نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2553

غضب العشيرة بأكملها

غضب العشيرة بأكملها

الفصل 2553 : غضب العشيرة بأكملها

الفصل 2553 : غضب العشيرة بأكملها

“كيف تمكنت من العثور عليه؟” سألت زي شوانيي.
“لم أكن أعرف عن الكبير يينغ مينغ تشاو قبل أن ألتقي به، لكنني قابلته بالصدفة بعد دخول سلسلة جبال كارثة الأسى”.
“إذا تخططي للذهاب لإنقاذه، فيجب أن تحضريني معكِ.” قال تشو فنغ.
“أنا فقط أعرف كيفية الوصول إليه”.
“هيا بنا.” كما تحدثت زي شوانيي، لوحت بيدها، وانبعثت طبقة من القوة الروحية الساحقة من جسدها. غمرت قوتها الروحية مباشرة تشو فنغ ولي يوي إير.
“قوة الروح هذه.”
في تلك اللحظة، تغير تعبير تشو فنغ. أدرك من تمكن من اكتشاف تشكيل الإخفاء تجنب الخالد الخاص بلي يوي إير.
لا بد أنها كانت زي شوانيي. والسبب في ذلك هو أن زي شوانيي روحانية عالمية ذات عباءة خالدة بعلامة الأفعى. علاوة على ذلك، أستطاع تشو فنغ الشعور أنه على الرغم من أنهم كانوا جميعًا روحانيون عالميون ذوو عباءات خالدة بعلامة الأفعي، إلا أن قوة روح زي شوانيي أقوى بكثير من قوتهم. على الأرجح، لم تكن زي شوانيي سوى خطًا رفيعًا بعيدًا عن أن تصبح روحانية عالمية ذات عباءة خالدة بعلامة التنين.
وصلت قوتها الروحية إلى درجة قوية جدًا بالفعل.
رفعت زي شوانيي تشو فنغ ولي يوي إير بقوة روحها. بدت وكأنها تحميهم.
خططت لإحضار تشو فنغ ولي يوي إير بعيدًا عن العشيرة.
“بوم ~~~”
في تلك اللحظة، لوح رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بيده. على الفور، انتشرت القوة القتالية الساحقة في جميع الاتجاهات مثل أشعة الشمس التي تغمر كل شيء. سُرعان ما أغلقت قوته القتالية المنطقة تمامًا.
“هل ترغب في أن تفعل كما فعل السيد وتحتجزني هنا حتى أموت؟” ألقت زي شوانيي بنظرتها الباردة على رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
“أنا لا أنوي أن أحبسكِ هنا. إذا كنتِ ترغبي في المغادرة، فسأسمح لكِ بذلك”.
“ولكن، مجرد حديث ذلك الشقي ليس له دليل على الإطلاق. لماذا تثقي به؟ ماذا لو كان فخًا؟”
“علاوة على ذلك، حتى لو ما يقوله هذا الشقي صحيحًا ولا يزال يينغ مينغ تشاو على قيد الحياة، فهل تخططي حقًا لإنقاذه؟” سأل رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
قالت زي شوانيي: “يجب أن أذهب لإنقاذه”.
“ألم يؤذيكي بما فيه الكفاية؟ لماذا يجب أن تتصرفي هكذا؟” سأل رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
“لم يؤذيني أبدًا.” قالت زي شوانيي: “أنا من يدين له”.
“ثم ماذا عني؟ ماذا علي أن أفعل؟ اليوم هو يوم زفافنا.” أصبح رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية أكثر فأكثر عاطفية.
في هذه اللحظة، فهم بقية أعضاء عشيرة الحراشف الدموية الوحشية أيضًا.
لقد عرفوا أخيرًا من كان يينغ مينغ تشاو. مجرد وجود هذا الفرد جعلهم يشعرون بالاستياء الشديد.
“تشن بينغ، لقد عاملتني جيدًا. فقط، أنا آسفة، أنا حقًا لا أحبك.” بعد أن قالت زي شوانييي هذه الكلمات، أحضرت تشو فنغ ولي يوي إير واتجهت نحو القوة القتالية التي تغلق المنطقة.
“راور~~~”
ومع ذلك، في الثانية التالية، انطلق زئير غريب من القوة القتالية التي أغلقت المنطقة.
في الوقت نفسه، بدأت القوة القتالية الذهبية الساطعة والمبهرة تتغير.
انبعث وهج قرمزي. ثم بدأت الحراشف في الظهور من الوهج القرمزي هذا.
في هذه اللحظة، أستطاع تشو فنغ الشعور بأن القوة القتالية التي تغلق هذه المنطقة أصبحت صلبة بشكل لا يضاهى و منيعة.
الأهم من ذلك، كان هذا تشكيلًا لقوة قتالية، وليس تشكيلًا روحيًا. وهكذا، عند مواجهة شيء من هذا القبيل، حتى تقنيات روح العالم ستكون عديمة الفائدة. الطريقة الوحيدة لخرقها هي استخدام القوة القتالية للمتدرب.
ومع ذلك، بمجرد النظر إليها، يمكن للمرء أن يعرف مدى قوة تشكيل القوة القتالية هذا.
لقد كان تشكيل قوة قتالية قوي للغاية. سيكون من الصعب للغاية اختراقه.
‘هل هذه قوة سلالة الحراشف الدموية الوحشية؟’
خمّن تشو فنغ في قلبه. لقد شعر أن هذه لم تكن مهارة قتالية عادية، ولم تكن مهارة سرية.
شعر تشو فنغ أن هذه على الأرجح تقنية تستخدم قوة سلالة الحراشف الدموية الوحشية. بعبارة أخرى، هذا على الأرجح شيئًا حصريًا فقط لعشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
كان مشابهًا لكيفية امتلاك أصحاب السلالات السماوية درع وأجنحة ورمز البرق.
“ماذا لو رفضت السماح لكِ بالمغادرة؟” قال رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. وأصبحت نبرته مليئة بالنوايا السيئة
“هذا صحيح، لا يمكن السماح لها بالمغادرة!” في هذه اللحظة، طارت امرأتان من بين الحشد وهبطتا على منصة المشاهدة.
ارتدوا ملابس رائعة جداً، ولم يكن تدريبهم ضعيفاً أيضًا؛ كلاهما كانا ذروة السلف القتالي.
علاوة على ذلك، بدا مظهرهم صغيرًا جدًا أيضًا. ومع ذلك، أستطاع تشو فنغ أن يقول بنظرة واحدة أنهم بالتأكيد ليسوا أصغر من زي شوانيي.
إن مظاهرهم الشابة مجرد تمويه باستخدام أساليب خاصة. بالإضافة إلى ذلك، لم يكونوا بشرًا، بل امرأتان من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
“زي شوانيي، أنتِ حقًا قاسية وعديمة الضمير. كيف عاملكِ زوجي طوال هذه السنين؟ على الرغم من أن مظهركِ أصبح قبيحًا، إلا أنه لم يدير ظهره نحوكِ على الإطلاق. إن حبه لكِ أكبر بعدة مرات من حبه لابني ولي. ومع ذلك، لا يزال لديكِ في الحقيقة يينغ مينغ تشاو في قلبكِ بعد كل هذا الوقت. هل لديكِ حتى ضمير؟” أشارت إحدى المرأتين إلى زي شوانيي وشتمت بصوتٍ عالٍ. بدت مليئة بالشكوى تجاهها.

“زوجي، لقد مضى أكثر من ألف عام حتى الآن. لقد أظهرت هذا الحب الغامر لزي شوانيي. ومع ذلك، فقد كانت تفكر في ذلك يينغ مينغ تشاو طوال الوقت. هل تعتقد أن شخصًا مثلها يستحق ذلك حقًا؟” استدارت المرأة الأخرى لتسأل رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
لم يرد رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. ومع ذلك، فقد غرقت بشرته. نظرًا لأنه لم يرد، التفتت تلك المرأة إلى بقية أفراد العشيرة وأعلنت: “أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، لقد لاحظتم جميعًا كيف عامل زعيم عشيرتكم السيدة زي شوانيي على مر السنين”.
“ومع ذلك، ظلت في حالة حب عميق مع رجل آخر طوال الوقت. أخبروني، هل تستحق تلك المرأة كل الوقت والطاقة التي استثمرها رئيس عشيرتكم فيها؟”
“لا، ليست كذلك!!!”
صاح أفراد العشيرة في وقتٍ واحد. الغضب الشديد حاضرًا في نبرة صوتهم عندما نطقوا بهذه الكلمات.
“زي شوانيي، أنت لستِ أكثر من عاهرة!”
“أنتِ أيتها العاهرة الملعونة!”
“لقد عاملتكِ عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بشكل جيد دون جدوى!”
في الثانية التالية، وجه كل أفراد العشيرة أنظارهم نحو زي شوانيي وبدأوا يسبونها.

الفصل 2553 : غضب العشيرة بأكملها

…….

تم إلقاء جميع أنواع الكلمات الخبيثة على زي شوانيي دون أدنى تردد. من الواضح أنهم كانوا محترمين فقط تجاهها من قبل بسبب زعيم العشيرة. في أعماق قلوبهم، شعروا في الواقع بكراهية كبيرة تجاه زي شوانيي. في الحقيقة، لقد كرهوها بشدة. قد تكون كراهيتهم تجاه زي شوانيي لأنها كانت بشرية. ومع ذلك، شعر تشو فنغ أن ذلك على الأرجح بسبب حقيقة أن اللورد زعيم عشيرة قد عامل زي شوانيي بمثل هذا الصدق والحب، ومع ذلك لم يتمكن من الحصول على الإخلاص والحب منها في المقابل. ربما لأنها تشعر بالذنب، لم تتفوه زي شوانيي بكلمة واحدة ضد لعنات عشرات الآلاف من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. “اخرسوا !!!” في هذه اللحظة، صرخ رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية فجأة. بعد صراخه، هدأ الجميع على الفور. لم يجرؤ أحد على النطق بكلمة أخرى. صمتت الساحة المليئة باللعنات تمامًا. “شوانيي، حتى لو كنتِ لا تحبيني، فلا بأس. حبي لكِ يكفي”. “اليوم هو يوم زواجنا. هل من الممكن أن لا تغادري؟” قام رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بضبط الغضب في قلبه بالقوة وتحدث إلى زي شوانيي بنبرة لطيفة.

تم إلقاء جميع أنواع الكلمات الخبيثة على زي شوانيي دون أدنى تردد. من الواضح أنهم كانوا محترمين فقط تجاهها من قبل بسبب زعيم العشيرة.
في أعماق قلوبهم، شعروا في الواقع بكراهية كبيرة تجاه زي شوانيي. في الحقيقة، لقد كرهوها بشدة.
قد تكون كراهيتهم تجاه زي شوانيي لأنها كانت بشرية. ومع ذلك، شعر تشو فنغ أن ذلك على الأرجح بسبب حقيقة أن اللورد زعيم عشيرة قد عامل زي شوانيي بمثل هذا الصدق والحب، ومع ذلك لم يتمكن من الحصول على الإخلاص والحب منها في المقابل.
ربما لأنها تشعر بالذنب، لم تتفوه زي شوانيي بكلمة واحدة ضد لعنات عشرات الآلاف من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
“اخرسوا !!!”
في هذه اللحظة، صرخ رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية فجأة.
بعد صراخه، هدأ الجميع على الفور. لم يجرؤ أحد على النطق بكلمة أخرى.
صمتت الساحة المليئة باللعنات تمامًا.
“شوانيي، حتى لو كنتِ لا تحبيني، فلا بأس. حبي لكِ يكفي”.
“اليوم هو يوم زواجنا. هل من الممكن أن لا تغادري؟” قام رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بضبط الغضب في قلبه بالقوة وتحدث إلى زي شوانيي بنبرة لطيفة.

…….

أجابت زي شوانيي: “ما لم تكن ستقتلني، فيجب أن أغادر من هنا اليوم بالتأكيد”.
“اقتلها! زوجي، يجب عليك بالتأكيد قتلها اليوم. هذه المرأة لا تستحق منك كل هذا اللطف”.
“هذا صحيح. زوجي، انظر بعناية… هي لا تضعك في قلبها على الإطلاق. بغض النظر عن الذي تقدمه لها، سيكون كل هذا عديم الفائدة”.
“زوجي، حتى لو استطعت إجبارها على البقاء، فلن تتمكن من أخذ مكان في قلبها. كيف يمكنك الزواج من امرأة مثلها؟”
بدأت هاتان المرأتان في إقناع رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بقوة بأصوات متوسلة والدموع تسقط من عيونهما. يُمكن ملاحظة أنهم كرهوا بشدة زي شوانيي.
“اقتلها!”
“اقتلها!”
“اقتلها!”

الفصل 2553 : غضب العشيرة بأكملها

………

في الثانية التالية، بدأت الصيحات الغاضبة بشدة يتردد صداها في الساحة الواسعة، بل في كهف إبادة الشياطين الشاسع بأكمله. بدا الأمر كما لو أن كلمة ‘اقتلها’ باتت تتردد في جميع أنحاء كهف إبادة الشياطين. إن برودة زي شوانيي وتعلقها القوي برجلٌ آخر أشعلت الكراهية تجاهها تمامًا في قلوب أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية . في تلك اللحظة، كان جميع أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية يصرخون بهاتين الكلمتين – ‘اقتلها’.

في الثانية التالية، بدأت الصيحات الغاضبة بشدة يتردد صداها في الساحة الواسعة، بل في كهف إبادة الشياطين الشاسع بأكمله. بدا الأمر كما لو أن كلمة ‘اقتلها’ باتت تتردد في جميع أنحاء كهف إبادة الشياطين.
إن برودة زي شوانيي وتعلقها القوي برجلٌ آخر أشعلت الكراهية تجاهها تمامًا في قلوب أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية .
في تلك اللحظة، كان جميع أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية يصرخون بهاتين الكلمتين – ‘اقتلها’.

أجابت زي شوانيي: “ما لم تكن ستقتلني، فيجب أن أغادر من هنا اليوم بالتأكيد”. “اقتلها! زوجي، يجب عليك بالتأكيد قتلها اليوم. هذه المرأة لا تستحق منك كل هذا اللطف”. “هذا صحيح. زوجي، انظر بعناية… هي لا تضعك في قلبها على الإطلاق. بغض النظر عن الذي تقدمه لها، سيكون كل هذا عديم الفائدة”. “زوجي، حتى لو استطعت إجبارها على البقاء، فلن تتمكن من أخذ مكان في قلبها. كيف يمكنك الزواج من امرأة مثلها؟” بدأت هاتان المرأتان في إقناع رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بقوة بأصوات متوسلة والدموع تسقط من عيونهما. يُمكن ملاحظة أنهم كرهوا بشدة زي شوانيي. “اقتلها!” “اقتلها!” “اقتلها!”

تم إلقاء جميع أنواع الكلمات الخبيثة على زي شوانيي دون أدنى تردد. من الواضح أنهم كانوا محترمين فقط تجاهها من قبل بسبب زعيم العشيرة. في أعماق قلوبهم، شعروا في الواقع بكراهية كبيرة تجاه زي شوانيي. في الحقيقة، لقد كرهوها بشدة. قد تكون كراهيتهم تجاه زي شوانيي لأنها كانت بشرية. ومع ذلك، شعر تشو فنغ أن ذلك على الأرجح بسبب حقيقة أن اللورد زعيم عشيرة قد عامل زي شوانيي بمثل هذا الصدق والحب، ومع ذلك لم يتمكن من الحصول على الإخلاص والحب منها في المقابل. ربما لأنها تشعر بالذنب، لم تتفوه زي شوانيي بكلمة واحدة ضد لعنات عشرات الآلاف من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. “اخرسوا !!!” في هذه اللحظة، صرخ رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية فجأة. بعد صراخه، هدأ الجميع على الفور. لم يجرؤ أحد على النطق بكلمة أخرى. صمتت الساحة المليئة باللعنات تمامًا. “شوانيي، حتى لو كنتِ لا تحبيني، فلا بأس. حبي لكِ يكفي”. “اليوم هو يوم زواجنا. هل من الممكن أن لا تغادري؟” قام رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بضبط الغضب في قلبه بالقوة وتحدث إلى زي شوانيي بنبرة لطيفة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط