نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2488

ما حدث خلال العامين

ما حدث خلال العامين

الفصل 2488 : ما حدث خلال العامين

“تشو فنغ ، لم أتوقع أبدًا أن يوافق تشو شوان لانغ هذا حقًا على مطالبك.”
“لكن ، وضعك الحالي ليس متفائلاً أيضًا. الآن بعد أن عرفت عشيرة كونغ السماوية أنك ما زلت على قيد الحياة ، فإنها بالتأكيد لن تسمح لك بالفرار”.
“إذا لم تستخدم سيف إله الشر ، فبقوتك الحالية ، من الواضح أنك لن تتمكن من مواجهتهم.”
“علاوة على ذلك ، لا تنس أن لديك أيضًا عدوًا مخفيًا عظيمًا، طائفة الرضع الروحية. إنها الهدف الذي يجب أن تهتم به”.
“بدلاً من جعل تشو شوان لانغ يحمي وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم ، لماذا لم تطلب منه حمايتك مباشرة؟” سألت الملكة.
“ملكتي ، ما زلنا لا نمتلك أي فكرة عن نوع المكانة التي يتمتع بها تشو شوان لانغ في عشيرة تشو السماوية.”
“ومع ذلك ، فمن الواضح أنه على دراية جيدة بكل الأشياء التي قمنا بها في العالم العادي المائة صقل.”
“حماية القوى مثل وادي غروب السحاب وقاعة الثلاث نجوم هي ببساطة مسألة تافهة بالنسبة له. ومع ذلك ، إذا طلبت منه حمايتي، فستكون الأهمية مختلفة تمامًا ، وقد لا يوافق عليها بالضرورة”.
“علاوة على ذلك ، إذا طلبت منه أن يحميني ، فماذا إذا اكتشف والدي ذلك؟”
“ألم تلفق عشيرة تشو السماوية وصمة عار على والدي وأنا بما فيه الكفاية؟”
“لهذا السبب تعهدت بألا أذكر اسم عشيرة تشو السماوية لحماية نفسي.”
قال تشو فنغ: “بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يتم حمايتي من شخص من عشيرة تشو السماوية”.
“مم ، لا تستخدمهم لحمايتك ، ولكن لتتمكن من استخدامهم لحماية أصدقائك. لقد تعاملت مع هذا الأمر بشكل جميل”.
“يا فتى ، لقد نموت حقًا لتصبح داهية أكثر فأكثر.” قالت السيدة الملكة بسعادة. كما قالت هذه الكلمات ، ظهر تعبير فخور للغاية على وجهها الجميل بشكل استثنائي. كان الأمر كما لو أن ذكاء تشو فنغ الحالي كان بفضل مساهماتها.
“ملكتي ، في هذه الحالة ، ألا يجب أن تقدمي لي القليل من المكافأة؟” سأل تشو فنغ بابتسامة.
“ما نوع المكافأة التي تريدها؟” كشفت الملكة تعبيراً بريئاً.
“على سبيل المثال ، أعطني قبلة ، أو دعيني أقدم لكِ قبلة؟” أطلق تشو فنغ ضحكة مخزية.
“هذا الاقتراح ممل . ماذا لو طعنتك بسكين مرة أو مرتين؟” كشفت الملكة عن ابتسامة مؤذية.
“سعال ، سعال … كنت أمزح. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. لا يمكنني الاستمرار في الدردشة معك بهدوء بعد الآن ، لا يزال يتعين علي استكشاف المعلومات المتعلقة بـتشو شوان لانغ. أريد أن أعرف لماذا دعاني” وجد تشو فنغ على عجل ذريعة للهروب من السيدة الملكة . ثم التفت إلى تشو شوان لانغ.
”لا تسأل عن أي شيء.” قال تشو شوان لانغ بابتسامة باهتة “بمجرد أن نصل هناك ، ستفهم بشكل طبيعي.”
فوجئ تشو فنغ. كان تصور تشو شوان لانغ هذا مثيرًا للإعجاب حقًا. على الرغم من أن نظرته ثابتة للأمام طوال الوقت ، إلا أنه تمكن من الشعور بأن تشو فنغ كان يخطط للتحدث. علاوة على ذلك، عرف ما أراد تشو فنغ أن يسأل عنه.
في مثل هذه الحالة ، ابتسم تشو فنغ أيضًا بصوت ضعيف. لم يعد يحاول طرح أي أسئلة على تشو شوان لانغ.
لم ينطق الاثنان بكلمة أخرى في رحلتهم.
ومع ذلك ، استطاع تشو فنغ الشعور بأن تشو شوان لانغ كان قويًا للغاية. حتى لو كان خالداً حقيقياً فقط ، فهو بالتأكيد لم يكن خالداً حقيقيًا يمكن مقارنة الخالدين الحقيقيين في العالم العادي المائة صقل به.
في الواقع ، قد يكون من الممكن أنه لم يكن خبيرًا خالداً حقيقيًا على الإطلاق.
والسبب في ذلك هو أن الأشياء المحيطة في رحلتهم بدت كلها غير واضحة. لم يتمكن تشو فنغ من رؤية أي شيء بوضوح.
من هذا ، يُمكن أن نرى مدى قوة تشو شوان لانغ . عدا ذلك ، فليس من الممكن أن يمتلك مثل هذه السرعة.
الأهم من ذلك ، ظل تشو فنغ غير قادر على اكتشاف هالته حتى أثناء سفرهم بسرعة.
وأما بالنسبة لـتشو فنغ ، فقد كان ، بعد كل شيء ، روحانيًا عالميًا ذو عباءة خالدة.
عندما كان شخص من عيار تشو فنغ غير قادر على اكتشاف تدريب تشو شوان لانغ ، فقد يعني ذلك شيئين فقط.
إما أن تشو شوان لانغ يمتلك نوعًا من الكنز الذي يمكن أن يخفي تدريبه ، أو أنه كان قويًا جدًا لدرجة أن تشو فنغ ببساطة غير قادر على تحديد مدى قوته.
انطلاقاً من الموقف المطروح ، فإن الحالة الأخيرة هي الحالة الأكثر احتمالاً.

الفصل 2488 : ما حدث خلال العامين

أخيرًا ، توقف تشو شوان لانغ ، وتمكن تشو فنغ مرة أخرى من رؤية محيطه بوضوح.
في تلك اللحظة ، اكتشف تشو فنغ أنهم كانوا يطيرون في السماء فقط.
عندما نظر إلى الأسفل ، لم ير سوى أراضي واسعة وخالية، وغابات وجداول عادية المظهر. لم يكن هناك بشر هنا.
“بازز ~~~”
في تلك اللحظة ، قام تشو شوان لانغ بحركة شد نحو الفضاء الفارغ أمامه . ثم قام بحركة سحب ، كما لو يفتح بابًا.
“كاتشاك ~” تم فتح المساحة الموجودة أمامهم بالفعل ، مع ظهور باب في الفضاء. على الجانب الآخر من الباب هناك في الواقع عالمًا مختلفًا تمامًا.
فضاء منعزل . كان هذا فضاء منعزل أنشأه تشو شوان لانغ.
ومع ذلك ، لم يكن مكانًا منعزلًا عاديًا. والسبب في ذلك هو أن هذا الفضاء المنعزل قد تم تشكيله بالفعل من خلال أساليب خاصة باستخدام القوة القتالية فقط.
بعبارة أخرى ، هذا الفضاء المنعزل غير مرتبط بتقنيات روح العالم.
ونظرًا لحقيقة أنه لا يحتوي على أدنى قدر من القوة الروحية ، لم يكتشف تشو فنغ أنه هناك بالفعل فضاء منعزل هنا في وقت سابق.
قال تشو شوان لانغ بابتسامة: “هيا. أصدقاؤك في انتظارك”.
“الكبير ، أنت لن تدخل؟” سأل تشو فنغ.
“نظرًا لأنكم جميعًا ستتذكرون بعضكم البعض، فسيكون من الأفضل ألا أشارك في هذا. على هذا النحو ، سأنتظرك هنا” قال تشو شوان لانغ.
“شكراً لك” رد تشو فنغ بابتسامة مهذبة . ثم دخل.
ذلك الفضاء المنعزل لم يكن كبير جدًا. ومع ذلك ، كان هناك جبال وأنهار. بدا مشهدًا رائعًا جدًا .
بفضل قدرة تشو فنغ على المراقبة ، فسُرعان ما اكتشف مبنى بين الجبال والأنهار.
كان مبنى بسيط . في الواقع ، يُمكن القول أنه منزل صغير بسيط للغاية وغير مزخرف مصنوع من البلاط والطوب. احتوى المنزل على فناء صغير مسيّج . بدا وكأنه منزل لعامة الناس في الريف.
ومع ذلك ، لم يستطع تشو فنغ في الواقع الرؤية من خلال المنزل الصغير من القرميد والطوب. ومع ذلك ، عرف تشو فنغ أنه إذا كان وانغ تشيانغ وتشاو هونغ هنا ، فمن المؤكد أنهما سيكونان داخل المنزل.
وهكذا ، طار تشو فنغ . بعد دخوله الفناء مباشرة ، تقدم شخص من المنزل وسد الباب.
في تلك اللحظة ، لم يرى تشو فنغ نظرة مليئة بنية القتل فحسب، بل شعر أيضًا بهالة قوية جدًا. هذا الشخص … كان في الواقع سلفًا قتاليًا من الرتبة الثامنة.
عند رؤية من هو الشخص الذي أمامه بوضوح ، ابتهج تشو فنغ على الفور.
في الوقت نفسه ، تغير تعبير ذلك الشخص البارد أيضًا.
والسبب في ذلك هو أن الشخص أمام تشو فنغ هي تشاو هونغ.
“تشو فنغ ، أنت حقاً على قيد الحياة؟” عند رؤية تشو فنغ ، كشفت تشاو هونغ تعبيرًا عن عدم التصديق.
“ألا أقف أمامكِ؟” قال تشو فنغ بابتسامة مبتهجة: “تشاو هونغ ، تدريبكِ يتقدم حقًا بسرعة”.
اعتقد تشو فنغ أنه مع مدى موهبة تشاو هونغ ، فيجب أن مستواها قادر على التقدم بسرعة فائقة في غضون العامين. ومع ذلك ، لم يتوقع أن يزداد كثيرًا.
مع هذا ، لم يعد من الممكن أن ينتهي بها الأمر بالموت على يد عشيرة كونغ السماوية . مع القدرات التي تمتلكها تشاو هونغ ، فإن الحصول على تدريب من الرتبة الثامنة سلف قتالي سيكون بالفعل بمثابة كابوس لعشيرة كونغ السماوية.
“أنت لست سيئاً كذلك. أنت في الواقع سلف قتالي من الرتبة السابعة بالفعل.” قالت تشاو هونغ مازحةً: “انطلاقاً من هذا ، يبدو أنني الحالية لا تناسبك بالفعل”.
“لا ، لا ، أنتِ المرأة الشيطانية التي لا تعرف الرحمة. كيف أجرؤ على القتال ضدك؟” بدأ تشو فنغ أيضًا في المزاح.
“تسك ، لا تدلي بملاحظات قاطعة. لقد تخليت بالفعل عن طرقي القديمة” لفت تشاو هونغ شفتيها وابتسمت . بدت ابتسامتها ممتعة حقًا.
حتى تشو فنغ عليه أن يعترف بأن تشاو هونغ كانت جميلة حقاً. على أقل تقدير ، هي في الأصل جميلة.
شعر تشو فنغ بسعادة كبيرة في قلبه. شعر بالسعادة لأخيه. بعد كل شيء ، مع مظهر وانغ تشيانغ ، فيُمكن اعتبار القدرة على العثور على فتاة مثل تشاو هونغ بمثابة ضفدع تمكن من أكل لحم البجعة.
“أوه ، هذا صحيح ، أين وانغ تشيانغ؟” سأل تشو فنغ.
“شيء ما حدث له؟” فجأة ، تغيرت نظرة تشو فنغ.
اكتشف أنه عندما سأل عن وانغ تشيانغ ، تغير تعبير تشاو هونغ. لم يكن التعبير الذي كشفت عنه جيدًا. وبدلاً من ذلك ، بدا أنه يشير إلى أخبار سيئة.

“تشو فنغ ، لم أتوقع أبدًا أن يوافق تشو شوان لانغ هذا حقًا على مطالبك.” “لكن ، وضعك الحالي ليس متفائلاً أيضًا. الآن بعد أن عرفت عشيرة كونغ السماوية أنك ما زلت على قيد الحياة ، فإنها بالتأكيد لن تسمح لك بالفرار”. “إذا لم تستخدم سيف إله الشر ، فبقوتك الحالية ، من الواضح أنك لن تتمكن من مواجهتهم.” “علاوة على ذلك ، لا تنس أن لديك أيضًا عدوًا مخفيًا عظيمًا، طائفة الرضع الروحية. إنها الهدف الذي يجب أن تهتم به”. “بدلاً من جعل تشو شوان لانغ يحمي وادي غروب السحاب وقاعة قاعة الثلاث نجوم ، لماذا لم تطلب منه حمايتك مباشرة؟” سألت الملكة. “ملكتي ، ما زلنا لا نمتلك أي فكرة عن نوع المكانة التي يتمتع بها تشو شوان لانغ في عشيرة تشو السماوية.” “ومع ذلك ، فمن الواضح أنه على دراية جيدة بكل الأشياء التي قمنا بها في العالم العادي المائة صقل.” “حماية القوى مثل وادي غروب السحاب وقاعة الثلاث نجوم هي ببساطة مسألة تافهة بالنسبة له. ومع ذلك ، إذا طلبت منه حمايتي، فستكون الأهمية مختلفة تمامًا ، وقد لا يوافق عليها بالضرورة”. “علاوة على ذلك ، إذا طلبت منه أن يحميني ، فماذا إذا اكتشف والدي ذلك؟” “ألم تلفق عشيرة تشو السماوية وصمة عار على والدي وأنا بما فيه الكفاية؟” “لهذا السبب تعهدت بألا أذكر اسم عشيرة تشو السماوية لحماية نفسي.” قال تشو فنغ: “بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يتم حمايتي من شخص من عشيرة تشو السماوية”. “مم ، لا تستخدمهم لحمايتك ، ولكن لتتمكن من استخدامهم لحماية أصدقائك. لقد تعاملت مع هذا الأمر بشكل جميل”. “يا فتى ، لقد نموت حقًا لتصبح داهية أكثر فأكثر.” قالت السيدة الملكة بسعادة. كما قالت هذه الكلمات ، ظهر تعبير فخور للغاية على وجهها الجميل بشكل استثنائي. كان الأمر كما لو أن ذكاء تشو فنغ الحالي كان بفضل مساهماتها. “ملكتي ، في هذه الحالة ، ألا يجب أن تقدمي لي القليل من المكافأة؟” سأل تشو فنغ بابتسامة. “ما نوع المكافأة التي تريدها؟” كشفت الملكة تعبيراً بريئاً. “على سبيل المثال ، أعطني قبلة ، أو دعيني أقدم لكِ قبلة؟” أطلق تشو فنغ ضحكة مخزية. “هذا الاقتراح ممل . ماذا لو طعنتك بسكين مرة أو مرتين؟” كشفت الملكة عن ابتسامة مؤذية. “سعال ، سعال … كنت أمزح. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. لا يمكنني الاستمرار في الدردشة معك بهدوء بعد الآن ، لا يزال يتعين علي استكشاف المعلومات المتعلقة بـتشو شوان لانغ. أريد أن أعرف لماذا دعاني” وجد تشو فنغ على عجل ذريعة للهروب من السيدة الملكة . ثم التفت إلى تشو شوان لانغ. ”لا تسأل عن أي شيء.” قال تشو شوان لانغ بابتسامة باهتة “بمجرد أن نصل هناك ، ستفهم بشكل طبيعي.” فوجئ تشو فنغ. كان تصور تشو شوان لانغ هذا مثيرًا للإعجاب حقًا. على الرغم من أن نظرته ثابتة للأمام طوال الوقت ، إلا أنه تمكن من الشعور بأن تشو فنغ كان يخطط للتحدث. علاوة على ذلك، عرف ما أراد تشو فنغ أن يسأل عنه. في مثل هذه الحالة ، ابتسم تشو فنغ أيضًا بصوت ضعيف. لم يعد يحاول طرح أي أسئلة على تشو شوان لانغ. لم ينطق الاثنان بكلمة أخرى في رحلتهم. ومع ذلك ، استطاع تشو فنغ الشعور بأن تشو شوان لانغ كان قويًا للغاية. حتى لو كان خالداً حقيقياً فقط ، فهو بالتأكيد لم يكن خالداً حقيقيًا يمكن مقارنة الخالدين الحقيقيين في العالم العادي المائة صقل به. في الواقع ، قد يكون من الممكن أنه لم يكن خبيرًا خالداً حقيقيًا على الإطلاق. والسبب في ذلك هو أن الأشياء المحيطة في رحلتهم بدت كلها غير واضحة. لم يتمكن تشو فنغ من رؤية أي شيء بوضوح. من هذا ، يُمكن أن نرى مدى قوة تشو شوان لانغ . عدا ذلك ، فليس من الممكن أن يمتلك مثل هذه السرعة. الأهم من ذلك ، ظل تشو فنغ غير قادر على اكتشاف هالته حتى أثناء سفرهم بسرعة. وأما بالنسبة لـتشو فنغ ، فقد كان ، بعد كل شيء ، روحانيًا عالميًا ذو عباءة خالدة. عندما كان شخص من عيار تشو فنغ غير قادر على اكتشاف تدريب تشو شوان لانغ ، فقد يعني ذلك شيئين فقط. إما أن تشو شوان لانغ يمتلك نوعًا من الكنز الذي يمكن أن يخفي تدريبه ، أو أنه كان قويًا جدًا لدرجة أن تشو فنغ ببساطة غير قادر على تحديد مدى قوته. انطلاقاً من الموقف المطروح ، فإن الحالة الأخيرة هي الحالة الأكثر احتمالاً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط