نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 2505

غير قابل للشفاء

غير قابل للشفاء

الفصل 2505 : غير قابل للشفاء

بمساعدة من الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، سرعان ما تم إلغاء الختم عن تدريب تشو فنغ، وتم إصلاح جسده أيضًا.
في مجرد غمضة عين ، تحول تشو فنغ من هيكل عظمي إلى مظهره الأصلي.
استطاع تشو فنغ أيضًا الشعور بأن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي يبذل قصارى جهده بتقنيات روح العالم لشفائه.
على هذا المنوال ، من المفترض أن يهدأ الألم المبرح الذي شعر به تشو فنغ سابقاً. ومع ذلك ، ولسبب غير معروف ، كان لا يزال يشعر بالألم.
كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لرأسه. شعر بألم شديد في رأسه. بدا الأمر كما لو أن رأسه على وشك الإنفجار.
الأهم من ذلك ، أن هذا النوع من الألم بدا وكأنه مطبوع بعمق في رأسه ، بشكل غير مألوف.
نظرًا لأن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قد توقف أخيرًا عن علاجه، تحدث تشو فنغ “الكبير ، أنا آسف. هذا الصغير قد خذلك. زلة خيزران الهبة الإلهية… ”
“لا تقل أي شيء بعد الآن. تشو فنغ ، أنا أعرف بالفعل كل شيء. سبب ظهور هذا المكان كان بسبب أفعال ذلك الخبير”.
“هذا الفرد هو وجود لا يمكنني حتى أن أقاومه. على هذا النحو ، كيف يمكنك الحفاظ على زلة خيزران الهبة الإلهية أمامه؟”
“في الواقع ، حقيقة أننا كنا قادرين على البقاء على قيد الحياة بعد مواجهة شخص مثل هذا هو بالفعل ثروة هائلة من محنة رهيبة. وبالتالي ، ليس عليك أن تتحمل أي نوع من العبء العقلي.” قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي: “بالنسبة لإصابة صديقك ، سأشفيه بالتأكيد”.
“شكراً لك الكبير” كشف تشو فنغ عن تعبير ممتن.
على الرغم من أن تشو فنغ كان مكتئبًا من حقيقة أن زلة الخيزران قد اختطفت بعيدًا ، إلا أن حقيقة أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي كان على استعداد لاحترام اتفاقهم السابق ومساعدة وانغ تشيانغ على الشفاء من إصابته جعلته يشعر بسعادة غامرة على الفور.
عند رؤية تعبير تشو فنغ المبتهج عندما قال أنه سيعالج إصابة وانغ تشيانغ ، تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
“تشو فنغ ، هناك شيء واحد يجب أن أخبرك به” قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
قال تشو فنغ “الكبير ، يُرجى المضي قدماً”.
“تشو فنغ ، لقد تمكنت من المرور عبر جبل الشفرات وبحر اللهب دون أي تدريب من خلال الاعتماد على قوتك الروحية الهائلة وقوة إرادتك”
“الحق يُقال ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه القوة الروحية الهائلة والإرادة . لا أعني مقدار قوة روحك. بدلاً من ذلك، أعني مدى تصميمك”.
“بعد قولي هذا ، على الرغم من أنك تمكنت من المرور بنجاح عبر جبل الشفرات وبحر اللهب ، فقد أفرطت في تحميل قوتك الروحية.”
“بسبب ذلك ، لقد أصيبت روحك بشكل خطير. إنها أمرٌ خطير للغاية لدرجة أنه حتى أنا غير قادر على علاجها”.
“هل تشعر أن رأسك يؤلمك ولا تشعر بالشفاء التام؟ علاوة على ذلك ، هل الألم في رأسك يزداد حدة أكثر فأكثر؟” سأل الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
“هذا هو الحال بالفعل” أومأ تشو فنغ.
“هذا ما يحدث عندما تتضرر قوة الروح. هذه الإصابة غير قابلة للشفاء بغض النظر عن مدى قوة الشخص الذي يحاول أن يشفيك. إذا كنت تريد أن تُشفى ، يمكنك الاعتماد على نفسك فقط”.
“ربما ستتعافى بنفسك بمرور الوقت. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا ألا تتعافى طوال حياتك”.
“إذا كان هذا هو الحال حقًا ، فلن يؤثر ذلك على تدريبك القتالي فحسب ، بل قد يصبح من الصعب جدًا على تقنيات روح العالم خاصتك إحراز تقدم”.
قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي: “إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أخشى أنك قد تكون قادرًا فقط على الاستمرار كروحاني عالمي ذو عباءة خالدة لبقية حياتك”.
ارتجف قلب تشو فنغ عند سماع هذه الكلمات. كان الأمر كما لو أن جبلًا غير مرئي قد ظهر من العدم ونزل بلا رحمة على رأسه.
في تلك اللحظة ، أصيب تشو فنغ بالغباء. لقد خمن أنه قد يكون هناك بعض التأثير الجانبي المتبقي. ومع ذلك ، لم يتخيل أبدًا أن يصبح الأمر بهذه الخطورة.
“سوف يتأثر تدريبك ، وستصبح تقنيات روح العالم الخاصة بك راكدة؟ كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه الخطورة؟!!!”
“تشو فنغ ، بسرعة ، اسأله عما إذا كانت هناك طريقة لعلاج هذا”.
بدا صوت السيدة الملكة. بالمقارنة مع تشو فنغ ، كانت سيدة الملكة أكثر قلقاً وعصبية.
ومع ذلك ، في مواجهة السيدة الملكة العصبية بشكل لا يضاهى والخالد الحقيقي الطائر الذهبي الذي امتلك تعبير عن العار في جميع أنحاء وجهه ، لم يحاول تشو فنغ طرح المزيد من الأسئلة. بدلاً من ذلك ، ابتسم وقال “الكبير ، لقد اخترت هذا الطريق. ليس عليك أن تلوم نفسك. علاوة على ذلك ، سأكون بالتأكيد قادرًا على التعافي”.
رؤية تشو فنغ يتفاعل مثل هذا ، تحركت عيون الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. اللوم الذاتي في عينيه لم ينقص. بدلاً من ذلك ، زاد.
بدا أنه يريد أن يقول شيئًا ما. ومع ذلك ، في النهاية ، لم يقل أي شيء. بدلاً من ذلك ، قلب كفه وأخرج زجاجة من اليشم الأخضر.
فتح زجاجة اليشم ثم أخرج منها حبة طبية خضراء.
بدت تلك الحبة الطبية بحجم حبة الأرز فقط. وكان لها مظهر مشابه لها كذلك. ومع ذلك ، لم تكن بيضاء ، بل خضراء اللون. كانت شفافة للغاية ومثيرة للإعجاب. علاوة على ذلك ، أومضت مع بريق يشبه اليراع.
بمجرد ظهور هذه الحبة الطبية ، بدأ الهواء المحيط يصبح لطيف وسرعان ما ظهرت رائحة باهتة.
بدت هذه الرائحة منعشة جداً. بمجرد شم هذا العطر ، شعر تشو فنغ أن صداعه ، وكذلك الألم في جميع أنحاء جسده ، قد انخفض بشكل كبير.
“خذ هذه الحبة الطبية. إنها قادرة على تخفيف آلام جسدك وكذلك صداعك. على أقل تقدير ، ستسمح لك هذه الحبية الطبية بعدم التأثر بإصابتك في معاركك المستقبلية ضد الآخرين”.
“خذ واحدة فقط كل مرة. عليك أن تأخذ واحدة أخرى عندما يتبدد تأثير الدواء تدريجيًا” سلم الخالد الحقيقي الطائر الذهبي الحبة الطبية بالإضافة إلى زجاجة اليشم التي تحمل بقية الحبات الطبية إلى تشو فنغ.
عند تلقي الحبة الطبية ، وضعها على الفور في فمه. كما قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، بمجرد أن دخلت تلك الحبة الطبية فمه ، تحولت إلى خيوط من الهالة التي اندمجت في جسده بالكامل، وحتى روحه.
سرعان ما اختفى الألم الذي شعر به تشو فنغ في جميع أنحاء جسده ، وكذلك هذا الصداع الهائل.
علاوة على ذلك ، بإمكان تشو فنغ معرفة أنه لا يزال هناك الكثير من الحبات الطبية في زجاجة اليشم تلك. من الواضح أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قد أنتج الكثير من الأدوية المسكنة للألم لأنه يخشى ألا يتمكن تشو فنغ من التعافي من إصابته ، وأنه سيستمر في التأثر بها.
“شكرًا لك أيها الكبير” وضع تشو فنغ الدواء المتبقي بعيدًا وأعرب عن شكره لـالخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي وقال “يجب ألا تشكرني. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فلن تصبح هكذا. إذا كنت لا تزال تشكرني ، فستجعلني أشعر بالعار أكثر”.
“تعال لنذهب. دعنا ننطلق لرؤية صديقك”.
بعد ذلك ، جلب الخالد الحقيقي الطائر الذهبي تشو فنغ بعيدًا عن جبل طائر السحاب.
“حقاً تمكن من طلب مساعدته؟”
كشف تشو شوان لانغ ، الذي كان ينتظر خارج جبل طائر السحاب طوال الوقت ، عن تعبيرًا مفاجئًا عند رؤية تشو فنغ يعود مع الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
لم يستمر تشو شوان لانغ في البقاء مختبئًا في الفراغ. وبدلاً من ذلك ، تقدم على عجل إلى الأمام للترحيب بوصولهم.
هو … خبير كبير من عشيرة تشو السماوية ، قام في الواقع بشبك قبضته على عجل باحترام لتحية الخالد الحقيقي الطائر الذهبي.
“يعرب الصغير تشو شوان لانغ عن احترامه لسيد القصر الطائر الذهبي.”
“سيد القصر؟” عند سماع هذه الكلمات ورؤية مظهر تشو شوان لانغ المتواضع ، أدرك تشو فنغ أخيرًا أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بدا وكأنه وجود رائع في العوالم العليا.
عدا ذلك ، فمن المستحيل أن يكون الكبير تشو شوان لانغ من عشيرة تشو السماوية محترمًا جدًا.
ومع ذلك ، كان هذا على وجه التحديد بسبب الحالة الاستثنائية التي امتلكها الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، حيث أدرك تشو فنغ مدى رعب ذلك القط العجوز.
بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى قوة الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، فقد ظل عاجزًا تمامًا عن المقاومة ، أمام ذلك القط العجوز.
لم يكن ذلك القط العجوز بالتأكيد مجرد خبير في العوالم العليا. كان على الأرجح وجودًا يمكن أن يتحرك حقًا دون عوائق عبر المجالات النجمية.
ولكن ، إذا كان ذلك القط العجوز بهذه القوة ، فما مدى قوة تشان هايتشوان بالضبط في ذلك الوقت؟
بعد كل شيء ، حتى بعد وفاة تشان هايتشوان ، كان لا يزال قادرًا على حبس القط العجوز في قبره لفترة طويلة.
من هذا ، يمكن استنتاج أن تشان هايتشوان كان وجودًا أقوى من ذلك القط.
في هذه اللحظة ، نسي تشو فنغ تمامًا الإصابة الخطيرة لقوته الروحية.
بدا أنه قادر على رؤية المجالات النجمية الرائعة ، بالإضافة إلى الوجودات القوية التي لا حصر لها في تلك المجالات النجمية.
شعر تشو فنغ أنه سينضم يومًا ما إلى صفوف هؤلاء الخبراء.
وهكذا ، امتلئ بترقب لا نهاية له لنفسه في المستقبل.

بمساعدة من الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، سرعان ما تم إلغاء الختم عن تدريب تشو فنغ، وتم إصلاح جسده أيضًا. في مجرد غمضة عين ، تحول تشو فنغ من هيكل عظمي إلى مظهره الأصلي. استطاع تشو فنغ أيضًا الشعور بأن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي يبذل قصارى جهده بتقنيات روح العالم لشفائه. على هذا المنوال ، من المفترض أن يهدأ الألم المبرح الذي شعر به تشو فنغ سابقاً. ومع ذلك ، ولسبب غير معروف ، كان لا يزال يشعر بالألم. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لرأسه. شعر بألم شديد في رأسه. بدا الأمر كما لو أن رأسه على وشك الإنفجار. الأهم من ذلك ، أن هذا النوع من الألم بدا وكأنه مطبوع بعمق في رأسه ، بشكل غير مألوف. نظرًا لأن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قد توقف أخيرًا عن علاجه، تحدث تشو فنغ “الكبير ، أنا آسف. هذا الصغير قد خذلك. زلة خيزران الهبة الإلهية… ” “لا تقل أي شيء بعد الآن. تشو فنغ ، أنا أعرف بالفعل كل شيء. سبب ظهور هذا المكان كان بسبب أفعال ذلك الخبير”. “هذا الفرد هو وجود لا يمكنني حتى أن أقاومه. على هذا النحو ، كيف يمكنك الحفاظ على زلة خيزران الهبة الإلهية أمامه؟” “في الواقع ، حقيقة أننا كنا قادرين على البقاء على قيد الحياة بعد مواجهة شخص مثل هذا هو بالفعل ثروة هائلة من محنة رهيبة. وبالتالي ، ليس عليك أن تتحمل أي نوع من العبء العقلي.” قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي: “بالنسبة لإصابة صديقك ، سأشفيه بالتأكيد”. “شكراً لك الكبير” كشف تشو فنغ عن تعبير ممتن. على الرغم من أن تشو فنغ كان مكتئبًا من حقيقة أن زلة الخيزران قد اختطفت بعيدًا ، إلا أن حقيقة أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي كان على استعداد لاحترام اتفاقهم السابق ومساعدة وانغ تشيانغ على الشفاء من إصابته جعلته يشعر بسعادة غامرة على الفور. عند رؤية تعبير تشو فنغ المبتهج عندما قال أنه سيعالج إصابة وانغ تشيانغ ، تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “تشو فنغ ، هناك شيء واحد يجب أن أخبرك به” قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. قال تشو فنغ “الكبير ، يُرجى المضي قدماً”. “تشو فنغ ، لقد تمكنت من المرور عبر جبل الشفرات وبحر اللهب دون أي تدريب من خلال الاعتماد على قوتك الروحية الهائلة وقوة إرادتك” “الحق يُقال ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه القوة الروحية الهائلة والإرادة . لا أعني مقدار قوة روحك. بدلاً من ذلك، أعني مدى تصميمك”. “بعد قولي هذا ، على الرغم من أنك تمكنت من المرور بنجاح عبر جبل الشفرات وبحر اللهب ، فقد أفرطت في تحميل قوتك الروحية.” “بسبب ذلك ، لقد أصيبت روحك بشكل خطير. إنها أمرٌ خطير للغاية لدرجة أنه حتى أنا غير قادر على علاجها”. “هل تشعر أن رأسك يؤلمك ولا تشعر بالشفاء التام؟ علاوة على ذلك ، هل الألم في رأسك يزداد حدة أكثر فأكثر؟” سأل الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “هذا هو الحال بالفعل” أومأ تشو فنغ. “هذا ما يحدث عندما تتضرر قوة الروح. هذه الإصابة غير قابلة للشفاء بغض النظر عن مدى قوة الشخص الذي يحاول أن يشفيك. إذا كنت تريد أن تُشفى ، يمكنك الاعتماد على نفسك فقط”. “ربما ستتعافى بنفسك بمرور الوقت. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا ألا تتعافى طوال حياتك”. “إذا كان هذا هو الحال حقًا ، فلن يؤثر ذلك على تدريبك القتالي فحسب ، بل قد يصبح من الصعب جدًا على تقنيات روح العالم خاصتك إحراز تقدم”. قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي: “إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أخشى أنك قد تكون قادرًا فقط على الاستمرار كروحاني عالمي ذو عباءة خالدة لبقية حياتك”. ارتجف قلب تشو فنغ عند سماع هذه الكلمات. كان الأمر كما لو أن جبلًا غير مرئي قد ظهر من العدم ونزل بلا رحمة على رأسه. في تلك اللحظة ، أصيب تشو فنغ بالغباء. لقد خمن أنه قد يكون هناك بعض التأثير الجانبي المتبقي. ومع ذلك ، لم يتخيل أبدًا أن يصبح الأمر بهذه الخطورة. “سوف يتأثر تدريبك ، وستصبح تقنيات روح العالم الخاصة بك راكدة؟ كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه الخطورة؟!!!” “تشو فنغ ، بسرعة ، اسأله عما إذا كانت هناك طريقة لعلاج هذا”. بدا صوت السيدة الملكة. بالمقارنة مع تشو فنغ ، كانت سيدة الملكة أكثر قلقاً وعصبية. ومع ذلك ، في مواجهة السيدة الملكة العصبية بشكل لا يضاهى والخالد الحقيقي الطائر الذهبي الذي امتلك تعبير عن العار في جميع أنحاء وجهه ، لم يحاول تشو فنغ طرح المزيد من الأسئلة. بدلاً من ذلك ، ابتسم وقال “الكبير ، لقد اخترت هذا الطريق. ليس عليك أن تلوم نفسك. علاوة على ذلك ، سأكون بالتأكيد قادرًا على التعافي”. رؤية تشو فنغ يتفاعل مثل هذا ، تحركت عيون الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. اللوم الذاتي في عينيه لم ينقص. بدلاً من ذلك ، زاد. بدا أنه يريد أن يقول شيئًا ما. ومع ذلك ، في النهاية ، لم يقل أي شيء. بدلاً من ذلك ، قلب كفه وأخرج زجاجة من اليشم الأخضر. فتح زجاجة اليشم ثم أخرج منها حبة طبية خضراء. بدت تلك الحبة الطبية بحجم حبة الأرز فقط. وكان لها مظهر مشابه لها كذلك. ومع ذلك ، لم تكن بيضاء ، بل خضراء اللون. كانت شفافة للغاية ومثيرة للإعجاب. علاوة على ذلك ، أومضت مع بريق يشبه اليراع. بمجرد ظهور هذه الحبة الطبية ، بدأ الهواء المحيط يصبح لطيف وسرعان ما ظهرت رائحة باهتة. بدت هذه الرائحة منعشة جداً. بمجرد شم هذا العطر ، شعر تشو فنغ أن صداعه ، وكذلك الألم في جميع أنحاء جسده ، قد انخفض بشكل كبير. “خذ هذه الحبة الطبية. إنها قادرة على تخفيف آلام جسدك وكذلك صداعك. على أقل تقدير ، ستسمح لك هذه الحبية الطبية بعدم التأثر بإصابتك في معاركك المستقبلية ضد الآخرين”. “خذ واحدة فقط كل مرة. عليك أن تأخذ واحدة أخرى عندما يتبدد تأثير الدواء تدريجيًا” سلم الخالد الحقيقي الطائر الذهبي الحبة الطبية بالإضافة إلى زجاجة اليشم التي تحمل بقية الحبات الطبية إلى تشو فنغ. عند تلقي الحبة الطبية ، وضعها على الفور في فمه. كما قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، بمجرد أن دخلت تلك الحبة الطبية فمه ، تحولت إلى خيوط من الهالة التي اندمجت في جسده بالكامل، وحتى روحه. سرعان ما اختفى الألم الذي شعر به تشو فنغ في جميع أنحاء جسده ، وكذلك هذا الصداع الهائل. علاوة على ذلك ، بإمكان تشو فنغ معرفة أنه لا يزال هناك الكثير من الحبات الطبية في زجاجة اليشم تلك. من الواضح أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قد أنتج الكثير من الأدوية المسكنة للألم لأنه يخشى ألا يتمكن تشو فنغ من التعافي من إصابته ، وأنه سيستمر في التأثر بها. “شكرًا لك أيها الكبير” وضع تشو فنغ الدواء المتبقي بعيدًا وأعرب عن شكره لـالخالد الحقيقي الطائر الذهبي. تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي وقال “يجب ألا تشكرني. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فلن تصبح هكذا. إذا كنت لا تزال تشكرني ، فستجعلني أشعر بالعار أكثر”. “تعال لنذهب. دعنا ننطلق لرؤية صديقك”. بعد ذلك ، جلب الخالد الحقيقي الطائر الذهبي تشو فنغ بعيدًا عن جبل طائر السحاب. “حقاً تمكن من طلب مساعدته؟” كشف تشو شوان لانغ ، الذي كان ينتظر خارج جبل طائر السحاب طوال الوقت ، عن تعبيرًا مفاجئًا عند رؤية تشو فنغ يعود مع الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. لم يستمر تشو شوان لانغ في البقاء مختبئًا في الفراغ. وبدلاً من ذلك ، تقدم على عجل إلى الأمام للترحيب بوصولهم. هو … خبير كبير من عشيرة تشو السماوية ، قام في الواقع بشبك قبضته على عجل باحترام لتحية الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “يعرب الصغير تشو شوان لانغ عن احترامه لسيد القصر الطائر الذهبي.” “سيد القصر؟” عند سماع هذه الكلمات ورؤية مظهر تشو شوان لانغ المتواضع ، أدرك تشو فنغ أخيرًا أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بدا وكأنه وجود رائع في العوالم العليا. عدا ذلك ، فمن المستحيل أن يكون الكبير تشو شوان لانغ من عشيرة تشو السماوية محترمًا جدًا. ومع ذلك ، كان هذا على وجه التحديد بسبب الحالة الاستثنائية التي امتلكها الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، حيث أدرك تشو فنغ مدى رعب ذلك القط العجوز. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى قوة الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، فقد ظل عاجزًا تمامًا عن المقاومة ، أمام ذلك القط العجوز. لم يكن ذلك القط العجوز بالتأكيد مجرد خبير في العوالم العليا. كان على الأرجح وجودًا يمكن أن يتحرك حقًا دون عوائق عبر المجالات النجمية. ولكن ، إذا كان ذلك القط العجوز بهذه القوة ، فما مدى قوة تشان هايتشوان بالضبط في ذلك الوقت؟ بعد كل شيء ، حتى بعد وفاة تشان هايتشوان ، كان لا يزال قادرًا على حبس القط العجوز في قبره لفترة طويلة. من هذا ، يمكن استنتاج أن تشان هايتشوان كان وجودًا أقوى من ذلك القط. في هذه اللحظة ، نسي تشو فنغ تمامًا الإصابة الخطيرة لقوته الروحية. بدا أنه قادر على رؤية المجالات النجمية الرائعة ، بالإضافة إلى الوجودات القوية التي لا حصر لها في تلك المجالات النجمية. شعر تشو فنغ أنه سينضم يومًا ما إلى صفوف هؤلاء الخبراء. وهكذا ، امتلئ بترقب لا نهاية له لنفسه في المستقبل.

بمساعدة من الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، سرعان ما تم إلغاء الختم عن تدريب تشو فنغ، وتم إصلاح جسده أيضًا. في مجرد غمضة عين ، تحول تشو فنغ من هيكل عظمي إلى مظهره الأصلي. استطاع تشو فنغ أيضًا الشعور بأن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي يبذل قصارى جهده بتقنيات روح العالم لشفائه. على هذا المنوال ، من المفترض أن يهدأ الألم المبرح الذي شعر به تشو فنغ سابقاً. ومع ذلك ، ولسبب غير معروف ، كان لا يزال يشعر بالألم. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لرأسه. شعر بألم شديد في رأسه. بدا الأمر كما لو أن رأسه على وشك الإنفجار. الأهم من ذلك ، أن هذا النوع من الألم بدا وكأنه مطبوع بعمق في رأسه ، بشكل غير مألوف. نظرًا لأن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قد توقف أخيرًا عن علاجه، تحدث تشو فنغ “الكبير ، أنا آسف. هذا الصغير قد خذلك. زلة خيزران الهبة الإلهية… ” “لا تقل أي شيء بعد الآن. تشو فنغ ، أنا أعرف بالفعل كل شيء. سبب ظهور هذا المكان كان بسبب أفعال ذلك الخبير”. “هذا الفرد هو وجود لا يمكنني حتى أن أقاومه. على هذا النحو ، كيف يمكنك الحفاظ على زلة خيزران الهبة الإلهية أمامه؟” “في الواقع ، حقيقة أننا كنا قادرين على البقاء على قيد الحياة بعد مواجهة شخص مثل هذا هو بالفعل ثروة هائلة من محنة رهيبة. وبالتالي ، ليس عليك أن تتحمل أي نوع من العبء العقلي.” قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي: “بالنسبة لإصابة صديقك ، سأشفيه بالتأكيد”. “شكراً لك الكبير” كشف تشو فنغ عن تعبير ممتن. على الرغم من أن تشو فنغ كان مكتئبًا من حقيقة أن زلة الخيزران قد اختطفت بعيدًا ، إلا أن حقيقة أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي كان على استعداد لاحترام اتفاقهم السابق ومساعدة وانغ تشيانغ على الشفاء من إصابته جعلته يشعر بسعادة غامرة على الفور. عند رؤية تعبير تشو فنغ المبتهج عندما قال أنه سيعالج إصابة وانغ تشيانغ ، تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “تشو فنغ ، هناك شيء واحد يجب أن أخبرك به” قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. قال تشو فنغ “الكبير ، يُرجى المضي قدماً”. “تشو فنغ ، لقد تمكنت من المرور عبر جبل الشفرات وبحر اللهب دون أي تدريب من خلال الاعتماد على قوتك الروحية الهائلة وقوة إرادتك” “الحق يُقال ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه القوة الروحية الهائلة والإرادة . لا أعني مقدار قوة روحك. بدلاً من ذلك، أعني مدى تصميمك”. “بعد قولي هذا ، على الرغم من أنك تمكنت من المرور بنجاح عبر جبل الشفرات وبحر اللهب ، فقد أفرطت في تحميل قوتك الروحية.” “بسبب ذلك ، لقد أصيبت روحك بشكل خطير. إنها أمرٌ خطير للغاية لدرجة أنه حتى أنا غير قادر على علاجها”. “هل تشعر أن رأسك يؤلمك ولا تشعر بالشفاء التام؟ علاوة على ذلك ، هل الألم في رأسك يزداد حدة أكثر فأكثر؟” سأل الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “هذا هو الحال بالفعل” أومأ تشو فنغ. “هذا ما يحدث عندما تتضرر قوة الروح. هذه الإصابة غير قابلة للشفاء بغض النظر عن مدى قوة الشخص الذي يحاول أن يشفيك. إذا كنت تريد أن تُشفى ، يمكنك الاعتماد على نفسك فقط”. “ربما ستتعافى بنفسك بمرور الوقت. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا ألا تتعافى طوال حياتك”. “إذا كان هذا هو الحال حقًا ، فلن يؤثر ذلك على تدريبك القتالي فحسب ، بل قد يصبح من الصعب جدًا على تقنيات روح العالم خاصتك إحراز تقدم”. قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي: “إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أخشى أنك قد تكون قادرًا فقط على الاستمرار كروحاني عالمي ذو عباءة خالدة لبقية حياتك”. ارتجف قلب تشو فنغ عند سماع هذه الكلمات. كان الأمر كما لو أن جبلًا غير مرئي قد ظهر من العدم ونزل بلا رحمة على رأسه. في تلك اللحظة ، أصيب تشو فنغ بالغباء. لقد خمن أنه قد يكون هناك بعض التأثير الجانبي المتبقي. ومع ذلك ، لم يتخيل أبدًا أن يصبح الأمر بهذه الخطورة. “سوف يتأثر تدريبك ، وستصبح تقنيات روح العالم الخاصة بك راكدة؟ كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه الخطورة؟!!!” “تشو فنغ ، بسرعة ، اسأله عما إذا كانت هناك طريقة لعلاج هذا”. بدا صوت السيدة الملكة. بالمقارنة مع تشو فنغ ، كانت سيدة الملكة أكثر قلقاً وعصبية. ومع ذلك ، في مواجهة السيدة الملكة العصبية بشكل لا يضاهى والخالد الحقيقي الطائر الذهبي الذي امتلك تعبير عن العار في جميع أنحاء وجهه ، لم يحاول تشو فنغ طرح المزيد من الأسئلة. بدلاً من ذلك ، ابتسم وقال “الكبير ، لقد اخترت هذا الطريق. ليس عليك أن تلوم نفسك. علاوة على ذلك ، سأكون بالتأكيد قادرًا على التعافي”. رؤية تشو فنغ يتفاعل مثل هذا ، تحركت عيون الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. اللوم الذاتي في عينيه لم ينقص. بدلاً من ذلك ، زاد. بدا أنه يريد أن يقول شيئًا ما. ومع ذلك ، في النهاية ، لم يقل أي شيء. بدلاً من ذلك ، قلب كفه وأخرج زجاجة من اليشم الأخضر. فتح زجاجة اليشم ثم أخرج منها حبة طبية خضراء. بدت تلك الحبة الطبية بحجم حبة الأرز فقط. وكان لها مظهر مشابه لها كذلك. ومع ذلك ، لم تكن بيضاء ، بل خضراء اللون. كانت شفافة للغاية ومثيرة للإعجاب. علاوة على ذلك ، أومضت مع بريق يشبه اليراع. بمجرد ظهور هذه الحبة الطبية ، بدأ الهواء المحيط يصبح لطيف وسرعان ما ظهرت رائحة باهتة. بدت هذه الرائحة منعشة جداً. بمجرد شم هذا العطر ، شعر تشو فنغ أن صداعه ، وكذلك الألم في جميع أنحاء جسده ، قد انخفض بشكل كبير. “خذ هذه الحبة الطبية. إنها قادرة على تخفيف آلام جسدك وكذلك صداعك. على أقل تقدير ، ستسمح لك هذه الحبية الطبية بعدم التأثر بإصابتك في معاركك المستقبلية ضد الآخرين”. “خذ واحدة فقط كل مرة. عليك أن تأخذ واحدة أخرى عندما يتبدد تأثير الدواء تدريجيًا” سلم الخالد الحقيقي الطائر الذهبي الحبة الطبية بالإضافة إلى زجاجة اليشم التي تحمل بقية الحبات الطبية إلى تشو فنغ. عند تلقي الحبة الطبية ، وضعها على الفور في فمه. كما قال الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، بمجرد أن دخلت تلك الحبة الطبية فمه ، تحولت إلى خيوط من الهالة التي اندمجت في جسده بالكامل، وحتى روحه. سرعان ما اختفى الألم الذي شعر به تشو فنغ في جميع أنحاء جسده ، وكذلك هذا الصداع الهائل. علاوة على ذلك ، بإمكان تشو فنغ معرفة أنه لا يزال هناك الكثير من الحبات الطبية في زجاجة اليشم تلك. من الواضح أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي قد أنتج الكثير من الأدوية المسكنة للألم لأنه يخشى ألا يتمكن تشو فنغ من التعافي من إصابته ، وأنه سيستمر في التأثر بها. “شكرًا لك أيها الكبير” وضع تشو فنغ الدواء المتبقي بعيدًا وأعرب عن شكره لـالخالد الحقيقي الطائر الذهبي. تنهد الخالد الحقيقي الطائر الذهبي وقال “يجب ألا تشكرني. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فلن تصبح هكذا. إذا كنت لا تزال تشكرني ، فستجعلني أشعر بالعار أكثر”. “تعال لنذهب. دعنا ننطلق لرؤية صديقك”. بعد ذلك ، جلب الخالد الحقيقي الطائر الذهبي تشو فنغ بعيدًا عن جبل طائر السحاب. “حقاً تمكن من طلب مساعدته؟” كشف تشو شوان لانغ ، الذي كان ينتظر خارج جبل طائر السحاب طوال الوقت ، عن تعبيرًا مفاجئًا عند رؤية تشو فنغ يعود مع الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. لم يستمر تشو شوان لانغ في البقاء مختبئًا في الفراغ. وبدلاً من ذلك ، تقدم على عجل إلى الأمام للترحيب بوصولهم. هو … خبير كبير من عشيرة تشو السماوية ، قام في الواقع بشبك قبضته على عجل باحترام لتحية الخالد الحقيقي الطائر الذهبي. “يعرب الصغير تشو شوان لانغ عن احترامه لسيد القصر الطائر الذهبي.” “سيد القصر؟” عند سماع هذه الكلمات ورؤية مظهر تشو شوان لانغ المتواضع ، أدرك تشو فنغ أخيرًا أن الخالد الحقيقي الطائر الذهبي بدا وكأنه وجود رائع في العوالم العليا. عدا ذلك ، فمن المستحيل أن يكون الكبير تشو شوان لانغ من عشيرة تشو السماوية محترمًا جدًا. ومع ذلك ، كان هذا على وجه التحديد بسبب الحالة الاستثنائية التي امتلكها الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، حيث أدرك تشو فنغ مدى رعب ذلك القط العجوز. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى قوة الخالد الحقيقي الطائر الذهبي ، فقد ظل عاجزًا تمامًا عن المقاومة ، أمام ذلك القط العجوز. لم يكن ذلك القط العجوز بالتأكيد مجرد خبير في العوالم العليا. كان على الأرجح وجودًا يمكن أن يتحرك حقًا دون عوائق عبر المجالات النجمية. ولكن ، إذا كان ذلك القط العجوز بهذه القوة ، فما مدى قوة تشان هايتشوان بالضبط في ذلك الوقت؟ بعد كل شيء ، حتى بعد وفاة تشان هايتشوان ، كان لا يزال قادرًا على حبس القط العجوز في قبره لفترة طويلة. من هذا ، يمكن استنتاج أن تشان هايتشوان كان وجودًا أقوى من ذلك القط. في هذه اللحظة ، نسي تشو فنغ تمامًا الإصابة الخطيرة لقوته الروحية. بدا أنه قادر على رؤية المجالات النجمية الرائعة ، بالإضافة إلى الوجودات القوية التي لا حصر لها في تلك المجالات النجمية. شعر تشو فنغ أنه سينضم يومًا ما إلى صفوف هؤلاء الخبراء. وهكذا ، امتلئ بترقب لا نهاية له لنفسه في المستقبل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط