نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2504

انتزاع زلة الخيزران بعيدًا

انتزاع زلة الخيزران بعيدًا

الفصل 2504 : انتزاع زلة الخيزران بعيدًا

الفصل 2504 : انتزاع زلة الخيزران بعيدًا

“ليس سيئًا ، يبدو أنك ما زلت تتذكر هذا اللورد النمر” برؤية أن تشو فنغ تعرف عليه ، ابتسم القط العجوز بشكل مبتذل.
كيف يمكن أن لا يتذكره تشو فنغ؟ بالعودة إلى وادي غروب السحاب، كان هذا القط العجوز بالتحديد هو الذي عبث بمقبرة تشان هايتشوان.
كل الكنوز التي تركها تشان هايتشوان خلفه نهبها القط العجوز.
اعتقد تشو فنغ في الأصل أن القط العجوز غادر بالفعل العالم العادي المائة صقل.
لم يتوقع أبدًا أن القط العجوز لم يغادر فحسب ، بل وصل إلى هنا أيضًا.
“إن الظهور المفاجئ غير المبرر لهذه المنطقة المحرمة التي تم إغلاق زلة خيزران الهبة الإلهية بها يتعلق بك؟” سأل تشو فنغ.
“هيهي ، بالطبع يتعلق الأمر بهذا اللورد النمر. إذا لم يكن ذلك بسببي، فمن هو في العالم العادي المائة صقل الذي بوسعه العثور على هذا المكان الذي تُخبئ فيه زلة خيزران الهبة الإلهية؟”
“ومع ذلك ، كان المالك الأصلي لهذا المكان رائعًا حقًا. حتى بالنسبة لهذا اللورد النمر ، فقد استغرق الأمر عامين كاملين حتى يكشف هذا المكان عن نفسه. لقد ضيع حقًا الكثير من وقتي”.
“لحسن الحظ ، السماوات لا تخذل العازمين. في النهاية ، نجح هذا اللورد النمر”.
“ومع ذلك ، لقول الحقيقة ، كل الشكر لكم أنني تمكنت من الحصول على زلة خيزران الهبة الإلهية بسلاسة” عندما ابتسم القط القديم ، وجه نظرته المبتذلة نحو زلة خيزران الهبة الإلهية في يد تشو فنغ.
عند رؤية هذا ، أمسك تشو فنغ يده بإحكام على عجل ، وقبض على زلة خيزران الهبة الإلهية في يده.
لم يهتم بما إذا كان هذا المكان قد كشفه القط العجوز أم لا ، كل ما يهتم به هو أنه وعد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بزلة الخيزران هذه.
وبالتالي ، فهو بطبيعة الحال لم يرغب في أن ينتهي الأمر بأخذها من القط العجوز.
“أنت …”
ومع ذلك ، سرعان ما تغير تعبير تشو فنغ. بدأت يده التي كان يغلقها بإحكام على زلة خيزران الهبة الإلهية تفتح نفسها بشكل لا إرادي. بعد ذلك ، لم يستطع سوى النظر إلى زلة خيزران الهبة الإلهية وهي تطفو بعيدًا عن راحة يده وذهبت لمخلب القط العجوز.
في هذه اللحظة ، توصل تشو فنغ إلى إدراك عميق للاختلاف في القوة بينه وبين ذلك القط.
أمام القط العجوز ، ناهيك عن محاولة مواجهته ، حتى جسده لم يعد تحت سيطرته. ذلك القط العجوز قادر على السيطرة عليه بمجرد التفكير.
قال القط العجوز بابتسامة مبتهجة ، ممسكًا بزلة خيزران الهبة الإلهية بمخلبه “يا فتى ، لا تمسك بما لا يخصك. هذا الشيء هنا سيجلب لك كارثة مميتة”.
“وبالتالي ، فمن الأسلم أن تخزنها مع اللورد النمر.”
“هذه سرقة!” قال تشو فنغ بغضب.
“هذا صحيح ، أنا أسرق منك ، ما الذي يمكنك فعله حيال ذلك؟” ضحك القط العجوز ساخراً. ثم قال “إذا كنت غير راضٍ عن هذا ، فأنا أرحب بك جدًا للحضور والبحث عن هذا اللورد النمر في المستقبل. فقط ، أخشى ألا تكون لديك القدرة على القيام بذلك” بعد أن انتهى القط العجوز من قول هذه الكلمات ، لوح بمخلبه ، واختفت زلة خيزران الهبة الإلهية.
على الرغم من أن تشو فنغ لم يمتلك أي فكرة عن المكان الذي اختفت فيه زلة خيزران الهبة الإلهية ، إلا أنه علم على وجه اليقين أن القط العجوز قد وضعها بعيدًا.
“يا فتى ، اللورد نمر سيغادر هذا المكان حيث حتى الطيور لا تضع برازها. لن نلتقي مرة أخرى”.

[ مكان حيث حتى الطيور لا تضع برازها ← مكان مقفر للغاية. يبدو أن المثل في الأصل “مكان لا تضع فيه الطيور بيضها”.]

بعد أن قال القط العجوز هذه الكلمات ، استدار ولوح بمخلبه في تشو فنغ بينما كان يسحب الأغلال بأخرى مخلب كما عاد إلى الضباب القرمزي.
“إلى أين تأخذها؟” سأل تشو فنغ.
عرف تشو فنغ جيدًا أن القط كان جبلًا لا يمكن التغلب عليه بالنسبة له. سيكون من المستحيل عليه انتزاع زلة خيزران الهبة الإلهية من القط العجوز.
وهكذا ، في هذه اللحظة ، حول تشو فنغ نظرته إلى شيويه جي. لم يمتلك أي فكرة عن كيف أصبحت شيويه جي أسيرة ذلك القط العجوز.
ومع ذلك ، يبقي أن شيويه جي كانت مرتبطة به. وهكذا ، أراد تشو فنغ معرفة ما خطط القط العجوز لفعله مع شيويه جي.
“أنت تتحدث عن هذه الدمية؟ هذه الدمية هنا هي روح أسورا عالمية. بصفتك روحانيًا عالميًا ، يجب أن تعلم جيدًا أنه عندما تترك الروح العالمية سيدها ، تتحول إلى روح شريرة. ومع ذلك ، هذه الدمية لا تزال روح عالمية وليست روح شريرة” قال القط العجوز.
“لا تزال روح عالمية؟” اندهش تشو فنغ للغاية.
لم يمتلك تشو فنغ أي فكرة عن وضع شيويه جي الحالي. ومع ذلك، كان على يقين من أن شيويه جي كانت روحًا شريرة في مرحلة ما.
بعبارة أخرى ، استخدمت شيويه جي نوعًا من الأساليب لتحويل نفسها إلى روح عالمية عادية من روح شريرة.
بغض النظر عن الطريقة التي تمكنت بها من تحقيق ذلك ، فقد ظل إنجازًا لا يمكن تصوره.
“لقد أراد هذا اللورد العظيم دائمًا العثور على عبد غير عادي. ولقد وجدتها صدفة. روح أسورا عالمية بجمال غير عادي ، إنه لأمر مثالي أن تكون عبدةً لي”.
“يجب أن يُقال أنه على الرغم من أن هذا المكان مقفر للغاية ، فإن رحلة اللورد النمر إلى هنا لها حصاد جيد جداً” تحدث القط العجوز بفخر.
“هل ستكون عبدتك؟”
أدرك تشو فنغ أخيرًا سبب ظهور شيويه جي مع مثل هذا التعبير المكتئب على وجهها. مع مدى فخرها ، فإنها بطبيعة الحال ليست على استعداد لأن تصبح عبدةً لشخص ما.
خلاف ذلك ، فكيف يمكن أن تكون شيويه جي السابقة غير راغبة في خدمة تشو فنغ؟
“ومع ذلك ، يا فتى ، يبدو أنك تعرف هذه الدمية. لم يكن من الممكن أنها هربت من فضاء الروح العالمي الخاص بك ، أليس كذلك؟” فجأة ، نظر القط العجوز إلى تشو فنغ بعمق شديد.
من نظرة القط العجوز ، شعر تشو فنغ بإحساس خطير للغاية.
يبدو أن هذا القط العجوز بخطط لقتل تشو فنغ.
“هاها ، انسى الأمر. يا فتى ، يمكن القول أنك ساعدت هذا اللورد العظيم بشكل كبير اليوم”.
“إذا لم يكن الأمر بالنسبة لك ، فلن يتمكن هذا اللورد العظيم حقًا من الحصول على زلة خيزران الهبة الإلهية بسلاسة. وهكذا ، فإن هذا اللورد العظيم لن يعاقبكم اليوم”.
عندما تحدث القط العجوز ، صعد إلى الضباب القرمزي. بعد ذلك ، تم أيضًا سحب شيويه جي التي تم تقييدها بالسلاسل في الضباب القرمزي.
ظل تشو فنغ يحدق في شيويه جي طوال الوقت. وهكذا ، لاحظ أنه في اللحظة التي سُحبت فيها إلى الضباب القرمزي ، ظهر تعبير عن اليأس في عينيها.
لسبب غير معروف ، ضاق قلب تشو فنغ في تلك اللحظة.
شعر بالعصبية ، كما لو أن صديق مقرب أو قريب قد تم القبض عليه . لقد كان قلقًا عليها بالفعل.
ببساطة ، لم يفهم تشو فنغ سبب قلقه على شيويه جي.
كانت شيويه جي مختلفة عن إيجي. كانت مستقلة تماماً. في الواقع، ظل تشو فنغ شديد الحذر ضدها من قبل.
بدون ذكر أي شيء آخر ، يظل أن شيويه جي قد حاولت قتل تشو فنغ من قبل.
على الرغم من أن شيويه جي كانت روحه العالمية ، إلا أنها لم تخدمه أبدًا ، وبدلاً من ذلك كانت بغيضة جدًا تجاهه. وبالتالي، لنكون أكثر دقة ، كانت شيويه جي مثل عدو تشو فنغ.
هذا هو بالضبط السبب الذي جعل تشو فنغ مرتبكًا بشأن سبب قلقه على عدو.
هل يمكن أن السبب هو أن شيويه جي ، بعد كل شيء ، كانت روحه العالمية ، وهذا نوعًا من الاتصال الروحي بينهما؟
“هوا، هوا، هوا ~~~”
في تلك اللحظة ، بدأت ألسنة اللهب الغازية القرمزية في الصعود إلى السماء.
من الواضح أن ذلك القط العجوز قد غادر مع شيويه جي.
“بات ~~~”
بالنسبة إلى تشو فنغ ، لم يتمكن أخيرًا من الاستمرار في الوقوف؛ جثا على ركبتيه على الأرض.
“تشو فنغ.”
في اللحظة التي ركع فيها تشو فنغ على الأرض ، ظهر أمامه شخص ليقرضه ذراعًا للدعم. هذا الشخص بطبيعة الحال هو الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
“الكبير الطائر الذهبي ، أنا …” نظر تشو فنغ إلى الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. ملأ الذنب قلبه. أراد الاعتذار.
“لا تتحدث الآن” ومع ذلك ، رفض الخالد الحقيقي الطائر الذهبي السماح لـتشو فنغ بالتحدث. لم يرغب بسماع ما أراد تشو فنغ قوله.
بدلاً من ذلك ، أحاط بـتشو فنغ بقوته الروحية وبدأ في التركيز بإخلاص على شفاء إصابات تشو فنغ.

“ليس سيئًا ، يبدو أنك ما زلت تتذكر هذا اللورد النمر” برؤية أن تشو فنغ تعرف عليه ، ابتسم القط العجوز بشكل مبتذل. كيف يمكن أن لا يتذكره تشو فنغ؟ بالعودة إلى وادي غروب السحاب، كان هذا القط العجوز بالتحديد هو الذي عبث بمقبرة تشان هايتشوان. كل الكنوز التي تركها تشان هايتشوان خلفه نهبها القط العجوز. اعتقد تشو فنغ في الأصل أن القط العجوز غادر بالفعل العالم العادي المائة صقل. لم يتوقع أبدًا أن القط العجوز لم يغادر فحسب ، بل وصل إلى هنا أيضًا. “إن الظهور المفاجئ غير المبرر لهذه المنطقة المحرمة التي تم إغلاق زلة خيزران الهبة الإلهية بها يتعلق بك؟” سأل تشو فنغ. “هيهي ، بالطبع يتعلق الأمر بهذا اللورد النمر. إذا لم يكن ذلك بسببي، فمن هو في العالم العادي المائة صقل الذي بوسعه العثور على هذا المكان الذي تُخبئ فيه زلة خيزران الهبة الإلهية؟” “ومع ذلك ، كان المالك الأصلي لهذا المكان رائعًا حقًا. حتى بالنسبة لهذا اللورد النمر ، فقد استغرق الأمر عامين كاملين حتى يكشف هذا المكان عن نفسه. لقد ضيع حقًا الكثير من وقتي”. “لحسن الحظ ، السماوات لا تخذل العازمين. في النهاية ، نجح هذا اللورد النمر”. “ومع ذلك ، لقول الحقيقة ، كل الشكر لكم أنني تمكنت من الحصول على زلة خيزران الهبة الإلهية بسلاسة” عندما ابتسم القط القديم ، وجه نظرته المبتذلة نحو زلة خيزران الهبة الإلهية في يد تشو فنغ. عند رؤية هذا ، أمسك تشو فنغ يده بإحكام على عجل ، وقبض على زلة خيزران الهبة الإلهية في يده. لم يهتم بما إذا كان هذا المكان قد كشفه القط العجوز أم لا ، كل ما يهتم به هو أنه وعد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بزلة الخيزران هذه. وبالتالي ، فهو بطبيعة الحال لم يرغب في أن ينتهي الأمر بأخذها من القط العجوز. “أنت …” ومع ذلك ، سرعان ما تغير تعبير تشو فنغ. بدأت يده التي كان يغلقها بإحكام على زلة خيزران الهبة الإلهية تفتح نفسها بشكل لا إرادي. بعد ذلك ، لم يستطع سوى النظر إلى زلة خيزران الهبة الإلهية وهي تطفو بعيدًا عن راحة يده وذهبت لمخلب القط العجوز. في هذه اللحظة ، توصل تشو فنغ إلى إدراك عميق للاختلاف في القوة بينه وبين ذلك القط. أمام القط العجوز ، ناهيك عن محاولة مواجهته ، حتى جسده لم يعد تحت سيطرته. ذلك القط العجوز قادر على السيطرة عليه بمجرد التفكير. قال القط العجوز بابتسامة مبتهجة ، ممسكًا بزلة خيزران الهبة الإلهية بمخلبه “يا فتى ، لا تمسك بما لا يخصك. هذا الشيء هنا سيجلب لك كارثة مميتة”. “وبالتالي ، فمن الأسلم أن تخزنها مع اللورد النمر.” “هذه سرقة!” قال تشو فنغ بغضب. “هذا صحيح ، أنا أسرق منك ، ما الذي يمكنك فعله حيال ذلك؟” ضحك القط العجوز ساخراً. ثم قال “إذا كنت غير راضٍ عن هذا ، فأنا أرحب بك جدًا للحضور والبحث عن هذا اللورد النمر في المستقبل. فقط ، أخشى ألا تكون لديك القدرة على القيام بذلك” بعد أن انتهى القط العجوز من قول هذه الكلمات ، لوح بمخلبه ، واختفت زلة خيزران الهبة الإلهية. على الرغم من أن تشو فنغ لم يمتلك أي فكرة عن المكان الذي اختفت فيه زلة خيزران الهبة الإلهية ، إلا أنه علم على وجه اليقين أن القط العجوز قد وضعها بعيدًا. “يا فتى ، اللورد نمر سيغادر هذا المكان حيث حتى الطيور لا تضع برازها. لن نلتقي مرة أخرى”.

“ليس سيئًا ، يبدو أنك ما زلت تتذكر هذا اللورد النمر” برؤية أن تشو فنغ تعرف عليه ، ابتسم القط العجوز بشكل مبتذل. كيف يمكن أن لا يتذكره تشو فنغ؟ بالعودة إلى وادي غروب السحاب، كان هذا القط العجوز بالتحديد هو الذي عبث بمقبرة تشان هايتشوان. كل الكنوز التي تركها تشان هايتشوان خلفه نهبها القط العجوز. اعتقد تشو فنغ في الأصل أن القط العجوز غادر بالفعل العالم العادي المائة صقل. لم يتوقع أبدًا أن القط العجوز لم يغادر فحسب ، بل وصل إلى هنا أيضًا. “إن الظهور المفاجئ غير المبرر لهذه المنطقة المحرمة التي تم إغلاق زلة خيزران الهبة الإلهية بها يتعلق بك؟” سأل تشو فنغ. “هيهي ، بالطبع يتعلق الأمر بهذا اللورد النمر. إذا لم يكن ذلك بسببي، فمن هو في العالم العادي المائة صقل الذي بوسعه العثور على هذا المكان الذي تُخبئ فيه زلة خيزران الهبة الإلهية؟” “ومع ذلك ، كان المالك الأصلي لهذا المكان رائعًا حقًا. حتى بالنسبة لهذا اللورد النمر ، فقد استغرق الأمر عامين كاملين حتى يكشف هذا المكان عن نفسه. لقد ضيع حقًا الكثير من وقتي”. “لحسن الحظ ، السماوات لا تخذل العازمين. في النهاية ، نجح هذا اللورد النمر”. “ومع ذلك ، لقول الحقيقة ، كل الشكر لكم أنني تمكنت من الحصول على زلة خيزران الهبة الإلهية بسلاسة” عندما ابتسم القط القديم ، وجه نظرته المبتذلة نحو زلة خيزران الهبة الإلهية في يد تشو فنغ. عند رؤية هذا ، أمسك تشو فنغ يده بإحكام على عجل ، وقبض على زلة خيزران الهبة الإلهية في يده. لم يهتم بما إذا كان هذا المكان قد كشفه القط العجوز أم لا ، كل ما يهتم به هو أنه وعد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بزلة الخيزران هذه. وبالتالي ، فهو بطبيعة الحال لم يرغب في أن ينتهي الأمر بأخذها من القط العجوز. “أنت …” ومع ذلك ، سرعان ما تغير تعبير تشو فنغ. بدأت يده التي كان يغلقها بإحكام على زلة خيزران الهبة الإلهية تفتح نفسها بشكل لا إرادي. بعد ذلك ، لم يستطع سوى النظر إلى زلة خيزران الهبة الإلهية وهي تطفو بعيدًا عن راحة يده وذهبت لمخلب القط العجوز. في هذه اللحظة ، توصل تشو فنغ إلى إدراك عميق للاختلاف في القوة بينه وبين ذلك القط. أمام القط العجوز ، ناهيك عن محاولة مواجهته ، حتى جسده لم يعد تحت سيطرته. ذلك القط العجوز قادر على السيطرة عليه بمجرد التفكير. قال القط العجوز بابتسامة مبتهجة ، ممسكًا بزلة خيزران الهبة الإلهية بمخلبه “يا فتى ، لا تمسك بما لا يخصك. هذا الشيء هنا سيجلب لك كارثة مميتة”. “وبالتالي ، فمن الأسلم أن تخزنها مع اللورد النمر.” “هذه سرقة!” قال تشو فنغ بغضب. “هذا صحيح ، أنا أسرق منك ، ما الذي يمكنك فعله حيال ذلك؟” ضحك القط العجوز ساخراً. ثم قال “إذا كنت غير راضٍ عن هذا ، فأنا أرحب بك جدًا للحضور والبحث عن هذا اللورد النمر في المستقبل. فقط ، أخشى ألا تكون لديك القدرة على القيام بذلك” بعد أن انتهى القط العجوز من قول هذه الكلمات ، لوح بمخلبه ، واختفت زلة خيزران الهبة الإلهية. على الرغم من أن تشو فنغ لم يمتلك أي فكرة عن المكان الذي اختفت فيه زلة خيزران الهبة الإلهية ، إلا أنه علم على وجه اليقين أن القط العجوز قد وضعها بعيدًا. “يا فتى ، اللورد نمر سيغادر هذا المكان حيث حتى الطيور لا تضع برازها. لن نلتقي مرة أخرى”.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط