نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2438

طريقة للتراجع عن الختم

طريقة للتراجع عن الختم

الفصل 2438 : طريقة للتراجع عن الختم

الفصل 2438 : طريقة للتراجع عن الختم

“قل أيها الأخ الأكبر ، لماذا يجب أن تفعل هذا وتجعل نفسك تعاني؟ بسرعة ، خذ الحبة الطبية. القدرة على التعافي قليلاً أفضل من لا شيء. عدا ذلك ، إذا كنت غير قادر على التعدين بشكل صحيح غدًا ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بتلقي الضرب مرة أخرى “.
عندما تحدث الشاب ، قام بنقل الحبة الطبية إلى فم تشو فنغ.
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، دخل نقل صوتي إلى أذن الشاب.
“الأخ الصغير ، هل أنت حقًا السيد الشاب لعشيرة الحرب العصر القديم؟”
وبطبيعة الحال ، جاء الإرسال الصوتي من تشو فنغ.
الغرف هنا لم يكن بها حتى أبواب ، ناهيك عن تشكيلات روح لعزل الصوت. وهكذا ، وقع كل شيء ضمن مراقبة عشيرة وحوش العصر القديم.
نظرًا لأن تشو فنغ أراد مناقشة بعض الأمور السرية مع الشاب ، لم يكن بإمكانه فعل ذلك إلا من خلال الإرسال الصوتي.
“أنت … أنت بخير؟” صُدم الشاب.
على الرغم من أن تشو فنغ بدا أنه مصاب بجروح خطيرة ، إلا أن صوته ظل مدويًا وقويًا للغاية. إنه ببساطة لا يشبه صوت شخص مصاب. هذا أذهل الشباب تمامًا. لقد شعر أن هذا معجزة للغاية.
“اطمئن ، أنا بخير. أجب على سؤالي أولاً ” واصل تشو فنغ طرح السؤال.
“الأخ الأكبر ، أنا ، تشان لينغ تونغ ، لست من يكذب أبدًا. أنا بالفعل السيد الشاب لعشيرة الحرب العصر القديم. والدي هو زعيم عشيرة الحرب العصر القديم” كان تشان لينغ تونغ ذكيًا جدًا. بينما يتظاهر بأنه يعتني بإصابات تشو فنغ ، بدأ التحدث مع تشو فنغ من خلال الإرسال الصوتي.
“في هذه الحالة ، أجب على ثلاثة من أسئلتي.”
“أولاً ، ما هي العلاقة بين عشيرة الحرب العصر القديم وعشيرة وحوش العصر القديم؟”
“ثانيًا ، ما هو مستوى أقوى شخص في عشيرة وحوش العصر القديم؟”
“أخيرًا ، لماذا أتيت إلى أراضي عشيرة وحوش العصر القديم؟”
سأل تشو فنغ ثلاثة أسئلة متتالية.
بدأ تشان لينغ تونغ في الإجابة على أسئلة تشو فنغ من خلال الإرسال الصوتي.
بهذا ، تعرف تشو فنغ على الوضع الحالي.
أولاً ، كانت عشيرة الحرب العصر القديم وعشيرة وحوش العصر القديم قوى معادية لأجيال عديدة.
لطالما كان الاثنان قويان بنفس القدر دائماً . وفقط خلال الوقت الذي ظهر فيه تشان هايتشوان استطاعت عشيرة الحرب العصر القديم قمع عشيرة وحوش العصر القديم. ومع ذلك ، لم يقضي تشان هايتشوان على عشيرة وحوش العصر القديم.
ولم يقدم تشان هايشوان تفسيراً لقراره عدم القيام بذلك. وهكذا ، ناهيك عن العشيرة وحوش العصر القديم ، حتى الناس من عشيرة الحرب العصر القديم ظلوا في حيرة من أمرهم.
والآن ، أقوى فرد في عشيرة وحوش العصر القديم هو سلف قتالي من الرتبة الخامسة. علاوة على ذلك ، امتلك هذا الفرد قوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب.
بدا تشو فنغ في الواقع محبطًا للغاية عند اكتشاف ذلك. على الرغم من أن سلفًا قتاليًا من الرتبة الخامسة يتمتع بقوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب كان قويًا للغاية ، قويًا جدًا لدرجة أن تشو فنغ لن يكون متطابقًا حتى لو استعاد مستواه ، فقد كان ببساطة أمرًا عاديًا للغاية. بهذا التدريب عند وضعه في العالم العادي المائة صقل.
ناهيك عن الأشخاص من قوى الدرجة الأولى ، حتى بعض الخبراء من قوى الدرجة الثانية بإمكانهم مواجهة شخص بتلك القوة القتالية والقوة المعركة التي تتحدى السماء ، بل وحتى هزيمتهم.
السبب الذي جعل تشو فنغ يشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه هذا المكان ، بعد كل شيء ، المجال القديم لعشيرة الحرب ، مسقط رأس تشان هايتشوان. بالنسبة لأقوى زميل هنا ، والذي يمتلك فقط هذا النوع من التدريب والقوة ، بدا ببساطة ضعيفًا للغاية.
ولخيبة أمل تشو فنغ الأكبر ، على الرغم من أن رئيس عشيرة وحوش العصر القديم كان ضعيفًا بدرجة كافية ، إلا أن رئيس عشيرة الحرب العصر القديم ، والد تشان لينغ تونغ ، كان أضعف.
على الرغم من أن والد تشان لينغ تونغ ، رئيس العشيرة الحالي لعشيرة الحرب العصر القديم ، امتلك أيضًا قوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب ، إلا أنه مجرد سلف قتالي من الرتبة الرابعة ، وهو مستوى كامل أضعف من زعيم عشيرة وحوش العصر القديم.
إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أن عشيرة وحوش العصر القديم كانت خائفة من جد تشان لينغ تونغ ، وهو وجود ما زال في تدريب مغلق لفترة طويلة ، والتشكيل الدفاعي الكبير لعشيرة الحرب العصر القديم ، فمن المرجح أن يكونوا قد قادوا جيشهم بالفعل لإبادة عشيرة الحرب العصر القديم.
“إذن لماذا أتيت إلى هنا؟” سأل تشو فنغ مرة أخرى بعد سماعه عن الوضع. كان هذا شيئًا يثير فضوله تجاه الفتى.
“أنا أحب فتاة. على الرغم من أنها بشرية ، إلا أنها ليست جزءًا من عشيرة الحرب العصر القديم. لقد رفضت عشيرتي السماح لي أن أكون معها طوال الوقت “.
“وخلال هذه الفترة الزمنية ، كانت عشيرتنا وعشيرة وحوش العصر القديم تقاتل بلا توقف. في السنوات الأخيرة ، نمت عشيرة وحوش العصر القديم أكثر فأكثر ، وقد استولوا بالقوة على العديد من أراضي عشيرتنا. لقد حدث أن المكان الذي تعيش فيه تلك الفتاة أصبح الآن منطقة تحتلها عشيرة وحوش العصر القديم “.
“إذا أردت أن أجدها ، فأنا بحاجة للتسلل إلى أراضي عشيرة وحوش العصر القديم. في الواقع ، كان هذا المنجم والغابة التي كنا فيها من قبل منطقة عشيرة الحرب العصر القديم في الماضي. مجرد ، هم الآن … ” عند ذكر هذا الأمر ، كان لدى تشان لينغ تونغ تعبير عاجز وغير راضي.
فهم تشو فنغ مشاعره جيدًا. بعد كل شيء ، كان تشان لينغ تونغ شخصًا من عشيرة الحرب العصر القديم. على هذا النحو ، فإن الإحساس بأن أراضي عشيرة ما يتم الاستيلاء عليها من قبل أخرى سيكون بالتأكيد أمرًا مزعجًا.
تنهد تشان لينغ تونغ. “والآن ، تم أسري من قبل عشيرة وحوش العصر القديم وتحولت إلى عبد لهم . أنا حقا عديم الفائدة جداً “.
“لحسن الحظ ، هم لا يعرفون من أنا. عدا ذلك ، إذا استخدموني كرهينة ، أخشى … ” بدأ تشان لينغ تونغ يلوم نفسه.
“لا تفكر بهذه الطريقة.” قال تشو فنغ “أشعر في الواقع أنك شجاع للغاية”.
“أنا شجاع؟” سأل تشان لينغ تونغ.
“على الأقل ، أشعر أن حقيقة كونك على استعداد لتحمل هذا الخطر لشخص تحبه هو شيء لا يستطيع الناس العاديون تحقيقه.” قال تشو فنغ “أعتقد أنك ستحقق بالتأكيد إنجازات عظيمة في المستقبل”.
“أنت جيد حقًا في إرضاء الآخرين. مجرد… أنا لا أفهم. هل أنت حقًا لا تعرف شيئًا عن عشيرة وحوش العصر القديم؟ لماذا فعلت ذلك؟” سأل تشان لينغ تونغ تشو فنغ.
أشار تشان لينغ تونغ بشكل غير مباشر إلى شيء ما بأسئلته. لقد أراد أن يسأل تشو فنغ عن سبب مواجهته لعشيرة وحوش العصر القديم فقط ليعاني في النهاية.
“إذا قلت لك أنني من العالم العادي المائة صقل ، فهل ستصدقني؟” سأل تشو فنغ.
”لا تمزح. مع تدريبك ، كيف يمكنك الدخول إلى هذا المكان؟ ” قال تشان لينغ تونغ.
“في هذه الحالة ، إذا قلت لك إنني لم أكذب عليك ، وأنني كنت سأتمكن من رعاية هؤلاء الزملاء ، فلن تصدقني بالتأكيد ، أليس كذلك؟” سأل تشو فنغ مرة أخرى.
“إصاباتك خطيرة للغاية. من الأفضل أن تأخذ هذه الحبة الطبية وتريح نفسك. سيتعين علينا العمل بجد غداً “.
“يُسمى منجم الجبل هذا بمنجم أحجار الجوهر القتالي. تمتلك الخامات الموجودة في هذا المنجم طاقات طبيعية. ومع ذلك ، فهي تتطلب تنقية وتحسين مكثف للغاية بالنسبة لي. يجب على المرء استخدام أدوات خاصة لتعدينها. علاوة على ذلك ، إذا لم يكن لدى المرء تدريب إمبراطور قتالي ، فلن يتمكن ببساطة من استخراج الخامات”.
“نسبيًا ، عندما يحاول نصف السلف القتالي التنقيب عن الخامات ، سيصبح الأمر أسهل. نظرًا لأننا أنا وأنت أباطرة قتاليون ، فمن المحتمل أن ينتهي بنا الأمر إلى المعاناة من الصعوبات من الغد فصاعدًا” من الواضح أن تشان لينغ تونغ لم يرغب في الاستمرار في هذا الموضوع. وهكذا ، بدأ يحث بجدية تشو فنغ على الراحة.
“ممتاز. في هذه الحالة ، يجب أن تريح نفسك بشكل صحيح الليلة” لم يحاول تشو فنغ مواصلة المحادثة السابقة. ابتلع الحبة الطبية وأغلق عينيه ليستريح.
“أوه ، هذا صحيح ، ها هو سلاحك” فجأة ، ألقى تشان لينغ تونغ سيف إله الشر إلى تشو فنغ.
بدا سيف إله الشر عاديًا جدًا في الوقت الحالي. في الواقع ، بدا أقل شأنا حتى من الأسلحة الإمبراطورية العادية غير المكتملة. لم يعد يمتلك نية القتل الساحقة والقوة التدميرية المهولة السابقة.
عند رؤية هذا السيف الشرير ، شعر تشو فنغ بالتعقيد الشديد.
لقد اختبر قوة سيف إله الشر. كان هذا السيف مخيفًا أكثر مما توقعه.
هو … كاد أن يصبح شيطاناً قاتلاً بدم بارد بسبب هذا السيف.
ومع ذلك ، إذا لم يكن لسيف إله الشر ، فكيف سيتمكن من الهروب من عشيرة كونغ السماوية؟ من المحتمل أن تم قتله بالفعل على يد هؤلاء الشيوخ السامين.
وهكذا ، بغض النظر عما إذا كانت حقيقة أن تدريبه وفضاء روح العالم قد تم إغلاقهما أو حقيقة أنه كاد يتم الاستيلاء على جسده من قبل سيف إله الشر، فقد ظل أن … تشو فنغ استطاع فقط البقاء على قيد الحياة بفضل سيف إله الشر.
مع وضع هذه الأفكار في الاعتبار ، تلقى تشو فنغ سيف إله الشر ووضعه في حقيبة التخزين الخاص به.
سيكون حذرًا جدًا عند استخدام هذا السيف مرة أخرى في المستقبل. ومع ذلك ، عند الضرورة القصوى ، قد ينقذ سيف إله الشر حياته مرة أخرى.
“تشو فنغ ، لقد فكرت في طريقة قد تتمكن بواسطتها من التراجع عن الختم حول مساحة روح العالم وتدريبك” في تلك اللحظة ، بدا صوت السيدة الملكة فجأة.
“ما هي؟” سأل تشو فنغ على عجل.
هذا ما أراد تشو فنغ أن يعرفه أكثر الآن.

الفصل 2438 : طريقة للتراجع عن الختم

“قل أيها الأخ الأكبر ، لماذا يجب أن تفعل هذا وتجعل نفسك تعاني؟ بسرعة ، خذ الحبة الطبية. القدرة على التعافي قليلاً أفضل من لا شيء. عدا ذلك ، إذا كنت غير قادر على التعدين بشكل صحيح غدًا ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بتلقي الضرب مرة أخرى “. عندما تحدث الشاب ، قام بنقل الحبة الطبية إلى فم تشو فنغ. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، دخل نقل صوتي إلى أذن الشاب. “الأخ الصغير ، هل أنت حقًا السيد الشاب لعشيرة الحرب العصر القديم؟” وبطبيعة الحال ، جاء الإرسال الصوتي من تشو فنغ. الغرف هنا لم يكن بها حتى أبواب ، ناهيك عن تشكيلات روح لعزل الصوت. وهكذا ، وقع كل شيء ضمن مراقبة عشيرة وحوش العصر القديم. نظرًا لأن تشو فنغ أراد مناقشة بعض الأمور السرية مع الشاب ، لم يكن بإمكانه فعل ذلك إلا من خلال الإرسال الصوتي. “أنت … أنت بخير؟” صُدم الشاب. على الرغم من أن تشو فنغ بدا أنه مصاب بجروح خطيرة ، إلا أن صوته ظل مدويًا وقويًا للغاية. إنه ببساطة لا يشبه صوت شخص مصاب. هذا أذهل الشباب تمامًا. لقد شعر أن هذا معجزة للغاية. “اطمئن ، أنا بخير. أجب على سؤالي أولاً ” واصل تشو فنغ طرح السؤال. “الأخ الأكبر ، أنا ، تشان لينغ تونغ ، لست من يكذب أبدًا. أنا بالفعل السيد الشاب لعشيرة الحرب العصر القديم. والدي هو زعيم عشيرة الحرب العصر القديم” كان تشان لينغ تونغ ذكيًا جدًا. بينما يتظاهر بأنه يعتني بإصابات تشو فنغ ، بدأ التحدث مع تشو فنغ من خلال الإرسال الصوتي. “في هذه الحالة ، أجب على ثلاثة من أسئلتي.” “أولاً ، ما هي العلاقة بين عشيرة الحرب العصر القديم وعشيرة وحوش العصر القديم؟” “ثانيًا ، ما هو مستوى أقوى شخص في عشيرة وحوش العصر القديم؟” “أخيرًا ، لماذا أتيت إلى أراضي عشيرة وحوش العصر القديم؟” سأل تشو فنغ ثلاثة أسئلة متتالية. بدأ تشان لينغ تونغ في الإجابة على أسئلة تشو فنغ من خلال الإرسال الصوتي. بهذا ، تعرف تشو فنغ على الوضع الحالي. أولاً ، كانت عشيرة الحرب العصر القديم وعشيرة وحوش العصر القديم قوى معادية لأجيال عديدة. لطالما كان الاثنان قويان بنفس القدر دائماً . وفقط خلال الوقت الذي ظهر فيه تشان هايتشوان استطاعت عشيرة الحرب العصر القديم قمع عشيرة وحوش العصر القديم. ومع ذلك ، لم يقضي تشان هايتشوان على عشيرة وحوش العصر القديم. ولم يقدم تشان هايشوان تفسيراً لقراره عدم القيام بذلك. وهكذا ، ناهيك عن العشيرة وحوش العصر القديم ، حتى الناس من عشيرة الحرب العصر القديم ظلوا في حيرة من أمرهم. والآن ، أقوى فرد في عشيرة وحوش العصر القديم هو سلف قتالي من الرتبة الخامسة. علاوة على ذلك ، امتلك هذا الفرد قوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب. بدا تشو فنغ في الواقع محبطًا للغاية عند اكتشاف ذلك. على الرغم من أن سلفًا قتاليًا من الرتبة الخامسة يتمتع بقوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب كان قويًا للغاية ، قويًا جدًا لدرجة أن تشو فنغ لن يكون متطابقًا حتى لو استعاد مستواه ، فقد كان ببساطة أمرًا عاديًا للغاية. بهذا التدريب عند وضعه في العالم العادي المائة صقل. ناهيك عن الأشخاص من قوى الدرجة الأولى ، حتى بعض الخبراء من قوى الدرجة الثانية بإمكانهم مواجهة شخص بتلك القوة القتالية والقوة المعركة التي تتحدى السماء ، بل وحتى هزيمتهم. السبب الذي جعل تشو فنغ يشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه هذا المكان ، بعد كل شيء ، المجال القديم لعشيرة الحرب ، مسقط رأس تشان هايتشوان. بالنسبة لأقوى زميل هنا ، والذي يمتلك فقط هذا النوع من التدريب والقوة ، بدا ببساطة ضعيفًا للغاية. ولخيبة أمل تشو فنغ الأكبر ، على الرغم من أن رئيس عشيرة وحوش العصر القديم كان ضعيفًا بدرجة كافية ، إلا أن رئيس عشيرة الحرب العصر القديم ، والد تشان لينغ تونغ ، كان أضعف. على الرغم من أن والد تشان لينغ تونغ ، رئيس العشيرة الحالي لعشيرة الحرب العصر القديم ، امتلك أيضًا قوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على أربعة مستويات من التدريب ، إلا أنه مجرد سلف قتالي من الرتبة الرابعة ، وهو مستوى كامل أضعف من زعيم عشيرة وحوش العصر القديم. إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أن عشيرة وحوش العصر القديم كانت خائفة من جد تشان لينغ تونغ ، وهو وجود ما زال في تدريب مغلق لفترة طويلة ، والتشكيل الدفاعي الكبير لعشيرة الحرب العصر القديم ، فمن المرجح أن يكونوا قد قادوا جيشهم بالفعل لإبادة عشيرة الحرب العصر القديم. “إذن لماذا أتيت إلى هنا؟” سأل تشو فنغ مرة أخرى بعد سماعه عن الوضع. كان هذا شيئًا يثير فضوله تجاه الفتى. “أنا أحب فتاة. على الرغم من أنها بشرية ، إلا أنها ليست جزءًا من عشيرة الحرب العصر القديم. لقد رفضت عشيرتي السماح لي أن أكون معها طوال الوقت “. “وخلال هذه الفترة الزمنية ، كانت عشيرتنا وعشيرة وحوش العصر القديم تقاتل بلا توقف. في السنوات الأخيرة ، نمت عشيرة وحوش العصر القديم أكثر فأكثر ، وقد استولوا بالقوة على العديد من أراضي عشيرتنا. لقد حدث أن المكان الذي تعيش فيه تلك الفتاة أصبح الآن منطقة تحتلها عشيرة وحوش العصر القديم “. “إذا أردت أن أجدها ، فأنا بحاجة للتسلل إلى أراضي عشيرة وحوش العصر القديم. في الواقع ، كان هذا المنجم والغابة التي كنا فيها من قبل منطقة عشيرة الحرب العصر القديم في الماضي. مجرد ، هم الآن … ” عند ذكر هذا الأمر ، كان لدى تشان لينغ تونغ تعبير عاجز وغير راضي. فهم تشو فنغ مشاعره جيدًا. بعد كل شيء ، كان تشان لينغ تونغ شخصًا من عشيرة الحرب العصر القديم. على هذا النحو ، فإن الإحساس بأن أراضي عشيرة ما يتم الاستيلاء عليها من قبل أخرى سيكون بالتأكيد أمرًا مزعجًا. تنهد تشان لينغ تونغ. “والآن ، تم أسري من قبل عشيرة وحوش العصر القديم وتحولت إلى عبد لهم . أنا حقا عديم الفائدة جداً “. “لحسن الحظ ، هم لا يعرفون من أنا. عدا ذلك ، إذا استخدموني كرهينة ، أخشى … ” بدأ تشان لينغ تونغ يلوم نفسه. “لا تفكر بهذه الطريقة.” قال تشو فنغ “أشعر في الواقع أنك شجاع للغاية”. “أنا شجاع؟” سأل تشان لينغ تونغ. “على الأقل ، أشعر أن حقيقة كونك على استعداد لتحمل هذا الخطر لشخص تحبه هو شيء لا يستطيع الناس العاديون تحقيقه.” قال تشو فنغ “أعتقد أنك ستحقق بالتأكيد إنجازات عظيمة في المستقبل”. “أنت جيد حقًا في إرضاء الآخرين. مجرد… أنا لا أفهم. هل أنت حقًا لا تعرف شيئًا عن عشيرة وحوش العصر القديم؟ لماذا فعلت ذلك؟” سأل تشان لينغ تونغ تشو فنغ. أشار تشان لينغ تونغ بشكل غير مباشر إلى شيء ما بأسئلته. لقد أراد أن يسأل تشو فنغ عن سبب مواجهته لعشيرة وحوش العصر القديم فقط ليعاني في النهاية. “إذا قلت لك أنني من العالم العادي المائة صقل ، فهل ستصدقني؟” سأل تشو فنغ. ”لا تمزح. مع تدريبك ، كيف يمكنك الدخول إلى هذا المكان؟ ” قال تشان لينغ تونغ. “في هذه الحالة ، إذا قلت لك إنني لم أكذب عليك ، وأنني كنت سأتمكن من رعاية هؤلاء الزملاء ، فلن تصدقني بالتأكيد ، أليس كذلك؟” سأل تشو فنغ مرة أخرى. “إصاباتك خطيرة للغاية. من الأفضل أن تأخذ هذه الحبة الطبية وتريح نفسك. سيتعين علينا العمل بجد غداً “. “يُسمى منجم الجبل هذا بمنجم أحجار الجوهر القتالي. تمتلك الخامات الموجودة في هذا المنجم طاقات طبيعية. ومع ذلك ، فهي تتطلب تنقية وتحسين مكثف للغاية بالنسبة لي. يجب على المرء استخدام أدوات خاصة لتعدينها. علاوة على ذلك ، إذا لم يكن لدى المرء تدريب إمبراطور قتالي ، فلن يتمكن ببساطة من استخراج الخامات”. “نسبيًا ، عندما يحاول نصف السلف القتالي التنقيب عن الخامات ، سيصبح الأمر أسهل. نظرًا لأننا أنا وأنت أباطرة قتاليون ، فمن المحتمل أن ينتهي بنا الأمر إلى المعاناة من الصعوبات من الغد فصاعدًا” من الواضح أن تشان لينغ تونغ لم يرغب في الاستمرار في هذا الموضوع. وهكذا ، بدأ يحث بجدية تشو فنغ على الراحة. “ممتاز. في هذه الحالة ، يجب أن تريح نفسك بشكل صحيح الليلة” لم يحاول تشو فنغ مواصلة المحادثة السابقة. ابتلع الحبة الطبية وأغلق عينيه ليستريح. “أوه ، هذا صحيح ، ها هو سلاحك” فجأة ، ألقى تشان لينغ تونغ سيف إله الشر إلى تشو فنغ. بدا سيف إله الشر عاديًا جدًا في الوقت الحالي. في الواقع ، بدا أقل شأنا حتى من الأسلحة الإمبراطورية العادية غير المكتملة. لم يعد يمتلك نية القتل الساحقة والقوة التدميرية المهولة السابقة. عند رؤية هذا السيف الشرير ، شعر تشو فنغ بالتعقيد الشديد. لقد اختبر قوة سيف إله الشر. كان هذا السيف مخيفًا أكثر مما توقعه. هو … كاد أن يصبح شيطاناً قاتلاً بدم بارد بسبب هذا السيف. ومع ذلك ، إذا لم يكن لسيف إله الشر ، فكيف سيتمكن من الهروب من عشيرة كونغ السماوية؟ من المحتمل أن تم قتله بالفعل على يد هؤلاء الشيوخ السامين. وهكذا ، بغض النظر عما إذا كانت حقيقة أن تدريبه وفضاء روح العالم قد تم إغلاقهما أو حقيقة أنه كاد يتم الاستيلاء على جسده من قبل سيف إله الشر، فقد ظل أن … تشو فنغ استطاع فقط البقاء على قيد الحياة بفضل سيف إله الشر. مع وضع هذه الأفكار في الاعتبار ، تلقى تشو فنغ سيف إله الشر ووضعه في حقيبة التخزين الخاص به. سيكون حذرًا جدًا عند استخدام هذا السيف مرة أخرى في المستقبل. ومع ذلك ، عند الضرورة القصوى ، قد ينقذ سيف إله الشر حياته مرة أخرى. “تشو فنغ ، لقد فكرت في طريقة قد تتمكن بواسطتها من التراجع عن الختم حول مساحة روح العالم وتدريبك” في تلك اللحظة ، بدا صوت السيدة الملكة فجأة. “ما هي؟” سأل تشو فنغ على عجل. هذا ما أراد تشو فنغ أن يعرفه أكثر الآن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط