نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 116

تمرد المدينة القديمة - الفصل 1

تمرد المدينة القديمة - الفصل 1

المجلد 14

ترجمة : عثمان – OTHMan

كان الهاتف ، مع موارد معالجة صور الهاتف العادية التي تم تحويلها جميعا إلى التشفير ، يتعامل مع تشفير عالي الجودة بسرعة لا تتداخل مع المكالمة.

لم تتجاهل أياكو حكم فوميا باعتباره [تفكيرا مفرطا]. منذ فراره من يوكوهاما ، كان تشو غونغجين يدرك جيدا أن مطارديه هم عائلة كوروبا. و مع ذلك ، وفقا لتوجيهات عائلتهم ، استمر فوميا و أياكو في إبراز نفسيهما عمدا على أنهما كوروبا خلال مسابقة المدارس التسعة الشهر الماضي.

“نعم …؟”

الفصل 1 :

[كيوتشوجي (معبد كيوتشو)] ، حيث شغل كوكونوي ياكومو منصب رئيس الكهنة ، يقع على قمة تل صغير في مدينة فوتشو ، مترو طوكيو القديم. كمعبد مخصص للعمل التطوعي [البدني] ، كانت الكلمة بين موظفي المعبد أنه ربما كان [رابطا لممارسة الزهد] – بالقرب من الحي ، و قد تم تركيبه في المجتمع الإقليمي كجزء لا غنى عنه لمشهد المدينة.

سألت ميوكي بنبرة متلعثمة و متوترة.

و كإضافة ، عندما أتيحت الفرصة لسكان البلدة للنظر في تفاصيل الخريطة القديمة ، كانوا في مفاجأة. لا يهم إذا كان العمر يعني مائة عام ، كانوا ينظرون إلى خرائط حقيقية.

“مع هذا انتهت مهمتنا ، أليس كذلك؟ هذه المرة كنا مجرد مبعوثين ، أليس كذلك؟”

علموا أنه لم يكن هناك معبد منذ البداية.

“سأقوم بإعداد شراب على الفور.”

علموا أنه لا يوجد تل في مثل هذا المكان.

“لكن من وقت لآخر ، هناك أيام يجب أن أكون فيها بعيدا عن المنزل.”

خلال الفترة الـ 20 عاما اللاحقة من الصراعات المتكررة في الحرب العالمية ، تم نشر قوات دفاع العاصمة في مقاطعات شوفو و فوتشو و ميتاكا و موساشينو ، مع استخدام مطار شوفو كقاعدة لهم. و باتباع قواعد نشر القوات ، تم إجلاء المدنيين في هذه المناطق منذ ما يقرب من عشر سنوات. تم تشكيل التل الذي وقف عليه كيوتشوجي من الأرض المحفورة عندما تم بناء مخبأ دفاعي كبير تحت الأرض في مكانه.

“فوجيباياشي-سان ، هل من الصواب استخدام هذا الرقم؟”

بينما كان من المؤسف أن العاصمة تعرضت لأضرار خلال الحرب ، بفضل [قلعة موساشينو المضادة] هذه ، نجا جناح العاصمة القديم سالما. من ناحية أخرى ، تحمل موقع الدفاع وطأة الهجمات من عدة مهاجمين ، لكن هذا يعني أن إجلاء المدنيين لم يذهب سدى.

بناء على كلمات القضاء على الحراس ، أدرك فوميا تدريجيا أنه الحادث خلال اليوم الأخير من مسابقة المدارس التسعة عندما أسقط قوات الأمن المحيطة بالسيارة التي كانت مينامي على متنها.

و هكذا كان لا مفر منه بالنسبة للفراغ الذي حدث بين المدينة و سكانها. عاد الناس إلى [مساكنهم] لأن الحرب قد انتهت. و في وقت لاحق ، أنفقت الحكومة الأموال لإعادة بناء المدينة. على الرغم من أنها لن تكون تماما كما كانت من قبل.

وقفت أياكو أمامه و نادت باسم شقيقها الأصغر.

بعد الإغلاق الكامل ، دون أي تفكيك لمخبأ الدفاع تحت الأرض ، و إعادة تخطيط المدينة المصاحبة ، تم تقليل عدد العائلات التي لم تتمكن من العودة إلى مساكنها السابقة. و أعطى التثبيت السريع لنظام النقل المتقدم مشهد المدينة مظهرا مستقبليا إلى حد ما.

اندهشت فوجيباياشي و كادت تترك دهشتها تنزلق في صوتها. لقد قالت هي ذلك بنفسها ، لكنها لم تتوقع أن تاتسويا سيعترف دون خجل أن طلب التعاون هذا هو [رد الجميل من ذلك الوقت].

ما تمت إضافته لم يكن فقط المسارات العلوية حيث تمر مرافق النقل العام المدمجة الصغيرة من نوع القطار [الكابينيت]. بصرف النظر عن تلك الميزات الجديدة ، تمت إضافة الميزات التقليدية و المرافق المختلفة الكبيرة و الصغيرة إلى مشهد المدينة. كان [المعبد الكبير على قمة تل صغير] ، كيوتشوجي ، واحدا منهم.

و مع ذلك ، أثارت ميزوكي احتجاجها بخنوع ، غير قادرة على قبول ذلك.

كان للمعبد تاريخ كان إلى حد ما ، لا ، حساسا إلى حد كبير للقول. تم تعويض الكاهن السابق ، باختصار سيد ياكومو ، عن التعاون مع معهد أبحاث الساحر التاسع ، و حصل على الإقامة و المرفق لتدريب التلاميذ – تلاميذ [شينوبي] ، بدلا من تلاميذ الكهنوت البوذي.

“لماذا تختار أوبا-ساما هذه المرة بالتحديد ليس أمرا لكن طلب؟”

و لهذا السبب ، كانت واجهة كيوتشوجي تهدف إلى التمويه و تم بناؤها عمدا على الطراز القديم. حتى الأراضي داخل السياج كانت على طراز القرن 20.

“مكان المسابقة هذا العام سيكون في كيوتو.”

في المقابل ، تم حفر منشأة التدريب بعمق ، في أعماق الأرض و تم تحصين مساحتها ، حتى أوسع من الأراضي التي تعلوها ، بأحدث التقنيات. لم تكن فقط ساحة تدريب للسحر القديم ، بل كانت في الوقت الحاضر ساحة تدريب على أعلى مستوى للسحر الحديث.

”…. من فضلك انتظر لحظة.”

كان تقديم تاتسويا إلى ياكومو من قبل كازاما أكثر من مجرد تقديم الأخير إلى هذا المرفق تحت الأرض. بصفته سيد التايجوتسو ، كانت مهارة ياكومو من الدرجة الأولى. و مع ذلك ، لم تكن توقعات كازاما تهدف فقط إلى تحسين تايجوتسو تاتسويا. لم يجلب تاتسويا إلى الجيش من أجل أن يكون متخصصا في القتال القريب المعتاد. كان يتوقع ، حتى النهاية ، قدرات ساحر قوي للغاية يمكنه القتال على الخطوط الأمامية.

و مع ذلك ، ليس كل يوم. في الواقع ، كان تاتسويا عدة مرات بعيدا عن المنزل يوم الأحد. يذهب في الغالب إلى مختبرات أبحاث الـ FLT أو يتم استدعاؤه من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، لكن منذ أن جاءت مينامي إلى منزل شيبا ، توقف عن القلق بشأن كون ميوكي بمفردها ، و بالتالي ارتفع غيابه.

لقد كانت منشأة حيث كان كل من تدريب التايجوتسو و التدريب السحري ممكنا. بمجرد أن علم أن منزل تاتسويا كان على مسافة قصيرة مقبولة من كيوتشوجي في البلدة المجاورة ، كان هذا المعبد هو الخيار الوحيد لـ كازاما.

“ربما يكون هذا النوع من سوء الفهم شائعا بين السحرة.”

و الآن ، كان تاتسويا يدخل في أدنى مستوى من منشأة التدريب تحت الأرض في كيوتشوجي. كانت غرفة التدريب هذه ، من الأرض إلى السقف و حتى الجدران ، ثلاث طبقات تتكون من خرسانة بسمك 10 سم ، و رصاص بسمك 30 سم ، و سمك 60 سم من الخرسانة الواقية من النيوترونات.

“عندما أكون خارج المنزل ، أعهد إليك بـ ميوكي.”

لم يكن هذا ملجأ نوويا ، بل كان من المفترض أن يكون غرفة تدريب للسحر. و فيما يتعلق بالسبب وراء الحاجة إلى مثل هذا التدريع الآمن المضاد للإشعاع ، كان هناك سبب وراء ذلك في تاريخ كيفية تطوير سحر القرن 21.

عندما داس سؤال ليو على فرز استطلاعات العام الماضي ، أكدت إجابة تاتسويا مرة أخرى أن فرز الأصوات في العام الماضي قد تم إبطاله. كان العدد الهائل من بطاقات الاقتراع الباطلة في العام الماضي شيئا لا يوصف ليس فقط بالنسبة لـ ميوكي ، التي انتهى بها الأمر بلقب مهين بشكل محرج ، لكن أيضا بالنسبة لـ تاتسويا.

نشأ البحث و التطوير في السحر الحديث في عام 1999 بعد الميلاد ، في حادثة استخدم فيها ضابط شرطة أمريكي قوة غير عادية (في ذلك الوقت كانت لا تزال تسمى قوة خارقة للطبيعة) للقضاء على الإرهاب النووي. من تلك الأحداث فصاعدا ، بدأ البحث و التطوير في السحر الحديث كوسيلة لمواجهة التهديدات النووية. و كانت الأهداف الرئيسية أساسا هي التحكم في الانشطار النووي و قمعه ، و عزل الإشعاع و إبطاله.

[”… حسنا إذن!”]

مع تركيز البحث على أنه جدير بالاهتمام ، كان في مرحلة من الآمن فيها القول إن حواجز النيوترونات و مرشحات إشعاع غاما قد اكتملت. و مع ذلك ، حتى اليوم ، كان تطوير و تحسين التعاويذ ضد التفاعلات النووية من البيانات الأساسية التي تم التقاطها في تطوير القدرة السحرية.

[“هل يمكنني سماع ما هو “العمل” في متناول اليد؟”]

و مع ذلك ، فإن ما كان تاتسويا على وشك القيام به في هذه الغرفة لم يكن ممارسة لسحر عزل الإشعاع و لا تحسين سحر التحكم في الانشطار النووي. في بعض النواحي ، كان العكس.

جعد تاتسويا حواجبه في شك.

كانت غرفة التدريب تحت الأرض هذه تتحول حاليا إلى بركة. و مع ذلك ، لم يتم غمرها لأغراض السباحة. مع خروج كتفيه للتو من الماء ، كان تاتسويا يرتدي ملابس تدريب قصيرة الأكمام و يحمل CAD على شكل مسدس في يد واحدة. على الرغم من أنه لم يكن يسبح ، إلا أن رأسه و شعره كانا مبللين.

“على الرغم من أن هذا قد لا يرد الجميل لك”

ما كانت يده اليمنى تمسك به لم يكن القرن الفضي المتخصص المفضل لديه. كان واضحا من مظهره البسيط أنه نموذج أولي. كان الاختلاف الأكبر هو الجسم الشبيه بالحربة (سكين أو خنجر يثبَّت في الفوهة من أجل استعمال المسدس أو البندقية مثل الرمح) المرتبط بنهاية الفوهة. تقليد ، لأنه لم يكن حادا و لا مدببا ، و فقط لأن الصفيحة المعدنية السميكة شيدت لتكون مثل الحربة.

فوميا واجه تاتسويا و انحنى بعمق.

بيده اليمنى تحت الماء ، سحب تاتسويا الزناد. تم امتصاص تسلسلا التنشيط اللذان وُلدا تحت الماء في ذراعه اليمنى. أول واحد كان الناتج من الـ CAD على شكل مسدس. و الآخر كان ناتجا من المُرفق الشبيه بالحربة.

“لا ، لم يقل أي شيء من هذا القبيل.”

عملت التسلسلات السحرية على المرفق. فقاعة المياه في طرف الـ CAD. ارتفعت الآهات التي هربت من أسنان تاتسويا المشدودة و نزل على ركبتيه. احترقت يده اليمنى باللون الأحمر الغامق بسبب السمط الشديد ، و انتهى الأمر بـ تاتسويا يسقط الـ CAD بسبب الإصابة.

ثم إنه يوم الجمعة ، 28 سبتمبر. في الليلة التي سبقت انتخابات رئاسة مجلس الطلاب التي طال انتظارها ، تلقى منزل تاتسويا مكالمة هاتفية من فوجيباياشي.

مغمورا حتى أعلى رأسه ، صعد على الفور إلى وضع الوقوف. كان شعره مبللا بسبب تكرار ذلك. في كثير من الأحيان مع أنفاس خشنة ، كان يرفع يده اليمنى إلى مستوى العين و يفتحها و يغلقها بشكل متكرر. لم تكن هناك بقايا للحروق بسبب استخدام {الـإستعادة} ، لكن الإجراء شبه الواعي كان بسبب الشعور غير المريح على الفور بأنه قد يعاني من أضرار جسيمة.

(سأتمسك بتكتيكات العاطفة لفترة أطول قليلا حتى يحين وقت الحاجة الشديدة.) فكرت ميوكي باستسلام.

مع استعادة يده اليمنى أخيرا إحساسها ، قام بتمديدها تحت الماء. أغلقت أصابعها على الـ CAD الذي طفا. حتى المرفق الشبيه بالحربة ، و الذي تم حرقه من الطرف عندما تم غمره في ذلك الوقت ، عاد إلى شكله القديم بسبب {الـإستعادة}.

“بالتأكيد ، أنا عطشان بعض الشيء.”

ثم أعد تاتسويا مرة أخرى الـ CAD تحت الماء. و مع ذلك ، فإن صوتا آمرا حيث لا أحد حوله و لا شيء قريب من أذنيه تردد بهدوء.

الفصل 1 : [كيوتشوجي (معبد كيوتشو)] ، حيث شغل كوكونوي ياكومو منصب رئيس الكهنة ، يقع على قمة تل صغير في مدينة فوتشو ، مترو طوكيو القديم. كمعبد مخصص للعمل التطوعي [البدني] ، كانت الكلمة بين موظفي المعبد أنه ربما كان [رابطا لممارسة الزهد] – بالقرب من الحي ، و قد تم تركيبه في المجتمع الإقليمي كجزء لا غنى عنه لمشهد المدينة.

[“تاتسويا-كن ، إنه منتصف الليل تقريبا.”]

[“التاريخ و الوقت هو السبت ، 6 أكتوبر ، السادسة مساء. المكان هو مقر الإقامة الرئيسي لعشيرة كودو في إيكوما. هل لا بأس معك في الجدول الزمني؟”]

مع تعويذة لاهتزاز الهواء – كان تنشيطها مختلفا لكن محتوياتها كانت مماثلة لتسلسلات التنشيط هذه من ساحرة نجوم الـ USNA من فئة الكواكب سيلفيا ميركوري فيرست – همس ياكومو من الخارج إلى تاتسويا.

ربما لم تلاحظ هي نفسها ذلك ، لكن وجه مينامي لم يكن به ارتباك فحسب ، بل كان شكها يظهر.

”….. فهمت.”

أيضا ، يمكن سماع ثرثرة مماثلة لتلك الموجودة هنا و هناك في الكافتيريا. انجذب الاهتمام الحالي لطلاب الثانوية الأولى نحو انتخابات رئاسة مجلس الطلاب القادمة في نهاية هذا الأسبوع.

تم نطق رد تاتسويا بنفس الطريقة كما من قبل ، لكن ياكومو فهم ما تم انتقاؤه من صوت تاتسويا باستخدام تعويذته.

أومأ كل من فوميا و أياكو برأسهما كواحد.

بالتأكيد ، بمجرد أن أوضح تاتسويا أن تدريبه قد انتهى ، بدأت المياه في الغرفة في الانحسار. بينما كان ينتظر انحسار الماء ، استخدم تاتسويا سحرا من نوع الانبعاث للتخلص من الرطوبة من شعره و بشرته و ملابسه.

تسارعت وتيرة هروبها بلا داع أكثر بما أن عدم الهروب لا يقتصر على اللصوص. ركضت أياكو إلى غرفتها الخاصة و أغلقتها قبل أن يتمكن فوميا من اللحاق بها.

لم يكن هدفه حالة جافة تماما. بمجرد أن يجفف ملابسه بما فيه الكفاية حتى لا تكون الحركة الطبيعية مشكلة ، استخدم سحر الجاذبية لنفض مفتاح الباب على الجانب الآخر من الغرفة. نظرا لطبيعة غرفة التدريب ، لا يمكن تركيب أي معدات كهربائية داخل الجدران.

كانت المشاعر القوية التي تم وضعها في نبرة تاتسويا إما الاحترام تجاه المهندس الذي أكمل السلاح الإلهي “البريونيايك” … أو ربما روح المنافسة. شعرت ميوكي بتلك امشاعر ، ليس فقط نوع واحد ، لكن ربما كلاهما.

(غرفة يتعذر الوصول إليها إذا لم يتم استخدام السحر …)

بهذه الكلمات ، قصد تاتسويا الحفاظ على الأمن. و مع ذلك ، بالنسبة لـ فوجيباياشي ، كان هذا عدم ثقة يشير إلى [المرسل الفارغ في البريد الإلكتروني] الشهر قبل الماضي.

بينما كان يفكر مرة أخرى في حقيقة أنه جاء الآن فقط ، بدأ تاتسويا الصعود على السلم الذي سيعيده إلى السطح ــــ لأن ياكومو قد قطع الطاقة الكهربائية عن المصعد.

هزت رأسها بنظرة تتوق إلى قول شيء ما على الرغم من أنها في حيرة من أمرها ، حولت تركيزها إلى توأمها الأصغر الذي تجمد بجانبها.

□□□□□□

على الرغم من أنها ربما اعتقدت أنها لا يجب أن تدير وجهها دائما. ميوكي واجهت تاتسويا بابتسامة قسرية.

الأحد ، 23 سبتمبر 2096. على الرغم من أنه عاد إلى المنزل في الليلة السابقة ، قبل منتصف الليل الذي غير موعده مباشرة ، إلا أن تاتسويا لا يزال يبدأ هذا الصباح مبكرا جدا للتدريب الصباحي. جعل ذلك ميوكي ، التي كانت تتحقق من الرسائل غير المقروءة على الخادم المنزلي ، قلقة بعض الشيء بشأن تاتسويا المبكر.

على الرغم من أنه أجاب مباشرة ، إلا أن تاتسويا لم يسأل عن مكان مينامي. الدراسة ، التنظيف ، الاستحمام ، أيا كان ، عرف تاتسويا من بصره أن مينامي غير موجودة في هذا المكان ، و ليس لديه أيضا مهام لها.

لم يكن أخا يتوقف عندما تطلب منه ألا يجهد نفسه. لا ، قد يؤدي اللجوء إلى الإقناع بالدموع “قليلا” إلى الاستماع إلى ما تقوله ، لكن ربما يكون ذلك مؤقتا فقط. و كانت قد استخدمت هذا السلاح الشهر الماضي.

هذه المرة ، صمت تاتسويا.

(سأتمسك بتكتيكات العاطفة لفترة أطول قليلا حتى يحين وقت الحاجة الشديدة.) فكرت ميوكي باستسلام.

“هذا ما أتحدث عنه!”

في المطبخ ، بدأت مينامي بالفعل في إعداد وجبة الإفطار. في الآونة الأخيرة ، تعاونت ميوكي و مينامي معا بشكل مدهش ، و غيّرتا القواعد حول من سيعدّ أي وجبة. منذ البداية ، مع تطور الروبوتات المنزلية ، حيث لم يكن هناك إعداد وجبات الطعام يدويا إلا للمناسبات الخاصة ، بدا مظهر المعاناة في المطبخ مضحكا من وجهة نظر شخص ثالث – و هذا ما لاحظته الاثنتان في وقت متأخر.

كانت كلمات ميزوكي لتوبيخ إيريكا ، بينما كانت كلمات ميكيهيكو موجهة إلى كل من إيريكا و ليو.

و هكذا تركت ميوكي عمل المطبخ لـ مينامي و اتجهت إلى الحمام.

كان ذلك قبل أكثر من شهر بقليل من [مسابقة أطروحة المدارس الثانوية السحرية الوطنية] لهذا العام. و مع ذلك ، فإن الموضوع الأكثر مناقشة بين طلاب الثانوية الأولى لم يكن ، مع ذلك ، مسابقة الأطروحة.

ثم تحمكت في HAR في غرفة الملابس ، و أخرجت ملابس تاتسويا – بما في ذلك الملابس الداخلية ، لكن ميوكي لم تكن خجولة.

“هذا صحيح … إذا كانت كل عملية سحرية مستقلة ، في اللحظة التي تكون فيها القوة السحرية غير كافية ، سيكون السحر قد انقطع في منتصف الطريق … و ليس النتيجة عندما لم يتم تنشيطه منذ البداية.”

في الحقيقة ، كانت لديها أفكار في سنتها الثالثة من المدرسة الإعدادية حول ما إذا كان من الجيد أن تكون خجولة مثل العذراء في المواقف التي تكون فيها أمام الملابس الداخلية للذكور على الرغم من أنها تخص شقيقها الحبيب. على الرغم من أنها عندما تخيلت نفسها حمراء الخدود أمام الملابس الداخلية لأخيها ، غيرت رأيها مفكّرة في: [هذا السلوك يناسب الفاسقات و ليس العذراوات]. إذا رآها شخص آخر و هي تعبر عن ابتسامتها المبهجة لأنها تعمل بجد في إعداد الحمام لأخيها ، لاعتقد أنه لا يمكن فعل شيء حيالها بطرق مختلفة. لكن ربما لن تلتقي ميوكي بنفسها وجها لوجه و تخبر نفسها بذلك.

“لكن حتى الآن ، في كل مرة ، عندما تعطيني الخالة نوعا من [العمل] ، دائما ما كان على شكل أوامر. ربما هم يعرفون من خلال الطرق و الوسائل المختلفة أنني لست في واجب ، لكن على أي حال كان هذا هو المعيار.”

بعد أن استعدت لعودة شقيقها السريعة ، كانت مهمة ميوكي الأخيرة هي تجهيز المنشفة ــــ بعبارة أخرى ، أمسكت المنشفة في يديها ــــ و رأسها بوتيرة سريعة للمدخل. لم تكن في سلوك غير مألوف مثل الركض داخل المنزل. حتى لو لم يرها شقيقها ، لم يكن لدى ميوكي الشجاعة للتصرف بطريقة اعتبرها شقيقها غير مناسبة.

“الحقيقة هي أن العمليات السحرية في حد ذاتها ليست سحرية.”

بسبب القياسات الحيوية للباب ، تردد صدى صوت فتح الباب في كل من المطبخ و غرفة المعيشة. بحلول الوقت الذي توقفت فيه مينامي عن مشاهدة طبخها و خرجت من المطبخ ، كانت ميوكي تقف بالفعل في المدخل.

بناء على طلب ميوكي ، انتقل تاتسويا إلى غرفة المعيشة.

“مرحبا بك مرة أخرى ، أوني-ساما.”

تنهد تاتسويا من صعوبة المهمة.

“لقد عدت.”

في الحقيقة ، كانت لديها أفكار في سنتها الثالثة من المدرسة الإعدادية حول ما إذا كان من الجيد أن تكون خجولة مثل العذراء في المواقف التي تكون فيها أمام الملابس الداخلية للذكور على الرغم من أنها تخص شقيقها الحبيب. على الرغم من أنها عندما تخيلت نفسها حمراء الخدود أمام الملابس الداخلية لأخيها ، غيرت رأيها مفكّرة في: [هذا السلوك يناسب الفاسقات و ليس العذراوات]. إذا رآها شخص آخر و هي تعبر عن ابتسامتها المبهجة لأنها تعمل بجد في إعداد الحمام لأخيها ، لاعتقد أنه لا يمكن فعل شيء حيالها بطرق مختلفة. لكن ربما لن تلتقي ميوكي بنفسها وجها لوجه و تخبر نفسها بذلك.

”… مرحبا بك من جديد ، تاتسويا ني-ساما.”

“نعم ، أنا على علم بها.”

كان التأخير الطفيف بسبب الوقت الذي استغرقته مينامي للاندفاع من المطبخ إلى المدخل. كانت خارج المطبخ في نفس وقت فتح القفل ، لكن هذا الصباح لا تزال ميوكي ينتهي بها الأمر في تقدم كبير عليها. عندما جاءت إلى هذا المنزل لأول مرة ، لم تستطع مينامي إخفاء ازدرائها لهذا ، لكنها في الوقت الحاضر استسلمت تماما.

لا داعي لشكري ، حاول فوميا المواصلة و الرد بهذا مرة أخرى. لكن ….

و كان هذا هو الرد المناسب. قد لا يكونون في منتصف القتال ، لكن من الغريب أن تتأكد ميوكي بشكل صحيح من وجود تاتسويا حتى عندما لا يزال على بعد أكثر من 50 مترا. عدم طرح مينامي لتعبير مندهش بشأن ذلك يستحق الثناء حقا.

كان تاتسويا جالسا على أريكة ذات مقعد واحد ، لذا فإن التحاضن بالقرب منه أمر مستحيل. و مع ذلك ، لم تظهر ميوكي علامات الشعور بعدم الراحة. ابتسمت بهدوء ، أحضرت مع شقيقها إلى شفتيها قشة شاي الحليب المثلج.

“أوني-ساما ، الحمام جاهز.”

كانت تكهناتهم صحيحة جزئيا. صحيح أن الأخوين شيبا يقضيان أيام راحتهما مع بعضهما البعض “بسعادة كبيرة” ، حتى أنهما ذهبا في مواعيد.

“شكرا لك.”

نظرا لطبيعة عمل عائلة كوروبا (استخبارات) ، لديهم العديد من رحلات العمل. لهذا السبب ، لديهم فنادق منتظمة في كل منطقة في اليابان. بالنسبة للمدن الكبرى ، تم إنشاء فندق تحت الرعاية المباشرة من يوتسوبا أو فندق بتمويل مباشر من يوتسوبا. حتى هذه المرة كان فوميا و أخته يقيمان في فندق أقيم تحت مظلة يوتسوبا.

تبعت ميوكي شقيقها ، الذي أخذ المنشفة و دخل الحمام ، بوجه مبتسم سعيد حقا. عند رؤيتها ، زفرت مينامي سرا. حتى بالنسبة للخادمة التي تعيش في المنزل ، ينبغي السماح بهذا المستوى من إطلاق البخار.

لن يضطر تاتسويا إلى تعريض نفسه لمثل هذه المشقة إذا كان فقط التدريب على سحر موجود. قد يكون لمنطقة حساب السحر الافتراضية التي تم زرعها فيه مثل هذا الإخراج السحري المنخفض ، لكن أكثر من نسخ تسلسلات سحرية كاملة ثم استخدامها ، يمكنها “تماما” تحديد بنية التسلسلات السحرية بغض النظر عن السحر و الحالة التي قد تكون عليها قبل التنشيط مباشرة. من هناك فصاعدا كانت مشكلة الإنتاجية. إذا كان سحرا يمكنه تنشيطه ، فيمكنه استخدامه دون أي تدريب ، و إذا لم يكن كذلك ، فبغض النظر عن التدريب ، لا يمكنه استخدامه. و مع بصره و مهاراته التحليلية ، لم يكن هناك تعويذة سحرية لم يستطع تحليلها.

اليوم هو الأحد ، لكن بسبب الظروف التي سبق ذكرها ، سار الصباح عند شيبا وفقا للجدول الزمني المعتاد. و هذا يعني وقت شاي مريح بعد الإفطار. و بالنسبة لـ ميوكي ، التي استسلمت لـ مينامي بشأن إعداد وجبة الإفطار ، كان إعداد شاي تاتسويا شيئا لم تقلبه. من جانب مينامي ، كانت تدرس ، و لتجنب التعرض للضرر من الجو الحلو المقرف ، تم تكليفها بمهمة التنظيف و الغسيل.

“فوميا ، ليس من السيئ طلب مساعدة الآخرين.”

قهوتها المعتادة المعدة بكل إخلاص تكسب [كلمات الثناء] من تاتسويا و تستقر أخيرا ، ميوكي بعد ذلك …

السؤال غير المعلن هنا هو لماذا لم تأمرهما بفعل شيء ما لكنها تطلب منهما بدلا من ذلك؟ حتى تاتسويا له نفس الرأي في هذا الشأن.

“أوني-ساما ، أود أن أسألك عن شيء ما.”

“حقيقة أن التقليديين و عائلات الرقم [9] يتكاتفون وراء الكواليس أمر لا يمكن تصوره. لا داعي للقلق بشأن طعن عشيرة كودو لظهورنا.”

فجأة اتخذت قرارها و حاولت أن تسأل تاتسويا عن شيء واحد يزعج ذهنها لفترة طويلة.

لن يضطر تاتسويا إلى تعريض نفسه لمثل هذه المشقة إذا كان فقط التدريب على سحر موجود. قد يكون لمنطقة حساب السحر الافتراضية التي تم زرعها فيه مثل هذا الإخراج السحري المنخفض ، لكن أكثر من نسخ تسلسلات سحرية كاملة ثم استخدامها ، يمكنها “تماما” تحديد بنية التسلسلات السحرية بغض النظر عن السحر و الحالة التي قد تكون عليها قبل التنشيط مباشرة. من هناك فصاعدا كانت مشكلة الإنتاجية. إذا كان سحرا يمكنه تنشيطه ، فيمكنه استخدامه دون أي تدريب ، و إذا لم يكن كذلك ، فبغض النظر عن التدريب ، لا يمكنه استخدامه. و مع بصره و مهاراته التحليلية ، لم يكن هناك تعويذة سحرية لم يستطع تحليلها.

“ماذا؟”

أومأ تاتسويا برأسه بشدة إلى ميوكي ، التي كانت في حيرة من أمرها حاليا عند إخبارها بهذه الحقيقة غير المتوقعة.

كان الأمر صريحا ، لكن صوت تاتسويا تجاه أخته الصغرى كان لطيفا على الرغم من ذلك. بتشجيع ، رمت ميوكي آخر تردداتها.

“فوميا ، أخبر الخالة أن الطلب [مقبول].”

“لماذا لم يتم إدخال أوني-ساما في مسابقة أطروحة هذا العام؟ أنا أدرك أن تجربة الفرن النجمي التي أجريتها في أبريل الماضي على أرض المدرسة أعفتك من تقديم أطروحة من اختيارك مثل طلاب الهندسة السحرية الآخرين ، لكن هذا لا يعني أنك ممنوع من المشاركة ، أليس كذلك؟”

”….. كيف يمكنك بحق العالم القيام بأشياء مخصصة للاستخدام العسكري الحصري في الأنظمة العامة؟”

“نعم. لم يخبروني أنني لا أستطيع المشاركة أو أي شيء من هذا القبيل.”

“إيريكا ، أنا متأكد من أن تاتسويا لديه سبب ما لإبقاء الموضوع سرا. أولا ، حتى الكشف عن النظريات السحرية على مستوى الفرن النجمي لن يرضي فضولنا.”

وجد تاتسويا فكرة منعه من المشاركة غريبة ، ابتسم و هو يهز رأسه.

هز ليو رأسه أخيرا عدة مرات بتعبير مقتنع.

“إذن لماذا …؟”

ابتسمت ميوكي بشكل راض لأخيها الذي يعتذر بخنوع.

“هذا لأنني لا أملك الوقت.”

“هاي ، مهلا ، ارجعي إلى هنا!”

كانت إجابة تاتسويا على سؤال المتابعة القصير من ميوكي قصيرة بنفس القدر ، و كانت دقيقة على عكس استفسار ميوكي.

حتى نبرة و تعبير ميوكي كانا نسخة طبق الأصل تماما لما كانت عليه في حادثة [إغلاق غرفة البث] التي سبقت هجمات بلانشي. في ذلك الوقت كانت الفوضى أمامهم مباشرة ، لذا تجاوز تاتسويا الأمر بطريقة ما في الظلام ، لكن هذه المرة ….

“هل هذا … يتعلق بالسحر الذي يتدرب عليه أوني-ساما كل يوم حتى وقت متأخر من الليل؟”

“أنا أرى ……”

تابعت ميوكي بتردد بسؤال. كانت في حيرة سواء كان من المقبول لها أن تتطفل أكثر أم لا …

“ماذا تقصدين؟”

“هذا صحيح. لقد فهمتِ ذلك جيدا.”

“أوبا-ساما قالت مثل هذا الشيء!؟”

امتدت يد تاتسويا نحو رأس ميوكي التي كانت بجانبه. جنبا إلى جنب مع كلمات الثناء منه ، قام تاتسويا بمداعبة شعر أخته الصغرى بهدوء. أدى هذا الإحساس اللطيف إلى ذوبان التردد المتبقي في قلب ميوكي.

لم يكن سؤال ميوكي مجرد شكليات ، بل فرصة لإزالة شكوكها بسبب حبها للتعلم. إذا كانت مجرد نظرية صعبة ، فمن المحتمل أن تتجنب إزعاج شقيقها. لكن FAE هي نظرية مرتبطة بالسحر الذي استخدمته لينا. لم تستطع ميوكي أن تتحمل بقاء نفسها تجهل ذلك.

“هل ربما ما يبذل أوني-ساما جهودا من أجله ليس التدرب على السحر ، لكن تطوير نوع جديد من السحر؟”

نظرت إيزومي و كاسومي إلى بعضهما البعض بتعبير “همم؟”.

“كما هو متوقع منك يا ميوكي ، أنت تعرفين حقا ما أفعله.”

“فوميا ، هل أنت غير راض عن مهمة اليوم؟”

كانت هذه الكلمات محرجة لـ ميوكي أكثر من لمس يده لشعرها ، على الرغم من أنها تعلم أن معظمها كانت إطراء ، أو بالأحرى على سبيل الدعابة.

“ألم أخبرك أنه لم يتم تحديد الأمر بعد؟ الانتخابات لم تنتهي بعد ، لا تتعجلوا مثل هذه الأشياء.”

لن يضطر تاتسويا إلى تعريض نفسه لمثل هذه المشقة إذا كان فقط التدريب على سحر موجود. قد يكون لمنطقة حساب السحر الافتراضية التي تم زرعها فيه مثل هذا الإخراج السحري المنخفض ، لكن أكثر من نسخ تسلسلات سحرية كاملة ثم استخدامها ، يمكنها “تماما” تحديد بنية التسلسلات السحرية بغض النظر عن السحر و الحالة التي قد تكون عليها قبل التنشيط مباشرة. من هناك فصاعدا كانت مشكلة الإنتاجية. إذا كان سحرا يمكنه تنشيطه ، فيمكنه استخدامه دون أي تدريب ، و إذا لم يكن كذلك ، فبغض النظر عن التدريب ، لا يمكنه استخدامه. و مع بصره و مهاراته التحليلية ، لم يكن هناك تعويذة سحرية لم يستطع تحليلها.

عندما قام الأصدقاء بتهميش الشخص الرئيسي و انتقلوا إلى موضوعهم الخاص ، رن جرس فصل ما بعد الظهر.

كل ما كان يزعجه في هذا الوقت حتى وقت متأخر من كل ليلة ، لم تكن هناك طريقة ليكون سحرا موجودا.

“فوميا ، أياكو ، من الجيد أن تأتيا.”

“لقد بدأت في تطوير هذا السحر منذ مارس. قد يكون هذا هو الحال ، فقد استغرق الأمر مني بعض الوقت على الرغم من أنني أوضحت النظرية منذ البداية. أخيرا في يونيو تمكنت من مسح مرحلة تصميم التعويذة السحرية.”

“الرئيس السابق … جدنا ، أليس كذلك؟”

“و بالتالي لن يكون لي أي وقت من أجل مسابقة الأطروحة على الإطلاق.” أضاف تاتسويا بابتسامة متكلفة. و مع ذلك ، لم تكن ميوكي تبتسم على ما سمعته. السبب الأول هو أن شقيقها ، الهوية الحقيقية للمهندس السحري العبقري الغامض توراس سيلفر ، استغرق ثلاثة أشهر كاملة فقط لفهم النظرية الكامنة وراء السحر. السبب الثاني هو أن التطوير بدأ على وجه التحديد في مارس …

[“جيد جدا. أنا أيضا سأكون حاضرة في ذلك اليوم.”]

“إذن السحر الجديد الذي يتعامل معه أوني-ساما حاليا … هل السبب في أنك قررت متابعته هو مواجهتك مع لينا؟”

“لقد فهمتِ ذلك جيدا.”

“أوبا-ساما قالت مثل هذا الشيء!؟”

الجواب الذي خرج من تاتسويا هو نفس الكلمات ، لكن الفروق الدقيقة كانت مختلفة بشكل مدهش. هذه المرة كان لديها مفاجأة و إعجاب حقيقيين. شعر تاتسويا حقا بالإعجاب نحو ميوكي لمعرفة إجابة صحيحة تقريبا بهذه التلميحات فقط.

ــــ لا ، هذا ساذج. أنا متأكد من أنه سينتهي بهما المطاف في الأخير في مشهد حيث …

“السحر الذي أقوم بتطويره الآن هو تسلسل سحري لهجوم مباشر قريب المدى يستخدم نظرية FAE.”

“مرحبا بك مرة أخرى ، أوني-ساما.”

“نظرية … FAE؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فهذه هي النظرية المستخدمة وراء سلاح لينا ، أليس كذلك؟”

“أوني-سان …؟ مهلا ، إنه أصغر منك.”

“نعم ، النظرية السحرية التي كانت الأساس لما استخدمته لينا ، السلاح السحري من الدرجة الـإستراتيجية [بريونايك]. … FAE ، حر بعد التنفيذ (Free After Execution).”

“فوميا ، هل أنت على علم بالمحتويات المكتوبة هنا؟”

كانت المشاعر القوية التي تم وضعها في نبرة تاتسويا إما الاحترام تجاه المهندس الذي أكمل السلاح الإلهي “البريونيايك” … أو ربما روح المنافسة. شعرت ميوكي بتلك امشاعر ، ليس فقط نوع واحد ، لكن ربما كلاهما.

“هذا أيضا نعرفه.”

“كانت الظاهرة الناتجة التي تم التلاعب بها عن طريق السحر ظاهرة لم تكن في الأساس جزءا من هذا العالم ، لذلك مباشرة بعد التلاعب تم إضعاف الأغلال بسبب قوانين الفيزياء. و هكذا خلال الفارق الزمني القصير حتى تدخل القوانين العادية للفيزياء حيز التنفيذ ، يمكن للمرء تنفيذ السحر التالي بكمية من الطاقة أصغر بكثير من قوة التداخل المطلوبة للقيام بمعالجة الظاهرة العادية. هكذا تسير الفرضية.”

لكن بطريقة ما بدا أن هذا قد تم عمدا.

و عندها لاحظ تاتسويا خطأه ، هز رأسه و هو يبتسم بمرارة.

“نحن هنا لنسلمك هذه شخصيا من السيدة.”

“لا ، إنها ليست فرضية. لقد أثبت بريونايك بالفعل أن نظرية FAE صحيحة.”

كانت ميوكي ترى قوة يوتسوبا حقيقة مطلقة ، أو بالأحرى لأنها لا تعرف جيدا كفاءات المنظمات السحرية الأخرى أو القوى العسكرية ، فقد كانت في حالة مقتنعة فيها بأنها لا تستطيع مخالفة أوامر مايا. في الواقع ، حتى مايا لا يمكنها تجاهل منظمة يوتسوبا و اتفاقها مع الجيش. مع هذه اللوائح المحددة ، لا توجد العديد من الحالات التي يمكن فيها لـ مايا طلب تاتسويا.

“أوني-ساما ، عفوا. هناك شيء حول ما ناقشته الآن لا أفهمه ، هل يمكنك توضيحه لي؟”

[“من النادر بالنسبة لك يا تاتسويا-كن أن تتصل بي. ما الأمر ، لديك عمل عاجل؟”]

لم يكن سؤال ميوكي مجرد شكليات ، بل فرصة لإزالة شكوكها بسبب حبها للتعلم. إذا كانت مجرد نظرية صعبة ، فمن المحتمل أن تتجنب إزعاج شقيقها. لكن FAE هي نظرية مرتبطة بالسحر الذي استخدمته لينا. لم تستطع ميوكي أن تتحمل بقاء نفسها تجهل ذلك.

“هل من الممكن معرفة من تحدثت إليه على الهاتف؟”

“تفضلي ، لا حاجة لكبح جماح نفسك.”

جاءت وقفة غير مستقرة من التعبير الموحي.

“طالما أنه ليس سحرا أحادي العملية ، يتم إنشاء السحر باستخدام عمليات متتالية. مع هذا العدد الكبير ، ستتولى العملية التالية و تدخل حيز التنفيذ على حالة التلاعب بالحدث في العملية السابقة. و مع ذلك ، بالنسبة لمثل هذا السحر ، ليس لدي خبرة فعلية في تنشيط العملية الثانية بسهولة أو أي عملية لاحقة ، أليس هذا مثالا مضادا لنظرية FAE؟”

السؤال غير المعلن هنا هو لماذا لم تأمرهما بفعل شيء ما لكنها تطلب منهما بدلا من ذلك؟ حتى تاتسويا له نفس الرأي في هذا الشأن.

“أنا أرى ……”

تم إجراء المكالمة في غرفة المعيشة. لم تنضما إلى المحادثة ، لكن ميوكي و مينامي كانتا تستمعان إلى محادثة تاتسويا و فوجيباياشي ، و لم ترى فوجيباياشي أي مشاكل في ذلك.

عند سماع سؤال ميوكي ، أومأ تاتسويا برأسه كما لو ضُرب في نقطة عمياء.

“فوميا ، أخبر الخالة أن الطلب [مقبول].”

“ربما يكون هذا النوع من سوء الفهم شائعا بين السحرة.”

الإجابة التي قدمتها فوجيباياشي ، بالنسبة لـ تاتسويا ، هي أخبارا جيدة فورية.

و مع ذلك ، كان هذا شعورا قويا بشكل غير متوقع ، ليس لأنه من غير المتوقع أن ما أشارت إليه ميوكي كان صحيحا ، لكن لأنه حتى السحرة الأكفاء على مستوى ميوكي سيسيئون فهم شيء من هذا القبيل.

“أظن ذلك. لكن محتوياته سرية.”

“سوء فهم ، تقول؟”

نظرا لطبيعة عمل عائلة كوروبا (استخبارات) ، لديهم العديد من رحلات العمل. لهذا السبب ، لديهم فنادق منتظمة في كل منطقة في اليابان. بالنسبة للمدن الكبرى ، تم إنشاء فندق تحت الرعاية المباشرة من يوتسوبا أو فندق بتمويل مباشر من يوتسوبا. حتى هذه المرة كان فوميا و أخته يقيمان في فندق أقيم تحت مظلة يوتسوبا.

“الحقيقة هي أن العمليات السحرية في حد ذاتها ليست سحرية.”

“لم يفعلوا في الوقت الحالي.”

على شرح تاتسويا القصير ، أعربت ميوكي عن ارتباكها.

“حسنا ، نعم هو كذلك. لكنه يعطي شعورا كـ أوني-سان؟”

بالطبع كان تاتسويا ينوي الاستمرار في الشرح حتى تفهم أخته الصغرى.

“نعم …؟”

“خذي هذا السحر على سبيل المثال”

“يبدو أنك تدركين أن يوتسوبا يواجهون مشكلة.”

عندما قال ذلك ، فتح تاتسويا غطاء وعاء السكر ، و جعل مكعب السكر يطفو على مستوى عينه و احتفظ به هناك ، ثم بعد ثانية أعاده إلى الوعاء.

“أنت [أوني-ساما] الآن ، تاتسويا-كن.”

“أوني-ساما … قد يكون ذلك سكر ، لكنك تدرك ما أشعر به عند إهدار الطعام.”

“بالتأكيد ، أنا عطشان بعض الشيء.”

“أوه ، نعم ، آسف.”

كان ذلك قبل أكثر من شهر بقليل من [مسابقة أطروحة المدارس الثانوية السحرية الوطنية] لهذا العام. و مع ذلك ، فإن الموضوع الأكثر مناقشة بين طلاب الثانوية الأولى لم يكن ، مع ذلك ، مسابقة الأطروحة.

و عند رؤية ميوكي توبخه على ما رأته ، كان عالقا في تقديم اعتذار دون أي أعذار.

“أنا أرى ……”

ابتسمت ميوكي بشكل راض لأخيها الذي يعتذر بخنوع.

ربما لم تلاحظ هي نفسها ذلك ، لكن وجه مينامي لم يكن به ارتباك فحسب ، بل كان شكها يظهر.

“على أي حال …”

فهم تاتسويا المنطق الذي جعل أخته الصغرى تتفاجأ. لكنه لم يكن متفاجئا كثيرا. قد تكون مايا هي رئيسة عشيرة يوتسوبا ، لكن نظرا لأن وضع تاتسويا في يوتسوبا هو وضع الوصي ، فإن ميوكي تتمتع بأعلى سلطة عندما يتعلق الأمر بأمره. و وفقا للاتفاقية السرية التي تم ترتيبها بين عشيرة يوتسوبا و اللواء 101 ، بصرف النظر عن المهام التي تتعلق بحماية ميوكي ، تقرر أن اللواء 101 له الأولوية.

بعد أن عانى تاتسويا من عدم الراحة ، كما لو أن أعمارهما انقلبت (أصبحت هي الأخت الكبرى و أصبح هو الأخ الأصغر) ، أجبر المناقشة قليلا على العودة إلى المسار الصحيح.

“قد لا يفقد كي-سينباي أعصابه أو يشعر بالغيرة ، لكن عندما تكون المنهجيات مختلفة ، سيجدون صعوبة حتى في التوفيق المتبادل بين الأساليب.”

“ليست هناك حاجة لقول هذا لك ، لكن السحر المستخدم للتو هو تعويذة التدريب الأساسية الشهيرة {التعليق}. سحر يتألف من أربع عمليات – عملية سحرية مضادة للجاذبية من نوع الجاذبية لجعل مكعب السكر يطفو ، عملية سحرية للسكون من نوع الحركة لتعليق مكعب السكر في الهواء ، عملية سحرية للتحكم في الجاذبية من نوع الجاذبية لخفض مكعب السكر ببطء في وعاء السكر ، و عملية سحرية للسكون من نوع الحركة لجعل مكعب السكر يبقى ثابتا داخل وعاء السكر دون التأثير عليه. لكن هذا العرض التقديمي ، الآن بعد أن قلته ، من شأنه أن يثير بسهولة سوء الفهم.”

ابتسم تاتسويا و هو يلتقط كوب الشاي المثلج. لكن نظرا لأن المحادثة استمرت لفترة أطول من المتوقع ، فقد انتهى به الأمر فاترا ، لذلك أعاده إلى الطاولة دون أن يحتسيه.

“أين أخطأتُ في الفهم؟”

“لقد تم تسليم رسالة السيدة بالتأكيد إلى تاتسويا ني-سان. علاوة على ذلك ، تم تكليفنا برسالة تاتسويا ني-سان الشفهية.”

“لم أقل أنك أخطأتِ في الفهم. إنه فقط بالنسبة للعمليات الأربع للسحر ، يرتفع الوهم بأن كل منها سحر مستقل.”

وجد تاتسويا فكرة منعه من المشاركة غريبة ، ابتسم و هو يهز رأسه.

“كان ذلك … وهم؟”

“قد لا تكون كلتاكما على علم بذلك ، لكن منذ البداية لا تملك الخالة أي سلطة لأمري. بعبارة أكثر إيجازا ، فإن سلطة قيادة الخالة لها أدنى أسبقية.”

أومأ تاتسويا برأسه بشدة إلى ميوكي ، التي كانت في حيرة من أمرها حاليا عند إخبارها بهذه الحقيقة غير المتوقعة.

… تاتسويا سارع إلى متابعة كلماته.

“{التعليق} هو سحر من أربع عمليات ، لكن تلك العمليات الأربع هي التي تصبح سحرا واحدا. للوصول إلى المرحلة التي يتم فيها تنشيط السحر ، يتعين على المرء إكمال بناء التسلسلات السحرية حتى عملية السكون النهائية و تحديد المتغيرات. بدون القوة السحرية الكاملة لتغطية العمليات الأربع …”

“في هذه الحالة ، يمكنك أن تطلقي عليه “أوني-ساما” كما تفعل هي. أنا حقا أريد أوني-ساما مثله.”

… أوقف تاتسويا كلامه هناك و حدقت عيناه في ميوكي ، كما لو كان يتأكد من فهمها.

“?”

“لن ينقطع السحر أثناء التنشيط ، و لن يتم تنشيط عملية مكافحة الجاذبية من البداية.”

“إذا كان الأمر كذلك ، فإن السنة الأولى سايغوسا-سان ستكون نائبة للرئيسة ، و ستكون ميتسوي-سان أمينة للصندوق ، أليس كذلك؟”

أعربت ميوكي عن نظرة مندهشة.

و عندها لاحظ تاتسويا خطأه ، هز رأسه و هو يبتسم بمرارة.

“هذا صحيح … إذا كانت كل عملية سحرية مستقلة ، في اللحظة التي تكون فيها القوة السحرية غير كافية ، سيكون السحر قد انقطع في منتصف الطريق … و ليس النتيجة عندما لم يتم تنشيطه منذ البداية.”

“هذا صحيح … إذا كانت كل عملية سحرية مستقلة ، في اللحظة التي تكون فيها القوة السحرية غير كافية ، سيكون السحر قد انقطع في منتصف الطريق … و ليس النتيجة عندما لم يتم تنشيطه منذ البداية.”

كانت ميوكي تتمتم كما لو كانت تتحدث إلى نفسها ، و كانت في تلك اللحظة تستوعب بشغف ما علمها إياه تاتسويا.

“المشكلة ليست في صعوبة المهمة.”

“العمليات السحرية في حد ذاتها ليست سحرا مستقلا. إنها ليست أكثر من مجرد جزء من سحر واحد. هذا ما تعنيه ، أليس كذلك أوني-ساما.”

ـــ كيف يقضي ذلك الثنائي وقتهما خلال عطلة؟ ـــ

“بالضبط كما تقولين. أنت بالتأكيد تتعلمين بسرعة كما هو الحال دائما.”

ابتسامة ميوكي المتفتحة إلى أقصى حد لها مثل الزهرة ، رفضت تطفل تاتسويا الذي يحاول التدقيق.

ابتسم تاتسويا ، أدارت ميوكي عينيها بعيدا بخجل. كان تعبيرا عن إحراج خالص و بسيط ، لكن هذه المرة كان الشعور بالإحراج لأنها لم تكن قادرة على فهم شيء ما إلى أن تم تعليمها بهذا القدر.

“هذا صحيح.”

لم يكن تاتسويا يمدحها بدافع السخرية ، بل كان يثني عليها حقا. كانت ميوكي تخجل من نفسها التي كانت على علم بذلك ، و مع ذلك ، في حين أنها “الأخت الصغرى لأخيها” ، إلا أنها غير قادرة على فهم هذا كثيرا.

لم يكن هدفه حالة جافة تماما. بمجرد أن يجفف ملابسه بما فيه الكفاية حتى لا تكون الحركة الطبيعية مشكلة ، استخدم سحر الجاذبية لنفض مفتاح الباب على الجانب الآخر من الغرفة. نظرا لطبيعة غرفة التدريب ، لا يمكن تركيب أي معدات كهربائية داخل الجدران.

على الرغم من أنها ربما اعتقدت أنها لا يجب أن تدير وجهها دائما. ميوكي واجهت تاتسويا بابتسامة قسرية.

“هذا أيضا نعرفه.”

“الآن ، شيء من هذا القبيل سينتهي به الأمر إلى أن يساء فهمه “بشكل حدسي” دون أي تجربة شخصية عمليا ، بغض النظر عن مقدار النظرية التي فهمتها. السحر ليس مسعى علميا ، لكنه قدرة تقنية. بدون أي خبرة في الفشل في تفعيل السحر ، لن نكون منزعجين من أسبابه.”

”… أوه. رقم هاتف فوجيباياشي-سان الشخصي. أنا أرى.”

لم يكن تاتسويا حادا في مشاعر الآخرين ، لكن ميوكي قصة مختلفة. مباشرة بعد رأى أخته تشعر بالإحباط ، قدّم لها على الفور كلمات التشجيع.

في البداية ، خلال الوقت الذي أمرته فيه مايا مباشرة [خذ هذه الرسالة إلى تاتسويا-سان] ، لم يكن لدى فوميا أي اعتراض ضد إرساله في مهمة. بدلا من ذلك كان سعيدا. كان سعيدا ببساطة لأنه سيرى تاتسويا ، و كان راضيا فقط عن كونه وسيطا لإرسال “طلب” إلى تاتسويا الذي قيل أنه ليس على علاقة جيدة جدا مع مايا (لكن يبدو أنهما كذلك).

“إلى جانب أن النقطة المهمة ليست سبب فشل السحر في التنشيط ، إنها حقيقة أن العمليات السحرية ليست سوى أشياء مريحة. وفقا لما اتخذه المخطط السحري الحديث ، من تسلسل التنشيط إلى بناء التسلسل السحري ، لوصف تسلسل التنشيط بنجاح ، من الملائم فقط تقسيم التسلسل السحري إلى وحدات تسمى العمليات.”

“تفضلي ، لا حاجة لكبح جماح نفسك.”

ثم مرة أخرى ، ميوكي ليست من النوع الذي لا يعرف أن شقيقها يشجعها. كان تاتسويا قلقا “بشأنها”. سعيدة بذلك ، خففت ابتسامتها القسرية إلى حد ما.

هز فوميا على الفور يدي أخته ، لكن عند رؤية أياكو تسحبه بخشونة ، احمر خديه. نحو الأخ الأصغر المحتج بالدموع ، أظهرت أياكو ، للحظة ، ابتسامة سادية لطيفة المظهر حقا ، ثم سرعان ما تحولت إلى ابتسامة زائفة.

“لقد فهمت أخيرا ما قصده أوني-ساما.”

بينما كان ينتظر مينامي لإحضار فنجانها الخاص و العودة إلى الأريكة ، نشر تاتسويا رسالة مايا على الطاولة. تمت كتابة الأعمال المقتضبة فقط على ورقة واحدة. استخدم {الـإبصار العنصري} لقراءة المعلومات المرفقة بكل من الورقة و المظروف ، لكن لم تكن هناك آثار لحيل خاصة يتم تطبيقها.

طعنت ميوكي رأسها برفق و ابتسامة لطيفة و كأنها تقول “آسفة لكون أختك الصغرى بطيئة الفهم”. نظرا لأن هذا التعبير بمثابة خروج كبير عن صورتها المعتادة المتميزة بجمال رهيب للغاية و التي قد تبدو أحيانا شديدة البرودة ، فقد كانت نظرة واحدة هي كل ما يتطلبه الأمر لإقلاع عقل تاتسويا تقريبا في وضع الهروب.

“إيه ، لماذا هذا؟”

“العمليات السحرية ليست أكثر من مجرد جزء من السحر. لذلك فإن التلاعب بالأحداث بسبب السحر يمر بجميع العمليات منفردة. نظرا لأن إكمال عملية واحدة لا يزال ليس أكثر من معالجة حدث في منتصف المرحلة ، فلن ينجح الحدث الذي تم التلاعب به ، و لن يحدث انخفاض صعوبة التلاعب بالحدث الموصوف بواسطة نظرية FAE ، أليس كذلك؟”

بينما كان من المؤسف أن العاصمة تعرضت لأضرار خلال الحرب ، بفضل [قلعة موساشينو المضادة] هذه ، نجا جناح العاصمة القديم سالما. من ناحية أخرى ، تحمل موقع الدفاع وطأة الهجمات من عدة مهاجمين ، لكن هذا يعني أن إجلاء المدنيين لم يذهب سدى.

”… هذا صحيح. علامات كاملة لك ، ميوكي.”

“السبب بسيط جدا ، هو لمجرد أنه ليس لدي وقت.”

حتى تاتسويا قد سُلبت حواسه من قبل أخته الصغرى التي تميل رأسها قليلا إلى جانب واحد. حاول التستر على الأمر من خلال التظاهر بأنه صامت بشكل غير طبيعي ، كما لو كان يدقق في إجابة ميوكي ، لكنه لم يكن يثق في نفسه فيما إذا كان بإمكانه حقا خداع أخته الصغرى أم لا.

ربما لم تلاحظ هي نفسها ذلك ، لكن وجه مينامي لم يكن به ارتباك فحسب ، بل كان شكها يظهر.

ابتسامة ميوكي المتفتحة إلى أقصى حد لها مثل الزهرة ، رفضت تطفل تاتسويا الذي يحاول التدقيق.

□□□□□□

ـــ كيف يقضي ذلك الثنائي وقتهما خلال عطلة؟ ـــ

“لكن ليس لدي أي نية للتحدث بمطالب غير معقولة يا سيدتي. في الواقع ، أعتقد أن الكبير كودو سيساعدني بكل سرور.”

بالنسبة لطلاب السنة الثالثة و زملاء الدراسة في السنة الثانية و طلاب السنة الأولى الذين يعرفون إلى حد ما الأخوين تاتسويا و ميوكي – و هذا يعني غالبية طلاب الثانوية الأولى ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجهون فيها جميعا هذا السؤال. و هكذا …

“شيبا-سان رائعة حقا. لا أستطيع الانتظار للخطاب. اللعنة ، فقط لو لم يكن ذلك الأخ موجودا في الجوار.”

ــــ يغازلان بعضهما البعض طوال اليوم ، مثل زوجين في حب عاطفي؟

“كن ممتنا لأنك لم تُرفض عند البوابات ، هل هذا ما تقولينه؟”

ــــ لا لا ، قل ما تريد لكن للذهاب إلى هذا الحد … على الأقل ماذا عن مستوى موعد طوال اليوم؟

كانت كلمات ميزوكي لتوبيخ إيريكا ، بينما كانت كلمات ميكيهيكو موجهة إلى كل من إيريكا و ليو.

ــــ لا ، هذا ساذج. أنا متأكد من أنه سينتهي بهما المطاف في الأخير في مشهد حيث …

ـــ هكذا جرت المحادثة بين فتيان السنة الثانية.

في تلك الحالات ، انتشرت مجموعة ملونة من التكهنات (الأفكار البرية؟).

(غرفة يتعذر الوصول إليها إذا لم يتم استخدام السحر …)

كانت تكهناتهم صحيحة جزئيا. صحيح أن الأخوين شيبا يقضيان أيام راحتهما مع بعضهما البعض “بسعادة كبيرة” ، حتى أنهما ذهبا في مواعيد.

على الرغم من أنها ربما اعتقدت أنها لا يجب أن تدير وجهها دائما. ميوكي واجهت تاتسويا بابتسامة قسرية.

و مع ذلك ، ليس كل يوم. في الواقع ، كان تاتسويا عدة مرات بعيدا عن المنزل يوم الأحد. يذهب في الغالب إلى مختبرات أبحاث الـ FLT أو يتم استدعاؤه من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، لكن منذ أن جاءت مينامي إلى منزل شيبا ، توقف عن القلق بشأن كون ميوكي بمفردها ، و بالتالي ارتفع غيابه.

أخذ تاتسويا كلمات فوجيباياشي ببرود ، و التي تم التحدث بها بابتسامة و عيون مهددة.

لكن اليوم ، هذا ليس هو الحال ، لأنه لا توجد مواعيد محددة لـ تاتسويا. حتى ميوكي لم تكن تقول “أريد الخروج”. لم يكن ذلك بسبب نقل انتخابات مجلس الطلاب إلى عطلات نهاية الأسبوع. تمت تغطية هذا بحقيقة أن تاتسويا مرهق جسديا بسبب التدريب.

“و أنا لا أريد أن أقوله إذا استطعت.”

و إذا سُمح لها بالتعبير عن مشاعرها بحرية ، ميوكي لم تكن في حالة مزاجية لاستقبال أي ضيوف هذا اليوم. على الرغم من ضيفاهما اليوم أقارب مقربين. علاوة على ذلك ، استضافة ضيفاهما اليوم هو شيء أرادت رفضه بشكل خاص. حتى لو كانا من الأقارب المقربين ، لا يمكنها أن ترتاح بسهولة ، على الرغم من أنها تعرف أنهما حلفاء ، إلا أنها لا تستطيع أن تقلل من حذرها.

ابتسمت ميوكي بشكل راض لأخيها الذي يعتذر بخنوع.

لكن تلك لم تكن أكثر من مشاعر ميوكي الشخصية. علاوة على ذلك ، كان سبب مجيئهم هو “شقيقها” و بما أن تاتسويا لم يُظهر أي موقف لرفضهما ، فليس لدى ميوكي (على السطح) أي سبب لعدم الترحيب بهما.

“بالمناسبة ، أوني-ساما. من أين حصلت على رقم هاتف فوجيباياشي-سان الشخصي؟”

“فوميا ، أياكو ، من الجيد أن تأتيا.”

“نعم، نعم. أنت على حق …”

“فوميا-كن ، أياكو-تشان ، مرحبا.”

”…. من فضلك انتظر لحظة.”

خاطب تاتسويا و ميوكي الثنائي الذي استقر للتو بعد أن قادتهما مينامي إلى الداخل و عرضت عليهما الجلوس على الأريكة. للأسباب المذكورة سابقا ، كانت أخلاق ميوكي دبلوماسية تماما ، بينما لم يكن تاتسويا يخفض حذره على الإطلاق أيا كان من يواجهه – باستثناء شخص واحد. لكن سلوكهماالعام كان وديا لا تشوبه شائبة.

[”… آه فهمت. في هذه الحالة ، أنا أفهم أن لماذا يوتسوبا يريدون استعارة خدمات جدي.”]

“تاتسويا-سان ، ميوكي أوني-ساما ، نعتذر على التطفل.”

“أنا أرى. إذن فهو طلب بالمعنى الحقيقي للكلمة ، و ليس مجرد طريقة في الكتابة.”

“تاتسويا ني-سان ، ميوكي ني-سان ، لقد مر وقت طويل.”

مينامي صنفت تاتسويا داخليا على أنه شخص يتمتع بحس سليم أكثر من ميوكي. باختصار ، رفيق أكثر عقلانية من سيدتها. على الرغم من أنها لم تكن تتفاعل بشدة ، إلا أن مينامي كانت مدفوعة للقلق مما إذا ارتكبت نوعا من الخطأ الفادح.

على النقيض من تحيات الأشقاء شيبا ، كان رد فعل الأشقاء كوروبا قاسيا. بالمقارنة مع تاتسويا و أخته ، لا ينبغي أن يكونا عديمي الخبرة إلى حد كبير. من الناحية العمرية ، كان من الممكن أن يكون هذان التوأم المولودان في يونيو في عمر الـ 16 ، و هو نفس عمر ميوكي المولودة في مارس. تم وضع ما إذا كان سن الـ 16 هو سن البلوغ أو سن القاصر جانبا في الوقت الحالي ، و بما أنه تم تجاهل هذا تقريبا ، يجب أن يكون التوأم قادرين على إخفاء توترهما بسهولة و بشكل كامل.

”و هل … كل شيء على ما يرام معك؟”

بعبارة أخرى ، يجب أن تكون الأعمال التي جلباها معهما اليوم جدية بشكل خطير. استخلص كل من تاتسويا و ميوكي هذا الاستنتاج من مظهرهما.

“?”

“هذا يذكرني ، فوميا ، مينامي كانت مدينة لك في الشهر الماضي.”

تجاه سؤال إيريكا المليء بالمفاجأة ، أجاب تاتسويا ليس [بالابتسام و التهرب] ، لكن بطريقة صادقة.

مينامي ، التي تقف بجانب الأريكة ، انحنت بسرعة لـ فوميا الذي كان في حيرة من شكره فجأة من قبل تاتسويا.

“هل من الممكن معرفة من تحدثت إليه على الهاتف؟”

“بفضلك في القضاء على الحراس ، أنقذتني من المتاعب.”

… تاتسويا سارع إلى متابعة كلماته.

“آه ، آه ….. ذلك الحادث ، أليس كذلك؟”

“القبض على تشو غونغجين هو مهمة أُعطيت في الأصل إلى عائلة كوروبا. و بسبب عدم كفاءتنا ، انتهى بنا الأمر إلى التسبب في مشكلة لـ تاتسويا ني-سان …”

بناء على كلمات القضاء على الحراس ، أدرك فوميا تدريجيا أنه الحادث خلال اليوم الأخير من مسابقة المدارس التسعة عندما أسقط قوات الأمن المحيطة بالسيارة التي كانت مينامي على متنها.

رطّب تاتسويا حلقه بالشاي المبرد جيدا ، ثم استأنف إجابته على السؤال.

“لا ، إنها ليست مسألة كبيرة.”

هز فوميا على الفور يدي أخته ، لكن عند رؤية أياكو تسحبه بخشونة ، احمر خديه. نحو الأخ الأصغر المحتج بالدموع ، أظهرت أياكو ، للحظة ، ابتسامة سادية لطيفة المظهر حقا ، ثم سرعان ما تحولت إلى ابتسامة زائفة.

لا داعي لشكري ، حاول فوميا المواصلة و الرد بهذا مرة أخرى. لكن ….

“حسنا ، نعم هو كذلك. لكنه يعطي شعورا كـ أوني-سان؟”

“على الرغم من أن هذا قد لا يرد الجميل لك”

“ماذا تفعلين؟!”

… تاتسويا سارع إلى متابعة كلماته.

فهم تاتسويا المنطق الذي جعل أخته الصغرى تتفاجأ. لكنه لم يكن متفاجئا كثيرا. قد تكون مايا هي رئيسة عشيرة يوتسوبا ، لكن نظرا لأن وضع تاتسويا في يوتسوبا هو وضع الوصي ، فإن ميوكي تتمتع بأعلى سلطة عندما يتعلق الأمر بأمره. و وفقا للاتفاقية السرية التي تم ترتيبها بين عشيرة يوتسوبا و اللواء 101 ، بصرف النظر عن المهام التي تتعلق بحماية ميوكي ، تقرر أن اللواء 101 له الأولوية.

“هل هناك شيء قد أتمكن من مساعدتك فيه؟”

“أنا أرى ……”

أصيب فوميا بالصمت بسبب الكلمات غير المتوقعة ، بينما كانت أياكو الجالسة بجانبه تتنهد بصوت عال.

“لا عجب في ذلك.”

”… حقا ، نحن لسنا ندا لك يا تاتسويا-سان. بنظرة هادئة لا تُظهر أي اهتمام بمزاج الآخرين ، تُسقط مثل هذا الهجوم المفاجئ علينا.”

“لا داعي للقلق بشأن ذلك. هرب علماء التنجيم تحت قيادة عشيرة كودو من المختبر التاسع السابق مباشرة بعد هروب تشو غونغجين من يوكوهاما و انضموا إلى التقليديين. لا حاجة للاستفسار من عشيرة كودو حول هذا الأمر ، لقد حصلنا على تأكيد مباشر منهم.”

هزت رأسها بنظرة تتوق إلى قول شيء ما على الرغم من أنها في حيرة من أمرها ، حولت تركيزها إلى توأمها الأصغر الذي تجمد بجانبها.

بالتأكيد ، بمجرد أن أوضح تاتسويا أن تدريبه قد انتهى ، بدأت المياه في الغرفة في الانحسار. بينما كان ينتظر انحسار الماء ، استخدم تاتسويا سحرا من نوع الانبعاث للتخلص من الرطوبة من شعره و بشرته و ملابسه.

“فوميا ، دعنا نقبل عرضه. نحن مبعوثان فقط في المقام الأول ، و ليس لدينا خيار حيال ذلك.”

كانت غرفة التدريب تحت الأرض هذه تتحول حاليا إلى بركة. و مع ذلك ، لم يتم غمرها لأغراض السباحة. مع خروج كتفيه للتو من الماء ، كان تاتسويا يرتدي ملابس تدريب قصيرة الأكمام و يحمل CAD على شكل مسدس في يد واحدة. على الرغم من أنه لم يكن يسبح ، إلا أن رأسه و شعره كانا مبللين.

“نعم، نعم. أنت على حق …”

“إيريكا ، أنا متأكد من أن تاتسويا لديه سبب ما لإبقاء الموضوع سرا. أولا ، حتى الكشف عن النظريات السحرية على مستوى الفرن النجمي لن يرضي فضولنا.”

أومأ فوميا بنظرة مستسلمة ، ثم من الجيب الداخلي لسترته التي كان يرتديها بدقة على الرغم من أنه يوم الأحد أخرج رسالة مختومة بالحجم العادي.

“صحيح.”

لم يكن هناك عنوان. التقط تاتسويا الظرف المختوم ثم قلبه ، و رفع حاجبيه برفق. ميوكي ، التي كانت تنظر من جانب شقيقها ، شهقت بخفة و هي تضع يدها في فمها.

“هذا ما أتحدث عنه!”

كُتب على الجانب الخلفي اسم خالتهما ، يوتسوبا مايا.

خاطب تاتسويا و ميوكي الثنائي الذي استقر للتو بعد أن قادتهما مينامي إلى الداخل و عرضت عليهما الجلوس على الأريكة. للأسباب المذكورة سابقا ، كانت أخلاق ميوكي دبلوماسية تماما ، بينما لم يكن تاتسويا يخفض حذره على الإطلاق أيا كان من يواجهه – باستثناء شخص واحد. لكن سلوكهماالعام كان وديا لا تشوبه شائبة.

“نحن هنا لنسلمك هذه شخصيا من السيدة.”

“أوه … إذن أنت منخرط في دراسة متقدمة للغاية ، أليس كذلك؟”

على حد تعبير فوميا ، نظرت ميوكي إلى جانب شقيقها. أومأ تاتسويا برأسه إلى ميوكي و قبل السكين الورقي الذي قدمته مينامي ، ثم كسر الختم.

“حقيقة أن التقليديين و عائلات الرقم [9] يتكاتفون وراء الكواليس أمر لا يمكن تصوره. لا داعي للقلق بشأن طعن عشيرة كودو لظهورنا.”

داخل الظرف كانت هناك ورقة واحدة بسيطة. نظر تاتسويا إليها جيدا ، و عندما انتهى من القراءة سلّمها إلى ميوكي التي كانت تنتظر بصبر.

ظهرت علامات خيبة الأمل هنا و هناك على إجابة تاتسويا المباشرة.

“فوميا ، هل أنت على علم بالمحتويات المكتوبة هنا؟”

“هل هناك شيء قد أتمكن من مساعدتك فيه؟”

أظهر فوميا بعض التردد الطفيف …

“أنا أرى. إذن فهو طلب بالمعنى الحقيقي للكلمة ، و ليس مجرد طريقة في الكتابة.”

“نعم ، أنا على علم بها.”

بهذه الكلمات ، قصد تاتسويا الحفاظ على الأمن. و مع ذلك ، بالنسبة لـ فوجيباياشي ، كان هذا عدم ثقة يشير إلى [المرسل الفارغ في البريد الإلكتروني] الشهر قبل الماضي.

… لكنه أجاب من تلقاء نفسه دون أن يطلب المساعدة من أخته.

“لقد تم تسليم رسالة السيدة بالتأكيد إلى تاتسويا ني-سان. علاوة على ذلك ، تم تكليفنا برسالة تاتسويا ني-سان الشفهية.”

“أنا أرى.”

و إذا سُمح لها بالتعبير عن مشاعرها بحرية ، ميوكي لم تكن في حالة مزاجية لاستقبال أي ضيوف هذا اليوم. على الرغم من ضيفاهما اليوم أقارب مقربين. علاوة على ذلك ، استضافة ضيفاهما اليوم هو شيء أرادت رفضه بشكل خاص. حتى لو كانا من الأقارب المقربين ، لا يمكنها أن ترتاح بسهولة ، على الرغم من أنها تعرف أنهما حلفاء ، إلا أنها لا تستطيع أن تقلل من حذرها.

هذه المرة حوّل تاتسويا تركيزه إلى ميوكي. كانت ميوكي قد انتهت لتوها من قراءة الرسالة ، أومأت برأسها بهدوء بنية [أنا أترك الأمر بين يديك].

ضحكت الفتاتان قليلا ، لكن بعد ذلك …

“تقول هنا أنها تطلب تعاوننا في القبض على تشو غونغجين؟”

و مع ذلك ، ليس كل يوم. في الواقع ، كان تاتسويا عدة مرات بعيدا عن المنزل يوم الأحد. يذهب في الغالب إلى مختبرات أبحاث الـ FLT أو يتم استدعاؤه من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، لكن منذ أن جاءت مينامي إلى منزل شيبا ، توقف عن القلق بشأن كون ميوكي بمفردها ، و بالتالي ارتفع غيابه.

“هذا أيضا نعرفه.”

حتى نبرة و تعبير ميوكي كانا نسخة طبق الأصل تماما لما كانت عليه في حادثة [إغلاق غرفة البث] التي سبقت هجمات بلانشي. في ذلك الوقت كانت الفوضى أمامهم مباشرة ، لذا تجاوز تاتسويا الأمر بطريقة ما في الظلام ، لكن هذه المرة ….

هذه المرة ، رفع تاتسويا حاجبيه بوضوح.

“نظرية … FAE؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فهذه هي النظرية المستخدمة وراء سلاح لينا ، أليس كذلك؟”

“أنا أرى. إذن فهو طلب بالمعنى الحقيقي للكلمة ، و ليس مجرد طريقة في الكتابة.”

مينامي ، التي تقف بجانب الأريكة ، انحنت بسرعة لـ فوميا الذي كان في حيرة من شكره فجأة من قبل تاتسويا.

أومأ كل من فوميا و أياكو برأسهما كواحد.

“هذا صحيح.”

ارتفعت ميوكي قليلا و واجهت تاتسويا.

[”……..”]

“أوني-ساما … لماذا أوبا-ساما تطلب منا شيئا؟”

“أليس هذا خطيرا؟ الاتصالات مع الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر عرضة للتنصت.”

السؤال غير المعلن هنا هو لماذا لم تأمرهما بفعل شيء ما لكنها تطلب منهما بدلا من ذلك؟ حتى تاتسويا له نفس الرأي في هذا الشأن.

و الآن ، كان تاتسويا يدخل في أدنى مستوى من منشأة التدريب تحت الأرض في كيوتشوجي. كانت غرفة التدريب هذه ، من الأرض إلى السقف و حتى الجدران ، ثلاث طبقات تتكون من خرسانة بسمك 10 سم ، و رصاص بسمك 30 سم ، و سمك 60 سم من الخرسانة الواقية من النيوترونات.

“في هذا الشأن ، تم تكليفنا برسالة شفهية.”

“تتناوب مسابقة الأطروحة بين يوكوهاما و كيوتو ، لكن تحيز التقييم يختلف حسب الموقع. يقولون أنه عندما تقام في يوكوهاما ، فإن المواد العملية تحظى بتقدير كبير ، في حين أن الموضوعات النظرية البحتة هي المفضلة في كيوتو.”

“رسالة شفهية؟ هل هو شيء لا يمكن وضعه حتى في رسالة مكتوبة؟”

“بالتأكيد ، أنا عطشان بعض الشيء.”

كانت السرية عادة أكثر إحكاما في الوثائق الورقية من البيانات الإلكترونية. هو يتساءل عن نوع المحتويات التي تجعلها تتردد حتى في وضعها في الرسالة.

“مكان المسابقة هذا العام سيكون في كيوتو.”

لكن أياكو لم تجب مباشرة على هذا السؤال.

مع تعويذة لاهتزاز الهواء – كان تنشيطها مختلفا لكن محتوياتها كانت مماثلة لتسلسلات التنشيط هذه من ساحرة نجوم الـ USNA من فئة الكواكب سيلفيا ميركوري فيرست – همس ياكومو من الخارج إلى تاتسويا.

“لا يهم إذا رفضت هذا العمل.”

“إذن السحر الجديد الذي يتعامل معه أوني-ساما حاليا … هل السبب في أنك قررت متابعته هو مواجهتك مع لينا؟”

“أوبا-ساما قالت مثل هذا الشيء!؟”

”… هذا صحيح. علامات كاملة لك ، ميوكي.”

رفعت ميوكي صوتها عن غير قصد ، ثم واجهت تاتسويا و تمتمت بخجل [أرجو المعذرة].

تم نقل تحريك ميوكي بجانبه إلى تاتسويا ، لكنه لم يهتم أكثر من ذلك. حتى مينامي التي ركزت على كلمات تاتسويا ، لم تحدق ببرود كالمعتاد كرد فعل على عقدة ميوكي حول شقيقها.

فهم تاتسويا المنطق الذي جعل أخته الصغرى تتفاجأ. لكنه لم يكن متفاجئا كثيرا. قد تكون مايا هي رئيسة عشيرة يوتسوبا ، لكن نظرا لأن وضع تاتسويا في يوتسوبا هو وضع الوصي ، فإن ميوكي تتمتع بأعلى سلطة عندما يتعلق الأمر بأمره. و وفقا للاتفاقية السرية التي تم ترتيبها بين عشيرة يوتسوبا و اللواء 101 ، بصرف النظر عن المهام التي تتعلق بحماية ميوكي ، تقرر أن اللواء 101 له الأولوية.

تحدثت أياكو ، التي كانت بجانبه تستمع إلى المكالمة ، بصوت خافت إلى فوميا ، الذي أخذ نفسا كبيرا بعد الانتهاء من تقريره. على السطح ، قد يعتقد المرء أن هذه الكلمات ستكشف عن استيائها من المقاومة الصفرية في المهمة ، لكن النظر إلى تعبيرها سيجعل المرء يدرك أنها متقبلة جدا لحقيقة أن المهمة قد انتهت بسرعة.

كانت ميوكي ترى قوة يوتسوبا حقيقة مطلقة ، أو بالأحرى لأنها لا تعرف جيدا كفاءات المنظمات السحرية الأخرى أو القوى العسكرية ، فقد كانت في حالة مقتنعة فيها بأنها لا تستطيع مخالفة أوامر مايا. في الواقع ، حتى مايا لا يمكنها تجاهل منظمة يوتسوبا و اتفاقها مع الجيش. مع هذه اللوائح المحددة ، لا توجد العديد من الحالات التي يمكن فيها لـ مايا طلب تاتسويا.

خفضت هونوكا رأسها في إحباط.

وفقا لذلك ، رأى تاتسويا أن الوقت لم يحن بعد لمعارضة مايا. و هذه الدعوة ، لمجرد أن الخصم تصرفت بشكل وديع ، لن تتغير.

إكمال عملك الخاص بقوتك الخاصة هو مظهر من مظاهر الكمال و جانب من جوانب الهوس الخطير الشائع بين الشباب.

“فوميا ، أخبر الخالة أن الطلب [مقبول].”

ـــ هكذا جرت المحادثة بين فتيان السنة الثانية.

نظرت ميوكي و أياكو إلى تاتسويا بنظرات متفاجئة بوضوح.

حدق فوميا الجالس بعيون مقلوبة في أياكو الواقفة أمامه. من وجهة نظر شخص ثالث ـــ حتى فوميا نفسه يعرف ذلك – إنه تعبير لا يمكن وصفه إلا بأنه لطيف ، لكن بعد ذلك انسحبت أياكو بلا كلمات و بقوة.

“بالتأكيد سأقوم بتمرير الجواب … أنا أعتذر ، تاتسويا ني-سان.”

كل ما كان يزعجه في هذا الوقت حتى وقت متأخر من كل ليلة ، لم تكن هناك طريقة ليكون سحرا موجودا.

فوميا واجه تاتسويا و انحنى بعمق.

لم يكن هناك عنوان. التقط تاتسويا الظرف المختوم ثم قلبه ، و رفع حاجبيه برفق. ميوكي ، التي كانت تنظر من جانب شقيقها ، شهقت بخفة و هي تضع يدها في فمها.

“لماذا تعتذر يا فوميا؟”

رفعت ميوكي صوتها عن غير قصد ، ثم واجهت تاتسويا و تمتمت بخجل [أرجو المعذرة].

“القبض على تشو غونغجين هو مهمة أُعطيت في الأصل إلى عائلة كوروبا. و بسبب عدم كفاءتنا ، انتهى بنا الأمر إلى التسبب في مشكلة لـ تاتسويا ني-سان …”

تاتسويا ، في تلك اللحظة ، كما لو أنه خلط بين عصير الخضار و الشاي البارد – على الرغم من أن تاتسويا في الواقع لن يرتكب هذا الخطأ – تغير تعبيره إلى تعبير شاحب خفيف يختلف إلى حد ما عن تعبيره اللامبالي.

[عدم الكفاءة] التي تحدث عنها فوميا أشارت إلى الظروف المحيطة الشهر الماضي عندما قامت عائلة كوروبا بناء على أوامر مايا بالحشد في الحي الصيني في يوكوهاما للقبض على تشو جونغجين. في ذلك الوقت ، أصيب رئيس العائلة ، ميتسوغو ، بجروح خطيرة مع فقدان ذراع واحدة تماما ، و تم كسر شبكة الحصار التي وضعتها فرقة كوروبا الضاربة مما سمح لـ تشو بالهروب.

ـــ هكذا جرت المحادثة بين فتيات السنة الثالثة.

نظرة فوميا ، عندما أجاب على سؤال تاتسويا ، كان [العار] مكتوبا في كل مكان عليها.

“أوني-ساما … هل كل شيء على ما يرام حقا؟”

“فوميا ، ليس من السيئ طلب مساعدة الآخرين.”

تجاه سؤال إيريكا المليء بالمفاجأة ، أجاب تاتسويا ليس [بالابتسام و التهرب] ، لكن بطريقة صادقة.

برؤية ذلك ، اتخذ تاتسويا موقفا أخويا غير متوقع.

قالت ميوكي ذلك و هي تنظر إلى ظهر هونوكا.

“خاصة إذا كان الأمر يتعلق بعمل عائلة كوروبا ، كان يجب أن تبحث عني بنشاط حتى لو قمعت مشاعرك الخاصة.”

“هذا لا يعني أنني سأغيب لفترات طويلة. هناك المدرسة ، و منذ البداية ليس لدي أي معرفة بالبحث عن الأشخاص ، يجب أن أكلف أشخاصا آخرين بتحديد مكان وجوده. سيأتي دوري عندما يقع تشو غونغجين.”

“تاتسويا ني-سان …؟”

[“عندما تقول بشكل خاص ، هل تقصد أنه “عمل” مرتبط بـ يوتسوبا؟”]

“إن الرغبة في إنجاز ما تم تكليفك به بنفسك هو موقف يمكنني فهمه. لكن إنجاح المهمة هو الأولوية الكبرى.”

الجواب الذي خرج من تاتسويا هو نفس الكلمات ، لكن الفروق الدقيقة كانت مختلفة بشكل مدهش. هذه المرة كان لديها مفاجأة و إعجاب حقيقيين. شعر تاتسويا حقا بالإعجاب نحو ميوكي لمعرفة إجابة صحيحة تقريبا بهذه التلميحات فقط.

إكمال عملك الخاص بقوتك الخاصة هو مظهر من مظاهر الكمال و جانب من جوانب الهوس الخطير الشائع بين الشباب.

“أعلم أن كوني مبعوثا هو مهمة ضرورية ، و أعلم أيضا أنني الشخص المناسب لمهمة إحضار رسالة مايا-ساما إلى تاتسويا ني-سان. لكن …”

“فوميا ، في أعمالنا سواء أنا أو أنت ، الفشل غير مسموح به.”

“حسنا ، فوميا ، أراك في وقت العشاء.”

تحدث تاتسويا بصوت صارم. لكن في داخله ، كان هناك لطف خفي جعل ميوكي حسودة.

“كل شيء على ما يرام ، فوميا. أيا كانوا ، لا يمكنهم الكشف عن الصلة بين تاتسويا-سان و يوتسوبا. قد لا يكون هو نفسه على علم بذلك ، لكن يتم التلاعب ببيانات تاتسويا-سان الشخصية بحيث كلما زاد التحقيق فيها ، استنتجوا أنه لا علاقة له بـ يوتسوبا.”

”… أنت محق. لقد كانت زلة لفظية.”

بناء على طلب ميوكي ، انتقل تاتسويا إلى غرفة المعيشة.

حتى فوميا فهم أن تاتسويا قلق بشأنه دون الحاجة إلى أن يخبره شخص آخر.

لم يكن هدفه حالة جافة تماما. بمجرد أن يجفف ملابسه بما فيه الكفاية حتى لا تكون الحركة الطبيعية مشكلة ، استخدم سحر الجاذبية لنفض مفتاح الباب على الجانب الآخر من الغرفة. نظرا لطبيعة غرفة التدريب ، لا يمكن تركيب أي معدات كهربائية داخل الجدران.

“إذن فهو ليس اعتذارا. شكرا جزيلا لك ، تاتسويا ني-سان.”

لكن أياكو لم تجب مباشرة على هذا السؤال.

عند رؤية فوميا ينحني مرة أخرى ، رد تاتسويا بإيماءة راضية.

جعد تاتسويا حواجبه في شك.

“حسنا ، دعونا نسمع ما هو واضح حتى الآن.”

أخذ تاتسويا كلمات فوجيباياشي ببرود ، و التي تم التحدث بها بابتسامة و عيون مهددة.

“فهمت. بعد هروبه من يوكوهاما ، توجه تشو غونغجين غربا عن طريق البحر ، و يبدو أن طريق هروبه عبر المحيط الهادئ قد تم حظره. بعد أن نزل في إيسي ، حوصر تشو في بيواكووهاشي بينما كان متجها شمالا ، لكنه نجح في الفرار. نعتقد أنه تسلل إلى مكان ما في كيوتو. رجالنا يتنقلون حاليا و يبحثون في منطقة أوهارا.”

“شكرا لك.”

“أي معلومات عن المؤيدين؟”

“هذا يذكرني ، فوميا ، مينامي كانت مدينة لك في الشهر الماضي.”

“من المحتمل أنهم [التقليديون] ، منظمة مستخدمي السحر القديم الذين يعارضون عائلات الرقم [9] ، هم الذين ساعدوا في هروبه.”

كانت تكهناتهم صحيحة جزئيا. صحيح أن الأخوين شيبا يقضيان أيام راحتهما مع بعضهما البعض “بسعادة كبيرة” ، حتى أنهما ذهبا في مواعيد.

“التقليديون ، هاه؟”

حتى الثلاثة الآخرون استمعوا باهتمام إلى سؤال ميزوكي ، ناهيك عن الآخرين المحيطين بالطاولة الذين ، كلهم كواحد ، كانوا يجهدون آذانهم.

“تاتسويا ني-سان ، هل تعرف عنهم؟”

ربما أدركت أنها تحت المراقبة. التفتت مينامي التي تحمل صينية ، إلى مجموعة زملاء الدراسة (على الأرجح) في نهاية طابور الانتظار و أعطت انحناءة. أومأ تاتسويا برأسه إليها ثم أعاد تركيزه إلى صديقتيه.

“لقد سمعت القليل عنهم من السيد ياكومو. إنهم ليسوا مجرد تجمع محلي لمستخدمي السحر القديم الضالين ، بل لديهم مستخدمي سحر قديم فروا من البر الرئيسي ـــ بل إنهم استوعبوا علماء التنجيم ، و ربما يحاولون تعزيز القوة التنظيمية. و في المرة الأخيرة حسب ما أتذكر ، تم استقبال لاجئين غامضين داخل عشيرة كودو ، هل من الممكن أن يكونوا قد قدموا يد المساعدة؟”

[“تعاون جدي؟”]

“لا داعي للقلق بشأن ذلك. هرب علماء التنجيم تحت قيادة عشيرة كودو من المختبر التاسع السابق مباشرة بعد هروب تشو غونغجين من يوكوهاما و انضموا إلى التقليديين. لا حاجة للاستفسار من عشيرة كودو حول هذا الأمر ، لقد حصلنا على تأكيد مباشر منهم.”

□□□□□□

“حقيقة أن التقليديين و عائلات الرقم [9] يتكاتفون وراء الكواليس أمر لا يمكن تصوره. لا داعي للقلق بشأن طعن عشيرة كودو لظهورنا.”

و كما هو متوقع ، خرج صوت مستاء من إيريكا. لكن …

“تاتسويا-سان؟”

الأهم من ذلك كله ، كان هذا العام تصويتا شبه مؤكد على الثقة مع عدم وجود معارضة.

كانت أياكو ، حتى الآن تترك التفسير لشقيقها الأصغر ، الذي سأل بتحفظ تاتسويا الذي يحدق في الفراغ و يفكر في شيء ما.

“فوميا ، أياكو ، من الجيد أن تأتيا.”

“لا ، آسف. سأضع ذلك في الاعتبار.”

لم يكن تاتسويا يمدحها بدافع السخرية ، بل كان يثني عليها حقا. كانت ميوكي تخجل من نفسها التي كانت على علم بذلك ، و مع ذلك ، في حين أنها “الأخت الصغرى لأخيها” ، إلا أنها غير قادرة على فهم هذا كثيرا.

عند اكتشاف أن كلمات الشكر هذه تحتوي على علامة [انتهى وقت الأسئلة] ، وقفت أياكو و فوميا كواحد.

“بعد تجربة الفرن النجمي ، انتقلت إلى دراسة مستقلة ، لكنها لم تصل بعد إلى المرحلة التي يمكنني الإعلان عنها.”

خلال الوقت الذي ذهب فيه تاتسويا و ميوكي لمرافقة أياكو و فوميا إلى المدخل ، كانت مينامي تزيل سطح الطاولة و تعد المزيد من الشاي الأسود. مشاعرها المؤسفة بشأن اقتناص مثل هذه الفرص من سيدتها (ميوكي) قد اختفت بالفعل من داخلها. لديها مشاعر الاحترام تجاه سيدتها ميوكي ، و الاحترام تجاهها كساحرة ، و التطلعات تجاهها كفتاة شابة صغيرة. في الوقت نفسه ، تشعر بالقلق قليلا من تولي سيدتها مهامها كخادمة ، وهي تدرك جيدا عقدتها الشديدة حول شقيقها بشكل غير مريح.

“ماذا تفعلين؟!”

مع العودة إلى غرفة المعيشة مع أكواب الشاي في متناول اليد ، تم الاقتراح على مينامي أن تجلس على الأريكة التي جلس عليها فوميا للتو. على مضض ، خفضت أكواب الشاي أمام تاتسويا و ميوكي و جلست فقط عندما عبس تاتسويا قليلا.

ثم مرة أخرى ، ميوكي ليست من النوع الذي لا يعرف أن شقيقها يشجعها. كان تاتسويا قلقا “بشأنها”. سعيدة بذلك ، خففت ابتسامتها القسرية إلى حد ما.

“ما الخطب ، تاتسويا-ساما …؟”

”…. من فضلك انتظر لحظة.”

مينامي صنفت تاتسويا داخليا على أنه شخص يتمتع بحس سليم أكثر من ميوكي. باختصار ، رفيق أكثر عقلانية من سيدتها. على الرغم من أنها لم تكن تتفاعل بشدة ، إلا أن مينامي كانت مدفوعة للقلق مما إذا ارتكبت نوعا من الخطأ الفادح.

ثم أعد تاتسويا مرة أخرى الـ CAD تحت الماء. و مع ذلك ، فإن صوتا آمرا حيث لا أحد حوله و لا شيء قريب من أذنيه تردد بهدوء.

“مينامي ، قومي بإعداد كوب آخر من الشاي.”

“عندما أكون خارج المنزل ، أعهد إليك بـ ميوكي.”

“نعم …؟”

“بعبارة أخرى ، يبدو أن مهمة الخالة هي فقط المساعدة في القبض على تشو غونغجين.”

كانت تدرك أنها الآن ربما أظهرت تعبيرا غبيا. كان ارتباك مينامي واضحا في وجهها.

هذه المرة حوّل تاتسويا تركيزه إلى ميوكي. كانت ميوكي قد انتهت لتوها من قراءة الرسالة ، أومأت برأسها بهدوء بنية [أنا أترك الأمر بين يديك].

(هل هناك ضيف آخر قادم بعد هذا الوقت مباشرة؟)

أجهد تاتسويا دماغه ليعرف ما هي الأوتار التي لمسها في فوجيباياشي و التي قطعت المحادثة بفظاظة.

“ليس كما تعتقدين.”

“صحيح.”

ربما لم تلاحظ هي نفسها ذلك ، لكن وجه مينامي لم يكن به ارتباك فحسب ، بل كان شكها يظهر.

ارتفعت ميوكي قليلا و واجهت تاتسويا.

عندما أدرك ما يدور في ذهنها من تعبيرها ، أحضر تاتسويا تصحيحا مع ابتسامة متوترة قليلا.

“فوميا.”

“قصدت أن تعدّي بعضا لنفسك لأن محادثتنا قد تستغرق وقتا طويلا.”

نادت ميوكي بقلق على تاتسويا ، الذي أنهى المكالمة للتو. يمكن لأي شخص ينظر إلى مينامي أن يقول أنها أيضا توجّه نظرة متعاطفة إلى تاتسويا ….. التعاطف ، ليس القلق ، ربما لأن مينامي فهمت بشكل صحيح أهمية وجود علاقة مع [السيد الكبير].

تلاشى شك مينامي مع تفسير تاتسويا ، لكن ارتباكا جديدا ظهر في نفس الوقت.

“نعم. طلب ليس إلى الملازمة فوجيباياشي من الكتيبة 101 المستقلة المجهزة بالسحر ، بل إلى ابنة عائلة فوجيباياشي و حفيدة الكبير كودو. أريدك أن تحددي وقتا و مكانا يمكنني فيه مناقشة الأمر معه على انفراد و بشكل خاص.”

لكن تاتسويا رأى من خلال ذلك أيضا.

“حول التواصل مع كودو ريتسو؟ ليس هناك أي داع للقلق بشأن هذا.”

“إنه أمر غير مريح بالنسبة لي أنا و ميوكي أن يكون لدينا شيء للشرب بينما ليس لديك أي شيء.”

سحبت أياكو خدي شقيقها الذي رفع رأسه ، في كلا الاتجاهين.

”…. من فضلك انتظر لحظة.”

“من ناحية القوة السحرية ، ميوكي أقوى منك. ربما إذا افترضنا أنها في معركة ، هي يمكنها استخدام العديد من التعاويذ. لكن كل هذا لا يهم.”

عندما تعرضت للضرب بشعور غير مفهوم جيدا بالهزيمة ، عادت بسرعة إلى المطبخ.

ثم مد تاتسويا يده لتناول فنجان الشاي. إما أنه كان عطشانا مع كل الكلام ، أو ربما كان يجمع أفكاره خلف شرب الشاي. كانت إعادة الكوب إلى صحنه أبطأ قليلا من المعتاد.

بينما كان ينتظر مينامي لإحضار فنجانها الخاص و العودة إلى الأريكة ، نشر تاتسويا رسالة مايا على الطاولة. تمت كتابة الأعمال المقتضبة فقط على ورقة واحدة. استخدم {الـإبصار العنصري} لقراءة المعلومات المرفقة بكل من الورقة و المظروف ، لكن لم تكن هناك آثار لحيل خاصة يتم تطبيقها.

“إذن فهو ليس اعتذارا. شكرا جزيلا لك ، تاتسويا ني-سان.”

“بعبارة أخرى ، يبدو أن مهمة الخالة هي فقط المساعدة في القبض على تشو غونغجين.”

“بالضبط كما تقولين. أنت بالتأكيد تتعلمين بسرعة كما هو الحال دائما.”

شرح هذا ، ظهرت نظرة مشبوهة بشدة على وجه ميوكي.

”….. فهمت.”

“لماذا تختار أوبا-ساما هذه المرة بالتحديد ليس أمرا لكن طلب؟”

“العمليات السحرية ليست أكثر من مجرد جزء من السحر. لذلك فإن التلاعب بالأحداث بسبب السحر يمر بجميع العمليات منفردة. نظرا لأن إكمال عملية واحدة لا يزال ليس أكثر من معالجة حدث في منتصف المرحلة ، فلن ينجح الحدث الذي تم التلاعب به ، و لن يحدث انخفاض صعوبة التلاعب بالحدث الموصوف بواسطة نظرية FAE ، أليس كذلك؟”

“صحيح أن هذا يزعجني. ما لم نسأل الخالة فلن نعرف الإجابة …”

بهذه الكلمات ، قصد تاتسويا الحفاظ على الأمن. و مع ذلك ، بالنسبة لـ فوجيباياشي ، كان هذا عدم ثقة يشير إلى [المرسل الفارغ في البريد الإلكتروني] الشهر قبل الماضي.

نظر تاتسويا إلى ميوكي ، ثم إلى مينامي.

و هكذا كان لا مفر منه بالنسبة للفراغ الذي حدث بين المدينة و سكانها. عاد الناس إلى [مساكنهم] لأن الحرب قد انتهت. و في وقت لاحق ، أنفقت الحكومة الأموال لإعادة بناء المدينة. على الرغم من أنها لن تكون تماما كما كانت من قبل.

لم تكن بأي حال من الأحوال نظرة شديدة. لكن التوتر مرّ عبر عمود مينامي الفقري.

“إيه؟ أوني-سان لن يتم إعطاؤه أي منصب؟”

“قد لا تكون كلتاكما على علم بذلك ، لكن منذ البداية لا تملك الخالة أي سلطة لأمري. بعبارة أكثر إيجازا ، فإن سلطة قيادة الخالة لها أدنى أسبقية.”

لكنه كان مخطئا.

تم الكشف عن صدمة و رعب ميوكي و مينامي. ربما كون كلتاهما قامتا بتغطية أفواههما في انسجام تام هو ثمار تعليمهما الأخلاقي أو نتيجة الخادمة التي تحت تأثير سيدتها.

“لا تفعل أي شيء بشأن الذيل؟ لا تحاول التخلص منهم؟ ما كل هذا بحق الجحيم؟”

“و غني عن القول أن ضمان سلامة ميوكي هو الأولوية القصوى ، لكن الأولوية التالية هي واجباتي مع الكتيبة المستقلة مجهزة بالسحر. تأتي سلطة قيادة الخالة في المرتبة الثالثة بعد ذلك.”

وفقا لذلك ، رأى تاتسويا أن الوقت لم يحن بعد لمعارضة مايا. و هذه الدعوة ، لمجرد أن الخصم تصرفت بشكل وديع ، لن تتغير.

تم نقل تحريك ميوكي بجانبه إلى تاتسويا ، لكنه لم يهتم أكثر من ذلك. حتى مينامي التي ركزت على كلمات تاتسويا ، لم تحدق ببرود كالمعتاد كرد فعل على عقدة ميوكي حول شقيقها.

[“عندما تقول بشكل خاص ، هل تقصد أنه “عمل” مرتبط بـ يوتسوبا؟”]

“لكن حتى الآن ، في كل مرة ، عندما تعطيني الخالة نوعا من [العمل] ، دائما ما كان على شكل أوامر. ربما هم يعرفون من خلال الطرق و الوسائل المختلفة أنني لست في واجب ، لكن على أي حال كان هذا هو المعيار.”

بصراحة ، تاتسويا ليس مذنبا تماما. لم يكن يعرف فقط رقم هاتف فوجيباياشي الشخصي ، بل أيضا أرقام كازاما و سانادا و ياماناكا. لكنه ظن أنه حتى الكشف عن هذه الأمور لن يجعل ميوكي تقتنع بكل إخلاص. قد تقتنع على السطح ، لكن ذلك سيبقى في ذهنها و أعماقها.

ثم مد تاتسويا يده لتناول فنجان الشاي. إما أنه كان عطشانا مع كل الكلام ، أو ربما كان يجمع أفكاره خلف شرب الشاي. كانت إعادة الكوب إلى صحنه أبطأ قليلا من المعتاد.

غيرت أياكو نبرتها ، و أخذت تسأل عن النوايا الحقيقية لشقيقها الأصغر.

“نظرا لاستخدام طريقة غير شائعة جدا ، يبدو أن لدينا وضعا غير عادي. مثل الحالة هذه المرة عندما يتطلب الأمر تدابير مضادة خاصة على سبيل المثال.”

“هذا صحيح.”

ظهر الفهم على تعبير مينامي ، لكن القلق هو ما ظهر على تعبير ميوكي.

“الجدول الزمني جيد معي. و أنا أعرف المكان.”

“أي أن المهمة هذه المرة خطيرة بشكل خاص ، أليس كذلك؟”

الأهم من ذلك كله ، كان هذا العام تصويتا شبه مؤكد على الثقة مع عدم وجود معارضة.

“لدينا خصم أصاب رئيس عائلة كوروبا بجروح بالغة ، و لا يزال يهرب من مطاردة يوتسوبا. ليس من السهل القبض عليه أو التخلص منه.”

كانت المشاعر القوية التي تم وضعها في نبرة تاتسويا إما الاحترام تجاه المهندس الذي أكمل السلاح الإلهي “البريونيايك” … أو ربما روح المنافسة. شعرت ميوكي بتلك امشاعر ، ليس فقط نوع واحد ، لكن ربما كلاهما.

بينما كان يجيب ، قام بمداعبة شعر ميوكي بلطف كما لو كان يخبرها “لا تقلقي”. عندما شعرت بيديه كما لو أن تاتسويا يقول أنه لا يفكر في الأمر على أنه مهمة خطيرة ، استعادت ميوكي رباطة جأشها.

”… أوه. رقم هاتف فوجيباياشي-سان الشخصي. أنا أرى.”

“المشكلة ليست في صعوبة المهمة.”

“أظن ذلك. لكن محتوياته سرية.”

و مع ذلك ، فإن الشيء التالي الذي أبلغهما به تاتسويا عندما ترك تمسيد الشعر أعاد التوتر إلى تعبيرات ميوكي و مينامي.

ابتسمت كل من أزوسا و إيسوري و كانون بألم و هم ينظرون بتعاطف إلى هونوكا المحبطة.

“إنها المرة الأولى بالنسبة لي في موقف يكون فيه مكان وجود الهدف غير معروف ، و أقول أنه شيء نادر جدا بالنسبة لـ يوتسوبا. كما أنني لم أعرف شخصا لديه القدرة على الهروب من يد يوتسوبا.”

“أنا أرى ……”

تنهد تاتسويا من صعوبة المهمة.

“الملازمة فوجيباياشي.”

“خصم في مثل هذا الموقف. ليس هناك مفر من أن هذا قد يتحول إلى مهمة طويلة الأجل.”

“لا تزال الساعة السادسة مساء. يمكننا العودة إلى المنزل مبكرا في هذا الوقت ، إذن ماذا بعد ذلك؟”

تحول تعبير ميوكي من التوتر إلى القلق و الوحدة. عند رؤية أن تاتسويا أضاف على عجل كلماته التالية.

وضعت ميوكي الكؤوس و الصحون تحتها بلا صوت فوق طاولة الأريكة اللامعة و الزجاجية. واحد أمام تاتسويا و الآخر بجانبه. ثم جلست ، كما لو أنه حقها المتوقع و الطبيعي – و بلا شك أنها تعتبره كذلك – بجانب تاتسويا.

“هذا لا يعني أنني سأغيب لفترات طويلة. هناك المدرسة ، و منذ البداية ليس لدي أي معرفة بالبحث عن الأشخاص ، يجب أن أكلف أشخاصا آخرين بتحديد مكان وجوده. سيأتي دوري عندما يقع تشو غونغجين.”

“لن ينقطع السحر أثناء التنشيط ، و لن يتم تنشيط عملية مكافحة الجاذبية من البداية.”

”… هل سيتحول هذا إلى معركة؟”

“أوني-ساما … هل كل شيء على ما يرام حقا؟”

“ميوكي ، توقفي عن إظهار هذا التعبير. ليس الأمر و كأنني سأواجهه لوحدي. المهمة المطلوبة مني هي قطع جميع طرق هروب الهدف.”

هز فوميا ، الذي جلس للتو ، رأسه على استفسار أياكو.

عندما تحدث تاتسويا ، أشار إلى نفسه.

“نظرية … FAE؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فهذه هي النظرية المستخدمة وراء سلاح لينا ، أليس كذلك؟”

ميوكي ، بعد أن فهمت ما يعنيه ، تنفست الصعداء.

“إنه أمر مثير … لا أكثر ، أليس كذلك؟ إنها الانتخابات السنوية ، و هذا العام لا يوجد أحد شجاع بما يكفي للوقوف في وجهها.”

“لكن من وقت لآخر ، هناك أيام يجب أن أكون فيها بعيدا عن المنزل.”

“هل ربما ما يبذل أوني-ساما جهودا من أجله ليس التدرب على السحر ، لكن تطوير نوع جديد من السحر؟”

تظاهر تاتسويا بأنه لم يرى نظرة ميوكي التي تقول “هذا ليس ما قلته”.

“لا ، لم يقل أي شيء من هذا القبيل.”

“عندما يحين ذلك الوقت ، مينامي ، أنت ستقومين بحمايتها.”

و غني عن القول أنه سحر ميوكي. كان يعيد الشاي في درجة حرارة الغرفة تقريبا إلى شاي مثلج ، دون التبريد و التجميد المتوقعين. عندما أشار تاتسويا بلا كلمات إلى شكره بابتسامة ، نظرت ميوكي بصمت إلى الأسفل محرجة.

لم تفهم مينامي جيدا لماذا أُجبرت على الجلوس هنا. نتيجة لذلك ، كانت تستمع بشكل غامض حتى الآن إلى حديث تاتسويا مع مزاجها بأنها مشاكل تخص أشخاصا آخرين.

نظرت ميوكي و أياكو إلى تاتسويا بنظرات متفاجئة بوضوح.

“نعم ـــ!”

كان الهاتف ، مع موارد معالجة صور الهاتف العادية التي تم تحويلها جميعا إلى التشفير ، يتعامل مع تشفير عالي الجودة بسرعة لا تتداخل مع المكالمة.

لكن ذلك كان بطريقة ما هجوما مفاجئا. مينامي ، عندما سمعت المهمة التي أعطاها لها تاتسويا رسميا كساحرة و حارسة ، قامت غريزيا بتقويم ظهرها أكثر مما هو ضروري و انتهى بها الأمر بالإجابة بنبرة مفاجئة.

“بغض النظر عن ماذا و كيف تضع ذلك ، فهو كما قلته.”

ظل تاتسويا غير عاطفي حتى عند سماع ردها الحماسي المفرط.

“أوه نعم ، تاتسويا-سان ، من الذين ستختارهم ميوكي-سان لتولي المناصب الجديدة؟”

“من ناحية القوة السحرية ، ميوكي أقوى منك. ربما إذا افترضنا أنها في معركة ، هي يمكنها استخدام العديد من التعاويذ. لكن كل هذا لا يهم.”

“هل هذا … يتعلق بالسحر الذي يتدرب عليه أوني-ساما كل يوم حتى وقت متأخر من الليل؟”

“ـــ نعم.”

خاطب تاتسويا و ميوكي الثنائي الذي استقر للتو بعد أن قادتهما مينامي إلى الداخل و عرضت عليهما الجلوس على الأريكة. للأسباب المذكورة سابقا ، كانت أخلاق ميوكي دبلوماسية تماما ، بينما لم يكن تاتسويا يخفض حذره على الإطلاق أيا كان من يواجهه – باستثناء شخص واحد. لكن سلوكهماالعام كان وديا لا تشوبه شائبة.

مستوحاة من نبرة تاتسويا الجادة ، ردت مينامي هذه المرة بقوة.

“بفضلك في القضاء على الحراس ، أنقذتني من المتاعب.”

“مينامي ، بالنسبة لعشيرة يوتسوبا ، أنت حارسة ميوكي. لكن بالنسبة لي أنت أكثر من ذلك ، أنت واحدة من السحرة القلائل الذين يمكنني أن أضع ثقتي فيهم.”

عند سماع سؤال ميوكي ، أومأ تاتسويا برأسه كما لو ضُرب في نقطة عمياء.

كان صوت تاتسويا خطيرا للغاية. كان تاتسويا يدرك أن مايا هي التي أرسلت مينامي و كان لديها بعض الخطط الخفية من أجلها. و بالمثل ، كانت مينامي على علم بأن تاتسويا يعرف. لكن علاوة على ذلك ، قال تاتسويا إنه يثق في مينامي. إذا حكمنا على كلامه بموضوعية ، فقد قال أنها جديرة بالثقة.

“فوميا.”

“عندما أكون خارج المنزل ، أعهد إليك بـ ميوكي.”

لكنه كان مخطئا.

“من فضلك اترك الأمر لي.”

لن يضطر تاتسويا إلى تعريض نفسه لمثل هذه المشقة إذا كان فقط التدريب على سحر موجود. قد يكون لمنطقة حساب السحر الافتراضية التي تم زرعها فيه مثل هذا الإخراج السحري المنخفض ، لكن أكثر من نسخ تسلسلات سحرية كاملة ثم استخدامها ، يمكنها “تماما” تحديد بنية التسلسلات السحرية بغض النظر عن السحر و الحالة التي قد تكون عليها قبل التنشيط مباشرة. من هناك فصاعدا كانت مشكلة الإنتاجية. إذا كان سحرا يمكنه تنشيطه ، فيمكنه استخدامه دون أي تدريب ، و إذا لم يكن كذلك ، فبغض النظر عن التدريب ، لا يمكنه استخدامه. و مع بصره و مهاراته التحليلية ، لم يكن هناك تعويذة سحرية لم يستطع تحليلها.

قبلت مينامي هذه الثقة بشكل مباشر.

“إنه أمر مثير … لا أكثر ، أليس كذلك؟ إنها الانتخابات السنوية ، و هذا العام لا يوجد أحد شجاع بما يكفي للوقوف في وجهها.”

□□□□□□

“هذا صحيح.”

نظرا لطبيعة عمل عائلة كوروبا (استخبارات) ، لديهم العديد من رحلات العمل. لهذا السبب ، لديهم فنادق منتظمة في كل منطقة في اليابان. بالنسبة للمدن الكبرى ، تم إنشاء فندق تحت الرعاية المباشرة من يوتسوبا أو فندق بتمويل مباشر من يوتسوبا. حتى هذه المرة كان فوميا و أخته يقيمان في فندق أقيم تحت مظلة يوتسوبا.

… لكنه أجاب من تلقاء نفسه دون أن يطلب المساعدة من أخته.

و هكذا يمكنهما إجراء مكالمات إلى منزل يوتسوبا الرئيسي دون خوف من اعتراضهما.

□□□□□□

“لقد تم تسليم رسالة السيدة بالتأكيد إلى تاتسويا ني-سان. علاوة على ذلك ، تم تكليفنا برسالة تاتسويا ني-سان الشفهية.”

“أوني-ساما … لماذا أوبا-ساما تطلب منا شيئا؟”

كان فوميا يبلغ بما حدث اليوم إلى منزل يوتسوبا الرئيسي.

“نعم ، النظرية السحرية التي كانت الأساس لما استخدمته لينا ، السلاح السحري من الدرجة الـإستراتيجية [بريونايك]. … FAE ، حر بعد التنفيذ (Free After Execution).”

[“و ماذا قال تاتسويا-دونو؟”]

“ماااذا~؟”

الرقم الذي يتصل به هو خط مباشر إلى مايا ، لكن بسبب الظروف لم تتمكن بشكل غير متوقع من الرد على المكالمة ، و لذا فهو يتحدث مع هاياما بدلا منها. لم يمانع فوميا في التحدث إلى كبير الخدم حول نتائج المهمة التي أمرت بها سيدتهم لأن هاياما كطرف آخر من السهل التحدث إليه.

نظرت ميوكي و أياكو إلى تاتسويا بنظرات متفاجئة بوضوح.

“قال أن الطلب مقبول.”

“و بالتالي لن يكون لي أي وقت من أجل مسابقة الأطروحة على الإطلاق.” أضاف تاتسويا بابتسامة متكلفة. و مع ذلك ، لم تكن ميوكي تبتسم على ما سمعته. السبب الأول هو أن شقيقها ، الهوية الحقيقية للمهندس السحري العبقري الغامض توراس سيلفر ، استغرق ثلاثة أشهر كاملة فقط لفهم النظرية الكامنة وراء السحر. السبب الثاني هو أن التطوير بدأ على وجه التحديد في مارس …

[“أي شيء آخر؟ ألم يذكر ما إذا كان سيتعرض للرقابة إذا لم يقبل طلب السيدة؟”]

“بفضلك في القضاء على الحراس ، أنقذتني من المتاعب.”

“لا ، لم يقل أي شيء من هذا القبيل.”

□□□□□□

[“أنا أرى. فوميا-دونو ، أياكو-دونو ، عمل جيد. سأتواصل مع تاتسويا-دونو بخصوص الترتيبات المستقبلية المفصلة.”].

“أتساءل من ستختار شيبا-سان كأعضاء للمجلس؟”

“أنا أفهم. شكرا جزيلا لك.”

“إذن فهو ليس اعتذارا. شكرا جزيلا لك ، تاتسويا ني-سان.”

عندما قال فوميا ذلك ، انحنى هاياما باحترام على الشاشة. مع هذا انتهت المكالمة. انحنى فوميا له أيضا و هو يقطع الخط.

لم تتجاهل أياكو حكم فوميا باعتباره [تفكيرا مفرطا]. منذ فراره من يوكوهاما ، كان تشو غونغجين يدرك جيدا أن مطارديه هم عائلة كوروبا. و مع ذلك ، وفقا لتوجيهات عائلتهم ، استمر فوميا و أياكو في إبراز نفسيهما عمدا على أنهما كوروبا خلال مسابقة المدارس التسعة الشهر الماضي.

“مع هذا انتهت مهمتنا ، أليس كذلك؟ هذه المرة كنا مجرد مبعوثين ، أليس كذلك؟”

“تلك المكالمة قبل قليل ، إنها مرتبطة بحديث الأمس ، أليس كذلك؟”

تحدثت أياكو ، التي كانت بجانبه تستمع إلى المكالمة ، بصوت خافت إلى فوميا ، الذي أخذ نفسا كبيرا بعد الانتهاء من تقريره. على السطح ، قد يعتقد المرء أن هذه الكلمات ستكشف عن استيائها من المقاومة الصفرية في المهمة ، لكن النظر إلى تعبيرها سيجعل المرء يدرك أنها متقبلة جدا لحقيقة أن المهمة قد انتهت بسرعة.

طعنت ميوكي رأسها برفق و ابتسامة لطيفة و كأنها تقول “آسفة لكون أختك الصغرى بطيئة الفهم”. نظرا لأن هذا التعبير بمثابة خروج كبير عن صورتها المعتادة المتميزة بجمال رهيب للغاية و التي قد تبدو أحيانا شديدة البرودة ، فقد كانت نظرة واحدة هي كل ما يتطلبه الأمر لإقلاع عقل تاتسويا تقريبا في وضع الهروب.

“لا تزال الساعة السادسة مساء. يمكننا العودة إلى المنزل مبكرا في هذا الوقت ، إذن ماذا بعد ذلك؟”

“من المحتمل أنهم [التقليديون] ، منظمة مستخدمي السحر القديم الذين يعارضون عائلات الرقم [9] ، هم الذين ساعدوا في هروبه.”

هز فوميا ، الذي جلس للتو ، رأسه على استفسار أياكو.

“كودو ريتسو مهتم بي ، لذلك لا يتعلق هذا بالمهمة المطروحة. كما أنه أكثر من مجرد اهتمام عابر بساحر شاب. ربما كودو ريتسو يعرف عن هويتي و سحري.”

“حسنا ، سنذهب لأخذ قسط من الراحة اليوم. بعد كل شيء ، تحمل المنزل الرئيسي عناء إعداد غرفة فاخرة مثل هذا الجناح المكون من ثلاث غرف متجاورة من أجلنا.”

□□□□□□

“فاخرة ، هاه …. إذا واصلت قول مثل هذه الأشياء الشبيهة بالبرجوازية الصغيرة ، فلن نكون قادرين حتى على تمثيل والدي ، ناهيك عن تمثيل مايا-ساما كمبعوثين.”

خاطب تاتسويا و ميوكي الثنائي الذي استقر للتو بعد أن قادتهما مينامي إلى الداخل و عرضت عليهما الجلوس على الأريكة. للأسباب المذكورة سابقا ، كانت أخلاق ميوكي دبلوماسية تماما ، بينما لم يكن تاتسويا يخفض حذره على الإطلاق أيا كان من يواجهه – باستثناء شخص واحد. لكن سلوكهماالعام كان وديا لا تشوبه شائبة.

بعد توبيخ شقيقها الأصغر على مزاحه ، أدركت أياكو أن “مزاحه” يحتوي على سم ساخر بشكل غير معهود.

بعد أن استعدت لعودة شقيقها السريعة ، كانت مهمة ميوكي الأخيرة هي تجهيز المنشفة ــــ بعبارة أخرى ، أمسكت المنشفة في يديها ــــ و رأسها بوتيرة سريعة للمدخل. لم تكن في سلوك غير مألوف مثل الركض داخل المنزل. حتى لو لم يرها شقيقها ، لم يكن لدى ميوكي الشجاعة للتصرف بطريقة اعتبرها شقيقها غير مناسبة.

“فوميا ، هل أنت غير راض عن مهمة اليوم؟”

علموا أنه لا يوجد تل في مثل هذا المكان.

غيرت أياكو نبرتها ، و أخذت تسأل عن النوايا الحقيقية لشقيقها الأصغر.

“ليس لدي أي شكاوي بشأن المهمة نفسها.”

“ليس لدي أي شكاوي بشأن المهمة نفسها.”

أصيب فوميا بالصمت بسبب الكلمات غير المتوقعة ، بينما كانت أياكو الجالسة بجانبه تتنهد بصوت عال.

بتعبير متناقض ، اعترف فوميا بأن لديه شكاوي تتعلق بمهمة اليوم.

“{التعليق} هو سحر من أربع عمليات ، لكن تلك العمليات الأربع هي التي تصبح سحرا واحدا. للوصول إلى المرحلة التي يتم فيها تنشيط السحر ، يتعين على المرء إكمال بناء التسلسلات السحرية حتى عملية السكون النهائية و تحديد المتغيرات. بدون القوة السحرية الكاملة لتغطية العمليات الأربع …”

“أعلم أن كوني مبعوثا هو مهمة ضرورية ، و أعلم أيضا أنني الشخص المناسب لمهمة إحضار رسالة مايا-ساما إلى تاتسويا ني-سان. لكن …”

“عندما يحين ذلك الوقت ، مينامي ، أنت ستقومين بحمايتها.”

“أنت لست راضيا عن الشروط التي تم فرضها عند إحضار الرسالة ، أليس كذلك؟”

لم تكن بأي حال من الأحوال نظرة شديدة. لكن التوتر مرّ عبر عمود مينامي الفقري.

أكملت أياكو كلمات فوميا المشوشة بصوتها الناعم.

و غني عن القول أنه سحر ميوكي. كان يعيد الشاي في درجة حرارة الغرفة تقريبا إلى شاي مثلج ، دون التبريد و التجميد المتوقعين. عندما أشار تاتسويا بلا كلمات إلى شكره بابتسامة ، نظرت ميوكي بصمت إلى الأسفل محرجة.

“هذا ما أتحدث عنه!”

على حد تعبير فوميا ، نظرت ميوكي إلى جانب شقيقها. أومأ تاتسويا برأسه إلى ميوكي و قبل السكين الورقي الذي قدمته مينامي ، ثم كسر الختم.

فجر فوميا مشاعره المكبوتة على صوت أياكو [الأخوي].

“فوميا.”

“لا تفعل أي شيء بشأن الذيل؟ لا تحاول التخلص منهم؟ ما كل هذا بحق الجحيم؟”

[“نحن لا يتم التنصت علينا الآن. إنهم يحاولون ذلك و نحن نمتلكهم من الذيل.”]

** المترجم : فقط للتوضيح ، يبدو أن هناك من يراقب فوميا و أياكو ، لكن يبدو أن فوميا تلقى الأوامر بعدم فعل أي شيء بشأن من يراقبهم **

فوميا واجه تاتسويا و انحنى بعمق.

كان هذا هو القيد ، و ليس الشرط ، الذي تم فرضه على فوميا اليوم.

مع انتهاء المكالمة شعر أن حلقه جاف ، لذلك ذهب تاتسويا إلى غرفة الطعام.

في البداية ، خلال الوقت الذي أمرته فيه مايا مباشرة [خذ هذه الرسالة إلى تاتسويا-سان] ، لم يكن لدى فوميا أي اعتراض ضد إرساله في مهمة. بدلا من ذلك كان سعيدا. كان سعيدا ببساطة لأنه سيرى تاتسويا ، و كان راضيا فقط عن كونه وسيطا لإرسال “طلب” إلى تاتسويا الذي قيل أنه ليس على علاقة جيدة جدا مع مايا (لكن يبدو أنهما كذلك).

[“أنا أرى.”]

و مع ذلك ، بعد مغادرة مايا ، عند إبلاغه بالقيود المذكورة أعلاه كنقطة ضرورية في مهمة اليوم من الخادم الشخصي هانابيشي ، الخادم الثاني في عشيرة يوتسوبا و المسؤول عن الترتيبات المختلفة التي حدثت في [المهمة] الأولية المقبولة ، شعر أن الماء البارد قد تم صبه عليه. لم يكن الأمر أنه غير سعيد بمقابلة تاتسويا. ماشعر به لم يكن خيبة أمل ، بل قلق.

أومأ تاتسويا برأسه على شرح ميكيهيكو الإضافي.

“أعلم أنه لا يمكننا التدخل و فعل شيء حيال ذلك! و بفضل هذا ، انتهى بنا الأمر بجعل بعض العصابات من مكان ما يعلمون بمقر إقامة تاتسويا ني-سان وميوكي ني-سان!”

ضباب خفيف يحوم داخل ذلك الزجاج. لخفض درجة حرارة المحتويات فقط دون تجميد الزجاج ، كان الهواء الملامس للشاي المثلج عرضة للتكثيف في الهواء.

“كل شيء على ما يرام ، فوميا. أيا كانوا ، لا يمكنهم الكشف عن الصلة بين تاتسويا-سان و يوتسوبا. قد لا يكون هو نفسه على علم بذلك ، لكن يتم التلاعب ببيانات تاتسويا-سان الشخصية بحيث كلما زاد التحقيق فيها ، استنتجوا أنه لا علاقة له بـ يوتسوبا.”

“هذا لا يعني أنني سأغيب لفترات طويلة. هناك المدرسة ، و منذ البداية ليس لدي أي معرفة بالبحث عن الأشخاص ، يجب أن أكلف أشخاصا آخرين بتحديد مكان وجوده. سيأتي دوري عندما يقع تشو غونغجين.”

لسوء الحظ ، لم يكن لكلمات أياكو المواسية أي تأثير تقريبا على فوميا.

نشأ البحث و التطوير في السحر الحديث في عام 1999 بعد الميلاد ، في حادثة استخدم فيها ضابط شرطة أمريكي قوة غير عادية (في ذلك الوقت كانت لا تزال تسمى قوة خارقة للطبيعة) للقضاء على الإرهاب النووي. من تلك الأحداث فصاعدا ، بدأ البحث و التطوير في السحر الحديث كوسيلة لمواجهة التهديدات النووية. و كانت الأهداف الرئيسية أساسا هي التحكم في الانشطار النووي و قمعه ، و عزل الإشعاع و إبطاله.

“لست قلقا بشأن ذلك! يمكن أن يكون الرجال الذين كانوا يلاحقوننا هم الأشخاص الذين يخفون تشو غونغجين.”

ربما لم تلاحظ هي نفسها ذلك ، لكن وجه مينامي لم يكن به ارتباك فحسب ، بل كان شكها يظهر.

لم تتجاهل أياكو حكم فوميا باعتباره [تفكيرا مفرطا]. منذ فراره من يوكوهاما ، كان تشو غونغجين يدرك جيدا أن مطارديه هم عائلة كوروبا. و مع ذلك ، وفقا لتوجيهات عائلتهم ، استمر فوميا و أياكو في إبراز نفسيهما عمدا على أنهما كوروبا خلال مسابقة المدارس التسعة الشهر الماضي.

كانت تكهناتهم صحيحة جزئيا. صحيح أن الأخوين شيبا يقضيان أيام راحتهما مع بعضهما البعض “بسعادة كبيرة” ، حتى أنهما ذهبا في مواعيد.

“لقد أزعجنا بالفعل تاتسويا ني-سان بسبب عدم الكفاءة منا نحن كوروبا ، لكن الآن ، نظرا لأننا سمحنا لشخص ما بأن يلاحقنا ، فقد سينتهي بهم الأمر في مرمى الهجوم. كيف يمكنني النظر في وجه تاتسويا ني-سان بعد هذا؟” أعرب فوميا عن أسفه ، وجهه لأسفل و بنبرة قاتمة.

“لا ، لقد طلبت من فوجيباياشي-سان أن تعمل كوسيط بيني و بين الكبير كودو.”

“فوميا.”

“كودو ريتسو مهتم بي ، لذلك لا يتعلق هذا بالمهمة المطروحة. كما أنه أكثر من مجرد اهتمام عابر بساحر شاب. ربما كودو ريتسو يعرف عن هويتي و سحري.”

وقفت أياكو أمامه و نادت باسم شقيقها الأصغر.

قالت ميوكي ذلك و هي تنظر إلى ظهر هونوكا.

“ماذا تفعـ-!?”

“فوميا ، أياكو ، من الجيد أن تأتيا.”

سحبت أياكو خدي شقيقها الذي رفع رأسه ، في كلا الاتجاهين.

شرح تاتسويا هذا لـ ميوكي. لكنها كانت كلمات مهملة أظهرت أنه لم يتعلم في الماضي.

“ماذا تفعلين؟!”

[“جيد جدا. أنا أيضا سأكون حاضرة في ذلك اليوم.”]

هز فوميا على الفور يدي أخته ، لكن عند رؤية أياكو تسحبه بخشونة ، احمر خديه. نحو الأخ الأصغر المحتج بالدموع ، أظهرت أياكو ، للحظة ، ابتسامة سادية لطيفة المظهر حقا ، ثم سرعان ما تحولت إلى ابتسامة زائفة.

أظهر فوميا بعض التردد الطفيف …

“ني-سان؟”

“لا تكن غبيا. شيبا سان لا يمكن أن يكون لها صديق حميم بسبب وجود أخيها الأكبر في الجوار – هو لن يخونها أبدا. إنها الأفضل.”

بنبرة مريبة تقريبا ، طلب فوميا تفسيرا من أخته.

لكن تاتسويا رأى من خلال ذلك أيضا.

“يجب أن تسترخي أكثر يا فوميا. الأمر مختلف عندما تكون عالقا في غفلتك ، لكن نظرا لأن أوامر المنزل الرئيسي هي ألا نفعل شيئا؟ إنها ليست مهمتك. حتى لو تعرض تاتسويا-سان للهجوم ، سيكون الأمر على ما يرام. حتى لو حاول شخص ما التدخل ، سيكون هو الشخص الذي يتم اكتشاف هويته و ليس تاتسويا-سان.”

“ليس لدي أي شكاوي بشأن المهمة نفسها.”

“ني-سان …”

“هل من الممكن معرفة من تحدثت إليه على الهاتف؟”

حدق فوميا الجالس بعيون مقلوبة في أياكو الواقفة أمامه. من وجهة نظر شخص ثالث ـــ حتى فوميا نفسه يعرف ذلك – إنه تعبير لا يمكن وصفه إلا بأنه لطيف ، لكن بعد ذلك انسحبت أياكو بلا كلمات و بقوة.

“يجب أن أقول شيئا ، ما تقولينه منطقي على ما أعتقد ، لكنني رأيت كم كنت مستمتعة للتو.”

“و بالتالي لن يكون لي أي وقت من أجل مسابقة الأطروحة على الإطلاق.” أضاف تاتسويا بابتسامة متكلفة. و مع ذلك ، لم تكن ميوكي تبتسم على ما سمعته. السبب الأول هو أن شقيقها ، الهوية الحقيقية للمهندس السحري العبقري الغامض توراس سيلفر ، استغرق ثلاثة أشهر كاملة فقط لفهم النظرية الكامنة وراء السحر. السبب الثاني هو أن التطوير بدأ على وجه التحديد في مارس …

“بحقك الآن يا فوميا ، مستمتعة؟ لا ينبغي أن يكون شيئا من هذا القبيل. أوه! إذا لم نعد إلى المنزل مباشرة ، فيجب علينا ترتيب أمتعتنا.”

على حد تعبير فوميا ، نظرت ميوكي إلى جانب شقيقها. أومأ تاتسويا برأسه إلى ميوكي و قبل السكين الورقي الذي قدمته مينامي ، ثم كسر الختم.

“لكن ليس لدينا أي أمتعة في المقام الأول!”

نظرا لطبيعة عمل عائلة كوروبا (استخبارات) ، لديهم العديد من رحلات العمل. لهذا السبب ، لديهم فنادق منتظمة في كل منطقة في اليابان. بالنسبة للمدن الكبرى ، تم إنشاء فندق تحت الرعاية المباشرة من يوتسوبا أو فندق بتمويل مباشر من يوتسوبا. حتى هذه المرة كان فوميا و أخته يقيمان في فندق أقيم تحت مظلة يوتسوبا.

“حسنا ، فوميا ، أراك في وقت العشاء.”

[“علاوة على ذلك ، من الصعب الحفاظ على هذه الحالة لفترات طويلة ، لذا سأتحدثباختصار. جدي يقول أنه سيلتقي بك شخصيا.”]

“هاي ، مهلا ، ارجعي إلى هنا!”

أطلق ليو الصعداء و أومأ برأسه بعمق. السؤال غير المعلن هو “ما هو الموضوع؟” ، لكن …

تسارعت وتيرة هروبها بلا داع أكثر بما أن عدم الهروب لا يقتصر على اللصوص. ركضت أياكو إلى غرفتها الخاصة و أغلقتها قبل أن يتمكن فوميا من اللحاق بها.

لم تتجاهل أياكو حكم فوميا باعتباره [تفكيرا مفرطا]. منذ فراره من يوكوهاما ، كان تشو غونغجين يدرك جيدا أن مطارديه هم عائلة كوروبا. و مع ذلك ، وفقا لتوجيهات عائلتهم ، استمر فوميا و أياكو في إبراز نفسيهما عمدا على أنهما كوروبا خلال مسابقة المدارس التسعة الشهر الماضي.

□□□□□□

“نعم ، و ليس من الصعب القيام بذلك.”

كان ذلك قبل أكثر من شهر بقليل من [مسابقة أطروحة المدارس الثانوية السحرية الوطنية] لهذا العام. و مع ذلك ، فإن الموضوع الأكثر مناقشة بين طلاب الثانوية الأولى لم يكن ، مع ذلك ، مسابقة الأطروحة.

“الملازمة فوجيباياشي.”

“ربما لن يشهد هذا العام فوضى مثل العام الماضي ، أليس كذلك؟”

لكنه كان مخطئا.

“أخبرتك بالفعل أن هذا لن يحدث. في المقام الأول ، ربما تكون الانتخابات نفسها غير ضرورية. حتى لو ظهر مرشح منافس ، فلا تزال شيبا-سان ستنتصر بشكل ساحق.”

“أنا أطلب تعاون الكبير كودو.”

“شيبا-سان رائعة حقا. لا أستطيع الانتظار للخطاب. اللعنة ، فقط لو لم يكن ذلك الأخ موجودا في الجوار.”

و غني عن القول أنه سحر ميوكي. كان يعيد الشاي في درجة حرارة الغرفة تقريبا إلى شاي مثلج ، دون التبريد و التجميد المتوقعين. عندما أشار تاتسويا بلا كلمات إلى شكره بابتسامة ، نظرت ميوكي بصمت إلى الأسفل محرجة.

“لا تكن غبيا. شيبا سان لا يمكن أن يكون لها صديق حميم بسبب وجود أخيها الأكبر في الجوار – هو لن يخونها أبدا. إنها الأفضل.”

“أعلم أن كوني مبعوثا هو مهمة ضرورية ، و أعلم أيضا أنني الشخص المناسب لمهمة إحضار رسالة مايا-ساما إلى تاتسويا ني-سان. لكن …”

ـــ هكذا جرت المحادثة بين فتيان السنة الثانية.

بينما كان يجيب ، قام بمداعبة شعر ميوكي بلطف كما لو كان يخبرها “لا تقلقي”. عندما شعرت بيديه كما لو أن تاتسويا يقول أنه لا يفكر في الأمر على أنه مهمة خطيرة ، استعادت ميوكي رباطة جأشها.

“أتساءل من ستختار شيبا-سان كأعضاء للمجلس؟”

لم يكن أخا يتوقف عندما تطلب منه ألا يجهد نفسه. لا ، قد يؤدي اللجوء إلى الإقناع بالدموع “قليلا” إلى الاستماع إلى ما تقوله ، لكن ربما يكون ذلك مؤقتا فقط. و كانت قد استخدمت هذا السلاح الشهر الماضي.

“إنه أمر مثير … لا أكثر ، أليس كذلك؟ إنها الانتخابات السنوية ، و هذا العام لا يوجد أحد شجاع بما يكفي للوقوف في وجهها.”

“أوه ، أنت محقة.”

“إذا كان الأمر كذلك ، فإن السنة الأولى سايغوسا-سان ستكون نائبة للرئيسة ، و ستكون ميتسوي-سان أمينة للصندوق ، أليس كذلك؟”

لم يكن هذا ملجأ نوويا ، بل كان من المفترض أن يكون غرفة تدريب للسحر. و فيما يتعلق بالسبب وراء الحاجة إلى مثل هذا التدريع الآمن المضاد للإشعاع ، كان هناك سبب وراء ذلك في تاريخ كيفية تطوير سحر القرن 21.

“إيه؟ أوني-سان لن يتم إعطاؤه أي منصب؟”

“ماذا؟”

“أوني-سان …؟ مهلا ، إنه أصغر منك.”

“لقد تم تسليم رسالة السيدة بالتأكيد إلى تاتسويا ني-سان. علاوة على ذلك ، تم تكليفنا برسالة تاتسويا ني-سان الشفهية.”

“حسنا ، نعم هو كذلك. لكنه يعطي شعورا كـ أوني-سان؟”

“كل شيء على ما يرام ، فوميا. أيا كانوا ، لا يمكنهم الكشف عن الصلة بين تاتسويا-سان و يوتسوبا. قد لا يكون هو نفسه على علم بذلك ، لكن يتم التلاعب ببيانات تاتسويا-سان الشخصية بحيث كلما زاد التحقيق فيها ، استنتجوا أنه لا علاقة له بـ يوتسوبا.”

“في هذه الحالة ، يمكنك أن تطلقي عليه “أوني-ساما” كما تفعل هي. أنا حقا أريد أوني-ساما مثله.”

وجد تاتسويا فكرة منعه من المشاركة غريبة ، ابتسم و هو يهز رأسه.

“هذا صحيح. ألا يعني هذا أن أوني ساما سيصبح أمين صندوق؟ تعلمين أنه لا يمكن لأي شخص آخر كبح شيبا-سان؟”

“في هذا الشأن ، تم تكليفنا برسالة شفهية.”

“أوه ـــ تماما مثل ما حدث العام الماضي ، أليس كذلك …؟”

“ليس كما تعتقدين.”

ـــ هكذا جرت المحادثة بين فتيات السنة الثالثة.

كان للمعبد تاريخ كان إلى حد ما ، لا ، حساسا إلى حد كبير للقول. تم تعويض الكاهن السابق ، باختصار سيد ياكومو ، عن التعاون مع معهد أبحاث الساحر التاسع ، و حصل على الإقامة و المرفق لتدريب التلاميذ – تلاميذ [شينوبي] ، بدلا من تلاميذ الكهنوت البوذي.

أيضا ، يمكن سماع ثرثرة مماثلة لتلك الموجودة هنا و هناك في الكافتيريا. انجذب الاهتمام الحالي لطلاب الثانوية الأولى نحو انتخابات رئاسة مجلس الطلاب القادمة في نهاية هذا الأسبوع.

“أوني-ساما … قد يكون ذلك سكر ، لكنك تدرك ما أشعر به عند إهدار الطعام.”

الأهم من ذلك كله ، كان هذا العام تصويتا شبه مؤكد على الثقة مع عدم وجود معارضة.

“أنا متأكد من أنه لا يوجد شخص حكيم يمكنه السخرية من خطاب ميوكي.”

هذا العام أيضا ، لم يكن للاجتماع العام للطلاب موضوعات رئيسية مثل تغيير لوائح العام الماضي في معايير اختيار أعضاء مجلس الطلاب. كان حديث الفتيان عن شخصية ميوكي الساحرة التي لابد من رؤيتها في الخطاب ، بينما تقارب حديث الفتيات حول من سيتم اختياره لأي منصب.

ربما لم تلاحظ هي نفسها ذلك ، لكن وجه مينامي لم يكن به ارتباك فحسب ، بل كان شكها يظهر.

“أنت [أوني-ساما] الآن ، تاتسويا-كن.”

تلاشى شك مينامي مع تفسير تاتسويا ، لكن ارتباكا جديدا ظهر في نفس الوقت.

“من سوء الخلق التنصت يا إيريكا.”

“لكن من وقت لآخر ، هناك أيام يجب أن أكون فيها بعيدا عن المنزل.”

وصلت الثرثرة أيضا إلى طاولة تاتسويا ، الشخص المعني. انس الأمر ، ليس فقط الأصوات. على الرغم من أن أحدا لم يكن وقحا بما يكفي للنظر إليه علانية ، إلا أن هوائي تاتسويا التقط على الفور عدة مرات النظرات الخاطفة السريعة التي كانت في طريقه.

“أوني-سان …؟ مهلا ، إنه أصغر منك.”

يوجد الآن خمسة على نفس الطاولة: تاتسويا – إيريكا – ليو – ميزوكي – ميكيهيكو. كانت ميوكي ستحضر أيضا ، لكن الأمر سيكون مزعجا مع وجود الكثير من النظرات عليها ، لذلك تناولت غداءها بتردد في غرفة مجلس الطلاب ، جنبا إلى جنب مع هونوكا و شيزوكو. لم تختر هونوكا نفسها أصدقائها على حبها ، بل إنها تتجنب بنفسها دوامة النظرات الموجهة إلى الشخص المعني.

“شكرا لك.”

“تاتسويا ، أنت لن تترشح لمنصب رئيس مجلس الطلاب هذا العام؟”

[“نحن لا يتم التنصت علينا الآن. إنهم يحاولون ذلك و نحن نمتلكهم من الذيل.”]

“لم أعلن ترشحي العام الماضي أيضا.”

”… كنت قاسية بعض الشيء في كلماتي. أنا آسفة أيضا ، هونوكا. كنت أحاول أن أفهم جيدا السبب وراء قلقك من تصرفات أوني-ساما.”

عندما داس سؤال ليو على فرز استطلاعات العام الماضي ، أكدت إجابة تاتسويا مرة أخرى أن فرز الأصوات في العام الماضي قد تم إبطاله. كان العدد الهائل من بطاقات الاقتراع الباطلة في العام الماضي شيئا لا يوصف ليس فقط بالنسبة لـ ميوكي ، التي انتهى بها الأمر بلقب مهين بشكل محرج ، لكن أيضا بالنسبة لـ تاتسويا.

بغض النظر عن قلة عدد الأذنين حولها ، فإن فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا لا تريد أن تسأل عما إذا [من المقبول عدم إخراسه].

“حسنا ، أنا أشك في أن شيء مثل العام الماضي سيحدث مرة أخرى هذا العام.”

“الرئيس السابق … جدنا ، أليس كذلك؟”

معتقدة أن استفزاز تاتسويا كثيرا الآن في غير الوقت المناسب ، قالت إيريكا ذلك لتسهيل الأمور.

ابتسمت ميوكي بشكل راض لأخيها الذي يعتذر بخنوع.

“أنا متأكد من أنه لا يوجد شخص حكيم يمكنه السخرية من خطاب ميوكي.”

“أوني-ساما ، عفوا. هناك شيء حول ما ناقشته الآن لا أفهمه ، هل يمكنك توضيحه لي؟”

أعرب ميكيهيكو عن نفس الرأي بنبرة جادة.

حتى نبرة و تعبير ميوكي كانا نسخة طبق الأصل تماما لما كانت عليه في حادثة [إغلاق غرفة البث] التي سبقت هجمات بلانشي. في ذلك الوقت كانت الفوضى أمامهم مباشرة ، لذا تجاوز تاتسويا الأمر بطريقة ما في الظلام ، لكن هذه المرة ….

“أوه نعم ، تاتسويا-سان ، من الذين ستختارهم ميوكي-سان لتولي المناصب الجديدة؟”

حتى تاتسويا قد سُلبت حواسه من قبل أخته الصغرى التي تميل رأسها قليلا إلى جانب واحد. حاول التستر على الأمر من خلال التظاهر بأنه صامت بشكل غير طبيعي ، كما لو كان يدقق في إجابة ميوكي ، لكنه لم يكن يثق في نفسه فيما إذا كان بإمكانه حقا خداع أخته الصغرى أم لا.

حتى الثلاثة الآخرون استمعوا باهتمام إلى سؤال ميزوكي ، ناهيك عن الآخرين المحيطين بالطاولة الذين ، كلهم كواحد ، كانوا يجهدون آذانهم.

على الرغم من أنها ربما اعتقدت أنها لا يجب أن تدير وجهها دائما. ميوكي واجهت تاتسويا بابتسامة قسرية.

“لم تخبرني بذلك. لم نناقش الأمر كثيرا في المنزل.”

“ربما لن يشهد هذا العام فوضى مثل العام الماضي ، أليس كذلك؟”

ظهرت علامات خيبة الأمل هنا و هناك على إجابة تاتسويا المباشرة.

“فهمت. بعد هروبه من يوكوهاما ، توجه تشو غونغجين غربا عن طريق البحر ، و يبدو أن طريق هروبه عبر المحيط الهادئ قد تم حظره. بعد أن نزل في إيسي ، حوصر تشو في بيواكووهاشي بينما كان متجها شمالا ، لكنه نجح في الفرار. نعتقد أنه تسلل إلى مكان ما في كيوتو. رجالنا يتنقلون حاليا و يبحثون في منطقة أوهارا.”

“ألم أخبرك أنه لم يتم تحديد الأمر بعد؟ الانتخابات لم تنتهي بعد ، لا تتعجلوا مثل هذه الأشياء.”

بعد أن عانى تاتسويا من عدم الراحة ، كما لو أن أعمارهما انقلبت (أصبحت هي الأخت الكبرى و أصبح هو الأخ الأصغر) ، أجبر المناقشة قليلا على العودة إلى المسار الصحيح.

في نفس الوقت في غرفة مجلس الطلاب ، تحدثت ميوكي بنبرة غاضبة بعد أن سئلت نفس الشيء.

قالت ميوكي ذلك و هي تنظر إلى ظهر هونوكا.

“هونوكا ، في هذه الحالة ، ميوكي لن تتزحزح شبرا واحدا. فقك تخلي عن الأمر.”

وضعت ميوكي الكؤوس و الصحون تحتها بلا صوت فوق طاولة الأريكة اللامعة و الزجاجية. واحد أمام تاتسويا و الآخر بجانبه. ثم جلست ، كما لو أنه حقها المتوقع و الطبيعي – و بلا شك أنها تعتبره كذلك – بجانب تاتسويا.

“آه … أنا آسفة ، ميوكي ، لإثارة شيء من هذا القبيل.”

“بعد تجربة الفرن النجمي ، انتقلت إلى دراسة مستقلة ، لكنها لم تصل بعد إلى المرحلة التي يمكنني الإعلان عنها.”

هونوكا ، التي توترت بشدة بسبب هالة ميوكي المليئة بالاستياء ، استسلمت لحسن الحظ لتوبيخ صديقتها المقربة.

“السبب بسيط جدا ، هو لمجرد أنه ليس لدي وقت.”

”… كنت قاسية بعض الشيء في كلماتي. أنا آسفة أيضا ، هونوكا. كنت أحاول أن أفهم جيدا السبب وراء قلقك من تصرفات أوني-ساما.”

“لا ، لقد طلبت من فوجيباياشي-سان أن تعمل كوسيط بيني و بين الكبير كودو.”

قالت ميوكي ذلك و هي تنظر إلى ظهر هونوكا.

لم يكن هذا ملجأ نوويا ، بل كان من المفترض أن يكون غرفة تدريب للسحر. و فيما يتعلق بالسبب وراء الحاجة إلى مثل هذا التدريع الآمن المضاد للإشعاع ، كان هناك سبب وراء ذلك في تاريخ كيفية تطوير سحر القرن 21.

استدارت هونوكا ، التي أغلقتها نظرة ميوكي.

“نعم ، و ليس من الصعب القيام بذلك.”

وقفت هناك بيكسي ، التي انتهت لتوها من إعداد الشاي بعد الغداء.

لسبب ما ابتسمت ميوكي قليلا. عندما أظهر تاتسويا تعبير [هاه؟] ، ضحكت بشكل مسلي أكثر فأكثر.

“أغغغ …”

“إيه ، لماذا هذا؟”

شددت هونوكا تعبيرها ، لكن شيزوكو ربتت برفق على كتفها.

“من سوء الخلق التنصت يا إيريكا.”

هزت شيزوكو رأسها المرتعش نحو هونوكا التي استدارت.

ــــ لا لا ، قل ما تريد لكن للذهاب إلى هذا الحد … على الأقل ماذا عن مستوى موعد طوال اليوم؟

“لقد فات الأوان يا هونوكا.”

“لم أعلن ترشحي العام الماضي أيضا.”

خفضت هونوكا رأسها في إحباط.

تجاه سؤال إيريكا المليء بالمفاجأة ، أجاب تاتسويا ليس [بالابتسام و التهرب] ، لكن بطريقة صادقة.

ابتسمت كل من أزوسا و إيسوري و كانون بألم و هم ينظرون بتعاطف إلى هونوكا المحبطة.

[“حسنا ، سنكون آمنين حتى لو قاموا بإزعاجنا. خطنا مغطى بطبقة ثلاثية من الإشارات الوهمية.”]

نظرت إيزومي و كاسومي إلى بعضهما البعض بتعبير “همم؟”.

“بالتأكيد سأقوم بتمرير الجواب … أنا أعتذر ، تاتسويا ني-سان.”

“إيه؟ أليست تلك مينامي-تشان؟”

“هذا يذكرني ، فوميا ، مينامي كانت مدينة لك في الشهر الماضي.”

“أوه ، أنت محقة.”

عند اكتشاف أن كلمات الشكر هذه تحتوي على علامة [انتهى وقت الأسئلة] ، وقفت أياكو و فوميا كواحد.

تحدث تاتسويا بنبرة مفاجأة خفيفة تجاه ميزوكي و إيريكا الحائرتين.

“السحر الذي أقوم بتطويره الآن هو تسلسل سحري لهجوم مباشر قريب المدى يستخدم نظرية FAE.”

“هناك أوقات تأتي فيها مينامي إلى قاعة الطعام مع زملائها في الفصل.”

بعبارة أخرى ، يجب أن تكون الأعمال التي جلباها معهما اليوم جدية بشكل خطير. استخلص كل من تاتسويا و ميوكي هذا الاستنتاج من مظهرهما.

ربما أدركت أنها تحت المراقبة. التفتت مينامي التي تحمل صينية ، إلى مجموعة زملاء الدراسة (على الأرجح) في نهاية طابور الانتظار و أعطت انحناءة. أومأ تاتسويا برأسه إليها ثم أعاد تركيزه إلى صديقتيه.

“من فضلك اترك الأمر لي.”

“لا عجب في ذلك.”

لبعض الوقت من الآن ، كان تاتسويا يشير إليه باسم [كودو ريتسو] ، ليس [السيد الكبير] و ليس [صاحب السعادة]. لقد فعل ذلك عدة مرات ، لذلك ربما هو فعل مقصود. ربما قصّر ذلك على الأماكن التي لا يوجد فيها أحد آخر يستمع ، لكنه يعلن أنه لا ينوي احترام كودو ريتسو. بسبب تجارب دمى الطفيليات ، ربما أدرك تاتسويا أن كودو ريتسو ليس شخصا لطيفا على الإطلاق.

“صحيح.”

كان تاتسويا جالسا على أريكة ذات مقعد واحد ، لذا فإن التحاضن بالقرب منه أمر مستحيل. و مع ذلك ، لم تظهر ميوكي علامات الشعور بعدم الراحة. ابتسمت بهدوء ، أحضرت مع شقيقها إلى شفتيها قشة شاي الحليب المثلج.

ضحكت الفتاتان قليلا ، لكن بعد ذلك …

هز فوميا ، الذي جلس للتو ، رأسه على استفسار أياكو.

“هذا يذكرني ، تاتسويا-كن ، لماذا لم تنضم إلى مسابقة الأطروحة؟”

“بحقك الآن يا فوميا ، مستمتعة؟ لا ينبغي أن يكون شيئا من هذا القبيل. أوه! إذا لم نعد إلى المنزل مباشرة ، فيجب علينا ترتيب أمتعتنا.”

… عندما رأت إيريكا الوضع يتحول إلى تعكر ، حاولت تغيير الموضوع.

هذا ما أدركه تاتسويا.

لم يكن تاتسويا هو الشخص الذي لم يستطع قراءة دوافع تلك الفتاة ، لكن مينامي لم تكن أبدا موضوعا يستحق العناد بشأنه. وافق تاتسويا “عن طيب خاطر” على سؤال إيريكا.

“{التعليق} هو سحر من أربع عمليات ، لكن تلك العمليات الأربع هي التي تصبح سحرا واحدا. للوصول إلى المرحلة التي يتم فيها تنشيط السحر ، يتعين على المرء إكمال بناء التسلسلات السحرية حتى عملية السكون النهائية و تحديد المتغيرات. بدون القوة السحرية الكاملة لتغطية العمليات الأربع …”

“السبب بسيط جدا ، هو لمجرد أنه ليس لدي وقت.”

“نعم، نعم. أنت على حق …”

“إيه ، ماذا تقصد بذلك؟”

“فوميا ، دعنا نقبل عرضه. نحن مبعوثان فقط في المقام الأول ، و ليس لدينا خيار حيال ذلك.”

من المحتمل أن يكون ميكيهيكو هو الشخص الذي أبدى أكبر قدر من الاهتمام بهذا الموضوع. حتى الآن كان يجهد نفسه بشكل خاص للاستماع ، مما يشير إلى أن أكبر مشكلة هي إجابة تاتسويا.

“ربما يكون هذا النوع من سوء الفهم شائعا بين السحرة.”

“بغض النظر عن ماذا و كيف تضع ذلك ، فهو كما قلته.”

** المترجم : فقط للتوضيح ، يبدو أن هناك من يراقب فوميا و أياكو ، لكن يبدو أن فوميا تلقى الأوامر بعدم فعل أي شيء بشأن من يراقبهم **

حاول تاتسويا الإجابة على هذا النحو لإنهاء المناقشة ، لكنه سرعان ما غير رأيه عندما رأى نظرات الخمسة الآخرين الطاغية عليه و التي طالبت بتفسير.

“استمعي إلي ، كي-سينباي هو الشخص الذي ينقش الأختام على الـ CAD الخاص بي ، أليس كذلك؟ و من وقت لآخر ، يكون لدي تاتسويا ليقوم بصيانته. إنهما يدعمان نفس التعويذات ، لكن مناهجهما مختلفة تماما.”

“بعد تجربة الفرن النجمي ، انتقلت إلى دراسة مستقلة ، لكنها لم تصل بعد إلى المرحلة التي يمكنني الإعلان عنها.”

نظر تاتسويا إلى ميوكي ، ثم إلى مينامي.

“أوه … إذن أنت منخرط في دراسة متقدمة للغاية ، أليس كذلك؟”

“مكان المسابقة هذا العام سيكون في كيوتو.”

أطلق ليو الصعداء و أومأ برأسه بعمق. السؤال غير المعلن هو “ما هو الموضوع؟” ، لكن …

“لم أعلن ترشحي العام الماضي أيضا.”

“أظن ذلك. لكن محتوياته سرية.”

[“حسنا ، سأسأل متى يكون ذلك مناسبا لجدي. هل الرد عن طريق البريد على ما يرام معك؟”]

لم يستطع أن يقول مباشرة أنه يقوم بتطوير سحر قتالي يستخدم نظرية FAE.

“لماذا لم يتم إدخال أوني-ساما في مسابقة أطروحة هذا العام؟ أنا أدرك أن تجربة الفرن النجمي التي أجريتها في أبريل الماضي على أرض المدرسة أعفتك من تقديم أطروحة من اختيارك مثل طلاب الهندسة السحرية الآخرين ، لكن هذا لا يعني أنك ممنوع من المشاركة ، أليس كذلك؟”

“ماااذا~؟”

“ني-سان؟”

و كما هو متوقع ، خرج صوت مستاء من إيريكا. لكن …

ميوكي ، بعد أن فهمت ما يعنيه ، تنفست الصعداء.

“إيريكا-تشان ، لا يجب أن تدفعيه هكذا!”

بينما كان من المؤسف أن العاصمة تعرضت لأضرار خلال الحرب ، بفضل [قلعة موساشينو المضادة] هذه ، نجا جناح العاصمة القديم سالما. من ناحية أخرى ، تحمل موقع الدفاع وطأة الهجمات من عدة مهاجمين ، لكن هذا يعني أن إجلاء المدنيين لم يذهب سدى.

“إيريكا ، أنا متأكد من أن تاتسويا لديه سبب ما لإبقاء الموضوع سرا. أولا ، حتى الكشف عن النظريات السحرية على مستوى الفرن النجمي لن يرضي فضولنا.”

في الوقت الحاضر ، حرية الاتصال الخاص مضمونة حتى للأفراد العسكريين. على الرغم من تركيب اتصالات البيانات بالموجات فوق الصوتية عالية الضغط في الهواتف الصوتية منذ أكثر من 50 عاما ، فقد تم تركيب أنظمة التنصت المضادة لتسرب المعلومات في المعدات الهاتفية للمنشآت الحيوية للتعامل مع هذا. لم يكن التنصت على المحادثة عبر التصفية التلقائية للموجات الصوتية بصرف النظر عن تلك الموجودة في النطاق المسموع ، لكن نظرا لوجود بعض الأجهزة التي تم النقر عليها بين المرسل و المستقبل للاستماع إلى الموجات الصوتية أثناء النقل ، فلا يمكنهم التخلص من احتمال أن بعض المعدات الأخرى كانت متصلة أيضا. حتى تاتسويا أخذ ذلك في الاعتبار و تحقق منه.

كانت كلمات ميزوكي لتوبيخ إيريكا ، بينما كانت كلمات ميكيهيكو موجهة إلى كل من إيريكا و ليو.

“إيه ، ماذا تقصد بذلك؟”

باختصار ، ميكيهيكو يقول أنهم [لن يفهموا على الإطلاق حتى لو قام بالشرح المفصل من أجلهم] ، لكن فيما يتعلق بالذكاء فقط ، لن يكون هذان الشخصان سهلان أبدا. و لكل تلك الأسباب ، إيريكا و ليو لم يعترضا على ما أشار إليه ميكيهيكو. كلاهما لم يكن غبيا بما يكفي ليعرف أن العناد الغريب لن يؤدي إلا إلى جلب المتاعب على أنفسهما.

[“حسنا ، يمكنك قول هذا. جهز نفسك مسبقا ، تاتسويا-كن ، أنت تغوص مباشرة في العديد من القيود المتفشية في عالم السحر في اليابان.”]

“بالحديث عن ذلك ، تاتسويا-كن ، هل طلبوا مساعدتك؟”

ثم أظهرت فوجيباياشي تعبيرا شريرا.

“لم يفعلوا في الوقت الحالي.”

□□□□□□

“القائد الرئيسي هذا العام هو كي-سينباي ، أليس كذلك؟ أنت و كي-سينباي على علاقة جيدة.”

[“هل يمكنني سماع ما هو “العمل” في متناول اليد؟”]

“بالطبع سأتعاون إذا طلب مني ذلك ، لكن لا أعتقد أنه مكاني و وقتي هذا العام.”

على الرغم من أنه أجاب مباشرة ، إلا أن تاتسويا لم يسأل عن مكان مينامي. الدراسة ، التنظيف ، الاستحمام ، أيا كان ، عرف تاتسويا من بصره أن مينامي غير موجودة في هذا المكان ، و ليس لديه أيضا مهام لها.

تجاه سؤال إيريكا المليء بالمفاجأة ، أجاب تاتسويا ليس [بالابتسام و التهرب] ، لكن بطريقة صادقة.

“كان ذلك … وهم؟”

“إيه ، لماذا هذا؟”

نادت ميوكي بقلق على تاتسويا ، الذي أنهى المكالمة للتو. يمكن لأي شخص ينظر إلى مينامي أن يقول أنها أيضا توجّه نظرة متعاطفة إلى تاتسويا ….. التعاطف ، ليس القلق ، ربما لأن مينامي فهمت بشكل صحيح أهمية وجود علاقة مع [السيد الكبير].

هذه المرة كانت ميزوكي ، تميل رأسها إلى جانبها و تبدو متشككة.

“مع هذا انتهت مهمتنا ، أليس كذلك؟ هذه المرة كنا مجرد مبعوثين ، أليس كذلك؟”

“مكان المسابقة هذا العام سيكون في كيوتو.”

“السحر الذي أقوم بتطويره الآن هو تسلسل سحري لهجوم مباشر قريب المدى يستخدم نظرية FAE.”

“تتناوب مسابقة الأطروحة بين يوكوهاما و كيوتو ، لكن تحيز التقييم يختلف حسب الموقع. يقولون أنه عندما تقام في يوكوهاما ، فإن المواد العملية تحظى بتقدير كبير ، في حين أن الموضوعات النظرية البحتة هي المفضلة في كيوتو.”

هونوكا ، التي توترت بشدة بسبب هالة ميوكي المليئة بالاستياء ، استسلمت لحسن الحظ لتوبيخ صديقتها المقربة.

أومأ تاتسويا برأسه على شرح ميكيهيكو الإضافي.

جعد تاتسويا حواجبه في شك.

“في المسابقة التي تعقدها كيوتو ، يتم تصنيف العروض التقديمية المتعلقة بنظريات السحر مثل فرضية الشفرة الأساسية بسهولة أعلى من الموضوعات المتعلقة بتحسينات تسلسل التنشيط ، و أنظمة الطاقة التي تستخدم السحر ، و تطوير التسلسل السحري للغرض الذي ذكرته.”

كانت السرية عادة أكثر إحكاما في الوثائق الورقية من البيانات الإلكترونية. هو يتساءل عن نوع المحتويات التي تجعلها تتردد حتى في وضعها في الرسالة.

هز ليو رأسه أخيرا عدة مرات بتعبير مقتنع.

سيستغرق الأمر منها عدة ثوان من أجل كلماتها التالية.

“إذن من وجهة نظرك ، لن تستطيع التباهي بما تجيده حتى لو انضممت إليهم.”

“في هذا الشأن ، تم تكليفنا برسالة شفهية.”

“اعتقدت أن تاتسويا متقدم بفارق كبير على طلاب المدارس الثانوية حتى في المجالات النظرية البحتة …”

أعربت ميوكي عن نظرة مندهشة.

و مع ذلك ، أثارت ميزوكي احتجاجها بخنوع ، غير قادرة على قبول ذلك.

[“حسنا ، سنكون آمنين حتى لو قاموا بإزعاجنا. خطنا مغطى بطبقة ثلاثية من الإشارات الوهمية.”]

“نعم ، و ليس من الصعب القيام بذلك.”

“أوه نعم ، تاتسويا-سان ، من الذين ستختارهم ميوكي-سان لتولي المناصب الجديدة؟”

أجابت إيريكا على سؤال ميزوكي. أو بالأحرى ، عبرت مباشرة عن فكرتها الخاصة.

(سأتمسك بتكتيكات العاطفة لفترة أطول قليلا حتى يحين وقت الحاجة الشديدة.) فكرت ميوكي باستسلام.

“?”

و مع ذلك ، فإن ما كان تاتسويا على وشك القيام به في هذه الغرفة لم يكن ممارسة لسحر عزل الإشعاع و لا تحسين سحر التحكم في الانشطار النووي. في بعض النواحي ، كان العكس.

“قد لا يفقد كي-سينباي أعصابه أو يشعر بالغيرة ، لكن عندما تكون المنهجيات مختلفة ، سيجدون صعوبة حتى في التوفيق المتبادل بين الأساليب.”

“تحديد موقع و القبض على ساحر معين هرب من الحي الصيني في يوكوهاما.”

“هل هما حقا مختلفان إلى هذا الحد؟”

ما تمت إضافته لم يكن فقط المسارات العلوية حيث تمر مرافق النقل العام المدمجة الصغيرة من نوع القطار [الكابينيت]. بصرف النظر عن تلك الميزات الجديدة ، تمت إضافة الميزات التقليدية و المرافق المختلفة الكبيرة و الصغيرة إلى مشهد المدينة. كان [المعبد الكبير على قمة تل صغير] ، كيوتشوجي ، واحدا منهم.

“استمعي إلي ، كي-سينباي هو الشخص الذي ينقش الأختام على الـ CAD الخاص بي ، أليس كذلك؟ و من وقت لآخر ، يكون لدي تاتسويا ليقوم بصيانته. إنهما يدعمان نفس التعويذات ، لكن مناهجهما مختلفة تماما.”

إكمال عملك الخاص بقوتك الخاصة هو مظهر من مظاهر الكمال و جانب من جوانب الهوس الخطير الشائع بين الشباب.

“أنا أرى … المساعدة في الأختام المنحوتة أقرب إلى تعويذات السحر القديم.”

“أنا أرى … المساعدة في الأختام المنحوتة أقرب إلى تعويذات السحر القديم.”

عندما قام الأصدقاء بتهميش الشخص الرئيسي و انتقلوا إلى موضوعهم الخاص ، رن جرس فصل ما بعد الظهر.

شرح تاتسويا هذا لـ ميوكي. لكنها كانت كلمات مهملة أظهرت أنه لم يتعلم في الماضي.

□□□□□□

“أين أخطأتُ في الفهم؟”

7:30 مساء. عادة ما يكون هذا الوقت مناسبا للالتقاء بعد العشاء. لكن لهذا اليوم ، عندما تشير عقارب الساعة إلى الساعة 7:25 مساء – على الرغم من أنها ليست ساعة حائط كلاسيكية لكنها ساعة حديثة ذات وجه ساعة افتراضي ثنائي العقارب – ذهب تاتسويا إلى غرفته الخاصة. هناك ، باستخدام هاتف غرفته المعزز أمنيا فقط ، اتصل بالرقم الخاص لسيدة معينة.

“في هذا الشأن ، تم تكليفنا برسالة شفهية.”

[“مرحبا ، هذه فوجيباياشي.”]

“أظن ذلك. لكن محتوياته سرية.”

كان الهاتف ، مع موارد معالجة صور الهاتف العادية التي تم تحويلها جميعا إلى التشفير ، يتعامل مع تشفير عالي الجودة بسرعة لا تتداخل مع المكالمة.

“أنا متأكد من أنه لا يوجد شخص حكيم يمكنه السخرية من خطاب ميوكي.”

“هذا شيبا. أعتذر على الاتصال بك في وقت متأخر من الليل.”

“إذن لماذا …؟”

أنهى وقته على عجل مع أخته الصغرى “الثمينة” لإجراء هذه المكالمة في هذا الوقت ، و هو أمر كان قد رتبه في رسالة بريد إلكتروني مسبقة.

بيده اليمنى تحت الماء ، سحب تاتسويا الزناد. تم امتصاص تسلسلا التنشيط اللذان وُلدا تحت الماء في ذراعه اليمنى. أول واحد كان الناتج من الـ CAD على شكل مسدس. و الآخر كان ناتجا من المُرفق الشبيه بالحربة.

[“من النادر بالنسبة لك يا تاتسويا-كن أن تتصل بي. ما الأمر ، لديك عمل عاجل؟”]

“أوني-ساما ، أود أن أسألك عن شيء ما.”

“إنه عمل عاجل. أهم بكثير من الوقت.”

باختصار ، ميكيهيكو يقول أنهم [لن يفهموا على الإطلاق حتى لو قام بالشرح المفصل من أجلهم] ، لكن فيما يتعلق بالذكاء فقط ، لن يكون هذان الشخصان سهلان أبدا. و لكل تلك الأسباب ، إيريكا و ليو لم يعترضا على ما أشار إليه ميكيهيكو. كلاهما لم يكن غبيا بما يكفي ليعرف أن العناد الغريب لن يؤدي إلا إلى جلب المتاعب على أنفسهما.

جاءت وقفة غير مستقرة من التعبير الموحي.

“لا ، لقد طلبت من فوجيباياشي-سان أن تعمل كوسيط بيني و بين الكبير كودو.”

[”… بطريقة ما لا أريد أن أسمعه.”]

“لقد تم تسليم رسالة السيدة بالتأكيد إلى تاتسويا ني-سان. علاوة على ذلك ، تم تكليفنا برسالة تاتسويا ني-سان الشفهية.”

“و أنا لا أريد أن أقوله إذا استطعت.”

“صحيح أن هذا يزعجني. ما لم نسأل الخالة فلن نعرف الإجابة …”

[”……..”]

و مع ذلك ، ليس كل يوم. في الواقع ، كان تاتسويا عدة مرات بعيدا عن المنزل يوم الأحد. يذهب في الغالب إلى مختبرات أبحاث الـ FLT أو يتم استدعاؤه من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، لكن منذ أن جاءت مينامي إلى منزل شيبا ، توقف عن القلق بشأن كون ميوكي بمفردها ، و بالتالي ارتفع غيابه.

صمت فوجيباياشي حث تاتسويا على الاستمرار.

”… على أي حال ، هناك هذه التفاصيل ، لذلك ليس من الغريب أن يعرف كودو ريتسو الكثير عني.”

لكن على الرغم من أنه فيما يتعلق بهذه الليلة ، يجب ألا يتأثر حديث تاتسويا بأي رد فعل من فوجيباياشي.

“لماذا لم يتم إدخال أوني-ساما في مسابقة أطروحة هذا العام؟ أنا أدرك أن تجربة الفرن النجمي التي أجريتها في أبريل الماضي على أرض المدرسة أعفتك من تقديم أطروحة من اختيارك مثل طلاب الهندسة السحرية الآخرين ، لكن هذا لا يعني أنك ممنوع من المشاركة ، أليس كذلك؟”

“أنا أطلب تعاون الكبير كودو.”

ثم أظهرت فوجيباياشي تعبيرا شريرا.

خرج طلب تاتسويا بسلاسة ، على الرغم من أنه تفوّه بـ [كلمات لا توصف].

كان فوميا يبلغ بما حدث اليوم إلى منزل يوتسوبا الرئيسي.

[“تعاون جدي؟”]

و مع ذلك ، أثارت ميزوكي احتجاجها بخنوع ، غير قادرة على قبول ذلك.

“نعم. طلب ليس إلى الملازمة فوجيباياشي من الكتيبة 101 المستقلة المجهزة بالسحر ، بل إلى ابنة عائلة فوجيباياشي و حفيدة الكبير كودو. أريدك أن تحددي وقتا و مكانا يمكنني فيه مناقشة الأمر معه على انفراد و بشكل خاص.”

“لم يفعلوا في الوقت الحالي.”

[“عندما تقول بشكل خاص ، هل تقصد أنه “عمل” مرتبط بـ يوتسوبا؟”]

“فوميا-كن ، أياكو-تشان ، مرحبا.”

هذه المرة ، صمت تاتسويا.

“استمعي إلي ، كي-سينباي هو الشخص الذي ينقش الأختام على الـ CAD الخاص بي ، أليس كذلك؟ و من وقت لآخر ، يكون لدي تاتسويا ليقوم بصيانته. إنهما يدعمان نفس التعويذات ، لكن مناهجهما مختلفة تماما.”

[“بالنظر إلى الحدث الذي وقع في الشهر الماضي ، لا أستطيع أن أقول أنني أرفض ، أليس كذلك؟”]

معتقدة أن استفزاز تاتسويا كثيرا الآن في غير الوقت المناسب ، قالت إيريكا ذلك لتسهيل الأمور.

“هذا صحيح.”

مع استعادة يده اليمنى أخيرا إحساسها ، قام بتمديدها تحت الماء. أغلقت أصابعها على الـ CAD الذي طفا. حتى المرفق الشبيه بالحربة ، و الذي تم حرقه من الطرف عندما تم غمره في ذلك الوقت ، عاد إلى شكله القديم بسبب {الـإستعادة}.

اندهشت فوجيباياشي و كادت تترك دهشتها تنزلق في صوتها. لقد قالت هي ذلك بنفسها ، لكنها لم تتوقع أن تاتسويا سيعترف دون خجل أن طلب التعاون هذا هو [رد الجميل من ذلك الوقت].

“حسنا ، دعونا نسمع ما هو واضح حتى الآن.”

سيستغرق الأمر منها عدة ثوان من أجل كلماتها التالية.

“شيبا-سان رائعة حقا. لا أستطيع الانتظار للخطاب. اللعنة ، فقط لو لم يكن ذلك الأخ موجودا في الجوار.”

و هكذا استأنف تاتسويا المحادثة.

“بعبارة أخرى ، يبدو أن مهمة الخالة هي فقط المساعدة في القبض على تشو غونغجين.”

“لكن ليس لدي أي نية للتحدث بمطالب غير معقولة يا سيدتي. في الواقع ، أعتقد أن الكبير كودو سيساعدني بكل سرور.”

من الممكن أن تاتسويا سيكتفي بالمياه فقط ، لكنه لم يعترض على عرض ميوكي. هو يعرف حرص أخته الصغرى على مساعدته ، كما أن وضع نفسه بين يديها لم يجعله غير سعيد على الأقل. العكس هو الصحيح ، في الواقع ، لم يكن لديه أي سبب لرفضها.

[“هل يمكنني سماع ما هو “العمل” في متناول اليد؟”]

“ـــ نعم.”

“تحديد موقع و القبض على ساحر معين هرب من الحي الصيني في يوكوهاما.”

“القائد الرئيسي هذا العام هو كي-سينباي ، أليس كذلك؟ أنت و كي-سينباي على علاقة جيدة.”

[”… آه فهمت. في هذه الحالة ، أنا أفهم أن لماذا يوتسوبا يريدون استعارة خدمات جدي.”]

… أوقف تاتسويا كلامه هناك و حدقت عيناه في ميوكي ، كما لو كان يتأكد من فهمها.

شعر تاتسويا من الهاتف أن توتر فوجيباياشي قد هدأ.

“خذي هذا السحر على سبيل المثال”

“يبدو أنك تدركين أن يوتسوبا يواجهون مشكلة.”

بينما كان يفكر مرة أخرى في حقيقة أنه جاء الآن فقط ، بدأ تاتسويا الصعود على السلم الذي سيعيده إلى السطح ــــ لأن ياكومو قد قطع الطاقة الكهربائية عن المصعد.

لم يكن يوتسوبا هم الذين أرادوا استعارة خدمات كودو ريتسو بل تاتسويا ، لكنه لم يكلف نفسه عناء إزالة سوء فهم فوجيباياشي.

أجابت إيريكا على سؤال ميزوكي. أو بالأحرى ، عبرت مباشرة عن فكرتها الخاصة.

[“الحقيقة هي أن قوات الدفاع تواجه أوقاتا عصيبة أيضا! إذا كنت تريد الانطلاق و التعامل مع الرجل ، الملازمة فوجيباياشي سترحب بهذا كثيرا.”]

هزت شيزوكو رأسها المرتعش نحو هونوكا التي استدارت.

أطلقت على نفسها عمدا ضمير الغائب [الملازمة فوجيباياشي] ردا تافها لإعادة تاتسويا لخطه السابق. على الرغم من أنه فيما يتعلق بـ تاتسويا ، فإن هذا المستوى من التلاعب بالألفاظ لم يكن كافيا للسخرية منه.

عندما ذهب تاتسويا إلى غرفته الخاصة ، أبلغها أنه ذاهب من أجل [إجراء مكالمة] ، لكنه لم يوضح لمن و لأي عمل. بدا أن ميوكي تمكنت من الفهم بشكل صحيح. ربما ليس من الصعب استنتاج ذلك بالنظر إلى الحديث الذي جرى بالأمس فقط. و مع ذلك ، شعر تاتسويا بالإعجاب بها.

حتى فوجيباياشي ربما قرأت الحالة المزاجية بالاستجابة الصامتة. مع السعال غير المستقر ، حاولت إزالتها. علاوة على ذلك ، استخدمت لهجتها المتعمدة الشبيهة بالعملية للرد على طلب تاتسويا.

حاول تاتسويا الإجابة على هذا النحو لإنهاء المناقشة ، لكنه سرعان ما غير رأيه عندما رأى نظرات الخمسة الآخرين الطاغية عليه و التي طالبت بتفسير.

[“حسنا ، سأسأل متى يكون ذلك مناسبا لجدي. هل الرد عن طريق البريد على ما يرام معك؟”]

الأحد ، 23 سبتمبر 2096. على الرغم من أنه عاد إلى المنزل في الليلة السابقة ، قبل منتصف الليل الذي غير موعده مباشرة ، إلا أن تاتسويا لا يزال يبدأ هذا الصباح مبكرا جدا للتدريب الصباحي. جعل ذلك ميوكي ، التي كانت تتحقق من الرسائل غير المقروءة على الخادم المنزلي ، قلقة بعض الشيء بشأن تاتسويا المبكر.

“لا مشكلة. فقط استخدمي الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر للتشفير.”

“أنا أفهم. شكرا جزيلا لك.”

بهذه الكلمات ، قصد تاتسويا الحفاظ على الأمن. و مع ذلك ، بالنسبة لـ فوجيباياشي ، كان هذا عدم ثقة يشير إلى [المرسل الفارغ في البريد الإلكتروني] الشهر قبل الماضي.

[“أنا أرى.”]

[”… حسنا إذن!”]

ثم أظهرت فوجيباياشي تعبيرا شريرا.

أجهد تاتسويا دماغه ليعرف ما هي الأوتار التي لمسها في فوجيباياشي و التي قطعت المحادثة بفظاظة.

سحبت أياكو خدي شقيقها الذي رفع رأسه ، في كلا الاتجاهين.

مع انتهاء المكالمة شعر أن حلقه جاف ، لذلك ذهب تاتسويا إلى غرفة الطعام.

عندما تعرضت للضرب بشعور غير مفهوم جيدا بالهزيمة ، عادت بسرعة إلى المطبخ.

هناك ، كانت ميوكي بمفردها تشرب الشاي.

كانت ميوكي تتمتم كما لو كانت تتحدث إلى نفسها ، و كانت في تلك اللحظة تستوعب بشغف ما علمها إياه تاتسويا.

“أوني-ساما ، هل تريد شيئا تشربه؟”

غيرت أياكو نبرتها ، و أخذت تسأل عن النوايا الحقيقية لشقيقها الأصغر.

وقفت ميوكي ، الجالسة أمام طاولة الطعام ، على الفور و سألت تاتسويا.

“لم تخبرني بذلك. لم نناقش الأمر كثيرا في المنزل.”

“بالتأكيد ، أنا عطشان بعض الشيء.”

و غني عن القول أنه سحر ميوكي. كان يعيد الشاي في درجة حرارة الغرفة تقريبا إلى شاي مثلج ، دون التبريد و التجميد المتوقعين. عندما أشار تاتسويا بلا كلمات إلى شكره بابتسامة ، نظرت ميوكي بصمت إلى الأسفل محرجة.

على الرغم من أنه أجاب مباشرة ، إلا أن تاتسويا لم يسأل عن مكان مينامي. الدراسة ، التنظيف ، الاستحمام ، أيا كان ، عرف تاتسويا من بصره أن مينامي غير موجودة في هذا المكان ، و ليس لديه أيضا مهام لها.

“كن ممتنا لأنك لم تُرفض عند البوابات ، هل هذا ما تقولينه؟”

“سأقوم بإعداد شراب على الفور.”

[“تاتسويا-كن ، إنه منتصف الليل تقريبا.”]

من الممكن أن تاتسويا سيكتفي بالمياه فقط ، لكنه لم يعترض على عرض ميوكي. هو يعرف حرص أخته الصغرى على مساعدته ، كما أن وضع نفسه بين يديها لم يجعله غير سعيد على الأقل. العكس هو الصحيح ، في الواقع ، لم يكن لديه أي سبب لرفضها.

(أنا أرى) فكّر في نفسه. من المحتمل أن تكون إحدى التقنيات السرية لـ [ساحرة الإلكترون] التي تستخدمها بحرية. إذا قضى تاتسويا بعض الوقت في استخدام [بصره] ، فقد يفهم التقنية. لكن ليس لديه اهتمام كبير بالتقنيات التي لا يستطيع تكرارها.

“من فضلك انتظر في غرفة المعيشة.”

“نعم ، و ليس من الصعب القيام بذلك.”

بناء على طلب ميوكي ، انتقل تاتسويا إلى غرفة المعيشة.

“ربما لن يشهد هذا العام فوضى مثل العام الماضي ، أليس كذلك؟”

بعد انتظار أقل من 5 دقائق على الأريكة ، ظهرت ميوكي من غرفة الطعام ، حاملة صينية عليها كأسين من الشاي المثلج بالحليب. اعتقد أنها كانت تشرب الشاي الساخن قبل قليل ، لذلك ربما أعادت إعداد القليل من أجلها.

برؤية ذلك ، اتخذ تاتسويا موقفا أخويا غير متوقع.

وضعت ميوكي الكؤوس و الصحون تحتها بلا صوت فوق طاولة الأريكة اللامعة و الزجاجية. واحد أمام تاتسويا و الآخر بجانبه. ثم جلست ، كما لو أنه حقها المتوقع و الطبيعي – و بلا شك أنها تعتبره كذلك – بجانب تاتسويا.

“بحقك يا أوني-ساما. لو كان العالم يعرف الحقيقة وراء [الهالوين المحروق] ، فسيكونون مشغولين للغاية بحيث لا يفكرون حتى في ما فعله جدي ، أليس كذلك؟”

كان تاتسويا جالسا على أريكة ذات مقعد واحد ، لذا فإن التحاضن بالقرب منه أمر مستحيل. و مع ذلك ، لم تظهر ميوكي علامات الشعور بعدم الراحة. ابتسمت بهدوء ، أحضرت مع شقيقها إلى شفتيها قشة شاي الحليب المثلج.

“ألّا أقوم بإخراسه؟”

ميوكي تركت قشتها أولا. أعادت كأسها بصمت إلى الطاولة ، جلست على الأريكة ، نظرت بجدية إلى أخيها.

كان هذا هو القيد ، و ليس الشرط ، الذي تم فرضه على فوميا اليوم.

أدرك تاتسويا على الفور تلك النظرة. ترك قشته و أعاد الكأس بصوت ناعم ، و التقى بنظرة أختها وجها لوجه.

“بالطبع سأتعاون إذا طلب مني ذلك ، لكن لا أعتقد أنه مكاني و وقتي هذا العام.”

“تلك المكالمة قبل قليل ، إنها مرتبطة بحديث الأمس ، أليس كذلك؟”

تم الكشف عن صدمة و رعب ميوكي و مينامي. ربما كون كلتاهما قامتا بتغطية أفواههما في انسجام تام هو ثمار تعليمهما الأخلاقي أو نتيجة الخادمة التي تحت تأثير سيدتها.

عندما ذهب تاتسويا إلى غرفته الخاصة ، أبلغها أنه ذاهب من أجل [إجراء مكالمة] ، لكنه لم يوضح لمن و لأي عمل. بدا أن ميوكي تمكنت من الفهم بشكل صحيح. ربما ليس من الصعب استنتاج ذلك بالنظر إلى الحديث الذي جرى بالأمس فقط. و مع ذلك ، شعر تاتسويا بالإعجاب بها.

“نعم. الشخصية المحورية و زعيم [تلك الحادثة] التي بثت [عار يوتسوبا] و جعلت شهرة يوتسوبا سيئة السمعة في جميع أنحاء العالم.”

“هذا صحيح.”

“أغغغ …”

“هل من الممكن معرفة من تحدثت إليه على الهاتف؟”

[“نحن لا يتم التنصت علينا الآن. إنهم يحاولون ذلك و نحن نمتلكهم من الذيل.”]

كان في حيرة من أمره بشأن هذا السؤال. و مع ذلك ، اختار تاتسويا الإجابة عليها بصدق.

حتى فوجيباياشي ربما قرأت الحالة المزاجية بالاستجابة الصامتة. مع السعال غير المستقر ، حاولت إزالتها. علاوة على ذلك ، استخدمت لهجتها المتعمدة الشبيهة بالعملية للرد على طلب تاتسويا.

“الملازمة فوجيباياشي.”

“لا ، آسف. سأضع ذلك في الاعتبار.”

”…. أوني-ساما ، هل طلبت مساعدة الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر؟”

المجلد 14 ترجمة : عثمان – OTHMan

تساءلت ميوكي بخوف. حتى تاتسويا شاركها مخاوفها بشأن ما إذا من الصواب حقا السماح بتدخل الجيش في أعمال يوتسوبا. و لهذا السبب بالذات اتصل بـ فوجيباياشي و ليس كازاما.

“إنه أمر مثير … لا أكثر ، أليس كذلك؟ إنها الانتخابات السنوية ، و هذا العام لا يوجد أحد شجاع بما يكفي للوقوف في وجهها.”

“لا ، لقد طلبت من فوجيباياشي-سان أن تعمل كوسيط بيني و بين الكبير كودو.”

أجابت إيريكا على سؤال ميزوكي. أو بالأحرى ، عبرت مباشرة عن فكرتها الخاصة.

“أليس هذا خطيرا؟ الاتصالات مع الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر عرضة للتنصت.”

كان التأخير الطفيف بسبب الوقت الذي استغرقته مينامي للاندفاع من المطبخ إلى المدخل. كانت خارج المطبخ في نفس وقت فتح القفل ، لكن هذا الصباح لا تزال ميوكي ينتهي بها الأمر في تقدم كبير عليها. عندما جاءت إلى هذا المنزل لأول مرة ، لم تستطع مينامي إخفاء ازدرائها لهذا ، لكنها في الوقت الحاضر استسلمت تماما.

في الوقت الحاضر ، حرية الاتصال الخاص مضمونة حتى للأفراد العسكريين. على الرغم من تركيب اتصالات البيانات بالموجات فوق الصوتية عالية الضغط في الهواتف الصوتية منذ أكثر من 50 عاما ، فقد تم تركيب أنظمة التنصت المضادة لتسرب المعلومات في المعدات الهاتفية للمنشآت الحيوية للتعامل مع هذا. لم يكن التنصت على المحادثة عبر التصفية التلقائية للموجات الصوتية بصرف النظر عن تلك الموجودة في النطاق المسموع ، لكن نظرا لوجود بعض الأجهزة التي تم النقر عليها بين المرسل و المستقبل للاستماع إلى الموجات الصوتية أثناء النقل ، فلا يمكنهم التخلص من احتمال أن بعض المعدات الأخرى كانت متصلة أيضا. حتى تاتسويا أخذ ذلك في الاعتبار و تحقق منه.

“هاي ، مهلا ، ارجعي إلى هنا!”

“يجب أن تكون آمنة. الرقم الذي اتصلت به هو الرقم الخاص بالملازمة. أعتقد أنه حتى أمثال إشيلون III لا يمكن استخدامها لاعتراض الخطوط التي تستخدمها [ساحرة الإلكترون] بشكل شخصي. لا داعي للقلق.”

“بالضبط كما تقولين. أنت بالتأكيد تتعلمين بسرعة كما هو الحال دائما.”

شرح تاتسويا هذا لـ ميوكي. لكنها كانت كلمات مهملة أظهرت أنه لم يتعلم في الماضي.

“أنا أرى. إذن فهو طلب بالمعنى الحقيقي للكلمة ، و ليس مجرد طريقة في الكتابة.”

”… أوه. رقم هاتف فوجيباياشي-سان الشخصي. أنا أرى.”

“ني-سان؟”

لقد فات الأوان بالفعل للتفكير في “تبا”. اعتقد تاتسويا أنه سيكون من المؤلم الآن تهدئة أخت صغيرة غاضبة بالفعل تماما مثل أبريل في العام الماضي.

”… هل سيتحول هذا إلى معركة؟”

“بالمناسبة ، أوني-ساما. من أين حصلت على رقم هاتف فوجيباياشي-سان الشخصي؟”

”… حقا ، نحن لسنا ندا لك يا تاتسويا-سان. بنظرة هادئة لا تُظهر أي اهتمام بمزاج الآخرين ، تُسقط مثل هذا الهجوم المفاجئ علينا.”

حتى نبرة و تعبير ميوكي كانا نسخة طبق الأصل تماما لما كانت عليه في حادثة [إغلاق غرفة البث] التي سبقت هجمات بلانشي. في ذلك الوقت كانت الفوضى أمامهم مباشرة ، لذا تجاوز تاتسويا الأمر بطريقة ما في الظلام ، لكن هذه المرة ….

شرح تاتسويا هذا لـ ميوكي. لكنها كانت كلمات مهملة أظهرت أنه لم يتعلم في الماضي.

(الآن ، كيف يجب أن أتحدث للخروج من هذا؟)

[“هل يمكنني سماع ما هو “العمل” في متناول اليد؟”]

بصراحة ، تاتسويا ليس مذنبا تماما. لم يكن يعرف فقط رقم هاتف فوجيباياشي الشخصي ، بل أيضا أرقام كازاما و سانادا و ياماناكا. لكنه ظن أنه حتى الكشف عن هذه الأمور لن يجعل ميوكي تقتنع بكل إخلاص. قد تقتنع على السطح ، لكن ذلك سيبقى في ذهنها و أعماقها.

“هونوكا ، في هذه الحالة ، ميوكي لن تتزحزح شبرا واحدا. فقك تخلي عن الأمر.”

يبدو أنه سيكون من الصعب إقناعها هذه المرة.

اتسعت عيون ميوكي على مصراعيها. ربما فوجئت على النحو الواجب بالنصف الأخير من كلمات شقيقها. مظهر آخر من مظاهر الآثار السيئة المفرطة في التفكير أن يوتسوبا مميزين للغاية ، لكن تاتسويا لم يشعر بالحاجة إلى توبيخها بشأن شيء من هذا القبيل. في الوقت الحاضر ، يكفي أن تكون ميوكي حذرة فقط من يوتسوبا. سيتعامل تاتسويا مع اليقظة في العشائر العشرة الرئيسية و غيرها من منظمات السحرة.

هذا ما أدركه تاتسويا.

مع انتهاء المكالمة شعر أن حلقه جاف ، لذلك ذهب تاتسويا إلى غرفة الطعام.

كانت أياكو ، حتى الآن تترك التفسير لشقيقها الأصغر ، الذي سأل بتحفظ تاتسويا الذي يحدق في الفراغ و يفكر في شيء ما.

□□□□□□

“ما الخطب ، تاتسويا-ساما …؟”

و كما تنبأ تاتسويا ، لم يكن من السهل تهدئة مزاج ميوكي. و مع ذلك ، لم تكن لتفعل شيئا مثل الانفجار من الغضب في وجه تاتسويا أو تجاهله ، و بالتالي في نظر الأشخاص الآخرين ، الأشقاء لم يخوضا أي مشاجرة. من الناحية الموضوعية ، كانت ميوكي منزعجة قليلا فقط ، لكن رغم ذلك ، استغرق الأمر من تاتسويا بعض [إصلاح العلاقة] الجاد لمدة يومين حتى يوم الأربعاء من أجل أن يعيد تماما علاقة الأخوة الحميمة الأصلية.

“سمعت أن كودو ريتسو كان مقربا من الرئيس السابق لعشيرة يوتسوبا ، و بهذه العلاقة ، كان هو المعلم الخاص بكل من يوتسوبا ميا و يوتسوبا مايا.”

ثم إنه يوم الجمعة ، 28 سبتمبر. في الليلة التي سبقت انتخابات رئاسة مجلس الطلاب التي طال انتظارها ، تلقى منزل تاتسويا مكالمة هاتفية من فوجيباياشي.

مغمورا حتى أعلى رأسه ، صعد على الفور إلى وضع الوقوف. كان شعره مبللا بسبب تكرار ذلك. في كثير من الأحيان مع أنفاس خشنة ، كان يرفع يده اليمنى إلى مستوى العين و يفتحها و يغلقها بشكل متكرر. لم تكن هناك بقايا للحروق بسبب استخدام {الـإستعادة} ، لكن الإجراء شبه الواعي كان بسبب الشعور غير المريح على الفور بأنه قد يعاني من أضرار جسيمة.

“فوجيباياشي-سان ، هل من الصواب استخدام هذا الرقم؟”

من المحتمل أن يكون ميكيهيكو هو الشخص الذي أبدى أكبر قدر من الاهتمام بهذا الموضوع. حتى الآن كان يجهد نفسه بشكل خاص للاستماع ، مما يشير إلى أن أكبر مشكلة هي إجابة تاتسويا.

لم يناديها تاتسويا [الملازمة فوجيباياشي] بل [فوجيباياشي-سان] بسبب ارتدائها المدني لبلوزة مكشكشة على تنورة طويلة من الطراز الريفي. و سأل [هل كل شيء على ما يرام] لأنها لم تتصل بهاتف غرفته المشدد أمنيا بل بالرقم المتصل بهاتف الفيديو العادي.

أخذ تاتسويا كلمات فوجيباياشي ببرود ، و التي تم التحدث بها بابتسامة و عيون مهددة.

[“نحن لا يتم التنصت علينا الآن. إنهم يحاولون ذلك و نحن نمتلكهم من الذيل.”]

عند سماع سؤال ميوكي ، أومأ تاتسويا برأسه كما لو ضُرب في نقطة عمياء.

لكن بطريقة ما بدا أن هذا قد تم عمدا.

“إيه ، لماذا هذا؟”

[“حسنا ، سنكون آمنين حتى لو قاموا بإزعاجنا. خطنا مغطى بطبقة ثلاثية من الإشارات الوهمية.”]

“شكرا لك.”

ربما تكون قد تحدثت و كأن هذا لا شيء ، لكن تاتسويا شعر بالدهشة أكثر من الإعجاب لأنه على دراية جيدة حتى بتكنولوجيا الماكينة التي لم تكتمل بعد.

“ماذا تفعلين؟!”

”….. كيف يمكنك بحق العالم القيام بأشياء مخصصة للاستخدام العسكري الحصري في الأنظمة العامة؟”

“فوميا ، أخبر الخالة أن الطلب [مقبول].”

لكنه كان مخطئا.

تم نطق رد تاتسويا بنفس الطريقة كما من قبل ، لكن ياكومو فهم ما تم انتقاؤه من صوت تاتسويا باستخدام تعويذته.

[“لأنني لا أفعل ذلك باستخدام التكنولوجيا المادية فقط.”]

[“تاتسويا-كن ، إنه منتصف الليل تقريبا.”]

(أنا أرى) فكّر في نفسه. من المحتمل أن تكون إحدى التقنيات السرية لـ [ساحرة الإلكترون] التي تستخدمها بحرية. إذا قضى تاتسويا بعض الوقت في استخدام [بصره] ، فقد يفهم التقنية. لكن ليس لديه اهتمام كبير بالتقنيات التي لا يستطيع تكرارها.

و هكذا استأنف تاتسويا المحادثة.

[“علاوة على ذلك ، من الصعب الحفاظ على هذه الحالة لفترات طويلة ، لذا سأتحدثباختصار. جدي يقول أنه سيلتقي بك شخصيا.”]

“فاخرة ، هاه …. إذا واصلت قول مثل هذه الأشياء الشبيهة بالبرجوازية الصغيرة ، فلن نكون قادرين حتى على تمثيل والدي ، ناهيك عن تمثيل مايا-ساما كمبعوثين.”

الإجابة التي قدمتها فوجيباياشي ، بالنسبة لـ تاتسويا ، هي أخبارا جيدة فورية.

“فوميا ، ليس من السيئ طلب مساعدة الآخرين.”

[“التاريخ و الوقت هو السبت ، 6 أكتوبر ، السادسة مساء. المكان هو مقر الإقامة الرئيسي لعشيرة كودو في إيكوما. هل لا بأس معك في الجدول الزمني؟”]

فحص تاتسويا جدوله عقليا و أكد أنه يوم شاغر.

رطّب تاتسويا حلقه بالشاي المبرد جيدا ، ثم استأنف إجابته على السؤال.

“الجدول الزمني جيد معي. و أنا أعرف المكان.”

لم يكن يوتسوبا هم الذين أرادوا استعارة خدمات كودو ريتسو بل تاتسويا ، لكنه لم يكلف نفسه عناء إزالة سوء فهم فوجيباياشي.

[“أنا أرى.”]

“فهمت. بعد هروبه من يوكوهاما ، توجه تشو غونغجين غربا عن طريق البحر ، و يبدو أن طريق هروبه عبر المحيط الهادئ قد تم حظره. بعد أن نزل في إيسي ، حوصر تشو في بيواكووهاشي بينما كان متجها شمالا ، لكنه نجح في الفرار. نعتقد أنه تسلل إلى مكان ما في كيوتو. رجالنا يتنقلون حاليا و يبحثون في منطقة أوهارا.”

ثم أظهرت فوجيباياشي تعبيرا شريرا.

معتقدة أن استفزاز تاتسويا كثيرا الآن في غير الوقت المناسب ، قالت إيريكا ذلك لتسهيل الأمور.

[“شعر جدي بسعادة غامرة عندما سمع أن تاتسويا-كن يريد أن يلتقي به.”]

كان الأمر صريحا ، لكن صوت تاتسويا تجاه أخته الصغرى كان لطيفا على الرغم من ذلك. بتشجيع ، رمت ميوكي آخر تردداتها.

“يجب أن أقول ، هذا يشرفني إذن؟”

“هذا لا يعني أنني سأغيب لفترات طويلة. هناك المدرسة ، و منذ البداية ليس لدي أي معرفة بالبحث عن الأشخاص ، يجب أن أكلف أشخاصا آخرين بتحديد مكان وجوده. سيأتي دوري عندما يقع تشو غونغجين.”

اختفى تعبيرها عند رؤية تاتسويا يتذمر ، ضحكت فوجيباياشي.

“لا يهم إذا رفضت هذا العمل.”

[“أنت تصنع وجها يقول أنك لستا مبتهجا بهذا الشرف. للأسف عليك فقط أن تقبل ، هكذا تسير الأمور عندما تطلب منه المساعدة.”]

و هكذا تركت ميوكي عمل المطبخ لـ مينامي و اتجهت إلى الحمام.

“كن ممتنا لأنك لم تُرفض عند البوابات ، هل هذا ما تقولينه؟”

“يجب أن أقول ، هذا يشرفني إذن؟”

[“حسنا ، يمكنك قول هذا. جهز نفسك مسبقا ، تاتسويا-كن ، أنت تغوص مباشرة في العديد من القيود المتفشية في عالم السحر في اليابان.”]

عند سماع سؤال ميوكي ، أومأ تاتسويا برأسه كما لو ضُرب في نقطة عمياء.

أخذ تاتسويا كلمات فوجيباياشي ببرود ، و التي تم التحدث بها بابتسامة و عيون مهددة.

تاتسويا ، في تلك اللحظة ، كما لو أنه خلط بين عصير الخضار و الشاي البارد – على الرغم من أن تاتسويا في الواقع لن يرتكب هذا الخطأ – تغير تعبيره إلى تعبير شاحب خفيف يختلف إلى حد ما عن تعبيره اللامبالي.

“كنت أكثر من مستعد منذ فترة طويلة لهذا المستوى.”

“ـــ نعم.”

[“جيد جدا. أنا أيضا سأكون حاضرة في ذلك اليوم.”]

“أوه ، أنت محقة.”

“أنا أرى. حسنا ، شكرا جزيلا لك.”

“تقول هنا أنها تطلب تعاوننا في القبض على تشو غونغجين؟”

في نفس الوقت الذي انحنى فيه تاتسويا برفق ، أظلمت الشاشة التي تُظهر ابتسامة فوجيباياشي.

المجلد 14 ترجمة : عثمان – OTHMan

تم إجراء المكالمة في غرفة المعيشة. لم تنضما إلى المحادثة ، لكن ميوكي و مينامي كانتا تستمعان إلى محادثة تاتسويا و فوجيباياشي ، و لم ترى فوجيباياشي أي مشاكل في ذلك.

هذه المرة كانت ميزوكي ، تميل رأسها إلى جانبها و تبدو متشككة.

“أوني-ساما … هل كل شيء على ما يرام حقا؟”

(غرفة يتعذر الوصول إليها إذا لم يتم استخدام السحر …)

نادت ميوكي بقلق على تاتسويا ، الذي أنهى المكالمة للتو. يمكن لأي شخص ينظر إلى مينامي أن يقول أنها أيضا توجّه نظرة متعاطفة إلى تاتسويا ….. التعاطف ، ليس القلق ، ربما لأن مينامي فهمت بشكل صحيح أهمية وجود علاقة مع [السيد الكبير].

“ـــ نعم.”

“حول التواصل مع كودو ريتسو؟ ليس هناك أي داع للقلق بشأن هذا.”

لكن ذلك كان بطريقة ما هجوما مفاجئا. مينامي ، عندما سمعت المهمة التي أعطاها لها تاتسويا رسميا كساحرة و حارسة ، قامت غريزيا بتقويم ظهرها أكثر مما هو ضروري و انتهى بها الأمر بالإجابة بنبرة مفاجئة.

ابتسم تاتسويا و هو يلتقط كوب الشاي المثلج. لكن نظرا لأن المحادثة استمرت لفترة أطول من المتوقع ، فقد انتهى به الأمر فاترا ، لذلك أعاده إلى الطاولة دون أن يحتسيه.

“خصم في مثل هذا الموقف. ليس هناك مفر من أن هذا قد يتحول إلى مهمة طويلة الأجل.”

ضباب خفيف يحوم داخل ذلك الزجاج. لخفض درجة حرارة المحتويات فقط دون تجميد الزجاج ، كان الهواء الملامس للشاي المثلج عرضة للتكثيف في الهواء.

هز فوميا ، الذي جلس للتو ، رأسه على استفسار أياكو.

و غني عن القول أنه سحر ميوكي. كان يعيد الشاي في درجة حرارة الغرفة تقريبا إلى شاي مثلج ، دون التبريد و التجميد المتوقعين. عندما أشار تاتسويا بلا كلمات إلى شكره بابتسامة ، نظرت ميوكي بصمت إلى الأسفل محرجة.

فهم تاتسويا المنطق الذي جعل أخته الصغرى تتفاجأ. لكنه لم يكن متفاجئا كثيرا. قد تكون مايا هي رئيسة عشيرة يوتسوبا ، لكن نظرا لأن وضع تاتسويا في يوتسوبا هو وضع الوصي ، فإن ميوكي تتمتع بأعلى سلطة عندما يتعلق الأمر بأمره. و وفقا للاتفاقية السرية التي تم ترتيبها بين عشيرة يوتسوبا و اللواء 101 ، بصرف النظر عن المهام التي تتعلق بحماية ميوكي ، تقرر أن اللواء 101 له الأولوية.

رطّب تاتسويا حلقه بالشاي المبرد جيدا ، ثم استأنف إجابته على السؤال.

أومأ كل من فوميا و أياكو برأسهما كواحد.

“كودو ريتسو مهتم بي ، لذلك لا يتعلق هذا بالمهمة المطروحة. كما أنه أكثر من مجرد اهتمام عابر بساحر شاب. ربما كودو ريتسو يعرف عن هويتي و سحري.”

لكن على الرغم من أنه فيما يتعلق بهذه الليلة ، يجب ألا يتأثر حديث تاتسويا بأي رد فعل من فوجيباياشي.

اتسعت عيون ميوكي على مصراعيها. ربما فوجئت على النحو الواجب بالنصف الأخير من كلمات شقيقها. مظهر آخر من مظاهر الآثار السيئة المفرطة في التفكير أن يوتسوبا مميزين للغاية ، لكن تاتسويا لم يشعر بالحاجة إلى توبيخها بشأن شيء من هذا القبيل. في الوقت الحاضر ، يكفي أن تكون ميوكي حذرة فقط من يوتسوبا. سيتعامل تاتسويا مع اليقظة في العشائر العشرة الرئيسية و غيرها من منظمات السحرة.

“يبدو أنك تدركين أن يوتسوبا يواجهون مشكلة.”

“سمعت أن كودو ريتسو كان مقربا من الرئيس السابق لعشيرة يوتسوبا ، و بهذه العلاقة ، كان هو المعلم الخاص بكل من يوتسوبا ميا و يوتسوبا مايا.”

يبدو أنه سيكون من الصعب إقناعها هذه المرة.

“الرئيس السابق … جدنا ، أليس كذلك؟”

وجد تاتسويا فكرة منعه من المشاركة غريبة ، ابتسم و هو يهز رأسه.

“نعم. الشخصية المحورية و زعيم [تلك الحادثة] التي بثت [عار يوتسوبا] و جعلت شهرة يوتسوبا سيئة السمعة في جميع أنحاء العالم.”

و مع ذلك ، ليس كل يوم. في الواقع ، كان تاتسويا عدة مرات بعيدا عن المنزل يوم الأحد. يذهب في الغالب إلى مختبرات أبحاث الـ FLT أو يتم استدعاؤه من قبل الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ، لكن منذ أن جاءت مينامي إلى منزل شيبا ، توقف عن القلق بشأن كون ميوكي بمفردها ، و بالتالي ارتفع غيابه.

لسبب ما ابتسمت ميوكي قليلا. عندما أظهر تاتسويا تعبير [هاه؟] ، ضحكت بشكل مسلي أكثر فأكثر.

“بالمناسبة ، أوني-ساما. من أين حصلت على رقم هاتف فوجيباياشي-سان الشخصي؟”

”… المعذرة. لقد تحدث أوني-ساما كما لو أنها مشكلة شخص آخر.”

لم يكن هناك عنوان. التقط تاتسويا الظرف المختوم ثم قلبه ، و رفع حاجبيه برفق. ميوكي ، التي كانت تنظر من جانب شقيقها ، شهقت بخفة و هي تضع يدها في فمها.

جعد تاتسويا حواجبه في شك.

“هذا يذكرني ، تاتسويا-كن ، لماذا لم تنضم إلى مسابقة الأطروحة؟”

“ماذا تقصدين؟”

“أتساءل من ستختار شيبا-سان كأعضاء للمجلس؟”

“بحقك يا أوني-ساما. لو كان العالم يعرف الحقيقة وراء [الهالوين المحروق] ، فسيكونون مشغولين للغاية بحيث لا يفكرون حتى في ما فعله جدي ، أليس كذلك؟”

“بحقك يا أوني-ساما. لو كان العالم يعرف الحقيقة وراء [الهالوين المحروق] ، فسيكونون مشغولين للغاية بحيث لا يفكرون حتى في ما فعله جدي ، أليس كذلك؟”

تاتسويا ، في تلك اللحظة ، كما لو أنه خلط بين عصير الخضار و الشاي البارد – على الرغم من أن تاتسويا في الواقع لن يرتكب هذا الخطأ – تغير تعبيره إلى تعبير شاحب خفيف يختلف إلى حد ما عن تعبيره اللامبالي.

“هذا لا يعني أنني سأغيب لفترات طويلة. هناك المدرسة ، و منذ البداية ليس لدي أي معرفة بالبحث عن الأشخاص ، يجب أن أكلف أشخاصا آخرين بتحديد مكان وجوده. سيأتي دوري عندما يقع تشو غونغجين.”

”… على أي حال ، هناك هذه التفاصيل ، لذلك ليس من الغريب أن يعرف كودو ريتسو الكثير عني.”

و هكذا تركت ميوكي عمل المطبخ لـ مينامي و اتجهت إلى الحمام.

”و هل … كل شيء على ما يرام معك؟”

“أوه ـــ تماما مثل ما حدث العام الماضي ، أليس كذلك …؟”

سألت ميوكي بنبرة متلعثمة و متوترة.

على حد تعبير فوميا ، نظرت ميوكي إلى جانب شقيقها. أومأ تاتسويا برأسه إلى ميوكي و قبل السكين الورقي الذي قدمته مينامي ، ثم كسر الختم.

بغض النظر عن قلة عدد الأذنين حولها ، فإن فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا لا تريد أن تسأل عما إذا [من المقبول عدم إخراسه].

“العمليات السحرية في حد ذاتها ليست سحرا مستقلا. إنها ليست أكثر من مجرد جزء من سحر واحد. هذا ما تعنيه ، أليس كذلك أوني-ساما.”

“ألّا أقوم بإخراسه؟”

عند اكتشاف أن كلمات الشكر هذه تحتوي على علامة [انتهى وقت الأسئلة] ، وقفت أياكو و فوميا كواحد.

لكن تاتسويا ليس لديه أي تردد في قول ذلك.

ما كانت يده اليمنى تمسك به لم يكن القرن الفضي المتخصص المفضل لديه. كان واضحا من مظهره البسيط أنه نموذج أولي. كان الاختلاف الأكبر هو الجسم الشبيه بالحربة (سكين أو خنجر يثبَّت في الفوهة من أجل استعمال المسدس أو البندقية مثل الرمح) المرتبط بنهاية الفوهة. تقليد ، لأنه لم يكن حادا و لا مدببا ، و فقط لأن الصفيحة المعدنية السميكة شيدت لتكون مثل الحربة.

“لقد أُطلق عليه في يوم من الأيام [الأكثر مهارة و الأصعب في العالم]. حتى لو أردنا إخراسه ، سنواجه صعوبة كبيرة في القيام بذلك. و لا أعتقد أن ذلك سيكون ضروريا. ما نتحدث عنه هو البيانات الشخصية لساحر من الدرجة الـإستراتيجية. من غير المرجح أن كودو ريتسو لا يفهم أهمية الحفاظ على مثل هذه الأسرار.”

“الجدول الزمني جيد معي. و أنا أعرف المكان.”

لبعض الوقت من الآن ، كان تاتسويا يشير إليه باسم [كودو ريتسو] ، ليس [السيد الكبير] و ليس [صاحب السعادة]. لقد فعل ذلك عدة مرات ، لذلك ربما هو فعل مقصود. ربما قصّر ذلك على الأماكن التي لا يوجد فيها أحد آخر يستمع ، لكنه يعلن أنه لا ينوي احترام كودو ريتسو. بسبب تجارب دمى الطفيليات ، ربما أدرك تاتسويا أن كودو ريتسو ليس شخصا لطيفا على الإطلاق.

لقد كانت منشأة حيث كان كل من تدريب التايجوتسو و التدريب السحري ممكنا. بمجرد أن علم أن منزل تاتسويا كان على مسافة قصيرة مقبولة من كيوتشوجي في البلدة المجاورة ، كان هذا المعبد هو الخيار الوحيد لـ كازاما.

و مع ذلك ، فإن تاتسويا يقدر ذكاء كودو ريتسو و قدراته. قرر أنه لا فائدة من إخراسه لأنه رأى أن الرجل العجوز يفهم مزايا إبقاء جوكر مثل شيبا تاتسويا مغطى في الخفاء.

“أوه … إذن أنت منخرط في دراسة متقدمة للغاية ، أليس كذلك؟”

“أيضا ، سيكون الأمر مزعجا إذا جعلنا منه عدوا لنا. بالنسبة للمستقبل ، أعتقد أننا يجب أن نحاول تسوية الأمور.”

أومأ فوميا بنظرة مستسلمة ، ثم من الجيب الداخلي لسترته التي كان يرتديها بدقة على الرغم من أنه يوم الأحد أخرج رسالة مختومة بالحجم العادي.

“هل يمكننا الوثوق به؟”

“قصدت أن تعدّي بعضا لنفسك لأن محادثتنا قد تستغرق وقتا طويلا.”

“ليس مطلوبا على الإطلاق من الحلفاء أن يكونوا شركاء جديرين بالثقة. الشيء المهم هو أنهم سيتصرفون كما نوجههم عندما يحين الوقت. و لهذا لا توجد مشكلة في دفع تعويض معادل.”

عندما قام الأصدقاء بتهميش الشخص الرئيسي و انتقلوا إلى موضوعهم الخاص ، رن جرس فصل ما بعد الظهر.

لم تفهم مينامي تماما ما يتحدث عنه الأشقاء. و مع ذلك ، لم تكلف نفسها عناء سؤال سيدتها أو شقيق سيدتها. لقد تعلمت أن الفضول غير الضروري ممنوع على خادمة تعمل في منزل أسيادها ، و حتى الآن كانت فقط تراقبهما.

“من فضلك انتظر في غرفة المعيشة.”

“الملازمة فوجيباياشي.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط