نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2481

لجبان تشو فنغ

لجبان تشو فنغ

الفصل 2481 : الجبان تشو فنغ

الفصل 2481 : الجبان تشو فنغ

“البطل الشاب تشو موهوب بشكل غير عادي . إن فهمك لطريق التدريب القتالي أمر لا يمكن لأي شخص المقارنة به. لم يتمكن رئيس عشيرة يينغ السماوية من إحراز أي تقدم في التدريب لسنوات عديدة. ومع ذلك ، بتعليمات منك ، تمكن من تحقيق انفراجة في فترة قصيرة فقط”.
“السبب الذي جعل عشيرة يينغ السماوية جريئة بما يكفي للذهاب والهجوم على قاعة الثلاث نجوم بأنفسهم كان كل ذلك بفضل السيد الشاب تشو” أحدهم عبر بالإطراء.
“السيد الشاب تشو ، بلا شك ، موهوب للغاية. أنت صغير جدًا، ومع ذلك فأنت سلف قتالي بالرتبة السابعة. في رأيي ، حتى السيد الشاب المتغطرس للغاية لي مينغ لن يكون قادرًا على المقارنة مع السيد الشاب تشو”.
“هذا صحيح. السيد الشاب تشو يمتلك سلالة سماوية. بعد تنشيط سلالة الدم السماوية الخاصة بك ، ومع تدريبك من الرتبة السابعة سلف قتالي ، فسيصبح من الصعب حقًا على أي شخص أقل من مستوى الخالد الحقيقي أن ينافسك”.
“من المحتمل ألا يظهر تشو فنغ . ومع ذلك ، إذا تجرأ على إظهار نفسه ، فسوف يهزم بلا شك وسيمتلئ بالعار”.
كانت الوحوش القديمة العديدة التي تقف خلف تشو لوكشوان والتي عاشت لآلاف السنين تتملقه دون توقف، وهو عضو في جيل الشباب.
علاوة على ذلك ، تحدثوا بطريقة جادة للغاية ، دون الشعور بأي خجل . من هذا ، يمكن ملاحظة أن لديهم جلدًا سميكًا حقًا.
من أجل الحصول على فوائد ، كانوا على استعداد للتخلي عن مكانتهم وكرامتهم.
“هل قابلتم جميعًا تشو فنغ؟ هل شاهدتموه يقاتل من قبل؟” في تلك اللحظة ، تحدثت القديسة الروحانية العالمية فجأة، واستجوبت الحشد.
“إيه …” ترك الحشد عاجزين عن الكلام. الغالبية العظمى منهم لم يقابلوا تشو فنغ أبدًا ، ناهيك عن رؤيته يقاتل.
“نظرًا لأنكم جميعًا لا تفهمون تشو فنغ على الإطلاق ، فمن الأفضل ألا تقولوا هذا النوع من الأشياء. وإلا ، فقد ينتهي بكم الأمر إلى إيذاء السيد الشاب تشو” قالت القديسة الروحانية العالمية.
“القديسة الروحانية العالمية ، يبدو أنكِ لستِ واثقةً بي؟” في تلك اللحظة ، عبس تشو لوكشوان قليلاً وكشف عن تعبير غير راضٍ.
“السيد الشاب تشو ، ليس الأمر أنني لست واثقةً فيك. إذا كنت كذلك، فلماذا سأخضع لك؟”
“أنا فقط لا أريدك أن تقلل من شأن عدوك . والسبب في ذلك هو أنني قاتلت شخصياً مع تشو فنغ من قبل. هذا الطفل ليس شخصية عادية. على أقل تقدير ، لم أستطع الحصول على أي ميزة عليه.” قالت القديسة الروحانية العالمية.
“فقط لأنكِ كنت غير قادرة على اكتساب ميزة عليه لا يعني أنني لا أستطيع . ما الذي يجعلكي تعتقدي أنه يمكن مناقشته بجانبي؟ ”
“على الأكثر ، إنه شخص تنمر على أخي الأكبر بينما لم أكن في الجوار. لو كنت هنا ، لكان من مات”.
عند ذكر هذه المسألة ، شد تشو لوكشوان قبضتيه بإحكام وكشف عن نية قتل قوية من عينيه.
من ذلك ، يمكن أن نرى أنه كره تشو فنغ حتى عظامه.
“السيد الشاب تشو ، أنا مثلك تمامًا. تشو فنغ هو أيضًا عدوي. أكثر من أي شخص آخر ، أتمنى موت ذلك تشو فنغ”.
“لهذا السبب خضعت لك. هذا لأنني أعلم أنه من الصعب للغاية قتله بقوتي . ومع ذلك ، سيكون الأمر مختلفًا بالنسبة لـ … ”
” كفى ، لستِ مضطرةً للشرح بعد الآن. ”
أرادت القديسة الروحانية العالمية أن تشرح . ومع ذلك ، قبل أن تنتهي ، قاطعها تشو لوكشوان.
في تلك اللحظة ، ظهرت نية المعركة الشديدة في عيون تشو لوكشوان. نظر إلى القديسة الروحانية العالمية وقال “اسمعي بعناية. إذا تجرأ تشو فنغ على الظهور أمامي ، فسوف أجعله يعرف من هو العبقري الحقيقي ،وسأجعله يعرف أنه ، تشو فنغ ، ببساطة غير قادر على المقارنة بي”.
بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، استدار تشو لوكشوان وغادر قمة الجبل.
“القديسة الروحانية العالمية ، لماذا تهتمي بقول هذه الكلمات؟ ليس من المفيد لكِ على الإطلاق إثارة غضب السيد الشاب تشو”.
“هذا صحيح ، ما الذي حدث لكِ خلال الأيام القليلة الماضية؟ كيف لا تستطيعي تمييز الموقف؟ ألا تعرفي من هو السيد الشاب تشو؟”
بعد مغادرة تشو لوكشوان ، بدأت تلك الوحوش القديمة في التحدث إلى القديسة الروحانية العالمية.
“أنا فقط لم أتمنى أن يكون السيد الشاب تشو مهملاً ، لأنني أيضًا قللت من تقدير تشو فنغ مثلكم جميعًا.”
“ومع ذلك ، انتهى الأمر بأن … عانيت بشدة على يدي تشو فنغ. وبالتالي ، أريد فقط أن تعلموا جميعًا أنه يجب ألا تقللوا من شأن ذلك تشو فنغ”.
“لا تنسَ أنه كاد يقضي على عشيرة كونغ السماوية بنفسه قبل عامين. إذا كان لا يزال على قيد الحياة حقًا بعد هذين العامين، فهل فكرتم جميعًا في مدى قوته؟” سألت القديسة الروحانية العالمية.
وكما قالت تلك الكلمات ، فإن عينيها اللتين كانتا مملوءتين بشكل عام بتعبير متعالي أظهرت في الواقع قلقًا وخوفًا شديدًا.
“القديسة الروحانية العالمية ، ليس الأمر أننا ننظر إليكِ باستخفاف. ومع ذلك ، أنتِ ببساطة تفكري بشدة في تشو فنغ .
“كاد أن يبيد عشيرة كونغ السماوية بنفسه؟ إذا كان الأمر كذلك، فلماذا اختفى؟ لماذا لم تختفى عشيرة كونغ السماوية بدلاً من ذلك؟”
“لم يكن أي منا حاضرًا في ذلك الوقت. بالنسبة لتلك الشائعات، يجب ألا نثق بها بسهولة. بعد كل شيء ، بالنسبة للعديد من الأشياء، يمكن للمرء أن يصدقها فقط إذا شاهدها”.
“باختصار، لا أعتقد أن تشو فنغ، مجرد نصف سلف قتالي، لديه القوة لقتل الخالدين الحقيقيين.”
“علاوة على ذلك ، يجب أن أذكركِ بهذا. بغض النظر عن مدى قوة تشو فنغ ، فإنه يظل مجرد عبقري من العالم العادي المائة صقل. ومع ذلك ، من هو السيد الشاب تشو؟ إنه عبقري من عشيرة تشو السماوية!”
“أعتقد أنكِ تعرفي جيدًا ما هي عشيرة تشو السماوية دون أن أضطر إلى شرح ذلك لكِ. إنها عشيرة يمكن أن تغرق العالم العادي المائة صقل بمجرد البصق. إن عبقريًا من عشيرة كهذه هو بالتأكيد تنين بين الرجال، وجود لا يمكن لأحد في عالمنا العادي مواجهته”.
“وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون لديكِ مخاوف لا أساس لها وأن تقلقي بشأن كل ذلك.”
“إذا تجرأ تشو فنغ على المجيء ، فسيهلك بالتأكيد” بعد أن انتهى الحشد من قول هذه الكلمات ، تفرقوا.
في تلك اللحظة ، بقيت القديسة الروحانية العالمية فقط. نظرت إلى المسافة ورأت الأشكال التي كانت تظهر دون توقف وتدخل وادي غروب السحاب.
علمت أن هؤلاء كانوا جميعًا أفرادًا تلقوا أخبارًا عن التحدي، أناسًا جاءوا لمشاهدة المعركة بين تشو فنغ و تشو لوكشوان.
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، كان لا يزال لدى القديسة الروحانية العالمية تعبير مملوء بالقلق في عينيها. تمتمت بهدوء “آتمنى فجأة ألا يأتي تشو فنغ.”
بعد قول هذه الكلمات ، نظرت القديسة الروحانية العالمية إلى الاتجاه الذي ذهب إليه تشو لوكشوان والآخرون . وبصوت تسمعه هي فقط ، تمتمت “وإلا ، فسوف تندمون جميعًا على ذلك.”
في اليومين التاليين ، وصل المزيد والمزيد من الناس عند تلقي الأخبار.
جاؤوا بشكل رئيسي لغرضين. الأول هو معرفة ما إذا كان تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة أم لا.
وبالنسبة للثاني ، فهو رؤية بالضبط من كان أقوى بين تشو فنغ الشهير وعبقري عشيرة تشو السماوية ، تشو لوكشوان.
في اليوم الثالث ، وصل المزيد والمزيد من الناس إلى وادي غروب السحاب. من بين عدد قليل من الأشخاص الذين سيصلون من وقت لآخر، أصبحت مجموعات من الأشخاص تصل معًا. علاوة على ذلك، فإن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين وصلوا كانوا أشخاصًا يتمتعون ببعض المكانة في العالم العادي المائة صقل.
في اليوم الرابع ، تم نصب لافتة كبيرة فوق وادي غروب السحاب.
يبلغ ارتفاع اللافتة ألف متر وعرضها ألفي متر . وضعت بشكل أفقي في السماء ، وبدت لافتة للنظر للغاية.
كانت اللافتة فارغة تمامًا. لا أحد يعرف لماذا كانت هذه اللافتة تطفو في السماء.
“وووش ~~~”
في تلك اللحظة ، ظهر فجأة شخص يحمل سيفًا أمام تلك اللافتة.
في تلك اللحظة ، ازدادت حدة نظر الجمهور. على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يواجه فيها العديد من الأشخاص هذا الشخص ، إلا أنهم استطاعوا تخمين أن هذا الرجل هو العبقري من عشيرة تشو السماوية.
“وووش ، وووش ، وووش ~~~”
حمل تشو لوكشوان سلاح السلف في يده . أمام الحشد ، بدأ في تحريك سيفه على اللافتة.
أشع التألق الذهبي في كل مكان بينما كانت الشرارات المعدنية تتطاير في الهواء. نحت تشو لوكشوان شخصيًا ثلاث كلمات على اللافتة.
“هذا …”
“هذا ببساطة مفرط للغاية ، أليس كذلك؟!!!”
عند رؤية هذه الكلمات الثلاث ، اندهش الحشد.
كشف العديد من الأشخاص الذين جاءوا لدعم تشو فنغ عن تعبيرات غاضبة.
والسبب في ذلك هو أن هذه الكلمات الثلاث كانت مرتبطة بـتشو فنغ.
“الجبان تشو فنغ!!!”

“البطل الشاب تشو موهوب بشكل غير عادي . إن فهمك لطريق التدريب القتالي أمر لا يمكن لأي شخص المقارنة به. لم يتمكن رئيس عشيرة يينغ السماوية من إحراز أي تقدم في التدريب لسنوات عديدة. ومع ذلك ، بتعليمات منك ، تمكن من تحقيق انفراجة في فترة قصيرة فقط”. “السبب الذي جعل عشيرة يينغ السماوية جريئة بما يكفي للذهاب والهجوم على قاعة الثلاث نجوم بأنفسهم كان كل ذلك بفضل السيد الشاب تشو” أحدهم عبر بالإطراء. “السيد الشاب تشو ، بلا شك ، موهوب للغاية. أنت صغير جدًا، ومع ذلك فأنت سلف قتالي بالرتبة السابعة. في رأيي ، حتى السيد الشاب المتغطرس للغاية لي مينغ لن يكون قادرًا على المقارنة مع السيد الشاب تشو”. “هذا صحيح. السيد الشاب تشو يمتلك سلالة سماوية. بعد تنشيط سلالة الدم السماوية الخاصة بك ، ومع تدريبك من الرتبة السابعة سلف قتالي ، فسيصبح من الصعب حقًا على أي شخص أقل من مستوى الخالد الحقيقي أن ينافسك”. “من المحتمل ألا يظهر تشو فنغ . ومع ذلك ، إذا تجرأ على إظهار نفسه ، فسوف يهزم بلا شك وسيمتلئ بالعار”. كانت الوحوش القديمة العديدة التي تقف خلف تشو لوكشوان والتي عاشت لآلاف السنين تتملقه دون توقف، وهو عضو في جيل الشباب. علاوة على ذلك ، تحدثوا بطريقة جادة للغاية ، دون الشعور بأي خجل . من هذا ، يمكن ملاحظة أن لديهم جلدًا سميكًا حقًا. من أجل الحصول على فوائد ، كانوا على استعداد للتخلي عن مكانتهم وكرامتهم. “هل قابلتم جميعًا تشو فنغ؟ هل شاهدتموه يقاتل من قبل؟” في تلك اللحظة ، تحدثت القديسة الروحانية العالمية فجأة، واستجوبت الحشد. “إيه …” ترك الحشد عاجزين عن الكلام. الغالبية العظمى منهم لم يقابلوا تشو فنغ أبدًا ، ناهيك عن رؤيته يقاتل. “نظرًا لأنكم جميعًا لا تفهمون تشو فنغ على الإطلاق ، فمن الأفضل ألا تقولوا هذا النوع من الأشياء. وإلا ، فقد ينتهي بكم الأمر إلى إيذاء السيد الشاب تشو” قالت القديسة الروحانية العالمية. “القديسة الروحانية العالمية ، يبدو أنكِ لستِ واثقةً بي؟” في تلك اللحظة ، عبس تشو لوكشوان قليلاً وكشف عن تعبير غير راضٍ. “السيد الشاب تشو ، ليس الأمر أنني لست واثقةً فيك. إذا كنت كذلك، فلماذا سأخضع لك؟” “أنا فقط لا أريدك أن تقلل من شأن عدوك . والسبب في ذلك هو أنني قاتلت شخصياً مع تشو فنغ من قبل. هذا الطفل ليس شخصية عادية. على أقل تقدير ، لم أستطع الحصول على أي ميزة عليه.” قالت القديسة الروحانية العالمية. “فقط لأنكِ كنت غير قادرة على اكتساب ميزة عليه لا يعني أنني لا أستطيع . ما الذي يجعلكي تعتقدي أنه يمكن مناقشته بجانبي؟ ” “على الأكثر ، إنه شخص تنمر على أخي الأكبر بينما لم أكن في الجوار. لو كنت هنا ، لكان من مات”. عند ذكر هذه المسألة ، شد تشو لوكشوان قبضتيه بإحكام وكشف عن نية قتل قوية من عينيه. من ذلك ، يمكن أن نرى أنه كره تشو فنغ حتى عظامه. “السيد الشاب تشو ، أنا مثلك تمامًا. تشو فنغ هو أيضًا عدوي. أكثر من أي شخص آخر ، أتمنى موت ذلك تشو فنغ”. “لهذا السبب خضعت لك. هذا لأنني أعلم أنه من الصعب للغاية قتله بقوتي . ومع ذلك ، سيكون الأمر مختلفًا بالنسبة لـ … ” ” كفى ، لستِ مضطرةً للشرح بعد الآن. ” أرادت القديسة الروحانية العالمية أن تشرح . ومع ذلك ، قبل أن تنتهي ، قاطعها تشو لوكشوان. في تلك اللحظة ، ظهرت نية المعركة الشديدة في عيون تشو لوكشوان. نظر إلى القديسة الروحانية العالمية وقال “اسمعي بعناية. إذا تجرأ تشو فنغ على الظهور أمامي ، فسوف أجعله يعرف من هو العبقري الحقيقي ،وسأجعله يعرف أنه ، تشو فنغ ، ببساطة غير قادر على المقارنة بي”. بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، استدار تشو لوكشوان وغادر قمة الجبل. “القديسة الروحانية العالمية ، لماذا تهتمي بقول هذه الكلمات؟ ليس من المفيد لكِ على الإطلاق إثارة غضب السيد الشاب تشو”. “هذا صحيح ، ما الذي حدث لكِ خلال الأيام القليلة الماضية؟ كيف لا تستطيعي تمييز الموقف؟ ألا تعرفي من هو السيد الشاب تشو؟” بعد مغادرة تشو لوكشوان ، بدأت تلك الوحوش القديمة في التحدث إلى القديسة الروحانية العالمية. “أنا فقط لم أتمنى أن يكون السيد الشاب تشو مهملاً ، لأنني أيضًا قللت من تقدير تشو فنغ مثلكم جميعًا.” “ومع ذلك ، انتهى الأمر بأن … عانيت بشدة على يدي تشو فنغ. وبالتالي ، أريد فقط أن تعلموا جميعًا أنه يجب ألا تقللوا من شأن ذلك تشو فنغ”. “لا تنسَ أنه كاد يقضي على عشيرة كونغ السماوية بنفسه قبل عامين. إذا كان لا يزال على قيد الحياة حقًا بعد هذين العامين، فهل فكرتم جميعًا في مدى قوته؟” سألت القديسة الروحانية العالمية. وكما قالت تلك الكلمات ، فإن عينيها اللتين كانتا مملوءتين بشكل عام بتعبير متعالي أظهرت في الواقع قلقًا وخوفًا شديدًا. “القديسة الروحانية العالمية ، ليس الأمر أننا ننظر إليكِ باستخفاف. ومع ذلك ، أنتِ ببساطة تفكري بشدة في تشو فنغ . “كاد أن يبيد عشيرة كونغ السماوية بنفسه؟ إذا كان الأمر كذلك، فلماذا اختفى؟ لماذا لم تختفى عشيرة كونغ السماوية بدلاً من ذلك؟” “لم يكن أي منا حاضرًا في ذلك الوقت. بالنسبة لتلك الشائعات، يجب ألا نثق بها بسهولة. بعد كل شيء ، بالنسبة للعديد من الأشياء، يمكن للمرء أن يصدقها فقط إذا شاهدها”. “باختصار، لا أعتقد أن تشو فنغ، مجرد نصف سلف قتالي، لديه القوة لقتل الخالدين الحقيقيين.” “علاوة على ذلك ، يجب أن أذكركِ بهذا. بغض النظر عن مدى قوة تشو فنغ ، فإنه يظل مجرد عبقري من العالم العادي المائة صقل. ومع ذلك ، من هو السيد الشاب تشو؟ إنه عبقري من عشيرة تشو السماوية!” “أعتقد أنكِ تعرفي جيدًا ما هي عشيرة تشو السماوية دون أن أضطر إلى شرح ذلك لكِ. إنها عشيرة يمكن أن تغرق العالم العادي المائة صقل بمجرد البصق. إن عبقريًا من عشيرة كهذه هو بالتأكيد تنين بين الرجال، وجود لا يمكن لأحد في عالمنا العادي مواجهته”. “وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون لديكِ مخاوف لا أساس لها وأن تقلقي بشأن كل ذلك.” “إذا تجرأ تشو فنغ على المجيء ، فسيهلك بالتأكيد” بعد أن انتهى الحشد من قول هذه الكلمات ، تفرقوا. في تلك اللحظة ، بقيت القديسة الروحانية العالمية فقط. نظرت إلى المسافة ورأت الأشكال التي كانت تظهر دون توقف وتدخل وادي غروب السحاب. علمت أن هؤلاء كانوا جميعًا أفرادًا تلقوا أخبارًا عن التحدي، أناسًا جاءوا لمشاهدة المعركة بين تشو فنغ و تشو لوكشوان. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، كان لا يزال لدى القديسة الروحانية العالمية تعبير مملوء بالقلق في عينيها. تمتمت بهدوء “آتمنى فجأة ألا يأتي تشو فنغ.” بعد قول هذه الكلمات ، نظرت القديسة الروحانية العالمية إلى الاتجاه الذي ذهب إليه تشو لوكشوان والآخرون . وبصوت تسمعه هي فقط ، تمتمت “وإلا ، فسوف تندمون جميعًا على ذلك.” في اليومين التاليين ، وصل المزيد والمزيد من الناس عند تلقي الأخبار. جاؤوا بشكل رئيسي لغرضين. الأول هو معرفة ما إذا كان تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة أم لا. وبالنسبة للثاني ، فهو رؤية بالضبط من كان أقوى بين تشو فنغ الشهير وعبقري عشيرة تشو السماوية ، تشو لوكشوان. في اليوم الثالث ، وصل المزيد والمزيد من الناس إلى وادي غروب السحاب. من بين عدد قليل من الأشخاص الذين سيصلون من وقت لآخر، أصبحت مجموعات من الأشخاص تصل معًا. علاوة على ذلك، فإن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين وصلوا كانوا أشخاصًا يتمتعون ببعض المكانة في العالم العادي المائة صقل. في اليوم الرابع ، تم نصب لافتة كبيرة فوق وادي غروب السحاب. يبلغ ارتفاع اللافتة ألف متر وعرضها ألفي متر . وضعت بشكل أفقي في السماء ، وبدت لافتة للنظر للغاية. كانت اللافتة فارغة تمامًا. لا أحد يعرف لماذا كانت هذه اللافتة تطفو في السماء. “وووش ~~~” في تلك اللحظة ، ظهر فجأة شخص يحمل سيفًا أمام تلك اللافتة. في تلك اللحظة ، ازدادت حدة نظر الجمهور. على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يواجه فيها العديد من الأشخاص هذا الشخص ، إلا أنهم استطاعوا تخمين أن هذا الرجل هو العبقري من عشيرة تشو السماوية. “وووش ، وووش ، وووش ~~~” حمل تشو لوكشوان سلاح السلف في يده . أمام الحشد ، بدأ في تحريك سيفه على اللافتة. أشع التألق الذهبي في كل مكان بينما كانت الشرارات المعدنية تتطاير في الهواء. نحت تشو لوكشوان شخصيًا ثلاث كلمات على اللافتة. “هذا …” “هذا ببساطة مفرط للغاية ، أليس كذلك؟!!!” عند رؤية هذه الكلمات الثلاث ، اندهش الحشد. كشف العديد من الأشخاص الذين جاءوا لدعم تشو فنغ عن تعبيرات غاضبة. والسبب في ذلك هو أن هذه الكلمات الثلاث كانت مرتبطة بـتشو فنغ. “الجبان تشو فنغ!!!”

“البطل الشاب تشو موهوب بشكل غير عادي . إن فهمك لطريق التدريب القتالي أمر لا يمكن لأي شخص المقارنة به. لم يتمكن رئيس عشيرة يينغ السماوية من إحراز أي تقدم في التدريب لسنوات عديدة. ومع ذلك ، بتعليمات منك ، تمكن من تحقيق انفراجة في فترة قصيرة فقط”. “السبب الذي جعل عشيرة يينغ السماوية جريئة بما يكفي للذهاب والهجوم على قاعة الثلاث نجوم بأنفسهم كان كل ذلك بفضل السيد الشاب تشو” أحدهم عبر بالإطراء. “السيد الشاب تشو ، بلا شك ، موهوب للغاية. أنت صغير جدًا، ومع ذلك فأنت سلف قتالي بالرتبة السابعة. في رأيي ، حتى السيد الشاب المتغطرس للغاية لي مينغ لن يكون قادرًا على المقارنة مع السيد الشاب تشو”. “هذا صحيح. السيد الشاب تشو يمتلك سلالة سماوية. بعد تنشيط سلالة الدم السماوية الخاصة بك ، ومع تدريبك من الرتبة السابعة سلف قتالي ، فسيصبح من الصعب حقًا على أي شخص أقل من مستوى الخالد الحقيقي أن ينافسك”. “من المحتمل ألا يظهر تشو فنغ . ومع ذلك ، إذا تجرأ على إظهار نفسه ، فسوف يهزم بلا شك وسيمتلئ بالعار”. كانت الوحوش القديمة العديدة التي تقف خلف تشو لوكشوان والتي عاشت لآلاف السنين تتملقه دون توقف، وهو عضو في جيل الشباب. علاوة على ذلك ، تحدثوا بطريقة جادة للغاية ، دون الشعور بأي خجل . من هذا ، يمكن ملاحظة أن لديهم جلدًا سميكًا حقًا. من أجل الحصول على فوائد ، كانوا على استعداد للتخلي عن مكانتهم وكرامتهم. “هل قابلتم جميعًا تشو فنغ؟ هل شاهدتموه يقاتل من قبل؟” في تلك اللحظة ، تحدثت القديسة الروحانية العالمية فجأة، واستجوبت الحشد. “إيه …” ترك الحشد عاجزين عن الكلام. الغالبية العظمى منهم لم يقابلوا تشو فنغ أبدًا ، ناهيك عن رؤيته يقاتل. “نظرًا لأنكم جميعًا لا تفهمون تشو فنغ على الإطلاق ، فمن الأفضل ألا تقولوا هذا النوع من الأشياء. وإلا ، فقد ينتهي بكم الأمر إلى إيذاء السيد الشاب تشو” قالت القديسة الروحانية العالمية. “القديسة الروحانية العالمية ، يبدو أنكِ لستِ واثقةً بي؟” في تلك اللحظة ، عبس تشو لوكشوان قليلاً وكشف عن تعبير غير راضٍ. “السيد الشاب تشو ، ليس الأمر أنني لست واثقةً فيك. إذا كنت كذلك، فلماذا سأخضع لك؟” “أنا فقط لا أريدك أن تقلل من شأن عدوك . والسبب في ذلك هو أنني قاتلت شخصياً مع تشو فنغ من قبل. هذا الطفل ليس شخصية عادية. على أقل تقدير ، لم أستطع الحصول على أي ميزة عليه.” قالت القديسة الروحانية العالمية. “فقط لأنكِ كنت غير قادرة على اكتساب ميزة عليه لا يعني أنني لا أستطيع . ما الذي يجعلكي تعتقدي أنه يمكن مناقشته بجانبي؟ ” “على الأكثر ، إنه شخص تنمر على أخي الأكبر بينما لم أكن في الجوار. لو كنت هنا ، لكان من مات”. عند ذكر هذه المسألة ، شد تشو لوكشوان قبضتيه بإحكام وكشف عن نية قتل قوية من عينيه. من ذلك ، يمكن أن نرى أنه كره تشو فنغ حتى عظامه. “السيد الشاب تشو ، أنا مثلك تمامًا. تشو فنغ هو أيضًا عدوي. أكثر من أي شخص آخر ، أتمنى موت ذلك تشو فنغ”. “لهذا السبب خضعت لك. هذا لأنني أعلم أنه من الصعب للغاية قتله بقوتي . ومع ذلك ، سيكون الأمر مختلفًا بالنسبة لـ … ” ” كفى ، لستِ مضطرةً للشرح بعد الآن. ” أرادت القديسة الروحانية العالمية أن تشرح . ومع ذلك ، قبل أن تنتهي ، قاطعها تشو لوكشوان. في تلك اللحظة ، ظهرت نية المعركة الشديدة في عيون تشو لوكشوان. نظر إلى القديسة الروحانية العالمية وقال “اسمعي بعناية. إذا تجرأ تشو فنغ على الظهور أمامي ، فسوف أجعله يعرف من هو العبقري الحقيقي ،وسأجعله يعرف أنه ، تشو فنغ ، ببساطة غير قادر على المقارنة بي”. بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، استدار تشو لوكشوان وغادر قمة الجبل. “القديسة الروحانية العالمية ، لماذا تهتمي بقول هذه الكلمات؟ ليس من المفيد لكِ على الإطلاق إثارة غضب السيد الشاب تشو”. “هذا صحيح ، ما الذي حدث لكِ خلال الأيام القليلة الماضية؟ كيف لا تستطيعي تمييز الموقف؟ ألا تعرفي من هو السيد الشاب تشو؟” بعد مغادرة تشو لوكشوان ، بدأت تلك الوحوش القديمة في التحدث إلى القديسة الروحانية العالمية. “أنا فقط لم أتمنى أن يكون السيد الشاب تشو مهملاً ، لأنني أيضًا قللت من تقدير تشو فنغ مثلكم جميعًا.” “ومع ذلك ، انتهى الأمر بأن … عانيت بشدة على يدي تشو فنغ. وبالتالي ، أريد فقط أن تعلموا جميعًا أنه يجب ألا تقللوا من شأن ذلك تشو فنغ”. “لا تنسَ أنه كاد يقضي على عشيرة كونغ السماوية بنفسه قبل عامين. إذا كان لا يزال على قيد الحياة حقًا بعد هذين العامين، فهل فكرتم جميعًا في مدى قوته؟” سألت القديسة الروحانية العالمية. وكما قالت تلك الكلمات ، فإن عينيها اللتين كانتا مملوءتين بشكل عام بتعبير متعالي أظهرت في الواقع قلقًا وخوفًا شديدًا. “القديسة الروحانية العالمية ، ليس الأمر أننا ننظر إليكِ باستخفاف. ومع ذلك ، أنتِ ببساطة تفكري بشدة في تشو فنغ . “كاد أن يبيد عشيرة كونغ السماوية بنفسه؟ إذا كان الأمر كذلك، فلماذا اختفى؟ لماذا لم تختفى عشيرة كونغ السماوية بدلاً من ذلك؟” “لم يكن أي منا حاضرًا في ذلك الوقت. بالنسبة لتلك الشائعات، يجب ألا نثق بها بسهولة. بعد كل شيء ، بالنسبة للعديد من الأشياء، يمكن للمرء أن يصدقها فقط إذا شاهدها”. “باختصار، لا أعتقد أن تشو فنغ، مجرد نصف سلف قتالي، لديه القوة لقتل الخالدين الحقيقيين.” “علاوة على ذلك ، يجب أن أذكركِ بهذا. بغض النظر عن مدى قوة تشو فنغ ، فإنه يظل مجرد عبقري من العالم العادي المائة صقل. ومع ذلك ، من هو السيد الشاب تشو؟ إنه عبقري من عشيرة تشو السماوية!” “أعتقد أنكِ تعرفي جيدًا ما هي عشيرة تشو السماوية دون أن أضطر إلى شرح ذلك لكِ. إنها عشيرة يمكن أن تغرق العالم العادي المائة صقل بمجرد البصق. إن عبقريًا من عشيرة كهذه هو بالتأكيد تنين بين الرجال، وجود لا يمكن لأحد في عالمنا العادي مواجهته”. “وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون لديكِ مخاوف لا أساس لها وأن تقلقي بشأن كل ذلك.” “إذا تجرأ تشو فنغ على المجيء ، فسيهلك بالتأكيد” بعد أن انتهى الحشد من قول هذه الكلمات ، تفرقوا. في تلك اللحظة ، بقيت القديسة الروحانية العالمية فقط. نظرت إلى المسافة ورأت الأشكال التي كانت تظهر دون توقف وتدخل وادي غروب السحاب. علمت أن هؤلاء كانوا جميعًا أفرادًا تلقوا أخبارًا عن التحدي، أناسًا جاءوا لمشاهدة المعركة بين تشو فنغ و تشو لوكشوان. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، كان لا يزال لدى القديسة الروحانية العالمية تعبير مملوء بالقلق في عينيها. تمتمت بهدوء “آتمنى فجأة ألا يأتي تشو فنغ.” بعد قول هذه الكلمات ، نظرت القديسة الروحانية العالمية إلى الاتجاه الذي ذهب إليه تشو لوكشوان والآخرون . وبصوت تسمعه هي فقط ، تمتمت “وإلا ، فسوف تندمون جميعًا على ذلك.” في اليومين التاليين ، وصل المزيد والمزيد من الناس عند تلقي الأخبار. جاؤوا بشكل رئيسي لغرضين. الأول هو معرفة ما إذا كان تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة أم لا. وبالنسبة للثاني ، فهو رؤية بالضبط من كان أقوى بين تشو فنغ الشهير وعبقري عشيرة تشو السماوية ، تشو لوكشوان. في اليوم الثالث ، وصل المزيد والمزيد من الناس إلى وادي غروب السحاب. من بين عدد قليل من الأشخاص الذين سيصلون من وقت لآخر، أصبحت مجموعات من الأشخاص تصل معًا. علاوة على ذلك، فإن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين وصلوا كانوا أشخاصًا يتمتعون ببعض المكانة في العالم العادي المائة صقل. في اليوم الرابع ، تم نصب لافتة كبيرة فوق وادي غروب السحاب. يبلغ ارتفاع اللافتة ألف متر وعرضها ألفي متر . وضعت بشكل أفقي في السماء ، وبدت لافتة للنظر للغاية. كانت اللافتة فارغة تمامًا. لا أحد يعرف لماذا كانت هذه اللافتة تطفو في السماء. “وووش ~~~” في تلك اللحظة ، ظهر فجأة شخص يحمل سيفًا أمام تلك اللافتة. في تلك اللحظة ، ازدادت حدة نظر الجمهور. على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يواجه فيها العديد من الأشخاص هذا الشخص ، إلا أنهم استطاعوا تخمين أن هذا الرجل هو العبقري من عشيرة تشو السماوية. “وووش ، وووش ، وووش ~~~” حمل تشو لوكشوان سلاح السلف في يده . أمام الحشد ، بدأ في تحريك سيفه على اللافتة. أشع التألق الذهبي في كل مكان بينما كانت الشرارات المعدنية تتطاير في الهواء. نحت تشو لوكشوان شخصيًا ثلاث كلمات على اللافتة. “هذا …” “هذا ببساطة مفرط للغاية ، أليس كذلك؟!!!” عند رؤية هذه الكلمات الثلاث ، اندهش الحشد. كشف العديد من الأشخاص الذين جاءوا لدعم تشو فنغ عن تعبيرات غاضبة. والسبب في ذلك هو أن هذه الكلمات الثلاث كانت مرتبطة بـتشو فنغ. “الجبان تشو فنغ!!!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط