نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2554

كسر كل العلاقات

كسر كل العلاقات

الفصل 2554 : كسر كل العلاقات

امتلكت بشرة فاتحة، ووجه بيضاوي مميز، وعينان كبيرتان مفعمتان بالحيوية، وشفاه حمراء مثيرة وشخصية ساحرة. يُمكن القول أن زي شوانيي الحالية جمال رائع. علاوة على ذلك، حتى ملابسها قد تغيرت. أصبحت ترتدي الآن تنورة أرجوانية طويلة. جميلة. على أقل تقدير، مظهرها الخارجي جمالًا نادرًا ما يُرى. استطاع تشو فنغ أيضًا معرفة أن جمال زي شوانيي لم يكن بالتأكيد تمويهًا. بدلاً من ذلك، هي بهذا الجمال بشكل طبيعي. على الأقل، كانت جميلة بهذا الشكل عندما كانت صغيرة.

لم يعد أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية قادرين على تحمل زي شوانيي. من الواضح أن زعيم عشيرتهم قد عامل زي شوانيي بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، أحبت زي شوانيي بشدة إنسان آخر بدلاً من ذلك. لذا، لقد أرادوا جميعًا موتها.
بدا الأمر كما لو أن موت زي شوانيي فقط هو الذي يمكن أن يخفف من الكراهية في قلوبهم. ومع ذلك، ظل هناك فرداً واحدًا من العشيرة لم يقل شيئًا. وهو رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
على الرغم من أنه لم يقل أي شيء، إلا أنه أطبق قبضتيه بإحكام. بدت الأوردة منتفخة في جميع أنحاء جسده. بدا مظهره مخيفًا حقًا. الأهم من ذلك، أن موجة بعد موجة من القوة القمعية انطلقت من جسده مثل الأعاصير. كانوا مخيفين حقاً.
امتلأت عيناه بالكراهية وعدم الرضا. إذا كان كل أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية يشعرون بألم في قلوبهم بسبب زي شوانيي، فإن الشخص الذي يشعر بألم أكبر لن يكون سواه.
“باززز~~~”
فجأة، قلب رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية معصمه.
في لحظة، ظهر في يده سلاح يزيد طوله عن عشرة أمتار.
كانت شفرة، شفرة قرمزية. تم تغطية هذه الشفرة بالحراشف الدموية.
كان ذلك سلاح سلف، وهو سلاح سلف عالي الجودة.
“آااااه !!!”
فجأة، أطلق رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية هديرًا مؤلماً.
كان هذا الهدير ثاقباً للأذن، بل بدا مخيفًا أكثر من هدير الوحوش الشرسة.
في نفس الوقت، قام برفع الشفرة القرمزية في يده.
‘إنه يخطط للهجوم !!!’ في هذه اللحظة، لاحظ تشو فنغ ظهور زوج من الخناجر الأرجوانية في يدي زي شوانيي.
كان هذان الخنجران الأرجوانيان من أفضل أسلحة السلف.
لم تكن زي شوانيي تخطط للوقوف وانتظار الموت فقط.
“بوم ~~~”
في هذه اللحظة، هبطت شفرة رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
ومع ذلك، فإن الاتجاه الذي سقطت فيه لم يكن باتجاه زي شوانيي.
بدلاً من ذلك، كان باتجاه أعماق مقر عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
“بوم ~~~”
في الثانية التالية، سُمع دوي انفجار قوي. تم تدمير قصر. ومع ذلك، هذا هو القصر الوحيد الذي تم تدميره.

“أيتها الكبيرة، أنا فضولي للغاية. كيف تمكنتِ من الرؤية خلال تشكيل الإخفاء تجنب الخالد الخاص بها؟” سأل تشو فنغ بفضول. على الرغم من أن زي شوانيي روحانية عالمية ذات عباءة خالدة بعلامة الأفعى قوية للغاية، إلا أنه سيظل من الصعب جدًا على الفرد أن يرى من خلال تشكيل الإخفاء تجنب الخالد. بعد كل شيء، لا يستطيع حتى الخالدون الحقيقيون اكتشاف تشكيل الإخفاء تجنب الخالد. منطقيًا، يجب ألا يتمكن الروحانيين العالميين ذوي العباءات الخالدة بعلامة الأفعى من اكتشافها كذلك. إذا كان الفرد غير قادر على اكتشاف تشكيل الإخفاء تجنب الخالد، فسيكون من المستحيل عملياً أن يبقى حذراً تجاهه. “هناك تشكيل روحي دفاعي يُحيط بالقصر الذي أعيش فيه. هذا التشكيل الروحي قضيتُ ألف عام في إنشائه”. “سيتم تفعيل هذا التشكيل الروحي الدفاعي طالما أنا في ذلك القصر. أما بالنسبة لوظيفته، فهو قادر على اكتشاف جميع تشكيلات الإخفاء عمليًا، بما في ذلك حتى تشكيل الإخفاء تجنب الخالد.” قالت زي شوانيي. “إذن هذا هو الحال.” لم يشك تشو فنغ في تفسير زي شوانيي. بدلاً من ذلك، صدقها تمامًا. نشأت قوة المتدربين القتاليين من داخلهم. إنهم قادرون على إطلاق العنان لقوة معركة ساحقة في جزء من الثانية. طالما هناك متدرب قتالي، فسيكون قادر على إطلاق قوته في أي وقت. أما بالنسبة للروحانيين العالميين، فقد استوعبوا أيضًا قوة قادرة على التدمير التام. فقط، احتاجت قوة الروحانيين العالميين إلى تشكيلات روحية لإطلاق العنان لها. كلما كان التشكيل الروحي أقوى، كان هناك حاجة إلى مزيد من الوقت لإعداده. علاوة على ذلك، لا يُمكن نقل هذا النوع من التشكيل الروحي، ويُمكن أن يكون نشطًا فقط في مواقع محددة. في الحقيقة… مع تقنيات روح العالم الحالية لـ تشو فنغ، إذا تم منحه وقتًا كافيًا، فسيكون قادرًا أيضًا على إنشاء تشكيل روحي قادر على تحمل الخالدون الحقيقيون في مكانٍ معين. أما بالنسبة لـ زي شوانيي، فقد استغرقت ما مجموعه ألف عام لإنشاء تشكيلها الروحي. وهكذا، فإن قوته لن تكون بطبيعة الحال مسألة صغيرة. وبالتالي، ليس من المستغرب أن زي شوانيي قد أنشأت تشكيلًا روحيًا قادرًا على اكتشاف تشكيل الإخفاء تجنب الخالد. فجأة، سألت زي شوانيي: “كيف حاله الآن؟” عرف تشو فنغ من المقصود بالضمير ‘هو’ حيثُ تعني يينغ مينغ تشاو. “يقوم الكبير يينغ مينغ تشاو بعمل جيد للغاية.” قال تشو فنغ: “بصرف النظر عن عدم قدرته على الحركة، لا يوجد شيء خطير”. “هذا جيد.” قالت زي شوانيي بصوتٍ خافت. فجأة، توقفت زي شوانيي عن الطيران، وقالت لتشو فنغ: “انتظر هنا قليلاً”. بعد قول هذه الكلمات، بفكرة، ظهرت موجة من القوة الروحية من جسد زي شوانيي. ثم، مثل زوبعة، بدأت تدور حولها. سُرعان ما غطتها بالكامل. بقيت تلك القوة الروحية عليها فقط للحظة قصيرة قبل أن تختفي. عندما تبددت قوة الروح، تغيرت نظرة تشو فنغ عندما رأى زي شوانيي مرة أخرى. لم تعد زي شوانيي الحالية تلك المرأة العجوز ذات التجاعيد في جميع أنحاء وجهها. لقد تحولت إلى امرأة شابة جميلة.

“يُمكنكِ الذهاب. لا تعودي مرة أخرى”.
قال رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية لـ زي شوانيي: “من اليوم فصاعدًا، ستقطع عشيرة الحراشف الدموية الوحشية كل العلاقات معكِ، زي شوانيي”.
اتضح أن القصر الذي دمره رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية كان قصر زي شوانيي.
“شكراً لك” قالت زي شوانيي هذه الكلمات ثم أحضرت تشو فنغ ولي يوي إير وطارت نحو الخارج.
عرفت زي شوانيي كهف إبادة الشياطين مثل ظهر يدها. علاوة على ذلك، وصلت للرتبة الثانية من الخالد الحقيقي.
بعد أن بدأت في الإبتعاد عن مقر العشيرة، سُرعان ما وصلت إلى مخرج كهف إبادة الشياطين مع تشو فنغ و لي يوي إير. في تلك اللحظة، لاحظ تشو فنغ أن هناك بالفعل مجموعة كبيرة من نخب عشيرة الحراشف الدموية الوحشية تجمعوا عند مدخل كهف إبادة الشياطين.
يقودهم اثنان من الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي. بعبارة أخرى، بصرف النظر عن زي شوانيي ورئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، امتلكت عشيرة الحراشف الدموية الوحشية أربعة آخرين في مستوى الخالد الحقيقي. إن قواتهم قوية حقًا.
ومع ذلك، عند رؤية زي شوانيي، تحركوا على الفور. لم يجرؤ أحد على عرقلتها. بالطبع… مع قوتهم، لن يتمكن أي منهم من إيقافها.
بعد مغادرة كهف إبادة الشياطين، قالت لي يوي إير: “دعيني أذهب”.
ومع ذلك، لم تطلق زي شوانيي سراح لي يوي إير على الفور. بدلاً من ذلك، نظرت إلى تشو فنغ.
“يمكنكِ السماح لها بالذهاب.” قال تشو فنغ: “لا علاقة لها بهذه المسألة”.
“باززز ~~~”
بعد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات. بفكرة، أنشأت زي شوانيي مخرجاً من تشكيلها الروحي، قالت لي يوي إير هذه الكلمات لـ تشو فنغ: “مع هذا، نحن حقًا متعادلان الآن”.
ثم بدأت في الطيران نحو المسافة، واختفت في غمضة عين.
“إلى أي مدى لا تريد هذه الفتاة أن تدين لي بمعروف؟” هز تشو فنغ رأسه بابتسامة.
لقد لاحظ أن نغمة لي يوي إير كانت شديدة البرودة عندما قالت الكلمات؛ “نحن حقًا متعادلان الآن”.
كأنها عادت لنفس الشخص عندما عرفت تشو فنغ لأول مرة. ومع ذلك، في الوقت نفسه، لاحظ تشو فنغ أيضًا أن لي يوي إير كشفت عن تعبير مريح قليلاً على وجهها المتعجرف عندما قالت هذه الكلمات. بدا الأمر كما لو أنها تمكنت أخيرًا من إزاحة عبء ثقيل عن كاهلها.
يُمكن ملاحظة أن هذه الفتاة ليست مغرمة حقًا بأن تدين بخدمات.
بعد مغادرة لي يوي إير، لم تتباطأ زي شوانيي. واصلت رحلتها نحو عشيرة كونغ السماوية مع تشو فنغ.
أثناء الرحلة، تساءلت زي شوانيي فجأة: “يجب أن تكونا قد أعددتما بشكل مشترك تشكيل الإخفاء تجنب الخالد، أليس كذلك؟”
أجاب تشو فنغ: “هذا صحيح ، أيتها الكبيرة”.
قالت زي شوانيي بإعجاب: “للوصول إلى هذا المستوى في مثل هذه السن المبكرة، يبدو أن العالم العادي المائة صقل قد دخل مرة أخرى فترة تظهر فيها المواهب بأعداد كبيرة”.

“أيتها الكبيرة، أنا فضولي للغاية. كيف تمكنتِ من الرؤية خلال تشكيل الإخفاء تجنب الخالد الخاص بها؟” سأل تشو فنغ بفضول.
على الرغم من أن زي شوانيي روحانية عالمية ذات عباءة خالدة بعلامة الأفعى قوية للغاية، إلا أنه سيظل من الصعب جدًا على الفرد أن يرى من خلال تشكيل الإخفاء تجنب الخالد.
بعد كل شيء، لا يستطيع حتى الخالدون الحقيقيون اكتشاف تشكيل الإخفاء تجنب الخالد. منطقيًا، يجب ألا يتمكن الروحانيين العالميين ذوي العباءات الخالدة بعلامة الأفعى من اكتشافها كذلك.
إذا كان الفرد غير قادر على اكتشاف تشكيل الإخفاء تجنب الخالد، فسيكون من المستحيل عملياً أن يبقى حذراً تجاهه.
“هناك تشكيل روحي دفاعي يُحيط بالقصر الذي أعيش فيه. هذا التشكيل الروحي قضيتُ ألف عام في إنشائه”.
“سيتم تفعيل هذا التشكيل الروحي الدفاعي طالما أنا في ذلك القصر. أما بالنسبة لوظيفته، فهو قادر على اكتشاف جميع تشكيلات الإخفاء عمليًا، بما في ذلك حتى تشكيل الإخفاء تجنب الخالد.” قالت زي شوانيي.
“إذن هذا هو الحال.” لم يشك تشو فنغ في تفسير زي شوانيي. بدلاً من ذلك، صدقها تمامًا.
نشأت قوة المتدربين القتاليين من داخلهم. إنهم قادرون على إطلاق العنان لقوة معركة ساحقة في جزء من الثانية. طالما هناك متدرب قتالي، فسيكون قادر على إطلاق قوته في أي وقت.
أما بالنسبة للروحانيين العالميين، فقد استوعبوا أيضًا قوة قادرة على التدمير التام. فقط، احتاجت قوة الروحانيين العالميين إلى تشكيلات روحية لإطلاق العنان لها.
كلما كان التشكيل الروحي أقوى، كان هناك حاجة إلى مزيد من الوقت لإعداده. علاوة على ذلك، لا يُمكن نقل هذا النوع من التشكيل الروحي، ويُمكن أن يكون نشطًا فقط في مواقع محددة.
في الحقيقة… مع تقنيات روح العالم الحالية لـ تشو فنغ، إذا تم منحه وقتًا كافيًا، فسيكون قادرًا أيضًا على إنشاء تشكيل روحي قادر على تحمل الخالدون الحقيقيون في مكانٍ معين.
أما بالنسبة لـ زي شوانيي، فقد استغرقت ما مجموعه ألف عام لإنشاء تشكيلها الروحي. وهكذا، فإن قوته لن تكون بطبيعة الحال مسألة صغيرة.
وبالتالي، ليس من المستغرب أن زي شوانيي قد أنشأت تشكيلًا روحيًا قادرًا على اكتشاف تشكيل الإخفاء تجنب الخالد. فجأة، سألت زي شوانيي: “كيف حاله الآن؟”
عرف تشو فنغ من المقصود بالضمير ‘هو’ حيثُ تعني يينغ مينغ تشاو.
“يقوم الكبير يينغ مينغ تشاو بعمل جيد للغاية.” قال تشو فنغ: “بصرف النظر عن عدم قدرته على الحركة، لا يوجد شيء خطير”.
“هذا جيد.” قالت زي شوانيي بصوتٍ خافت.
فجأة، توقفت زي شوانيي عن الطيران، وقالت لتشو فنغ: “انتظر هنا قليلاً”.
بعد قول هذه الكلمات، بفكرة، ظهرت موجة من القوة الروحية من جسد زي شوانيي. ثم، مثل زوبعة، بدأت تدور حولها. سُرعان ما غطتها بالكامل.
بقيت تلك القوة الروحية عليها فقط للحظة قصيرة قبل أن تختفي. عندما تبددت قوة الروح، تغيرت نظرة تشو فنغ عندما رأى زي شوانيي مرة أخرى. لم تعد زي شوانيي الحالية تلك المرأة العجوز ذات التجاعيد في جميع أنحاء وجهها. لقد تحولت إلى امرأة شابة جميلة.

الفصل 2554 : كسر كل العلاقات

امتلكت بشرة فاتحة، ووجه بيضاوي مميز، وعينان كبيرتان مفعمتان بالحيوية، وشفاه حمراء مثيرة وشخصية ساحرة. يُمكن القول أن زي شوانيي الحالية جمال رائع.
علاوة على ذلك، حتى ملابسها قد تغيرت. أصبحت ترتدي الآن تنورة أرجوانية طويلة.
جميلة. على أقل تقدير، مظهرها الخارجي جمالًا نادرًا ما يُرى.
استطاع تشو فنغ أيضًا معرفة أن جمال زي شوانيي لم يكن بالتأكيد تمويهًا. بدلاً من ذلك، هي بهذا الجمال بشكل طبيعي. على الأقل، كانت جميلة بهذا الشكل عندما كانت صغيرة.

امتلكت بشرة فاتحة، ووجه بيضاوي مميز، وعينان كبيرتان مفعمتان بالحيوية، وشفاه حمراء مثيرة وشخصية ساحرة. يُمكن القول أن زي شوانيي الحالية جمال رائع. علاوة على ذلك، حتى ملابسها قد تغيرت. أصبحت ترتدي الآن تنورة أرجوانية طويلة. جميلة. على أقل تقدير، مظهرها الخارجي جمالًا نادرًا ما يُرى. استطاع تشو فنغ أيضًا معرفة أن جمال زي شوانيي لم يكن بالتأكيد تمويهًا. بدلاً من ذلك، هي بهذا الجمال بشكل طبيعي. على الأقل، كانت جميلة بهذا الشكل عندما كانت صغيرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط