نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2424

كشف الحقيقة

كشف الحقيقة

الفصل 2424 : كشف الحقيقة

“الأخ شون ليان ، هل استخدمت بالفعل كنز أصل الحياة لحمايتهم؟ هل أنت حقا لا تهتم بالموت؟ ” عند رؤية الوعاء النحاسي ، كشف الشيخان الأسمى عن تعابير الدهشة والتعقيد .
نظرًا لأنهم كانوا أعضاء في نفس العشيرة ، فقد توقعوا بالفعل أن كونغ شون ليان قد ينتهي به الأمر بخيانة عشيرتهم .
ومع ذلك ، لم يتخذوا الاستعدادات لقتل كونغ شون ليان بالفعل .
“لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة ، هل ما زلتم لا تفهموني جميعًا ، كونغ شون ليان؟” قال كونغ شون ليان بابتسامة مبتهجة: “يمكنكما إما السماح لي ولهذين الصديقين الصغيرين بالمغادرة معًا اليوم ، أو قتلي معهما”.
لم يُظهر كونغ شون ليان أدنى قدر من الجبن أو الخوف عندما قال هذه الكلمات . بدلاً من ذلك ، بدت هذه الكلمات وكأنها مزحة.
لم يعد كونغ شون ليان الحالي يخشى الموت . لقد اتخذ حقًا قرار حماية تشو فينغ و وانغ تشيانغ بحياته .
“الأخ شون ليان ، لكي نقول الحقيقة ، لا يمكننا تحمل قتلك.”
“ومع ذلك ، فإن مصلحة عشيرتنا تفوق كل شيء آخر . اليوم … حتى لو كنا لا نتحمل قتلك ، فسنواصل مهاجمتك بنية القتل” بعد أن قيلت هذه الكلمات ، شن كلا الشيخان هجمات على كونغ شون ليان.
“ثم تعالا ، ودعونا نقاتل بما يرضي قلوبنا” اصطدم كونغ شون ليان بسلاح السلف في يده ، مع اثنين من الشيوخ .
في هذه اللحظة ، لم يعد اثنان فقط من الخالدين الحقيقيين يقاتلان في هذه المنطقة . بدلاً من ذلك ، أصبحت ساحة معركة مع خمسة من الخالدين الحقيقيين يقاتلون .
زادت شراسة ساحة المعركة على الفور بعدة أضعاف . كما وسعت تموجات الطاقة المخيفة مداها .
علاوة على ذلك ، تمكن الأشخاص الذين جاؤوا لمقابلة تشو فنغ من الاقتراب تدريجياً من ساحة المعركة .
ومع ذلك ، عندما رأوا السماء والأرض المظلمة ، والغيوم السوداء المتصاعدة التي تومض بسرعة بضوء مبهر ، لم يجرؤوا ببساطة على الاقتراب من ساحة المعركة.
“يا للرعب . كان هذا الرجل العجوز محظوظًا لأنه شهد مواجهة بين اثنين من الخالدين الحقيقيين سابقاً . ومع ذلك ، فإن قوتهم بدت أدنى بكثير من الآن . يبدو أن الخالدون الحقيقيون الذين يقاتلون اليوم أكثر قوة . ماذا يحدث بالضبط؟ ”
لم يجرؤ الحشد على الاقتراب ، وكان بإمكانهم المشاهدة فقط من بعيد. في هذا النوع من المواقف ، لم يتمكن الغالبية العظمى منهم ببساطة على رؤية ما يحدث بالضبط.
“اسمح لهذا الرجل العجوز أن يلقي نظرة.”
في هذه اللحظة ، تحرك رجل عجوز يرتدي عباءة إلى مقدمة الحشد.
بعد ظهور هذا الرجل العجوز ، بدأ الكثير من الناس يسخرون منه. كان هناك الكثير من الناس الحاضرين . وهكذا ، على الرغم من أنهم يمتلكون جميع أنواع المستويات المختلفة ، إلا أن العديد منهم ظلوا أسلافاً قتاليين .
عندما لم يتمكن حتى أسلاف القتال في الذروة من تحديد وضع معركة الخالدون الحقيقيون ، كيف يمكن لهذا الرجل العجوز أن يمتلك القدرة على القيام بذلك؟
مع علمه على ما يبدو بهواجس الحشد ، أزال الرجل العجوز غطاء رأسه وكشف عن مظهره .
كان رجلاً عجوزًا ذو بشرة داكنة ، ووجه حصان ، تنبعث منه هالة غير عادية .
“إنه في الواقع الكبير تشوجي ، الذي اعتزل الشؤون الدنيوية لفترة طويلة.”
عند رؤية هذا الرجل العجوز ، تغيرت تعابير الحشد .
هذا الرجل العجوز يُسمى تشوجي مينجرين . لقد كان شخصية عظيمة .
ما أكثر شيء يفتقر إليه العالم العادي المائة صقل؟ ألن يكون هذا الروحانيون العالميون ذوو العباءات الخالدة . أما بالنسبة إلى تشوجي مينجرين ، فقد كان روحانيًا عالميًا مميزًا ذو عباءة خالدة بعلامة الأفعى .
في العالم العادي المائة صقل ، يُمكن القول إنه فرد مشهور جدًا.
“الجميع ، لا تقلقوا. هذا الرجل العجوز سوف يلاحظ ما يحدث “.
بدأت نظرة تشوجي مينجرين في التألق مثل مصباحين صغيرين.
كانت نظراته اللامعة قادرة على رؤية تموجات الطاقة المتصاعدة التي تعيث فساداً وخلقت عواصف ترابية في جميع أنحاء ساحة المعركة .
تدريجيا ، تمكن تشوجي مينجرين من رؤية ما يحدث في ساحة المعركة بوضوح.
“هذا … في الواقع إن الشيوخ السامين لعشيرة كونغ السماوية هم الذين يقاتلون” كشف تشوجي مينجرين بصوتٍ مذهول.
“ماذا؟ الشيوخ السامون لعشيرة كونغ السماوية؟ ” عند سماع هذه الكلمات ، اندهش الحشد إلى ما لا نهاية .
“هذا صحيح ، كونغ شون ليان يقاتل ضد كونغ مويو واثنين من الشيوخ الآخرين.”
“ومع ذلك ، فإن الشيخ كونغ شون ليان ليس وحده أيضًا . هناك شخص آخر يساعده “.
“مجرد ذلك الشخص الذي يساعد الشيخ كونغ شون ليان هو شخص لست على دراية به . ومع ذلك ، فإن هذا الفرد هو أيضًا خبير على مستوى الخالد الحقيقي”.
“على الأرجح ، يجب أن يكون هذا الشخص من الكبار الذين انسحبوا من الشؤون الدنيوية لفترة طويلة جدًا.”
“تشو فنغ ووانغ تشيانغ موجودان أيضًا . في الوقت الحالي ، يتم حمايتهما” أخبر تشوجي مينجرين الجميع بكل ما تمكن من رؤيته.
“حماقة ! كونغ مويو والآخرون يخططون في الواقع لقتل تشو فنغ ووانغ تشيانغ” كان تشوجي مينجرين ، بعد كل شيء ، روحانيًا عالميًا مميزًا ذو عباءة خالدة بعلامة الأفعى . بمجرد النظر إلى حركات أفواههم ، تمكن تشوجي مينجرين من معرفة ما كانوا يقولون.
“إنهم يخططون بالفعل لقتل تشو فنغ ووانغ تشيانغ؟ لماذا يفعلون هذا؟” ارتبك الحشد وذهل بهذا . كانت هذه الأخبار صاعقة حقًا .
يجب على المرء أن يعرف أن تشو فينغ كان ضيف شرف عشيرة كونغ السماوية الذي قد غادر للتو أراضي العشيرة.
في وقتٍ سابق ، رحبت عشيرة كونغ السماوية به بحماس . على هذا النحو ، كيف يمكن أن يقرروا قتل تشو فنغ ووانغ تشيانغ في اللحظة التالية؟
“إنهم يقولون شيئًا عن تشو فنغ متعلق باستمرار وجود عشيرة كونغ السماوية . علاوة على ذلك ، يبدو أن هذا مرتبط بـالسيد العظيم المتنبئ” لم يكن لدى تشوجي مينجرين أي فكرة عما كان يحدث ، ولم يكن بإمكانه سوى التعلم قليلاً من المحادثة بين كونغ شون ليان و كونغ مويو والآخرين .
“الجميع ، لا تهتموا بالتخمين بعد الآن . إنه السيد العظيم المتنبئ ، لقد تنبأ بأن تشو فنغ سيؤدي إلى تدمير عشيرة كونغ السماوية “.
“وهكذا ، فإن عشيرة كونغ السماوية تخطط لقتل الصديق الصغير تشو فنغ ، الذي لم يكن لديه كراهية ولا مظالم ضد عشيرة كونغ السماوية ، لمجرد تلك النبوءة الواحدة.”
“إن عشيرة كونغ السماوية ببساطة أنانية بشكل لا يضاهى . إنهم غير مؤهلين لأن يُعرفوا بأنهم قوة مستقيمة أو قوة من الدرجة الأولى”.
في هذه اللحظة ، ظهر صوت يشبه الرعد من ساحة المعركة ودخل آذان الحشد .
كان ذلك الشخص الغامض . لاحظ هذا الشخص الغامض أن الحشد قد اقترب من ساحة المعركة ، وعرف أنه لا بد أنهم يخمنون ما كان يحدث . وهكذا ، أخذ زمام المبادرة لكشف الحقيقة للجمهور .
”يا للبغض! تريد عشيرة كونغ السماوية في الواقع قتل تشو فنغ ووانغ تشيانغ لمجرد نبوءة؟ ”
“تشو فنغ و وانغ تشيانغ هما عبقريان نادران في عالمنا العادي المائة صقل . إنهما كائنات يمكن أن يصبحوا كالسيد العظيم كاي هونغ ، والثاني كتشان هايتشوان “.
“همف ، لا عجب أن عشيرة كونغ السماوية رفضت السماح لنا برؤية الأصدقاء الصغار تشو فنغ ووانغ تشيانغ . اتضح أنهم خططوا لقتلهم منذ البداية “.
“بالطريقة التي أراها ، هذا ببساطة ليست بسبب النبوءة . بدلاً من ذلك ، هذا لأن عشيرة كونغ السماوية تشعر بالغيرة من موهبة تشو فينغ و وانغ تشيانغ . إنهم يخشون أن يقمعوا عشيرتهم كونغ بمجرد أن ينضجوا . وبالتالي ، فإنهم يريدون خنق نموهم بقتلهم قبل أن ينضجوا “.
“هذا صحيح. بالتفكير في الأمر ، كان موت اللورد يينغ مينغ تشاو في ذلك الوقت أيضًا مريبًا للغاية “.
“على الرغم من أن كل من عشيرة كونغ السماوية و عشيرة تشوو السماوية قد أعلنا أن اللورد يينغ مينغ تشاو هو من أراد قتلهم ، وأنهم تمكنوا فقط من قتل اللورد يينغ مينغ تشاو بعد مقاومته بكل ما لديهم ، إلا أن هذا كان فقط ما أعلنوه هم”.
“فيما يتعلق بما حدث حقًا ، ببساطة ليس لدينا أي فكرة على الإطلاق . الشيء الوحيد المثير للشفقة هو أن مدينة البطل دُمرت من قبل عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية لمجرد ذلك”.
“هذا صحيح. ما حدث في ذلك الوقت بدا مريبًا للغاية. ذلك فقط لأن عشيرة كونغ السماوية و عشيرة تشوو السماوية كانوا أقوياء لدرجة أنه لم يجرؤ أحد على قول أي شيء “.
“ومع ذلك ، فإن عشيرة كونغ السماوية اليوم تريد فعلاً قتل تشو فنغ ووانغ تشيانغ ، وهما عبقريان نادران . لا يمكننا السماح لهم مطلقًا بالإفلات من هذا “.
“هذا صحيح. لا يمكننا السماح لهم بالإفلات من هذا . سأقوم على الفور بنشر الخبر عن هذا الأمر . لا يمكننا أن ندع تشو فنغ ووانغ تشيانغ يموتان هكذا “.
عند معرفة الحقيقة ، غضب الحشد إلى ما لا نهاية . بعد كل شيء ، كان هؤلاء جميعًا أشخاصًا أتوا إلى هنا من أجل تشو فنغ ووانغ تشيانغ .
في هذه اللحظة ، اختار الكثير من الناس المغادرة . لم يحاولوا الهروب . بدلاً من ذلك ، خططوا لنشر أخبار هذا الأمر بسرعة. كانوا يأملون في أن يتمكنوا من جذب انتباه الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي للمساعدة في إنقاذ تشو فنغ و وانغ تشيانغ .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط