نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2490

لقاء لي مينغ مرة أخرى

لقاء لي مينغ مرة أخرى

الفصل 2490 : لقاء لي مينغ مرة أخرى

“لماذا لا يمكن أن ألقب بتشو؟” سأل تشو فنغ بدلاً من الإجابة.
“هذا ليس لقبك الأصلي ، أليس كذلك؟” سأل تشو شوان لانغ.
“ماذا لو كان وماذا لو لم يكن؟” سأل تشو فنغ.
“إذا لم يكن كذلك ، أود أن أعرف بالضبط من أي عشيرة أنت.”
قال تشو شوان لانغ: “وكذلك ، أود أن أعرف من هم والديك”.
في تلك اللحظة ، ضاق قلب تشو فنغ. من المؤكد أن هذا تشو شوان لانغ قد لاحظه وهو يفكر في شيء ما. لقد أراد أن يعرف عن أصل تشو فنغ.
تشو فنغ غير متأكد مما إذا كان تشو شوان لانغ يسأل هذا بنوايا حسنة أو خبيثة . ومع ذلك ، لا يزال تشو فنغ لا يرغب في الاعتراف لـتشو شوان لانغ بأنه من عشيرة تشو السماوية.
والسبب في ذلك هو أنه على الرغم من أن تشو شوان لانغ قد أنقذ وانغ تشيانغ وتشاو هونغ ، ويمكن اعتباره محسناً لـتشو فنغ، إلا أن تشو فنغ لا يزال لا يثق به.
“الكبير ، إذا لم أجيب على سؤالك بصدق ، هل ستحاول انتزاع اعتراف مني من خلال التعذيب؟” سأل تشو فنغ بنبرة مزاح.
“بالطبع لا. أنا مجرد فضولي ، هذا كل شيء. إذا كنت لا ترغب في إخباري ، فلن أجعل الأمور صعبة عليك”.
قال تشو شوان لانغ: “في الواقع ، أردت فقط أن أكون صداقة معك”.
“صداقة معي؟ الكبير ، مع وضعك ، لماذا تريد أن تصادق شخصًا مثلي؟” قال تشو فنغ بابتسامة.
“وضعي ليس مهماً.” قال تشو شوان لانغ “المهم هو نوع الموهبة التي تمتلكها”.
“الكبير ، ماذا تقصد؟” سأل تشو فنغ.
“لقد سمعت عن إنجازاتك. أنا معجب للغاية بسلوكك. يجب أن يتحلى الشباب بالشجاعة والبصيرة مثلك. والأهم من ذلك ، يجب أن يكونوا قادرين على التمييز بين الامتنان والأحقاد ، وأن يكونوا حنونين وصادقين. في عالم اليوم ، لا يوجد الكثير من الأشخاص مثلك.” قال تشو شوان لانغ: “بالنسبة للشباب مثلك ، فهم نادرون للغاية”.
قال تشو فنغ “ولكن ، بغض النظر عن أي شيء ، لقد قتلت شخصًا من عشيرتك تشو السماوية.”
“أنت تتحدث عن تشو لويانغ ، أليس كذلك؟ شخص مثله لن يجلب إلا العار لعشيرة تشو السماوية من خلال العيش.” قال تشو شوان لانغ “كنت أتوق إلى شخص ما لقتله”.
قال تشو فنغ: “إذا كان هذا هو الحال ، فلا يجب أن تنقذ تشو لوكشوان”.
“لوكشوان؟” ابتسم تشو شوان لانغ. لقد فهم ما قصده تشو فنغ بذلك. قال: “في الواقع ، يشبه لوكشوان أخيه الأكبر كثيرًا. ومع ذلك، هناك اختلاف واحد بينهما. أي أنه موهوب”.
“على الرغم من أن لوكشوان لا يمكن اعتباره متميزًا للغاية بين جيل الشباب في عشيرتنا ، إلا أنه على الأقل ينتمي إلى فئة بارزة.”
“وهكذا … على الرغم من أن شخصيته تفتقر كثيراً، إلا أن عشيرتنا ستظل ترعاه . بعد كل شيء … سيصبح جزءًا من قوة معركة عشيرتنا في المستقبل” قال تشو شوان لانغ.
“هذا هو الحال. جيد جداً . أيها الكبير، إن القدرة على مصادقتك هو شرف هذا الشاب.” قال تشو فنغ “وبالتالي ، فإن هذا الشاب على استعداد لمخاطبتك كالأخ الأكبر.”
“هل قبلت؟ لماذا أصبحت فجأة بهذه الصراحة؟ ” سأل تشو شوان لانغ.
“خاطبك تشو لوكشوان بصفتك ‘عم’ . إذا أصبحت أخ لك ، ألا يعني ذلك أنه سيتعين عليه مخاطبتي كـ ‘عم’ أيضًا؟” قال تشو فنغ بابتسامة مؤذية على وجهه.
“هاها ، أخي الصغير ، أنت حقًا مسلي . ومع ذلك… أنا ، تشو شوان لانغ ، مغرم بشخصيتك” ضحك تشو شوان لانغ بصوت عالٍ. يبدو أنه كان مغرمًا حقًا بـتشو فنغ.
“في هذه الحالة ، هل يجب أن أخاطبك بصفتك الأخ الأكبر شوان لانغ؟” سأل تشو فنغ.
قال تشو شوان لانغ “بالطبع”.
“إذن ، الأخ الأكبر شوان لانغ ، هل أنت غير قادر حقًا على علاج إصابة وانغ تشيانغ؟” سأل تشو فنغ.
“لا أستطيع. لا يوجد سوى شخص واحد في العالم العادي المائة صقل قادر على علاج إصابة وانغ تشيانغ.” قال تشو شوان لانغ: “وهذا هو الخالد الحقيقي الطائر الذهبي”.
“من هو بالضبط الخالد الحقيقي الطائر الذهبي؟” سأل تشو فنغ.
قال تشو شوان لانغ: “يمكنني فقط أن أخبرك أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي هو شخص لا أستطيع حتى استفزازه”.
“حتى أنت لا تستطيع أن تستفزه؟” فوجئ تشو فنغ للغاية. علم أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي لم يكن مسألة صغيرة. ومع ذلك ، لم يتوقع منه أبدًا أن يكون بهذه القوة.
بدون ذكر وضعه وخلفيته ، كان من الواضح أن هذا تشو شوان لانغ يمتلك قوة مرتفعة. عندما حتى هو لا يتحمل استفزاز الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، كان ذلك يعني أن قوة الخالد الحقيقي الطائر الذهبي أعلى من قوة تشو شوان لانغ.
“لماذا لا يبقى شخص مثله في العوالم العليا ، وبدلاً من ذلك يأتي إلى العالم العادي المائة صقل؟” سأل تشو فنغ.
“هناك هدف طبيعي لقدومه. فقط ، فيما يتعلق بهدفه ، من سيعرف؟” قال تشو شوان لانغ بابتسامة خافتة. كانت ابتسامة ذات مغزى كبير.
لم يعد تشو فنغ يسأل. ومع ذلك ، فقد عرف الآن أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي يجب أن يمتلك بعض الأهداف للقدوم إلى العالم العادي المائة صقل.
“بالنسبة لأشخاص مثلنا، فإننا بشكل عام لن نشغل أنفسنا بأمور العالم العادي المائة صقل. وبالتالي، حتى بالنسبة لك، فمن المحتمل أن يكون من الصعب للغاية طلب مساعدة الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بنجاح. على هذا النحو، يجب أن تستعد عقلياً” قال تشو شوان لانغ.
قال تشو فنغ “لقد أعددت نفسي بالفعل”.
“ممتاز. ثم ، الأمر متروك لك”.
كما تحدث تشو شوان لانغ ، توقف فجأة.
بعد أن توقف ، أصبح محيط تشو فنغ واضحًا. ورأى أن هناك جبل بعيد. كان جبل طائر السحاب الذي أقام فيه الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
“بهذه السرعة؟” شعر تشو فنغ بالدهشة بعض الشيء. لقد تحدث فقط مع تشو شوان لانغ للحظة قصيرة. وبالتالي ، فقد أخذوا فترة قصيرة فقط في الرحلة لهناك.
قال تشو شوان لانغ: “من أجل العثور على الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بشكل أسرع ، اخترت عمداً مكاناً أقرب إليه لوضع الفضاء المنعزل”.
“الأخ الأكبر شوان لانغ مراعى حقًا” تشو فنغ تشبث بقبضته. ثم، دون أدنى تردد ، تحرك جسده ، وبدأ في الطيران نحو جبل طائر السحاب.
الكلمات التي قالها تشو شوان لانغ لـتشو فنغ في وقت سابق لم تهدف فقط لوصف الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. كان يصف نفسه أيضًا.
كان يخبر تشو فنغ أنه قام بالفعل باستثناء لإنقاذ وانغ تشيانغ وتشاو هونغ. أما بالنسبة لحماية وادي غروب السحاب وقاعة الثلاث نجوم، فذلك أيضًا استثناء.
وبالتالي ، ما يحدث بعد ذلك ، بما في ذلك طلب تشو فنغ المساعدة من الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، فهو لن يشارك بنفسه. كان على تشو فنغ أن يعتني بكل شيء لوحده الآن.
وصل تشو فنغ عند سفح جبل طائر السحاب. ومع ذلك ، لم يستطع ببساطة الدخول. والسبب في ذلك هو وجود تشكيل روحي يلف حاليًا جبل طائر السحاب . ببساطة لم يكن هناك مدخل.
تفقد تشو فنغ تشكيل الروح غير المرئي بعناية. ثم صرخ قائلاً: “من المؤكد أن هذا الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ليس بهذه البساطة التي كنت أتخيلها.”
اكتشف أن تشكيل الروح غير المرئي تم تشكيله باستخدام قوة روحية لروحاني عالمي يفوق ذوي العباءة الخالدة.
ومع ذلك ، يظل أن تشو فنغ حاليًا روحاني عالمي ذو عباءة خالدة بعلامة الأفعى. وهكذا ، نمت عيونه أيضًا أكثر قوة.
تمكن تشو فنغ بشكل ضعيف من معرفة أن قوة الروح للروحاني العالمي ذو العباءة الخالدة بعلامة التنين كانت تمويه. والسبب في ذلك هو أن قوة هذا الحاجز الدفاعي كانت شيئًا لم تستطع حتى قوة الروحاني العالمي ذو العباءة الخالدة بعلامة التنين تحقيقه.
وهكذا ، أصبح تشو فنغ متأكدًا من أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي لم يكن بالتأكيد روحانيًا عالميًا ذو عباءة خالدة. بدلاً من ذلك ، مستواه في تقنيات الروح العالمية أعلى من ذلك.
“لم أتخيل أبدًا وجود هذا العدد الكبير من التنانين الخفية والنمور الرابضة في العالم العادي المائة صقل. مع هذا العدد الكبير من الخبراء المختبئين ، فسيكون من الرائع حقًا أن يساندك الخالد الحقيقي الطائر الذهبي” أدركت الملكة أيضًا أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قوي جدًا.
“أخشى أن يكون ذلك صعبًا للغاية” ابتسم تشو فنغ بصوت خافت. ثم تغيرت نظرته فجأة.
على الرغم من أنه يبدو أن جبل طائر السحاب لم يتغير بأي شكل من الأشكال ، إلا أن تشو فنغ قادرًا على أن يرى بعيون السماء أن فتحة ظهرت بالفعل في تشكيل الروح غير المرئي أمامه.
من الواضح أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي علم بالفعل أن تشو فنغ قد وصل ، وخلق عمداً فتحة له للدخول.
فهم تشو فنغ نية الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. وهكذا ، دون تردد، دخل تشو فنغ.
“بالتأكيد ، حتى معاملتهم مختلفة. يبدو أن الأخ الصغير تشو فنغ لديه فرصة”.
لاحظ تشو شوان لانغ هذا أيضًا من بعيد ، وظهرت ابتسامة خافتة على وجهه.
لم يستمر تشو فنغ في الطيران بعد دخول جبل طائر السحاب. بدلاً من ذلك ، نزل على طريق صغير على جبل طائر السحاب وبدأ في اتباعه.
“وووش ~~~”
بعد وقت قصير من دخول تشو فنغ إلى جبل طائر السحاب ، ظهر فجأة أمامه شخص.
كان رجلاً وسيمًا للغاية يرتدي عباءة بيضاء.
لم يمتلك مكانة قوية ، لكن هالته بدت مهيبة للغاية. أما بالنسبة لذلك الفرد ، فقد كان عبقري العالم العادي المائة صقل ، السيد الشاب لي مينغ.
لم يكشف السيد الشاب لي مينغ عن أدنى مفاجأة عند رؤية تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، بدا كما لو كان ينتظر تشو فنغ لفترة طويلة جدًا.
قام بفحص تشو فنغ بعناية من الرأس إلى أخمص القدمين . ثم ارتفعت زوايا فمه ، وظهرت نظرة ساخرة على وجهه.
“لقد اختفيت لمدة عامين. ومع ذلك ، فإن تدريبك ليس سوى هذا؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط