نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2552

من يجرؤ على لمسه؟!

من يجرؤ على لمسه؟!

الفصل 2552 : من يجرؤ على لمسه؟!

ومع ذلك، تجاهلت زي شوانيي تمامًا رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. بدلاً من ذلك، تحول جسدها، وطارت من منصة المشاهدة، وهبطت ببطء بجانب تشو فنغ. في هذه اللحظة، كشفت زي شوانيي عن نظرة حادة للغاية من عينيها المسنتين. مثل نصلين حادين يخترقا تشو فنغ.

“من هذا؟”
الكلمات التي قِيلت فجأة تسببت في أن يلقي أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بنظراتهم الحذرة نحو الصوت.
شعروا جميعًا دون وعي أنه من المحتمل جدًا أن يكون شريك لي يوي إير قد وصل.
“أين الشخص الذي تحدث؟”
ومع ذلك، عندما قاموا بتوجيه أنظارهم تجاه الصوت، كشفوا جميعًا عن تعبيرات الذهول والدهشة.
السبب في ذلك لأنهم بحثوا تجاه مصدر صوت تشو فنغ، ولكنهم لم يتمكنوا من رؤيته على الإطلاق.
في هذه اللحظة، اشتبهوا جميعًا فيما إذا كانوا قد أخطأوا في سماع الأشياء أم لا.
بدأوا في البحث في كل مكان.
عندها فقط اكتشفوا أن كل شخص آخر يفعل نفس الشيء. في هذه اللحظة، أصبحوا أكثر حيرة.
بعد كل شيء، في حين أنه من الممكن لشخص واحد أن يخطئ في الأشياء، فإنه سيكون من المستحيل عليهم جميعًا أن يخطئوا.
“باززز ~~~” في هذه اللحظة، أزال تشو فنغ تأثير تشكيل الإخفاء تجنب الخالد من تلقاء نفسه وكشف عن نفسه للجمهور. في تلك اللحظة، ذُهل أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية للغاية.
من الواضح أنهم لم يتوقعوا أن يكشف تشو فنغ عن نفسه. علاوة على ذلك، لم يتوقعوا أن يكون الشخص الذي لديه الشجاعة للكشف عن نفسه في مثل هذا الوقت فردًا من جيل الشباب.
في اللحظة التي صُدم فيها الحشد، قفز تشو فنغ متجاوزًا الحشد أمامه وهبط في وسط الساحة أمام لي يوي إير.
“كلانك ~~~” في نفس الوقت، ظهر سيف قرمزي أيضًا في يد تشو فنغ.
لم يكن تشو فنغ قادرًا على التأكد مما إذا ستساعده زي شوانيي أم لا.
إذا لم تساعده زي شوانيي في مثل هذا الوقت، فيمكنه الاعتماد فقط على قوة سيف إله الشر للحماية.
بعد كل شيء، ما يواجهه حالياً، هما اثنان من الرتبة الأولى الخالد الحقيقي وواحد من الرتبة الثانية الخالد الحقيقي.
أما بالنسبة لسيف إله الشر، فقد بدا أنه شعر بحقيقة أن تشو فنغ بحاجة إلى قوته وظل يرتجف دون توقف. لم يكن يرتجف من الخوف.
بدلاً من ذلك، يرتجف من الإثارة. لقد بات متحمسًا لأنه سيتمكن أخيرًا من إطلاق العنان لقوته مرة أخرى، وأنه سيتمكن أخيرًا من السيطرة على العالم مرة أخرى، وجعل شعوب العالم تدرك مدى رعبه مجدداً.
ومع ذلك، على الرغم من أن سيف إله الشر قوي للغاية، إلا أن تشو فنغ فقط من بوسعه الشعور بقوته المتزايدة قبل إطلاق العنان لها بالفعل.
وهكذا، في هذه اللحظة، لم يدرك أي شخص من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية أن السلاح الإمبراطوري غير المكتمل الذي يحمله تشو فنغ في يده سيكون أكبر تهديد لهم.
بدأوا جميعًا ينظرون إلى تشو فنغ بتعبيرات مرتبكة على وجوههم. بدا الأمر كما لو كانوا ينظرون إلى مهرج. والسبب في ذلك هو أنهم لم يفهموا سبب قيام ذلك الزميل أمام أعينهم بإخراج سلاح إمبراطوري غير مكتمل بهذه الطريقة العدوانية والمتغطرسة.
من الناحية المنطقية، فإن سلف قتالي من الرتبة التاسعة في مثل هذه السن المبكرة هو بالفعل أمرًا مخيفًا للغاية. يُمكن القول أنه عبقري مطلق.
وهكذا، لا ينبغي أن يكون هناك سبب لكونه فقيرًا لدرجة أنه لا يستطيع حتى تحمل تكاليف سلاح سلف، أليس كذلك؟
حتى لو لم يكن لديه سلاح سلف، فمن المؤكد أنه يجب أن يمتلك سلاح سلف غير مكتمل أو سلاحًا إمبراطوريًا. أصبح الحشد مرتبكًا حقًا من الكشف المفاجئ لـ تشو فنغ عن السلاح الإمبراطوري غير المكتمل والعرض المتغطرس.
في هذه اللحظة، شعر الكثير من الناس أن الطفل الذي أمامهم ربما يعاني من بعض التخلف العقلي.
“تشو فنغ، يبدو أنه تم التقليل من شأنك مرة أخرى. انظر إلى تعبيرات هؤلاء الأشخاص، لا بد أنهم جميعًا يفكرون في أنك متخلف عقليًا، أليس كذلك؟” قالت الملكة بابتسامة: “إذا كان ذلك ممكنًا، آمل حقًا أن تستخدم سيف إله الشر وأن تُظهر لهم بالضبط ما الذي يمثله هذا السلاح الإمبراطوري غير المكتمل”.
شعرت الملكة أن أفراد العشيرة جاهلون للغاية. بالطبع، كانت تمزح بكلماتها فقط. نظرًا لأن الملكة تعرف جيدًا مدى قوة سيف إله الشر، فإنها بطبيعة الحال لم ترغب في أن يستخدمه تشو فنغ.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فهو لم يبدأ في الهجوم على الفور أيضًا. كما أنه لم يكلف نفسه عناء الاهتمام بالحشد. بدلاً من ذلك، وجه نظره إلى منصة المشاهدة، ونظر إلى زي شوانيي.
سأل: “هل تعرفي يينغ مينغ تشاو؟”
ارتبك الجميع من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية من كلمات تشو فنغ.
ومع ذلك، تغيرت تعبيرات رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية وزي شوانيي بشكل كبير. كلاهما كشف عن تعبيرات معقدة للغاية.
هذا صحيح بشكلٍ خاص لرئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. حول نظرته المعقدة إلى زي شوانيي.
“هناك أمل، يبدو أنهم يعرفون بعضهم البعض.”
بدت الملكة سعيدة لرؤية رد الفعل هذا. والسبب في ذلك هو أن رد فعلهم على الأرجح يعني أن زي شوانيي تعرف يينغ مينغ تشاو.
“إنه يينغ مينغ تشاو الذي طلب مني المجيء إلى هنا.” وأضاف تشو فنغ: “إنه محاصر حاليًا في مكان ما، ويُريد أن يطلب منكِ أن تذهبي وتنقذيه”.
مباشرة بعد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات، صرخ رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية: “اقتلهم!”
في اللحظة التي صرخ فيها بهذا الأمر، أطلق الخالدان الحقيقيان اللذان يقفان على جانبي لي يوي إير على الفور نية قتل ساحقة. لم يكن هذان الشخصان فقط هما اللذان أطلقا نية قتل ساحقة؛ حتى رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية نفسه أطلق نية قتل ساحقة.
خلال هذه اللحظة من الأزمة، كيف يمكن أن يجرؤ تشو فنغ على التردد بعد الآن؟ أمسك سيف إله الشر بإحكام وأطلق العنان لقوته القتالية. خطط لإطلاق قوة سيف إله الشر.
“سأرى من يجرؤ على لمسه !!!” في هذه اللحظة، سُمع صراخ.
في اللحظة التي سُمع فيها هذا الصوت، اكتسح القمع القوي أيضًا. لم يقتصر الأمر على أن هذا القمع قد ممنع الهالة القمعية التي أطلقها رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، ولكنه أطاح أيضًا بالخالدين الحقيقيين اللذين يمسكان بلي يوي إير على بعد عدة أمتار في الحشد.
والمسؤول عن ذلك يكون زي شوانيي. تم إطلاق هذا الصراخ أيضًا بواسطتها.
زي شوانيي في الحقيقة أيضًا من الرتبة الثانية خالد حقيقي.
“الرتبة الثانية خالد حقيقي، هذه الـ زي شوانيي هي في الحقيقة من الرتبة الثانية خالد حقيقي. تم إنقاذنا. إنها تعرف يينغ مينغ تشاو بكل تأكيد”.
في تلك اللحظة، أصبحت الملكة مليئة بالفرح. حتى تشو فنغ تنهد أخيرًا. لقد كاد أن يطلق سيف إله الشر.
حتى هو نفسه لم يمتلك أي فكرة عما سيحدث إذا أطلق العنان لسيف إله الشر هذه المرة. ومع ذلك، يبدو الآن أنه لم يعد مضطرًا لاستخدامه.
من الواضح أن زي شوانيي تعرف يينغ مينغ تشاو.
“شوانيي، لا تثقِ به. لقد أمرت رجالي بالفعل بالتحقيق، لقد مات يينغ مينغ تشاو حقًا.” عند رؤية ذلك، أوضح رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بسرعة إلى زي شوانيي.

الفصل 2552 : من يجرؤ على لمسه؟!

ومع ذلك، تجاهلت زي شوانيي تمامًا رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. بدلاً من ذلك، تحول جسدها، وطارت من منصة المشاهدة، وهبطت ببطء بجانب تشو فنغ.
في هذه اللحظة، كشفت زي شوانيي عن نظرة حادة للغاية من عينيها المسنتين. مثل نصلين حادين يخترقا تشو فنغ.

الفصل 2552 : من يجرؤ على لمسه؟!

“قلت أن يينغ مينغ تشاو قال لك أن تأتي إلى هنا؟” سألت زي شوانيي ببرود.
“إنه بالتحديد الكبير يينغ مينغ تشاو الذي طلب مني المجيء إلى هنا.”
في مواجهة هذا النوع من المواقف، لم يكن تشو فنغ ذليلًا ولا متعجرفًا.
“هو لا يزال على قيد الحياة؟” سألت زي شوانيي مرة أخرى.
قال تشو فنغ “إنه يحتاج إلى مساعدتكِ الآن”.
“إذا تجرأت على خداعي، فسأجعلك بالتأكيد تعاني حياة أكثر بؤسًا من الموت.” عندما قالت زي شوانيي هذه الكلمات، تمكن تشو فنغ من الشعور بوضوح بنيتها في القتل.
لم تكن تمزح. إذا خدعها تشو فنغ حقًا، فإنها بالتأكيد لن تدخره، قال تشو فنغ: “لا يوجد سبب لي للدخول إلى كهف إبادة الشياطين ومواجهة أخطاره لأجدكِ فقط لخداعك”.
“إذن أخبرني، أين هو الآن؟” سألت زي شوانيي.
“لقد تم التآمر ضده من قبل عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية. في ذلك الوقت، لم يكن لديه خيار سوى الهروب إلى المنطقة المحرمة في عشيرة كونغ السماوية وهي سلسلة جبال كارثة الأسى”.

“سلسلة جبال كارثة الأسى مليئة بتشكيلات الذبح. وانتهى الأمر بالكبير يينغ مينغ تشاو بالوقوع في إحدى تشكيلات الذبح. من أجل الحفاظ على حياته، انتهى به الأمر باستخدام أسلوب محظور. على الرغم من أنه تمكن من الهروب من الموت بأسلوبه المحظور، إلا أنه انتهى به الأمر إلى الوقوع في سلسلة جبال كارثة الأسى. حتى الآن، لا يستطيع الهروب”.
“بعد قول هذا، ليس لدى عشيرة كونغ السماوية أي فكرة أنه لا يزال على قيد الحياة.”
“فقط، نظرًا لأنه حُوصر بسبب أسلوبه المحظور، فقد علق في سلسلة جبال كارثة الأسى منذ آلاف السنين الماضية، ولم يكن قادرًا على التحرك على أقل تقدير.”
أخبر تشو فنغ زي شوانيي بما حدث: “لقد قال أنكِ فقط بإمكانكِ إنقاذه”.
بعد سماع ما قاله تشو فنغ، تغير تعبير زي شوانيي. في وقتٍ سابق، كانت مليئة بالشك تجاه تشو فنغ ولم تثق به.
ومع ذلك، فإن الشك في عيون زي شوانيي قد انخفض الآن بأكثر من النصف. على الأقل… لقد وثقت الآن في تشو فنغ أكثر بكثير.
من الواضح أن شيئًا قاله تشو فنغ قد غير موقفها.

ومع ذلك، تجاهلت زي شوانيي تمامًا رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. بدلاً من ذلك، تحول جسدها، وطارت من منصة المشاهدة، وهبطت ببطء بجانب تشو فنغ. في هذه اللحظة، كشفت زي شوانيي عن نظرة حادة للغاية من عينيها المسنتين. مثل نصلين حادين يخترقا تشو فنغ.

“سلسلة جبال كارثة الأسى مليئة بتشكيلات الذبح. وانتهى الأمر بالكبير يينغ مينغ تشاو بالوقوع في إحدى تشكيلات الذبح. من أجل الحفاظ على حياته، انتهى به الأمر باستخدام أسلوب محظور. على الرغم من أنه تمكن من الهروب من الموت بأسلوبه المحظور، إلا أنه انتهى به الأمر إلى الوقوع في سلسلة جبال كارثة الأسى. حتى الآن، لا يستطيع الهروب”. “بعد قول هذا، ليس لدى عشيرة كونغ السماوية أي فكرة أنه لا يزال على قيد الحياة.” “فقط، نظرًا لأنه حُوصر بسبب أسلوبه المحظور، فقد علق في سلسلة جبال كارثة الأسى منذ آلاف السنين الماضية، ولم يكن قادرًا على التحرك على أقل تقدير.” أخبر تشو فنغ زي شوانيي بما حدث: “لقد قال أنكِ فقط بإمكانكِ إنقاذه”. بعد سماع ما قاله تشو فنغ، تغير تعبير زي شوانيي. في وقتٍ سابق، كانت مليئة بالشك تجاه تشو فنغ ولم تثق به. ومع ذلك، فإن الشك في عيون زي شوانيي قد انخفض الآن بأكثر من النصف. على الأقل… لقد وثقت الآن في تشو فنغ أكثر بكثير. من الواضح أن شيئًا قاله تشو فنغ قد غير موقفها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط