نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

المختلف في مدرسة السحر الثانوية 128

خلافة يوتسوبا - الفصل 3

خلافة يوتسوبا - الفصل 3

الفصل 3 :

السبت 29 ديسمبر. هذا هو اليوم الذي سيذهب فيه تاتسويا ، و الأهم منه ، ميوكي إلى منزل يوتسوبا الرئيسي.

تعثرت سيارة مشبوهة في شبكة مراقبة تاتسويا.

تناول تاتسويا و ميوكي و مينامي غداءهم مبكرا قليلا و غادروا المنزل قبل الظهر.

كان سحر التسارع نشطا على جسد الرجل. لم يكن هناك ناقل مرئي مسؤول عن التحكم بالقصور الذاتي هناك. من المفترض أن تكون قوة القصور الذاتي على جسده أعلى بكثير من حد الجسم ، لكن الرجل تمكن من الحفاظ على توازنه.

القرية التي يوجد فيها منزل عشيرة يوتسوبا ليس لها عنوان محدد ، لذلك للأسف لم يتمكنوا من استخدام أي خدمات توصيل آلية للأمتعة. على الرغم من أن أمتعتهم قد زادت في نهاية المطاف ، إلا أن المسافة التي سيمشونها لم تكن عبئا كبيرا لأنها مضطرين فقط للسير إلى محطة الكابينيت. في الأصل ، هم بحاجة فقط إلى حمل ملابسهم و ضرورياتهم الشخصية ، لذلك يجب ألا تكون أمتعتهم ثقيلة.

قد تدهشك حركات الخصم ، لكن ذلك فقط بسبب السرعة الهائلة. الحركات نفسها لم تكن مصقولة على الإطلاق. بالنسبة لعيون تاتسويا ، كانوا سيئين. ربما ذلك لأنه يقارنهم ب ياكومو و ياناغي ، لكن حقيقة أنه حتى على مستوى أكثر عمومية ، “تقنياتهم ضعيفة” هي الحقيقة الموضوعية.

كانت ضخمة فقط. إلى جانب ذلك ، فإن الكيمونو الذي سترتديه ميوكي ، يكون دائما معدا لها كل عام في منزل العائلة الرئيسي.

□□□□□□

استغرق الأمر منهم أقل من ساعة واحدة من منزلها للوصول إلى محطة كوبوتشيزاوا حيث اتفقوا على الاجتماع. مع عدم وجود مشاكل على طول الطريق ، وصل الثلاثة إلى المحطة المحددة في الموعد المحدد.

عندما سقط الرجل ، سقطت قبعة العمل الشبيهة بقبعة البيسبول التي كان يرتديها منخفضة جدا ، ربما لإخفاء وجهه. بدا الرجل و كأنه صبي يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا.

لم ينسى تاتسويا طلب كوروبا ميتسوغو ، و الذي ربما كان تحذيرا من هجوم. و مع ذلك ، فقد اعتقد أنه لن يكون هناك احتمال لوقوع هجوم إرهابي في مرفق النقل العام. لم تكن مواجهة الحكومة وجها لوجه هي الطريقة التي تتعامل بها يوتسوبا مع أعدائها. إذا كان هناك هجوم ، يجب أن يحدث الآن ، كما توقع تاتسويا.

لسوء الحظ ، وصلت الشرطة ، لذلك غادر تاتسويا المكان تماما عندما هزم 20 منهم.

كانت السيارة التي ستقلهم قد وصلت بالفعل. السائق أيضا مألوف له بشكل غامض. أظهر ابتسامة و تبادل الكلمات مع مينامي كما لو أن الاثنان يعرفان بعضهما بطريقة ما عندما كانت تعمل في منزل العائلة الرئيسي حتى العام الماضي. تحولت عيناه نحو تاتسويا. أصبحت نظرته فارغة مرة أخرى كما لو ينظر إلى شيء غير بشري.

(هل قتلته؟)

بعد الانتهاء من تحميل حقيبته في صندوق السيارة ، تاتسويا قاد ميوكي نحو السيارة. لأنها لو رأت الطريقة التي يحدق بها السائق في تاتسويا لتحول الأمر إلى متاعب لا داعي لها. تاتسويا يتجنب أي مشكلة غير ضرورية ، لذلك تمنى جزء منه أن يتذكر السائق الذي جاء لمقابلة ميوكي على الأقل أن يلعب دوره بشكل أفضل ، لكن السائق هو شخص يعمل تحت قيادة الخادم الشخصي ، أوبارا ، الذي يعطي الأولوية للقوة فوق المجاملة. لا تشمل المهارات المطلوبة القدرة على القيادة فحسب ، بل تشمل أيضا القوة للقتال عند الضرورة ، لذلك لا يمكن فعل شيء حيال عدم الكفاءة في جانب معين.

تفادى تاتسويا السكين و ناور خلف مهاجمه مما أدى إلى إطلاق موجات اهتزاز أخرى من كف تاتسويا ، موجات هزت عقل النفساني.

هناك سبب آخر لدفعه ميوكي إلى السيارة. كما توقع ، شعر بعيون فضولية. بدلا من القول إن شخصا ما يراقب تاتسويا و الآخرين ، بدا الأمر و كأن شخصا ما يراقب هذه السيارة.

“هاه؟ حسنا!”

إذا افترضنا أن هناك خائنا أو متآمرا في عائلات يوتسوبا الفرعية ، فلن يكون من الصعب عليهم معرفة أن هذه السيارة قد أتت من المنزل الرئيسي من أجل ميوكي. واجه تاتسويا صعوبة في التفكير أنهم سيذهبون بجدية إلى هذا الحد ، لكن الواقع لن يتغير مهما فكر في الأمر.

باستثناء ، هناك عيون تراقبهم أقل مما اعتقد.

في الأصل ، لم يكن الوصول إلى المنزل الرئيسي ليلة رأس السنة مشكلة. السبب في أنهم حاولوا اليوم بالتحديد هو احتمال وقوع حادث ، لا ، بل محاولة تدخل متعمدة.

هذا الأمر جعل تاتسويا قلقا. لديه حدس بأن وجهتهم معروفة و أنهم سيتعرضون لكمين. إذا تسربت معلومات رحيل ميوكي ، فحدوث هذا ليس مستحيلا.

“أوه ، هذا صحيح.”

استخدام السحر لأغراض أخرى غير الدفاع عن النفس مخالف للقانون.

حاولت ميوكي إقناع نفسها.

لم يستطع استخدام السحر للتخلص منهم بسبب مراقبتهم لهم. سينتهي الأمر هو نفسه حتى لو لم يستخدم السحر أيضا. بدء تشغيل السيارة على الفور هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق في هذه الحالة.

وقف تاتسويا و توجه إلى غرفة الطعام.

جلست مينامي في مقعد الراكب الأمامي. من الأسهل مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الأمامي. لكن مينامي سارت على عجل إلى مقعد الراكب الأمامي. حاول تاتسويا حملها على الاستسلام ، لكنها رفضت بشكل متواضع لكن بعناد. لذلك استسلم و بدأ في مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الخلفي.

“أنا آسف ، لقد جعلتك تنتظرين.”

لاحظ تاتسويا الحركة فور مغادرتهم المدينة و ابتعادهم عن المواطنين العاديين.

“عد إلى المدينة!”

تعثرت سيارة مشبوهة في شبكة مراقبة تاتسويا.

اتبع السائق على الفور أمر ميوكي.

“أوني-ساما ، ماذا …”

لا يمكن للسيارات ذات العجلات الأربع في هذا العصر أن تنعطف جانبيا بسبب هيكلها حيث تم بناء الفرامل المانعة للانغلاق بشكل مكثف. و مع ذلك ، فهي مجهزة بتوجيه رباعي يتمتع بدرجة عالية من الحرية ، لذلك يمكن للسائقين الخبراء الدوران في مثل هذا الضيق في دائرة نصف قطرية حيث سيبدو السائق و أنه يدور في مكانه. حاليا ، هذه المناورة تسمى منعطف الدوران ، و ليس منعطفا جانبيا.

“إنه هجوم!”

الهدف هو السيارة التي يركبونها جميعا.

لاحظت ميوكي التغييرات في تاتسويا قبل حتى أن تتاح له الفرصة لقول أي شيء. عادة ما يؤدي اتصالهما الوثيق إلى تسريع الأمور ، لكن في هذه الحالة ، تسبب في لحظة تأخير.

اتسعت عيون ميوكي في صدمة على نقطة مينامي.

الآن ، حتى مجرد مقاطعة كلمات ميوكي سرقت بعض الوقت.

أحضرت ميوكي و مينامي القهوة و الشاي الأحمر: القهوة التي صنعتها ميوكي لـ تاتسويا ، و الشاي الأحمر الذي صنعته مينامي لـ ميوكي و نفسها. قد يبدو إعداد الاثنتين لمشروبات منفصلة مضيعة للوقت ، لكن تاتسويا قرر منذ البداية عدم التعليق على هذا الأمر أبدا.

“طلقات قنابل يدوية ، اثنتان في الأمام و اثنتان في الخلف.”

تطاير الشرر من حافة السكين. ثم تسربت الكهرباء من السكين إلى ذراع الرجل.

ردا على صوت تاتسويا ، حاولت مينامي نشر سحر حاجز مادي مقاوم للحرارة.

رفض تاتسويا خوف ميوكي بشكل قاطع.

و مع ذلك ، فإن ما أصدرته هو تسلسل سحري غير منظم و نصف مكتمل تأثر بتدخل سحر 21 شخصا آخر موجودين في المنطقة.

لسوء الحظ ، وصلت الشرطة ، لذلك غادر تاتسويا المكان تماما عندما هزم 20 منهم.

الهدف هو السيارة التي يركبونها جميعا.

لسوء الحظ ، وصلت مخاوفه إلى الهدف ، لكن هذا هو بالضبط السبب في عدم الحاجة إلى المبالغة هذا اليوم.

تم إعاقة سحر حاجز مينامي بسبب التسلسلات السحرية التي ينتجها الأشخاص الـ 21 ، كما لو أنهم دخلوا عمدا تقريبا في حالة التضارب هذه – و هي حالة تشبه أن تكون تحت تأثير صعقة التشويش- مما يعيق استدعاء السحر بسبب تداخل التسلسلات السحرية بشكل فوضوي مع بعضها البعض. لا ، “عمدا تقريبا” ليست الكلمات الصحيحة. بالنظر إلى كيفية تعديل كل تسلسل من التسلسلات السحرية الـ 21 ، يمكن للمرء أن يقول أن حالة التضارب هذه أُنتجَت عمدا.

(إذن لم يكن مشروعا فاشلا تماما؟ من المثير للإعجاب الجمع بين السحر غير الكامل للتدخل في أعمال السحر. هناك أشخاص أذكياء حقا في أي مكان.)

لم تكن مصادفة ، على الأقل اعتقد تاتسويا هذا. هذا ليس تعاونا أصبح ممكنا من خلال التدريب بين عشية و ضحاها.

سحب الرجل سكين.

هذه طريقة لاستخدام السحر دون استخدام السحر. أي أنها تقنية للسحرة الذين لا يستطيعون استخدام السحر على الإطلاق ، و هي تقنية قتالية سحرية تجريبية معززة للأشخاص الذين فشلوا في أن يصبحوا سحرة.

“أكاد أظن أنهم لا يريدونك ، ميوكي ، أن تحضري تجمع العام الجديد. لكن هناك احتمال كبير أنهم فعلوا ذلك ليس لعرقلة خلافة يوتسوبا نفسها لكن لتأخير تعيين رئيس العائلة التالي. إذا كان هدفهم هو إعاقتك من أن تصبحي الرئيسة التالية للعائلة ، فسيكون من غير المنطقي أن ينتظروا حتى نغادر من محطة كوبوتشيزاوا. من الممكن أن يكون الأمر أسرع و أكثر ضمانا بالنسبة لهم إذا هاجموا هذا المنزل أثناء وجودي في الـ FLT.”

“مينامي ، توقفي عن استخدام السحر.”

و مع ذلك ، لم يكن تاتسويا ينوي ترك أي واحد منهم يهرب دون أذى.

“هاه؟ حسنا!”

“لا.”

دون انتظار رد مينامي ، أشار تاتسويا قطريا بيده اليمنى. على صدره جهاز CAD يعمل بالفكر ، و على معصمه “سيلفر توراس” ، CAD متخصص على شكل سوار متوافق مع التحكم بالفكر.

“مينامي ، توقفي عن استخدام السحر.”

تفككت قذائف القنابل اليدوية في الجو حيث فقدت مسارها و تناثرت أجزائها على الطريق.

لكن تاتسويا لم يكن لديه الوقت للنظر عن كثب في وجهه. المزيد من الأعداء يأتون بسرعة عالية من كلا الجانبين. يرتدون نفس ملابس العمل و قبعات البيسبول مثل الصبي الذي يرقد هنا. لم تكن هناك حاجة للتفكير في الأمر ، يجب أن يكونوا حلفاءه.

تبع ذلك قذائف شديدة الانفجار ألقيت عليهم. واجهت نفس المصير مع صوت انفجارين ثم ثلاثة ، واحدا تلو الآخر.

بعد الانتهاء من تحميل حقيبته في صندوق السيارة ، تاتسويا قاد ميوكي نحو السيارة. لأنها لو رأت الطريقة التي يحدق بها السائق في تاتسويا لتحول الأمر إلى متاعب لا داعي لها. تاتسويا يتجنب أي مشكلة غير ضرورية ، لذلك تمنى جزء منه أن يتذكر السائق الذي جاء لمقابلة ميوكي على الأقل أن يلعب دوره بشكل أفضل ، لكن السائق هو شخص يعمل تحت قيادة الخادم الشخصي ، أوبارا ، الذي يعطي الأولوية للقوة فوق المجاملة. لا تشمل المهارات المطلوبة القدرة على القيادة فحسب ، بل تشمل أيضا القوة للقتال عند الضرورة ، لذلك لا يمكن فعل شيء حيال عدم الكفاءة في جانب معين.

انزلقت سيارتهم على هامش الانفجارات الصغيرة.

“أوه ، هذا صحيح.”

انفجرت صمامات المقذوفات شديدة الانفجار عند سقوطها من السماء. لحسن الحظ ، لم تنفجر المتفجرات نفسها من حيث انفصلت الصمامات.

الفصل 3 : السبت 29 ديسمبر. هذا هو اليوم الذي سيذهب فيه تاتسويا ، و الأهم منه ، ميوكي إلى منزل يوتسوبا الرئيسي.

لوح تاتسويا بيده اليسرى كما لو أنه يضرب حشرة بعيدا.

“فهمت.”

السحر الذي استحضره هو {تشتت الغرام}.

ضربه سكين. كانت شفرة السكين الخاصة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مشحونة بالكهرباء بشكل واضح. حتى قبل أن يخمن أن خصمه هو نفساني ، كان تاتسويا يستخدم “عيونه” الجسدية جنبا إلى جنب مع {الـإبصار العنصري}. باستخدام هذا السكين ، حتى لو تفاديت النصل ، فسوف تتأذى من الشرر أو التفريغ الكهربائي من الطاقة المخزنة بالداخل. يختلف مستوى الطاقة هناك عن الأسلحة غير الفتاكة مثل بنادق الصعق لأنها قاتلة.

سحر تدخل على الفور في سحر الرنين الثابت الذي تم توجيهه إليهم و قام بتفجيره.

هم لا يفتقرون إلى التدريب. قام النفسانيون المصطنعون بتسريع حركتهم فقط من خلال السرعة ، لكنهم افتقروا إلى القدرة العقلية على متابعتها. لم يتمكنوا من متابعة سرعتهم المتسارعة بطريقة سحرية.

“عد إلى المدينة!”

إذا افترضنا أن هناك خائنا أو متآمرا في عائلات يوتسوبا الفرعية ، فلن يكون من الصعب عليهم معرفة أن هذه السيارة قد أتت من المنزل الرئيسي من أجل ميوكي. واجه تاتسويا صعوبة في التفكير أنهم سيذهبون بجدية إلى هذا الحد ، لكن الواقع لن يتغير مهما فكر في الأمر.

تولى تاتسويا دور حراسة سيارتهم ، و دون أن يلتفت إلى مينامي المكتئبة في مقعد الراكب الأمامي ، أمر السائق بالإنعطاف.

لثانية واحدة ، شك تاتسويا في استجابة أعمق مما توقع ، لكن عندما استشعر علامات الحياة من جسد الرجل المنهار على سطح الطريق ، التفت إلى الرجل و وجه انتباهه هناك.

و مع ذلك ، وضع السائق عينيه ببساطة على المرآة الخلفية ينظر إلى السيارة التي تطاردهم ، و التي برزت من نافذتها قاذفة قنابل يدوية ، و لم يُظهر أي إشارة للدوس على الفرامل أو تدوير عجلة القيادة.

استعد تاتسويا لمواجهة الرجل على اليسار.

لم يتبع كلمات تاتسويا ، بل يستعد لشق طريقه.

“لا أعرف السبب. لم أتمكن من استجوابهم لأن الشرطة وصلت بينما كنت في منتصف إبادة المهاجمين. أما فيما يتعلق بماذا يكونون …”

“عد إلى المدينة!”

و مع ذلك ، لم يكن لدى تاتسويا أي حافز لإعلان هذا بغباء أو بشكل مباشر.

كررت ميوكي أمر شقيقها الأكبر.

أغمضت مينامي عينيها و خفضت رأسها ربما لإخفاء دموعها.

“مفهوم!”

كانت ضخمة فقط. إلى جانب ذلك ، فإن الكيمونو الذي سترتديه ميوكي ، يكون دائما معدا لها كل عام في منزل العائلة الرئيسي.

اتبع السائق على الفور أمر ميوكي.

“”حسنا ، ميوكي-ساما ، يرجى توخي الحذر في طريقك إلى المنزل.””

“مينامي ، قومي بحماية ميوكي.”

أحضرت ميوكي و مينامي القهوة و الشاي الأحمر: القهوة التي صنعتها ميوكي لـ تاتسويا ، و الشاي الأحمر الذي صنعته مينامي لـ ميوكي و نفسها. قد يبدو إعداد الاثنتين لمشروبات منفصلة مضيعة للوقت ، لكن تاتسويا قرر منذ البداية عدم التعليق على هذا الأمر أبدا.

تحدث تاتسويا إلى مينامي و هو يخرج زوجا من النظارات الشمسية المقاومة للحرارة و المضادة للرصاص من جيبه.

جلست مينامي في مقعد الراكب الأمامي. من الأسهل مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الأمامي. لكن مينامي سارت على عجل إلى مقعد الراكب الأمامي. حاول تاتسويا حملها على الاستسلام ، لكنها رفضت بشكل متواضع لكن بعناد. لذلك استسلم و بدأ في مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الخلفي.

“حسنا!”

جلست مينامي في مقعد الراكب الأمامي. من الأسهل مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الأمامي. لكن مينامي سارت على عجل إلى مقعد الراكب الأمامي. حاول تاتسويا حملها على الاستسلام ، لكنها رفضت بشكل متواضع لكن بعناد. لذلك استسلم و بدأ في مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الخلفي.

مع تعبير تاتسويا المخفي بالنظارات الشمسية المجهزة جيدا على وجهه ، تحدث إلى ميوكي.

و بينما حرك النفساني المصنطنع سكينه جانبيا ، أمسك تاتسويا بمعصم الرجل في راحتي يديه.

“ميوكي ، سأراك في المحطة.”

لكن تاتسويا لم يكن لديه الوقت للنظر عن كثب في وجهه. المزيد من الأعداء يأتون بسرعة عالية من كلا الجانبين. يرتدون نفس ملابس العمل و قبعات البيسبول مثل الصبي الذي يرقد هنا. لم تكن هناك حاجة للتفكير في الأمر ، يجب أن يكونوا حلفاءه.

“أوني-ساما!؟”

معدات للقتال اليدوي دون الاعتماد على الأسلحة النارية.

قام السائق بالدوران في نفس الوقت الذي فتح فيه تاتسويا النافذة.

“لا أعرف السبب. لم أتمكن من استجوابهم لأن الشرطة وصلت بينما كنت في منتصف إبادة المهاجمين. أما فيما يتعلق بماذا يكونون …”

لا يمكن للسيارات ذات العجلات الأربع في هذا العصر أن تنعطف جانبيا بسبب هيكلها حيث تم بناء الفرامل المانعة للانغلاق بشكل مكثف. و مع ذلك ، فهي مجهزة بتوجيه رباعي يتمتع بدرجة عالية من الحرية ، لذلك يمكن للسائقين الخبراء الدوران في مثل هذا الضيق في دائرة نصف قطرية حيث سيبدو السائق و أنه يدور في مكانه. حاليا ، هذه المناورة تسمى منعطف الدوران ، و ليس منعطفا جانبيا.

أظهر تاتسويا لـ ميوكي شاشة المحطة و كتب “العاشرة صباحا”.

في اللحظة التي استدارت فيها السيارة ، طار تاتسويا من نافذة مقعد الراكب الخلفي بسبب قوة الطرد المركزي. عند الهبوط من خلال استخدام مزيج من القفز و قدرته على التحكم في القصور الذاتي ، قام تاتسويا بتفكيك البندقية في يد أقرب مهاجم ، مما منع المزيد من الهجمات على السيارة.

مع وجود ميوكي إلى جانبه ، تاتسويا جعل مينامي تجلس على الجانب الآخر من ميوكي و بدأ يتحدث عن ما تتوق الاثنتان لمعرفته.

نظر تاتسويا من فوق كتفه و شاهد سيارة المهاجمين ذاتية الدفع في منتصف المنعطف بينما تستعد لملاحقة سيارة ميوكي. استهدف تاتسويا عجلاتها ، سقطت العجلات على الفور و امتلأ الهواء بصوت مزعج لجسم السيارة و هو يطحن على سطح الطريق.

“فهمت.”

بعد التحقق من أن السيارة التي بداخلها ميوكي ذاهبة إلى المدينة ، قفز تاتسويا نحو أقرب مهاجم.

“لماذا جيش الدفاع الوطني …”

لا ينبغي توقع مثل هذا الهجوم المضاد عادة. و مع ذلك ، كان رد فعل الخصم سريعا. لم يعقه حتى تفكيك بندقيته. في مواجهة تاتسويا الأعزل ، سحب الرجل ، الذي يرتدي ملابس عمل شركة توصيل معينة ، سكينا قتاليا من خلف ظهره. سكين مع واقي واسع لحماية الأصابع ، يشبه المفاصل النحاسية لكن مع شفرة.

أجاب أوبارا بسرعة.

(جندي معزز من جيش الدفاع الوطني؟ لا ، نفساني مصطنع!؟)

لوح تاتسويا بيده اليسرى كما لو أنه يضرب حشرة بعيدا.

معدات للقتال اليدوي دون الاعتماد على الأسلحة النارية.

الشخص الذي رد على الهاتف هو الخادم أوبارا. سأل أوبارا عن سلامة ميوكي – و ليس أي شخص آخر – عدة مرات ، و اعتذر عن الحادث مرارا و تكرارا و أصر على إرسال سيارة أخرى لاصطحابهم فورا.

لن يحمل جندي عادي أو عضو في عصابة شيئا من هذا القبيل. هذا ، و السحر الذي خلق الصراع الأخير ، يعني أن هذا المقاتل لا يمكن أن يكون سوى فشل لتطوير الساحر. إنه بالتأكيد نفساني مصطنع لم يستطع أن يصبح ساحرا.

هناك سبب آخر لدفعه ميوكي إلى السيارة. كما توقع ، شعر بعيون فضولية. بدلا من القول إن شخصا ما يراقب تاتسويا و الآخرين ، بدا الأمر و كأن شخصا ما يراقب هذه السيارة.

ضربه سكين. كانت شفرة السكين الخاصة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مشحونة بالكهرباء بشكل واضح. حتى قبل أن يخمن أن خصمه هو نفساني ، كان تاتسويا يستخدم “عيونه” الجسدية جنبا إلى جنب مع {الـإبصار العنصري}. باستخدام هذا السكين ، حتى لو تفاديت النصل ، فسوف تتأذى من الشرر أو التفريغ الكهربائي من الطاقة المخزنة بالداخل. يختلف مستوى الطاقة هناك عن الأسلحة غير الفتاكة مثل بنادق الصعق لأنها قاتلة.

لسوء الحظ ، وصلت مخاوفه إلى الهدف ، لكن هذا هو بالضبط السبب في عدم الحاجة إلى المبالغة هذا اليوم.

لم يكن تاتسويا بالكاد يتهرب من النصل ، بل يتراجع بخطوات كبيرة.

فتح تاتسويا قليلا راحتي يديه استعدادا.

تطاير الشرر من حافة السكين. ثم تسربت الكهرباء من السكين إلى ذراع الرجل.

“أوني-ساما ، ماذا …”

يجب أن يكون يرتدي ملابس واقية فقط في حالة. لا يبدو أنه أصيب بصدمة كهربائية. لكنه صدم بشيء آخر.

استعد تاتسويا لمواجهة الرجل على اليسار.

توقف لثانية ، مدركا أن قدراته استخدمت دون إرادته ، و أن قواه الخارقة خانته. و في ذلك الوقت ، ضربه تاتسويا بكفيه. لقد حصد وعي الرجل بضربه موجة اهتزاز.

سحر تدخل على الفور في سحر الرنين الثابت الذي تم توجيهه إليهم و قام بتفجيره.

الحيلة وراء تفريغ سكين الرجل في حد ذاتها بسيطة.

□□□□□□

عند القفز إلى الخلف ، استخدم تاتسويا تعويذة تفكيك تم إنشاؤها بعناية و قام بتفجير السحر الذي يحتوي على الشحنة. الحقيقة هي أن السحر الحديث ينشأ من دراسة القدرات النفسية. من المنطقي بالنسبة لـ تاتسويا أن القدرات النفسية و السحر هما نفس الشيء.

وقفت ميوكي أمام الكاميرا ، بينما مينامي تشغل جهاز التحكم عن بعد خلف ظهرها.

عندما سقط الرجل ، سقطت قبعة العمل الشبيهة بقبعة البيسبول التي كان يرتديها منخفضة جدا ، ربما لإخفاء وجهه. بدا الرجل و كأنه صبي يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا.

مع وجود ميوكي إلى جانبه ، تاتسويا جعل مينامي تجلس على الجانب الآخر من ميوكي و بدأ يتحدث عن ما تتوق الاثنتان لمعرفته.

لكن تاتسويا لم يكن لديه الوقت للنظر عن كثب في وجهه. المزيد من الأعداء يأتون بسرعة عالية من كلا الجانبين. يرتدون نفس ملابس العمل و قبعات البيسبول مثل الصبي الذي يرقد هنا. لم تكن هناك حاجة للتفكير في الأمر ، يجب أن يكونوا حلفاءه.

نظر تاتسويا من فوق كتفه و شاهد سيارة المهاجمين ذاتية الدفع في منتصف المنعطف بينما تستعد لملاحقة سيارة ميوكي. استهدف تاتسويا عجلاتها ، سقطت العجلات على الفور و امتلأ الهواء بصوت مزعج لجسم السيارة و هو يطحن على سطح الطريق.

سرعتهم مماثلة لأسرع ساحر عرفه تاتسويا ، إيريكا.

مينامي محظوظة لأن تاتسويا لم يكن لديه أي ميول ملتوي ليستمتع بتثبيت عينيه على مينامي و يرى إلى أي مدى يمكن أن تصمد خدعتها.

و مع ذلك ، سيطرتهم … (سيئة.) تاتسويا يفكّر.

(إذن تم تعزيز الجسم أيضا. إذن تقرر الأمر.)

هاجم اثنان من النفسانيين في أوقات مختلفة قليلا. اتجه تاتسويا إلى اليمين ، نحو الرجل الذي كان سيضربه أولا.

“يرجى إبلاغ أوبا-ساما بأنني سأبلغ عن أحداث اليوم بعد العودة إلى المنزل.”

لم يقم بهجوم مضاد. تجاوزه فقط. كانت ساقا الرجل لا تزالان تتحركان عندما توقف تاتسويا خلفه.

“أكاد أظن أنهم لا يريدونك ، ميوكي ، أن تحضري تجمع العام الجديد. لكن هناك احتمال كبير أنهم فعلوا ذلك ليس لعرقلة خلافة يوتسوبا نفسها لكن لتأخير تعيين رئيس العائلة التالي. إذا كان هدفهم هو إعاقتك من أن تصبحي الرئيسة التالية للعائلة ، فسيكون من غير المنطقي أن ينتظروا حتى نغادر من محطة كوبوتشيزاوا. من الممكن أن يكون الأمر أسرع و أكثر ضمانا بالنسبة لهم إذا هاجموا هذا المنزل أثناء وجودي في الـ FLT.”

الهجوم النفسي القادم من اليسار مرّ بالهجوم النفسي القادم من اليمين.

إيريكا هي أسرع ساحر عرفه تاتسويا ، لكن إذا تعلق الأمر فقط بالتحرك بسرعة ، فيجب أن يكون هناك عدد لا يحصى من السحرة بحركات أسرع. يجب أن يكون كل من ياناغي و كازاما قادرين على ذلك. و بمعيار القدرة السحرية ، حتى ميوكي و مايومي و كاتسوتو يجب أن يكونوا قادرين على القيام بذلك. اعتقد تاتسويا أنه يجب أن يكون ذلك ممكنا حتى بالنسبة لـ إتشيجو ماساكي. لكنهم لا يستخدمون هذا المستوى من التسارع الذاتي في معركة حقيقية ، ليس لأنه لم تكن هناك حاجة لذلك ، لكن لأنهم لم يتمكنوا من التحكم في أجسادهم المتسارعة.

استعد تاتسويا لمواجهة الرجل على اليسار.

وضع تاتسويا يده على خد أخته و هي تنظر إلى وجهه بقلق ، ضحك كما لو يهدئها.

سحب الرجل سكين.

تاتسويا ، ميوكي ، مينامي لم يتحدث الثلاثة بكلمة واحدة عن الحادث حتى عادوا إلى المنزل.

أصاب تاتسويا وجهه بكف.

“لماذا جيش الدفاع الوطني …”

تفادى تاتسويا السكين و ناور خلف مهاجمه مما أدى إلى إطلاق موجات اهتزاز أخرى من كف تاتسويا ، موجات هزت عقل النفساني.

بدأ تاتسويا في شرح النفسانيين المصطنعين لأخته. إنه موضوع يتردد في الحديث عنه أمام مينامي ، بما أنها نفسها ساحرة معدلة جسديا من الجيل الثاني ، لكن تاتسويا اعتقد أن التلاعب الشديد ربما يكون بدوره غير محترم.

(هل قتلته؟)

رأت ميوكي فرصتها و قررت الضغط لصالحها.

لثانية واحدة ، شك تاتسويا في استجابة أعمق مما توقع ، لكن عندما استشعر علامات الحياة من جسد الرجل المنهار على سطح الطريق ، التفت إلى الرجل و وجه انتباهه هناك.

“إنه هجوم!”

كان سحر التسارع نشطا على جسد الرجل. لم يكن هناك ناقل مرئي مسؤول عن التحكم بالقصور الذاتي هناك. من المفترض أن تكون قوة القصور الذاتي على جسده أعلى بكثير من حد الجسم ، لكن الرجل تمكن من الحفاظ على توازنه.

“”حسنا ، بالتأكيد ، في أي وقت يجب أن تنتظر وصولك؟””

(إذن تم تعزيز الجسم أيضا. إذن تقرر الأمر.)

مع تعبير تاتسويا المخفي بالنظارات الشمسية المجهزة جيدا على وجهه ، تحدث إلى ميوكي.

الخصم حقا هو نفساني معزز جسديا.

جلست مينامي في مقعد الراكب الأمامي. من الأسهل مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الأمامي. لكن مينامي سارت على عجل إلى مقعد الراكب الأمامي. حاول تاتسويا حملها على الاستسلام ، لكنها رفضت بشكل متواضع لكن بعناد. لذلك استسلم و بدأ في مراقبة المناطق المحيطة من المقعد الخلفي.

جنود معززون يستخدمون قدرات سحرية. تم تطويرهم في النصف الأول من الحرب العالمية التي دامت 20 عاما ، لكنهم لم يكتملوا أبدا. حاولت ألمانيا تحقيق هذا الهدف من خلال التلاعب الجيني ، بينما اليابان استخدمت الأدوية لإجراء هذه التعزيزات الجسدية.

ردا على صوت تاتسويا ، حاولت مينامي نشر سحر حاجز مادي مقاوم للحرارة.

يكمن سبب إلغاء الخطة و استنتاج أن مشروع تطوير جيش معزز من النفسانيين المصطنعين هو مشروع فاشل في حقيقة أن نطاق قدرتهم هو 30 سنتيمترا فقط. بعبارة أخرى ، بإمكانهم فقط استخدام الأسلحة التي ضمن دائرة نصف قطرها 30 سنتيمترا من أجسادهم.

“أوني-ساما!؟”

لم يتمكنوا من الحفاظ على السحر المطلوب لتغيير الحدث لمسافات أطول. يمكنهم فقط عرض معلومات الفكرة ، لكن لم يكن لها أي تأثير على الأحداث.

“لم يتم إعطاؤهم أي أدوار ، هم محتجزون فقط.”

(إذن لم يكن مشروعا فاشلا تماما؟ من المثير للإعجاب الجمع بين السحر غير الكامل للتدخل في أعمال السحر. هناك أشخاص أذكياء حقا في أي مكان.)

“عمل جيد أيضا ، مينامي.”

إذا وضعنا هذه الأفكار جانبا ، إذا كانوا نفسانيين مصطنعين معززين تجريبيين ، فيجب أن يكون عمرهم أكثر من 60 عاما. قد لا يكون هذا مثبتا بالكامل ، لكن القدرة على الحفاظ على الشباب يجب أن تكون من الآثار الجانبية لتعزيزهم.

انزلقت سيارتهم على هامش الانفجارات الصغيرة.

إذا تم وضعها في الكلمات ، هذه هي كمية المعلومات التي مرت في دماغ تاتسويا ، لكن في الواقع استغرق الأمر ثانية واحدة فقط. و في غضون ذلك ، تحرك جسد تاتسويا للهجوم المضاد على الرجل الذي تحرك بسرعة مدفع بسبب سحر التسارع.

معدات للقتال اليدوي دون الاعتماد على الأسلحة النارية.

قد تدهشك حركات الخصم ، لكن ذلك فقط بسبب السرعة الهائلة. الحركات نفسها لم تكن مصقولة على الإطلاق. بالنسبة لعيون تاتسويا ، كانوا سيئين. ربما ذلك لأنه يقارنهم ب ياكومو و ياناغي ، لكن حقيقة أنه حتى على مستوى أكثر عمومية ، “تقنياتهم ضعيفة” هي الحقيقة الموضوعية.

“هاه؟ حسنا!”

هم لا يفتقرون إلى التدريب. قام النفسانيون المصطنعون بتسريع حركتهم فقط من خلال السرعة ، لكنهم افتقروا إلى القدرة العقلية على متابعتها. لم يتمكنوا من متابعة سرعتهم المتسارعة بطريقة سحرية.

هناك سبب آخر لدفعه ميوكي إلى السيارة. كما توقع ، شعر بعيون فضولية. بدلا من القول إن شخصا ما يراقب تاتسويا و الآخرين ، بدا الأمر و كأن شخصا ما يراقب هذه السيارة.

إيريكا هي أسرع ساحر عرفه تاتسويا ، لكن إذا تعلق الأمر فقط بالتحرك بسرعة ، فيجب أن يكون هناك عدد لا يحصى من السحرة بحركات أسرع. يجب أن يكون كل من ياناغي و كازاما قادرين على ذلك. و بمعيار القدرة السحرية ، حتى ميوكي و مايومي و كاتسوتو يجب أن يكونوا قادرين على القيام بذلك. اعتقد تاتسويا أنه يجب أن يكون ذلك ممكنا حتى بالنسبة لـ إتشيجو ماساكي. لكنهم لا يستخدمون هذا المستوى من التسارع الذاتي في معركة حقيقية ، ليس لأنه لم تكن هناك حاجة لذلك ، لكن لأنهم لم يتمكنوا من التحكم في أجسادهم المتسارعة.

رفض تاتسويا خوف ميوكي بشكل قاطع.

فقط إيريكا بموهبتها الطبيعية قادرة على التحكم بدقة في جسدها و قدرتها دون فقدان التوازن مع هذه السرعة. لا يمكنك اللحاق بها بمهارات مزيفة. من الممكن التعامل معهم لأنهم مقلدين.

□□□□□□

و هذه هي الطريقة.

اتبع السائق على الفور أمر ميوكي.

فتح تاتسويا قليلا راحتي يديه استعدادا.

لم تكن مصادفة ، على الأقل اعتقد تاتسويا هذا. هذا ليس تعاونا أصبح ممكنا من خلال التدريب بين عشية و ضحاها.

و بينما حرك النفساني المصنطنع سكينه جانبيا ، أمسك تاتسويا بمعصم الرجل في راحتي يديه.

“أوني-ساما!؟”

بدا الأمر و كأنه هو نفسه تم القبض عليه ، تماما في مثل ذلك الوقت ، عندما قاتل ياناغي مولد عصابة التنين عديم الرأس خلال مسابقة المدارس التسعة.

تبع ذلك قذائف شديدة الانفجار ألقيت عليهم. واجهت نفس المصير مع صوت انفجارين ثم ثلاثة ، واحدا تلو الآخر.

جعل تاتسويا وزنه و قصوره الذاتي يختفيان ، ثم ، أثناء جعل يدي خصمه مستقيمتين بالقوة ، طار.

لم يتمكنوا من الحفاظ على السحر المطلوب لتغيير الحدث لمسافات أطول. يمكنهم فقط عرض معلومات الفكرة ، لكن لم يكن لها أي تأثير على الأحداث.

لقد فقد وزنه و قصوره الذاتي في تلك اللحظة الوحيدة فقط.

فقد الرجل وعيه و اصطدم بالطريق ، بينما استعاد تاتسويا وضعه في الهواء و توجه إلى فريسته التالية عند الهبوط.

تم سحب جسد الرجل لأسفل حيث أثقل الوزن فجأة ذراعه الممدودة.

يكمن سبب إلغاء الخطة و استنتاج أن مشروع تطوير جيش معزز من النفسانيين المصطنعين هو مشروع فاشل في حقيقة أن نطاق قدرتهم هو 30 سنتيمترا فقط. بعبارة أخرى ، بإمكانهم فقط استخدام الأسلحة التي ضمن دائرة نصف قطرها 30 سنتيمترا من أجسادهم.

امتدت أقدام تاتسويا على ذراع الرجل.

(إذن تم تعزيز الجسم أيضا. إذن تقرر الأمر.)

تظاهر بقفز عمودي و أرسل ركلة إلى رأس الرجل.

قام السائق بالدوران في نفس الوقت الذي فتح فيه تاتسويا النافذة.

فقد الرجل وعيه و اصطدم بالطريق ، بينما استعاد تاتسويا وضعه في الهواء و توجه إلى فريسته التالية عند الهبوط.

عندما سقط الرجل ، سقطت قبعة العمل الشبيهة بقبعة البيسبول التي كان يرتديها منخفضة جدا ، ربما لإخفاء وجهه. بدا الرجل و كأنه صبي يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا.

لا يزال هناك 28 عدوا قبض عليهم بحواسه الفائقة. من بينهم ، 9 نفسانيين مصطنعين. يجب أن يكون هناك واحد آخر ، بصرف النظر عن النفسانيين الـ 11 الذين ولّدوا مجال التضارب عمدا ، و الذين على الأرجح يُظهرون ضبط النفس داخل السيارة التي كانت تتعقبهم. الأشخاص العاديون الـ 19 (أي أولئك الذين لم يكونوا نفسانيين أو رجالا يمتلكون قدرات فائقة) قد فروا بالفعل.

لن يحمل جندي عادي أو عضو في عصابة شيئا من هذا القبيل. هذا ، و السحر الذي خلق الصراع الأخير ، يعني أن هذا المقاتل لا يمكن أن يكون سوى فشل لتطوير الساحر. إنه بالتأكيد نفساني مصطنع لم يستطع أن يصبح ساحرا.

و مع ذلك ، لم يكن تاتسويا ينوي ترك أي واحد منهم يهرب دون أذى.

لكن تاتسويا لم يكن لديه الوقت للنظر عن كثب في وجهه. المزيد من الأعداء يأتون بسرعة عالية من كلا الجانبين. يرتدون نفس ملابس العمل و قبعات البيسبول مثل الصبي الذي يرقد هنا. لم تكن هناك حاجة للتفكير في الأمر ، يجب أن يكونوا حلفاءه.

لسوء الحظ ، وصلت الشرطة ، لذلك غادر تاتسويا المكان تماما عندما هزم 20 منهم.

بعد عودتهم إلى المنزل ، تراكمت الأمتعة التي حزموها في غرفة المعيشة دون إزعاج أثناء تغيير ملابسهم قبل أن يرفعوا أخيرا أمر حظر النشر الذي فرضوه على أنفسهم.

ركض في النهاية عبر الشارع بجوار المحطة بينما يتسلل بحذر من أنظار الشرطة قبل أن ينضم إلى ميوكي و الآخرين.

هز تاتسويا رأسه على الفور.

كانت الساعة الرابعة مساء بالفعل.

استدارت مينامي متذمرة.

“أوني-ساما ، مرحبا بعودتك!”

لم يتبع كلمات تاتسويا ، بل يستعد لشق طريقه.

قفزت ميوكي من هناك عندما وضعت عينيها على صورة تاتسويا الظلية بعد أن كانت تجلس في غرفة الانتظار في المحطة و تشرب الشاي.

“لا أريد التفكير في الأمر ، لكن هناك احتمال كبير أن يكون شخص ما في العائلات الفرعية قد سحب الخيوط وراء هجوم اليوم.”

“أنا آسف ، لقد جعلتك تنتظرين.”

“حسنا!”

داعب تاتسويا رأس ميوكي و هي تقف ساكنة على وشك معانقته ، و ذهب معها إلى غرفة الانتظار حيث تركت مينامي وراءها.

لم يتمكنوا من الحفاظ على السحر المطلوب لتغيير الحدث لمسافات أطول. يمكنهم فقط عرض معلومات الفكرة ، لكن لم يكن لها أي تأثير على الأحداث.

“عمل جيد أيضا ، مينامي.”

(جندي معزز من جيش الدفاع الوطني؟ لا ، نفساني مصطنع!؟)

“لا ، سلامتك أهم من أي شيء آخر.”

“لا ، هذا غير ممكن.”

مشيرا إلى مينامي بيده للجلوس قبل أن تقف ، جلس تاتسويا أيضا على الجانب الآخر منها.

أعطى ميوكي ملاحظة شاكرة و لاحظ أن مينامي تتجه للجلوس على أحد كراسي طاولة الطعام ، أشار إليها للجلوس على الأريكة.

كانت ميوكي ، دون حاجة للقول ، بجانب تاتسويا. ثم ، بجانب مينامي هناك أمتعة الثلاثي.

“لا أعرف السبب. لم أتمكن من استجوابهم لأن الشرطة وصلت بينما كنت في منتصف إبادة المهاجمين. أما فيما يتعلق بماذا يكونون …”

“ماذا حدث للسيارة التي من المفترض أن تقابلنا؟”

“عرفت يوكا-سان أننا سنتعرض للهجوم ، أليس كذلك؟”

“لقد أرسلتها للمنزل. تم تسجيل نمط الهجوم بلا شك بواسطة كاميرات المرور ، لذلك أمرته بعدم العودة إلى المنزل الرئيسي مباشرة … أمم ، هل كان من الأفضل لو أبقيناه هنا؟”

“أوني-ساما!؟”

وضع تاتسويا يده على خد أخته و هي تنظر إلى وجهه بقلق ، ضحك كما لو يهدئها.

عندما سقط الرجل ، سقطت قبعة العمل الشبيهة بقبعة البيسبول التي كان يرتديها منخفضة جدا ، ربما لإخفاء وجهه. بدا الرجل و كأنه صبي يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا.

“لا ، كان حكمك صحيحا ، لقد فكرت في الأمر بجدية كافية ، ميوكي.”

هز تاتسويا رأسه على الفور.

“شكرا جزيلا لك …”

وقف تاتسويا و توجه إلى غرفة الطعام.

حدقت ميوكي إلى الأسفل بخجل ، بينما نظرت مينامي إلى التفاعل بينهما بنظرة تقول “هل هذا ضروري في مثل هذا الوقت؟”

هذا الأمر جعل تاتسويا قلقا. لديه حدس بأن وجهتهم معروفة و أنهم سيتعرضون لكمين. إذا تسربت معلومات رحيل ميوكي ، فحدوث هذا ليس مستحيلا.

لكن وجه مينامي سرعان ما تغير إلى تعبيرها الطبيعي المتحفظ في اللحظة التي تحركت فيها عيون تاتسويا.

“… و مع ذلك ، هل يمكن أن يكون شخص ما قد أخرج الموضوعات من تلك المرافق؟ لنقل ، حتى لو كانوا جميعا متطوعين ، فسيظلون دليلا حيا على التجارب البشرية. قد يبدو هذا أنه بعد وقت طويل ، يجب إطلاق سراحهم ، لكنهم وجود يرغب الجيش بالتأكيد في إخفاءه عن المجتمع ، و خاصة عن وسائل الإعلام ، إلى الأبد.”

نظر تاتسويا إلى مينامي بتعبير متشكك ، سريع بما يكفي لإدراك التغيير في سلوكها.

و مع ذلك ، فإن ما أصدرته هو تسلسل سحري غير منظم و نصف مكتمل تأثر بتدخل سحر 21 شخصا آخر موجودين في المنطقة.

تحملت مينامي الألم غير المريح في نفسها.

“على الأقل ليس حسب ما قاله كوروبا-سان. البلطجية الذين هاجمونا اليوم لم يبدو أنهم يلاحقون ميوكي فقط.”

مينامي محظوظة لأن تاتسويا لم يكن لديه أي ميول ملتوي ليستمتع بتثبيت عينيه على مينامي و يرى إلى أي مدى يمكن أن تصمد خدعتها.

رفض تاتسويا خوف ميوكي بشكل قاطع.

أدار تاتسويا عينيه على الفور إلى ميوكي و أزال يده عن خدها.

“ربما ضابط رفيع المستوى من قوات الدفاع الوطني هو الذي أمر بالهجوم علينا.”

“آه …”

حدقت ميوكي إلى الأسفل بخجل ، بينما نظرت مينامي إلى التفاعل بينهما بنظرة تقول “هل هذا ضروري في مثل هذا الوقت؟”

متجاهلا صوت ميوكي الحزين على ما يبدو ، أمر تاتسويا أخته الصغرى بالاتصال بالمنزل الرئيسي.

لسوء الحظ ، وصلت مخاوفه إلى الهدف ، لكن هذا هو بالضبط السبب في عدم الحاجة إلى المبالغة هذا اليوم.

“سنعود مؤقتا إلى المنزل هذا اليوم. سنخرج مرة أخرى غدا ، لذا قدمي طلبا لإرسال سيارة أخرى.”

ضربه سكين. كانت شفرة السكين الخاصة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مشحونة بالكهرباء بشكل واضح. حتى قبل أن يخمن أن خصمه هو نفساني ، كان تاتسويا يستخدم “عيونه” الجسدية جنبا إلى جنب مع {الـإبصار العنصري}. باستخدام هذا السكين ، حتى لو تفاديت النصل ، فسوف تتأذى من الشرر أو التفريغ الكهربائي من الطاقة المخزنة بالداخل. يختلف مستوى الطاقة هناك عن الأسلحة غير الفتاكة مثل بنادق الصعق لأنها قاتلة.

في الأصل ، لم يكن الوصول إلى المنزل الرئيسي ليلة رأس السنة مشكلة. السبب في أنهم حاولوا اليوم بالتحديد هو احتمال وقوع حادث ، لا ، بل محاولة تدخل متعمدة.

لم يقم بهجوم مضاد. تجاوزه فقط. كانت ساقا الرجل لا تزالان تتحركان عندما توقف تاتسويا خلفه.

لسوء الحظ ، وصلت مخاوفه إلى الهدف ، لكن هذا هو بالضبط السبب في عدم الحاجة إلى المبالغة هذا اليوم.

رفض تاتسويا خوف ميوكي بشكل قاطع.

“فهمت.”

(جندي معزز من جيش الدفاع الوطني؟ لا ، نفساني مصطنع!؟)

قامت ميوكي على الفور بإخراج محطة معلومات الهاتف المحمول الخاصة بها و فتحت خط الاتصال إلى المنزل الرئيسي.

باستثناء ، هناك عيون تراقبهم أقل مما اعتقد.

الشخص الذي رد على الهاتف هو الخادم أوبارا. سأل أوبارا عن سلامة ميوكي – و ليس أي شخص آخر – عدة مرات ، و اعتذر عن الحادث مرارا و تكرارا و أصر على إرسال سيارة أخرى لاصطحابهم فورا.

لكن تاتسويا لم يكن لديه الوقت للنظر عن كثب في وجهه. المزيد من الأعداء يأتون بسرعة عالية من كلا الجانبين. يرتدون نفس ملابس العمل و قبعات البيسبول مثل الصبي الذي يرقد هنا. لم تكن هناك حاجة للتفكير في الأمر ، يجب أن يكونوا حلفاءه.

“… أوبارا-سان ، أريد العودة إلى منزلي لفترة من الوقت.”

بدا أن لديه بعض الاستياء ، لكن كما هو متوقع ، تجاهلت ميوكي ذلك ، معتقدة أنها تتخيل الأشياء فقط ، و أغلقت المكالمة.

غضبت ميوكي دون سابق إنذار. لا ، لم يكن الأمر كما لو أنها رفعت صوتها كثيرا لدرجة أننا سنقول أنها غضبت. بدلا من ذلك ، أوضح صوتها البارد أنها لن تغير قرارها.

يجب أن يكون يرتدي ملابس واقية فقط في حالة. لا يبدو أنه أصيب بصدمة كهربائية. لكنه صدم بشيء آخر.

“”هـ- هذا مفهوم.””

(هل قتلته؟)

صوت أوبارا الذي أتى جاء من جهاز استقبال الصوت يمكن أن يبيّن للمرء أنه اتخذ موقفا صلبا.

شعر تاتسويا بضربة في صدره ، لكن راحة ميوكي هي رأس أولوياته الآن. هو يعلم أنه يقوم فقط بتأجيل المشكلة ، لكن في كلتا الحالتين ، التأجيل أكثر إيجابية من جعلها قلقة.

رأت ميوكي فرصتها و قررت الضغط لصالحها.

داعب تاتسويا رأس ميوكي و هي تقف ساكنة على وشك معانقته ، و ذهب معها إلى غرفة الانتظار حيث تركت مينامي وراءها.

“يرجى إبلاغ أوبا-ساما بأنني سأبلغ عن أحداث اليوم بعد العودة إلى المنزل.”

كان سحر التسارع نشطا على جسد الرجل. لم يكن هناك ناقل مرئي مسؤول عن التحكم بالقصور الذاتي هناك. من المفترض أن تكون قوة القصور الذاتي على جسده أعلى بكثير من حد الجسم ، لكن الرجل تمكن من الحفاظ على توازنه.

“”حسنا ، كما يحلو لك.””

توصل تاتسويا إلى افتراض معقول بمهارة بناءً على المعلومات من وراء الكواليس التي يعرفها عن حادث اليوم.

“و بعد ذلك ، أود أن أطلب سيارة لنقلنا غدا أيضا.”

و مع ذلك ، لم يكن تاتسويا ينوي ترك أي واحد منهم يهرب دون أذى.

“”حسنا ، بالتأكيد ، في أي وقت يجب أن تنتظر وصولك؟””

المقصود من بيان ميوكي هو السؤال عن سبب ذلك ، و ليس التشكيك في صحة المعلومات. قال شقيقها الأكبر بالتأكيد أنهم جنود الجيش ، ليس لدى ميوكي أي مجال للشك في كلامه.

لطالما تميز أوبارا بالمبالغة في الشكليات ، لكنها لم تتذكره تماما و هو يتحدث بهذا التوتر من قبل حتى الآن. تساءلت ميوكي بصمت ما إذا كانت قاسية جدا في كلماتها ، بينما استفسرت تاتسويا بعينيها عن كيفية الإجابة.

استغرق الأمر منهم أقل من ساعة واحدة من منزلها للوصول إلى محطة كوبوتشيزاوا حيث اتفقوا على الاجتماع. مع عدم وجود مشاكل على طول الطريق ، وصل الثلاثة إلى المحطة المحددة في الموعد المحدد.

أظهر تاتسويا لـ ميوكي شاشة المحطة و كتب “العاشرة صباحا”.

في تلك الليلة ، توفي ضابط شاب ينتمي إلى قاعدة ماتسوموتو التابعة لجيش الدفاع الوطني بسبب تورطه في حادث بالقرب من محطة كوبوتشيزاوا. في الصحف في صباح اليوم التالي ، أفيد أنه فقد حياته في منعطف من سوء الحظ عندما شق طريقه في محاولة لوقف نزاع بين عصابتي ياكوزا أثناء اشتباكهما في إطلاق النار.

“حسنا ، ماذا عن الساعة العاشرة صباحا؟”

في الواقع ، لم يكن هناك أساس للقول أن الهدف لم تكن ميوكي في حادث اليوم. لقد شعر تاتسويا أن المهاجمين لا يعرفون من يهاجمون.

“”مفهوم.””

داعب تاتسويا رأس ميوكي و هي تقف ساكنة على وشك معانقته ، و ذهب معها إلى غرفة الانتظار حيث تركت مينامي وراءها.

أجاب أوبارا بسرعة.

“لقد أرسلتها للمنزل. تم تسجيل نمط الهجوم بلا شك بواسطة كاميرات المرور ، لذلك أمرته بعدم العودة إلى المنزل الرئيسي مباشرة … أمم ، هل كان من الأفضل لو أبقيناه هنا؟”

هل سيكون الأمر على ما يرام حقا ، فكرت ميوكي في نفسها ، لكن لم تكن هناك طريقة لتشعر بالارتياح ، فكرت مرة أخرى.

“طلقات قنابل يدوية ، اثنتان في الأمام و اثنتان في الخلف.”

“حسنا ، سأنتظرك غدا.”

سرعتهم مماثلة لأسرع ساحر عرفه تاتسويا ، إيريكا.

“”حسنا ، ميوكي-ساما ، يرجى توخي الحذر في طريقك إلى المنزل.””

في منتصف الليل ، على الشاشة ، ابتسمت مايا و قبلت اعتذار ميوكي ، و قالت أنها تتطلع إلى رؤيتهم غدا.

بدا أن لديه بعض الاستياء ، لكن كما هو متوقع ، تجاهلت ميوكي ذلك ، معتقدة أنها تتخيل الأشياء فقط ، و أغلقت المكالمة.

“”حسنا ، كما يحلو لك.””

□□□□□□

هذه طريقة لاستخدام السحر دون استخدام السحر. أي أنها تقنية للسحرة الذين لا يستطيعون استخدام السحر على الإطلاق ، و هي تقنية قتالية سحرية تجريبية معززة للأشخاص الذين فشلوا في أن يصبحوا سحرة.

تاتسويا ، ميوكي ، مينامي لم يتحدث الثلاثة بكلمة واحدة عن الحادث حتى عادوا إلى المنزل.

لم يكن تاتسويا بالكاد يتهرب من النصل ، بل يتراجع بخطوات كبيرة.

بعد عودتهم إلى المنزل ، تراكمت الأمتعة التي حزموها في غرفة المعيشة دون إزعاج أثناء تغيير ملابسهم قبل أن يرفعوا أخيرا أمر حظر النشر الذي فرضوه على أنفسهم.

(هل قتلته؟)

أحضرت ميوكي و مينامي القهوة و الشاي الأحمر: القهوة التي صنعتها ميوكي لـ تاتسويا ، و الشاي الأحمر الذي صنعته مينامي لـ ميوكي و نفسها. قد يبدو إعداد الاثنتين لمشروبات منفصلة مضيعة للوقت ، لكن تاتسويا قرر منذ البداية عدم التعليق على هذا الأمر أبدا.

تظاهر بقفز عمودي و أرسل ركلة إلى رأس الرجل.

“ميوكي ، مينامي ، شكرا لكما على عملكما الشاق. يمكنك الجلوس هنا أيضا يا مينامي.”

أحضرت ميوكي و مينامي القهوة و الشاي الأحمر: القهوة التي صنعتها ميوكي لـ تاتسويا ، و الشاي الأحمر الذي صنعته مينامي لـ ميوكي و نفسها. قد يبدو إعداد الاثنتين لمشروبات منفصلة مضيعة للوقت ، لكن تاتسويا قرر منذ البداية عدم التعليق على هذا الأمر أبدا.

أعطى ميوكي ملاحظة شاكرة و لاحظ أن مينامي تتجه للجلوس على أحد كراسي طاولة الطعام ، أشار إليها للجلوس على الأريكة.

انفجرت صمامات المقذوفات شديدة الانفجار عند سقوطها من السماء. لحسن الحظ ، لم تنفجر المتفجرات نفسها من حيث انفصلت الصمامات.

“فيما يتعلق بالأعداء الذين هاجمونا اليوم …”

“”حسنا ، ميوكي-ساما ، يرجى توخي الحذر في طريقك إلى المنزل.””

مع وجود ميوكي إلى جانبه ، تاتسويا جعل مينامي تجلس على الجانب الآخر من ميوكي و بدأ يتحدث عن ما تتوق الاثنتان لمعرفته.

لسوء الحظ ، وصلت الشرطة ، لذلك غادر تاتسويا المكان تماما عندما هزم 20 منهم.

“لقد كانوا جنودا في جيش الدفاع الوطني ، نفسانيون مصطنعون معززون جسديا فشلت قوات الدفاع الوطني في تطويرهم.”

سرعتهم مماثلة لأسرع ساحر عرفه تاتسويا ، إيريكا.

“لماذا جيش الدفاع الوطني …”

لم يستطع استخدام السحر للتخلص منهم بسبب مراقبتهم لهم. سينتهي الأمر هو نفسه حتى لو لم يستخدم السحر أيضا. بدء تشغيل السيارة على الفور هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق في هذه الحالة.

المقصود من بيان ميوكي هو السؤال عن سبب ذلك ، و ليس التشكيك في صحة المعلومات. قال شقيقها الأكبر بالتأكيد أنهم جنود الجيش ، ليس لدى ميوكي أي مجال للشك في كلامه.

ركض في النهاية عبر الشارع بجوار المحطة بينما يتسلل بحذر من أنظار الشرطة قبل أن ينضم إلى ميوكي و الآخرين.

“إلى جانب ذلك ، ماذا يكون هؤلاء “النفسانيون المصطنعون المعززون جسديا “، أوني-ساما؟”

أحضرت ميوكي و مينامي القهوة و الشاي الأحمر: القهوة التي صنعتها ميوكي لـ تاتسويا ، و الشاي الأحمر الذي صنعته مينامي لـ ميوكي و نفسها. قد يبدو إعداد الاثنتين لمشروبات منفصلة مضيعة للوقت ، لكن تاتسويا قرر منذ البداية عدم التعليق على هذا الأمر أبدا.

“لا أعرف السبب. لم أتمكن من استجوابهم لأن الشرطة وصلت بينما كنت في منتصف إبادة المهاجمين. أما فيما يتعلق بماذا يكونون …”

الحيلة وراء تفريغ سكين الرجل في حد ذاتها بسيطة.

بدأ تاتسويا في شرح النفسانيين المصطنعين لأخته. إنه موضوع يتردد في الحديث عنه أمام مينامي ، بما أنها نفسها ساحرة معدلة جسديا من الجيل الثاني ، لكن تاتسويا اعتقد أن التلاعب الشديد ربما يكون بدوره غير محترم.

“هاه؟ حسنا!”

“… تم إيقاف تطوير النفسانيين المصطنعين على مدار الـ 40 عاما الماضية. يجب أن يكون عمر الرجال الذين أصبحوا موضوعات اختبار أكثر من 60 عاما الآن. سمعت أنهم محتجزون في محافظتي غونما و ناغانو السابقتين ، لكنني أفترض أنه كانت هناك مرافق احتجاز في مناطق سوا و ماتسوموتو أيضا.”

لطالما تميز أوبارا بالمبالغة في الشكليات ، لكنها لم تتذكره تماما و هو يتحدث بهذا التوتر من قبل حتى الآن. تساءلت ميوكي بصمت ما إذا كانت قاسية جدا في كلماتها ، بينما استفسرت تاتسويا بعينيها عن كيفية الإجابة.

“هل كانوا محتجزين لأكثر من 40 عاما؟”

“أوه ، هذا صحيح.”

استدارت مينامي متذمرة.

وقفت ميوكي أمام الكاميرا ، بينما مينامي تشغل جهاز التحكم عن بعد خلف ظهرها.

“لم يتم إعطاؤهم أي أدوار ، هم محتجزون فقط.”

كانت ضخمة فقط. إلى جانب ذلك ، فإن الكيمونو الذي سترتديه ميوكي ، يكون دائما معدا لها كل عام في منزل العائلة الرئيسي.

أغمضت مينامي عينيها و خفضت رأسها ربما لإخفاء دموعها.

لا يزال هناك 28 عدوا قبض عليهم بحواسه الفائقة. من بينهم ، 9 نفسانيين مصطنعين. يجب أن يكون هناك واحد آخر ، بصرف النظر عن النفسانيين الـ 11 الذين ولّدوا مجال التضارب عمدا ، و الذين على الأرجح يُظهرون ضبط النفس داخل السيارة التي كانت تتعقبهم. الأشخاص العاديون الـ 19 (أي أولئك الذين لم يكونوا نفسانيين أو رجالا يمتلكون قدرات فائقة) قد فروا بالفعل.

“… و مع ذلك ، هل يمكن أن يكون شخص ما قد أخرج الموضوعات من تلك المرافق؟ لنقل ، حتى لو كانوا جميعا متطوعين ، فسيظلون دليلا حيا على التجارب البشرية. قد يبدو هذا أنه بعد وقت طويل ، يجب إطلاق سراحهم ، لكنهم وجود يرغب الجيش بالتأكيد في إخفاءه عن المجتمع ، و خاصة عن وسائل الإعلام ، إلى الأبد.”

أجاب أوبارا بسرعة.

اتسعت عيون ميوكي في صدمة على نقطة مينامي.

قامت ميوكي على الفور بإخراج محطة معلومات الهاتف المحمول الخاصة بها و فتحت خط الاتصال إلى المنزل الرئيسي.

“ربما ضابط رفيع المستوى من قوات الدفاع الوطني هو الذي أمر بالهجوم علينا.”

عند القفز إلى الخلف ، استخدم تاتسويا تعويذة تفكيك تم إنشاؤها بعناية و قام بتفجير السحر الذي يحتوي على الشحنة. الحقيقة هي أن السحر الحديث ينشأ من دراسة القدرات النفسية. من المنطقي بالنسبة لـ تاتسويا أن القدرات النفسية و السحر هما نفس الشيء.

“لا ، هذا غير ممكن.”

كانت السيارة التي ستقلهم قد وصلت بالفعل. السائق أيضا مألوف له بشكل غامض. أظهر ابتسامة و تبادل الكلمات مع مينامي كما لو أن الاثنان يعرفان بعضهما بطريقة ما عندما كانت تعمل في منزل العائلة الرئيسي حتى العام الماضي. تحولت عيناه نحو تاتسويا. أصبحت نظرته فارغة مرة أخرى كما لو ينظر إلى شيء غير بشري.

رفض تاتسويا خوف ميوكي بشكل قاطع.

“”مفهوم.””

“لم يكونوا ليرسلوا مثل هذه القوات نصف المطبوخة لمواجهتي إذا كان قادة قوات الدفاع الوطني هم الذين يمسكون بالخيوط. حتى لو افترضنا أنهم على استعداد لإلقاء موضوعات اختبارهم علينا ، لكانوا قد أعدوا أصولا أكثر قوة ، و لا سيما أولئك الذين أقوياء لدرجة أنهم لا يستطيعون التحكم فيهم ، و بالتالي التخلص منهم.”

تطاير الشرر من حافة السكين. ثم تسربت الكهرباء من السكين إلى ذراع الرجل.

بمعنى آخر ، إذا كان هذا حقا من عمل كبار ضباط قوات الدفاع الوطني ، فهذا يعني أنه حتى لو لم يتمكنوا من هزيمة تاتسويا ، فقد خططوا لإجراءات مضادة للسماح لـ تاتسويا بالتخلص من موضوعات الاختبار التي من الصعب التعامل معها. بدا هذا أكثر احتمالا. من غير المريح التفكير في هذا السيناريو ، لذا قررت ميوكي تغيير الموضوع.

هذه طريقة لاستخدام السحر دون استخدام السحر. أي أنها تقنية للسحرة الذين لا يستطيعون استخدام السحر على الإطلاق ، و هي تقنية قتالية سحرية تجريبية معززة للأشخاص الذين فشلوا في أن يصبحوا سحرة.

“عرفت يوكا-سان أننا سنتعرض للهجوم ، أليس كذلك؟”

كانت الساعة الرابعة مساء بالفعل.

“يبدو أن هذا هو الحال. لكن أيضا ، ربما فكّرت في أننا لن نتعرض للهجوم إذا كانت معنا.”

“لم يكونوا ليرسلوا مثل هذه القوات نصف المطبوخة لمواجهتي إذا كان قادة قوات الدفاع الوطني هم الذين يمسكون بالخيوط. حتى لو افترضنا أنهم على استعداد لإلقاء موضوعات اختبارهم علينا ، لكانوا قد أعدوا أصولا أكثر قوة ، و لا سيما أولئك الذين أقوياء لدرجة أنهم لا يستطيعون التحكم فيهم ، و بالتالي التخلص منهم.”

ارتشف تاتسويا القهوة من فنجانه بهدوء.

“لم يكونوا ليرسلوا مثل هذه القوات نصف المطبوخة لمواجهتي إذا كان قادة قوات الدفاع الوطني هم الذين يمسكون بالخيوط. حتى لو افترضنا أنهم على استعداد لإلقاء موضوعات اختبارهم علينا ، لكانوا قد أعدوا أصولا أكثر قوة ، و لا سيما أولئك الذين أقوياء لدرجة أنهم لا يستطيعون التحكم فيهم ، و بالتالي التخلص منهم.”

“هناك أيضا شيء يتعلق بالتحذير من كوروبا-سان.”

ركض في النهاية عبر الشارع بجوار المحطة بينما يتسلل بحذر من أنظار الشرطة قبل أن ينضم إلى ميوكي و الآخرين.

تاتسويا سبق و أخبر ميوكي و مينامي عن التحذير من ميتسوغو.

غضبت ميوكي دون سابق إنذار. لا ، لم يكن الأمر كما لو أنها رفعت صوتها كثيرا لدرجة أننا سنقول أنها غضبت. بدلا من ذلك ، أوضح صوتها البارد أنها لن تغير قرارها.

“لا أريد التفكير في الأمر ، لكن هناك احتمال كبير أن يكون شخص ما في العائلات الفرعية قد سحب الخيوط وراء هجوم اليوم.”

استغرق الأمر منهم أقل من ساعة واحدة من منزلها للوصول إلى محطة كوبوتشيزاوا حيث اتفقوا على الاجتماع. مع عدم وجود مشاكل على طول الطريق ، وصل الثلاثة إلى المحطة المحددة في الموعد المحدد.

“… هل هذا بسببي؟”

“إلى جانب ذلك ، ماذا يكون هؤلاء “النفسانيون المصطنعون المعززون جسديا “، أوني-ساما؟”

سألت ميوكي بتوتر.

“… و مع ذلك ، هل يمكن أن يكون شخص ما قد أخرج الموضوعات من تلك المرافق؟ لنقل ، حتى لو كانوا جميعا متطوعين ، فسيظلون دليلا حيا على التجارب البشرية. قد يبدو هذا أنه بعد وقت طويل ، يجب إطلاق سراحهم ، لكنهم وجود يرغب الجيش بالتأكيد في إخفاءه عن المجتمع ، و خاصة عن وسائل الإعلام ، إلى الأبد.”

“لا.”

و هذه هي الطريقة.

هز تاتسويا رأسه على الفور.

لم تكن مصادفة ، على الأقل اعتقد تاتسويا هذا. هذا ليس تعاونا أصبح ممكنا من خلال التدريب بين عشية و ضحاها.

“على الأقل ليس حسب ما قاله كوروبا-سان. البلطجية الذين هاجمونا اليوم لم يبدو أنهم يلاحقون ميوكي فقط.”

إذا افترضنا أن هناك خائنا أو متآمرا في عائلات يوتسوبا الفرعية ، فلن يكون من الصعب عليهم معرفة أن هذه السيارة قد أتت من المنزل الرئيسي من أجل ميوكي. واجه تاتسويا صعوبة في التفكير أنهم سيذهبون بجدية إلى هذا الحد ، لكن الواقع لن يتغير مهما فكر في الأمر.

في الواقع ، لم يكن هناك أساس للقول أن الهدف لم تكن ميوكي في حادث اليوم. لقد شعر تاتسويا أن المهاجمين لا يعرفون من يهاجمون.

توقف لثانية ، مدركا أن قدراته استخدمت دون إرادته ، و أن قواه الخارقة خانته. و في ذلك الوقت ، ضربه تاتسويا بكفيه. لقد حصد وعي الرجل بضربه موجة اهتزاز.

و مع ذلك ، لم يكن لدى تاتسويا أي حافز لإعلان هذا بغباء أو بشكل مباشر.

“”حسنا ، بالتأكيد ، في أي وقت يجب أن تنتظر وصولك؟””

“أكاد أظن أنهم لا يريدونك ، ميوكي ، أن تحضري تجمع العام الجديد. لكن هناك احتمال كبير أنهم فعلوا ذلك ليس لعرقلة خلافة يوتسوبا نفسها لكن لتأخير تعيين رئيس العائلة التالي. إذا كان هدفهم هو إعاقتك من أن تصبحي الرئيسة التالية للعائلة ، فسيكون من غير المنطقي أن ينتظروا حتى نغادر من محطة كوبوتشيزاوا. من الممكن أن يكون الأمر أسرع و أكثر ضمانا بالنسبة لهم إذا هاجموا هذا المنزل أثناء وجودي في الـ FLT.”

انفجرت صمامات المقذوفات شديدة الانفجار عند سقوطها من السماء. لحسن الحظ ، لم تنفجر المتفجرات نفسها من حيث انفصلت الصمامات.

توصل تاتسويا إلى افتراض معقول بمهارة بناءً على المعلومات من وراء الكواليس التي يعرفها عن حادث اليوم.

“أوني-ساما ، مرحبا بعودتك!”

“أفترض أن هذا صحيح … لا ، الأمر بالتأكيد كما تقول ، أوني-ساما.”

المقصود من بيان ميوكي هو السؤال عن سبب ذلك ، و ليس التشكيك في صحة المعلومات. قال شقيقها الأكبر بالتأكيد أنهم جنود الجيش ، ليس لدى ميوكي أي مجال للشك في كلامه.

حاولت ميوكي إقناع نفسها.

“و بعد ذلك ، أود أن أطلب سيارة لنقلنا غدا أيضا.”

شعر تاتسويا بضربة في صدره ، لكن راحة ميوكي هي رأس أولوياته الآن. هو يعلم أنه يقوم فقط بتأجيل المشكلة ، لكن في كلتا الحالتين ، التأجيل أكثر إيجابية من جعلها قلقة.

نظر تاتسويا إلى مينامي بتعبير متشكك ، سريع بما يكفي لإدراك التغيير في سلوكها.

“ميوكي ، سيكون من الجيد أن تتصلي ب أوبا-وي قريبا.”

و مع ذلك ، سيطرتهم … (سيئة.) تاتسويا يفكّر.

“أوه ، هذا صحيح.”

“أوه ، هذا صحيح.”

وقف تاتسويا و توجه إلى غرفة الطعام.

بدا الأمر و كأنه هو نفسه تم القبض عليه ، تماما في مثل ذلك الوقت ، عندما قاتل ياناغي مولد عصابة التنين عديم الرأس خلال مسابقة المدارس التسعة.

وقفت ميوكي أمام الكاميرا ، بينما مينامي تشغل جهاز التحكم عن بعد خلف ظهرها.

رأت ميوكي فرصتها و قررت الضغط لصالحها.

في منتصف الليل ، على الشاشة ، ابتسمت مايا و قبلت اعتذار ميوكي ، و قالت أنها تتطلع إلى رؤيتهم غدا.

مع تعبير تاتسويا المخفي بالنظارات الشمسية المجهزة جيدا على وجهه ، تحدث إلى ميوكي.

□□□□□□

إذا وضعنا هذه الأفكار جانبا ، إذا كانوا نفسانيين مصطنعين معززين تجريبيين ، فيجب أن يكون عمرهم أكثر من 60 عاما. قد لا يكون هذا مثبتا بالكامل ، لكن القدرة على الحفاظ على الشباب يجب أن تكون من الآثار الجانبية لتعزيزهم.

في تلك الليلة ، توفي ضابط شاب ينتمي إلى قاعدة ماتسوموتو التابعة لجيش الدفاع الوطني بسبب تورطه في حادث بالقرب من محطة كوبوتشيزاوا. في الصحف في صباح اليوم التالي ، أفيد أنه فقد حياته في منعطف من سوء الحظ عندما شق طريقه في محاولة لوقف نزاع بين عصابتي ياكوزا أثناء اشتباكهما في إطلاق النار.

لطالما تميز أوبارا بالمبالغة في الشكليات ، لكنها لم تتذكره تماما و هو يتحدث بهذا التوتر من قبل حتى الآن. تساءلت ميوكي بصمت ما إذا كانت قاسية جدا في كلماتها ، بينما استفسرت تاتسويا بعينيها عن كيفية الإجابة.

“على الأقل ليس حسب ما قاله كوروبا-سان. البلطجية الذين هاجمونا اليوم لم يبدو أنهم يلاحقون ميوكي فقط.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط