نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2502

ضحكة غريبة

ضحكة غريبة

الفصل 2502 : ضحكة غريبة

الفصل 2502 : ضحكة غريبة

في النهاية ، تمكن تشو فنغ من عبور جبل الشفرات بنجاح. ومع ذلك ، فإن مظهره الحالي لم يعد يشبه الإنسان.
بدلاً من ذلك ، كان يشبه جثة متحركة.
“تشو فنغ ، إذا كنت لا تستطيع الاستمرار ، استدر وعد. لم يفت الأوان بعد”.
“ومع ذلك ، إذا خطوت في بحر اللهب هذا ، فستعرض نفسك حقًا لخطر كبير.”
رؤية أن تشو فنغ لا يزال مستمراً على الرغم من أنه تم تشويهه بشدة لدرجة أنه بدا كجثة تسير ، بدأ الخالد الحقيقي الطائر الذهبي أيضًا في حثه على العودة.
ومع ذلك ، لم يكن معروفًا ما إذا كان ذلك بسبب عدم تمكن تشو فنغ من سماعه ، أو ما إذا كان تشو فنغ لم يرد عليه عمدًا ، لكن تشو فنغ جر جسده المشوه بشكل سيئ إلى بحر اللهب.
بالمقارنة مع بحر اللهب ، بدا جسد تشو فنغ صغيرًا بشكل مثير للشفقة.
عند دخوله بحر اللهب ، اجتاحته النيران على الفور. اختفى كما لو كان قد سقط بالفعل في البحر الشاسع.
لم يكن ذلك مجرد بحر عادي. بدلاً من ذلك ، كان بحرًا مشتعلًا مكوناً من الحرارة العالية واللهب.
الأهم من ذلك ، بعد دخول بحر اللهب ، حتى الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، بكل قوته ، لم يعد يتمكن من رؤية تشو فنغ بعد الآن.
“بحر اللهب هذا ليس بهذه البساطة. إنه ببساطة لا يشبه مظهره العادي من الخارج. هل سيستطيع تشو فنغ تحمل هذه المحاكمة؟” بدا صوت من الخلف. كان الراهب العجوز.
كان الراهب العجوز هنا طوال الوقت. فقط لم يظهر نفسه. وبالتالي، لم يمتلك تشو فنغ أي فكرة على الإطلاق أن هذا الكبير بجانبه أيضًا، وراقب كل ما حدث طوال الوقت.
“دعنا نأمل أن يكون على ما يرام. عدا ذلك … إذا مات عبقري مثله بسببي ، فسوف أشعر أيضًا بالندم الشديد” تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي عاطفيًا. والراهب الذي ظل هادئًا تجاه كل شيء كان لديه بالفعل تعبير قلق في عينيه.
بطبيعة الحال لم يرغب في حدوث شيء لتشو فنغ.
مر الوقت. ومع ذلك ، بالنسبة لهاتين الشخصيتين الكبيرتين ، كان الوقت يمر ببطء شديد. إن تحمل مرور الوقت بدا مجرد عذاب مؤلم.
لقد أصبحا بالفعل قلقين للغاية. القليل جدًا من الأشياء قادرة على جعل الاثنين يتصرفان بهذه الطريقة. ومع ذلك ، هذه ، بعد كل شيء ، مسألة تتعلق بحياة وموت تشو فنغ. على هذا النحو ، كيف لا يقلقان؟
“دمدمة ~~~”
فجأة ، بدأت أصوات غريبة تُسمع من جبل الشفرات وبحر اللهب.
وسرعان ما بدأ جبل الشفرات بالغرق ، وبدأ بحر اللهب بالاختفاء. بعد ذلك ، بدأت الأرض التي انهارت في وقت سابق تتعافى.
اختفى جبل الشفرات وتلاشى بحر اللهب. ومع ذلك ، كان هناك شخص لا يزال موجودًا . إنه تشو فنغ.
“إنه تشو فنغ ، لقد نجح.”
عند رؤية تشو فنغ ، شعر كلا من الخالد الحقيقي الطائر الذهبي والراهب القديم ذو الثياب العادية بسعادة غامرة وضيق شديد.
لقد شعروا بسعادة غامرة لأن تشو فنغ وقف في الطرف الآخر من بحر اللهب. هذا يعني أنه نجح في اجتياز ذلك البحر.
وسبب اختفاء بحر اللهب وجبل الشفرات هو أنه نجح.
بالنسبة لسبب شعورهم بالضيق ، كان ذلك بطبيعة الحال لأن تشو فنغ الحالي قد تغير بشكل لا يمكن التعرف عليه.
لم يختفِ جسده بالكامل فحسب ، بل حتى هيكله العظمي بدا شديد السواد وظل ينبعث منه البخار.
لحسن الحظ ، كان ، بعد كل شيء ، خبيرًا على مستوى السلف القتالي. وهكذا ، على الرغم من أنه تم ختم تدريبه ، إلا أن أساسه كسلف قتالي لا يزال قائماً.
عدا ذلك ، فإن السير في بحر اللهب دون أي حماية على الإطلاق من شأنه أن يحرقه بالفعل إلى رماد. كيف يمكن أن يستطيع الخروج منه حياً؟
ومع ذلك ، على الرغم من أن تشو فنغ تمكن من الخروج من بحر اللهب ، إلا أنه يمكن للمرء أن يتخيل مدى ضخامة المعاناة التي تحملها من مظهره المترنح ، حيث وجد صعوبة في الوقوف.
بسبب ختم تدريبه، فقد تشو فنغ بالفعل القدرة على الطيران في السماء. وبالتالي، لم يمتلك طريقة للصعود مباشرة إلى قمة الجبل، لذا كان عليه أن يتسلق الجبل خطوة تلو الأخرى.
لحسن الحظ ، لقد مر بالفعل بأصعب جزء من المحاكمة جبل الشفرات وبحر اللهب. وهكذا ، على الرغم من أن تشو فنغ بدا مليئًا بالإصابات ، مع قوة إرادته ، كان لا يزال قادرًا على الاستمرار.
بعد وقت طويل جدًا ، تمكن تشو فنغ أخيرًا من الصعود إلى قمة الجبل.
“هيه …”
سمح تشو فنغ بضحكة مريرة. على الرغم من أنه لم يعد يمتلك حلقًا أو لسانًا أو قلبًا أو كبدًا أو طحالًا أو رئتين ، إلا أنه لا يزال قادرًا على الكلام.
لقد كان صوتًا يخرج باستخدام قوة روحية هائلة.
بعد كل شيء ، إن تشو فنغ متدرباً قتاليًا تمكن من الوصول إلى عالم السلف القتالي خطوة بخطوة.
على الرغم من أنه تم ختم تدريبه وقواه الآخرى ، إلا أنه كانت هناك أشياء معينة لا يمكن ختمها. على سبيل المثال ، عظامه التي يصعب تدميرها وروحه التي لا تلين.
في الوقت نفسه ، كانت هناك أيضًا قوته العقلية ، بالإضافة إلى قوة إرادته غير العادية.
“آمل أن أنجح هذه المرة. عدا ذلك … لن أعرف حقًا ماذا أفعل”.
بدا تشو فنغ قلقاً بعض الشيء. إذا لم يستطع تحريك زلة خيزران الهبة الإلهية حتى بعد عبوره جبل الشفرات وبحر اللهب ، فمن المحتمل أنه ليست هناك طريقة للحصول عليها .
ومع ذلك ، بغض النظر ، يجب أن يحاول. سيتم تحديد النجاح أو الفشل في هذه اللحظة.
مد تشو فنغ يده المرتجفة وحركها نحو زلة خيزران الهبة الإلهية.
في اللحظة التي مد فيها تشو فنغ يده ، أصبح الراهب والخالد الحقيقي الطائر الذهبي متوترين للغاية.
كان الاثنان خائفين أيضًا من فشل تشو فنغ. إذا حدث ذلك ، فلن يكون لديهم حقًا طريقة لاسترداد زلة خيزران الهبة الإلهية.
“وووش ~~~”
“نجاح”.
في تلك اللحظة ، حمل تشو فنغ بسهولة زلة خيزران الهبة الإلهية في يده.
“انظر ، نجح تشو فنغ! لقد نجح! زلة خيزران الهبة الإلهية لنا!”
في تلك اللحظة ، حتى شخص مثل الخالد الحقيقي الطائر الذهبي لم يتمكن من كبح صراخ السعادة.
بعد كل شيء ، هذا هو الكنز الأسطوري ، زلة خيزران الهبة الإلهية.
“وووش ~~~”
عند حصوله على زلة خيزران الهبة الإلهية ، بدا تشو فنغ جامحًا من الفرح. لم ينزل من الجبل كما تسلق . بدلاً من ذلك ، قفز من الأعلى. لقد قفز من قمة الجبل.
بعد أن فقد تشو فنغ تدريبه ، بدأ بشكل طبيعي في السقوط مباشرة نحو الأرض . في النهاية ، حُطم بقوة مكوناً حفرة كبيرة.
ومع ذلك ، وقف تشو فنغ على الفور مرة أخرى. كان لحمه الضعيف قد احترق بالفعل. كل ما تبقى منه هي عظامه الصلبة بشكل لا يضاهى.
وهكذا ، فإن شيء مثل السقوط من جبل لم يكن ببساطة قادرًا على التأثير فيه على الإطلاق.
على أقصى تقدير ، لن يسبب له ذلك سوى ألم السقوط على الأرض من علو شاهق. ومع ذلك ، عندما تمكن تشو فنغ من تحمل آلام قطع جسده في جبل الشفرات وحرق جسده بالكامل في بحر اللهب ، فكيف يمكن أن يهتم بألم طفيف من السقوط؟
“لقد تجاوزت إرادة هذا الصبي مخيلتي حقًا” عندما رأي أن تشو فنغ وقف على الفور مرة أخرى بعد سقوطه على الأرض وبدأ في سحب جسده الذي بدا على وشك الانهيار للسير بسعادة نحو المكان الذي وقف فيه ، لم يعد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قادرًا على احتواء نفسه من الإعجاب.
“في الواقع. بدون تدريبه ، وعلى الرغم من أن عظامه لا يمكن تدميرها ولا يمكن أن تنطفئ روحه ، إلا أنه يجب أن يظل الألم لا يطاق”.
“لحسن الحظ ، أنه هو تشو فنغ. لو كان أي شخص آخر ، لكانوا على الأرجح قد أصيبوا بانهيار عصبي وماتوا بالفعل.”
كمتدربين قتاليين ، فإن الجرح العادي بمثابة دغدغة لهم. لن يشعروا بأي ألم ما لم يتعرضوا لهجمات خاصة. السبب في ذلك هو تدريبهم الهائل.
مع زيادة مستوى التدريب ، ستزداد جميع الجوانب المتعلقة بأجسادهم ، بما في ذلك مقاومتهم للألم.
ومع ذلك ، تم إغلاق تدريب تشو فنغ. على هذا النحو ، فَقَدَ كل القوة التي حصل عليها خلال سنواته العديدة من الممارسة.
ومن ثم فإنه سيعاني من نفس نوع الألم الذي يعانيه الناس العاديون. بالنسبة لذلك ، لم يكن شيئًا يمكن لأي شخص أن ينجزه.
السبب وراء إعجاب الراهب العجوز والخالد الحقيقي الطائر الذهبي مثل هذا هو أنهم شعروا أنهم إذا كانوا في حذاء تشو فنغ ، فلن يكونوا قادرين على تحقيق ما قام به.
أخيرًا ، مر تشو فنغ من خلال تشكيل الروح. مع زلة خيزران الهبة الإلهية في يده ، وقف أمام الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
سار الخالد الحقيقي الطائر الذهبي على الفور نحو تشو فنغ. حمل تعبير متحمس ولكنه خجل على وجهه.
على الرغم من نجاح تشو فنغ ، إلا أن تشو فنغ الحالي كان مصابًا حقًا بجروح بالغة.
بصفته روحانيًا عالميًا ، يمكن للخالد الحقيقي الطائر الذهبي معرفة أن تشو فنغ سيكون قادرًا على استعادة جسده المادي فورًا في اللحظة التي يستعيد فيها تدريبه. هذه مجرد جروح سطحية.
ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أنه تعرض للتعذيب من هذا النوع من الألم لفترة طويلة من الزمن ، فقد تعرض ذهن تشو فنغ لهجوم هائل. سيكون من الصعب للغاية التعافي من هذا النوع من الجرح العقلي.
لتوضيح الأمر ببساطة ، على الرغم من نجاح تشو فنغ ، فقد دفع ثمنًا باهظًا.
“الكبير ، لقد نجحت” كما تحدث تشو فنغ ، فتح راحة يده وكشف عن زلة خيزران الهبة الإلهية إلى الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
“تسك ، تسك ، تسك.”
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدت ضحكة غريبة بجانب أذن تشو فنغ.
عند سماع هذا الصوت ، ضاق قلب تشو فنغ على الفور. والسبب في ذلك هو أن هذا الصوت لم يكن صوت الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
الأهم من ذلك ، عندما سمع هذا الصوت ، شعر تشو فنغ بإحساس قمعي لا يوصف.

في النهاية ، تمكن تشو فنغ من عبور جبل الشفرات بنجاح. ومع ذلك ، فإن مظهره الحالي لم يعد يشبه الإنسان. بدلاً من ذلك ، كان يشبه جثة متحركة. “تشو فنغ ، إذا كنت لا تستطيع الاستمرار ، استدر وعد. لم يفت الأوان بعد”. “ومع ذلك ، إذا خطوت في بحر اللهب هذا ، فستعرض نفسك حقًا لخطر كبير.” رؤية أن تشو فنغ لا يزال مستمراً على الرغم من أنه تم تشويهه بشدة لدرجة أنه بدا كجثة تسير ، بدأ الخالد الحقيقي الطائر الذهبي أيضًا في حثه على العودة. ومع ذلك ، لم يكن معروفًا ما إذا كان ذلك بسبب عدم تمكن تشو فنغ من سماعه ، أو ما إذا كان تشو فنغ لم يرد عليه عمدًا ، لكن تشو فنغ جر جسده المشوه بشكل سيئ إلى بحر اللهب. بالمقارنة مع بحر اللهب ، بدا جسد تشو فنغ صغيرًا بشكل مثير للشفقة. عند دخوله بحر اللهب ، اجتاحته النيران على الفور. اختفى كما لو كان قد سقط بالفعل في البحر الشاسع. لم يكن ذلك مجرد بحر عادي. بدلاً من ذلك ، كان بحرًا مشتعلًا مكوناً من الحرارة العالية واللهب. الأهم من ذلك ، بعد دخول بحر اللهب ، حتى الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، بكل قوته ، لم يعد يتمكن من رؤية تشو فنغ بعد الآن. “بحر اللهب هذا ليس بهذه البساطة. إنه ببساطة لا يشبه مظهره العادي من الخارج. هل سيستطيع تشو فنغ تحمل هذه المحاكمة؟” بدا صوت من الخلف. كان الراهب العجوز. كان الراهب العجوز هنا طوال الوقت. فقط لم يظهر نفسه. وبالتالي، لم يمتلك تشو فنغ أي فكرة على الإطلاق أن هذا الكبير بجانبه أيضًا، وراقب كل ما حدث طوال الوقت. “دعنا نأمل أن يكون على ما يرام. عدا ذلك … إذا مات عبقري مثله بسببي ، فسوف أشعر أيضًا بالندم الشديد” تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي عاطفيًا. والراهب الذي ظل هادئًا تجاه كل شيء كان لديه بالفعل تعبير قلق في عينيه. بطبيعة الحال لم يرغب في حدوث شيء لتشو فنغ. مر الوقت. ومع ذلك ، بالنسبة لهاتين الشخصيتين الكبيرتين ، كان الوقت يمر ببطء شديد. إن تحمل مرور الوقت بدا مجرد عذاب مؤلم. لقد أصبحا بالفعل قلقين للغاية. القليل جدًا من الأشياء قادرة على جعل الاثنين يتصرفان بهذه الطريقة. ومع ذلك ، هذه ، بعد كل شيء ، مسألة تتعلق بحياة وموت تشو فنغ. على هذا النحو ، كيف لا يقلقان؟ “دمدمة ~~~” فجأة ، بدأت أصوات غريبة تُسمع من جبل الشفرات وبحر اللهب. وسرعان ما بدأ جبل الشفرات بالغرق ، وبدأ بحر اللهب بالاختفاء. بعد ذلك ، بدأت الأرض التي انهارت في وقت سابق تتعافى. اختفى جبل الشفرات وتلاشى بحر اللهب. ومع ذلك ، كان هناك شخص لا يزال موجودًا . إنه تشو فنغ. “إنه تشو فنغ ، لقد نجح.” عند رؤية تشو فنغ ، شعر كلا من الخالد الحقيقي الطائر الذهبي والراهب القديم ذو الثياب العادية بسعادة غامرة وضيق شديد. لقد شعروا بسعادة غامرة لأن تشو فنغ وقف في الطرف الآخر من بحر اللهب. هذا يعني أنه نجح في اجتياز ذلك البحر. وسبب اختفاء بحر اللهب وجبل الشفرات هو أنه نجح. بالنسبة لسبب شعورهم بالضيق ، كان ذلك بطبيعة الحال لأن تشو فنغ الحالي قد تغير بشكل لا يمكن التعرف عليه. لم يختفِ جسده بالكامل فحسب ، بل حتى هيكله العظمي بدا شديد السواد وظل ينبعث منه البخار. لحسن الحظ ، كان ، بعد كل شيء ، خبيرًا على مستوى السلف القتالي. وهكذا ، على الرغم من أنه تم ختم تدريبه ، إلا أن أساسه كسلف قتالي لا يزال قائماً. عدا ذلك ، فإن السير في بحر اللهب دون أي حماية على الإطلاق من شأنه أن يحرقه بالفعل إلى رماد. كيف يمكن أن يستطيع الخروج منه حياً؟ ومع ذلك ، على الرغم من أن تشو فنغ تمكن من الخروج من بحر اللهب ، إلا أنه يمكن للمرء أن يتخيل مدى ضخامة المعاناة التي تحملها من مظهره المترنح ، حيث وجد صعوبة في الوقوف. بسبب ختم تدريبه، فقد تشو فنغ بالفعل القدرة على الطيران في السماء. وبالتالي، لم يمتلك طريقة للصعود مباشرة إلى قمة الجبل، لذا كان عليه أن يتسلق الجبل خطوة تلو الأخرى. لحسن الحظ ، لقد مر بالفعل بأصعب جزء من المحاكمة جبل الشفرات وبحر اللهب. وهكذا ، على الرغم من أن تشو فنغ بدا مليئًا بالإصابات ، مع قوة إرادته ، كان لا يزال قادرًا على الاستمرار. بعد وقت طويل جدًا ، تمكن تشو فنغ أخيرًا من الصعود إلى قمة الجبل. “هيه …” سمح تشو فنغ بضحكة مريرة. على الرغم من أنه لم يعد يمتلك حلقًا أو لسانًا أو قلبًا أو كبدًا أو طحالًا أو رئتين ، إلا أنه لا يزال قادرًا على الكلام. لقد كان صوتًا يخرج باستخدام قوة روحية هائلة. بعد كل شيء ، إن تشو فنغ متدرباً قتاليًا تمكن من الوصول إلى عالم السلف القتالي خطوة بخطوة. على الرغم من أنه تم ختم تدريبه وقواه الآخرى ، إلا أنه كانت هناك أشياء معينة لا يمكن ختمها. على سبيل المثال ، عظامه التي يصعب تدميرها وروحه التي لا تلين. في الوقت نفسه ، كانت هناك أيضًا قوته العقلية ، بالإضافة إلى قوة إرادته غير العادية. “آمل أن أنجح هذه المرة. عدا ذلك … لن أعرف حقًا ماذا أفعل”. بدا تشو فنغ قلقاً بعض الشيء. إذا لم يستطع تحريك زلة خيزران الهبة الإلهية حتى بعد عبوره جبل الشفرات وبحر اللهب ، فمن المحتمل أنه ليست هناك طريقة للحصول عليها . ومع ذلك ، بغض النظر ، يجب أن يحاول. سيتم تحديد النجاح أو الفشل في هذه اللحظة. مد تشو فنغ يده المرتجفة وحركها نحو زلة خيزران الهبة الإلهية. في اللحظة التي مد فيها تشو فنغ يده ، أصبح الراهب والخالد الحقيقي الطائر الذهبي متوترين للغاية. كان الاثنان خائفين أيضًا من فشل تشو فنغ. إذا حدث ذلك ، فلن يكون لديهم حقًا طريقة لاسترداد زلة خيزران الهبة الإلهية. “وووش ~~~” “نجاح”. في تلك اللحظة ، حمل تشو فنغ بسهولة زلة خيزران الهبة الإلهية في يده. “انظر ، نجح تشو فنغ! لقد نجح! زلة خيزران الهبة الإلهية لنا!” في تلك اللحظة ، حتى شخص مثل الخالد الحقيقي الطائر الذهبي لم يتمكن من كبح صراخ السعادة. بعد كل شيء ، هذا هو الكنز الأسطوري ، زلة خيزران الهبة الإلهية. “وووش ~~~” عند حصوله على زلة خيزران الهبة الإلهية ، بدا تشو فنغ جامحًا من الفرح. لم ينزل من الجبل كما تسلق . بدلاً من ذلك ، قفز من الأعلى. لقد قفز من قمة الجبل. بعد أن فقد تشو فنغ تدريبه ، بدأ بشكل طبيعي في السقوط مباشرة نحو الأرض . في النهاية ، حُطم بقوة مكوناً حفرة كبيرة. ومع ذلك ، وقف تشو فنغ على الفور مرة أخرى. كان لحمه الضعيف قد احترق بالفعل. كل ما تبقى منه هي عظامه الصلبة بشكل لا يضاهى. وهكذا ، فإن شيء مثل السقوط من جبل لم يكن ببساطة قادرًا على التأثير فيه على الإطلاق. على أقصى تقدير ، لن يسبب له ذلك سوى ألم السقوط على الأرض من علو شاهق. ومع ذلك ، عندما تمكن تشو فنغ من تحمل آلام قطع جسده في جبل الشفرات وحرق جسده بالكامل في بحر اللهب ، فكيف يمكن أن يهتم بألم طفيف من السقوط؟ “لقد تجاوزت إرادة هذا الصبي مخيلتي حقًا” عندما رأي أن تشو فنغ وقف على الفور مرة أخرى بعد سقوطه على الأرض وبدأ في سحب جسده الذي بدا على وشك الانهيار للسير بسعادة نحو المكان الذي وقف فيه ، لم يعد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قادرًا على احتواء نفسه من الإعجاب. “في الواقع. بدون تدريبه ، وعلى الرغم من أن عظامه لا يمكن تدميرها ولا يمكن أن تنطفئ روحه ، إلا أنه يجب أن يظل الألم لا يطاق”. “لحسن الحظ ، أنه هو تشو فنغ. لو كان أي شخص آخر ، لكانوا على الأرجح قد أصيبوا بانهيار عصبي وماتوا بالفعل.” كمتدربين قتاليين ، فإن الجرح العادي بمثابة دغدغة لهم. لن يشعروا بأي ألم ما لم يتعرضوا لهجمات خاصة. السبب في ذلك هو تدريبهم الهائل. مع زيادة مستوى التدريب ، ستزداد جميع الجوانب المتعلقة بأجسادهم ، بما في ذلك مقاومتهم للألم. ومع ذلك ، تم إغلاق تدريب تشو فنغ. على هذا النحو ، فَقَدَ كل القوة التي حصل عليها خلال سنواته العديدة من الممارسة. ومن ثم فإنه سيعاني من نفس نوع الألم الذي يعانيه الناس العاديون. بالنسبة لذلك ، لم يكن شيئًا يمكن لأي شخص أن ينجزه. السبب وراء إعجاب الراهب العجوز والخالد الحقيقي الطائر الذهبي مثل هذا هو أنهم شعروا أنهم إذا كانوا في حذاء تشو فنغ ، فلن يكونوا قادرين على تحقيق ما قام به. أخيرًا ، مر تشو فنغ من خلال تشكيل الروح. مع زلة خيزران الهبة الإلهية في يده ، وقف أمام الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. سار الخالد الحقيقي الطائر الذهبي على الفور نحو تشو فنغ. حمل تعبير متحمس ولكنه خجل على وجهه. على الرغم من نجاح تشو فنغ ، إلا أن تشو فنغ الحالي كان مصابًا حقًا بجروح بالغة. بصفته روحانيًا عالميًا ، يمكن للخالد الحقيقي الطائر الذهبي معرفة أن تشو فنغ سيكون قادرًا على استعادة جسده المادي فورًا في اللحظة التي يستعيد فيها تدريبه. هذه مجرد جروح سطحية. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أنه تعرض للتعذيب من هذا النوع من الألم لفترة طويلة من الزمن ، فقد تعرض ذهن تشو فنغ لهجوم هائل. سيكون من الصعب للغاية التعافي من هذا النوع من الجرح العقلي. لتوضيح الأمر ببساطة ، على الرغم من نجاح تشو فنغ ، فقد دفع ثمنًا باهظًا. “الكبير ، لقد نجحت” كما تحدث تشو فنغ ، فتح راحة يده وكشف عن زلة خيزران الهبة الإلهية إلى الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “تسك ، تسك ، تسك.” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدت ضحكة غريبة بجانب أذن تشو فنغ. عند سماع هذا الصوت ، ضاق قلب تشو فنغ على الفور. والسبب في ذلك هو أن هذا الصوت لم يكن صوت الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. الأهم من ذلك ، عندما سمع هذا الصوت ، شعر تشو فنغ بإحساس قمعي لا يوصف.

في النهاية ، تمكن تشو فنغ من عبور جبل الشفرات بنجاح. ومع ذلك ، فإن مظهره الحالي لم يعد يشبه الإنسان. بدلاً من ذلك ، كان يشبه جثة متحركة. “تشو فنغ ، إذا كنت لا تستطيع الاستمرار ، استدر وعد. لم يفت الأوان بعد”. “ومع ذلك ، إذا خطوت في بحر اللهب هذا ، فستعرض نفسك حقًا لخطر كبير.” رؤية أن تشو فنغ لا يزال مستمراً على الرغم من أنه تم تشويهه بشدة لدرجة أنه بدا كجثة تسير ، بدأ الخالد الحقيقي الطائر الذهبي أيضًا في حثه على العودة. ومع ذلك ، لم يكن معروفًا ما إذا كان ذلك بسبب عدم تمكن تشو فنغ من سماعه ، أو ما إذا كان تشو فنغ لم يرد عليه عمدًا ، لكن تشو فنغ جر جسده المشوه بشكل سيئ إلى بحر اللهب. بالمقارنة مع بحر اللهب ، بدا جسد تشو فنغ صغيرًا بشكل مثير للشفقة. عند دخوله بحر اللهب ، اجتاحته النيران على الفور. اختفى كما لو كان قد سقط بالفعل في البحر الشاسع. لم يكن ذلك مجرد بحر عادي. بدلاً من ذلك ، كان بحرًا مشتعلًا مكوناً من الحرارة العالية واللهب. الأهم من ذلك ، بعد دخول بحر اللهب ، حتى الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، بكل قوته ، لم يعد يتمكن من رؤية تشو فنغ بعد الآن. “بحر اللهب هذا ليس بهذه البساطة. إنه ببساطة لا يشبه مظهره العادي من الخارج. هل سيستطيع تشو فنغ تحمل هذه المحاكمة؟” بدا صوت من الخلف. كان الراهب العجوز. كان الراهب العجوز هنا طوال الوقت. فقط لم يظهر نفسه. وبالتالي، لم يمتلك تشو فنغ أي فكرة على الإطلاق أن هذا الكبير بجانبه أيضًا، وراقب كل ما حدث طوال الوقت. “دعنا نأمل أن يكون على ما يرام. عدا ذلك … إذا مات عبقري مثله بسببي ، فسوف أشعر أيضًا بالندم الشديد” تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي عاطفيًا. والراهب الذي ظل هادئًا تجاه كل شيء كان لديه بالفعل تعبير قلق في عينيه. بطبيعة الحال لم يرغب في حدوث شيء لتشو فنغ. مر الوقت. ومع ذلك ، بالنسبة لهاتين الشخصيتين الكبيرتين ، كان الوقت يمر ببطء شديد. إن تحمل مرور الوقت بدا مجرد عذاب مؤلم. لقد أصبحا بالفعل قلقين للغاية. القليل جدًا من الأشياء قادرة على جعل الاثنين يتصرفان بهذه الطريقة. ومع ذلك ، هذه ، بعد كل شيء ، مسألة تتعلق بحياة وموت تشو فنغ. على هذا النحو ، كيف لا يقلقان؟ “دمدمة ~~~” فجأة ، بدأت أصوات غريبة تُسمع من جبل الشفرات وبحر اللهب. وسرعان ما بدأ جبل الشفرات بالغرق ، وبدأ بحر اللهب بالاختفاء. بعد ذلك ، بدأت الأرض التي انهارت في وقت سابق تتعافى. اختفى جبل الشفرات وتلاشى بحر اللهب. ومع ذلك ، كان هناك شخص لا يزال موجودًا . إنه تشو فنغ. “إنه تشو فنغ ، لقد نجح.” عند رؤية تشو فنغ ، شعر كلا من الخالد الحقيقي الطائر الذهبي والراهب القديم ذو الثياب العادية بسعادة غامرة وضيق شديد. لقد شعروا بسعادة غامرة لأن تشو فنغ وقف في الطرف الآخر من بحر اللهب. هذا يعني أنه نجح في اجتياز ذلك البحر. وسبب اختفاء بحر اللهب وجبل الشفرات هو أنه نجح. بالنسبة لسبب شعورهم بالضيق ، كان ذلك بطبيعة الحال لأن تشو فنغ الحالي قد تغير بشكل لا يمكن التعرف عليه. لم يختفِ جسده بالكامل فحسب ، بل حتى هيكله العظمي بدا شديد السواد وظل ينبعث منه البخار. لحسن الحظ ، كان ، بعد كل شيء ، خبيرًا على مستوى السلف القتالي. وهكذا ، على الرغم من أنه تم ختم تدريبه ، إلا أن أساسه كسلف قتالي لا يزال قائماً. عدا ذلك ، فإن السير في بحر اللهب دون أي حماية على الإطلاق من شأنه أن يحرقه بالفعل إلى رماد. كيف يمكن أن يستطيع الخروج منه حياً؟ ومع ذلك ، على الرغم من أن تشو فنغ تمكن من الخروج من بحر اللهب ، إلا أنه يمكن للمرء أن يتخيل مدى ضخامة المعاناة التي تحملها من مظهره المترنح ، حيث وجد صعوبة في الوقوف. بسبب ختم تدريبه، فقد تشو فنغ بالفعل القدرة على الطيران في السماء. وبالتالي، لم يمتلك طريقة للصعود مباشرة إلى قمة الجبل، لذا كان عليه أن يتسلق الجبل خطوة تلو الأخرى. لحسن الحظ ، لقد مر بالفعل بأصعب جزء من المحاكمة جبل الشفرات وبحر اللهب. وهكذا ، على الرغم من أن تشو فنغ بدا مليئًا بالإصابات ، مع قوة إرادته ، كان لا يزال قادرًا على الاستمرار. بعد وقت طويل جدًا ، تمكن تشو فنغ أخيرًا من الصعود إلى قمة الجبل. “هيه …” سمح تشو فنغ بضحكة مريرة. على الرغم من أنه لم يعد يمتلك حلقًا أو لسانًا أو قلبًا أو كبدًا أو طحالًا أو رئتين ، إلا أنه لا يزال قادرًا على الكلام. لقد كان صوتًا يخرج باستخدام قوة روحية هائلة. بعد كل شيء ، إن تشو فنغ متدرباً قتاليًا تمكن من الوصول إلى عالم السلف القتالي خطوة بخطوة. على الرغم من أنه تم ختم تدريبه وقواه الآخرى ، إلا أنه كانت هناك أشياء معينة لا يمكن ختمها. على سبيل المثال ، عظامه التي يصعب تدميرها وروحه التي لا تلين. في الوقت نفسه ، كانت هناك أيضًا قوته العقلية ، بالإضافة إلى قوة إرادته غير العادية. “آمل أن أنجح هذه المرة. عدا ذلك … لن أعرف حقًا ماذا أفعل”. بدا تشو فنغ قلقاً بعض الشيء. إذا لم يستطع تحريك زلة خيزران الهبة الإلهية حتى بعد عبوره جبل الشفرات وبحر اللهب ، فمن المحتمل أنه ليست هناك طريقة للحصول عليها . ومع ذلك ، بغض النظر ، يجب أن يحاول. سيتم تحديد النجاح أو الفشل في هذه اللحظة. مد تشو فنغ يده المرتجفة وحركها نحو زلة خيزران الهبة الإلهية. في اللحظة التي مد فيها تشو فنغ يده ، أصبح الراهب والخالد الحقيقي الطائر الذهبي متوترين للغاية. كان الاثنان خائفين أيضًا من فشل تشو فنغ. إذا حدث ذلك ، فلن يكون لديهم حقًا طريقة لاسترداد زلة خيزران الهبة الإلهية. “وووش ~~~” “نجاح”. في تلك اللحظة ، حمل تشو فنغ بسهولة زلة خيزران الهبة الإلهية في يده. “انظر ، نجح تشو فنغ! لقد نجح! زلة خيزران الهبة الإلهية لنا!” في تلك اللحظة ، حتى شخص مثل الخالد الحقيقي الطائر الذهبي لم يتمكن من كبح صراخ السعادة. بعد كل شيء ، هذا هو الكنز الأسطوري ، زلة خيزران الهبة الإلهية. “وووش ~~~” عند حصوله على زلة خيزران الهبة الإلهية ، بدا تشو فنغ جامحًا من الفرح. لم ينزل من الجبل كما تسلق . بدلاً من ذلك ، قفز من الأعلى. لقد قفز من قمة الجبل. بعد أن فقد تشو فنغ تدريبه ، بدأ بشكل طبيعي في السقوط مباشرة نحو الأرض . في النهاية ، حُطم بقوة مكوناً حفرة كبيرة. ومع ذلك ، وقف تشو فنغ على الفور مرة أخرى. كان لحمه الضعيف قد احترق بالفعل. كل ما تبقى منه هي عظامه الصلبة بشكل لا يضاهى. وهكذا ، فإن شيء مثل السقوط من جبل لم يكن ببساطة قادرًا على التأثير فيه على الإطلاق. على أقصى تقدير ، لن يسبب له ذلك سوى ألم السقوط على الأرض من علو شاهق. ومع ذلك ، عندما تمكن تشو فنغ من تحمل آلام قطع جسده في جبل الشفرات وحرق جسده بالكامل في بحر اللهب ، فكيف يمكن أن يهتم بألم طفيف من السقوط؟ “لقد تجاوزت إرادة هذا الصبي مخيلتي حقًا” عندما رأي أن تشو فنغ وقف على الفور مرة أخرى بعد سقوطه على الأرض وبدأ في سحب جسده الذي بدا على وشك الانهيار للسير بسعادة نحو المكان الذي وقف فيه ، لم يعد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قادرًا على احتواء نفسه من الإعجاب. “في الواقع. بدون تدريبه ، وعلى الرغم من أن عظامه لا يمكن تدميرها ولا يمكن أن تنطفئ روحه ، إلا أنه يجب أن يظل الألم لا يطاق”. “لحسن الحظ ، أنه هو تشو فنغ. لو كان أي شخص آخر ، لكانوا على الأرجح قد أصيبوا بانهيار عصبي وماتوا بالفعل.” كمتدربين قتاليين ، فإن الجرح العادي بمثابة دغدغة لهم. لن يشعروا بأي ألم ما لم يتعرضوا لهجمات خاصة. السبب في ذلك هو تدريبهم الهائل. مع زيادة مستوى التدريب ، ستزداد جميع الجوانب المتعلقة بأجسادهم ، بما في ذلك مقاومتهم للألم. ومع ذلك ، تم إغلاق تدريب تشو فنغ. على هذا النحو ، فَقَدَ كل القوة التي حصل عليها خلال سنواته العديدة من الممارسة. ومن ثم فإنه سيعاني من نفس نوع الألم الذي يعانيه الناس العاديون. بالنسبة لذلك ، لم يكن شيئًا يمكن لأي شخص أن ينجزه. السبب وراء إعجاب الراهب العجوز والخالد الحقيقي الطائر الذهبي مثل هذا هو أنهم شعروا أنهم إذا كانوا في حذاء تشو فنغ ، فلن يكونوا قادرين على تحقيق ما قام به. أخيرًا ، مر تشو فنغ من خلال تشكيل الروح. مع زلة خيزران الهبة الإلهية في يده ، وقف أمام الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. سار الخالد الحقيقي الطائر الذهبي على الفور نحو تشو فنغ. حمل تعبير متحمس ولكنه خجل على وجهه. على الرغم من نجاح تشو فنغ ، إلا أن تشو فنغ الحالي كان مصابًا حقًا بجروح بالغة. بصفته روحانيًا عالميًا ، يمكن للخالد الحقيقي الطائر الذهبي معرفة أن تشو فنغ سيكون قادرًا على استعادة جسده المادي فورًا في اللحظة التي يستعيد فيها تدريبه. هذه مجرد جروح سطحية. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أنه تعرض للتعذيب من هذا النوع من الألم لفترة طويلة من الزمن ، فقد تعرض ذهن تشو فنغ لهجوم هائل. سيكون من الصعب للغاية التعافي من هذا النوع من الجرح العقلي. لتوضيح الأمر ببساطة ، على الرغم من نجاح تشو فنغ ، فقد دفع ثمنًا باهظًا. “الكبير ، لقد نجحت” كما تحدث تشو فنغ ، فتح راحة يده وكشف عن زلة خيزران الهبة الإلهية إلى الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “تسك ، تسك ، تسك.” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدت ضحكة غريبة بجانب أذن تشو فنغ. عند سماع هذا الصوت ، ضاق قلب تشو فنغ على الفور. والسبب في ذلك هو أن هذا الصوت لم يكن صوت الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. الأهم من ذلك ، عندما سمع هذا الصوت ، شعر تشو فنغ بإحساس قمعي لا يوصف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط