نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2437

تحول إلى عبد

تحول إلى عبد

الفصل 2437 : تحول إلى عبد

القضية المطروحة حالياً هي كيفية استعادة مستواه. “بات ~” تم إلقاء تشو فنغ والشاب في مناطق التعدين. “من اليوم فصاعدًا ، ستعيشان هنا.” “يا فتى ، أطعم ذلك القمامة هذه الحبة الطبية. يمكنكما الراحة لهذه الليلة. عندما يأتي الصباح ، يجب أن تعملا بشكل صحيح. إذا تجرأت على التهاون ، فسوف نجعلك تتمنى الموت” بعد إلقاء الحبة الطبية وقول هذه الكلمات ، غادرت الوحوش الوحشية. جر الشاب تشو فنغ إلى المكان الذي سيعيشون فيه من الآن فصاعدًا. بدا كمنزلًا حجريًا. لكي أكون دقيقًا ، بدلاً من تسميته منزلًا حجريًا ، سيكون من الأنسب تسميته كهفًا. باختصار ، بدا المنزل بسيطًا جدًا وخشنًا. ومع ذلك ، مع مستوى تدريب الوحوش الوحشية ، فمن السهل للغاية إنشاء قصور سكنية. ومع ذلك ، لم يفعلوا. من هذا ، يُمكن ملاحظة أن الوحوش الوحشية لم تعتبر عمال المناجم كائنات ذكية.

“لا أعرف ما هو مصدر المشكلة. وبالتالي ، ليس لدي طريقة لمساعدتك”.
“لكن ، تشو فنغ ، فقط تدريبك تم إغلاقه. جسدك لا يزال من الرتبة التاسعة نصف سلف قتالي. من المستحيل أن تسبب لك هذه المجموعة من جنود الروبيان وجنرالات السلطعون الأذى “.
“ومع ذلك ، أنت أيضًا غير قادر على فعل أي شيء حيالهم. بخلاف استقبال الضرب ، لا يمكنك فعل أي شيء”.
“أود أن أحثك على الخضوع لهم الآن.” قالت السيدة الملكة “لن يكون الوقت قد فات لتسوية هذا الدين معهم بعد أن تستعيد تدريبك”.
“هل تريدي مني الخضوع لهم؟” كان تشو فنغ بطبيعة الحال غير راغب في القيام بذلك. ومع ذلك ، عند التفكير في الأمر ، كانت الوحوش الوحشية قاسية تمامًا في هجماتها. إذا لم يتمكنوا من إلحاق الأذى به حتى بعد ضربه لفترة طويلة ، فسيبدأون حتمًا في الشك في شيء ما.
على الرغم من أن هؤلاء الرجال لن يتمكنوا من إيذاء تشو فنغ، كما قالت السيدة الملكة ، إلا أن تشو فنغ أيضًا غير قادر على فعل أي شيء لهم.
إذا كانوا سيكتشفون الشذوذ مع تشو فنغ ، فقد ينتهي بهم الأمر بإعادته إلى عشيرة وحوش العصر القديم.
ماذا لو تواجد هناك خبراء على مستوى الخالد الحقيقي في عشيرتهم؟ حتى لو لم يكن هناك أي خبراء خالدين حقيقيين ، ماذا لو هناك خبراء على مستوى الأسلاف القتاليين؟ في ذلك الوقت ، سيعاني تشو فنغ بالتأكيد.
بالتفكير في ذلك ، أخذ تشو فنغ حبة طبية خاصة بينما استمرت الوحوش الوحشية في ضربه. ابتلعها سراً .
“اللعنة! أنت تأكل دواء ممنوع؟ هل تعتقد حقًا أنه يمكنك هزيمتنا بتناول دواء ممنوع؟” تم اكتشاف ابتلاع تشو فنغ للدواء. اعتقدوا جميعًا أن تشو فنغ يأخذ دواءً ممنوعاً. وهكذا ، أصبحت هجماتهم أكثر قسوة.
ومع ذلك ، مباشرة بعد أن ابتلع تشو فنغ تلك الحبة الطبية ، بدأ تشو فنغ ينزف من فتحات وجهه السبع. وظهرت كدمات في جميع أنحاء جسده. وسرعان ما تم تغييره بشكل لا يمكن التعرف عليه.
ما أخذه تشو فنغ كان حبة تمويه خاصة. عند تناولها ، من شأنها أن تجعل مستخدمها يبدو أنه يعاني من إصابات خطيرة. ومع ذلك ، كان هذا مجرد تنكر. لن يتلقى مستخدم الحبة أي إصابات فعلية.
في ذلك الوقت ، صنع تشو فنغ فقط الحبة التنكرية من أجل المتعة. لم يتوقع أبدًا أن تلك الحبة ستصبح مفيدةً بالفعل.
“توقفوا عن ضربه ، توقفوا عن ضربه. إذا واصلتم ضربه ، فسوف يموت من ذلك “.
في تلك اللحظة ، تقدم السيد الشاب من عشيرة حرب العصر القديم إلى الأمام وبدأ في التماس التساهل. ومع ذلك ، فإن تلك الوحوش الوحشية تجاهلت تمامًا توسلات الشاب.
“من المؤكد أن البشر عبارة عن مجموعة من القمامة الذين يعرفون فقط كيف يخدعون.”
فجأة ، انطلق من السماء صوت مليء بالسخرية. كان ذلك من الرتبة الخامسة نصف سلف قتالي.
بعد أن قيلت هذه الكلمات ، بدأت الغيوم السوداء التي غطت السماء بالتبدد. من الواضح أن جيش عشيرة وحوش العصر القديم قد اكتشف أن تشو فنغ ليس قوياً ، وقرروا عدم إضاعة المزيد من الوقت. لقد قرروا جعل رجال عشيرتهم المتبقين يعتنون بـتشو فنغ وهذا الشاب.
فقط عندما اختفت الغيوم السوداء تمامًا ، غادر جيش العشيرة الوحوش، وتوقف الرجال الباقون عن ضرب تشو فنغ.
على الرغم من أنهم توقفوا عن ضربه ، إلا أنهم لم يخططوا لترك الأمر عند هذا الحد.
“لقد تفاخرت بغطرسة في وقتٍ سابق. ولقد فكرنا كم كنت قوياً ورائعاً. ولكن تبين أنك قمامة مطلقة “.
“ومع ذلك ، لقد أثرت غضبنا حقاً. إذا ترغب في العيش ، اركع من أجل والدك. وإلا … سنضربك بالتأكيد حتى الموت اليوم” قال أحد الوحوش الوحشية.
لم يتكلم تشو فنغ. من الطبيعي أنه لن يركع لتلك القمامة. بالنسبة إلى تشو فنغ ، كانت كرامته مهمة جدًا.
ومع ذلك ، عرف تشو فنغ أيضًا الموقف الذي وقع فيه. كما يقول المثل ، يعرف الرجل الحكيم أفضل من القتال عندما تتراكم الاحتمالات ضده. وهكذا لم يعد يناقضهم بالكلمات.
وهكذا … اختار الصمت وتظاهر بأنه فاقد للوعي.
“لن تتحدث؟ سأعلمك كيف تتحدث “.
أثناء حديثهم ، بدأت مجموعة الوحوش الوحشية في لكم وركل تشو فنغ مرة أخرى. حتى أن بعضهم بدأ في استخدام المهارات القتالية.
في تلك اللحظة ، بدأ تشو فنغ في تفعيل الحبة الطبية مرة أخرى. وبدا جسد تشو فنغ مغطى بكمية أكبر من الدم. كان لا يمكن التعرف عليه.
“انس الأمر ، انس الأمر. إذا واصلنا ضربه ، فسنضربه حقاً حتى الموت. موقع التعدين يفتقر إلى الناس في الوقت الحالي ، من الأفضل له العمل هناك حتى الموت بدلاً من موته هنا.” قال أحدهم “على الأقل سيستطيع تقديم مساهمة لعشيرة وحوش العصر القديم خاصتنا هكذا”.
“هذا صحيح. انظر إليه ، حتى أنه لا يستطيع الكلام. على الأرجح فقد وعيه. حقا قمامة.”
“ومع ذلك ، بصراحة ، عظام هذا الرجل صعبة للغاية. شعرت يدي وقدمي بالخدر في الواقع من ضربه. جعلني هذا الأمر بحيث لم أجرؤ على مهاجمته بقبضات يدي وقدمي بعد فترة”.
“إنه أكثر من مجرد الشعور بالخدر ، فإن ضربه يشبه ضرب لوح معدني من مادة الأدمانتيوم. هذا يؤلم مثل الجحيم.”
“ومع ذلك ، انظر إلى مظهره البائس الحالي. يبدو أنه ليس شخصاً عظيمًا أيضًا. إنه مجرد عظام صلبة” بدأت الوحوش الوحشية لعشيرة وحوش العصر القديم في مناقشة تشو فنغ.
”خذ حقائب التخزين الخاصة بهم.” قال أحدهم: “دعونا نتحقق من وجود كنوز في الداخل أم لا.”
“لا. على الرغم من أن قائدنا قد غادر ، فأنت تعرف القواعد التي لدينا هنا. لا يجوز لنا مصادرة ممتلكات البشر. لا يمكننا تسليم ممتلكاتهم إلا لقائدنا بعد عملهم حتى الموت في المنجم “.
“علاوة على ذلك ، انظر إلى المظهر البائس والضعيف لهذين الزميلين. هل يشبهون أناس لديهم كنوز؟” حث شخص ضد ذلك.
“هذا صحيح ، إنهما متسولان. انظر ، هذا سلاح إمبراطوري غير مكتمل. إنهما أباطرة قتاليين الآن ، ومع ذلك لا يزالون يستخدمون أسلحة إمبراطورية غير مكتملة” التقط أحد الوحوش الوحشية سيف إله الشر. ثم التفت إلى ذلك الشاب وسأل “هل هذا لك؟”
“لا … إنه ملكه” أشار الشاب إلى تشو فنغ.
“هذا القمامة لا يمتلك حتى سلاح إمبراطوري . ومع ذلك فقد تجرأ في الواقع على إطلاق فمه نحونا ، ولم يضعنا في عينيه”.
“لولا حقيقة أن المناجم تفتقر إلى العمال ، لكنت قطعته قطعاً ثم أطعمته لحيواناتي الأليفة. عدا ذلك ، لن يتم قمع غضبي” نظرت الوحوش الوحشية لعشيرة وحوش العصر القديم إلى تشو فنغ بنظرات مليئة بالازدراء.
كانوا على يقين من أن تشو فنغ شخصًا يعرف فقط كيف يتباهى ، شخصًا لا يمتلك أي قدرة فعلية.
ومع ذلك ، فقد خافوا في الواقع من تشو فنغ في وقت سابق. كلما فكروا في الأمر ، زاد غضبهم.
عند الشعور بالغضب ، هناك في الواقع أشخاص من بينهم هرعوا للكم وركل تشو فنغ مرة أخرى.
ومع ذلك ، على الرغم من أنهم كانوا يضربون تشو فنغ بلكمه وركله ، إلا أن اللكمات والركلات ظلت مشبعة بالقوة القتالية. لم يستخدم أي منهم أجسادهم الفعلية لمهاجمة تشو فنغ.
على الرغم من أنهم لم يكن لديهم أي فكرة عن سبب حدوث ذلك ، إلا أنهم اضطروا إلى الاعتراف بأن جسد تشو فنغ قاسيًا لدرجة أن قبضتهم وأقدامهم لم تكن قادرة على تحمله.
“هنا. الشقي ، خذ هذا. امسكها من أجله” هذا الوحش الوحشي الذي التقط سيف إله الشر ألقى به للشاب بازدراء شديد.
ثم جلبت تلك الوحوش الوحشية تشو فنغ والشاب إلى منجم.
بدا المنجم كبيرًا جدًا. كان يحرسه الوحوش الوحشية لعشيرة وحوش العصر القديم. ومن المثير للاهتمام أن جميع عمال المناجم في المنجم كانوا بشرًا.
في تلك اللحظة ، أظلمت السماء ، ومع ذلك ظل عمال المناجم يقومون بالتعدين. تردد صدى أصوات التعدين في جميع أنحاء الجبل.
بدا صاخبًا جدًا وثاقبًا للأذن ومحزنًا.
ما زال تشو فنغ يتظاهر بأنه فاقد للوعي. الغريب ، على الرغم من أن مساحة الروح العالمية وتدريبه كانوا مختومان ، إلا أنه لا يزال قادرًا على استخدام عيون السماء.
وهكذا ، اكتشف تشو فنغ أن جيش الوحوش الوحشية التي غادرت سابقًا أتوا في الواقع كلهم من المنجم. على الأرجح ، تم تكليفهم بحراسته.
ومع ذلك ، فإن أقوى وحش هناك لم يكن ذو الرتبة الخامسة نصف السلف القتالي الذي التقى به سابقًا. بدلاً من ذلك ، كان آخر ذو الرتبة السادسة نصف سلف قتالي.
ومع ذلك ، كانت هذه القوة غير ذات أهمية لتشو فنغ. طالما أنه استعاد مستواه ، فإنه لن يخشى حتى الرتبة التاسعة نصف سلف قتالي.

“لا أعرف ما هو مصدر المشكلة. وبالتالي ، ليس لدي طريقة لمساعدتك”. “لكن ، تشو فنغ ، فقط تدريبك تم إغلاقه. جسدك لا يزال من الرتبة التاسعة نصف سلف قتالي. من المستحيل أن تسبب لك هذه المجموعة من جنود الروبيان وجنرالات السلطعون الأذى “. “ومع ذلك ، أنت أيضًا غير قادر على فعل أي شيء حيالهم. بخلاف استقبال الضرب ، لا يمكنك فعل أي شيء”. “أود أن أحثك على الخضوع لهم الآن.” قالت السيدة الملكة “لن يكون الوقت قد فات لتسوية هذا الدين معهم بعد أن تستعيد تدريبك”. “هل تريدي مني الخضوع لهم؟” كان تشو فنغ بطبيعة الحال غير راغب في القيام بذلك. ومع ذلك ، عند التفكير في الأمر ، كانت الوحوش الوحشية قاسية تمامًا في هجماتها. إذا لم يتمكنوا من إلحاق الأذى به حتى بعد ضربه لفترة طويلة ، فسيبدأون حتمًا في الشك في شيء ما. على الرغم من أن هؤلاء الرجال لن يتمكنوا من إيذاء تشو فنغ، كما قالت السيدة الملكة ، إلا أن تشو فنغ أيضًا غير قادر على فعل أي شيء لهم. إذا كانوا سيكتشفون الشذوذ مع تشو فنغ ، فقد ينتهي بهم الأمر بإعادته إلى عشيرة وحوش العصر القديم. ماذا لو تواجد هناك خبراء على مستوى الخالد الحقيقي في عشيرتهم؟ حتى لو لم يكن هناك أي خبراء خالدين حقيقيين ، ماذا لو هناك خبراء على مستوى الأسلاف القتاليين؟ في ذلك الوقت ، سيعاني تشو فنغ بالتأكيد. بالتفكير في ذلك ، أخذ تشو فنغ حبة طبية خاصة بينما استمرت الوحوش الوحشية في ضربه. ابتلعها سراً . “اللعنة! أنت تأكل دواء ممنوع؟ هل تعتقد حقًا أنه يمكنك هزيمتنا بتناول دواء ممنوع؟” تم اكتشاف ابتلاع تشو فنغ للدواء. اعتقدوا جميعًا أن تشو فنغ يأخذ دواءً ممنوعاً. وهكذا ، أصبحت هجماتهم أكثر قسوة. ومع ذلك ، مباشرة بعد أن ابتلع تشو فنغ تلك الحبة الطبية ، بدأ تشو فنغ ينزف من فتحات وجهه السبع. وظهرت كدمات في جميع أنحاء جسده. وسرعان ما تم تغييره بشكل لا يمكن التعرف عليه. ما أخذه تشو فنغ كان حبة تمويه خاصة. عند تناولها ، من شأنها أن تجعل مستخدمها يبدو أنه يعاني من إصابات خطيرة. ومع ذلك ، كان هذا مجرد تنكر. لن يتلقى مستخدم الحبة أي إصابات فعلية. في ذلك الوقت ، صنع تشو فنغ فقط الحبة التنكرية من أجل المتعة. لم يتوقع أبدًا أن تلك الحبة ستصبح مفيدةً بالفعل. “توقفوا عن ضربه ، توقفوا عن ضربه. إذا واصلتم ضربه ، فسوف يموت من ذلك “. في تلك اللحظة ، تقدم السيد الشاب من عشيرة حرب العصر القديم إلى الأمام وبدأ في التماس التساهل. ومع ذلك ، فإن تلك الوحوش الوحشية تجاهلت تمامًا توسلات الشاب. “من المؤكد أن البشر عبارة عن مجموعة من القمامة الذين يعرفون فقط كيف يخدعون.” فجأة ، انطلق من السماء صوت مليء بالسخرية. كان ذلك من الرتبة الخامسة نصف سلف قتالي. بعد أن قيلت هذه الكلمات ، بدأت الغيوم السوداء التي غطت السماء بالتبدد. من الواضح أن جيش عشيرة وحوش العصر القديم قد اكتشف أن تشو فنغ ليس قوياً ، وقرروا عدم إضاعة المزيد من الوقت. لقد قرروا جعل رجال عشيرتهم المتبقين يعتنون بـتشو فنغ وهذا الشاب. فقط عندما اختفت الغيوم السوداء تمامًا ، غادر جيش العشيرة الوحوش، وتوقف الرجال الباقون عن ضرب تشو فنغ. على الرغم من أنهم توقفوا عن ضربه ، إلا أنهم لم يخططوا لترك الأمر عند هذا الحد. “لقد تفاخرت بغطرسة في وقتٍ سابق. ولقد فكرنا كم كنت قوياً ورائعاً. ولكن تبين أنك قمامة مطلقة “. “ومع ذلك ، لقد أثرت غضبنا حقاً. إذا ترغب في العيش ، اركع من أجل والدك. وإلا … سنضربك بالتأكيد حتى الموت اليوم” قال أحد الوحوش الوحشية. لم يتكلم تشو فنغ. من الطبيعي أنه لن يركع لتلك القمامة. بالنسبة إلى تشو فنغ ، كانت كرامته مهمة جدًا. ومع ذلك ، عرف تشو فنغ أيضًا الموقف الذي وقع فيه. كما يقول المثل ، يعرف الرجل الحكيم أفضل من القتال عندما تتراكم الاحتمالات ضده. وهكذا لم يعد يناقضهم بالكلمات. وهكذا … اختار الصمت وتظاهر بأنه فاقد للوعي. “لن تتحدث؟ سأعلمك كيف تتحدث “. أثناء حديثهم ، بدأت مجموعة الوحوش الوحشية في لكم وركل تشو فنغ مرة أخرى. حتى أن بعضهم بدأ في استخدام المهارات القتالية. في تلك اللحظة ، بدأ تشو فنغ في تفعيل الحبة الطبية مرة أخرى. وبدا جسد تشو فنغ مغطى بكمية أكبر من الدم. كان لا يمكن التعرف عليه. “انس الأمر ، انس الأمر. إذا واصلنا ضربه ، فسنضربه حقاً حتى الموت. موقع التعدين يفتقر إلى الناس في الوقت الحالي ، من الأفضل له العمل هناك حتى الموت بدلاً من موته هنا.” قال أحدهم “على الأقل سيستطيع تقديم مساهمة لعشيرة وحوش العصر القديم خاصتنا هكذا”. “هذا صحيح. انظر إليه ، حتى أنه لا يستطيع الكلام. على الأرجح فقد وعيه. حقا قمامة.” “ومع ذلك ، بصراحة ، عظام هذا الرجل صعبة للغاية. شعرت يدي وقدمي بالخدر في الواقع من ضربه. جعلني هذا الأمر بحيث لم أجرؤ على مهاجمته بقبضات يدي وقدمي بعد فترة”. “إنه أكثر من مجرد الشعور بالخدر ، فإن ضربه يشبه ضرب لوح معدني من مادة الأدمانتيوم. هذا يؤلم مثل الجحيم.” “ومع ذلك ، انظر إلى مظهره البائس الحالي. يبدو أنه ليس شخصاً عظيمًا أيضًا. إنه مجرد عظام صلبة” بدأت الوحوش الوحشية لعشيرة وحوش العصر القديم في مناقشة تشو فنغ. ”خذ حقائب التخزين الخاصة بهم.” قال أحدهم: “دعونا نتحقق من وجود كنوز في الداخل أم لا.” “لا. على الرغم من أن قائدنا قد غادر ، فأنت تعرف القواعد التي لدينا هنا. لا يجوز لنا مصادرة ممتلكات البشر. لا يمكننا تسليم ممتلكاتهم إلا لقائدنا بعد عملهم حتى الموت في المنجم “. “علاوة على ذلك ، انظر إلى المظهر البائس والضعيف لهذين الزميلين. هل يشبهون أناس لديهم كنوز؟” حث شخص ضد ذلك. “هذا صحيح ، إنهما متسولان. انظر ، هذا سلاح إمبراطوري غير مكتمل. إنهما أباطرة قتاليين الآن ، ومع ذلك لا يزالون يستخدمون أسلحة إمبراطورية غير مكتملة” التقط أحد الوحوش الوحشية سيف إله الشر. ثم التفت إلى ذلك الشاب وسأل “هل هذا لك؟” “لا … إنه ملكه” أشار الشاب إلى تشو فنغ. “هذا القمامة لا يمتلك حتى سلاح إمبراطوري . ومع ذلك فقد تجرأ في الواقع على إطلاق فمه نحونا ، ولم يضعنا في عينيه”. “لولا حقيقة أن المناجم تفتقر إلى العمال ، لكنت قطعته قطعاً ثم أطعمته لحيواناتي الأليفة. عدا ذلك ، لن يتم قمع غضبي” نظرت الوحوش الوحشية لعشيرة وحوش العصر القديم إلى تشو فنغ بنظرات مليئة بالازدراء. كانوا على يقين من أن تشو فنغ شخصًا يعرف فقط كيف يتباهى ، شخصًا لا يمتلك أي قدرة فعلية. ومع ذلك ، فقد خافوا في الواقع من تشو فنغ في وقت سابق. كلما فكروا في الأمر ، زاد غضبهم. عند الشعور بالغضب ، هناك في الواقع أشخاص من بينهم هرعوا للكم وركل تشو فنغ مرة أخرى. ومع ذلك ، على الرغم من أنهم كانوا يضربون تشو فنغ بلكمه وركله ، إلا أن اللكمات والركلات ظلت مشبعة بالقوة القتالية. لم يستخدم أي منهم أجسادهم الفعلية لمهاجمة تشو فنغ. على الرغم من أنهم لم يكن لديهم أي فكرة عن سبب حدوث ذلك ، إلا أنهم اضطروا إلى الاعتراف بأن جسد تشو فنغ قاسيًا لدرجة أن قبضتهم وأقدامهم لم تكن قادرة على تحمله. “هنا. الشقي ، خذ هذا. امسكها من أجله” هذا الوحش الوحشي الذي التقط سيف إله الشر ألقى به للشاب بازدراء شديد. ثم جلبت تلك الوحوش الوحشية تشو فنغ والشاب إلى منجم. بدا المنجم كبيرًا جدًا. كان يحرسه الوحوش الوحشية لعشيرة وحوش العصر القديم. ومن المثير للاهتمام أن جميع عمال المناجم في المنجم كانوا بشرًا. في تلك اللحظة ، أظلمت السماء ، ومع ذلك ظل عمال المناجم يقومون بالتعدين. تردد صدى أصوات التعدين في جميع أنحاء الجبل. بدا صاخبًا جدًا وثاقبًا للأذن ومحزنًا. ما زال تشو فنغ يتظاهر بأنه فاقد للوعي. الغريب ، على الرغم من أن مساحة الروح العالمية وتدريبه كانوا مختومان ، إلا أنه لا يزال قادرًا على استخدام عيون السماء. وهكذا ، اكتشف تشو فنغ أن جيش الوحوش الوحشية التي غادرت سابقًا أتوا في الواقع كلهم من المنجم. على الأرجح ، تم تكليفهم بحراسته. ومع ذلك ، فإن أقوى وحش هناك لم يكن ذو الرتبة الخامسة نصف السلف القتالي الذي التقى به سابقًا. بدلاً من ذلك ، كان آخر ذو الرتبة السادسة نصف سلف قتالي. ومع ذلك ، كانت هذه القوة غير ذات أهمية لتشو فنغ. طالما أنه استعاد مستواه ، فإنه لن يخشى حتى الرتبة التاسعة نصف سلف قتالي.

القضية المطروحة حالياً هي كيفية استعادة مستواه.
“بات ~” تم إلقاء تشو فنغ والشاب في مناطق التعدين.
“من اليوم فصاعدًا ، ستعيشان هنا.”
“يا فتى ، أطعم ذلك القمامة هذه الحبة الطبية. يمكنكما الراحة لهذه الليلة. عندما يأتي الصباح ، يجب أن تعملا بشكل صحيح. إذا تجرأت على التهاون ، فسوف نجعلك تتمنى الموت” بعد إلقاء الحبة الطبية وقول هذه الكلمات ، غادرت الوحوش الوحشية.
جر الشاب تشو فنغ إلى المكان الذي سيعيشون فيه من الآن فصاعدًا.
بدا كمنزلًا حجريًا. لكي أكون دقيقًا ، بدلاً من تسميته منزلًا حجريًا ، سيكون من الأنسب تسميته كهفًا.
باختصار ، بدا المنزل بسيطًا جدًا وخشنًا. ومع ذلك ، مع مستوى تدريب الوحوش الوحشية ، فمن السهل للغاية إنشاء قصور سكنية.
ومع ذلك ، لم يفعلوا. من هذا ، يُمكن ملاحظة أن الوحوش الوحشية لم تعتبر عمال المناجم كائنات ذكية.

الفصل 2437 : تحول إلى عبد

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط