نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 114

سباق العقبات - الفصل 7

سباق العقبات - الفصل 7

الفصل 7 :

15 أغسطس ، اليوم 11 من مسابقة المدارس التسعة. كما هو الحال مع الأيام العشرة السابقة ، نهض تاتسويا من السرير في نفس الوقت ، تناول الإفطار داخل خيمة الثانوية الأولى كالمعتاد ، و بدأ عمليات الفحص النهائية على المتسابقين الذين كان مسؤولا عنهم.

عند سؤاله لها ، انحنت مينامي لـ تاتسويا قبل الإجابة.

تضمن جدول اليوم (سباق العقبات) للإناث بدءا من الساعة 9:30 صباحا ، مع تحديد موعد (سباق العقبات) للذكور في الساعة 2:00 مساء. تم تحديد الموعد النهائي للتسجيل في الساعة 5:00 من مساء اليوم السابق. في الأصل ، كان الاقتراح هو أن المدارس التي سجلت درجات منخفضة جدا في التسلسل الهرمي لن تحضر ، لكن النتيجة النهائية كانت أن معظم المتسابقين من الذكور و الإناث في عامهم الثاني أو ما بعده قد سجلوا جميعا للحضور.

نظرا لاستخدام السحر لتفكيك السلاح ، لم تكن هناك حاجة لوضع اليد على السلاح في المقام الأول ، لكن هذا كان مشهدا أكثر إثارة للصدمة ليُشهد عليه.

كان تاتسويا مسؤولا عن جميع طالبات السنة الثانية و بالإضافة إلى ميكيهيكو بما مجموعه 6 أشخاص. قد يبدو العمل على 6 أشخاص شاقا ، لكن إذا وضعنا جانبا المهندسين من السنة الأولى ، فقد كان لديهم في الأصل ستة أشخاص للتعامل مع الـ CADs لـ 24 شخصا. لقد حدث أن كل شيء يتركز في الصباح ، و بالتالي لم يكن متوسط عبء العمل كبيرا بشكل خاص.

في الساعة 9:29 صباحا ، أصدر تاتسويا إشارة IFF حقيقية – تحدده كعضو وحدة – لفريق ضباط صف فوجي و غادر السيارة الهندسية في نفس الوقت ، متقدما نحو غابة التدريب الخاصة بـ (سباق العقبات) تحت ستار البدلة المتنقلة.

بدأ العمل في الساعة 7:30 صباحا و انتهى من الصيانة بحلول الساعة 9:00 صباحا. علاوة على ذلك ، خلال هذا الوقت ، لم يكن يعمل باستمرار نظرا لوجود وقت كاف للراحة خلال تلك المدة ، على الرغم من أنه قد يبدو خاضعا لعبء عمل صعب للغاية في نظر أي متفرج. سأله هاتوري و إيسوري أحيانا “أنت بخير؟” و بالتالي ، لم يشك أحد في وجود أي شيء خاطئ عندما رغب تاتسويا بعد الانتهاء من واجباته في عذر نفسه و الراحة دون مشاهدة مسابقة الإناث.

أظهرت الشاشة ساحرا يرتدي زيا قتاليا من نوع الطيران بلون البط البري يتجنب الأشجار على مهل و هو يسرع مباشرة نحو دمى الطفيليات. يبدو أن هذا الساحر يمتلك نوعا من القدرة على تحديد موقع دمى الطفيليات بدقة.

كانت منافسة مثل (سباق العقبات) غير قابلة للمشاهدة تماما من الخارج. يجب على كل متسابق ارتداء جهاز إرسال إشارة لتحديد ما إذا كان قد خرج عن الحدود ، و قد أدى ذلك أيضا إلى الإعلان عن من كان يركض في دوائر. و مع ذلك ، حتى لو تم نشر كاميرات طيران مصغرة ، فلن يتمكنوا من التقاط أي شيء من الأعلى بسبب أوراق الشجر الكثيفة ، و بالتالي تم ترك كاميرات مختلفة لالتقاط المتسابقين المقتربين كملاذ وحيد.

كان الرئيس و أتباعه غير مدركين تماما لما حدث ، لكن حتى لو توقفوا عن التفكير ، فإن دمى الطفيليات لن تتوقف عن أنشطتها. بمجرد أن يتلقى السلاح المستقل أوامره ، سيواصلون مهمتهم حتى يتلقون أوامر جديدة أو يؤمرون بالتوقق.

لهذا السبب ، خطط العديد من الأفراد منذ البداية لمشاهدة الحدث من الشاشات العريضة الموجودة داخل حفل المؤتمر. على الرغم من أن هؤلاء الأفراد ذوي القلب البارد كانوا الأقلية الحاسمة بين المتسابقين و المساعدين ، إلا أن وضع تاتسويا مكنه من المغادرة بنظرات رحيمة فقط تنظر إليع.

سبيكة دمشقية الجديدة – مركب تم إنشاؤه من أنابيب السيليكون بطول نانومتر – انهارت فجأة إلى رمال. لم ينطبق هذا فقط على النصل الذي أمسك به ، لكن الشفرة الأخرى التي لم يلمسها عانت أيضا من نفس المصير.

في الساعة 9:20 صباحا ، تجمعت أعين المتسابقين و أعضاء الجمهور عند خط البداية. أرسلت كل مدرسة من المدارس التسعة عشرات الأشخاص ليصبح المجموع الكلي 108 شابات تجمعن معا و اصطففن بدقة على خط البداية. كانت المعدات الخارجية النسائية مصحوبة بسترة عريضة جنبا إلى جنب مع أحذية متينة و قفازات و معدات واقية مختلفة مثل قبعة بمثابة خوذة و نظارات واقية و واقيات مشتركة و ما إلى ذلك. في حين أن المعدات بدت غريبة ، إلا أنها كانت في الأساس ملابس عملية تتشبث بالجسم. مع تجمع الكثير في مكان واحد ، كان هناك تأثير مبهر بشكل خاص.

ــــ ميلان جسد كانون إلى الأمام و الهبوط مرة أخرى في الوحل.

دون علم أي شخص ، تسلل تاتسويا من الفندق و سار نحو موقف السيارات. لم يكن هذا هو موقف السيارات المفتوح للاستخدام خلال مسابقة المدارس التسعة ، بل الموقف العسكري بدلا من ذلك. لن يكون أحد أكثر حكمة إذا كان يقترب منه فقط.

من بين الميليشيا الخاصة لعائلة كودو الذين تم إرسالهم لإحضار مينامي و بيكسي اللتان على متن السيارة الهندسية ، كان الجميع قادرين على استخدام السحر الحديث. القوة الحركية الموجودة تحت تصرفهم تنافس بسهولة قوة قاذفات صواريخ المشاة.

التقى تاتسويا مع بيكسي في الطريق. كانت ترتدي فستانا عاديا بأكمام طويلة فضفاضة ذو ياقة مناسبة ، مريح حول الخصر الذي انخفض إلى طول الكاحل ، دون ترك أي أثر للجسم مكشوفا. لحسن الحظ ، في هذه الحقبة ، لم يكن ارتداء مثل هذا اللباس حتى في ذروة الصيف شيئا يثير الدهشة.

□□□□□□

كان تاتسويا قد اتصل ب بيكسي لأنه سيطلب منها تحديد موقع الطفيليات ، لكن بيكسي كانت برفقة فتاة شابة أخرى لم يستدعها تاتسويا على وجه التحديد.

بعد وقت قصير من بدء الركض ، انفجر الجمهور الواقف أمام شاشة فيديو عملاقة من الضحك.

“مينامي ، لماذا أنت هنا؟”

“و مع ذلك ، فمن الصحيح أنه يقف في الطريق.”

عند سؤاله لها ، انحنت مينامي لـ تاتسويا قبل الإجابة.

قام هذا السحر بتكرار الإيدوس السابق و طبع الإيدوس المنسوخ على الحالي.

“هذا أمر من ميوكي-ساما.”

كان العقيد ساكاي ، زعيم المتشددين ، قلقا على سلامة الساحر الذي يُستخدم كبيدق. على الرغم من أنهم وقفوا في معارضة بعضهم البعض ، إلا أنه لا يزال يعطي الأمر لمنع فقدان أحد الأصول القيمة لمستقبل هذا البلد.

“ميوكي؟”

و بعد ذلك ــــ

الآن للتو ، قالت مينامي “ميوكي-ساما” بدلا من “ميوكي ني-ساما”. لم تكن هذه زلة لسان. كان هذا مقصودا بشكل واضح. بعبارة أخرى ، لم تكن مينامي تتصرف حاليا بصفتها لا طالبة في الثانوية الأولى و لا كابنة عم مزيفة ، بل كخادمة من يوتسوبا. تاتسويا فهم بشكل صحيح نية مينامي.

على الرغم من ذلك ، يمكن الاعتماد على النظارات الواقية الشفافة للإبلاغ عن عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى خط النهاية. في زاوية عرض الخريطة ، ظل عدد الأشخاص الذين وصلوا بالفعل عند الصفر.

“أعلنت ميوكي-ساما أنها لن تكون قادرة على تقديم أي مساعدة لك يا تاتسويا-ساما خلال المسابقة ، و بالتالي هي ترغب في أن أساعدك.”

(اكتمل النسخ المتماثل.)

كان تعبير مينامي أكثر ثباتا من المعتاد. لم يكن هذا هو التعبير الرقيق ، و إن كان مرتبكا إلى حد ما ، لفتاة أصغر سنا ، بل وجه ساحر لفتاة قادرة على الوقوف على قدميها. إذا وضعنا جانبا ما إذا كان هذا هو اختيارها أم لا ، كان هذا في الواقع ما يجب أن تظهر عليه مينامي.

على الرغم من ذلك ، يمكن الاعتماد على النظارات الواقية الشفافة للإبلاغ عن عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى خط النهاية. في زاوية عرض الخريطة ، ظل عدد الأشخاص الذين وصلوا بالفعل عند الصفر.

تجاهل تاتسويا أي فكرة لإبعادها. كانت ترغب في أن تكون قوتها مفيدة ، و في الحقيقة كانت هناك مجالات يمكن أن تكون قوتها مفيدة. فكرة “ما الذي يمكن أن تفعله فتاة صغيرة تبلغ من العمر 15 عاما …” كانت متعجرفة للغاية منه ، و من الناحية الفنية ، لم يكن تاتسويا نفسه أكثر من شاب يبلغ من العمر 17 عاما.

“واه~!”

“فهمت. اتبعيني.”

لهذا السبب ، خطط العديد من الأفراد منذ البداية لمشاهدة الحدث من الشاشات العريضة الموجودة داخل حفل المؤتمر. على الرغم من أن هؤلاء الأفراد ذوي القلب البارد كانوا الأقلية الحاسمة بين المتسابقين و المساعدين ، إلا أن وضع تاتسويا مكنه من المغادرة بنظرات رحيمة فقط تنظر إليع.

“مفهوم.”

“قد تتعرض هذه السيارة للهجوم.”

لم يبدو أن مينامي تفكر على الإطلاق في أنه قد يطلب منها المغادرة.

بحلول الوقت الذي عاد فيه تاتسويا إلى السيارة الهندسية ، صدمه حراس الأمن الذين كانوا يرقدون بشكل عشوائي حول السيارة. كان فوميا قد نبه مرؤوسيه من عائلة كوروبا لتنظيف الفوضى ، لكن الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء كانوا قد وصلوا للتو.

داخل السيارة الكبيرة التي قدمتها فوجيباياشي ، بدّل تاتسويا إلى البدلة المتنقلة (أبقت مينامي ظهرها له أثناء تغييره) قبل الاستفسار من بيكسي بشأن موقع الطفيليات.

“تشيودا-سينباي!”

“هناك.”

“بناء على الموقف ، “ماهيشفارا” هو ساحر مرتبط بالرائد كازاما.”

في اللحظة التي وصل فيها فكر بيكسي إلى تاتسويا ، ومضت 16 نقطة من الضوء أيضا على الخريطة أمام أعين تاتسويا. باستخدام جهاز الإرسال الموجود على متن السيارة الهندسية ، أرسلت بيكسي المعلومات الاستخباراتية مباشرة إلى الشاشة الموجودة داخل خوذة البدلة المتنقلة. كان تاتسويا قد تأكد بالفعل من مزامنة بيكسي و السيارة الهندسية في الليلة السابقة.

“لماذا ظهر مثل هذا الوحش في بطولة مدارس ثانوية ……؟”

تزامن عدد الأضواء مع القدر الذي تحقق منه تاتسويا في نارا بالإضافة إلى العدد الذي اكتشفته بيكسي قبل عدة أيام. هذا يعني أن بيكسي لديها فهم كامل لمواقع الطفيليات. حاليا ، “هم” اصطفوا في تشكيل داخل وسط الملعب بالقرب من خط النهاية. مع ميوكي في الصدارة (حكم تاتسويا أن ميوكي ستقود المجموعة) ، فإن السيناريو الأسرع …… أو من المحتمل أن يكون السيناريو الأسوأ هو مواجهتها للطفيلي الأول.

لا يعني ذلك أن تاتسويا كان هناك ليشهد ذلك.

(في هذه الحالة ، يجب هزيمة الطفيلي الأول في غضون 8 دقائق و القضاء على القوات بأكملها في غضون 20 دقيقة.)

“الحمد لله أنني وصلت إليك. أعتذر بصدق عن البحث عن رقم هاتفك دون إذنك. إذا وضعنا ذلك جانبا ، أود التحقق مرة أخرى من شيء ما.”

حسب تاتسويا الوقت الذي يمتلكه قبل أن يستدير إلى مينامي.

تخللت موجة تذبذب مكونة من سايون الخادمة الأنثى عبر راحة اليد ، مما أدى إلى إلغاء حاجز السايون مؤقتا الذي يلف الجسم الرئيسي للطفيلي و كشف عن التعويذة التي تربط الطفيلي و الدمية.

“مينامي ، ابقي هنا و امنعي التدخل الخارجي.”

السبب في صعوبة التعامل مع الطفيليات التي التصقت بالبشر هو أن موت المضيف سيطلق على الفور الجسم الرئيسي للطفيلي ، و لم يكن لدى تاتسويا أي طريقة لإيذاء الجسم الرئيسي بشكل مباشر.

“فهمت.”

بمجرد أن أدرك تاتسويا طريقة تعجيز أعدائه دون إطلاق الطفيلي بداخلهم ، توقفت دمى الطفيليات عن أن تصبح تهديدا.

أحنت مينامي رأسها بطاعة عند تلقي أمر تاتسويا. و مع ذلك ، خانت عيناها آرائها الخاصة حول هذا الأمر. من المحتمل أن مينامي كانت تفترض أن تاتسويا يرغب في بقائها خارج خط النار. كان هذا سوء فهم خطير.

استعادت كانون السرعة فجأة و بدأت سوبارو أيضا في السباق النهائي حتى لا تتخلف عن الركب.

“مينامي ، بيكسي لها دور حيوي في الاقتراب من موقع الطفيليات.”

“نعم.”

كان فوميا حاليا على بعد 20 مترا من السيارة. في الحقيقة ، يمكن لـ {الـألم المباشر} أن يضرب الأهداف بسهولة في هذا النطاق ، لكنه زحف إلى مسافة قريبة للغاية لمنع المبالغة في هجومه.

بدا أنها تفهم هذه النقطة ، و لهذا السبب أجابت هذه المرة بالإيجاب بهواء مرتبك قليلا.

□□□□□□

“لكن هذا لا يعني أن قدرتها أحادية الجانب.”

“أعلنت ميوكي-ساما أنها لن تكون قادرة على تقديم أي مساعدة لك يا تاتسويا-ساما خلال المسابقة ، و بالتالي هي ترغب في أن أساعدك.”

اتسعت عيون مينامي في فهم.

(جميعكم حقا سيئي الحظ.)- قال فوميا داخليا لحراس الأمن قبل تطبيق {الـألم المباشر} بلا رحمة على حراس الأمن المحتشدين حول السيارة.

“يمكن للطفيليات أيضا اكتشاف بيكسي. تماما كما تعرف بيكسي أن الدمى قد استشعرتها ، فإن أولئك الذين يقودون الدمى سيدركون أيضا أنني أقترب من خلال بيكسي.”

تضمن جدول اليوم (سباق العقبات) للإناث بدءا من الساعة 9:30 صباحا ، مع تحديد موعد (سباق العقبات) للذكور في الساعة 2:00 مساء. تم تحديد الموعد النهائي للتسجيل في الساعة 5:00 من مساء اليوم السابق. في الأصل ، كان الاقتراح هو أن المدارس التي سجلت درجات منخفضة جدا في التسلسل الهرمي لن تحضر ، لكن النتيجة النهائية كانت أن معظم المتسابقين من الذكور و الإناث في عامهم الثاني أو ما بعده قد سجلوا جميعا للحضور.

حدق تاتسويا بعمق في عيني مينامي كما لو كانت تحفر تحذيره في أعماق قلبها.

استولى تاتسويا على النصل.

“قد تتعرض هذه السيارة للهجوم.”

من خلال بيكسي ، اكتشف تاتسويا مكان استضافة الطفيليات في الدمى. نظرا لأنهم استخدموا الشكل الأنثوي لكل من الأعمال القتالية و المنزلية ، و محاكاة البشر الحقيقيين على وجه الدقة ، يجب أن يكون تصميمهم الأساسي مشابها تقريبا.

“فهمت.”

“سوبارو ، ما الخطب؟”

أومأت مينامي بتعبير قلق معتدل على وجهها.

السبب في صعوبة التعامل مع الطفيليات التي التصقت بالبشر هو أن موت المضيف سيطلق على الفور الجسم الرئيسي للطفيلي ، و لم يكن لدى تاتسويا أي طريقة لإيذاء الجسم الرئيسي بشكل مباشر.

□□□□□□

كان تعبير مينامي أكثر ثباتا من المعتاد. لم يكن هذا هو التعبير الرقيق ، و إن كان مرتبكا إلى حد ما ، لفتاة أصغر سنا ، بل وجه ساحر لفتاة قادرة على الوقوف على قدميها. إذا وضعنا جانبا ما إذا كان هذا هو اختيارها أم لا ، كان هذا في الواقع ما يجب أن تظهر عليه مينامي.

في الساعة 9:29 صباحا ، أصدر تاتسويا إشارة IFF حقيقية – تحدده كعضو وحدة – لفريق ضباط صف فوجي و غادر السيارة الهندسية في نفس الوقت ، متقدما نحو غابة التدريب الخاصة بـ (سباق العقبات) تحت ستار البدلة المتنقلة.

الساعة 9:30 صباحا. عند خط البداية ، تم تثبيت المنصات التي يبلغ ارتفاعها مترين في كل 100 متر. من هذه المنصات ، انطلقت 41 طلقة معا للإعلان عن بدء (سباق العقبات).

الساعة 9:30 صباحا. عند خط البداية ، تم تثبيت المنصات التي يبلغ ارتفاعها مترين في كل 100 متر. من هذه المنصات ، انطلقت 41 طلقة معا للإعلان عن بدء (سباق العقبات).

“هذه منشأة عسكرية ، لدينا الحق في مراقبة المبنى! إذا كنت بريئة ، فقومي بتعطيل الحاجز الواقي على الفور و افتحي الباب!”

تقدمت غالبية المتسابقات بحذر ، انفصلت الثانوية الثامنة إلى الغابات أولا. هذا على الأرجح لأنهم طلاب في الثانوية الثامنة يترددون على التدريب في الهواء الطلق و يفكرون بفخر أن “الغابات هي وطنهم”.

“بيكسي ، هل يمكنك معرفة كيف سيهاجم العدو؟”

كما لو كانت غير راغبة في الاعتراف بالهزيمة ، ركضت طالبة سنة ثالثة من الثانوية الثالثة إلى الأمام. على الرغم من أن هذا ربما كان بسبب استسلامها للقلق الشديد للتغلب على الثانوية الأولى ، إلا أن هذه الشابة المفعمة بالحيوية انطلقت في الهواء – و سقطت على الفور في فخ.

أومأت مينامي بتعبير قلق معتدل على وجهها.

□□□□□□

”….. نعم.”

أطفأ تاتسويا إشارة IFF الخاصة به و دفع قدرات التخفي في البدلة المتنقلة إلى أقصى عتبة بينما أخفى نفسه بالقرب من الحواف الخارجية لغابة التدريب. لقد دخل إلى ساحة (سباق العقبات) في اللحظة التي سمع فيها انطلاق جولة الإشارة.

استخدمت كانون يدا نظيفة حديثا لدفع نظارتها الواقية لأعلى و فركت عينيها. كانت خصائص ختم النظارات الواقية على قدم المساواة ، لذلك لا ينبغي أن يكون الطين قد دخل في عينيها. لكن مع ذلك ….. أي شابة كانت لترغب في البكاء لو تم إرغامها على أخذ حمام في الطين.

كانت دمى الطفيليات منتشرة عبر النصف الأخير من الطريق الذي يبلغ طوله 4 كيلومترات. عند رؤية هذا التشكيل ، بدا أن تاتسويا يشعر أنهم يحاولون اصطياده. كان هذا يقول عمليا “إذا كان بإمكانك هزيمة جميع الدمى قبل وصول المتسابقين ، فلنرك تحاول”.

“يبدو لي أنها توقفت عن الحركة. ما رأيكما؟”

يبدو أنه كان يرقص على لحن شخص آخر.

□□□□□□

(سيكون من الغطرسة إلى أقصى الحدود أن يعتقد المرء أنه كلي العلم ، لكن هذا على الأقل يسهل الأمور بالنسبة لي.)

ضخ تاتسويا كمية دقيقة من السايون في الخادمة و استخدم تعويذة الولاء المكررة لإعادة توصيل الطفيلي و الخادمة مرة أخرى. كان تسجيل التسلسل السحري تكرارا مثاليا ، لذلك من الناحية النظرية سيظل مخلصا لعائلة كودو. و مع ذلك ، فإن قيم توافق الطفيلي لن تتغير ، لذلك يجب أن يكون هناك ما يكفي من السايون من أجل التحرك.

حتى لو كانت تكهناته صحيحة ، فقد كان يخطط لقبول هذه المناورة. بغض النظر عما يخطط له هذا المتلاعب المجهول الهوية ، سيتم تحقيق أهداف تاتسويا بمجرد أن يجعل دمى الطفيليات عاجزة و يزيل أي تهديد يمكن أن يشكلوه تجاه ميوكي.

“لماذا ظهر مثل هذا الوحش في بطولة مدارس ثانوية ……؟”

أبقى تاتسويا نفسه قريبا من الأرض باستخدام سحر نوع الطيران و توجه نحو أقرب دمية طفيلي في التشكيل.

كان يستخدم فنون الدفاع عن النفس لتجاوز الآلات ، و التصميم البشري للتغلب على القوة الشيطانية.

□□□□□□

سبيكة دمشقية الجديدة – مركب تم إنشاؤه من أنابيب السيليكون بطول نانومتر – انهارت فجأة إلى رمال. لم ينطبق هذا فقط على النصل الذي أمسك به ، لكن الشفرة الأخرى التي لم يلمسها عانت أيضا من نفس المصير.

بعد وقت قصير من بدء الركض ، انفجر الجمهور الواقف أمام شاشة فيديو عملاقة من الضحك.

“هكذا تماما! اقطعوه!”

بشكل عام ، كانت هناك ثلاث قواعد تحكم (سباق العقبات). أولا ، تم حظر عرقلة اللاعبين الآخرين. سيؤدي القبض عليك و أنت عيق لاعبين آخرين إلى الاستبعاد الفوري. و مع ذلك ، نظرا لأن الرؤية كانت محدودة للغاية للأسباب المذكورة أعلاه ، فإن فرص القبض عليك تؤثر على لاعبين آخرين كانت منخفضة جدا ، إلى مستوى أن “القبض عليك كان حظا بحتا”. و بالتالي ، بدلا من تسمية هذه القاعدة بالعقاب ، سيكون من الأنسب تسمية هذا اتفاقا غير مكتوب.

“التحدث؟ هل تخبرينني أنهم لا يتصرفون بناء على حكمهم الشخصي؟”

ثانيا ، لم يكن هناك مغادرة للمنطقة المناسبة لسباق 4 كيلومترات. ارتدى كل متسابق جهاز إرسال متصلا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستقل لمرفق فوجي التدريبي ، مما يسمح للجنة المنافسة بالتحقق من المكان الذي يتحرك فيه كل متسابق. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون كل متسابق على دراية بمكان وجوده حاليا. ستقدم نظاراتهم الواقية المساعدة عندما يطلب منها المتسابق عرض الخريطة و الموقع الحالي. حتى لو كانوا على وشك الخروج عن الحدود ، أيضا إصدار تحذير مسموع من الخوذة.

تضمن جدول اليوم (سباق العقبات) للإناث بدءا من الساعة 9:30 صباحا ، مع تحديد موعد (سباق العقبات) للذكور في الساعة 2:00 مساء. تم تحديد الموعد النهائي للتسجيل في الساعة 5:00 من مساء اليوم السابق. في الأصل ، كان الاقتراح هو أن المدارس التي سجلت درجات منخفضة جدا في التسلسل الهرمي لن تحضر ، لكن النتيجة النهائية كانت أن معظم المتسابقين من الذكور و الإناث في عامهم الثاني أو ما بعده قد سجلوا جميعا للحضور.

ثالثا ، كان القفز إلى ارتفاع فروع الأشجار ممنوعا. في الأساس ، لن يكون الانتقال عبر الأشجار هو (سباق العقبات). كان هذا هو المنطق مثل “ما هي أسرع طريقة للمرور عبر متاهة؟” “القفز فوق الجدران”.

(إذن تعتمد الطفيليات على القوة النفسية كأسلحة!)

كان نظام GPS أيضا ثلاثي الأبعاد ، لذلك يمكن أن يحسب هذا أيضا مدى ارتفاع المتسابقين في القفز. و مع ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة ما إذا كانت القفزة قد تجاوزت ارتفاع الفروع ستكون من خلال أجهزة المراقبة لمسافات طويلة ، لذلك تم استخدام حل أبسط بدلا من ذلك.

“ميوكي؟”

بالمعنى الدقيق للكلمة ، تم وضع الشباك في كل مكان كعقبات. قد يؤدي القفز عن طريق الخطأ عاليا جدا إلى الوقوع في شرك الشباك حتى قبل الوصول إلى الفروع – كما يمكن رؤيته على الشاشة الآن.

“بيكسي ، هل يمكنك معرفة كيف سيهاجم العدو؟”

الشخص الذي خالف هذا كانت المتسابقة من الثانوية الثالثة ، الطالبة التي حصلت على الميدالية البرونزية خلال (مضرب السراب). حقيقة أن هذه التفاصيل قد تم بثها أيضا كانت بالتأكيد نتيجة مؤلمة للشخص المعني ، لكنها بالتأكيد مسلية للغاية. تماما كما تم القبض على فراشة داخل شبكة العنكبوت ، كان هذا المشهد الجذاب الغريب على الأرجح أحد الأسباب وراء ذلك أيضا.

أومأت مينامي بتعبير قلق معتدل على وجهها.

لم يتم تشغيل هذا المشهد على هذه الشاشة فحسب ، بل تم بثه عبر الشبكة. كان الإصدار المعروض للبلد بأكمله خاضعا لموافقة قوات الدفاع الذاتي اليابانية ، لذلك يمكن للشبكة داخل القاعدة فقط عرض هذا الآن. من ناحية أخرى ، طالما كان داخل القاعدة ، سيتمكن أي شخص من رؤية هذا حتى لو كان على مسافة. عبر الغابة ، تم عرض هذا المشهد أيضا على الجانب الآخر من الفندق داخل غرفة المؤتمرات لكبار الضباط في مركز القيادة.

“مينامي ، بيكسي لها دور حيوي في الاقتراب من موقع الطفيليات.”

“اخترق ساحر مجهول الهوية المحيط.”

انطلقت قذيفة مدفع نحو المكان الذي تعافى فيه تاتسويا. استخدم تاتسويا سحر نوع الطيران لتعزيز قفزته إلى جانب واحد لتجنب الهجوم ، لكن تم إرسال شفرة طائرة حادة في طريقه. بعد أن قام تاتسويا بتفكيك الشفرة السحرية و دفعها إلى الأمام ، قابلته شفرتان عملاقتان مدعومتان بحاجز شفاف كدرع.

“هل لديك رؤية؟”

تمتم رئيس التطوير لنفسه و هو يحدق في الصور التي تبثها له دمى الطفيليات.

“لا يا سيدي. لا توجد كاميرات متاحة.”

كان لديها “مهارة”. في حين أن حركاتها كانت دقيقة و بدون حركة غريبة ، كان هذا كل ما في الأمر ، و يمكن التنبؤ بدقة الحركات بسهولة. تجنب تاتسويا القطعين المائلين من اليسار و من اليمين ثم قام بتنشيط {تشتت الغرام}. سحر التسارع من الآلة فقد تأثيره على الفور ، مما أدى إلى خفض حركات الدمية إلى مستوى “البشر العاديين”.

“التسجيل فقط كاف. اعرضه لي.”

بدا هذا الانفجار العاطفي غير متوافق تماما مع مخلوق غريب ، و بالتالي تمتمت مينامي لنفسها فقط. لا يعني ذلك أنها كانت على علم بذلك بالطبع.

“حاضر سيدي!”

مرة أخرى ، اضطر تاتسويا إلى الدفاع بشكل استباقي. {تشتت الغرام} أبطل {الضغط القاطع} الخاص بدمى الطفيليات. في الوقت نفسه ، دخل نطاق القتال عن قرب مع واحد آخر منهم.

و مع ذلك انتباه الجنود لم يلتفت إلى الحالة المؤسفة للطالبة ، لكن إلى شخص آخر تماما.

“مرحبا؟”

كان المشهد الذي يتم تشغيله عبر الشبكة في الوقت الفعلي من موقع مختلف تماما في غابة التدريب.

كانت السيارة الهندسية التي كانت مينامي و بيكسي على متنها في مأزق حاليا.

تم عرض مقاطع قصيرة لمجموعة من الشخصيات الخضراء التي تمر عبر أشجار الغابات المظلمة.

بعد أن استخدم تاتسويا {تشتت الغرام} لتفكيك {الضغط القاطع} ، هرع إلى دمية الطفيلي التي تحمل السيف. ألغى الحاجز الواقي أمامه و مد يده نحو النصل. بالنسبة لدمية الطفيلي ، يجب أن يكون هذا أبعد من توقعهم – يجب ألا يكون هذا مبرمجا في أدمغتهم الإلكترونية. لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان التأخير قد نشأ من الآلة أو الشيطان بداخلها.

“هل يمكن أن يكون هذا أكثر إشراقا؟”

في هذه المرحلة ، أدركت مينامي أنه حتى لو عاد تاتسويا فجأة الآن ، فقد يؤدي ذلك فقط إلى صب الزيت على النار.

“نعم ، جاري التكيف الآن.”

”….. نعم.”

سطع التسجيل عندما تم تحويله إلى طاقم علوي. ضمن الصورة التي أصبحت أكثر إشراقا لكنها سمحت للخطوط العريضة بالتعتيم ، كان الرجل يرتدي زيا مشابها بشكل سطحي لزيهم ، لكنه متنوع في العديد من المناطق بزي القتال الخاص به من نوع الطيران.

صرخت كانون بشكل هستيري و خرجت من الحفرة التي تشبه البوتقة.

“هذه هي البدلة المتنقلة الجديدة التي طورها فصيل اللواء سايكي.”

هذا عمليا كما لو أن الأربعة يفكرون بعقل واحد لأن عملهم الجماعي كان مختلفا بشكل ملحوظ عن الـ 12 الذين تقاعدوا بالفعل ، و لم يتركوا أي فرصة لـ تاتسويا للهجوم.

“إذن تبين أن المعلومات الاستخباراتية دقيقة؟”

”….. دعونا نغادر.”

كانت الأسلحة الروبوتية القادرة على استخدام السحر خطة اقترحتها عائلة كودو لأول مرة.

لقد عثر على هذه الطريقة الليلة الماضية. بعد سماع محادثة ياكومو وكازاما و فوجيباياشي ، توصل إلى فكرة الاستفادة الكاملة من تعويذة كودو.

و مع ذلك ، فإن الأسلحة السحرية التي تم اختبارها ميدانيا خلال مسابقة المدارس التسعة الحالية كانت خطة أقرتها قوات الدفاع الذاتي اليابانية رسميا ، لكنها عملية سرية في مجملها. حتى عرقلة هذه التجربة لن تخضع للتأديب من قبل القيادة العليا.

اندلع الطين.

في معارضة عائلة كودو – أو بالأحرى كودو ريتسو نفسه ، كان هناك احتمال كبير بأن ترسل اللواء سايكي سرا مخربين لإحباط هذه التجربة ، لذلك كان هناك عدد قليل جدا من الأفراد داخل هذه الوحدة الذين لديهم شكوك صادقة بشأن هذه المعلومات الاستخباراتية. و مع ذلك ، فإن صدمتهم من مشاهدة حادث خاطر فيه الجيش الياباني بصراع داخلي يمكن تبريره بالنظر إلى وجهة نظرهم.

علاوة على ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها هذا الحدث على الإطلاق ، لذلك لم يكن هناك ما يخبرنا كيف ستبدو المنطقة الأولية أو أين قد تكون الفخاخ. لا يمكن اعتبار استبعاد المتسابقين على طول الطريق إلا ظروفا لا مفر منها ، لذلك يضع اللاعبون من كل مدرسة نقاط فحص متبادلة على طول الطريق. كان من المفهوم تماما أن كل مدرسة تبنت هذه الاستراتيجية.

لم يكن هؤلاء رجالا أنانيين. لو كان هدفهم مجرد الازدهار ، لكان لدى هؤلاء الرجال أساليب انتقائية للغاية.

بدلا من القلق على رفاهية تاتسويا ، بدا أن سؤال المتابعة الخاص بها هو التحقق الذي لا يحتوي على أي تلميح للقلق.

و لأنهم يعلمون بوضوح أن هذا لن يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بهم – أي إعاقة تقدمهم، فقد تمسكوا بأسلحتهم في عمل وطني خالص. لقد اعتقدوا أن السلام بالنسبة لليابان يتطلب انتصارا حاسما على التحالف الآسيوي العظيم ، و لهذا ، كانوا بحاجة إلى إقناع الحشود. لقد تعهدوا رسميا بأنه إذا فشل الإقناع ، فسوف يضطرون إلى الصمت.

نظرت ميوكي و كانون نحو المكان الذي كانت تشير إليه سوبارو و عبست كلتاهما. كان هناك ما يبدو أنه جسد أنثى.

و مع ذلك ، فإن هذه العملية تحتاج في نهاية المطاف إلى تحقيقها من خلال الأساليب السلمية. كانت قوات الدفاع الذاتي اايابانية موجودة لحماية المصالح اليابانية ، لذا فإن التحريض على الصراع الداخلي كان يضر بالمصالح الوطنية و بالتالي يخون قسمهم. و هكذا ، قرروا أنه بغض النظر عن النتيجة ، لن يلجأوا أبدا إلى السلاح. كانوا متشددين تجاه التحالف الآسيوي العظيم و ليس تجاه مواطنيهم. هذا هو موقفهم.

صرخت كانون بشكل هستيري و خرجت من الحفرة التي تشبه البوتقة.

من وجهة نظرهم ، كون اللواء سايكي على استعداد لارتكاب أصول سحرية لعرقلة الفصيل المعارض أمرا مذهلا تماما. حملت هذه التجربة درجة معينة من الخطر ، لذلك كانت هناك عناصر داخل مجموعتهم شعروا أنه يجب عليهم تجنب منافسة الإناث على الأقل و إجراء التجربة فقط خلال منافسة الذكور.

كان تاتسويا مسؤولا عن جميع طالبات السنة الثانية و بالإضافة إلى ميكيهيكو بما مجموعه 6 أشخاص. قد يبدو العمل على 6 أشخاص شاقا ، لكن إذا وضعنا جانبا المهندسين من السنة الأولى ، فقد كان لديهم في الأصل ستة أشخاص للتعامل مع الـ CADs لـ 24 شخصا. لقد حدث أن كل شيء يتركز في الصباح ، و بالتالي لم يكن متوسط عبء العمل كبيرا بشكل خاص.

و مع ذلك ، في مواجهة موقف منافسيهم المتصلب في إفساد هذه التجربة ، لم يسعهم إلا أن يشعروا بأن هذا غير مقبول حتى لو لم يصب أحد هنا – على الرغم من أن العكس كان صحيحا أيضا.

“هذه هي البدلة المتنقلة الجديدة التي طورها فصيل اللواء سايكي.”

“اتصل بمهندسي عائلة كودو. اسمح لهم برد الهجوم ، لكن احرص على عدم قتل المخرب.”

يمكن لأي شخص يراقب ظهرها أن يقول إنها أخذت نفسا عميقا.

“فهمت ، سآمرهم بتجنب إلحاق إصابات قاتلة.”

□□□□□□

كان العقيد ساكاي ، زعيم المتشددين ، قلقا على سلامة الساحر الذي يُستخدم كبيدق. على الرغم من أنهم وقفوا في معارضة بعضهم البعض ، إلا أنه لا يزال يعطي الأمر لمنع فقدان أحد الأصول القيمة لمستقبل هذا البلد.

“ليس فقط أنني لا أريدهم هنا ، بل كانوا يتسببون لي في متاعب هائلة … علاوة على ذلك ، فوميا-ساما ، من فضلك لا تناديني “مينامي-سان” ، تكفي فقط مينامي.”

عبس كودو ماكوتو ، رئيس عائلة كودو ، عندما تلقى الرسالة القادمة من موقع التجربة.

□□□□□□

“يُمنع قتل المخرب ……”

“بينما أتمنى حقا أن يعود بسرعة ، لكن …”

لم يكن لديه أي اعتراض على الأمر “لا تقتل الساحر”. و مع ذلك ، عندما يحين الوقت ، سيستخدم هؤلاء الأشخاص عبارة “أنتم جميعا سحرة” كسبب لدفع السحرة إلى حافة الانقراض. من الواضح أن ابتكار دمى الطفيليات كان لتجنب حدوث ذلك ، لكن هنا كان هناك ساحر يحاول عرقلة هذه الخطة. لم يستطع ماكوتو قمع الغضب المغلي الذي شعر به تجاه هذا الساحر.

□□□□□□

“قم بتبديل هدف الدمى إلى الغازي و أعطهم الأمر بالعمل بشكل منسق لإخضاع الغازي. اسمح لهم باستخدام أي هجوم طالما أنهم لا يعرضون حياة البشر للخطر.”

ضربت دميتان طفيليتان من الأجنحة بسرعات لا يمكن حتى للسحرة من العشائر العشرة الرئيسية أن يتفاعلوا معها بإطلاق موجات تذبذب. تمتلك هاتان الدميتان القوة الشيطانية لـ “الصوت” و يمكنهما استخدام موجات تذبذب خفية حسب الرغبة لإزعاج إحساس العدو بالتوازن ، أو استخدام موجات التذبذب العنيفة لتحطيم سمعهم. التصحيح ، إذا تم استخدامه بكامل طاقته دون أي تفكير في متطلبات الوقت ، فإن إطلاقه بكفاءة عالية سيظهِر {فونون مايزر} حتى بدون تسلسل سحري محدد. كانت القوة الشيطانية تحت تصرفهم بهذه القوة.

نفّس ماكوتو عن غضبه نحو كبير المطورين الذي يقف على الجانب الآخر من الخط ، على الرغم من أنه في الواقع كان يصرخ على الساحر الذي يحاول إعاقتهم.

“نعم.”

“يبدو أن ماكوتو-ساما في حالة غضب.”

لهذا السبب ، خطط العديد من الأفراد منذ البداية لمشاهدة الحدث من الشاشات العريضة الموجودة داخل حفل المؤتمر. على الرغم من أن هؤلاء الأفراد ذوي القلب البارد كانوا الأقلية الحاسمة بين المتسابقين و المساعدين ، إلا أن وضع تاتسويا مكنه من المغادرة بنظرات رحيمة فقط تنظر إليع.

ارتدى كبير المطورين الذي تم مضغه للتو تعبيرا غير صبور عندما التفت إلى مساعده.

ربما سعى ياكومو إلى هذه النتيجة منذ البداية ، لكن حتى لو كان الأمر خلاف ذلك – بعبارة أخرى ، حتى لو كان هذا تنصتا تماما ، فإن تاتسويا لم يهتم على الإطلاق. لم تكن شخصيته “رائعة” بما يكفي للشعور بالذنب بسبب شيء كهذا.

“و مع ذلك ، فمن الصحيح أنه يقف في الطريق.”

كانت منافسة مثل (سباق العقبات) غير قابلة للمشاهدة تماما من الخارج. يجب على كل متسابق ارتداء جهاز إرسال إشارة لتحديد ما إذا كان قد خرج عن الحدود ، و قد أدى ذلك أيضا إلى الإعلان عن من كان يركض في دوائر. و مع ذلك ، حتى لو تم نشر كاميرات طيران مصغرة ، فلن يتمكنوا من التقاط أي شيء من الأعلى بسبب أوراق الشجر الكثيفة ، و بالتالي تم ترك كاميرات مختلفة لالتقاط المتسابقين المقتربين كملاذ وحيد.

أظهرت الشاشة ساحرا يرتدي زيا قتاليا من نوع الطيران بلون البط البري يتجنب الأشجار على مهل و هو يسرع مباشرة نحو دمى الطفيليات. يبدو أن هذا الساحر يمتلك نوعا من القدرة على تحديد موقع دمى الطفيليات بدقة.

□□□□□□

“حدد الغازي كهدف و حدد الهدف للاستيلاء عليه. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفت الدمى شيئا ما ، أليس كذلك؟ يجب أن تكون هذه هي مساعدة ذلك الرجل ، لذا أرسل شخصا لإحضارها.”

و مع ذلك ، (سباق العقبات) هو منافسة فردية. حتى لو كانوا زملاء في المدرسة ، فقد ظلوا متنافسين خلال السباق نظرا لأنهم تعاونوا فقط بدافع المنفعة المتبادلة. تبنت ميوكي موقفها الذي لا يرحم بالكامل (ليس حقا) و بدأت مرة أخرى في الركض للوصول إلى خط النهاية.

أمر كبير المطورين دمى الطفيليات بالقبض على تاتسويا مع إعطاء الأوامر أيضا للميليشيا الخاصة بعائلة كودو تحت قيادته مؤقتا للقبض على بيكسي.

أطفأ تاتسويا إشارة IFF الخاصة به و دفع قدرات التخفي في البدلة المتنقلة إلى أقصى عتبة بينما أخفى نفسه بالقرب من الحواف الخارجية لغابة التدريب. لقد دخل إلى ساحة (سباق العقبات) في اللحظة التي سمع فيها انطلاق جولة الإشارة.

** المترجم : ميليشيا تعني وحدة أو جماعة مسلحة **

للتأكد من عدم وجود أي شخص آخر ، صعد تاتسويا على متن السيارة و خبأ البدلة المتنقلة داخل “التابوت” كما تم توجيهه قبل الضغط على زر التدمير الذاتي. ثم غادر المشهد مع مينامي و بيكسي في أعقابه.

□□□□□□

باستخدام مفاهيم من الاشتباكات ، خفض تاتسويا رأسه لتجنب كرة المدفع أثناء نزع فتيل تعويذة التسارع الذاتي للعدو في نفس الوقت. كانت اليد اليمنى التي تحمل التعويذة التي عطلت خدم العدو على بعد شعرة من الاتصال ، لكن تم حظرها بواسطة حاجز العدو في الثانية الأخيرة.

وصل تاتسويا إلى المجموعة عندما جاء مسرعا عبر الأشجار للوقوف أمام دمية الطفيليات و وجه الـ CAD الخاص به إلى الجسم. و مع ذلك ، في الثانية التالية ، تم قذف تاتسويا للخلف بواسطة قوة قوية قبل أن يتمكن من استخدام أي سحر.

عند سؤاله لها ، انحنت مينامي لـ تاتسويا قبل الإجابة.

(هذا الشيء …… سريع جدا!)

بدا أنها تفهم هذه النقطة ، و لهذا السبب أجابت هذه المرة بالإيجاب بهواء مرتبك قليلا.

دون أن يصطدم بالأرض ، سبح بشكل غير متوقع في الهواء للحظة. باستخدام هذه اللحظة القصيرة التي أصبحت أطول بسبب الإدراك المتسارع ، بدأ تاتسويا في تحليل سبب قفزة خصمه عليه.

ربما كانوا يحملون المفتاح لفتح الفهم الحقيقي لـ “الروح”.

خلال التبادل في وقت سابق ، كان رد فعل دمية الطفيلي أعلى بشكل ملحوظ من رد فعل تاتسويا. من اكتشاف صورة ظلية للآخر إلى البدء في التحرك ، كانت هذه السرعة تتجاوز القدرة البشرية. أعطى هذا الانطباع بأن هذه لم تكن فقط سرعة معالجة المعلومات الرائعة للدماغ الإلكتروني ، لكنها آلة مصممة خصيصا للقتال.

كان الثلاثة منهم حاليا على بعد أكثر من كيلومترين بقليل من خط البداية و كانوا على وشك التقدم إلى النصف الثاني من المسار. سوبارو ، التي كانت تنقر برفق على جذوع الأشجار أثناء تقدمها إلى الأمام ، توقفت فجأة و هبطت بالقرب من مجموعة من أشجار الفاكهة.

للوهلة الأولى ، تباهى الجسم النحيف بالقليل من القوة. و مع ذلك ، حسب ما يتذكر تاتسويا ، احتوى هذا الجسد المغطى بملابس قتالية نسائية على كل من القوة و خفة الحركة التي تتناقض مع مظهره الخارجي.

سطع التسجيل عندما تم تحويله إلى طاقم علوي. ضمن الصورة التي أصبحت أكثر إشراقا لكنها سمحت للخطوط العريضة بالتعتيم ، كان الرجل يرتدي زيا مشابها بشكل سطحي لزيهم ، لكنه متنوع في العديد من المناطق بزي القتال الخاص به من نوع الطيران.

لم تكن هناك خوذة أو غطاء لأن خصلات الشعر القصيرة كانت أجهزة حسية لتيارات الهواء و الماء. لم تكن هناك نظارات واقية أو أقنعة واقية لأن العيون مصممة لحماية الأجهزة الحسية الخفيفة بداخلها. كان الجلد مكونا من مادة مركبة مضادة للرصاص ، و كانت المفاصل عبارة عن دوارات قادرة على الحركة السريعة ، كلها مقترنة بجمال أكثر برودة حتى من بيكسي. كان هذا الروبوت الأنثوي ……

“ــــ هل هذه مزحة مخيفة!؟ أي نوع من التدريب العسكري هذا؟!”

“لكن هذا لا يعني أن قدرتها أحادية الجانب.”

(الخدم المقاتلون من النوع الأنثوي. إذن كانوا لا يزالون قيد التطوير؟)

نظرت ميوكي و كانون نحو المكان الذي كانت تشير إليه سوبارو و عبست كلتاهما. كان هناك ما يبدو أنه جسد أنثى.

تم تصميم الخدم المقاتلين ليكونوا أسلحة قتالية لتحل محل المشاة. كانت النماذج الأولية قادرة بالفعل على استخدام أسلحة المشاة و البحث مستمر ، على الرغم من أن استخدامها الأساسي كان للبعثات الأمنية في المناطق عالية الخطورة. و مع ذلك ، سمع تاتسويا أن التطوير قد توقف. و السبب هو أنه بدلا من الالتزام بالشكل البشري ، كان من الأفضل بكثير الاستسلام لأبراج المدافع الآلية غير البشرية مع ميكانيكا أكثر مرونة.

كاد الجزء الأخير من ذلك أن يتسبب في ضحكة تاتسويا. لم يكن هذا بدافع الصدمة ، بل بالأحرى من الدفء. بطريقة ما ، يبدو أن بيكسي تنمو لتصبح أكثر واقعية …… على الرغم من أنه ربما يمكن القول أنها أصبحت أكثر فأكثر مثل هونوكا.

خدم مقاتلون من النوع الأنثوي مصممات للاستخدام العسكري و متخصصات في معالجة المعلومات الاستخباراتية أثناء القتال. و مع ذلك ، لا يزال هذا لا ينبغي أن يؤدي إلى إصابة تاتسويا قبل تنشيط سحره.

بعد أن تحدثت سوبارو إلى ميوكي ، قادت الاثنتان زملائهما في الفريق إلى المسار.

لم تكن هناك نقطة رد فعل محددة. تم دفع الجسم بأكمله بعيدا عن طريق الضغط الذي يمارس بالتساوي في كل مكان. كان هذا هو الشعور المألوف بالتعرض لهجوم من خلال سحر نوع التسارع. أيضا ، هذه السرعة الحادة و تصميم الإيدوس الخشن –

كانت كانون تركض إلى جانبها بنفس التفكير.

(نوع التسارع المنهجي الفردي – لا ، إنه التحريك الذهني!)

كانت كل مدرسة من المدارس مرتبطة تقريبا في هذه المرحلة. حتى هذه النقطة ، كانت كل مدرسة تتلمس طريقها إلى الأمام. على الرغم من ذلك ، فقط قطعوا تقريبا ربع المسار حتى هذه النقطة ، و غني عن القول أن سرعتهم بالكامل بفضل السحر.

قام تاتسويا بتعديل وضعه في الهواء للاستعداد للتأثير.

“هؤلاء الأربعة يتبادلون الأفكار باستمرار أثناء القتال.”

اصطدم ظهره بقوة بجذع شجرة. كانت الصدمة أقل من المتوقع ، على الرغم من أنها ربما البدلة هي التي خففت من حدة الضربة. هذا المستوى من الضرر لا يستلزم استخدام {الـإستعادة}.

“هاه؟ هل أعينكم جميعا للزينة؟ هذا الساحر يمتلك تجديدا قويا ، قطع طرف أو اثنين لن يقتله.”

انزلق تاتسويا أسفل جذع الشجرة على الأرض و تبنى على الفور موقفا قتاليا. إذعانا لغرائزه الخاصة ، انطلق تاتسويا من الأرض. لم تكن هناك فرصة لاستخدام السحر ، ولا وقت حتى للإلقاء الخاطف ، لذلك كان بإمكانه فقط استخدام السايون لتعزيز عضلاته لتنفجر بعيدا عن موقعه الأصلي.

“إذن …؟”

تمت مكافأة تقييمه من خلال تجنب الهجوم بنجاح. ظهرت حفرة في موقعه السابق كما لو أن مطرقة عملاقة قد طرقت عليه.

كما أن محاولة تغيير الظواهر المحيطة بالسيارة سيتم رفضها من خلال قوة التداخل المنبعثة من الحاجز.

(هذا هو أيضا سحر نوع الجاذبية. هذا النوع من التسلسل السحري البدائي هو بالتأكيد التحريك الذهني.)

“حدد الغازي كهدف و حدد الهدف للاستيلاء عليه. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفت الدمى شيئا ما ، أليس كذلك؟ يجب أن تكون هذه هي مساعدة ذلك الرجل ، لذا أرسل شخصا لإحضارها.”

الطفيلي الذي حاربه في الشتاء الماضي يمتلك أيضا ميولا مماثلا. لم يستخدم ذلك الكيان “السحر” ، لكنه اعتمد على “القوة النفسية”. تخلى السحرة عن “القوة النفسية” و تلقوا “السحر” في المقابل. تم التضحية بالسرعة الساحقة من أجل التنوع و الدقة و الاستقرار. شعر تاتسويا أن الخصم أمامه أخذ هذا إلى أقصى الحدود المنطقية.

و لأنهم يعلمون بوضوح أن هذا لن يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بهم – أي إعاقة تقدمهم، فقد تمسكوا بأسلحتهم في عمل وطني خالص. لقد اعتقدوا أن السلام بالنسبة لليابان يتطلب انتصارا حاسما على التحالف الآسيوي العظيم ، و لهذا ، كانوا بحاجة إلى إقناع الحشود. لقد تعهدوا رسميا بأنه إذا فشل الإقناع ، فسوف يضطرون إلى الصمت.

(إذن تعتمد الطفيليات على القوة النفسية كأسلحة!)

حتى لو كانت تكهناته صحيحة ، فقد كان يخطط لقبول هذه المناورة. بغض النظر عما يخطط له هذا المتلاعب المجهول الهوية ، سيتم تحقيق أهداف تاتسويا بمجرد أن يجعل دمى الطفيليات عاجزة و يزيل أي تهديد يمكن أن يشكلوه تجاه ميوكي.

ربما هذا هو تخصص الكيان ، لكن التفاؤل كان شيئا يجب الحذر منه.

“بيكسي ، كم تبعد أقرب دمية طفيلي؟”

قام تاتسويا بتشغيل مفاتيح ترايدنت المفضل لديه و تعيين {تشتت الغرام} من أجل صعقة التشويش. سحر التحلل {تشتت الغرام} يمكن أن يدمر بنية التسلسل السحري و يقلله إلى الحالة الأصلية كضوضاء سايون. قام الـ CAD بتنشيط و كتابة الإيدوس التي تختلف عن التسلسلات السحرية النموذجية في منطقة الحساب السحري الخاصة بـ تاتسويا.

تمتلك دمى الطفيليات الأربعة تنسيقا لا تشوبه شائبة في الهجوم. كان هذا بالضبط بفضل توافقها الرائع ، الذي أصبح أضعف عندما تمت إزالة أحدهم من المعادلة.

أطلق جسم دمية الطفيلي ضوءا خفيفا. لم تدرك عيون تاتسويا الضوء نفسه ، لكن الهيكل و التسلسل السحري الذي شكله الضوء المذكور أعلاه.

كانت قوات الأمن التي ظهرت من القاعدة قد تشتت الميليشيا الخاصة من عائلة كودو (مينامي لم تكن على علم بهوياتهم). و مع ذلك ، هذه المرة كانت قوات الأمن من القاعدة تطالب بالدخول.

احتوت الإيدوس التي أطلقت على ساقيه على معنى “التواء”.

تم ربط جسد كانون بالحبل و توقف في الجو. نظرا لعدم إمكانية تلبية المعلمات المحددة ، تلاشى سحر القفز ، مما أدى في النهاية إلى ــــ

قبل أن يتحول “المعنى” إلى “ظاهرة” ، حللت تعويذة تاتسويا الإيدوس نفسها.

كان الرئيس و أتباعه غير مدركين تماما لما حدث ، لكن حتى لو توقفوا عن التفكير ، فإن دمى الطفيليات لن تتوقف عن أنشطتها. بمجرد أن يتلقى السلاح المستقل أوامره ، سيواصلون مهمتهم حتى يتلقون أوامر جديدة أو يؤمرون بالتوقق.

خان الكيان الذي يسكن الدمية هالة من الصدمة. ربما ، لم تشعر الدمية بهذه الدهشة فحسب ، بل شعر بها المشغل أيضا ، مما تسبب في تعثر رد فعل الدمية بشكل غير مبرر. ننسى المتابعة. لم يقم العدو حتى بتنشيط المجال الدفاعي الذي تم إطلاقه على تاتسويا خلال تبادلهما الأول.

اتبع تاتسويا تعليمات التجنب هذه و مرت الشفرة الطائرة التي شكلها {الضغط القاطع} بالفعل 30 سم إلى يسار تاتسويا.

في نفس الوقت الذي توصل فيه تاتسويا إلى هذا الاستنتاج ، كان يقترب من الخادمة. بضبط جسده بنفس السرعة التي تتدفق بها أفكاره ، انطلق تاتسويا يطير بقبضته نحو صدر الدمية.

قام تاتسويا بتعديل وضعه في الهواء للاستعداد للتأثير.

تخللت موجة تذبذب مكونة من سايون الخادمة الأنثى عبر راحة اليد ، مما أدى إلى إلغاء حاجز السايون مؤقتا الذي يلف الجسم الرئيسي للطفيلي و كشف عن التعويذة التي تربط الطفيلي و الدمية.

”….. مينامي-سان ، أنت لا تحاولين أن تتصرفي كطعم ، أليس كذلك؟ باختصار ، ليست هناك حاجة لإبقاء قوات الأمن هنا ، أليس كذلك؟”

(اكتمل النسخ المتماثل.)

لم تنجح محاولات تسخين السيارة أو هزها أو الضغط عليها جنبا إلى جنب مع الحاجز.

استخدم تاتسويا مفهوم سحر {الـإستعادة} لتكرار التعويذة.

تمتم رئيس التطوير لنفسه و هو يحدق في الصور التي تبثها له دمى الطفيليات.

بعد التعافي ، ردت دمية الطفيلي بقوة خارقة من أذرع الخادمة الخاصة بها ، لكن تاتسويا كان قد أنهى بالفعل هدف النسخ المتماثل و قفز إلى جانب واحد ، متفاديا هجوم الدمية.

لم يكن لديه أي اعتراض على الأمر “لا تقتل الساحر”. و مع ذلك ، عندما يحين الوقت ، سيستخدم هؤلاء الأشخاص عبارة “أنتم جميعا سحرة” كسبب لدفع السحرة إلى حافة الانقراض. من الواضح أن ابتكار دمى الطفيليات كان لتجنب حدوث ذلك ، لكن هنا كان هناك ساحر يحاول عرقلة هذه الخطة. لم يستطع ماكوتو قمع الغضب المغلي الذي شعر به تجاه هذا الساحر.

على الرغم من أنه يتمتع بميزة لأن جسمه المادي كان جسد خادمة ، إلا أن جسم الإنسان كان يتمتع بميزة التلاعب بشكله المادي بفضل الممارسة التي لا نهاية لها.

الساعة 9:30 صباحا. عند خط البداية ، تم تثبيت المنصات التي يبلغ ارتفاعها مترين في كل 100 متر. من هذه المنصات ، انطلقت 41 طلقة معا للإعلان عن بدء (سباق العقبات).

كان يستخدم فنون الدفاع عن النفس لتجاوز الآلات ، و التصميم البشري للتغلب على القوة الشيطانية.

** المترجم : ميليشيا تعني وحدة أو جماعة مسلحة **

جمع القوة في يده اليسرى ، و أمسكها في قبضة و هو يحركها إلى ارتفاع الخصر. تصور تاتسويا كرة صغيرة يتم ضغطها داخل يده.

خدم مقاتلون من النوع الأنثوي مصممات للاستخدام العسكري و متخصصات في معالجة المعلومات الاستخباراتية أثناء القتال. و مع ذلك ، لا يزال هذا لا ينبغي أن يؤدي إلى إصابة تاتسويا قبل تنشيط سحره.

أطلق القبضة ، كما لو كان يدفع الكرة المضغوطة ، دون تقليل المسافة و مد كفه مباشرة نحو دمية الطفيلي من وراء طول الذراع.

“بناء على الموقف ، “ماهيشفارا” هو ساحر مرتبط بالرائد كازاما.”

أرسل تاتسويا رصاصة مضادة للطفيليات تطير نحو الدماغ الإلكتروني لدمية الطفيلي.

بعد أن استخدم تاتسويا {تشتت الغرام} لتفكيك {الضغط القاطع} ، هرع إلى دمية الطفيلي التي تحمل السيف. ألغى الحاجز الواقي أمامه و مد يده نحو النصل. بالنسبة لدمية الطفيلي ، يجب أن يكون هذا أبعد من توقعهم – يجب ألا يكون هذا مبرمجا في أدمغتهم الإلكترونية. لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان التأخير قد نشأ من الآلة أو الشيطان بداخلها.

بعد تجريد حاجز الدفاع من السايون ، ترك بوشيون الطفيلي الإيدوس مكشوفا تماما.

الآن للتو ، قالت مينامي “ميوكي-ساما” بدلا من “ميوكي ني-ساما”. لم تكن هذه زلة لسان. كان هذا مقصودا بشكل واضح. بعبارة أخرى ، لم تكن مينامي تتصرف حاليا بصفتها لا طالبة في الثانوية الأولى و لا كابنة عم مزيفة ، بل كخادمة من يوتسوبا. تاتسويا فهم بشكل صحيح نية مينامي.

كما تعطلت التعويذة التي تربط الطفيلي و الخادمة ، لذلك كان الطفيلي على وشك التحرر.

انزلق تاتسويا أسفل جذع الشجرة على الأرض و تبنى على الفور موقفا قتاليا. إذعانا لغرائزه الخاصة ، انطلق تاتسويا من الأرض. لم تكن هناك فرصة لاستخدام السحر ، ولا وقت حتى للإلقاء الخاطف ، لذلك كان بإمكانه فقط استخدام السايون لتعزيز عضلاته لتنفجر بعيدا عن موقعه الأصلي.

إذا كان هذا جسما بشريا ، فلن تتركز السايون فقط في منطقة القلب. علاوة على ذلك ، يغلق جسم الإنسان في اللحظة التي تضيع فيها جميع السايون و لن يعود بإمكانه الحفاظ على الطفيلي كمضيف. و مع ذلك ، كانت الخادمة عبارة عن آلة لن يتأثر أدائها بفقدان السايون و يمكن أن تستمر في العمل كمضيف للطفيلي إذا تم تجديد السايون.

نظرت ميوكي و كانون نحو المكان الذي كانت تشير إليه سوبارو و عبست كلتاهما. كان هناك ما يبدو أنه جسد أنثى.

استخدم تاتسويا سحر {الـإستعادة}.

“لقد قلت بالفعل ، نحن الضحايا هنا. لا أرى سببا يجعلنا نمتثل لاستجوابك.”

قام هذا السحر بتكرار الإيدوس السابق و طبع الإيدوس المنسوخ على الحالي.

“هل يمكن أن يكون هذا الرجل خالدا حقا …. مصاص دماء حقيقي؟”

لم يقتصر هذا على الخصائص الفيزيائية للإيدوس. طالما تم تصميم الإيدوس هذا باستخدام السايون ، يمكن استخدام هذه الطريقة للتكرار و الطباعة.

كان قادة مجموعة الثانوية الأولى هم كانون و سوبارو و ميوكي. تنافست كانون في سباقات المضمار و الميدان خلال سباق 3000 متر حواجز ، لكن بالنسبة لتخصصها في السحر ، فقد كانت أكثر اعتيادا على الشعور بالجري أثناء إزالة العقبات. يكمن تخصص سوبارو في “القفز”. تلاعبت ميوكي ببراعة بسحر نوع الطيران بالقرب من الأرض لتجنب العقبات.

ضخ تاتسويا كمية دقيقة من السايون في الخادمة و استخدم تعويذة الولاء المكررة لإعادة توصيل الطفيلي و الخادمة مرة أخرى. كان تسجيل التسلسل السحري تكرارا مثاليا ، لذلك من الناحية النظرية سيظل مخلصا لعائلة كودو. و مع ذلك ، فإن قيم توافق الطفيلي لن تتغير ، لذلك يجب أن يكون هناك ما يكفي من السايون من أجل التحرك.

تم تصميم الخدم المقاتلين ليكونوا أسلحة قتالية لتحل محل المشاة. كانت النماذج الأولية قادرة بالفعل على استخدام أسلحة المشاة و البحث مستمر ، على الرغم من أن استخدامها الأساسي كان للبعثات الأمنية في المناطق عالية الخطورة. و مع ذلك ، سمع تاتسويا أن التطوير قد توقف. و السبب هو أنه بدلا من الالتزام بالشكل البشري ، كان من الأفضل بكثير الاستسلام لأبراج المدافع الآلية غير البشرية مع ميكانيكا أكثر مرونة.

كان تقييم تاتسويا صحيحا بشأن الكمية.

“لقد قلت بالفعل ، نحن الضحايا هنا. لا أرى سببا يجعلنا نمتثل لاستجوابك.”

بعد تلقي الحد الأدنى من السايون ، بدلا من التحول إلى مركب من السايون و البوشيون ثم الطيران بعيدا ، دخل الطفيلي في سبات داخل الخادمة.

ميوكي التي لحقت سوبارو ، توقفت أيضا و سألت. على الرغم من أن هذا كان سباقا ، إلا أنه كان لا يزال منافسة حيث ظل نوع العقبات الخفية لهذا الطريق غير معروف. بمجرد أن يكتشفوا شيئا ما ، عدم إعارته أي اهتمام كان حماقة إلى أقصى الحدود. و لهذا السبب بالتحديد انقسموا إلى ثنائيات و ثلاثيات بدلا من التقدم بمفردهم.

□□□□□□

“سيدي ، تهانينا!”

من بين الميليشيا الخاصة لعائلة كودو الذين تم إرسالهم لإحضار مينامي و بيكسي اللتان على متن السيارة الهندسية ، كان الجميع قادرين على استخدام السحر الحديث. القوة الحركية الموجودة تحت تصرفهم تنافس بسهولة قوة قاذفات صواريخ المشاة.

”….. دعونا نغادر.”

كان الهدف من مرفق الأبحاث التاسع السابق هو تطوير السحر الحديث الذي تضمن عناصر من السحر القديم. و مع ذلك ، إلى جانب العائلات الثلاث التي تم افتتاحها بالرقم “9” باسمهم ، لم يتمكن أي من السحرة من مرفق الأبحاث التاسع السابق من غرس السحر الذي استفاد من تخصصات السحر القديم. كان هذا بالضبط ما أثار غضب التقليديين ، حيث تم دمج جميع عناصرهم التقليدية في سحر جديد بدلا من ذلك.

□□□□□□

السحرة الذين جاءوا من مرفق الأبحاث التاسع السابق لكنهم فشلوا في الحصول على الرقم “9” يمتلكون قوة لم تكن بأي حال من الأحوال أدنى من نظرائهم الحديثين. بكل الحقوق ، يجب أن يكون السحر الموجود تحت تصرفهم أكثر من كاف لإخضاع سيارة متوسطة الحجم و اختطاف الركاب بداخلها.

“اخترق ساحر مجهول الهوية المحيط.”

و مع ذلك ، بالنظر إلى النتائج ، لم يلمسوا أبدا السيارة الهندسية التي كانت فيها بيكسي.

تم تصميم “سلسلة ساكورا” وراثيا للتأكيد على الحواجز الدفاعية ذات الخصائص الحركية العكسية. كعضو في الجيل الثاني ، ورثت القدرات البارزة للجيل الأول و تمكنت من إقامة الحواجز باستقرار إضافي.

منذ البداية ، بعد ثانية واحدة من استعدادهم بوعي للهجوم ، بدا أن السيارة الهندسية تتعرف على آثار سحر من خلال السايون النشطة و كانت محاطة بحاجز سحري قوي.

“إذن …؟”

كانت قراءة علامات الاستدعاء السحري قبل الإلقاء الفعلي مهارة عالية المستوى لا يمارسها إلا السحرة المدربون تدريبا جيدا. و مع ذلك ، فإن قوة و دقة الحاجز السحري الذي امتد على طول السيارة كانتا أكثر إثارة للدهشة.

لن ينكسر حاجزها الدفاعي ضد تأثير قذائف الدبابات أو الحرارة من الصواريخ ، لذلك لم يكن لمجرد رصاص المسدسات أو البنادق الآلية أي فرصة.

مجرد لمس الحاجز لن يؤدي إلى الألم أو التنميل أو الإصابة.

ظهر حاجز تنافر أمام دمية الطفيلي التي تستخدم السكين. لم يأت هذا من الدمية التي ألقت {الضغط القاطع} ، كانت دمية الطفيلي الرابعة هي التي ألقت الحاجز.

لن يتم دفعهم إلى الوراء إلا بقوة متساوية و معاكسة.

استولى تاتسويا على النصل.

كما أن محاولة تغيير الظواهر المحيطة بالسيارة سيتم رفضها من خلال قوة التداخل المنبعثة من الحاجز.

(لكن–)

لم تنجح محاولات تسخين السيارة أو هزها أو الضغط عليها جنبا إلى جنب مع الحاجز.

لم يقتصر هذا على الخصائص الفيزيائية للإيدوس. طالما تم تصميم الإيدوس هذا باستخدام السايون ، يمكن استخدام هذه الطريقة للتكرار و الطباعة.

حتى عندما قاموا بتحسين أجسادهم بسحر التحصين و التسارع على أنفسهم قبل صدمه ، لم يهتز الحاجز حتى.

الطفيلي الذي حاربه في الشتاء الماضي يمتلك أيضا ميولا مماثلا. لم يستخدم ذلك الكيان “السحر” ، لكنه اعتمد على “القوة النفسية”. تخلى السحرة عن “القوة النفسية” و تلقوا “السحر” في المقابل. تم التضحية بالسرعة الساحقة من أجل التنوع و الدقة و الاستقرار. شعر تاتسويا أن الخصم أمامه أخذ هذا إلى أقصى الحدود المنطقية.

في النهاية ، أطلقوا النار بأسلحتهم و هم يعلمون أن هذا من شأنه أن يلفت انتباه قوات الأمن ، لكن دون جدوى أيضا.

استعادت كانون السرعة فجأة و بدأت سوبارو أيضا في السباق النهائي حتى لا تتخلف عن الركب.

كما هو متوقع ، لم تكن هناك طريقة لإخفاء حقيقة إطلاق النار تماما حتى مع كواتم الصوت. كانت قوات الأمن تقترب من المكان ، لذلك اضطرت الميليشيا الخاصة إلى التراجع المخزي.

ضخ تاتسويا كمية دقيقة من السايون في الخادمة و استخدم تعويذة الولاء المكررة لإعادة توصيل الطفيلي و الخادمة مرة أخرى. كان تسجيل التسلسل السحري تكرارا مثاليا ، لذلك من الناحية النظرية سيظل مخلصا لعائلة كودو. و مع ذلك ، فإن قيم توافق الطفيلي لن تتغير ، لذلك يجب أن يكون هناك ما يكفي من السايون من أجل التحرك.

و غني عن القول أن الحاجز السحري الذي صد ميليشيا عشيرة كودو الخاصة أقامته مينامي.

خضعت مينامي لتدريب قتالي داخل عائلة يوتسوبا ، لذا كان اكتشاف علامات هجوم سحري قادم أمرا طبيعيا بالنسبة لها. ذلك لأن السحرة الذين خدموا عائلة يوتسوبا تبنوا “اكتشاف علامات الهجوم السحري القادم كأمر طبيعي” كمعيار لهم.

تم تصميم “سلسلة ساكورا” وراثيا للتأكيد على الحواجز الدفاعية ذات الخصائص الحركية العكسية. كعضو في الجيل الثاني ، ورثت القدرات البارزة للجيل الأول و تمكنت من إقامة الحواجز باستقرار إضافي.

□□□□□□

خضعت مينامي لتدريب قتالي داخل عائلة يوتسوبا ، لذا كان اكتشاف علامات هجوم سحري قادم أمرا طبيعيا بالنسبة لها. ذلك لأن السحرة الذين خدموا عائلة يوتسوبا تبنوا “اكتشاف علامات الهجوم السحري القادم كأمر طبيعي” كمعيار لهم.

“قذيفة مدفع قادمة موجهة إلى الرأس …… نعم يا سيدي ، يمكنني سماعهم يتحدثون مع بعضهم البعض.”

بالإضافة إلى ذلك ، قدرات حاجز مينامي السحري تنافس أحفاد العشائر العشرة الرئيسية أو ربما حتى تتفوق عليهم. بينما لم تكن قادرة على أداء الحاجز السحري متعدد الطبقات من درجة عالية الخاص بعشيرة جومونجي مثل {الفالـانكس} ، لكن كطبقة دفاع واحدة ، كان حاجزها السحري مساويا لحاجز كاتسوتو نفسه.

قام تاتسويا بتشغيل مفاتيح ترايدنت المفضل لديه و تعيين {تشتت الغرام} من أجل صعقة التشويش. سحر التحلل {تشتت الغرام} يمكن أن يدمر بنية التسلسل السحري و يقلله إلى الحالة الأصلية كضوضاء سايون. قام الـ CAD بتنشيط و كتابة الإيدوس التي تختلف عن التسلسلات السحرية النموذجية في منطقة الحساب السحري الخاصة بـ تاتسويا.

لن ينكسر حاجزها الدفاعي ضد تأثير قذائف الدبابات أو الحرارة من الصواريخ ، لذلك لم يكن لمجرد رصاص المسدسات أو البنادق الآلية أي فرصة.

بمجرد أن أدرك تاتسويا طريقة تعجيز أعدائه دون إطلاق الطفيلي بداخلهم ، توقفت دمى الطفيليات عن أن تصبح تهديدا.

□□□□□□

“المعذرة ، أنا ذاهبة إلى الأمام.”

استخدم تاتسويا بحكمة “عينيه” لفحص الخادمة التي سقطت على الأرض و تحقق من دخولها في حالة سبات.

كان العقيد ساكاي ، زعيم المتشددين ، قلقا على سلامة الساحر الذي يُستخدم كبيدق. على الرغم من أنهم وقفوا في معارضة بعضهم البعض ، إلا أنه لا يزال يعطي الأمر لمنع فقدان أحد الأصول القيمة لمستقبل هذا البلد.

لقد عثر على هذه الطريقة الليلة الماضية. بعد سماع محادثة ياكومو وكازاما و فوجيباياشي ، توصل إلى فكرة الاستفادة الكاملة من تعويذة كودو.

(اكتمل النسخ المتماثل.)

يمكن أيضا استخدام قدرته على اكتشاف المعلومات على الصوت. سيتم أيضا تسجيل الكلمات على أنها إيدوس ضمن بعد آيديا.

ارتدى كبير المطورين الذي تم مضغه للتو تعبيرا غير صبور عندما التفت إلى مساعده.

ربما سعى ياكومو إلى هذه النتيجة منذ البداية ، لكن حتى لو كان الأمر خلاف ذلك – بعبارة أخرى ، حتى لو كان هذا تنصتا تماما ، فإن تاتسويا لم يهتم على الإطلاق. لم تكن شخصيته “رائعة” بما يكفي للشعور بالذنب بسبب شيء كهذا.

في النهاية ، أطلقوا النار بأسلحتهم و هم يعلمون أن هذا من شأنه أن يلفت انتباه قوات الأمن ، لكن دون جدوى أيضا.

من الواضح أن تعاويذ إنشاء هذه الدمى ستحتوي على تعاويذ لكبح جماح هذه الدمى.

”….. الآن بعد أن ذكرت ذلك ، سمعت عن هذا الشخص. إبادة الأسلحة المتحركة بضربة واحدة ، القدرة على التعافي من أي هجوم للعدو دون أي تأثير دائم …… هل يمكن أن يكون هو؟”

باختصار ، كانت التعاويذ التي صنعت هذه الدمى واحدة و نفس الشيء مع التعاويذ التي تقيد هذه الدمى.

على الرغم من أنه يتمتع بميزة لأن جسمه المادي كان جسد خادمة ، إلا أن جسم الإنسان كان يتمتع بميزة التلاعب بشكله المادي بفضل الممارسة التي لا نهاية لها.

من خلال بيكسي ، اكتشف تاتسويا مكان استضافة الطفيليات في الدمى. نظرا لأنهم استخدموا الشكل الأنثوي لكل من الأعمال القتالية و المنزلية ، و محاكاة البشر الحقيقيين على وجه الدقة ، يجب أن يكون تصميمهم الأساسي مشابها تقريبا.

كانت السيارة الهندسية التي كانت مينامي و بيكسي على متنها في مأزق حاليا.

أربعة أطراف ، و محركات مثبتة عند الخصر و الرقبة ، و أجهزة حسية موصولة بالرأس ، و بطاريات وقود مثبتة داخل الجذع ، و الدماغ الإلكتروني حيث سيكون قلب الإنسان. بالنظر إلى أن الطفيلي يسكن في الدماغ الإلكتروني ، فمن المنطقي أن تكون التعويذة التي تربط الطفيلي و الخادمة موجودة أيضا – على الأقل كان هذا هو التخمين ، مع عدم وجود فرصة لاختبار هذه الفرضية قبل النزول إلى الميدان. و مع ذلك ، يبدو أن تاتسويا قد تقدم في هذه المقامرة.

تزامن عدد الأضواء مع القدر الذي تحقق منه تاتسويا في نارا بالإضافة إلى العدد الذي اكتشفته بيكسي قبل عدة أيام. هذا يعني أن بيكسي لديها فهم كامل لمواقع الطفيليات. حاليا ، “هم” اصطفوا في تشكيل داخل وسط الملعب بالقرب من خط النهاية. مع ميوكي في الصدارة (حكم تاتسويا أن ميوكي ستقود المجموعة) ، فإن السيناريو الأسرع …… أو من المحتمل أن يكون السيناريو الأسوأ هو مواجهتها للطفيلي الأول.

“بيكسي ، كم تبعد أقرب دمية طفيلي؟”

مقارنة بالمكان الذي قاتل فيه أول دمية طفيلي ، كان موقعه الحالي قريبا جدا من خط النهاية. لقد أعجز بالفعل كل دمية طفيلي بين هنا و خط البداية. طالما توقفت جميع دمى الطفيليات الـ 16 عن الحركة ، فيمكن اعتبار هذا الحادث منتهيا “في عينيه”.

“توجد دميتان طفيليتان على ناقلات قرب مواقع الساعة الرابعة و الساعة السابعة. سيدي ، يرجى توخي الحذر.”

سطع التسجيل عندما تم تحويله إلى طاقم علوي. ضمن الصورة التي أصبحت أكثر إشراقا لكنها سمحت للخطوط العريضة بالتعتيم ، كان الرجل يرتدي زيا مشابها بشكل سطحي لزيهم ، لكنه متنوع في العديد من المناطق بزي القتال الخاص به من نوع الطيران.

كاد الجزء الأخير من ذلك أن يتسبب في ضحكة تاتسويا. لم يكن هذا بدافع الصدمة ، بل بالأحرى من الدفء. بطريقة ما ، يبدو أن بيكسي تنمو لتصبح أكثر واقعية …… على الرغم من أنه ربما يمكن القول أنها أصبحت أكثر فأكثر مثل هونوكا.

و غني عن القول أن الحاجز السحري الذي صد ميليشيا عشيرة كودو الخاصة أقامته مينامي.

الطفيليات – إيدوس مستقلة عن البشر.

و لأنهم يعلمون بوضوح أن هذا لن يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بهم – أي إعاقة تقدمهم، فقد تمسكوا بأسلحتهم في عمل وطني خالص. لقد اعتقدوا أن السلام بالنسبة لليابان يتطلب انتصارا حاسما على التحالف الآسيوي العظيم ، و لهذا ، كانوا بحاجة إلى إقناع الحشود. لقد تعهدوا رسميا بأنه إذا فشل الإقناع ، فسوف يضطرون إلى الصمت.

ربما كانوا يحملون المفتاح لفتح الفهم الحقيقي لـ “الروح”.

جاء هذا الانفجار من سحر التسارع الذاتي {ممزّق السرعة} (Speed Ripper). و غني عن القول ، كانت المُلقية هي التي في مركز الزلزال ، كانون.

□□□□□□

لأول مرة ، استولى الساحر الذي يرتدي البدلة المتنقلة على المبادرة في الهجوم. غيرت الدمى نمط قتالها من خلال القيادة بطلقتين من {خنجر الجاذبية} نحو الساقين ، لكن تم تفريقها على الفور بعد وقت قصير من إطلاقها.

بعد خمس دقائق من الإنطلاق ، تم تجميع اللاعبات معا إلى حد كبير في مجموعات منفصلة حسب المدرسة.

استخدمت كانون يدا نظيفة حديثا لدفع نظارتها الواقية لأعلى و فركت عينيها. كانت خصائص ختم النظارات الواقية على قدم المساواة ، لذلك لا ينبغي أن يكون الطين قد دخل في عينيها. لكن مع ذلك ….. أي شابة كانت لترغب في البكاء لو تم إرغامها على أخذ حمام في الطين.

بعرض أربعة كيلومترات ، كان المسار واسعا بما يكفي في المنطقة الهائلة وحدها ، مع أشجار كثيفة تفصل المناطق إلى مناطق أصغر. حتى لو ركضت جميع المتسابقات الـ 108 على مسافة متساوية مع بعضهن البعض ، فمن المحتمل أن يغفلن بسرعة عن بعضهن البعض.

لم يقتصر هذا على الخصائص الفيزيائية للإيدوس. طالما تم تصميم الإيدوس هذا باستخدام السايون ، يمكن استخدام هذه الطريقة للتكرار و الطباعة.

علاوة على ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها هذا الحدث على الإطلاق ، لذلك لم يكن هناك ما يخبرنا كيف ستبدو المنطقة الأولية أو أين قد تكون الفخاخ. لا يمكن اعتبار استبعاد المتسابقين على طول الطريق إلا ظروفا لا مفر منها ، لذلك يضع اللاعبون من كل مدرسة نقاط فحص متبادلة على طول الطريق. كان من المفهوم تماما أن كل مدرسة تبنت هذه الاستراتيجية.

لهذا السبب ، خطط العديد من الأفراد منذ البداية لمشاهدة الحدث من الشاشات العريضة الموجودة داخل حفل المؤتمر. على الرغم من أن هؤلاء الأفراد ذوي القلب البارد كانوا الأقلية الحاسمة بين المتسابقين و المساعدين ، إلا أن وضع تاتسويا مكنه من المغادرة بنظرات رحيمة فقط تنظر إليع.

كانت كل مدرسة من المدارس مرتبطة تقريبا في هذه المرحلة. حتى هذه النقطة ، كانت كل مدرسة تتلمس طريقها إلى الأمام. على الرغم من ذلك ، فقط قطعوا تقريبا ربع المسار حتى هذه النقطة ، و غني عن القول أن سرعتهم بالكامل بفضل السحر.

في اللحظة التي تلت اكتشاف تاتسويا لدمى الطفيليات الأربعة ، أُطلقت قذيفة مدفع بحجم قبضة الرجل نحوه قبل أن يتمكن من استخدام السحر. من خلال قدرته على إدراك الإيدوس ، “رأى” تاتسويا قذيفة المدفع التي طارت بسرعة تتجاوز العين البشرية تقريبا. القطر 12 سم ، الوزن خمسة كيلوغرامات ، السرعة المسجلة 400 كيلومتر في الساعة. على الرغم من أن سرعتها كانت أقل بكثير من سرعة الرصاصة ، إلا أن الطاقة الموجودة بداخلها كانت غير عادية للغاية.

الآن بعد أن حصلت كل مدرسة على فهم المسار بشكل أو بآخر ، كان التسارع وشيكا.

“يمكن للطفيليات أيضا اكتشاف بيكسي. تماما كما تعرف بيكسي أن الدمى قد استشعرتها ، فإن أولئك الذين يقودون الدمى سيدركون أيضا أنني أقترب من خلال بيكسي.”

“كانون ، أنت تتقدمين بسرعة كبيرة!”

كان الهدف من مرفق الأبحاث التاسع السابق هو تطوير السحر الحديث الذي تضمن عناصر من السحر القديم. و مع ذلك ، إلى جانب العائلات الثلاث التي تم افتتاحها بالرقم “9” باسمهم ، لم يتمكن أي من السحرة من مرفق الأبحاث التاسع السابق من غرس السحر الذي استفاد من تخصصات السحر القديم. كان هذا بالضبط ما أثار غضب التقليديين ، حيث تم دمج جميع عناصرهم التقليدية في سحر جديد بدلا من ذلك.

أعربت توموكو عن شكواها على كانون المتسارعة ، لكن كانون لم تبطئ خطواتها أبدا.

□□□□□□

“لقد فهمت بشكل تقريبي شعور هذا المسار! أعتقد أن المدارس الأخرى نفس الشيء تقريبا!”

بدأت إيدوس حاجز التنافر في التكون – و اختفت فجأة مع بحار المعلومات.

صرخت كانون دون أن تكلف نفسها عناء إدارة رأسها. كان ردها غير المعلن هو “ليس لدينا فرصة إذا لم نسرع الوتيرة”.

الطفيليات – إيدوس مستقلة عن البشر.

“الجميع ، لا بأس! لا تضغطوا على أنفسكم بشدة!”

وسط هجمات القوة العظمى القادمة (أشارت عائلة كودو إلى هذا باسم “القوى الشيطانية”) القادمة من جميع الاتجاهات ، تقدم تاتسويا إلى الأمام بينما كان يحمي فقط المناطق الحيوية في الرأس و القلب و سرعان ما اتصل بأول دمية طفيلي.

أضافت هذه العبارة قبل الاستمرار في الإسراع ، باستخدام سحر القفز مرارا و تكرارا لتجنب جذور الأشجار ، و الهبوط في المناطق ذات العشب المتناثر و المتابعة على الفور بنسخة صغيرة من {منشئ الـألغام}. غرقت الأرض أمام عينيها ، مع سقوط كميات كبيرة من الأوساخ في حفرة الأشجار.

كانت كانون تركض إلى جانبها بنفس التفكير.

ثقوب و دش ترابي. كان هذا فخا يهدف على الأرجح إلى دفن الفريسة المؤسفة على قيد الحياة. ابتسمت كانون بفخر قبل أن تقفز فوق الحفرة.

كانت كانون تئن من الألم ، لكن كان من الصعب تحديد ما إذا كانت كلماتها تهدف إلى الشكوى أو مجرد التذمر لأن نبرة صوتها تشير إلى أنها كانت أكثر من مستوى التحدي. رأت ميوكي أن هذا لا ينبغي أن يشكل مشكلة لأي منهما و نبهت الاثنتين إلى قرارها.

غرقت قدمها اليمنى على الفور في الوحل الناعم عند الهبوط.

□□□□□□

“أوه ، اللعنة!”

من حيث السرعة البحتة ، فإن هذا ينافس بسهولة سحر التسارع الذاتي الخاص بـ إيريكا.

حاول كانون على عجل إعادة تنشيط سحر القفز الذي تم إنهاؤه مؤخرا عدة مرات. انطلقت ساقها اليسرى في الهواء ، مما سمح للقدم اليمنى بالخروج من الوحل ، لكن مصحوبة بحبل أبيض حول الكاحل.

□□□□□□

كان جسد كانون قد ترك الأرض تماما.

”….. على أي حال ، لا داعي للقلق لأنها لا تتحرك. ربما يكون ذلك فقط لوضعنا على أهبة الاستعداد و إبطائنا.”

تم سحب الحبل الأبيض بشكل مستقيم لأعلى بينما بدا الطرف الآخر مربوطا داخل الوحل الناعم.

إذا كانت هذه التقنية كافية لإرسال الرعشات إلى أسفل العمود الفقري ، فإن الجسم المصنوع من اللحم و الدم الذي كان قادرا على مواصلة القتال بعد تعرضه لإصابات متعددة من قوى شيطانية من دمى الطفيلي كان أكثر رعبا.

تم ربط جسد كانون بالحبل و توقف في الجو. نظرا لعدم إمكانية تلبية المعلمات المحددة ، تلاشى سحر القفز ، مما أدى في النهاية إلى ــــ

بدا أنها تفهم هذه النقطة ، و لهذا السبب أجابت هذه المرة بالإيجاب بهواء مرتبك قليلا.

“واه!”

“إذن تبين أن المعلومات الاستخباراتية دقيقة؟”

ــــ ميلان جسد كانون إلى الأمام و الهبوط مرة أخرى في الوحل.

صرخ الرئيس في ارتباك ، على الرغم من أن مرؤوسيه هذه المرة شاركوه مشاعره.

“تشيودا-سينباي!”

خدم مقاتلون من النوع الأنثوي مصممات للاستخدام العسكري و متخصصات في معالجة المعلومات الاستخباراتية أثناء القتال. و مع ذلك ، لا يزال هذا لا ينبغي أن يؤدي إلى إصابة تاتسويا قبل تنشيط سحره.

لحق فريق الثانوية الأولى بـ كانون لأنها وقعت في فخ. مع وجود سوبارو في المقدمة ، كان الصوت الذي انبثق من مشاهدة هذا المشهد الكارثي هو الدهشة و ليس الخوف.

“لماذا ظهر مثل هذا الوحش في بطولة مدارس ثانوية ……؟”

نهضت كانون من الوحل. و مع ذلك ، فإن كل شيء من الصدر إلى أسفل كان لا يزال مدفونا في الوحل.

استعادت كانون السرعة فجأة و بدأت سوبارو أيضا في السباق النهائي حتى لا تتخلف عن الركب.

انتزعت كلتا يديها من الوحل و وضعت يدها اليمنى على معصمها الأيسر.

و مع ذلك ، إذا كان مضيف الطفيلي خادمة قتالية ، فإن التعرض للتلف كان بعيدا كل البعد عن الموت. علاوة على ذلك ، طالما بقيت كمية دقيقة من السايون داخل الإطار ، فإن الطفيلي سيدخل في حالة السبات لتجنب إيذاء الجسم الرئيسي.

اندلع الطين.

كان تقييم تاتسويا صحيحا بشأن الكمية.

اندلع نبع طيني أكثر غضبا عدة مرات من البقع المتساقطة مع شخصية كانون كمركز للزلزال.

اتبع تاتسويا تعليمات التجنب هذه و مرت الشفرة الطائرة التي شكلها {الضغط القاطع} بالفعل 30 سم إلى يسار تاتسويا.

عند اكتشاف علامات السحر مسبقا ، أقامت ميوكي بسرعة حاجزا سحريا حركيا عكسيا. بفضل حاجزها الشفاف المصنوع في الوقت المناسب ، نجت 11 طالبة من الغرق في الوحل.

صرخت كانون دون أن تكلف نفسها عناء إدارة رأسها. كان ردها غير المعلن هو “ليس لدينا فرصة إذا لم نسرع الوتيرة”.

جاء هذا الانفجار من سحر التسارع الذاتي {ممزّق السرعة} (Speed Ripper). و غني عن القول ، كانت المُلقية هي التي في مركز الزلزال ، كانون.

كان هذا عنصرا مهما يمكن أن يؤثر على التركيز و يمنع الاستدعاء السحري. لقد اعتاد بالفعل على الألم ، لكنه حتى لم يكن قادرا على تجنب التردد المؤقت الناجم عن الألم.

وقفت في منتصف شكل البوتقة (وعاء مستخدم لتسخين المواد بشدة) في الأرض (الآن بركة موحلة) كانون نقية تماما و رأسها منحني. ننسى الطين ، و لا حتى ذرة من الغبار كانت مرئية. من المحتمل أنها وضعت جسدها و ملابسها كنقطة انطلاق لـ {ممزق السرعة} و أرسلت كل الطين و الغبار المتطاير. حتى الحبل المربوط حول كاحلها لم يكن من الممكن رؤيته في أي مكان.

“هذا أمر من ميوكي-ساما.”

أصغر الحوادث أثناء استخدام هذا النوع من السحر مثل هذا من شأنه أن يؤدي إلى تمزيق كل شعر الجسم عن طريق الخطأ و المعاناة من ألم لا يمكن تصوره. قد يكون الاحتمال الآخر هو تمزيق كل أوقية من الملابس ، مما يترك نتيجة مروعة بنفس القدر. و مع ذلك ، يبدو أن كانون قد مارست هذا السحر بفهم ممتاز للمهارة.

لم تكن هناك نقطة رد فعل محددة. تم دفع الجسم بأكمله بعيدا عن طريق الضغط الذي يمارس بالتساوي في كل مكان. كان هذا هو الشعور المألوف بالتعرض لهجوم من خلال سحر نوع التسارع. أيضا ، هذه السرعة الحادة و تصميم الإيدوس الخشن –

استخدمت كانون يدا نظيفة حديثا لدفع نظارتها الواقية لأعلى و فركت عينيها. كانت خصائص ختم النظارات الواقية على قدم المساواة ، لذلك لا ينبغي أن يكون الطين قد دخل في عينيها. لكن مع ذلك ….. أي شابة كانت لترغب في البكاء لو تم إرغامها على أخذ حمام في الطين.

منذ البداية ، بعد ثانية واحدة من استعدادهم بوعي للهجوم ، بدا أن السيارة الهندسية تتعرف على آثار سحر من خلال السايون النشطة و كانت محاطة بحاجز سحري قوي.

أمام أعين الطلاب الكبار و الصغار ، استبدلت كانون نظارتها بعناية بوتيرة طبيعية قبل رفع رأسها في اتجاه خط النهاية.

“هكذا تماما! اقطعوه!”

يمكن لأي شخص يراقب ظهرها أن يقول إنها أخذت نفسا عميقا.

لم ترد أي من الاثنتين ، على الرغم من وجود هالة صارخة من “أنت فتاة بلا قلب~!” تنبعث من حولهما.

و بعد ذلك ــــ

تخللت موجة تذبذب مكونة من سايون الخادمة الأنثى عبر راحة اليد ، مما أدى إلى إلغاء حاجز السايون مؤقتا الذي يلف الجسم الرئيسي للطفيلي و كشف عن التعويذة التي تربط الطفيلي و الدمية.

“ــــ هل هذه مزحة مخيفة!؟ أي نوع من التدريب العسكري هذا؟!”

“بيكسي ، كم تبعد أقرب دمية طفيلي؟”

صرخت كانون بشكل هستيري و خرجت من الحفرة التي تشبه البوتقة.

“بيكسي ، هل يمكنك معرفة كيف سيهاجم العدو؟”

”….. دعونا نغادر.”

و مع ذلك ، بالنظر إلى النتائج ، لم يلمسوا أبدا السيارة الهندسية التي كانت فيها بيكسي.

”….. نعم.”

حاول كانون على عجل إعادة تنشيط سحر القفز الذي تم إنهاؤه مؤخرا عدة مرات. انطلقت ساقها اليسرى في الهواء ، مما سمح للقدم اليمنى بالخروج من الوحل ، لكن مصحوبة بحبل أبيض حول الكاحل.

بعد أن تحدثت سوبارو إلى ميوكي ، قادت الاثنتان زملائهما في الفريق إلى المسار.

كان الرئيس و أتباعه غير مدركين تماما لما حدث ، لكن حتى لو توقفوا عن التفكير ، فإن دمى الطفيليات لن تتوقف عن أنشطتها. بمجرد أن يتلقى السلاح المستقل أوامره ، سيواصلون مهمتهم حتى يتلقون أوامر جديدة أو يؤمرون بالتوقق.

□□□□□□

الفصل 7 : 15 أغسطس ، اليوم 11 من مسابقة المدارس التسعة. كما هو الحال مع الأيام العشرة السابقة ، نهض تاتسويا من السرير في نفس الوقت ، تناول الإفطار داخل خيمة الثانوية الأولى كالمعتاد ، و بدأ عمليات الفحص النهائية على المتسابقين الذين كان مسؤولا عنهم.

“هذا مستحيل! هل هذا الرجل إنسان حتى؟”

“قذيفة مدفع قادمة موجهة إلى الرأس …… نعم يا سيدي ، يمكنني سماعهم يتحدثون مع بعضهم البعض.”

عوى رئيس تطوير دمى الطفيليات في ألم داخل المختبر التشغيلي.

“هذه هي البدلة المتنقلة الجديدة التي طورها فصيل اللواء سايكي.”

كانت إبداعاته الفخورة تتقاعد واحدة تلو الأخرى.

(هذا هو أيضا سحر نوع الجاذبية. هذا النوع من التسلسل السحري البدائي هو بالتأكيد التحريك الذهني.)

ضربت دميتان طفيليتان من الأجنحة بسرعات لا يمكن حتى للسحرة من العشائر العشرة الرئيسية أن يتفاعلوا معها بإطلاق موجات تذبذب. تمتلك هاتان الدميتان القوة الشيطانية لـ “الصوت” و يمكنهما استخدام موجات تذبذب خفية حسب الرغبة لإزعاج إحساس العدو بالتوازن ، أو استخدام موجات التذبذب العنيفة لتحطيم سمعهم. التصحيح ، إذا تم استخدامه بكامل طاقته دون أي تفكير في متطلبات الوقت ، فإن إطلاقه بكفاءة عالية سيظهِر {فونون مايزر} حتى بدون تسلسل سحري محدد. كانت القوة الشيطانية تحت تصرفهم بهذه القوة.

“و مع ذلك ، فمن الصحيح أنه يقف في الطريق.”

كانت الهجمات من دميته المحبوبة سارية المفعول. اخترقت هجمات الدمى طبقات امتصاص الصدمات على أحدث الدروع القتالية التي ابتكرها الجيش و جرحت أحشاء الساحر. الآن فقط ، لم يكن الترنح من الساحر بالتأكيد للعرض ، لكنه كان قادرا على الهجوم المضاد في الثانية التالية حتى بعد تعرضه للهجوم.

بينما كان تاتسويا يندفع بسبب حاجز التنافر ، تم تمرير إجابة بيكسي على سؤاله السابق إلى أذنيه. أعطته هذه الإجابة نظرة أعمق على الوضع. لم يكن هذا دماغا واحدا يتحكم في جميع الأطراف الأربعة ، لكن أشبه بعقل واحد يتحكم في “الأربعة منهم” عن طريق الانقسام إلى أربعة أقسام.

كانت الضربة الأولى هي السحر القديم ، و هو نوع من سحر النوع غير المنتظم المعروف باسم {الضربة البعيدة}. لم يكن لدى رئيس التطوير أي فكرة عن سبب كون هذا هو كل ما هو ضروري لإلحاق الضرر بدمى الطفيليات ، لكنه في الوقت الحالي كان قادرا على افتراض أن هذا كان نوعا من الهجوم. و مع ذلك ، فإن الهجوم المباشر الذي تلا ذلك بعد السحب إلى نطاق قتالي قريب ــــ

“هجمات قاطعة إلى اليد اليمنى ، الساق اليمنى ، الساق اليسرى.”

“ماذا بحق الجحيم يفعل هذا الرجل؟ ماذا حدث للتو؟”

تمت مكافأة تقييمه من خلال تجنب الهجوم بنجاح. ظهرت حفرة في موقعه السابق كما لو أن مطرقة عملاقة قد طرقت عليه.

لم يكن الأمر أكثر من مجرد ضربة كف على صدر دمية الطفيلي. هذا حير رئيس التطوير لماذا كان ذلك كافيا لإرسال دمية الطفيلي إلى الركود. لم يتم إطلاق الطفيلي ، و لم يتم تدمير جثة الخادمة ، لكن هذا كان لا يزال كافيا لإيقاف الآلة.

“التسجيل فقط كاف. اعرضه لي.”

إذا كانت هذه التقنية كافية لإرسال الرعشات إلى أسفل العمود الفقري ، فإن الجسم المصنوع من اللحم و الدم الذي كان قادرا على مواصلة القتال بعد تعرضه لإصابات متعددة من قوى شيطانية من دمى الطفيلي كان أكثر رعبا.

خلال التبادل في وقت سابق ، كان رد فعل دمية الطفيلي أعلى بشكل ملحوظ من رد فعل تاتسويا. من اكتشاف صورة ظلية للآخر إلى البدء في التحرك ، كانت هذه السرعة تتجاوز القدرة البشرية. أعطى هذا الانطباع بأن هذه لم تكن فقط سرعة معالجة المعلومات الرائعة للدماغ الإلكتروني ، لكنها آلة مصممة خصيصا للقتال.

“هل يمكن أن يكون هذا الرجل خالدا حقا …. مصاص دماء حقيقي؟”

“اخترق ساحر مجهول الهوية المحيط.”

كما امتلأت غرفة الاجتماعات المخصصة لكبار الضباط داخل مبنى المقر العام بنفس الحيرة التي تفشت في مختبر العمليات.

“هاه؟ هل أعينكم جميعا للزينة؟ هذا الساحر يمتلك تجديدا قويا ، قطع طرف أو اثنين لن يقتله.”

“هذا الساحر …… مماذا يتكون جسده؟ هذا يتجاوز بكثير مستوى القدرة على تحمل الضربات.”

السبب في صعوبة التعامل مع الطفيليات التي التصقت بالبشر هو أن موت المضيف سيطلق على الفور الجسم الرئيسي للطفيلي ، و لم يكن لدى تاتسويا أي طريقة لإيذاء الجسم الرئيسي بشكل مباشر.

كانت كاميرات المراقبة تظهر حاليا معركة أربعة ضد واحد. من خلال الشبكة ، كان لدى البدلة المتنقلة مسافات بادئة ملحوظة في الأطراف و الظهر. قامت إحدى الدمى بتشغيل كرة معدنية و أرسلتها تطير لضربة مباشرة على جسد الساحر بينما أرسلت دمية أخرى كريات زئبقية تنطلق من 18 موقعا مختلفا على الجسم اخترقت أيضا البدلة المتنقلة.

“حاضر سيدي!”

و مع ذلك ، في اللحظة التالية ، رد هذا الساحر على دمى الطفيلي و كأن شيئا لم يحدث.

على الرغم من ذلك ، لم تستطع مينامي الامتثال لمطالبهم. في الواقع ، كان الأمر على ما يرام إذا امتثلت ، لكن السماح للقوات العسكرية غير ذات الصلة بمشاهدة الجزء الداخلي من السيارة سيعقد الأمور للجميع.

“ماهيشفارا ……”

و مع ذلك انتباه الجنود لم يلتفت إلى الحالة المؤسفة للطالبة ، لكن إلى شخص آخر تماما.

تمتم أحد الأعضاء الحاضرين.

يمكن أيضا استخدام قدرته على اكتشاف المعلومات على الصوت. سيتم أيضا تسجيل الكلمات على أنها إيدوس ضمن بعد آيديا.

“ماذا؟”

“مفهوم.”

طرح العقيد ساكاي السؤال.

الهجمات القادمة من أول أربع دمى طفيليات صنعها مختبر الأبحاث التاسع السابق – “الأربعة الممتازين” ، لم تعد تترك بصماتها.

“العقيد ، خلال اضطرابات العام الماضي في يوكوهاما و الدفاع عن أوكيناوا قبل أربع سنوات ، هل تعرف الساحر القتالي الذي أطلق عليه العدو اسم “ماهيشفارا”؟”

بدت هذه الكلمات جوفاء و غير راغبة في التراجع ، مما جعل مرؤوسيه الجالسين على جانبيه يراقبون بقلق عميق.

”….. الآن بعد أن ذكرت ذلك ، سمعت عن هذا الشخص. إبادة الأسلحة المتحركة بضربة واحدة ، القدرة على التعافي من أي هجوم للعدو دون أي تأثير دائم …… هل يمكن أن يكون هو؟”

أبقى تاتسويا نفسه قريبا من الأرض باستخدام سحر نوع الطيران و توجه نحو أقرب دمية طفيلي في التشكيل.

“بناء على الموقف ، “ماهيشفارا” هو ساحر مرتبط بالرائد كازاما.”

“بيكسي ، كم تبعد أقرب دمية طفيلي؟”

“الرائد هارونوبو كازاما من الكتيبة 101 المستقلة المجهزة بالسحر ……”

جاء هذا الانفجار من سحر التسارع الذاتي {ممزّق السرعة} (Speed Ripper). و غني عن القول ، كانت المُلقية هي التي في مركز الزلزال ، كانون.

ساحر مجهز بالبدلة المتنقلة التي طورتها الكتيبة 101 و متانته التي تصل لدرجة أن الرجال اعتبروه خالدا. تمت محاذاة التفاصيل و ربطها.

“صحيح. لقد تسبب سيدي في دخول جميع أقاربي في سبات.”

“لماذا ظهر مثل هذا الوحش في بطولة مدارس ثانوية ……؟”

“هذه منشأة عسكرية ، لدينا الحق في مراقبة المبنى! إذا كنت بريئة ، فقومي بتعطيل الحاجز الواقي على الفور و افتحي الباب!”

كانت مسابقة المدارس التسعة حدثا مهما للغاية للسحرة ، لكن هذا لم يكن أكثر من ترفيه أكاديمي لقوات الدفاع الذاتي اليابانية. حتى لو انحرفت التجربة ، فلن يكون هناك سوى أربع أو خمس إصابات بين الطلاب على الأكثر. لم يعتقد العقيد ساكاي أن سايكي أو كازاما كانا قلقين حقا بشأن الخسائر في الأرواح.

عندما نظر نحو موجات السايون المألوفة ، كان بإمكانه رؤية حاجز سحري قوي بشكل خاص. بعد ملاحظة الاحتمال و التحقق ، اكتشف أنها بالفعل واحدة من “سلسلة ساكورا” التابعة لعشسرة يوتسوبا و المسماة مينامي ، التي كانت تقيم حاليا مع تاتسويا.

غير قادر على تحديد الغرض الحقيقي للّواء سايكي ، شعر العقيد ساكاي بقشعريرة تزحف على عموده الفقري في تحذير.

الطفيلي الذي حاربه في الشتاء الماضي يمتلك أيضا ميولا مماثلا. لم يستخدم ذلك الكيان “السحر” ، لكنه اعتمد على “القوة النفسية”. تخلى السحرة عن “القوة النفسية” و تلقوا “السحر” في المقابل. تم التضحية بالسرعة الساحقة من أجل التنوع و الدقة و الاستقرار. شعر تاتسويا أن الخصم أمامه أخذ هذا إلى أقصى الحدود المنطقية.

□□□□□□

كما لو كانت غير راغبة في الاعتراف بالهزيمة ، ركضت طالبة سنة ثالثة من الثانوية الثالثة إلى الأمام. على الرغم من أن هذا ربما كان بسبب استسلامها للقلق الشديد للتغلب على الثانوية الأولى ، إلا أن هذه الشابة المفعمة بالحيوية انطلقت في الهواء – و سقطت على الفور في فخ.

كانت السيارة الهندسية التي كانت مينامي و بيكسي على متنها في مأزق حاليا.

غير قادر على تحديد الغرض الحقيقي للّواء سايكي ، شعر العقيد ساكاي بقشعريرة تزحف على عموده الفقري في تحذير.

كانت قوات الأمن التي ظهرت من القاعدة قد تشتت الميليشيا الخاصة من عائلة كودو (مينامي لم تكن على علم بهوياتهم). و مع ذلك ، هذه المرة كانت قوات الأمن من القاعدة تطالب بالدخول.

و مع ذلك ، فإن هذه العملية تحتاج في نهاية المطاف إلى تحقيقها من خلال الأساليب السلمية. كانت قوات الدفاع الذاتي اايابانية موجودة لحماية المصالح اليابانية ، لذا فإن التحريض على الصراع الداخلي كان يضر بالمصالح الوطنية و بالتالي يخون قسمهم. و هكذا ، قرروا أنه بغض النظر عن النتيجة ، لن يلجأوا أبدا إلى السلاح. كانوا متشددين تجاه التحالف الآسيوي العظيم و ليس تجاه مواطنيهم. هذا هو موقفهم.

من وجهة نظر الأمن ، كان هذا مطلبا منطقيا. يرجع ذلك إلى أنه بالنظر إلى أحداث العام السابق ، تسللت منظمة أخرى مجهولة الهوية إلى قاعدة قوات الدفاع الذاتي المشتركة و حتى استخدمت الأسلحة. على الرغم من أن المجموعة التي أرادوا اعتقالها و احتجازها هي التي استخدمت الأسلحة ، إلا أن رد فعلهم على السؤال عن سبب إطلاق النار على المجموعة الأخرى كان أيضا تقدما منطقيا.

□□□□□□

على الرغم من ذلك ، لم تستطع مينامي الامتثال لمطالبهم. في الواقع ، كان الأمر على ما يرام إذا امتثلت ، لكن السماح للقوات العسكرية غير ذات الصلة بمشاهدة الجزء الداخلي من السيارة سيعقد الأمور للجميع.

و استمر الحاجز في الانتشار.

“لقد قلت بالفعل ، نحن الضحايا هنا. لا أرى سببا يجعلنا نمتثل لاستجوابك.”

و مع ذلك ، في اللحظة التالية ، رد هذا الساحر على دمى الطفيلي و كأن شيئا لم يحدث.

“هذه منشأة عسكرية ، لدينا الحق في مراقبة المبنى! إذا كنت بريئة ، فقومي بتعطيل الحاجز الواقي على الفور و افتحي الباب!”

اندلع نبع طيني أكثر غضبا عدة مرات من البقع المتساقطة مع شخصية كانون كمركز للزلزال.

كان هذا المزاح يتنقل ذهابا و إيابا لفترة من الوقت (بالحديث عن ذلك ، تم تغيير الصوت الذي تم عرضه من خلال الكاميرا). و حتى لو استمر الوضع الحالي ، فإن الحاجز الواقي يمكن أن يستمر ساعة أخرى. علاوة على ذلك ، أعطاها تاتسويا CAD كان قابلا للتشغيل بالكامل من خلال العقل ، لذلك حتى لو عانوا من هجوم سحري مفاجئ ، فإنها لا تزال قادرة على تغيير الحاجز أثناء الطيران.

(اكتمل النسخ المتماثل.)

و مع ذلك ، تمنت مينامي شخصيا ألا يتصاعد الوضع أكثر من ذلك.

“التحدث؟ هل تخبرينني أنهم لا يتصرفون بناء على حكمهم الشخصي؟”

(تاتسويا-ساما ، يرجى العودة بسرعة ……)

باستخدام مفاهيم من الاشتباكات ، خفض تاتسويا رأسه لتجنب كرة المدفع أثناء نزع فتيل تعويذة التسارع الذاتي للعدو في نفس الوقت. كانت اليد اليمنى التي تحمل التعويذة التي عطلت خدم العدو على بعد شعرة من الاتصال ، لكن تم حظرها بواسطة حاجز العدو في الثانية الأخيرة.

لم تفكر مينامي أبدا في الاستفسار عن أفكار من تاتسويا المحاصر حاليا – الشيء الذي لم يكن أقل من إعاقة لمعركة تاتسويا ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى الجلوس هناك و السماح للوضع بالركود.

سبيكة دمشقية الجديدة – مركب تم إنشاؤه من أنابيب السيليكون بطول نانومتر – انهارت فجأة إلى رمال. لم ينطبق هذا فقط على النصل الذي أمسك به ، لكن الشفرة الأخرى التي لم يلمسها عانت أيضا من نفس المصير.

□□□□□□

بالإضافة إلى ذلك ، قدرات حاجز مينامي السحري تنافس أحفاد العشائر العشرة الرئيسية أو ربما حتى تتفوق عليهم. بينما لم تكن قادرة على أداء الحاجز السحري متعدد الطبقات من درجة عالية الخاص بعشيرة جومونجي مثل {الفالـانكس} ، لكن كطبقة دفاع واحدة ، كان حاجزها السحري مساويا لحاجز كاتسوتو نفسه.

بعد 15 دقيقة من بدء السباق ، لم تعد كل مدرسة تتجمع معا لتحدي المسار و انقسمت إلى ثلاث مجموعات تتسابق من أجل خط النهاية.

حتى لو كانت تكهناته صحيحة ، فقد كان يخطط لقبول هذه المناورة. بغض النظر عما يخطط له هذا المتلاعب المجهول الهوية ، سيتم تحقيق أهداف تاتسويا بمجرد أن يجعل دمى الطفيليات عاجزة و يزيل أي تهديد يمكن أن يشكلوه تجاه ميوكي.

كان قادة مجموعة الثانوية الأولى هم كانون و سوبارو و ميوكي. تنافست كانون في سباقات المضمار و الميدان خلال سباق 3000 متر حواجز ، لكن بالنسبة لتخصصها في السحر ، فقد كانت أكثر اعتيادا على الشعور بالجري أثناء إزالة العقبات. يكمن تخصص سوبارو في “القفز”. تلاعبت ميوكي ببراعة بسحر نوع الطيران بالقرب من الأرض لتجنب العقبات.

الشخص الذي خالف هذا كانت المتسابقة من الثانوية الثالثة ، الطالبة التي حصلت على الميدالية البرونزية خلال (مضرب السراب). حقيقة أن هذه التفاصيل قد تم بثها أيضا كانت بالتأكيد نتيجة مؤلمة للشخص المعني ، لكنها بالتأكيد مسلية للغاية. تماما كما تم القبض على فراشة داخل شبكة العنكبوت ، كان هذا المشهد الجذاب الغريب على الأرجح أحد الأسباب وراء ذلك أيضا.

كان الثلاثة منهم حاليا على بعد أكثر من كيلومترين بقليل من خط البداية و كانوا على وشك التقدم إلى النصف الثاني من المسار. سوبارو ، التي كانت تنقر برفق على جذوع الأشجار أثناء تقدمها إلى الأمام ، توقفت فجأة و هبطت بالقرب من مجموعة من أشجار الفاكهة.

جاء هذا الشعور من سوبارو. بدا أن هذه التكهنات تمسك بالمياه على الرغم من كونها مستحيلة تماما ، لكن كانون لم تكن أكثر حكمة.

“سوبارو ، ما الخطب؟”

يمكن لأي شخص يراقب ظهرها أن يقول إنها أخذت نفسا عميقا.

ميوكي التي لحقت سوبارو ، توقفت أيضا و سألت. على الرغم من أن هذا كان سباقا ، إلا أنه كان لا يزال منافسة حيث ظل نوع العقبات الخفية لهذا الطريق غير معروف. بمجرد أن يكتشفوا شيئا ما ، عدم إعارته أي اهتمام كان حماقة إلى أقصى الحدود. و لهذا السبب بالتحديد انقسموا إلى ثنائيات و ثلاثيات بدلا من التقدم بمفردهم.

داخل السيارة الكبيرة التي قدمتها فوجيباياشي ، بدّل تاتسويا إلى البدلة المتنقلة (أبقت مينامي ظهرها له أثناء تغييره) قبل الاستفسار من بيكسي بشأن موقع الطفيليات.

“ألقيا نظرة على هذا.”

كان يستخدم فنون الدفاع عن النفس لتجاوز الآلات ، و التصميم البشري للتغلب على القوة الشيطانية.

نظرت ميوكي و كانون نحو المكان الذي كانت تشير إليه سوبارو و عبست كلتاهما. كان هناك ما يبدو أنه جسد أنثى.

(جميعكم سيئي الحظ.)

“ــــ هذه خادمة قتالية.”

باستخدام مفاهيم من الاشتباكات ، خفض تاتسويا رأسه لتجنب كرة المدفع أثناء نزع فتيل تعويذة التسارع الذاتي للعدو في نفس الوقت. كانت اليد اليمنى التي تحمل التعويذة التي عطلت خدم العدو على بعد شعرة من الاتصال ، لكن تم حظرها بواسطة حاجز العدو في الثانية الأخيرة.

نطقت كانون بالهوية الحقيقية للكائن بصوت عال. لم تكن شخصا يحمل مظهر الخبرة التقنية ، لكن بالنظر إلى أنها من عائلة تشيودا ، و هي سلالة متخصصة في القتال داخل العائلـات المائة ، فمن المحتمل جدا أنها رأت شيئا مشابها من قبل.

غرقت قدمها اليمنى على الفور في الوحل الناعم عند الهبوط.

“يبدو لي أنها توقفت عن الحركة. ما رأيكما؟”

“لا يا سيدي. لا توجد كاميرات متاحة.”

أدركت ميوكي على الفور أن هذه دمية طفيلية أخضعها تاتسويا. و مع ذلك ، لم تخن أي تلميح لهذا لرفاقها و وصفت فقط المشهد الذي كان أمامها.

(جميعكم سيئي الحظ.)

“يبدو نفس الشيء بالنسبة لي.”

“هذه منشأة عسكرية ، لدينا الحق في مراقبة المبنى! إذا كنت بريئة ، فقومي بتعطيل الحاجز الواقي على الفور و افتحي الباب!”

“ربما لم يتم استردادها من تمرين تدريبي سابق؟”

ــــ ميلان جسد كانون إلى الأمام و الهبوط مرة أخرى في الوحل.

جاء هذا الشعور من سوبارو. بدا أن هذه التكهنات تمسك بالمياه على الرغم من كونها مستحيلة تماما ، لكن كانون لم تكن أكثر حكمة.

لم تفكر مينامي أبدا في الاستفسار عن أفكار من تاتسويا المحاصر حاليا – الشيء الذي لم يكن أقل من إعاقة لمعركة تاتسويا ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى الجلوس هناك و السماح للوضع بالركود.

”….. على أي حال ، لا داعي للقلق لأنها لا تتحرك. ربما يكون ذلك فقط لوضعنا على أهبة الاستعداد و إبطائنا.”

بدا هذا الانفجار العاطفي غير متوافق تماما مع مخلوق غريب ، و بالتالي تمتمت مينامي لنفسها فقط. لا يعني ذلك أنها كانت على علم بذلك بالطبع.

كان هذا تقييم كانون. بالنظر إلى أنها توصلت بالفعل إلى هذا الاستنتاج ، لم تكن هناك حاجة لـ ميوكي للتعبير عن أي معارضة.

“التسجيل فقط كاف. اعرضه لي.”

“إذن …؟”

كان فوميا حاليا على بعد 20 مترا من السيارة. في الحقيقة ، يمكن لـ {الـألم المباشر} أن يضرب الأهداف بسهولة في هذا النطاق ، لكنه زحف إلى مسافة قريبة للغاية لمنع المبالغة في هجومه.

“دعونا نمضي قدما قبل أن نضيع المزيد من الوقت.”

للتأكد من عدم وجود أي شخص آخر ، صعد تاتسويا على متن السيارة و خبأ البدلة المتنقلة داخل “التابوت” كما تم توجيهه قبل الضغط على زر التدمير الذاتي. ثم غادر المشهد مع مينامي و بيكسي في أعقابه.

انطلقت كانون في الجري بعد أن قالت هذا ، و تبعتها سوبارو و ميوكي بسرعة.

في اللحظة التي تلت اكتشاف تاتسويا لدمى الطفيليات الأربعة ، أُطلقت قذيفة مدفع بحجم قبضة الرجل نحوه قبل أن يتمكن من استخدام السحر. من خلال قدرته على إدراك الإيدوس ، “رأى” تاتسويا قذيفة المدفع التي طارت بسرعة تتجاوز العين البشرية تقريبا. القطر 12 سم ، الوزن خمسة كيلوغرامات ، السرعة المسجلة 400 كيلومتر في الساعة. على الرغم من أن سرعتها كانت أقل بكثير من سرعة الرصاصة ، إلا أن الطاقة الموجودة بداخلها كانت غير عادية للغاية.

□□□□□□

كان المشهد الذي يتم تشغيله عبر الشبكة في الوقت الفعلي من موقع مختلف تماما في غابة التدريب.

(إنهم أكثر قدرة مما كنت أتخيل …… هذا يستغرق وقتا أطول بكثير مما كان متوقعا. بالنظر إلى المسافة حتى تصل ميوكي إلى هذا الموقع ، فمن المحتمل أن يكون هناك 10 دقائق فقط من وقت التخزين المؤقت المتبقي.)

السحرة الذين جاءوا من مرفق الأبحاث التاسع السابق لكنهم فشلوا في الحصول على الرقم “9” يمتلكون قوة لم تكن بأي حال من الأحوال أدنى من نظرائهم الحديثين. بكل الحقوق ، يجب أن يكون السحر الموجود تحت تصرفهم أكثر من كاف لإخضاع سيارة متوسطة الحجم و اختطاف الركاب بداخلها.

محاطا بدمى الطفيليات ، فكر تاتسويا في نفسه.

“ربما لم يتم استردادها من تمرين تدريبي سابق؟”

مقارنة بالمكان الذي قاتل فيه أول دمية طفيلي ، كان موقعه الحالي قريبا جدا من خط النهاية. لقد أعجز بالفعل كل دمية طفيلي بين هنا و خط البداية. طالما توقفت جميع دمى الطفيليات الـ 16 عن الحركة ، فيمكن اعتبار هذا الحادث منتهيا “في عينيه”.

تمت مكافأة تقييمه من خلال تجنب الهجوم بنجاح. ظهرت حفرة في موقعه السابق كما لو أن مطرقة عملاقة قد طرقت عليه.

وسط هجمات القوة العظمى القادمة (أشارت عائلة كودو إلى هذا باسم “القوى الشيطانية”) القادمة من جميع الاتجاهات ، تقدم تاتسويا إلى الأمام بينما كان يحمي فقط المناطق الحيوية في الرأس و القلب و سرعان ما اتصل بأول دمية طفيلي.

استخدم تاتسويا مفهوم سحر {الـإستعادة} لتكرار التعويذة.

قطعت الحركة عالية السرعة من الخادمة ذراع تاتسويا عمليا حتى العظم ، لكن يده الأخرى انتقمت مباشرة من الدمية.

استخدم تاتسويا مفهوم سحر {الـإستعادة} لتكرار التعويذة.

على الفور ، بدأت العملية التي تغلق الطفيلي سارية المفعول.

انتزعت كلتا يديها من الوحل و وضعت يدها اليمنى على معصمها الأيسر.

بدعم من الـ CAD المعرفي البحت ، استدعى تاتسويا تسلسل التنشيط الداعم لـ {تشتت الغرام} من ترايدنت الذي لا يزال في حافظته و بدد السحر الموجه نحو رأسه. بعد ذلك ، قفز فوق دمية الطفيلي الساقطة أمامه و هرب مؤقتا من العلبة قبل استخدام {الـإستعادة} لاستعادة ذراعه إلى حالتها الأصلية. كانت {الإستعادة} الخاصة به سحرا يجعل العدو يصرخ “غشاش” ، لكن هذا لا يعني أنه كان كلي القدرة أو لا يقهر.

□□□□□□

كانت {الـإستعادة} مصحوبة بالألم.

رن صوت توارد خواطر في دماغه. استجابة لهذه التعليمات ، قام تاتسويا بإمالة جسده بسرعة إلى اليسار ، مما سمح لمدفع الأوساخ بالانزلاق من كتفه الأيمن و الاندفاع إلى الخلف.

كان هذا عنصرا مهما يمكن أن يؤثر على التركيز و يمنع الاستدعاء السحري. لقد اعتاد بالفعل على الألم ، لكنه حتى لم يكن قادرا على تجنب التردد المؤقت الناجم عن الألم.

قبل أن يتحول “المعنى” إلى “ظاهرة” ، حللت تعويذة تاتسويا الإيدوس نفسها.

يمكن أن يؤدي استخدام نسخة احتياطية كاملة من {الـإستعادة} إلى منع الألم ، لكن في ظل هذه الظروف ، ستحتكر {الـإستعادة} مؤقتا منطقة الحساب السحري بأكملها ، مما يؤخر بشكل حاسم أي هجوم مضاد.

من خلال بيكسي ، اكتشف تاتسويا مكان استضافة الطفيليات في الدمى. نظرا لأنهم استخدموا الشكل الأنثوي لكل من الأعمال القتالية و المنزلية ، و محاكاة البشر الحقيقيين على وجه الدقة ، يجب أن يكون تصميمهم الأساسي مشابها تقريبا.

و لهذا السبب بالتحديد ، قام تاتسويا بحماية العناصر الحيوية التي أثرت على الحياة و الموت. طالما لم يتم استنفاد أنفاسه ، فلن يموت حتى لو تعرض لإصابة قاتلة. و مع ذلك ، إذا تعرض لضربة تهدد حياته ، فإن غرائزه للبقاء على قيد الحياة ستبدأ تلقائيا في إجراء نسخ احتياطي كامل و تعليق كل قدرة سحرية أخرى. إذا كان الخصم ساحرا من الدرجة الأولى و لم يكن لدى تاتسويا أي دعم ، فإن الظروف ستزداد سوءا. لم تكن البراعة القتالية لدمى الطفيليات بأي حال من الأحوال أدنى من السحرة من الدرجة الأولى ، و كانت سرعة تنشيط قواهم النفسية متفوقة على السحر الحديث أيضا.

استولى تاتسويا على النصل.

و مع ذلك – حقيقة أنه كان لا يزال قادرا على توضيح هذه الكلمات المحبطة بينما لا يزال واعيا تشير إلى أنه لا يزال لديه القوة ليعطيها.

صرخت كانون بشكل هستيري و خرجت من الحفرة التي تشبه البوتقة.

بمجرد أن أدرك تاتسويا طريقة تعجيز أعدائه دون إطلاق الطفيلي بداخلهم ، توقفت دمى الطفيليات عن أن تصبح تهديدا.

منذ البداية ، بعد ثانية واحدة من استعدادهم بوعي للهجوم ، بدا أن السيارة الهندسية تتعرف على آثار سحر من خلال السايون النشطة و كانت محاطة بحاجز سحري قوي.

السبب في صعوبة التعامل مع الطفيليات التي التصقت بالبشر هو أن موت المضيف سيطلق على الفور الجسم الرئيسي للطفيلي ، و لم يكن لدى تاتسويا أي طريقة لإيذاء الجسم الرئيسي بشكل مباشر.

بدعم من الـ CAD المعرفي البحت ، استدعى تاتسويا تسلسل التنشيط الداعم لـ {تشتت الغرام} من ترايدنت الذي لا يزال في حافظته و بدد السحر الموجه نحو رأسه. بعد ذلك ، قفز فوق دمية الطفيلي الساقطة أمامه و هرب مؤقتا من العلبة قبل استخدام {الـإستعادة} لاستعادة ذراعه إلى حالتها الأصلية. كانت {الإستعادة} الخاصة به سحرا يجعل العدو يصرخ “غشاش” ، لكن هذا لا يعني أنه كان كلي القدرة أو لا يقهر.

و مع ذلك ، إذا كان مضيف الطفيلي خادمة قتالية ، فإن التعرض للتلف كان بعيدا كل البعد عن الموت. علاوة على ذلك ، طالما بقيت كمية دقيقة من السايون داخل الإطار ، فإن الطفيلي سيدخل في حالة السبات لتجنب إيذاء الجسم الرئيسي.

(الخدم المقاتلون من النوع الأنثوي. إذن كانوا لا يزالون قيد التطوير؟)

تعرض تاتسويا قبل تبادل إطلاق النار لهجمات القوى العظمى و عانى بشكل كبير. تغلب على دمه و ألمه ، و أجبر دمية الطفيلي الـ 12 على السبات.

□□□□□□

(بقي أربعة …… ها هم هناك!)

على الرغم من أنه يتمتع بميزة لأن جسمه المادي كان جسد خادمة ، إلا أن جسم الإنسان كان يتمتع بميزة التلاعب بشكله المادي بفضل الممارسة التي لا نهاية لها.

□□□□□□

“نعم.”

“لم يتبق سوى أربع دمى طفيليات!”

قام تاتسويا بتشغيل مفاتيح ترايدنت المفضل لديه و تعيين {تشتت الغرام} من أجل صعقة التشويش. سحر التحلل {تشتت الغرام} يمكن أن يدمر بنية التسلسل السحري و يقلله إلى الحالة الأصلية كضوضاء سايون. قام الـ CAD بتنشيط و كتابة الإيدوس التي تختلف عن التسلسلات السحرية النموذجية في منطقة الحساب السحري الخاصة بـ تاتسويا.

تسببت التقارير المرعبة التي صرخ بها مرؤوسوه في أن يعض رئيس التطوير للفريق التجريبي لدمى الطفيليات على شفتيه بقوة كافية لسحب الدم. لم يكن لديه أي فكرة عن تاتسويا – الذي تم تقييمه على أنه “ماهيشفارا”. و مع ذلك ، فإن ما عرفه رئيس التطوير هو أنه إذا تمكن ساحر واحد من سحق 16 دمية طفيلية ، فإن هذا سيترك بلا شك علامة فشل على مشروع تطوير دمى الطفيليات.

”….. على أي حال ، لا داعي للقلق لأنها لا تتحرك. ربما يكون ذلك فقط لوضعنا على أهبة الاستعداد و إبطائنا.”

“و مع ذلك ، فإن الأربعة المتبقين …. الأربعة الممتازين لن يكونوا فريسة سهلة ….!”

“الحمد لله أنني وصلت إليك. أعتذر بصدق عن البحث عن رقم هاتفك دون إذنك. إذا وضعنا ذلك جانبا ، أود التحقق مرة أخرى من شيء ما.”

تمتم رئيس التطوير لنفسه و هو يحدق في الصور التي تبثها له دمى الطفيليات.

“هكذا تماما! اقطعوه!”

بدت هذه الكلمات جوفاء و غير راغبة في التراجع ، مما جعل مرؤوسيه الجالسين على جانبيه يراقبون بقلق عميق.

و استمر الحاجز في الانتشار.

□□□□□□

(هؤلاء لديهم درجة عالية من التعاون.)

في اللحظة التي تلت اكتشاف تاتسويا لدمى الطفيليات الأربعة ، أُطلقت قذيفة مدفع بحجم قبضة الرجل نحوه قبل أن يتمكن من استخدام السحر. من خلال قدرته على إدراك الإيدوس ، “رأى” تاتسويا قذيفة المدفع التي طارت بسرعة تتجاوز العين البشرية تقريبا. القطر 12 سم ، الوزن خمسة كيلوغرامات ، السرعة المسجلة 400 كيلومتر في الساعة. على الرغم من أن سرعتها كانت أقل بكثير من سرعة الرصاصة ، إلا أن الطاقة الموجودة بداخلها كانت غير عادية للغاية.

مقارنة بالمكان الذي قاتل فيه أول دمية طفيلي ، كان موقعه الحالي قريبا جدا من خط النهاية. لقد أعجز بالفعل كل دمية طفيلي بين هنا و خط البداية. طالما توقفت جميع دمى الطفيليات الـ 16 عن الحركة ، فيمكن اعتبار هذا الحادث منتهيا “في عينيه”.

مد تاتسويا يده اليمنى للقبض على كرة المدفع. تحطمت الكرة في اللحظة التي لامست فيها يده. لم يكن هذا مجرد انكسار ، بل انفجرت للخارج على شكل حصى صغيرة. تم ذلك عن طريق تفكيك الأوساخ التي تتكون منها كرة المدفع وصولا إلى مستوى الحصى ، باستخدام حركة التشتت لإطلاق الطاقة الحركية بداخلها.

لا يعني ذلك أن تاتسويا كان هناك ليشهد ذلك.

استخدم تاتسويا تخصصه لتشتيت الهجوم الافتتاحي للعدو ، لكن لم يكن هناك وقت لالتقاط أنفاسه. أنشأ خصومه حقلا رقيقا مثل الحرير و سعوا إلى إطلاق النار نحوه. أمامه مباشرة و إلى الأجنحة كان هناك حقلان للتنافر ، و هو هجوم يشترك في خلفية نظرية مماثلة مع سحر {الضغط القاطع} من نوع الوزن. أن هذه الحقول كانت دقيقة بما يكفي للتمزيق و القطع بدون شفرة أو سلك فولاذي لتكون بمثابة قاعدة يجب أن يكون بفضل دقة إطاراتها الميكانيكية.

كانت إبداعاته الفخورة تتقاعد واحدة تلو الأخرى.

مرة أخرى ، اضطر تاتسويا إلى الدفاع بشكل استباقي. {تشتت الغرام} أبطل {الضغط القاطع} الخاص بدمى الطفيليات. في الوقت نفسه ، دخل نطاق القتال عن قرب مع واحد آخر منهم.

جاء هذا الشعور من سوبارو. بدا أن هذه التكهنات تمسك بالمياه على الرغم من كونها مستحيلة تماما ، لكن كانون لم تكن أكثر حكمة.

حمل خصمه شفرة كبيرة يبلغ قياسها 30 سم في كل يد. لم يشكل السلاح نفسه أي تهديد لـ تاتسويا ، لكن المشكلة تكمن في سرعة القطع المائلة.

“بيكسي ، هل يمكنك معرفة كيف سيهاجم العدو؟”

(إنه سريع–)

(هذا هو أيضا سحر نوع الجاذبية. هذا النوع من التسلسل السحري البدائي هو بالتأكيد التحريك الذهني.)

من حيث السرعة البحتة ، فإن هذا ينافس بسهولة سحر التسارع الذاتي الخاص بـ إيريكا.

الهجمات القادمة من أول أربع دمى طفيليات صنعها مختبر الأبحاث التاسع السابق – “الأربعة الممتازين” ، لم تعد تترك بصماتها.

(لكن–)

“يبدو لي أنها توقفت عن الحركة. ما رأيكما؟”

كان لديها “مهارة”. في حين أن حركاتها كانت دقيقة و بدون حركة غريبة ، كان هذا كل ما في الأمر ، و يمكن التنبؤ بدقة الحركات بسهولة. تجنب تاتسويا القطعين المائلين من اليسار و من اليمين ثم قام بتنشيط {تشتت الغرام}. سحر التسارع من الآلة فقد تأثيره على الفور ، مما أدى إلى خفض حركات الدمية إلى مستوى “البشر العاديين”.

تم تصميم “سلسلة ساكورا” وراثيا للتأكيد على الحواجز الدفاعية ذات الخصائص الحركية العكسية. كعضو في الجيل الثاني ، ورثت القدرات البارزة للجيل الأول و تمكنت من إقامة الحواجز باستقرار إضافي.

سقط واحد. فكر تاتسويا و هو على وشك الضرب بيده اليمنى ، لكن –

”….. نعم.”

“ماذا!؟”

بدأت إيدوس حاجز التنافر في التكون – و اختفت فجأة مع بحار المعلومات.

ظهر حاجز تنافر أمام دمية الطفيلي التي تستخدم السكين. لم يأت هذا من الدمية التي ألقت {الضغط القاطع} ، كانت دمية الطفيلي الرابعة هي التي ألقت الحاجز.

لم تكن هناك نقطة رد فعل محددة. تم دفع الجسم بأكمله بعيدا عن طريق الضغط الذي يمارس بالتساوي في كل مكان. كان هذا هو الشعور المألوف بالتعرض لهجوم من خلال سحر نوع التسارع. أيضا ، هذه السرعة الحادة و تصميم الإيدوس الخشن –

هزت تاتسويا للخلف بينما تراجعت دمية الطفيلي التي تحمل الشفرة أيضا. جمعت دمى الطفيليات الأربعة معا تشكيلا من الماس . تم بناء الجزء الأول للقتال عن قرب عالي السرعة ، حيث استخدمت التي في اليمين الأوساخ المضغوطة كمدفع ، و استخدمت الموجودة على الجانب الأيسر {الضغط القاطع} ، بينما بقيت الرابعة في الجزء مع استخدام حواجز تنافر.

استخدم تاتسويا تخصصه لتشتيت الهجوم الافتتاحي للعدو ، لكن لم يكن هناك وقت لالتقاط أنفاسه. أنشأ خصومه حقلا رقيقا مثل الحرير و سعوا إلى إطلاق النار نحوه. أمامه مباشرة و إلى الأجنحة كان هناك حقلان للتنافر ، و هو هجوم يشترك في خلفية نظرية مماثلة مع سحر {الضغط القاطع} من نوع الوزن. أن هذه الحقول كانت دقيقة بما يكفي للتمزيق و القطع بدون شفرة أو سلك فولاذي لتكون بمثابة قاعدة يجب أن يكون بفضل دقة إطاراتها الميكانيكية.

انطلقت قذيفة مدفع نحو المكان الذي تعافى فيه تاتسويا. استخدم تاتسويا سحر نوع الطيران لتعزيز قفزته إلى جانب واحد لتجنب الهجوم ، لكن تم إرسال شفرة طائرة حادة في طريقه. بعد أن قام تاتسويا بتفكيك الشفرة السحرية و دفعها إلى الأمام ، قابلته شفرتان عملاقتان مدعومتان بحاجز شفاف كدرع.

كان تقييم تاتسويا صحيحا بشأن الكمية.

(هؤلاء لديهم درجة عالية من التعاون.)

“فهمت.”

هذا عمليا كما لو أن الأربعة يفكرون بعقل واحد لأن عملهم الجماعي كان مختلفا بشكل ملحوظ عن الـ 12 الذين تقاعدوا بالفعل ، و لم يتركوا أي فرصة لـ تاتسويا للهجوم.

“لقد فهمت بشكل تقريبي شعور هذا المسار! أعتقد أن المدارس الأخرى نفس الشيء تقريبا!”

□□□□□□

حتى لو كانت تكهناته صحيحة ، فقد كان يخطط لقبول هذه المناورة. بغض النظر عما يخطط له هذا المتلاعب المجهول الهوية ، سيتم تحقيق أهداف تاتسويا بمجرد أن يجعل دمى الطفيليات عاجزة و يزيل أي تهديد يمكن أن يشكلوه تجاه ميوكي.

“ممتاز ، الأربعة الممتازين ، هذا هو الطريق!”

يمكن أيضا استخدام قدرته على اكتشاف المعلومات على الصوت. سيتم أيضا تسجيل الكلمات على أنها إيدوس ضمن بعد آيديا.

داخل مختبر عمليات كودو ، كان رئيس مشروع تطوير دمى الطفيليات نشيطا للغاية بهذه النتيجة.

“مينامي ، ابقي هنا و امنعي التدخل الخارجي.”

“هكذا تماما! اقطعوه!”

(سيكون من الغطرسة إلى أقصى الحدود أن يعتقد المرء أنه كلي العلم ، لكن هذا على الأقل يسهل الأمور بالنسبة لي.)

مليئين بالخوف ، حث مرؤوسوه رئيس التطوير بسؤال.

باختصار ، كانت التعاويذ التي صنعت هذه الدمى واحدة و نفس الشيء مع التعاويذ التي تقيد هذه الدمى.

“أمم ….. أيها الرئيس ، ألم نُأمَر بعدم قتله؟”

لم تنجح محاولات تسخين السيارة أو هزها أو الضغط عليها جنبا إلى جنب مع الحاجز.

“هاه؟ هل أعينكم جميعا للزينة؟ هذا الساحر يمتلك تجديدا قويا ، قطع طرف أو اثنين لن يقتله.”

“هذه هي البدلة المتنقلة الجديدة التي طورها فصيل اللواء سايكي.”

أبقى الرئيس عينيه ملتصقتين بالشاشة و رد بنبرة لا تحتمل أي جدال. رقصت عيناه اللتان ركزتا على الشاشة بجنون.

صرخ الرئيس في ارتباك ، على الرغم من أن مرؤوسيه هذه المرة شاركوه مشاعره.

□□□□□□

تم عرض مقاطع قصيرة لمجموعة من الشخصيات الخضراء التي تمر عبر أشجار الغابات المظلمة.

“سيدي ، على يمينك!”

كانت قوات الأمن التي ظهرت من القاعدة قد تشتت الميليشيا الخاصة من عائلة كودو (مينامي لم تكن على علم بهوياتهم). و مع ذلك ، هذه المرة كانت قوات الأمن من القاعدة تطالب بالدخول.

رن صوت توارد خواطر في دماغه. استجابة لهذه التعليمات ، قام تاتسويا بإمالة جسده بسرعة إلى اليسار ، مما سمح لمدفع الأوساخ بالانزلاق من كتفه الأيمن و الاندفاع إلى الخلف.

“لا يا سيدي. لا توجد كاميرات متاحة.”

“ستستغرق إعادة التحميل 50 ثانية. تقترب شفرة طائرة من اليسار ، يرجى تجنبها عن طريق خطوة متر واحد إلى اليمين.”

أمام أعين الطلاب الكبار و الصغار ، استبدلت كانون نظارتها بعناية بوتيرة طبيعية قبل رفع رأسها في اتجاه خط النهاية.

اتبع تاتسويا تعليمات التجنب هذه و مرت الشفرة الطائرة التي شكلها {الضغط القاطع} بالفعل 30 سم إلى يسار تاتسويا.

دون أن يصطدم بالأرض ، سبح بشكل غير متوقع في الهواء للحظة. باستخدام هذه اللحظة القصيرة التي أصبحت أطول بسبب الإدراك المتسارع ، بدأ تاتسويا في تحليل سبب قفزة خصمه عليه.

“بيكسي ، هل يمكنك معرفة كيف سيهاجم العدو؟”

كانت كانون تركض إلى جانبها بنفس التفكير.

استخدم تاتسويا الدرع المخفي داخل قفازه لتشتيت شفرة دمية الطفيلي المتنقلة و سأل بيكسي في وحدة الاتصالات الخاصة به.

بدلا من القلق على رفاهية تاتسويا ، بدا أن سؤال المتابعة الخاص بها هو التحقق الذي لا يحتوي على أي تلميح للقلق.

“قذيفة مدفع قادمة موجهة إلى الرأس …… نعم يا سيدي ، يمكنني سماعهم يتحدثون مع بعضهم البعض.”

الآن فقط عادت بيكسي إلى التواصل الصوتي ، لكن مينامي لم اعر هذه التفاصيل أي اهتمام.

“التحدث؟ هل تخبرينني أنهم لا يتصرفون بناء على حكمهم الشخصي؟”

“هل يمكن أن يكون هذا أكثر إشراقا؟”

باستخدام مفاهيم من الاشتباكات ، خفض تاتسويا رأسه لتجنب كرة المدفع أثناء نزع فتيل تعويذة التسارع الذاتي للعدو في نفس الوقت. كانت اليد اليمنى التي تحمل التعويذة التي عطلت خدم العدو على بعد شعرة من الاتصال ، لكن تم حظرها بواسطة حاجز العدو في الثانية الأخيرة.

”….. الآن بعد أن ذكرت ذلك ، سمعت عن هذا الشخص. إبادة الأسلحة المتحركة بضربة واحدة ، القدرة على التعافي من أي هجوم للعدو دون أي تأثير دائم …… هل يمكن أن يكون هو؟”

“هؤلاء الأربعة يتبادلون الأفكار باستمرار أثناء القتال.”

“الجميع ، لا بأس! لا تضغطوا على أنفسكم بشدة!”

بينما كان تاتسويا يندفع بسبب حاجز التنافر ، تم تمرير إجابة بيكسي على سؤاله السابق إلى أذنيه. أعطته هذه الإجابة نظرة أعمق على الوضع. لم يكن هذا دماغا واحدا يتحكم في جميع الأطراف الأربعة ، لكن أشبه بعقل واحد يتحكم في “الأربعة منهم” عن طريق الانقسام إلى أربعة أقسام.

ظهر الساحر في البدلة المتنقلة أمام نموذج المدفع و وضع يده اليمنى على كرة المدفع. تحولت قذيفة المدفع إلى غبار و انزلقت من خلال أصابع دمية الطفيلي.

بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت بيكسي من اعتراض “محادثة” دمى الطفيليات. في هذه الحالة ، كان التعامل معها أسهل بكثير.

حدق تاتسويا بعمق في عيني مينامي كما لو كانت تحفر تحذيره في أعماق قلبها.

“بيكسي ، انقلي محادثات العدو إلي.”

** المترجم : ميليشيا تعني وحدة أو جماعة مسلحة **

“مفهوم.”

في الساعة 9:29 صباحا ، أصدر تاتسويا إشارة IFF حقيقية – تحدده كعضو وحدة – لفريق ضباط صف فوجي و غادر السيارة الهندسية في نفس الوقت ، متقدما نحو غابة التدريب الخاصة بـ (سباق العقبات) تحت ستار البدلة المتنقلة.

□□□□□□

□□□□□□

“تبا ، كيف حدث هذا فجأة؟!”

“هل يمكن أن يكون هذا أكثر إشراقا؟”

صرخ الرئيس في ارتباك ، على الرغم من أن مرؤوسيه هذه المرة شاركوه مشاعره.

في اللحظة التي تلت اكتشاف تاتسويا لدمى الطفيليات الأربعة ، أُطلقت قذيفة مدفع بحجم قبضة الرجل نحوه قبل أن يتمكن من استخدام السحر. من خلال قدرته على إدراك الإيدوس ، “رأى” تاتسويا قذيفة المدفع التي طارت بسرعة تتجاوز العين البشرية تقريبا. القطر 12 سم ، الوزن خمسة كيلوغرامات ، السرعة المسجلة 400 كيلومتر في الساعة. على الرغم من أن سرعتها كانت أقل بكثير من سرعة الرصاصة ، إلا أن الطاقة الموجودة بداخلها كانت غير عادية للغاية.

الهجمات القادمة من أول أربع دمى طفيليات صنعها مختبر الأبحاث التاسع السابق – “الأربعة الممتازين” ، لم تعد تترك بصماتها.

كانت نبرة كلمات فراق فوميا لطيفة إلى حد ما.

تم حظر مدفع التراب بواسطة يد العدو تماما كما كان يتجنب الهجمات من خنجر الجاذبية (أشاروا أيضا إلى شفرة {الضغط القاطع} الطائرة باسم “خنجر الجاذبية”). تم تفادي هجمات دمية الطفيلي شديدة الحركة كما لو أن ضرباتها قد تم إرسالها إلى العدو ، الذي تراجع طواعية أيضا بمجرد أن بدأ حاجز التنافر في الظهور. في حين أن جانبهم لم يبلغ عن أي أضرار كبيرة ، كان من الواضح أن عدوهم أصبح الآن مدركا لتحركات الأربعة الممتازين.

انزلق تاتسويا أسفل جذع الشجرة على الأرض و تبنى على الفور موقفا قتاليا. إذعانا لغرائزه الخاصة ، انطلق تاتسويا من الأرض. لم تكن هناك فرصة لاستخدام السحر ، ولا وقت حتى للإلقاء الخاطف ، لذلك كان بإمكانه فقط استخدام السايون لتعزيز عضلاته لتنفجر بعيدا عن موقعه الأصلي.

لأول مرة ، استولى الساحر الذي يرتدي البدلة المتنقلة على المبادرة في الهجوم. غيرت الدمى نمط قتالها من خلال القيادة بطلقتين من {خنجر الجاذبية} نحو الساقين ، لكن تم تفريقها على الفور بعد وقت قصير من إطلاقها.

محاطا بدمى الطفيليات ، فكر تاتسويا في نفسه.

كان الرئيس و أتباعه غير مدركين تماما لما حدث ، لكن حتى لو توقفوا عن التفكير ، فإن دمى الطفيليات لن تتوقف عن أنشطتها. بمجرد أن يتلقى السلاح المستقل أوامره ، سيواصلون مهمتهم حتى يتلقون أوامر جديدة أو يؤمرون بالتوقق.

“صحيح. لقد تسبب سيدي في دخول جميع أقاربي في سبات.”

على الشاشة ، كان النموذج الرشيق يهاجم العدو و نموذج المدفع يمسك بيديه استعدادا. كانت الشفرة خدعة لأن الضربة الحقيقية ستأتي من الإطلاق. و مع ذلك ، يبدو أن الساحر في البدلة المتنقلة يعرف هذا منذ البداية و انتقل إلى جانب الخادمة التي تستخدم الشفرة.

بصقت الأبراج الأوتوماتيكية المتعددة تيارا مستمرا من كريات الطلاء ، مما تسبب في تحطم كانون على الأرض بعد تلقيها ضربات متعددة. لم تمتلك كريات الطلاء أي قوة اختراق ، لكن من ناحية أخرى ، تم نقل القوة الحركية للكريات بالكامل إلى التأثير. ببساطة لم تكن هناك طريقة للبقاء في وضع مستقيم أثناء امتصاص هذه التسديدات من أسفل الخصر إلى الجناح ، لذلك كان الشيء الوحيد الذي يمكن أن افعله كانون هو النزول إلى الأرض في وضع دفاعي لتجنب الإصابة.

بدأت إيدوس حاجز التنافر في التكون – و اختفت فجأة مع بحار المعلومات.

حتى عندما قاموا بتحسين أجسادهم بسحر التحصين و التسارع على أنفسهم قبل صدمه ، لم يهتز الحاجز حتى.

ظهر الساحر في البدلة المتنقلة أمام نموذج المدفع و وضع يده اليمنى على كرة المدفع. تحولت قذيفة المدفع إلى غبار و انزلقت من خلال أصابع دمية الطفيلي.

لا يعني ذلك أن تاتسويا كان هناك ليشهد ذلك.

مثل الإنسان ، وقف نموذج المدفع في حالة دهشة.

تزامن عدد الأضواء مع القدر الذي تحقق منه تاتسويا في نارا بالإضافة إلى العدد الذي اكتشفته بيكسي قبل عدة أيام. هذا يعني أن بيكسي لديها فهم كامل لمواقع الطفيليات. حاليا ، “هم” اصطفوا في تشكيل داخل وسط الملعب بالقرب من خط النهاية. مع ميوكي في الصدارة (حكم تاتسويا أن ميوكي ستقود المجموعة) ، فإن السيناريو الأسرع …… أو من المحتمل أن يكون السيناريو الأسوأ هو مواجهتها للطفيلي الأول.

كانت اليد اليسرى للساحر في البدلة المتنقلة قد هبطت بالفعل على صدرها.

“إذن تبين أن المعلومات الاستخباراتية دقيقة؟”

“كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا ….؟”

غير قادر على تحديد الغرض الحقيقي للّواء سايكي ، شعر العقيد ساكاي بقشعريرة تزحف على عموده الفقري في تحذير.

صرخ الباحثون غير مصدقين – أو ربما كانوا غير راغبين في التصديق ، حيث أشارت الأجهزة التي تراقب نموذج المدفع داخل الأربعة الممتازين إلى أن الخادمة قد تم إغلاقها.

“ماذا بحق الجحيم يفعل هذا الرجل؟ ماذا حدث للتو؟”

تمتلك دمى الطفيليات الأربعة تنسيقا لا تشوبه شائبة في الهجوم. كان هذا بالضبط بفضل توافقها الرائع ، الذي أصبح أضعف عندما تمت إزالة أحدهم من المعادلة.

□□□□□□

□□□□□□

في اللحظة التي وصل فيها فكر بيكسي إلى تاتسويا ، ومضت 16 نقطة من الضوء أيضا على الخريطة أمام أعين تاتسويا. باستخدام جهاز الإرسال الموجود على متن السيارة الهندسية ، أرسلت بيكسي المعلومات الاستخباراتية مباشرة إلى الشاشة الموجودة داخل خوذة البدلة المتنقلة. كان تاتسويا قد تأكد بالفعل من مزامنة بيكسي و السيارة الهندسية في الليلة السابقة.

“هجمات قاطعة إلى اليد اليمنى ، الساق اليمنى ، الساق اليسرى.”

تم عرض مقاطع قصيرة لمجموعة من الشخصيات الخضراء التي تمر عبر أشجار الغابات المظلمة.

حتى بدون توجيه بيكسي ، كان تاتسويا قد تعرف بالفعل على نمط الهجوم هذا. كانت مسؤولية نموذج المدفع هي كبح جماح العدو بهجمات بعيدة المدى ، لذلك يمكن لـ تاتسويا الآن التركيز على التعامل مع سحر الأعداء بمجرد أن يصبح ضبط النفس في مكانه.

استخدم تاتسويا الدرع المخفي داخل قفازه لتشتيت شفرة دمية الطفيلي المتنقلة و سأل بيكسي في وحدة الاتصالات الخاصة به.

بعد أن استخدم تاتسويا {تشتت الغرام} لتفكيك {الضغط القاطع} ، هرع إلى دمية الطفيلي التي تحمل السيف. ألغى الحاجز الواقي أمامه و مد يده نحو النصل. بالنسبة لدمية الطفيلي ، يجب أن يكون هذا أبعد من توقعهم – يجب ألا يكون هذا مبرمجا في أدمغتهم الإلكترونية. لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان التأخير قد نشأ من الآلة أو الشيطان بداخلها.

لم يتم تشغيل هذا المشهد على هذه الشاشة فحسب ، بل تم بثه عبر الشبكة. كان الإصدار المعروض للبلد بأكمله خاضعا لموافقة قوات الدفاع الذاتي اليابانية ، لذلك يمكن للشبكة داخل القاعدة فقط عرض هذا الآن. من ناحية أخرى ، طالما كان داخل القاعدة ، سيتمكن أي شخص من رؤية هذا حتى لو كان على مسافة. عبر الغابة ، تم عرض هذا المشهد أيضا على الجانب الآخر من الفندق داخل غرفة المؤتمرات لكبار الضباط في مركز القيادة.

استولى تاتسويا على النصل.

مجرد لمس الحاجز لن يؤدي إلى الألم أو التنميل أو الإصابة.

سبيكة دمشقية الجديدة – مركب تم إنشاؤه من أنابيب السيليكون بطول نانومتر – انهارت فجأة إلى رمال. لم ينطبق هذا فقط على النصل الذي أمسك به ، لكن الشفرة الأخرى التي لم يلمسها عانت أيضا من نفس المصير.

لهذا السبب ، خطط العديد من الأفراد منذ البداية لمشاهدة الحدث من الشاشات العريضة الموجودة داخل حفل المؤتمر. على الرغم من أن هؤلاء الأفراد ذوي القلب البارد كانوا الأقلية الحاسمة بين المتسابقين و المساعدين ، إلا أن وضع تاتسويا مكنه من المغادرة بنظرات رحيمة فقط تنظر إليع.

نظرا لاستخدام السحر لتفكيك السلاح ، لم تكن هناك حاجة لوضع اليد على السلاح في المقام الأول ، لكن هذا كان مشهدا أكثر إثارة للصدمة ليُشهد عليه.

“قذيفة مدفع قادمة موجهة إلى الرأس …… نعم يا سيدي ، يمكنني سماعهم يتحدثون مع بعضهم البعض.”

نظرا لأنه كان المحرض ، لم يشعر تاتسويا بطبيعة الحال بأي دهشة من هذا الإقبال. بدلا من الاقتراب من الخادمة منزوعة السلاح ، تقدم بدلا من ذلك نحو دمية الطفيلي المسؤولة عن الدفاعات المتمركزة في الخلف. دون الاستفادة من قدرات البدلة المتنقلة ، احتاج تاتسويا إلى خطوة واحدة فقط لسد فجوة الخمسة ياردات بينهما.

“هذه منشأة عسكرية ، لدينا الحق في مراقبة المبنى! إذا كنت بريئة ، فقومي بتعطيل الحاجز الواقي على الفور و افتحي الباب!”

انتشر مجال التنافر الذي كان بمثابة حاجز وقائي مرة أخرى. دون إيلاء أي اهتمام للتنوع ، كانت السرعة التي يمكن لهذه القوة العظمى أن تنشر بها الحاجز الواقي أسرع بكثير من تاتسويا.

□□□□□□

و مع ذلك ، فإن السحر في أطراف أصابع تاتسويا لم يقتصر فقط على تعطيل السحر الذي يتم استدعاؤه ، لكن أيضا إلغاء السحر الذي تم الانتهاء منه بالفعل ، لذا فإن القدرة التي يمكن أن تقيم حاجزا فقط لا تحمل معنى كبيرا ضده. بدون أي مرافقة في الهجوم ، هذا وحده لن يشكل تهديدا ضد تاتسويا.

عندما نظر نحو موجات السايون المألوفة ، كان بإمكانه رؤية حاجز سحري قوي بشكل خاص. بعد ملاحظة الاحتمال و التحقق ، اكتشف أنها بالفعل واحدة من “سلسلة ساكورا” التابعة لعشسرة يوتسوبا و المسماة مينامي ، التي كانت تقيم حاليا مع تاتسويا.

سقطت الخادمة الدفاعية في سبات.

احتوت الإيدوس التي أطلقت على ساقيه على معنى “التواء”.

كان الخدم الباقون هم النموذج الرشيق المستخدم في القتال عن قرب و الإطار المصمم لدعم الهجوم من مسافة قريبة. في الوقت الحالي ، لم يكونوا أكثر من فريسة ترقص في كف تاتسويا.

و مع ذلك ، إذا كان مضيف الطفيلي خادمة قتالية ، فإن التعرض للتلف كان بعيدا كل البعد عن الموت. علاوة على ذلك ، طالما بقيت كمية دقيقة من السايون داخل الإطار ، فإن الطفيلي سيدخل في حالة السبات لتجنب إيذاء الجسم الرئيسي.

□□□□□□

“مينامي ، ابقي هنا و امنعي التدخل الخارجي.”

“سيدي ، تهانينا!”

قطعت الحركة عالية السرعة من الخادمة ذراع تاتسويا عمليا حتى العظم ، لكن يده الأخرى انتقمت مباشرة من الدمية.

أطلقت بيكسي فجأة صرخة عالية على اتصالهم بالتخاطر ، مما تسبب تقريبا في تعطيل مينامي لحاجزها السحري عن طريق الخطأ.

“هاه؟ هل أعينكم جميعا للزينة؟ هذا الساحر يمتلك تجديدا قويا ، قطع طرف أو اثنين لن يقتله.”

“هنا أيضا ….”

لقد عثر على هذه الطريقة الليلة الماضية. بعد سماع محادثة ياكومو وكازاما و فوجيباياشي ، توصل إلى فكرة الاستفادة الكاملة من تعويذة كودو.

بدا هذا الانفجار العاطفي غير متوافق تماما مع مخلوق غريب ، و بالتالي تمتمت مينامي لنفسها فقط. لا يعني ذلك أنها كانت على علم بذلك بالطبع.

جمع القوة في يده اليسرى ، و أمسكها في قبضة و هو يحركها إلى ارتفاع الخصر. تصور تاتسويا كرة صغيرة يتم ضغطها داخل يده.

“بيكسي ، هل هزم تاتسويا-ساما جميع دمى الطفيلي؟”

و مع ذلك ، بالنظر إلى النتائج ، لم يلمسوا أبدا السيارة الهندسية التي كانت فيها بيكسي.

بدلا من القلق على رفاهية تاتسويا ، بدا أن سؤال المتابعة الخاص بها هو التحقق الذي لا يحتوي على أي تلميح للقلق.

أظهرت الشاشة ساحرا يرتدي زيا قتاليا من نوع الطيران بلون البط البري يتجنب الأشجار على مهل و هو يسرع مباشرة نحو دمى الطفيليات. يبدو أن هذا الساحر يمتلك نوعا من القدرة على تحديد موقع دمى الطفيليات بدقة.

“صحيح. لقد تسبب سيدي في دخول جميع أقاربي في سبات.”

مليئين بالخوف ، حث مرؤوسوه رئيس التطوير بسؤال.

الآن فقط عادت بيكسي إلى التواصل الصوتي ، لكن مينامي لم اعر هذه التفاصيل أي اهتمام.

“هذا مستحيل! هل هذا الرجل إنسان حتى؟”

“بينما أتمنى حقا أن يعود بسرعة ، لكن …”

“أوه ، اللعنة!”

في هذه المرحلة ، أدركت مينامي أنه حتى لو عاد تاتسويا فجأة الآن ، فقد يؤدي ذلك فقط إلى صب الزيت على النار.

محاطا بدمى الطفيليات ، فكر تاتسويا في نفسه.

كانت قوات الأمن لا تزال منتشرة في الخارج حول سيارتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، قدرات حاجز مينامي السحري تنافس أحفاد العشائر العشرة الرئيسية أو ربما حتى تتفوق عليهم. بينما لم تكن قادرة على أداء الحاجز السحري متعدد الطبقات من درجة عالية الخاص بعشيرة جومونجي مثل {الفالـانكس} ، لكن كطبقة دفاع واحدة ، كان حاجزها السحري مساويا لحاجز كاتسوتو نفسه.

في ظل هذه الظروف ، إذا ظهر جندي ملثم يرتدي شعارات قتالية كاملة مع انتماء غير معروف ، فقد يؤدي ذلك إلى نتيجة نارية –

كما امتلأت غرفة الاجتماعات المخصصة لكبار الضباط داخل مبنى المقر العام بنفس الحيرة التي تفشت في مختبر العمليات.

عندها فقط ، أصدرت محطة مينامي المحمولة صوت “بينغ” لتنبيهها بشأن مكالمة واردة.

لا يعني ذلك أن تاتسويا كان هناك ليشهد ذلك.

(من يمكن أن يكون هذا؟) فكرت مينامي و هي تنظر إلى المرسل. في الأصل ، كانت لديها توقعات منخفضة لأنها اعتقدت أن هذه يجب أن تكون مكالمة مجهولة ، لكن الشاشة خانت توقعاتها حيث ظهر اسم “كوروبا فوميا” على الشاشة.

أطلق القبضة ، كما لو كان يدفع الكرة المضغوطة ، دون تقليل المسافة و مد كفه مباشرة نحو دمية الطفيلي من وراء طول الذراع.

“مرحبا؟”

كانت كانون تئن من الألم ، لكن كان من الصعب تحديد ما إذا كانت كلماتها تهدف إلى الشكوى أو مجرد التذمر لأن نبرة صوتها تشير إلى أنها كانت أكثر من مستوى التحدي. رأت ميوكي أن هذا لا ينبغي أن يشكل مشكلة لأي منهما و نبهت الاثنتين إلى قرارها.

(كيف يعرف رقم هاتفي؟) فكرت مينامي في حيرة و هي ترد على الهاتف.

□□□□□□

و استمر الحاجز في الانتشار.

نطقت كانون بالهوية الحقيقية للكائن بصوت عال. لم تكن شخصا يحمل مظهر الخبرة التقنية ، لكن بالنظر إلى أنها من عائلة تشيودا ، و هي سلالة متخصصة في القتال داخل العائلـات المائة ، فمن المحتمل جدا أنها رأت شيئا مشابها من قبل.

“معك كوروبا فوميا. هل أنت ساكوراي مينامي-سان؟”

“الجميع ، لا بأس! لا تضغطوا على أنفسكم بشدة!”

“نعم إنها أنا.”

أطلق جسم دمية الطفيلي ضوءا خفيفا. لم تدرك عيون تاتسويا الضوء نفسه ، لكن الهيكل و التسلسل السحري الذي شكله الضوء المذكور أعلاه.

“الحمد لله أنني وصلت إليك. أعتذر بصدق عن البحث عن رقم هاتفك دون إذنك. إذا وضعنا ذلك جانبا ، أود التحقق مرة أخرى من شيء ما.”

استطاع فوميا تقدير ما حدث تقريبا. من المحتمل أن تكون تلك السيارة ملكا لـ “تاتسويا ني-سان” محبوبه الذي يحترمه و خدمت غرضا في تدمير تجربة دمى الطفيليات. و في هذه الحالة ، يجب منع قوات الأمن من الوصول إليها و بالتالي عدم الزيادة من عبء تاتسويا.

“لا ، لا أمانع على الإطلاق إذا كان كوروبا-ساما يعرف رقم هاتفي – ما الذي أنت بحاجة إلى التحقق منه؟”

عبس كودو ماكوتو ، رئيس عائلة كودو ، عندما تلقى الرسالة القادمة من موقع التجربة.

“حاليا ، هل السيارة مغطاة بالحاجز الواقي و محاطة بقوات الأمن ، ساكوراي-سان؟”

بينما كان تاتسويا يندفع بسبب حاجز التنافر ، تم تمرير إجابة بيكسي على سؤاله السابق إلى أذنيه. أعطته هذه الإجابة نظرة أعمق على الوضع. لم يكن هذا دماغا واحدا يتحكم في جميع الأطراف الأربعة ، لكن أشبه بعقل واحد يتحكم في “الأربعة منهم” عن طريق الانقسام إلى أربعة أقسام.

“من فضلك اتصل بي مينامي …. تقييمك صحيح.”

حاول كانون على عجل إعادة تنشيط سحر القفز الذي تم إنهاؤه مؤخرا عدة مرات. انطلقت ساقها اليسرى في الهواء ، مما سمح للقدم اليمنى بالخروج من الوحل ، لكن مصحوبة بحبل أبيض حول الكاحل.

جاء هواء مربك إلى حد ما من الجانب الآخر من المحطة ، لكن المحادثة استمرت بلا هوادة.

لأول مرة ، استولى الساحر الذي يرتدي البدلة المتنقلة على المبادرة في الهجوم. غيرت الدمى نمط قتالها من خلال القيادة بطلقتين من {خنجر الجاذبية} نحو الساقين ، لكن تم تفريقها على الفور بعد وقت قصير من إطلاقها.

”….. مينامي-سان ، أنت لا تحاولين أن تتصرفي كطعم ، أليس كذلك؟ باختصار ، ليست هناك حاجة لإبقاء قوات الأمن هنا ، أليس كذلك؟”

بدا هذا الانفجار العاطفي غير متوافق تماما مع مخلوق غريب ، و بالتالي تمتمت مينامي لنفسها فقط. لا يعني ذلك أنها كانت على علم بذلك بالطبع.

“ليس فقط أنني لا أريدهم هنا ، بل كانوا يتسببون لي في متاعب هائلة … علاوة على ذلك ، فوميا-ساما ، من فضلك لا تناديني “مينامي-سان” ، تكفي فقط مينامي.”

أربعة أطراف ، و محركات مثبتة عند الخصر و الرقبة ، و أجهزة حسية موصولة بالرأس ، و بطاريات وقود مثبتة داخل الجذع ، و الدماغ الإلكتروني حيث سيكون قلب الإنسان. بالنظر إلى أن الطفيلي يسكن في الدماغ الإلكتروني ، فمن المنطقي أن تكون التعويذة التي تربط الطفيلي و الخادمة موجودة أيضا – على الأقل كان هذا هو التخمين ، مع عدم وجود فرصة لاختبار هذه الفرضية قبل النزول إلى الميدان. و مع ذلك ، يبدو أن تاتسويا قد تقدم في هذه المقامرة.

”….. يمكننا مناقشة هذا الجزء في يوم آخر. إذا وضعنا ذلك جانبا ، فسوف أطرد جميع قوات الأمن هناك. يرجى الحفاظ على الحاجز الواقي حتى ذلك الحين.”

كان هذا المزاح يتنقل ذهابا و إيابا لفترة من الوقت (بالحديث عن ذلك ، تم تغيير الصوت الذي تم عرضه من خلال الكاميرا). و حتى لو استمر الوضع الحالي ، فإن الحاجز الواقي يمكن أن يستمر ساعة أخرى. علاوة على ذلك ، أعطاها تاتسويا CAD كان قابلا للتشغيل بالكامل من خلال العقل ، لذلك حتى لو عانوا من هجوم سحري مفاجئ ، فإنها لا تزال قادرة على تغيير الحاجز أثناء الطيران.

“فهمت ، نحن نعتمد عليك ….. أيضا ، يرجى الاتصال بي مينامي. بعد كل شيء ، أنا مجرد خادمة و فوميا-ساما هو واحد من المرشحين ليكون الرئيس التالي للعائلة.”

”….. نعم.”

”…. إذن سأبدأ. يجب أن يستغرق هذا أقل من 5 دقائق.”

كانت مسابقة المدارس التسعة حدثا مهما للغاية للسحرة ، لكن هذا لم يكن أكثر من ترفيه أكاديمي لقوات الدفاع الذاتي اليابانية. حتى لو انحرفت التجربة ، فلن يكون هناك سوى أربع أو خمس إصابات بين الطلاب على الأكثر. لم يعتقد العقيد ساكاي أن سايكي أو كازاما كانا قلقين حقا بشأن الخسائر في الأرواح.

كانت نبرة كلمات فراق فوميا لطيفة إلى حد ما.

(لكن–)

لم يكم من الواضح ما إذا كانت كلمات “لقد فزنا …..!” قد ترددت داخل مينامي.

تم عرض مقاطع قصيرة لمجموعة من الشخصيات الخضراء التي تمر عبر أشجار الغابات المظلمة.

□□□□□□

“ليس فقط أنني لا أريدهم هنا ، بل كانوا يتسببون لي في متاعب هائلة … علاوة على ذلك ، فوميا-ساما ، من فضلك لا تناديني “مينامي-سان” ، تكفي فقط مينامي.”

عندما نظر نحو موجات السايون المألوفة ، كان بإمكانه رؤية حاجز سحري قوي بشكل خاص. بعد ملاحظة الاحتمال و التحقق ، اكتشف أنها بالفعل واحدة من “سلسلة ساكورا” التابعة لعشسرة يوتسوبا و المسماة مينامي ، التي كانت تقيم حاليا مع تاتسويا.

“صحيح. لقد تسبب سيدي في دخول جميع أقاربي في سبات.”

استطاع فوميا تقدير ما حدث تقريبا. من المحتمل أن تكون تلك السيارة ملكا لـ “تاتسويا ني-سان” محبوبه الذي يحترمه و خدمت غرضا في تدمير تجربة دمى الطفيليات. و في هذه الحالة ، يجب منع قوات الأمن من الوصول إليها و بالتالي عدم الزيادة من عبء تاتسويا.

أرسل تاتسويا رصاصة مضادة للطفيليات تطير نحو الدماغ الإلكتروني لدمية الطفيلي.

(جميعكم سيئي الحظ.)

أومأت مينامي بتعبير قلق معتدل على وجهها.

سحبت فوميا CAD على شكل قفاز. في الوقت الحالي ، كان لديه مظهر طالب نموذجي في المدرسة الثانوية ، لكنه اختار عدم الظهور أمام الآخرين. أقنع نفسه بأن أي “تمويه” لن يكون ضروريا.

الشخص الذي خالف هذا كانت المتسابقة من الثانوية الثالثة ، الطالبة التي حصلت على الميدالية البرونزية خلال (مضرب السراب). حقيقة أن هذه التفاصيل قد تم بثها أيضا كانت بالتأكيد نتيجة مؤلمة للشخص المعني ، لكنها بالتأكيد مسلية للغاية. تماما كما تم القبض على فراشة داخل شبكة العنكبوت ، كان هذا المشهد الجذاب الغريب على الأرجح أحد الأسباب وراء ذلك أيضا.

كان فوميا حاليا على بعد 20 مترا من السيارة. في الحقيقة ، يمكن لـ {الـألم المباشر} أن يضرب الأهداف بسهولة في هذا النطاق ، لكنه زحف إلى مسافة قريبة للغاية لمنع المبالغة في هجومه.

اندلع نبع طيني أكثر غضبا عدة مرات من البقع المتساقطة مع شخصية كانون كمركز للزلزال.

(جميعكم حقا سيئي الحظ.)- قال فوميا داخليا لحراس الأمن قبل تطبيق {الـألم المباشر} بلا رحمة على حراس الأمن المحتشدين حول السيارة.

إذا كان هذا جسما بشريا ، فلن تتركز السايون فقط في منطقة القلب. علاوة على ذلك ، يغلق جسم الإنسان في اللحظة التي تضيع فيها جميع السايون و لن يعود بإمكانه الحفاظ على الطفيلي كمضيف. و مع ذلك ، كانت الخادمة عبارة عن آلة لن يتأثر أدائها بفقدان السايون و يمكن أن تستمر في العمل كمضيف للطفيلي إذا تم تجديد السايون.

□□□□□□

بدعم من الـ CAD المعرفي البحت ، استدعى تاتسويا تسلسل التنشيط الداعم لـ {تشتت الغرام} من ترايدنت الذي لا يزال في حافظته و بدد السحر الموجه نحو رأسه. بعد ذلك ، قفز فوق دمية الطفيلي الساقطة أمامه و هرب مؤقتا من العلبة قبل استخدام {الـإستعادة} لاستعادة ذراعه إلى حالتها الأصلية. كانت {الإستعادة} الخاصة به سحرا يجعل العدو يصرخ “غشاش” ، لكن هذا لا يعني أنه كان كلي القدرة أو لا يقهر.

بحلول الوقت الذي عاد فيه تاتسويا إلى السيارة الهندسية ، صدمه حراس الأمن الذين كانوا يرقدون بشكل عشوائي حول السيارة. كان فوميا قد نبه مرؤوسيه من عائلة كوروبا لتنظيف الفوضى ، لكن الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء كانوا قد وصلوا للتو.

(جميعكم حقا سيئي الحظ.)- قال فوميا داخليا لحراس الأمن قبل تطبيق {الـألم المباشر} بلا رحمة على حراس الأمن المحتشدين حول السيارة.

للتأكد من عدم وجود أي شخص آخر ، صعد تاتسويا على متن السيارة و خبأ البدلة المتنقلة داخل “التابوت” كما تم توجيهه قبل الضغط على زر التدمير الذاتي. ثم غادر المشهد مع مينامي و بيكسي في أعقابه.

و لهذا السبب بالتحديد ، قام تاتسويا بحماية العناصر الحيوية التي أثرت على الحياة و الموت. طالما لم يتم استنفاد أنفاسه ، فلن يموت حتى لو تعرض لإصابة قاتلة. و مع ذلك ، إذا تعرض لضربة تهدد حياته ، فإن غرائزه للبقاء على قيد الحياة ستبدأ تلقائيا في إجراء نسخ احتياطي كامل و تعليق كل قدرة سحرية أخرى. إذا كان الخصم ساحرا من الدرجة الأولى و لم يكن لدى تاتسويا أي دعم ، فإن الظروف ستزداد سوءا. لم تكن البراعة القتالية لدمى الطفيليات بأي حال من الأحوال أدنى من السحرة من الدرجة الأولى ، و كانت سرعة تنشيط قواهم النفسية متفوقة على السحر الحديث أيضا.

تماما كما قالت فوجيباياشي ، لم يصب أي من حراس الأمن الذين كانوا حول السيارة.

قام تاتسويا بتعديل وضعه في الهواء للاستعداد للتأثير.

لا يعني ذلك أن تاتسويا كان هناك ليشهد ذلك.

اتسعت عيون مينامي في فهم.

□□□□□□

استطاع فوميا تقدير ما حدث تقريبا. من المحتمل أن تكون تلك السيارة ملكا لـ “تاتسويا ني-سان” محبوبه الذي يحترمه و خدمت غرضا في تدمير تجربة دمى الطفيليات. و في هذه الحالة ، يجب منع قوات الأمن من الوصول إليها و بالتالي عدم الزيادة من عبء تاتسويا.

كان الاختلاف الأساسي بين (سباق العقبات) و أي تمرين عادي للمضمار و الميدان هو أنه لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما حدث للمتسابقين الآخرين. سيكون للسباق العادي في المناطق الوعرة أيضا حركة محدودة ، لكن على الأقل تم تحديد المسار بوضوح و يمكن تحديد موقع الشخص من خلال من كان في المقدمة أو الخلف. و مع ذلك ، لم يكن هناك مسار واضح في (سباق العقبات) ، و ظلت الرؤية تعوقها أوراق الشجر ، و بصرف النظر عن زملائه القلائل الذين كانوا قريبين ، لم تكن هناك طريقة عمليا للتأكد من حالة اللاعبين الآخرين.

أدركت ميوكي على الفور أن هذه دمية طفيلية أخضعها تاتسويا. و مع ذلك ، لم تخن أي تلميح لهذا لرفاقها و وصفت فقط المشهد الذي كان أمامها.

على الرغم من ذلك ، يمكن الاعتماد على النظارات الواقية الشفافة للإبلاغ عن عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى خط النهاية. في زاوية عرض الخريطة ، ظل عدد الأشخاص الذين وصلوا بالفعل عند الصفر.

□□□□□□

كان هناك 200 متر فقط حتى خط النهاية.

صرخ الباحثون غير مصدقين – أو ربما كانوا غير راغبين في التصديق ، حيث أشارت الأجهزة التي تراقب نموذج المدفع داخل الأربعة الممتازين إلى أن الخادمة قد تم إغلاقها.

كانت ميوكي متأكدة من أنها في الصدارة.

خضعت مينامي لتدريب قتالي داخل عائلة يوتسوبا ، لذا كان اكتشاف علامات هجوم سحري قادم أمرا طبيعيا بالنسبة لها. ذلك لأن السحرة الذين خدموا عائلة يوتسوبا تبنوا “اكتشاف علامات الهجوم السحري القادم كأمر طبيعي” كمعيار لهم.

كانت كانون تركض إلى جانبها بنفس التفكير.

□□□□□□

استعادت كانون السرعة فجأة و بدأت سوبارو أيضا في السباق النهائي حتى لا تتخلف عن الركب.

بدأ العمل في الساعة 7:30 صباحا و انتهى من الصيانة بحلول الساعة 9:00 صباحا. علاوة على ذلك ، خلال هذا الوقت ، لم يكن يعمل باستمرار نظرا لوجود وقت كاف للراحة خلال تلك المدة ، على الرغم من أنه قد يبدو خاضعا لعبء عمل صعب للغاية في نظر أي متفرج. سأله هاتوري و إيسوري أحيانا “أنت بخير؟” و بالتالي ، لم يشك أحد في وجود أي شيء خاطئ عندما رغب تاتسويا بعد الانتهاء من واجباته في عذر نفسه و الراحة دون مشاهدة مسابقة الإناث.

ترددت ميوكي للحظة. لم يتم خفض سرعتها الحالية عن قصد. كانت هذه ببساطة السرعة القصوى إذا كان المرء سيبقى على أهبة الاستعداد للفخاخ. أثار التحرك بشكل أسرع إمكانية الاصطدام بأحد الفخاخ. هل يجب أن تؤكد على السلامة ، أم تخاطر بكل شيء و تسعى جاهدة للحصول على المركز الأول –

دون علم أي شخص ، تسلل تاتسويا من الفندق و سار نحو موقف السيارات. لم يكن هذا هو موقف السيارات المفتوح للاستخدام خلال مسابقة المدارس التسعة ، بل الموقف العسكري بدلا من ذلك. لن يكون أحد أكثر حكمة إذا كان يقترب منه فقط.

“آه!”

على الرغم من ذلك ، يمكن الاعتماد على النظارات الواقية الشفافة للإبلاغ عن عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى خط النهاية. في زاوية عرض الخريطة ، ظل عدد الأشخاص الذين وصلوا بالفعل عند الصفر.

“واه~!”

في هذه الأثناء ، أصيبت سوبارو في الجو برصاصة شبكية و سقطت داخل الشبكة. نظرا لأن السحر الذي استخدمته سوبارو لم يكن “من نوع الطيران” بل “القفز” ، فقد تم تخفيف جزء من القوة الهابطة عن طريق السحر ، مما سمح لها بتلقي ضربة أقل شدة من كانون. و مع ذلك ، فإن مشهد تلعثمها في الشبكة ربما كان أكثر خزيا للفتاة الصغيرة مما تمر به كانون.

تماما عندما كانت ميوكي تناقش هذا داخليا ، جاءت سلسلة من الصراخ من أمامها.

مقارنة بالمكان الذي قاتل فيه أول دمية طفيلي ، كان موقعه الحالي قريبا جدا من خط النهاية. لقد أعجز بالفعل كل دمية طفيلي بين هنا و خط البداية. طالما توقفت جميع دمى الطفيليات الـ 16 عن الحركة ، فيمكن اعتبار هذا الحادث منتهيا “في عينيه”.

بصقت الأبراج الأوتوماتيكية المتعددة تيارا مستمرا من كريات الطلاء ، مما تسبب في تحطم كانون على الأرض بعد تلقيها ضربات متعددة. لم تمتلك كريات الطلاء أي قوة اختراق ، لكن من ناحية أخرى ، تم نقل القوة الحركية للكريات بالكامل إلى التأثير. ببساطة لم تكن هناك طريقة للبقاء في وضع مستقيم أثناء امتصاص هذه التسديدات من أسفل الخصر إلى الجناح ، لذلك كان الشيء الوحيد الذي يمكن أن افعله كانون هو النزول إلى الأرض في وضع دفاعي لتجنب الإصابة.

“كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا ….؟”

في هذه الأثناء ، أصيبت سوبارو في الجو برصاصة شبكية و سقطت داخل الشبكة. نظرا لأن السحر الذي استخدمته سوبارو لم يكن “من نوع الطيران” بل “القفز” ، فقد تم تخفيف جزء من القوة الهابطة عن طريق السحر ، مما سمح لها بتلقي ضربة أقل شدة من كانون. و مع ذلك ، فإن مشهد تلعثمها في الشبكة ربما كان أكثر خزيا للفتاة الصغيرة مما تمر به كانون.

“اخترق ساحر مجهول الهوية المحيط.”

“أغغ …… لا أعتقد أنهم حقا بحاجة إلى نشر تدريب عسكري في مكان مثل هذا.”

“قذيفة مدفع قادمة موجهة إلى الرأس …… نعم يا سيدي ، يمكنني سماعهم يتحدثون مع بعضهم البعض.”

كانت كانون تئن من الألم ، لكن كان من الصعب تحديد ما إذا كانت كلماتها تهدف إلى الشكوى أو مجرد التذمر لأن نبرة صوتها تشير إلى أنها كانت أكثر من مستوى التحدي. رأت ميوكي أن هذا لا ينبغي أن يشكل مشكلة لأي منهما و نبهت الاثنتين إلى قرارها.

“الجميع ، لا بأس! لا تضغطوا على أنفسكم بشدة!”

“المعذرة ، أنا ذاهبة إلى الأمام.”

بعرض أربعة كيلومترات ، كان المسار واسعا بما يكفي في المنطقة الهائلة وحدها ، مع أشجار كثيفة تفصل المناطق إلى مناطق أصغر. حتى لو ركضت جميع المتسابقات الـ 108 على مسافة متساوية مع بعضهن البعض ، فمن المحتمل أن يغفلن بسرعة عن بعضهن البعض.

لم ترد أي من الاثنتين ، على الرغم من وجود هالة صارخة من “أنت فتاة بلا قلب~!” تنبعث من حولهما.

(نوع التسارع المنهجي الفردي – لا ، إنه التحريك الذهني!)

و مع ذلك ، (سباق العقبات) هو منافسة فردية. حتى لو كانوا زملاء في المدرسة ، فقد ظلوا متنافسين خلال السباق نظرا لأنهم تعاونوا فقط بدافع المنفعة المتبادلة. تبنت ميوكي موقفها الذي لا يرحم بالكامل (ليس حقا) و بدأت مرة أخرى في الركض للوصول إلى خط النهاية.

كانت الضربة الأولى هي السحر القديم ، و هو نوع من سحر النوع غير المنتظم المعروف باسم {الضربة البعيدة}. لم يكن لدى رئيس التطوير أي فكرة عن سبب كون هذا هو كل ما هو ضروري لإلحاق الضرر بدمى الطفيليات ، لكنه في الوقت الحالي كان قادرا على افتراض أن هذا كان نوعا من الهجوم. و مع ذلك ، فإن الهجوم المباشر الذي تلا ذلك بعد السحب إلى نطاق قتالي قريب ــــ

من زاوية عينها ، راقبت الخريطة بعناية.

لن يتم دفعهم إلى الوراء إلا بقوة متساوية و معاكسة.

ظل عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى خط النهاية عند الصفر.

كان العقيد ساكاي ، زعيم المتشددين ، قلقا على سلامة الساحر الذي يُستخدم كبيدق. على الرغم من أنهم وقفوا في معارضة بعضهم البعض ، إلا أنه لا يزال يعطي الأمر لمنع فقدان أحد الأصول القيمة لمستقبل هذا البلد.

و هكذا ، أصبحت ميوكي أول من عبرت خط النهاية. بالاعتماد على التصميم المطلق ، تمكنت كانون من العودة إلى السباق و حصلت على المركز الثاني بشكل نظيف. سوبارو ، بعد أن بذلت المزيد من الجهد للتخلص من الشبكة ، كان عليها أن تكتفي بالمركز الثامن. أما بالنسبة للأعضاء البارزين الآخرين من الثانوية الأولى ، فقد اجتمعت هونوكا و شيزوكو للاستحواذ على المركزين الخامس و السادس.

“يمكن للطفيليات أيضا اكتشاف بيكسي. تماما كما تعرف بيكسي أن الدمى قد استشعرتها ، فإن أولئك الذين يقودون الدمى سيدركون أيضا أنني أقترب من خلال بيكسي.”

من بين الميليشيا الخاصة لعائلة كودو الذين تم إرسالهم لإحضار مينامي و بيكسي اللتان على متن السيارة الهندسية ، كان الجميع قادرين على استخدام السحر الحديث. القوة الحركية الموجودة تحت تصرفهم تنافس بسهولة قوة قاذفات صواريخ المشاة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط