نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2420

يجب أن نقتل تشو فنغ

يجب أن نقتل تشو فنغ

الفصل 2420 : يجب أن نقتل تشو فنغ

الفصل 2420 : يجب أن نقتل تشو فنغ

داخل أكثر القصور فخامة لعشيرة كونغ السماوية .
لم يقتصر الأمر على حضور كونغ شون ليان وكونغ مويو فحسب ، بل ظهر أيضًا الشيخان الآخران اللذان كانا لا يزالان في تدريب مغلق .
في تلك اللحظة ، باستثناء كونغ يويهوا ، حضر أربعة من الشيوخ السامين الخمسة .
علاوة على ذلك ، تم جمع جميع الخبراء على مستوى ذروة سلف قتالي من عائلة كونغ السماوية هنا أيضًا.
تم تثبيت نظراتهم على شخص واحد داخل قاعة القصر .
كان رجلاً عجوزًا أبيض الشعر يرتدي ملابس نظيفة .
بينما بدا هذا الشخص وكأنه رجل عجوز ، انبعثت منه هالة غير عادية ، هالة الملك .
الأهم من ذلك ، لم يكن هذا الرجل العجوز خبيرًا على المستوى الخالد الحقيقي فحسب ، بل كانت هالته أيضًا أقوى بكثير من هالة كونغ شون ليان أو كونغ مويو .
كان… من الرتبة الثانية خالد حقيقي .
بالنسبة لهذا الرجل ، فمن سوى رئيس عشيرة كونغ السماوية ، كونغ جيتيان .
“اللورد رئيس العشيرة ، إذا تم سرقة الميراث حقًا ، فهذه بالتأكيد ليست مسألة صغيرة.” قال كونغ مويو لزعيم العشيرة : “هذا الرجل العجوز مستعد للدخول شخصيًا إلى سلسلة جبال كارثة الأسى للقبض على هذا الدخيل”.
“ليست هناك حاجة.”
“نشط الدخيل تشكيل ذبح ومات.” في تلك اللحظة ، دخلت كونغ يويهوا.
“الشيخ يويهوا ، هل تقولين الحقيقة؟” سأل كونغ شون ليان.
“قطعاً . لن يكون التغيير في تشكيل روح الباغودا القديمة خاطئًا.” وقالت كونغ يويهوا “إن الدخيل قتل بالفعل بواسطة تشكيل ذبح.”

الفصل 2420 : يجب أن نقتل تشو فنغ

“إذا مات حقًا ، ألن يعني ذلك أن الميراث الذي تركه اللورد السلف لنا هو أيضًا …”
“حقًا ، اللعنة!” شعر كونغ مويو بألم لا نهاية له عندما فكر في حقيقة أن الميراث ربما اختفى مع هذا الدخيل .
“الشيخ مويو ، لا تكن متشائما جداً . على الرغم من ظهور علامة غير طبيعية في السماء ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن الدخيل تمكن من الاستيلاء على ميراثنا “.
“بما أن هذا الدخيل قُتل بالفعل من قبل تشكيل الذبح ، فهذا يعني أن قدراته لم تكن تتحدى السماء أيضًا.”
“اللورد السلف هو ، بعد كل شيء ، اللورد السلف.” قالت كونغ يويهوا: “يجب أن نثق به”.
“لكن … لا يزال من الممكن أن الميراث قد خطف ، أليس كذلك؟” لا يزال كونغ مويو قلقًا .
“اللورد زعيم العشيرة ، بغض النظر عن انتزاع الميراث أم لا ، يبقى أن متسللًا قد تعدي على سلسلة جبال كارثة الأسى . هذه ليست قضية صغيرة . يجب علينا بالتأكيد تعزيز الدفاعات حول سلسلة جبال كارثة الأسى.” قال كونغ مويو لرئيس عشيرة .
“منذ موت ذلك الدخيل ، سنترك هذا الأمر جانباً في الوقت الحالي. لن يكون الوقت قد فات بالنسبة لنا لمناقشة هذا مرة أخرى لاحقًا. والسبب في ذلك هو أنه ، مقارنة بالميراث الذي تم خطفه أم لا ، لدي شيء أكثر أهمية يجب أن أناقشه مع الجميع” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية .
بمجرد أن قال هذه الكلمات ، تغيرت تعابير الحشد كلياً .
لم يكن دخول شخص غريب إلى سلسلة جبال كارثة الأسى أمرًا صغيرًا على الإطلاق . ومع ذلك ، أعلن رئيس عشيرتهم في الواقع أن هناك شيئًا أكثر أهمية من ذلك . على هذا النحو ، كيف لا يمكن أن يذهلوا؟
علاوة على ذلك ، فإن اللورد رئيس العشيرة لديه مثل هذا التعبير الجاد على وجهه الآن .
“اللورد رئيس العشيرة ، ما الأمر؟” سأل أحدهم بقلق .
قال زعيم عشيرة كونغ السماوية بتعبير صارم : “هذا يتعلق باستمرار وجود عشيرتنا كونغ السماوية”.
“مخاوف وجودية بشأن عشيرتنا … استمرار البقاء؟ !!!! ”
بمجرد أن أعلن رئيس عشيرة كونغ السماوية عن هذه الكلمات ، تغيرت تعابير الشيوخ بشكل كبير . خاف بعضهم جدًا من هذه الكلمات لدرجة أن بشرتهم تحولت إلى اللون الأزرق ، وبدأت أجسادهم ترتجف .
بالنسبة إلى استمرار وجود عشيرة كونغ السماوية ، كان هذا بالتأكيد أمرًا هائلاً .
“الجميع ، هل تتذكرون جميعًا أن السيد العظيم المتنبئ قد أعلن أنه في المائة عام القادمة ، سيظهر عبقري استثنائي في عالمنا العادي المائة صقل ، وأن العبقرية المذكورة ستؤدي إلى تدمير عشيرة كونغ السماوية؟” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية.
“نحن نتذكر ذلك بشكل طبيعي . ولكن ، ألم يُعلن أن العبقري الاستثنائي هو السيد الشاب لي مينغ؟ ” أحدهم قال .
“السيد الشاب لي مينغ هو الشخص الذي توقعنا أنه العبقري استثنائي . ومع ذلك ، لم يتمكن السيد العظيم المتنبئ من التنبؤ بإسم هذا العبقري “.
قال زعيم عشيرة كونغ السماوية : “ومع ذلك ، فقد تمكن السيد العظيم المتنبئ الآن من التنبؤ بمن سيتسبب في تدمير عشيرة كونغ السماوية”.
“من؟” سأل الحشد في إنسجام تام .
نظرًا لأن هذا الشخص خطراً على استمرار وجود عشيرة كونغ السماوية ، طالما أنهم يعرفون من هو هذا الشخص ، فإن الأشخاص الحاضرين سيتجاهلون بالتأكيد حياتهم ويضعون كل شيء على المحك للقضاء على هذا الفرد فوراً.
قال زعيم عشيرة كونغ السماوية : “تشو فنغ”.
“تشو فنغ ؟!” عند سماع هذه الكلمات ، تغيرت تعبيرات العديد من الحاضرين .

“إذا مات حقًا ، ألن يعني ذلك أن الميراث الذي تركه اللورد السلف لنا هو أيضًا …” “حقًا ، اللعنة!” شعر كونغ مويو بألم لا نهاية له عندما فكر في حقيقة أن الميراث ربما اختفى مع هذا الدخيل . “الشيخ مويو ، لا تكن متشائما جداً . على الرغم من ظهور علامة غير طبيعية في السماء ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن الدخيل تمكن من الاستيلاء على ميراثنا “. “بما أن هذا الدخيل قُتل بالفعل من قبل تشكيل الذبح ، فهذا يعني أن قدراته لم تكن تتحدى السماء أيضًا.” “اللورد السلف هو ، بعد كل شيء ، اللورد السلف.” قالت كونغ يويهوا: “يجب أن نثق به”. “لكن … لا يزال من الممكن أن الميراث قد خطف ، أليس كذلك؟” لا يزال كونغ مويو قلقًا . “اللورد زعيم العشيرة ، بغض النظر عن انتزاع الميراث أم لا ، يبقى أن متسللًا قد تعدي على سلسلة جبال كارثة الأسى . هذه ليست قضية صغيرة . يجب علينا بالتأكيد تعزيز الدفاعات حول سلسلة جبال كارثة الأسى.” قال كونغ مويو لرئيس عشيرة . “منذ موت ذلك الدخيل ، سنترك هذا الأمر جانباً في الوقت الحالي. لن يكون الوقت قد فات بالنسبة لنا لمناقشة هذا مرة أخرى لاحقًا. والسبب في ذلك هو أنه ، مقارنة بالميراث الذي تم خطفه أم لا ، لدي شيء أكثر أهمية يجب أن أناقشه مع الجميع” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية . بمجرد أن قال هذه الكلمات ، تغيرت تعابير الحشد كلياً . لم يكن دخول شخص غريب إلى سلسلة جبال كارثة الأسى أمرًا صغيرًا على الإطلاق . ومع ذلك ، أعلن رئيس عشيرتهم في الواقع أن هناك شيئًا أكثر أهمية من ذلك . على هذا النحو ، كيف لا يمكن أن يذهلوا؟ علاوة على ذلك ، فإن اللورد رئيس العشيرة لديه مثل هذا التعبير الجاد على وجهه الآن . “اللورد رئيس العشيرة ، ما الأمر؟” سأل أحدهم بقلق . قال زعيم عشيرة كونغ السماوية بتعبير صارم : “هذا يتعلق باستمرار وجود عشيرتنا كونغ السماوية”. “مخاوف وجودية بشأن عشيرتنا … استمرار البقاء؟ !!!! ” بمجرد أن أعلن رئيس عشيرة كونغ السماوية عن هذه الكلمات ، تغيرت تعابير الشيوخ بشكل كبير . خاف بعضهم جدًا من هذه الكلمات لدرجة أن بشرتهم تحولت إلى اللون الأزرق ، وبدأت أجسادهم ترتجف . بالنسبة إلى استمرار وجود عشيرة كونغ السماوية ، كان هذا بالتأكيد أمرًا هائلاً . “الجميع ، هل تتذكرون جميعًا أن السيد العظيم المتنبئ قد أعلن أنه في المائة عام القادمة ، سيظهر عبقري استثنائي في عالمنا العادي المائة صقل ، وأن العبقرية المذكورة ستؤدي إلى تدمير عشيرة كونغ السماوية؟” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية. “نحن نتذكر ذلك بشكل طبيعي . ولكن ، ألم يُعلن أن العبقري الاستثنائي هو السيد الشاب لي مينغ؟ ” أحدهم قال . “السيد الشاب لي مينغ هو الشخص الذي توقعنا أنه العبقري استثنائي . ومع ذلك ، لم يتمكن السيد العظيم المتنبئ من التنبؤ بإسم هذا العبقري “. قال زعيم عشيرة كونغ السماوية : “ومع ذلك ، فقد تمكن السيد العظيم المتنبئ الآن من التنبؤ بمن سيتسبب في تدمير عشيرة كونغ السماوية”. “من؟” سأل الحشد في إنسجام تام . نظرًا لأن هذا الشخص خطراً على استمرار وجود عشيرة كونغ السماوية ، طالما أنهم يعرفون من هو هذا الشخص ، فإن الأشخاص الحاضرين سيتجاهلون بالتأكيد حياتهم ويضعون كل شيء على المحك للقضاء على هذا الفرد فوراً. قال زعيم عشيرة كونغ السماوية : “تشو فنغ”. “تشو فنغ ؟!” عند سماع هذه الكلمات ، تغيرت تعبيرات العديد من الحاضرين .

ومع ذلك ، من صُدم أكثر من غيره ، ليس سوى كونغ شون ليان.
“اللورد رئيس العشيرة ، هل أنت متأكد من هذا؟” قال كونغ شون ليان: “لا يبدو أن الصديق الصغير تشو فنغ يتحلى بأي عداوة تجاه عشيرة كونغ السماوية”.
“لقد غادرت بشكل عاجل هذه المرة لأن السيد العظيم المتنبئ أراد مقابلتي. وأشار إلى أنه تنبأ بأن الشخص الذي سيؤدي إلى تدمير عشيرة كونغ السماوية لدينا هو تشو فنغ “.
“حتى هذا التاريخ ، متى فشلت أي نبؤات للسيد العظيم المتنبئ؟” سأل رئيس عشيرة كونغ السماوية .
“لكن ، اللورد رئيس عشيرة ، الصديق الصغير تشو فنغ هو ضيف شرف تمت دعوته من قبل عشيرة كونغ السماوية. هل يجب أن نقتله حقًا؟ ”
“في الوقت الحالي ، يعرف العالم العادي المائة صقل أن الصديق الصغير تشو فنغ يقيم في عشيرة كونغ السماوية كضيف . إذا كنا سنقتله ، فماذا سيفكر الناس في العالم بشأن عشيرة كونغ السماوية؟”
“علاوة على ذلك ، ليس الأمر كما لو أن تشو فنغ لا يمتلك داعمًا. الجميع ، هل ما زلتم تتذكرون الراهب العجوز الذي ظهر في تلال القبور النائية المجهولة؟ ” قال كونغ شون ليان .

داخل أكثر القصور فخامة لعشيرة كونغ السماوية . لم يقتصر الأمر على حضور كونغ شون ليان وكونغ مويو فحسب ، بل ظهر أيضًا الشيخان الآخران اللذان كانا لا يزالان في تدريب مغلق . في تلك اللحظة ، باستثناء كونغ يويهوا ، حضر أربعة من الشيوخ السامين الخمسة . علاوة على ذلك ، تم جمع جميع الخبراء على مستوى ذروة سلف قتالي من عائلة كونغ السماوية هنا أيضًا. تم تثبيت نظراتهم على شخص واحد داخل قاعة القصر . كان رجلاً عجوزًا أبيض الشعر يرتدي ملابس نظيفة . بينما بدا هذا الشخص وكأنه رجل عجوز ، انبعثت منه هالة غير عادية ، هالة الملك . الأهم من ذلك ، لم يكن هذا الرجل العجوز خبيرًا على المستوى الخالد الحقيقي فحسب ، بل كانت هالته أيضًا أقوى بكثير من هالة كونغ شون ليان أو كونغ مويو . كان… من الرتبة الثانية خالد حقيقي . بالنسبة لهذا الرجل ، فمن سوى رئيس عشيرة كونغ السماوية ، كونغ جيتيان . “اللورد رئيس العشيرة ، إذا تم سرقة الميراث حقًا ، فهذه بالتأكيد ليست مسألة صغيرة.” قال كونغ مويو لزعيم العشيرة : “هذا الرجل العجوز مستعد للدخول شخصيًا إلى سلسلة جبال كارثة الأسى للقبض على هذا الدخيل”. “ليست هناك حاجة.” “نشط الدخيل تشكيل ذبح ومات.” في تلك اللحظة ، دخلت كونغ يويهوا. “الشيخ يويهوا ، هل تقولين الحقيقة؟” سأل كونغ شون ليان. “قطعاً . لن يكون التغيير في تشكيل روح الباغودا القديمة خاطئًا.” وقالت كونغ يويهوا “إن الدخيل قتل بالفعل بواسطة تشكيل ذبح.”

في الواقع ، لم يكن كونغ شون ليان حاضرًا عندما ظهر الراهب ذو الملابس بالية لدعم تشو فنغ .
ومع ذلك ، اعتبارًا من الآن ، كان هذا الأمر شيئًا تعرفه كل من عشيرة كونغ السماوية والقوى الثلاثة الأخرى من الدرجة الأولى جيدًا .
لقد عرفوا جميعًا أن الدعم خلف تشو فنغ كان راهبًا قديمًا يرتدي ملابس عادية ، وخبيرًا على مستوى الخالد الحقيقي .
في الواقع ، كان السبب وراء محاولة عشيرة كونغ السماوية جاهدة دعوة تشو فنغ خلال ذلك اليوم على وجه التحديد حتى يتمكنوا من بناء علاقة مع داعم تشو فنغ .
“تشو فنغ هو بالفعل عبقري نادر . في ذلك الوقت ، أمرتك بدعوته على وجه التحديد حتى نتمكن من إقامة علاقة معه “.
قال رئيس عشيرة كونغ السماوية : “هذا هو أيضًا سبب جمع الجميع هنا لمناقشة هذا الأمر”.
“اللورد رئيس العشيرة ، ليست هناك حاجة للمناقشة. نظرًا لأننا على يقين من أن تشو فنغ سيصبح تهديدًا لعشيرتنا ، يجب أن نقتله مباشرة”.
“إذن ماذا لو يمتلك داعمًا خالدًا حقيقيًا؟ عشيرتنا كونغ السماوية موجودة منذ سنوات عديدة ، منذ متى لم يكن لدينا خالدون حقيقيون؟”
“علاوة على ذلك ، بعد قتل تشو فنغ ، يمكننا وضع الجريمة على وجهه. على سبيل المثال ، يمكننا أن نعلن أنه الدخيل “.
“في ذلك الوقت ، تمكنا حتى من محو يينغ مينغ تشاو ومدينة البطل ، وفرض الأمر حتى لا يجرؤ أحد على ذكرهما مرة أخرى في غضون ألف عام.”
“هل يمكن أن يكون تشو فنغ الحالي أكثر شعبية لدى الجماهير من يينغ مينغ تشاو في ذلك الوقت؟ هل يمكن أن يكون أقوى من مدينة البطل؟ ” سأل كونغ مويو .
“هذا صحيح. نظرًا لأن السيد العظيم المتنبئ قد تنبأ بالفعل بأن تشو فنغ سيجلب كارثة على عشيرة كونغ السماوية لدينا ، فلا يمكننا مطلقًا السماح له بالعيش” بدأ الحشد في التعبير عن موافقتهم .
“لكن ، تشو فنغ يختلف عن يينغ مينغ تشاو . كان لدى يينغ مينغ تشاو منذ ذلك الوقت بالفعل نية للحكم على العالم . علاوة على ذلك ، أعلن أنه سيقضي على عشيرة كونغ السماوية . لقد كان شخصًا يمثل تهديدًا حقيقيًا لعشيرتنا كونغ “.
“أما بالنسبة إلى تشو فنغ الحالي ، فهو لا يملك أي حقد تجاه عشيرتنا كونغ السماوية.”
“علاوة على ذلك ، نحن فقط يقين من أن الراهب العجوز ذو الملابس العادية خالد حقيقي ، ولا يمكننا التأكد من مدى قوته حقًا. ماذا لو لم يكن خالدًا حقيقيًا من الرتبة الأولى؟ ” قال كونغ شون ليان.
“حتى لو كان خالدًا حقيقيًا من الرتبة الثانية ، فماذا في ذلك؟ اللورد زعيم العشيرة لدينا هو أيضًا خالد حقيقي من الرتبة الثانية”.
“علاوة على ذلك ، نحن نمتلك أيضًا عشيرة تشوو السماوية كحلفاء لنا. على الرغم من أن علاقتنا ليست جيدة كما كانت من قبل ، إلا أن عشيرة تشوو السماوية لن ترفض بالتأكيد مساعدتنا خلال لحظة الحياة والموت.” قال كونغ مويو بحزم : “لا تنسوا ، نحن على نفس القارب”.
“ما يقوله اللورد مويو معقول” أومأ الحشد برؤوسهم للتعبير عن موافقتهم .
قال رئيس عشيرة كونغ السماوية : “يبدو أن الجميع قد توصلوا إلى قرار”.
“اللورد رئيس العشيرة ، ليست هناك حاجة للتردد.” قال الحشد في انسجام تام .
في تلك اللحظة ، ضاق قلب كونغ شون ليان. سأل على عجل “اللورد رئيس العشيرة ، هل أنت مصمم حقًا على قتل تشو فنغ؟”
“الشيخ شون ليان ، أعلم أنك أنت من دعا تشو فنغ. الآن بعد أن أردنا قتل تشو فنغ ، سيضعك هذا بالفعل في موقف صعب للغاية “.
ومع ذلك ، فإن هذا الأمر يتعلق باستمرار وجود عشيرتنا . على هذا النحو ، ليس لدي خيارات أخرى “.
“يجب قتل تشو فنغ. حتى لو جرفنا سمعتنا ، فلا يزال يتعين قتله. حتى لو يمتلك داعمًا قويًا ، فلا يزال يتعين قتله. لا يمكن تركه حياً على الإطلاق “.
“والآن ، هو في الواقع بداخل عشيرة كونغ السماوية كضيف . هذه أفضل فرصة لقتله.” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية.

“اللورد زعيم العشيرة ، هذا المرؤوس يطلب السماح له بالذهاب وقتل تشو فنغ.” “اللورد زعيم العشيرة ، سأذهب وأقتل تشو فنغ الآن.” برؤية أن زعيم عشيرة مصمم على قتل تشو فنغ ، بدت أصوات لا حصر لها تطلب الإذن بقتل تشو فنغ في قاعة القصر . ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا صوت كونغ شون ليان مرة أخرى. “بما أنني من دعا تشو فنغ ، يجب أن أكون الشخص الذي يأخذ حياته.”

“اللورد زعيم العشيرة ، هذا المرؤوس يطلب السماح له بالذهاب وقتل تشو فنغ.”
“اللورد زعيم العشيرة ، سأذهب وأقتل تشو فنغ الآن.”
برؤية أن زعيم عشيرة مصمم على قتل تشو فنغ ، بدت أصوات لا حصر لها تطلب الإذن بقتل تشو فنغ في قاعة القصر .
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا صوت كونغ شون ليان مرة أخرى. “بما أنني من دعا تشو فنغ ، يجب أن أكون الشخص الذي يأخذ حياته.”

داخل أكثر القصور فخامة لعشيرة كونغ السماوية . لم يقتصر الأمر على حضور كونغ شون ليان وكونغ مويو فحسب ، بل ظهر أيضًا الشيخان الآخران اللذان كانا لا يزالان في تدريب مغلق . في تلك اللحظة ، باستثناء كونغ يويهوا ، حضر أربعة من الشيوخ السامين الخمسة . علاوة على ذلك ، تم جمع جميع الخبراء على مستوى ذروة سلف قتالي من عائلة كونغ السماوية هنا أيضًا. تم تثبيت نظراتهم على شخص واحد داخل قاعة القصر . كان رجلاً عجوزًا أبيض الشعر يرتدي ملابس نظيفة . بينما بدا هذا الشخص وكأنه رجل عجوز ، انبعثت منه هالة غير عادية ، هالة الملك . الأهم من ذلك ، لم يكن هذا الرجل العجوز خبيرًا على المستوى الخالد الحقيقي فحسب ، بل كانت هالته أيضًا أقوى بكثير من هالة كونغ شون ليان أو كونغ مويو . كان… من الرتبة الثانية خالد حقيقي . بالنسبة لهذا الرجل ، فمن سوى رئيس عشيرة كونغ السماوية ، كونغ جيتيان . “اللورد رئيس العشيرة ، إذا تم سرقة الميراث حقًا ، فهذه بالتأكيد ليست مسألة صغيرة.” قال كونغ مويو لزعيم العشيرة : “هذا الرجل العجوز مستعد للدخول شخصيًا إلى سلسلة جبال كارثة الأسى للقبض على هذا الدخيل”. “ليست هناك حاجة.” “نشط الدخيل تشكيل ذبح ومات.” في تلك اللحظة ، دخلت كونغ يويهوا. “الشيخ يويهوا ، هل تقولين الحقيقة؟” سأل كونغ شون ليان. “قطعاً . لن يكون التغيير في تشكيل روح الباغودا القديمة خاطئًا.” وقالت كونغ يويهوا “إن الدخيل قتل بالفعل بواسطة تشكيل ذبح.”

الفصل 2420 : يجب أن نقتل تشو فنغ

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط