نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2442

ثلاث مهارات سرية عظيمة

ثلاث مهارات سرية عظيمة

الفصل 2442 : ثلاث مهارات سرية عظيمة

“إذن لماذا قتلت ذلك الرتبة السادسة نصف سلف قتالي والرتبة الخامسة نصف سلف قتالي؟” سألت الملكة.
“لقد أطلقوا العنان لنية القتل نحوي. إذا تضائل تدريبي عنهم قليلاً ، لكان من سيموت الآن هو أنا. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون قتلي، لا يوجد سبب يجعلني متساهلًا”.
قالت الملكة بعجز شديد: “حسنًا ، لديك دائمًا مبرراتك”.
“أخي ، تعال إلى هنا” نظر تشو فنغ إلى تشان لينغ تونغ.
“الأخ الأكبر ، لم أتوقع منك حقًا … أن تكون بهذه القوة.”
“أنت مثلي الأعلى من الآن.”
وصل تشان لينغ تونغ أمام تشو فنغ. تغيرت النظرة التي نظر بها إلى تشو فنغ. حتى النبرة التي تحدث بها معه قد تغيرت. بدت نبرته الآن عندما تحدث إلى تشو فنغ مليئة بالإعجاب والتبجيل.
”يكفي من الإطراء الخاص بك. قل لي … هل تعرف أين حبيبتك الآن؟” سأل تشو فنغ تشان لينغ تونغ.
“أنا أفعل ، بالطبع أفعل” أومأ تشان لينغ تونغ برأسه مرارًا وتكرارًا.
قال تشو فنغ “أرشدني”.
“الأخ الأكبر ، أنت … هل من الممكن أنك تخطط لمساعدتي في إنقاذها؟” ابتهج تشان لينغ تونغ للغاية.
“لا تهتم بالكلمات الزائدة عن الحاجة. أرشدني إلى هناك” بينما تحدث تشو فنغ ، حلق في السماء مع تشان لينغ تونغ.
“سيدي ، من فضلك ، لا يجب أن تتجاهلنا” عند رؤية هذا ، بدأ العبيد السابقون ينتحبون في حزن.
“الوحوش الوحشية هنا عاجزة عن إلحاق الضرر بكم جميعًا. يُمكنكم جميعاً البقاء هنا. سأعود لاحقاً.”
بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات، بدأت يديه في التحرك. بعد ذلك، بدأت قوة الروح الذهبية الساطعة والمبهرة تتدفق من جسده. في ومضة، غطت قوته الروحية المنجم بأكمله.
شكلت قوة الروح طبقتين من التشكيلات الروحية. كانت الطبقة الأولى عبارة عن تشكيل إخفاء قادر على إخفاء الظروف الفعلية داخل المنجم.
أما الطبقة الثانية فهي تشكيل دفاعي قادر على منع اقتحام الآخرين.
مع زيادة تدريب تشو فنغ، نمت قوة روح العالم خاصته أيضًا. وبالتالي، على الرغم من أن الطبقة المزدوجة من التشكيلات الروحية قد تم إنشاؤها بواسطة تشو فنغ دون عناء، إلا أنه لا يزال من الصعب للغاية اختراقها بالنسبة لجميع أولئك الذين لديهم تدريب أقل من الرتبة التاسعة نصف سلف قتالي.
“رائع! الأخ الأكبر ، أنت أيضًا روحاني عالمي؟ أنت ببساطة مذهل للغاية! أنا معجب بك أكثر وأكثر الآن!” رأى تشان لينغ تونغ كل شيء وبدأ يشعر بإعجاب أكبر وتبجيل أعظم لـتشو فنغ.
”كفى مدحاً.” قال تشو فنغ.
“حسناً، من هذا الطريق” أعطى تشان لينغ تونغ التوجيهات.
مباشرة بعد أن قال تشان لينغ تونغ هذه الكلمات ، اختفى هو وتشو فنغ.
بتوجيه من تشان لينغ تونغ ، قام تشو فنغ بتنشيط تقنية التنين الآزوري الخاصة به وسافر بسرعة.
بدت سرعته ببساطة عالية جدًا. بالنسبة لشخص من تدريب تشان لينغ تونغ ، لم يتمكن حتى من تمييز المشهد من حوله.
في كل مرة أعطى تشان لينغ تونغ توجيهات لتشو فنغ، سيحتاج من تشو فنغ إلى التوقف أولاً. فقط من خلال القيام بذلك سيستطيع تحديد مكان وجودهم.
ومع ذلك ، استطاع تشان لينغ تونغ رؤية التنين الآزوري بوضوح تحت قدميه.
“الأخ الأكبر ، إذا لم أكن مخطئًا ، فيجب أن يكون تنينك هذا مهارة سرية ، أليس كذلك؟” سأل تشان لينغ تونغ.
“في الواقع ، إنه مهارة سرية. يبدو أنك رأيت مهارات سرية من قبل؟” سأل تشو فنغ بابتسامة.
لتستطيع التعرف على مهارة سرية على الفور ، يعني ذلك عمومًا أن المرء قد رأى مهارات سرية من قبل. عدا ذلك ، فإنهم سيتساءلون فقط عما إذا كانت التقنية مهارة سرية ، ولن يكونوا قادرين على التأكد تمامًا.
“بالطبع. لقد ورثت عشيرة الحرب العصر القديم ثلاث مهارات سرية “.
“المهارة السرية الأولى تسمى سيف حرب العصر القديم.”
“المهارة السرية الثانية تسمى رمح حرب العصر القديم.”
“المهارة السرية الثالثة تسمى فأس حرب العصر القديم.”
“يُقال أن هذه المهارات السرية الثلاث تم إنشاؤها بواسطة أسلافنا. وان أسلافنا كانوا أقوياء للغاية”.
“ومع ذلك ، فإن هذه المهارات السرية الثلاث تختلف عن مهارتك السرية. إن إطلاق العنان لهم أمرٌ مرهق للغاية. بشكل عام ، سوف يستنفد المرء كل قوته الجسدية عند استخدامهم. ومع ذلك ، فمن الصحيح أنهم أقوياء للغاية” قال تشان لينغ تونغ.
“أوه؟ هناك مثل هذه المهارات السرية؟ ”
لم يمتلك تشو فنغ المهارات السرية للرموز الأربعة فحسب ، بل امتلك أيضًا المهارات السرية للعناصر الخمسة. ومع ذلك ، لم يحتاج أي منهم من تشو فنغ بذل مجهود يُذكر تقريباً لإطلاق العنان لهم. لم يختبر قط استنفاد كل قوته من استخدام مهارة سرية.
“أخي الأكبر ، لأخبرك بالحقيقة ، السبب الآخر الذي جعل زعيم عشيرة وحوش العصر القديم يخشى من جدي هو أن جدي استوعب إحدى المهارات السرية العظيمة الثلاث لعشيرة الحرب العصر القديم ، فأس حرب العصر القديم” قال تشان لينغ تونغ.
“هل يمكن أن يكون فأس حرب العصر القديم هذا قادر على تقرير نتيجة المعركة إذا كان كلا المقاتلين يمتلكان نفس القوة القتالية وقوة المعركة التي تتحدى السماء؟” سأل تشو فنغ بفضول.
على الرغم من أن عشيرة الحرب الحالية ليست قوية للغاية، إلا أنها ما تزال قد ولدت وجودًا قويًا للغاية مثل تشان هايتشوان.
علاوة على ذلك، حتى الآن ، لم يكن لدى تشو فنغ فهم كبير لعشيرة الحرب العصر القديم. ومع ذلك ، فقد شعر أنه لا يمكن النظر إلى عشيرة الحرب العصر القديم بدونية. على أقل تقدير، ينبغي أن يكونوا أقوياء للغاية في الماضي.
وهكذا ، ظل تشو فنغ فضوليًا للغاية بشأن مهاراتهم السرية ؛ كان يشعر بالفضول لمعرفة مدى قوتهم.
قال تشان لينغ تونغ: “لا ، جدي يمتلك نفس التدريب وقوة المعركة التي يمتلكها والدي”.
“في هذه الحالة ، فإن تدريب جدك هو مستوى أضعف كذلك من زعيم عشيرة وحوش العصر القديم؟” بدا تشو فنغ متفاجئًا جدًا.
“هذا صحيح. ومع ذلك ، فإن جدي حاليًا في تدريب مغلق.” قال تشان لينغ تونغ : “إذا استطاع تحقيق اختراق ناجح ، فلن نضطر بعد الآن إلى الخوف من عشيرة وحوش العصر القديم”.
“في هذه الحالة ، يعني ذلك أن المهارة السرية ، فأس حرب العصر القديم التي يحوزها جدك ، يمكن أن تسمح له بالقتال ضد أولئك الذين لديهم مستوى أعلى منه؟” سأل تشو فنغ.
“دعنا نشرح الأمر على هذا النحو. فأس حرب العصر القديم مرهقة للغاية للاستخدام. لن تستهلك القوة القتالية الهائلة فحسب ، بل ستستهلك أيضًا طاقة المصدر وقوة الروح والحيوية “.
“طالما أن جدي على استعداد للقيام بذلك، فيُمكنه إطلاق العنان لفأس حرب العصر القديم بحياته كثمن. عند إطلاق العنان لفأس حرب العصر القديم، لن يتمكن حتى زعيم عشيرة وحوش العصر القديم من الصمود أمامه” قال تشان لينغ تونغ.
“لم أتخيل أبدًا أن المهارات السرية لعشيرتك الحرب العصر القديم قوية جدًا” صُدم تشو فنغ للغاية.
على الرغم من أن مهارات تشو فنغ السرية كانت قوية جدًا أيضًا ، فمن الواضح أنها لم تمتلك نوع القوة التي وصفها تشان لينغ تونغ.
على الرغم من أن الشرط الأساسي التضحية بالنفس لإطلاق العنان للمهارة السرية تكلفة باهظة، إلا أن القدرة على التغلب على خصم بمستوى أعلى من التدريب كان مذهلاً للغاية.
قالت السيدة الملكة: “توقف عن اللهاث من الإعجاب، من الذي خلق مهاراتك السرية؟ كان تشينغ شوان تيان. عندما ابتكر المهارات السرية تلك، لم يكن تدريبه قوي. بطبيعة الحال ، لن تكون مهاراته السرية قوية أيضًا”.
“ومع ذلك ، فإن مهاراتهم السرية مختلفة. لقد تم إنشاؤها من قبل سلف عشيرة الحرب العصر القديم “.
“في حين أن عشيرة الحرب العصر القديم قد تكون ضعيفة للغاية الآن ، إلا أنني أشعر أن سلفهم كان بالتأكيد فردًا استثنائيًا. إذا تم إنشاء مهاراتهم السرية في ذروة تدريب سلفهم ، فلن تكون بطبيعة الحال شيئًا يُمكن أن تقارن به مهاراتك السرية”.
“الحق يُقال ، السبب الوحيد الذي يجعل مهاراتك السرية لا تزال قادرة على إطلاق العنان لمثل هذه القوة العظيمة هو أنك تمتلك قوة غير عادية.”
“إذا كان للناس العاديين امتلاك مهاراتك السرية، فقد يبدون أقل شأناً من المهارات القتالية المحظورة الآن.”
“بعد كل شيء ، فإن قوة المهارة السرية ، بصرف النظر عن ارتباطها بخالقها، ترتبط أيضًا بشكل كبير بمالكها.”
” هذا صحيح” وافق تشو فنغ مع ما قالته السيدة الملكة.
“بمدى قوة فأس حرب العصر القديم ، هل يمكن انه أقوى المهارات السرية الثلاث؟” سأل تشو فنغ تشان لينغ تونغ.
“ليس كذلك.” قال تشان لينغ تونغ “إنه في الواقع أضعف الثلاثة.”
“إنه في الواقع الأضعف؟” في تلك اللحظة ، ناهيك عن تشو فنغ ، حتى السيدة الملكة فوجئت.
“هذا صحيح. أقوى المهارات السرية الثلاث هو سيف حرب العصر القديم. الثاني هو رمح حرب العصر القديم. احتل فأس حرب العصر القديم الرتبة الثالثة “.
“تم إخضاع رمح حرب العصر القديم من قبل اللورد تشان هايتشوان. أما بالنسبة لسيف حرب العصر القديم ، فلم يتمكن أحد من التغلب عليه حتى الآن” قال تشان لينغ تونغ.

“إذن لماذا قتلت ذلك الرتبة السادسة نصف سلف قتالي والرتبة الخامسة نصف سلف قتالي؟” سألت الملكة. “لقد أطلقوا العنان لنية القتل نحوي. إذا تضائل تدريبي عنهم قليلاً ، لكان من سيموت الآن هو أنا. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون قتلي، لا يوجد سبب يجعلني متساهلًا”. قالت الملكة بعجز شديد: “حسنًا ، لديك دائمًا مبرراتك”. “أخي ، تعال إلى هنا” نظر تشو فنغ إلى تشان لينغ تونغ. “الأخ الأكبر ، لم أتوقع منك حقًا … أن تكون بهذه القوة.” “أنت مثلي الأعلى من الآن.” وصل تشان لينغ تونغ أمام تشو فنغ. تغيرت النظرة التي نظر بها إلى تشو فنغ. حتى النبرة التي تحدث بها معه قد تغيرت. بدت نبرته الآن عندما تحدث إلى تشو فنغ مليئة بالإعجاب والتبجيل. ”يكفي من الإطراء الخاص بك. قل لي … هل تعرف أين حبيبتك الآن؟” سأل تشو فنغ تشان لينغ تونغ. “أنا أفعل ، بالطبع أفعل” أومأ تشان لينغ تونغ برأسه مرارًا وتكرارًا. قال تشو فنغ “أرشدني”. “الأخ الأكبر ، أنت … هل من الممكن أنك تخطط لمساعدتي في إنقاذها؟” ابتهج تشان لينغ تونغ للغاية. “لا تهتم بالكلمات الزائدة عن الحاجة. أرشدني إلى هناك” بينما تحدث تشو فنغ ، حلق في السماء مع تشان لينغ تونغ. “سيدي ، من فضلك ، لا يجب أن تتجاهلنا” عند رؤية هذا ، بدأ العبيد السابقون ينتحبون في حزن. “الوحوش الوحشية هنا عاجزة عن إلحاق الضرر بكم جميعًا. يُمكنكم جميعاً البقاء هنا. سأعود لاحقاً.” بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات، بدأت يديه في التحرك. بعد ذلك، بدأت قوة الروح الذهبية الساطعة والمبهرة تتدفق من جسده. في ومضة، غطت قوته الروحية المنجم بأكمله. شكلت قوة الروح طبقتين من التشكيلات الروحية. كانت الطبقة الأولى عبارة عن تشكيل إخفاء قادر على إخفاء الظروف الفعلية داخل المنجم. أما الطبقة الثانية فهي تشكيل دفاعي قادر على منع اقتحام الآخرين. مع زيادة تدريب تشو فنغ، نمت قوة روح العالم خاصته أيضًا. وبالتالي، على الرغم من أن الطبقة المزدوجة من التشكيلات الروحية قد تم إنشاؤها بواسطة تشو فنغ دون عناء، إلا أنه لا يزال من الصعب للغاية اختراقها بالنسبة لجميع أولئك الذين لديهم تدريب أقل من الرتبة التاسعة نصف سلف قتالي. “رائع! الأخ الأكبر ، أنت أيضًا روحاني عالمي؟ أنت ببساطة مذهل للغاية! أنا معجب بك أكثر وأكثر الآن!” رأى تشان لينغ تونغ كل شيء وبدأ يشعر بإعجاب أكبر وتبجيل أعظم لـتشو فنغ. ”كفى مدحاً.” قال تشو فنغ. “حسناً، من هذا الطريق” أعطى تشان لينغ تونغ التوجيهات. مباشرة بعد أن قال تشان لينغ تونغ هذه الكلمات ، اختفى هو وتشو فنغ. بتوجيه من تشان لينغ تونغ ، قام تشو فنغ بتنشيط تقنية التنين الآزوري الخاصة به وسافر بسرعة. بدت سرعته ببساطة عالية جدًا. بالنسبة لشخص من تدريب تشان لينغ تونغ ، لم يتمكن حتى من تمييز المشهد من حوله. في كل مرة أعطى تشان لينغ تونغ توجيهات لتشو فنغ، سيحتاج من تشو فنغ إلى التوقف أولاً. فقط من خلال القيام بذلك سيستطيع تحديد مكان وجودهم. ومع ذلك ، استطاع تشان لينغ تونغ رؤية التنين الآزوري بوضوح تحت قدميه. “الأخ الأكبر ، إذا لم أكن مخطئًا ، فيجب أن يكون تنينك هذا مهارة سرية ، أليس كذلك؟” سأل تشان لينغ تونغ. “في الواقع ، إنه مهارة سرية. يبدو أنك رأيت مهارات سرية من قبل؟” سأل تشو فنغ بابتسامة. لتستطيع التعرف على مهارة سرية على الفور ، يعني ذلك عمومًا أن المرء قد رأى مهارات سرية من قبل. عدا ذلك ، فإنهم سيتساءلون فقط عما إذا كانت التقنية مهارة سرية ، ولن يكونوا قادرين على التأكد تمامًا. “بالطبع. لقد ورثت عشيرة الحرب العصر القديم ثلاث مهارات سرية “. “المهارة السرية الأولى تسمى سيف حرب العصر القديم.” “المهارة السرية الثانية تسمى رمح حرب العصر القديم.” “المهارة السرية الثالثة تسمى فأس حرب العصر القديم.” “يُقال أن هذه المهارات السرية الثلاث تم إنشاؤها بواسطة أسلافنا. وان أسلافنا كانوا أقوياء للغاية”. “ومع ذلك ، فإن هذه المهارات السرية الثلاث تختلف عن مهارتك السرية. إن إطلاق العنان لهم أمرٌ مرهق للغاية. بشكل عام ، سوف يستنفد المرء كل قوته الجسدية عند استخدامهم. ومع ذلك ، فمن الصحيح أنهم أقوياء للغاية” قال تشان لينغ تونغ. “أوه؟ هناك مثل هذه المهارات السرية؟ ” لم يمتلك تشو فنغ المهارات السرية للرموز الأربعة فحسب ، بل امتلك أيضًا المهارات السرية للعناصر الخمسة. ومع ذلك ، لم يحتاج أي منهم من تشو فنغ بذل مجهود يُذكر تقريباً لإطلاق العنان لهم. لم يختبر قط استنفاد كل قوته من استخدام مهارة سرية. “أخي الأكبر ، لأخبرك بالحقيقة ، السبب الآخر الذي جعل زعيم عشيرة وحوش العصر القديم يخشى من جدي هو أن جدي استوعب إحدى المهارات السرية العظيمة الثلاث لعشيرة الحرب العصر القديم ، فأس حرب العصر القديم” قال تشان لينغ تونغ. “هل يمكن أن يكون فأس حرب العصر القديم هذا قادر على تقرير نتيجة المعركة إذا كان كلا المقاتلين يمتلكان نفس القوة القتالية وقوة المعركة التي تتحدى السماء؟” سأل تشو فنغ بفضول. على الرغم من أن عشيرة الحرب الحالية ليست قوية للغاية، إلا أنها ما تزال قد ولدت وجودًا قويًا للغاية مثل تشان هايتشوان. علاوة على ذلك، حتى الآن ، لم يكن لدى تشو فنغ فهم كبير لعشيرة الحرب العصر القديم. ومع ذلك ، فقد شعر أنه لا يمكن النظر إلى عشيرة الحرب العصر القديم بدونية. على أقل تقدير، ينبغي أن يكونوا أقوياء للغاية في الماضي. وهكذا ، ظل تشو فنغ فضوليًا للغاية بشأن مهاراتهم السرية ؛ كان يشعر بالفضول لمعرفة مدى قوتهم. قال تشان لينغ تونغ: “لا ، جدي يمتلك نفس التدريب وقوة المعركة التي يمتلكها والدي”. “في هذه الحالة ، فإن تدريب جدك هو مستوى أضعف كذلك من زعيم عشيرة وحوش العصر القديم؟” بدا تشو فنغ متفاجئًا جدًا. “هذا صحيح. ومع ذلك ، فإن جدي حاليًا في تدريب مغلق.” قال تشان لينغ تونغ : “إذا استطاع تحقيق اختراق ناجح ، فلن نضطر بعد الآن إلى الخوف من عشيرة وحوش العصر القديم”. “في هذه الحالة ، يعني ذلك أن المهارة السرية ، فأس حرب العصر القديم التي يحوزها جدك ، يمكن أن تسمح له بالقتال ضد أولئك الذين لديهم مستوى أعلى منه؟” سأل تشو فنغ. “دعنا نشرح الأمر على هذا النحو. فأس حرب العصر القديم مرهقة للغاية للاستخدام. لن تستهلك القوة القتالية الهائلة فحسب ، بل ستستهلك أيضًا طاقة المصدر وقوة الروح والحيوية “. “طالما أن جدي على استعداد للقيام بذلك، فيُمكنه إطلاق العنان لفأس حرب العصر القديم بحياته كثمن. عند إطلاق العنان لفأس حرب العصر القديم، لن يتمكن حتى زعيم عشيرة وحوش العصر القديم من الصمود أمامه” قال تشان لينغ تونغ. “لم أتخيل أبدًا أن المهارات السرية لعشيرتك الحرب العصر القديم قوية جدًا” صُدم تشو فنغ للغاية. على الرغم من أن مهارات تشو فنغ السرية كانت قوية جدًا أيضًا ، فمن الواضح أنها لم تمتلك نوع القوة التي وصفها تشان لينغ تونغ. على الرغم من أن الشرط الأساسي التضحية بالنفس لإطلاق العنان للمهارة السرية تكلفة باهظة، إلا أن القدرة على التغلب على خصم بمستوى أعلى من التدريب كان مذهلاً للغاية. قالت السيدة الملكة: “توقف عن اللهاث من الإعجاب، من الذي خلق مهاراتك السرية؟ كان تشينغ شوان تيان. عندما ابتكر المهارات السرية تلك، لم يكن تدريبه قوي. بطبيعة الحال ، لن تكون مهاراته السرية قوية أيضًا”. “ومع ذلك ، فإن مهاراتهم السرية مختلفة. لقد تم إنشاؤها من قبل سلف عشيرة الحرب العصر القديم “. “في حين أن عشيرة الحرب العصر القديم قد تكون ضعيفة للغاية الآن ، إلا أنني أشعر أن سلفهم كان بالتأكيد فردًا استثنائيًا. إذا تم إنشاء مهاراتهم السرية في ذروة تدريب سلفهم ، فلن تكون بطبيعة الحال شيئًا يُمكن أن تقارن به مهاراتك السرية”. “الحق يُقال ، السبب الوحيد الذي يجعل مهاراتك السرية لا تزال قادرة على إطلاق العنان لمثل هذه القوة العظيمة هو أنك تمتلك قوة غير عادية.” “إذا كان للناس العاديين امتلاك مهاراتك السرية، فقد يبدون أقل شأناً من المهارات القتالية المحظورة الآن.” “بعد كل شيء ، فإن قوة المهارة السرية ، بصرف النظر عن ارتباطها بخالقها، ترتبط أيضًا بشكل كبير بمالكها.” ” هذا صحيح” وافق تشو فنغ مع ما قالته السيدة الملكة. “بمدى قوة فأس حرب العصر القديم ، هل يمكن انه أقوى المهارات السرية الثلاث؟” سأل تشو فنغ تشان لينغ تونغ. “ليس كذلك.” قال تشان لينغ تونغ “إنه في الواقع أضعف الثلاثة.” “إنه في الواقع الأضعف؟” في تلك اللحظة ، ناهيك عن تشو فنغ ، حتى السيدة الملكة فوجئت. “هذا صحيح. أقوى المهارات السرية الثلاث هو سيف حرب العصر القديم. الثاني هو رمح حرب العصر القديم. احتل فأس حرب العصر القديم الرتبة الثالثة “. “تم إخضاع رمح حرب العصر القديم من قبل اللورد تشان هايتشوان. أما بالنسبة لسيف حرب العصر القديم ، فلم يتمكن أحد من التغلب عليه حتى الآن” قال تشان لينغ تونغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط