نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2396

وعاء التدريب القتالي .

وعاء التدريب القتالي .

الفصل 2396 : وعاء التدريب القتالي .

على مدار الأيام القليلة الماضية ، بخلاف قضاء الوقت في مقابلة هؤلاء الأشخاص الذين جاءوا لزيارتهم ، كان كل من تشو فنغ و وانغ تشيانغ يقومان بإعداد تشكيل الروح عمليًا طوال الوقت . ومع ذلك ، حتى مع كون الحال علي ما هو عليه ، تمكن الاثنان فقط من إكمال عُشر التشكيل الروحي على مدار الأيام القليلة الماضية . من هذا يمكن أن نرى مدى صعوبة هذا التشكيل الروحي . “نحن نلتقي بهؤلاء الأشخاص حتى يعرفوا أن الاثنين منا ضيوف حقًا هنا ، وبالتالي ينشروا الأخبار.” “ومع ذلك ، بالتفكير في الأمر ، رأينا عمليًا كل من يجب علينا استقباله بالفعل. على هذا النحو ، يمكننا التوقف عن مقابلة الأشخاص الباقين” قال تشو فنغ. “إ-إذاً … ما الذي يجب علينا فعله لـ -للتوقف عن رؤيتهم؟” سأل وانغ تشيانغ . “هذا بسيط.” قال تشو فنغ: “نحن فقط سنخبرهم بأننا سندخل تدريب معزول”. “هـ- هذا اقتراح رائع.” “ومع ذلك ، يا أخي ، هـ -هذا ليس بالأمر الهين ، وأنا غـ -غير قادر على مرافقتك . وبالتالي ، يجب عليك استخدام ذلك أولاً “كما تحدث وانغ تشيانغ ، أخرج وعاء من حقيبة التخزين الخاصة به. بدا الوعاء رث للغاية . في الواقع ، بغض النظر عن مقدار ما حاول المرء تعطير الوعاء ، سيظل ينبعث منه رائحة مقززة للغاية . ومع ذلك ، كان هذه الوعاء المتهالك يشع ضوءًا مبهراً . بالنظر إلى الوعاء ، يُمكن للمرء أن يرى الضوء يأتي من نصوص مقدسة . كانت النصوص المقدسة معقدة للغاية ، وهي بالتأكيد ليست كلمات عادية . إذا توجب على المرء أن يستخدم عينه المجردة لملاحظة ذلك ، فلن يستطيع معرفة ما هي محتويات النصوص المقدسة هذه . فقط من خلال استخدام قلب المرء لفهم النصوص يمكن للمرء أن يدرك معناها . ومع ذلك ، احتوت كل كلمة على معلومات هائلة ، معلومات تتعلق بعمق مسار التدريب القتالي. لتوضيح الأمر ببساطة ، احتوى الوعاء على المعرفة المتعلقة بمسار التدريب القتالي . إذا فهم تشو فنغ محتوياتها بقلبه ، فمن المحتمل جدًا أن يصل إلى التنوير ويحقق تقدمًا ، ويزيد من مستواه في هذه العملية . مجرد أن المحتويات الموجودة في الوعاء يُمكن أن يحصل عليها شخص واحد فقط . إذا كان تشو فنغ سيستخدم هذا الوعاء ، فلن يتمكن وانغ تشيانغ من استخدامه مرة أخرى . علاوة على ذلك … لم يكن عمق فهم التدريب القتالي شيئًا يمكن مشاركته . ببساطة ، على الرغم من أن الوعاء كان قوي ، إلا أنه لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة بواسطة شخص واحد . وبالنسبة للوعاء ، فقد كان شيئًا حصل عليه وانغ تشيانغ من الكنوز الموجودة في بركة الشيطان المقفرة الملعونة . ببساطة ، لم يفهم وانغ تشيانغ بشكل مباشر عمق التدريب القتالي الموجود داخل الوعاء على الفور . وبدلاً من ذلك ، فقد أبقى الوعاء كما هو . والسبب في ذلك لأنه أراد حفظه من أجل تشو فنغ .

تشو فنغ والآخرون وصلوا قريبًا إلى عشيرة كونغ السماوية .

سيظل شيئًا واحدًا إذا كان أولئك الذين وصلوا إلى عشيرة كونغ السماوية عبارة عن طوائف ومدارس صغيرة . ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين وصلوا كانوا جميعًا شخصيات عظيمة ، ومشهورة في جميع أنحاء العالم العادي المائة صقل . تسبب هذا في إدراك كونغ تشنغ وكونغ شنغ والأعضاء الآخرين من الجيل الأصغر سناً لعشيرة كونغ السماوية مدى روعة تشو فنغ ووانغ تشيانغ في الوقت الحالي . الروحانيون العالميون الشباب الواعدين . عباقرة التدريب القتالي بقوة معركة تتحدى السماء . خلفاء السيد العظيم كاي هونغ . أصحاب أصول غير معروفة ، لكنها غامضة. كل هذا جعل تشو فنغ و وانغ تشيانغ مفضلين لجميع الشخصيات الكبرى المختلفة الموجودة. حاول الجميع اغتنام الفرصة لإقامة علاقات صداقة مع تشو فنغ و وانغ تشيانغ قبل أن ينضجا حقًا ويصبحا أقوياء ، حتى يتمكنوا من تمهيد الطريق لمستقبلهم . في تلك اللحظة ، كان تشو فنغ و وانغ تشيانغ يستمتعان بالأضواء . لقد بات من الجلي أنهما قادران على تجاوز أقوى عبقري في العالم العادي المائة صقل ، السيد الشاب لي مينغ . في الواقع ، كان هناك بالفعل العديد من الأشخاص الذين يقولون أنه من الممكن جدًا أن يصبح تشو فنغ و وانغ تشيانغ و تشاو هونغ أقوى العباقرة للعالم ويحكمون عالم المائة صقل بدون أي منافس ، مثلما فعل السيد العظيم كاي هونغ من قبل.

يمكن القول أن رحلتهم كانت سرية للغاية . منطقيًا ، لا ينبغي لأحد أن يعرف أن عشيرة كونغ السماوية تمكنت من دعوة تشو فنغ و وانغ تشيانغ .
ومع ذلك ، من المدهش أن هذا الخبر ما زال مسربًا .
سرعان ما تلقى الكثير من الناس الأخبار ، وبدأوا في السفر إلى عشيرة كونغ السماوية على التوالي .
كان هدفهم الرئيسي في رحلتهم إلى عشيرة كونغ السماوية هو التعرف على تشو فنغ و وانغ تشيانغ .

“بالطبع ، بالطبع” ابتسم تشو فنغ وجاري وانغ تشيانغ . ومع ذلك ، شعر تشو فنغ حقًا أنه في بعض الأحيان لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال وانغ تشيانغ . فجأة ، قال وانغ تشيانغ لـتشو فنغ بطريقة جادة للغاية ” أخي ، ، سـ -سيتوجب علينا أن نلتقي بأولئك الضرطات القدامى الذين يـ -يأتون للزيارات كل يوم . إذا استمر هذا ، فأنا أخشى أن تـ -تشكيل الروح الذي تريد استخدامه سـ -سيتأخر كثيرًا إلي أجل غير مسمي. ” “مـ -ماذا عن عدم إزعاج أنفسنا بمقابلة أولئك الضرطات القدامى بـ-بعد الآن حتى نتمكن من التركيز على إ -إعداد تشكيلك الروحي؟” لم يذهب تشو فنغ و وانغ تشيانغ إلى عشيرة كونغ السماوية لقضاء وقت فراغ . لقد ذهبوا بحثًا عن كنوز السيد العظيم كاي هونغ. ومع ذلك ، عند وصوله ، اكتشف تشو فنغ أنه على الرغم من أن موقع الكنوز لم يكن منطقة محظورة ، إلا أنه يخضع للحراسة . من أجل عدم إثارة شكوك الآخرين ، توجب على تشو فنغ أولاً إخفاء هذا الأمر عن أي شخص آخر إذا أراد دخول هذا المكان .

سيظل شيئًا واحدًا إذا كان أولئك الذين وصلوا إلى عشيرة كونغ السماوية عبارة عن طوائف ومدارس صغيرة . ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين وصلوا كانوا جميعًا شخصيات عظيمة ، ومشهورة في جميع أنحاء العالم العادي المائة صقل . تسبب هذا في إدراك كونغ تشنغ وكونغ شنغ والأعضاء الآخرين من الجيل الأصغر سناً لعشيرة كونغ السماوية مدى روعة تشو فنغ ووانغ تشيانغ في الوقت الحالي .
الروحانيون العالميون الشباب الواعدين . عباقرة التدريب القتالي بقوة معركة تتحدى السماء . خلفاء السيد العظيم كاي هونغ . أصحاب أصول غير معروفة ، لكنها غامضة.
كل هذا جعل تشو فنغ و وانغ تشيانغ مفضلين لجميع الشخصيات الكبرى المختلفة الموجودة. حاول الجميع اغتنام الفرصة لإقامة علاقات صداقة مع تشو فنغ و وانغ تشيانغ قبل أن ينضجا حقًا ويصبحا أقوياء ، حتى يتمكنوا من تمهيد الطريق لمستقبلهم .
في تلك اللحظة ، كان تشو فنغ و وانغ تشيانغ يستمتعان بالأضواء . لقد بات من الجلي أنهما قادران على تجاوز أقوى عبقري في العالم العادي المائة صقل ، السيد الشاب لي مينغ .
في الواقع ، كان هناك بالفعل العديد من الأشخاص الذين يقولون أنه من الممكن جدًا أن يصبح تشو فنغ و وانغ تشيانغ و تشاو هونغ أقوى العباقرة للعالم ويحكمون عالم المائة صقل بدون أي منافس ، مثلما فعل السيد العظيم كاي هونغ من قبل.

تشو فنغ والآخرون وصلوا قريبًا إلى عشيرة كونغ السماوية .

في تلك اللحظة. داخل قصر فاخر في عشيرة كونغ السماوية . جلس تشو فنغ و وانغ تشيانغ داخل قاعة القصر .
غطت قاعة القصر طبقة من تشكيل الروح . لقد كان تشكيل إخفاء قادر على احتواء الصوت .
على الرغم من أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ كانا يستمتعان بمعاملة الضيوف الموقرين هنا ، إلا أن الاثنين لم يعتبرا نفسيهما ضيفين . بدلاً من ذلك ، اعتبروا أنفسهم من الحملان التي دخلت عرين النمر . على هذا النحو ، ظل الاثنان حذرين للغاية في جميع الجوانب . حتى أنهم كانوا غير مستعدين للسماح للآخرين بسماع محادثاتهما .
“حـ – حقاً ! كـ – كل يوم ، عـ – علينا أن نلتقي بـ -بهؤلاء الزملاء القدامى الذين يأتون للزيارة . مـ – مزعج جداً ! مـ -من صاحب الفم الثرثار هـ -هذا الذي سرب هذه الأخبار؟ ” قال وانغ تشيانغ بانزعاج.
قال تشو فنغ: “إذا كان تخميني صحيحًا ، فمن المرجح أن تكون زوجتك”.
“تـ -تـ -تشاو هونغ؟” فوجئ وانغ تشيانغ .
“من غيرها سيفعل هذا ؟” سأل تشو فنغ .
بدأ وانغ تشيانغ يفكر في الأمر بعناية . بعد التفكير في الأمر مرارًا وتكرارًا ، اكتشف أنه لا يبدو أن هناك حقًا أي شخص آخر غير تشاو هونغ يمكنه نشر أخبار وجودهم في عشيرة كونغ السماوية في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن .
“لـ -لماذا تنشر هذه المعلومات في كل مـ -مكان بدلاً من الإسراع إلى مدينة لهب العنقاء للعثور على كـ -كنزها؟ ألا تسبب لنا المزيد مـ -من المشاكل؟ ” قال وانغ تشيانغ.
“تشاو هونغ لا تحاول أن تسبب لنا المشاكل ، على العكس من ذلك ، إنها تساعدنا.” قال تشو فنغ.
“تـ – تقصد أن تقول …؟” لم يكن وانغ تشيانغ غبياً . لقد فكر على الفور في شيء ما عند سماع ما قاله تشو فنغ .
“قبل أن نأتي إلى هنا ، لم نتمكن جميعًا من التأكد مما إذا كانت دعوة عشيرة كونغ السماوية مؤامرة أم لا . على الرغم من أن احتمالية أن تكون مؤامرة ضئيلة للغاية ، إلا أنها تظل ممكنة “.
“إذا انتشرت أخبار كوننا ضيوفًا هنا ، فلن تتمكن عشيرة كونغ السماوية بالتأكيد من الهروب من المسؤولية في حالة وقوع أي حادث.”
“بعد كل شيء ، يعرف الكثير من الناس الآن أننا ضيوف في عشيرة كونغ السماوية.”
“في هذا النوع من المواقف ، يجب أن تخاف عشيرة كونغ السماوية من العواقب إذا حاولوا فعل أي شيء لنا.”
“وهكذا ، نشرت تشاو هونغ هذه الأخبار مراعاةً لسلامتنا . ربما يكون هذا هو السبب الحقيقي لعدم رغبتها في مرافقتنا إلى عشيرة كونغ السماوية .”قال تشو فنغ .
“هيهي … لـ -لم أتوقع أبدًا أن تكون المرأة اللعينة تـ -تلك ذكية للغاية”. ضحك وانغ تشيانغ برضا عن النفسر.
قال تشو فنغ: “بالطريقة التي أراها ، فإن تشاو هونغ أذكى منك بكثير”.
“تسك” لم يغضب وانغ تشيانغ من حديث تشو فنغ . بدلاً من ذلك ، كشف عن مظهر فخور وقال “كيف يمكن لشخص بشري مثلك أن تفهم ذكائي؟”

تشو فنغ والآخرون وصلوا قريبًا إلى عشيرة كونغ السماوية .

“بالطبع ، بالطبع” ابتسم تشو فنغ وجاري وانغ تشيانغ . ومع ذلك ، شعر تشو فنغ حقًا أنه في بعض الأحيان لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال وانغ تشيانغ .
فجأة ، قال وانغ تشيانغ لـتشو فنغ بطريقة جادة للغاية ” أخي ، ، سـ -سيتوجب علينا أن نلتقي بأولئك الضرطات القدامى الذين يـ -يأتون للزيارات كل يوم . إذا استمر هذا ، فأنا أخشى أن تـ -تشكيل الروح الذي تريد استخدامه سـ -سيتأخر كثيرًا إلي أجل غير مسمي. ”
“مـ -ماذا عن عدم إزعاج أنفسنا بمقابلة أولئك الضرطات القدامى بـ-بعد الآن حتى نتمكن من التركيز على إ -إعداد تشكيلك الروحي؟”
لم يذهب تشو فنغ و وانغ تشيانغ إلى عشيرة كونغ السماوية لقضاء وقت فراغ . لقد ذهبوا بحثًا عن كنوز السيد العظيم كاي هونغ.
ومع ذلك ، عند وصوله ، اكتشف تشو فنغ أنه على الرغم من أن موقع الكنوز لم يكن منطقة محظورة ، إلا أنه يخضع للحراسة . من أجل عدم إثارة شكوك الآخرين ، توجب على تشو فنغ أولاً إخفاء هذا الأمر عن أي شخص آخر إذا أراد دخول هذا المكان .

تشو فنغ والآخرون وصلوا قريبًا إلى عشيرة كونغ السماوية .

ومع ذلك ، كان لدى عشيرة كونغ السماوية العديد من الخبراء. حتى أنه لديهم أكثر من خبير واحد على مستوى الخالد الحقيقي . مع تدريب تشو فنغ ، كيف يمكنه إخفاء نفسه عن إحساس كل هؤلاء الخبراء؟
وهكذا ، بدأ تشو فنغ في إنشاء تشكيل روح مع وانغ تشيانغ .
تم إنشاء هذا التشكيل الروحي بواسطة السيد العظيم كاي هونغ . طالما قاموا بإعداد هذا التشكيل الروحي بنجاح ، فإن تشكيل الروح سيكون قادرًا على إخفاء تشو فنغ تمامًا لفترة قصيرة من الوقت بعد تنشيطه . حتى الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي لن يستطيعوا رؤية تشو فنغ أو الشعور بهالته .
فقط ، نظرًا لأن تشكيل الروح كان قويًا جدًا ، بات من الصعب جدًا إنشائه ، وبالتأكيد لم يكن شيئًا بوسع الناس العاديين وضعه . حتى بالنسبة إلى تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، الذين حصلوا على ميراث السيد العظيم كاي هونغ ، ظل تشكيل الروح صعبًا للغاية .

“بالطبع ، بالطبع” ابتسم تشو فنغ وجاري وانغ تشيانغ . ومع ذلك ، شعر تشو فنغ حقًا أنه في بعض الأحيان لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال وانغ تشيانغ . فجأة ، قال وانغ تشيانغ لـتشو فنغ بطريقة جادة للغاية ” أخي ، ، سـ -سيتوجب علينا أن نلتقي بأولئك الضرطات القدامى الذين يـ -يأتون للزيارات كل يوم . إذا استمر هذا ، فأنا أخشى أن تـ -تشكيل الروح الذي تريد استخدامه سـ -سيتأخر كثيرًا إلي أجل غير مسمي. ” “مـ -ماذا عن عدم إزعاج أنفسنا بمقابلة أولئك الضرطات القدامى بـ-بعد الآن حتى نتمكن من التركيز على إ -إعداد تشكيلك الروحي؟” لم يذهب تشو فنغ و وانغ تشيانغ إلى عشيرة كونغ السماوية لقضاء وقت فراغ . لقد ذهبوا بحثًا عن كنوز السيد العظيم كاي هونغ. ومع ذلك ، عند وصوله ، اكتشف تشو فنغ أنه على الرغم من أن موقع الكنوز لم يكن منطقة محظورة ، إلا أنه يخضع للحراسة . من أجل عدم إثارة شكوك الآخرين ، توجب على تشو فنغ أولاً إخفاء هذا الأمر عن أي شخص آخر إذا أراد دخول هذا المكان .

على مدار الأيام القليلة الماضية ، بخلاف قضاء الوقت في مقابلة هؤلاء الأشخاص الذين جاءوا لزيارتهم ، كان كل من تشو فنغ و وانغ تشيانغ يقومان بإعداد تشكيل الروح عمليًا طوال الوقت . ومع ذلك ، حتى مع كون الحال علي ما هو عليه ، تمكن الاثنان فقط من إكمال عُشر التشكيل الروحي على مدار الأيام القليلة الماضية .
من هذا يمكن أن نرى مدى صعوبة هذا التشكيل الروحي .
“نحن نلتقي بهؤلاء الأشخاص حتى يعرفوا أن الاثنين منا ضيوف حقًا هنا ، وبالتالي ينشروا الأخبار.”
“ومع ذلك ، بالتفكير في الأمر ، رأينا عمليًا كل من يجب علينا استقباله بالفعل. على هذا النحو ، يمكننا التوقف عن مقابلة الأشخاص الباقين” قال تشو فنغ.
“إ-إذاً … ما الذي يجب علينا فعله لـ -للتوقف عن رؤيتهم؟” سأل وانغ تشيانغ .
“هذا بسيط.” قال تشو فنغ: “نحن فقط سنخبرهم بأننا سندخل تدريب معزول”.
“هـ- هذا اقتراح رائع.”
“ومع ذلك ، يا أخي ، هـ -هذا ليس بالأمر الهين ، وأنا غـ -غير قادر على مرافقتك . وبالتالي ، يجب عليك استخدام ذلك أولاً “كما تحدث وانغ تشيانغ ، أخرج وعاء من حقيبة التخزين الخاصة به.
بدا الوعاء رث للغاية . في الواقع ، بغض النظر عن مقدار ما حاول المرء تعطير الوعاء ، سيظل ينبعث منه رائحة مقززة للغاية .
ومع ذلك ، كان هذه الوعاء المتهالك يشع ضوءًا مبهراً . بالنظر إلى الوعاء ، يُمكن للمرء أن يرى الضوء يأتي من نصوص مقدسة . كانت النصوص المقدسة معقدة للغاية ، وهي بالتأكيد ليست كلمات عادية .
إذا توجب على المرء أن يستخدم عينه المجردة لملاحظة ذلك ، فلن يستطيع معرفة ما هي محتويات النصوص المقدسة هذه . فقط من خلال استخدام قلب المرء لفهم النصوص يمكن للمرء أن يدرك معناها .
ومع ذلك ، احتوت كل كلمة على معلومات هائلة ، معلومات تتعلق بعمق مسار التدريب القتالي.
لتوضيح الأمر ببساطة ، احتوى الوعاء على المعرفة المتعلقة بمسار التدريب القتالي . إذا فهم تشو فنغ محتوياتها بقلبه ، فمن المحتمل جدًا أن يصل إلى التنوير ويحقق تقدمًا ، ويزيد من مستواه في هذه العملية .
مجرد أن المحتويات الموجودة في الوعاء يُمكن أن يحصل عليها شخص واحد فقط . إذا كان تشو فنغ سيستخدم هذا الوعاء ، فلن يتمكن وانغ تشيانغ من استخدامه مرة أخرى . علاوة على ذلك … لم يكن عمق فهم التدريب القتالي شيئًا يمكن مشاركته . ببساطة ، على الرغم من أن الوعاء كان قوي ، إلا أنه لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة بواسطة شخص واحد .
وبالنسبة للوعاء ، فقد كان شيئًا حصل عليه وانغ تشيانغ من الكنوز الموجودة في بركة الشيطان المقفرة الملعونة . ببساطة ، لم يفهم وانغ تشيانغ بشكل مباشر عمق التدريب القتالي الموجود داخل الوعاء على الفور . وبدلاً من ذلك ، فقد أبقى الوعاء كما هو .
والسبب في ذلك لأنه أراد حفظه من أجل تشو فنغ .

“بالطبع ، بالطبع” ابتسم تشو فنغ وجاري وانغ تشيانغ . ومع ذلك ، شعر تشو فنغ حقًا أنه في بعض الأحيان لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال وانغ تشيانغ . فجأة ، قال وانغ تشيانغ لـتشو فنغ بطريقة جادة للغاية ” أخي ، ، سـ -سيتوجب علينا أن نلتقي بأولئك الضرطات القدامى الذين يـ -يأتون للزيارات كل يوم . إذا استمر هذا ، فأنا أخشى أن تـ -تشكيل الروح الذي تريد استخدامه سـ -سيتأخر كثيرًا إلي أجل غير مسمي. ” “مـ -ماذا عن عدم إزعاج أنفسنا بمقابلة أولئك الضرطات القدامى بـ-بعد الآن حتى نتمكن من التركيز على إ -إعداد تشكيلك الروحي؟” لم يذهب تشو فنغ و وانغ تشيانغ إلى عشيرة كونغ السماوية لقضاء وقت فراغ . لقد ذهبوا بحثًا عن كنوز السيد العظيم كاي هونغ. ومع ذلك ، عند وصوله ، اكتشف تشو فنغ أنه على الرغم من أن موقع الكنوز لم يكن منطقة محظورة ، إلا أنه يخضع للحراسة . من أجل عدم إثارة شكوك الآخرين ، توجب على تشو فنغ أولاً إخفاء هذا الأمر عن أي شخص آخر إذا أراد دخول هذا المكان .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط