نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 117

تمرد المدينة القديمة - الفصل 2

تمرد المدينة القديمة - الفصل 2

الفصل 2 :

السبت 29 سبتمبر. هذا العام ، انتهى كل من اجتماع مجلس الطلاب العام و انتخابات رئاسة مجلس الطلاب دون دراما. من أجل منع بطاقات الاقتراع الباطلة مثل العام الماضي في الانتخابات الاحتفالية ، من هذا العام فصاعدا ، تم توزيع بطاقات لاسلكية قصيرة المدى يمكن التخلص منها عند دخول الطلاب ، و تم تكييف البطاقات لتصبح جهاز تصويت عندما تصل إلى مقاعدهم. كما هو الحال في معظم السنوات ، كان هناك مرشح واحد فقط ، تم توفير أزرار “موافق” و “معارض” على البطاقة. تم تصميمها لنقل الزر الذي تم الضغط عليه حتى يمكن فرز الأصوات.

“هل من المقبول أن نسأل عن تفاصيل هذا العمل؟”

بمجرد إرسال الرسالة الإلكترونية ، يتم التخلص من البطاقات. تم تطوير العلامات الإلكترونية على البطاقات بما يكفي ليتم وصفها بأنها رخيصة لكنها كانت لا تزال أغلى من الورق. هل كان هذا الإنفاق ضروريا حقا لانتخابات بسيطة في المدرسة الثانوية. و مع ذلك ، مع التبرع بالبطاقات من شركة تابعة لعائلة كيتاياما ، تم حل المشكلة و تم اعتماد هذه الطريقة. و نتيجة لذلك ، قامت عائلة شيزوكو بتوسع متأخر في المجال التجاري للسحر الأكاديمي من خلال تأمين موطئ قدم فعال في الثانوية الأولى.

و مع ذلك ، كانت ميوكي تنضج. قبل أن تخرج السحر دون وعي ، قامت بتثبيته عمدا. ضاقت عيون تاتسويا و هو يراقب العملية.

إذا وضعنا جانبا اعتبارات البالغين هذه ، فإن الطريقة الجديدة للتصويت الإلكتروني سمحت بنتائج في الوقت الفعلي ، و هكذا تم التصويت على ميوكي كرئيسة لمجلس الطلاب بـ “موافق” بنسبة 100% تقريبا. لم يختر أحد “معارض” حتى على سبيل المزاح ، هل كان هذا العشق أم الخوف …… كان من الصعب للغاية تحديد أيهما.

“إذن ، ماذا حدث هذه المرة؟”

“و هكذا ، دعونا نحتفل بتنصيب ميوكي كرئيسة لمجلس الطلاب. بصحتكم!”

“ماذا؟”

بناء على طلب إيريكا ، رفع كل واحد أكواب المشروبات الغازية. جاءت جوقة الهتافات من الأقارب و الأصدقاء و الكوهاي الذين تجمعوا في مقهى أينبريس (النسيم). تاتسويا ، ليو ، ميزوكي ، ميكيهيكو ، هونوكا ، شيزوكو ، مينامي ، إيزومي ، كاسومي و كينت. لم تتسكع كاسومي مع مجموعة تاتسويا كثيرا لكن اليوم جرتها إيزومي.

“لا ، لقد ألقيت نظرة عليه عندما أرسلته يطير.”

“حسنا. لا مفر من تسميته بالحتمي.”

ربما كان ذلك بسبب عرض ميوكي للتردد ، لم تغامر شيزوكو أو هونوكا بمزيد من الأسئلة.

لم يعترض أحد على التعليق الذي أدلت به إيريكا مباشرة بعد الخبز المحمص.

لم يكن من غير المعتاد عدم وجود سيارة فارغة أمام المحطة. هذا يعني فقط أنه لم يكن هناك عدد أكبر من المقصورات قيد الاستخدام مما هو مطلوب. باختصار ، سيكون فائضا دنيويا.

“بالطبع! من غير المعقول أن يكون أي شخص آخر غير ميوكي-سينباي رئيسا لمجلس طلاب الثانوية الأولى! لا أحد آخر يصلح لتمثيل المدرسة غيرها هي التي لديها القدرة! الموهبة! الجمال! أناقة السلوك! هذه النتائج ليست سوى نعمة من السماء!”

“إيغاراشي-كن ، كيف أضعها ….. وصفه بضعيف الإرادة لا يبدو صحيحا تماما ، لكنه يميل إلى التردد في اللحظات الحرجة. هذه السمة تعني أنه إذا تم دفعه إلى زاوية و اضطر إلى اغتنام فرصة متهورة للخروج ، فسوف يدمر نفسه … قد تكون الطريقة الجيدة لوضعها هي القول أن شخصيته ليست جيدة مع المسابقات.”

بدلا من عدم اعتراض أحد ، كانت هناك كوهاي متحمسة للغاية.

لم يجب على السؤال مباشرة ، تلاعب تاتسويا بلوحة مفاتيح المحطة بيد واحدة.

“آه ، أوه حقا؟”

بينما كان يبتسم بسخرية ، أجاب ياكومو بنعم على سؤال تاتسويا بشكل غير مباشر.

تراجعت ميوكي الجالسة في مقعدها إلى الوراء بشدة من الحماس العدواني. شعرت كاسومي برغبة في إلقاء المنشفة على سلوك توأمها الأصغر المخزي ، لذا ارتشفت شرابها كما لو أنه لا علاقة لها بها.

“إيه ، هكذا ستسير الأمور.”

“ميوكي ، هل قررت من هم الأعضاء؟”

“إيه ، هكذا ستسير الأمور.”

بينما كان الجميع – حتى تاتسويا – يترددون في التحدث ، طرحت شيزوكو السؤال بشجاعة أو بالأحرى كانت تتجاهل إيزومي تماما.

جلس تاتسويا القرفصاء بجانب جناح الرجل و فحص نبضه. بعد ذلك ، وضع يده أمام الأنف ، لأنه الآن كان يواصل التنفس و إن كان ضعيفا.

على كلماتها ، حدقت إيزومي في ميوكي بحماس أكبر. كانت هونوكا أيضا مهتمة للغاية ، لكن عينيها تومض ذهابا و إيابا بين ميوكي و تاتسويا بالتساوي.

“أولا ، أعلم أننا أصبحنا بوضوح هدفا للتقليديين.”

كانت ميوكي على دراية بنظرتيهما ، لكنها تظاهرت بأنها لم تكن على دراية بأي منهما – خاصة إيزومي – حيث أجابت على سؤال شيزوكو.

“حسنا. لا أعرف العدد بالضبط ، لكنني أعتقد أنه ليس رقما صغيرا.”

“أنا أفكر في أن أطلب من إيزومي-تشان أن تكون نائبة لي.”

أصبح نمط تاتسويا اليومي مؤخرا هو قضاء الأمسيات في معبد ياكومو حول التطوير العملي لسحر جديد (=التدريب) ، و تدريب الصباح الباكر بعد استيقاظه ، و كان لديه مدرسة بعد ذلك إذا كان يوما من أيام الأسبوع ، و إذا كانت عطلة نهاية الأسبوع يكون تطوير نظرية السحر الجديد.

كانت صرخة إيزومي من الفرح لا يمكن تمييزها عن الصراخ ، و بطبيعة الحال أغلقت كاسومي فم توأمها و تظاهرت بأن المشهد لا علاقة له بها.

نتيجة لذلك ، تم سحب الهواء الدوامي من الغلاف الجوي العلوي إلى السطح من خلال سحر {الزوبعة الهابطة}. كانت مينامي في وسطها بينما هبت الزوبعة من حولها. أمام أعين الثلاثي ، تم تفجير الضباب المعرقل بسبب الزوبعة في الحال.

“ما زلت أقرر بشأن الأعضاء الآخرين. أعتقد أنني أريد المساعدة من هونوكا أيضا لكن …”

“من فضلك افعل ذلك.”

أثناء حديثها ، ألقت ميوكي نظرة خاطفة ليس على هونوكا لكن على تاتسويا.

“أوه سحقا ، ما زلت بعيدا عن التنوير.”

ربما كان ذلك بسبب عرض ميوكي للتردد ، لم تغامر شيزوكو أو هونوكا بمزيد من الأسئلة.

“سأتحدث معك بشكل مباشر ، أريد منك الانضمام إلى مجلس الطلاب كسكرتيرة ، مينامي-تشان.”

على الرغم من وجود بعض الطالبات المتحمسات بشكل مفرط ، إلا أن المجموعة ظلت سلمية و محترمة لأجواء المقهى حتى انتهت. بما أنه يوم السبت ، غادروا المتجر قبل غروب الشمس. و مع ذلك ، عندما وصل تاتسويا و الفتيات إلى منزلهم ، تحولت السماء الغربية من اللون الأحمر الفاتح الداكن إلى النيلي.

كانت نبرة صوت مينامي باهتة بشكل غريب. و مع ذلك ، فقد أعلنت بثبات حقوقها في المطبخ إما من العناد أو الاجتهاد. ربما ، من كليهما.

كان الطعام الذي طلبوه في أينبريس خفيفا ، لكنهم تناولوا قدرا كبيرا منه. و بما أن الغد هو يوم الأحد ، قرر كل من تاتسويا و ميوكي و مينامي التخلي عن العشاء اليوم.

“شينغون البوذية؟ اعتقدت أن الشيكيغامي كانت تعاويذ أونميو و فنون السحرة و ما شابه ذلك ، لكن ، هل هناك تعاويذ تدعم الشيكيغامي في التعاليم البوذية الباطنية؟”

بدأت ميوكي و مينامي مشاجرة طفيفة حول من سيعد الشاي ، لكن إعلان تاتسويا الرسمي عن “اليوم هو احتفال بـ ميوكي بعد كل شيء” جعل ميوكي تعود من المطبخ ، و هو إجراء حرض على سلام مؤقت ، و جلست بجانبه على مسافة قريبة.

“من فضلك افعل ذلك.”

دخلت مينامي غرفة المعيشة و هي تحمل صينية. عندما رأتهما معا ارتعش حاجباها في مفاجأة. و مع ذلك ، لم تقل شيئا ، و لم تظهر المزيد من العاطفة ، و وضعت شاي الحليب أمام ميوكي و القهوة أمام تاتسويا و وقفت على جانب الطاولة.

لا يمكن أن تتداخل التعويذة السحرية مع التعويذة السحرية. تحافظ {تقوية البيانات} على استقرار الظاهرة (الحدث المحول) مع تقدمها ، و كانت تقنية تتسبب في انتهاء سحر الخصم باختلال ، و عمل تداخل المنطقة على المنطقة المستهدفة من خلال “استخدام قوة تداخل الحدث لمنع تغيير المحتويات المحولة” عن طريق تجاهل قوة تداخل ظواهر الخصم ، و بالتالي فهي لا تتداخل أبدا مع التعويذة السحرية للخصم.

تاتسويا لم يخبر مينامي أن “تجلس” اليوم. بدلا من ذلك ، كان ينوي إطلاق سراحها من أعمالها المنزلية و يطلب منها مغادرة الغرفة. و مع ذلك ، رغبت ميوكي في مناقشة شيء ما مع مينامي و تحدثت معها قبل تناول فنجان الشاي.

كان السحرة موردا بشريا نادرا ، كلهم من الخير إلى الشر كانوا تحت سيطرة البلد. كان تاتسويا نفسه استثناء من حيث أنه لم يكن تحت سيطرة الحكومة لكن الناس مثله كانوا محتشدين بشكل عام تحت القوة القتالية الخاصة للعائلات الـ 28 ، و يمكن تسمية نظام العشائر العشرة الرئيسية بشكل غير مباشر من الإدارة الحكومية. لقد كانت مفاجأة جديدة لـ تاتسويا أن ساحر ذو مهارات عملية يمكن أن يكون غير منتسب إلى منظمة.

“مينامي-تشان.”

أوقفت نظرة التهديد التي لا يمكن تصورها من ميوكي أي أعذار من تاتسويا.

“نعم ، ميوكي ني-ساما.”

أثناء حديثها ، ألقت ميوكي نظرة خاطفة ليس على هونوكا لكن على تاتسويا.

“سأتحدث معك بشكل مباشر ، أريد منك الانضمام إلى مجلس الطلاب كسكرتيرة ، مينامي-تشان.”

“هل هكذا هو الأمر؟”

لم يتغير تعبير مينامي بشكل علني ، لكن جسدها تصلب كما لو كان تحت الضغط. و حتى الناس بخلاف تاتسويا سيلاحظون أنها كانت تمنع نفسها بشكل لا لبس فيه من الارتعاش.

“إذن هو شخص أرسلته عشيرة كـودو؟”

”… مفهوم.”

”… هل تقصد أن هناك عددا غير قليل من السحرة الأحرار على الجانب السحري القديم؟”

كانت النبرة أكثر صلابة من التواضع لأنها أعطت ميوكي ردا قصيرا جدا.

التعليقات الوقحة جعلت تاتسويا يبتسم فقط دون كلمة و لم يكلف نفسه عناء التظاهر بأنه سيرفض طلب ميكيهيكو. لقد جاء للتحدث إلى ميكيهيكو من أجل التعاون بين مجلس الطلاب و لجنة الأخلاق العامة ، لكنه كان مستعدا أيضا لتقديم جهوده الشخصية.

إذا تحدثت بصدق ، فمن المحتمل أن تقاوم مينامي فكرة الانضمام إلى مجلس الطلاب. و مع ذلك ، فقد فهمت أيضا أن إلحاقها بمجلس الطلاب كان مناسبا إلى حد ما لأداء واجباتها كوصية. كان ردها الفاتر الآن علامة على صراعها الداخلي.

بدأ الرجل في بناء تعويذة للمرة الخامسة. ليس لغرض الهجوم ، كانت التعويذة للهروب. انقلب خصمهم الذكر على كعبه.

“هذا صحيح. سيكون من المفيد أيضا الالتفاف على قيود الـ CAD. يجب أن تصبح مينامي مسؤولة في مجلس الطلاب.”

جعل إطراء تاتسويا غير الرسمي ميكيهيكو يبتسم بروح الدعابة.

“أنت على حق ، أوني-ساما.”

اليوم ، الأحد 30 سبتمبر. في هذا اليوم أيضا ، بعد الإفطار ، عزل تاتسويا نفسه في المختبر تحت الأرض ليصارع مشكلة تصحيح السحر الجديد.

أيّد تاتسويا فكرة ميوكي و سدّت ميوكي بسعادة الفجوة بينهما.

و مع ذلك ، ربما شعرت مايا بعدم الارتياح تحت نظرته الرزينة ، سرعان ما تلاشت ضحكتها.

عند مشاهدة المسافة بين أسيادها الأشقاء تقترب من الصفر ، أدركت مينامي أنه سيكون من غير المجدي قول أي شيء.

“أنا أفكر في أن أطلب من إيزومي-تشان أن تكون نائبة لي.”

ربما كان تاتسويا مترددا – ربما كانت ميوكي أكثر ترددا – لكن الأشقاء لم يتمكنا من إنهاء اليوم بهذا النوع من المشاكل السلمية فقط. بعد انتهاء وقت الشاي جزئيا ، ذهب تاتسويا إلى غرفته الخاصة و حصل على الهاتف لإجراء مكالمة هاتفية. كان الرقم الذي اتصل به خطا مباشرا لرئيسة عشيرة يـوتسوبـا. و مع ذلك ، لم ترد مايا على الهاتف.

ارتبك تعبيره مرة أخرى ، أدار الرجل رأسه بينما كان لا يزال موجها إلى الأسفل. سقط ظل فجأة على الأرض كانت نظرته موجهة إليه.

[تاتسويا-دونو ، أنا آسف لكن السيدة غير متوفرة في الوقت الحالي.]

على أي حال في هذه الظروف ، تم إسكات جميع الاعتراضات و الحجج المنطقية حول لقب تاتسويا كرئيس سكرتارية في ساعة واحدة في استراحة الغداء و ساعة أخرى بعد المدرسة من خلال قوة ميوكي المقنعة و استعادة السلام أخيرا إلى غرفة مجلس الطلاب.

تفسير فظ من هاياما الذي أجاب بدلا منها. (هي تتظاهر على ما يبدو) ، هذا ما فكّر فيه تاتسويا.

“إدخال المتغير: البيانات الهيكلية للروح المصطنعة.”

و مع ذلك ، لم يشعر بالرغبة في السؤال عن السبب. لم يكن من الضروري إبلاغ مايا بأعمال الليلة مباشرة. كان من الجيد أن يكون لديه ذريعة عند إبلاغها بعمله. كان تمرير الرسالة بواسطة هاياما طريقة أكثر سلاسة لتحقيق هدفه من التحدث إلى مايا.

كان الطعام الذي طلبوه في أينبريس خفيفا ، لكنهم تناولوا قدرا كبيرا منه. و بما أن الغد هو يوم الأحد ، قرر كل من تاتسويا و ميوكي و مينامي التخلي عن العشاء اليوم.

“إذن ، هل ستنقل رسالة إلى أوبا-وي بخصوص المهمة التي تلقيتها في ذلك اليوم.”

“أنت على حق ، أوني-ساما.”

[يرجى الاستمرار.]

“إنهم متعبين قليلا اليوم. أنا أجعلهم يأخذون قسطا من الراحة في مكان هادئ الآن.”

ربما كان هاياما قد توقع الطلب ، و كانت موافقته سريعة إلى حد ما.

“أنت تقصدين … أنك تريدين الذهاب في رحلة ليلية مع تاتسويا …؟”

“أود أن أستعير المساعدة من عشيرة كـودو للبحث عن الهدف. لقد رتبت بالفعل لعقد اجتماع مع رئيس عشيرة كودو السابق من خلال عائلة فوجيباياشي.”

كان هناك توقف قصير من انتخابات رئاسة مجلس الطلاب حتى تم تعيين مسؤولي مجلس الطلاب ، ثم سارت الاستعدادات لمسابقة الأطروحة بكامل طاقتها. على الرغم من أنها في معرض كيوتو ، كان لعالم النظرية البحتة اليد العليا ، إلا أن مسابقة الأطروحة لا تزال تتطلب عرضا تقديميا للسحر مما يعني أنه كان عليهم العمل بسرعة على إعداد الأجهزة للأداء.

[أووه …]

“ربما لا تحتاجان إلى الإسراع كثيرا. ماذا عن تغيير ملابسكما؟ سيكون الأمر على ما يرام إذا انتظرت حتى بعد العشاء للتحضير للغد.”

لم يستطع أن يميز فقط من الصوت ما إذا كان هاياما متفاجئا حقا أم أنه يتظاهر بالمفاجأة. كان من المشكوك فيه أنه يستطيع معرفة ذلك حتى لو رأى وجهه.

“مينامي ، {الزوبعة الهابطة} (Downward Whirlwind).”

[أنت لا تطلب المساعدة من الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ؛ و تطلب المساعدة من كودو-كاكا؟]

“كما اعتقدت ، المفتاح هو هيكلته بحيث ينتهي سحر نوع الحركة في الوقت الذي تعنيه FAE؟”

“بغض النظر عن مصدر الطلب الأصلي ، أعتقد أنه من الأفضل تجنب طلب المساعدة من الجيش فيما يتعلق بأعمال يـوتسوبـا.”

“صحيح ، لا يمكننا تجاهل احتمال أن تصبح إيريكا أو ميكيهيكو أو الآخرون أهدافا. حتى أن هناك احتمالا بأن تصبح هونوكا أو ميزوكي رهائن.”

[ألا تمانع في طلب خدمة من عشيرة كـودو؟]

كان هناك توقف قصير من انتخابات رئاسة مجلس الطلاب حتى تم تعيين مسؤولي مجلس الطلاب ، ثم سارت الاستعدادات لمسابقة الأطروحة بكامل طاقتها. على الرغم من أنها في معرض كيوتو ، كان لعالم النظرية البحتة اليد العليا ، إلا أن مسابقة الأطروحة لا تزال تتطلب عرضا تقديميا للسحر مما يعني أنه كان عليهم العمل بسرعة على إعداد الأجهزة للأداء.

“هناك احتمال كبير أن يكون تشو هذا متحالفا مع “التقليديين” ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن الخطة الجيدة هي طلب المساعدة من عشائر “الرقم 9” الذين لديهم علاقة عدائية طويلة الأمد مع “التقليديين”. إلى جانب ذلك ، تدين لنا عشيرة كـودو بمعروف شخصي على حادث الشهر الماضي. إذا كان الوقت بين تلقي الجميل و رد الجميل طويلا جدا ، تصبح الأمور غير مريحة ، و أعتقد أنه من الأفضل أن تتوازن الموازين قبل حدوث ذلك.”

تاتسويا ، الذي كان على وشك إخراج الـ CAD الخاص به هذه المرة ، أوقف الحركة.

سمع تاتسويا ضحكة هاياما المستمتعة من جهاز الاستقبال. كان هذا على ما يبدو تسلية حقيقية.

لم يوافق هاياما أو يختلف مع هذه الكلمات. و مع ذلك ، استشعرت مايا أن رعونتها كانت تدعو إلى اللوم ، غيرت الموضوع.

(لم أكن أهدف إلى تسليتك بشكل خاص) ، فكر تاتسويا بينما كان ينتظر بلا مبالاة رد هاياما.

“لا توجد أدلة جديدة. لسوء الحظ ، لم يكن هناك شيء منذ فراره بعد المعركة الصغيرة بالقرب من سانزن-إن في كيوتو في نهاية الشهر الماضي.”

[على الرغم من أنك شاب صغير في السن ، فأنت تفهم طرق العالم جيدا ، تاتسويا-دونو.]

ما استخدمته هو تعويذة خفضت درجة حرارة جسم خصمها و سلبت القدرة على تحريك جسده. كان خفض درجة حرارة الجسم ببضع درجات فقط دون إلحاق آثار لاحقة تقنية صعبة للغاية ، لكنها هذه المرة نشرتها بمهارة على المنطقة لمنعها من الإفراط في الاحتمال. ردت ميوكي على مدح شقيقها بخدود حمراء ملطخة تقول “شكرا جزيلا”. كان عقله في مثل هذه الحالة من الارتباك ، و لم يتخذ حتى موقفا دفاعيا ، رغم أن وجه الرجل كان فظيعا. كانت الفتاة الجميلة تشعر بالارتباك و الاحمرار أمام الرجل الذي تركته مصابا بكدمات و أنف ينزف. من وجهة نظر المارة ، كان مشهدا يتخطى الواقع حقا.

قد يطلق عليها فائدة النضج ، تعافى هاياما بسرعة من نوبة ضحكه. و مع ذلك ، لم يخف تسليته.

“”التقليديون” الذين تحدث عنهم فوميا …… هذا اسم فخم للغاية ، لكن ما هو نوع التقاليد التي يدافعون عنها بحق الأرض؟”

[من المؤكد أن طلب المساعدة من عشيرة كـودو في هذا الوقت هو خيار حكيم في كثير من النواحي. حسنا إذن. سأبلغ السيدة.]

“في جانب واحد ، إنه محق لكن هذا ليس طبيعيا.”

“من فضلك افعل ذلك.”

في اللحظة التي ارتفع فيها الوركين ، كما لو كان قد توقع تلك اللحظة ، كان الراهب يقف أمام الثنائي يرن جرس فاجرا.

على الرغم من معرفته أنه لن يتم رؤيته ، أحنى تاتسويا رأسه لجهاز الإرسال و الإستقبال.

غطى التعب أيضا صوت ميوكي و هي تجيب.

[كشرط للحصول على المساعدة ، ليست التقارير التفصيلية ضرورية. نظرا لأن الطرف الآخر عسكري و أحد العشائر العشرة الرئيسية ، فسأبلغ السيدة بترك هذه المسألة لتقدير تاتسويا-دونو.]

تم إرسال الرجل الصغير ذو البطن المتألم إلى المقصورة خلفه في موقف منحني. اصطدم بالقطار و ربما صدم برأسه. لم يكن هناك أي مؤشر على أي محاولة للوقوف. كان عقله ضبابيا جدا أو قد يكون فاقدا للوعي.

بعد إطلاق قنبلة الوداع الكبيرة هذه ، قطع هاياما الاتصال.

و مع ذلك ، لم يشعر بالرغبة في السؤال عن السبب. لم يكن من الضروري إبلاغ مايا بأعمال الليلة مباشرة. كان من الجيد أن يكون لديه ذريعة عند إبلاغها بعمله. كان تمرير الرسالة بواسطة هاياما طريقة أكثر سلاسة لتحقيق هدفه من التحدث إلى مايا.

□□□□□□

“يتم استخدامه في السحر القديم. كأداة لمنع استخدام السحر؟”

هاياما ، الذي تحدث إلى تاتسويا في جهاز الاستقبال في وضع مكبر الصوت ، أغلق الهاتف و انحنى بعمق إلى الحائط المقابل للمكتب.

“الحقيقة هي أنني لم أكن أعرف حتى وقت قريب أيضا. إنه ليس شيئا معروفا دون أن يقال.”

“إنه كما سمعت ، سيدتي.”

“إذن فهو أكثر من ضابط أركان أو ثاني في القيادة. غير مناسب حقا للقيادة.”

كان استنتاج تاتسويا حول حقيقة خروج مايا صحيحا. و مع ذلك ، بالنسبة لها أن تكون في نفس الغرفة تستمع إليه يتحدث كان يفوق توقعاته تماما.

“آه. كانت روح مصطنعة تفحص داخل المنزل.”

كانت مايا تغلق فمها بالقوة لفترة من الوقت. على ما يبدو ، كان خنق ضحكها مشقة شديدة. ربما كانت تدرك أنه بما أن هاياما يخاطبها فهذا يعني أن المكالمة الهاتفية قد انتهت ، أطلقت ضحكة لا تليق بسيدة.

بعد أن اختارت هونوكا كلمات خفيفة إلى حد ما لانتقاده ، أفسدت شيزوكو الأمر بتقييمها الشديد.

حتى في مواجهة تشوه سلوك سيدته الكريم ، لم يتغير موقف هاياما الاحترامي. لم يقتصر الأمر على أنه لم يوبخها شفهيا ، بل لم يوجه حتى قطعة من الرفض بعينيه نحو مايا.

[أنت لا تطلب المساعدة من الكتيبة المستقلة المجهزة بالسحر ؛ و تطلب المساعدة من كودو-كاكا؟]

و مع ذلك ، ربما شعرت مايا بعدم الارتياح تحت نظرته الرزينة ، سرعان ما تلاشت ضحكتها.

لم تقل مينامي “في تلك الثانية!؟” في مفاجأة. لقد نشأت على يد يـوتسوبـا كخادمة مرشحة لمنصب الوصية. لقد رأت العديد من الأشخاص غير الطبيعيين في دورة يـوتسوبـا التدريبية. بدلا من ذلك ، تم تعيين مقياس طبيعي لها بالقرب من غير طبيعي. بالنسبة لها ، كانت براعة تاتسويا الجسدية إلى حد كبير في الفئة العادية.

“أرجوك سامحني يا هاياما-سان. ما قاله تاتسويا-سان كان رائعا للغاية ، لم أستطع كبح جماح نفسي.”

“العمل؟ من أجل كازوما-كن؟”

استخدمت مايا منديلا لمسح الدموع القليلة التي تسربت من عينيها. و هكذا ، تحول تعبيرها إلى الجدية الكاملة.

[من المؤكد أن طلب المساعدة من عشيرة كـودو في هذا الوقت هو خيار حكيم في كثير من النواحي. حسنا إذن. سأبلغ السيدة.]

“من على وجه الأرض كان يملأ هذا الصبي بمثل هذه الحكمة الملتوية؟”

“لا أشعر بالإشارة التي تنبعث منها التعويذة. إنه نفس الشيء بالنسبة لك ، أليس كذلك؟”

هزت مايا رأسها بتعبير جاد.

غطى التعب أيضا صوت ميوكي و هي تجيب.

“لست على علم بأي خطأ في منطق تاتسويا-دونو المعلن.”

استخدمت مايا منديلا لمسح الدموع القليلة التي تسربت من عينيها. و هكذا ، تحول تعبيرها إلى الجدية الكاملة.

“في جانب واحد ، إنه محق لكن هذا ليس طبيعيا.”

“مفـ- مفهوم!”

أكد هاياما دفاعه عن تاتسويا. ربما ، لهذا السبب ، أجابت مايا بنبرة و نظرة غير مهتمتين.

“لم أشعر بذلك جيدا بما يكفي لأقول إنني أعرف ما حدث لكن … أشعر كما لو أن أوني-ساما استخدم {التحلل}.”

“على الرغم من أنه عادة ما يؤدي تبادل الخدمات إلى تعميق الروابط.”

لم تظهر أدنى علامة على المفاجأة ، لكن ربما كان هذا فضولا من مينامي. كان السؤال الانعكاسي غير مكتمل بشكل أساسي.

“تاتسويا-دونو لا يحتاج إلى روابط ولدت من تبادل الخدمات ، أليس كذلك؟”

بالطبع ، اختلفوا قليلا في تصورهم لكن هذا كان بسبب الاختلاف في كيفية نقل المعلومات إليهم حتى يمكن وصفها بأنها حتمية.

“آه ، إنه لا يزال شابا.”

“إذن تعاوني يؤخذ كأمر مسلم به؟”

لم يوافق هاياما أو يختلف مع هذه الكلمات. و مع ذلك ، استشعرت مايا أن رعونتها كانت تدعو إلى اللوم ، غيرت الموضوع.

كلمة تاتسويا المفردة تعني “فائدة محدودة في شيكيغامي مميزة؟” و مع ذلك …

“بالمناسبة ، كيف يجري البحث عن تشو غونغجين؟ أتساءل عما إذا كانت هناك أي أدلة جديدة.”

بدلا من إخراج تسلسل تنشيط من الـ CAD ، ارتفعت عملية بناء التسلسل السحري من مركز البيانات في منطقة الحساب السحري الخاصة بـ تاتسويا و أرسلها إلى قطاع التنفيذ.

التغيير السريع للموضوع لم يزعجه ، لم يكن هناك تردد في رد هاياما.

بعد استخدام سحر {التحلل} ، خلص إلى أنه كان عليه إكمال سحر نوع الحركة في فترة زمنية ضئيلة قبل أن تستعيد قوانين الفيزياء قوتها القسرية. لمجرد إخراج التسلسل السحري ، كان لديه ميزة على الساحر العادي بسبب قدرته على البث السريع. و مع ذلك ، من أجل إكمال السحر ، كانت قوة التداخل ضرورية. بالنسبة لـ تاتسويا الذي كان لديه في الأصل قوة تداخل فقط لاستخدام {التحلل} و استخدام {الـإستعادة} ، كانت هذه مشكلة خطيرة.

“لا توجد أدلة جديدة. لسوء الحظ ، لم يكن هناك شيء منذ فراره بعد المعركة الصغيرة بالقرب من سانزن-إن في كيوتو في نهاية الشهر الماضي.”

“بالمناسبة ، كيف يجري البحث عن تشو غونغجين؟ أتساءل عما إذا كانت هناك أي أدلة جديدة.”

“هذا هو المكان الذي فقدنا فيه أثره. نظرا لأنه سيكون من غير المرغوب فيه أن يتحمل ساحر أجنبي غضب معبد مشهور مثل سانزن-إن في هذا البلد … ربما يكون “التقليديون” يعملون وراء الكواليس.”

إذا وضعنا جانبا اعتبارات البالغين هذه ، فإن الطريقة الجديدة للتصويت الإلكتروني سمحت بنتائج في الوقت الفعلي ، و هكذا تم التصويت على ميوكي كرئيسة لمجلس الطلاب بـ “موافق” بنسبة 100% تقريبا. لم يختر أحد “معارض” حتى على سبيل المزاح ، هل كان هذا العشق أم الخوف …… كان من الصعب للغاية تحديد أيهما.

تمتمت مايا بنبرة مشمئزة. لقد سمعت أنهم يقولون أنه من أجل حماية تقاليد السحر القديم ، قاموا بدمج مدارسهم. و مع ذلك ، في الواقع ، بينما تعاونت هذه المجموعة من السحرة القدامى المعروفين باسم “التقليديين” مع المختبر التاسع السابق لأغراضهم الخاصة لسبب طفولي يتمثل في عدم الحصول على النتائج التي يريدونها ، فإنهم يحملون ضغينة ضد عشائر الرقم “9” الذين يلومونهم عن طريق الخطأ ، مما أدى إلى أفعالهم العدائية و المضايقة غير المبدئية و غير المنضبطة. كرهت مايا عقليتهم الطفولية بطريقة مختلفة عن كراهيتهم لعشائر الرقم “9”.

بتعبيرات مصدومة ، نظر الرجل الجالس على اليسار إلى اليسار و نظر الرجل الجالس على اليمين إلى اليمين.

“سيدتي ، هل من المقبول عدم نقل هذه المعلومات إلى تاتسويا-دونو؟”

كانت ميوكي قد وقع بالفعل في فخ “عدم التفكير في أي بدائل”. و مع ذلك ، لم يوبخها تاتسويا على ذلك.

“لا حاجة. ميتسوغو-سان يحقق بدقة في محيط أوهارا ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، ربما لن يبقى ذلك الرجل في نفس المنطقة لفترة طويلة.”

“كيف يجرؤون!؟”

أحنى هاياما رأسه معترفا بوجهة نظر سيدته.

أومأت ميوكي بنظرة تفهم. لكن من ناحية أخرى ، بدت مينامي غير مقتنع.

□□□□□□

“هل تقول أن شخصا في ذلك المنزل استخدم تعويذة بوذية غامضة؟”

أصبح نمط تاتسويا اليومي مؤخرا هو قضاء الأمسيات في معبد ياكومو حول التطوير العملي لسحر جديد (=التدريب) ، و تدريب الصباح الباكر بعد استيقاظه ، و كان لديه مدرسة بعد ذلك إذا كان يوما من أيام الأسبوع ، و إذا كانت عطلة نهاية الأسبوع يكون تطوير نظرية السحر الجديد.

تم حظر كل ذلك بواسطة منطقة تداخل ميوكي.

اليوم ، الأحد 30 سبتمبر. في هذا اليوم أيضا ، بعد الإفطار ، عزل تاتسويا نفسه في المختبر تحت الأرض ليصارع مشكلة تصحيح السحر الجديد.

”… هل تقصد أن هناك عددا غير قليل من السحرة الأحرار على الجانب السحري القديم؟”

”… لا مشكلة في العملية التي تنتج الباريون. منذ البداية ، كان شيئا يمكن القيام به بناء على التحليل فقط و الحفاظ على المعايير اللازمة للسرعة و التكوين الموحد أمر ممكن.”

أثناء استمرارها في العمل ، أبلغت إيزومي بشكل عرضي ، كما لو أنها فكرت للتو في ذكر ذلك ، انطباعها عن القائد الجديد إيغاراشي إلى ميوكي.

لم يكن يتمتم بمونولوج دون تفكير ، كان يفعل ذلك بوعي. كان تاتسويا بعيدا جدا في نهاية حبله في الوقت الحالي لدرجة أنه إذا لم يعبر عن أفكاره ، فلن تستقر في ذهنه.

“أمم ، أنا أتطلع إلى العمل معا بشكل جيد هذا العام.”

“بعد ذلك ، لا توجد مشاكل في تعويذة نوع الحركة وفقا للمحاكاة. إنها في الأساس نفس حركة الغاز بعد كل شيء. هناك أيضا خدعة استخدام قوة لورنتز مثل لينا ، لكن بالنظر إلى طبيعة FAE ، فإن تحريكها مباشرة عن طريق السحر ربما يكون أسرع.”

هز تاتسويا فكره الخامل و عاد إلى الموضوع الرئيسي.

تنهد تاتسويا بعمق. في النهاية ، كانت هذه استنتاجاته الوحيدة.

ارتبك تعبيره مرة أخرى ، أدار الرجل رأسه بينما كان لا يزال موجها إلى الأسفل. سقط ظل فجأة على الأرض كانت نظرته موجهة إليه.

“كما اعتقدت ، المفتاح هو هيكلته بحيث ينتهي سحر نوع الحركة في الوقت الذي تعنيه FAE؟”

تم قطع جميع الروابط التي شكلت المعلومات الهيكلية للروح المصطنعة تماما. أصبح جسم معلومات السايون عبارة عن كتلة فوضوية من السايون غمرها البعد المعلوماتي.

بعد استخدام سحر {التحلل} ، خلص إلى أنه كان عليه إكمال سحر نوع الحركة في فترة زمنية ضئيلة قبل أن تستعيد قوانين الفيزياء قوتها القسرية. لمجرد إخراج التسلسل السحري ، كان لديه ميزة على الساحر العادي بسبب قدرته على البث السريع. و مع ذلك ، من أجل إكمال السحر ، كانت قوة التداخل ضرورية. بالنسبة لـ تاتسويا الذي كان لديه في الأصل قوة تداخل فقط لاستخدام {التحلل} و استخدام {الـإستعادة} ، كانت هذه مشكلة خطيرة.

“لا توجد أدلة جديدة. لسوء الحظ ، لم يكن هناك شيء منذ فراره بعد المعركة الصغيرة بالقرب من سانزن-إن في كيوتو في نهاية الشهر الماضي.”

شعر تاتسويا أنه بحاجة إلى تغيير مزاجه ، لذلك صعد طابقا واحدا عند الظهر.

وصل ارتباكه إلى ذروته ، هدأ الرجل الذي أصدر الصوت عالي النبرة إلى حد ما.

أدرك الشذوذ فور انتهائه من صعود الدرج. عندما فحص داخل المنزل ، كان هناك وجود غير بشري.

“تطوع كيريهارا-سينباي ليكون حارس ميناكامي-سينباي.”

“جسم اصطناعي؟ لا. روح مصطنعة؟”

“بعد كل شيء ، أليس هذا الشيكيغامي واضحا للتنصت و المراقبة؟”

كانت الروح المصطنعة هي الاسم ، السحر الحديث المخصص لنوع معين من “التسلسل” (شيكيغامي أو شيكي). كانت “الروح” ظاهرة طبيعية رافقت هيئة معلومات السايون الموصوفة بالبعد المعلوماتي الذي استمر في البقاء كهيئة معلومات سايون مستقلة بعد انتهاء الظاهرة القابلة للتطبيق. هذه “الروح” التي صنعها الإنسان و التي طورتها العمليات التي أحدثتها بشكل أساسي التقنيات السحرية القديمة لإنشاء هيئات معلومات مستقلة كانت “روحا مصطنعة”. و مع ذلك ، فإن جميع هيئات المعلومات المستقلة التي يمكن إخضاعها و التي يمكن استدعاؤها من خلال “تسلسل” لم يتم تصنيعها بواسطة هذه التقنيات ؛ كانت معلومات السايون التي تمتلك هيئة معلومات بوشيون مطورة بشكل طبيعي كنواة يمكن التقاطها و استعبادها عديدة إلى حد ما.

”… آسف.”

توقفت هيئة المعلومات المستقلة في الهواء كما لو كانت تتشبث بجدار المنزل. كانت هذه التعاويذ هي نفسها التعاويذ الواقية لإبعاد المتسللين على الجدار الخارجي للثانوية الأولى. لكن مع ذلك …

كان راهبان متطابقان مع الراهبين في المقدمة يلوحان بأجراس فاجرا بنفس الطريقة تماما.

(أنا لا أعرف أي نوع من البيانات التي سيتمكن هذا الشيء من جمعها.)

مما لا شك فيه ، كرر تاتسويا الكلمة.

لم يعتقد تاتسويا أن معرفته بالتسلسلات السحرية كانت كاملة. يمكن تجهيز “شيكي” بوظيفة لم يكن يعرفها ، و لم يستطع تجاهل إمكانية أن يبحث داخل المنزل من خارج جدار التعاويذ الدفاعية.

“العديد من تلاميذي لديهم وفرة من الدم الساخن.”

مرة أخرى ، وجه تاتسويا “بصره” عبر الجدران إلى الروح المصطنعة.

إلى جانب ذلك ، تم ربط تخصيص المقصورات بعملية الكابينيت ، و كان الانتظار لأكثر من 5 دقائق نادرا. باختصار ، تم توفير ما يكفي حتى لا يشعر المستخدمون أنه غير مريح.

قام بتحليل المعلومات الهيكلية.

إذا وضعنا جانبا اعتبارات البالغين هذه ، فإن الطريقة الجديدة للتصويت الإلكتروني سمحت بنتائج في الوقت الفعلي ، و هكذا تم التصويت على ميوكي كرئيسة لمجلس الطلاب بـ “موافق” بنسبة 100% تقريبا. لم يختر أحد “معارض” حتى على سبيل المزاح ، هل كان هذا العشق أم الخوف …… كان من الصعب للغاية تحديد أيهما.

تم بناء هيئة المعلومات المستقلة من لا شيء سوى السايون.

“أحد الأشياء المفضلة لدى السيد هو أن يعلن نفسه شينوبي أكثر من كونه راهبا. أجرؤ على القول إنه بصفته “شينوبي” ربما لا يستطيع تجاهل أي شخص يستنشق حديقته و ما شابه. حتى لو لم يكن يبحث عنهم.”

عدم وجود نواة بوشيون يعني أنها كانت روحا مصطنعة كما كان يعتقد. و هكذا مثل تسلسل سحري ، يمكنه تحليله بالكامل.

قامت مينامي بتنشيط السحر في نفس الوقت تقريبا الذي أعطى فيه تاتسويا الأمر. نشأ رذاذ عنيف من الماء من دوران النافورة – لا ، كل ماء النافورة تحول إلى رذاذ من الماء ، على الفور تحول إلى ضباب كثيف. بعد ذلك ، تم حجب المنطقة بالضباب الكثيف الذي سيكون من الصعب التخلص منه بشكل كامل حتى عن طريق إثارة الرياح بطريقة سحرية. لأن قطرات الماء المجهرية تحت تأثير عدوهم اختلطت مع هواء التيار الجوي الذي كان هدفا للتلاعب.

مد تاتسويا يده اليمنى نحو الروح المصطنعة. لم يكن هناك CAD في تلك اليد.

على ما يبدو ، فهمت أخيرا التفسير. اختفى الشك من عيني مينامي.

“إدخال المتغير: البيانات الهيكلية للروح المصطنعة.”

“هذا هو الحال. على الرغم من أنهم يعرفون وجودنا ، إلا أنهم لا يعرفون من نحن حقا. إنهم لا يعرفون لماذا اختارنا كوروبا كشركاء.”

بدلا من إخراج تسلسل تنشيط من الـ CAD ، ارتفعت عملية بناء التسلسل السحري من مركز البيانات في منطقة الحساب السحري الخاصة بـ تاتسويا و أرسلها إلى قطاع التنفيذ.

أشار سؤال ميوكي إلى ما إذا كان سحر عدوهم قد تم تسجيله بواسطة مستشعرات موجة السايون المثبتة بكاميرات الشوارع. باختصار ، كانت تتساءل عما إذا كان قد تم إثبات عذر الدفاع المشروع عن النفس.

“إسقاط التسلسل السحري: {التحلل} ، تنشيط.”

“نعم ، أنا أعرفه … لكن ، لماذا يحتجز ياكومو-سينسي السحرة الذين كانوا يفتشون المنزل؟”

انفجر فلاش غير مرئي.

بينما انضم ميكيهيكو إلى ليو في الضحك على نكتته الطفولية ، فإن إجابته لم تجب حقا على السؤال. كانت إيريكا هي التي قدمت إجابة على السؤال ، هل احتاج كيري حقا إلى حارس؟

تم قطع جميع الروابط التي شكلت المعلومات الهيكلية للروح المصطنعة تماما. أصبح جسم معلومات السايون عبارة عن كتلة فوضوية من السايون غمرها البعد المعلوماتي.

“من قبل من …… لا ينبغي النظر في ذلك. لأي سبب.”

بمجرد أن فتح باب غرفة المعيشة ، ضغطت ميوكي على تاتسويا من أجل الأجوبة.

كانت النبرة أكثر صلابة من التواضع لأنها أعطت ميوكي ردا قصيرا جدا.

“أوني-ساما ، ماذا كان ذلك بحق العالم للتو؟”

كل من إيريكا التي لم تتخلى أبدا عن فكرة “جدار اللحم” و ليو الذي فهم الأمر للتو …

على الرغم من أنه تم تصنيفه على أنه ضغط ، إلا أن ميوكي لم تكن غاضبة من تاتسويا ، إلا أن العاطفة الأولى على وجهها كانت القلق.

“حزن جيد …… حديثك الفضفاض أخذ سنوات من حياتي ، ميكي.”

“رأيت ذلك للتو؟”

“اختفت ردود الفعل من الشيكيغامي فجأة.”

أعرب تاتسويا عن دهشته. على ما يبدو ، شعرت ميوكي باستخدامه لـ {التحلل}. يبدو أن قلقه بشأن اكتشاف استخدامه السحري كان في أحد النواحي تعبيرا عن فخره بعدم وجود سحر يمكن اكتشافه بسهولة ، لكن تاتسويا لم يكن لديه مثل هذا الغرور. من الواضح أن مينامي التي تأخرت بعد ميوكي عندما خرجت لم تفهم محادثة الأشقاء.

“أود أن أستعير المساعدة من عشيرة كـودو للبحث عن الهدف. لقد رتبت بالفعل لعقد اجتماع مع رئيس عشيرة كودو السابق من خلال عائلة فوجيباياشي.”

“لم أشعر بذلك جيدا بما يكفي لأقول إنني أعرف ما حدث لكن … أشعر كما لو أن أوني-ساما استخدم {التحلل}.”

عند رؤية تاتسويا يستجيب بشكل إيجابي لتغيير المحادثة ، تنفست إيريكا و ميكيهيكو الصعداء. لا ، في الواقع لم يفعلا ذلك – لم يقم الثنائي حقا بهذا الفعل – كان من الواضح فقط من رؤية التوتر يختفي من سلوكهما.

“آه. كانت روح مصطنعة تفحص داخل المنزل.”

كان وجه ميكيهيكو يبدو فخورا إلى حد ما و هو يومئ برأسه على أسئلة تاتسويا الساذجة.

لم يكن تاتسويا ينوي إبلاغها بنفسه لكنه أيضا لم يكن ينوي إخفاء ذلك ، أجاب على سؤال أخته و شرح الموقف.

و مع ذلك ، ربما شعرت مايا بعدم الارتياح تحت نظرته الرزينة ، سرعان ما تلاشت ضحكتها.

“ربما يكون الأمر مرتبطا بالمهمة التي قبلتها الشهر الماضي.”

قام بتحليل المعلومات الهيكلية.

“هل هذا من فعل الشخص المسمى تشو غونغجين؟”

“أنا أيضا! أعتقد أنني سأستخدم مساعدة الجميع في مجلس الطلاب في مختلف الأمور. أنا أتطلع إلى العمل معكم أيضا.”

“ربما تابع ، ربما يكون من عمل مواطني أولئك الذين يؤوونه.” بعد أن قال ذلك ، أطلق تاتسويا تنهيدة واضحة بشكل غير عادي. “يبدو أنهم تتبعوا فوميا و أياكو.”

“هذا مستحيل اليوم.”

اتسعت عيون ميوكي و مينامي بعد تنهيدته.

قد يطلق عليها فائدة النضج ، تعافى هاياما بسرعة من نوبة ضحكه. و مع ذلك ، لم يخف تسليته.

“لا يمكن أن يكون … أياكو-تشان لن تسمح لأحد أن يتبعها.”

“باختصار ، يحتاج ميناكامي إلى دبابة من أجل تلقي أول ضربة سحرية.”

حتى أن صدمة ميوكي تغلبت على إيمانها الراسخ بأن كل ما قاله تاتسويا كان صحيحا ، لكن مينامي لم يكن لديها مجال للشعور بالشك.

كان سؤال تاتسويا مجرد طلب للحصول على إجابة ، لكن ميكيهيكو أومأ برأسه بنظرة “فهمت ، فهمت.”.

“من الممكن أن ذلك تم عمدا.”

عرف الرجال من تحقيقهما الهدف من العلاقة الودية بين الأشقاء شيبا و معبد كيوتشو. حقيقة أن كوكونوي ياكومو الشهير كان سيد معبد كيوتشو كانت محفورة بعمق في أذهانهما منذ أن أخذا على عاتقهما هذه المهمة. التقت عيون الثنائي على الفور ، ثم قررا الهرب بدلا من أخذ زمام المبادرة.

“أياكو-تشان تركت عمدا شخصا ما يتبعها إلى هذا المنزل!؟”

“ربما تابع ، ربما يكون من عمل مواطني أولئك الذين يؤوونه.” بعد أن قال ذلك ، أطلق تاتسويا تنهيدة واضحة بشكل غير عادي. “يبدو أنهم تتبعوا فوميا و أياكو.”

التفت سايون حول ميوكي.

أدرك الشذوذ فور انتهائه من صعود الدرج. عندما فحص داخل المنزل ، كان هناك وجود غير بشري.

لقد كان نذيرا بانفجار سحري.

بينما انضم ميكيهيكو إلى ليو في الضحك على نكتته الطفولية ، فإن إجابته لم تجب حقا على السؤال. كانت إيريكا هي التي قدمت إجابة على السؤال ، هل احتاج كيري حقا إلى حارس؟

و مع ذلك ، كانت ميوكي تنضج. قبل أن تخرج السحر دون وعي ، قامت بتثبيته عمدا. ضاقت عيون تاتسويا و هو يراقب العملية.

بينما كان يبتسم بسخرية ، أجاب ياكومو بنعم على سؤال تاتسويا بشكل غير مباشر.

“أعتقد أن الأمر كان مختلفا بعض الشيء. على الأرجح أياكو … لا ، ليس فقط أياكو لكن فوميا أيضا ربما كان ممنوعا من التصرف ضد العدو حتى لو رصدوه.”

أدار الرجل الذي تم سؤاله رأسه إلى اليسار و اليمين عدة مرات و هو يقول “لا أعرف لماذا.”.

الاستماع إلى تخمين شقيقها أعاد هدوء ميوكي لكن لم يكن بأي حال من الأحوال تماما.

□□□□□□

“من قبل من …… لا ينبغي النظر في ذلك. لأي سبب.”

كانت مايا تغلق فمها بالقوة لفترة من الوقت. على ما يبدو ، كان خنق ضحكها مشقة شديدة. ربما كانت تدرك أنه بما أن هاياما يخاطبها فهذا يعني أن المكالمة الهاتفية قد انتهت ، أطلقت ضحكة لا تليق بسيدة.

“لا يمكنني الحصول على الحقيقة دون أن أسأل ، لكنهم قد يعتزمون استخدامي كطعم.”

“من الممكن أن ذلك تم عمدا.”

“كيف يجرؤون!؟”

كان وجه ميكيهيكو يبدو فخورا إلى حد ما و هو يومئ برأسه على أسئلة تاتسويا الساذجة.

“ميوكي ، لا تغضبي. قلت إننا لا نستطيع معرفة الحقيقة دون أن نسأل ، أليس كذلك؟”

على الرغم من أن ليو قال ذلك كما لو كانت مزحة بنبرة مزاح ، إلا أنه كان يعرف ما يكفي لإدراك أنها مهارة عالية المستوى.

“لكن …”

ثنى تاتسويا ساقه و تحول إلى ركلة جانبية.

كانت ميوكي قد وقع بالفعل في فخ “عدم التفكير في أي بدائل”. و مع ذلك ، لم يوبخها تاتسويا على ذلك.

كانت مايا تغلق فمها بالقوة لفترة من الوقت. على ما يبدو ، كان خنق ضحكها مشقة شديدة. ربما كانت تدرك أنه بما أن هاياما يخاطبها فهذا يعني أن المكالمة الهاتفية قد انتهت ، أطلقت ضحكة لا تليق بسيدة.

“إلى جانب ذلك ، من المعقول استخدامي كطعم. العدو هذه المرة هو خصم قادر على إصابة كوروبا ميتسوغو بجروح خطيرة. إذا نظرت إلى الأمر من الناحية التكتيكية ، ليس من الخطأ وضعي في خط النار – أنا لن أتأذى في النهاية.”

أومأت ميوكي بنظرة تفهم. لكن من ناحية أخرى ، بدت مينامي غير مقتنع.

لذا لا تغضبي من ذلك ، تاتسويا بابتسامة.

التعليقات الوقحة جعلت تاتسويا يبتسم فقط دون كلمة و لم يكلف نفسه عناء التظاهر بأنه سيرفض طلب ميكيهيكو. لقد جاء للتحدث إلى ميكيهيكو من أجل التعاون بين مجلس الطلاب و لجنة الأخلاق العامة ، لكنه كان مستعدا أيضا لتقديم جهوده الشخصية.

“أوني-ساما!”

تم بناء هيئة المعلومات المستقلة من لا شيء سوى السايون.

و مع ذلك ، أشار هذا الرد إلى أن ميوكي لن تسمح بأي شيء آخر من هذه الأشياء.

خيانة لتوقعات الأغلبية بأن خليفة كانون ستكون شيزوكو ، تم اختيار ميكيهيكو ليكون رئيس لجنة الأخلاق العامة الجديد. تم انتخاب رئيس لجنة الأخلاق العامة من بين أعضاء اللجنة التسعة ؛ هذه المرة كانت منافسة متقاربة مع 5 أصوات لـ ميكيهيكو و 4 أصوات لـ شيزوكو. بالمناسبة ، صوّت ميكيهيكو لصالح شيزوكو و صوّتت شيزوكو لصالح ميكيهيكو. كانت هناك محاولة لوقف تولي ميكيهيكو منصب رئيس لجنة الأخلاق العامة لأنه كان طالبا سابقا في الدورة 2 ، لكن غالبية أعضاء اللجنة استسلموا للقوة البارزة لهالة شيزوكو “لا أريد هذه الوظيفة المزعجة”.

“من فضلك ، لا تتحدث بعد الآن عن المخاطرة بجسمك بلا مبالاة! ليس لا بأس طالما أنك لا تموت أو طالما لم تبقى جروح ، حتى أنت يجب أن تفهم ذلك!”

“مينامي ، {الزوبعة الهابطة} (Downward Whirlwind).”

أوقفت نظرة التهديد التي لا يمكن تصورها من ميوكي أي أعذار من تاتسويا.

“هذا صحيح. سيكون من المفيد أيضا الالتفاف على قيود الـ CAD. يجب أن تصبح مينامي مسؤولة في مجلس الطلاب.”

“من فضلك ، أوني-ساما ، فكر في ما سأشعر به قبل أن تسمح لنفسك بالإصابة!”

أدار تاتسويا رأسه في النقطة اللاذعة التي صنعتها مينامي بابتسامة ساخرة و نظرة “أوه؟” على وجهه.

”… آسف.”

“نعم ، ميوكي ني-ساما.”

ضغط تاتسويا بطريقة ما على اعتذار …

لقد أزالوا الشكوك الغريبة ، و كانوا الآن في الموضوع الرئيسي.

“مينامي ، آسف لجعلك تنتظرين. لقد قمت بالتحضيرات لتناول طعام الغداء ، أليس كذلك؟”

“أنا أيضا! أعتقد أنني سأستخدم مساعدة الجميع في مجلس الطلاب في مختلف الأمور. أنا أتطلع إلى العمل معكم أيضا.”

… ثم غير الموضوع و خاطب مينامي.

تم إلقاء ميوكي و مينامي في حالة من الارتباك بسبب عدم توقع هذا النوع من الهجوم المفاجئ. رأى تاتسويا من خلال طبيعة هذا الهجوم في وقت واحد.

“نعم ، تاتسويا ني-ساما. من فضلك تعال إلى غرفة الطعام ، أنت أيضا ميوكي نيساما.”

في اللحظة التي ارتفع فيها الوركين ، كما لو كان قد توقع تلك اللحظة ، كان الراهب يقف أمام الثنائي يرن جرس فاجرا.

حقيقة أن مينامي لم تفكر في فعل شيء مثل “مضايقة تاتسويا” أشارت قليلا إلى أنها كانت حقا فتاة جيدة و صادقة.

تم حظر كل ذلك بواسطة منطقة تداخل ميوكي.

□□□□□□

“إذن ، أي واحد ستعتني به من أجلي ، الحراسة أم الأمن؟”

قام تاتسويا بتحليل روح البناء البشري الملقب بالشيكيغامي و في ذلك الوقت تقريبا.

سمع تاتسويا ضحكة هاياما المستمتعة من جهاز الاستقبال. كان هذا على ما يبدو تسلية حقيقية.

“وااه!؟”

“هل هكذا هو الأمر؟”

في حديقة صغيرة على بعد حوالي 500 متر من منزل تاتسويا ، أطلق رجل يبلغ من العمر حوالي 30 عاما يجلس على مقعد فجأة ضوضاء عالية النبرة.

“آه ، هاه. شكرا لك أيتها الرئيسة.”

نظر الرجل الجالس بجانبه بارتباك من اليمين إلى اليسار عدة مرات. كان حاجز إعاقة الانتباه ، الذي وضعه ، يعمل بشكل طبيعي. بينما كانوا يعرفون أن صورهم و أصواتهم لم تسجل في ذاكرة أي شخص ، حتى مع ذلك همس رفيقه بـ “ماذا حدث؟”.

كما لو أنه قام بحساب التوقيت. جاء رئيس لجنة الأخلاق العامة – المعين حديثا مع افتتاح مجلس الطلاب الجديد – إلى غرفة مجلس الطلاب.

“تم محو الشيكيغامي …”

“يبدو أنك متورط في مسألة مزعجة أخرى.”

“محو؟ ليس ارتدادا أو سرقة؟”

“يبدو أن مينامي تعرف عن “التقليديين”.”

“لا ، على ما أعتقد.”

“يبدو أنك متورط في مسألة مزعجة أخرى.”

أدار الرجل الذي تم سؤاله رأسه إلى اليسار و اليمين عدة مرات و هو يقول “لا أعرف لماذا.”.

تراجعت ميوكي الجالسة في مقعدها إلى الوراء بشدة من الحماس العدواني. شعرت كاسومي برغبة في إلقاء المنشفة على سلوك توأمها الأصغر المخزي ، لذا ارتشفت شرابها كما لو أنه لا علاقة لها بها.

“اختفت ردود الفعل من الشيكيغامي فجأة.”

“مينامي ، آسف لجعلك تنتظرين. لقد قمت بالتحضيرات لتناول طعام الغداء ، أليس كذلك؟”

“هل تقول أن شخصا في ذلك المنزل استخدم تعويذة بوذية غامضة؟”

تمتم تاتسويا بهدوء بينما ينظر إلى سهم القوس و النشاب الذي كانت مينامي تمسكه بيدها و تقدمه إليه ليراه.

“خطأ! … لا، لا أعرف.”

مرة أخرى ، وجه تاتسويا “بصره” عبر الجدران إلى الروح المصطنعة.

وصل ارتباكه إلى ذروته ، هدأ الرجل الذي أصدر الصوت عالي النبرة إلى حد ما.

“سيدتي ، هل من المقبول عدم نقل هذه المعلومات إلى تاتسويا-دونو؟”

“لا أشعر بالإشارة التي تنبعث منها التعويذة. إنه نفس الشيء بالنسبة لك ، أليس كذلك؟”

ربما كان ينوي الذهاب إلى هناك على أي حال للتدرب على سحره الجديد ، لكن تاتسويا بدا مستعدا للمغادرة على الفور. كانت حقيبة الملحقات الخاصة به مع الـ CAD التي استخدمها للتجربة تنتظره عند الباب الأمامي أيضًا.

“هذا ، حسنا ، هذا صحيح لكن ……”

هزت مايا رأسها بتعبير جاد.

قام هذا الثنائي من السحرة القدماء بتقسيم مهمة البحث في منزل تاتسويا بينهما. تلاعب أحدهما بالشيكيغامي و حافظ الآخر على الأمن. قام المسؤول عن الأمن من أجل منع الإصابات الناجمة عن “ارتداد” ، بالإضافة إلى تعويذة الحاجز ، بنشر رادار سحري للكشف عن علامات السحر.

“سأتحدث معك بشكل مباشر ، أريد منك الانضمام إلى مجلس الطلاب كسكرتيرة ، مينامي-تشان.”

“و مع ذلك ، لا ينبغي أن تكون هناك طريقة لحل شيكيغامي تلقائيا دون التدخل في هذا الفن الغامض ، أليس كذلك؟ لا أعتقد أن سيطرتك على الشيكيغامي تعثرت.”

اتسعت عيون ميوكي قليلا عند تصريح مينامي و ضاقت عيون تاتسويا قليلا.

“بالطبع لا! لكن …”

”… هل تقصد أن هناك عددا غير قليل من السحرة الأحرار على الجانب السحري القديم؟”

ارتبك تعبيره مرة أخرى ، أدار الرجل رأسه بينما كان لا يزال موجها إلى الأسفل. سقط ظل فجأة على الأرض كانت نظرته موجهة إليه.

قامت مينامي بتنشيط السحر في نفس الوقت تقريبا الذي أعطى فيه تاتسويا الأمر. نشأ رذاذ عنيف من الماء من دوران النافورة – لا ، كل ماء النافورة تحول إلى رذاذ من الماء ، على الفور تحول إلى ضباب كثيف. بعد ذلك ، تم حجب المنطقة بالضباب الكثيف الذي سيكون من الصعب التخلص منه بشكل كامل حتى عن طريق إثارة الرياح بطريقة سحرية. لأن قطرات الماء المجهرية تحت تأثير عدوهم اختلطت مع هواء التيار الجوي الذي كان هدفا للتلاعب.

نظر الرجلان في دهشة. كانت صدمتهما من حقيقة أن هناك علامة على أن شخصا ما قد اقترب منهما بوضوح دون أن يدركا ذلك بينما كان لديهما حاجز لإبقاء الناس لا يقتربون منهم ، و مع ذلك ، تحولت تلك الصدمة على ظل العدو إلى حذر و عدوانية.

“ما الخطب ، مينامي-تشان؟ أنت تعرفين ياكومو-سينسي بالطبع ، أليس كذلك؟”

كان الشخص الواقف أمامهما يرتدي ملابس بوذية. كان يرتدي قبعة خوص متدلية و ثوب راهب بالإضافة إلى جرس فاجرا في يد واحدة.

في حديقة صغيرة على بعد حوالي 500 متر من منزل تاتسويا ، أطلق رجل يبلغ من العمر حوالي 30 عاما يجلس على مقعد فجأة ضوضاء عالية النبرة.

عرف الرجال من تحقيقهما الهدف من العلاقة الودية بين الأشقاء شيبا و معبد كيوتشو. حقيقة أن كوكونوي ياكومو الشهير كان سيد معبد كيوتشو كانت محفورة بعمق في أذهانهما منذ أن أخذا على عاتقهما هذه المهمة. التقت عيون الثنائي على الفور ، ثم قررا الهرب بدلا من أخذ زمام المبادرة.

تم حظر كل ذلك بواسطة منطقة تداخل ميوكي.

في اللحظة التي ارتفع فيها الوركين ، كما لو كان قد توقع تلك اللحظة ، كان الراهب يقف أمام الثنائي يرن جرس فاجرا.

□□□□□□

دوى الجرس الواضح على الثنائي من ثلاثة اتجاهات.

اتسعت عيون ميوكي قليلا عند تصريح مينامي و ضاقت عيون تاتسويا قليلا.

بتعبيرات مصدومة ، نظر الرجل الجالس على اليسار إلى اليسار و نظر الرجل الجالس على اليمين إلى اليمين.

“مفهوم ، تاتسويا ني-ساما. سنفعل ذلك بهذه الطريقة.”

كان راهبان متطابقان مع الراهبين في المقدمة يلوحان بأجراس فاجرا بنفس الطريقة تماما.

خيانة لتوقعات الأغلبية بأن خليفة كانون ستكون شيزوكو ، تم اختيار ميكيهيكو ليكون رئيس لجنة الأخلاق العامة الجديد. تم انتخاب رئيس لجنة الأخلاق العامة من بين أعضاء اللجنة التسعة ؛ هذه المرة كانت منافسة متقاربة مع 5 أصوات لـ ميكيهيكو و 4 أصوات لـ شيزوكو. بالمناسبة ، صوّت ميكيهيكو لصالح شيزوكو و صوّتت شيزوكو لصالح ميكيهيكو. كانت هناك محاولة لوقف تولي ميكيهيكو منصب رئيس لجنة الأخلاق العامة لأنه كان طالبا سابقا في الدورة 2 ، لكن غالبية أعضاء اللجنة استسلموا للقوة البارزة لهالة شيزوكو “لا أريد هذه الوظيفة المزعجة”.

الثنائي الذي بدأ في الوقوف فقدا القوة من أرجلهما.

بتعبيرات مصدومة ، نظر الرجل الجالس على اليسار إلى اليسار و نظر الرجل الجالس على اليمين إلى اليمين.

بحلول اللحظة التي أدرك فيها الرجلان أنهما تحت تعويذة ، كانت عقولهما بالفعل فاقدة للوعي.

“ربما شعر هاتوري-سينباي بشكل مختلف.”

□□□□□□

“ربما شعر هاتوري-سينباي بشكل مختلف.”

زار تاتسويا معبد كيوتشو لاستعارة غرفة التدريب تحت الأرض و تمت دعوته على الفور إلى غرفة في حي الرهبان عند وصوله. كانت نفس الغرفة حيث التقى ياكومو للتشاور معه بشأن مسألة دمية الطفيلي. جلس ياكومو في نفس الوقت مع تاتسويا و بدأ المحادثة دون مقدمات.

“كما اعتقدت. فرضيته هي أن تعاويذنا الهجومية تستخدم سحر الأرواح. إذا لم يهاجمنا لأنه أخطأ في اعتبارنا شخصا آخر ، فقد أخطأنا لسبب ما في أننا مستخدمي سحر قديم.”

“يبدو أنك متورط في مسألة مزعجة أخرى.”

ربما كان هاياما قد توقع الطلب ، و كانت موافقته سريعة إلى حد ما.

مع ذلك فقط ، كان تاتسويا يدرك أن هذا كان يتعلق بحادثة الشيكيغامي ذلك اليوم.

تاتسويا لم يخبر مينامي أن “تجلس” اليوم. بدلا من ذلك ، كان ينوي إطلاق سراحها من أعمالها المنزلية و يطلب منها مغادرة الغرفة. و مع ذلك ، رغبت ميوكي في مناقشة شيء ما مع مينامي و تحدثت معها قبل تناول فنجان الشاي.

“أنا آسف ، هل سببت لك صعوبات؟”

قام هذا الثنائي من السحرة القدماء بتقسيم مهمة البحث في منزل تاتسويا بينهما. تلاعب أحدهما بالشيكيغامي و حافظ الآخر على الأمن. قام المسؤول عن الأمن من أجل منع الإصابات الناجمة عن “ارتداد” ، بالإضافة إلى تعويذة الحاجز ، بنشر رادار سحري للكشف عن علامات السحر.

إذا فكرت في الأمر ، فإن استخدام ياكومو لتعويذات المراقبة عن بعد في وضح النهار على أولئك الذين يمكن القول أنهم تحت حمايته في مدينة قريبة لم يكن شيئا سيلاحظه تلاميذه دون قول أي شيء.

كان هناك توقف قصير من انتخابات رئاسة مجلس الطلاب حتى تم تعيين مسؤولي مجلس الطلاب ، ثم سارت الاستعدادات لمسابقة الأطروحة بكامل طاقتها. على الرغم من أنها في معرض كيوتو ، كان لعالم النظرية البحتة اليد العليا ، إلا أن مسابقة الأطروحة لا تزال تتطلب عرضا تقديميا للسحر مما يعني أنه كان عليهم العمل بسرعة على إعداد الأجهزة للأداء.

“العديد من تلاميذي لديهم وفرة من الدم الساخن.”

اعتقد ميكيهيكو أن وضع تاتسويا يشير إلى أن شيئا ما كان يحدث ، لذا جلس على الكرسي أمام المحطة و همس بالسؤال إلى تاتسويا الذي كان يقف جانبا.

بينما كان يبتسم بسخرية ، أجاب ياكومو بنعم على سؤال تاتسويا بشكل غير مباشر.

إذا تحدثت بصدق ، فمن المحتمل أن تقاوم مينامي فكرة الانضمام إلى مجلس الطلاب. و مع ذلك ، فقد فهمت أيضا أن إلحاقها بمجلس الطلاب كان مناسبا إلى حد ما لأداء واجباتها كوصية. كان ردها الفاتر الآن علامة على صراعها الداخلي.

“إذن ، ماذا حدث هذه المرة؟”

(إذا كان هذا هو ستار دخان سحري إذن فالخطوة التالية هي …)

ربما كان على تاتسويا أن يجيب بطريقة ما ، لكن ، كما هو متوقع ، كان في حيرة من أمره بشأن كيفية الإجابة. و مع ذلك ، كان ذلك لفترة ضئيلة فقط. قرر أن يسلك الطريق الوسط بين الإجابة و عدم الإجابة.

“من أجل الإدارة السلسة لشؤون مجلس الطلاب ، نعتمد على تعاون مجموعة إدارة الأندية في العديد من الأمور. إنني أتطلع إلى العمل معكم.”

“أعتقد أن هذه المشكلة مرتبطة بالعمل الذي قمت به.”

كانت ميوكي قد وقع بالفعل في فخ “عدم التفكير في أي بدائل”. و مع ذلك ، لم يوبخها تاتسويا على ذلك.

“العمل؟ من أجل كازوما-كن؟”

تمتم تاتسويا بسخرية أثناء النظر إلى رأس السهم الحاد. تم تشكيل العمود و رأس السهم ككائن واحد مع السمة المميزة الوحيدة المرئية ، ريشة الطيور الحقيقية المستخدمة في السهم المقدس. يبدو أن جميع الميزات الأخرى طبيعية لاستخدام المشاجرة في القوس و النشاب. و مع ذلك ، من خلال النظر إلى الضغط الهائل للخشب في العمود ، تمت كتابة السحر (شينغون ، استدعاءات) على الخشب المحلوق و لفها مثل لفافة ورقية رقيقة و تحويلها إلى مادة مضغوطة.

“لا ، العمل لم يأت من الجيش.”

الثنائي الذي بدأ في الوقوف فقدا القوة من أرجلهما.

ضاقت عيون ياكومو بينما ظلت في حالة الابتسام. و هو يبتسم ، انبعث ضوء قوي من عينيه.

أدرك الشذوذ فور انتهائه من صعود الدرج. عندما فحص داخل المنزل ، كان هناك وجود غير بشري.

“هل من المقبول أن نسأل عن تفاصيل هذا العمل؟”

كلمة تاتسويا المفردة تعني “فائدة محدودة في شيكيغامي مميزة؟” و مع ذلك …

“هناك فرصة جيدة لأن تصبح مهمة في منطقة كيوتو. لذا ، أعتقد أنه من الأفضل ألا أسبب لك المزيد من المتاعب ، يا معلم.”

يبدو أن ميكيهيكو افترض أنه أخرجها من بعض المكتبات. لم يقل إنه أنشأ هذا التحليل بنفسه ، بل كان يستفسر بشكل غير مباشر عن الأصل.

ارتعشت شفاه ياكومو قليلا. خفت حدة الضوء في عينيه ، و أصبحت الابتسامة الخفيفة هي ابتسامته المعتادة.

تنهد تاتسويا بعمق. في النهاية ، كانت هذه استنتاجاته الوحيدة.

“إسقاط التسلسل السحري: {التحلل} ، تنشيط.”

“لست بحاجة إلى أن تكون خجولا للغاية. هناك نوع من الارتباط بـ “التقليديين”.”

“القدرة وحدها؟”

كان من غير المتوقع أن ياكومو هو الشخص الذي طرح اسم “التقليديين” لكن قناعة تاتسويا كانت أن بحث عائلته عن الساحر لا يقع ضمن اختصاص ياكومو.

“إيريكا … هل تنوين الذهاب و المبيت في كيوتو؟”

“كما اعتقدت ، هذا مرتبط بمجموعة السحرة القدماء المسماة بـ “التقليديين”.”

لم يكن هناك أحد داخل مستخدمي السحر القديم في البلاد يأخذ اسم “التقليديين” باستخفاف. منذ البداية ، لم يكن مستخدمي السحر القديم الذين ادعوا اسم “التقليديين” مخلصين بشكل خاص لأنظمة التدريب التقليدية ، فقد تعاونوا مع المختبر التاسع السابق لأنهم أرادوا معرفة السحر الحديث. بالنسبة لأولئك الذين استمروا في الدفاع الصارم عن تقاليدهم ، كان من الوقاحة منهم المطالبة بعباءة “التقليديين”. تم توظيف العديد من السحرة المرتبطين بالتقليديين في عمليات سرية ، لذا فإن عدد السحرة الذين لم يعرفوا الكثير عن الفصيل أكثر من الاسم الذي أعلن “يجب تطهير التقليديين” ليس صغيرا.

“لم يطلق عليهم ذلك ، لقد ادعوا فقط الاسم …”

“أوه سحقا ، ما زلت بعيدا عن التنوير.”

كان عرض ياكومو للسرعة لطيفا بالنسبة لـ تاتسويا لكنه امتنع عن إظهار ذلك.

استنزف تاتسويا محتويات كوبه و وقف.

“لذا ، يجب على السيد ألا يمد يد المساعدة. الحرب الأهلية بين مستخدمي السحر القديم ليست مزحة.”

“هناك أشخاص من هذا القبيل في هذا البلد؟”

لم يكن هناك أحد داخل مستخدمي السحر القديم في البلاد يأخذ اسم “التقليديين” باستخفاف. منذ البداية ، لم يكن مستخدمي السحر القديم الذين ادعوا اسم “التقليديين” مخلصين بشكل خاص لأنظمة التدريب التقليدية ، فقد تعاونوا مع المختبر التاسع السابق لأنهم أرادوا معرفة السحر الحديث. بالنسبة لأولئك الذين استمروا في الدفاع الصارم عن تقاليدهم ، كان من الوقاحة منهم المطالبة بعباءة “التقليديين”. تم توظيف العديد من السحرة المرتبطين بالتقليديين في عمليات سرية ، لذا فإن عدد السحرة الذين لم يعرفوا الكثير عن الفصيل أكثر من الاسم الذي أعلن “يجب تطهير التقليديين” ليس صغيرا.

بدلا من عدم اعتراض أحد ، كانت هناك كوهاي متحمسة للغاية.

“أوه سحقا ، ما زلت بعيدا عن التنوير.”

لم يستطع أن يميز فقط من الصوت ما إذا كان هاياما متفاجئا حقا أم أنه يتظاهر بالمفاجأة. كان من المشكوك فيه أنه يستطيع معرفة ذلك حتى لو رأى وجهه.

ربما أدرك أن العداء الذي شعر به كان على عكسه ، أطلق ياكومو ابتسامة محرجة.

ألقى تاتسويا شريان الحياة إلى ميوكي التي كانت في حيرة من أمرها حول كيفية الرد على رد فعل إيزومي الصريح للغاية.

“بالمناسبة ، أنت تحتفظ بالرجال الذين كانوا يراقبون منزلي هنا ، أليس كذلك؟ لا يزال هناك شيء صغير أود أن أسألهم عنه.”

“إذن ، السبب في أنه تم الاعتقاد بالخطأ أننا مستخدمي سحر قديم … ميوكي هل تتذكرين الروح المصطنعة التي فحصت منزلنا قبل بضعة أيام؟”

“هذا مستحيل اليوم.”

لم يكن من غير المعتاد عدم وجود سيارة فارغة أمام المحطة. هذا يعني فقط أنه لم يكن هناك عدد أكبر من المقصورات قيد الاستخدام مما هو مطلوب. باختصار ، سيكون فائضا دنيويا.

أجاب ياكومو على سؤال تاتسويا بابتسامة باردة للغاية.

عمل كل من تاتسويا و ميوكي و مينامي في وقت متأخر جدا على الاستعدادات لمسابقة الأطروحة و كانوا ينتظرون الآن أمام المحطة حتى تأتي إحدى المقصورات تحت سماء ملطخة باللون الأرجواني.

“إنهم متعبين قليلا اليوم. أنا أجعلهم يأخذون قسطا من الراحة في مكان هادئ الآن.”

لم يوافق هاياما أو يختلف مع هذه الكلمات. و مع ذلك ، استشعرت مايا أن رعونتها كانت تدعو إلى اللوم ، غيرت الموضوع.

بالطبع ، لم يكن تاتسويا شخصا يتراجع بسبب هذا المستوى من الضغط. استمر في طرح أسئلة مهذبة بابتسامة ودية.

“هل هكذا هو الأمر؟”

“هل هذا صحيح؟ إذن ألن تخبرني على الأقل عن خلفيتهم؟”

“أوني-ساما ، ماذا كان ذلك بحق العالم للتو؟”

“أوه ، هؤلاء الرجال هم سحرة متوحشون قام “التقليديون” بتوظيفهم.”

“حقا؟”

“متوحشون؟”

“كما اعتقدت ، هذا مرتبط بمجموعة السحرة القدماء المسماة بـ “التقليديين”.”

مما لا شك فيه ، كرر تاتسويا الكلمة.

بينما استسلمت ميوكي بسهولة بنظرة ضعيفة ، ذهبت مينامي و وقفت في المطبخ دون تغيير الملابس.

“هل تقصد سحرة أحرار؟”

على ما يبدو ، فهمت أخيرا التفسير. اختفى الشك من عيني مينامي.

“يمكنك تسميتهم بذلك أيضا.”

“آه. كانت روح مصطنعة تفحص داخل المنزل.”

“هناك أشخاص من هذا القبيل في هذا البلد؟”

“إذا كان الأمر يتعلق بأمن الموقع ، فسنحتاج إلى إجراء تفتيش أولي مسبقا.”

كان السحرة موردا بشريا نادرا ، كلهم من الخير إلى الشر كانوا تحت سيطرة البلد. كان تاتسويا نفسه استثناء من حيث أنه لم يكن تحت سيطرة الحكومة لكن الناس مثله كانوا محتشدين بشكل عام تحت القوة القتالية الخاصة للعائلات الـ 28 ، و يمكن تسمية نظام العشائر العشرة الرئيسية بشكل غير مباشر من الإدارة الحكومية. لقد كانت مفاجأة جديدة لـ تاتسويا أن ساحر ذو مهارات عملية يمكن أن يكون غير منتسب إلى منظمة.

قام الرجل بتنشيط تعويذة. التقطت قدرة تاتسويا على مراقبة أجسام المعلومات إسقاط التسلسل السحري الذي يستهدف مترا واحدا فوق رأس ميوكي. كما أنه “رأى” أن التسلسل السحري ينهار دون أن يفعل أي شيء.

“هناك. هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين لا يستطيعون اكتساب مهارات السحر الحديث لكن يمكنهم استخدام مهارات فريدة.”

“أعتقد أن هذه المشكلة مرتبطة بالعمل الذي قمت به.”

”… هل تقصد أن هناك عددا غير قليل من السحرة الأحرار على الجانب السحري القديم؟”

“إلى جانب ذلك ، من المعقول استخدامي كطعم. العدو هذه المرة هو خصم قادر على إصابة كوروبا ميتسوغو بجروح خطيرة. إذا نظرت إلى الأمر من الناحية التكتيكية ، ليس من الخطأ وضعي في خط النار – أنا لن أتأذى في النهاية.”

“حسنا. لا أعرف العدد بالضبط ، لكنني أعتقد أنه ليس رقما صغيرا.”

بعد النظر إلى الشاشة لفترة من الوقت ، نظر ميكيهيكو إلى تاتسويا بنظرة فهم.

باختصار بالنسبة لهذه الوظيفة ، كان هذا يعني أنه من المحتمل أن يواجه خصوما سحريين أكثر مما كان يفترض من قبل الآن. في رأسه ، قام تاتسويا بمراجعة مستوى الصعوبة إلى أعلى.

هزت ميوكي رأسها في حيرة. أي شخص لا يعرف مصدر اسم “التقليديين” سيفكر في ذلك بشكل لا لبس فيه.

1 أكتوبر 2096. افتتاح مجلس الطلاب الجديد للمدرسة الثانوية الأولى التابعة لجامعة السحر الوطنية. الأعضاء: الرئيسة شيبا ميوكي ، نائبة الرئيسة سايغوسا إيزومي ، أمينة الصندوق ميتسوي هونوكا ، السكرتيرة ساكوراي مينامي ، رئيس السكرتارية شيبا تاتسويا.

ما استخدمته هو تعويذة خفضت درجة حرارة جسم خصمها و سلبت القدرة على تحريك جسده. كان خفض درجة حرارة الجسم ببضع درجات فقط دون إلحاق آثار لاحقة تقنية صعبة للغاية ، لكنها هذه المرة نشرتها بمهارة على المنطقة لمنعها من الإفراط في الاحتمال. ردت ميوكي على مدح شقيقها بخدود حمراء ملطخة تقول “شكرا جزيلا”. كان عقله في مثل هذه الحالة من الارتباك ، و لم يتخذ حتى موقفا دفاعيا ، رغم أن وجه الرجل كان فظيعا. كانت الفتاة الجميلة تشعر بالارتباك و الاحمرار أمام الرجل الذي تركته مصابا بكدمات و أنف ينزف. من وجهة نظر المارة ، كان مشهدا يتخطى الواقع حقا.

بالطبع ، كانت هناك اعتراضات على المنصب الغامض لرئيس السكرتارية. سألت غرفة الموظفين التي تتداخل عادة مع منح مجلس الطلاب للمناصب “ما هذا؟”. كان التنظيم الافتراضي لمجالس الطلاب في المدارس هو “الرئيس و نائب الرئيس و أمين الصندوق و السكرتير”. لم يكن هناك منصب “رئيس السكرتارية” ، و مع ذلك ، صدت ميوكي كل المعارضة بابتسامة لم توافق أو تختلف و أدلت بالبيان ، “اللقب الرسمي لرئيس السكرتارية هو السكرتير”. لم يتمكن أي شخص من تقديم اعتراض معقول بأنه لا يوجد سبب لتلقيب “رئيس السكرتارية” بالسكرتير.

و مع ذلك ، فإن مثل هذه اليقظة الخائفة بشكل عار كانت سلوكا متهورا.

كانت حقيقة أيضا أن العديد من الطلاب أرادوا أن يظل تاتسويا ضابطا في مجلس الطلاب. إذا خرجت ميوكي عن السيطرة ، فإن الشخص الوحيد الذي يمكنه إيقافها هو تاتسويا. كان هذا شيئا اعترف به طلاب السنة الثالثة و السنة الثانية ، و إذا تم طرد تاتسويا من مجلس الطلاب ، فسيكونون قادرين على رؤية ميوكي تخرج عن السيطرة بأعينهم.

في الحال ، رأوا رجلا هزيلا صغيرا في مهب المقصورة المتوقفة و التقى بعيون تاتسويا الذي ترأس الثلاثي. أمسك الرجل بقوس و نشاب صغير في يده ، و كانت عيناه واسعتين من الصدمة. يبدو أنه لم يتوقع أن يتم تدمير ستار الدخان على الفور بواسطة السحر. و مع ذلك ، فإن الذهول من غير المتوقع كان علامة على قلة الخبرة. كل ما فعلته هو منح خصومك فرصة.

كانت أهمية هذا الصباح لمجلس طلاب الثانوية الأولى محفوفة بالخوف من الديكتاتورية السياسية ، لكن الطلاب المهيمنين بدوا سعداء بينما بدوا أنهم يرغبون في القليل من الإنقاذ. قد يكون النظام الديكتاتوري الذي يديره المعبود طريقة جيدة لوضعه. بالنسبة للديكتاتور ، كان نوعا من الجنة.

“أياكو-تشان تركت عمدا شخصا ما يتبعها إلى هذا المنزل!؟”

بالطبع ، لم يكن لدى ميوكي رغبة في الهيمنة ، ناهيك عن تطلعاته في أن يصبح ديكتاتورا. الحقيقة هي أنها كانت مترددة حتى في تولي مهام رئيسة مجلس الطلاب. كان شعورها الحقيقي النقي هو “ألن يكون رائعا إذا أصبح أوني-ساما رئيسا لمجلس الطلاب”. و ستقع في أوهام تكميلية خطيرة مثل “إذا حدث ذلك ، فسأفعل كل شيء من أجله ، نائبة الرئيس ، السكرتيرة ، خادمة الشاي ، أي شيء” ؛ إذا سأل أي شخص.

“أوه ، آسف. قلت “عمليات يـوتسوبـا السرية” ، التعبير يعني أن يـوتسوبـا قامت بعمليات غير سرية و هذا جعلني أبتسم. لا تبالي.”

على أي حال ، لم تكن ميوكي تريد تاتسويا في وضع تابع لنفسها. كان ذلك على الرغم من التذكيرات المدببة من عشيرة يـوتسوبـا بما كانت عليه علاقتهما ، إلا أنها كانت لا تطاق بالنسبة لها. لذلك ابتكرت لقبا غير عادي لـ “رئيس السكرتارية” لرفعه قليلا من أجل التوصل إلى حل وسط داخل نفسها.

“لم تعرب المدارس الأخرى عن أي استياء بشأن تولي طالب من الثانوية الأولى المسؤولية بشكل عام لمدة عامين متتاليين؟”

على أي حال في هذه الظروف ، تم إسكات جميع الاعتراضات و الحجج المنطقية حول لقب تاتسويا كرئيس سكرتارية في ساعة واحدة في استراحة الغداء و ساعة أخرى بعد المدرسة من خلال قوة ميوكي المقنعة و استعادة السلام أخيرا إلى غرفة مجلس الطلاب.

أمام أعينهما و هم ينظران خلفهما كان تاتسويا بابتسامة باردة على وجهه.

كما لو أنه قام بحساب التوقيت. جاء رئيس لجنة الأخلاق العامة – المعين حديثا مع افتتاح مجلس الطلاب الجديد – إلى غرفة مجلس الطلاب.

“أوني-ساما ، ماذا كان ذلك بحق العالم للتو؟”

“أمم ، أنا أتطلع إلى العمل معا بشكل جيد هذا العام.”

تفسير فظ من هاياما الذي أجاب بدلا منها. (هي تتظاهر على ما يبدو) ، هذا ما فكّر فيه تاتسويا.

“أنا أتطلع إلى العمل معك أيضا ، يوشيدا-كن.”

“صحيح. الممارسون المرتبطون بالتعاليم البوذية الباطنية يسمونها غوهو رغم ذلك. إنهما في جوهرهما متماثلان.”

ردت ميوكي على ميكيهيكو المتوتر الذي لم يفقد صلابته أبدا أثناء محاولته اتخاذ موقف ودي بابتسامة مليئة بالمودة.

عرف الرجال من تحقيقهما الهدف من العلاقة الودية بين الأشقاء شيبا و معبد كيوتشو. حقيقة أن كوكونوي ياكومو الشهير كان سيد معبد كيوتشو كانت محفورة بعمق في أذهانهما منذ أن أخذا على عاتقهما هذه المهمة. التقت عيون الثنائي على الفور ، ثم قررا الهرب بدلا من أخذ زمام المبادرة.

خيانة لتوقعات الأغلبية بأن خليفة كانون ستكون شيزوكو ، تم اختيار ميكيهيكو ليكون رئيس لجنة الأخلاق العامة الجديد. تم انتخاب رئيس لجنة الأخلاق العامة من بين أعضاء اللجنة التسعة ؛ هذه المرة كانت منافسة متقاربة مع 5 أصوات لـ ميكيهيكو و 4 أصوات لـ شيزوكو. بالمناسبة ، صوّت ميكيهيكو لصالح شيزوكو و صوّتت شيزوكو لصالح ميكيهيكو. كانت هناك محاولة لوقف تولي ميكيهيكو منصب رئيس لجنة الأخلاق العامة لأنه كان طالبا سابقا في الدورة 2 ، لكن غالبية أعضاء اللجنة استسلموا للقوة البارزة لهالة شيزوكو “لا أريد هذه الوظيفة المزعجة”.

استنزف تاتسويا محتويات كوبه و وقف.

لذلك تخلت شيزوكو عن ميكيهيكو المتوتر و انخرطت في حديث فتاة متحركة مع هونوكا مثل “أليس من الرائع أن يبقى تاتسويا-سان في مجلس الطلاب؟” “آه ، هاه ……”

“متوحشون؟”

كانت هذه هي المرة الأولى وجها لوجه بين رئيسة مجلس الطلاب و رئيس لجنة الأخلاق العامة المنتخب حديثا ، ناقشوا مشكلة اختيار أعضاء لجنة الأخلاق العامة ليحلوا محل المتقاعدين ، لكن كما حدث في ذلك الوقت ، لم يكن مجلس الطلاب قد قدم بعد التوصيات الثلاث من السنوات الثانية حتى يظلوا في لجنة الأخلاق العامة لذلك ، انتهى جزء ميكيهيكو من المحادثة حقا بالتحية. على ما يبدو ، كانت هناك بعض المخاوف الإجرائية التي يجب الاهتمام بها ، لذلك كان لدى ميكيهيكو بعض الوقت للقتل. ذهب هو و تاتسويا إلى زاوية من الغرفة مع وضع محطة معزولة.

“أنا ذاهب لرؤية السيد الآن.”

“ما الأمر يا تاتسويا؟”

كان المكان المسمى كيوتو مناسبا لأسباب أخرى غير العمل بعد كل شيء.

اعتقد ميكيهيكو أن وضع تاتسويا يشير إلى أن شيئا ما كان يحدث ، لذا جلس على الكرسي أمام المحطة و همس بالسؤال إلى تاتسويا الذي كان يقف جانبا.

“إذن تعاوني يؤخذ كأمر مسلم به؟”

“أولا ، ألق نظرة على هذا من أجلي.”

عند مشاهدة المسافة بين أسيادها الأشقاء تقترب من الصفر ، أدركت مينامي أنه سيكون من غير المجدي قول أي شيء.

لم يجب على السؤال مباشرة ، تلاعب تاتسويا بلوحة مفاتيح المحطة بيد واحدة.

و مع ذلك ، فإن مثل هذه اليقظة الخائفة بشكل عار كانت سلوكا متهورا.

عرضت الشاشة سلسلة من الأحرف و رسم بياني.

انفجر فلاش غير مرئي.

“تسلسل تنشيط؟”

“العمل؟ من أجل كازوما-كن؟”

لقد كان تسلسل تنشيط في رمز الآلة لم يتم تحويله إلى إشارات سايون ، لكن تمت ترجمته إلى لغة نموذجية كان من السهل على الناس فهمها و رسم بياني.

ضغط تاتسويا بطريقة ما على اعتذار …

“هل هذا … وصف لتسلسل التنشيط الذي يبني شيكيغامي؟ كنتَ محظوظا للعثور على مثل هذه البيانات النادرة.”

بالطبع ، كانت هناك اعتراضات على المنصب الغامض لرئيس السكرتارية. سألت غرفة الموظفين التي تتداخل عادة مع منح مجلس الطلاب للمناصب “ما هذا؟”. كان التنظيم الافتراضي لمجالس الطلاب في المدارس هو “الرئيس و نائب الرئيس و أمين الصندوق و السكرتير”. لم يكن هناك منصب “رئيس السكرتارية” ، و مع ذلك ، صدت ميوكي كل المعارضة بابتسامة لم توافق أو تختلف و أدلت بالبيان ، “اللقب الرسمي لرئيس السكرتارية هو السكرتير”. لم يتمكن أي شخص من تقديم اعتراض معقول بأنه لا يوجد سبب لتلقيب “رئيس السكرتارية” بالسكرتير.

“كان ذلك عن طريق الصدفة. ما أردت أن أسأله هو ما إذا كان بناء شيكيغامي يختلف حسب المدرسة أو شيء من هذا القبيل.”

بعد أن اختارت هونوكا كلمات خفيفة إلى حد ما لانتقاده ، أفسدت شيزوكو الأمر بتقييمها الشديد.

يبدو أن ميكيهيكو افترض أنه أخرجها من بعض المكتبات. لم يقل إنه أنشأ هذا التحليل بنفسه ، بل كان يستفسر بشكل غير مباشر عن الأصل.

يبدو أن ميكيهيكو افترض أنه أخرجها من بعض المكتبات. لم يقل إنه أنشأ هذا التحليل بنفسه ، بل كان يستفسر بشكل غير مباشر عن الأصل.

“بالطبع. ما هو أكثر من ذلك ، هناك من السهل تحديد الخصائص. على سبيل المثال ، هذا … يجب أن تكون مدرسة شوغيندو. من المحتمل أن يكون عالم التنجيم الذي يستخدم هذا الشيكيغامي عضوا في مجموعة شوغيندو توزان ، بشكل لا شك فيه.”

تحت أنظار الفتاتين اللتين تحدثتا و انحنيتا بانسجام تام كواحد ، فتح تاتسويا الباب الأمامي.

“هل هناك فصائل في شوغيندو؟”

“إذن هو شخص أرسلته عشيرة كـودو؟”

“كنت أسمي المدارس بدلا من الفصائل ، لا ، الطوائف؟ تنحدر شوغيندو من شينغون البوذية.”

“إذن ماذا عن سينسي؟”

“شينغون البوذية؟ اعتقدت أن الشيكيغامي كانت تعاويذ أونميو و فنون السحرة و ما شابه ذلك ، لكن ، هل هناك تعاويذ تدعم الشيكيغامي في التعاليم البوذية الباطنية؟”

لقد كان نذيرا بانفجار سحري.

كان وجه ميكيهيكو يبدو فخورا إلى حد ما و هو يومئ برأسه على أسئلة تاتسويا الساذجة.

“لا يمكنني الحصول على الحقيقة دون أن أسأل ، لكنهم قد يعتزمون استخدامي كطعم.”

“صحيح. الممارسون المرتبطون بالتعاليم البوذية الباطنية يسمونها غوهو رغم ذلك. إنهما في جوهرهما متماثلان.”

“لن يخطئنا ممارس من عشيرة كـودو على أننا مستخدمي سحر قديم. بدلا من ذلك ، ربما يكونون تابعين لـ “التقليديين” الذين يعادونهم بشدة.”

عندها فقط ، أعاد ميكيهيكو عينيه بشكل عرضي إلى الشاشة و ظهرت نظرة “أوه؟”

“لم يطلق عليهم ذلك ، لقد ادعوا فقط الاسم …”

“ما هذا؟ الطريقة التي يتم ترتيبها بها غير عادية و غريبة ……”

“تم محو الشيكيغامي …”

بعد النظر إلى الشاشة لفترة من الوقت ، نظر ميكيهيكو إلى تاتسويا بنظرة فهم.

“تم محو الشيكيغامي …”

“أنا أرى ، أنا أفهم لماذا أنت متستر جدا ، تاتسويا. لقد سحبت هذه البيانات من موقع ويب سري ، أليس كذلك؟”

“هل هناك فصائل في شوغيندو؟”

“لماذا تعتقد ذلك؟”

كانت مايا تغلق فمها بالقوة لفترة من الوقت. على ما يبدو ، كان خنق ضحكها مشقة شديدة. ربما كانت تدرك أنه بما أن هاياما يخاطبها فهذا يعني أن المكالمة الهاتفية قد انتهت ، أطلقت ضحكة لا تليق بسيدة.

كان سؤال تاتسويا مجرد طلب للحصول على إجابة ، لكن ميكيهيكو أومأ برأسه بنظرة “فهمت ، فهمت.”.

بعد النظر إلى الشاشة لفترة من الوقت ، نظر ميكيهيكو إلى تاتسويا بنظرة فهم.

“بعد كل شيء ، أليس هذا الشيكيغامي واضحا للتنصت و المراقبة؟”

“نعم. لقد تعلمت كل شيء عنهم لأنهم أحد الجمعيات السحرية التي يجب على العائلة الرئيسية مراقبتها. قد يكون السحرة القدامى الذين يشعرون بالخيانة من قبل المختبر التاسع السابق يتجمعون لغرض الانتقام لأنفسهم من العشائر العشرة الرئيسية.”

“حقا؟”

1 أكتوبر 2096. افتتاح مجلس الطلاب الجديد للمدرسة الثانوية الأولى التابعة لجامعة السحر الوطنية. الأعضاء: الرئيسة شيبا ميوكي ، نائبة الرئيسة سايغوسا إيزومي ، أمينة الصندوق ميتسوي هونوكا ، السكرتيرة ساكوراي مينامي ، رئيس السكرتارية شيبا تاتسويا.

كلمة تاتسويا المفردة تعني “فائدة محدودة في شيكيغامي مميزة؟” و مع ذلك …

“ميوكي ، هل تعرفين إيغاراشي؟”

“من الواضح أنه مصنوع لاستخدامه لأغراض غير قانونية.”

“إنهم متعبين قليلا اليوم. أنا أجعلهم يأخذون قسطا من الراحة في مكان هادئ الآن.”

قدم ميكيهيكو تفسيرا أكثر تقييدا.

نظر الرجلان في دهشة. كانت صدمتهما من حقيقة أن هناك علامة على أن شخصا ما قد اقترب منهما بوضوح دون أن يدركا ذلك بينما كان لديهما حاجز لإبقاء الناس لا يقتربون منهم ، و مع ذلك ، تحولت تلك الصدمة على ظل العدو إلى حذر و عدوانية.

“أوه. شيء خطير. كان من الصحيح التشاور معك ، ميكيهيكو. سأقوم بمسح هذه البيانات.”

حتى في مواجهة تشوه سلوك سيدته الكريم ، لم يتغير موقف هاياما الاحترامي. لم يقتصر الأمر على أنه لم يوبخها شفهيا ، بل لم يوجه حتى قطعة من الرفض بعينيه نحو مايا.

“نعم ، هذا هو أفضل شيء يمكن القيام به.”

“لا بأس. يبدو أن إرسال رئيس الأمن العام من قبل المدرسة التي فازت بـ (رمز المونوليث) في مسابقة المدارس التسعة هو قاعدة غير مكتوبة.”

جعل إطراء تاتسويا غير الرسمي ميكيهيكو يبتسم بروح الدعابة.

“في جانب واحد ، إنه محق لكن هذا ليس طبيعيا.”

عاد ميكيهيكو إلى مقر لجنة الأخلاق العامة لوضع سجل الدورية – لقد مر وقت طويل جدا منذ أن وضع رئيس لجنة الأخلاق العامة شخصيا سجل الدورية – لقد حان الوقت تقريبا لإغلاق بوابة المدرسة ، و كان قائد مجموعة إدارة الأندية الجديد هو التالي الذي يأتي و يقول مرحبا.

بدلا من إخراج تسلسل تنشيط من الـ CAD ، ارتفعت عملية بناء التسلسل السحري من مركز البيانات في منطقة الحساب السحري الخاصة بـ تاتسويا و أرسلها إلى قطاع التنفيذ.

“إيغاراشي-كن ، تهانينا على توليك قيادة مجموعة إدارة الأندية.”

“إيغاراشي-كن ، كيف أضعها ….. وصفه بضعيف الإرادة لا يبدو صحيحا تماما ، لكنه يميل إلى التردد في اللحظات الحرجة. هذه السمة تعني أنه إذا تم دفعه إلى زاوية و اضطر إلى اغتنام فرصة متهورة للخروج ، فسوف يدمر نفسه … قد تكون الطريقة الجيدة لوضعها هي القول أن شخصيته ليست جيدة مع المسابقات.”

“آه ، هاه. شكرا لك أيتها الرئيسة.”

و مع ذلك ، كانت ميوكي تنضج. قبل أن تخرج السحر دون وعي ، قامت بتثبيته عمدا. ضاقت عيون تاتسويا و هو يراقب العملية.

لقد ارتفع توتر القائد الجديد حقا أمام ميوكي.

هزت ميوكي رأسها في حيرة. أي شخص لا يعرف مصدر اسم “التقليديين” سيفكر في ذلك بشكل لا لبس فيه.

“من أجل الإدارة السلسة لشؤون مجلس الطلاب ، نعتمد على تعاون مجموعة إدارة الأندية في العديد من الأمور. إنني أتطلع إلى العمل معكم.”

“أوني-ساما ، ماذا كان ذلك بحق العالم للتو؟”

“أنا أيضا! أعتقد أنني سأستخدم مساعدة الجميع في مجلس الطلاب في مختلف الأمور. أنا أتطلع إلى العمل معكم أيضا.”

لم تظهر أي علامة على عدم اليقين في طريقتها ، لذلك كانت تعرف بالتأكيد عنهم كما هو متوقع.

تمتمت إيزومي التي كانت تشاهد الاجتماع بين ميوكي و إيغاراشي من مكان ليس بعيدا ، “يبدو أنه غير موثوق به إلى حد ما” لـ هونوكا التي كانت بجانبها. كانت إجابة هونوكا الوحيدة هي ابتسامة مؤلمة.

“باختصار … إنهم يعتقدون أننا مستخدمي سحر قديم يعملون لدى كوروبا الذين هم مرؤوسين لعشيرة يـوتسوبـا ، أليس كذلك؟”

انتهى اجتماع ميوكي و قائد مجموعة إدارة الأندية الجديد ، و بدأ أعضاء مجلس الطلاب بالتحضير للعودة إلى ديارهم أيضًا. هذا “التحضير” ، على عكس الواجب المدرسي في القرن الماضي ، لم يتطلب منهم أخذ أي كتب مدرسية إلى المنزل. أما بالنسبة للزي الرياضي و الصالة الرياضية ، فيمكنهم استخدام خدمة التنظيف بالمدرسة مجانًا. في يوم عادي ، سيحضرون على الأكثر محطة معلوماتهم الشخصية و بعض العناصر الصغيرة الأخرى ، و إذا كانوا يستخدمون CAD مع تخزين قابل للاستبدال مثل تاتسويا ، فإن خراطيشها. مع عدم الحاجة إلى وقت تقريبًا لجمع كل متعلقاته معًا ، تضمن “التحضير” الرئيسي أشياء مثل فحص النسخ الاحتياطية للبيانات و التحقق من المهام المتبقية.

أعرب تاتسويا عن دهشته. على ما يبدو ، شعرت ميوكي باستخدامه لـ {التحلل}. يبدو أن قلقه بشأن اكتشاف استخدامه السحري كان في أحد النواحي تعبيرا عن فخره بعدم وجود سحر يمكن اكتشافه بسهولة ، لكن تاتسويا لم يكن لديه مثل هذا الغرور. من الواضح أن مينامي التي تأخرت بعد ميوكي عندما خرجت لم تفهم محادثة الأشقاء.

“يبدو القائد الجديد إيغاراشي-سينباي ضعيف الإرادة نوعا ما. أو بالأحرى يبدو سهلا.”

“ما هذا؟ الطريقة التي يتم ترتيبها بها غير عادية و غريبة ……”

أثناء استمرارها في العمل ، أبلغت إيزومي بشكل عرضي ، كما لو أنها فكرت للتو في ذكر ذلك ، انطباعها عن القائد الجديد إيغاراشي إلى ميوكي.

عاد ميكيهيكو إلى مقر لجنة الأخلاق العامة لوضع سجل الدورية – لقد مر وقت طويل جدا منذ أن وضع رئيس لجنة الأخلاق العامة شخصيا سجل الدورية – لقد حان الوقت تقريبا لإغلاق بوابة المدرسة ، و كان قائد مجموعة إدارة الأندية الجديد هو التالي الذي يأتي و يقول مرحبا.

“أتساءل لماذا؟ لقد بدا متوترا للغاية.”

“إيغاراشي-كن ، كيف أضعها ….. وصفه بضعيف الإرادة لا يبدو صحيحا تماما ، لكنه يميل إلى التردد في اللحظات الحرجة. هذه السمة تعني أنه إذا تم دفعه إلى زاوية و اضطر إلى اغتنام فرصة متهورة للخروج ، فسوف يدمر نفسه … قد تكون الطريقة الجيدة لوضعها هي القول أن شخصيته ليست جيدة مع المسابقات.”

“متوتر؟”

كل من إيريكا التي لم تتخلى أبدا عن فكرة “جدار اللحم” و ليو الذي فهم الأمر للتو …

كان صوت إيزومي مليئا بالشك الشديد.

قبل أن يخرج تاتسويا الـ CAD الخاص به ، أقامت مينامي حاجزا أسطوانيا مقاوما للحرارة ضد الأشياء المادية. كانت أهداف حمايتها هي نفسها و ميوكي. لم تضع تاتسويا داخل الحاجز لأنه سيعيق تحركاته. كان هذا نتيجة ممارسة نصف عام.

“ميوكي ، هل تعرفين إيغاراشي؟”

“باختصار … إنهم يعتقدون أننا مستخدمي سحر قديم يعملون لدى كوروبا الذين هم مرؤوسين لعشيرة يـوتسوبـا ، أليس كذلك؟”

ألقى تاتسويا شريان الحياة إلى ميوكي التي كانت في حيرة من أمرها حول كيفية الرد على رد فعل إيزومي الصريح للغاية.

“أنا أفكر في أن أطلب من إيزومي-تشان أن تكون نائبة لي.”

“نعم ، فصولنا مختلفة لكن على الرغم من كونه شخصا يتمتع بمهارات عملية فائقة ، فقد عملت معه مرات لا تحصى على جانب إدارة البيانات. و مع ذلك ، أعتقد أن هونوكا و شيزوكو تعرفانه بشكل أفضل. أنا متأكدة من أنهم في نفس النادي.”

“لا ، لقد ألقيت نظرة عليه عندما أرسلته يطير.”

تلقت هونوكا إشارة عين من ميوكي ، فتحت فمها.

لقد أزالوا الشكوك الغريبة ، و كانوا الآن في الموضوع الرئيسي.

“إنه الشقيق الأصغر لرئيس نادي البياثلون للفتيات العام الماضي ، إيغاراشي-سينباي.”

“ما الخطب ، مينامي-تشان؟ أنت تعرفين ياكومو-سينسي بالطبع ، أليس كذلك؟”

“لأنه لا يميل إلى أي سحر متخصص ، فإن سجلات أدائه في المنافسة ليست رائعة ، لكن من حيث القدرة وحدها ، لا يمكن انتقاده.”

“كان ذلك عن طريق الصدفة. ما أردت أن أسأله هو ما إذا كان بناء شيكيغامي يختلف حسب المدرسة أو شيء من هذا القبيل.”

“القدرة وحدها؟”

“كنت أسمي المدارس بدلا من الفصائل ، لا ، الطوائف؟ تنحدر شوغيندو من شينغون البوذية.”

استشعر تاتسويا الآثار المترتبة على بيان شيزوكو ، و كرّر كلماتها في سؤال.

“من قبل من …… لا ينبغي النظر في ذلك. لأي سبب.”

“إيغاراشي-كن ، كيف أضعها ….. وصفه بضعيف الإرادة لا يبدو صحيحا تماما ، لكنه يميل إلى التردد في اللحظات الحرجة. هذه السمة تعني أنه إذا تم دفعه إلى زاوية و اضطر إلى اغتنام فرصة متهورة للخروج ، فسوف يدمر نفسه … قد تكون الطريقة الجيدة لوضعها هي القول أن شخصيته ليست جيدة مع المسابقات.”

“هناك احتمال كبير أن يكون تشو هذا متحالفا مع “التقليديين” ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن الخطة الجيدة هي طلب المساعدة من عشائر “الرقم 9” الذين لديهم علاقة عدائية طويلة الأمد مع “التقليديين”. إلى جانب ذلك ، تدين لنا عشيرة كـودو بمعروف شخصي على حادث الشهر الماضي. إذا كان الوقت بين تلقي الجميل و رد الجميل طويلا جدا ، تصبح الأمور غير مريحة ، و أعتقد أنه من الأفضل أن تتوازن الموازين قبل حدوث ذلك.”

“إذن فهو أكثر من ضابط أركان أو ثاني في القيادة. غير مناسب حقا للقيادة.”

بمجرد أن فتح باب غرفة المعيشة ، ضغطت ميوكي على تاتسويا من أجل الأجوبة.

بعد أن اختارت هونوكا كلمات خفيفة إلى حد ما لانتقاده ، أفسدت شيزوكو الأمر بتقييمها الشديد.

هز تاتسويا رأسه عند سؤال ميوكي.

“تعال إلى التفكير في الأمر ، لماذا لا يكون توميتسوكا-كن هو القائد الجديد؟”

طرح ميكيهيكو السؤال بعد أن انتهى من عمل لجنة الأخلاق العامة و جاء مرة أخرى إلى غرفة مجلس الطلاب.

“بالطبع! من غير المعقول أن يكون أي شخص آخر غير ميوكي-سينباي رئيسا لمجلس طلاب الثانوية الأولى! لا أحد آخر يصلح لتمثيل المدرسة غيرها هي التي لديها القدرة! الموهبة! الجمال! أناقة السلوك! هذه النتائج ليست سوى نعمة من السماء!”

“القيل و القال مسبقا جعل الأمر يبدو و كأن توميتسوكا-سينباي كان مؤكدا حقا؟”

“لأنه لا يميل إلى أي سحر متخصص ، فإن سجلات أدائه في المنافسة ليست رائعة ، لكن من حيث القدرة وحدها ، لا يمكن انتقاده.”

ربما لأنها على دراية به كعضو زميل في لجنة الأخلاق العامة ، فقد تناغمت كاسومي بسهولة في اتفاقها مع تعليق ميكيهيكو.

“إذن ، أي واحد ستعتني به من أجلي ، الحراسة أم الأمن؟”

“ربما شعر هاتوري-سينباي بشكل مختلف.”

لم يعترض أحد على التعليق الذي أدلت به إيريكا مباشرة بعد الخبز المحمص.

من خلال الإشارة ضمنيا إلى أن الأمر متروك لمجموعة إدارة الأندية لتحديد من سيكون قائدا ، ضغطت ميوكي عليهم لوقف ثرثرتهم المناهضة لـ إيغاراشي.

و مع ذلك ، استندت النتائج إلى التأثيرات التي أحدثها السحر ، في حالة تداخل هذا السحر مع ظاهرة فيزيائية فعلية في النهاية ، فقد ظل ظاهرة فيزيائية. لأنه من الممكن بالطبع الحصول على نتائج التغيير لموازنة بعضها البعض. على سبيل المثال ، إذا تم وضع “كتلة من الهواء تقلل الضغط من خلال السحر” داخل مسار رصاصة الهواء المضغوط ، فلا يمكن الحفاظ على الضغط. باختصار ، تم تحييد السحر. تسمى هذه الظاهرة بالموازنة السحرية. إذا كانت قوة التداخل أكبر من قوة الخصم ، فقد كان من الممكن حساب السحر الذي من شأنه أن يمحو تغيير ظاهرة الارتداد ، لكن إذا كانت قوة التداخل أعلى قليلا فقط ، فإن قوة الاستعادة ستتغلب على تأثير الموازنة.

□□□□□□

(روح مصطنعة مدمرة ذاتيا!؟ مثل قنبلة سايون موقوتة!)

كان هناك توقف قصير من انتخابات رئاسة مجلس الطلاب حتى تم تعيين مسؤولي مجلس الطلاب ، ثم سارت الاستعدادات لمسابقة الأطروحة بكامل طاقتها. على الرغم من أنها في معرض كيوتو ، كان لعالم النظرية البحتة اليد العليا ، إلا أن مسابقة الأطروحة لا تزال تتطلب عرضا تقديميا للسحر مما يعني أنه كان عليهم العمل بسرعة على إعداد الأجهزة للأداء.

“على الرغم من أنه عادة ما يؤدي تبادل الخدمات إلى تعميق الروابط.”

و مع ذلك ، على عكس العام الماضي ، لم يكن المكان الذي كانوا يصنعون فيه الأشياء بشكل أساسي في فناء المدرسة لكن في قاعة المحاضرات. تم تخفيض الصخب الكبير لإنتاج العام الماضي في الحجم لجعل الضجة ظلا نسبيا للعام السابق. يمكن رؤية شخصيات صامتة تبني مخططات متقنة.

تمتمت مايا بنبرة مشمئزة. لقد سمعت أنهم يقولون أنه من أجل حماية تقاليد السحر القديم ، قاموا بدمج مدارسهم. و مع ذلك ، في الواقع ، بينما تعاونت هذه المجموعة من السحرة القدامى المعروفين باسم “التقليديين” مع المختبر التاسع السابق لأغراضهم الخاصة لسبب طفولي يتمثل في عدم الحصول على النتائج التي يريدونها ، فإنهم يحملون ضغينة ضد عشائر الرقم “9” الذين يلومونهم عن طريق الخطأ ، مما أدى إلى أفعالهم العدائية و المضايقة غير المبدئية و غير المنضبطة. كرهت مايا عقليتهم الطفولية بطريقة مختلفة عن كراهيتهم لعشائر الرقم “9”.

بينما كان تاتسويا يشاهد إيسوري و هو يوجه بناء “الدائرة السحرية من نوع الإسقاط” من الطابق الثاني من قاعة المحاضرات ، التقى ميكيهيكو فيما يتعلق بالأمن.

“هذا صحيح. سيكون من المفيد أيضا الالتفاف على قيود الـ CAD. يجب أن تصبح مينامي مسؤولة في مجلس الطلاب.”

“- لذا أعتقد أنه سيكون على ما يرام ، إذا لم نختار فقط من لجنة الأخلاق العامة ، فبدلا من ذلك سنطلب المتطوعين على نطاق واسع و نختار أعضاء الحراسة منهم كالمعتاد.”

“بالطبع! من غير المعقول أن يكون أي شخص آخر غير ميوكي-سينباي رئيسا لمجلس طلاب الثانوية الأولى! لا أحد آخر يصلح لتمثيل المدرسة غيرها هي التي لديها القدرة! الموهبة! الجمال! أناقة السلوك! هذه النتائج ليست سوى نعمة من السماء!”

“بالطبع. بما أن لجنة الأخلاق العامة لديها 9 أشخاص فقط و هذا لا يكفي للعمل بشكل جيد. أعتقد أنه سيكون لديك الكثير من الأشخاص المهتمين بحراسة الموقع و ليس فقط حراسة الممثلين.”

“أوه سحقا ، ما زلت بعيدا عن التنوير.”

“أعتقد أن الشخص المسؤول عن الأمن بشكل عام هذا العام هو هاتوري-سينباي؟”

على كلماتها ، حدقت إيزومي في ميوكي بحماس أكبر. كانت هونوكا أيضا مهتمة للغاية ، لكن عينيها تومض ذهابا و إيابا بين ميوكي و تاتسويا بالتساوي.

“سينباي في مؤتمر عبر الإنترنت مع الأشخاص المسؤولين عن قوات الأمن في المدارس الأخرى.”

“هذا ما قلته ، إذن؟”

“لم تعرب المدارس الأخرى عن أي استياء بشأن تولي طالب من الثانوية الأولى المسؤولية بشكل عام لمدة عامين متتاليين؟”

“حتى في مدرستنا ، إنه شخص يحسب بالقرب من قمة مالكي القوة القتالية المتفوقة ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون ميكيهيكو الذي كان في فريق معه هو الأكثر اطلاعا.”

“لا بأس. يبدو أن إرسال رئيس الأمن العام من قبل المدرسة التي فازت بـ (رمز المونوليث) في مسابقة المدارس التسعة هو قاعدة غير مكتوبة.”

أظهر الضوء في عيني مينامي أن شكها تجاوز الحيرة البسيطة إلى الريبة. لم تفهم ميوكي ما كان يثقل كاهلها لكن تاتسويا فهم.

“إيه ، هكذا ستسير الأمور.”

كانت مايا تغلق فمها بالقوة لفترة من الوقت. على ما يبدو ، كان خنق ضحكها مشقة شديدة. ربما كانت تدرك أنه بما أن هاياما يخاطبها فهذا يعني أن المكالمة الهاتفية قد انتهت ، أطلقت ضحكة لا تليق بسيدة.

“كون جومونجي-سينباي رئيسا العام الماضي لم يكن فقط لأنه عضو في العشائر العشرة الرئيسية ، هاه؟”

و مع ذلك ، أشار هذا الرد إلى أن ميوكي لن تسمح بأي شيء آخر من هذه الأشياء.

الأشخاص الذين قاطعوا محادثة تاتسويا و ميكيهيكو هما ليو و إيريكا. لقد كانا هادئين حتى ذلك الحين لمنع التدخل ، لكن المعلومات الداخلية جعلتهما يتحدثان دون تفكير.

كان من غير المتوقع أن ياكومو هو الشخص الذي طرح اسم “التقليديين” لكن قناعة تاتسويا كانت أن بحث عائلته عن الساحر لا يقع ضمن اختصاص ياكومو.

“آه ، إنها المرة الأولى التي أسمع فيها هذا أيضا.”

تمتمت مايا بنبرة مشمئزة. لقد سمعت أنهم يقولون أنه من أجل حماية تقاليد السحر القديم ، قاموا بدمج مدارسهم. و مع ذلك ، في الواقع ، بينما تعاونت هذه المجموعة من السحرة القدامى المعروفين باسم “التقليديين” مع المختبر التاسع السابق لأغراضهم الخاصة لسبب طفولي يتمثل في عدم الحصول على النتائج التي يريدونها ، فإنهم يحملون ضغينة ضد عشائر الرقم “9” الذين يلومونهم عن طريق الخطأ ، مما أدى إلى أفعالهم العدائية و المضايقة غير المبدئية و غير المنضبطة. كرهت مايا عقليتهم الطفولية بطريقة مختلفة عن كراهيتهم لعشائر الرقم “9”.

“الحقيقة هي أنني لم أكن أعرف حتى وقت قريب أيضا. إنه ليس شيئا معروفا دون أن يقال.”

قد يطلق عليها فائدة النضج ، تعافى هاياما بسرعة من نوبة ضحكه. و مع ذلك ، لم يخف تسليته.

و مع ذلك ، لا يبدو أن تاتسويا و ميكيهيكو يمانعان.

“بفضل هجوم اليوم ، أعرف شيئين.”

“إذن ، أي واحد ستعتني به من أجلي ، الحراسة أم الأمن؟”

إذا تحدثت بصدق ، فمن المحتمل أن تقاوم مينامي فكرة الانضمام إلى مجلس الطلاب. و مع ذلك ، فقد فهمت أيضا أن إلحاقها بمجلس الطلاب كان مناسبا إلى حد ما لأداء واجباتها كوصية. كان ردها الفاتر الآن علامة على صراعها الداخلي.

“إذن تعاوني يؤخذ كأمر مسلم به؟”

“بالطبع. أنا أعتمد عليك.”

“بالطبع. أنا أعتمد عليك.”

“”التقليديون” الذين تحدث عنهم فوميا …… هذا اسم فخم للغاية ، لكن ما هو نوع التقاليد التي يدافعون عنها بحق الأرض؟”

التعليقات الوقحة جعلت تاتسويا يبتسم فقط دون كلمة و لم يكلف نفسه عناء التظاهر بأنه سيرفض طلب ميكيهيكو. لقد جاء للتحدث إلى ميكيهيكو من أجل التعاون بين مجلس الطلاب و لجنة الأخلاق العامة ، لكنه كان مستعدا أيضا لتقديم جهوده الشخصية.

“إذن ، السبب في أنه تم الاعتقاد بالخطأ أننا مستخدمي سحر قديم … ميوكي هل تتذكرين الروح المصطنعة التي فحصت منزلنا قبل بضعة أيام؟”

“حسنا. ماذا عن تولي أمن الموقع؟”

“ماذا سأفعل إذا سمعت ميوكي ذلك!؟ هي لن تترك الأمر يمر على سبيل المزاح!”

كان المكان المسمى كيوتو مناسبا لأسباب أخرى غير العمل بعد كل شيء.

تراجعت ميوكي الجالسة في مقعدها إلى الوراء بشدة من الحماس العدواني. شعرت كاسومي برغبة في إلقاء المنشفة على سلوك توأمها الأصغر المخزي ، لذا ارتشفت شرابها كما لو أنه لا علاقة لها بها.

“إذن ، سأساعدك هناك أيضا.”

نظرت مينامي إلى وجه تاتسويا بعيون مذهولة ، ارتبكت و حولت عينيها إلى المقصورة. في نهاية خط نظرها ، قبل أن يُفتح باب القطار المتوقف ، انبعثت موجة سايون من داخل مقصورة القطار.

بالتفكير في شيء ما ، رفع ليو يده فجأة عندما سمع ذلك.

“هناك احتمال كبير أن يكون تشو هذا متحالفا مع “التقليديين” ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن الخطة الجيدة هي طلب المساعدة من عشائر “الرقم 9” الذين لديهم علاقة عدائية طويلة الأمد مع “التقليديين”. إلى جانب ذلك ، تدين لنا عشيرة كـودو بمعروف شخصي على حادث الشهر الماضي. إذا كان الوقت بين تلقي الجميل و رد الجميل طويلا جدا ، تصبح الأمور غير مريحة ، و أعتقد أنه من الأفضل أن تتوازن الموازين قبل حدوث ذلك.”

“إذا كان الأمر يتعلق بأمن الموقع ، فسنحتاج إلى إجراء تفتيش أولي مسبقا.”

مما لا شك فيه ، كرر تاتسويا الكلمة.

– لا ، ما يفكر فيه كان واضحا تماما.

أدرك الشذوذ فور انتهائه من صعود الدرج. عندما فحص داخل المنزل ، كان هناك وجود غير بشري.

“إيه ، بما أنني ذاهبة إلى كيوتو مع تاتسويا-كن ، أنت ستنضم إلى الحراس. هذه هي نقطة قوتك ، أليس كذلك ، كونك جدار لحم؟”

“لكن …”

عندها فقط ، أعربت إيريكا عن رأي مختلف بنبرة لا تبدو مزحة على الإطلاق.

لم يستطع أن يميز فقط من الصوت ما إذا كان هاياما متفاجئا حقا أم أنه يتظاهر بالمفاجأة. كان من المشكوك فيه أنه يستطيع معرفة ذلك حتى لو رأى وجهه.

“أليست جدران اللحوم لمجرد التعرض للضرب و الطعن! لا تقولي شيئا سخيفا للغاية!”

“أعتقد أن هذه المشكلة مرتبطة بالعمل الذي قمت به.”

“في بعض الأحيان يكون التعرض للضرب خيارا.”

“إيريكا-تشان … ليو-كن.”

بطبيعة الحال ، كان الشوط الثاني صادما. و مع ذلك ، فإن ميكيهيكو الجاد انزعج من النصف الأول من التعليقات.

بالنسبة لـ مينامي التي كانت في حالة يرثى لها ، كانت كلمات تاتسويا شريان الحياة.

“إيريكا … هل تنوين الذهاب و المبيت في كيوتو؟”

“على وجه الدقة ، إنها أداة لمنع استخدام السحر كوسيط للكائنات الروحية. ليس له تأثير كبير على أنواع السحر التي تبث التسلسل السحري كهدف مباشر.”

“هذا ما قلته ، إذن؟”

“إذن هو شخص أرسلته عشيرة كـودو؟”

لم يكن الذهاب في رحلة ذهابا و إيابا في يوم واحد بين كيوتو و طوكيو مستحيلا تماما الآن. لأغراض العمل ، كان جدولا عاديا إلى حد ما. و مع ذلك ، كان هذا تفتيشا أمنيا أوليا ، ليس فقط الموقع و مركز مؤتمرات كيوتو و ضواحيه ، لكن كان لابد من تفتيش منطقة واسعة حولهم. يتبادر إلى الذهن حادث العام الماضي بسرعة ، لكن على العكس من ذلك ، نظرا لأنه كان العام الماضي فقط ، فلن يتوقع أحد أن يفاجئهم بهذه السرعة.

أخرج تاتسويا CAD ترايدنت الخاص به من حجرة التخزين عند الباب الأمامي و قام بتجهيزه ، و بينما شاهدته ميوكي و مينامي يرتدي سترة رفيعة ، تحدثتا.

“أنت تقصدين … أنك تريدين الذهاب في رحلة ليلية مع تاتسويا …؟”

“لن يخطئنا ممارس من عشيرة كـودو على أننا مستخدمي سحر قديم. بدلا من ذلك ، ربما يكونون تابعين لـ “التقليديين” الذين يعادونهم بشدة.”

“لا تكن … أحمقا!”

في اللحظة التي ارتفع فيها الوركين ، كما لو كان قد توقع تلك اللحظة ، كان الراهب يقف أمام الثنائي يرن جرس فاجرا.

لسبب ما ، فإن الشك في أنها قد تقوم برحلة لليلة واحدة لم يجعل وجه إيريكا يتحول إلى اللون الأحمر بل الأبيض.

عند سماع تفسير تاتسويا ، هزت ميوكي رأسها.

“ماذا؟”

“لا ، على ما أعتقد.”

تلك النظرة التهديدية اليائسة و القوية للغاية كما لو كانت حياتها في خطر تسببت في تشابك لسان ميكيهيكو ، للأسف. عندها فقط ، تغلب عليه ما اعتقد أنه استجابة مفرطة من إيريكا ، لكن عندما سمع منطقها ، نزف الدم من وجه ميكيهيكو أيضا.

عندها فقط ، أعاد ميكيهيكو عينيه بشكل عرضي إلى الشاشة و ظهرت نظرة “أوه؟”

“ماذا سأفعل إذا سمعت ميوكي ذلك!؟ هي لن تترك الأمر يمر على سبيل المزاح!”

“مفهوم.”

نظر ميكيهيكو بارتباك إلى هنا و هناك. علاوة على ذلك ، كانت عيناه عيني شخص ما في ساحة المعركة. إن القول بأنه بدا و كأنه كان في صراع حياة أو موت لم يكن مبالغة كبيرة.

لم يقتصر التحول في النقل الجماعي العام إلى المركبات الفردية الصغيرة على القطارات. أصبح من الطبيعي في المناطق الحضرية استخدام سيارة أجرة الذكاء الاصطناعي للتنقل بين منزل المرء و محطة الحي. عند الذهاب إلى المحطة من منازلهم ، تم استخدام معرف المواطنين لاستدعاء مقصورة إلى منزلهم. عند عودتهم إلى المنزل من المحطة ، استقلوا سيارة فارغة في منطقة صعود المقصورات. في زوايا الشوارع التي لا تحتوي على منطقة صعود للمقصورات ، يمكنك استخدام هاتف ذكي للوصول إلى شبكة النقل العام لاستدعاء أقرب سيارة فارغة.

هي لن تترك الأمر يمر على سبيل المزاح ، بل هي لن تترك الأمر يمر على الرغم من أنها كانت مجرد مزحة. هذا لا يعني أنها كانت تأخذ حديثهم التافه على محمل الجد ، بل إنها لن تسامحهم على قول مثل هذا الشيء حتى عندما تعلم أنهم كانوا يمزحون. لم يكن هذا مجرد احتمال واضح ، كان هذا بلا شك كيف ستسير الأمور ، هذا ما فكّر فيه ميكيهيكو. هل كانت هناك بالفعل جبهة باردة صفرية مطلقة تضغط عليهم بالفعل … كان ميكيهيكو يخشى بشدة أن تكون هناك.

“من الواضح أنه مصنوع لاستخدامه لأغراض غير قانونية.”

و مع ذلك ، فإن مثل هذه اليقظة الخائفة بشكل عار كانت سلوكا متهورا.

يبدو أن الأمان قد توقف بالفعل ، أُطلقت السهام من القوس و النشاب عندما اصطدم بالطريق. و مع ذلك ، لحسن الحظ ، اصطدمت السهام بالطريق فقط و لم يصب أحد بأذى.

”… يا رفاق ، ما الذي تفكران فيه بشأن أختي؟”

“لا ، لقد ألقيت نظرة عليه عندما أرسلته يطير.”

أطلقت رقاب ميكيهيكو و إيريكا صريرا و هما يجلدان رؤوسهما نحو الصوت الذي سمعاه.

“أوه ، آسف. قلت “عمليات يـوتسوبـا السرية” ، التعبير يعني أن يـوتسوبـا قامت بعمليات غير سرية و هذا جعلني أبتسم. لا تبالي.”

أمام أعينهما و هم ينظران خلفهما كان تاتسويا بابتسامة باردة على وجهه.

أجاب ياكومو على سؤال تاتسويا بابتسامة باردة للغاية.

“حزن جيد …… حديثك الفضفاض أخذ سنوات من حياتي ، ميكي.”

لقد كان تسلسل تنشيط في رمز الآلة لم يتم تحويله إلى إشارات سايون ، لكن تمت ترجمته إلى لغة نموذجية كان من السهل على الناس فهمها و رسم بياني.

“اسمي ميكيهيكو …”

بدأ الرجل في بناء تعويذة للمرة الخامسة. ليس لغرض الهجوم ، كانت التعويذة للهروب. انقلب خصمهم الذكر على كعبه.

الصوت ، الذي أخرجه ميكيهيكو لتقديم احتجاجه المعتاد ، افتقر إلى قوته المعتادة. الحقيقة هي أن ميكيهيكو كان غارقا في التعاطف مع إيريكا و لم تكن هذه هي المرة الأولى.

دوى الجرس الواضح على الثنائي من ثلاثة اتجاهات.

لم يتضررا بشكل مباشر من تاتسويا ، بالطبع. كان قد أدار للتو تحديقا باردا على الثنائي. و مع ذلك ، كان هذا كافيا لجعل ميكيهيكو يقع تحت الوهم بأن حياته كانت تتضاءل.

مع ذلك فقط ، كان تاتسويا يدرك أن هذا كان يتعلق بحادثة الشيكيغامي ذلك اليوم.

لم يكن البرد من الثلج و الجليد. كان البرد من شفرة حادة حريصة. لقد جاء مباشرة من تهديده لوجود المرء.

لم يتغير تعبير مينامي بشكل علني ، لكن جسدها تصلب كما لو كان تحت الضغط. و حتى الناس بخلاف تاتسويا سيلاحظون أنها كانت تمنع نفسها بشكل لا لبس فيه من الارتعاش.

كانت إيريكا في حالة مماثلة ، بدا وجهها مستنزفا و مرهقا تماما.

“هل هذا من فعل الشخص المسمى تشو غونغجين؟”

“أعتقد أنكما كنتما وقحين بشكل غير مسؤول ، إيريكا ، ميكيهيكو.”

طرح ميكيهيكو السؤال بعد أن انتهى من عمل لجنة الأخلاق العامة و جاء مرة أخرى إلى غرفة مجلس الطلاب.

من مواقف أصدقائهما ، ربما لم يتم تبرئتهما من الشك بعد. كان تاتسويا يصرخ بعدم رضاه عن وجهه المحبط. كانت النظرة المخيفة التسطيحية قد اختفت بالفعل ، لكن لم يكن هناك حاجة إلى إخبار أحد أنه كان في حالة من الفكاهة. ليس فقط ، الأطراف المعنية ، إيريكا و ميكيهيكو لكن ليو ، شعر المتفرج البريء بقوة بالحاجة إلى تغيير الموضوع.

اخترقهما الوهج البارد من ميزوكي.

“حسنا ، ألن يكون على ما يرام إذا كنا جميعا في أمن الموقع؟ تشيودا-سينباي ستتشبث بـ إيسوري-سينباي و هي تحرسه ، صحيح و كيتاياما ستكون مرتبطة بـ ناكاجو-سينباي ، أليس كذلك؟”

“هذا ما قلته ، إذن؟”

من الناحية العملية ، لم يحدث شيء و ربما اعتبر أنه من الطفولية البقاء غاضبا. كان تاتسويا هو الذي استجاب لمحاولة ليو اللبقة.

“”التقليديون” الذين تحدث عنهم فوميا …… هذا اسم فخم للغاية ، لكن ما هو نوع التقاليد التي يدافعون عنها بحق الأرض؟”

“ليس فقط شيزوكو. تتعاون شيكورا-سينباي و ميبو-سينباي معها لحراسة ناكاجو-سينباي.”

“هناك أشخاص من هذا القبيل في هذا البلد؟”

عند رؤية تاتسويا يستجيب بشكل إيجابي لتغيير المحادثة ، تنفست إيريكا و ميكيهيكو الصعداء. لا ، في الواقع لم يفعلا ذلك – لم يقم الثنائي حقا بهذا الفعل – كان من الواضح فقط من رؤية التوتر يختفي من سلوكهما.

تابع ميكيهيكو تعليق إيريكا بالإشارة إلى من سيحرس الممثل الآخر ، ميناكامي كيري. عند سماع هذه الكلمات ، لسبب ما أطلق ليو تأوها.

“يجب أن يكون كي-سينباي على ما يرام بما فيه الكفاية حتى بدون حارس.”

تحت أنظار الفتاتين اللتين تحدثتا و انحنيتا بانسجام تام كواحد ، فتح تاتسويا الباب الأمامي.

“تطوع كيريهارا-سينباي ليكون حارس ميناكامي-سينباي.”

تاتسويا ، الذي كان على وشك إخراج الـ CAD الخاص به هذه المرة ، أوقف الحركة.

تابع ميكيهيكو تعليق إيريكا بالإشارة إلى من سيحرس الممثل الآخر ، ميناكامي كيري. عند سماع هذه الكلمات ، لسبب ما أطلق ليو تأوها.

بمجرد إرسال الرسالة الإلكترونية ، يتم التخلص من البطاقات. تم تطوير العلامات الإلكترونية على البطاقات بما يكفي ليتم وصفها بأنها رخيصة لكنها كانت لا تزال أغلى من الورق. هل كان هذا الإنفاق ضروريا حقا لانتخابات بسيطة في المدرسة الثانوية. و مع ذلك ، مع التبرع بالبطاقات من شركة تابعة لعائلة كيتاياما ، تم حل المشكلة و تم اعتماد هذه الطريقة. و نتيجة لذلك ، قامت عائلة شيزوكو بتوسع متأخر في المجال التجاري للسحر الأكاديمي من خلال تأمين موطئ قدم فعال في الثانوية الأولى.

“ميناكامي-سينباي … هل يحتاج ذلك الرجل حقا إلى حارس؟”

“أنا أيضا! أعتقد أنني سأستخدم مساعدة الجميع في مجلس الطلاب في مختلف الأمور. أنا أتطلع إلى العمل معكم أيضا.”

على ما يبدو ، لم يستطع أن يفهم سبب الحديث عن كون كيريهارا يحرس كيري.

بناء على طلب إيريكا ، رفع كل واحد أكواب المشروبات الغازية. جاءت جوقة الهتافات من الأقارب و الأصدقاء و الكوهاي الذين تجمعوا في مقهى أينبريس (النسيم). تاتسويا ، ليو ، ميزوكي ، ميكيهيكو ، هونوكا ، شيزوكو ، مينامي ، إيزومي ، كاسومي و كينت. لم تتسكع كاسومي مع مجموعة تاتسويا كثيرا لكن اليوم جرتها إيزومي.

“حتى في مدرستنا ، إنه شخص يحسب بالقرب من قمة مالكي القوة القتالية المتفوقة ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون ميكيهيكو الذي كان في فريق معه هو الأكثر اطلاعا.”

“العديد من تلاميذي لديهم وفرة من الدم الساخن.”

كما صرح ليو ، اتحد كيري و هاتوري و ميكيهيكو كأعضاء في فريق (رمز المونوليث) لهذا العام لانتزاع الفوز من أجل الثانوية الأولى. في المباريات ، أظهر القوة الدفاعية لجدار حديدي و كان لاعبا قويا لم يسمح لخصومه بالتدخل في الكتلة المتراصة التي دافع عنها و لو مرة واحدة.

ثنى تاتسويا ساقه و تحول إلى ركلة جانبية.

“بغض النظر ، ميناكامي-سينباي لديه معرفة واسعة بالكثير من السحر الفردي. السبب في أنه كان قادرا على منع هجمات خصومه تماما في (رمز المونوليث) هو أنه يتمتع بهذه القدرة الخاصة المذهلة حيث في المرة الأولى التي يستخدم فيها لاعبي الخصم تعويذة ما ، يحصل على قراءة كاملة لها ، ثم في المرة الثانية و بعد ذلك ، يمكنه الموازنة من خلال التعويذة المضادة المثلى.”

كانت إيريكا في حالة مماثلة ، بدا وجهها مستنزفا و مرهقا تماما.

لا يمكن أن تتداخل التعويذة السحرية مع التعويذة السحرية. تحافظ {تقوية البيانات} على استقرار الظاهرة (الحدث المحول) مع تقدمها ، و كانت تقنية تتسبب في انتهاء سحر الخصم باختلال ، و عمل تداخل المنطقة على المنطقة المستهدفة من خلال “استخدام قوة تداخل الحدث لمنع تغيير المحتويات المحولة” عن طريق تجاهل قوة تداخل ظواهر الخصم ، و بالتالي فهي لا تتداخل أبدا مع التعويذة السحرية للخصم.

على الرغم من أن ليو قال ذلك كما لو كانت مزحة بنبرة مزاح ، إلا أنه كان يعرف ما يكفي لإدراك أنها مهارة عالية المستوى.

و مع ذلك ، استندت النتائج إلى التأثيرات التي أحدثها السحر ، في حالة تداخل هذا السحر مع ظاهرة فيزيائية فعلية في النهاية ، فقد ظل ظاهرة فيزيائية. لأنه من الممكن بالطبع الحصول على نتائج التغيير لموازنة بعضها البعض. على سبيل المثال ، إذا تم وضع “كتلة من الهواء تقلل الضغط من خلال السحر” داخل مسار رصاصة الهواء المضغوط ، فلا يمكن الحفاظ على الضغط. باختصار ، تم تحييد السحر. تسمى هذه الظاهرة بالموازنة السحرية. إذا كانت قوة التداخل أكبر من قوة الخصم ، فقد كان من الممكن حساب السحر الذي من شأنه أن يمحو تغيير ظاهرة الارتداد ، لكن إذا كانت قوة التداخل أعلى قليلا فقط ، فإن قوة الاستعادة ستتغلب على تأثير الموازنة.

“إنه أمر من تاتسويا ني-ساما. دعينا نفعل كما يقول ، ميوكي نيساما.”

و مع ذلك ، من أجل إحداث موازنة سحرية عن قصد ، كان عليك التنبؤ بشكل صحيح بالسحر الذي سيتم استخدامه بما في ذلك إحداثيات تعديل الحدث. كانت التأثيرات السحرية الموازنة تقنية “من السهل القول – من الصعب القيام بها.”

“أحد الأشياء المفضلة لدى السيد هو أن يعلن نفسه شينوبي أكثر من كونه راهبا. أجرؤ على القول إنه بصفته “شينوبي” ربما لا يستطيع تجاهل أي شخص يستنشق حديقته و ما شابه. حتى لو لم يكن يبحث عنهم.”

“رجل لن يعمل عليه السحر إذا رآه مرة واحدة؟ كم هو رائع.”

“آه ، أوه حقا؟”

“رجل لن يسمح لأي سحر رآه مرة واحدة بتجاوزه؟ كم هو رائع.”

“لم أشعر بذلك جيدا بما يكفي لأقول إنني أعرف ما حدث لكن … أشعر كما لو أن أوني-ساما استخدم {التحلل}.”

على الرغم من أن ليو قال ذلك كما لو كانت مزحة بنبرة مزاح ، إلا أنه كان يعرف ما يكفي لإدراك أنها مهارة عالية المستوى.

“أوه ، آسف. قلت “عمليات يـوتسوبـا السرية” ، التعبير يعني أن يـوتسوبـا قامت بعمليات غير سرية و هذا جعلني أبتسم. لا تبالي.”

“هاهاها ، لهذا السبب ميناكامي-سينباي أفضل بكثير من الناحية النظرية.”

ربما كان ينوي الذهاب إلى هناك على أي حال للتدرب على سحره الجديد ، لكن تاتسويا بدا مستعدا للمغادرة على الفور. كانت حقيبة الملحقات الخاصة به مع الـ CAD التي استخدمها للتجربة تنتظره عند الباب الأمامي أيضًا.

بينما انضم ميكيهيكو إلى ليو في الضحك على نكتته الطفولية ، فإن إجابته لم تجب حقا على السؤال. كانت إيريكا هي التي قدمت إجابة على السؤال ، هل احتاج كيري حقا إلى حارس؟

“بفضل هجوم اليوم ، أعرف شيئين.”

“باختصار ، يحتاج ميناكامي إلى دبابة من أجل تلقي أول ضربة سحرية.”

“سيدتي ، هل من المقبول عدم نقل هذه المعلومات إلى تاتسويا-دونو؟”

“أوه. فهمت!”

“مينامي ، آسف لجعلك تنتظرين. لقد قمت بالتحضيرات لتناول طعام الغداء ، أليس كذلك؟”

كل من إيريكا التي لم تتخلى أبدا عن فكرة “جدار اللحم” و ليو الذي فهم الأمر للتو …

“دعونا نعود إلى هذا الموضوع لاحقا.”

“إيريكا-تشان … ليو-كن.”

“من على وجه الأرض كان يملأ هذا الصبي بمثل هذه الحكمة الملتوية؟”

اخترقهما الوهج البارد من ميزوكي.

“بالطبع لا! لكن …”

□□□□□□

بالطبع ، لم يكن تاتسويا شخصا يتراجع بسبب هذا المستوى من الضغط. استمر في طرح أسئلة مهذبة بابتسامة ودية.

لم يقتصر التحول في النقل الجماعي العام إلى المركبات الفردية الصغيرة على القطارات. أصبح من الطبيعي في المناطق الحضرية استخدام سيارة أجرة الذكاء الاصطناعي للتنقل بين منزل المرء و محطة الحي. عند الذهاب إلى المحطة من منازلهم ، تم استخدام معرف المواطنين لاستدعاء مقصورة إلى منزلهم. عند عودتهم إلى المنزل من المحطة ، استقلوا سيارة فارغة في منطقة صعود المقصورات. في زوايا الشوارع التي لا تحتوي على منطقة صعود للمقصورات ، يمكنك استخدام هاتف ذكي للوصول إلى شبكة النقل العام لاستدعاء أقرب سيارة فارغة.

ربما كان هاياما قد توقع الطلب ، و كانت موافقته سريعة إلى حد ما.

تصرفت أسرة تاتسويا بشكل نموذجي لمنطقتهم ، و استخدموا المقصورات من و إلى منزلهم و المحطة. إذا كان بإمكانهم استخدام السحر ، فلن يكون ذلك ضروريا ، و مع ذلك ، فإن القيود القانونية على استخدام السحر كانت مفرطة للأسف. كان المجتمع الحديث لا يزال غير متسامح تجاه السحرة.

“- لذا أعتقد أنه سيكون على ما يرام ، إذا لم نختار فقط من لجنة الأخلاق العامة ، فبدلا من ذلك سنطلب المتطوعين على نطاق واسع و نختار أعضاء الحراسة منهم كالمعتاد.”

عمل كل من تاتسويا و ميوكي و مينامي في وقت متأخر جدا على الاستعدادات لمسابقة الأطروحة و كانوا ينتظرون الآن أمام المحطة حتى تأتي إحدى المقصورات تحت سماء ملطخة باللون الأرجواني.

قام الرجل بتنشيط تعويذة. التقطت قدرة تاتسويا على مراقبة أجسام المعلومات إسقاط التسلسل السحري الذي يستهدف مترا واحدا فوق رأس ميوكي. كما أنه “رأى” أن التسلسل السحري ينهار دون أن يفعل أي شيء.

لم يكن من غير المعتاد عدم وجود سيارة فارغة أمام المحطة. هذا يعني فقط أنه لم يكن هناك عدد أكبر من المقصورات قيد الاستخدام مما هو مطلوب. باختصار ، سيكون فائضا دنيويا.

“إدخال المتغير: البيانات الهيكلية للروح المصطنعة.”

إلى جانب ذلك ، تم ربط تخصيص المقصورات بعملية الكابينيت ، و كان الانتظار لأكثر من 5 دقائق نادرا. باختصار ، تم توفير ما يكفي حتى لا يشعر المستخدمون أنه غير مريح.

لذا لا تغضبي من ذلك ، تاتسويا بابتسامة.

في الواقع ، كان تاتسويا و الباقي ينتظرون حوالي دقيقتين فقط. لقد أدخلوا بالفعل طلبا للحصول على مقصورة في الخط المخصص أمام المحطة. توقف تاتسويا و الآخرون مؤقتا في منطقة الانتظار على بعد حوالي 10 أمتار من منطقة التفريغ حيث يبدو أن رجلا قد تم إنزاله في المنطقة قبل حوالي 30 ثانية. أُغلق الباب تلقائيا ، راقب تاتسويا المقصورة ببطء بالقرب من موقف السيارات دون الانتقال إلى الطريق – و وضع يده اليمنى في جيبه حيث كان يخفي الـ CAD.

بالتفكير في الوقت الذي سيُحتجز فيه للاستجواب ، أطلق تاتسويا تنهيدة كبيرة.

نظرت مينامي إلى وجه تاتسويا بعيون مذهولة ، ارتبكت و حولت عينيها إلى المقصورة. في نهاية خط نظرها ، قبل أن يُفتح باب القطار المتوقف ، انبعثت موجة سايون من داخل مقصورة القطار.

“لا ، لقد ألقيت نظرة عليه عندما أرسلته يطير.”

قبل أن يخرج تاتسويا الـ CAD الخاص به ، أقامت مينامي حاجزا أسطوانيا مقاوما للحرارة ضد الأشياء المادية. كانت أهداف حمايتها هي نفسها و ميوكي. لم تضع تاتسويا داخل الحاجز لأنه سيعيق تحركاته. كان هذا نتيجة ممارسة نصف عام.

“صحيح. الممارسون المرتبطون بالتعاليم البوذية الباطنية يسمونها غوهو رغم ذلك. إنهما في جوهرهما متماثلان.”

و مع ذلك ، فإن طوفان موجة السايون من داخل المقصورة لم يكن المقصود منه تنشيط السحر.

ربما كان هاياما قد توقع الطلب ، و كانت موافقته سريعة إلى حد ما.

كان لبث صدى متداخل لضوضاء السايون بشكل فوضوي. لم يكن لها تأثير معوق على السحر مثل {صعقة التشويش}. بدلا من ذلك ، كانت الكثافة التي كانت أعلى قليلا من {صعقة التشويش} عالية بما يكفي لإعاقة القدرة على إدراك السحر و تمييز السايون. ربما يكون من المناسب أن نسميها ستار دخان سايون.

قام بتحليل المعلومات الهيكلية.

(روح مصطنعة مدمرة ذاتيا!؟ مثل قنبلة سايون موقوتة!)

“أنت على حق ، أوني-ساما.”

تم إلقاء ميوكي و مينامي في حالة من الارتباك بسبب عدم توقع هذا النوع من الهجوم المفاجئ. رأى تاتسويا من خلال طبيعة هذا الهجوم في وقت واحد.

كلمة تاتسويا المفردة تعني “فائدة محدودة في شيكيغامي مميزة؟” و مع ذلك …

(إذا كان هذا هو ستار دخان سحري إذن فالخطوة التالية هي …)

عاد ميكيهيكو إلى مقر لجنة الأخلاق العامة لوضع سجل الدورية – لقد مر وقت طويل جدا منذ أن وضع رئيس لجنة الأخلاق العامة شخصيا سجل الدورية – لقد حان الوقت تقريبا لإغلاق بوابة المدرسة ، و كان قائد مجموعة إدارة الأندية الجديد هو التالي الذي يأتي و يقول مرحبا.

“مينامي ، {الزوبعة الهابطة} (Downward Whirlwind).”

إذا وضعنا جانبا اعتبارات البالغين هذه ، فإن الطريقة الجديدة للتصويت الإلكتروني سمحت بنتائج في الوقت الفعلي ، و هكذا تم التصويت على ميوكي كرئيسة لمجلس الطلاب بـ “موافق” بنسبة 100% تقريبا. لم يختر أحد “معارض” حتى على سبيل المزاح ، هل كان هذا العشق أم الخوف …… كان من الصعب للغاية تحديد أيهما.

“مفـ- مفهوم!”

ربما كان تاتسويا مترددا – ربما كانت ميوكي أكثر ترددا – لكن الأشقاء لم يتمكنا من إنهاء اليوم بهذا النوع من المشاكل السلمية فقط. بعد انتهاء وقت الشاي جزئيا ، ذهب تاتسويا إلى غرفته الخاصة و حصل على الهاتف لإجراء مكالمة هاتفية. كان الرقم الذي اتصل به خطا مباشرا لرئيسة عشيرة يـوتسوبـا. و مع ذلك ، لم ترد مايا على الهاتف.

قامت مينامي بتنشيط السحر في نفس الوقت تقريبا الذي أعطى فيه تاتسويا الأمر. نشأ رذاذ عنيف من الماء من دوران النافورة – لا ، كل ماء النافورة تحول إلى رذاذ من الماء ، على الفور تحول إلى ضباب كثيف. بعد ذلك ، تم حجب المنطقة بالضباب الكثيف الذي سيكون من الصعب التخلص منه بشكل كامل حتى عن طريق إثارة الرياح بطريقة سحرية. لأن قطرات الماء المجهرية تحت تأثير عدوهم اختلطت مع هواء التيار الجوي الذي كان هدفا للتلاعب.

“إيغاراشي-كن ، تهانينا على توليك قيادة مجموعة إدارة الأندية.”

و مع ذلك ، قامت مينامي بتنشيط سحرها قبل أن يصل الضباب إليهم. كان التلاعب بالتيارات الهوائية ذات التركيز العالي من قطرات الماء المجهرية المختلطة درجة عالية من الصعوبة نظرا لحقيقة أن الهدف دائما ما يكون بعيدا عن الأنظار للممارس ، بعد إطلاق الهجوم ، يجب ألا يتداخل الضباب الغامض مع السحر.

“تم محو الشيكيغامي …”

نتيجة لذلك ، تم سحب الهواء الدوامي من الغلاف الجوي العلوي إلى السطح من خلال سحر {الزوبعة الهابطة}. كانت مينامي في وسطها بينما هبت الزوبعة من حولها. أمام أعين الثلاثي ، تم تفجير الضباب المعرقل بسبب الزوبعة في الحال.

“إذن ، أي واحد ستعتني به من أجلي ، الحراسة أم الأمن؟”

في الحال ، رأوا رجلا هزيلا صغيرا في مهب المقصورة المتوقفة و التقى بعيون تاتسويا الذي ترأس الثلاثي. أمسك الرجل بقوس و نشاب صغير في يده ، و كانت عيناه واسعتين من الصدمة. يبدو أنه لم يتوقع أن يتم تدمير ستار الدخان على الفور بواسطة السحر. و مع ذلك ، فإن الذهول من غير المتوقع كان علامة على قلة الخبرة. كل ما فعلته هو منح خصومك فرصة.

لم يوافق هاياما أو يختلف مع هذه الكلمات. و مع ذلك ، استشعرت مايا أن رعونتها كانت تدعو إلى اللوم ، غيرت الموضوع.

لن يتغاضى تاتسويا عن ذلك. قام تاتسويا ببراعة بثني ساقه اليمنى مستهدفا الرجل الصغير بينما الأعزل مؤقتا.

“نعم ، تقصد يوم الأحد؟”

هبط بركلة مستديرة.

عاد ميكيهيكو إلى مقر لجنة الأخلاق العامة لوضع سجل الدورية – لقد مر وقت طويل جدا منذ أن وضع رئيس لجنة الأخلاق العامة شخصيا سجل الدورية – لقد حان الوقت تقريبا لإغلاق بوابة المدرسة ، و كان قائد مجموعة إدارة الأندية الجديد هو التالي الذي يأتي و يقول مرحبا.

أبعد القوس و النشاب من يد الرجل.

على الرغم من معرفته أنه لن يتم رؤيته ، أحنى تاتسويا رأسه لجهاز الإرسال و الإستقبال.

ثنى تاتسويا ساقه و تحول إلى ركلة جانبية.

نظر تاتسويا إليه مرة واحدة فقط لكن ميوكي فحصت “السهم المقدس” عن كثب.

تم إرسال الرجل الصغير ذو البطن المتألم إلى المقصورة خلفه في موقف منحني. اصطدم بالقطار و ربما صدم برأسه. لم يكن هناك أي مؤشر على أي محاولة للوقوف. كان عقله ضبابيا جدا أو قد يكون فاقدا للوعي.

“أتساءل لماذا؟ لقد بدا متوترا للغاية.”

يبدو أن الأمان قد توقف بالفعل ، أُطلقت السهام من القوس و النشاب عندما اصطدم بالطريق. و مع ذلك ، لحسن الحظ ، اصطدمت السهام بالطريق فقط و لم يصب أحد بأذى.

تلقت هونوكا إشارة عين من ميوكي ، فتحت فمها.

عندما اصطدمت ساقه اليمنى بالأرض ، شعر تاتسويا باهتزاز السايون لبناء تسلسل سحري من جانبه الأيمن. استدار بسرعة لمواجهة هذا الاتجاه. كان أثر التعويذة ينبعث من الرجل الذي سقط أمام المقصورة.

بالطبع ، كانت الإصابات التي ألحقها تاتسويا بالرجل الصغير بركلاته الطائرة أكثر خطورة. بعد ربط ذراعيه و ساقيه حتى لا يهرب ، تركه تاتسويا على الطريق ، و بالتالي من حيث “الوحشية” ، كان تاتسويا بلا شك في دائرة الفائز.

تاتسويا ، الذي كان على وشك إخراج الـ CAD الخاص به هذه المرة ، أوقف الحركة.

“في بعض الأحيان يكون التعرض للضرب خيارا.”

قبل أن يتمكن تاتسويا من الرد ، هبط هجوم ميوكي المضاد.

هز تاتسويا فكره الخامل و عاد إلى الموضوع الرئيسي.

من المفترض أن الرجل كان هو الشخص الذي بدأ في بناء تعويذة أولا. و مع ذلك ، كانت ميوكي في الواقع أول من قام بتنشيط تعويذة.

تم بناء هيئة المعلومات المستقلة من لا شيء سوى السايون.

قام الرجل بتنشيط تعويذة. التقطت قدرة تاتسويا على مراقبة أجسام المعلومات إسقاط التسلسل السحري الذي يستهدف مترا واحدا فوق رأس ميوكي. كما أنه “رأى” أن التسلسل السحري ينهار دون أن يفعل أي شيء.

”… هل تقصد أن هناك عددا غير قليل من السحرة الأحرار على الجانب السحري القديم؟”

“أوني-ساما. هل تم تسجيل ذلك للتو؟”

“أياكو-تشان تركت عمدا شخصا ما يتبعها إلى هذا المنزل!؟”

أشار سؤال ميوكي إلى ما إذا كان سحر عدوهم قد تم تسجيله بواسطة مستشعرات موجة السايون المثبتة بكاميرات الشوارع. باختصار ، كانت تتساءل عما إذا كان قد تم إثبات عذر الدفاع المشروع عن النفس.

في الواقع ، كان تاتسويا و الباقي ينتظرون حوالي دقيقتين فقط. لقد أدخلوا بالفعل طلبا للحصول على مقصورة في الخط المخصص أمام المحطة. توقف تاتسويا و الآخرون مؤقتا في منطقة الانتظار على بعد حوالي 10 أمتار من منطقة التفريغ حيث يبدو أن رجلا قد تم إنزاله في المنطقة قبل حوالي 30 ثانية. أُغلق الباب تلقائيا ، راقب تاتسويا المقصورة ببطء بالقرب من موقف السيارات دون الانتقال إلى الطريق – و وضع يده اليمنى في جيبه حيث كان يخفي الـ CAD.

“ربما ، على أي حال ، حتى لو لم يتم تسجيله ، فلا بأس لأن هناك شهود.”

“ربما شعر هاتوري-سينباي بشكل مختلف.”

أشارت إجابة تاتسويا إلى موافقته على هجوم ميوكي. كان أمام المحطة و كان هناك ما لا يقل عن 4 متفرجين كانوا على دراية بموجة السايون لتطور التسلسل السحري الأول. تم تسجيل وجوههم في ذاكرته. لأنهم كانوا سحرة ينبغي أن يكونوا قادرين على رؤية تبادل الضربات.

لقد ارتفع توتر القائد الجديد حقا أمام ميوكي.

عندما أجرى الأشقاء تبادلهما اللفظي ، أطلق الرجل تعويذة للمرة الثالثة.

“إذن هو شخص أرسلته عشيرة كـودو؟”

تم حظر كل ذلك بواسطة منطقة تداخل ميوكي.

“حزن جيد …… حديثك الفضفاض أخذ سنوات من حياتي ، ميكي.”

بدأ الرجل في بناء تعويذة للمرة الخامسة. ليس لغرض الهجوم ، كانت التعويذة للهروب. انقلب خصمهم الذكر على كعبه.

تمتم تاتسويا بسخرية أثناء النظر إلى رأس السهم الحاد. تم تشكيل العمود و رأس السهم ككائن واحد مع السمة المميزة الوحيدة المرئية ، ريشة الطيور الحقيقية المستخدمة في السهم المقدس. يبدو أن جميع الميزات الأخرى طبيعية لاستخدام المشاجرة في القوس و النشاب. و مع ذلك ، من خلال النظر إلى الضغط الهائل للخشب في العمود ، تمت كتابة السحر (شينغون ، استدعاءات) على الخشب المحلوق و لفها مثل لفافة ورقية رقيقة و تحويلها إلى مادة مضغوطة.

“لا تهرب.”

“لا ، على ما أعتقد.”

كان الإعلان الهادئ من ميوكي. على الفور ، تلاشى الرجل عن الأنظار. على الفور ، عاد اللون و مثل دمية تم قطع ربيعها ، انهار قبل أن يتمكن من التحرك.

بالطبع ، كانت هناك اعتراضات على المنصب الغامض لرئيس السكرتارية. سألت غرفة الموظفين التي تتداخل عادة مع منح مجلس الطلاب للمناصب “ما هذا؟”. كان التنظيم الافتراضي لمجالس الطلاب في المدارس هو “الرئيس و نائب الرئيس و أمين الصندوق و السكرتير”. لم يكن هناك منصب “رئيس السكرتارية” ، و مع ذلك ، صدت ميوكي كل المعارضة بابتسامة لم توافق أو تختلف و أدلت بالبيان ، “اللقب الرسمي لرئيس السكرتارية هو السكرتير”. لم يتمكن أي شخص من تقديم اعتراض معقول بأنه لا يوجد سبب لتلقيب “رئيس السكرتارية” بالسكرتير.

جلس تاتسويا القرفصاء بجانب جناح الرجل و فحص نبضه. بعد ذلك ، وضع يده أمام الأنف ، لأنه الآن كان يواصل التنفس و إن كان ضعيفا.

التغيير السريع للموضوع لم يزعجه ، لم يكن هناك تردد في رد هاياما.

“يبدو أنه لن يكون هناك أي آثار لاحقة. لقد تحسنت مهاراتك يا ميوكي.”

“إيه ، هكذا ستسير الأمور.”

ما استخدمته هو تعويذة خفضت درجة حرارة جسم خصمها و سلبت القدرة على تحريك جسده. كان خفض درجة حرارة الجسم ببضع درجات فقط دون إلحاق آثار لاحقة تقنية صعبة للغاية ، لكنها هذه المرة نشرتها بمهارة على المنطقة لمنعها من الإفراط في الاحتمال. ردت ميوكي على مدح شقيقها بخدود حمراء ملطخة تقول “شكرا جزيلا”. كان عقله في مثل هذه الحالة من الارتباك ، و لم يتخذ حتى موقفا دفاعيا ، رغم أن وجه الرجل كان فظيعا. كانت الفتاة الجميلة تشعر بالارتباك و الاحمرار أمام الرجل الذي تركته مصابا بكدمات و أنف ينزف. من وجهة نظر المارة ، كان مشهدا يتخطى الواقع حقا.

أجاب ياكومو على سؤال تاتسويا بابتسامة باردة للغاية.

بالطبع ، كانت الإصابات التي ألحقها تاتسويا بالرجل الصغير بركلاته الطائرة أكثر خطورة. بعد ربط ذراعيه و ساقيه حتى لا يهرب ، تركه تاتسويا على الطريق ، و بالتالي من حيث “الوحشية” ، كان تاتسويا بلا شك في دائرة الفائز.

أطلقت رقاب ميكيهيكو و إيريكا صريرا و هما يجلدان رؤوسهما نحو الصوت الذي سمعاه.

“تاتسويا ني-ساما.”

انتهى اجتماع ميوكي و قائد مجموعة إدارة الأندية الجديد ، و بدأ أعضاء مجلس الطلاب بالتحضير للعودة إلى ديارهم أيضًا. هذا “التحضير” ، على عكس الواجب المدرسي في القرن الماضي ، لم يتطلب منهم أخذ أي كتب مدرسية إلى المنزل. أما بالنسبة للزي الرياضي و الصالة الرياضية ، فيمكنهم استخدام خدمة التنظيف بالمدرسة مجانًا. في يوم عادي ، سيحضرون على الأكثر محطة معلوماتهم الشخصية و بعض العناصر الصغيرة الأخرى ، و إذا كانوا يستخدمون CAD مع تخزين قابل للاستبدال مثل تاتسويا ، فإن خراطيشها. مع عدم الحاجة إلى وقت تقريبًا لجمع كل متعلقاته معًا ، تضمن “التحضير” الرئيسي أشياء مثل فحص النسخ الاحتياطية للبيانات و التحقق من المهام المتبقية.

لم تكن هناك طريقة لتقديم تاتسويا الإسعافات الأولية للشخص الذي هاجمهم ، سرعان ما نهض من جانب الرجل بناء على دعوة مينامي.

على الرغم من أنه تم تصنيفه على أنه ضغط ، إلا أن ميوكي لم تكن غاضبة من تاتسويا ، إلا أن العاطفة الأولى على وجهها كانت القلق.

“من فضلك ، انظر إلى هذا.”

“وااه!؟”

“أتوقع أنه سهم تطهير مقدس.”

لقد كان تسلسل تنشيط في رمز الآلة لم يتم تحويله إلى إشارات سايون ، لكن تمت ترجمته إلى لغة نموذجية كان من السهل على الناس فهمها و رسم بياني.

تمتم تاتسويا بهدوء بينما ينظر إلى سهم القوس و النشاب الذي كانت مينامي تمسكه بيدها و تقدمه إليه ليراه.

“خطأ! … لا، لا أعرف.”

”….. هل تعرف ما هو؟”

“كما اعتقدت. فرضيته هي أن تعاويذنا الهجومية تستخدم سحر الأرواح. إذا لم يهاجمنا لأنه أخطأ في اعتبارنا شخصا آخر ، فقد أخطأنا لسبب ما في أننا مستخدمي سحر قديم.”

لم تظهر أدنى علامة على المفاجأة ، لكن ربما كان هذا فضولا من مينامي. كان السؤال الانعكاسي غير مكتمل بشكل أساسي.

“مفهوم.”

“لا ، لقد ألقيت نظرة عليه عندما أرسلته يطير.”

لم يوافق هاياما أو يختلف مع هذه الكلمات. و مع ذلك ، استشعرت مايا أن رعونتها كانت تدعو إلى اللوم ، غيرت الموضوع.

لم تقل مينامي “في تلك الثانية!؟” في مفاجأة. لقد نشأت على يد يـوتسوبـا كخادمة مرشحة لمنصب الوصية. لقد رأت العديد من الأشخاص غير الطبيعيين في دورة يـوتسوبـا التدريبية. بدلا من ذلك ، تم تعيين مقياس طبيعي لها بالقرب من غير طبيعي. بالنسبة لها ، كانت براعة تاتسويا الجسدية إلى حد كبير في الفئة العادية.

“هناك. هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين لا يستطيعون اكتساب مهارات السحر الحديث لكن يمكنهم استخدام مهارات فريدة.”

نظر تاتسويا إليه مرة واحدة فقط لكن ميوكي فحصت “السهم المقدس” عن كثب.

التفت سايون حول ميوكي.

“يتم استخدامه في السحر القديم. كأداة لمنع استخدام السحر؟”

“ما زلت أقرر بشأن الأعضاء الآخرين. أعتقد أنني أريد المساعدة من هونوكا أيضا لكن …”

“على وجه الدقة ، إنها أداة لمنع استخدام السحر كوسيط للكائنات الروحية. ليس له تأثير كبير على أنواع السحر التي تبث التسلسل السحري كهدف مباشر.”

على أي حال في هذه الظروف ، تم إسكات جميع الاعتراضات و الحجج المنطقية حول لقب تاتسويا كرئيس سكرتارية في ساعة واحدة في استراحة الغداء و ساعة أخرى بعد المدرسة من خلال قوة ميوكي المقنعة و استعادة السلام أخيرا إلى غرفة مجلس الطلاب.

عند سماع تفسير تاتسويا ، هزت ميوكي رأسها.

أكد هاياما دفاعه عن تاتسويا. ربما ، لهذا السبب ، أجابت مايا بنبرة و نظرة غير مهتمتين.

“هل يمكن أن يظنوا أننا مستخدمي سحر قديم؟”

□□□□□□

“على عكس السهم المقدس الحقيقي ، فإن هذا السهم لديه القدرة على الجرح أو القتل عندما يضرب ، لكن ……”

أخرج تاتسويا CAD ترايدنت الخاص به من حجرة التخزين عند الباب الأمامي و قام بتجهيزه ، و بينما شاهدته ميوكي و مينامي يرتدي سترة رفيعة ، تحدثتا.

تمتم تاتسويا بسخرية أثناء النظر إلى رأس السهم الحاد. تم تشكيل العمود و رأس السهم ككائن واحد مع السمة المميزة الوحيدة المرئية ، ريشة الطيور الحقيقية المستخدمة في السهم المقدس. يبدو أن جميع الميزات الأخرى طبيعية لاستخدام المشاجرة في القوس و النشاب. و مع ذلك ، من خلال النظر إلى الضغط الهائل للخشب في العمود ، تمت كتابة السحر (شينغون ، استدعاءات) على الخشب المحلوق و لفها مثل لفافة ورقية رقيقة و تحويلها إلى مادة مضغوطة.

و مع ذلك ، من أجل إحداث موازنة سحرية عن قصد ، كان عليك التنبؤ بشكل صحيح بالسحر الذي سيتم استخدامه بما في ذلك إحداثيات تعديل الحدث. كانت التأثيرات السحرية الموازنة تقنية “من السهل القول – من الصعب القيام بها.”

بينما كان يطلق عليه “السهم المقدس” ، لم يقتصر مستخدموه على السحرة المرتبطين بالشنتو. كان “النص” وسيلة شائعة الاستخدام لأدوات التعويذة بين مستخدمي السحر القديم.

“من الواضح أنه مصنوع لاستخدامه لأغراض غير قانونية.”

“كما اعتقدت. فرضيته هي أن تعاويذنا الهجومية تستخدم سحر الأرواح. إذا لم يهاجمنا لأنه أخطأ في اعتبارنا شخصا آخر ، فقد أخطأنا لسبب ما في أننا مستخدمي سحر قديم.”

تصرفت أسرة تاتسويا بشكل نموذجي لمنطقتهم ، و استخدموا المقصورات من و إلى منزلهم و المحطة. إذا كان بإمكانهم استخدام السحر ، فلن يكون ذلك ضروريا ، و مع ذلك ، فإن القيود القانونية على استخدام السحر كانت مفرطة للأسف. كان المجتمع الحديث لا يزال غير متسامح تجاه السحرة.

في تلك المرحلة ، لاحظ تاتسويا صوتا يقول “الشرطة” يقترب منهم.

“نحن لن نعتمد على أوبا-وي. قد نطلب حراسا شخصيين لكن قد ينتهي بنا الأمر باستخدامهم كطعم.”

“دعونا نعود إلى هذا الموضوع لاحقا.”

بدلا من إخراج تسلسل تنشيط من الـ CAD ، ارتفعت عملية بناء التسلسل السحري من مركز البيانات في منطقة الحساب السحري الخاصة بـ تاتسويا و أرسلها إلى قطاع التنفيذ.

وقع الحادث أمام المحطة الأقرب إلى منزلهم. كان هناك العديد من الشهود و كاميرات الشوارع سجلت كل شيء. الهروب سيكون غبيا.

“مينامي ، {الزوبعة الهابطة} (Downward Whirlwind).”

بالتفكير في الوقت الذي سيُحتجز فيه للاستجواب ، أطلق تاتسويا تنهيدة كبيرة.

“تطوع كيريهارا-سينباي ليكون حارس ميناكامي-سينباي.”

أفرجت الشرطة عنهم بعد حوالي ساعة. و مع ذلك ، يمكن القول أن ذلك سريع إلى حد ما. في المقام الأول ، لم يكن وضعهم كضحايا موضع شك ؛ بل كان هناك شك في وضعهم كضحايا. كما هو متوقع ، كان هذا بسبب البيانات من كاميرات الشوارع و أجهزة استشعار موجة السايون.

عمل كل من تاتسويا و ميوكي و مينامي في وقت متأخر جدا على الاستعدادات لمسابقة الأطروحة و كانوا ينتظرون الآن أمام المحطة حتى تأتي إحدى المقصورات تحت سماء ملطخة باللون الأرجواني.

“أوه سحقا ، لقد فات الأوان.”

“كيف يجرؤون!؟”

بالنظر فقط إلى الوقت ، لا يمكن تسميته حقا “متأخرا” حتى الآن. و مع ذلك ، فإن التعب النفسي جعل الأمر يبدو و كأن الوقت قد تأخر كثيرا.

تمتمت إيزومي التي كانت تشاهد الاجتماع بين ميوكي و إيغاراشي من مكان ليس بعيدا ، “يبدو أنه غير موثوق به إلى حد ما” لـ هونوكا التي كانت بجانبها. كانت إجابة هونوكا الوحيدة هي ابتسامة مؤلمة.

كان هذا صحيحا بالنسبة لأكثر من تاتسويا.

“مفهوم.”

“أنت على حق … يجب أن أبدأ في إعداد العشاء على الفور.”

“أليست جدران اللحوم لمجرد التعرض للضرب و الطعن! لا تقولي شيئا سخيفا للغاية!”

غطى التعب أيضا صوت ميوكي و هي تجيب.

و مع ذلك ، قامت مينامي بتنشيط سحرها قبل أن يصل الضباب إليهم. كان التلاعب بالتيارات الهوائية ذات التركيز العالي من قطرات الماء المجهرية المختلطة درجة عالية من الصعوبة نظرا لحقيقة أن الهدف دائما ما يكون بعيدا عن الأنظار للممارس ، بعد إطلاق الهجوم ، يجب ألا يتداخل الضباب الغامض مع السحر.

“ميوكي ني-ساما ، هذه وظيفتي.”

تمتمت مايا بنبرة مشمئزة. لقد سمعت أنهم يقولون أنه من أجل حماية تقاليد السحر القديم ، قاموا بدمج مدارسهم. و مع ذلك ، في الواقع ، بينما تعاونت هذه المجموعة من السحرة القدامى المعروفين باسم “التقليديين” مع المختبر التاسع السابق لأغراضهم الخاصة لسبب طفولي يتمثل في عدم الحصول على النتائج التي يريدونها ، فإنهم يحملون ضغينة ضد عشائر الرقم “9” الذين يلومونهم عن طريق الخطأ ، مما أدى إلى أفعالهم العدائية و المضايقة غير المبدئية و غير المنضبطة. كرهت مايا عقليتهم الطفولية بطريقة مختلفة عن كراهيتهم لعشائر الرقم “9”.

كانت نبرة صوت مينامي باهتة بشكل غريب. و مع ذلك ، فقد أعلنت بثبات حقوقها في المطبخ إما من العناد أو الاجتهاد. ربما ، من كليهما.

لقد أزالوا الشكوك الغريبة ، و كانوا الآن في الموضوع الرئيسي.

“حقا؟ إذن ، يرجى القيام بذلك.”

كما صرح ليو ، اتحد كيري و هاتوري و ميكيهيكو كأعضاء في فريق (رمز المونوليث) لهذا العام لانتزاع الفوز من أجل الثانوية الأولى. في المباريات ، أظهر القوة الدفاعية لجدار حديدي و كان لاعبا قويا لم يسمح لخصومه بالتدخل في الكتلة المتراصة التي دافع عنها و لو مرة واحدة.

“مفهوم.”

“أمم ، أنا أتطلع إلى العمل معا بشكل جيد هذا العام.”

بينما استسلمت ميوكي بسهولة بنظرة ضعيفة ، ذهبت مينامي و وقفت في المطبخ دون تغيير الملابس.

كما صرح ليو ، اتحد كيري و هاتوري و ميكيهيكو كأعضاء في فريق (رمز المونوليث) لهذا العام لانتزاع الفوز من أجل الثانوية الأولى. في المباريات ، أظهر القوة الدفاعية لجدار حديدي و كان لاعبا قويا لم يسمح لخصومه بالتدخل في الكتلة المتراصة التي دافع عنها و لو مرة واحدة.

“أوني-ساما ، يجب أن أستعد للغد.”

“تعال إلى التفكير في الأمر ، لماذا لا يكون توميتسوكا-كن هو القائد الجديد؟”

و مع ذلك ، استدارت في مفاجأة من البيان التالي. كان وجه مينامي يلقي المرارة قليلا. غدا هو اليوم ، سيزورون منزل كـودو في إيكوما. لقد علقت بين مسؤوليتين متناحرتين فيما يتعلق بواجبها: “إنها مجرد ليلة واحدة ، لكن ألا يجب أن تساعد في ذلك كخادمة؟” ، “و مع ذلك ، يجب أن أبدأ في إعداد العشاء على الفور …”

غطى التعب أيضا صوت ميوكي و هي تجيب.

“ربما لا تحتاجان إلى الإسراع كثيرا. ماذا عن تغيير ملابسكما؟ سيكون الأمر على ما يرام إذا انتظرت حتى بعد العشاء للتحضير للغد.”

بينما كان تاتسويا يشاهد إيسوري و هو يوجه بناء “الدائرة السحرية من نوع الإسقاط” من الطابق الثاني من قاعة المحاضرات ، التقى ميكيهيكو فيما يتعلق بالأمن.

“مفهوم ، تاتسويا ني-ساما. سنفعل ذلك بهذه الطريقة.”

“لا ، العمل لم يأت من الجيش.”

بالنسبة لـ مينامي التي كانت في حالة يرثى لها ، كانت كلمات تاتسويا شريان الحياة.

“من قبل من …… لا ينبغي النظر في ذلك. لأي سبب.”

“إنه أمر من تاتسويا ني-ساما. دعينا نفعل كما يقول ، ميوكي نيساما.”

بتعبيرات مصدومة ، نظر الرجل الجالس على اليسار إلى اليسار و نظر الرجل الجالس على اليمين إلى اليمين.

مينامي ، لم تمنح ميوكي الوقت للتحدث ، دفعت سيدتها إلى الطابق الثاني.

طرح ميكيهيكو السؤال بعد أن انتهى من عمل لجنة الأخلاق العامة و جاء مرة أخرى إلى غرفة مجلس الطلاب.

في النهاية ، شاركت ميوكي و مينامي فقط الاستعدادات للرحلة التي كانت لـ تاتسويا. اعتنى الثنائي بأنفسهما بعد ذلك. بينما كان يشاهد الثنائي المتحمس تتبادلان الاعتراضات بمرح أمام خزائنه الخاصة ، ابتسم تاتسويا فقط “إنه أمر لا مفر منه”.

كما صرح ليو ، اتحد كيري و هاتوري و ميكيهيكو كأعضاء في فريق (رمز المونوليث) لهذا العام لانتزاع الفوز من أجل الثانوية الأولى. في المباريات ، أظهر القوة الدفاعية لجدار حديدي و كان لاعبا قويا لم يسمح لخصومه بالتدخل في الكتلة المتراصة التي دافع عنها و لو مرة واحدة.

و في وقت لاحق ، بدأ تاتسويا في مناقشة الهجوم الأخير مع الثنائي عندما جلسوا لقضاء وقت الشاي المؤجل في غرفة المعيشة.

ربما كان ذلك بسبب عرض ميوكي للتردد ، لم تغامر شيزوكو أو هونوكا بمزيد من الأسئلة.

“أولئك الرجال من قبل كانوا مستخدمي سحر قديم مما لا شك فيه. ليس فقط السهم المقدس لكن التعويذة التي ألقيت على هذا الرجل للسماح له بالهروب ، لم تتداخل تعويذة تحول الشفافية مع انعكاس الضوء أو انكسار الضوء. كان سحر التداخل العقلي هو الذي جعل الاعتراف بوجود المرء أمرا تافها. إنه نفس نوع السحر الذي استخدمه كودو ريتسو في حفل افتتاح مسابقة المدارس التسعة العام الماضي.”

بالطبع ، اختلفوا قليلا في تصورهم لكن هذا كان بسبب الاختلاف في كيفية نقل المعلومات إليهم حتى يمكن وصفها بأنها حتمية.

“إذن هو شخص أرسلته عشيرة كـودو؟”

□□□□□□

هز تاتسويا رأسه عند سؤال ميوكي.

“وااه!؟”

“لن يخطئنا ممارس من عشيرة كـودو على أننا مستخدمي سحر قديم. بدلا من ذلك ، ربما يكونون تابعين لـ “التقليديين” الذين يعادونهم بشدة.”

“بالطبع. ما هو أكثر من ذلك ، هناك من السهل تحديد الخصائص. على سبيل المثال ، هذا … يجب أن تكون مدرسة شوغيندو. من المحتمل أن يكون عالم التنجيم الذي يستخدم هذا الشيكيغامي عضوا في مجموعة شوغيندو توزان ، بشكل لا شك فيه.”

“”التقليديون” الذين تحدث عنهم فوميا …… هذا اسم فخم للغاية ، لكن ما هو نوع التقاليد التي يدافعون عنها بحق الأرض؟”

عاد ميكيهيكو إلى مقر لجنة الأخلاق العامة لوضع سجل الدورية – لقد مر وقت طويل جدا منذ أن وضع رئيس لجنة الأخلاق العامة شخصيا سجل الدورية – لقد حان الوقت تقريبا لإغلاق بوابة المدرسة ، و كان قائد مجموعة إدارة الأندية الجديد هو التالي الذي يأتي و يقول مرحبا.

هزت ميوكي رأسها في حيرة. أي شخص لا يعرف مصدر اسم “التقليديين” سيفكر في ذلك بشكل لا لبس فيه.

“لا أشعر بالإشارة التي تنبعث منها التعويذة. إنه نفس الشيء بالنسبة لك ، أليس كذلك؟”

“قد لا يكون هناك معنى معين.”

“يمكنك تسميتهم بذلك أيضا.”

أدار تاتسويا رأسه في النقطة اللاذعة التي صنعتها مينامي بابتسامة ساخرة و نظرة “أوه؟” على وجهه.

“قد لا يكون هناك معنى معين.”

“يبدو أن مينامي تعرف عن “التقليديين”.”

لم تكن مهارات ميوكي الإدراكية حادة لكنها لاحظت أن “لا تتراجعي لتكوني مهذبة ، إذا كان هناك شيء تريدين أن تسألي عنه” كان ضمنيا في مطالبتها.

“نعم. لقد تعلمت كل شيء عنهم لأنهم أحد الجمعيات السحرية التي يجب على العائلة الرئيسية مراقبتها. قد يكون السحرة القدامى الذين يشعرون بالخيانة من قبل المختبر التاسع السابق يتجمعون لغرض الانتقام لأنفسهم من العشائر العشرة الرئيسية.”

“أولا ، ألق نظرة على هذا من أجلي.”

لم تظهر أي علامة على عدم اليقين في طريقتها ، لذلك كانت تعرف بالتأكيد عنهم كما هو متوقع.

مد تاتسويا يده اليمنى نحو الروح المصطنعة. لم يكن هناك CAD في تلك اليد.

“أعتقد أن القول بأن هدفهم هو الانتقام سيكون مبالغا فيه ، لكن الباقي يتطابق مع ما أعرفه.”

تمتمت مايا بنبرة مشمئزة. لقد سمعت أنهم يقولون أنه من أجل حماية تقاليد السحر القديم ، قاموا بدمج مدارسهم. و مع ذلك ، في الواقع ، بينما تعاونت هذه المجموعة من السحرة القدامى المعروفين باسم “التقليديين” مع المختبر التاسع السابق لأغراضهم الخاصة لسبب طفولي يتمثل في عدم الحصول على النتائج التي يريدونها ، فإنهم يحملون ضغينة ضد عشائر الرقم “9” الذين يلومونهم عن طريق الخطأ ، مما أدى إلى أفعالهم العدائية و المضايقة غير المبدئية و غير المنضبطة. كرهت مايا عقليتهم الطفولية بطريقة مختلفة عن كراهيتهم لعشائر الرقم “9”.

بالطبع ، اختلفوا قليلا في تصورهم لكن هذا كان بسبب الاختلاف في كيفية نقل المعلومات إليهم حتى يمكن وصفها بأنها حتمية.

“لأنه لا يميل إلى أي سحر متخصص ، فإن سجلات أدائه في المنافسة ليست رائعة ، لكن من حيث القدرة وحدها ، لا يمكن انتقاده.”

“إذن ، السبب في أنه تم الاعتقاد بالخطأ أننا مستخدمي سحر قديم … ميوكي هل تتذكرين الروح المصطنعة التي فحصت منزلنا قبل بضعة أيام؟”

“أعتقد أن الشخص المسؤول عن الأمن بشكل عام هذا العام هو هاتوري-سينباي؟”

“نعم ، تقصد يوم الأحد؟”

“إنه أمر من تاتسويا ني-ساما. دعينا نفعل كما يقول ، ميوكي نيساما.”

“يبدو أن تلاميذ المعلم قبضوا على الجناة من أجلنا.”

“هل هكذا هو الأمر؟”

“أنا أرى … إذن تقصد أن ذلك لأنه تم الاعتقاد بالخطأ أننا أتباع ياكومو-سينسي.”

“إذن ماذا عن سينسي؟”

أومأت ميوكي بنظرة تفهم. لكن من ناحية أخرى ، بدت مينامي غير مقتنع.

”… آسف.”

“ما الخطب ، مينامي-تشان؟ أنت تعرفين ياكومو-سينسي بالطبع ، أليس كذلك؟”

“أنت على حق ، أوني-ساما.”

لم تكن مهارات ميوكي الإدراكية حادة لكنها لاحظت أن “لا تتراجعي لتكوني مهذبة ، إذا كان هناك شيء تريدين أن تسألي عنه” كان ضمنيا في مطالبتها.

عند مشاهدة المسافة بين أسيادها الأشقاء تقترب من الصفر ، أدركت مينامي أنه سيكون من غير المجدي قول أي شيء.

“نعم ، أنا أعرفه … لكن ، لماذا يحتجز ياكومو-سينسي السحرة الذين كانوا يفتشون المنزل؟”

“إذن تعاوني يؤخذ كأمر مسلم به؟”

أظهر الضوء في عيني مينامي أن شكها تجاوز الحيرة البسيطة إلى الريبة. لم تفهم ميوكي ما كان يثقل كاهلها لكن تاتسويا فهم.

“من الواضح أنه مصنوع لاستخدامه لأغراض غير قانونية.”

“لا ، مينامي أنت مخطئة. لم أقبل لا أنا و لا ميوكي أن نكون تحت حماية السيد.”

بمجرد إرسال الرسالة الإلكترونية ، يتم التخلص من البطاقات. تم تطوير العلامات الإلكترونية على البطاقات بما يكفي ليتم وصفها بأنها رخيصة لكنها كانت لا تزال أغلى من الورق. هل كان هذا الإنفاق ضروريا حقا لانتخابات بسيطة في المدرسة الثانوية. و مع ذلك ، مع التبرع بالبطاقات من شركة تابعة لعائلة كيتاياما ، تم حل المشكلة و تم اعتماد هذه الطريقة. و نتيجة لذلك ، قامت عائلة شيزوكو بتوسع متأخر في المجال التجاري للسحر الأكاديمي من خلال تأمين موطئ قدم فعال في الثانوية الأولى.

من المحتمل ألا تفكر مينامي في تعليم فنون الدفاع عن النفس من قبل ياكومو سينسي فحسب ، بل أن يكون تحت حمايته ليكون شكلا من أشكال خيانة عشيرة يـوتسوبـا.

من المحتمل ألا تفكر مينامي في تعليم فنون الدفاع عن النفس من قبل ياكومو سينسي فحسب ، بل أن يكون تحت حمايته ليكون شكلا من أشكال خيانة عشيرة يـوتسوبـا.

“أحد الأشياء المفضلة لدى السيد هو أن يعلن نفسه شينوبي أكثر من كونه راهبا. أجرؤ على القول إنه بصفته “شينوبي” ربما لا يستطيع تجاهل أي شخص يستنشق حديقته و ما شابه. حتى لو لم يكن يبحث عنهم.”

تنهد تاتسويا بعمق. في النهاية ، كانت هذه استنتاجاته الوحيدة.

“هل هكذا هو الأمر؟”

“لا بأس. يبدو أن إرسال رئيس الأمن العام من قبل المدرسة التي فازت بـ (رمز المونوليث) في مسابقة المدارس التسعة هو قاعدة غير مكتوبة.”

على ما يبدو ، فهمت أخيرا التفسير. اختفى الشك من عيني مينامي.

□□□□□□

“بفضل هجوم اليوم ، أعرف شيئين.”

“من فضلك ، انظر إلى هذا.”

لقد أزالوا الشكوك الغريبة ، و كانوا الآن في الموضوع الرئيسي.

هزت مايا رأسها بتعبير جاد.

“أولا ، أعلم أننا أصبحنا بوضوح هدفا للتقليديين.”

“في بعض الأحيان يكون التعرض للضرب خيارا.”

ركض التوتر في وجهي ميوكي و مينامي.

“باختصار ، يحتاج ميناكامي إلى دبابة من أجل تلقي أول ضربة سحرية.”

“الشيء الآخر الذي أعرفه هو أن عدونا غير مدرك لخلفيتنا.”

على كلماتها ، حدقت إيزومي في ميوكي بحماس أكبر. كانت هونوكا أيضا مهتمة للغاية ، لكن عينيها تومض ذهابا و إيابا بين ميوكي و تاتسويا بالتساوي.

نجحت ميوكي في قمع مفاجأتها ، لكن مينامي أخرجت “آه!؟” صغيرة.

ربما كان ذلك بسبب عرض ميوكي للتردد ، لم تغامر شيزوكو أو هونوكا بمزيد من الأسئلة.

“من المؤكد إلى حد ما أن فوميا و أياكو كانا ذيل. إذا كانوا يعرفون أن فوميا و أياكو هما “كوروبا” ، فسيعرفون أن عشيرة كوروبا مرتبطة بعشيرة يـوتسوبـا. على أقل تقدير ، يبدو أن تشو غونغجين يعرف أن كوروبا هم المسؤولون عن عمليات يـوتسوبـا السرية.”

“من فضلك ، لا تتحدث بعد الآن عن المخاطرة بجسمك بلا مبالاة! ليس لا بأس طالما أنك لا تموت أو طالما لم تبقى جروح ، حتى أنت يجب أن تفهم ذلك!”

بدا أن تاتسويا وجد شيئا مسليا حول هذه النقطة ، فقد ابتسم ابتسامة صغيرة.

“أوني-ساما؟”

“إنهم متعبين قليلا اليوم. أنا أجعلهم يأخذون قسطا من الراحة في مكان هادئ الآن.”

“أوه ، آسف. قلت “عمليات يـوتسوبـا السرية” ، التعبير يعني أن يـوتسوبـا قامت بعمليات غير سرية و هذا جعلني أبتسم. لا تبالي.”

“ماذا؟”

هز تاتسويا فكره الخامل و عاد إلى الموضوع الرئيسي.

قبل أن يخرج تاتسويا الـ CAD الخاص به ، أقامت مينامي حاجزا أسطوانيا مقاوما للحرارة ضد الأشياء المادية. كانت أهداف حمايتها هي نفسها و ميوكي. لم تضع تاتسويا داخل الحاجز لأنه سيعيق تحركاته. كان هذا نتيجة ممارسة نصف عام.

“باختصار ، بينما يعرفون أن منزلنا زاره أشخاص مرتبطون بعشيرة يـوتسوبـا. إنهم لا يعرفون أننا مرتبطون بعشيرة يـوتسوبـا. لذلك يعتقدون أننا لسنا أكثر من مرؤوسين ساحرين لعشيرة يـوتسوبـا. لأنهم إذا اعتقدوا أننا سحرة يـوتسوبـا في ذلك الوقت ، فلن يتوقعوا منا أن نمتلك سحر و أدوات السحر القديم.”

[من المؤكد أن طلب المساعدة من عشيرة كـودو في هذا الوقت هو خيار حكيم في كثير من النواحي. حسنا إذن. سأبلغ السيدة.]

“باختصار … إنهم يعتقدون أننا مستخدمي سحر قديم يعملون لدى كوروبا الذين هم مرؤوسين لعشيرة يـوتسوبـا ، أليس كذلك؟”

“أوني-ساما!”

انفجر هذا السؤال من مينامي. على الرغم من أن ذلك بشكل باهت ، إلا أنها شعرت بالخطر.

“هاهاها ، لهذا السبب ميناكامي-سينباي أفضل بكثير من الناحية النظرية.”

“هذا هو الحال. على الرغم من أنهم يعرفون وجودنا ، إلا أنهم لا يعرفون من نحن حقا. إنهم لا يعرفون لماذا اختارنا كوروبا كشركاء.”

“أوني-ساما؟”

“إذن … يعني أن هناك احتمالا بأن يهاجموا أشخاصا آخرين غيرنا؟”

“أنت تقصدين … أنك تريدين الذهاب في رحلة ليلية مع تاتسويا …؟”

اتسعت عيون ميوكي قليلا عند تصريح مينامي و ضاقت عيون تاتسويا قليلا.

“ميوكي ني-ساما ، هذه وظيفتي.”

“صحيح ، لا يمكننا تجاهل احتمال أن تصبح إيريكا أو ميكيهيكو أو الآخرون أهدافا. حتى أن هناك احتمالا بأن تصبح هونوكا أو ميزوكي رهائن.”

“أوني-ساما!”

“ألا ينبغي لنا أن نطلب الحماية لهم من أوبا-ساما أو كوروبا-سان؟”

“أتوقع أنه سهم تطهير مقدس.”

كانت ميوكي هادئة نسبيا لأن تاتسويا كان غير مرتبك. و مع ذلك ، كان من المفهوم أنها حالة طارئة. كان الاقتراح القائل بأنهم قد يعتمدون على مايا قد تم تقديمه دون تردد دليلا على ذلك.

هبط بركلة مستديرة.

“نحن لن نعتمد على أوبا-وي. قد نطلب حراسا شخصيين لكن قد ينتهي بنا الأمر باستخدامهم كطعم.”

عند رؤية تاتسويا يستجيب بشكل إيجابي لتغيير المحادثة ، تنفست إيريكا و ميكيهيكو الصعداء. لا ، في الواقع لم يفعلا ذلك – لم يقم الثنائي حقا بهذا الفعل – كان من الواضح فقط من رؤية التوتر يختفي من سلوكهما.

“إذن ماذا عن سينسي؟”

“بعد كل شيء ، أليس هذا الشيكيغامي واضحا للتنصت و المراقبة؟”

“أشعر أن هذا سيكون مكلفا ، لكن … لا أعتقد أن لدينا خيارا آخر.”

من خلال الإشارة ضمنيا إلى أن الأمر متروك لمجموعة إدارة الأندية لتحديد من سيكون قائدا ، ضغطت ميوكي عليهم لوقف ثرثرتهم المناهضة لـ إيغاراشي.

استنزف تاتسويا محتويات كوبه و وقف.

الاستماع إلى تخمين شقيقها أعاد هدوء ميوكي لكن لم يكن بأي حال من الأحوال تماما.

“أنا ذاهب لرؤية السيد الآن.”

أكد هاياما دفاعه عن تاتسويا. ربما ، لهذا السبب ، أجابت مايا بنبرة و نظرة غير مهتمتين.

ربما كان ينوي الذهاب إلى هناك على أي حال للتدرب على سحره الجديد ، لكن تاتسويا بدا مستعدا للمغادرة على الفور. كانت حقيبة الملحقات الخاصة به مع الـ CAD التي استخدمها للتجربة تنتظره عند الباب الأمامي أيضًا.

“يبدو القائد الجديد إيغاراشي-سينباي ضعيف الإرادة نوعا ما. أو بالأحرى يبدو سهلا.”

“أنتما الاثنتان اذهبا إلى الفراش قبلي. أغلقا قفل الباب بإحكام.”

على ما يبدو ، لم يستطع أن يفهم سبب الحديث عن كون كيريهارا يحرس كيري.

أخرج تاتسويا CAD ترايدنت الخاص به من حجرة التخزين عند الباب الأمامي و قام بتجهيزه ، و بينما شاهدته ميوكي و مينامي يرتدي سترة رفيعة ، تحدثتا.

□□□□□□

“مفهوم.”

“أنا آسف ، هل سببت لك صعوبات؟”

تحت أنظار الفتاتين اللتين تحدثتا و انحنيتا بانسجام تام كواحد ، فتح تاتسويا الباب الأمامي.

“لا ، على ما أعتقد.”

الثنائي الذي بدأ في الوقوف فقدا القوة من أرجلهما.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط