نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2474

تأثير تشو فنغ

تأثير تشو فنغ

الفصل 2474 : تأثير تشو فنغ

“ما نوع القدرة التي يمتلكها تشو لوكسوان؟” سأل تشو فنغ.
“قلة قليلة من الناس يعرفون نوعية الزراعة التي يمتلكها تشو لوشوان. ومع ذلك ، فهو مثلك ، ينتمي إلى جيل الشباب “.
“علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه يتمتع بسمعة كونه عبقريًا في عشيرة شوو السماوية ، فقد كان قادرًا على التحرك دون عوائق تمامًا عند وصوله إلى عالم المئات من الصقل العادي.”
“بعد وصوله إلى عالم المئات من الصقل العادي ، تمكن ، في أقل من عام واحد ، من جمع عدد لا يحصى من الصلاحيات لتقديمه إليه.”
قال ليو شياولي: “من بينهم عشيرة ينغ السماوية وأم الأباطرة الأرواح العالميين الأربعة ، القديسة الروحانية العالمية”.
“لقد استسلم له أعدائي. قال تشو فنغ بابتسامة على ما يبدو أنه يخطط للاعتناء بي.
“لقد قتلت شقيقه الأكبر البيولوجي. بطبيعة الحال ، سوف يرغب في الاعتناء بك. على الرغم من أنه قيل إنك توفيت قبل عامين ، إلا أنه لا يزال يبحث عن مكان وجودك طوال الوقت. مطلبه هو العثور عليك إذا كنت على قيد الحياة ، والعثور على جثتك إذا كنت ميتًا “.
“إذا علم أنك ما زلت على قيد الحياة ، فسوف يهاجمك بالتأكيد. تشو فنغ ، يجب أن تكون حذرًا بالتأكيد ؛ قال ليو شياولي لتشو فنغ بقلق بالغ “يجب ألا تدعه يجدك”.
على الرغم من أن ليو شياولي لم تكن تعرف بالضبط مدى قوة تشو لوشوان ، إلا أنها كانت لا تزال قلقة للغاية على تشو فنغ. بعد كل شيء ، كان تشو لوشوان عبقريًا من عشيرة شوو السماوية ، عبقريًا من العوالم العليا. يمكن للمرء أن يتخيل مدى رعبه بمجرد التفكير فيه.
“بما أن جميع أعدائي أصبحوا تابعين له ، حتى لو لم يحاول العثور علي ، كنت سأذهب لأجده.”
قال تشو فنغ بابتسامة: “هناك ديون معينة يجب تسويتها بشكل صحيح”.
“……”
عند سماع ما قاله تشو فنغ ، كشف ليو شياولي والآخرون عن تعابير مذهولة. نمت الهدوء.
لم يتمكنوا حقًا من فهم ما كان يفكر فيه تشو فنغ. بعد كل شيء ، كان لدى تشو لوشوان خلفية قوية. لقد شعروا أنه من الواضح أن مواجهته وجهاً لوجه لم يكن عملاً معقولاً.
ومع ذلك ، عند التفكير في الأمر أكثر ، بدأوا يشعرون بالراحة. لقد تذكروا أنهم لم يتمكنوا في الواقع من فهم تشو فنغ ، وأن تشو فنغ كان دائمًا على هذا النحو ، وكان دائمًا شخصًا سيستمر بطريقته الخاصة دون أي خوف.
ربما يكون السبب بالتحديد هو أن تشو فنغ كان مختلفًا مثل هذا أنه تمكن من تحقيق ما لديه.
علاوة على ذلك ، كان تشو فنغ الحالي لا يضاهى من قبل. كان يمتلك تربية سلف عسكري من الرتبة السابعة ، وكان أيضًا يمتلك سلالة من السماوية. لقد كان بالفعل شخصية مخيفة للغاية.
علاوة على ذلك ، كان تشو فنغ قد أنهى تقريبًا عشيرة كونغ هيفنلي منذ عامين. على الرغم من أنهم لم يشاهدوا هذا المشهد ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالبرد بدمائهم بمجرد تخيله.
عند التفكير في كل ذلك ، شعروا بدلاً من ذلك أن مخاوفهم غير ضرورية.
فجأة ، تحول تعبير ليو شياولي إلى جدية للغاية. قالت لتشو فنغ ، “تشو فنغ ، من فضلك اقبل احترامي.”
بعد أن انتهت من قول تلك الكلمات ، تم سماع “ضربة” ، وركع ليو شياو لي أمام تشو فنغ.
لم يكن ليو شياو لي فقط. ركع الجميع من جمعية الفراشة الحمراء أمام تشو فنغ.
“ماذا تفعلون؟” كشف تشو فنغ عن تعابير مفاجئة.
“إذا لم يكن ذلك من أجل الانتقام من سيدي ، فلن تكون قد أساءت لعشيرة عشيرة يينغ السماوية ، وقتلت تشو لويانغ وصنعت كل هؤلاء الأعداء.”
“أخشى أن تكون جمعية الفراشة الحمراء لدينا غير قادرة على الأرجح على سداد ما ندين به. وبالتالي ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو أن نكون ممتنين لك ، “قال ليو شياو لي.
“لذلك يتعلق الأمر بذلك في الواقع” ، بعد معرفة سبب رد فعل ليو شياو والآخرين بهذه الطريقة ، ضحك تشو فنغ.
بينما كان يتحدث ، لوح تشو فنغ كمه ، وغطت قوة لطيفة ليو شياو لي والآخرين ، مما أعادهم إلى أقدامهم.
“سيدك أظهر لطفًا تجاهي. لطفه شيء لن أنساه أبدًا. مع قتله على يد شخص آخر ، لم يكن هناك سبب يجعلني أبقى غير مبال. وهكذا ، فقد فعلت كل شيء ليس فقط من أجلكم جميعًا ، ولكن أيضًا من أجلي. لا داعي للشعور بأنك مدين لي بهذا. بعد كل شيء ، أنت لم تدين لي بأي شيء في البداية “.
“بعد قولي هذا ، لماذا أتيتم جميعًا إلى هنا لتغيير اسم جمعية الفراشة الحمراء؟” سأل تشو فنغ.
“بعد أن قتلت تشو لويانغ ، شعر كل فرد من عشيرة شوو السماوية التي كانت موجودة في المئات من التحسينات في المملكة العادية بكراهية مريرة تجاهك.”
“ومع ذلك ، لم يتمكنوا من فعل أي شيء لك. على هذا النحو ، انتهى بهم الأمر إلى خلق مشاكل لنا. اضطررنا للوقوع في الزاوية ، ولم يكن أمامنا خيار سوى المغادرة وإخفاء هوياتنا “.
“هذا صحيح بشكل خاص بعد ظهور تشو لوشوان في العالم العادي المئات من التحسينات. لم يكن لدينا خيار سوى الاستمرار في الهجرة. قال ليو شياولي: “إذا اكتشفنا من قبله ، فسوف نقتل بلا شك”.
“سأقوم بتسوية الأمر فيما يتعلق بـ تشو لوشوان في أقرب وقت ممكن” ، أدرك تشو فنغ أنه إذا لم يتم تسوية تشو لوشوان ، فمن المحتمل أن يكون متورطًا في كل ما يتعلق به في مائة عملية تنقيح في العالم العادي.
فجأة ، سأل تشو فنغ بتعبير قلق ، “أوه ، هذا صحيح ، كيف حال وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم الآن؟”
والسبب في ذلك هو أن الجميع كانوا يعرفون أن وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم كانا مرتبطين به.
بعد كل شيء ، عندما أرادت عشيرة يينغ السماوية قتل تشو فنغ ، أعلن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم علنًا أنهم سيحمونه.
على هذا النحو ، كان تشو فنغ قلقًا بشأن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم .
“لا داعي للقلق بشأن وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم . على الرغم من أن عشيرة كونغ السماوية أصبحت عدوك اللدود ، إلا أن سمعتها تضررت أيضًا بشكل كارثي “.
“أثناء وجودهم في قلب الصراع ، لن يجرؤوا على فعل أي شيء في وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم . وهكذا ، فإن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم لم يصب بأذى طوال الوقت “.
“لم يقتصر الأمر على عدم تورطهم من جانبك ، بل حصلوا بدلاً من ذلك على مزايا مستحقة لك. في الوقت الحالي ، انضم العديد من الخبراء العاطلين عن عالم Hundred Refinements Ordinary Realm إلى وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم ليصبحوا ضيوفهم الأكبر سناً “.
“أصبح وادي سحابة الغروب وقاعة النجوم الثلاثة أيضًا قوى ، بصرف النظر عن معبد بوذا السماوي ومدرسة السيف الخالد ، التي يتوق جيل الشباب للانضمام إليها أكثر من غيرهم.”
“خلال العامين الماضيين ، كلما استقبلت وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم تلاميذ جددًا ، ستختار المواهب الشابة من جميع أنحاء Hundred Refinement Ordinary Realm الانضمام إليهم.”
“على الرغم من أن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم ليسا الأقوى بين قوى المستوى الثاني ، إلا أن شعبيتهما لا يمكن مقارنتها بأي قوة أخرى من المستوى الثاني.”
“في الوقت الحالي ، يمكن القول أن وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم هما أقوى القوى في عالم المئات من التحسينات العادية بصرف النظر عن قوى المستوى الأول الأربعة.”
“بالنسبة لكل هذا ، كل هذا بسببك.”
عندما تحدثت ليو شياو لي ، كان لديها تعبير فخور للغاية. بعد كل شيء ، الشخص الاستثنائي الذي كانت تتحدث عنه كان صديقتها المقربة.
“Aiyoh ، تشو فنغ ، ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ لم أكن أتوقع أبدًا أن تصل مكانتك إلى هذا المستوى المرتفع في العامين اللذين اختفيا فيهما من عالم مائة تنقية عادي “، قالت سيدة الملكة مازحت.
ومع ذلك ، فإن النغمة التي تحدثت معها سيدة الملكة كانت واحدة من شخص يشعر بالسعادة لتشو فنغ.
بينما كان لدى تشو فنغ الكثير من الأعداء الآن ، فإن حقيقة أنه يمتلك مثل هذه القوة والتأثير العظيمين تعني أن غالبية الناس في مائة من عالم التنقية العادي وقفوا معه. بالنسبة إلى تشو فنغ ، سيكون هذا أمرًا مفيدًا للغاية.
“بينما لم يهاجمهم عشيرة كونغ السماوية ، ماذا عن تشو لوشوان؟” سأل تشو فنغ.
في الواقع ، كان تشو فنغ قد خمّن بالفعل أن عشيرة كونغ السماوية لن يهاجم وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم .
بعد كل شيء ، كانت مؤامرة عشيرة كونغ السماوية المظلمة لقتل تشو فنغ قد تسببت بالفعل في فقدان كل الاحترام بين الجماهير. إذا أرادوا مهاجمة وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم ، فإنهم سيصبحون سيئو السمعة حقًا.
ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا بالنسبة لـ تشو لوشوان. لم يكن شخصًا من عالم المئات من التنقية العادي ، ولم يرغب في تثبيت نفسه في العالم العادي المئات من التنقية.
شعر تشو فنغ أن تشو لوشوان لم يأت بشكل أساسي إلى مائة تنقية للعالم العادي للانتقام لأخيه الأكبر. على الأرجح ، يجب أن يكون هدفه الرئيسي في المجيء هو القيام بنوع من المهمة.
وبالتالي ، إذا أراد التعامل مع تشو فنغ ، فلن يأخذ في الاعتبار ما إذا كان سيورط الأبرياء أم لا.
علاوة على ذلك ، قدمت عشيرة يينغ السماوية إلى تشو لوشوان الآن.
شعر تشو فنغ أنه ما لم يكن تشو لوشوان شخصًا قادرًا على التمييز بشكل صحيح بين الضغائن والمظالم ، فإن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم ستعاني ، عاجلاً أم آجلاً ، من كارثة.
”تشو لوشوان؟ قال ليو شياولي: “لا يبدو أنه كان لديه أي نية لجعل الأمور صعبة على وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم حتى الآن”.
قال تشو فنغ بابتسامة طفيفة: “إذا كان هذا هو الحال ، فيبدو أن تشو لوكسوان يتمتع بشخصية أخلاقية أفضل من أخيه الأكبر”.
لقد قال هذه الكلمات بطريقة استجواب. بعد كل شيء ، لم يسبق له أن التقى بـ تشو لوشوان من قبل ، ولم يكن يعرف أي نوع من الأشخاص هو.
“سيدة المجتمع ، هذا سيء!” في تلك اللحظة ، طار شيخ فجأة من بعيد وهبط على الجبل.
“تشو فنغ؟” عرف هذا الشيخ من تشو فنغ. وهكذا ، صُدم لحظة هبوطه ورأى تشو فنغ.
“سيدة المجتمع ، هل هذا … هل هو حقًا تشو فنغ؟” كان الشيخ مذهولًا بعض الشيء. وهكذا ، التفت لطلب التحقق من ليو شياو لي.
في تلك اللحظة ، انفجر ليو شياو لي ضاحكًا صاخبًا ، “إذا لم يكن حقيقيًا ، فهل يمكن أن يكون مزيفًا؟”
“الجنة! الصديق الصغير تشو فنغ ، أنت على قيد الحياة بالفعل؟ هذا رائع حقًا! ”
في اللحظة التالية ، كان ذلك الشيخ متوحشًا بفرح. كان رد فعله تمامًا مثل رد فعل ليو شياولي والآخرين في وقت سابق. لقد كان متحمسًا للغاية.
“كبير ، كان تشو فنغ هذا في تدريب مغلق خلال العامين الماضيين دون أي علامة على وجود نشاط أو أخبار. أنا آسف لأنني جعلتك تقلق ، “تشو فنغ تشبث بقبضته بابتسامة على وجهه.
حقيقة أن هذا الشيخ كان يتصرف بهذه الطريقة يعني أنه كان قلقًا للغاية بشأنه. وهكذا ، شعرت تشو فنغ بالحركة الشديدة.
“هذا صحيح. شيخ ، ماذا حدث؟ ” سأل ليو شياو لي.
“بخصوص هذا …” ألقى هذا الشيخ نظرة على تشو فنغ ، ووجد أنه من المحرج بعض الشيء التحدث.
“هل يمكن أن تكون مرتبطة بي؟” سأل تشو فنغ.
عند سماع هذه الكلمات ، تشدد تعبير ذلك الشيخ ، وكشف عن تعبير مفاجئ.
تم التحقق من رد فعله على تشو فنغ وكان تخمينه صحيحًا.
يبدو أن هذه الأخبار السيئة مرتبطة به.

الفصل 2474 : تأثير تشو فنغ

“ما نوع القدرة التي يمتلكها تشو لوكسوان؟” سأل تشو فنغ. “قلة قليلة من الناس يعرفون نوعية الزراعة التي يمتلكها تشو لوشوان. ومع ذلك ، فهو مثلك ، ينتمي إلى جيل الشباب “. “علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه يتمتع بسمعة كونه عبقريًا في عشيرة شوو السماوية ، فقد كان قادرًا على التحرك دون عوائق تمامًا عند وصوله إلى عالم المئات من الصقل العادي.” “بعد وصوله إلى عالم المئات من الصقل العادي ، تمكن ، في أقل من عام واحد ، من جمع عدد لا يحصى من الصلاحيات لتقديمه إليه.” قال ليو شياولي: “من بينهم عشيرة ينغ السماوية وأم الأباطرة الأرواح العالميين الأربعة ، القديسة الروحانية العالمية”. “لقد استسلم له أعدائي. قال تشو فنغ بابتسامة على ما يبدو أنه يخطط للاعتناء بي. “لقد قتلت شقيقه الأكبر البيولوجي. بطبيعة الحال ، سوف يرغب في الاعتناء بك. على الرغم من أنه قيل إنك توفيت قبل عامين ، إلا أنه لا يزال يبحث عن مكان وجودك طوال الوقت. مطلبه هو العثور عليك إذا كنت على قيد الحياة ، والعثور على جثتك إذا كنت ميتًا “. “إذا علم أنك ما زلت على قيد الحياة ، فسوف يهاجمك بالتأكيد. تشو فنغ ، يجب أن تكون حذرًا بالتأكيد ؛ قال ليو شياولي لتشو فنغ بقلق بالغ “يجب ألا تدعه يجدك”. على الرغم من أن ليو شياولي لم تكن تعرف بالضبط مدى قوة تشو لوشوان ، إلا أنها كانت لا تزال قلقة للغاية على تشو فنغ. بعد كل شيء ، كان تشو لوشوان عبقريًا من عشيرة شوو السماوية ، عبقريًا من العوالم العليا. يمكن للمرء أن يتخيل مدى رعبه بمجرد التفكير فيه. “بما أن جميع أعدائي أصبحوا تابعين له ، حتى لو لم يحاول العثور علي ، كنت سأذهب لأجده.” قال تشو فنغ بابتسامة: “هناك ديون معينة يجب تسويتها بشكل صحيح”. “……” عند سماع ما قاله تشو فنغ ، كشف ليو شياولي والآخرون عن تعابير مذهولة. نمت الهدوء. لم يتمكنوا حقًا من فهم ما كان يفكر فيه تشو فنغ. بعد كل شيء ، كان لدى تشو لوشوان خلفية قوية. لقد شعروا أنه من الواضح أن مواجهته وجهاً لوجه لم يكن عملاً معقولاً. ومع ذلك ، عند التفكير في الأمر أكثر ، بدأوا يشعرون بالراحة. لقد تذكروا أنهم لم يتمكنوا في الواقع من فهم تشو فنغ ، وأن تشو فنغ كان دائمًا على هذا النحو ، وكان دائمًا شخصًا سيستمر بطريقته الخاصة دون أي خوف. ربما يكون السبب بالتحديد هو أن تشو فنغ كان مختلفًا مثل هذا أنه تمكن من تحقيق ما لديه. علاوة على ذلك ، كان تشو فنغ الحالي لا يضاهى من قبل. كان يمتلك تربية سلف عسكري من الرتبة السابعة ، وكان أيضًا يمتلك سلالة من السماوية. لقد كان بالفعل شخصية مخيفة للغاية. علاوة على ذلك ، كان تشو فنغ قد أنهى تقريبًا عشيرة كونغ هيفنلي منذ عامين. على الرغم من أنهم لم يشاهدوا هذا المشهد ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالبرد بدمائهم بمجرد تخيله. عند التفكير في كل ذلك ، شعروا بدلاً من ذلك أن مخاوفهم غير ضرورية. فجأة ، تحول تعبير ليو شياولي إلى جدية للغاية. قالت لتشو فنغ ، “تشو فنغ ، من فضلك اقبل احترامي.” بعد أن انتهت من قول تلك الكلمات ، تم سماع “ضربة” ، وركع ليو شياو لي أمام تشو فنغ. لم يكن ليو شياو لي فقط. ركع الجميع من جمعية الفراشة الحمراء أمام تشو فنغ. “ماذا تفعلون؟” كشف تشو فنغ عن تعابير مفاجئة. “إذا لم يكن ذلك من أجل الانتقام من سيدي ، فلن تكون قد أساءت لعشيرة عشيرة يينغ السماوية ، وقتلت تشو لويانغ وصنعت كل هؤلاء الأعداء.” “أخشى أن تكون جمعية الفراشة الحمراء لدينا غير قادرة على الأرجح على سداد ما ندين به. وبالتالي ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو أن نكون ممتنين لك ، “قال ليو شياو لي. “لذلك يتعلق الأمر بذلك في الواقع” ، بعد معرفة سبب رد فعل ليو شياو والآخرين بهذه الطريقة ، ضحك تشو فنغ. بينما كان يتحدث ، لوح تشو فنغ كمه ، وغطت قوة لطيفة ليو شياو لي والآخرين ، مما أعادهم إلى أقدامهم. “سيدك أظهر لطفًا تجاهي. لطفه شيء لن أنساه أبدًا. مع قتله على يد شخص آخر ، لم يكن هناك سبب يجعلني أبقى غير مبال. وهكذا ، فقد فعلت كل شيء ليس فقط من أجلكم جميعًا ، ولكن أيضًا من أجلي. لا داعي للشعور بأنك مدين لي بهذا. بعد كل شيء ، أنت لم تدين لي بأي شيء في البداية “. “بعد قولي هذا ، لماذا أتيتم جميعًا إلى هنا لتغيير اسم جمعية الفراشة الحمراء؟” سأل تشو فنغ. “بعد أن قتلت تشو لويانغ ، شعر كل فرد من عشيرة شوو السماوية التي كانت موجودة في المئات من التحسينات في المملكة العادية بكراهية مريرة تجاهك.” “ومع ذلك ، لم يتمكنوا من فعل أي شيء لك. على هذا النحو ، انتهى بهم الأمر إلى خلق مشاكل لنا. اضطررنا للوقوع في الزاوية ، ولم يكن أمامنا خيار سوى المغادرة وإخفاء هوياتنا “. “هذا صحيح بشكل خاص بعد ظهور تشو لوشوان في العالم العادي المئات من التحسينات. لم يكن لدينا خيار سوى الاستمرار في الهجرة. قال ليو شياولي: “إذا اكتشفنا من قبله ، فسوف نقتل بلا شك”. “سأقوم بتسوية الأمر فيما يتعلق بـ تشو لوشوان في أقرب وقت ممكن” ، أدرك تشو فنغ أنه إذا لم يتم تسوية تشو لوشوان ، فمن المحتمل أن يكون متورطًا في كل ما يتعلق به في مائة عملية تنقيح في العالم العادي. فجأة ، سأل تشو فنغ بتعبير قلق ، “أوه ، هذا صحيح ، كيف حال وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم الآن؟” والسبب في ذلك هو أن الجميع كانوا يعرفون أن وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم كانا مرتبطين به. بعد كل شيء ، عندما أرادت عشيرة يينغ السماوية قتل تشو فنغ ، أعلن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم علنًا أنهم سيحمونه. على هذا النحو ، كان تشو فنغ قلقًا بشأن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم . “لا داعي للقلق بشأن وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم . على الرغم من أن عشيرة كونغ السماوية أصبحت عدوك اللدود ، إلا أن سمعتها تضررت أيضًا بشكل كارثي “. “أثناء وجودهم في قلب الصراع ، لن يجرؤوا على فعل أي شيء في وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم . وهكذا ، فإن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم لم يصب بأذى طوال الوقت “. “لم يقتصر الأمر على عدم تورطهم من جانبك ، بل حصلوا بدلاً من ذلك على مزايا مستحقة لك. في الوقت الحالي ، انضم العديد من الخبراء العاطلين عن عالم Hundred Refinements Ordinary Realm إلى وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم ليصبحوا ضيوفهم الأكبر سناً “. “أصبح وادي سحابة الغروب وقاعة النجوم الثلاثة أيضًا قوى ، بصرف النظر عن معبد بوذا السماوي ومدرسة السيف الخالد ، التي يتوق جيل الشباب للانضمام إليها أكثر من غيرهم.” “خلال العامين الماضيين ، كلما استقبلت وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم تلاميذ جددًا ، ستختار المواهب الشابة من جميع أنحاء Hundred Refinement Ordinary Realm الانضمام إليهم.” “على الرغم من أن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم ليسا الأقوى بين قوى المستوى الثاني ، إلا أن شعبيتهما لا يمكن مقارنتها بأي قوة أخرى من المستوى الثاني.” “في الوقت الحالي ، يمكن القول أن وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم هما أقوى القوى في عالم المئات من التحسينات العادية بصرف النظر عن قوى المستوى الأول الأربعة.” “بالنسبة لكل هذا ، كل هذا بسببك.” عندما تحدثت ليو شياو لي ، كان لديها تعبير فخور للغاية. بعد كل شيء ، الشخص الاستثنائي الذي كانت تتحدث عنه كان صديقتها المقربة. “Aiyoh ، تشو فنغ ، ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ لم أكن أتوقع أبدًا أن تصل مكانتك إلى هذا المستوى المرتفع في العامين اللذين اختفيا فيهما من عالم مائة تنقية عادي “، قالت سيدة الملكة مازحت. ومع ذلك ، فإن النغمة التي تحدثت معها سيدة الملكة كانت واحدة من شخص يشعر بالسعادة لتشو فنغ. بينما كان لدى تشو فنغ الكثير من الأعداء الآن ، فإن حقيقة أنه يمتلك مثل هذه القوة والتأثير العظيمين تعني أن غالبية الناس في مائة من عالم التنقية العادي وقفوا معه. بالنسبة إلى تشو فنغ ، سيكون هذا أمرًا مفيدًا للغاية. “بينما لم يهاجمهم عشيرة كونغ السماوية ، ماذا عن تشو لوشوان؟” سأل تشو فنغ. في الواقع ، كان تشو فنغ قد خمّن بالفعل أن عشيرة كونغ السماوية لن يهاجم وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم . بعد كل شيء ، كانت مؤامرة عشيرة كونغ السماوية المظلمة لقتل تشو فنغ قد تسببت بالفعل في فقدان كل الاحترام بين الجماهير. إذا أرادوا مهاجمة وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم ، فإنهم سيصبحون سيئو السمعة حقًا. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا بالنسبة لـ تشو لوشوان. لم يكن شخصًا من عالم المئات من التنقية العادي ، ولم يرغب في تثبيت نفسه في العالم العادي المئات من التنقية. شعر تشو فنغ أن تشو لوشوان لم يأت بشكل أساسي إلى مائة تنقية للعالم العادي للانتقام لأخيه الأكبر. على الأرجح ، يجب أن يكون هدفه الرئيسي في المجيء هو القيام بنوع من المهمة. وبالتالي ، إذا أراد التعامل مع تشو فنغ ، فلن يأخذ في الاعتبار ما إذا كان سيورط الأبرياء أم لا. علاوة على ذلك ، قدمت عشيرة يينغ السماوية إلى تشو لوشوان الآن. شعر تشو فنغ أنه ما لم يكن تشو لوشوان شخصًا قادرًا على التمييز بشكل صحيح بين الضغائن والمظالم ، فإن وادي غروب السحاب و قاعة الثلاث نجوم ستعاني ، عاجلاً أم آجلاً ، من كارثة. ”تشو لوشوان؟ قال ليو شياولي: “لا يبدو أنه كان لديه أي نية لجعل الأمور صعبة على وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم حتى الآن”. قال تشو فنغ بابتسامة طفيفة: “إذا كان هذا هو الحال ، فيبدو أن تشو لوكسوان يتمتع بشخصية أخلاقية أفضل من أخيه الأكبر”. لقد قال هذه الكلمات بطريقة استجواب. بعد كل شيء ، لم يسبق له أن التقى بـ تشو لوشوان من قبل ، ولم يكن يعرف أي نوع من الأشخاص هو. “سيدة المجتمع ، هذا سيء!” في تلك اللحظة ، طار شيخ فجأة من بعيد وهبط على الجبل. “تشو فنغ؟” عرف هذا الشيخ من تشو فنغ. وهكذا ، صُدم لحظة هبوطه ورأى تشو فنغ. “سيدة المجتمع ، هل هذا … هل هو حقًا تشو فنغ؟” كان الشيخ مذهولًا بعض الشيء. وهكذا ، التفت لطلب التحقق من ليو شياو لي. في تلك اللحظة ، انفجر ليو شياو لي ضاحكًا صاخبًا ، “إذا لم يكن حقيقيًا ، فهل يمكن أن يكون مزيفًا؟” “الجنة! الصديق الصغير تشو فنغ ، أنت على قيد الحياة بالفعل؟ هذا رائع حقًا! ” في اللحظة التالية ، كان ذلك الشيخ متوحشًا بفرح. كان رد فعله تمامًا مثل رد فعل ليو شياولي والآخرين في وقت سابق. لقد كان متحمسًا للغاية. “كبير ، كان تشو فنغ هذا في تدريب مغلق خلال العامين الماضيين دون أي علامة على وجود نشاط أو أخبار. أنا آسف لأنني جعلتك تقلق ، “تشو فنغ تشبث بقبضته بابتسامة على وجهه. حقيقة أن هذا الشيخ كان يتصرف بهذه الطريقة يعني أنه كان قلقًا للغاية بشأنه. وهكذا ، شعرت تشو فنغ بالحركة الشديدة. “هذا صحيح. شيخ ، ماذا حدث؟ ” سأل ليو شياو لي. “بخصوص هذا …” ألقى هذا الشيخ نظرة على تشو فنغ ، ووجد أنه من المحرج بعض الشيء التحدث. “هل يمكن أن تكون مرتبطة بي؟” سأل تشو فنغ. عند سماع هذه الكلمات ، تشدد تعبير ذلك الشيخ ، وكشف عن تعبير مفاجئ. تم التحقق من رد فعله على تشو فنغ وكان تخمينه صحيحًا. يبدو أن هذه الأخبار السيئة مرتبطة به.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط