نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2447

قول الحقيقة

قول الحقيقة

الفصل 2447 : قول الحقيقة

الفصل 2447 : قول الحقيقة

“أيها اللورد الأب ، لماذا أنت قلق إلى هذا الحد؟” سألت تشان لينغ لينغ.
“سمعت أنه تم القبض عليكِ أنتِ وشقيقكِ الأصغر من قبل عشيرة الوحوش. على هذا النحو ، كيف لا أكون قلقًا وغاضباً؟ ” قال زعيم عشيرة الحرب العصر القديم.
“لقد أسرني ياو ليوتيان بالفعل. ولكن ، كيف تم القبض على أخي الأصغر من قبل عشيرة الوحوش؟ ” ارتبكت تشان لينغ لينغ.
“أليس تشو فنغ ذاك جاسوس عشيرة وحوش العصر القديم؟ ألم يقبض على لينغ تونغ؟ ” سأل رئيس عشيرة الحرب العصر القديم. أثناء حديثه ، ألقى نظرة متعمدة على تشو فنغ ، الواقف على رأس التنين الآزوري.
بعد كل شيء ، عرف كل الحاضرين. الوجه الوحيد غير المألوف هو تشو فنغ. وهكذا ، قرر بنظرة واحدة أن الشخص الوحيد المتبقي هو تشو فنغ.
“أبي، أين سمعت هذا الهراء؟ ليس الأخ الأكبر تشو فنغ منقذي فحسب، بل هو أيضًا منقذ الأخت الكبرى. كيف يمكن أن يكون جاسوسًا لعشيرة وحوش العصر القديم؟ انظر إلى يده ، هل ترى ما يمسكه؟ ” قال تشان لينغ تونغ بحماس شديد.
بعد كل شيء ، بالنسبة له ، حل تشو فنغ بالفعل محل مثله الأعلى في الوقت الحالي. على هذا النحو، من الطبيعي أنه لن يسمح لأي شخص بتشويه سمعة تشو فنغ.
“هذا هو؟!”
بعد سماع ما قاله تشان لينغ تونغ ، أدرك الحشد أن تشو فنغ كان في الواقع يحمل رأسًا.
أما بالنسبة لهذا الرأس ، فقد كان في الواقع رأس الخبير على مستوى سلف قتالي من عشيرة وحوش العصر القديمة ، ياو ليوتيان.
“لقد قتلت ياو ليوتيان؟” ذُهل رئيس عشيرة الحرب العصر القديم.
“أبي ، كان هو الشخص الذي أنقذني من ياو ليوتيان. كما انه هو الذي قتله أيضاً. لقد شاهدت ذلك شخصيًا” قبل أن يتمكن تشو فنغ من الإجابة ، أجابت تشان لينغ لينغ نيابة عنه.
“موهبة عظيمة! لم أتوقع أبدًا وجود مثل هذه الموهبة بين مواطني عشيرة الحرب العصر القديم. لماذا لم اسمع عنك من قبل؟” أصبح رئيس عشيرة الحرب العصر القديم منتشيًا على الفور.
بعد كل شيء ، كان رئيس عشيرة الحرب العصر القديم يعرف جيدًا نوع الشخص ياو ليوتيان. لتكون قادرًا على قتل ياو ليوتيان ، كان هذا يعني أن تشو فنغ قويًا جدًا.
في الوقت الحالي ، كانت عشيرة الحرب العصر القديم وعشيرة وحوش العصر القديم تقاتلان بعضهما البعض. أُجبرت عشيرة الحرب العصر القديم على التراجع ببطء في هزيمة من قبل عشيرة الوحوش. على هذا النحو ، باتوا في المرحلة التي هم بحاجة فيها إلى الموهوبين أكثر من غيرهم.
لاكتشاف إنسان قادر على قتل ياو ليوتيان في مثل هذا الوقت ، فإن رئيس عشيرة الحرب العصر القديم سيصبح سعيدًا للغاية بطبيعة الحال.
“أبي ، أنت تفكر في الأشياء. المحسن تشو فنغ ليس مواطنًا من عشيرة الحرب العصر القديم.” قال تشان لينغ تونغ “أخشى أن يُذهلك أصله”.
“أوه؟ أي نوع من الأصل قادرًا على إدهاشي؟ ليس هناك ضرر من ذكر ذلك” قال رئيس عشيرة الحرب بابتسامة على وجهه.
ومع ذلك ، فالأمر ليس أكثر من مجرد ابتسامة مزحة. بعد كل شيء، المجال القديم لعشيرة الحرب كبيرًا جدًا، واحتوى الكثير من العشائر. وبالتالي ، مهما كان أصل المرء غير عادي ، فلن يكون مذهلاً مثل عشيرة الحرب العصر القديم.
قال تشان لينغ تونغ: “المحسن تشو فنغ من العالم العادي المائة صقل”.
“العالم العادي المائة صقل!!!”
بمجرد قول هذه الكلمات الأربع ، ناهيك عن رئيس عشيرة الحرب العصر القديم ، حتى تشان شيوزي والآخرون تغيرت تعبيراتهم بشكل هائل.
والسبب في ذلك هو أن العالم العادي المائة صقل كان له أهمية استثنائية بالنسبة لهم.
ولذلك على وجه التحديد لأنه كان غير عادي للغاية ، أن الغالبية العظمى من الناس أظهروا أنهم لم يصدقوا ذلك بعد لحظة من الصدمة.
“فاعل الخير ، أنا آسف على إزعاجك. ومع ذلك ، هل يمكنك إظهار قدراتك الخاصة من فضلك؟” قال تشان لينغ تونغ لـتشو فنغ: “عدا ذلك … أخشى أن والدي والآخرين لن يصدقوا أنك من العالم العادي المائة صقل”.
“زززززز ~~~”
في تلك اللحظة ، ومض البرق في عيون تشو فنغ. ثم غطى درع البرق جسده وامتدت الأجنحة من ظهره.
كان مشهداً مبهراً حقاً. بدا الأمر كما لو أن برق تشو فنغ يضيء المنطقة بأكملها.
ومع ذلك ، اندهش الجمهور أكثر من تدريب تشو فنغ الحالي.
لم يُخفي تشو فنغ مستواه. بدلاً من ذلك ، من أجل إظهار قوته ، أطلق تشو فنغ العنان لهالته دون أي تحفظات.
تدريب سلف قتالي من الرتبة الثانية وقوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على ثلاثة مستويات من التدريب. كانت هذه … القوة التي يمتلكها تشو فنغ حاليًا.
“مذهل ، مذهل حقًا.”
بدا رئيس عشيرة الحرب مقتنعًا. القدرة الخاصة التي أظهرها تشو فنغ ، بالإضافة إلى قوته القتالية التي تتحدى السماء ، لم تكن كلها أشياء يمتلكها عامة الناس.
كان هذا صحيحًا بشكل خاص لقوة البرق الخاصة بتشو فنغ. حتى عشيرة الحرب العصر القديم لم تمتلك تلك القوة. وبالتالي، بات على يقين من أن تشو فنغ لم يكن شخصًا من المجال القديم لعشيرة الحرب.
“لم أتوقع أبدًا أن يساعدنا خبير من العالم العادي المائة صقل. إنها حقًا نعمة لعشيرة الحرب”.
كان رئيس عشيرة الحرب العصر القديم ممتلئاً بسعادة غامرة. بالطريقة التي رآها، بدت هذه ببساطة إرادة السماء، وأن السماء هي التي كانت تحاول مساعدة عشيرة الحرب العصر القديم.
“ولكن ، بما أننا على نفس الجانب ، فلماذا جرحت شيوزي؟” عندما قال رئيس عشيرة الحرب العصر القديم هذه الكلمات ، نظر إلى صهر تشان لينغ تونغ.
وفقًا لـتشان شيوزي ، كان تشو فنغ يحاول القبض على تشان لينغ تونغ. من أجل حماية تشان لينغ تونغ من القبض عليه ، أُصيب بواسطة تشو فنغ.
ومع ذلك ، ما هو نوع الوجود الذي هو عليه رئيس عشيرة الحرب؟ حين تجلت الأمور ،علم بالفعل أن الحقيقة ليست كما قالها تشان شيوزي سابقًا.
“اللورد زعيم العشيرة ، لقد كنت مخطئاً. هذا كله سوء فهم” رداً على ذلك ، تحدث تشان شيوزي على عجل ليشرح نفسه.
“لم أسألك. لا تقاطعني” أسكته زعيم عشيرة الحرب العصر القديم ببرود.
أغلق تشان شيوزي فمه على عجل. ومع ذلك ، امتلك تعبير قبيح للغاية على وجهه، وخفق الخوف في عينيه.
بعد كل شيء ، سوف يتعرض للإذلال حقًا إذا تم إعلان الحقيقة. لم يرغب حقًا في أن يكتشف اللورد رئيس العشيرة الحقيقة.
“أخشى أنه لن يكون جديرًا بالثقة بالنسبة لي أن أخبرك لماذا ضربته. لماذا لا تسأل رجال عشيرتك لماذا ضربته؟” قال تشو فنغ.
بمجرد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، ابتهج تشان شيوزي. بعد كل شيء ، وقف الجميع من عشيرة الحرب إلى جانبه.
اعتقد أن أياً من زملائه في العشيرة لن يهاجمه من أجل شخص غريب مثل تشو فنغ.
ربما يتم دفن الحقيقة على هذا النحو.
من المؤكد أنه حدث كما توقع تشان شيوزي ، لم يرغب أي شخص من عشيرة الحرب العصر القديم في الإساءة إليه. في الواقع ، لم يجرؤ أي منهم على الإساءة إليه.
وهكذا، في تلك اللحظة، خفض كل رجال عشيرة الحرب رؤوسهم. لم يرغب أي منهم في قول حقيقة ما حدث في ذلك الوقت.
“هيه …” بعد أن شاهد ذلك المشهد ، كشف تشان شيوزي عن تعبير سعيد. في الواقع ، حتى أنه ألقى نظرة استفزازية على تشو فنغ.
بدا وكأنه يصرح بنظرته ‘فماذا لو أتيت من العالم العادي المائة صقل؟ هذه أرضي هنا.’
‘هل تريد القتال معي؟ أنت غير مؤهل على الإطلاق.’
“أبي، أعرف ما حدث في ذلك الوقت. يمكنني أن أخبرك بما حدث” في تلك اللحظة ، وقف تشان لينغ تونغ.
“هذا!!!”
عندما رأى تشان شيوزي هذا تعبيره تغير على الفور. اختفى الرضا الذي قد أظهره في وقت سابق في لحظة. في تلك اللحظة ، كان تعبيره أقبح من شخص أكل براز الكلاب.
لم يتوقع أبدًا أن الشخص الذي سيخونه في مثل هذا الوقت هو الأخ الأصغر لزوجته ، وصهره.
“حسنًا ، أخبرني بما حدث” أومأ زعيم عشيرة الحرب العصر القديم.
“في وقت سابق ، أنقذنا أنا والأخ الأكبر تشو فنغ الكثير من مواطني عشيرتنا في طريق عودتنا. في الأصل ، خططت لإحضارهم إلى عشيرتنا لتوفير مأوى مؤقت لهم “.
“ومع ذلك ، وقف صهري ضدنا طوال الوقت. في الواقع ، حتى أنه حاول مهاجمة الأخ الأكبر تشو فنغ بسبب ذلك. لحسن الحظ ، بذلت قصارى جهدي لإيقافهم. عدا ذلك ، مع القوة التي يمتلكها الأخ الأكبر تشو فنغ، من الواضح ما الذي سيحدث إذا كانوا سيقاتلون حقًا” قال تشان لينغ تونغ.
“لينغ تونغ ، أي نوع من الهراء تنفثه؟”
عند سماعه حتى تلك اللحظة ، تحول تعبير تشان شيوزي بالفعل إلى اللون الأبيض الشاحب من الغضب. إنه حقًا لم يتوقع أبدًا أن يتحدث صهره نيابة عن شخص غريب، ويتحدث باسم تشو فنغ، في مثل هذا الوقت الحرج.
لقد تحدث لأنه أراد من صهره أن يتوقف بينما يستطيع ذلك. لم يكن يريد أن يستمر تشان لينغ تونغ.
“صهري ، أنا فقط أقول الحقيقة” ومع ذلك ، لم يمتلك تشان لينغ تونغ أدنى نية للتوقف.
“لينغ تونغ ، أنت …” بدا تشان شيوزي غاضبًا لدرجة أنه شعر كما لو أوشك أن يتقيأ الدم.
“أنت اخرس!” في تلك اللحظة ، صاح زعيم عشيرة الحرب فيه مرة أخرى.
هذه المرة ، على الرغم من أن تشان شيوزي ظل غير راضٍ ، إلا انه لم يكن أمامه خيار سوى إغلاق فمه مرة أخرى. والسبب في ذلك هو أنه استطاع معرفة أن اللورد زعيم العشيرة بدا غاضبًا حقًا.
ببساطة ، لم يستطع حقًا فهم سبب مساعدة صهره لتشو فنغ.
بعد قول هذا ، على الرغم من أن تشان شيوزي قلق وعصبي ، إلا أنه لم يشعر بالذعر الشديد.
بالطريقة التي رآها، حتى لو ساعد تشان لينغ تونغ تشو فنغ ، فستظل مجرد كلمات يتحدث بها شخص واحد.
وطالما لم يشهد الآخرون الحاضرين ضده ، فسيظل قادرًا على القول بأن مثل هذا الشيء لم يحدث أبدًا.
علاوة على ذلك ، كان واثقًا من أن الآخرين لن يشهدوا ضده.
بعد كل شيء ، لن يجرؤ رجال العشائر المتبقين على مواجهته.
أما بالنسبة لزوجته ، فقد كانت دائمًا حنونةً جدًا تجاهه.
على هذا النحو ، شعر أنها لن تتحدث نيابة عن شخص خارجي.

الفصل 2447 : قول الحقيقة

“أيها اللورد الأب ، لماذا أنت قلق إلى هذا الحد؟” سألت تشان لينغ لينغ. “سمعت أنه تم القبض عليكِ أنتِ وشقيقكِ الأصغر من قبل عشيرة الوحوش. على هذا النحو ، كيف لا أكون قلقًا وغاضباً؟ ” قال زعيم عشيرة الحرب العصر القديم. “لقد أسرني ياو ليوتيان بالفعل. ولكن ، كيف تم القبض على أخي الأصغر من قبل عشيرة الوحوش؟ ” ارتبكت تشان لينغ لينغ. “أليس تشو فنغ ذاك جاسوس عشيرة وحوش العصر القديم؟ ألم يقبض على لينغ تونغ؟ ” سأل رئيس عشيرة الحرب العصر القديم. أثناء حديثه ، ألقى نظرة متعمدة على تشو فنغ ، الواقف على رأس التنين الآزوري. بعد كل شيء ، عرف كل الحاضرين. الوجه الوحيد غير المألوف هو تشو فنغ. وهكذا ، قرر بنظرة واحدة أن الشخص الوحيد المتبقي هو تشو فنغ. “أبي، أين سمعت هذا الهراء؟ ليس الأخ الأكبر تشو فنغ منقذي فحسب، بل هو أيضًا منقذ الأخت الكبرى. كيف يمكن أن يكون جاسوسًا لعشيرة وحوش العصر القديم؟ انظر إلى يده ، هل ترى ما يمسكه؟ ” قال تشان لينغ تونغ بحماس شديد. بعد كل شيء ، بالنسبة له ، حل تشو فنغ بالفعل محل مثله الأعلى في الوقت الحالي. على هذا النحو، من الطبيعي أنه لن يسمح لأي شخص بتشويه سمعة تشو فنغ. “هذا هو؟!” بعد سماع ما قاله تشان لينغ تونغ ، أدرك الحشد أن تشو فنغ كان في الواقع يحمل رأسًا. أما بالنسبة لهذا الرأس ، فقد كان في الواقع رأس الخبير على مستوى سلف قتالي من عشيرة وحوش العصر القديمة ، ياو ليوتيان. “لقد قتلت ياو ليوتيان؟” ذُهل رئيس عشيرة الحرب العصر القديم. “أبي ، كان هو الشخص الذي أنقذني من ياو ليوتيان. كما انه هو الذي قتله أيضاً. لقد شاهدت ذلك شخصيًا” قبل أن يتمكن تشو فنغ من الإجابة ، أجابت تشان لينغ لينغ نيابة عنه. “موهبة عظيمة! لم أتوقع أبدًا وجود مثل هذه الموهبة بين مواطني عشيرة الحرب العصر القديم. لماذا لم اسمع عنك من قبل؟” أصبح رئيس عشيرة الحرب العصر القديم منتشيًا على الفور. بعد كل شيء ، كان رئيس عشيرة الحرب العصر القديم يعرف جيدًا نوع الشخص ياو ليوتيان. لتكون قادرًا على قتل ياو ليوتيان ، كان هذا يعني أن تشو فنغ قويًا جدًا. في الوقت الحالي ، كانت عشيرة الحرب العصر القديم وعشيرة وحوش العصر القديم تقاتلان بعضهما البعض. أُجبرت عشيرة الحرب العصر القديم على التراجع ببطء في هزيمة من قبل عشيرة الوحوش. على هذا النحو ، باتوا في المرحلة التي هم بحاجة فيها إلى الموهوبين أكثر من غيرهم. لاكتشاف إنسان قادر على قتل ياو ليوتيان في مثل هذا الوقت ، فإن رئيس عشيرة الحرب العصر القديم سيصبح سعيدًا للغاية بطبيعة الحال. “أبي ، أنت تفكر في الأشياء. المحسن تشو فنغ ليس مواطنًا من عشيرة الحرب العصر القديم.” قال تشان لينغ تونغ “أخشى أن يُذهلك أصله”. “أوه؟ أي نوع من الأصل قادرًا على إدهاشي؟ ليس هناك ضرر من ذكر ذلك” قال رئيس عشيرة الحرب بابتسامة على وجهه. ومع ذلك ، فالأمر ليس أكثر من مجرد ابتسامة مزحة. بعد كل شيء، المجال القديم لعشيرة الحرب كبيرًا جدًا، واحتوى الكثير من العشائر. وبالتالي ، مهما كان أصل المرء غير عادي ، فلن يكون مذهلاً مثل عشيرة الحرب العصر القديم. قال تشان لينغ تونغ: “المحسن تشو فنغ من العالم العادي المائة صقل”. “العالم العادي المائة صقل!!!” بمجرد قول هذه الكلمات الأربع ، ناهيك عن رئيس عشيرة الحرب العصر القديم ، حتى تشان شيوزي والآخرون تغيرت تعبيراتهم بشكل هائل. والسبب في ذلك هو أن العالم العادي المائة صقل كان له أهمية استثنائية بالنسبة لهم. ولذلك على وجه التحديد لأنه كان غير عادي للغاية ، أن الغالبية العظمى من الناس أظهروا أنهم لم يصدقوا ذلك بعد لحظة من الصدمة. “فاعل الخير ، أنا آسف على إزعاجك. ومع ذلك ، هل يمكنك إظهار قدراتك الخاصة من فضلك؟” قال تشان لينغ تونغ لـتشو فنغ: “عدا ذلك … أخشى أن والدي والآخرين لن يصدقوا أنك من العالم العادي المائة صقل”. “زززززز ~~~” في تلك اللحظة ، ومض البرق في عيون تشو فنغ. ثم غطى درع البرق جسده وامتدت الأجنحة من ظهره. كان مشهداً مبهراً حقاً. بدا الأمر كما لو أن برق تشو فنغ يضيء المنطقة بأكملها. ومع ذلك ، اندهش الجمهور أكثر من تدريب تشو فنغ الحالي. لم يُخفي تشو فنغ مستواه. بدلاً من ذلك ، من أجل إظهار قوته ، أطلق تشو فنغ العنان لهالته دون أي تحفظات. تدريب سلف قتالي من الرتبة الثانية وقوة معركة تتحدى السماء قادرة على التغلب على ثلاثة مستويات من التدريب. كانت هذه … القوة التي يمتلكها تشو فنغ حاليًا. “مذهل ، مذهل حقًا.” بدا رئيس عشيرة الحرب مقتنعًا. القدرة الخاصة التي أظهرها تشو فنغ ، بالإضافة إلى قوته القتالية التي تتحدى السماء ، لم تكن كلها أشياء يمتلكها عامة الناس. كان هذا صحيحًا بشكل خاص لقوة البرق الخاصة بتشو فنغ. حتى عشيرة الحرب العصر القديم لم تمتلك تلك القوة. وبالتالي، بات على يقين من أن تشو فنغ لم يكن شخصًا من المجال القديم لعشيرة الحرب. “لم أتوقع أبدًا أن يساعدنا خبير من العالم العادي المائة صقل. إنها حقًا نعمة لعشيرة الحرب”. كان رئيس عشيرة الحرب العصر القديم ممتلئاً بسعادة غامرة. بالطريقة التي رآها، بدت هذه ببساطة إرادة السماء، وأن السماء هي التي كانت تحاول مساعدة عشيرة الحرب العصر القديم. “ولكن ، بما أننا على نفس الجانب ، فلماذا جرحت شيوزي؟” عندما قال رئيس عشيرة الحرب العصر القديم هذه الكلمات ، نظر إلى صهر تشان لينغ تونغ. وفقًا لـتشان شيوزي ، كان تشو فنغ يحاول القبض على تشان لينغ تونغ. من أجل حماية تشان لينغ تونغ من القبض عليه ، أُصيب بواسطة تشو فنغ. ومع ذلك ، ما هو نوع الوجود الذي هو عليه رئيس عشيرة الحرب؟ حين تجلت الأمور ،علم بالفعل أن الحقيقة ليست كما قالها تشان شيوزي سابقًا. “اللورد زعيم العشيرة ، لقد كنت مخطئاً. هذا كله سوء فهم” رداً على ذلك ، تحدث تشان شيوزي على عجل ليشرح نفسه. “لم أسألك. لا تقاطعني” أسكته زعيم عشيرة الحرب العصر القديم ببرود. أغلق تشان شيوزي فمه على عجل. ومع ذلك ، امتلك تعبير قبيح للغاية على وجهه، وخفق الخوف في عينيه. بعد كل شيء ، سوف يتعرض للإذلال حقًا إذا تم إعلان الحقيقة. لم يرغب حقًا في أن يكتشف اللورد رئيس العشيرة الحقيقة. “أخشى أنه لن يكون جديرًا بالثقة بالنسبة لي أن أخبرك لماذا ضربته. لماذا لا تسأل رجال عشيرتك لماذا ضربته؟” قال تشو فنغ. بمجرد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، ابتهج تشان شيوزي. بعد كل شيء ، وقف الجميع من عشيرة الحرب إلى جانبه. اعتقد أن أياً من زملائه في العشيرة لن يهاجمه من أجل شخص غريب مثل تشو فنغ. ربما يتم دفن الحقيقة على هذا النحو. من المؤكد أنه حدث كما توقع تشان شيوزي ، لم يرغب أي شخص من عشيرة الحرب العصر القديم في الإساءة إليه. في الواقع ، لم يجرؤ أي منهم على الإساءة إليه. وهكذا، في تلك اللحظة، خفض كل رجال عشيرة الحرب رؤوسهم. لم يرغب أي منهم في قول حقيقة ما حدث في ذلك الوقت. “هيه …” بعد أن شاهد ذلك المشهد ، كشف تشان شيوزي عن تعبير سعيد. في الواقع ، حتى أنه ألقى نظرة استفزازية على تشو فنغ. بدا وكأنه يصرح بنظرته ‘فماذا لو أتيت من العالم العادي المائة صقل؟ هذه أرضي هنا.’ ‘هل تريد القتال معي؟ أنت غير مؤهل على الإطلاق.’ “أبي، أعرف ما حدث في ذلك الوقت. يمكنني أن أخبرك بما حدث” في تلك اللحظة ، وقف تشان لينغ تونغ. “هذا!!!” عندما رأى تشان شيوزي هذا تعبيره تغير على الفور. اختفى الرضا الذي قد أظهره في وقت سابق في لحظة. في تلك اللحظة ، كان تعبيره أقبح من شخص أكل براز الكلاب. لم يتوقع أبدًا أن الشخص الذي سيخونه في مثل هذا الوقت هو الأخ الأصغر لزوجته ، وصهره. “حسنًا ، أخبرني بما حدث” أومأ زعيم عشيرة الحرب العصر القديم. “في وقت سابق ، أنقذنا أنا والأخ الأكبر تشو فنغ الكثير من مواطني عشيرتنا في طريق عودتنا. في الأصل ، خططت لإحضارهم إلى عشيرتنا لتوفير مأوى مؤقت لهم “. “ومع ذلك ، وقف صهري ضدنا طوال الوقت. في الواقع ، حتى أنه حاول مهاجمة الأخ الأكبر تشو فنغ بسبب ذلك. لحسن الحظ ، بذلت قصارى جهدي لإيقافهم. عدا ذلك ، مع القوة التي يمتلكها الأخ الأكبر تشو فنغ، من الواضح ما الذي سيحدث إذا كانوا سيقاتلون حقًا” قال تشان لينغ تونغ. “لينغ تونغ ، أي نوع من الهراء تنفثه؟” عند سماعه حتى تلك اللحظة ، تحول تعبير تشان شيوزي بالفعل إلى اللون الأبيض الشاحب من الغضب. إنه حقًا لم يتوقع أبدًا أن يتحدث صهره نيابة عن شخص غريب، ويتحدث باسم تشو فنغ، في مثل هذا الوقت الحرج. لقد تحدث لأنه أراد من صهره أن يتوقف بينما يستطيع ذلك. لم يكن يريد أن يستمر تشان لينغ تونغ. “صهري ، أنا فقط أقول الحقيقة” ومع ذلك ، لم يمتلك تشان لينغ تونغ أدنى نية للتوقف. “لينغ تونغ ، أنت …” بدا تشان شيوزي غاضبًا لدرجة أنه شعر كما لو أوشك أن يتقيأ الدم. “أنت اخرس!” في تلك اللحظة ، صاح زعيم عشيرة الحرب فيه مرة أخرى. هذه المرة ، على الرغم من أن تشان شيوزي ظل غير راضٍ ، إلا انه لم يكن أمامه خيار سوى إغلاق فمه مرة أخرى. والسبب في ذلك هو أنه استطاع معرفة أن اللورد زعيم العشيرة بدا غاضبًا حقًا. ببساطة ، لم يستطع حقًا فهم سبب مساعدة صهره لتشو فنغ. بعد قول هذا ، على الرغم من أن تشان شيوزي قلق وعصبي ، إلا أنه لم يشعر بالذعر الشديد. بالطريقة التي رآها، حتى لو ساعد تشان لينغ تونغ تشو فنغ ، فستظل مجرد كلمات يتحدث بها شخص واحد. وطالما لم يشهد الآخرون الحاضرين ضده ، فسيظل قادرًا على القول بأن مثل هذا الشيء لم يحدث أبدًا. علاوة على ذلك ، كان واثقًا من أن الآخرين لن يشهدوا ضده. بعد كل شيء ، لن يجرؤ رجال العشائر المتبقين على مواجهته. أما بالنسبة لزوجته ، فقد كانت دائمًا حنونةً جدًا تجاهه. على هذا النحو ، شعر أنها لن تتحدث نيابة عن شخص خارجي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط