نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 110

سباق العقبات - الفصل 3

سباق العقبات - الفصل 3

الفصل 3 :

بحلول نهاية الأسبوع ، كانت المدرسة الثانوية الأولى تتعافى أخيرا من الصدمة التي تلقتها من قبل إدارة مسابقة المدارس التسعة. لقد أعادوا بالفعل اختيار الرياضيين للتعامل مع التغييرات التي تلقوا إشعارا بها في 2 يوليو. يوم السبت 7 يوليو ، بدأت الممارسة للأحداث مرة أخرى. تبدأ الامتحانات الفصلية يوم الثلاثاء. و مع ذلك ، فقد كانوا يعتزمون جعل الممثلين الجدد يمارسون ممارسة واحدة على الأقل قبل ذلك الحين. خاصة بالنسبة للأحداث الجديدة (المجدف و المدفعي) و (درع الأسفل) ، قرروا أنه من أجل السيطرة على كيفية التنافس في الأحداث ، يجب عليهم محاولة عقد مباريات وهمية. لم يتمكنوا من البدء في (سباق العقبات في المناطق الوعرة). الحجم الهائل للغاية لهذا المجال يعني أنهم لم ينتهوا بعد من الاستعدادات.

كان لدى ميوكي شيء من الحب للملابس الفاخرة. كانت لا تزال مهتمة قليلا بمستحضرات التجميل ، لكنها تحب تجربة الملابس و ارتدائها ، هذا ما يعتقده تاتسويا. مشاعر ميوكي الحقيقية مختلفة قليلا. كانت تحب أن ينظر تاتسويا إليها متأنقة و تتباهى له بملابسها. حسنا على أي حال ، كان نمطا متكررا أنه عندما يخرج مع ميوكي ، يقومان بجولة في هذه الأنواع من المتاجر. لذلك اليوم أيضا ، كان الاثنان يزوران مركز أزياء تم بناؤه مؤخرا.

تم استخدام الممر المائي الخاص بـ (لوحة المعركة) “كما هو” لممارسة (المجدف و المدفعي). كانت الأهداف على سبيل الإعارة من نوادي البياثلون و الصيد. أما بالنسبة لـ (درع الأسفل) ، فقد صنعوا حلقة مؤقتة واحدة في كل من المجال الرياضي لكل من ممارسات الفتيات و الفتيان ، و التي بدأت مباشرة بعد المدرسة.

“أنا آسفة لإبقائك تنتظرين ، تشيبا-سينباي. يرجى البدء عندما تكونين مستعدة.”

حاليا ، في حلقة الفتيات – التي كانت حقا من نفس الأبعاد القياسية لحلقة الأولاد ، بطول و عرض 20 مترا ، و ارتفاع متر واحد – كانت الممثلة الفردية ، شيكورا توموكو ، تواجه إيريكا.

لحسن حظ تاتسويا ، ربما لم تشارك إيزومي نفس الغضب مثل كاسومي.

بصرف النظر عن حجمها ، بدت حلقة (درع الأسفل) و كأنها حلقة ملاكمة بدون أعمدة و حبال. و مع ذلك ، فقد تم تصنيع سطح الأرض من مواد تمنع الانزلاق و تخفف من الاهتزازات بأقل قدر ممكن. على الرغم من أن اللوحة القماشية بالكاد مناسبة للركض ، إلا أن إيريكا كانت تندفع بحرية.

و لم يحاول تاتسويا تهدئة كآبة كانون ، تحدث إليها دون تردد.

“ماذا ، إنها سريعة جدا …!”

“شيبا-سينباي!؟ لماذا أنت هنا! هذه غرفة خلع الملابس للنساء!”

لبعض الوقت الآن ، كانت توموكو تحاول دفع إيريكا خارج الحلبة بسحر {إطلـاق الـإمالة}. الطريقة العادية لاستخدام هذا السحر هي ضغط الهواء على جانب واحد ، ثم فرض إطلاق ضغط عال للهواء على الطرف المقابل.

“تلقى لاجئ من التحالف الـآسيوي العظيم عمولة من الرئيس الحالي لعشيرة كـودو.”

و مع ذلك ، لم تكن قادرة تماما على تتبع إيريكا ، التي كانت تستخدم سحر التسارع الذاتي. فقدت توموكو شكل إيريكا و هي تتحرك في شكل متعرج ، و في اللحظة التالية ، تلقى درعها هجوما شرسا.

“هذا صحيح. من أجل معارضة المنطقة التي تأثر بها سحر ميوكي ، ربما قمت بتوسيع هدف تحصينك ليشمل منطقتنا بأكملها ، لكن كما هو متوقع ، من المفترض أن يتم استخدام سحر التحصين ليس على المناطق ، لكن على هيئات المعلومات الفردية. إلى جانب ذلك ، في (تدمير أعمدة الجليد) ، طالما بقي عمود واحد على الأقل ، فأنت لم تخسري ، لذلك كان يجب أن تفكري في تضييق عدد أهدافك.”

قامت إيريكا بتطبيق عملي لانهيار أرضي و حطمت درع توموكو بدرعها. يمكن أن تسمى هذه التقنية نسخة من لعبة الدرع للانهيار الأرضي. في المرة الثانية التي لمستها ، أرسل درع إيريكا ، التي زادت من القصور الذاتي لدرعها ، توموكو تطير خارج الحلبة بدرعها.

“لا أعتقد أن هذا صحيح عندما يكون فتى و فتاة في المدرسة الثانوية أخا و أختا.”

قفزت إيريكا من الحلبة و مدت يدها لتقدمها إلى شيكورا توموكو ، التي هبطت على ظهرها و دفنت في الوسائد الموضوعة خارج الحلبة. إلى جانب تاتسويا ، شاهدهما هاتوري و تنهد. أدرك هاتوري أن تاتسويا قد أرسل له نظرة استجواب جانبية ، التفت لمواجهة حلقة الأولاد. هناك ، كان ساواكي و ليو يتقاطعان السيوف – أو بالأحرى الدروع – مع الزوج التمثيلي ، كيريهارا و توميتسوكا.

“شيكورا-سينباي ، أليست تعويذات {عكس الـإتجاهات} هي تخصصك؟”

كانت الدروع المستخدمة في (درع الأسفل) مصنوعة من الخشب. كانت مساحة دروع الأولاد أكثر من 0.5 متر مربع ، بينما كانت مساحة دروع الفتيات أكثر من 0.3 متر مربع. بصرف النظر عن المقبض ، تنص القواعد على أن شكله يجب ألا يحتوي على أكثر من سطحين منحنيين. باختصار ، طالما أن سطح شكل الدرع لم يكن متموجا أو شيئا من هذا القبيل و لم يطوى كلا الجانبين للخلف أو شيء من هذا القبيل ، فقد يكون مستديرا أو مربعا أو حتى على شكل نجمة.

في الواقع ، تم طرحهما كمرشحين تمثيليين من قبل ، لكن تاتسويا كان أكثر من اعترض عليهما.

نتيجة لمحاكاة أنماط هجوم ممثلي الرياضيين ، اعتمدت الثانوية الأولى درعا على شكل مغزل. كان كيريهارا يوجه الطرف المدبب للدرع نحو ليو.

“نعم ، تاتسويا ني-ساما؟”

في منتصف الحلبة ، سقط ليو على ركبتيه للقبض على اندفاع كيريهارا و إيقافه. بدون تعثر طفيف ، كان ليو رائعا حقا ، لكن كيريهارا ، الذي لم يفقد توازنه على الإطلاق من ارتداد تلك الكتلة الإجمالية ، كان مذهلا بنفس القدر.

“هل رتب تاتسويا-سان سحر التحكم في السوائل؟”

توقفت تحركات الاثنين. بهدف إلى تلك اللحظة ، شن توميتسوكا هجوما على ليو.

و مع ذلك ، قبل ذلك مباشرة ، تعرض جسد توميتسوكا للاعتداء بسبب عاصفة مفاجئة من الرياح. عندما ذهب توميتسوكا إلى يمين كيريهارا ، ذهب ساواكي إلى يسار ليو. كان ساواكي ، الذي كان درعه متصلا بذراعه اليسرى ، يدفع قبضته اليمنى إلى توميتسوكا.

تفادى توميتسوكا ساواكي الصارخ ، و سرعان ما دار حول كيريهارا على الجانب الأيمن. كان كيريهارا المحاصر يحمل الدرع بيد واحدة على ذراعه اليمنى. كان درع توميتسوكا أطول و أمسك بمقبضين بكلتا يديه. مع وضع موقفه الدرع أمامه على الجانب الأيمن ، بدا و كأنه على وشك دفع رمح إلى ليو.

“!”

“أووا!؟”

بينما واصلت شيزوكو التحديق في تاتسويا بوجه يشبه الجرو الذي ينتظر أن يُداعَب ، تحركت ميوكي أمامها مع “ابتسامة” على وجهها.

و مع ذلك ، قبل ذلك مباشرة ، تعرض جسد توميتسوكا للاعتداء بسبب عاصفة مفاجئة من الرياح. عندما ذهب توميتسوكا إلى يمين كيريهارا ، ذهب ساواكي إلى يسار ليو. كان ساواكي ، الذي كان درعه متصلا بذراعه اليسرى ، يدفع قبضته اليمنى إلى توميتسوكا.

على الرغم من أن نموذج الـ FLT الذي يتم التحكم فيه بالكامل فرض تثبيت برنامج إقران مقترن بالـ CAD ، إلا أنهم اعتقدوا أن هناك مزايا كبيرة للقدرة على الاستمرار في استخدام جهاز اعتدت على العمل معه. على الأقل ، كانت هذه هي الطريقة التي قرأ بها قسم البحث و التطوير الثالث الوضع. غطى برنامج الاقتران 80% من الـ CADs التي تم طرحها في السوق في السنوات الخمس الماضية ، بغض النظر عما إذا كانت نماذج معممة أو متخصصة. نظرا لأنه يمكن التلاعب به بواسطة موجات السايون وحدها ، كان من المتوقع أن ينتصر هذا المنتج الجديد على مسألة تصميمات العلامات التجارية و يولد طلبا كبيرا كمنتج تكميلي.

تخصص ساواكي في خلق موجات من ضغط الهواء بسرعة قبضتيه. قام السحر بتوسيع مساحة السطح دون زيادة الوزن عن طريق طلاء يده بحجاب سميك من الهواء ، و أرسل ضربات من الرياح باستخدام قبضات متسارعة بطريقة سحرية. وفقا لقواعد (درع الأسفل) ، كان ضرب أي شيء سوى الدرع بهجوم جسم صلب أو سائل ممنوعا تماما ، لكن لم تكن هناك إرشادات بشأن الهجمات الغازية.

في الواقع ، تم طرحهما كمرشحين تمثيليين من قبل ، لكن تاتسويا كان أكثر من اعترض عليهما.

سقط جسد توميتسوكا الطفيف على القماش. بالكاد تجنب الخروج من الحلبة. و مع ذلك ، بدون وسائل الهجوم عن بعد ، أصبح توميتسوكا ، في هذه اللحظة ، غير صالح. رأى كيريهارا درع الحماية المقفل ضد ليو ، لكن يده اليسرى يمكنها التلاعب بالـ CAD الذي يرتديه على ذراعه اليمنى.

“إذا كانت دفعاتك واضحة إلى هذا الحد ، فمن المحتم أن تتعرضي لهجوم مضاد. موطن قوة إيريكا هو السرعة التي لا يمكن للعين اتباعها. باختصار ، يتعين على خصمها استخدام شيء لا يتطلب تأكيدا بصريا.”

كانت هناك خطوة واحدة فقط يمكن أن تلغي تشكيل اثنين إلى واحد. عليه أن يجمع السحر لتدمير درع ليو ، {النصل الصوتي} باستخدام درعه كواسطة. طبق كيريهارا تسلسلا سحريا عالي التردد و تسلسلا سحريا آخر لمنع تدميره لدرعه.

نظرت مايومي بخجل إلى وجه ميوكي.

تم نقل الأمواج إلى درع ليو حيث لامست الحواف –

7 يوليو ، مساء السبت. مع طول الأيام في هذا الموسم ، لا يزال من الممكن تسمية الوقت في وقت مبكر من المساء. على الرغم من ذلك ، الصمت و الهدوء يسودان المنزل الرئيسي لعشيرة سايغـوسا.

“غااه!؟”

كانت وركيها وفيرين إلى درجة غير متوقعة و مع خصرها الضيق ، فقد شكّل هذا منحنيات ساحرة.

– تم تدمير نصف درع كيريهارا. عن غير قصد ، صرخ كيريهارا في مفاجأة ، و هو رد فعل طبيعي فقط. كان سبب كسر الدرع من التذبذب هو أن تسلسل كيريهارا السحري ، الذي كان لمنع الدرع من التدمير الذاتي ، قد خسر أمام سحر تحصين ليو.

معتقدا ذلك ، اقترح تاتسويا أن تخرج ميوكي لتغيير مزاجها.

حطم ليو حافة درع كيريهارا المستقيم الآن. حطم درع ليو المحصن بطريقة سحرية درع كيريهارا إلى أشلاء.

لفت تاتسويا الانتباه أيضا عندما وصل إلى هناك لأول مرة ، لكن نظرا لأنه يتبع ميوكي فقط ، لم يستطع تجنب ذلك. نظرا لأنه لم يشعر بالحرج بشكل خاص ، قرر تاتسويا أن الشعور بالحرج بشأن عبور منطقة الملابس الداخلية و منطقة ملابس السباحة على الجانبين أمر غريب.

تسببت هذه النتيجة في تنهيدة أخرى تهرب من فم هاتوري. هز رأسه مرتين أو ثلاث و تحدث بتردد إلى تاتسويا.

”… أنا مندهشة من أنك عرفت.”

“شيبا … ألن يكون من الأفضل لو قمنا بتعيين تشيبا و سايجو في الفريق؟”

“من فضلك افعل. مهلا ، أعط السيد الشاب نموذج اختبار!”

في الواقع ، تم طرحهما كمرشحين تمثيليين من قبل ، لكن تاتسويا كان أكثر من اعترض عليهما.

“يبدو أن الاستعدادات لـ (تدمير أعمدة الجليد) قد انتهت. أود أن أنتقل إلى هناك ، فهل يمكنني ترك هذا لك؟”

“إذا لم تكن هناك قيود على الهجمات ، فسيكون هذان المرشحان قويين ، لكن -”

و لم يحاول تاتسويا تهدئة كآبة كانون ، تحدث إليها دون تردد.

“لن يفوزا بموجب قواعد (درع الأسفل)؟ لقد قلت ذلك في وقت الاختيار ، لكن في المباريات الفعلية ، هذا…”

نظرا لكون زعيم العصابة جزءا من مجموعة كان قريبا منها ، كان كويتشي على دراية كبيرة بالتفاصيل التي أدت إلى التغييرات الشديدة في قواعد و أحداث مسابقة المدارس التسعة.

“فقط لأنه لا شيكورا-سينباي و لا كيريهارا-سينباي معتادان على أساليب القتال في (درع الأسفل). مينامي.”

“إذن ، هل يمكنني الانضمام إليكما؟”

بعد إنكار مخاوف هاتوري بلطف ، نادى تاتسويا على مينامي ، التي كانت تراقب التدريب من مكان قريب من حلقة الفتيات.

“آه ، أوني-ساما. لقد تم إجراء الاستعدادات.”

“نعم ، تاتسويا ني-ساما؟”

أما بالنسبة لبنات كويتشي ، فقد كانت مايومي ، الأكبر سنا ، مرة أخرى اليوم في حفلة و لم تعد بعد. لم يكن هذا المساء تجمعا اجتماعيا مرتبطا بالـأرقام ، بل كانت حفلة مهرجان نجوم برعاية الجامعة. و مع ذلك ، من المحتمل أن تعود في وقت ما بالقرب من منتصف الليل كالمعتاد.

بدأت مينامي تهرع إليه. و مع ذلك ، أوقفها تاتسويا بإيماءة يد و سار إلى حلقة الفتيات بنفسه. الفتاة بجانب مينامي ، التي كانت شريكة مينامي في مسابقة أزواج (درع الأسفل) للفتيات في السنة الأولى ، تصلبت بسبب التوتر.

في المقابل ، كان الـ CAD الخاص بالـ FLT الذي يتم التحكم فيه بالكامل و الذي تم تطويره متخصصا فقط لإنتاج تسلسل التنشيط للسحر غير المنهجي الذي يشغل الـ CAD. حيث ركز الـ CAD التقليدي على إنتاج تسلسلات تنشيط معينة للسحر المعين من خلال إدخال الإصبع ، أدرك هذا الجهاز ذلك من خلال الإدخال السحري غير المنهجي.

“إيريكا.”

استمر اختبار نموذج الـ CAD الجديد دون مشاكل و انتهى قبل الظهر. كان تاتسويا قد أعاد بالفعل خراطيش الطراز الخاص إلى مخزن الـ CAD الذي يستخدمه عادة من تلك التي استخدمها في اختبار التحقق من الحركة الذي أشرف عليه و لم يتمكن من العثور على أي عيوب.

“ماذا؟”

حطم ليو حافة درع كيريهارا المستقيم الآن. حطم درع ليو المحصن بطريقة سحرية درع كيريهارا إلى أشلاء.

أومأ تاتسويا إلى إيريكا بيده و هو يمشي. إيريكا ، التي كانت تشاهد بحماس مباراة ليو ، عادت على الفور إلى حلقة الفتيات.

حوّل تاتسويا بصره من إيريكا ، التي بدت خائبة الأمل من وجود نقطة ضعف في أسلوبها السري تم الإشارة إليها بلا رحمة ، و نظر إلى توموكو.

“إيريكا ، واجهي مينامي كخصم من أجلي ، من فضلك.”

و مباشرة بعد قطع الاتصال بالعين ، انحنى نحو مايومي و هو واقف.

“تقصد مباراة فردية؟”

تم نقل الأمواج إلى درع ليو حيث لامست الحواف –

“نعم.”

“إذا كان كلاكما مستعدا.”

“هممم … حسنا إذن.”

اختارت ميوكي فستانا جيد التهوية للاستخدام الصيفي في المنطقة التي تبيع الملابس غير الرسمية و قدمتها إلى الموظف على أمل تجربتها. لسوء الحظ ، لم تكن أي من غرف تغيير الملابس لتلك المنطقة مفتوحة. كان كل من ميوكي و تاتسويا على ما يرام مع انتظار انتهاء العملاء السابقين. و مع ذلك ، ربما استيقظ ميل غريب في موظف المتجر الذي تأثر بجمال ميوكي ، و قاد الموظف ميوكي بالقوة إلى غرفة تغيير ملابس مفتوحة في نفس الطابق.

بعد فحص مينامي بصريا من الرأس إلى أخمص القدمين ، أومأت إيريكا برأسها في موافقة و صعدت إلى الحلبة.

كانوا في مقهى يقوم بأعمال تجارية في مركز الأزياء. أحاط تاتسويا و ميوكي و مايومي و كاسومي و إيزومي بالطاولة.

“مينامي.”

كانت مينامي قد أنشأت جدارا شاملا اصطدم به درع إيريكا. لم يكن هناك ارتداد لأن القصور الذاتي قد انخفض قدر الإمكان. و مع ذلك ، كان هذا صحيحا بالنسبة لـ مينامي أيضا. لم تتأثر مينامي بالتأثير ، و تحولت إلى خطوتها التالية.

بينما من الواضح أنها اهتزت بسبب هذا التطور غير المتوقع ، واصلت إيريكا صعودها حيث تم استدعاء مينامي للتوقف و همس تاتسويا بشيء لـ مينامي.

“لم أكن أعتقد أنها ستشكل بسرعة 24 عمودا من الماء و تجمدهم بضربة واحدة.”

عند مشاهدة هذا ، أجبرت إيريكا شفتيها على الابتسام.

“إن تطبيق {عكس الـإتجاهات} على خصمك قبل لمس درعك مباشرة سيكون طريقة جيدة لإرسال خصمك يطير خارج الحلبة بسحر الحركة.”

“أنا آسفة لإبقائك تنتظرين ، تشيبا-سينباي. يرجى البدء عندما تكونين مستعدة.”

“إنها ليست غرفة خلع الملابس ، إنها غرفة تغيير الملابس ، كاسومي-تشان …… آه ، هل يمكن أن تكون! أنت مع ميوكي-سينباي !؟ أين هي!؟”

عندما صعدت مينامي إلى الحلبة ، أعطت المجاملات و …

“لم أكن أعتقد أنها ستشكل بسرعة 24 عمودا من الماء و تجمدهم بضربة واحدة.”

“أتساءل ما هي النصيحة التكتيكية التي قدمها لك. سيكون هذا ممتعا.”

غرفة تغيير الملابس في المنطقة التي تبيع ملابس السباحة.

… أجابت إيريكا بابتسامة قاتلة.

“إذا كان كلاكما مستعدا.”

“كاسومي-تشان ، أنت وقحة بشكل لا يصدق.”

كما هو الحال مع مسابقة المدارس التسعة حيث لا يوجد حكم في الساحة نفسها ، لن يكون هناك حكم في (درع الأسفل). بدلا من الصفير الإلكتروني ، فجر تاتسويا صافرة.

بطبيعة الحال ، استندت منتجات روسين و الـ FLT إلى مفاهيم مختلفة تماما. تضمن الـ CAD الخاص بـ روسين آلية حصرية تستخدم مفتاح تنشيط موجة السايون ، و الذي ، كجهاز ، سيدخل حجما كبيرا إلى حد ما.

هاجمت إيريكا مينامي وجها لوجه. لم تكن تمتنع عن استخدام خدعة لأنها استخفت بـ مينامي. لم تستطع الحفاظ على فضولها ، حول الخطة التي تلقتها مينامي من تاتسويا ، تحت السيطرة.

تاتسويا ، استغرق منه الأمر كل قوته لتقديم هذه الإجابة.

عندما واجهت إيريكا المندفعة بوحشية ، تلاعبت مينامي بسرعة و هدوء بالـ CAD الخاص بها.

بعد إزالة “النموذج الأولي” ، عاد تاتسويا إلى المنزل بالنسخة النهائية تماما من الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل كتذكار لمواجهة الوهج المتجهم لأخته الصغرى ، التي تشعر بالضغط بالإضافة إلى مزاجها الفاسد. بالطبع ، ميوكي لم تنتقد تاتسويا أو أي شيء – لم يسبق لها أن فعلت ذلك تقريبا على الإطلاق – لقد وجهت فقط عيونا غاضبة إليه.

توقف جسد إيريكا على الفور. لأن القصور الذاتي الذي يؤثر على جسدها تم تحييده ، و كذلك إمكانية مزيد من الحركة وفقا لإرادة إيريكا الخاصة.

“لا ، لقد تصرفت بشكل غير ناضج أمامك و أمام كوهاي خاصة بي ، لذا فهذا اعتذار مني.”

كانت مينامي قد أنشأت جدارا شاملا اصطدم به درع إيريكا. لم يكن هناك ارتداد لأن القصور الذاتي قد انخفض قدر الإمكان. و مع ذلك ، كان هذا صحيحا بالنسبة لـ مينامي أيضا. لم تتأثر مينامي بالتأثير ، و تحولت إلى خطوتها التالية.

على الرغم من أن نموذج الـ FLT الذي يتم التحكم فيه بالكامل فرض تثبيت برنامج إقران مقترن بالـ CAD ، إلا أنهم اعتقدوا أن هناك مزايا كبيرة للقدرة على الاستمرار في استخدام جهاز اعتدت على العمل معه. على الأقل ، كانت هذه هي الطريقة التي قرأ بها قسم البحث و التطوير الثالث الوضع. غطى برنامج الاقتران 80% من الـ CADs التي تم طرحها في السوق في السنوات الخمس الماضية ، بغض النظر عما إذا كانت نماذج معممة أو متخصصة. نظرا لأنه يمكن التلاعب به بواسطة موجات السايون وحدها ، كان من المتوقع أن ينتصر هذا المنتج الجديد على مسألة تصميمات العلامات التجارية و يولد طلبا كبيرا كمنتج تكميلي.

كان جسد إيريكا مرتفعا قليلا. لم تكن تطفو بإرادتها. تقطعت بها السبل على الحاجز ذو الزاوية قليلا الذي أنشأته مينامي. حتى مع إلغاء القصور الذاتي ، كانت الجاذبية لا تزال سارية المفعول ، لذا كان من الممكن تجاوز الحاجز. و مع ذلك ، لم تكن هناك مقاومة لقدميها للدفع و الانسحاب.

لم تكن هناك أي مقاومة تقريبا و ذهب تاتسويا إلى السجل.

“مهلا …”

“إيزومي-تشان ، من الخطأ التدخل في عائلة أخرى.”

حاولت إيريكا على عجل قطع سحر التحييد ، لكن لسوء الحظ بمهارتها لم تستطع إنهاء السحر على الفور. تم تقليل القصور الذاتي ، لكن لا تزال السرعة الموحدة مطبقة. نتيجة لذلك ، تم نقل إيريكا من الحلبة بسبب حاجز مينامي المتقدم كما لو كان لديها أجنحة.

وقفت ميوكي و انحنت لـ مايومي و طاردت تاتسويا.

“لا يمكن أن يكون ، الآن للتو … هل كان ذلك {الفالـانكس} الخاص بـ جومونجي-سينباي!؟”

اليوم ، هذا من شأنه ان يأتي بنتائج عكسية عليه.

همس هاتوري و صوته مليء بالصدمة.

كان المختبرون يستخدمون السحر البدائي فقط. كان هذا مشهدا شائعا عند اختبار نموذج جديد من الـ CAD. و مع ذلك ، كانت هناك نقطتان اختلفتا عن المألوف. الأولى هي أن مفاتيح الـ CAD لم يتم لمسها بواسطة اليدين. و الأخرى هي أن جهازا صغيرا على شكل ميدالية كان يتدلى على سلسلة رفيعة من أعناق المختبرين.

“لا. الطريقة المستخدمة الآن هي الحركة المتتالية لحاجز مادي أحادي الطبقة.”

“إنها ليست غرفة خلع الملابس ، إنها غرفة تغيير الملابس ، كاسومي-تشان …… آه ، هل يمكن أن تكون! أنت مع ميوكي-سينباي !؟ أين هي!؟”

دحض تاتسويا ذلك بسرعة.

“نعم.”

“المبدأ يعمل تماما مثل سحر الحركة البسيط. بالنسبة لسحر الحركة ، تغير العملية إحداثيات الهدف ، واحدة تلو الأخرى. في هذه الحالة ، فإن الهدف من تغيير الإحداثيات ليس جسما ماديا ، بل إحداثيات الحاجز المنتشر.”

“للتدخل في اختبار أداء الطفيليات التي تستحوذ على الجيرويدس القتالية “دمى الطفيليات” في مسابقة المدارس التسعة ، من خلال دفعهم إلى الهيجان و إصابة المشاركين. يقول إنه لن يذهب إلى حد قتلهم. هل تعتقد أنه لا بأس من الوثوق به في هذه النقطة؟”

“هل الأمر بهذه البساطة حقا …؟”

“نعم ، فهمت.”

صدمة هاتوري لم تتلاشى. بدلا من ذلك ، تعمقت قليلا. إذا كان من الممكن القيام بذلك بسهولة ، فيمكن لأي شخص تكرار جوانب الهجوم في {الفالـانكس}.

بينما واصلت شيزوكو التحديق في تاتسويا بوجه يشبه الجرو الذي ينتظر أن يُداعَب ، تحركت ميوكي أمامها مع “ابتسامة” على وجهها.

“الفرق بين درجة صعوبة العملية التي تستخدمها مينامي و {الفالـانكس} شديد. بعد كل شيء ، {الفالـانكس} في الهجوم هو سحر يخلق باستمرار حواجز متعددة ضد الأشياء المادية في حركة مستمرة بين المعلمات المحددة و هو فريد من نوعه في استدامته. ليست هناك حاجة لـ مينامي لبناء و الحفاظ على قوة كافية لسحق هدفها في تسلسلها.”

“لا يوجد شيء على وجه الأرض يمكن أن يقنعني بأن فتى و فتاة في المدرسة الثانوية يتسوقان معا بمفردهما ليس موعدا.”

بعد أن أجاب على السؤال ، غادر جانب هاتوري و سار إلى حيث كانت شيكورا توموكو. هناك ، اجتمعت إيريكا ، التي سقطت من الحلبة ، و مينامي ، التي نزلت من الحلبة بنظرة اعتذار على وجهها.

”… لا يمكنني استخدام حاجز مثل ذاك كما تعلم.”

“يا رجل~ ، لقد نالت مني. لكن ، حزن جيد ، لم أكن أعتقد أنه يمكن طردي من الحلبة بهذه السرعة.”

لم يكن رد ميوكي بنعم أو لا ، لكن كلمات مايومي انتقدت إيزومي بوضوح. بطبيعتها ، كانت إيزومي سريعة في الاستيعاب. سرعان ما أعادتها أختها الكبرى إلى حالة عقلانية.

“إذا كانت دفعاتك واضحة إلى هذا الحد ، فمن المحتم أن تتعرضي لهجوم مضاد. موطن قوة إيريكا هو السرعة التي لا يمكن للعين اتباعها. باختصار ، يتعين على خصمها استخدام شيء لا يتطلب تأكيدا بصريا.”

كما لوحظ بالفعل ، لم يكن المسبح الذي يبلغ طوله 50 مترا و عرضه 20 مترا و عمقه 5 أمتار مخصصا للسباحة. لذلك ، لم يتم الاحتفاظ به على مستوى صحي عالي. كل ما تم القيام به هو تغطية سطح الجدران و القاع بطين شديد المقاومة للماء. و مع ذلك ، فقد جعله ذلك مناسبة تماما لممارسة (تدمير أعمدة الجليد).

”… أنا مندهشة من أنك عرفت.”

كان سؤال تاتسويا يرجع جزئيا إلى أهمية أخذ زميلتهما في السكن في الاعتبار.

حوّل تاتسويا بصره من إيريكا ، التي بدت خائبة الأمل من وجود نقطة ضعف في أسلوبها السري تم الإشارة إليها بلا رحمة ، و نظر إلى توموكو.

“لقد أحدثت ضجة ….”

“أعتقد أنك رأيت للتو كيفية التعامل مع الخصوم الذين يتحدونك لإنهاء القتال.”

في المقابل ، كان الـ CAD الخاص بالـ FLT الذي يتم التحكم فيه بالكامل و الذي تم تطويره متخصصا فقط لإنتاج تسلسل التنشيط للسحر غير المنهجي الذي يشغل الـ CAD. حيث ركز الـ CAD التقليدي على إنتاج تسلسلات تنشيط معينة للسحر المعين من خلال إدخال الإصبع ، أدرك هذا الجهاز ذلك من خلال الإدخال السحري غير المنهجي.

”… لا يمكنني استخدام حاجز مثل ذاك كما تعلم.”

كل عام ، تمت ممارسة (تدمير أعمدة الجليد) في مسبح في الهواء الطلق بطول 50 مترا في عمق غابة التدريب. لم يكن حمام سباحة للسباحة. كان لممارسة السيطرة على السوائل. تم تغطية المسبح الخالي من الماء عادة و ملئه بالماء ، حيث تم إنشاء أعمدة من الجليد ثم نصبها باستخدام السحر. و أخيرا ، يمكن أن تبدأ ممارسة (تدمير أعمدة الجليد). كان هذا هو الإجراء المعتاد.

“شيكورا-سينباي ، أليست تعويذات {عكس الـإتجاهات} هي تخصصك؟”

دفع كلتا راحتيه إلى مايومي التي بدأت ترتجف من الرهبة و قام مرارا و تكرارا بإيماءات مهدئة صغيرة. باختصار ، تطابقت لغة جسده مع الكلمات التي نطق بها. و المثير للدهشة أن نداءات تاتسويا (؟) أثمرت ثمارها. تراجعت مايومي تدريجيا عن تاتسويا و عادت إلى داخل غرفة تغيير الملابس ، و بنقرة بسيطة ، أغلقت الباب.

ربما بما أنها لم تدرك أن تاتسويا يعرف تخصصها السحري ، اتسعت عيون توموكو قليلا.

“مهلا …”

”… نعم ، هذا صحيح.”

“أنا آسفة ، سينباي. لقد كان خطئي.”

“إن تطبيق {عكس الـإتجاهات} على خصمك قبل لمس درعك مباشرة سيكون طريقة جيدة لإرسال خصمك يطير خارج الحلبة بسحر الحركة.”

“لا يمكنني أن أجعل أوني-ساما ينتظر بعد كل شيء.”

كان من المحير أن تاتسويا اقترح تقنية لم تكن تعرفها أو تتخيلها. في مسابقة المدارس التسعة هذه ، شغل تاتسويا منصبين ، منصب مهندس و منصب مستشار تكتيكي. سيكون من غير الوارد بالنسبة له ألا يعرف نقاط القوة و الضعف لدى الرياضيين لأي من الدورين. لقد كانت طريقة فظة بعض الشيء لوضعها ، لكن ربما كان هناك سبب. كان احتمال مواجهة مثل هذا الموقف مرتفعا.

“تلقى لاجئ من التحالف الـآسيوي العظيم عمولة من الرئيس الحالي لعشيرة كـودو.”

بصرف النظر عن رأيها في موقفه ، فهمت توموكو بشكل عام نصيحة تاتسويا. الشخص الذي بدا أن لديها ما تقوله هي إيريكا ، لكن انتباه تاتسويا كان على محطة المعلومات المهتزة في جيبه.

همس هاتوري و صوته مليء بالصدمة.

أخرج المحطة و قرأ الرسالة. ثم استدار تاتسويا و تحدث إلى هاتوري.

“إذا لم تكن هناك قيود على الهجمات ، فسيكون هذان المرشحان قويين ، لكن -”

“يبدو أن الاستعدادات لـ (تدمير أعمدة الجليد) قد انتهت. أود أن أنتقل إلى هناك ، فهل يمكنني ترك هذا لك؟”

“من فضلك اهدئي ، سايغوسا-سينباي.”

“آه ، عمل جيد. سأتولى الأمر من هنا.”

توقف جسد إيريكا على الفور. لأن القصور الذاتي الذي يؤثر على جسدها تم تحييده ، و كذلك إمكانية مزيد من الحركة وفقا لإرادة إيريكا الخاصة.

بعد أن توقع هذه الكلمات ، وافق هاتوري عليها بسرعة.

“إن تطبيق {عكس الـإتجاهات} على خصمك قبل لمس درعك مباشرة سيكون طريقة جيدة لإرسال خصمك يطير خارج الحلبة بسحر الحركة.”

فقط في حالة ، ألقى تاتسويا نظرة على حلقة الأولاد. إلى جانب مهندس السنة الثالثة المكلف بضبط CAD ساواكي ، كانت هيراكاوا تشياكي تستمع إلى توميتسوكا بكل قوتها. ربما تستمع إلى انطباعاته عن الـ CAD الذي سيستخدمه في المنافسة. قرر تاتسويا عدم وجود مشاكل ، و قدم انحناءته إلى هاتوري و شيكورا ثم تحدث إلى إيريكا و مينامي ، ثم ذهب إلى ملاعب التدريب على (تدمير أعمدة الجليد) في غابة التدريب.

عندما واجهت إيريكا المندفعة بوحشية ، تلاعبت مينامي بسرعة و هدوء بالـ CAD الخاص بها.

كل عام ، تمت ممارسة (تدمير أعمدة الجليد) في مسبح في الهواء الطلق بطول 50 مترا في عمق غابة التدريب. لم يكن حمام سباحة للسباحة. كان لممارسة السيطرة على السوائل. تم تغطية المسبح الخالي من الماء عادة و ملئه بالماء ، حيث تم إنشاء أعمدة من الجليد ثم نصبها باستخدام السحر. و أخيرا ، يمكن أن تبدأ ممارسة (تدمير أعمدة الجليد). كان هذا هو الإجراء المعتاد.

إذا تم وضع أفكار كاسومي في كلمات ، فسيكون ذلك شيئا مثل “كل ذلك لأنه أراد إلقاء نظرة على أوني-تشان في موقف محرج دون إذن!” كان لديها ما يكفي من الأسباب لعدم تسميته “مختلس النظر اللعين!” لكن بأي طريقة نظرت إليها ، كانت غاضبة بشكل غير معقول من تاتسويا.

حتى العام الماضي ، استغرق العمل التحضيري الكثير من الوقت. لكن هذا العام ، انتهت الاستعدادات في ربع الوقت المعتاد.

كان جسد إيريكا مرتفعا قليلا. لم تكن تطفو بإرادتها. تقطعت بها السبل على الحاجز ذو الزاوية قليلا الذي أنشأته مينامي. حتى مع إلغاء القصور الذاتي ، كانت الجاذبية لا تزال سارية المفعول ، لذا كان من الممكن تجاوز الحاجز. و مع ذلك ، لم تكن هناك مقاومة لقدميها للدفع و الانسحاب.

“آه ، أوني-ساما. لقد تم إجراء الاستعدادات.”

كالعادة ، كان المختبر مليئا بالباحثين الذين لا يعرفون أي فرق بين أيام الأسبوع و العطلات. كانوا جميعا مشغولين بالعمل. كان القسم الثالث يقترب حاليا من المرحلة النهائية من تطوير منتج جديد.

بما أنها كانت طالبة جديدة في العام الماضي ، امتنعت ميوكي بلباقة عن التطوع ، لكنها شاركت هذا العام بعمق في العملية و شرعت في إظهار ما يمكنها القيام به. تاتسويا يدرك أنها في العام الماضي كانت تفعل حوالي نصف ما كانت قادرة عليه فقط ، لكن قدرة ميوكي كانت تتجاوز حتى توقعات تاتسويا — في الواقع ، استغرق الأمر فقط حوالي الوقت الذي استغرقه إعداد و ملء البركة بالماء.

كانت كاسومي و إيزومي قد استحمتا في وقت سابق و عذرتا أنفسهما في غرفهما الخاصة. نظرا لأن الاثنتين قد بصقتا بسرعة “نحن مرهقتان اليوم” ، فقد تكونان نائمين بالفعل.

“شكرا لك على عملك الشاق. كان ذلك سريعا حقا.”

“شيبا-سينباي!؟ لماذا أنت هنا! هذه غرفة خلع الملابس للنساء!”

“لا يمكنني أن أجعل أوني-ساما ينتظر بعد كل شيء.”

و مع ذلك ، لم تكن قادرة تماما على تتبع إيريكا ، التي كانت تستخدم سحر التسارع الذاتي. فقدت توموكو شكل إيريكا و هي تتحرك في شكل متعرج ، و في اللحظة التالية ، تلقى درعها هجوما شرسا.

كانت تصريحات ميوكي تتماشى مع صورتها المثالية للغاية التي تطمح إليها النساء اليابانيات التقليديات. و مع ذلك ، فإن النظرة التي كانت تعطيها لـ تاتسويا كانت متناقضة تماما مع كلماتها و صورتها. تحدثت عيناها ببلاغة. أرادت منه أن يعود إليها في أقرب وقت ممكن. كان دافعها الحقيقي واضحا لأي شخص ينظر إليها. كانت كانون و البقية يشعرون بالسأم من الوضع علنا.

CAD يتم التحكم فيه بالكامل بواسطة العقل. سيحقق الجهاز المكتمل طفرة تكنولوجية من خلال توفير استدعاءات سحرية بمساعدة الجهاز. قبل نصف عام ، قامت روسين ماجيكرافت بتجميع أول نموذج في العالم يتم التحكم فيه بالكامل ، لكن منتج الـ FLT الجديد سينجح في ذلك.

“لم أكن أعتقد أنها ستشكل بسرعة 24 عمودا من الماء و تجمدهم بضربة واحدة.”

“هل هذا صحيح. لا أمانع بشكل خاص ، لكن …”

“هل رتب تاتسويا-سان سحر التحكم في السوائل؟”

كان صوت تاتسويا هادئا جدا بحيث لا يبدو و كأنه إنكار محرج. كالعادة ، أدى هذا الرد الخالي من التعبيرات بشكل مناسب إلى استفزاز كاسومي بعنف بطريقة خاطئة.

كان تذمر كانون ممزوجا بالسخرية. و مع ذلك ، كانت شيزوكو مهتمة بالتقنيات التي استخدتمها ميوكي.

لم يقل تاتسويا أي شيء. إذا أنكر كلمات ميوكي ، فسيبدو و كأنه يغطي عليها ، و إذا اعتذر إلى مايومي أيضا ، ربما ينتهي به الأمر إلى جعلها أكثر إحراجا.

“كان تطبيق نظرية ازدواجية النماذج المماثلة هو فكرتي ، لكن الشكل القابل للاستخدام عمليا كان من ميوكي.”

“ليس الأمر أنكما تفعلان أي شيء خاطئ. لقد كان لديكما القليل من الممارسة في التنسيق مع بعضكما البعض. و بما أن اليوم هو اليوم الأول ، فهذا أمر طبيعي.”

“لقد استخدمت بشكل حدسي السحر من تسلسل التنشيط الذي أنشأه أوني-ساما بالفعل.”

“هل هذا صحيح. لا أمانع بشكل خاص ، لكن …”

كان الأخ و الأخت يشيدان بإنجازات بعضهما البعض. في هذه المرحلة ، ليس فقط كانون ، لكن شيزوكو أيضا ابتعدت كما لو أنها تقول “نعم أيّا كان”.

”… على أي حال ، بما أن الاستعدادات قد انتهت ، فلنبدأ.”

لم يقل تاتسويا أي شيء. إذا أنكر كلمات ميوكي ، فسيبدو و كأنه يغطي عليها ، و إذا اعتذر إلى مايومي أيضا ، ربما ينتهي به الأمر إلى جعلها أكثر إحراجا.

بناءً على كلمات تاتسويا ، اتخذت ميوكي موقفها على الفور.

“أنت على حق. سامحي وقاحتي ، ميوكي-سينباي.”

كانت تحركات كانون و شيزوكو بطيئة إلى حد ما و لم يكن خطأهما تماما.

“إذا كان كلاكما مستعدا.”

كما لوحظ بالفعل ، لم يكن المسبح الذي يبلغ طوله 50 مترا و عرضه 20 مترا و عمقه 5 أمتار مخصصا للسباحة. لذلك ، لم يتم الاحتفاظ به على مستوى صحي عالي. كل ما تم القيام به هو تغطية سطح الجدران و القاع بطين شديد المقاومة للماء. و مع ذلك ، فقد جعله ذلك مناسبة تماما لممارسة (تدمير أعمدة الجليد).

“هل تقول أننا لم نفشل بسبب السحر؟ إذن ما الخطأ الذي نفعله؟”

ميوكي على السقالات الحاملة في جانب واحد.

كالعادة ، كان المختبر مليئا بالباحثين الذين لا يعرفون أي فرق بين أيام الأسبوع و العطلات. كانوا جميعا مشغولين بالعمل. كان القسم الثالث يقترب حاليا من المرحلة النهائية من تطوير منتج جديد.

كانون و شيزوكو على السقالات الحاملة في الجانب الآخر.

قامت إيريكا بتطبيق عملي لانهيار أرضي و حطمت درع توموكو بدرعها. يمكن أن تسمى هذه التقنية نسخة من لعبة الدرع للانهيار الأرضي. في المرة الثانية التي لمستها ، أرسل درع إيريكا ، التي زادت من القصور الذاتي لدرعها ، توموكو تطير خارج الحلبة بدرعها.

لقد كانت مباراة إعاقة اثنين ضد واحد ، لكن لا يمكن القول أن الاثنتين لديهما ميزة واضحة.

“السحرة الممتازون عليهم واجب ترك وريث! أم أنك ستبقى مع أختك شيبا-سينباي حتى-”

إلا في ظروف خاصة ، لا يمكن خلط السحر. إذا لم يسير مزيج السحر الذي أصدرته كانون و شيزوكو على ما يرام ، فلن يتم تنشيط سحرهما. في أسوء السيناريوهات ، لن تظهر تعاويذهما أي تأثر على الإطلاق. كانت هذه مشكلة في المسابقات الزوجية الأخرى أيضا ، لكن كان من المتوقع أن تكون مشكلة خاصة في (تدمير أعمدة الجيد).

– تم تدمير نصف درع كيريهارا. عن غير قصد ، صرخ كيريهارا في مفاجأة ، و هو رد فعل طبيعي فقط. كان سبب كسر الدرع من التذبذب هو أن تسلسل كيريهارا السحري ، الذي كان لمنع الدرع من التدمير الذاتي ، قد خسر أمام سحر تحصين ليو.

“حظا سعيدا ، شيزوكو!”

“إذا كانت دفعاتك واضحة إلى هذا الحد ، فمن المحتم أن تتعرضي لهجوم مضاد. موطن قوة إيريكا هو السرعة التي لا يمكن للعين اتباعها. باختصار ، يتعين على خصمها استخدام شيء لا يتطلب تأكيدا بصريا.”

هونوكا تهتف لـ شيزوكو. نظرا لتأخر البناء في (مضرب السراب) ، فقد جاءت لمشاهدة تمرين (تدمير أعمدة الجليد) ، على الأقل كان هذا عذرها لوجودها مع تاتسويا.

“لا ، هذا ليس خطأك ، ميوكي-سان. لم يكن الأمر كما لو أنني شوهدت عارية. أن أكون محرجة من ملابس السباحة أمر غريب بعض الشيء. أنا آسفة ، تاتسويا-كن. صرخت منذ قليل بدافع المفاجأة.”

“ميوكي-سينباي ، حظا سعيدا!”

لبعض الوقت الآن ، كانت توموكو تحاول دفع إيريكا خارج الحلبة بسحر {إطلـاق الـإمالة}. الطريقة العادية لاستخدام هذا السحر هي ضغط الهواء على جانب واحد ، ثم فرض إطلاق ضغط عال للهواء على الطرف المقابل.

إيزومي تهتف لـ ميوكي كما لو كانت تنافس هونوكا ، لكن مع إحراج طفيف. كانت الممثلة في (تدمير أعمدة الجليد) قسم الوافدين الجدد ، لذلك بينما ربما لديها بعض الأفكار الشريرة ، فهي هنا في الواقع للتعلم من المراقبة.

□□□□□□

“حسنا ، ابدأوا.”

همس هاتوري و صوته مليء بالصدمة.

مع استمرار كلمات تاتسويا ، تحول الضوء الأحمر المثبت بشكل ملائم إلى اللون الأصفر. عندما تحول إلى اللون الأخضر ، انفجر السحر في المسبح.

“إيريكا ، واجهي مينامي كخصم من أجلي ، من فضلك.”

كانت كانون ، التي تجلس على كرسي قابل للطي ، عابسة مع نظرة بعيدة في عينيها. كانت ميوكي و شيزوكو واقفتين ، تنظران إلى بعضهما البعض كما لو كانا في حيرة من أمرهما بشأن “ما يجب فعله حيال ذلك”.

“فقط لأنه لا شيكورا-سينباي و لا كيريهارا-سينباي معتادان على أساليب القتال في (درع الأسفل). مينامي.”

لقد استمروا في القتال الوهمي لمدة خمس جولات مع قيام ميوكي تقريبا باستبدال أعمدة الجليد. باختصار ، بغض النظر عن مقدار الطاقة الزائدة التي استخدمتها ، فازت ميوكي بجميع الجولات الخمس. حتى شخص آخر غير كانون سيكون متجهما بسبب هذه النتيجة.

“أمم ، أوني-ساما. لا أعتقد أن كاسومي كانت تقصد أي ضرر.”

“تشيودا-سينباي في الهجوم. شيزوكو في الدفاع. لا أعتقد أن هذه الاستراتيجية غير سليمة في الأساس.”

“إيريكا ، واجهي مينامي كخصم من أجلي ، من فضلك.”

و لم يحاول تاتسويا تهدئة كآبة كانون ، تحدث إليها دون تردد.

كانت كانون ، التي تجلس على كرسي قابل للطي ، عابسة مع نظرة بعيدة في عينيها. كانت ميوكي و شيزوكو واقفتين ، تنظران إلى بعضهما البعض كما لو كانا في حيرة من أمرهما بشأن “ما يجب فعله حيال ذلك”.

“هل تقول أننا لم نفشل بسبب السحر؟ إذن ما الخطأ الذي نفعله؟”

“هل هذا صحيح. لا أمانع بشكل خاص ، لكن …”

“ليس الأمر أنكما تفعلان أي شيء خاطئ. لقد كان لديكما القليل من الممارسة في التنسيق مع بعضكما البعض. و بما أن اليوم هو اليوم الأول ، فهذا أمر طبيعي.”

”… أنا مندهشة من أنك عرفت.”

”… بأي طريقة كان الأمر سيئا.”

بينما كانت أزرار الـ CAD تحتوي على مفاتيح كهربائية ، إلا أنها كانت تحتوي بالمثل على هوائي حجري حثي مثبت لاستقبال إشارات السايون. هذا الهوائي ، الذي كان نوعا مثبتا بالفعل من المفاتيح و لا يحتاج إلى معالجة ، تفاعل مباشرة مع السايون بدلا من التلاعب به بواسطة الأصابع ؛ و مع ذلك ، فإن المستخدمين الذين لم يكونوا على دراية بمعالجة السايون غالبا ما قاموا بتنشيط تسلسل التنشيط الخاطئ ، و كان احتمال أن يتعرف الـ CAD نفسه على الخطأ ضئيلا. تم تطوير الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل للسماح حتى للسحرة الذين ليسوا على دراية جيدة بالتلاعب بالسايون بتعيين تسلسل التنشيط بدقة ، و كذلك التخلص من سوء التعرف السابق على الـ CAD.

“في المنطقة التي كان فيها سحرك نشطا ، تداخلت منطقة تحصين سينباي و شيزوكو قليلا.”

و إذا كان التوأم هنا ، فيمكنه إجراء تخمين تقريبي لكن دقيق حول من توجد في غرفة تغيير الملابس. حاول تاتسويا ، الذي استحوذ عليه شعور بالهلاك الوشيك ، مغادرة المنطقة.

عند سماع تفسير تاتسويا ، أحنت شيزوكو رأسها أمام كانون.

قفزت إيريكا من الحلبة و مدت يدها لتقدمها إلى شيكورا توموكو ، التي هبطت على ظهرها و دفنت في الوسائد الموضوعة خارج الحلبة. إلى جانب تاتسويا ، شاهدهما هاتوري و تنهد. أدرك هاتوري أن تاتسويا قد أرسل له نظرة استجواب جانبية ، التفت لمواجهة حلقة الأولاد. هناك ، كان ساواكي و ليو يتقاطعان السيوف – أو بالأحرى الدروع – مع الزوج التمثيلي ، كيريهارا و توميتسوكا.

“أنا آسفة ، سينباي. لقد كان خطئي.”

“من فضلك افعل. مهلا ، أعط السيد الشاب نموذج اختبار!”

“هذا صحيح. من أجل معارضة المنطقة التي تأثر بها سحر ميوكي ، ربما قمت بتوسيع هدف تحصينك ليشمل منطقتنا بأكملها ، لكن كما هو متوقع ، من المفترض أن يتم استخدام سحر التحصين ليس على المناطق ، لكن على هيئات المعلومات الفردية. إلى جانب ذلك ، في (تدمير أعمدة الجليد) ، طالما بقي عمود واحد على الأقل ، فأنت لم تخسري ، لذلك كان يجب أن تفكري في تضييق عدد أهدافك.”

أخرج المحطة و قرأ الرسالة. ثم استدار تاتسويا و تحدث إلى هاتوري.

“نعم ، فهمت.”

“صباح الخير. هل تأخرت قليلا؟”

“أوني-ساما ، هل لديك أي نصيحة لي؟”

”… بأي طريقة كان الأمر سيئا.”

بينما واصلت شيزوكو التحديق في تاتسويا بوجه يشبه الجرو الذي ينتظر أن يُداعَب ، تحركت ميوكي أمامها مع “ابتسامة” على وجهها.

كل التظاهر بالتفكير العقلاني قد طار من إيزومي و أقنعت ميوكي بالسماح لها بالانضمام إليهما. مع ما يسمى “الفن” ، حدقت في ميوكي بنظرة مشوبة بالشهوة. بصعوبة كبيرة ، حافظت ميوكي على ابتسامتها في مواجهة اقتراح إيزومي الذي كان صادقا مع رغباتها الخاصة.

“عندما تخسرين يا ميوكي ، سأقدم لك النصيحة. و إذا كان ذلك لأنك لم تحاولي ، فسوف أوبخك.”

توقفت تحركات الاثنين. بهدف إلى تلك اللحظة ، شن توميتسوكا هجوما على ليو.

“توبخني … أنا لن أخسر عمدا. ستكون إهانة تجاه تشيودا-سينباي و شيزوكو.”

“إذا كانت دفعاتك واضحة إلى هذا الحد ، فمن المحتم أن تتعرضي لهجوم مضاد. موطن قوة إيريكا هو السرعة التي لا يمكن للعين اتباعها. باختصار ، يتعين على خصمها استخدام شيء لا يتطلب تأكيدا بصريا.”

ردت ميوكي على كلمات تاتسويا بنبرة غاضبة ، لكن مع احمرار قليل في حواف عينيها المتجنبتين.

“كان تطبيق نظرية ازدواجية النماذج المماثلة هو فكرتي ، لكن الشكل القابل للاستخدام عمليا كان من ميوكي.”

راقبت كانون الموقف بنظرة مذهولة. كانت في الواقع غير سعيدة لأن المهندس المسؤول عن الممارسة كان تاتسويا ، و ليس إيسوري. لذلك أرادت أن تجد خطأ في عمل تاتسويا. و مع ذلك ، عند رؤية الارتباط بين ميوكي و شيزوكو لتاتسويا بأم عينيها ، ابتسمت كانون في قلبها بسخرية و قالت لنفسها: “أعتقد أنني سأتحمل هذا حتى المباراة الفعلية”.

بينما أجابت ميوكي على هذا النحو ، فوجئ تاتسويا بموقفها الشرس. باختصار ، أرادت ميوكي أن يأتي تاتسويا معها. شعر أن ردها كان متطرفا بعض الشيء ، أرادت أخته الصغيرة فقط أن يفسدها شقيقها الأكبر. تردد تاتسويا لأنه كان على علم بذلك ، لكنه لم يكره إفساد ميوكي.

□□□□□□

لقد كانت مباراة إعاقة اثنين ضد واحد ، لكن لا يمكن القول أن الاثنتين لديهما ميزة واضحة.

7 يوليو ، مساء السبت. مع طول الأيام في هذا الموسم ، لا يزال من الممكن تسمية الوقت في وقت مبكر من المساء. على الرغم من ذلك ، الصمت و الهدوء يسودان المنزل الرئيسي لعشيرة سايغـوسا.

“آه ، أوني-ساما. لقد تم إجراء الاستعدادات.”

كان الابن الأكبر لرئيس العائلة ، كويتشي ، قد تزوج بالفعل و يقيم حاليا في شقة في قلب المدينة مع زوجته. كان الابن الثاني ينام دائما في المختبر السابع السابق أو أحد مرافق الأبحاث السحرية الأخرى التي أنشأتها عائلة سايغـوسا ، و بالتالي أصبح المختبر منزله عمليا. كان الاثنان الأكبر سنا أبناء زوجة كويتشي الأولى المتوفاة و كانا معتادين على تجنب أخواتهما الأصغر سنا ، أطفال الزوجة الثانية. لم يكونوا بأي حال من الأحوال على علاقة سيئة ، لكن ربما كانت هناك بعض الكراهية لهن في مكان ما في قلوبهما.

“لا يمكن أن يكون ، الآن للتو … هل كان ذلك {الفالـانكس} الخاص بـ جومونجي-سينباي!؟”

أما بالنسبة لبنات كويتشي ، فقد كانت مايومي ، الأكبر سنا ، مرة أخرى اليوم في حفلة و لم تعد بعد. لم يكن هذا المساء تجمعا اجتماعيا مرتبطا بالـأرقام ، بل كانت حفلة مهرجان نجوم برعاية الجامعة. و مع ذلك ، من المحتمل أن تعود في وقت ما بالقرب من منتصف الليل كالمعتاد.

لم يكن رد ميوكي بنعم أو لا ، لكن كلمات مايومي انتقدت إيزومي بوضوح. بطبيعتها ، كانت إيزومي سريعة في الاستيعاب. سرعان ما أعادتها أختها الكبرى إلى حالة عقلانية.

كانت كاسومي و إيزومي قد استحمتا في وقت سابق و عذرتا أنفسهما في غرفهما الخاصة. نظرا لأن الاثنتين قد بصقتا بسرعة “نحن مرهقتان اليوم” ، فقد تكونان نائمين بالفعل.

تم نقل الأمواج إلى درع ليو حيث لامست الحواف –

على الرغم من أن كويتشي كان مرهقا مثل بناته الصغيرات ، إلا أنه لم يستطع الراحة. في غرفة الدراسة ، طلب المرؤوس الذي ينتظره كويتشي الإذن بالدخول.

“همم … ما هو السبب الحقيقي الذي جعله يتصل بـ كودو؟”

“اُدخل.”

“عندما تخسرين يا ميوكي ، سأقدم لك النصيحة. و إذا كان ذلك لأنك لم تحاولي ، فسوف أوبخك.”

اجاب كويتشي على طرق الباب و أعطاه الإذن للدخول.

في هذا المركز ، لم يكن العديد من المستأجرين يديرون أعمالهم الخاصة بشكل منفصل ، بل أن أصحاب المتاجر في كل طابق يقومون بأعمال تجارية بشكل تعاوني. قد يعرض أحد الأقسام فساتين حفلات بجوار القسم الذي يبيع الملابس الداخلية ، مما يجعل أي ذكر يتجول بشكل عرضي يشعر بعدم الارتياح.

الطارق هو ناكورا ، المرؤوس الموثوق به في الوقت الحاضر.

كانت الكلمات مليئة بأمر المغادرة. و مع ذلك ، لم يطعها ناكورا بخنوع.

“ماذا قال تشو غونغجين؟”

كل التظاهر بالتفكير العقلاني قد طار من إيزومي و أقنعت ميوكي بالسماح لها بالانضمام إليهما. مع ما يسمى “الفن” ، حدقت في ميوكي بنظرة مشوبة بالشهوة. بصعوبة كبيرة ، حافظت ميوكي على ابتسامتها في مواجهة اقتراح إيزومي الذي كان صادقا مع رغباتها الخاصة.

في مقدمته ، ألزم ناكورا نفسه بالاختصار عند إعطاء المعلومات المطلوبة. بطبيعة الحال ، لم يكن ناكورا مجرد اقتصادي في الجهد المبذول في التحدث ؛ بل كان يبذل قصارى جهده في التحدث. كان يقدم ردا بلا عاطفة.

تاتسويا ، استغرق منه الأمر كل قوته لتقديم هذه الإجابة.

“تلقى لاجئ من التحالف الـآسيوي العظيم عمولة من الرئيس الحالي لعشيرة كـودو.”

خفض أوشياما رأسه بنظرة اعتذار على وجهه ، لكن عينيه كانتا تبتسمان بسعادة.

“همم … ما هو السبب الحقيقي الذي جعله يتصل بـ كودو؟”

دفع كلتا راحتيه إلى مايومي التي بدأت ترتجف من الرهبة و قام مرارا و تكرارا بإيماءات مهدئة صغيرة. باختصار ، تطابقت لغة جسده مع الكلمات التي نطق بها. و المثير للدهشة أن نداءات تاتسويا (؟) أثمرت ثمارها. تراجعت مايومي تدريجيا عن تاتسويا و عادت إلى داخل غرفة تغيير الملابس ، و بنقرة بسيطة ، أغلقت الباب.

“للتدخل في اختبار أداء الطفيليات التي تستحوذ على الجيرويدس القتالية “دمى الطفيليات” في مسابقة المدارس التسعة ، من خلال دفعهم إلى الهيجان و إصابة المشاركين. يقول إنه لن يذهب إلى حد قتلهم. هل تعتقد أنه لا بأس من الوثوق به في هذه النقطة؟”

في البداية ، وضع متطرفو الجيش المناهضون للتحالف الـآسيوي العظيم الأساس. لقد عارضوا بشدة معاهدة السلام المبرمة مع التحالف الـآسيوي الكبير في نوفمبر من العام الماضي.

“الطريقة؟”

هاجمت إيريكا مينامي وجها لوجه. لم تكن تمتنع عن استخدام خدعة لأنها استخفت بـ مينامي. لم تستطع الحفاظ على فضولها ، حول الخطة التي تلقتها مينامي من تاتسويا ، تحت السيطرة.

“باستخدام تقنية من شأنها أن تدفع الطفيلي المستخدم إلى الجنون و الهيجان.”

كانت وركيها وفيرين إلى درجة غير متوقعة و مع خصرها الضيق ، فقد شكّل هذا منحنيات ساحرة.

”… السحر المنهجي الخارجي الذي يتدخل بالأرواح ، هاه.”

“نعم ، تاتسويا ني-ساما؟”

تمتم كويتشي ، بدا مهتما للغاية. و مع ذلك ، يبدو أنه فقد الاهتمام على الفور و أدار جسده إلى المكتب.

الفتاة ذات الصوت المضطرب و التي ضغطت عليه للحصول على إجابات كانت سايغوسا كاسومي ، التي كانت ترتدي ملابس صبيانية ، قميص بطبعة حيوان و شورت جينز مكبل و مرفوع في الأسفل.

“عمل جيد.”

“ماذا؟”

كانت الكلمات مليئة بأمر المغادرة. و مع ذلك ، لم يطعها ناكورا بخنوع.

على الرغم من أن كويتشي كان مرهقا مثل بناته الصغيرات ، إلا أنه لم يستطع الراحة. في غرفة الدراسة ، طلب المرؤوس الذي ينتظره كويتشي الإذن بالدخول.

“هل من المقبول ترك الأمر و شأنه؟”

و مع ذلك ، لم يكن الأمر كما لو أن هذا الإدراك سيفوز بسباق ضد فم كاسومي.

“ذلك ليس من شأني.” أجاب كويتشي و ظهره نحو ناكورا. “يتم إجراء اختبار أداء دمى الطفيليات خلال حدث (سباق العقبات في المناطق الوعرة). السنوات الأولى ليست هدفا.”

إذا انتهت الأمور هنا ، فمن المحتمل أن ينفصل الأشقاء شيبا و الأخوات سايغوسا وديا. و مع ذلك ، كانت كاسومي أكثر صراحة بشأن مشاعرها من إيزومي.

“هل تقصد أن هذا ليس مصدر قلقك لأن أقاربك لن يصابوا؟”

“أتساءل ما هي النصيحة التكتيكية التي قدمها لك. سيكون هذا ممتعا.”

“هذا شيء غريب أن أقوله.” لم يكن هناك مسحة من النقد في صوت ناكورا ، لكن كويتشي شعر أن هناك شيئا ما يجب أن يرد عليه و أدار كرسيه لمواجهة ناكورا. “لماذا يجب أن أبذل جهودي من أجل أطفال العشائر الأخرى؟”

“عندما تخسرين يا ميوكي ، سأقدم لك النصيحة. و إذا كان ذلك لأنك لم تحاولي ، فسوف أوبخك.”

أحنى ناكورا رأسه ، معترفا بخطئه و نقطة كويتشي. في المقام الأول ، بالنظر إلى صلته بالأحداث المرتبطة بهذا ، سيكون من النفاق أن يهتم بالعائلات الأخرى.

بعد كل شيء ، من المستحيل أن تخرج مايومي عارية ، و كان السيناريو الأسوأ هو أن مايومي ترتدي ملابس داخلية.

“إلى جانب ذلك ، كان أول من تدخل في هذا الحدث هم متطرفو الجيش. اختبار دمى الطفيليات هو شيء حدث عندما استخدمها كودو-سينسي لتحقيق أهدافه الخاصة و استبدل السحرة بالآلات. حتى الآن ، ربما تم تكديس واحدة أو اثنتين من الحيل الأخرى.”

على الرغم من أن كويتشي كان مرهقا مثل بناته الصغيرات ، إلا أنه لم يستطع الراحة. في غرفة الدراسة ، طلب المرؤوس الذي ينتظره كويتشي الإذن بالدخول.

نظرا لكون زعيم العصابة جزءا من مجموعة كان قريبا منها ، كان كويتشي على دراية كبيرة بالتفاصيل التي أدت إلى التغييرات الشديدة في قواعد و أحداث مسابقة المدارس التسعة.

كانت كاسومي و إيزومي قد استحمتا في وقت سابق و عذرتا أنفسهما في غرفهما الخاصة. نظرا لأن الاثنتين قد بصقتا بسرعة “نحن مرهقتان اليوم” ، فقد تكونان نائمين بالفعل.

في البداية ، وضع متطرفو الجيش المناهضون للتحالف الـآسيوي العظيم الأساس. لقد عارضوا بشدة معاهدة السلام المبرمة مع التحالف الـآسيوي الكبير في نوفمبر من العام الماضي.

“إيزومي-تشان ، من الخطأ التدخل في عائلة أخرى.”

لقد دعوا إلى أننا يجب أن نستفيد من الفرصة التي أتاحها فقدان ثلث إجمالي أسطول التحالف الـآسيوي العظيم و الهجوم لتخليص أنفسنا من التهديد الذي طال أمده. باختصار ، أرادوا بدء حرب. قبل حادثة يوكوهاما ، كان هذا رأي أقلية داخل الجيش ، لكن منذ حادثة يوكوهاما ، كانت هناك زيادة مطردة في المؤيدين.

“لن يفوزا بموجب قواعد (درع الأسفل)؟ لقد قلت ذلك في وقت الاختيار ، لكن في المباريات الفعلية ، هذا…”

و مع ذلك ، فإن التهديد العسكري قد توقف فعليا. و هي حقيقة زادت من معارضة المتطرفين ، التي نمت ليكون لها تأثير كبير بحيث لا يمكن لكبار ضباط الجيش تجاهلها.

لقد استمروا في القتال الوهمي لمدة خمس جولات مع قيام ميوكي تقريبا باستبدال أعمدة الجليد. باختصار ، بغض النظر عن مقدار الطاقة الزائدة التي استخدمتها ، فازت ميوكي بجميع الجولات الخمس. حتى شخص آخر غير كانون سيكون متجهما بسبب هذه النتيجة.

تأثرت الموافقة على الضغط على جمعية السحر إلى حد كبير لتهدئة المتطرفين. نتيجة لذلك ، تم تحديد أحداث تنافسية ذات نكهة عسكرية قوية في مسابقة المدارس التسعة لهذا العام.

لسوء الحظ ، كان متأخرا قليلا.

ما سيحدث بعد ذلك ، لم يستطع كويتشي سوى التخمين ، لكن كودو ريتسو لم يمنع تدفق الأحداث منذ ذلك الحين ، بل قام فقط بتحريفها. كان ريتسو ، بحجة اختبار سلاح سحري ، قد جذب اهتمام المتطرفين ، ليريهم مشهدا يتعرض فيه السحرة للضرب بواسطة دمى الطفيليات. أنه بدلا من صنع أسلحة من السحرة ، سيجعلهم يعتقدون أن تطوير تطوير دمى الطفيليات التي تم إنشاؤها في البداية كسلاح سيوفر مكاسب عسكرية أكبر.

بينما كانت أزرار الـ CAD تحتوي على مفاتيح كهربائية ، إلا أنها كانت تحتوي بالمثل على هوائي حجري حثي مثبت لاستقبال إشارات السايون. هذا الهوائي ، الذي كان نوعا مثبتا بالفعل من المفاتيح و لا يحتاج إلى معالجة ، تفاعل مباشرة مع السايون بدلا من التلاعب به بواسطة الأصابع ؛ و مع ذلك ، فإن المستخدمين الذين لم يكونوا على دراية بمعالجة السايون غالبا ما قاموا بتنشيط تسلسل التنشيط الخاطئ ، و كان احتمال أن يتعرف الـ CAD نفسه على الخطأ ضئيلا. تم تطوير الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل للسماح حتى للسحرة الذين ليسوا على دراية جيدة بالتلاعب بالسايون بتعيين تسلسل التنشيط بدقة ، و كذلك التخلص من سوء التعرف السابق على الـ CAD.

لم يكن هناك دليل. لم يكن أكثر من تخمين يُستنتج من الوضع. و مع ذلك ، بغض النظر عن مدى اعتبار كويتشي ذلك ، كان من المناسب أن يفضل كودو ريتسو هذا على تطوير السحرة كأسلحة.

كل عام ، تمت ممارسة (تدمير أعمدة الجليد) في مسبح في الهواء الطلق بطول 50 مترا في عمق غابة التدريب. لم يكن حمام سباحة للسباحة. كان لممارسة السيطرة على السوائل. تم تغطية المسبح الخالي من الماء عادة و ملئه بالماء ، حيث تم إنشاء أعمدة من الجليد ثم نصبها باستخدام السحر. و أخيرا ، يمكن أن تبدأ ممارسة (تدمير أعمدة الجليد). كان هذا هو الإجراء المعتاد.

“ناكورا ، لا يوجد سبب للتفكير في هذا. حتى لو وقع ماكوتو-دونو في الفخ ، فإن سينسي سيجعل الأمور تعمل.”

“هل رتب تاتسويا-سان سحر التحكم في السوائل؟”

أظهر موقف كويتشي كيف أنه يثق بمعلمه السابق.

“إذا كانت دفعاتك واضحة إلى هذا الحد ، فمن المحتم أن تتعرضي لهجوم مضاد. موطن قوة إيريكا هو السرعة التي لا يمكن للعين اتباعها. باختصار ، يتعين على خصمها استخدام شيء لا يتطلب تأكيدا بصريا.”

□□□□□□

“كاسومي.”

الأحد 8 يوليو. زار تاتسويا منشأة أبحاث القسم الثالث التابعة للـ FLT على الرغم من كونه يوم عطلة ، سيكون تعبيرا مناسبا لاستخدامه في هذه الحالة. أو ربما من الأنسب القول إنه فعل ذلك اليوم لأنه عطلة من المدرسة.

“الطريقة؟”

النقطة الوحيدة غير العادية هي أن تاتسويا كان وحده. نظرا لأن الامتحانات الفصلية ستبدأ من يوم الثلاثاء فصاعدا ، كانت ميوكي تدرس في المنزل. إن إرهاق نفسها من خلال ممارسة مهاراتها سيكون بلا معنى ، لكن مراجعة ملاحظاتها ستكون فعالة.

كانون و شيزوكو على السقالات الحاملة في الجانب الآخر.

كالعادة ، كان المختبر مليئا بالباحثين الذين لا يعرفون أي فرق بين أيام الأسبوع و العطلات. كانوا جميعا مشغولين بالعمل. كان القسم الثالث يقترب حاليا من المرحلة النهائية من تطوير منتج جديد.

“لا ، لقد تصرفت بشكل غير ناضج أمامك و أمام كوهاي خاصة بي ، لذا فهذا اعتذار مني.”

CAD يتم التحكم فيه بالكامل بواسطة العقل. سيحقق الجهاز المكتمل طفرة تكنولوجية من خلال توفير استدعاءات سحرية بمساعدة الجهاز. قبل نصف عام ، قامت روسين ماجيكرافت بتجميع أول نموذج في العالم يتم التحكم فيه بالكامل ، لكن منتج الـ FLT الجديد سينجح في ذلك.

“لا يمكنني أن أجعل أوني-ساما ينتظر بعد كل شيء.”

بطبيعة الحال ، استندت منتجات روسين و الـ FLT إلى مفاهيم مختلفة تماما. تضمن الـ CAD الخاص بـ روسين آلية حصرية تستخدم مفتاح تنشيط موجة السايون ، و الذي ، كجهاز ، سيدخل حجما كبيرا إلى حد ما.

“نعم.”

في المقابل ، كان الـ CAD الخاص بالـ FLT الذي يتم التحكم فيه بالكامل و الذي تم تطويره متخصصا فقط لإنتاج تسلسل التنشيط للسحر غير المنهجي الذي يشغل الـ CAD. حيث ركز الـ CAD التقليدي على إنتاج تسلسلات تنشيط معينة للسحر المعين من خلال إدخال الإصبع ، أدرك هذا الجهاز ذلك من خلال الإدخال السحري غير المنهجي.

لبعض الوقت الآن ، كانت توموكو تحاول دفع إيريكا خارج الحلبة بسحر {إطلـاق الـإمالة}. الطريقة العادية لاستخدام هذا السحر هي ضغط الهواء على جانب واحد ، ثم فرض إطلاق ضغط عال للهواء على الطرف المقابل.

على الرغم من أن نموذج الـ FLT الذي يتم التحكم فيه بالكامل فرض تثبيت برنامج إقران مقترن بالـ CAD ، إلا أنهم اعتقدوا أن هناك مزايا كبيرة للقدرة على الاستمرار في استخدام جهاز اعتدت على العمل معه. على الأقل ، كانت هذه هي الطريقة التي قرأ بها قسم البحث و التطوير الثالث الوضع. غطى برنامج الاقتران 80% من الـ CADs التي تم طرحها في السوق في السنوات الخمس الماضية ، بغض النظر عما إذا كانت نماذج معممة أو متخصصة. نظرا لأنه يمكن التلاعب به بواسطة موجات السايون وحدها ، كان من المتوقع أن ينتصر هذا المنتج الجديد على مسألة تصميمات العلامات التجارية و يولد طلبا كبيرا كمنتج تكميلي.

و لم يحاول تاتسويا تهدئة كآبة كانون ، تحدث إليها دون تردد.

اليوم هو اليوم الذي يخضع فيه للاختبار النهائي ليصبح منتجا نهائيا. إذا لم يتم اكتشاف أي مشاكل ، فسيبدأون الترتيبات لإطلاق النموذج التجاري. بحلول الوقت الذي أظهر فيه تاتسويا وجهه في غرفة المراقبة ، كان الاختبار قد بدأ بالفعل.

“نعم.”

“صباح الخير. هل تأخرت قليلا؟”

تاتسويا ، استغرق منه الأمر كل قوته لتقديم هذه الإجابة.

“صباح الخير أيها السيد الشاب! لا ، أنت في الوقت المناسب. لم نستطع تحمل الانتظار حتى وصولك ، لذلك بدأنا مبكرا.”

كان صدرها يحتوي على وفرة لا تتناسب مع جسدها الصغير و كان هناك انشقاق مرئي بوضوح بين هذين التلّين.

خفض أوشياما رأسه بنظرة اعتذار على وجهه ، لكن عينيه كانتا تبتسمان بسعادة.

– تم تدمير نصف درع كيريهارا. عن غير قصد ، صرخ كيريهارا في مفاجأة ، و هو رد فعل طبيعي فقط. كان سبب كسر الدرع من التذبذب هو أن تسلسل كيريهارا السحري ، الذي كان لمنع الدرع من التدمير الذاتي ، قد خسر أمام سحر تحصين ليو.

لم يكن يسخر من تاتسويا و هو يبتسم. كانت الابتسامة ابتسامة حرفي بنى قطعة كان فخورا بها.

على الرغم من أن كويتشي كان مرهقا مثل بناته الصغيرات ، إلا أنه لم يستطع الراحة. في غرفة الدراسة ، طلب المرؤوس الذي ينتظره كويتشي الإذن بالدخول.

“هل هذا صحيح. لا أمانع بشكل خاص ، لكن …”

“همم … ما هو السبب الحقيقي الذي جعله يتصل بـ كودو؟”

ذهبت عيناه إلى الشاشة على سطح الجدار و ابتسم تاتسويا ابتسامة مشابهة لابتسامة أوشياما.

كان من المحير أن تاتسويا اقترح تقنية لم تكن تعرفها أو تتخيلها. في مسابقة المدارس التسعة هذه ، شغل تاتسويا منصبين ، منصب مهندس و منصب مستشار تكتيكي. سيكون من غير الوارد بالنسبة له ألا يعرف نقاط القوة و الضعف لدى الرياضيين لأي من الدورين. لقد كانت طريقة فظة بعض الشيء لوضعها ، لكن ربما كان هناك سبب. كان احتمال مواجهة مثل هذا الموقف مرتفعا.

“يبدو أن الأمور تسير على ما يرام.”

تم استخدام الممر المائي الخاص بـ (لوحة المعركة) “كما هو” لممارسة (المجدف و المدفعي). كانت الأهداف على سبيل الإعارة من نوادي البياثلون و الصيد. أما بالنسبة لـ (درع الأسفل) ، فقد صنعوا حلقة مؤقتة واحدة في كل من المجال الرياضي لكل من ممارسات الفتيات و الفتيان ، و التي بدأت مباشرة بعد المدرسة.

كانت الشاشة الكبيرة تعرض النتائج المستمرة لـ 22 مختبرا يخضعون للاختبار في وقت واحد. كانوا يمرون بالأنواع الرئيسية الثمانية من السحر في الأنظمة الأربعة العظيمة واحدا تلو الآخر و يتبادلون الـ CADs في كل مرة.

“هذا صحيح. من أجل معارضة المنطقة التي تأثر بها سحر ميوكي ، ربما قمت بتوسيع هدف تحصينك ليشمل منطقتنا بأكملها ، لكن كما هو متوقع ، من المفترض أن يتم استخدام سحر التحصين ليس على المناطق ، لكن على هيئات المعلومات الفردية. إلى جانب ذلك ، في (تدمير أعمدة الجليد) ، طالما بقي عمود واحد على الأقل ، فأنت لم تخسري ، لذلك كان يجب أن تفكري في تضييق عدد أهدافك.”

“حتى الآن ، كل شيء سار على ما يرام! كما أن ضياع الوقت أقل من تقديراتنا المفترضة.”

معتقدا ذلك ، اقترح تاتسويا أن تخرج ميوكي لتغيير مزاجها.

كان المختبرون يستخدمون السحر البدائي فقط. كان هذا مشهدا شائعا عند اختبار نموذج جديد من الـ CAD. و مع ذلك ، كانت هناك نقطتان اختلفتا عن المألوف. الأولى هي أن مفاتيح الـ CAD لم يتم لمسها بواسطة اليدين. و الأخرى هي أن جهازا صغيرا على شكل ميدالية كان يتدلى على سلسلة رفيعة من أعناق المختبرين.

كان الابن الأكبر لرئيس العائلة ، كويتشي ، قد تزوج بالفعل و يقيم حاليا في شقة في قلب المدينة مع زوجته. كان الابن الثاني ينام دائما في المختبر السابع السابق أو أحد مرافق الأبحاث السحرية الأخرى التي أنشأتها عائلة سايغـوسا ، و بالتالي أصبح المختبر منزله عمليا. كان الاثنان الأكبر سنا أبناء زوجة كويتشي الأولى المتوفاة و كانا معتادين على تجنب أخواتهما الأصغر سنا ، أطفال الزوجة الثانية. لم يكونوا بأي حال من الأحوال على علاقة سيئة ، لكن ربما كانت هناك بعض الكراهية لهن في مكان ما في قلوبهما.

كان هذا الجسم الذي يبلغ قطره 3 سم و سمكه 6 مم مع تشطيب فضي صناعي عبارة عن قرص دائري. كان هذا هو الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل. انعكس على الشاشة التي توفر تصورا لنشاط ضوء سايون حالة الـ CADs على شكل ميدالية أثناء استلامها للسايون و إنشاء تسلسل تنشيط. شاهد تاتسويا أحد المختبرين يتم عرضه على الشاشة من خلال قدرته على مراقبة كل من جسم المعلومات و تسلسل التنشيط الناتج من الميدالية على الصدر حيث تغيرت السايون الخاصة بالمختبر للتلاعب بالتسلسل السحري ، و شاهد موجات السايون تتقارب في نقطة ضيقة ، حدد أزرار التبديل على السوار الذي يتم ارتداؤه على الذراع الأيسر ، و تم استيعابها.

اقترح تاتسويا النزهة ، لكنه لم يفكر في خطة فعلية عندما فعل ذلك. لذا فإن تحديد المكان الذي يجب أن يذهبا إليه متروك لـ ميوكي ، و نتيجة لذلك ، ذهبا للتسوق في وسط مدينة شيبويا.

بينما كانت أزرار الـ CAD تحتوي على مفاتيح كهربائية ، إلا أنها كانت تحتوي بالمثل على هوائي حجري حثي مثبت لاستقبال إشارات السايون. هذا الهوائي ، الذي كان نوعا مثبتا بالفعل من المفاتيح و لا يحتاج إلى معالجة ، تفاعل مباشرة مع السايون بدلا من التلاعب به بواسطة الأصابع ؛ و مع ذلك ، فإن المستخدمين الذين لم يكونوا على دراية بمعالجة السايون غالبا ما قاموا بتنشيط تسلسل التنشيط الخاطئ ، و كان احتمال أن يتعرف الـ CAD نفسه على الخطأ ضئيلا. تم تطوير الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل للسماح حتى للسحرة الذين ليسوا على دراية جيدة بالتلاعب بالسايون بتعيين تسلسل التنشيط بدقة ، و كذلك التخلص من سوء التعرف السابق على الـ CAD.

“لا. الطريقة المستخدمة الآن هي الحركة المتتالية لحاجز مادي أحادي الطبقة.”

لهذا الغرض ، كانت الخطة التي اعتمدها تاتسويا و فريقه هي الخطة التي من خلال موجات السايون المتقاربة في هوائي الحجر الاستقرائي ، سيرسلون سحرا غير منهجي. لإنشاء تسلسل التنشيط اللازم لاستدعاء السحر باستخدام السحر. بالتأكيد ، كانت هذه طريقة ملتوية ، لكن فقط لأنه كان من الأفضل استخدام هيكل بسيط لتشغيل الـ CAD ، و بالتالي فإن العبء على الساحر سيكون دائما منخفضا بما يكفي لتجاهله. عند النظر في الأمر ، مقارنة بميزة الإشارة بشكل صحيح إلى تسلسل التنشيط ، كانت الطريقة غير المباشرة تافهة.

النقطة الوحيدة غير العادية هي أن تاتسويا كان وحده. نظرا لأن الامتحانات الفصلية ستبدأ من يوم الثلاثاء فصاعدا ، كانت ميوكي تدرس في المنزل. إن إرهاق نفسها من خلال ممارسة مهاراتها سيكون بلا معنى ، لكن مراجعة ملاحظاتها ستكون فعالة.

“أريد اختباره أيضا.”

صدمة هاتوري لم تتلاشى. بدلا من ذلك ، تعمقت قليلا. إذا كان من الممكن القيام بذلك بسهولة ، فيمكن لأي شخص تكرار جوانب الهجوم في {الفالـانكس}.

“من فضلك افعل. مهلا ، أعط السيد الشاب نموذج اختبار!”

كان صوت تاتسويا هادئا جدا بحيث لا يبدو و كأنه إنكار محرج. كالعادة ، أدى هذا الرد الخالي من التعبيرات بشكل مناسب إلى استفزاز كاسومي بعنف بطريقة خاطئة.

أخذ تاتسويا CAD على شكل ميدالية ، يتم التحكم فيه بالكامل من الباحث الذي جاء راكضا استجابة لنداء أوشياما و ذهب إلى غرفة الاختبار.

“هممم ، إذا قال أوني-ساما أنه لا يمانع.”

□□□□□□

“إنها ليست غرفة خلع الملابس ، إنها غرفة تغيير الملابس ، كاسومي-تشان …… آه ، هل يمكن أن تكون! أنت مع ميوكي-سينباي !؟ أين هي!؟”

بعد ظهر نفس اليوم ، تاتسويا أخذ ميوكي إلى وسط المدينة. أو بعبارة أكثر صحة ، أخذته ميوكي.

في منتصف الحلبة ، سقط ليو على ركبتيه للقبض على اندفاع كيريهارا و إيقافه. بدون تعثر طفيف ، كان ليو رائعا حقا ، لكن كيريهارا ، الذي لم يفقد توازنه على الإطلاق من ارتداد تلك الكتلة الإجمالية ، كان مذهلا بنفس القدر.

استمر اختبار نموذج الـ CAD الجديد دون مشاكل و انتهى قبل الظهر. كان تاتسويا قد أعاد بالفعل خراطيش الطراز الخاص إلى مخزن الـ CAD الذي يستخدمه عادة من تلك التي استخدمها في اختبار التحقق من الحركة الذي أشرف عليه و لم يتمكن من العثور على أي عيوب.

”… لا يمكنني استخدام حاجز مثل ذاك كما تعلم.”

لهذا السبب ، أصبح الوقت الذي خصصه لإصلاح الأخطاء شاغرا تماما.

“ذلك لأنني جعلت أوني-ساما يرافقني إلى مكان كهذا … سينباي ، أوني-ساما ، أنا آسفة جدا.”

بعد إزالة “النموذج الأولي” ، عاد تاتسويا إلى المنزل بالنسخة النهائية تماما من الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل كتذكار لمواجهة الوهج المتجهم لأخته الصغرى ، التي تشعر بالضغط بالإضافة إلى مزاجها الفاسد. بالطبع ، ميوكي لم تنتقد تاتسويا أو أي شيء – لم يسبق لها أن فعلت ذلك تقريبا على الإطلاق – لقد وجهت فقط عيونا غاضبة إليه.

كان الأخ و الأخت يشيدان بإنجازات بعضهما البعض. في هذه المرحلة ، ليس فقط كانون ، لكن شيزوكو أيضا ابتعدت كما لو أنها تقول “نعم أيّا كان”.

و مع ذلك ، لم يستطع تاتسويا وضع ذلك جانبا. منذ أن بدآ المدرسة الثانوية ، حافظت ميوكي دائما على المركز الثاني في الاختبارات الكتابية (في الدرجات المجمعة ، دون حاجة إلى القول أن ميوكي هي الأولى بلا منازع). لم تفهم ميوكي بأي حال من الأحوال الموضوعات التي كانت تدرسها. بعد قول هذا ، لم تكن من النوع الذي يهتم بالتصنيفات. لم يستغرق الأمر سوى نظرة واحدة حتى يقرر أن مقدار الضغط الذي كانت تعاني منه ميوكي لم يكن مجرد دراسة.

و إذا كان التوأم هنا ، فيمكنه إجراء تخمين تقريبي لكن دقيق حول من توجد في غرفة تغيير الملابس. حاول تاتسويا ، الذي استحوذ عليه شعور بالهلاك الوشيك ، مغادرة المنطقة.

(هل أصبحت الاستعدادات لمسابقة المدارس التسعة مرهقة …)

بينما كانت أزرار الـ CAD تحتوي على مفاتيح كهربائية ، إلا أنها كانت تحتوي بالمثل على هوائي حجري حثي مثبت لاستقبال إشارات السايون. هذا الهوائي ، الذي كان نوعا مثبتا بالفعل من المفاتيح و لا يحتاج إلى معالجة ، تفاعل مباشرة مع السايون بدلا من التلاعب به بواسطة الأصابع ؛ و مع ذلك ، فإن المستخدمين الذين لم يكونوا على دراية بمعالجة السايون غالبا ما قاموا بتنشيط تسلسل التنشيط الخاطئ ، و كان احتمال أن يتعرف الـ CAD نفسه على الخطأ ضئيلا. تم تطوير الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل للسماح حتى للسحرة الذين ليسوا على دراية جيدة بالتلاعب بالسايون بتعيين تسلسل التنشيط بدقة ، و كذلك التخلص من سوء التعرف السابق على الـ CAD.

معتقدا ذلك ، اقترح تاتسويا أن تخرج ميوكي لتغيير مزاجها.

”… السحر المنهجي الخارجي الذي يتدخل بالأرواح ، هاه.”

“نزهة مع أوني-ساما؟ لنذهب! من فضلك دعنا نذهب!”

“شكرا لك على عملك الشاق. كان ذلك سريعا حقا.”

بينما أجابت ميوكي على هذا النحو ، فوجئ تاتسويا بموقفها الشرس. باختصار ، أرادت ميوكي أن يأتي تاتسويا معها. شعر أن ردها كان متطرفا بعض الشيء ، أرادت أخته الصغيرة فقط أن يفسدها شقيقها الأكبر. تردد تاتسويا لأنه كان على علم بذلك ، لكنه لم يكره إفساد ميوكي.

“أمم ، أوني-ساما. لا أعتقد أن كاسومي كانت تقصد أي ضرر.”

“ماذا عنك يا مينامي؟”

توقف جسد إيريكا على الفور. لأن القصور الذاتي الذي يؤثر على جسدها تم تحييده ، و كذلك إمكانية مزيد من الحركة وفقا لإرادة إيريكا الخاصة.

كان سؤال تاتسويا يرجع جزئيا إلى أهمية أخذ زميلتهما في السكن في الاعتبار.

كان اللوم هو الإحكام المرتفع لكن غير الكامل لغرفة تغيير الملابس. على الرغم من أن مايومي كانت تسمع ضجيج أخواتها الأصغر سنا ، إلا أنها لم تستطع فهم ما كانتا تقولانه و بالتالي فتحت الباب لتوبيخهما.

“لا ، يجب أن أدرس للاختبارات و أريد أن أقوم ببعض التنظيف.”

ذهبت عيناه إلى الشاشة على سطح الجدار و ابتسم تاتسويا ابتسامة مشابهة لابتسامة أوشياما.

لذلك لا تحتاج إلى تضميني ، كانت هذه هي إجابة مينامي المصاغة بأدب. قال ضميرها “يجب أن أقوم بواجبي كوصية و أرافقهما” ، لكن في النهاية ، فازت مشاعرها “لا توجد طريقة أريد أن أكون بها عالقة في ذلك الجو الحلو المقزز”.

أخرج المحطة و قرأ الرسالة. ثم استدار تاتسويا و تحدث إلى هاتوري.

** المترجم : خهههه مينامي تمثل مشاعر جميع متتبعي و غير متتبعي الرواية **

نتيجة لمحاكاة أنماط هجوم ممثلي الرياضيين ، اعتمدت الثانوية الأولى درعا على شكل مغزل. كان كيريهارا يوجه الطرف المدبب للدرع نحو ليو.

اقترح تاتسويا النزهة ، لكنه لم يفكر في خطة فعلية عندما فعل ذلك. لذا فإن تحديد المكان الذي يجب أن يذهبا إليه متروك لـ ميوكي ، و نتيجة لذلك ، ذهبا للتسوق في وسط مدينة شيبويا.

“تلقى لاجئ من التحالف الـآسيوي العظيم عمولة من الرئيس الحالي لعشيرة كـودو.”

كان لدى ميوكي شيء من الحب للملابس الفاخرة. كانت لا تزال مهتمة قليلا بمستحضرات التجميل ، لكنها تحب تجربة الملابس و ارتدائها ، هذا ما يعتقده تاتسويا. مشاعر ميوكي الحقيقية مختلفة قليلا. كانت تحب أن ينظر تاتسويا إليها متأنقة و تتباهى له بملابسها. حسنا على أي حال ، كان نمطا متكررا أنه عندما يخرج مع ميوكي ، يقومان بجولة في هذه الأنواع من المتاجر. لذلك اليوم أيضا ، كان الاثنان يزوران مركز أزياء تم بناؤه مؤخرا.

“كاسومي.”

في هذا المركز ، لم يكن العديد من المستأجرين يديرون أعمالهم الخاصة بشكل منفصل ، بل أن أصحاب المتاجر في كل طابق يقومون بأعمال تجارية بشكل تعاوني. قد يعرض أحد الأقسام فساتين حفلات بجوار القسم الذي يبيع الملابس الداخلية ، مما يجعل أي ذكر يتجول بشكل عرضي يشعر بعدم الارتياح.

“من فضلك افعل. مهلا ، أعط السيد الشاب نموذج اختبار!”

لفت تاتسويا الانتباه أيضا عندما وصل إلى هناك لأول مرة ، لكن نظرا لأنه يتبع ميوكي فقط ، لم يستطع تجنب ذلك. نظرا لأنه لم يشعر بالحرج بشكل خاص ، قرر تاتسويا أن الشعور بالحرج بشأن عبور منطقة الملابس الداخلية و منطقة ملابس السباحة على الجانبين أمر غريب.

“سايغوسا-سينباي ، سنعذر أنفسنا هنا.”

اليوم ، هذا من شأنه ان يأتي بنتائج عكسية عليه.

سقط جسد توميتسوكا الطفيف على القماش. بالكاد تجنب الخروج من الحلبة. و مع ذلك ، بدون وسائل الهجوم عن بعد ، أصبح توميتسوكا ، في هذه اللحظة ، غير صالح. رأى كيريهارا درع الحماية المقفل ضد ليو ، لكن يده اليسرى يمكنها التلاعب بالـ CAD الذي يرتديه على ذراعه اليمنى.

اختارت ميوكي فستانا جيد التهوية للاستخدام الصيفي في المنطقة التي تبيع الملابس غير الرسمية و قدمتها إلى الموظف على أمل تجربتها. لسوء الحظ ، لم تكن أي من غرف تغيير الملابس لتلك المنطقة مفتوحة. كان كل من ميوكي و تاتسويا على ما يرام مع انتظار انتهاء العملاء السابقين. و مع ذلك ، ربما استيقظ ميل غريب في موظف المتجر الذي تأثر بجمال ميوكي ، و قاد الموظف ميوكي بالقوة إلى غرفة تغيير ملابس مفتوحة في نفس الطابق.

بعد إنكار مخاوف هاتوري بلطف ، نادى تاتسويا على مينامي ، التي كانت تراقب التدريب من مكان قريب من حلقة الفتيات.

غرفة تغيير الملابس في المنطقة التي تبيع ملابس السباحة.

“هل من المقبول ترك الأمر و شأنه؟”

كالعادة ، عبر تاتسويا المنطقة الضيقة التي تعرض ملابس السباحة النسائية. و مع ذلك ، ربما شعر أنه سيكون من الخطأ الوقوف خارج غرفة تغيير الملابس. عندما اختفت ميوكي في باب في الحائط المقابل له ، أخبرها أن تتصل به على محطة المعلومات الخاصة به إذا احتاجت إليه و غادر تاتسويا المنطقة.

“في هذه الحالة ، أليس من غير المجدي أيضا قضاء يوم إجازتك مع أخواتك؟”

و مع ذلك ، لم تتم مكافأة الاعتبارات التي اتخذها. من بين غرف تغيير الملابس الأربع المصطفة و المخفية تماما في المتجر ، كانت هذه هي الأبعد ، و عندما أخذ تاتسويا الممر للخروج إلى الطابق الرئيسي ، مر أمام غرف تغيير الملابس الثلاث الأخرى ، حيث أمام الأقرب إلى الباب ، اصطدم بفتاتين صغيرتين. كانت الفتاتين كوهاي يعرفهما تاتسويا جيدا.

”… أنا مندهشة من أنك عرفت.”

“شيبا-سينباي!؟ لماذا أنت هنا! هذه غرفة خلع الملابس للنساء!”

كانون و شيزوكو على السقالات الحاملة في الجانب الآخر.

الفتاة ذات الصوت المضطرب و التي ضغطت عليه للحصول على إجابات كانت سايغوسا كاسومي ، التي كانت ترتدي ملابس صبيانية ، قميص بطبعة حيوان و شورت جينز مكبل و مرفوع في الأسفل.

“هل تقول أننا لم نفشل بسبب السحر؟ إذن ما الخطأ الذي نفعله؟”

“إنها ليست غرفة خلع الملابس ، إنها غرفة تغيير الملابس ، كاسومي-تشان …… آه ، هل يمكن أن تكون! أنت مع ميوكي-سينباي !؟ أين هي!؟”

و مع ذلك ، لم تكن قادرة تماما على تتبع إيريكا ، التي كانت تستخدم سحر التسارع الذاتي. فقدت توموكو شكل إيريكا و هي تتحرك في شكل متعرج ، و في اللحظة التالية ، تلقى درعها هجوما شرسا.

بعد أن صححت الكلمات المصدومة لتوأمها الأكبر ، اقتربت سايغوسا إيزومي فجأة بحماس من تاتسويا ، مرتدية فستانها الأنثوي تماما لكن الشفاف إلى حد ما بلا أكمام و الذي استخدم الكثير من الدانتيل و كان له خط رقبة عريض مع حافة كانت خمس بوصات فوق ركبتيها.

ذهبت عيناه إلى الشاشة على سطح الجدار و ابتسم تاتسويا ابتسامة مشابهة لابتسامة أوشياما.

و إذا كان التوأم هنا ، فيمكنه إجراء تخمين تقريبي لكن دقيق حول من توجد في غرفة تغيير الملابس. حاول تاتسويا ، الذي استحوذ عليه شعور بالهلاك الوشيك ، مغادرة المنطقة.

“شيكورا-سينباي ، أليست تعويذات {عكس الـإتجاهات} هي تخصصك؟”

لسوء الحظ ، كان متأخرا قليلا.

كان تذمر كانون ممزوجا بالسخرية. و مع ذلك ، كانت شيزوكو مهتمة بالتقنيات التي استخدتمها ميوكي.

“ما الذي تثيران ضجة حوله …. أوه.”

“هممم … حسنا إذن.”

كان اللوم هو الإحكام المرتفع لكن غير الكامل لغرفة تغيير الملابس. على الرغم من أن مايومي كانت تسمع ضجيج أخواتها الأصغر سنا ، إلا أنها لم تستطع فهم ما كانتا تقولانه و بالتالي فتحت الباب لتوبيخهما.

هونوكا تهتف لـ شيزوكو. نظرا لتأخر البناء في (مضرب السراب) ، فقد جاءت لمشاهدة تمرين (تدمير أعمدة الجليد) ، على الأقل كان هذا عذرها لوجودها مع تاتسويا.

كان يشعر بها و هي تحدق في ظهره. إذا قام بالهروب هنا ، فسوف يستنتج الجميع أنه مختلس النظر. بدلا من الاستسلام لاتهامه بجريمة لم يتذكر ارتكابها ، واجه تاتسويا على مضض الإحراج اللحظي. كان تاتسويا قد حسب ذلك بسرعة في رأسه و أجبر نفسه على الالتفاف بهدوء.

دعت ميوكي الأربعة الآخرين إلى هذا المتجر. لقد سألت مايومي لأنها ترغب في مناقشة الاضطرابات السابقة بشكل صحيح. من ناحية أخرى ، تاتسويا استدعى كاسومي و إيزومي كشاهدتين.

بعد كل شيء ، من المستحيل أن تخرج مايومي عارية ، و كان السيناريو الأسوأ هو أن مايومي ترتدي ملابس داخلية.

“حسنا ، ابدأوا.”

القماش الذي كانت ترتديه مايومي ، الواقفة واسعة العينين أمام تاتسويا ، يغطي قليلا فقط من جسدها ، و المنطقة المحيطة بثدييها أعلاه و وركيها و أسفلهما و منطقة المنفرج بين الفخذين أدناه – بيكيني أبيض.

“!”

كان صدرها يحتوي على وفرة لا تتناسب مع جسدها الصغير و كان هناك انشقاق مرئي بوضوح بين هذين التلّين.

“إيريكا ، واجهي مينامي كخصم من أجلي ، من فضلك.”

كانت وركيها وفيرين إلى درجة غير متوقعة و مع خصرها الضيق ، فقد شكّل هذا منحنيات ساحرة.

“حتى الآن ، كل شيء سار على ما يرام! كما أن ضياع الوقت أقل من تقديراتنا المفترضة.”

بدا فخذاها المكشوفان ناعمين مثل الرخام لكنهما أعطيا بطريقة ما انطباعا بالنعومة.

“توبخني … أنا لن أخسر عمدا. ستكون إهانة تجاه تشيودا-سينباي و شيزوكو.”

“إيريكا ، واجهي مينامي كخصم من أجلي ، من فضلك.”

“ما…… تاتسـ …. آه …..”

“هل الأمر بهذه البساطة حقا …؟”

“من فضلك اهدئي ، سايغوسا-سينباي.”

“إنها ليست غرفة خلع الملابس ، إنها غرفة تغيير الملابس ، كاسومي-تشان …… آه ، هل يمكن أن تكون! أنت مع ميوكي-سينباي !؟ أين هي!؟”

دفع كلتا راحتيه إلى مايومي التي بدأت ترتجف من الرهبة و قام مرارا و تكرارا بإيماءات مهدئة صغيرة. باختصار ، تطابقت لغة جسده مع الكلمات التي نطق بها. و المثير للدهشة أن نداءات تاتسويا (؟) أثمرت ثمارها. تراجعت مايومي تدريجيا عن تاتسويا و عادت إلى داخل غرفة تغيير الملابس ، و بنقرة بسيطة ، أغلقت الباب.

في الواقع ، تم طرحهما كمرشحين تمثيليين من قبل ، لكن تاتسويا كان أكثر من اعترض عليهما.

“كياااا”

”… على أي حال ، بما أن الاستعدادات قد انتهت ، فلنبدأ.”

ما سمعه من داخل غرفة تغيير الملابس هو صرخة مايومي بلا شك. مرة أخرى ، خطط تاتسويا لهروبه.

راقبت كانون الموقف بنظرة مذهولة. كانت في الواقع غير سعيدة لأن المهندس المسؤول عن الممارسة كان تاتسويا ، و ليس إيسوري. لذلك أرادت أن تجد خطأ في عمل تاتسويا. و مع ذلك ، عند رؤية الارتباط بين ميوكي و شيزوكو لتاتسويا بأم عينيها ، ابتسمت كانون في قلبها بسخرية و قالت لنفسها: “أعتقد أنني سأتحمل هذا حتى المباراة الفعلية”.

“اعتقدت أنه كان هناك نوع من الحوادث …”

“كياااا”

“لقد أحدثت ضجة ….”

“لا ، يجب أن أدرس للاختبارات و أريد أن أقوم ببعض التنظيف.”

كل ما تطلبه الأمر هو انطباع ميوكي الصادق لجعل مايومي تنقل اعتذارا و جسدها منحني.

□□□□□□

“لا ، هذا ليس خطأك ، سينباي. بدلا من ذلك ، أنا الذي يجب أن أعتذر.”

أخذ تاتسويا CAD على شكل ميدالية ، يتم التحكم فيه بالكامل من الباحث الذي جاء راكضا استجابة لنداء أوشياما و ذهب إلى غرفة الاختبار.

كانوا في مقهى يقوم بأعمال تجارية في مركز الأزياء. أحاط تاتسويا و ميوكي و مايومي و كاسومي و إيزومي بالطاولة.

و مع ذلك ، فإن التهديد العسكري قد توقف فعليا. و هي حقيقة زادت من معارضة المتطرفين ، التي نمت ليكون لها تأثير كبير بحيث لا يمكن لكبار ضباط الجيش تجاهلها.

“ذلك لأنني جعلت أوني-ساما يرافقني إلى مكان كهذا … سينباي ، أوني-ساما ، أنا آسفة جدا.”

”… لديك كل السمات اللازمة لتكوني فتاة شريرة أيضا.”

دعت ميوكي الأربعة الآخرين إلى هذا المتجر. لقد سألت مايومي لأنها ترغب في مناقشة الاضطرابات السابقة بشكل صحيح. من ناحية أخرى ، تاتسويا استدعى كاسومي و إيزومي كشاهدتين.

“لا ، لقد تصرفت بشكل غير ناضج أمامك و أمام كوهاي خاصة بي ، لذا فهذا اعتذار مني.”

“لا ، هذا ليس خطأك ، ميوكي-سان. لم يكن الأمر كما لو أنني شوهدت عارية. أن أكون محرجة من ملابس السباحة أمر غريب بعض الشيء. أنا آسفة ، تاتسويا-كن. صرخت منذ قليل بدافع المفاجأة.”

لم تكن هناك أي مقاومة تقريبا و ذهب تاتسويا إلى السجل.

لأنها كانت أكبر سنا أو ربما لأنها تدرك أنها أكبر سنا ، تصرفت مايومي بإصرار مثل شخص بالغ. و مع ذلك ، في الوقت نفسه ، من الواضح للجميع باستثناء نفسها أن ملاحظاتها موجهة بالفعل إلى نفسها. إذا نظرت إلى خديها الأحمرين الملطخين و الطريقة التي تدور بها نظرتها المتقلبة في كل مكان ، ستفهم تماما أنها حتى الآن لا تزال غير مرتاحة بشأن ما حدث.

“هل تقصد أن هذا ليس مصدر قلقك لأن أقاربك لن يصابوا؟”

لم يقل تاتسويا أي شيء. إذا أنكر كلمات ميوكي ، فسيبدو و كأنه يغطي عليها ، و إذا اعتذر إلى مايومي أيضا ، ربما ينتهي به الأمر إلى جعلها أكثر إحراجا.

لسوء الحظ ، كان متأخرا قليلا.

“لا ، أعتقد أنه أمر مفهوم.”

أظهر موقف كويتشي كيف أنه يثق بمعلمه السابق.

تاتسويا ، استغرق منه الأمر كل قوته لتقديم هذه الإجابة.

في البداية ، وضع متطرفو الجيش المناهضون للتحالف الـآسيوي العظيم الأساس. لقد عارضوا بشدة معاهدة السلام المبرمة مع التحالف الـآسيوي الكبير في نوفمبر من العام الماضي.

و مع ذلك ، ترك ذلك إحدى الفتيات هناك غير راضية. كانت كاسومي سرا – في الواقع لم تستطع إخفاء ذلك – ساخطة على تاتسويا الذي يحرج مايومي.

”… بأي طريقة كان الأمر سيئا.”

إذا تم وضع أفكار كاسومي في كلمات ، فسيكون ذلك شيئا مثل “كل ذلك لأنه أراد إلقاء نظرة على أوني-تشان في موقف محرج دون إذن!” كان لديها ما يكفي من الأسباب لعدم تسميته “مختلس النظر اللعين!” لكن بأي طريقة نظرت إليها ، كانت غاضبة بشكل غير معقول من تاتسويا.

□□□□□□

لحسن حظ تاتسويا ، ربما لم تشارك إيزومي نفس الغضب مثل كاسومي.

“لا ، هذا ليس خطأك ، ميوكي-سان. لم يكن الأمر كما لو أنني شوهدت عارية. أن أكون محرجة من ملابس السباحة أمر غريب بعض الشيء. أنا آسفة ، تاتسويا-كن. صرخت منذ قليل بدافع المفاجأة.”

“ميوكي-سينباي ، هل لديك خطط لما ستفعلينه لاحقا؟”

“هل الأمر بهذه البساطة حقا …؟”

في هذا الوقت ، كان عقل إيزومي مليئا تماما بـ ميوكي.

حتى العام الماضي ، استغرق العمل التحضيري الكثير من الوقت. لكن هذا العام ، انتهت الاستعدادات في ربع الوقت المعتاد.

“أعتزم التحقق من الملابس ذات الطراز الغربي لبعض الوقت ، ثم العودة إلى المنزل. لأن الاختبارات في الأسبوع المقبل.”

ردت ميوكي على كلمات تاتسويا بنبرة غاضبة ، لكن مع احمرار قليل في حواف عينيها المتجنبتين.

“إذن ، هل يمكنني الانضمام إليكما؟”

مع استمرار كلمات تاتسويا ، تحول الضوء الأحمر المثبت بشكل ملائم إلى اللون الأصفر. عندما تحول إلى اللون الأخضر ، انفجر السحر في المسبح.

كل التظاهر بالتفكير العقلاني قد طار من إيزومي و أقنعت ميوكي بالسماح لها بالانضمام إليهما. مع ما يسمى “الفن” ، حدقت في ميوكي بنظرة مشوبة بالشهوة. بصعوبة كبيرة ، حافظت ميوكي على ابتسامتها في مواجهة اقتراح إيزومي الذي كان صادقا مع رغباتها الخاصة.

لذلك لا تحتاج إلى تضميني ، كانت هذه هي إجابة مينامي المصاغة بأدب. قال ضميرها “يجب أن أقوم بواجبي كوصية و أرافقهما” ، لكن في النهاية ، فازت مشاعرها “لا توجد طريقة أريد أن أكون بها عالقة في ذلك الجو الحلو المقزز”.

“هممم ، إذا قال أوني-ساما أنه لا يمانع.”

غرفة تغيير الملابس في المنطقة التي تبيع ملابس السباحة.

“إيزومي-تشان ، من الخطأ التدخل في عائلة أخرى.”

لقد استمروا في القتال الوهمي لمدة خمس جولات مع قيام ميوكي تقريبا باستبدال أعمدة الجليد. باختصار ، بغض النظر عن مقدار الطاقة الزائدة التي استخدمتها ، فازت ميوكي بجميع الجولات الخمس. حتى شخص آخر غير كانون سيكون متجهما بسبب هذه النتيجة.

لم يكن رد ميوكي بنعم أو لا ، لكن كلمات مايومي انتقدت إيزومي بوضوح. بطبيعتها ، كانت إيزومي سريعة في الاستيعاب. سرعان ما أعادتها أختها الكبرى إلى حالة عقلانية.

“أعتقد ذلك أيضا.”

“أنت على حق. سامحي وقاحتي ، ميوكي-سينباي.”

“أعتقد أنك رأيت للتو كيفية التعامل مع الخصوم الذين يتحدونك لإنهاء القتال.”

إذا انتهت الأمور هنا ، فمن المحتمل أن ينفصل الأشقاء شيبا و الأخوات سايغوسا وديا. و مع ذلك ، كانت كاسومي أكثر صراحة بشأن مشاعرها من إيزومي.

“نعم ، تاتسويا ني-ساما؟”

“حسنا ، إيزومي. من الخطأ التدخل في موعد شيبا-سينباي و شيبا-سينباي.”

و مباشرة بعد قطع الاتصال بالعين ، انحنى نحو مايومي و هو واقف.

“موعد!؟”

كان هذا الجسم الذي يبلغ قطره 3 سم و سمكه 6 مم مع تشطيب فضي صناعي عبارة عن قرص دائري. كان هذا هو الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل. انعكس على الشاشة التي توفر تصورا لنشاط ضوء سايون حالة الـ CADs على شكل ميدالية أثناء استلامها للسايون و إنشاء تسلسل تنشيط. شاهد تاتسويا أحد المختبرين يتم عرضه على الشاشة من خلال قدرته على مراقبة كل من جسم المعلومات و تسلسل التنشيط الناتج من الميدالية على الصدر حيث تغيرت السايون الخاصة بالمختبر للتلاعب بالتسلسل السحري ، و شاهد موجات السايون تتقارب في نقطة ضيقة ، حدد أزرار التبديل على السوار الذي يتم ارتداؤه على الذراع الأيسر ، و تم استيعابها.

لسبب ما ، الشخص الذي استجاب بسرعة هي مايومي.

كانت تصريحات ميوكي تتماشى مع صورتها المثالية للغاية التي تطمح إليها النساء اليابانيات التقليديات. و مع ذلك ، فإن النظرة التي كانت تعطيها لـ تاتسويا كانت متناقضة تماما مع كلماتها و صورتها. تحدثت عيناها ببلاغة. أرادت منه أن يعود إليها في أقرب وقت ممكن. كان دافعها الحقيقي واضحا لأي شخص ينظر إليها. كانت كانون و البقية يشعرون بالسأم من الوضع علنا.

“كاسومي. نحن لسنا في موعد أو أي شيء من هذا القبيل.”

أخذ تاتسويا CAD على شكل ميدالية ، يتم التحكم فيه بالكامل من الباحث الذي جاء راكضا استجابة لنداء أوشياما و ذهب إلى غرفة الاختبار.

كان صوت تاتسويا هادئا جدا بحيث لا يبدو و كأنه إنكار محرج. كالعادة ، أدى هذا الرد الخالي من التعبيرات بشكل مناسب إلى استفزاز كاسومي بعنف بطريقة خاطئة.

بعد مغادرة المتجر ، سارت ميوكي قليلا ثم استدارت. بطبيعة الحال ، لم تكن الأخوات سايغوسا تتبعهما. بنظرة مرتاحة قليلا ، تحدثت ميوكي إلى شقيقها.

“لا يوجد شيء على وجه الأرض يمكن أن يقنعني بأن فتى و فتاة في المدرسة الثانوية يتسوقان معا بمفردهما ليس موعدا.”

“هل من المقبول ترك الأمر و شأنه؟”

نظرت مايومي بخجل إلى وجه ميوكي.

لهذا السبب ، أصبح الوقت الذي خصصه لإصلاح الأخطاء شاغرا تماما.

لسبب ما ، كانت ميوكي تتحمل كل شيء بابتسامة عريضة.

“هل الأمر بهذه البساطة حقا …؟”

“لا أعتقد أن هذا صحيح عندما يكون فتى و فتاة في المدرسة الثانوية أخا و أختا.”

كما هو الحال مع مسابقة المدارس التسعة حيث لا يوجد حكم في الساحة نفسها ، لن يكون هناك حكم في (درع الأسفل). بدلا من الصفير الإلكتروني ، فجر تاتسويا صافرة.

“أعتقد أن ذهاب الأشقاء في موعد غرامي عديم الفائدة على الإطلاق!”

“موعد!؟”

“كاسومي-تشان ، أنت وقحة بشكل لا يصدق.”

كان الابن الأكبر لرئيس العائلة ، كويتشي ، قد تزوج بالفعل و يقيم حاليا في شقة في قلب المدينة مع زوجته. كان الابن الثاني ينام دائما في المختبر السابع السابق أو أحد مرافق الأبحاث السحرية الأخرى التي أنشأتها عائلة سايغـوسا ، و بالتالي أصبح المختبر منزله عمليا. كان الاثنان الأكبر سنا أبناء زوجة كويتشي الأولى المتوفاة و كانا معتادين على تجنب أخواتهما الأصغر سنا ، أطفال الزوجة الثانية. لم يكونوا بأي حال من الأحوال على علاقة سيئة ، لكن ربما كانت هناك بعض الكراهية لهن في مكان ما في قلوبهما.

اقتحمت إيزومي من جانبها و هي تتحدث بنبرة صوت حادة. من الواضح لها أنها إذا لم تمد لها يد المساعدة ، فإن كاسومي ستتجاوز ما يسمى “نقطة اللاعودة”.

“هذا شيء غريب أن أقوله.” لم يكن هناك مسحة من النقد في صوت ناكورا ، لكن كويتشي شعر أن هناك شيئا ما يجب أن يرد عليه و أدار كرسيه لمواجهة ناكورا. “لماذا يجب أن أبذل جهودي من أجل أطفال العشائر الأخرى؟”

حتى كاسومي نفسها فهمت أنها كانت على وشك الغطس في حفرة من الرمال المتحركة بلا قاع. و مع ذلك ، لسبب ما ، كلما تعاملت مع تاتسويا ، فإن الشيء الأكثر تافها سيثيرها. كان هذا من غير المعتاد بالنسبة لفتاة منفتحة في الأساس مثل كاسومي. حتى هي شعرت أنها غريبة.

كان الابن الأكبر لرئيس العائلة ، كويتشي ، قد تزوج بالفعل و يقيم حاليا في شقة في قلب المدينة مع زوجته. كان الابن الثاني ينام دائما في المختبر السابع السابق أو أحد مرافق الأبحاث السحرية الأخرى التي أنشأتها عائلة سايغـوسا ، و بالتالي أصبح المختبر منزله عمليا. كان الاثنان الأكبر سنا أبناء زوجة كويتشي الأولى المتوفاة و كانا معتادين على تجنب أخواتهما الأصغر سنا ، أطفال الزوجة الثانية. لم يكونوا بأي حال من الأحوال على علاقة سيئة ، لكن ربما كانت هناك بعض الكراهية لهن في مكان ما في قلوبهما.

و مع ذلك ، لم يكن الأمر كما لو أن هذا الإدراك سيفوز بسباق ضد فم كاسومي.

سقط جسد توميتسوكا الطفيف على القماش. بالكاد تجنب الخروج من الحلبة. و مع ذلك ، بدون وسائل الهجوم عن بعد ، أصبح توميتسوكا ، في هذه اللحظة ، غير صالح. رأى كيريهارا درع الحماية المقفل ضد ليو ، لكن يده اليسرى يمكنها التلاعب بالـ CAD الذي يرتديه على ذراعه اليمنى.

“السحرة الممتازون عليهم واجب ترك وريث! أم أنك ستبقى مع أختك شيبا-سينباي حتى-”

اقتحمت إيزومي من جانبها و هي تتحدث بنبرة صوت حادة. من الواضح لها أنها إذا لم تمد لها يد المساعدة ، فإن كاسومي ستتجاوز ما يسمى “نقطة اللاعودة”.

“كاسومي.”

□□□□□□

و مع ذلك ، توقف لسان كاسومي الهائج بسبب صوت تاتسويا غير المرتفع جدا.

“نعم ، فهمت.”

“في هذه الحالة ، أليس من غير المجدي أيضا قضاء يوم إجازتك مع أخواتك؟”

“همم … ما هو السبب الحقيقي الذي جعله يتصل بـ كودو؟”

“!”

(هل أصبحت الاستعدادات لمسابقة المدارس التسعة مرهقة …)

في غمضة عين ، تصلب وجه كاسومي و أصبح محمرا بشكل متزايد.

ميوكي على السقالات الحاملة في جانب واحد.

للأسف ، نظر تاتسويا ببرود إلى الكوهاي التي كانت تحدق فيه.

“إنها ليست غرفة خلع الملابس ، إنها غرفة تغيير الملابس ، كاسومي-تشان …… آه ، هل يمكن أن تكون! أنت مع ميوكي-سينباي !؟ أين هي!؟”

“سايغوسا-سينباي ، سنعذر أنفسنا هنا.”

“للتدخل في اختبار أداء الطفيليات التي تستحوذ على الجيرويدس القتالية “دمى الطفيليات” في مسابقة المدارس التسعة ، من خلال دفعهم إلى الهيجان و إصابة المشاركين. يقول إنه لن يذهب إلى حد قتلهم. هل تعتقد أنه لا بأس من الوثوق به في هذه النقطة؟”

و مباشرة بعد قطع الاتصال بالعين ، انحنى نحو مايومي و هو واقف.

“صباح الخير أيها السيد الشاب! لا ، أنت في الوقت المناسب. لم نستطع تحمل الانتظار حتى وصولك ، لذلك بدأنا مبكرا.”

“آه ، يجب علي-”

“أريد اختباره أيضا.”

عند رؤية الفاتورة التي يمسك بها تاتسويا في يده ، بدأت مايومي فجأة في النهوض.

أما بالنسبة لبنات كويتشي ، فقد كانت مايومي ، الأكبر سنا ، مرة أخرى اليوم في حفلة و لم تعد بعد. لم يكن هذا المساء تجمعا اجتماعيا مرتبطا بالـأرقام ، بل كانت حفلة مهرجان نجوم برعاية الجامعة. و مع ذلك ، من المحتمل أن تعود في وقت ما بالقرب من منتصف الليل كالمعتاد.

“لا ، لقد تصرفت بشكل غير ناضج أمامك و أمام كوهاي خاصة بي ، لذا فهذا اعتذار مني.”

“نعم.”

لم تكن هناك أي مقاومة تقريبا و ذهب تاتسويا إلى السجل.

“مهلا …”

وقفت ميوكي و انحنت لـ مايومي و طاردت تاتسويا.

كان صوت تاتسويا هادئا جدا بحيث لا يبدو و كأنه إنكار محرج. كالعادة ، أدى هذا الرد الخالي من التعبيرات بشكل مناسب إلى استفزاز كاسومي بعنف بطريقة خاطئة.

على الطاولة ، كانت كاسومي تدحرج شفتيها كما لو أنها على وشك البكاء و تركت أختيها تراقبانها بقلق على الطاولة.

“لقد أحدثت ضجة ….”

بعد مغادرة المتجر ، سارت ميوكي قليلا ثم استدارت. بطبيعة الحال ، لم تكن الأخوات سايغوسا تتبعهما. بنظرة مرتاحة قليلا ، تحدثت ميوكي إلى شقيقها.

“أنا آسفة لإبقائك تنتظرين ، تشيبا-سينباي. يرجى البدء عندما تكونين مستعدة.”

“أمم ، أوني-ساما. لا أعتقد أن كاسومي كانت تقصد أي ضرر.”

“فقط لأنه لا شيكورا-سينباي و لا كيريهارا-سينباي معتادان على أساليب القتال في (درع الأسفل). مينامي.”

للحظة ، نظر تاتسويا إلى ميوكي بنظرة غريبة و وافق على الفور بابتسامة مؤلمة.

في الواقع ، تم طرحهما كمرشحين تمثيليين من قبل ، لكن تاتسويا كان أكثر من اعترض عليهما.

“أعتقد ذلك أيضا.”

“لا أعتقد أن هذا صحيح عندما يكون فتى و فتاة في المدرسة الثانوية أخا و أختا.”

انخفض التوتر من إجابة تاتسويا ، أطلقت ميوكي تنهيدة كبيرة.

“لا. الطريقة المستخدمة الآن هي الحركة المتتالية لحاجز مادي أحادي الطبقة.”

“حتى أنا فهمت أن كاسومي لم تقصد أبدا قول ذلك. لقد استخدمت هذا المنطق فقط لمنع كاسومي من الاستمرار أكثر لكن …… كنت لئيما بعض الشيء.”

“لقد استخدمت بشكل حدسي السحر من تسلسل التنشيط الذي أنشأه أوني-ساما بالفعل.”

ابتسم تاتسويا بطريقة مهينة للذات ، لكن ميوكي فهمت أنه لم يكن يهاجم نفسه بجدية.

بعد إزالة “النموذج الأولي” ، عاد تاتسويا إلى المنزل بالنسخة النهائية تماما من الـ CAD الذي يتم التحكم فيه بالكامل كتذكار لمواجهة الوهج المتجهم لأخته الصغرى ، التي تشعر بالضغط بالإضافة إلى مزاجها الفاسد. بالطبع ، ميوكي لم تنتقد تاتسويا أو أي شيء – لم يسبق لها أن فعلت ذلك تقريبا على الإطلاق – لقد وجهت فقط عيونا غاضبة إليه.

”… أنا أحب أوني-ساما الذي لا يفرط في اللطف مع الفتيات الأخريات.”

“موعد!؟”

”… لديك كل السمات اللازمة لتكوني فتاة شريرة أيضا.”

بينما واصلت شيزوكو التحديق في تاتسويا بوجه يشبه الجرو الذي ينتظر أن يُداعَب ، تحركت ميوكي أمامها مع “ابتسامة” على وجهها.

انتفخت خدود ميوكي.

بما أنها كانت طالبة جديدة في العام الماضي ، امتنعت ميوكي بلباقة عن التطوع ، لكنها شاركت هذا العام بعمق في العملية و شرعت في إظهار ما يمكنها القيام به. تاتسويا يدرك أنها في العام الماضي كانت تفعل حوالي نصف ما كانت قادرة عليه فقط ، لكن قدرة ميوكي كانت تتجاوز حتى توقعات تاتسويا — في الواقع ، استغرق الأمر فقط حوالي الوقت الذي استغرقه إعداد و ملء البركة بالماء.

هذا الفعل الطفولي جعل تاتسويا يبتسم بلطف.

“شيبا … ألن يكون من الأفضل لو قمنا بتعيين تشيبا و سايجو في الفريق؟”

“نعم ، فهمت.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط