نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2275

متحمسة جداً

متحمسة جداً

“ايييه ، لا تبتسم. وضعي بائس بما فيه الكفاية “.
“في ذلك الوقت ، كنت غاضبة جدًا من دو كانج لدرجة أنني فقدت عقلي للحظة وعلاوة على ذلك كنت واثقة من في وادي غروب السحاب “.
“لهذا السبب اعتقدت أنه يمكنني المقامرة ولم أخاف منه ”
“ومع ذلك من كان يظن أن وادي غروب السحاب لن يكون قادرًا على العثور على روحاني عالمي ذو عباءة خالدة بعد مرور عام كامل ” كما قالت شو يييي هذه الكلمات ، كان هناك تلميح من الشكوى في نبرة صوتها. يبدو أن شكواها لا تستهدف سيدهم سيد الوادي أو سيدها، بل بدا أنه كان يستهدف تشو فنغ.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد لاحظ ذلك بشكل طبيعي. كان قادرًا على معرفة أن شو يييي كان يشكو من رفضه مساعدة وادي غروب السحاب.
وهكذا ، ابتسم تشو فنغ وقال ” إذن ، هل ترغب في الزواج من دو كانج؟”
“بالطبع لا. إذا فعلت ذلك ، فلماذا أراهن معه؟ أنا فقط لا أتمنى له أن يستمر في مضايقتي” قالت شو يييي في شكوى “هذا هو السبب الذي دفعني إلى الموافقة على الرهان”.
“لقد فهمت إذن ” أومأ تشو فنغ. بعد ذلك ، قال للمرأة ذات التنورة الخضراء ” أيتها السيدة الشابة ، هل لي أن أعرف في أي مستوى هو الروحاني العالمي ذو عباءة خالدة الذي تمت دعوته من قبل قاعة الثلاث نجوم ؟”
ردت تلك المرأة ” تمكنا من دعوة داويست النجمة الذهبية ، هو روحاني عالمي ذو عباءة خالدة مع علامة الحشرة”.
“إذا كان الأمر كذلك ، فعندئذ يمكنني التعامل مع الأمر ” نظر تشو فنغ إلى شو يييي وقال ” سأقاتل نيابة عن وادي غروب السحاب.”
بعد سماع هذه الكلمات ، تغير تعبير المرأة على الفور.
في الأصل اعتقدت أن تشو فنغ كان صديق شو يييي. هذا هو السبب في أنها تحدثت إلى تشو فنغ بموقف لائق.
ومع ذلك بعد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، عندما صرح أنه سيكون قادرًا على التعامل معه ، وأنه سيقاتل نيابة عن وادي غروب السحاب ، تغير الانطباع الذي لدى المرأة ذات التنورة الخضراء تجاه تشو فنغ على الفور.
نظرت الآن إلى تشو فنغ بنظرة اشمئزاز. مما رأته ، تشو فنغ ، الشخص الذي لم يكن أكبر منها بكثير ، يتفاخر بالتأكيد.
علاوة على ذلك لم يكن تفاخره تفاخرًا عاديًا.
من هو داويست النجمة الذهبية؟ عند تجاهل رتبته ، فهو روحاني عالمي حقيقي ذو عباءة خالدة.
كيف يمكن لشخص مثل تشو فنغ أن يكون قادرًا على التعامل معه؟
” حقاً؟ تشو فنغ ، هل أنت مستعد حقًا لمساعدتنا؟ ”
ومع ذلك بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، كشف شو يييي عن تعبير سعادة. تعبيرها ونظرتها أقرب إلى شخص يرى فاعل خير مليئ بالامتنان.
عند رؤية رد فعل شو يييي ، تغير تعبير المرأة الخضراء مرة أخرى. شعرت بالحيرة والارتباك مما يحدث.
لم تكن شو يييي حمقاء. على العكس من ذلك ، هي ذكية جدًا. لماذا تكشف عن مثل هذا المظهر الحماسي تجاه شخص يتفاخر بهذا الشكل؟
“الأخت الصغيرة يييي ، لقد كنت هنا لفترة طويلة الآن. ألم يحن الوقت لتُدميني له؟ ” قالت المرأة ذات التنورة الخضراء.
في تلك اللحظة أرادت فجأة أن تعرف من هذا الرجل أمامها الذي لديه بعلاقة جيدة مع شو يييي.
لقد أرادت الحكم بعد معرفة هوية تشو فنغ فيما إذا هو حقًا شخص يتمتع بقدرة فعلية أم لا ، أو شخص يتباهى فقط.
“هاها ” قالت شو يييي بابتسامة: “كنت مهتمة فقط بمخاوفي الخاصة ، ونسيت تقديمكما ”
“الأخت الصغيرة بييو ، هل سمعت عن ظهور عبقري روحاني عالمي خلال التجمع الذي أقامه الطائر الذهبي الخالد الحقيقي؟” سألت شو يييي بطريقة غامضة عمدا.
“سمعت عنه. هناك شاب تمكن من أن يصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة على جبل طائر السحاب. علاوة على ذلك صل على تقدير من مختلف القوى الكبرى “.
“إذا لم أكن مخطئة ، فإن هذا الشخص اسمه تشو فنغ. بذكر ذلك أصبح تشو فنغ الآن مشهورًا جدًا في عالم المائة صقل “.
“من المحتمل في المستقبل القريب ، أن يعرف عالم المائة صقل أن هذا الشاب الذي يُمسى تشو فنغ أصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة .”
“إذا كان ذلك ممكنًا ، فأنا أريد حقًا التعرف عليه أيضًا. بعد كل شيء هو ثاني روحاني عالمي ذو عباءة خالدة يظهر في عالم المائة صقل ” بدأت تلك المرأة تتحدث بحماس.
علاوة على ذلك ملأ تعبير الترقب وجهها الصغير الحساس وهي تقول تلك الكلمات.
عند سماع ما قالته المرأة ذات التنورة الخضراء ، غطت شو يييي فمها بيدها وبدأت تضحك.
“لماذا تضحكين؟ ألا تريدين أن تعرف من هو تشو فنغ؟ ”
“هذا صحيح. ألم تذهبي أيضًا إلى جبل طائر السحاب؟ هل رأيتِ تشو فنغ؟ ” استدارت المرأة لتسأل شو يييي.
قالت شو يييي بفخر: “لم ألتقي به فحسب ، بل عرفته بالفعل قبل ذهابي إلى جبل طائر السحاب”.
“هل تقولين الحقيقة أم أنك تكذبين؟” أظهرت المرأة تعبير شك.
“حيقية ، وهذا الشخص هنا هو تشو فنغ الذي ترغبين في معرفته ” قالت شو يييي بينما تشير إلى تشو فنغ.
“آه؟” بعد سماع هذه الكلمات ، فتحت المرأة على الفور فمها بدهشة.
على الرغم من أنها خمنت أن الرجل الذي أمامها يمتلك هوية خاصة ، إلا أنها لم تربطه أبدًا بـ تشو فنغ.
ومع ذلك عند النظر إلى تشو فنغ الآن وتذكر ما قاله لـ شو يييي ، أدركت أنه من الممكن حقًا أن يكون الرجل الذي أمامها هو تشو فنغ.
عدا ذلك ، لماذا يتباهى بمحاربة النجمة الذهبية الداوية؟
“هل أنت حقاً تشو فنغ؟ تشو فنغ الذي هزم الأباطرة الروحانيين العالميين الأربعة وأصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة على جبل طائر السحاب؟ ” حدقت المرأة ذات التنورة الخضراء في تشو فنغ واستجوبته.
“أنا تشو فنغ ” أومأ تشو فنغ.
“أنت حقاً تشو فنغ؟” سألت المرأة ذات التنورة الخضراء مرة أخرى. في تلك اللحظة بدأت عيناها تلمعان.
“نعم ، هذا أنا حقًا ” عندما تحدث تشو فنغ ، مد إصبعه وأخرج خيطًا من قوة الروح على مستوى الروحاني العالمي ذو عباءة خالدة مع علامة الحشرة من طرف إصبعه. مثل ثعبان صغير ، بدأت قوة روحه تدور حول إصبعه.
“رائع! أنت في الحقيقة تشو فنغ ؟! رائع!!!” في تلك اللحظة امتلأت عيون تلك المرأة ذات التنورة الخضراء المشرقة بعدد لا يحصى من النجوم الصغيرة.
بعد ذلك أمسكت المرأة ذات التنورة الخضراء بيدي تشو فنغ وقالت ” تشو فنغ ، أنا تلميذة قاعة الثلاث نجوم. اسمي سونغ بييو. أنا مسرورة للغاية بالتعرف عليك. إذن … هل يمكن اعتبارنا أصدقاء الآن؟ ”
“نعم ” قال تشو فنغ بابتسامة.
“رائع! هذا رائع حقًا! لقد أصبحت صديقة لـ تشو فنغ! ”
“تشو فنغ ، هل تعلم أنك مثلي الأعلى؟ ليس أنا فقط. بعد سماع إنجازاتك ، نظر إليك الجميع في قاعة الثلاث نجوم على أنك معبودهم “.
“أنت مذهل للغاية. أنت معبودنا. لقد جلبت الشرف لنا نحن جيل الشباب ” بدت المرأة ذات التنورة الخضراء متحمسة للغاية. بدا الأمر كما لو قد تغذت بطبق حماس.
” الأخت الصغيرة بييو ، اهدئي قليلاً” عند رؤية هذا المشهد ، تحدثت شو يييي بازدراء.
“ايييه ، ليس الأمر أنني لا أحاول التصرف بهدوء، بل رؤية مثلي الأعلى هنا جعلتني أُجن. علاوة على ذلك لقد أصبحت صديقة لمثلي الأعلى. كيف لا أكون متحمسة؟ ” قالت سونغ بييو بابتسامة بينما تمسك تشو فنغ بيديها البيضاء الجميلة طوال الوقت. لم يكن هناك أدنى أثر للإحراج على وجهها وبدت سعيدة.
“أنا حقا لا أعرف ماذا أفعل بكِ ” ألقت شو يييي نظرة جانبية عاجزة على سونغ بييو، ثم قالت لـ تشو فنغ ” تشو فنغ ، هل أنت على استعداد حقًا للقتال نيابة عن وادي غروب السحاب؟”
“هل يجب أن أشاهدك تتزوجين من شخص لا تحبينه؟” قال تشو فنغ بابتسامة.
[ المترجم: أجل يجب عليك الوقوف جانباً! مش من عائلتك ديه يعني! ]
“إذن ليس هناك وقت نضيعه” قالت شو يييي بتعبير منعش ” دعنا نذهب إلى هناك على الفور”
“رائع ، أخيرًا سأتمكن من رؤية مواجهة رائعة بين الروحانيين العالميين ذو عباءة خالدة ” تبعتهم سونغ بييو بعدهم بسعادة كبيرة.
عند رؤية تعبير سونغ بييو ، أدرك تشو فنغ أنها أيضًا فتاة بسيطة التفكير.
عدا ذلك بصفتها تلميذة في قاعة الثلاث نجوم ، فلماذا تكون سعيدة بهذا عندما تكتشف أن وادي غروب السحاب قد وجدوا مساعدًا لهم؟
ومع ذلك تشو فنغ مولع بشخصيتها. على الأقل هذا يعني أنها لم تضع أهمية كبيرة على الشهرة والربح.
بعد ذلك غادر كل من تشو فنغ و شو يييي و سونغ بييو مباشرة إلى المكان حيث يستقبل وادي غروب السحاب سيد قاعة الثلاث نجوم .
بمجرد وصولهم إلى القصر ، منعهم رجل. على وجه الدقة قام هذا الرجل بمنع شو يييي.
لهذا الرجل لوحة باسم قاعة الثلاث نجوم معلقة على خصره و ينظر إلى شو يييي بتعبير فاسق للغاية.
دون الحاجة إلى أي مقدمة ، عرف تشو فنغ أن هذا الشخص يجب أن يكون الشخص المُسمى دو كانج.

“ايييه ، لا تبتسم. وضعي بائس بما فيه الكفاية “. “في ذلك الوقت ، كنت غاضبة جدًا من دو كانج لدرجة أنني فقدت عقلي للحظة وعلاوة على ذلك كنت واثقة من في وادي غروب السحاب “. “لهذا السبب اعتقدت أنه يمكنني المقامرة ولم أخاف منه ” “ومع ذلك من كان يظن أن وادي غروب السحاب لن يكون قادرًا على العثور على روحاني عالمي ذو عباءة خالدة بعد مرور عام كامل ” كما قالت شو يييي هذه الكلمات ، كان هناك تلميح من الشكوى في نبرة صوتها. يبدو أن شكواها لا تستهدف سيدهم سيد الوادي أو سيدها، بل بدا أنه كان يستهدف تشو فنغ. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد لاحظ ذلك بشكل طبيعي. كان قادرًا على معرفة أن شو يييي كان يشكو من رفضه مساعدة وادي غروب السحاب. وهكذا ، ابتسم تشو فنغ وقال ” إذن ، هل ترغب في الزواج من دو كانج؟” “بالطبع لا. إذا فعلت ذلك ، فلماذا أراهن معه؟ أنا فقط لا أتمنى له أن يستمر في مضايقتي” قالت شو يييي في شكوى “هذا هو السبب الذي دفعني إلى الموافقة على الرهان”. “لقد فهمت إذن ” أومأ تشو فنغ. بعد ذلك ، قال للمرأة ذات التنورة الخضراء ” أيتها السيدة الشابة ، هل لي أن أعرف في أي مستوى هو الروحاني العالمي ذو عباءة خالدة الذي تمت دعوته من قبل قاعة الثلاث نجوم ؟” ردت تلك المرأة ” تمكنا من دعوة داويست النجمة الذهبية ، هو روحاني عالمي ذو عباءة خالدة مع علامة الحشرة”. “إذا كان الأمر كذلك ، فعندئذ يمكنني التعامل مع الأمر ” نظر تشو فنغ إلى شو يييي وقال ” سأقاتل نيابة عن وادي غروب السحاب.” بعد سماع هذه الكلمات ، تغير تعبير المرأة على الفور. في الأصل اعتقدت أن تشو فنغ كان صديق شو يييي. هذا هو السبب في أنها تحدثت إلى تشو فنغ بموقف لائق. ومع ذلك بعد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، عندما صرح أنه سيكون قادرًا على التعامل معه ، وأنه سيقاتل نيابة عن وادي غروب السحاب ، تغير الانطباع الذي لدى المرأة ذات التنورة الخضراء تجاه تشو فنغ على الفور. نظرت الآن إلى تشو فنغ بنظرة اشمئزاز. مما رأته ، تشو فنغ ، الشخص الذي لم يكن أكبر منها بكثير ، يتفاخر بالتأكيد. علاوة على ذلك لم يكن تفاخره تفاخرًا عاديًا. من هو داويست النجمة الذهبية؟ عند تجاهل رتبته ، فهو روحاني عالمي حقيقي ذو عباءة خالدة. كيف يمكن لشخص مثل تشو فنغ أن يكون قادرًا على التعامل معه؟ ” حقاً؟ تشو فنغ ، هل أنت مستعد حقًا لمساعدتنا؟ ” ومع ذلك بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، كشف شو يييي عن تعبير سعادة. تعبيرها ونظرتها أقرب إلى شخص يرى فاعل خير مليئ بالامتنان. عند رؤية رد فعل شو يييي ، تغير تعبير المرأة الخضراء مرة أخرى. شعرت بالحيرة والارتباك مما يحدث. لم تكن شو يييي حمقاء. على العكس من ذلك ، هي ذكية جدًا. لماذا تكشف عن مثل هذا المظهر الحماسي تجاه شخص يتفاخر بهذا الشكل؟ “الأخت الصغيرة يييي ، لقد كنت هنا لفترة طويلة الآن. ألم يحن الوقت لتُدميني له؟ ” قالت المرأة ذات التنورة الخضراء. في تلك اللحظة أرادت فجأة أن تعرف من هذا الرجل أمامها الذي لديه بعلاقة جيدة مع شو يييي. لقد أرادت الحكم بعد معرفة هوية تشو فنغ فيما إذا هو حقًا شخص يتمتع بقدرة فعلية أم لا ، أو شخص يتباهى فقط. “هاها ” قالت شو يييي بابتسامة: “كنت مهتمة فقط بمخاوفي الخاصة ، ونسيت تقديمكما ” “الأخت الصغيرة بييو ، هل سمعت عن ظهور عبقري روحاني عالمي خلال التجمع الذي أقامه الطائر الذهبي الخالد الحقيقي؟” سألت شو يييي بطريقة غامضة عمدا. “سمعت عنه. هناك شاب تمكن من أن يصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة على جبل طائر السحاب. علاوة على ذلك صل على تقدير من مختلف القوى الكبرى “. “إذا لم أكن مخطئة ، فإن هذا الشخص اسمه تشو فنغ. بذكر ذلك أصبح تشو فنغ الآن مشهورًا جدًا في عالم المائة صقل “. “من المحتمل في المستقبل القريب ، أن يعرف عالم المائة صقل أن هذا الشاب الذي يُمسى تشو فنغ أصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة .” “إذا كان ذلك ممكنًا ، فأنا أريد حقًا التعرف عليه أيضًا. بعد كل شيء هو ثاني روحاني عالمي ذو عباءة خالدة يظهر في عالم المائة صقل ” بدأت تلك المرأة تتحدث بحماس. علاوة على ذلك ملأ تعبير الترقب وجهها الصغير الحساس وهي تقول تلك الكلمات. عند سماع ما قالته المرأة ذات التنورة الخضراء ، غطت شو يييي فمها بيدها وبدأت تضحك. “لماذا تضحكين؟ ألا تريدين أن تعرف من هو تشو فنغ؟ ” “هذا صحيح. ألم تذهبي أيضًا إلى جبل طائر السحاب؟ هل رأيتِ تشو فنغ؟ ” استدارت المرأة لتسأل شو يييي. قالت شو يييي بفخر: “لم ألتقي به فحسب ، بل عرفته بالفعل قبل ذهابي إلى جبل طائر السحاب”. “هل تقولين الحقيقة أم أنك تكذبين؟” أظهرت المرأة تعبير شك. “حيقية ، وهذا الشخص هنا هو تشو فنغ الذي ترغبين في معرفته ” قالت شو يييي بينما تشير إلى تشو فنغ. “آه؟” بعد سماع هذه الكلمات ، فتحت المرأة على الفور فمها بدهشة. على الرغم من أنها خمنت أن الرجل الذي أمامها يمتلك هوية خاصة ، إلا أنها لم تربطه أبدًا بـ تشو فنغ. ومع ذلك عند النظر إلى تشو فنغ الآن وتذكر ما قاله لـ شو يييي ، أدركت أنه من الممكن حقًا أن يكون الرجل الذي أمامها هو تشو فنغ. عدا ذلك ، لماذا يتباهى بمحاربة النجمة الذهبية الداوية؟ “هل أنت حقاً تشو فنغ؟ تشو فنغ الذي هزم الأباطرة الروحانيين العالميين الأربعة وأصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة على جبل طائر السحاب؟ ” حدقت المرأة ذات التنورة الخضراء في تشو فنغ واستجوبته. “أنا تشو فنغ ” أومأ تشو فنغ. “أنت حقاً تشو فنغ؟” سألت المرأة ذات التنورة الخضراء مرة أخرى. في تلك اللحظة بدأت عيناها تلمعان. “نعم ، هذا أنا حقًا ” عندما تحدث تشو فنغ ، مد إصبعه وأخرج خيطًا من قوة الروح على مستوى الروحاني العالمي ذو عباءة خالدة مع علامة الحشرة من طرف إصبعه. مثل ثعبان صغير ، بدأت قوة روحه تدور حول إصبعه. “رائع! أنت في الحقيقة تشو فنغ ؟! رائع!!!” في تلك اللحظة امتلأت عيون تلك المرأة ذات التنورة الخضراء المشرقة بعدد لا يحصى من النجوم الصغيرة. بعد ذلك أمسكت المرأة ذات التنورة الخضراء بيدي تشو فنغ وقالت ” تشو فنغ ، أنا تلميذة قاعة الثلاث نجوم. اسمي سونغ بييو. أنا مسرورة للغاية بالتعرف عليك. إذن … هل يمكن اعتبارنا أصدقاء الآن؟ ” “نعم ” قال تشو فنغ بابتسامة. “رائع! هذا رائع حقًا! لقد أصبحت صديقة لـ تشو فنغ! ” “تشو فنغ ، هل تعلم أنك مثلي الأعلى؟ ليس أنا فقط. بعد سماع إنجازاتك ، نظر إليك الجميع في قاعة الثلاث نجوم على أنك معبودهم “. “أنت مذهل للغاية. أنت معبودنا. لقد جلبت الشرف لنا نحن جيل الشباب ” بدت المرأة ذات التنورة الخضراء متحمسة للغاية. بدا الأمر كما لو قد تغذت بطبق حماس. ” الأخت الصغيرة بييو ، اهدئي قليلاً” عند رؤية هذا المشهد ، تحدثت شو يييي بازدراء. “ايييه ، ليس الأمر أنني لا أحاول التصرف بهدوء، بل رؤية مثلي الأعلى هنا جعلتني أُجن. علاوة على ذلك لقد أصبحت صديقة لمثلي الأعلى. كيف لا أكون متحمسة؟ ” قالت سونغ بييو بابتسامة بينما تمسك تشو فنغ بيديها البيضاء الجميلة طوال الوقت. لم يكن هناك أدنى أثر للإحراج على وجهها وبدت سعيدة. “أنا حقا لا أعرف ماذا أفعل بكِ ” ألقت شو يييي نظرة جانبية عاجزة على سونغ بييو، ثم قالت لـ تشو فنغ ” تشو فنغ ، هل أنت على استعداد حقًا للقتال نيابة عن وادي غروب السحاب؟” “هل يجب أن أشاهدك تتزوجين من شخص لا تحبينه؟” قال تشو فنغ بابتسامة. [ المترجم: أجل يجب عليك الوقوف جانباً! مش من عائلتك ديه يعني! ] “إذن ليس هناك وقت نضيعه” قالت شو يييي بتعبير منعش ” دعنا نذهب إلى هناك على الفور” “رائع ، أخيرًا سأتمكن من رؤية مواجهة رائعة بين الروحانيين العالميين ذو عباءة خالدة ” تبعتهم سونغ بييو بعدهم بسعادة كبيرة. عند رؤية تعبير سونغ بييو ، أدرك تشو فنغ أنها أيضًا فتاة بسيطة التفكير. عدا ذلك بصفتها تلميذة في قاعة الثلاث نجوم ، فلماذا تكون سعيدة بهذا عندما تكتشف أن وادي غروب السحاب قد وجدوا مساعدًا لهم؟ ومع ذلك تشو فنغ مولع بشخصيتها. على الأقل هذا يعني أنها لم تضع أهمية كبيرة على الشهرة والربح. بعد ذلك غادر كل من تشو فنغ و شو يييي و سونغ بييو مباشرة إلى المكان حيث يستقبل وادي غروب السحاب سيد قاعة الثلاث نجوم . بمجرد وصولهم إلى القصر ، منعهم رجل. على وجه الدقة قام هذا الرجل بمنع شو يييي. لهذا الرجل لوحة باسم قاعة الثلاث نجوم معلقة على خصره و ينظر إلى شو يييي بتعبير فاسق للغاية. دون الحاجة إلى أي مقدمة ، عرف تشو فنغ أن هذا الشخص يجب أن يكون الشخص المُسمى دو كانج.

“ايييه ، لا تبتسم. وضعي بائس بما فيه الكفاية “. “في ذلك الوقت ، كنت غاضبة جدًا من دو كانج لدرجة أنني فقدت عقلي للحظة وعلاوة على ذلك كنت واثقة من في وادي غروب السحاب “. “لهذا السبب اعتقدت أنه يمكنني المقامرة ولم أخاف منه ” “ومع ذلك من كان يظن أن وادي غروب السحاب لن يكون قادرًا على العثور على روحاني عالمي ذو عباءة خالدة بعد مرور عام كامل ” كما قالت شو يييي هذه الكلمات ، كان هناك تلميح من الشكوى في نبرة صوتها. يبدو أن شكواها لا تستهدف سيدهم سيد الوادي أو سيدها، بل بدا أنه كان يستهدف تشو فنغ. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد لاحظ ذلك بشكل طبيعي. كان قادرًا على معرفة أن شو يييي كان يشكو من رفضه مساعدة وادي غروب السحاب. وهكذا ، ابتسم تشو فنغ وقال ” إذن ، هل ترغب في الزواج من دو كانج؟” “بالطبع لا. إذا فعلت ذلك ، فلماذا أراهن معه؟ أنا فقط لا أتمنى له أن يستمر في مضايقتي” قالت شو يييي في شكوى “هذا هو السبب الذي دفعني إلى الموافقة على الرهان”. “لقد فهمت إذن ” أومأ تشو فنغ. بعد ذلك ، قال للمرأة ذات التنورة الخضراء ” أيتها السيدة الشابة ، هل لي أن أعرف في أي مستوى هو الروحاني العالمي ذو عباءة خالدة الذي تمت دعوته من قبل قاعة الثلاث نجوم ؟” ردت تلك المرأة ” تمكنا من دعوة داويست النجمة الذهبية ، هو روحاني عالمي ذو عباءة خالدة مع علامة الحشرة”. “إذا كان الأمر كذلك ، فعندئذ يمكنني التعامل مع الأمر ” نظر تشو فنغ إلى شو يييي وقال ” سأقاتل نيابة عن وادي غروب السحاب.” بعد سماع هذه الكلمات ، تغير تعبير المرأة على الفور. في الأصل اعتقدت أن تشو فنغ كان صديق شو يييي. هذا هو السبب في أنها تحدثت إلى تشو فنغ بموقف لائق. ومع ذلك بعد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، عندما صرح أنه سيكون قادرًا على التعامل معه ، وأنه سيقاتل نيابة عن وادي غروب السحاب ، تغير الانطباع الذي لدى المرأة ذات التنورة الخضراء تجاه تشو فنغ على الفور. نظرت الآن إلى تشو فنغ بنظرة اشمئزاز. مما رأته ، تشو فنغ ، الشخص الذي لم يكن أكبر منها بكثير ، يتفاخر بالتأكيد. علاوة على ذلك لم يكن تفاخره تفاخرًا عاديًا. من هو داويست النجمة الذهبية؟ عند تجاهل رتبته ، فهو روحاني عالمي حقيقي ذو عباءة خالدة. كيف يمكن لشخص مثل تشو فنغ أن يكون قادرًا على التعامل معه؟ ” حقاً؟ تشو فنغ ، هل أنت مستعد حقًا لمساعدتنا؟ ” ومع ذلك بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، كشف شو يييي عن تعبير سعادة. تعبيرها ونظرتها أقرب إلى شخص يرى فاعل خير مليئ بالامتنان. عند رؤية رد فعل شو يييي ، تغير تعبير المرأة الخضراء مرة أخرى. شعرت بالحيرة والارتباك مما يحدث. لم تكن شو يييي حمقاء. على العكس من ذلك ، هي ذكية جدًا. لماذا تكشف عن مثل هذا المظهر الحماسي تجاه شخص يتفاخر بهذا الشكل؟ “الأخت الصغيرة يييي ، لقد كنت هنا لفترة طويلة الآن. ألم يحن الوقت لتُدميني له؟ ” قالت المرأة ذات التنورة الخضراء. في تلك اللحظة أرادت فجأة أن تعرف من هذا الرجل أمامها الذي لديه بعلاقة جيدة مع شو يييي. لقد أرادت الحكم بعد معرفة هوية تشو فنغ فيما إذا هو حقًا شخص يتمتع بقدرة فعلية أم لا ، أو شخص يتباهى فقط. “هاها ” قالت شو يييي بابتسامة: “كنت مهتمة فقط بمخاوفي الخاصة ، ونسيت تقديمكما ” “الأخت الصغيرة بييو ، هل سمعت عن ظهور عبقري روحاني عالمي خلال التجمع الذي أقامه الطائر الذهبي الخالد الحقيقي؟” سألت شو يييي بطريقة غامضة عمدا. “سمعت عنه. هناك شاب تمكن من أن يصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة على جبل طائر السحاب. علاوة على ذلك صل على تقدير من مختلف القوى الكبرى “. “إذا لم أكن مخطئة ، فإن هذا الشخص اسمه تشو فنغ. بذكر ذلك أصبح تشو فنغ الآن مشهورًا جدًا في عالم المائة صقل “. “من المحتمل في المستقبل القريب ، أن يعرف عالم المائة صقل أن هذا الشاب الذي يُمسى تشو فنغ أصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة .” “إذا كان ذلك ممكنًا ، فأنا أريد حقًا التعرف عليه أيضًا. بعد كل شيء هو ثاني روحاني عالمي ذو عباءة خالدة يظهر في عالم المائة صقل ” بدأت تلك المرأة تتحدث بحماس. علاوة على ذلك ملأ تعبير الترقب وجهها الصغير الحساس وهي تقول تلك الكلمات. عند سماع ما قالته المرأة ذات التنورة الخضراء ، غطت شو يييي فمها بيدها وبدأت تضحك. “لماذا تضحكين؟ ألا تريدين أن تعرف من هو تشو فنغ؟ ” “هذا صحيح. ألم تذهبي أيضًا إلى جبل طائر السحاب؟ هل رأيتِ تشو فنغ؟ ” استدارت المرأة لتسأل شو يييي. قالت شو يييي بفخر: “لم ألتقي به فحسب ، بل عرفته بالفعل قبل ذهابي إلى جبل طائر السحاب”. “هل تقولين الحقيقة أم أنك تكذبين؟” أظهرت المرأة تعبير شك. “حيقية ، وهذا الشخص هنا هو تشو فنغ الذي ترغبين في معرفته ” قالت شو يييي بينما تشير إلى تشو فنغ. “آه؟” بعد سماع هذه الكلمات ، فتحت المرأة على الفور فمها بدهشة. على الرغم من أنها خمنت أن الرجل الذي أمامها يمتلك هوية خاصة ، إلا أنها لم تربطه أبدًا بـ تشو فنغ. ومع ذلك عند النظر إلى تشو فنغ الآن وتذكر ما قاله لـ شو يييي ، أدركت أنه من الممكن حقًا أن يكون الرجل الذي أمامها هو تشو فنغ. عدا ذلك ، لماذا يتباهى بمحاربة النجمة الذهبية الداوية؟ “هل أنت حقاً تشو فنغ؟ تشو فنغ الذي هزم الأباطرة الروحانيين العالميين الأربعة وأصبح روحاني عالمي ذو عباءة خالدة على جبل طائر السحاب؟ ” حدقت المرأة ذات التنورة الخضراء في تشو فنغ واستجوبته. “أنا تشو فنغ ” أومأ تشو فنغ. “أنت حقاً تشو فنغ؟” سألت المرأة ذات التنورة الخضراء مرة أخرى. في تلك اللحظة بدأت عيناها تلمعان. “نعم ، هذا أنا حقًا ” عندما تحدث تشو فنغ ، مد إصبعه وأخرج خيطًا من قوة الروح على مستوى الروحاني العالمي ذو عباءة خالدة مع علامة الحشرة من طرف إصبعه. مثل ثعبان صغير ، بدأت قوة روحه تدور حول إصبعه. “رائع! أنت في الحقيقة تشو فنغ ؟! رائع!!!” في تلك اللحظة امتلأت عيون تلك المرأة ذات التنورة الخضراء المشرقة بعدد لا يحصى من النجوم الصغيرة. بعد ذلك أمسكت المرأة ذات التنورة الخضراء بيدي تشو فنغ وقالت ” تشو فنغ ، أنا تلميذة قاعة الثلاث نجوم. اسمي سونغ بييو. أنا مسرورة للغاية بالتعرف عليك. إذن … هل يمكن اعتبارنا أصدقاء الآن؟ ” “نعم ” قال تشو فنغ بابتسامة. “رائع! هذا رائع حقًا! لقد أصبحت صديقة لـ تشو فنغ! ” “تشو فنغ ، هل تعلم أنك مثلي الأعلى؟ ليس أنا فقط. بعد سماع إنجازاتك ، نظر إليك الجميع في قاعة الثلاث نجوم على أنك معبودهم “. “أنت مذهل للغاية. أنت معبودنا. لقد جلبت الشرف لنا نحن جيل الشباب ” بدت المرأة ذات التنورة الخضراء متحمسة للغاية. بدا الأمر كما لو قد تغذت بطبق حماس. ” الأخت الصغيرة بييو ، اهدئي قليلاً” عند رؤية هذا المشهد ، تحدثت شو يييي بازدراء. “ايييه ، ليس الأمر أنني لا أحاول التصرف بهدوء، بل رؤية مثلي الأعلى هنا جعلتني أُجن. علاوة على ذلك لقد أصبحت صديقة لمثلي الأعلى. كيف لا أكون متحمسة؟ ” قالت سونغ بييو بابتسامة بينما تمسك تشو فنغ بيديها البيضاء الجميلة طوال الوقت. لم يكن هناك أدنى أثر للإحراج على وجهها وبدت سعيدة. “أنا حقا لا أعرف ماذا أفعل بكِ ” ألقت شو يييي نظرة جانبية عاجزة على سونغ بييو، ثم قالت لـ تشو فنغ ” تشو فنغ ، هل أنت على استعداد حقًا للقتال نيابة عن وادي غروب السحاب؟” “هل يجب أن أشاهدك تتزوجين من شخص لا تحبينه؟” قال تشو فنغ بابتسامة. [ المترجم: أجل يجب عليك الوقوف جانباً! مش من عائلتك ديه يعني! ] “إذن ليس هناك وقت نضيعه” قالت شو يييي بتعبير منعش ” دعنا نذهب إلى هناك على الفور” “رائع ، أخيرًا سأتمكن من رؤية مواجهة رائعة بين الروحانيين العالميين ذو عباءة خالدة ” تبعتهم سونغ بييو بعدهم بسعادة كبيرة. عند رؤية تعبير سونغ بييو ، أدرك تشو فنغ أنها أيضًا فتاة بسيطة التفكير. عدا ذلك بصفتها تلميذة في قاعة الثلاث نجوم ، فلماذا تكون سعيدة بهذا عندما تكتشف أن وادي غروب السحاب قد وجدوا مساعدًا لهم؟ ومع ذلك تشو فنغ مولع بشخصيتها. على الأقل هذا يعني أنها لم تضع أهمية كبيرة على الشهرة والربح. بعد ذلك غادر كل من تشو فنغ و شو يييي و سونغ بييو مباشرة إلى المكان حيث يستقبل وادي غروب السحاب سيد قاعة الثلاث نجوم . بمجرد وصولهم إلى القصر ، منعهم رجل. على وجه الدقة قام هذا الرجل بمنع شو يييي. لهذا الرجل لوحة باسم قاعة الثلاث نجوم معلقة على خصره و ينظر إلى شو يييي بتعبير فاسق للغاية. دون الحاجة إلى أي مقدمة ، عرف تشو فنغ أن هذا الشخص يجب أن يكون الشخص المُسمى دو كانج.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط