نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2480

موعد لمحاربة تشو فنغ

موعد لمحاربة تشو فنغ

الفصل 2480 : موعد لمحاربة تشو فنغ

في هذه اللحظة ، تقدم شخصان بسرعة نحو وادي غروب السحاب.
رجلاً مسنًا و فرد من الجيل الشاب. كان المسن رجلاً عجوزًا بشعر أبيض. بدا أنه يقترب من عشرة آلاف عام. يُمكن اعتباره وحشًا عجوزًا.
أما الذي من الجيل الشاب فهي فتاة. بينما تلك المرأة تنتمي إلى جيل الشباب ، إلا أنها لا تزال فوق الخمسين عامًا.
ومع ذلك ، كان مظهرها لا يزال مظهر امرأة شابة وجميلة.
الأهم من ذلك ، لمعت عيناها ببراءة الأطفال.
علاوة على ذلك ، لا يبدو أن نظرتها متصنعة. بدلاً من ذلك ، كانت تلك النظرة البريئة تخصها حقًا.
لم يكن الاثنان من وادي غروب السحاب. كما أنهم لم يمتلكوا أي علاقة غير عادية مع وادي غروب السحاب. كان سبب اندفاعهما نحو وادي غروب السحاب بسبب شخص آخر ، تشو فنغ.
كان الاثنان من الأفراد الذين شعروا بالإعجاب لـتشو فنغ.
“معلم ، هل تعتقد حقًا أن تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة؟” استدارت المرأة لتسأل الرجل العجوز. عند ذكر هذا الأمر ، ملأ القلق عينيها. بدت خائفة من أن يجيبها سيدها بالنفي.
“كنت حاضراً عندما قاتل تشو فنغ ضد عشيرة كونغ السماوية.”
“تشو فنغ من ذلك اليوم كان ببساطة لا مثيل له.”
“لقد سافرت في العالم العادي المائة صقل طوال هذه السنوات، ومع ذلك لم أر أبدًا أي شخص يعرض هذا النوع من تصرفات الحاكم مثل تشو فنغ.”
“بالطريقة التي أراها ، كان تشو فنغ هو الذي تجنب عشيرة كونغ السماوية. عدا ذلك ، لتم إبادتهم بالفعل. أخبريني ، كيف يمكن أن يموت مثل هذا الفرد القوي؟” سأل الرجل العجوز.
“إذن ، تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة حقًا؟” في تلك اللحظة ، شعرت المرأة بسعادة غامرة. ثم سألت “إذن ، معلمي ، هل تعتقد أن تشو فنغ سيقبل التحدي؟”
عند سماع هذا السؤال ، صمت الرجل العجوز.
كان سبب سفره إلى هناك لأنه تلقى أخبارًا منذ عدة أيام تفيد بأن تشو لوكشوان قد هاجم وادي غروب السحاب وأسر الجميع من وادي غروب السحاب لإعلان الحرب ضد تشو فنغ.
إذا كان تشو فنغ يهتم بسلامة الناس من وادي غروب السحاب ، فإنه سيذهب ويقبل تحدي تشو لوكشوان في وادي غروب السحاب.
إذا فاز تشو فنغ ، فلن يجعل تشو لوكشوان الأمور صعبة عليه، كما أنه سيطلق سراح الجميع من وادي غروب السحاب.
وإذا هُزم تشو فنغ . كان سيقدم فقط خيارًا واحدًا ليقوم به تشو فنغ.
الاختيار بين الحياة والموت …
يمكن أن يختار تشو فنغ الحياة أو الموت.
إذا اختار الموت ، فعليه أن يقتل نفسه. وإذا اختار الحياة ، فسيضطر تشو فنغ لقتل الجميع شخصيًا من وادي غروب السحاب.
“تشو فنغ هو فرد مخلص وخير. أعتقد أنه بمجرد وصول أخبار ما يحدث إليه، فسيأتي بالتأكيد”.
“ببساطة ، يمكن لـتشو لوكشوان أن يتحدى تشو فنغ علانية. ومع ذلك ، قرر بدلاً من ذلك استخدام وادي غروب السحاب لتهديد تشو فنغ”.
“علاوة على ذلك ، فقد نشر أخبارًا مفادها أنه إذا خسر تشو فنغ أمامه، فيمكنه اختيار ما إذا كان سيعيش أو يموت. من هذا، يمكن ملاحظة أن شخصية تشو لوكشوان منخفضة للغاية” قال الرجل العجوز.
“هذا صحيح. إذا هُزم تشو فنغ حقًا واختار الموت، فإن كل شيء سينتهي. ومع ذلك، إذا اختار قتل الجميع شخصيًا من وادي غروب السحاب، فستتلاشى سمعته. مقارنة بالموت، هذا ببساطة أكثر إيلامًا”.
“بعد قول هذا، أيها المعلم، بين تشو فنغ و تشو لوكشوان، من تعتقده أكثر قوة؟ إن تشو لوكشوان، بعد كل شيء ، عبقري من عشيرة تشو السماوية.” قالت المرأة :”لا أحد يعرف بالضبط مدى قوته”.
“بغض النظر عن مدى قوة تشو لوكشوان ، فهل يمكن أن يعتني بكامل عشيرة كونغ السماوية بنفسه؟” سأل الرجل العجوز بابتسامة.
ابتسمت المرأة بلطف: “لا أعتقد أن تشو لوكشوان يمكنه تحقيق ذلك”.
“إذا أتى تشو فنغ حقًا ، فستعرفي مدى قوته”.
“بالتأكيد لن يخيب ظنك” كما قال الرجل العجوز تلك الكلمات، ظهر الترقب في عينيه.
ابتسمت المرأة بلطف: “أنا أيضًا أتطلع إلى ذلك كثيرًا”. ومع ذلك، تحولت نظرتها فجأة. أشارت إلى المسافة وقالت “يا معلم، انظر! هذه سونغ سونغ والكبير لين. تلاميذهم أيضاً معهم. لقد جاء الجميع”.
“لقد نشر تشو لوكشوان الأخبار بالفعل قبل أن يهاجم وادي غروب السحاب. هم جميعاً بالقرب من وادي غروب السحاب. وبالتالي، فإنهم على الأرجح أسرعوا في لحظة تلقيهم الأخبار. فقط ، لقد جئنا جميعًا من أجل تشو فنغ ، وليس من أجل تشو لوكشوان” ابتسم الرجل العجوز. وأثناء حديثه ، التفت إلى العديد من الأشخاص البعيدين.
“فقط ، هل تشو لوكشوان قادر حقًا على القبض على وادي غروب السحاب؟” بدت المرأة متشككة بعض الشيء.
“انظري إلى ذلك” أشار الرجل العجوز إلى الأمام.
“السماء ، هذا هو؟!!!” بتتبع إصبع الرجل العجوز ، ذُهلت المرأة من المشهد.
الاتجاه الذي أشار إليه هو بطبيعة الحال اتجاه وادي غروب السحاب. في تلك اللحظة ، كان هناك قفص تشكيل روح ضخم يدور مباشرة فوق وادي غروب السحاب.
كان قفص تشكيل الروح هذا عملاقًا ، وينبعث منه بصيصًا ساطعًا. لقد بدا أكثر لفتًا للنظر من وادي غروب السحاب نفسه.
عند الاقتراب ، يمكن للمرء أن يرى أن قفص تشكيل الروح ممتلئًا بالناس. كانوا في الواقع الجميع من وادي غروب السحاب.
بات من الواضح ما إذا بإمكان تشو لوكشوان تدمير وادي غروب السحاب أم لا.
كما أعلن رئيس عشيرة يينغ السماوية ، تعرض وادي غروب السحاب للهجوم والاختراق من قبل تشو لوكشوان منذ عدة أيام.
ومع ذلك ، لم يُقابل وادي غروب السحاب بنفس نوع الدمار الذي تعرضت له قاعة الثلاث نجوم. على العكس من ذلك ، لم يمت شخص واحد منهم.
احتل تشو لوكشوان وادي غروب السحاب فقط واحتجز الجميع هناك. ومع ذلك ، فهو في الواقع لم يقتل أحداً.
السبب في قيامه بذلك، هو من أجل فرد واحد ، تشو فنغ. كان على وشك استخدام وادي غروب السحاب لتهديد تشو فنغ وإجباره على القدوم لقبول التحدي.
في تلك اللحظة . على قمة جبلية معينة لوادي غروب السحاب، وقفت عدة شخصيات.
كان من بينهم والدة الأباطرة الروحانيين العالميين الأربعة، القديسة الروحانية العالمية.
بصرف النظر عن القديسة الروحانية العالمية ، فإن العديد من الشخصيات الأخرى التي تقف بجانبها كانوا أيضًا أفرادًا مشهورين في العالم العادي المائة صقل.
في الواقع ، إن تدريبهم أقوى من القديسة الروحانية العالمية؛ كانوا جميعًا أسلافًا قتاليين في الذروة.
ومع ذلك ، وقف هؤلاء الأفراد المشهورين وراء شاب. من خلال نظراتهم ومظهرهم ، يمكن للمرء أن يقول أنهم يمتلكون تقديسًا واضحًا لذلك الشاب.
أما بالنسبة لهذا الشاب ، فقد تمتع بمظهر جميل. ومع ذلك ، تحت حواجبه الحادة ، احتوت عيناه على غرور شخص يعتبر نفسه غير مسبوق في العالم بأسره.
كان الأخ الأصغر لـتشو لويانغ، عبقري عشيرة تشو السماوية، تشو لوكشوان.
“بمرور هذا القدر من الوقت، فمن المفترض أن عشيرة يينغ السماوية نجحت في مهمتها الآن. مع طبيعة رئيس عشيرة يينغ السماوية، فمن المحتمل أنه تم إستئصال قاعة الثلاث نجوم تمامًا من عالمنا العادي المائة صقل” قالت القديسة الروحانية العالمية.
“السبب في أنني قررت التحالف مع عشيرة يينغ السماوية هو بالتحديد بسبب كراهية رئيس عشيرة يينغ السماوية تجاه قاعة الثلاث نجوم.” قال تشو لوكشوان: “إذا أراد أن يذبح الجميع ، بينما أنا لا أقتل شخصًا واحدًا ، فإن هذا سيُظهر بشكل أفضل كم أنا خير وصالح”.
“السيد الشاب تشو حكيم حقًا. هذا الرجل العجوز يشعر بإعجاب تام” قام رجل عجوز بشبك قبضته وتحدث بكلمات إرضاء.
“بالإضافة إلى كونه حكيمًا ، يمتلك السيد الشاب تشو أيضًا قوة حشد غير عادية. لقد مرت فقط فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك ، تمكن من جعل الكثير من الناس يندفعون إلى هنا”.
“إذا انتشر خبر استيلاء السيد الشاب تشو على وادي غروب السحاب لإصدار تحدٍ لتشو فنغ في جميع أنحاء العالم العادي المائة صقل ، فأنا أتساءل عن عدد الشخصيات الكبرى التي ستندفع بسرعة” بدأ رجل عجوز آخر في تملق تشو لوكشوان.
“أنا ، بعد كل شيء ، من العوالم العليا. علاوة على ذلك ، أنا عبقري من عشيرة تشو السماوية. إنهم جميعًا فضوليون للغاية لمعرفة مدى قوتي.” قال تشو لوكشوان بأسلوب فخور للغاية “بعد أن أصبحت على استعداد الآن لإظهارها ، فسوف يندفعون إلى هنا بشكل طبيعي.”
“فقط ، ألم يمت تشو فنغ منذ عامين؟ السيد الشاب تشو ، هل تعتقد حقًا أنه لا يزال على قيد الحياة؟” سأل أحدهم.
“ماذا لو مات ، وماذا لو ما زال على قيد الحياة؟ إذا مات ، أستطيع أن أقول أنه لا يزال على قيد الحياة ولم يجرؤ على المجيء وقبول التحدي الذي وجهته ، وأنه أخفى نفسه عن عمد. وبهذا يمكنني أن أصفه بالجبان الذي لا يجرؤ على قبول التحدي”.
“السيد الشاب تشو ، إذا كان تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة ويتلقى أخبارًا عن هذا ، فهل سيأتي حقًا؟” سألت القديسة الروحانية العالمية.
“إذا كان لا يزال على قيد الحياة حقًا وتجرأ على الظهور ، فسأقتله بيدي. سأجعل الجميع يشهدون القوة التي امتلكها أنا ، تشو لوكشوان”.
“سأجعل كل شخص في عالمكم العادي يدرك أن عبقري من عالم عادي لا يمكن مقارنته بعبقري عشيرة تشو السماوية” عند ذكر هذا الأمر ، امتلئ وجه تشو لوكشوان بالثقة المطلقة.

في هذه اللحظة ، تقدم شخصان بسرعة نحو وادي غروب السحاب. رجلاً مسنًا و فرد من الجيل الشاب. كان المسن رجلاً عجوزًا بشعر أبيض. بدا أنه يقترب من عشرة آلاف عام. يُمكن اعتباره وحشًا عجوزًا. أما الذي من الجيل الشاب فهي فتاة. بينما تلك المرأة تنتمي إلى جيل الشباب ، إلا أنها لا تزال فوق الخمسين عامًا. ومع ذلك ، كان مظهرها لا يزال مظهر امرأة شابة وجميلة. الأهم من ذلك ، لمعت عيناها ببراءة الأطفال. علاوة على ذلك ، لا يبدو أن نظرتها متصنعة. بدلاً من ذلك ، كانت تلك النظرة البريئة تخصها حقًا. لم يكن الاثنان من وادي غروب السحاب. كما أنهم لم يمتلكوا أي علاقة غير عادية مع وادي غروب السحاب. كان سبب اندفاعهما نحو وادي غروب السحاب بسبب شخص آخر ، تشو فنغ. كان الاثنان من الأفراد الذين شعروا بالإعجاب لـتشو فنغ. “معلم ، هل تعتقد حقًا أن تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة؟” استدارت المرأة لتسأل الرجل العجوز. عند ذكر هذا الأمر ، ملأ القلق عينيها. بدت خائفة من أن يجيبها سيدها بالنفي. “كنت حاضراً عندما قاتل تشو فنغ ضد عشيرة كونغ السماوية.” “تشو فنغ من ذلك اليوم كان ببساطة لا مثيل له.” “لقد سافرت في العالم العادي المائة صقل طوال هذه السنوات، ومع ذلك لم أر أبدًا أي شخص يعرض هذا النوع من تصرفات الحاكم مثل تشو فنغ.” “بالطريقة التي أراها ، كان تشو فنغ هو الذي تجنب عشيرة كونغ السماوية. عدا ذلك ، لتم إبادتهم بالفعل. أخبريني ، كيف يمكن أن يموت مثل هذا الفرد القوي؟” سأل الرجل العجوز. “إذن ، تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة حقًا؟” في تلك اللحظة ، شعرت المرأة بسعادة غامرة. ثم سألت “إذن ، معلمي ، هل تعتقد أن تشو فنغ سيقبل التحدي؟” عند سماع هذا السؤال ، صمت الرجل العجوز. كان سبب سفره إلى هناك لأنه تلقى أخبارًا منذ عدة أيام تفيد بأن تشو لوكشوان قد هاجم وادي غروب السحاب وأسر الجميع من وادي غروب السحاب لإعلان الحرب ضد تشو فنغ. إذا كان تشو فنغ يهتم بسلامة الناس من وادي غروب السحاب ، فإنه سيذهب ويقبل تحدي تشو لوكشوان في وادي غروب السحاب. إذا فاز تشو فنغ ، فلن يجعل تشو لوكشوان الأمور صعبة عليه، كما أنه سيطلق سراح الجميع من وادي غروب السحاب. وإذا هُزم تشو فنغ . كان سيقدم فقط خيارًا واحدًا ليقوم به تشو فنغ. الاختيار بين الحياة والموت … يمكن أن يختار تشو فنغ الحياة أو الموت. إذا اختار الموت ، فعليه أن يقتل نفسه. وإذا اختار الحياة ، فسيضطر تشو فنغ لقتل الجميع شخصيًا من وادي غروب السحاب. “تشو فنغ هو فرد مخلص وخير. أعتقد أنه بمجرد وصول أخبار ما يحدث إليه، فسيأتي بالتأكيد”. “ببساطة ، يمكن لـتشو لوكشوان أن يتحدى تشو فنغ علانية. ومع ذلك ، قرر بدلاً من ذلك استخدام وادي غروب السحاب لتهديد تشو فنغ”. “علاوة على ذلك ، فقد نشر أخبارًا مفادها أنه إذا خسر تشو فنغ أمامه، فيمكنه اختيار ما إذا كان سيعيش أو يموت. من هذا، يمكن ملاحظة أن شخصية تشو لوكشوان منخفضة للغاية” قال الرجل العجوز. “هذا صحيح. إذا هُزم تشو فنغ حقًا واختار الموت، فإن كل شيء سينتهي. ومع ذلك، إذا اختار قتل الجميع شخصيًا من وادي غروب السحاب، فستتلاشى سمعته. مقارنة بالموت، هذا ببساطة أكثر إيلامًا”. “بعد قول هذا، أيها المعلم، بين تشو فنغ و تشو لوكشوان، من تعتقده أكثر قوة؟ إن تشو لوكشوان، بعد كل شيء ، عبقري من عشيرة تشو السماوية.” قالت المرأة :”لا أحد يعرف بالضبط مدى قوته”. “بغض النظر عن مدى قوة تشو لوكشوان ، فهل يمكن أن يعتني بكامل عشيرة كونغ السماوية بنفسه؟” سأل الرجل العجوز بابتسامة. ابتسمت المرأة بلطف: “لا أعتقد أن تشو لوكشوان يمكنه تحقيق ذلك”. “إذا أتى تشو فنغ حقًا ، فستعرفي مدى قوته”. “بالتأكيد لن يخيب ظنك” كما قال الرجل العجوز تلك الكلمات، ظهر الترقب في عينيه. ابتسمت المرأة بلطف: “أنا أيضًا أتطلع إلى ذلك كثيرًا”. ومع ذلك، تحولت نظرتها فجأة. أشارت إلى المسافة وقالت “يا معلم، انظر! هذه سونغ سونغ والكبير لين. تلاميذهم أيضاً معهم. لقد جاء الجميع”. “لقد نشر تشو لوكشوان الأخبار بالفعل قبل أن يهاجم وادي غروب السحاب. هم جميعاً بالقرب من وادي غروب السحاب. وبالتالي، فإنهم على الأرجح أسرعوا في لحظة تلقيهم الأخبار. فقط ، لقد جئنا جميعًا من أجل تشو فنغ ، وليس من أجل تشو لوكشوان” ابتسم الرجل العجوز. وأثناء حديثه ، التفت إلى العديد من الأشخاص البعيدين. “فقط ، هل تشو لوكشوان قادر حقًا على القبض على وادي غروب السحاب؟” بدت المرأة متشككة بعض الشيء. “انظري إلى ذلك” أشار الرجل العجوز إلى الأمام. “السماء ، هذا هو؟!!!” بتتبع إصبع الرجل العجوز ، ذُهلت المرأة من المشهد. الاتجاه الذي أشار إليه هو بطبيعة الحال اتجاه وادي غروب السحاب. في تلك اللحظة ، كان هناك قفص تشكيل روح ضخم يدور مباشرة فوق وادي غروب السحاب. كان قفص تشكيل الروح هذا عملاقًا ، وينبعث منه بصيصًا ساطعًا. لقد بدا أكثر لفتًا للنظر من وادي غروب السحاب نفسه. عند الاقتراب ، يمكن للمرء أن يرى أن قفص تشكيل الروح ممتلئًا بالناس. كانوا في الواقع الجميع من وادي غروب السحاب. بات من الواضح ما إذا بإمكان تشو لوكشوان تدمير وادي غروب السحاب أم لا. كما أعلن رئيس عشيرة يينغ السماوية ، تعرض وادي غروب السحاب للهجوم والاختراق من قبل تشو لوكشوان منذ عدة أيام. ومع ذلك ، لم يُقابل وادي غروب السحاب بنفس نوع الدمار الذي تعرضت له قاعة الثلاث نجوم. على العكس من ذلك ، لم يمت شخص واحد منهم. احتل تشو لوكشوان وادي غروب السحاب فقط واحتجز الجميع هناك. ومع ذلك ، فهو في الواقع لم يقتل أحداً. السبب في قيامه بذلك، هو من أجل فرد واحد ، تشو فنغ. كان على وشك استخدام وادي غروب السحاب لتهديد تشو فنغ وإجباره على القدوم لقبول التحدي. في تلك اللحظة . على قمة جبلية معينة لوادي غروب السحاب، وقفت عدة شخصيات. كان من بينهم والدة الأباطرة الروحانيين العالميين الأربعة، القديسة الروحانية العالمية. بصرف النظر عن القديسة الروحانية العالمية ، فإن العديد من الشخصيات الأخرى التي تقف بجانبها كانوا أيضًا أفرادًا مشهورين في العالم العادي المائة صقل. في الواقع ، إن تدريبهم أقوى من القديسة الروحانية العالمية؛ كانوا جميعًا أسلافًا قتاليين في الذروة. ومع ذلك ، وقف هؤلاء الأفراد المشهورين وراء شاب. من خلال نظراتهم ومظهرهم ، يمكن للمرء أن يقول أنهم يمتلكون تقديسًا واضحًا لذلك الشاب. أما بالنسبة لهذا الشاب ، فقد تمتع بمظهر جميل. ومع ذلك ، تحت حواجبه الحادة ، احتوت عيناه على غرور شخص يعتبر نفسه غير مسبوق في العالم بأسره. كان الأخ الأصغر لـتشو لويانغ، عبقري عشيرة تشو السماوية، تشو لوكشوان. “بمرور هذا القدر من الوقت، فمن المفترض أن عشيرة يينغ السماوية نجحت في مهمتها الآن. مع طبيعة رئيس عشيرة يينغ السماوية، فمن المحتمل أنه تم إستئصال قاعة الثلاث نجوم تمامًا من عالمنا العادي المائة صقل” قالت القديسة الروحانية العالمية. “السبب في أنني قررت التحالف مع عشيرة يينغ السماوية هو بالتحديد بسبب كراهية رئيس عشيرة يينغ السماوية تجاه قاعة الثلاث نجوم.” قال تشو لوكشوان: “إذا أراد أن يذبح الجميع ، بينما أنا لا أقتل شخصًا واحدًا ، فإن هذا سيُظهر بشكل أفضل كم أنا خير وصالح”. “السيد الشاب تشو حكيم حقًا. هذا الرجل العجوز يشعر بإعجاب تام” قام رجل عجوز بشبك قبضته وتحدث بكلمات إرضاء. “بالإضافة إلى كونه حكيمًا ، يمتلك السيد الشاب تشو أيضًا قوة حشد غير عادية. لقد مرت فقط فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك ، تمكن من جعل الكثير من الناس يندفعون إلى هنا”. “إذا انتشر خبر استيلاء السيد الشاب تشو على وادي غروب السحاب لإصدار تحدٍ لتشو فنغ في جميع أنحاء العالم العادي المائة صقل ، فأنا أتساءل عن عدد الشخصيات الكبرى التي ستندفع بسرعة” بدأ رجل عجوز آخر في تملق تشو لوكشوان. “أنا ، بعد كل شيء ، من العوالم العليا. علاوة على ذلك ، أنا عبقري من عشيرة تشو السماوية. إنهم جميعًا فضوليون للغاية لمعرفة مدى قوتي.” قال تشو لوكشوان بأسلوب فخور للغاية “بعد أن أصبحت على استعداد الآن لإظهارها ، فسوف يندفعون إلى هنا بشكل طبيعي.” “فقط ، ألم يمت تشو فنغ منذ عامين؟ السيد الشاب تشو ، هل تعتقد حقًا أنه لا يزال على قيد الحياة؟” سأل أحدهم. “ماذا لو مات ، وماذا لو ما زال على قيد الحياة؟ إذا مات ، أستطيع أن أقول أنه لا يزال على قيد الحياة ولم يجرؤ على المجيء وقبول التحدي الذي وجهته ، وأنه أخفى نفسه عن عمد. وبهذا يمكنني أن أصفه بالجبان الذي لا يجرؤ على قبول التحدي”. “السيد الشاب تشو ، إذا كان تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة ويتلقى أخبارًا عن هذا ، فهل سيأتي حقًا؟” سألت القديسة الروحانية العالمية. “إذا كان لا يزال على قيد الحياة حقًا وتجرأ على الظهور ، فسأقتله بيدي. سأجعل الجميع يشهدون القوة التي امتلكها أنا ، تشو لوكشوان”. “سأجعل كل شخص في عالمكم العادي يدرك أن عبقري من عالم عادي لا يمكن مقارنته بعبقري عشيرة تشو السماوية” عند ذكر هذا الأمر ، امتلئ وجه تشو لوكشوان بالثقة المطلقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط