نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2416

الرهان على الحياة في المعركة

الرهان على الحياة في المعركة

الفصل 2416 : الرهان على الحياة في المعركة

في اللحظة التالية ، أشار تشوفنغ إلى كونغ روزنغ بسيف إمبراطور الماجما . ثم أطلق تنين من النار .

“تشو فنغ ، هل تجرأت أخيرًا على الخروج الآن؟” نظر كونغ روزنغ إلى تشو فنغ بنظرة مليئة بالمظالم .
“كونغ روزنغ ، أردت التنافس ضدي طوال الوقت. اليوم سأرضيك. ومع ذلك ، لدي شرط .” قال تشو فنغ .

“رامبل ~~~”

“شرط؟ أنت لست كبيرًا ، ومع ذلك لديك الكثير من المطالب “.
“حسنًا ، أياً كان . انطلق وقل شرطك.” قال كونغ روزنغ بغير رضا “طالما أنك على استعداد للقتال معي ، سأوافق على أي شرط”.
“وصلنا أنا وشقيقي وانغ تشيانغ إلى هنا كضيوف . كضيوف ، يجب علينا الالتزام بقواعد المضيف . على هذا النحو ، لم نرغب في إثارة أي شجار “.
“ومع ذلك ، أنت … أنت حقًا متعجرف للغاية.”
“في وقتٍ سابق ، لم تُعذب أخي وانغ تشيانغ فحسب ، بل أردت قتله بالفعل . نظرًا لأنك مغرم جدًا بقتل الآخرين ، فسوف أرافقك ، أنا تشو فنغ ، في هذا “.
“اليوم ، أنا ، تشو فنغ ، على استعداد للقتال ضدك ، كونغ روزنغ. ومع ذلك ، لدي شرط “.
بدت نظرة تشو فنغ تحترق مثل النيران ، وكان صدى صوته مثل الرعد “ما لم تموت أنت أو أنا ، لا يُسمح بانتهاء هذه المعركة”.

بدت نيته واضحة للغاية . جاء تشو فنغ إلى هنا كضيف . وبالتالي ، حتى لو استطاعوا حقًا إثبات أن تشوفنغ هو الدخيل ، فسيظل من غير المناسب لهم مهاجمة تشو فنغ دون دليل كافٍ .

عندما سمع الحشد ما قاله ، شعروا كما لو أنهم أصيبوا بصاعقة برق.
“آه؟ لن تنته إلا إذا كان أحدهما سيموت؟ سيصبح ذلك قتالًا حتى الموت”.

“مدهش!!!” عند رؤية هذا المشهد ، بدأ الضيوف الحاضرين بالمدح . حتى أن بعضهم بدأ في التصفيق والتشجيع لـتشوفنغ . والسبب في ذلك هو أن كلا من تشو فنغ و كونغ روزنغ استخدما مهارات قتالية محظورة فانية . ومع ذلك ، كان من الواضح أن المهارة القتالية الفانية المحظورة لتشو فنغ قد تجاوزت مهارة كونغ روزنغ . “همف” لم يتوانى كونغ روزنغ ، ولم يراوغ لتجنب هجوم تشو فنغ ، وبدلاً من ذلك لوح سلاح السلف غير المكتمل مرة أخرى .

“تشو فنغ ، هو في الواقع يريد أن يخوض معركة مع حياتهم على المحك ضد ذلك العضو من الجيل الأصغر لعشيرة كونغ السماويه؟”

كان طول هذا التنين الناري عدة مئات من الأمتار . حمل معه قوة كما لو قادر على التهام السماء ، واندفع نحو كونغ روزنغ .

كان الحشد مقيّد اللسان وأعينهم مفتوحة على مصراعيها. لقد ذهلوا. لم يقتصر الأمر على أفراد عشيرة كونغ السماوية ؛ حتى المشاهدين الضيوف شعروا بصدمة لا نهاية لها.
المبارزة والقتال حتى الموت شيئين مختلفين تمامًا .

علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه أخذ الدواء الممنوع ، يجب أن تتفوق قوته القتالية على تشو فنغ بشكل كبير. على هذا النحو … أصبح واثقًا جدًا من نفسه. ومع ذلك ، فإن إعلان تشو فنغ عن الراهن بحياتهم منذ البداية جعله يفقد الثقة في نفسه .

على الرغم من أن كونغ روزنغ كان بالفعل مفرطًا في وقتٍ سابق ، وأن كراهية تشو فنغ ورغبته في الانتقام من رؤية شقيقه يتعرض للإهانة كان أمرًا مفهومًا أيضًا ، فقد ظل أن هذه منطقة عشيرة كونغ السماوية.
الرغبة في قتل عبقري عشيرة كونغ السماوية في منطقتهم ، كان هذا ببساطة وقحًا للغاية.
كان عمل تشو فنغ أقرب إلى عدم وضع عشيرة كونغ السماوية في عينيه على الإطلاق.
“لقد سمعت أن هذا تشو فنغ رجل ذو مشاعر حقيقية ، وأنه شخص لن يخشى شيئًا عندما يشعر بالظلم في قلبه . برؤيته اليوم ، هو في الواقع كما يُشاع “.

بعد لحظة من الدهشة ، ألقى جميع الضيوف بنظراتهم المليئة بالإعجاب تجاه تشو فنغ. في الوقت نفسه ، امتلأت عيونهم بالترقب . لقد جاؤوا على وجه التحديد لرؤية سلوك تشو فنغ الرشيق . واليوم … سيتمكنوا قريبًا من مشاهدة قوة تشو فنغ ، وهذا يحقق رغباتهم . “لماذا سكت؟ هل انت خائف؟” رأى تشو فنغ أن كونغ روزنغ ظل صامتًا ، وبالتالي استفزه بشدة. “هراء!!!” “كيف لي ، أنا العبقري الكبير من عشيرة كونغ السماوية ، أن أخافك؟” على الرغم من أن كونغ روزنغ كان يحاول التصرف بحزم بالكلمات ، إلا أن العرق البارد على جبهته خانه .

“على الرغم من أنه قد يبدو للوهلة الأولى جريئًا بشكل مفرط ، إلا أن موقفه الشجاع صفة لا يمتلكها الناس العاديون . علاوة على ذلك ، فإن الأشخاص الذين يمتلكون هذه الصفة عمومًا هم جميع الأشخاص الذين يحققون العظمة في المستقبل. هذا تشو فنغ رائع حقًا “.
“لقد مر وقت طويل منذ أن ظهر شخص مثل تشو فنغ في عالمنا العادي المائة صقل.”

على الرغم من أن كونغ روزنغ كان بالفعل مفرطًا في وقتٍ سابق ، وأن كراهية تشو فنغ ورغبته في الانتقام من رؤية شقيقه يتعرض للإهانة كان أمرًا مفهومًا أيضًا ، فقد ظل أن هذه منطقة عشيرة كونغ السماوية. الرغبة في قتل عبقري عشيرة كونغ السماوية في منطقتهم ، كان هذا ببساطة وقحًا للغاية. كان عمل تشو فنغ أقرب إلى عدم وضع عشيرة كونغ السماوية في عينيه على الإطلاق. “لقد سمعت أن هذا تشو فنغ رجل ذو مشاعر حقيقية ، وأنه شخص لن يخشى شيئًا عندما يشعر بالظلم في قلبه . برؤيته اليوم ، هو في الواقع كما يُشاع “.

“يبدو أن قراري بالمجيء إلى عشيرة كونغ السماوية ، قراراً صائباً حقًا.”

“تشو فنغ ، هل تجرأت أخيرًا على الخروج الآن؟” نظر كونغ روزنغ إلى تشو فنغ بنظرة مليئة بالمظالم . “كونغ روزنغ ، أردت التنافس ضدي طوال الوقت. اليوم سأرضيك. ومع ذلك ، لدي شرط .” قال تشو فنغ .

بعد لحظة من الدهشة ، ألقى جميع الضيوف بنظراتهم المليئة بالإعجاب تجاه تشو فنغ.
في الوقت نفسه ، امتلأت عيونهم بالترقب . لقد جاؤوا على وجه التحديد لرؤية سلوك تشو فنغ الرشيق . واليوم … سيتمكنوا قريبًا من مشاهدة قوة تشو فنغ ، وهذا يحقق رغباتهم .
“لماذا سكت؟ هل انت خائف؟” رأى تشو فنغ أن كونغ روزنغ ظل صامتًا ، وبالتالي استفزه بشدة.
“هراء!!!”
“كيف لي ، أنا العبقري الكبير من عشيرة كونغ السماوية ، أن أخافك؟”
على الرغم من أن كونغ روزنغ كان يحاول التصرف بحزم بالكلمات ، إلا أن العرق البارد على جبهته خانه .

“تشو فنغ ، هل تجرأت أخيرًا على الخروج الآن؟” نظر كونغ روزنغ إلى تشو فنغ بنظرة مليئة بالمظالم . “كونغ روزنغ ، أردت التنافس ضدي طوال الوقت. اليوم سأرضيك. ومع ذلك ، لدي شرط .” قال تشو فنغ .

في تلك اللحظة ، بات خائفًا قليلاً بالفعل .

“روزنغ ، رجال عشيرة كونغ السماوية الخاصة بنا لا يخشون شيئًا” تحدث كونغ مويو فجأة في تلك اللحظة .

إذا كان مجرد مبارزة ، فلن يخاف من تشو فنغ . بعد كل شيء ، امتلك الاثنان نفس النوع من السلالة الموروثة . على هذا النحو ، يجب أن يكونا متطابقين على قدم المساواة .

ومع ذلك ، أخذ تشو فنغ زمام المبادرة لطلب معركة حتى الموت. مع ذلك ، سيصبحون قادرين على استعارة يد كونغ روزنغ لقتل تشوفنغ. “أيها اللورد الأسمى ، يُرجى الاطمئنان . أنا ، كونغ روزنغ ، بالتأكيد لن أجلب العار لعشيرة كونغ السماوية” بعد أن رأى كونغ مويو يتحدث ، أصبح كونغ روزنغ واثقًا على الفور .

علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه أخذ الدواء الممنوع ، يجب أن تتفوق قوته القتالية على تشو فنغ بشكل كبير. على هذا النحو … أصبح واثقًا جدًا من نفسه.
ومع ذلك ، فإن إعلان تشو فنغ عن الراهن بحياتهم منذ البداية جعله يفقد الثقة في نفسه .

كانت حياتهم التى يتحدثون عنها هنا . حاز الناس حياة واحدة فقط. إذا ضاعت حياة المرء ، فسيذهب كل شيء.
لقد حدث أن كونغ روزنغ شخصًا يخشى الموت .

“يبدو أن قراري بالمجيء إلى عشيرة كونغ السماوية ، قراراً صائباً حقًا.”

“روزنغ ، رجال عشيرة كونغ السماوية الخاصة بنا لا يخشون شيئًا” تحدث كونغ مويو فجأة في تلك اللحظة .

في تلك اللحظة ، بات خائفًا قليلاً بالفعل .

بدت نيته واضحة للغاية . جاء تشو فنغ إلى هنا كضيف . وبالتالي ، حتى لو استطاعوا حقًا إثبات أن تشوفنغ هو الدخيل ، فسيظل من غير المناسب لهم مهاجمة تشو فنغ دون دليل كافٍ .

وهكذا ، أدار نظرته ثم قال بصوتٍ عالٍ “يُمكن للعديد من كبار السن هنا اليوم أن يشهدوا على كل من تشو فنغ وأنا.” “أنا ، كونغ روزنغ ، أردت فقط التنافس ضد تشو فنغ. ومع ذلك ، أصر على معركة حتى الموت . هذا هو الشرط الذي اقترحه . أنا فقط أوافق على ذلك “. “وهكذا ، حتى لو قتلته في وقتٍ لاحق ، فلن تكون عشيرة كونغ السماوية لدينا تعامل ضيفنا بشكل متهور ووقح . بدلاً من ذلك ، هو الذي طلب شرطاً غير معقول “.

ومع ذلك ، أخذ تشو فنغ زمام المبادرة لطلب معركة حتى الموت. مع ذلك ، سيصبحون قادرين على استعارة يد كونغ روزنغ لقتل تشوفنغ.
“أيها اللورد الأسمى ، يُرجى الاطمئنان . أنا ، كونغ روزنغ ، بالتأكيد لن أجلب العار لعشيرة كونغ السماوية” بعد أن رأى كونغ مويو يتحدث ، أصبح كونغ روزنغ واثقًا على الفور .

كان الحشد مقيّد اللسان وأعينهم مفتوحة على مصراعيها. لقد ذهلوا. لم يقتصر الأمر على أفراد عشيرة كونغ السماوية ؛ حتى المشاهدين الضيوف شعروا بصدمة لا نهاية لها. المبارزة والقتال حتى الموت شيئين مختلفين تمامًا .

وهكذا ، أدار نظرته ثم قال بصوتٍ عالٍ “يُمكن للعديد من كبار السن هنا اليوم أن يشهدوا على كل من تشو فنغ وأنا.”
“أنا ، كونغ روزنغ ، أردت فقط التنافس ضد تشو فنغ. ومع ذلك ، أصر على معركة حتى الموت . هذا هو الشرط الذي اقترحه . أنا فقط أوافق على ذلك “.
“وهكذا ، حتى لو قتلته في وقتٍ لاحق ، فلن تكون عشيرة كونغ السماوية لدينا تعامل ضيفنا بشكل متهور ووقح . بدلاً من ذلك ، هو الذي طلب شرطاً غير معقول “.

الفصل 2416 : الرهان على الحياة في المعركة

بعد أن انتهى كونغ روزنغ من قول تلك الكلمات ، أومأ كونغ مويو برضا . بوسعه معرفةً أن كونغ روزنغ قد فهم المعنى الضمني وراء كلماته ، وقد قال هذه الكلمات عمدًا لوضع تشو فنغ في الخطأ.
“يا له من أمر رائع ، عشيرة كونغ السماوية لا تعامل ضيوفهم بطريقة وقحة ومتهورة! إذا كان الأمر كذلك ، فكيف تشرح أسلوبك في التصرف تجاه أخي وانغ تشيانغ؟ ”
“هل هذا ما تعنيه بمعاملة ضيوفك بطريقة غير وقحة؟”
“اتضح أن هذه هي الطريقة التي تُعامل بها عشيرة كونغ السماوية ضيوفهم . اليوم ، لقد اكتسبت أنا ، تشوفنغ ، المعرفة حقًا” سخر تشو فنغ .
على الرغم من أن المارة لم يقولوا أي شيء بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، أومأوا جميعًا برؤوسهم للتعبير عن موافقتهم .

في الواقع ، قام العديد من الأشخاص من عشيرة كونغ السماوية بخفض رؤوسهم خجلًا .

“يبدو أن قراري بالمجيء إلى عشيرة كونغ السماوية ، قراراً صائباً حقًا.”

بعد كل شيء ، لقد رأوا جميعًا ما حدث في وقت سابق. على هذا النحو ، كانوا مدركين جيدًا لمن هو على حق ومن على خطأ.

“اهرب؟ يالها من مزحة ! كيف يمكنني ، كونغ روزنغ ، أن أخافك؟” دحض كونغ روزنغ بسخرية .

“يكفى من هرائك. بما أنك تريد معركة حتى الموت ، تعال ، فلنبدأ.”
عرف كونغ روزنغ أنه لن يفوز ضد تشو فنغ في الحجة . وهكذا ، قرر عدم التحدث ، وبدأ مباشرة في مهاجمة تشو فنغ.

________________________________________

“بوم ~~~”

“تحاول الهرب؟” ابتسم تشو فنغ ببرود ، ثم حلق في السماء خلف كونغ روزنغ .

قطع مائل عبر السماء ، قطع الهواء نفسه إلى قسمين . حتى الغيوم في السماء تم تقطيعها إلى قسمين .

لقد كانت مهارة قتالية محظورة. على الرغم من أنها كانت مجرد مهارة قتالية فانية ، إلا أنها لا تزال تمتلك قوة رائعة للغاية .

إذا كان مجرد مبارزة ، فلن يخاف من تشو فنغ . بعد كل شيء ، امتلك الاثنان نفس النوع من السلالة الموروثة . على هذا النحو ، يجب أن يكونا متطابقين على قدم المساواة .

من هذا المدى القريب ، تمكنت القتالية الفانية المحظورة من إطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة .
يمكن القول أن كونغ روزنغ انتهز فرصة حاسمة بالهجوم أولاً.
“توقيت ممتاز.”
ومع ذلك ، في مواجهة هذا الهجوم ، ظل تشو فنغ هادئًا ومتماسكًا.
قلب كفه ، وظهر سيف إمبراطور الماجما في يده . اجتاح سيفه نحو السماء ، وفي الحال اشتعلت فيه النيران .
“بووم ~~~”
في اللحظة التالية ، اصطدمت ضربة تشو فنغ المائلة بقطع كونغ روزنغ .
تم تدمير القطع المائل لـكونغ روزنغ .
ومع ذلك ، لم يكن القطع المائل لـتشوفنغ لا يزال موجود فحسب ، بل امتلك أيضًا قوة متبقية . في تلك اللحظة ، كانت القوة المتبقية لقطع تشو فنغ تتحرك بعنف لقطع كونغ روزنغ .

كان الحشد مقيّد اللسان وأعينهم مفتوحة على مصراعيها. لقد ذهلوا. لم يقتصر الأمر على أفراد عشيرة كونغ السماوية ؛ حتى المشاهدين الضيوف شعروا بصدمة لا نهاية لها. المبارزة والقتال حتى الموت شيئين مختلفين تمامًا .

“مدهش!!!”
عند رؤية هذا المشهد ، بدأ الضيوف الحاضرين بالمدح . حتى أن بعضهم بدأ في التصفيق والتشجيع لـتشوفنغ .
والسبب في ذلك هو أن كلا من تشو فنغ و كونغ روزنغ استخدما مهارات قتالية محظورة فانية . ومع ذلك ، كان من الواضح أن المهارة القتالية الفانية المحظورة لتشو فنغ قد تجاوزت مهارة كونغ روزنغ .
“همف” لم يتوانى كونغ روزنغ ، ولم يراوغ لتجنب هجوم تشو فنغ ، وبدلاً من ذلك لوح سلاح السلف غير المكتمل مرة أخرى .

كانت حياتهم التى يتحدثون عنها هنا . حاز الناس حياة واحدة فقط. إذا ضاعت حياة المرء ، فسيذهب كل شيء. لقد حدث أن كونغ روزنغ شخصًا يخشى الموت .

“دمدمة ~~~”
بمجرد إرسال قطع مائل آخر ، تحولت السماء إلى الظلام . تجمعت السحب السوداء . ارتعدت الأرض ، وحتى الفضاء نفسه تحطم من الاهتزازات .

“دمدمة ~~~” بمجرد إرسال قطع مائل آخر ، تحولت السماء إلى الظلام . تجمعت السحب السوداء . ارتعدت الأرض ، وحتى الفضاء نفسه تحطم من الاهتزازات .

المهارة القتالية الأرضية المحظورة . أطلق كونغ روزنغ العنان لمهارة قتالية قوية جدًا من المحظورات الأرضية .
“جيد جداً ، سوف ألعب معك .”
ومع ذلك ، في مواجهة هجوم كونغ روزنغ ، لم يشعر تشوفنغ بأدنى قدر من الخوف . تقدم خطوة إلى الأمام وأطلق ضربة براحة اليد .

“تشو فنغ ، هو في الواقع يريد أن يخوض معركة مع حياتهم على المحك ضد ذلك العضو من الجيل الأصغر لعشيرة كونغ السماويه؟”

في لحظة ، سطعت السماء الحالكة . تبددت الغيوم السوداء التي ملأت السماء في لحظة .
أطلق تشو فنغ أيضًا مهارة قتالية من المحظورات الأرضية. لم يقتصر الأمر على هزيمة مهارته القتالية من المحظورات الأرضية الخاصة به بنجاح المهارة الخاصة بكونغ روزنغ فحسب ، بل تبقت بعض الطاقة هناك مرة أخرى تتحرك نحو كونغ روزنغ .

في الواقع ، قام العديد من الأشخاص من عشيرة كونغ السماوية بخفض رؤوسهم خجلًا .

“عليك اللعنة!”

في تلك اللحظة ، لم يمتلك كونغ روزنغ الوقت لشن هجوم مضاد. وهكذا ، مع عدم وجود خيار آخر ، أطلق العنان لمهارة قتاليية للحركة وارتفع في السماء لتجنب هجوم تشو فنغ .

في تلك اللحظة ، لم يمتلك كونغ روزنغ الوقت لشن هجوم مضاد. وهكذا ، مع عدم وجود خيار آخر ، أطلق العنان لمهارة قتاليية للحركة وارتفع في السماء لتجنب هجوم تشو فنغ .

“دمدمة ~~~” بمجرد إرسال قطع مائل آخر ، تحولت السماء إلى الظلام . تجمعت السحب السوداء . ارتعدت الأرض ، وحتى الفضاء نفسه تحطم من الاهتزازات .

“تحاول الهرب؟” ابتسم تشو فنغ ببرود ، ثم حلق في السماء خلف كونغ روزنغ .

عندما سمع الحشد ما قاله ، شعروا كما لو أنهم أصيبوا بصاعقة برق. “آه؟ لن تنته إلا إذا كان أحدهما سيموت؟ سيصبح ذلك قتالًا حتى الموت”.

“اهرب؟ يالها من مزحة ! كيف يمكنني ، كونغ روزنغ ، أن أخافك؟” دحض كونغ روزنغ بسخرية .

في لحظة ، سطعت السماء الحالكة . تبددت الغيوم السوداء التي ملأت السماء في لحظة . أطلق تشو فنغ أيضًا مهارة قتالية من المحظورات الأرضية. لم يقتصر الأمر على هزيمة مهارته القتالية من المحظورات الأرضية الخاصة به بنجاح المهارة الخاصة بكونغ روزنغ فحسب ، بل تبقت بعض الطاقة هناك مرة أخرى تتحرك نحو كونغ روزنغ .

“رامبل ~~~”

“بوم ~~~”

في اللحظة التالية ، أشار تشوفنغ إلى كونغ روزنغ بسيف إمبراطور الماجما . ثم أطلق تنين من النار .

كان طول هذا التنين الناري عدة مئات من الأمتار . حمل معه قوة كما لو قادر على التهام السماء ، واندفع نحو كونغ روزنغ .

كان طول هذا التنين الناري عدة مئات من الأمتار . حمل معه قوة كما لو قادر على التهام السماء ، واندفع نحو كونغ روزنغ .

كانت حياتهم التى يتحدثون عنها هنا . حاز الناس حياة واحدة فقط. إذا ضاعت حياة المرء ، فسيذهب كل شيء. لقد حدث أن كونغ روزنغ شخصًا يخشى الموت .

________________________________________

في تلك اللحظة ، لم يمتلك كونغ روزنغ الوقت لشن هجوم مضاد. وهكذا ، مع عدم وجود خيار آخر ، أطلق العنان لمهارة قتاليية للحركة وارتفع في السماء لتجنب هجوم تشو فنغ .

“على الرغم من أنه قد يبدو للوهلة الأولى جريئًا بشكل مفرط ، إلا أن موقفه الشجاع صفة لا يمتلكها الناس العاديون . علاوة على ذلك ، فإن الأشخاص الذين يمتلكون هذه الصفة عمومًا هم جميع الأشخاص الذين يحققون العظمة في المستقبل. هذا تشو فنغ رائع حقًا “. “لقد مر وقت طويل منذ أن ظهر شخص مثل تشو فنغ في عالمنا العادي المائة صقل.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط