نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2261

القبر الذي اختفى

القبر الذي اختفى

ذلك الرجل الذي يحمل رمحًا فضيًا ويرتدي درعًا فضيًا و أعلن أنه من عشيرة الحرب من العصر السحيق كان اسمه تشان هايشوان “.

“علاوة على ذلك ، وفقًا لتعليمات سيد الوادي من الجيل الثاني، سنقدم دائمًا احترامنا للقبر ثلاث مرات على الأقل في السنة.”

لقد سمعت أن تشان هايشوان كان أشهر الوجود الذي ظهر في عالم المائة صقل في الخمسين ألف عام الماضية. إنه أقرب إلى أسطورة “.

بدأ تشو فنغ في التفكير “هناك شيء مريب بالتأكيد فيما يتعلق بهذا” والسبب في ذلك هو أن القبر لن يختفي بدون سبب وجيه. شعر تشو فنغ أن الأمر قد يكون خطيرًا إذا حاول العثور على القبر.

ومع ذلك لم يمض وقت طويل بعد أن أصبح مشهوراً ، اختفى فجأة. من تلك اللحظة لم يسمع أحد بأي أخبار عنه قاطعه شو يييي.

“نعم ” قالت شو يييي والشيخ نينغ شوانغ في انسجام تام.

في الحقيقة لقد اختفى لفترة طويلة جدًا. بعد اختفائه اعتقد الجميع أنه غادر عالم المائة صقل ، و مع ذلك هذه ليست الحقيقة “.

“رائع! تشو فنغ ، سمعتك ضخمة حقًا. هذا شيء لم نكن نعرفه من قبل. من المحتمل أنه حتى سيدي لا يعرف عن هذا” قالت شو يييي بسعادة.

لم يمض وقت طويل بعد أن نجح الجيل الثاني من وادي غروب السحاب في تولي منصب سيادة الوادي ، ظهر مرة أخرى ذلك الخبير الذي وقف ذات مرة في قمة عالم المائة صقل ، اللورد تشاو هايشوان.”

“لقد منح اللورد تشان هايشوان الكثير من الكنوز إلى وادي غروب السحاب. حتى أنه قام بتعليم جيلنا الثاني سيد الوادي طريقة تصنيف تلاميذنا ، وكذلك كيفية اختيار النخب “.

علاوة على ذلك وبسبب لقاء صدفة ، أقام اللورد تشان هايشوان صداقة مع الجيل الثاني من وادي غروب السحاب .”

“في الحقيقة تم بناؤه شخصيًا بواسطة اللورد تشان هايشوان ” أومأ سيد وادي غروب السحاب.

لقد منح اللورد تشان هايشوان الكثير من الكنوز إلى وادي غروب السحاب. حتى أنه قام بتعليم جيلنا الثاني سيد الوادي طريقة تصنيف تلاميذنا ، وكذلك كيفية اختيار النخب “.

“ومع ذلك بما أن القبر قد اختفى ، فإننا غير قادرين على إبداء احترامنا له وبالتالي أود أن أطلب مساعدة الصديق الصغير تشو فنغ لمعرفة ما إذا كنت ستتمكن من العثور على هذا القبر مرة أخرى أم لا ” قال سيد وادي غروب السحاب.

لإخبارك بالحقيقة ، حتى تقنية الحماية الغامضة الخاصة بنا في وادي غروب السحاب ، وهي تقنية تقنية غروب السحاب الغامضة ، لم تكن شيئًا ابتكره مؤسسنا، بل أعطاها لنا اللورد تشان هايشوان “.

أحب اللورد تشان هايشوان اسم وادي غروب السحاب. نظرًا لأنه كان يمتلك تقنية غامضة خاصة من شأنها أن تعطي علامة غير طبيعية كما لو الفرد لديه غيوم غروب الشمس تطفو حول جسده في حالة إتقانها ، فقد شعر أن هذه التقنية الغامضة تناسب وادي غروب السحاب “.

في الحقيقة حتى الشيخ نينغ شوانغ أظهر تعبير دهشة و يبدو أن هذا لم يكن شيئًا يعرفه الجميع في وادي غروب السحاب.

قال سيد وادي غروب السحاب: “لذلك يعود الفضل كله إلى اللورد تشان هايشوان في أن وادي غروب السحاب كان قادرًا على تحقيق ما حققه إلى اليوم“.

“على الرغم من أن خبيرًا استثنائيًا من هذا القبيل سوف يفكر به الآخرون طوال حياتهم ، إلا أنه من المتوقع أيضًا أن يكون وحيدًا طوال حياته. ربما لم يكن هذا قد أزعجه في الماضي ، ومع ذلك عندما يكون الفرد على وشك الموت ، فإن من الطبيعي أن تتغير الحالة الذهنية “.

سيد الوادي ، هل هذا حقيقي؟ لماذا لم أسمع بهذا من قبل؟ فتحت شو يييي فمها من الصدمة. ملأت الدهشة عينيها الجميلتين.

نظرًا لأن سيد وادي غروب السحاب أكد تخمين تشو فنغ ، فإن النظرة التي نظر بها شو يييي إلى تشو فنغ امتلأت على الفور بالنجوم الصغيرة – نظرة عبادة.

بعد كل شيء تشان هايشوان فرد ذا شهرة عالية ، و هكذا لم تكن هذه مسألة صغيرة على الإطلاق.

“سيد الوادي ، إذن ماذا حدث بعد ذلك؟” سأل تشو فنغ و علم أن هذا الأمر لم ينتهي بعد.

في الحقيقة حتى الشيخ نينغ شوانغ أظهر تعبير دهشة و يبدو أن هذا لم يكن شيئًا يعرفه الجميع في وادي غروب السحاب.

[ المترجم: ايه العظمة يعني مش فاهم؟ وتفك! ].

ذكر اللورد تشان هايشوان أنه من الأفضل إبقاء هذه المسألة سرية. بخلاف سيد الوادي وأثناء لحظات الضرورة ، سيكون من الأفضل عدم ذكر هذا الأمر لأي شخص آخر “.

“تم بناء هذا القبر في المنطقة المحظورة في وادي غروب السحاب. بخلاف الأجيال المتتالية من سيد الوادي في وادي غروب السحاب ، لم يعرف أحد عن هذا الأمر. علاوة على ذلك لم يكن لدى أي شخص آخر سلطة دخول تلك المنطقة المحظورة “.

ومع ذلك اليوم ، لدي طلب من صديق صغير تشو فنغ ، من الطبيعي أن أكون صادقًا. هذا هو السبب في أنني ذكرت هذا الأمر قال سيد وادي غروب السحاب.

“لكن كيف يمكن أن يختفي قبر من تلقاء نفسه؟” قال تشو فنغ.

رائع! تشو فنغ ، سمعتك ضخمة حقًا. هذا شيء لم نكن نعرفه من قبل. من المحتمل أنه حتى سيدي لا يعرف عن هذاقالت شو يييي بسعادة.

“سيد الوادي ، يرجى الاطمئنان” قال تشو فنغ | بالتأكيد لن أذكر هذا الأمر لأي شخص|

في الحقيقة لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعرفون عن هذا الأمر في الوقت الحالي. نحن الوحيدون الذين يعرفون ذلك وبالتالي يجب أن نحافظ على سرية هذه المسألة قال سيد وادي غروب السحاب للجميع.

“علاوة على ذلك وبسبب لقاء صدفة ، أقام اللورد تشان هايشوان صداقة مع الجيل الثاني من وادي غروب السحاب .”

نعم قالت شو يييي والشيخ نينغ شوانغ في انسجام تام.

“ومع ذلك في الوقت الذي خلف فيه سيد الوادي من الجيل السادس منصب سيد الوادي ، حدث شيء غريب” قال سيد وادي غروب السحاب “اختفى قبر اللورد تشان هايشوان“

قال سيد وادي غروب السحاب لـ تشو فنغ: “آمل أن يساعد الصديق الصغير تشو فنغ وادي وادي غروب السحاب في الحفاظ على سرية هذه المسألة أيضًاوبدت نبرته مهذبة للغاية.

|علاوة على ذلك ، أنشأ اللورد تشان هايشوان العديد من التكوينات الروحية في المنطقة. إذا قدم الفرد الاحترام لقبره فقط ، فسيكون ذلك عادياً ، و مع ذلك إذا حاول أي شخص فعل أي شيء بقبره ، فسيطلقون تلك التكوينات الروحية التي تحرس القبر “.

سيد الوادي ، يرجى الاطمئنانقال تشو فنغ | بالتأكيد لن أذكر هذا الأمر لأي شخص|

قال سيد وادي غروب السحاب: “كلام الصديق الصغير تشو فنغ صحيح “.

أثق بالصديق الصغير تشو فنغ. إذا لم أفعل فلن أخبرك بذلك قال سيد وادي غروب السحاب بابتسامة.

“قال إن عددا لا يحصى من الناس سيفكرون في ميراثه إذا مات ، و هكذا أعتقد أنه لن يكون قادرًا على الهروب من حفر قبره “.

في الحقيقة كون تشو فنغ روحاني عالمي ذو عباءة خالدة فقط جزء من السبب الذي جعل سيد وادي غروب السحاب يهتم بشدة بـ تشو فنغ. الأهم من ذلك لأن تشو فنغ عالج مرض والدته وأنقذ حياتها.

“في الحقيقة أجل ” أومأ وادي غروب السحاب . وقال ” تذهب الأجيال من وادي غروب السحاب دائمًا وتقدم احترامها لقبر اللورد تشان هايشوان كل عام.”

سيد الوادي ، إذن ماذا حدث بعد ذلك؟سأل تشو فنغ و علم أن هذا الأمر لم ينتهي بعد.

“ومع ذلك لم يكن يمانع في ذلك. بعد كل شيء بعد الموت كل شيء يذهب. حتى لو تم انتزاع ما تراكم في حياته كلها ، فماذا يمكن أن يفعل؟ “

في الحقيقة ، عندما تعرف الجيل الثاني من سيد وادي غروب السحاب على اللورد تشان هايشوان ، وصل اللورد تشان هايشوان إلى شيخوخته بالفعل ، ويقترب من نهاية حياته.”

“إذا لم أكن مخطئًا ، فلا بد أن سيد الجيل الثاني من وادي غروب السحاب هو الشخص الذي اختاره تشان هايشوان لتقديم الاحترام عند قبره كل عام بعد وفاته ، أليس كذلك؟” قال تشو فنغ.

قال اللورد تشان هايشوان إنه كان فخوراً وبعيداً عن الأشخاص طوال حياته ، ولم يكن على استعداد لتصديق أي شخص ، و هكذا لم يكن لديه صديق طوال حياته “.

“إذا لم أكن مخطئًا ، فلا بد أن سيد الجيل الثاني من وادي غروب السحاب هو الشخص الذي اختاره تشان هايشوان لتقديم الاحترام عند قبره كل عام بعد وفاته ، أليس كذلك؟” قال تشو فنغ.

قال إن عددا لا يحصى من الناس سيفكرون في ميراثه إذا مات ، و هكذا أعتقد أنه لن يكون قادرًا على الهروب من حفر قبره “.

“في الحقيقة لقد اختفى لفترة طويلة جدًا. بعد اختفائه اعتقد الجميع أنه غادر عالم المائة صقل ، و مع ذلك هذه ليست الحقيقة “.

ومع ذلك لم يكن يمانع في ذلك. بعد كل شيء بعد الموت كل شيء يذهب. حتى لو تم انتزاع ما تراكم في حياته كلها ، فماذا يمكن أن يفعل؟

“سيد الوادي ، هل هذا حقيقي؟ لماذا لم أسمع بهذا من قبل؟ ” فتحت شو يييي فمها من الصدمة. ملأت الدهشة عينيها الجميلتين.

قال سيد وادي غروب السحاب: “كان اللورد تشان هايشوان يأمل فقط في أن يكون هناك أناس يذهبون ويقدمون الاحترام عند قبره كل عام بعد وفاته“.

“اختفى؟” بعد سماع هذه الكلمات ، اندهش كل من شو يييي و الشيخ نينغ شوانغ. على الرغم من أن تشو فنغ أظهر تعبير هادئ نسبيًا ، إلا أنه هناك مفاجأة في عينيه.

على الرغم من أن خبيرًا استثنائيًا من هذا القبيل سوف يفكر به الآخرون طوال حياتهم ، إلا أنه من المتوقع أيضًا أن يكون وحيدًا طوال حياته. ربما لم يكن هذا قد أزعجه في الماضي ، ومع ذلك عندما يكون الفرد على وشك الموت ، فإن من الطبيعي أن تتغير الحالة الذهنية “.

“وفقًا لسيد الوادي من الجيل السادس ، فقد اكتشف أشياء غير صحيحة قبل أن يحاول إبداء احترامه لقبر اللورد تشان هايشوان.”

إذا لم أكن مخطئًا ، فلا بد أن سيد الجيل الثاني من وادي غروب السحاب هو الشخص الذي اختاره تشان هايشوان لتقديم الاحترام عند قبره كل عام بعد وفاته ، أليس كذلك؟قال تشو فنغ.

نظرًا لأن سيد وادي غروب السحاب أكد تخمين تشو فنغ ، فإن النظرة التي نظر بها شو يييي إلى تشو فنغ امتلأت على الفور بالنجوم الصغيرة – نظرة عبادة.

قال سيد وادي غروب السحاب: “كلام الصديق الصغير تشو فنغ صحيح “.

“رائع! تشو فنغ ، سمعتك ضخمة حقًا. هذا شيء لم نكن نعرفه من قبل. من المحتمل أنه حتى سيدي لا يعرف عن هذا” قالت شو يييي بسعادة.

نظرًا لأن سيد وادي غروب السحاب أكد تخمين تشو فنغ ، فإن النظرة التي نظر بها شو يييي إلى تشو فنغ امتلأت على الفور بالنجوم الصغيرة نظرة عبادة.

“التكوينات الروحية التي تركها اللورد تشان هايشوان لحراسة قبره ليست بالأمر الهين. إذا أطلقهم الفرد ، فلن تكون المنطقة المحظورة في وادي غروب السحاب قادرة على تحمل التكوينات الروحية ، و مع ذلك لا تزال المنطقة المحظورة في وادي غروب السحاب هنا. هذا يعني أن لا أحد قد أطلق تلك التكوينات الروحية ” قال سيد وادي غروب السحاب.

لم تكن هي فقط. حتى الشيخ نينغ شوانغ نظر إلى تشو فنغ بنظرة إعجاب والسبب في ذلك هو أنه يركز على الاستماع لسيد وادي غروب السحاب طوال الوقت.

“سيد الوادي ، إذن ماذا حدث بعد ذلك؟” سأل تشو فنغ و علم أن هذا الأمر لم ينتهي بعد.

أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد فكر في كل ذلك في نفس الوقت الذي كان يستمع فيه. لم يكن هذا النوع من التفكير حقًا شيئًا يمتلكه الناس العاديون.

“لم يمض وقت طويل بعد أن نجح الجيل الثاني من وادي غروب السحاب في تولي منصب سيادة الوادي ، ظهر مرة أخرى ذلك الخبير الذي وقف ذات مرة في قمة عالم المائة صقل ، اللورد تشاو هايشوان.”

[ المترجم: ايه العظمة يعني مش فاهم؟ وتفك! ].

بدأ تشو فنغ في التفكير “هناك شيء مريب بالتأكيد فيما يتعلق بهذا” والسبب في ذلك هو أن القبر لن يختفي بدون سبب وجيه. شعر تشو فنغ أن الأمر قد يكون خطيرًا إذا حاول العثور على القبر.

هل يمكن أن يكون قبر ذلك اللورد تشان هايشوان في وادي غروب السحاب؟سأل تشو فنغ.

“قال اللورد تشان هايشوان إنه كان فخوراً وبعيداً عن الأشخاص طوال حياته ، ولم يكن على استعداد لتصديق أي شخص ، و هكذا لم يكن لديه صديق طوال حياته “.

في الحقيقة أجل أومأ وادي غروب السحاب . وقال تذهب الأجيال من وادي غروب السحاب دائمًا وتقدم احترامها لقبر اللورد تشان هايشوان كل عام.”

أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد فكر في كل ذلك في نفس الوقت الذي كان يستمع فيه. لم يكن هذا النوع من التفكير حقًا شيئًا يمتلكه الناس العاديون.

علاوة على ذلك ، وفقًا لتعليمات سيد الوادي من الجيل الثاني، سنقدم دائمًا احترامنا للقبر ثلاث مرات على الأقل في السنة.”

قال سيد وادي غروب السحاب: “لذلك يعود الفضل كله إلى اللورد تشان هايشوان في أن وادي غروب السحاب كان قادرًا على تحقيق ما حققه إلى اليوم“.

ومع ذلك في الوقت الذي خلف فيه سيد الوادي من الجيل السادس منصب سيد الوادي ، حدث شيء غريبقال سيد وادي غروب السحاب اختفى قبر اللورد تشان هايشوان

“سيد الوادي ، هل هذا حقيقي؟ لماذا لم أسمع بهذا من قبل؟ ” فتحت شو يييي فمها من الصدمة. ملأت الدهشة عينيها الجميلتين.

اختفى؟بعد سماع هذه الكلمات ، اندهش كل من شو يييي و الشيخ نينغ شوانغ. على الرغم من أن تشو فنغ أظهر تعبير هادئ نسبيًا ، إلا أنه هناك مفاجأة في عينيه.

“أثق بالصديق الصغير تشو فنغ. إذا لم أفعل فلن أخبرك بذلك ” قال سيد وادي غروب السحاب بابتسامة.

أين تم بناء هذا القبر؟ هل تم اكتشافه من قبل شخص ما ونُهب؟ سأل تشو فنغ.

“علاوة على ذلك ، وفقًا لتعليمات سيد الوادي من الجيل الثاني، سنقدم دائمًا احترامنا للقبر ثلاث مرات على الأقل في السنة.”

تم بناء هذا القبر في المنطقة المحظورة في وادي غروب السحاب. بخلاف الأجيال المتتالية من سيد الوادي في وادي غروب السحاب ، لم يعرف أحد عن هذا الأمر. علاوة على ذلك لم يكن لدى أي شخص آخر سلطة دخول تلك المنطقة المحظورة “.

“وفقًا لسيد الوادي من الجيل السادس ، فقد اكتشف أشياء غير صحيحة قبل أن يحاول إبداء احترامه لقبر اللورد تشان هايشوان.”

|علاوة على ذلك ، أنشأ اللورد تشان هايشوان العديد من التكوينات الروحية في المنطقة. إذا قدم الفرد الاحترام لقبره فقط ، فسيكون ذلك عادياً ، و مع ذلك إذا حاول أي شخص فعل أي شيء بقبره ، فسيطلقون تلك التكوينات الروحية التي تحرس القبر “.

“في الحقيقة أجل ” أومأ وادي غروب السحاب . وقال ” تذهب الأجيال من وادي غروب السحاب دائمًا وتقدم احترامها لقبر اللورد تشان هايشوان كل عام.”

التكوينات الروحية التي تركها اللورد تشان هايشوان لحراسة قبره ليست بالأمر الهين. إذا أطلقهم الفرد ، فلن تكون المنطقة المحظورة في وادي غروب السحاب قادرة على تحمل التكوينات الروحية ، و مع ذلك لا تزال المنطقة المحظورة في وادي غروب السحاب هنا. هذا يعني أن لا أحد قد أطلق تلك التكوينات الروحية قال سيد وادي غروب السحاب.

“هل يمكن أن يكون قبر ذلك اللورد تشان هايشوان في وادي غروب السحاب؟” سأل تشو فنغ.

لكن كيف يمكن أن يختفي قبر من تلقاء نفسه؟قال تشو فنغ.

“في الحقيقة أجل ” أومأ وادي غروب السحاب . وقال ” تذهب الأجيال من وادي غروب السحاب دائمًا وتقدم احترامها لقبر اللورد تشان هايشوان كل عام.”

وفقًا لسيد الوادي من الجيل السادس ، فقد اكتشف أشياء غير صحيحة قبل أن يحاول إبداء احترامه لقبر اللورد تشان هايشوان.”

“ومع ذلك في الوقت الذي خلف فيه سيد الوادي من الجيل السادس منصب سيد الوادي ، حدث شيء غريب” قال سيد وادي غروب السحاب “اختفى قبر اللورد تشان هايشوان“

وهكذا قال سيد الوادي من الجيل السادس أن القبر لا يزال داخل المنطقة المحظورة، لكن نظرًا لحقيقة أن قبر اللورد تشان هايشوان عالي للغاية ، فقد يكون قد اختفى بسبب بعض الأحداث غير المتوقعة “.

“في الحقيقة تم بناؤه شخصيًا بواسطة اللورد تشان هايشوان ” أومأ سيد وادي غروب السحاب.

ومع ذلك بما أن القبر قد اختفى ، فإننا غير قادرين على إبداء احترامنا له وبالتالي أود أن أطلب مساعدة الصديق الصغير تشو فنغ لمعرفة ما إذا كنت ستتمكن من العثور على هذا القبر مرة أخرى أم لا قال سيد وادي غروب السحاب.

قال سيد وادي غروب السحاب: “كان اللورد تشان هايشوان يأمل فقط في أن يكون هناك أناس يذهبون ويقدمون الاحترام عند قبره كل عام بعد وفاته“.

قبر يمكن أن يختفي؟ هذا حقا غير عادي. يجب أن يكون هذا القبر قد تم بناؤه شخصيًا بواسطة اللورد تشان هايشوان ، أليس كذلك؟ سأل تشو فنغ.

“لقد منح اللورد تشان هايشوان الكثير من الكنوز إلى وادي غروب السحاب. حتى أنه قام بتعليم جيلنا الثاني سيد الوادي طريقة تصنيف تلاميذنا ، وكذلك كيفية اختيار النخب “.

في الحقيقة تم بناؤه شخصيًا بواسطة اللورد تشان هايشوان أومأ سيد وادي غروب السحاب.

“نعم ” قالت شو يييي والشيخ نينغ شوانغ في انسجام تام.

بدأ تشو فنغ في التفكير هناك شيء مريب بالتأكيد فيما يتعلق بهذاوالسبب في ذلك هو أن القبر لن يختفي بدون سبب وجيه. شعر تشو فنغ أن الأمر قد يكون خطيرًا إذا حاول العثور على القبر.

“علاوة على ذلك ، وفقًا لتعليمات سيد الوادي من الجيل الثاني، سنقدم دائمًا احترامنا للقبر ثلاث مرات على الأقل في السنة.”

“ومع ذلك بما أن القبر قد اختفى ، فإننا غير قادرين على إبداء احترامنا له وبالتالي أود أن أطلب مساعدة الصديق الصغير تشو فنغ لمعرفة ما إذا كنت ستتمكن من العثور على هذا القبر مرة أخرى أم لا ” قال سيد وادي غروب السحاب.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط