نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2482

وصول العبقري

وصول العبقري

الفصل 2482 : وصول العبقري

الفصل 2482 : وصول العبقري

تشو لوكشوان الذي شعر على ما يبدو بالاستياء بين الحشد ، استدار وألقى بنظرته عليهم.
قال بنبرة فخورة ومتعجرفة “ربما تعتقدون جميعًا أنه من غير المناسب إلى حد ما بالنسبة لي وضع هذه اللوحة هنا الآن. بعد كل شيء ، لم تنتشر أخبار تحديي لـتشو فنغ في معركة حتى الآن إلى جميع أنحاء العالم العادي المائة صقل . ربما لا يزال تشو فنغ لا يعرف أنني تحديته بالفعل”.
“ومع ذلك ، أجرؤ على أن أضمن لكم جميعًا أن تشو فنغ … ليس أكثر من جبان . بعد وصوله ، سأثبت لكم شخصيًا أنه ليس جبانًا فحسب ، بل إنه أيضًا ضعيف تمامًا”.
“بووم ~~~”
بعد أن انتهى من قول تلك الكلمات ، اندلعت قوة قتالية لا حدود لها من تشو لوكشوان إلى أجساد الحشد.
“الرتبة السابعة سلف قتالي . تشو لوكشوان هو في الواقع … سلف قتالي بالرتبة السابعة”.
اندهش الحشد. بالنسبة لعضو من جيل الشباب لامتلاك مثل هذا التدريب والقوة الهائلة لسلالة الدم السماوية ، عرف الجميع ما يعنيه ذلك.
كان هذا يعني أن سمعة تشو لوكشوان باعتباره عبقريًا لها ما يبررها تمامًا.
بعد كل شيء ، عندما أصبح تشو فنغ مشهورًا قبل عامين ، كان مجرد نصف سلف قتالي.
“لا عجب أن تشو لوكشوان واثق جدًا. إن تدريبه في الواقع ليس شيئًا يمكن للناس العاديين مواجهته . على الأرجح ، لن يكون تشو فنغ مناسبًا له”.
“ليس على الأرجح ، بل مستحيل تمامًا. بغض النظر عن مدى قوة تشو فنغ ، فإنه لا يزال من المستحيل عليه أن يصبح سلفًا قتاليًا بالرتبة السابعة في غضون عامين”.
“من المؤكد أن عبقري عشيرة تشو السماوية ليس مسألة صغيرة. إنه ليس شخصًا يمكن أن نقارن به نحن الناس من عالم عادي”.
بدأ الحشد في مناقشة تشو لوكشوان بحماسة. ملأت الدهشة نبرتهم وكلامهم. لقد شعروا جميعًا بالرهبة من قوة تشو لوكشوان.
في الواقع ، حتى أولئك الأشخاص الذين دعموا تشو فنغ بدأوا في التأثر.
لقد شعروا أنه حتى لو كان تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة ، فهل يمكنه حقًا هزيمة عبقري من العوالم العليا ، عبقري من عشيرة تشو السماوية؟
“أنتم جميعًا تفكرون في الأشياء. قد لا يكون لدى تشو فنغ الشجاعة حتى للمجيء. بعد كل شيء ، بمجرد انتشار هذه الأخبار ، قد يندفع الأشخاص من عشيرة كونغ السماوية للتخلص منه أيضًا”.
“قل ، عندما يواجه مثل هذا الموقف ، فهل يجرؤ تشو فنغ حقًا على القدوم؟”
“وهكذا ، في رأيي ، ما قاله السيد الشاب تشو صحيح للغاية. إن تشو فنغ مجرد جبان”.
كان هناك في الواقع الكثير من الناس بين الحشد الذين اعتقدوا أن تشو فنغ لن يجرؤ على المجيء. حتى أن البعض اغتنم الفرصة لتملق تشو لوكشوان، وبدأوا في الحديث بشكل سيء عن تشو فنغ.
في تلك اللحظة ، شعر الأشخاص الذين دعموا تشو فنغ بالغضب الشديد.
ومع ذلك ، عندما واجهوا تشو لوكشوان ، لم يتمكنوا من قول أي شيء ، ولم يجرؤوا على التعبير عن مشاعرهم. على هذا النحو ، لم يتمكنوا إلا من كبت غضبهم.
في تلك اللحظة ، سُمع صوت فجأة. لقد جاء مثل صاعقة تضرب تلك المنطقة.
ارتجف الفضاء نفسه بعنف ، وظهرت شقوق في الأرض. في نفس الوقت … شعر كل الحاضرين بالاهتزاز بسبب الصوت.
لقد وجهوا جميعًا أنظارهم نحو مصدر الصوت ، وكشفوا عن مشاعر معقدة للغاية.
كان هناك ترقب وقلق وخوف.
تسائلوا جميعًا عما إذا كان هذا الفرد هو نفس الشخص منذ عامين أم لا.
إذا كان هذا الشخص هو نفسه ، ألا يعني ذلك أنه لا يزال على قيد الحياة؟
قبل عامين ، قيل أنه قام تقريبًا بإبادة عشيرة كونغ السماوية بأكملها. هل كان ذلك حقيقيا أم لا؟
كم نضج في غضون عامين؟
أمام أنظار الحشد ، بدأت تلك المساحة الفارغة ترتجف . بعد ذلك، بدأت قلوب الحشد تتسارع.
أخيرًا ، ظهر صدع في تلك المساحة . ثم خرج شخص من الفراغ وظهر أمام الحشد.
لم يكن هذا الشخص سوى تشو فنغ.
”تشو فنغ! إنه تشو فنغ!!! ”
“تشو فنغ على قيد الحياة بالفعل! إنه في الواقع لا يزال على قيد الحياة !!”
عند رؤية تشو فنغ ، كشف الحشد عن تعبيرات رائعة بشكل استثنائي . لم يجرؤ الكثير منهم على تصديق ذلك.
بعد كل شيء ، اختفى تشو فنغ لمدة عامين . وفقًا للشائعات ، فقد مات بالفعل منذ عامين.
ولكن الآن ، ظهر تشو فنغ بالفعل أمام ناظرهم، فكيف لا يندهشون من هذا؟
بينما هناك أشخاص شعروا بسعادة غامرة عند ظهور تشو فنغ، كان هناك أيضًا أشخاص خافوا من ظهوره. أولئك الذين شعروا بسعادة غامرة سيكونون بطبيعة الحال من أنصار تشو فنغ. أما بالنسبة لأولئك الذين كانوا خائفين ، فهم بطبيعة الحال الذين تحدثوا بشكل سيء عن تشو فنغ في وقت سابق.
على الرغم من أنهم تحدثوا بشكل سيء عن تشو فنغ ، إلا أن هذا لا يعني أنهم لم يكونوا خائفين من تشو فنغ.
بعد كل شيء ، كانت كل الشائعات المتعلقة بـتشو فنغ غير عادية. كان هذا صحيحًا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالمعركة التي خاضها ضد عشيرة كونغ السماوية قبل عامين. هذه الشائعات حولت تشو فنغ إلى أسطورة.
خلال العامين الماضيين ، رحل تشو فنغ ، وشعر الكثير من الناس أنه مات.
ومع ذلك ، بعد أن ظهر بجسده ، فمن يجرؤ على النظر إليه باستخفاف؟ من يجرؤ على ازدراءه؟
ناهيك عن الحشد المكون من نصف أسلاف قتاليين وأسلاف قتاليين، كان من المحتمل أنه حتى الخالدون الحقيقيون لن يجرؤوا على مهاجمة تشو فنغ.
بعد كل شيء ، بغض النظر عن كيفية تمكن تشو فنغ من تحقيق ذلك ، بقي أن تشو فنغ قد قتل الخالدين الحقيقيين لـعشيرة كونغ السماوية.
عند رؤية تعبيرات الحشد المتفاجئة والخائفة والفرحة والحزينة، كشف تشو فنغ عن ابتسامة باهتة.
لم يعد ينتبه للحشد. بدلاً من ذلك ، ألقى بنظرته على قفص تشكيل الروح ليس بعيدًا. سُجن داخل هذا القفص أشخاص من وادي غروب السحاب. كان من الطبيعي أن يكون تشو فنغ مألوفًا مع البعض بينهم.
كان هناك سيد وادي غروب السحاب ، شو ييي ، سيد شو ييي والعديد من الأشخاص الآخرين الذين لديهم علاقات جيدة مع تشو فنغ مسجونون هناك.
بابتسامة على وجهه ، أومأ تشو فنغ إلى الأشخاص داخل القفص.
كان الأمر كما لو يخبر رئيس وادي غروب السحاب ، شو ييي والآخرين أنه لا ينبغي عليهم القلق ، لأنه سينقذهم بالتأكيد.
الغريب ، على الرغم من أنه مجرد إجراء بسيط ، إلا أن رئيس وادي غروب السحاب و شو ييي والآخرون تمكنوا من الهدوء والاسترخاء. واحدًا تلو الآخر ، أعادوا ابتسامة تشو فنغ.
لقد كانوا ، بعد كل شيء ، أشخاصًا تفاعلوا مع تشو فنغ من قبل. وهكذا ، عرفوا تشو فنغ جيدًا نسبيًا ، وكانوا واثقين تمامًا منه.
لقد شعروا أن تشو فنغ شخصًا قادرًا على إحداث المعجزات. وهكذا، اعتقدوا أنه منذ أن تجرأ تشو فنغ على الظهور ، فلديه بالتأكيد القدرة على إنقاذهم من هذه الأزمة.
أخيرًا ، حول تشو فنغ نظره إلى بقية الحشد. حطت نظرته أيضًا على تشو لوكشوان ، القديسة الروحانية العالمية والآخرين.
في تلك اللحظة ، ابتسم تشو فنغ مرة أخرى. كانت ابتسامة ذات مغزى كبير . ثم أضاف إلى ما قاله تشو لوكشوان من قبل.
“أنا تشو فنغ ، جبان؟ ليست هناك حاجة لأي شخص آخر لتحديد ما إذا كنت جبانًا لأنني ، تشو فنغ ، سأثبت ما إذا كنت شخصًا جبانًا أم لا”.
“بووم ~~~”
بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، ظهرت موجة من الهالة من جسد تشو فنغ. اجتاحت السماء والأرض وملأت الهواء.
كانت هالة تدريب تشو فنغ !!!
حولت هالة تشو فنغ الطقس وأظلمت السماء. امتلأت السماء المشمسة سابقًا والصافية فجأة بالرعد والبرق.
“السماء! بسرعة ، اشعر بهالة تشو فنغ. إنه … في الواقع أيضًا سلف قتالي من الرتبة السابعة!”
“ألم يُقال أن تشو فنغ مجرد نصف سلف قتالي قبل عامين؟ كيف استطاع أن يصبح سلفًا قتاليًا بالرتبة السابعة في غضون عامين فقط؟!”
“هذا ببساطة لا يمكن تصوره !!!”
بدا الحشد مندهشاً للغاية . بالنسبة لكثير من الناس ، لن تكون فترة السنتين كافية حتى لتحقيق اختراق واحد في التدريب. ومع ذلك، نجح تشو فنغ بالفعل في النمو إلى هذا الحد. هذا جعلهم غير قادرين على احتواء دهشتهم.
إذا كان تشو فنغ قادرًا على القتال ضد عشيرة كونغ السماوية منذ عامين لأنه اعتمد على قوة سلاحه الشيطاني ، فإن تشو فنغ الحالي كان يثبت نفسه للجمهور من خلال مستواه الفعلي. حتى لو لم يستخدم أي أسلحة خاصة ، فهو ، تشو فنغ ، لم يكن شخصًا يجب أن يُنظر إليه بازدراء.
هو لا يزال مؤهلاً للحصول على لقب عبقري !!!
“تشو فنغ ، لم أتوقع أبدًا أنك تجرؤ حقًا على المجيء. أنا معجب بشجاعتك. ومع ذلك … هل تعرف لماذا أنا معجب بشجاعتك؟” قال تشو لوكشوان لتشو فنغ.
“لماذا؟” سأل تشو فنغ.
“لأن وصولك إلى هذا المكان لن يؤدي إلا إلى وصمة عار لك.”
“على الرغم من أنك تعرف بالفعل أن هذا سيحدث ، إلا أنك ما زلت تجرؤ على المجيء. كيف لا يمكنني الإعجاب بشجاعتك؟” سخر تشو لوكشوان.
“هاها…” ضحك تشو فنغ . ثم قال عرضًا “بصفتك سلف قتالي من الرتبة السابعة مثلي، كيف أنت متأكد تمامًا من أنك ستتمكن من هزيمتي؟”
عندما تحدث تشو فنغ ، قلب كفه ، وظهر سلاح السلف في يده.
بدا هذا السلاح كما لو كان مصنوعًا من الكريستال. شفاف ويبلغ طوله سبعة أقدام ونصف. بدا مثل نصل ، لكنه ليس نصلًا ؛ بدا كذلك كسيف ولكنه ليس سيفاً . يحتوي جسم النصل على أنماط ذهبية باهتة معرقة . أومضت الأنماط المعرقة بالضوء وأدت إلى ظهور الرياح . كانت تلك الرياح مرئية للعين المجردة. مثل إعصار، التفوا حول سلاح السلف.
“هذا هو …”
عند رؤية سلاح السلف هذا ، تغير تعبير القديسة الروحانية العالمية. والسبب في ذلك لأنها تمكنت من التعرف بنظرة واحدة على أن سلاح السلف هذا هو نصل رياح العاصفة.
في الأصل ، كان نصل رياح العاصفة هذا شيئًا اشترته بمبلغ هائل. ومع ذلك ، خلال مقامرة ضد تشو فنغ ، فقدته له.
في هذه اللحظة ، استخدم تشو فنغ سلاح السلف الذي كان ينتمي إليها في الأصل، مما تسبب في أن تشعر القديسة الروحانية العالمية بألم شديد في قلبها.

تشو لوكشوان الذي شعر على ما يبدو بالاستياء بين الحشد ، استدار وألقى بنظرته عليهم. قال بنبرة فخورة ومتعجرفة “ربما تعتقدون جميعًا أنه من غير المناسب إلى حد ما بالنسبة لي وضع هذه اللوحة هنا الآن. بعد كل شيء ، لم تنتشر أخبار تحديي لـتشو فنغ في معركة حتى الآن إلى جميع أنحاء العالم العادي المائة صقل . ربما لا يزال تشو فنغ لا يعرف أنني تحديته بالفعل”. “ومع ذلك ، أجرؤ على أن أضمن لكم جميعًا أن تشو فنغ … ليس أكثر من جبان . بعد وصوله ، سأثبت لكم شخصيًا أنه ليس جبانًا فحسب ، بل إنه أيضًا ضعيف تمامًا”. “بووم ~~~” بعد أن انتهى من قول تلك الكلمات ، اندلعت قوة قتالية لا حدود لها من تشو لوكشوان إلى أجساد الحشد. “الرتبة السابعة سلف قتالي . تشو لوكشوان هو في الواقع … سلف قتالي بالرتبة السابعة”. اندهش الحشد. بالنسبة لعضو من جيل الشباب لامتلاك مثل هذا التدريب والقوة الهائلة لسلالة الدم السماوية ، عرف الجميع ما يعنيه ذلك. كان هذا يعني أن سمعة تشو لوكشوان باعتباره عبقريًا لها ما يبررها تمامًا. بعد كل شيء ، عندما أصبح تشو فنغ مشهورًا قبل عامين ، كان مجرد نصف سلف قتالي. “لا عجب أن تشو لوكشوان واثق جدًا. إن تدريبه في الواقع ليس شيئًا يمكن للناس العاديين مواجهته . على الأرجح ، لن يكون تشو فنغ مناسبًا له”. “ليس على الأرجح ، بل مستحيل تمامًا. بغض النظر عن مدى قوة تشو فنغ ، فإنه لا يزال من المستحيل عليه أن يصبح سلفًا قتاليًا بالرتبة السابعة في غضون عامين”. “من المؤكد أن عبقري عشيرة تشو السماوية ليس مسألة صغيرة. إنه ليس شخصًا يمكن أن نقارن به نحن الناس من عالم عادي”. بدأ الحشد في مناقشة تشو لوكشوان بحماسة. ملأت الدهشة نبرتهم وكلامهم. لقد شعروا جميعًا بالرهبة من قوة تشو لوكشوان. في الواقع ، حتى أولئك الأشخاص الذين دعموا تشو فنغ بدأوا في التأثر. لقد شعروا أنه حتى لو كان تشو فنغ لا يزال على قيد الحياة ، فهل يمكنه حقًا هزيمة عبقري من العوالم العليا ، عبقري من عشيرة تشو السماوية؟ “أنتم جميعًا تفكرون في الأشياء. قد لا يكون لدى تشو فنغ الشجاعة حتى للمجيء. بعد كل شيء ، بمجرد انتشار هذه الأخبار ، قد يندفع الأشخاص من عشيرة كونغ السماوية للتخلص منه أيضًا”. “قل ، عندما يواجه مثل هذا الموقف ، فهل يجرؤ تشو فنغ حقًا على القدوم؟” “وهكذا ، في رأيي ، ما قاله السيد الشاب تشو صحيح للغاية. إن تشو فنغ مجرد جبان”. كان هناك في الواقع الكثير من الناس بين الحشد الذين اعتقدوا أن تشو فنغ لن يجرؤ على المجيء. حتى أن البعض اغتنم الفرصة لتملق تشو لوكشوان، وبدأوا في الحديث بشكل سيء عن تشو فنغ. في تلك اللحظة ، شعر الأشخاص الذين دعموا تشو فنغ بالغضب الشديد. ومع ذلك ، عندما واجهوا تشو لوكشوان ، لم يتمكنوا من قول أي شيء ، ولم يجرؤوا على التعبير عن مشاعرهم. على هذا النحو ، لم يتمكنوا إلا من كبت غضبهم. في تلك اللحظة ، سُمع صوت فجأة. لقد جاء مثل صاعقة تضرب تلك المنطقة. ارتجف الفضاء نفسه بعنف ، وظهرت شقوق في الأرض. في نفس الوقت … شعر كل الحاضرين بالاهتزاز بسبب الصوت. لقد وجهوا جميعًا أنظارهم نحو مصدر الصوت ، وكشفوا عن مشاعر معقدة للغاية. كان هناك ترقب وقلق وخوف. تسائلوا جميعًا عما إذا كان هذا الفرد هو نفس الشخص منذ عامين أم لا. إذا كان هذا الشخص هو نفسه ، ألا يعني ذلك أنه لا يزال على قيد الحياة؟ قبل عامين ، قيل أنه قام تقريبًا بإبادة عشيرة كونغ السماوية بأكملها. هل كان ذلك حقيقيا أم لا؟ كم نضج في غضون عامين؟ أمام أنظار الحشد ، بدأت تلك المساحة الفارغة ترتجف . بعد ذلك، بدأت قلوب الحشد تتسارع. أخيرًا ، ظهر صدع في تلك المساحة . ثم خرج شخص من الفراغ وظهر أمام الحشد. لم يكن هذا الشخص سوى تشو فنغ. ”تشو فنغ! إنه تشو فنغ!!! ” “تشو فنغ على قيد الحياة بالفعل! إنه في الواقع لا يزال على قيد الحياة !!” عند رؤية تشو فنغ ، كشف الحشد عن تعبيرات رائعة بشكل استثنائي . لم يجرؤ الكثير منهم على تصديق ذلك. بعد كل شيء ، اختفى تشو فنغ لمدة عامين . وفقًا للشائعات ، فقد مات بالفعل منذ عامين. ولكن الآن ، ظهر تشو فنغ بالفعل أمام ناظرهم، فكيف لا يندهشون من هذا؟ بينما هناك أشخاص شعروا بسعادة غامرة عند ظهور تشو فنغ، كان هناك أيضًا أشخاص خافوا من ظهوره. أولئك الذين شعروا بسعادة غامرة سيكونون بطبيعة الحال من أنصار تشو فنغ. أما بالنسبة لأولئك الذين كانوا خائفين ، فهم بطبيعة الحال الذين تحدثوا بشكل سيء عن تشو فنغ في وقت سابق. على الرغم من أنهم تحدثوا بشكل سيء عن تشو فنغ ، إلا أن هذا لا يعني أنهم لم يكونوا خائفين من تشو فنغ. بعد كل شيء ، كانت كل الشائعات المتعلقة بـتشو فنغ غير عادية. كان هذا صحيحًا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالمعركة التي خاضها ضد عشيرة كونغ السماوية قبل عامين. هذه الشائعات حولت تشو فنغ إلى أسطورة. خلال العامين الماضيين ، رحل تشو فنغ ، وشعر الكثير من الناس أنه مات. ومع ذلك ، بعد أن ظهر بجسده ، فمن يجرؤ على النظر إليه باستخفاف؟ من يجرؤ على ازدراءه؟ ناهيك عن الحشد المكون من نصف أسلاف قتاليين وأسلاف قتاليين، كان من المحتمل أنه حتى الخالدون الحقيقيون لن يجرؤوا على مهاجمة تشو فنغ. بعد كل شيء ، بغض النظر عن كيفية تمكن تشو فنغ من تحقيق ذلك ، بقي أن تشو فنغ قد قتل الخالدين الحقيقيين لـعشيرة كونغ السماوية. عند رؤية تعبيرات الحشد المتفاجئة والخائفة والفرحة والحزينة، كشف تشو فنغ عن ابتسامة باهتة. لم يعد ينتبه للحشد. بدلاً من ذلك ، ألقى بنظرته على قفص تشكيل الروح ليس بعيدًا. سُجن داخل هذا القفص أشخاص من وادي غروب السحاب. كان من الطبيعي أن يكون تشو فنغ مألوفًا مع البعض بينهم. كان هناك سيد وادي غروب السحاب ، شو ييي ، سيد شو ييي والعديد من الأشخاص الآخرين الذين لديهم علاقات جيدة مع تشو فنغ مسجونون هناك. بابتسامة على وجهه ، أومأ تشو فنغ إلى الأشخاص داخل القفص. كان الأمر كما لو يخبر رئيس وادي غروب السحاب ، شو ييي والآخرين أنه لا ينبغي عليهم القلق ، لأنه سينقذهم بالتأكيد. الغريب ، على الرغم من أنه مجرد إجراء بسيط ، إلا أن رئيس وادي غروب السحاب و شو ييي والآخرون تمكنوا من الهدوء والاسترخاء. واحدًا تلو الآخر ، أعادوا ابتسامة تشو فنغ. لقد كانوا ، بعد كل شيء ، أشخاصًا تفاعلوا مع تشو فنغ من قبل. وهكذا ، عرفوا تشو فنغ جيدًا نسبيًا ، وكانوا واثقين تمامًا منه. لقد شعروا أن تشو فنغ شخصًا قادرًا على إحداث المعجزات. وهكذا، اعتقدوا أنه منذ أن تجرأ تشو فنغ على الظهور ، فلديه بالتأكيد القدرة على إنقاذهم من هذه الأزمة. أخيرًا ، حول تشو فنغ نظره إلى بقية الحشد. حطت نظرته أيضًا على تشو لوكشوان ، القديسة الروحانية العالمية والآخرين. في تلك اللحظة ، ابتسم تشو فنغ مرة أخرى. كانت ابتسامة ذات مغزى كبير . ثم أضاف إلى ما قاله تشو لوكشوان من قبل. “أنا تشو فنغ ، جبان؟ ليست هناك حاجة لأي شخص آخر لتحديد ما إذا كنت جبانًا لأنني ، تشو فنغ ، سأثبت ما إذا كنت شخصًا جبانًا أم لا”. “بووم ~~~” بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، ظهرت موجة من الهالة من جسد تشو فنغ. اجتاحت السماء والأرض وملأت الهواء. كانت هالة تدريب تشو فنغ !!! حولت هالة تشو فنغ الطقس وأظلمت السماء. امتلأت السماء المشمسة سابقًا والصافية فجأة بالرعد والبرق. “السماء! بسرعة ، اشعر بهالة تشو فنغ. إنه … في الواقع أيضًا سلف قتالي من الرتبة السابعة!” “ألم يُقال أن تشو فنغ مجرد نصف سلف قتالي قبل عامين؟ كيف استطاع أن يصبح سلفًا قتاليًا بالرتبة السابعة في غضون عامين فقط؟!” “هذا ببساطة لا يمكن تصوره !!!” بدا الحشد مندهشاً للغاية . بالنسبة لكثير من الناس ، لن تكون فترة السنتين كافية حتى لتحقيق اختراق واحد في التدريب. ومع ذلك، نجح تشو فنغ بالفعل في النمو إلى هذا الحد. هذا جعلهم غير قادرين على احتواء دهشتهم. إذا كان تشو فنغ قادرًا على القتال ضد عشيرة كونغ السماوية منذ عامين لأنه اعتمد على قوة سلاحه الشيطاني ، فإن تشو فنغ الحالي كان يثبت نفسه للجمهور من خلال مستواه الفعلي. حتى لو لم يستخدم أي أسلحة خاصة ، فهو ، تشو فنغ ، لم يكن شخصًا يجب أن يُنظر إليه بازدراء. هو لا يزال مؤهلاً للحصول على لقب عبقري !!! “تشو فنغ ، لم أتوقع أبدًا أنك تجرؤ حقًا على المجيء. أنا معجب بشجاعتك. ومع ذلك … هل تعرف لماذا أنا معجب بشجاعتك؟” قال تشو لوكشوان لتشو فنغ. “لماذا؟” سأل تشو فنغ. “لأن وصولك إلى هذا المكان لن يؤدي إلا إلى وصمة عار لك.” “على الرغم من أنك تعرف بالفعل أن هذا سيحدث ، إلا أنك ما زلت تجرؤ على المجيء. كيف لا يمكنني الإعجاب بشجاعتك؟” سخر تشو لوكشوان. “هاها…” ضحك تشو فنغ . ثم قال عرضًا “بصفتك سلف قتالي من الرتبة السابعة مثلي، كيف أنت متأكد تمامًا من أنك ستتمكن من هزيمتي؟” عندما تحدث تشو فنغ ، قلب كفه ، وظهر سلاح السلف في يده. بدا هذا السلاح كما لو كان مصنوعًا من الكريستال. شفاف ويبلغ طوله سبعة أقدام ونصف. بدا مثل نصل ، لكنه ليس نصلًا ؛ بدا كذلك كسيف ولكنه ليس سيفاً . يحتوي جسم النصل على أنماط ذهبية باهتة معرقة . أومضت الأنماط المعرقة بالضوء وأدت إلى ظهور الرياح . كانت تلك الرياح مرئية للعين المجردة. مثل إعصار، التفوا حول سلاح السلف. “هذا هو …” عند رؤية سلاح السلف هذا ، تغير تعبير القديسة الروحانية العالمية. والسبب في ذلك لأنها تمكنت من التعرف بنظرة واحدة على أن سلاح السلف هذا هو نصل رياح العاصفة. في الأصل ، كان نصل رياح العاصفة هذا شيئًا اشترته بمبلغ هائل. ومع ذلك ، خلال مقامرة ضد تشو فنغ ، فقدته له. في هذه اللحظة ، استخدم تشو فنغ سلاح السلف الذي كان ينتمي إليها في الأصل، مما تسبب في أن تشعر القديسة الروحانية العالمية بألم شديد في قلبها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط