نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2430

كارثة عظيمة

كارثة عظيمة

الفصل 2430 : كارثة عظيمة

الفصل 2430 : كارثة عظيمة

فجأة ، نظر تشو فنغ إلى وانغ تشيانغ . وقال: “اطمئنوا ، لن أقتله. والسبب في ذلك هو أن كنز أصل الحياة الخاص به ببساطة غير قادر على إيقافي “.
بعد قول هذه الكلمات ، دفع تشو فنغ سيف إله الشر الذي يمسكه في يده تجاه كونغ يويهوا .
انطلق شعاع سيف قرمزي بصوت صادم يشبه نويل الأشباح وعواء الذئاب .
خط شعاع السيف القرمزي عبر السماء وهبط بدقة على كنز أصل الحياة الذي يغطي كونغ يويهوا .
“بوم ~~~”
سمع دوي انفجار في الأذن . بعد ذلك ، بدأ الضوء الذهبي يشع في كل مكان ، وظهر الوعاء النحاسي . فقط ، في تلك اللحظة ، كان الوعاء النحاسي مثل الضوء الذهبي ؛ لقد تم تحطيمه إلى قطع لا حصر لها وتناثرت في جميع الاتجاهات .
تم تدمير كنز أصل الحياة لكونغ شون ليان من قبل تشو فنغ بدفع سيف واحد .
يجب أن يعلم المرء أن كنز أصل الحياة هذا قيل إنه غير قابل للتدمير ما لم يُقتل كونغ شون ليان .
ومع ذلك ، لم يهاجم تشو فنغ كونغ شون ليان . بدلاً من ذلك ، هاجم مباشرةً كنز أصل الحياة . تمامًا مثل ذلك ، اخترق تشو فنغ الدفاع من كنز أصل الحياة . وعلى هذا النحو ، كيف يمكن للجمهور ألا يُذهل؟
“بوو ~~~”
في نفس الوقت الذي تم فيه تدمير كنز أصل الحياة الخاص به ، تقيأ كونغ شون ليان الدم.
بعد قيء هذا الفم المليء بالدماء ، أصبحت بشرة كونغ شون ليان شاحبة على الفور . وبدأ يفقد توازنه ، ويتأرجح يمينًا ويسارًا في الجو .
في مجرد لحظة ، بدا أن كونغ شون ليان قد تقدم في العمر عشرات السنين . لقد ظهر ببساطة كشخص على فراش الموت .
“الكبير كـ -كونغ ، هل أنت بـ -بخير؟” ركض وانغ تشيانغ نحو كونغ شون ليان ودعمه .
في الوقت نفسه ، وصل هذا الشخص الغامض أيضًا إلى جانب كونج شون ليان .
ومع ذلك ، فإن تشو فنغ ، الذي حطم كنز أصل الحياة لكونغ شون ليان ، لم يستمر في مهاجمة كونغ يويهوا . بدلاً من ذلك ، وقف هناك بلا حراك .
على وجه الدقة ، لم يقف هناك بلا حراك . والسبب في ذلك هو أن الذراع التي يحمل بها سيف إله الشر كانت ترتجف بعنف .
“اللعنة” فجأة ، تحدث تشو فنغ . كاشفاً عن تعبيرًا مؤلمًا .
ثم نظر إلى سيف إله الشر الذي حمله في يده وسأل “لماذا تغرس باستمرار نية القتل في داخلي للتأثير على حكمتي؟”
“تسك ، تسك ، تسك …” بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، دخلت ضحكة غريبة في أذنيه .
“شقي ، إنهم يخططون لقتلك . لا تقل لي أنك تخطط لتجنيبهم “.
“قتل!!!”
“يجب إبادة كل عشيرتهم! بهذه الطريقة فقط بوسعك إثبات قوتك!” استمر هذا الصوت في الصدى في أذني تشو فنغ . كان تشو فنغ هو الوحيد الذي يمكنه سماع هذا الصوت ، صوت سيف إله الشر .
“اليوم ، خاطر الكبير كونغ شون ليان بحياته لإنقاذي . والآن ، يضع حياته على المحك لإيقافي.” قال تشو فنغ .
“ما علاقة حياته وموته معك؟” قال سيف إله الشر “إذا يخطط لإيقافك ، عليك فقط قتله”.
“لقد أظهر الكبير كونغ شون ليان اللطف والنعمة تجاهي . كيف يمكنني قتله؟ ” قال تشو فنغ .
“ناعم القلب . نظرًا لأنك لا تستطيع تحمل قتلهم ، فسوف أساعدك على قتلهم اليوم” بعد أن انتهى سيف إله الشر من قول هذه الكلمات ، شعر تشو فنغ مرة أخرى بموجة بعد موجة من نية القتل تتدفق بداخل جسده .
كانت نية القتل قوية للغاية . كانت على وشك ابتلاع منطق تشو فنغ تمامًا . وجد تشو فنغ أنه من الصعب للغاية الحفاظ على الهدوء الآن. امتلئ قلبه بالكراهية ونية القتل . في هذه اللحظة ، لم يبقى في ذهنه سوى شيء واحد ؛ قتل كل أعضاء عشيرة كونغ السماوية .
“سيدتي الملكة ، أنا … أنا أسيطر على هذا السلاح الشيطاني ، ساعديني ، ساعديني في تبديد نية القتل هذه” بعد أن استشعر أن الوضع كان خاطئًا ، التفت تشو فنغ لطلب المساعدة من السيدة الملكة .
“تشو فنغ ، ليس الأمر أنني لا أريد مساعدتك . بدلاً من ذلك ، أنا عاجزةً عن مواجهة شيء كهذا “.
“علاوة على ذلك ، لأقول الحقيقة ، حتى لو كنت قادرةً على مساعدتك ، سأختار عدم مساعدتك . أشعر أن الضرطات القديمة من عشيرة كونغ السماوية يستحقون القتل ، وأنه يجب القضاء على عشيرة كونغ السماوية”.
قالت السيدة الملكة : “إذا كنت تخشى فقدان السيطرة وإيذاء المقربين منك ، فمن الأفضل أن تخبر وانغ تشيانغ والآخرين بالمغادرة على عجل”.
“اللعنة” تحولت عيون تشو فنغ إلى اللون الأحمر مجدداً . وارتفع غضبه ، وبدأ جسده كله يرتجف . كان الأمر كما لو يتخذ قرارًا صعبًا للغاية .
“وووش ~~~”
فجأة ، تحرك تشو فنغ . مد يده نحو كونغ يويهوا .
“توقف!!!” عند رؤية هذا ، أطلق كونغ شون ليان صرخة عالية حتى أصبح صوته أجشاً .
لسوء الحظ ، لأنه أصيب بالفعل بجروح خطيرة ، لم يتمكن من فعل أي شيء على الإطلاق .
أما بالنسبة لـكونغ يويهوا ، فقد أصيبت بالفعل بجروح خطيرة من قبل تشو فنغ . على هذا النحو ، كانت عاجزة عن فعل أي شيء بنفسها .
وهكذا أغمضت عينيها وأعدت نفسها للموت .
بالنسبة إلى وانغ تشيانغ والآخرين ، شعروا أن كونغ يويهوا ستُقتل أيضًا بلا شك .
“وووش ~~~”
ومع ذلك ، بعد أن أمسك تشو فنغ بـكونغ يويهوا ، لم يقتلها . بدلاً من ذلك ، ألقى بها إلى كونغ شون ليان .
هذا المشهد كان شيئاً لم يتوقعه أحد !!!
“هذا كل ما يمكنني فعله ! أنتم جميعاً ، غادروا على الفور! إذا واصلتم البقاء هنا ، فقد ينتهي بي الأمر بقتلكم جميعًا !!!” صرخ تشو فنغ في كونغ شون ليان والآخرين .
في تلك اللحظة ، ظل شعر تشو فنغ الطويل يرفرف في السماء ، وانبعثت منه نية قتل ساحقة .

غطي جسده كله بالنيران الغازية القرمزية التي كانت تعكس الغيوم القرمزية في السماء . في لمحة ، لم يبدو كإنسان على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، بدا وكأنه شيطان عظيم .
“لنذهب. يتم التحكم في تشو فنغ بواسطة ذلك السلاح الشيطاني. قريباً ، لن يتعرف علينا حتى”.
في تلك اللحظة ، استنتج وانغ تشيانغ والآخرون أن تشو فنغ قد تأثر بالسلاح الشيطاني ، وأن سلوكه وأفعاله لم تكن حقًا ما أراد فعله .
“اذهبوا!!!” عندما رأى أن كونغ شون ليان والآخرين ما زالوا مترددين ، أطلق تشو فنغ صيحة عالية .
بعد سماع هذا الصراخ ، تموجت طاقة قوية. حتى الخالدون الحقيقيون تم تفجيرهم بعيداً.
“سيدي ، أنا أفهم نواياك . كن مطمئنًا ، سأحميهم بالتأكيد “.
أدرك الشخص الغامض رغبة تشو فنغ . أمسك هونغ شون ليان وكونغ يويهوا ووانغ تشيانغ واندفع للمغادرة .
بعد أن غادرت كونغ يويهوا والآخرون ، نظر تشو فنغ إلى سيف إله الشر في يده. وقال “هل يجب أن نفعل هذا حقًا؟”
“تسك ، تسك . يا فتى ، اسمح لنفسك بالحرية . يضمن هذا الإله الشرير ألا يجرؤ أي شخص في العالم العادي المائة صقل على التنمر عليك مرة أخرى بعد اليوم” بدا صوت سيف إله الشر مرة أخرى .
“هيه …” في تلك اللحظة ، رُفعت زوايا فم تشو فنغ إلى ابتسامة. كانت ابتسامة مخيفة جداً .
لا أحد يعرف ما إذا تنتمي تلك الابتسامة إلى تشو فنغ أو إله الشر.
“وووش ~~~”
بعد ذلك ، لوح تشو فنغ فجأة بسيف إله الشر الذي أمسكه بيده. على الفور ، قطعت أشعة قرمزية رأس آخر شيخين من عشيرة كونغ السماوية .
بعد ذلك ، رفع تشو فنغ يده ، فأطلق هذان الشيخان الساميان صرخات بائسة .
لقد أطلقوا صرخة واحدة فقط . والسبب في ذلك هو أنهم قُتلوا على الفور ، والتهم تشو فنغ طاقة المصدر خاصتهم.
ثم ، فتح تشو فنغ يده . بما في ذلك كونغ مويو ، تم إمتصاص رؤوس الشيوخ الثلاثة من عشيرة كونغ السماوية في يد تشو فنغ. مع وجود الرؤوس الثلاثة في يده ، طار تشو فنغ بسرعة نحو عشيرة كونغ السماوية .
“تشو فنغ قادم ، هو … لا يمكن أن يخطط لقتلنا ، أليس كذلك؟” عند رؤية تشو فنغ وهو يحلق فوقهم ، كشف تشوجي مينجرين وغيره من المارة عن تعبيرات خائفة .
رأى تشوجي مينجرين كل ما حدث في وقت سابق . على هذا النحو ، علم الحشد بالفعل أن نية قتل تشو فنغ قد أثيرت . على هذا النحو ، خافوا حقًا من أن يقتلهم تشو فنغ .
بعد كل شيء ، في فترة قصيرة من الزمن ، سقط ثلاثة خالدين حقيقيين بالفعل على يد تشو فنغ .
“وووش ~~~”
ومع ذلك ، ومض تشو فنغ أمامهم . لم يهاجم المارة . بدلاً من ذلك ، طار مباشرة نحو عشيرة كونغ السماوية .
ومع ذلك ، فإن نية القتل الساحقة المنبعثة من تشو فنغ تسببت في وقوف شعر الحشد . خاف بعض الناس لدرجة أن أرجلهم أصبحت كالهلام .
بعد لحظة من الذعر ، استدار أحدهم ليسأل تشوجي مينجرين “الكبير تشوجي ، هل تعرف … ما الذي يخطط الصديق الصغير تشو فنغ للقيام به؟”
بعد كل شيء ، فقط تشوجي مينجرين يعرف التفاصيل الكاملة لما حدث .
تنهد تشوجي مينجرين . نظر إلى اتجاه عشيرة كونغ السماوية وقال “أخشى أن تقع كارثة عظيمة اليوم على عشيرة كونغ السماوية.”

غطي جسده كله بالنيران الغازية القرمزية التي كانت تعكس الغيوم القرمزية في السماء . في لمحة ، لم يبدو كإنسان على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، بدا وكأنه شيطان عظيم . “لنذهب. يتم التحكم في تشو فنغ بواسطة ذلك السلاح الشيطاني. قريباً ، لن يتعرف علينا حتى”. في تلك اللحظة ، استنتج وانغ تشيانغ والآخرون أن تشو فنغ قد تأثر بالسلاح الشيطاني ، وأن سلوكه وأفعاله لم تكن حقًا ما أراد فعله . “اذهبوا!!!” عندما رأى أن كونغ شون ليان والآخرين ما زالوا مترددين ، أطلق تشو فنغ صيحة عالية . بعد سماع هذا الصراخ ، تموجت طاقة قوية. حتى الخالدون الحقيقيون تم تفجيرهم بعيداً. “سيدي ، أنا أفهم نواياك . كن مطمئنًا ، سأحميهم بالتأكيد “. أدرك الشخص الغامض رغبة تشو فنغ . أمسك هونغ شون ليان وكونغ يويهوا ووانغ تشيانغ واندفع للمغادرة . بعد أن غادرت كونغ يويهوا والآخرون ، نظر تشو فنغ إلى سيف إله الشر في يده. وقال “هل يجب أن نفعل هذا حقًا؟” “تسك ، تسك . يا فتى ، اسمح لنفسك بالحرية . يضمن هذا الإله الشرير ألا يجرؤ أي شخص في العالم العادي المائة صقل على التنمر عليك مرة أخرى بعد اليوم” بدا صوت سيف إله الشر مرة أخرى . “هيه …” في تلك اللحظة ، رُفعت زوايا فم تشو فنغ إلى ابتسامة. كانت ابتسامة مخيفة جداً . لا أحد يعرف ما إذا تنتمي تلك الابتسامة إلى تشو فنغ أو إله الشر. “وووش ~~~” بعد ذلك ، لوح تشو فنغ فجأة بسيف إله الشر الذي أمسكه بيده. على الفور ، قطعت أشعة قرمزية رأس آخر شيخين من عشيرة كونغ السماوية . بعد ذلك ، رفع تشو فنغ يده ، فأطلق هذان الشيخان الساميان صرخات بائسة . لقد أطلقوا صرخة واحدة فقط . والسبب في ذلك هو أنهم قُتلوا على الفور ، والتهم تشو فنغ طاقة المصدر خاصتهم. ثم ، فتح تشو فنغ يده . بما في ذلك كونغ مويو ، تم إمتصاص رؤوس الشيوخ الثلاثة من عشيرة كونغ السماوية في يد تشو فنغ. مع وجود الرؤوس الثلاثة في يده ، طار تشو فنغ بسرعة نحو عشيرة كونغ السماوية . “تشو فنغ قادم ، هو … لا يمكن أن يخطط لقتلنا ، أليس كذلك؟” عند رؤية تشو فنغ وهو يحلق فوقهم ، كشف تشوجي مينجرين وغيره من المارة عن تعبيرات خائفة . رأى تشوجي مينجرين كل ما حدث في وقت سابق . على هذا النحو ، علم الحشد بالفعل أن نية قتل تشو فنغ قد أثيرت . على هذا النحو ، خافوا حقًا من أن يقتلهم تشو فنغ . بعد كل شيء ، في فترة قصيرة من الزمن ، سقط ثلاثة خالدين حقيقيين بالفعل على يد تشو فنغ . “وووش ~~~” ومع ذلك ، ومض تشو فنغ أمامهم . لم يهاجم المارة . بدلاً من ذلك ، طار مباشرة نحو عشيرة كونغ السماوية . ومع ذلك ، فإن نية القتل الساحقة المنبعثة من تشو فنغ تسببت في وقوف شعر الحشد . خاف بعض الناس لدرجة أن أرجلهم أصبحت كالهلام . بعد لحظة من الذعر ، استدار أحدهم ليسأل تشوجي مينجرين “الكبير تشوجي ، هل تعرف … ما الذي يخطط الصديق الصغير تشو فنغ للقيام به؟” بعد كل شيء ، فقط تشوجي مينجرين يعرف التفاصيل الكاملة لما حدث . تنهد تشوجي مينجرين . نظر إلى اتجاه عشيرة كونغ السماوية وقال “أخشى أن تقع كارثة عظيمة اليوم على عشيرة كونغ السماوية.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط