نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2444

سأذهب لإنقاذها

سأذهب لإنقاذها

الفصل 2444 : سأذهب لإنقاذها

الفصل 2444 : سأذهب لإنقاذها

“صهري ، لا تكن هكذا. إنه منقذي. إذا لم يساعدني… أخشى ألا أتمكن من العودة حياً”.
رداً على ذلك ، تحرك تشان لينغ تونغ على عجل أمام تشو فنغ وحاول قصارى جهده لنزع فتيل الموقف. كان خائفًا بشدة من أن يبدأ صهره وتشو فنغ في القتال.
” لينغ تونغ، ماذا قلت للتو؟ هل تقول أن أشخاصًا من عشيرة الوحوش قد أسروك؟ ”
عند سماع ما قاله تشان لينغ تونغ ، تغير على الفور تعبير صهره. في ومضة خفت حدة الغضب في عينيه وحل محله القلق.
“هذا صحيح. لم أتوقع أبدًا أن تكون عشيرة وحوش العصر القديم مشددة في دوريتهم. لسوء الحظ ، انتهى بي الأمر بالقبض علي من قبلهم وتم إرسالي إلى المنجم كعامل منجم عبد لهم “.
“لحسن الحظ ، أنقذني هذا المحسن هنا.” قال تشان لينغ تونغ “أو… أخشى أن أستمر بالعمل حتى الموت في المنجم.”
“أنت …” تنهد صهر تشان لينغ تونغ.
” لينغ تونغ، ليس الأمر أنني أحاول إلقاء محاضرة عليك ، لكنك ، بغض النظر عن أي شيء ، الابن البيولوجي للورد رئيس العشيرة. ألا يُمكنك إظهار بعض الآفاق المستقبلية؟ ”
“قل ، لماذا ارتديت ملابسك كواحد من العامة ثم تسللت؟ ماذا لو حدث شيء ما لك حقًا؟ ”
“من أجل إنقاذك ، عارضت أختك الكبرى اللورد رئيس العشيرة ومختلف الشيوخ لقيادة مجموعة من الأشخاص للبحث عنك شخصيًا.”
“ربما أصبحت بخير بعد عودتك. ومع ذلك ، سيتعين على أختك الكبرى أن تخضع للعقاب عند عودتها” عند ذكر هذا الأمر ، بدأ صهر تشان لينغ تونغ في التنهد مرارًا وتكرارًا.
في تلك اللحظة ، أدرك كل من تشو فنغ وتشان لينغ تونغ سبب غضب صهر تشان لينغ تونغ. اتضح أنه كان قلقًا على زوجته.
كانت أفعاله في الواقع… مبررة تماماً.
“صهري ، أعلم أنك قلق على أختي الكبرى. أنا قلق أيضًا بشأنها. لكنك تعلم جيدًا مدى قوة أختي الكبرى. إنها العبقرية رقم واحد لعشيرة الحرب العصور القديمة ، وتمتلك تدريب نصف سلف قتالي من الرتبة التاسعة.” قال تشان لينغ تونغ: “ستكون على ما يرام بالتأكيد”.
“نعم ، أشعر بالاطمئنان من قوة أختك الكبرى” عند ذكر تدريب أخت تشان لينغ تونغ الكبرى، كشف صهره بالفعل عن تعبير فخور.
كان تشان لينغ تونغ ذكيًا جدًا. عندما رأى أن مزاج صهره بات أفضل، قال على الفور”صهري ، لقد تحملت صعوبات كبيرة لإعادة يو إير. هذه المرة ، بغض النظر عن أي شيء ، سأجلبها بالتأكيد إلى عشيرتنا. عدا ذلك … أفضل ترك العشيرة للبقاء مع يو إير”.
“لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيالكما. ومع ذلك ، يمكنني فقط السماح لكم جميعًا بالدخول.” قال صهر تشان لينغ تونغ بحسرة: “فيما يتعلق بما إذا كانت تستطيع البقاء في العشيرة أم لا ، فالأمر متروك لـ اللورد رئيس العشيرة ليقرر”.
“بما أن هذا هو الحال ، الجميع ، هيا بنا” كما تحدث تشو فنغ ، لوح جعبته. ثم بدأت المساحة خلفه تتأرجح.
في غمضة عين ، ظهر عدة عشرات الآلاف من الأشخاص خلف تشو فنغ .
“ما هذا؟”
برؤية مثل هذا المشهد ، تغيرت تعبيرات صهر تشان لينغ تونغ وحراس عشيرة الحرب العصر القديم بشكل هائل. لقد صُدموا جميعًا.
“صهري ، كلهم أُناس يرثى لهم. إذا أردنا تجاهلهم ، فسيتم استعبادهم فقط من قبل عشيرة وحوش العصر القديم. هل يمكننا إيوائهم؟” قال تشان لينغ تونغ.
“لا لا … بالتأكيد لا!!!” قال صهر تشان لينغ تونغ بحزم شديد.
“لما لا؟ اعتاد هؤلاء الأشخاص هنا العيش في أراضي عشيرة الحرب العصر القديم. بعبارة أخرى ، هم مواطنيكم”.
“عندما يواجه مواطنيكم كارثة ، هل تخططون جميعًا للمشاهدة بأذرع مطوية؟” لم يعد تشو فنغ قادر على الاحتمال بعد الآن.
“ماذا تعرف؟ هذا المكان هنا هو المكان الذي تعيش فيه عشيرة الحرب العصر القديم.” قال صهر تشان لينغ تونغ بطريقة حازمة: “هذه أرض مقدسة حيث لا يُسمح لعامة الناس بدخولها.”
”أرض مقدسة؟ هل بإمكان هذه الأرض المقدسة التخلص من الناس بلا قلب هكذا ، متعجرفين وتظنون أنفسكم أهل صلاح جميعًا؟”
“على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن عشيرة الحرب العصر القديم ، فأنا أعلم على وجه اليقين أنكم جميعًا ، الأجيال اللاحقة ، قد أخجلتم تمامًا عشيرة الحرب العصر القديم” سخر تشو فنغ منهم بصراحة.
“ماذا قلت؟ أتحداك أن تقولها مرة أخرى! ” كشف صهر تشان لينغ تونغ عن نظرة غاضبة.
في الوقت نفسه ، قام الحراس الذين يقفون خلفه بسحب أسلحتهم. من الواضح أن ما قاله تشو فنغ أثار غضبهم أيضًا.
شم تشو فنغ ببرود. من وجهة نظر تشو فنغ ، فهؤلاء الناس أشبه بمجموعة من القمامة.
علاوة على ذلك ، شعر تشو فنغ أن القمامة مثلهم ستتنمر بالتأكيد علىالضعيف وتخشى القوي. وبالتالي ، فإنه لن يخفض رأسه لأشخاص مثلهم ، وبدلاً من ذلك سيعلمهم درسًا. فقط من خلال تعليمهم درسًا سيحترمونه ويخافونه.
وبالتالي ، يمكن القول أن تشو فنغ وأفراد عشيرة الحرب العصر القديم في وضع معادٍ، وعلى استعداد للقتال في أي لحظة. هذا أقلق للغاية تشان لينغ تونغ.
“سيدي ، هذا سيء!”
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، سُمعت صيحات من بعيد. وسرعان ما ظهر شخص.
كان فرد من عشيرة الحرب العصر القديم. علاوة على ذلك ، امتلك تدريب لائق ؛ لقد كان من الرتبة السادسة نصف سلف قتالي. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا في حالة ضعيفة للغاية.
لم يكن هناك الكثير من الجروح الحديثة على جسده فحسب ، بل احترق لحمه أيضًا. لقد كان مشهدًا مروعًا للغاية. علاوة على ذلك ، بث هاله ضعيفة بشكل استثنائي في الوقت الحالي.
“ما الخطب؟ ماذا حدث؟ ماذا عن ليتل لينغ؟ أين ليتل لينغ؟ ”
عند رؤية هذا الشخص ، كشف صهر تشان لينغ تونغ ، وكذلك الآخرون من عشيرة الحرب العصر القديم ، على الفور عن تعبيرات الذعر. واحدًا تلو الآخر ، اندفعوا نحو ذلك الرجل.
“سيدي ، لقد واجهنا ياو ليوتيان من عشيرة وحوش العصر القديم. تم القبض على السيدة لينغ من قبل ياو ليوتيان “.
“لحسن الحظ ، استخدمت السيدة لينغ كنزها لحمايتي. عدا ذلك … أخشى أنه حتى أنني لن أتمكن من العودة حياً” عند ذكر هذا الأمر، بدأ ذلك النصف سلف من الرتبة السادسة في ذرف الدموع الصامتة.
“ماذا؟ ليتل لينغ، هي ، تم القبض عليها بالفعل من قبل ياو ليوتيان؟” عند سماع هذه الكلمات ، تحول وجه صهر تشان لينغ تونغ على الفور إلى شاحب.
“تم القبض على الأخت الكبرى؟” كان لدى تشان لينغ تونغ تعبير مشابه لصهره.
في تلك اللحظة ، أدرك تشو فنغ أن ما تسمى بليتل لينغ يجب أن تكون أخت تشان لينغ تونغ الكبرى.
لسوء الحظ ، واجهت أشخاصًا من عشيرة وحوش العصر القديم أثناء البحث عن تشان لينغ تونغ ، وتم أسرها.
“سيدي ، ماذا سنفعل؟ إن ياو ليوتيان سلف قتالي من الرتبة الأولى. علاوة على ذلك ، فهو شخص يرتكب كل أنواع الآثام التي يمكن تخيلها ، وهو شهواني لإناث جنسنا البشري “.
“مع مدى جمال السيدة لينغ، بالنسبة لها أن يتم أسرها من قبل ياو ليوتيان، ألا يعني ذلك أنها …؟” تحدث شخص ما في ذعر.
“اصمت! لا يُسمح لك بقول هذا النوع من الأشياء!” تحدث صهر تشان لينغ تونغ بغضب.
“صهري ، إن سمعة ياو ليوتيان سيئة للغاية بالفعل. لا يمكننا أن نتحمل تأخير هذه المسألة.” قال تشان لينغ تونغ “يجب أن نذهب على الفور وننقذ الأخت الكبرى”.
“ياو ليوتيان سلف قتالي من الرتبة الأولى.” قال صهر تشان لينغ تونغ “حتى لو ذهبنا جميعًا ، فإننا سوف نتخلى عن حياتنا فقط”.
” إذاً هل علينا تجاهل حياة وموت أختي الكبرى إذن؟ إنها زوجتك!” قال تشان لينغ تونغ.
“هل تعتقد أنني لست قلق على أختك؟ أنا قلق عليها أكثر من أي منكم. ومع ذلك، في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا تقديم تضحيات لا معنى لها “.
قال صهر تشان لينغ تونغ: “سأعود على الفور إلى العشيرة وأبلغ اللورد رئيس العشيرة بهذه المسألة”.
“لكن ، هل سننجح في الوقت المناسب؟” قال تشان لينغ تونغ.
“حتى لو لم نتمكن من الوصول في الوقت المناسب، فلا يوجد شيء يُمكننا القيام به … هذه … هذه هي الطريقة الوحيدة” بعد قول هذه الكلمات، تحدث صهر تشان لينغ تونغ إلى الرجل الذي هرب على قيد الحياة “هل تعرف أين ليتل لينغ وياو ليوتيان الآن؟”
“أنا أفعل” أومأ ذلك الشخص.
“تعال ، اتبعني لرؤية اللورد رئيس العشيرة” أمسك صهر تشان لينغ تونغ بهذا الرجل. لقد خطط للاندفاع مرة أخرى إلى عشيرة الحرب العصر القديم للإبلاغ عن هذا الأمر.
“انتظر لحظة” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، تحدث تشو فنغ فجأة.
“ماذا تريد الان؟” كان صهر تشان لينغ تونغ لا يزال يحترق بغضب. أطلق العنان على الفور لنية قتل ساحقة غير عازم على سماع كلمات تشو فنغ.
ومع ذلك ، تجاهله تشو فنغ تمامًا. بدلاً من ذلك ، التفت إلى الرجل الذي هرب وسأل “هل هناك أي خبراء آخرين من عشيرة وحوش العصر القديم في المكان الذي توجد فيه ياو ليوتيان الآن؟”
”لا يوجد. هو الخبير الوحيد في عالم سلف القتالي.” رد ذلك الرجل.
قال تشو فنغ “خذني إلى هناك”.
“ماذا قلت؟” في تلك اللحظة ، تغيرت تعبيرات كل الحاضرين بشكل كبير.
“قلت خذني إلى هناك.” قال تشو فنغ “سأذهب لإنقاذها”.

“صهري ، لا تكن هكذا. إنه منقذي. إذا لم يساعدني… أخشى ألا أتمكن من العودة حياً”. رداً على ذلك ، تحرك تشان لينغ تونغ على عجل أمام تشو فنغ وحاول قصارى جهده لنزع فتيل الموقف. كان خائفًا بشدة من أن يبدأ صهره وتشو فنغ في القتال. ” لينغ تونغ، ماذا قلت للتو؟ هل تقول أن أشخاصًا من عشيرة الوحوش قد أسروك؟ ” عند سماع ما قاله تشان لينغ تونغ ، تغير على الفور تعبير صهره. في ومضة خفت حدة الغضب في عينيه وحل محله القلق. “هذا صحيح. لم أتوقع أبدًا أن تكون عشيرة وحوش العصر القديم مشددة في دوريتهم. لسوء الحظ ، انتهى بي الأمر بالقبض علي من قبلهم وتم إرسالي إلى المنجم كعامل منجم عبد لهم “. “لحسن الحظ ، أنقذني هذا المحسن هنا.” قال تشان لينغ تونغ “أو… أخشى أن أستمر بالعمل حتى الموت في المنجم.” “أنت …” تنهد صهر تشان لينغ تونغ. ” لينغ تونغ، ليس الأمر أنني أحاول إلقاء محاضرة عليك ، لكنك ، بغض النظر عن أي شيء ، الابن البيولوجي للورد رئيس العشيرة. ألا يُمكنك إظهار بعض الآفاق المستقبلية؟ ” “قل ، لماذا ارتديت ملابسك كواحد من العامة ثم تسللت؟ ماذا لو حدث شيء ما لك حقًا؟ ” “من أجل إنقاذك ، عارضت أختك الكبرى اللورد رئيس العشيرة ومختلف الشيوخ لقيادة مجموعة من الأشخاص للبحث عنك شخصيًا.” “ربما أصبحت بخير بعد عودتك. ومع ذلك ، سيتعين على أختك الكبرى أن تخضع للعقاب عند عودتها” عند ذكر هذا الأمر ، بدأ صهر تشان لينغ تونغ في التنهد مرارًا وتكرارًا. في تلك اللحظة ، أدرك كل من تشو فنغ وتشان لينغ تونغ سبب غضب صهر تشان لينغ تونغ. اتضح أنه كان قلقًا على زوجته. كانت أفعاله في الواقع… مبررة تماماً. “صهري ، أعلم أنك قلق على أختي الكبرى. أنا قلق أيضًا بشأنها. لكنك تعلم جيدًا مدى قوة أختي الكبرى. إنها العبقرية رقم واحد لعشيرة الحرب العصور القديمة ، وتمتلك تدريب نصف سلف قتالي من الرتبة التاسعة.” قال تشان لينغ تونغ: “ستكون على ما يرام بالتأكيد”. “نعم ، أشعر بالاطمئنان من قوة أختك الكبرى” عند ذكر تدريب أخت تشان لينغ تونغ الكبرى، كشف صهره بالفعل عن تعبير فخور. كان تشان لينغ تونغ ذكيًا جدًا. عندما رأى أن مزاج صهره بات أفضل، قال على الفور”صهري ، لقد تحملت صعوبات كبيرة لإعادة يو إير. هذه المرة ، بغض النظر عن أي شيء ، سأجلبها بالتأكيد إلى عشيرتنا. عدا ذلك … أفضل ترك العشيرة للبقاء مع يو إير”. “لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيالكما. ومع ذلك ، يمكنني فقط السماح لكم جميعًا بالدخول.” قال صهر تشان لينغ تونغ بحسرة: “فيما يتعلق بما إذا كانت تستطيع البقاء في العشيرة أم لا ، فالأمر متروك لـ اللورد رئيس العشيرة ليقرر”. “بما أن هذا هو الحال ، الجميع ، هيا بنا” كما تحدث تشو فنغ ، لوح جعبته. ثم بدأت المساحة خلفه تتأرجح. في غمضة عين ، ظهر عدة عشرات الآلاف من الأشخاص خلف تشو فنغ . “ما هذا؟” برؤية مثل هذا المشهد ، تغيرت تعبيرات صهر تشان لينغ تونغ وحراس عشيرة الحرب العصر القديم بشكل هائل. لقد صُدموا جميعًا. “صهري ، كلهم أُناس يرثى لهم. إذا أردنا تجاهلهم ، فسيتم استعبادهم فقط من قبل عشيرة وحوش العصر القديم. هل يمكننا إيوائهم؟” قال تشان لينغ تونغ. “لا لا … بالتأكيد لا!!!” قال صهر تشان لينغ تونغ بحزم شديد. “لما لا؟ اعتاد هؤلاء الأشخاص هنا العيش في أراضي عشيرة الحرب العصر القديم. بعبارة أخرى ، هم مواطنيكم”. “عندما يواجه مواطنيكم كارثة ، هل تخططون جميعًا للمشاهدة بأذرع مطوية؟” لم يعد تشو فنغ قادر على الاحتمال بعد الآن. “ماذا تعرف؟ هذا المكان هنا هو المكان الذي تعيش فيه عشيرة الحرب العصر القديم.” قال صهر تشان لينغ تونغ بطريقة حازمة: “هذه أرض مقدسة حيث لا يُسمح لعامة الناس بدخولها.” ”أرض مقدسة؟ هل بإمكان هذه الأرض المقدسة التخلص من الناس بلا قلب هكذا ، متعجرفين وتظنون أنفسكم أهل صلاح جميعًا؟” “على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن عشيرة الحرب العصر القديم ، فأنا أعلم على وجه اليقين أنكم جميعًا ، الأجيال اللاحقة ، قد أخجلتم تمامًا عشيرة الحرب العصر القديم” سخر تشو فنغ منهم بصراحة. “ماذا قلت؟ أتحداك أن تقولها مرة أخرى! ” كشف صهر تشان لينغ تونغ عن نظرة غاضبة. في الوقت نفسه ، قام الحراس الذين يقفون خلفه بسحب أسلحتهم. من الواضح أن ما قاله تشو فنغ أثار غضبهم أيضًا. شم تشو فنغ ببرود. من وجهة نظر تشو فنغ ، فهؤلاء الناس أشبه بمجموعة من القمامة. علاوة على ذلك ، شعر تشو فنغ أن القمامة مثلهم ستتنمر بالتأكيد علىالضعيف وتخشى القوي. وبالتالي ، فإنه لن يخفض رأسه لأشخاص مثلهم ، وبدلاً من ذلك سيعلمهم درسًا. فقط من خلال تعليمهم درسًا سيحترمونه ويخافونه. وبالتالي ، يمكن القول أن تشو فنغ وأفراد عشيرة الحرب العصر القديم في وضع معادٍ، وعلى استعداد للقتال في أي لحظة. هذا أقلق للغاية تشان لينغ تونغ. “سيدي ، هذا سيء!” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، سُمعت صيحات من بعيد. وسرعان ما ظهر شخص. كان فرد من عشيرة الحرب العصر القديم. علاوة على ذلك ، امتلك تدريب لائق ؛ لقد كان من الرتبة السادسة نصف سلف قتالي. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا في حالة ضعيفة للغاية. لم يكن هناك الكثير من الجروح الحديثة على جسده فحسب ، بل احترق لحمه أيضًا. لقد كان مشهدًا مروعًا للغاية. علاوة على ذلك ، بث هاله ضعيفة بشكل استثنائي في الوقت الحالي. “ما الخطب؟ ماذا حدث؟ ماذا عن ليتل لينغ؟ أين ليتل لينغ؟ ” عند رؤية هذا الشخص ، كشف صهر تشان لينغ تونغ ، وكذلك الآخرون من عشيرة الحرب العصر القديم ، على الفور عن تعبيرات الذعر. واحدًا تلو الآخر ، اندفعوا نحو ذلك الرجل. “سيدي ، لقد واجهنا ياو ليوتيان من عشيرة وحوش العصر القديم. تم القبض على السيدة لينغ من قبل ياو ليوتيان “. “لحسن الحظ ، استخدمت السيدة لينغ كنزها لحمايتي. عدا ذلك … أخشى أنه حتى أنني لن أتمكن من العودة حياً” عند ذكر هذا الأمر، بدأ ذلك النصف سلف من الرتبة السادسة في ذرف الدموع الصامتة. “ماذا؟ ليتل لينغ، هي ، تم القبض عليها بالفعل من قبل ياو ليوتيان؟” عند سماع هذه الكلمات ، تحول وجه صهر تشان لينغ تونغ على الفور إلى شاحب. “تم القبض على الأخت الكبرى؟” كان لدى تشان لينغ تونغ تعبير مشابه لصهره. في تلك اللحظة ، أدرك تشو فنغ أن ما تسمى بليتل لينغ يجب أن تكون أخت تشان لينغ تونغ الكبرى. لسوء الحظ ، واجهت أشخاصًا من عشيرة وحوش العصر القديم أثناء البحث عن تشان لينغ تونغ ، وتم أسرها. “سيدي ، ماذا سنفعل؟ إن ياو ليوتيان سلف قتالي من الرتبة الأولى. علاوة على ذلك ، فهو شخص يرتكب كل أنواع الآثام التي يمكن تخيلها ، وهو شهواني لإناث جنسنا البشري “. “مع مدى جمال السيدة لينغ، بالنسبة لها أن يتم أسرها من قبل ياو ليوتيان، ألا يعني ذلك أنها …؟” تحدث شخص ما في ذعر. “اصمت! لا يُسمح لك بقول هذا النوع من الأشياء!” تحدث صهر تشان لينغ تونغ بغضب. “صهري ، إن سمعة ياو ليوتيان سيئة للغاية بالفعل. لا يمكننا أن نتحمل تأخير هذه المسألة.” قال تشان لينغ تونغ “يجب أن نذهب على الفور وننقذ الأخت الكبرى”. “ياو ليوتيان سلف قتالي من الرتبة الأولى.” قال صهر تشان لينغ تونغ “حتى لو ذهبنا جميعًا ، فإننا سوف نتخلى عن حياتنا فقط”. ” إذاً هل علينا تجاهل حياة وموت أختي الكبرى إذن؟ إنها زوجتك!” قال تشان لينغ تونغ. “هل تعتقد أنني لست قلق على أختك؟ أنا قلق عليها أكثر من أي منكم. ومع ذلك، في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا تقديم تضحيات لا معنى لها “. قال صهر تشان لينغ تونغ: “سأعود على الفور إلى العشيرة وأبلغ اللورد رئيس العشيرة بهذه المسألة”. “لكن ، هل سننجح في الوقت المناسب؟” قال تشان لينغ تونغ. “حتى لو لم نتمكن من الوصول في الوقت المناسب، فلا يوجد شيء يُمكننا القيام به … هذه … هذه هي الطريقة الوحيدة” بعد قول هذه الكلمات، تحدث صهر تشان لينغ تونغ إلى الرجل الذي هرب على قيد الحياة “هل تعرف أين ليتل لينغ وياو ليوتيان الآن؟” “أنا أفعل” أومأ ذلك الشخص. “تعال ، اتبعني لرؤية اللورد رئيس العشيرة” أمسك صهر تشان لينغ تونغ بهذا الرجل. لقد خطط للاندفاع مرة أخرى إلى عشيرة الحرب العصر القديم للإبلاغ عن هذا الأمر. “انتظر لحظة” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، تحدث تشو فنغ فجأة. “ماذا تريد الان؟” كان صهر تشان لينغ تونغ لا يزال يحترق بغضب. أطلق العنان على الفور لنية قتل ساحقة غير عازم على سماع كلمات تشو فنغ. ومع ذلك ، تجاهله تشو فنغ تمامًا. بدلاً من ذلك ، التفت إلى الرجل الذي هرب وسأل “هل هناك أي خبراء آخرين من عشيرة وحوش العصر القديم في المكان الذي توجد فيه ياو ليوتيان الآن؟” ”لا يوجد. هو الخبير الوحيد في عالم سلف القتالي.” رد ذلك الرجل. قال تشو فنغ “خذني إلى هناك”. “ماذا قلت؟” في تلك اللحظة ، تغيرت تعبيرات كل الحاضرين بشكل كبير. “قلت خذني إلى هناك.” قال تشو فنغ “سأذهب لإنقاذها”.

“صهري ، لا تكن هكذا. إنه منقذي. إذا لم يساعدني… أخشى ألا أتمكن من العودة حياً”. رداً على ذلك ، تحرك تشان لينغ تونغ على عجل أمام تشو فنغ وحاول قصارى جهده لنزع فتيل الموقف. كان خائفًا بشدة من أن يبدأ صهره وتشو فنغ في القتال. ” لينغ تونغ، ماذا قلت للتو؟ هل تقول أن أشخاصًا من عشيرة الوحوش قد أسروك؟ ” عند سماع ما قاله تشان لينغ تونغ ، تغير على الفور تعبير صهره. في ومضة خفت حدة الغضب في عينيه وحل محله القلق. “هذا صحيح. لم أتوقع أبدًا أن تكون عشيرة وحوش العصر القديم مشددة في دوريتهم. لسوء الحظ ، انتهى بي الأمر بالقبض علي من قبلهم وتم إرسالي إلى المنجم كعامل منجم عبد لهم “. “لحسن الحظ ، أنقذني هذا المحسن هنا.” قال تشان لينغ تونغ “أو… أخشى أن أستمر بالعمل حتى الموت في المنجم.” “أنت …” تنهد صهر تشان لينغ تونغ. ” لينغ تونغ، ليس الأمر أنني أحاول إلقاء محاضرة عليك ، لكنك ، بغض النظر عن أي شيء ، الابن البيولوجي للورد رئيس العشيرة. ألا يُمكنك إظهار بعض الآفاق المستقبلية؟ ” “قل ، لماذا ارتديت ملابسك كواحد من العامة ثم تسللت؟ ماذا لو حدث شيء ما لك حقًا؟ ” “من أجل إنقاذك ، عارضت أختك الكبرى اللورد رئيس العشيرة ومختلف الشيوخ لقيادة مجموعة من الأشخاص للبحث عنك شخصيًا.” “ربما أصبحت بخير بعد عودتك. ومع ذلك ، سيتعين على أختك الكبرى أن تخضع للعقاب عند عودتها” عند ذكر هذا الأمر ، بدأ صهر تشان لينغ تونغ في التنهد مرارًا وتكرارًا. في تلك اللحظة ، أدرك كل من تشو فنغ وتشان لينغ تونغ سبب غضب صهر تشان لينغ تونغ. اتضح أنه كان قلقًا على زوجته. كانت أفعاله في الواقع… مبررة تماماً. “صهري ، أعلم أنك قلق على أختي الكبرى. أنا قلق أيضًا بشأنها. لكنك تعلم جيدًا مدى قوة أختي الكبرى. إنها العبقرية رقم واحد لعشيرة الحرب العصور القديمة ، وتمتلك تدريب نصف سلف قتالي من الرتبة التاسعة.” قال تشان لينغ تونغ: “ستكون على ما يرام بالتأكيد”. “نعم ، أشعر بالاطمئنان من قوة أختك الكبرى” عند ذكر تدريب أخت تشان لينغ تونغ الكبرى، كشف صهره بالفعل عن تعبير فخور. كان تشان لينغ تونغ ذكيًا جدًا. عندما رأى أن مزاج صهره بات أفضل، قال على الفور”صهري ، لقد تحملت صعوبات كبيرة لإعادة يو إير. هذه المرة ، بغض النظر عن أي شيء ، سأجلبها بالتأكيد إلى عشيرتنا. عدا ذلك … أفضل ترك العشيرة للبقاء مع يو إير”. “لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيالكما. ومع ذلك ، يمكنني فقط السماح لكم جميعًا بالدخول.” قال صهر تشان لينغ تونغ بحسرة: “فيما يتعلق بما إذا كانت تستطيع البقاء في العشيرة أم لا ، فالأمر متروك لـ اللورد رئيس العشيرة ليقرر”. “بما أن هذا هو الحال ، الجميع ، هيا بنا” كما تحدث تشو فنغ ، لوح جعبته. ثم بدأت المساحة خلفه تتأرجح. في غمضة عين ، ظهر عدة عشرات الآلاف من الأشخاص خلف تشو فنغ . “ما هذا؟” برؤية مثل هذا المشهد ، تغيرت تعبيرات صهر تشان لينغ تونغ وحراس عشيرة الحرب العصر القديم بشكل هائل. لقد صُدموا جميعًا. “صهري ، كلهم أُناس يرثى لهم. إذا أردنا تجاهلهم ، فسيتم استعبادهم فقط من قبل عشيرة وحوش العصر القديم. هل يمكننا إيوائهم؟” قال تشان لينغ تونغ. “لا لا … بالتأكيد لا!!!” قال صهر تشان لينغ تونغ بحزم شديد. “لما لا؟ اعتاد هؤلاء الأشخاص هنا العيش في أراضي عشيرة الحرب العصر القديم. بعبارة أخرى ، هم مواطنيكم”. “عندما يواجه مواطنيكم كارثة ، هل تخططون جميعًا للمشاهدة بأذرع مطوية؟” لم يعد تشو فنغ قادر على الاحتمال بعد الآن. “ماذا تعرف؟ هذا المكان هنا هو المكان الذي تعيش فيه عشيرة الحرب العصر القديم.” قال صهر تشان لينغ تونغ بطريقة حازمة: “هذه أرض مقدسة حيث لا يُسمح لعامة الناس بدخولها.” ”أرض مقدسة؟ هل بإمكان هذه الأرض المقدسة التخلص من الناس بلا قلب هكذا ، متعجرفين وتظنون أنفسكم أهل صلاح جميعًا؟” “على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن عشيرة الحرب العصر القديم ، فأنا أعلم على وجه اليقين أنكم جميعًا ، الأجيال اللاحقة ، قد أخجلتم تمامًا عشيرة الحرب العصر القديم” سخر تشو فنغ منهم بصراحة. “ماذا قلت؟ أتحداك أن تقولها مرة أخرى! ” كشف صهر تشان لينغ تونغ عن نظرة غاضبة. في الوقت نفسه ، قام الحراس الذين يقفون خلفه بسحب أسلحتهم. من الواضح أن ما قاله تشو فنغ أثار غضبهم أيضًا. شم تشو فنغ ببرود. من وجهة نظر تشو فنغ ، فهؤلاء الناس أشبه بمجموعة من القمامة. علاوة على ذلك ، شعر تشو فنغ أن القمامة مثلهم ستتنمر بالتأكيد علىالضعيف وتخشى القوي. وبالتالي ، فإنه لن يخفض رأسه لأشخاص مثلهم ، وبدلاً من ذلك سيعلمهم درسًا. فقط من خلال تعليمهم درسًا سيحترمونه ويخافونه. وبالتالي ، يمكن القول أن تشو فنغ وأفراد عشيرة الحرب العصر القديم في وضع معادٍ، وعلى استعداد للقتال في أي لحظة. هذا أقلق للغاية تشان لينغ تونغ. “سيدي ، هذا سيء!” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، سُمعت صيحات من بعيد. وسرعان ما ظهر شخص. كان فرد من عشيرة الحرب العصر القديم. علاوة على ذلك ، امتلك تدريب لائق ؛ لقد كان من الرتبة السادسة نصف سلف قتالي. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا في حالة ضعيفة للغاية. لم يكن هناك الكثير من الجروح الحديثة على جسده فحسب ، بل احترق لحمه أيضًا. لقد كان مشهدًا مروعًا للغاية. علاوة على ذلك ، بث هاله ضعيفة بشكل استثنائي في الوقت الحالي. “ما الخطب؟ ماذا حدث؟ ماذا عن ليتل لينغ؟ أين ليتل لينغ؟ ” عند رؤية هذا الشخص ، كشف صهر تشان لينغ تونغ ، وكذلك الآخرون من عشيرة الحرب العصر القديم ، على الفور عن تعبيرات الذعر. واحدًا تلو الآخر ، اندفعوا نحو ذلك الرجل. “سيدي ، لقد واجهنا ياو ليوتيان من عشيرة وحوش العصر القديم. تم القبض على السيدة لينغ من قبل ياو ليوتيان “. “لحسن الحظ ، استخدمت السيدة لينغ كنزها لحمايتي. عدا ذلك … أخشى أنه حتى أنني لن أتمكن من العودة حياً” عند ذكر هذا الأمر، بدأ ذلك النصف سلف من الرتبة السادسة في ذرف الدموع الصامتة. “ماذا؟ ليتل لينغ، هي ، تم القبض عليها بالفعل من قبل ياو ليوتيان؟” عند سماع هذه الكلمات ، تحول وجه صهر تشان لينغ تونغ على الفور إلى شاحب. “تم القبض على الأخت الكبرى؟” كان لدى تشان لينغ تونغ تعبير مشابه لصهره. في تلك اللحظة ، أدرك تشو فنغ أن ما تسمى بليتل لينغ يجب أن تكون أخت تشان لينغ تونغ الكبرى. لسوء الحظ ، واجهت أشخاصًا من عشيرة وحوش العصر القديم أثناء البحث عن تشان لينغ تونغ ، وتم أسرها. “سيدي ، ماذا سنفعل؟ إن ياو ليوتيان سلف قتالي من الرتبة الأولى. علاوة على ذلك ، فهو شخص يرتكب كل أنواع الآثام التي يمكن تخيلها ، وهو شهواني لإناث جنسنا البشري “. “مع مدى جمال السيدة لينغ، بالنسبة لها أن يتم أسرها من قبل ياو ليوتيان، ألا يعني ذلك أنها …؟” تحدث شخص ما في ذعر. “اصمت! لا يُسمح لك بقول هذا النوع من الأشياء!” تحدث صهر تشان لينغ تونغ بغضب. “صهري ، إن سمعة ياو ليوتيان سيئة للغاية بالفعل. لا يمكننا أن نتحمل تأخير هذه المسألة.” قال تشان لينغ تونغ “يجب أن نذهب على الفور وننقذ الأخت الكبرى”. “ياو ليوتيان سلف قتالي من الرتبة الأولى.” قال صهر تشان لينغ تونغ “حتى لو ذهبنا جميعًا ، فإننا سوف نتخلى عن حياتنا فقط”. ” إذاً هل علينا تجاهل حياة وموت أختي الكبرى إذن؟ إنها زوجتك!” قال تشان لينغ تونغ. “هل تعتقد أنني لست قلق على أختك؟ أنا قلق عليها أكثر من أي منكم. ومع ذلك، في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا تقديم تضحيات لا معنى لها “. قال صهر تشان لينغ تونغ: “سأعود على الفور إلى العشيرة وأبلغ اللورد رئيس العشيرة بهذه المسألة”. “لكن ، هل سننجح في الوقت المناسب؟” قال تشان لينغ تونغ. “حتى لو لم نتمكن من الوصول في الوقت المناسب، فلا يوجد شيء يُمكننا القيام به … هذه … هذه هي الطريقة الوحيدة” بعد قول هذه الكلمات، تحدث صهر تشان لينغ تونغ إلى الرجل الذي هرب على قيد الحياة “هل تعرف أين ليتل لينغ وياو ليوتيان الآن؟” “أنا أفعل” أومأ ذلك الشخص. “تعال ، اتبعني لرؤية اللورد رئيس العشيرة” أمسك صهر تشان لينغ تونغ بهذا الرجل. لقد خطط للاندفاع مرة أخرى إلى عشيرة الحرب العصر القديم للإبلاغ عن هذا الأمر. “انتظر لحظة” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، تحدث تشو فنغ فجأة. “ماذا تريد الان؟” كان صهر تشان لينغ تونغ لا يزال يحترق بغضب. أطلق العنان على الفور لنية قتل ساحقة غير عازم على سماع كلمات تشو فنغ. ومع ذلك ، تجاهله تشو فنغ تمامًا. بدلاً من ذلك ، التفت إلى الرجل الذي هرب وسأل “هل هناك أي خبراء آخرين من عشيرة وحوش العصر القديم في المكان الذي توجد فيه ياو ليوتيان الآن؟” ”لا يوجد. هو الخبير الوحيد في عالم سلف القتالي.” رد ذلك الرجل. قال تشو فنغ “خذني إلى هناك”. “ماذا قلت؟” في تلك اللحظة ، تغيرت تعبيرات كل الحاضرين بشكل كبير. “قلت خذني إلى هناك.” قال تشو فنغ “سأذهب لإنقاذها”.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط