نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2484

المعركة بين العباقرة

المعركة بين العباقرة

الفصل 2484 : المعركة بين العباقرة

الفصل 2484 : المعركة بين العباقرة

“تشو فنغ ، لا تعتقد نفسك أقوى مني لمجرد أنك تمتلك مهارات سرية أكثر.”
“ما يتطلبه التدريب القتالي هو القوة. هذا هو نفسه بالنسبة للمهارات السرية”.
“اليوم ، سأدعك ، أنا ، تشو لوكشوان ، تدرك قوة المهارات السرية حقاً.”
بعد أن قال تشو لوكشوان هذه الكلمات ، فجأة قام بشد يديه معًا. ثم بدأ بريق أحمر ينبعث من جسده مرة أخرى.
بدأ الإشعاع الأحمر في الدخول إلى الأشكال الستة الحمراء دون توقف . بعد ذلك ، بدأت الأشكال الستة الحمراء في الظهور بشكل غير واضح . ثم بدأوا في الاندماج في واحد.
في غمضة عين ، اندمجت الأشكال الستة الحمراء في وحش ضخم.
بلغ طول هذا الوحش الضخم عدة مئات من الأمتار وعرضه أكثر من ألف متر. امتلك ما مجموعه ستة رؤوس وستة وعشرون مخلباً.
كان هناك الكثير من المخالب. بدا الأمر كما لو يهاجم بشكل دائم . لقد كان مظهره مثيرًا للاشمئزاز للغاية.
ومع ذلك ، لم يجرؤ أي شخص حاضر على الإستهانة بهذا الوحش.
والسبب في ذلك هو أن الهالة التي أطلقها الوحش كانت قوية بشكل استثنائي . بدت هالته في الواقع أقوى بكثير من هالة تشو لوكشوان.
بطبيعة الحال ، هذا يعني أيضًا أن هذا الوحش القوي كان أقوى بكثير من تشو فنغ.
“ماذا يحدث؟ هل دمج المهارات السرية معًا؟”
“مدهش! إن هالة تلك المهارة السرية المندمجة هي ببساطة قوية للغاية . لقد تجاوزت قوتها ببساطة قوة المهارات القتالية السلف المحظورة!”
ذُهل الحشد من مهارة تشو لوكشوان السرية.
يُمكن القول أيضًا أنهم كانوا خائفين . بعد كل شيء ، كانت الهالة التي تنبعث من تلك المهارة السرية المندمجة شيئًا لا يمكن لأحد أن يتحمله.
لقد علموا جيدًا أنه إذا أطلق هذا الوحش المكون من مهارات تشو لوكشوان السرية العنان لمذبحة ، فمن المحتمل ألا يتمكن أي شخص موجود من الهروب من الموت. في الواقع ، لن تتاح لهم حتى فرصة الفرار.
“هذه المهارة السرية تسمى إندماج الشياطين الستة . تم إنشاؤها من قبل اللورد الشياطين الستة الشهير”.
“من المحتمل أن ريفياً رديئًا مثلك لم يسمع من قبل عن الاسم المميز للورد الشياطين الستة.”
“وبالتالي ، ما عليك سوى أن تضع في اعتبارك أن اللورد الشياطين الستة هو وجود لا يمكنك المساس به في حياتك بأكملها.”
“نظرًا لأن هذه المهارة السرية، إندماج الشياطين الستة ، تم إنشاؤها بواسطة اللورد الشياطين الستة، ناهيك عن قوتها ، فإن قيمتها فقط لا تقدر بثمن بالفعل.”
“هذه أعظم مكافأة حصلتُ عليها من عشيرة تشو السماوية. بالطبع، في حين أنها مكافأة ، إلا أنني اعتمدت على قوتي لإتقانها”.
“والسبب في ذلك هو أن هناك ستة أشخاص حصلوا على هذه المهارة السرية قبلي. ومع ذلك، فقد فشلوا جميعًا في الصمود في وجه إندماج الشياطين الستة، وانتهى بهم الأمر بعدم وجود خيار سوى الاستسلام” تحدث تشو لوكشوان بفخر شديد.
يُمكن أن يقال أن أفعاله تنفخ في صورته علانية ، ويتملق نفسه في الأماكن العامة.
ومع ذلك ، فقد حدث أنه لم يشعر أي شخص بالاشمئزاز من أفعاله. على العكس من ذلك ، فقد شعروا بالإعجاب بمجرد سماعهم لتلك الكلمات.
بعد كل شيء ، ما قاله تشو لوكشوان حقيقي. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتمكنوا بالتأكيد من التحكم في مثل هذه المهارة السرية القوية.
”باه! مثير للإشمئزاز. هذا تشو لوكشوان ببساطة أكثر وقاحة من أخيه الأكبر” ومع ذلك ، عندما سمعت السيدة الملكة هذه الكلمات، بصقت في اشمئزاز.
ثم قالت “تشو فنغ ، استخدم فأس حرب العصر القديم . اجعل ما يسمى بعبقري عشيرة تشو السماوية يدرك المقصود بـ’بغض النظر عن مدى قوتك ، هناك شخص أقوى منك’ ، بغض النظر عن مدى قوة المهارة السرية ، فهناك دائمًا مهارة سرية أقوى منها.”
أجاب تشو فنغ بابتسامة: “منذ أن تحدثت ملكتي ، سأمتثل بشكل طبيعي للأمر”.
كانت المحادثة بين تشو فنغ و السيدة الملكة شيئًا لا يسمعه سواهما. ومع ذلك ، كانت الابتسامة التي كشف عنها تشو فنغ مرئية للجميع.
في حين أنه سيكون شيئًا واحدًا إذا رآه الآخرون ، إلا أن ابتسامة تشو فنغ قد شوهدت من خلال المتفاخر تشو لوكشوان. عند رؤية ابتسامة تشو فنغ ، تحول تعبيره لقبيح للغاية.
“بحق الجحيم هل تبتسم؟ هل تنظر باستخفاف إلى مهارتي السرية، إندماج الشياطين الستة ؟!” سأل تشو لوكشوان بشراسة.
“لا ، ليس الأمر أنني أنظر إليها بازدراء. بدلاً من ذلك ، بعد سماعك وأنت تنفخ في نفسك ، وجدت الأمر سخيفًا نوعًا ما. هل أنت خائف من أن الآخرين لا يعرفون كم أنت مدهش بشكل غير عادي؟” سأل تشو فنغ ساخراً.
“نفخ نفسي، تقول؟ حسنًا ، سيعلمك هذا السيد الشاب ما إذا كنت أنفخ نفسي ، أو ما إذا أمتلك قدرة فعلية” بعد أن قال تشو لوكشوان هذه الكلمات ، بدأت عيناه تلمعان باللون الأحمر.
في اللحظة التالية ، تألق إندماج الشياطين الستة أيضًا بنفس النوع من الاحمرار في أعينه العديدة. كان الأمر كما لو أن إندماج الشياطين الستة يتحكم فيه تشو لوكشوان بنفسه.
الأهم من ذلك ، أن هالة إندماج الشياطين الستة أصبحت أقوى بكثير من ذي قبل.
“أوه لا! هذه المهارة السرية هي ببساطة قوية للغاية. من المحتمل ألا يكون تشو فنغ مطابقًا لها”.
في تلك اللحظة ، كشف أنصار تشو فنغ جميعًا عن تعبيرات قلقة. كانوا جميعًا خائفين من أن تشو فنغ لن يستطيع الصمود في وجه هجوم واحد من تلك المهارة السرية.
“تشو فنغ ، سمعت أنك تمتلك سلاحًا شيطانيًا. يجب عليك إخراجه الآن.” قال تشو لوكشوان لتشو فنغ “وإلا … لا تقل أنني لم أعطيك فرصة للقيام بذلك.” بينما يتحدث كما لو كان يسمح لـتشو فنغ باستخدام سلاحه الشيطاني، كان في الواقع يسخر منه.
في تلك اللحظة ، بدأ المارة في ترقب كشف تشو فنغ عن سلاحه الشيطاني.
بعد كل شيء ، ترددت إشاعات بأن تشو فنغ استطاع فقط القتال ضد عشيرة كونغ السماوية قبل عامين بسبب هذا السلاح الشيطاني.
ومع ذلك ، يبقي أن الإشاعة ليست سوى إشاعة. بالنسبة لغالبية الجمهور ، لم تكن لديهم أي فكرة عما حدث بالفعل.
وبالتالي ، أرادوا جميعًا معرفة ما إذا امتلك تشو فنغ بالفعل هذا السلاح الشيطاني القوي أم لا، والتأكد سواء كانت هذه الإشاعات حقيقية أم لا.
“يبدو أنك على دراية تامة بمعلوماتك.” قال تشو فنغ بابتسامة على وجهه “في الواقع ، أنا أمتلك سلاحًا شيطانيًا.”
“إنه يمتلك بالفعل سلاحًا شيطانيًا. في هذه الحالة ، هل هذا يعني أن الإشاعة صحيحة؟ نجح تشو فنغ حقًا في إطفاء عشيرة كونغ السماوية بأكملها باستخدام هذا السلاح الشيطاني؟” عند سماع ما قاله تشو فنغ ، انفجر الحشد في ضجة كاملة. كانت تلك الأخبار صادمة حقًا.
“ومع ذلك ، بالنسبة لشخص مثلك ، ببساطة ليست هناك حاجة لي لاستخدام السلاح الشيطان الخاص بي” أضاف تشو فنغ.
“ماذا تقصد بذلك؟! هل تجرؤ في الواقع على التقليل من شأني؟!” ظهر الغضب في عيون تشو لوكشوان حيث أصبحت تعابير وجهه عنيفة للغاية.
بصفته عبقريًا في عشيرة تشو السماوية ، كان شخصًا يعشقه الجميع طوال حياته. لم يسبق له أن تعرض لمثل هذا الازدراء بهذه الطريقة من قبل.
بالنسبة لشخص فخور ومتعجرف مثله ، هذا ببساطة لا يطاق.
“ألست مغرمًا باستخدام المهارات السرية؟ في هذه الحالة ، سأجعلك تختبر اليوم ما هي المهارة السرية القوية في الواقع”.
بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، وجه سلاح السلف الذي حمله في يده نحو السماء.
“رامبل ~~~”
في اللحظة التالية ، بدأ صوت قرقرة في السماء حيث بدأ الإشعاع الذهبي في الانتشار . ثم ظهر فأس حرب ذهبي ضخم في السماء.
في اللحظة التي ظهر فيها فأس الحرب الذهبي ، تم قمع هالة إندماج الشياطين الستة تمامًا.
بطبيعة الحال ، كانت المهارة السرية التي امتلكت مثل هذه القوة القتالية الساحقة هي المهارة السرية التي حصل عليها تشو فنغ من عشيرة الحرب العصر القديم ، فأس حرب العصر القديم!!!
“السماء! أنا لا أحلم ، صحيح؟ تشو فنغ ، هو… هو… يمتلك في الواقع عشر مهارات سرية!”
“جسده قادر على تحمل عشر مهارات سرية!”
“ليس هذا فقط ، ولكن هالة هذه المهارة السرية العاشرة مخيفة للغاية! يبدو أنها عالم كامل أقوى من تشو فنغ!”
بعد ظهور فأس حرب العصر القديم ، ذُهل الجميع. حتى أن الكثير من الناس بدأوا في فرك أعينهم دون توقف. ظلوا يحاولون التمييز بعناية سواء كانوا يتوهمون الأشياء أم لا.
”تبجح كاذب! أرفض أن أصدق أن مهارتك السرية هذه قادرة على تجاوز إندماج الشياطين الستة!” في تلك اللحظة ، حث تشو لوكشوان إندماج الشياطين الستة على الاندفاع لمهاجمة تشو فنغ.
في غمضة عين ، غطى الإشراق القرمزي نصف المنطقة بأكملها. يبدو أنها تمتلك القوة المهيبة القادرة على مواجهة فأس حرب العصر القديم.
في هذه اللحظة ، امتد ستة وعشرون مخلباً يشبهون اللوامس. وسارعوا لمهاجمة تشو فنغ.
عند رؤية هذا المشهد ، بدأ الحشد في القلق العميق على تشو فنغ مرة أخرى.
بعد كل شيء ، كان هجوم إندماج الشياطين الستة قوياً بشكل مخيف. على الرغم من أن تشو فنغ قد كشف عن قوته غير العادية، إلا أن الجماهير لم تثق به تمامًا.
“بانج ~~~”
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، اجتاح السماء وميض ذهبي.
في اللحظة التي ظهر فيها الوميض الذهبي ، أصبح التألق الأحمر باهتًا على الفور.
في اللحظة التالية ، أُصيب الحشد بالذهول.
كان هذا صحيحًا بشكل خاص لأولئك الأشخاص الذين كانوا قلقين بشأن تشو فنغ. لقد أدركوا أخيرًا أن مخاوفهم…
… لم تكن ضرورية على الإطلاق.

“تشو فنغ ، لا تعتقد نفسك أقوى مني لمجرد أنك تمتلك مهارات سرية أكثر.” “ما يتطلبه التدريب القتالي هو القوة. هذا هو نفسه بالنسبة للمهارات السرية”. “اليوم ، سأدعك ، أنا ، تشو لوكشوان ، تدرك قوة المهارات السرية حقاً.” بعد أن قال تشو لوكشوان هذه الكلمات ، فجأة قام بشد يديه معًا. ثم بدأ بريق أحمر ينبعث من جسده مرة أخرى. بدأ الإشعاع الأحمر في الدخول إلى الأشكال الستة الحمراء دون توقف . بعد ذلك ، بدأت الأشكال الستة الحمراء في الظهور بشكل غير واضح . ثم بدأوا في الاندماج في واحد. في غمضة عين ، اندمجت الأشكال الستة الحمراء في وحش ضخم. بلغ طول هذا الوحش الضخم عدة مئات من الأمتار وعرضه أكثر من ألف متر. امتلك ما مجموعه ستة رؤوس وستة وعشرون مخلباً. كان هناك الكثير من المخالب. بدا الأمر كما لو يهاجم بشكل دائم . لقد كان مظهره مثيرًا للاشمئزاز للغاية. ومع ذلك ، لم يجرؤ أي شخص حاضر على الإستهانة بهذا الوحش. والسبب في ذلك هو أن الهالة التي أطلقها الوحش كانت قوية بشكل استثنائي . بدت هالته في الواقع أقوى بكثير من هالة تشو لوكشوان. بطبيعة الحال ، هذا يعني أيضًا أن هذا الوحش القوي كان أقوى بكثير من تشو فنغ. “ماذا يحدث؟ هل دمج المهارات السرية معًا؟” “مدهش! إن هالة تلك المهارة السرية المندمجة هي ببساطة قوية للغاية . لقد تجاوزت قوتها ببساطة قوة المهارات القتالية السلف المحظورة!” ذُهل الحشد من مهارة تشو لوكشوان السرية. يُمكن القول أيضًا أنهم كانوا خائفين . بعد كل شيء ، كانت الهالة التي تنبعث من تلك المهارة السرية المندمجة شيئًا لا يمكن لأحد أن يتحمله. لقد علموا جيدًا أنه إذا أطلق هذا الوحش المكون من مهارات تشو لوكشوان السرية العنان لمذبحة ، فمن المحتمل ألا يتمكن أي شخص موجود من الهروب من الموت. في الواقع ، لن تتاح لهم حتى فرصة الفرار. “هذه المهارة السرية تسمى إندماج الشياطين الستة . تم إنشاؤها من قبل اللورد الشياطين الستة الشهير”. “من المحتمل أن ريفياً رديئًا مثلك لم يسمع من قبل عن الاسم المميز للورد الشياطين الستة.” “وبالتالي ، ما عليك سوى أن تضع في اعتبارك أن اللورد الشياطين الستة هو وجود لا يمكنك المساس به في حياتك بأكملها.” “نظرًا لأن هذه المهارة السرية، إندماج الشياطين الستة ، تم إنشاؤها بواسطة اللورد الشياطين الستة، ناهيك عن قوتها ، فإن قيمتها فقط لا تقدر بثمن بالفعل.” “هذه أعظم مكافأة حصلتُ عليها من عشيرة تشو السماوية. بالطبع، في حين أنها مكافأة ، إلا أنني اعتمدت على قوتي لإتقانها”. “والسبب في ذلك هو أن هناك ستة أشخاص حصلوا على هذه المهارة السرية قبلي. ومع ذلك، فقد فشلوا جميعًا في الصمود في وجه إندماج الشياطين الستة، وانتهى بهم الأمر بعدم وجود خيار سوى الاستسلام” تحدث تشو لوكشوان بفخر شديد. يُمكن أن يقال أن أفعاله تنفخ في صورته علانية ، ويتملق نفسه في الأماكن العامة. ومع ذلك ، فقد حدث أنه لم يشعر أي شخص بالاشمئزاز من أفعاله. على العكس من ذلك ، فقد شعروا بالإعجاب بمجرد سماعهم لتلك الكلمات. بعد كل شيء ، ما قاله تشو لوكشوان حقيقي. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتمكنوا بالتأكيد من التحكم في مثل هذه المهارة السرية القوية. ”باه! مثير للإشمئزاز. هذا تشو لوكشوان ببساطة أكثر وقاحة من أخيه الأكبر” ومع ذلك ، عندما سمعت السيدة الملكة هذه الكلمات، بصقت في اشمئزاز. ثم قالت “تشو فنغ ، استخدم فأس حرب العصر القديم . اجعل ما يسمى بعبقري عشيرة تشو السماوية يدرك المقصود بـ’بغض النظر عن مدى قوتك ، هناك شخص أقوى منك’ ، بغض النظر عن مدى قوة المهارة السرية ، فهناك دائمًا مهارة سرية أقوى منها.” أجاب تشو فنغ بابتسامة: “منذ أن تحدثت ملكتي ، سأمتثل بشكل طبيعي للأمر”. كانت المحادثة بين تشو فنغ و السيدة الملكة شيئًا لا يسمعه سواهما. ومع ذلك ، كانت الابتسامة التي كشف عنها تشو فنغ مرئية للجميع. في حين أنه سيكون شيئًا واحدًا إذا رآه الآخرون ، إلا أن ابتسامة تشو فنغ قد شوهدت من خلال المتفاخر تشو لوكشوان. عند رؤية ابتسامة تشو فنغ ، تحول تعبيره لقبيح للغاية. “بحق الجحيم هل تبتسم؟ هل تنظر باستخفاف إلى مهارتي السرية، إندماج الشياطين الستة ؟!” سأل تشو لوكشوان بشراسة. “لا ، ليس الأمر أنني أنظر إليها بازدراء. بدلاً من ذلك ، بعد سماعك وأنت تنفخ في نفسك ، وجدت الأمر سخيفًا نوعًا ما. هل أنت خائف من أن الآخرين لا يعرفون كم أنت مدهش بشكل غير عادي؟” سأل تشو فنغ ساخراً. “نفخ نفسي، تقول؟ حسنًا ، سيعلمك هذا السيد الشاب ما إذا كنت أنفخ نفسي ، أو ما إذا أمتلك قدرة فعلية” بعد أن قال تشو لوكشوان هذه الكلمات ، بدأت عيناه تلمعان باللون الأحمر. في اللحظة التالية ، تألق إندماج الشياطين الستة أيضًا بنفس النوع من الاحمرار في أعينه العديدة. كان الأمر كما لو أن إندماج الشياطين الستة يتحكم فيه تشو لوكشوان بنفسه. الأهم من ذلك ، أن هالة إندماج الشياطين الستة أصبحت أقوى بكثير من ذي قبل. “أوه لا! هذه المهارة السرية هي ببساطة قوية للغاية. من المحتمل ألا يكون تشو فنغ مطابقًا لها”. في تلك اللحظة ، كشف أنصار تشو فنغ جميعًا عن تعبيرات قلقة. كانوا جميعًا خائفين من أن تشو فنغ لن يستطيع الصمود في وجه هجوم واحد من تلك المهارة السرية. “تشو فنغ ، سمعت أنك تمتلك سلاحًا شيطانيًا. يجب عليك إخراجه الآن.” قال تشو لوكشوان لتشو فنغ “وإلا … لا تقل أنني لم أعطيك فرصة للقيام بذلك.” بينما يتحدث كما لو كان يسمح لـتشو فنغ باستخدام سلاحه الشيطاني، كان في الواقع يسخر منه. في تلك اللحظة ، بدأ المارة في ترقب كشف تشو فنغ عن سلاحه الشيطاني. بعد كل شيء ، ترددت إشاعات بأن تشو فنغ استطاع فقط القتال ضد عشيرة كونغ السماوية قبل عامين بسبب هذا السلاح الشيطاني. ومع ذلك ، يبقي أن الإشاعة ليست سوى إشاعة. بالنسبة لغالبية الجمهور ، لم تكن لديهم أي فكرة عما حدث بالفعل. وبالتالي ، أرادوا جميعًا معرفة ما إذا امتلك تشو فنغ بالفعل هذا السلاح الشيطاني القوي أم لا، والتأكد سواء كانت هذه الإشاعات حقيقية أم لا. “يبدو أنك على دراية تامة بمعلوماتك.” قال تشو فنغ بابتسامة على وجهه “في الواقع ، أنا أمتلك سلاحًا شيطانيًا.” “إنه يمتلك بالفعل سلاحًا شيطانيًا. في هذه الحالة ، هل هذا يعني أن الإشاعة صحيحة؟ نجح تشو فنغ حقًا في إطفاء عشيرة كونغ السماوية بأكملها باستخدام هذا السلاح الشيطاني؟” عند سماع ما قاله تشو فنغ ، انفجر الحشد في ضجة كاملة. كانت تلك الأخبار صادمة حقًا. “ومع ذلك ، بالنسبة لشخص مثلك ، ببساطة ليست هناك حاجة لي لاستخدام السلاح الشيطان الخاص بي” أضاف تشو فنغ. “ماذا تقصد بذلك؟! هل تجرؤ في الواقع على التقليل من شأني؟!” ظهر الغضب في عيون تشو لوكشوان حيث أصبحت تعابير وجهه عنيفة للغاية. بصفته عبقريًا في عشيرة تشو السماوية ، كان شخصًا يعشقه الجميع طوال حياته. لم يسبق له أن تعرض لمثل هذا الازدراء بهذه الطريقة من قبل. بالنسبة لشخص فخور ومتعجرف مثله ، هذا ببساطة لا يطاق. “ألست مغرمًا باستخدام المهارات السرية؟ في هذه الحالة ، سأجعلك تختبر اليوم ما هي المهارة السرية القوية في الواقع”. بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، وجه سلاح السلف الذي حمله في يده نحو السماء. “رامبل ~~~” في اللحظة التالية ، بدأ صوت قرقرة في السماء حيث بدأ الإشعاع الذهبي في الانتشار . ثم ظهر فأس حرب ذهبي ضخم في السماء. في اللحظة التي ظهر فيها فأس الحرب الذهبي ، تم قمع هالة إندماج الشياطين الستة تمامًا. بطبيعة الحال ، كانت المهارة السرية التي امتلكت مثل هذه القوة القتالية الساحقة هي المهارة السرية التي حصل عليها تشو فنغ من عشيرة الحرب العصر القديم ، فأس حرب العصر القديم!!! “السماء! أنا لا أحلم ، صحيح؟ تشو فنغ ، هو… هو… يمتلك في الواقع عشر مهارات سرية!” “جسده قادر على تحمل عشر مهارات سرية!” “ليس هذا فقط ، ولكن هالة هذه المهارة السرية العاشرة مخيفة للغاية! يبدو أنها عالم كامل أقوى من تشو فنغ!” بعد ظهور فأس حرب العصر القديم ، ذُهل الجميع. حتى أن الكثير من الناس بدأوا في فرك أعينهم دون توقف. ظلوا يحاولون التمييز بعناية سواء كانوا يتوهمون الأشياء أم لا. ”تبجح كاذب! أرفض أن أصدق أن مهارتك السرية هذه قادرة على تجاوز إندماج الشياطين الستة!” في تلك اللحظة ، حث تشو لوكشوان إندماج الشياطين الستة على الاندفاع لمهاجمة تشو فنغ. في غمضة عين ، غطى الإشراق القرمزي نصف المنطقة بأكملها. يبدو أنها تمتلك القوة المهيبة القادرة على مواجهة فأس حرب العصر القديم. في هذه اللحظة ، امتد ستة وعشرون مخلباً يشبهون اللوامس. وسارعوا لمهاجمة تشو فنغ. عند رؤية هذا المشهد ، بدأ الحشد في القلق العميق على تشو فنغ مرة أخرى. بعد كل شيء ، كان هجوم إندماج الشياطين الستة قوياً بشكل مخيف. على الرغم من أن تشو فنغ قد كشف عن قوته غير العادية، إلا أن الجماهير لم تثق به تمامًا. “بانج ~~~” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، اجتاح السماء وميض ذهبي. في اللحظة التي ظهر فيها الوميض الذهبي ، أصبح التألق الأحمر باهتًا على الفور. في اللحظة التالية ، أُصيب الحشد بالذهول. كان هذا صحيحًا بشكل خاص لأولئك الأشخاص الذين كانوا قلقين بشأن تشو فنغ. لقد أدركوا أخيرًا أن مخاوفهم… … لم تكن ضرورية على الإطلاق.

الفصل 2484 : المعركة بين العباقرة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط