نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2419

حدث رئيسي

حدث رئيسي

الفصل 2419 : حدث رئيسي

وصلت كونغ شيوسي أخيرًا أمام تشو فنغ. حبس المشاهدين أنفاسهم . ومع ذلك ، فوجئ الجمهور لأنها لم تهاجم تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، انحنت لـتشوفنغ بطريقة اعتذارية للغاية . ثم قالت “أنا آسفة”. سماع هذه الكلمات ، ناهيك عن الآخرين ، حتى تشو فنغ ذُهل بشدة. من الواضح أن تشو فنغ قتل ابن كونغ شيوسي وتركها في ألم شديد ، مثل سكين ملتوية في قلبها ، والدموع تملأ وجهها. لذا يجب أن تشعر بالكراهية الشديدة والغضب تجاه تشو فنغ . ومع ذلك ، لماذا لم تهاجم تشو فنغ ، وبدلاً من ذلك اعتذرت له؟ ومع ذلك ، بالمقارنة مع الارتباك الذي شعر به بقية الجمهور ، تغقدت نظرات كونغ شون ليان وكونغ مويو.

وصلت كونغ شيوسي أخيرًا أمام تشو فنغ.
حبس المشاهدين أنفاسهم .
ومع ذلك ، فوجئ الجمهور لأنها لم تهاجم تشو فنغ.
بدلاً من ذلك ، انحنت لـتشوفنغ بطريقة اعتذارية للغاية . ثم قالت “أنا آسفة”.
سماع هذه الكلمات ، ناهيك عن الآخرين ، حتى تشو فنغ ذُهل بشدة.
من الواضح أن تشو فنغ قتل ابن كونغ شيوسي وتركها في ألم شديد ، مثل سكين ملتوية في قلبها ، والدموع تملأ وجهها. لذا يجب أن تشعر بالكراهية الشديدة والغضب تجاه تشو فنغ . ومع ذلك ، لماذا لم تهاجم تشو فنغ ، وبدلاً من ذلك اعتذرت له؟
ومع ذلك ، بالمقارنة مع الارتباك الذي شعر به بقية الجمهور ، تغقدت نظرات كونغ شون ليان وكونغ مويو.

مع قوة معركة وانغ تشيانغ ، ناهيك عن كونغ روزنغ ، حتى تشو فنغ الحالي لن يكون مطابقًا له . ومع ذلك ، فقد أخفى وانغ تشيانغ عمدا قوته الحقيقية . حتى بعد أن قطع كونغ روزنغ ذراعه وخطط لقتله ، لم يكشف وانغ تشيانغ عن قوته القتالية القادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب . هذا جعل تشو فنغ يشعر بالحيرة الشديدة.

بينما لم يفهم الآخرون سبب اعتذار كونغ شيوسي إلى تشو فنغ ، فعل الاثنان .
قالوا في قلوبهم ، غير قادرين على مساعدة أنفسهم ’شيوسي ، بعد كل شيء ، شيوسي . لا تزال طبيعتها جيدة وصادقة. إنه أمر مؤسف حقًا.’
بعد أن أنهت كونغ شيوسي قول هذه الكلمات ، التقطت جثة كونغ روزنغ وبدأت في الابتعاد .
علمت أنهم جلبوا هذه النتيجة على أنفسهم ، ولا يمكن لوم الآخرين. على الرغم من مقتل ابنها ، إلا أنه ظل خطأهم .
بعد أن قامت كونغ شيوسي وكونغ ياو بإحضار جثة كونغ روزنغ معهما ، بدأ المتفرجين أيضًا في مغادرة المكان واحدًا تلو الآخر.
ومع ذلك ، عندما تذكروا أن تشوفنغ قد قتل حقًا عبقري عشيرة كونغ السماوية بداخل أراضي عشيرة كونغ السماوية ، لم تتمكن قلوبهم من الحفاظ على الهدوء.
ما حدث هنا اليوم قُدر له أن ينتشر . بمجرد انتشار كلمة حول الأمر ، سيخلق بالتأكيد ضجة هائلةً في العالم العادي المائة صقل .

وصلت كونغ شيوسي أخيرًا أمام تشو فنغ. حبس المشاهدين أنفاسهم . ومع ذلك ، فوجئ الجمهور لأنها لم تهاجم تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، انحنت لـتشوفنغ بطريقة اعتذارية للغاية . ثم قالت “أنا آسفة”. سماع هذه الكلمات ، ناهيك عن الآخرين ، حتى تشو فنغ ذُهل بشدة. من الواضح أن تشو فنغ قتل ابن كونغ شيوسي وتركها في ألم شديد ، مثل سكين ملتوية في قلبها ، والدموع تملأ وجهها. لذا يجب أن تشعر بالكراهية الشديدة والغضب تجاه تشو فنغ . ومع ذلك ، لماذا لم تهاجم تشو فنغ ، وبدلاً من ذلك اعتذرت له؟ ومع ذلك ، بالمقارنة مع الارتباك الذي شعر به بقية الجمهور ، تغقدت نظرات كونغ شون ليان وكونغ مويو.

بعد كل شيء ، قتل الضيف المقيم في عشيرة كونغ السماوية شخصًا من عشيرة كونغ السماوية كان شيئًا لم يحدث من قبل.
في تلك اللحظة ، بقي ثلاثة أشخاص فقط في القصر . كانوا تشو فنغ ووانغ تشيانغ وكونغ شون ليان.
“الكبير ، لقد شاهدت أيضًا ما حدث هنا اليوم . على الرغم من أن الكبير عاملنا بشكل جيد للغاية ، إلا أن بقية الناس في عشيرة كونغ السماوية ما زالوا يشعرون بكراهية عميقة لنا نحن الإخوة “.
“اليوم ، كونغ روزنغ هو الوحيد الذي جاء لمهاجمتنا . ومع ذلك ، إذا اتضح في المستقبل أن الأشخاص الذين يهاجموننا لم يعودوا أشخاصًا من جيل الشباب ، ولكن الأشخاص الذين لا يمكننا نحن الإخوة التعامل معهم ، فماذا سنفعل بعد ذلك؟”
قال تشو فنغ لكونغ شون ليان: “وبالتالي ، نحن الإخوة ، لا نرغب في الواقع في الاستمرار في البقاء هنا”.
لم يكن تشو فنغ خائفًا من الانتقام منه بعد قتل كونغ روزنغ . لقد شعر أن عشيرة كونغ السماوية ليست غبيةً بما يكفي للانتقام منه بسبب ذلك فقط .
أما ما أقلق تشوفنغ هو أن تدخله في سلسلة جبال كارثة الأسى سوف ينكشف .

“هذا صحيح . محصوراً بين عشيرته وبيننا ، فقد وُضِع في موقف صعب حقًا.” قال تشو فنغ بابتسامة “بصفته عضوًا في عشيرة كونغ السماوية ، أن يكون قادرًا على إنجاز ما قام به لم يكن مهمة سهلة.” لم يلوم تشو فنغ أو وانغ تشيانغ كونغ شون ليان. “بعيداً عن هذا يا أخي ، من الواضح أنك قادر على قتل كونغ روزنغ بسهولة . لماذا لم تفعل ذلك ، وبدلاً من ذلك سمحت لنفسك بالتعرض للضرب؟ ” سأل تشو فنغ وانغ تشيانغ. قال وانغ تشيانغ: “استخدم هـ -هذا الرجل دواءً مـ -ممنوعًا ليدفع قوته القتالية إلى ما فوق خـ -خاصتي”. “كان يمتلك قوة قتالية تتحدى السماء قادرة على التغلب على ثلاثة مستويات من التدريب ، في حين أن قوتك قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب، فلماذا تعمدت إخفاء مستوى واحد؟” سأل تشو فنغ. كان تشو فنغ قد اكتشف هذا بالفعل عندما زاد تدريب وانغ تشيانغ إلى الرتبة الأولى سلف قتالي . مجرد أنه لم يشر إليه بصراحة . “لـ -لذا لقد عرفت بـ -بالفعل.” حك وانغ تشيانغ رأسه وهو يضحك . “أنا حقًا لا أفهمك” نظر تشو فنغ إلى وانغ تشيانغ وملأ الارتباك قلبه .

وهكذا ، بالنسبة إلى تشو فنغ ووانغ تشيانغ ، فإن عشيرة كونغ السماوية الحالية كانت بالتأكيد عرين النمر. نظرًا لأنه سيكون من الخطير للغاية أن يظل الإثنان في عرين النمر ، فإن تشو فنغ يريد بطبيعة الحال المغادرة على الفور.
“الحق يُقال ، الصديق الصغير تشو فنغ ، حدثت بعض الأشياء في عشيرة كونغ السماوية . في هذا الوقت … ناهيك عن الضيوف ، لا يُسمح حتى لرجال عشيرة كونغ السماوية بالمغادرة . لن أمنع الصديقين الصغيرين من المغادرة . ومع ذلك، يُرجى البقاء لبضعة أيام أخرى حتى نتمكن من التعامل مع هذا الأمر أولاً” قال كونغ شون ليان .
“نظرًا لأن هذا هو الحال ، سنفعل كما يقول الكبير” شعر تشو فنغ بالعجز ، لكنه أومأ برأسه .
افتقر تشو فنغ إلى الثقة حاليًا. لم يكن لديه أي فكرة عن مدى معرفة عشيرة كونغ السماوية بما حدث في سلسلة جبال كارثة الأسى .
مع ما قاله كونغ شون ليان ، إذا استمر تشو فنغ في الإصرار على المغادرة على الفور ، فسوف يجعله يبدو أكثر ريبةً . على هذا النحو ، يمكنه فقط التوصل إلى حل وسط والموافقة على البقاء بضعة أيام آخري.
“الصديقان الصغيران ، أنا …”
فجأة ، أصبح تعبير كونغ شون ليان معقدًا. بدا الأمر كما لو أنه يريد أن يقول شيئًا ما . ومع ذلك ، لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية البدء . وهكذا ، قام فجأة بشبك قبضته على وانغ تشيانغ وتشو فنغ وهو يتنهد “هذا الرجل العجوز قد خذلكما فيما يتعلق بما حدث اليوم.”

بعد أن انتهى من قول تلك الكلمات ، حلق كونغ شون ليان في السماء وغادر. لم يمنح تشو فنغ و وانغ تشيانغ الفرصة للرد.
في الواقع ، لدى كونغ شون ليان الكثير من الأشياء التي يريد أن يقولها . مجرد … شعر أنه ليس لديه وجه ليقول هذه الكلمات . في الحقيقة … لقد شعر بالخجل حتى من النظر إلى تشو فنغ و وانغ تشيانغ لفترة طويلة من الزمن .
بعد أن غادر كونغ شون ليان ، مشى وانغ تشيانغ باتجاه تشو فنغ وقال “أ -أخي ، يبدو أنك نـ -نجحت؟”
“نعم ، لقد نجحت ومع ذلك ، ما زلتُ في نهاية المطاف خلقت بعض المشاكل . أعتقد أنني تعرضت بالفعل للكشف قليلاً ، وقد أصبحوا بالفعل مرتابين مني “.
“بالطريقة التي أراها ، لم يعد استفزاز كونغ روزنغ لنا هذه المرة من تلقاء نفسه.” قال تشو فنغ: “بدلاً من ذلك ، كان هذا ما أرادته عشيرة كونغ السماوية”.
“يـ -يمكنني القول . و -وإلا ، لماذا لم يـ -يحاول أحد إيقافه عندما كان هناك الكثير مـ -من الشخصيات الكبرى حـ -حاضرة؟ لا ، حـ -حاول الشيخ كونغ شون ليان مـ -منعه. مجرد ، لـ -لقد أوقفه ذلك الرجل العجوز.”
قال وانغ تشيانغ ضاحكًا : “فـ -في الواقع ، هذا الشيخ الأسمى كـ -كونغ شون ليان ليس سـ -سيئًا”. بدا الأمر كما لو أن كل ما حدث سابقًا لا يهمه .

“هذا صحيح . محصوراً بين عشيرته وبيننا ، فقد وُضِع في موقف صعب حقًا.” قال تشو فنغ بابتسامة “بصفته عضوًا في عشيرة كونغ السماوية ، أن يكون قادرًا على إنجاز ما قام به لم يكن مهمة سهلة.”
لم يلوم تشو فنغ أو وانغ تشيانغ كونغ شون ليان.
“بعيداً عن هذا يا أخي ، من الواضح أنك قادر على قتل كونغ روزنغ بسهولة . لماذا لم تفعل ذلك ، وبدلاً من ذلك سمحت لنفسك بالتعرض للضرب؟ ” سأل تشو فنغ وانغ تشيانغ.
قال وانغ تشيانغ: “استخدم هـ -هذا الرجل دواءً مـ -ممنوعًا ليدفع قوته القتالية إلى ما فوق خـ -خاصتي”.
“كان يمتلك قوة قتالية تتحدى السماء قادرة على التغلب على ثلاثة مستويات من التدريب ، في حين أن قوتك قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب، فلماذا تعمدت إخفاء مستوى واحد؟” سأل تشو فنغ.
كان تشو فنغ قد اكتشف هذا بالفعل عندما زاد تدريب وانغ تشيانغ إلى الرتبة الأولى سلف قتالي . مجرد أنه لم يشر إليه بصراحة .
“لـ -لذا لقد عرفت بـ -بالفعل.” حك وانغ تشيانغ رأسه وهو يضحك .
“أنا حقًا لا أفهمك” نظر تشو فنغ إلى وانغ تشيانغ وملأ الارتباك قلبه .

حدث شيء رئيسي بالتأكيد .

مع قوة معركة وانغ تشيانغ ، ناهيك عن كونغ روزنغ ، حتى تشو فنغ الحالي لن يكون مطابقًا له .
ومع ذلك ، فقد أخفى وانغ تشيانغ عمدا قوته الحقيقية . حتى بعد أن قطع كونغ روزنغ ذراعه وخطط لقتله ، لم يكشف وانغ تشيانغ عن قوته القتالية القادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب . هذا جعل تشو فنغ يشعر بالحيرة الشديدة.

بينما لم يفهم الآخرون سبب اعتذار كونغ شيوسي إلى تشو فنغ ، فعل الاثنان . قالوا في قلوبهم ، غير قادرين على مساعدة أنفسهم ’شيوسي ، بعد كل شيء ، شيوسي . لا تزال طبيعتها جيدة وصادقة. إنه أمر مؤسف حقًا.’ بعد أن أنهت كونغ شيوسي قول هذه الكلمات ، التقطت جثة كونغ روزنغ وبدأت في الابتعاد . علمت أنهم جلبوا هذه النتيجة على أنفسهم ، ولا يمكن لوم الآخرين. على الرغم من مقتل ابنها ، إلا أنه ظل خطأهم . بعد أن قامت كونغ شيوسي وكونغ ياو بإحضار جثة كونغ روزنغ معهما ، بدأ المتفرجين أيضًا في مغادرة المكان واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، عندما تذكروا أن تشوفنغ قد قتل حقًا عبقري عشيرة كونغ السماوية بداخل أراضي عشيرة كونغ السماوية ، لم تتمكن قلوبهم من الحفاظ على الهدوء. ما حدث هنا اليوم قُدر له أن ينتشر . بمجرد انتشار كلمة حول الأمر ، سيخلق بالتأكيد ضجة هائلةً في العالم العادي المائة صقل .

“لقد قـ -قلت ذلك من قبل ، أنا أحب الاستمتاع بحياة هـ -هادئة . و -وبالتالي ، لـ -لا تقلق كثيرًا بشأن هذا.” قال وانغ تشيانغ بابتسامة مؤذية “أنت فـ -فقط بحاجة إلى أن تـ -تضع في اعتبارك أن كونغ روزنغ لا يستطيع قـ -قتلي.”

مع قوة معركة وانغ تشيانغ ، ناهيك عن كونغ روزنغ ، حتى تشو فنغ الحالي لن يكون مطابقًا له . ومع ذلك ، فقد أخفى وانغ تشيانغ عمدا قوته الحقيقية . حتى بعد أن قطع كونغ روزنغ ذراعه وخطط لقتله ، لم يكشف وانغ تشيانغ عن قوته القتالية القادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب . هذا جعل تشو فنغ يشعر بالحيرة الشديدة.

“أنا حقًا لا أعرف ماذا أفعل معك” عند رؤية تعبير وانغ تشيانغ ، شعر تشو فنغ بالعجز .
في تلك اللحظة ، بدا صوت السيدة الملكة المؤذي فجأة . “ربما هذا الرجل يسمح لك عن عمد أن تصبح في دائرة الضوء. يبدو أنه مغرم بك حقًا . لا عجب أن المرأة الشيطانية تشاو هونغ تشعر بالغيرة “.
“السيدة الملكة ، من فضلك لا تخيفيني” عند سماع هذه الكلمات ، أصبح جسد تشو فنغ مغطى بالقشعريرة .

حدث شيء رئيسي بالتأكيد .

بالتفكير في الأمر ، كان وانغ تشيانغ حقًا جيدًا للغاية معه ؛ بدت تصرفاته منحازة لدرجة أنها تجاوزت الخاصة بالناس العاديين.
نظرًا لحقيقة أن وانغ تشيانغ كان رجلاً ، فإن هذا يعني بطبيعة الحال المودة الأخوية . ومع ذلك ، إذا كان امرأة ، فسيصبح شيئًا مختلفًا تمامًا .
ومع ذلك ، مع ضخامة العالم ، لن يكون هناك شيء غريب للغاية. علاوة على ذلك ، سمع تشو فنغ بالفعل أن هناك رجال يحبون الرجال .
رؤية وانغ تشيانغ يضحك على هذا بسعادة حتى بعد أن تم قمعه بوضوح من قبل كونغ روزنغ اليوم ، شعر تشو فنغ حتمًا بضيق قلبه .
ومع ذلك ، سرعان ما اختفت هواجس تشو فنغ . وتذكر كيف بدا وانغ تشيانغ شهوانيًا عندما رأى الجمال ، وخلص إلى أنه لا يشبه شخصًا يحب الرجال .
” أخي ، بـ -بما أنهم أصبحوا مـ -مرتابين منا ، ألن يكون مـ -من الخطير جدًا بالنسبة لـ -لنا البقاء هنا؟ مـ -ما رأيك في أن نـ -نحاول الهروب؟ ” قال وانغ تشيانغ .
“في الواقع ، إنه أمر خطير للغاية . ومع ذلك ، إذا حاولنا الهروب على الفور ، فلن نتمكن بالتأكيد من النجاح. وبالتالي ، يجب أن ننشئ تشكيل الإخفاء تجنب الخالد مرة أخرى” قال تشو فنغ.
قال وانغ تشيانغ: “هيهي ، أخي ، نـ -نحن نفكر في نـ -نفس الشيء”.
لم يكن كل من تشوفنغ أو وانغ تشيانغ أشخاصًا أرادوا الاستسلام للقدر. والآن ، الشيء الوحيد القادر على مساعدتهم على الهروب هو تشكيل الإخفاء تجنب الخالد .
لم يجرؤ الاثنان على التردد . على الفور ، بدأوا في إعداد التشكيل الروحي بشكل مشترك .

بعد أن انتهى من قول تلك الكلمات ، حلق كونغ شون ليان في السماء وغادر. لم يمنح تشو فنغ و وانغ تشيانغ الفرصة للرد. في الواقع ، لدى كونغ شون ليان الكثير من الأشياء التي يريد أن يقولها . مجرد … شعر أنه ليس لديه وجه ليقول هذه الكلمات . في الحقيقة … لقد شعر بالخجل حتى من النظر إلى تشو فنغ و وانغ تشيانغ لفترة طويلة من الزمن . بعد أن غادر كونغ شون ليان ، مشى وانغ تشيانغ باتجاه تشو فنغ وقال “أ -أخي ، يبدو أنك نـ -نجحت؟” “نعم ، لقد نجحت ومع ذلك ، ما زلتُ في نهاية المطاف خلقت بعض المشاكل . أعتقد أنني تعرضت بالفعل للكشف قليلاً ، وقد أصبحوا بالفعل مرتابين مني “. “بالطريقة التي أراها ، لم يعد استفزاز كونغ روزنغ لنا هذه المرة من تلقاء نفسه.” قال تشو فنغ: “بدلاً من ذلك ، كان هذا ما أرادته عشيرة كونغ السماوية”. “يـ -يمكنني القول . و -وإلا ، لماذا لم يـ -يحاول أحد إيقافه عندما كان هناك الكثير مـ -من الشخصيات الكبرى حـ -حاضرة؟ لا ، حـ -حاول الشيخ كونغ شون ليان مـ -منعه. مجرد ، لـ -لقد أوقفه ذلك الرجل العجوز.” قال وانغ تشيانغ ضاحكًا : “فـ -في الواقع ، هذا الشيخ الأسمى كـ -كونغ شون ليان ليس سـ -سيئًا”. بدا الأمر كما لو أن كل ما حدث سابقًا لا يهمه .

ومع ذلك ، لم يكن لديهم أي دليل على أن زعيم عشيرة كونغ السماوية قد عاد إلى العشيرة .
علاوة على ذلك ، فقد جمع كل المستويات العليا من عشيرة كونغ السماوية في مكان واحد . حتى الشيوخ السامون الذين كانوا في تدريب مغلق تم استدعاؤهم من قبله .
على الرغم من أن أعضاء عشيرة كونغ السماوية لم يكن لديهم أي فكرة عما يخطط اللورد زعيم عشيرة للقيام به ، إلا أن حقيقة أنه تم استدعاء حتى الشيوخ السامين الذين كانوا في تدريب مغلق يعني أن هذا … لم يكن شيئًا صغيرًا على الإطلاق .

بينما لم يفهم الآخرون سبب اعتذار كونغ شيوسي إلى تشو فنغ ، فعل الاثنان . قالوا في قلوبهم ، غير قادرين على مساعدة أنفسهم ’شيوسي ، بعد كل شيء ، شيوسي . لا تزال طبيعتها جيدة وصادقة. إنه أمر مؤسف حقًا.’ بعد أن أنهت كونغ شيوسي قول هذه الكلمات ، التقطت جثة كونغ روزنغ وبدأت في الابتعاد . علمت أنهم جلبوا هذه النتيجة على أنفسهم ، ولا يمكن لوم الآخرين. على الرغم من مقتل ابنها ، إلا أنه ظل خطأهم . بعد أن قامت كونغ شيوسي وكونغ ياو بإحضار جثة كونغ روزنغ معهما ، بدأ المتفرجين أيضًا في مغادرة المكان واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، عندما تذكروا أن تشوفنغ قد قتل حقًا عبقري عشيرة كونغ السماوية بداخل أراضي عشيرة كونغ السماوية ، لم تتمكن قلوبهم من الحفاظ على الهدوء. ما حدث هنا اليوم قُدر له أن ينتشر . بمجرد انتشار كلمة حول الأمر ، سيخلق بالتأكيد ضجة هائلةً في العالم العادي المائة صقل .

حدث شيء رئيسي بالتأكيد .

ومع ذلك ، لم يكن لديهم أي دليل على أن زعيم عشيرة كونغ السماوية قد عاد إلى العشيرة . علاوة على ذلك ، فقد جمع كل المستويات العليا من عشيرة كونغ السماوية في مكان واحد . حتى الشيوخ السامون الذين كانوا في تدريب مغلق تم استدعاؤهم من قبله . على الرغم من أن أعضاء عشيرة كونغ السماوية لم يكن لديهم أي فكرة عما يخطط اللورد زعيم عشيرة للقيام به ، إلا أن حقيقة أنه تم استدعاء حتى الشيوخ السامين الذين كانوا في تدريب مغلق يعني أن هذا … لم يكن شيئًا صغيرًا على الإطلاق .

بعد كل شيء ، قتل الضيف المقيم في عشيرة كونغ السماوية شخصًا من عشيرة كونغ السماوية كان شيئًا لم يحدث من قبل. في تلك اللحظة ، بقي ثلاثة أشخاص فقط في القصر . كانوا تشو فنغ ووانغ تشيانغ وكونغ شون ليان. “الكبير ، لقد شاهدت أيضًا ما حدث هنا اليوم . على الرغم من أن الكبير عاملنا بشكل جيد للغاية ، إلا أن بقية الناس في عشيرة كونغ السماوية ما زالوا يشعرون بكراهية عميقة لنا نحن الإخوة “. “اليوم ، كونغ روزنغ هو الوحيد الذي جاء لمهاجمتنا . ومع ذلك ، إذا اتضح في المستقبل أن الأشخاص الذين يهاجموننا لم يعودوا أشخاصًا من جيل الشباب ، ولكن الأشخاص الذين لا يمكننا نحن الإخوة التعامل معهم ، فماذا سنفعل بعد ذلك؟” قال تشو فنغ لكونغ شون ليان: “وبالتالي ، نحن الإخوة ، لا نرغب في الواقع في الاستمرار في البقاء هنا”. لم يكن تشو فنغ خائفًا من الانتقام منه بعد قتل كونغ روزنغ . لقد شعر أن عشيرة كونغ السماوية ليست غبيةً بما يكفي للانتقام منه بسبب ذلك فقط . أما ما أقلق تشوفنغ هو أن تدخله في سلسلة جبال كارثة الأسى سوف ينكشف .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط