نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2397

المضايقة الواضحة للآخرين

المضايقة الواضحة للآخرين

الفصل 2397 – المضايقة الواضحة للآخرين

رؤية وانغ تشيانغ يمسك بالوعاء في يده والذي يحتوي على فهم عميق للتدريب القتالي ، ابتسم تشو فنغ وهز رأسه. ثم قال “وانغ تشيانغ ، لقد قلتها عدة مرات بالفعل . هذا يخصك. لن ولا يمكنني استخدامه “. “مـ -من الأفضل أن تـ -تستخدمه عاجلاً . ربما سيساعدك هـ -هذا على تحسين تدريبك على قـ -قدم وساق . حينها ، إذا واجهنا أي مخاطر ، فستتمكن من حـ -حمايتي “.

رؤية وانغ تشيانغ يمسك بالوعاء في يده والذي يحتوي على فهم عميق للتدريب القتالي ، ابتسم تشو فنغ وهز رأسه. ثم قال “وانغ تشيانغ ، لقد قلتها عدة مرات بالفعل . هذا يخصك. لن ولا يمكنني استخدامه “.
“مـ -من الأفضل أن تـ -تستخدمه عاجلاً . ربما سيساعدك هـ -هذا على تحسين تدريبك على قـ -قدم وساق . حينها ، إذا واجهنا أي مخاطر ، فستتمكن من حـ -حمايتي “.

ومع ذلك ، كيف يمكن لخدعة صغيرة مثل هذه أن تعمل على تشو فنغ ؟ عرف تشو فنغ جيدًا أن وانغ تشيانغ يقول هذه الأشياء حتى يستخدم وعاء التدريب القتالي .

طلب وانغ تشيانغ من تشو فنغ استخدام الوعاء مرات لا تحصى في الأيام القليلة الماضية . ومع ذلك ، يمكن أن يكون الوعاء أيضًا مساعدة هائلة لوانغ تشيانغ . على هذا النحو ، كيف يمكن أن يكون تشو فنغ على استعداد لاستخدامه؟
“أ-أنا حقًا لا أفهم . نـ -نحن إخوة ، هل هناك حاجة إلى أن تـ -تتصرف بتهذيب معي؟ ألا تحتاجه الآن؟ بما أنك تـ -تحتاجه ، فقط استخدمه “.
“بـ -بينما يحتوي هذا المكان على كـ -كنوز ، فإن الحصول على الكنوز يـ -يمثل خطورة بالغة. إذا استخدمت هـ -هذا ، فقد تتمكن من الوصول إلى اختراق فـ -في التدريب . ألن يساعد هـ -هذا في زيادة اليقين في قـ -قدرتك على الحصول على الكنوز الخاصة بـ -بك أكثر؟ ”
“إذا تـ -تشعر حقًا بأنك لا تستطيع قـ -قبول ذلك ، ألن يكون من الجيد بالنسبة لـ -لك أن تعطيني شيئًا من الكنوز مـ -من هنا؟ ”
“فـ -في ذلك الوقت ، حتى لو د -دفعت لي الضعف ، فـ -فلن اعترض أيضًا.” قال وانغ تشيانغ بضحكة مؤذية.

امتلك تشو فنغ مبادئه الخاصة. من أجل زيادة تدريبه ، كان على استعداد للتنافس والقتال ووضع حياته على المحك .

ومع ذلك ، كيف يمكن لخدعة صغيرة مثل هذه أن تعمل على تشو فنغ ؟ عرف تشو فنغ جيدًا أن وانغ تشيانغ يقول هذه الأشياء حتى يستخدم وعاء التدريب القتالي .

قال تشو فنغ “لا ، الأشخاص هذه المرة لم يأتوا بنوايا حسنة”.

بالنسبة للمستقبل ، حتى لو حصل تشو فنغ حقًا على شيء مشابه لوعاء التدريب القتالي ، فمن المرجح أن يرفض وانغ تشيانغ قبوله.
“أخي ، هناك أشياء يمكن للمرء أن يتنازل عنها للآخرين ، وأشياء لا يمكن لأحد أن يتنازل عنها.”
“إذا كان هذا العنصر عديم الفائدة بالنسبة لك ولكنه مفيد بالنسبة لي ، فسأقبله بالتأكيد حتى بدون إخباري.”
“ومع ذلك ، الحقيقة هي أن هذا العنصر مفيد للغاية بالنسبة لك. ربما قد تحتاجه أكثر مني “.
“وبالتالي ، أنا أقدر نواياك الطيبة.” قال تشو فنغ بحزم .

في تلك اللحظة ، سكت الناس الذين تحدثوا للسخرية من كونغ شنغ . على الرغم من أن عمر كونغ تشنغ قد تجاوز عمر جيل الشباب ، إلا أنه ظل من الرتبة الأولى سلف قتالي . لم يجرؤوا على إنكار حقيقة أن كونغ تشنغ كان أقوى من كونغ روزنغ .

امتلك تشو فنغ مبادئه الخاصة. من أجل زيادة تدريبه ، كان على استعداد للتنافس والقتال ووضع حياته على المحك .

على مدار الأيام التي تواجد فيها تشو فنغ و وانغ تشيانغ في عشيرة كونغ السماوية ، كان هناك أشخاص من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذين جاءوا لزيارتهم من وقت لآخر . علاوة على ذلك ، نظرًا لأن تشو فنغ و وانغ تشيانغ كانا مغرمين بالإنتباه للأشياء ، فقد عرفوا بالفعل أن هذه المجموعة كانت من بين النخبة من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية. الشيء الوحيد الجدير بالذكر هو أنه حتى كونغ شنغ من بينهم . فقط ، لم يأت كونغ شنغ لإحداث مشاكل . على العكس من ذلك ، حاول بلطف إقناع ذروة نصف سلف قتالي الذي قاد المجموعة بعدم القيام بذلك. “الأخ روزنغ ، أنا حقًا لا أخدعك. إن تشو فنغ ووانغ تشيانغ ليسا أفرادًا بسمعة غير مستحقة ، إنهما حقًا خلفاء السيد العظيم كاي هونغ”. قال كونغ شنغ .

ومع ذلك … لن يسمح لنفسه على الإطلاق بالإستفادة من أخيه . هذا … يتعارض مع مبدأ التدريب القتالي لتشو فنغ .
“ا-انسى الأمر ، انسى الأمر . لا يوجد شـ -شيء حقًا يمكنني فعله حيالك . هناك عـ -عدد لا يحصى من الأشخاص الذين سيدخلون تـ -تدريبًا مغلقًا طوال حياتهم دون جدوى من أجل تـ -تحقيق اختراق واحد في التدريب . إذا كنت سـ -سأعطي هذا لهم ، فسيقبلونه بالتأكيد حتى لو كان عـ -عليهم أن يفقدوا ثروة عائلتهم الكاملة مـ -من أجلها ، نـ -ناهيك عن الحصول عليها مجانًا. ”
“نـ -نعم ، أنت أحمق لدرجة أنك تـ -ترفضها . أنا لا أستهزئ بـ -بك هنا ، لكنك أكبر أحمق فـ -في هذا العالم” نظرًا لأنه لم يستطع الفوز على تشو فنغ ، بدأ وانغ تشيانغ في التحدث بتعليقات ساخرة تجاه تشو فنغ .
قال تشو فنغ “لا ، على الأكثر ، سأكون ثاني أكبر أحمق في هذا العالم”.
“لـ – لماذا هذا؟” سأل وانغ تشيانغ .
“هذا لأنك ستكون أكبر أحمق . منذ متى كان هناك شخص ما على استعداد لمنح فرصته للوصول إلى انفرجه في تدريبه لشخص آخر بدلاً من استخدامه بنفسه؟ كم عدد الأشخاص بالضبط الذين ركلوا رأسك في طفولتك لكي تفعل شيئًا كهذا؟ ” قال تشو فنغ بضحك .
“اللعنة! مـ -مع مجرد تلك الكلمات التي قلتها ، حـ -حتى لو كنت تريدها الآن ، فلن أعطيها لـ -لك “أعطى وانغ تشيانغ تشو فنغ عينًا جانبية ، ثم استعاد الوعاء القتالي .

رؤية وانغ تشيانغ يمسك بالوعاء في يده والذي يحتوي على فهم عميق للتدريب القتالي ، ابتسم تشو فنغ وهز رأسه. ثم قال “وانغ تشيانغ ، لقد قلتها عدة مرات بالفعل . هذا يخصك. لن ولا يمكنني استخدامه “. “مـ -من الأفضل أن تـ -تستخدمه عاجلاً . ربما سيساعدك هـ -هذا على تحسين تدريبك على قـ -قدم وساق . حينها ، إذا واجهنا أي مخاطر ، فستتمكن من حـ -حمايتي “.

“هل تشو فنغ موجود؟ !!!” في تلك اللحظة ، انطلق صراخ فجأة من خارج القصر .
على الرغم من أن الصوت لم يكن مدويًا للغاية ، إلا أنه كان قادرًا على هز القلب. كان ذلك الصوت يتحدث بقوة مستبدة .
“تـ -تلك المجموعة من الأشخاص المزعجين مـ -موجودين هنا مرة أخرى . يـ -يبدو أنه يجب علينا الإعلان بـ -بسرعة أننا في تدريب مغلق حتى لا يـ -يستمروا في طلب رؤيتنا كل يـ -يوم.” قال وانغ تشيانغ بفارغ الصبر .

“أُناس مثلهم استطاعوا الحصول على كنوز السيد العظيم كاي هونغ؟ من المؤكد أنهم استخدموا الحيل” قال ذروة نصف السلف القتالي الذي قاد المجموعة بازدراء. “هذا صحيح . أرفض أن أصدق أنهم أقوياء كما يُقال “في الوقت نفسه ، بدأ الأشخاص الآخرون من جيل الشباب أيضًا يرددون كلماته بالاتفاق . بدت نغماتهم حقيرة جداً . يُمكن القول إنهم مليئين بالازدراء لـتشو فنغ و وانغ تشيانغ. في الواقع ، بعد وصول تشو فنغ و وانغ تشيانغ إلى عشيرة كونغ السماوية ، لم يكن الغرباء هم فقط من جاءوا لزياراتهم ، بل تواجد هناك أيضًا بعض أعضاء الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذين أتوا لتقديم احترامهم لهم . بدافع الإعجاب . أُعجب وبجل هؤلاء الأشخاص جميعًا تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، وأرادوا مصادقتهما . ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، كان هناك أيضًا جزء من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذي لم يعتقد ببساطة أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ يمتلكان قدرات فعلية . وامتلئوا بالمظالم والعداء تجاه تشو فنغ و وانغ تشيانغ . كان من الواضح أن مجموعة الأشخاص التي جاءت هذه المرة جميعها من النوع الأخير . جاؤوا للبحث عن المتاعب . “الأخ روزنغ ، من فضلك اسمعني . لقد فكرت في تشو فنغ بنفس الطريقة التي فكرت بها أنت من قبل ، أنا ببساطة لم أضع تشو فنغ في عيني . وهكذا ، قاتلت ذات مرة ضد تشو فنغ .” قال كونغ شنغ . “همف ، كونغ شنغ ، ألا تخزي نفسك هنا؟ انظر إلى تدريبك ، وانظر إلى تدريب الأخ الأكبر روزنغ . هل تريد حقًا مقارنة نفسك بالأخ الأكبر روزنغ؟ أنت ببساطة تبالغ في تقدير قدراتك ” سخر أحدهم من كونغ شنغ . “في الواقع ، تدريبي أدنى من الأخ روزنغ . لكن ماذا عن الأخ الأكبر كونغ تشنغ؟ حتى الأخ الأكبر كونغ تشنغ لم يتمكن من هزيمة تشو فنغ وأصدقائه عندما قاتلوا ضدهم . هل تعتقدون جميعًا حقًا أن الأخ روزنغ سيكون مباراي لهم؟ ” دحض كونغ شنغ بغضب. “هذا …”

قال تشو فنغ “لا ، الأشخاص هذه المرة لم يأتوا بنوايا حسنة”.

“همف ، لقد سمعت أن تشو فنغ هو بالكاد مجرد نصف سلف قتالي من الرتبة السابعة في الوقت الحالي . أرفض تصدق أنني لا أستطيع هزيمته ” ومع ذلك ، بعد سماع ما قاله كونغ شنغ ، ازداد استياء كونغ روزنغ . أشار إلى القصر الذي سكن فيه تشو فنغ وصرخ بصوت عالٍ “تشو فنغ! أنا عضو في الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية ! اسمي كونغ روزنغ ! لقد جئت إلى هنا لأتحداك اليوم ! إذا كنت رجلاً ، فاخرج واقبل التحدي! ” على الرغم من أن صوته لم يكن مدويًا ، إلا أن القوة القمعية الموجودة في الصوت نمت أقوى وأقوى. علاوة على ذلك ، كانت تلك القوة القمعية موجهة بالكامل إلى قاعة القصر التي كان فيها تشو فنغ ووانغ تشيانغ . “مـ -من المؤكد أنهم جـ -جاءوا للبحث عـ -عن المتاعب”. كشف وانغ تشيانغ نظرة غاضبة. لقد خطط للخروج ومواجهة كونغ روزنغ . “انتظر” ومع ذلك ، أمسك تشو فنغ وانغ تشيانغ . وقال: “لقد سألني بوضوح . إذا كنتُ سأخرج ، أخشى أن خروجك يتعارض مع رغباته “.

“أوه؟” عند سماع ما قاله تشو فنغ ، تغير تعبير وانغ تشيانغ أيضًا . ثم استخدم طريقة خاصة لمراقبة الوضع في الخارج ، واكتشف أن هناك بالفعل مجموعة من الأشخاص تجمعوا خارج القصر .
فقط ، لم تكن هذه المجموعة من الناس غرباء أتوا لتقديم الاحترام لتشو فنغ ووانغ تشيانغ. بدلاً من ذلك ، كانوا أشخاصًا من عشيرة كونغ السماوية .
كانوا جميعًا من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية . علاوة على ذلك ، هم أفراداً حقيقيين من جيل الشباب . بفضل قدرات المراقبة لدى تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، تمكنوا من معرفة أن هذه المجموعة من الناس بدوا أقل من مائة عام .
أما بالنسبة لمستوياتهم ، فليست ضعيفة أيضًا . كان الرجل الذي يقود المجموعة من الرتبة التاسعة نصف نصف سلف قتالي حتي ، ذروة فعلية لنصف سلف قتالي ، وجود على بعد خطوة من أن يصبح سلفًا قتاليًا.

قال تشو فنغ “لا ، الأشخاص هذه المرة لم يأتوا بنوايا حسنة”.

على مدار الأيام التي تواجد فيها تشو فنغ و وانغ تشيانغ في عشيرة كونغ السماوية ، كان هناك أشخاص من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذين جاءوا لزيارتهم من وقت لآخر . علاوة على ذلك ، نظرًا لأن تشو فنغ و وانغ تشيانغ كانا مغرمين بالإنتباه للأشياء ، فقد عرفوا بالفعل أن هذه المجموعة كانت من بين النخبة من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية.
الشيء الوحيد الجدير بالذكر هو أنه حتى كونغ شنغ من بينهم . فقط ، لم يأت كونغ شنغ لإحداث مشاكل . على العكس من ذلك ، حاول بلطف إقناع ذروة نصف سلف قتالي الذي قاد المجموعة بعدم القيام بذلك.
“الأخ روزنغ ، أنا حقًا لا أخدعك. إن تشو فنغ ووانغ تشيانغ ليسا أفرادًا بسمعة غير مستحقة ، إنهما حقًا خلفاء السيد العظيم كاي هونغ”. قال كونغ شنغ .

“أوه؟” عند سماع ما قاله تشو فنغ ، تغير تعبير وانغ تشيانغ أيضًا . ثم استخدم طريقة خاصة لمراقبة الوضع في الخارج ، واكتشف أن هناك بالفعل مجموعة من الأشخاص تجمعوا خارج القصر . فقط ، لم تكن هذه المجموعة من الناس غرباء أتوا لتقديم الاحترام لتشو فنغ ووانغ تشيانغ. بدلاً من ذلك ، كانوا أشخاصًا من عشيرة كونغ السماوية . كانوا جميعًا من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية . علاوة على ذلك ، هم أفراداً حقيقيين من جيل الشباب . بفضل قدرات المراقبة لدى تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، تمكنوا من معرفة أن هذه المجموعة من الناس بدوا أقل من مائة عام . أما بالنسبة لمستوياتهم ، فليست ضعيفة أيضًا . كان الرجل الذي يقود المجموعة من الرتبة التاسعة نصف نصف سلف قتالي حتي ، ذروة فعلية لنصف سلف قتالي ، وجود على بعد خطوة من أن يصبح سلفًا قتاليًا.

“أُناس مثلهم استطاعوا الحصول على كنوز السيد العظيم كاي هونغ؟ من المؤكد أنهم استخدموا الحيل” قال ذروة نصف السلف القتالي الذي قاد المجموعة بازدراء.
“هذا صحيح . أرفض أن أصدق أنهم أقوياء كما يُقال “في الوقت نفسه ، بدأ الأشخاص الآخرون من جيل الشباب أيضًا يرددون كلماته بالاتفاق . بدت نغماتهم حقيرة جداً . يُمكن القول إنهم مليئين بالازدراء لـتشو فنغ و وانغ تشيانغ.
في الواقع ، بعد وصول تشو فنغ و وانغ تشيانغ إلى عشيرة كونغ السماوية ، لم يكن الغرباء هم فقط من جاءوا لزياراتهم ، بل تواجد هناك أيضًا بعض أعضاء الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذين أتوا لتقديم احترامهم لهم . بدافع الإعجاب .
أُعجب وبجل هؤلاء الأشخاص جميعًا تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، وأرادوا مصادقتهما .
ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، كان هناك أيضًا جزء من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذي لم يعتقد ببساطة أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ يمتلكان قدرات فعلية . وامتلئوا بالمظالم والعداء تجاه تشو فنغ و وانغ تشيانغ .
كان من الواضح أن مجموعة الأشخاص التي جاءت هذه المرة جميعها من النوع الأخير . جاؤوا للبحث عن المتاعب .
“الأخ روزنغ ، من فضلك اسمعني . لقد فكرت في تشو فنغ بنفس الطريقة التي فكرت بها أنت من قبل ، أنا ببساطة لم أضع تشو فنغ في عيني . وهكذا ، قاتلت ذات مرة ضد تشو فنغ .” قال كونغ شنغ .
“همف ، كونغ شنغ ، ألا تخزي نفسك هنا؟ انظر إلى تدريبك ، وانظر إلى تدريب الأخ الأكبر روزنغ . هل تريد حقًا مقارنة نفسك بالأخ الأكبر روزنغ؟ أنت ببساطة تبالغ في تقدير قدراتك ” سخر أحدهم من كونغ شنغ .
“في الواقع ، تدريبي أدنى من الأخ روزنغ . لكن ماذا عن الأخ الأكبر كونغ تشنغ؟ حتى الأخ الأكبر كونغ تشنغ لم يتمكن من هزيمة تشو فنغ وأصدقائه عندما قاتلوا ضدهم . هل تعتقدون جميعًا حقًا أن الأخ روزنغ سيكون مباراي لهم؟ ” دحض كونغ شنغ بغضب.
“هذا …”

في تلك اللحظة ، سكت الناس الذين تحدثوا للسخرية من كونغ شنغ . على الرغم من أن عمر كونغ تشنغ قد تجاوز عمر جيل الشباب ، إلا أنه ظل من الرتبة الأولى سلف قتالي . لم يجرؤوا على إنكار حقيقة أن كونغ تشنغ كان أقوى من كونغ روزنغ .

رؤية وانغ تشيانغ يمسك بالوعاء في يده والذي يحتوي على فهم عميق للتدريب القتالي ، ابتسم تشو فنغ وهز رأسه. ثم قال “وانغ تشيانغ ، لقد قلتها عدة مرات بالفعل . هذا يخصك. لن ولا يمكنني استخدامه “. “مـ -من الأفضل أن تـ -تستخدمه عاجلاً . ربما سيساعدك هـ -هذا على تحسين تدريبك على قـ -قدم وساق . حينها ، إذا واجهنا أي مخاطر ، فستتمكن من حـ -حمايتي “.

“همف ، لقد سمعت أن تشو فنغ هو بالكاد مجرد نصف سلف قتالي من الرتبة السابعة في الوقت الحالي . أرفض تصدق أنني لا أستطيع هزيمته ” ومع ذلك ، بعد سماع ما قاله كونغ شنغ ، ازداد استياء كونغ روزنغ .
أشار إلى القصر الذي سكن فيه تشو فنغ وصرخ بصوت عالٍ “تشو فنغ! أنا عضو في الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية ! اسمي كونغ روزنغ ! لقد جئت إلى هنا لأتحداك اليوم ! إذا كنت رجلاً ، فاخرج واقبل التحدي! ”
على الرغم من أن صوته لم يكن مدويًا ، إلا أن القوة القمعية الموجودة في الصوت نمت أقوى وأقوى. علاوة على ذلك ، كانت تلك القوة القمعية موجهة بالكامل إلى قاعة القصر التي كان فيها تشو فنغ ووانغ تشيانغ .
“مـ -من المؤكد أنهم جـ -جاءوا للبحث عـ -عن المتاعب”. كشف وانغ تشيانغ نظرة غاضبة. لقد خطط للخروج ومواجهة كونغ روزنغ .
“انتظر” ومع ذلك ، أمسك تشو فنغ وانغ تشيانغ . وقال: “لقد سألني بوضوح . إذا كنتُ سأخرج ، أخشى أن خروجك يتعارض مع رغباته “.

“أُناس مثلهم استطاعوا الحصول على كنوز السيد العظيم كاي هونغ؟ من المؤكد أنهم استخدموا الحيل” قال ذروة نصف السلف القتالي الذي قاد المجموعة بازدراء. “هذا صحيح . أرفض أن أصدق أنهم أقوياء كما يُقال “في الوقت نفسه ، بدأ الأشخاص الآخرون من جيل الشباب أيضًا يرددون كلماته بالاتفاق . بدت نغماتهم حقيرة جداً . يُمكن القول إنهم مليئين بالازدراء لـتشو فنغ و وانغ تشيانغ. في الواقع ، بعد وصول تشو فنغ و وانغ تشيانغ إلى عشيرة كونغ السماوية ، لم يكن الغرباء هم فقط من جاءوا لزياراتهم ، بل تواجد هناك أيضًا بعض أعضاء الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذين أتوا لتقديم احترامهم لهم . بدافع الإعجاب . أُعجب وبجل هؤلاء الأشخاص جميعًا تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، وأرادوا مصادقتهما . ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، كان هناك أيضًا جزء من الجيل الأصغر من عشيرة كونغ السماوية الذي لم يعتقد ببساطة أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ يمتلكان قدرات فعلية . وامتلئوا بالمظالم والعداء تجاه تشو فنغ و وانغ تشيانغ . كان من الواضح أن مجموعة الأشخاص التي جاءت هذه المرة جميعها من النوع الأخير . جاؤوا للبحث عن المتاعب . “الأخ روزنغ ، من فضلك اسمعني . لقد فكرت في تشو فنغ بنفس الطريقة التي فكرت بها أنت من قبل ، أنا ببساطة لم أضع تشو فنغ في عيني . وهكذا ، قاتلت ذات مرة ضد تشو فنغ .” قال كونغ شنغ . “همف ، كونغ شنغ ، ألا تخزي نفسك هنا؟ انظر إلى تدريبك ، وانظر إلى تدريب الأخ الأكبر روزنغ . هل تريد حقًا مقارنة نفسك بالأخ الأكبر روزنغ؟ أنت ببساطة تبالغ في تقدير قدراتك ” سخر أحدهم من كونغ شنغ . “في الواقع ، تدريبي أدنى من الأخ روزنغ . لكن ماذا عن الأخ الأكبر كونغ تشنغ؟ حتى الأخ الأكبر كونغ تشنغ لم يتمكن من هزيمة تشو فنغ وأصدقائه عندما قاتلوا ضدهم . هل تعتقدون جميعًا حقًا أن الأخ روزنغ سيكون مباراي لهم؟ ” دحض كونغ شنغ بغضب. “هذا …”

رؤية وانغ تشيانغ يمسك بالوعاء في يده والذي يحتوي على فهم عميق للتدريب القتالي ، ابتسم تشو فنغ وهز رأسه. ثم قال “وانغ تشيانغ ، لقد قلتها عدة مرات بالفعل . هذا يخصك. لن ولا يمكنني استخدامه “. “مـ -من الأفضل أن تـ -تستخدمه عاجلاً . ربما سيساعدك هـ -هذا على تحسين تدريبك على قـ -قدم وساق . حينها ، إذا واجهنا أي مخاطر ، فستتمكن من حـ -حمايتي “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط