نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2559

عودة ظهور السلاح الشيطاني

عودة ظهور السلاح الشيطاني

الفصل 2559 : عودة ظهور السلاح الشيطاني

من هذا، يُمكن أن نرى مدى خوفه الشديد من سيف إله الشر لـ تشو فنغ.

“بوم، بوم، بوم، بوم، بوم ~~~”
اصطدمت المهارات القتالية الثلاث. على الفور، أحدثوا تموجات طاقة هائلة.
في لحظة، تم تدمير عدد لا يحصى من المباني المحيطة.
من هذا، تم الكشف تمامًا عن مدى قوة الخالدين الحقيقيين.
علاوة على ذلك، نظرًا لأن الطرفين المتقاتلين كانا قريبين للغاية من بعضهما البعض، فإن قوة تموجات الطاقة باتت أكثر شراسة. وهكذا، حتى زي شوانيي نفسها أُجبرت على العودة مرارًا وتكرارًا بسبب تموجات الطاقة.
لحسن الحظ، احتمى تشو فنغ خلف زي شوانيي. خلاف ذلك، فإن تموجات الطاقة نفسها ستكون كافية لمحوه.
نظرًا لأن تشو فنغ لم يستطع حتى هزيمة الخالدون الحقيقيون من الرتبة الأولى، فإن الخالدون الحقيقيون من الرتبة الثانية أقوياء لدرجة أنهم أقرب إلى كابوس بالنسبة له.
“وهنا اعتقدت أن الشخص الذي يقف خلف تشو فنغ سيكون خبيرًا من العوالم العليا.” قال رئيس عشيرة تشوو السماوية ببرود.
لقد قرر بالفعل من المهارات القتالية التي استخدمتها زي شوانيي أنها كانت شخصًا من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية.
والسبب في ذلك هو أن عشيرة الحراشف الدموية الوحشية لم تكن لتعلم مهاراتها القتالية للآخرين. وهكذا، لا أحد باستثناء أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية يعرف المهارات القتالية لعشيرتهم.
“عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، لقد تم عزلكم جميعًا عن شؤون العالم لآلاف السنين. كنت أعتقد أنكم جميعًا ستستمرون حقًا في الاختفاء إلى الأبد”.
“تبين أنكم كنتم ترعون غريب الأطوار تشو فنغ هذا. لديكم جميعًا الطموح تمامًا.” تحدث رئيس عشيرة كونغ السماوية بنبرة ساخرة.
“عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، ستدفع ثمناً باهظاً مقابل حماية تشو فنغ. لن تموتي اليوم فحسب، بل سيتم إبادة عشيرتكِ بالكامل”.
“سوف يتم محو عشيرتكِ تمامًا من العالم العادي المائة صقل من هذه النقطة فصاعدًا.” قال رئيس عشيرة تشوو السماوية أثناء الإشارة إلى زي شوانيي: “سأفعل ذلك حتى لا تتبقى هناك معلومات تتعلق بكم على الإطلاق.” بدا موقفه مرتفعًا للغاية ومتعجرفاً وعدوانيًا أيضاً.
بدا الأمر كما لو أنه سيتمكن حقًا من تحديد مصير عشيرة الحراشف الدموية الوحشية إذا أراد ذلك.
“همف، ليس الأمر أنني أنظر إليكم جميعًا باستخفاف. ومع ذلك، إذا تجرأت على التطفل على كهف إبادة الشياطين، فقبل أن تتمكن حتى من الوصول إلى مقر عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، فسيتم تدمير جيشك بالكامل تمامًا”.
“القضاء علينا؟ أنت تتحدث كما لو أنك لم تخطط أبدًا للقضاء علينا من البداية. السبب الوحيد لعدم قيامك بذلك هو عدم قدرتك.” سخرت زي شوانيي.
نظرًا لكونها نشأت في عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، فقد عرفت زي شوانيي بالفعل طريقة قيام عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية بالأشياء بشكلٍ جيد للغاية.
نصبت هاتان العشيرتان أنفسهما على أنهما عشائر صالحة ولكنهما كانا مليئين بالطموحات. كانوا دائمًا يتطلعون إلى كنوز عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بشغف.
فقط، نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من تشكيلات الذبح المتبقية من العصر القديم في كهف إبادة الشياطين، لم يتمكنوا من شق طريقهم أبداً.
وهكذا، شعرت أنه من السخف الشديد أن تعلن كل من عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية أنهم سيقضون على عشيرة الحراشف الدموية الوحشية أمامها.
“لن تكوني قادرة على مشاهدة ما إذا لدينا القوة بالفعل أم لا. بعد كل شيء، لن تكوني قادرة على العيش لذلك الوقت”.
كما تحدث رئيس عشيرة تشوو السماوية، أطلق العنان لهجومه.
بعده مباشرةً، شن رئيس عشيرة كونغ السماوية هجومه.
هذه المرة، بدت هجماتهم مختلفة عما كانت عليه من قبل. والسبب في ذلك هو أنه حتى شيوخ عشيرة تشوو السماوية الخمسة الذين كانوا يقفون خلف زعيم عشيرتهم طوال الوقت انضموا لمهاجمة زي شوانيي.
في هذه اللحظة، طقطق البرق المتصاعد على أجسادهم. لم يكن هذا برقًا من قوة سلالاتهم السماوية. ومع ذلك، فهو يشبهه إلى حد كبير. بدأ البرق المنبعث من أجسادهم في الاندماج مع بعضهم البعض.
الآن، ازدادت قوة هالات رئيس عشيرة كونغ السماوية ورئيس عشيرة تشوو السماوية باستمرار.
تشكيل. تشكيل ذبح كبير، وهو تشكيل لم يتمكن سوى أصحاب السلالات السماوية من إنشائه.
قال رئيس عشيرة تشوو السماوية لـ زي شوانيي: “إذا خضعتِ لنا الآن، فيمكننا التفكير في ترك جثتكِ سليمة”.
“همف.” في مواجهة الوضع الحالي، لم تكن شي شوني خائفة فحسب؛ ب حتى أنها أطلقت نفحة باردة من الازدراء.
ثم ومض ضوء أرجواني في عينيها. في الثانية التالية، ازدادت حدة اللهب الغازي الأرجواني المتصاعد على جسدها.
“ووش، ووش ~~~”
بعد ذلك مباشرة، رمت بالفعل خنجريها.
في نفس اللحظة عندما تم رمي الخنجرين، انبعث منهما قوة قتالية متزايدة دون تحفظ.
في الثانية التالية، بدأ الخنجران يدوران في نفس الوقت. بعد ذلك، بدأوا في الحقيقة في إطلاق ألسنة اللهب السوداء الأرجواني. بعد الخنجرين، بدأت ألسنة اللهب السوداء الأرجوانية بالدوران، مكونة زوابع أرجوانية مهيبة.
“هذا هو!”
أستطاع تشو فنغ على أن يقول بنظرة واحدة أن القدرة التي استخدمتها زي شوانيي لم تكن مسألة صغيرة.
لم تكن مهارة قتالية سلف محظورة فحسب، بل مهارة قتالية سلف محظورة تتناغم تمامًا مع سلاحي السلف خاصتها. بدا هذا الهجوم قوياً للغاية.
“زززز ~~~”
في هذه اللحظة، بدأ البرق في الوميض والاندفاع. ضرب البرق مساحة كبيرة من السماء مثل بحر من البرق. لقد كان تشكيل الذبح من خلال الجهد المشترك لعشيرة كونغ السماوية وأفراد عشيرة تشوو السماوية الخالدون الحقيقيون.
في لحظة، اصطدم بحر البرق الهائل بالزوابع التي أحدثتها خناجر زي شوانيي.
بووم!
في الثانية التالية، تم سماع الدمدمة في كل مكان حيث انطلقت شرارات في الهواء. أدى الاصطدام بين البرق واللهب الغازي الأرجواني إلى ظهور موجة تلو الموجة من تموجات الطاقة القوية التي أحدثت الفوضى في جميع أنحاء محيطهم.
كانت زي شوانيي قوية للغاية. لقد تمكنت بالفعل من منع تشكيل الذبح الكبير الذي أطلقه الخالدون الحقيقيون من عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية. لسوء الحظ، ما زالت قوتها محدودة. إذا استمر هذا، فستخسر بشكل طبيعي.
“سأرى بالضبط إلى أي مدى يمكنكِ المثابرة.”
من الواضح أن رئيس عشيرة كونغ السماوية قد لاحظ ذلك أيضًا.
وبالتالي، لم يستخدموا أي تقنيات أخرى، واستمروا في قمع زي شوانيي بتشكيل الذبح الكبير. لقد خططوا لجعلها تستنفد قدرتها على التحمل تمامًا ثم يهزمونها تمامًا.
بعد فترة وجيزة من بدء معركة الاستنزاف هذه، أصبحت بشرة زي شوانيي قبيحة بشكل متزايد. عرف تشو فنغ أن زي شوانيي لن تكون قادرة على المثابرة لفترة طويلة.
بووو!!
بالتأكيد ، لم يمض وقت طويل بعد ذلك، رشت زي شوانيي فم من الدم.
بعد ذلك مباشرة، أصبحت هالتها أضعف بكثير. تم دفع خناجرها التي كانت تتنافس ضد تشكيل الذبح الكبير عدة أمتار.
قامت زي شوانيي بتعديل نفسها بسرعة واستمرت في إرسال قوتها إلى خناجرها. بصعوبة كبيرة تمكنت من الاستمرار في المثابرة.
ومع ذلك، لاحظ تشو فنغ أن جسد زي شوانيي أصبح يرتجف بعنف.
لم تعد قادرة على الاستمرار في مقاومة تشكيل الذبح الكبير. في الحقيقة، أوشكت على الانهيار.
عرف تشو فنغ أنه لا يستطيع الاستمرار في المشاهدة بأذرع مطوية.
قال تشو فنغ لإيجي “إيجي، يجب أن أتصرف”.
“تفضل. كما هو الحال، يُمكنك فقط القتال مع كل ما لديك.” تحدثت الملكة بنبرة داعمة.
بعد حصوله على موافقة الملكة، مد تشو فنغ يده عبر حقيبة التخزين الخاصة به.
في الثانية التالية، ظهر سيف قرمزي طويل في يد تشو فنغ. رفع السيف عالياً ونظر إلى رئيس عشيرة كونغ السماوية، وصرخ: “رئيس عشيرة كونغ السماوية، هل ما زلت تتذكر هذا السيف؟”
“أنت!!!”
عند رؤية سيف إله الشر، تغير تعبير رئيس عشيرة عشيرة كونغ السماوية على الفور.
من الواضح أن التعبير الذي ظهر على وجهه هو تعبير الخوف والرهبة.
أصبح خائفاً. لم يكن قادرًا على ألا يخاف. بعد كل شيء، قبل عامين، اعتمد تشو فنغ على نفس السيف بالضبط لمحو عشيرته كونغ السماوية بالكامل تقريبًا.
نظرًا لكونه أصبح خائفًا بشكل كبير، فقد تراجع رئيس عشيرة كونغ السماوية في الحقيقة خطوتين إلى الوراء وسحب قوته القتالية مباشرة.
كواحد من أهم الأعضاء في تشكيل الذبح، تسبب انسحابه المفاجئ في انهيار تشكيل الذبح الكبير على الفور.

“بوم، بوم، بوم، بوم، بوم ~~~” اصطدمت المهارات القتالية الثلاث. على الفور، أحدثوا تموجات طاقة هائلة. في لحظة، تم تدمير عدد لا يحصى من المباني المحيطة. من هذا، تم الكشف تمامًا عن مدى قوة الخالدين الحقيقيين. علاوة على ذلك، نظرًا لأن الطرفين المتقاتلين كانا قريبين للغاية من بعضهما البعض، فإن قوة تموجات الطاقة باتت أكثر شراسة. وهكذا، حتى زي شوانيي نفسها أُجبرت على العودة مرارًا وتكرارًا بسبب تموجات الطاقة. لحسن الحظ، احتمى تشو فنغ خلف زي شوانيي. خلاف ذلك، فإن تموجات الطاقة نفسها ستكون كافية لمحوه. نظرًا لأن تشو فنغ لم يستطع حتى هزيمة الخالدون الحقيقيون من الرتبة الأولى، فإن الخالدون الحقيقيون من الرتبة الثانية أقوياء لدرجة أنهم أقرب إلى كابوس بالنسبة له. “وهنا اعتقدت أن الشخص الذي يقف خلف تشو فنغ سيكون خبيرًا من العوالم العليا.” قال رئيس عشيرة تشوو السماوية ببرود. لقد قرر بالفعل من المهارات القتالية التي استخدمتها زي شوانيي أنها كانت شخصًا من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. والسبب في ذلك هو أن عشيرة الحراشف الدموية الوحشية لم تكن لتعلم مهاراتها القتالية للآخرين. وهكذا، لا أحد باستثناء أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية يعرف المهارات القتالية لعشيرتهم. “عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، لقد تم عزلكم جميعًا عن شؤون العالم لآلاف السنين. كنت أعتقد أنكم جميعًا ستستمرون حقًا في الاختفاء إلى الأبد”. “تبين أنكم كنتم ترعون غريب الأطوار تشو فنغ هذا. لديكم جميعًا الطموح تمامًا.” تحدث رئيس عشيرة كونغ السماوية بنبرة ساخرة. “عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، ستدفع ثمناً باهظاً مقابل حماية تشو فنغ. لن تموتي اليوم فحسب، بل سيتم إبادة عشيرتكِ بالكامل”. “سوف يتم محو عشيرتكِ تمامًا من العالم العادي المائة صقل من هذه النقطة فصاعدًا.” قال رئيس عشيرة تشوو السماوية أثناء الإشارة إلى زي شوانيي: “سأفعل ذلك حتى لا تتبقى هناك معلومات تتعلق بكم على الإطلاق.” بدا موقفه مرتفعًا للغاية ومتعجرفاً وعدوانيًا أيضاً. بدا الأمر كما لو أنه سيتمكن حقًا من تحديد مصير عشيرة الحراشف الدموية الوحشية إذا أراد ذلك. “همف، ليس الأمر أنني أنظر إليكم جميعًا باستخفاف. ومع ذلك، إذا تجرأت على التطفل على كهف إبادة الشياطين، فقبل أن تتمكن حتى من الوصول إلى مقر عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، فسيتم تدمير جيشك بالكامل تمامًا”. “القضاء علينا؟ أنت تتحدث كما لو أنك لم تخطط أبدًا للقضاء علينا من البداية. السبب الوحيد لعدم قيامك بذلك هو عدم قدرتك.” سخرت زي شوانيي. نظرًا لكونها نشأت في عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، فقد عرفت زي شوانيي بالفعل طريقة قيام عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية بالأشياء بشكلٍ جيد للغاية. نصبت هاتان العشيرتان أنفسهما على أنهما عشائر صالحة ولكنهما كانا مليئين بالطموحات. كانوا دائمًا يتطلعون إلى كنوز عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بشغف. فقط، نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من تشكيلات الذبح المتبقية من العصر القديم في كهف إبادة الشياطين، لم يتمكنوا من شق طريقهم أبداً. وهكذا، شعرت أنه من السخف الشديد أن تعلن كل من عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية أنهم سيقضون على عشيرة الحراشف الدموية الوحشية أمامها. “لن تكوني قادرة على مشاهدة ما إذا لدينا القوة بالفعل أم لا. بعد كل شيء، لن تكوني قادرة على العيش لذلك الوقت”. كما تحدث رئيس عشيرة تشوو السماوية، أطلق العنان لهجومه. بعده مباشرةً، شن رئيس عشيرة كونغ السماوية هجومه. هذه المرة، بدت هجماتهم مختلفة عما كانت عليه من قبل. والسبب في ذلك هو أنه حتى شيوخ عشيرة تشوو السماوية الخمسة الذين كانوا يقفون خلف زعيم عشيرتهم طوال الوقت انضموا لمهاجمة زي شوانيي. في هذه اللحظة، طقطق البرق المتصاعد على أجسادهم. لم يكن هذا برقًا من قوة سلالاتهم السماوية. ومع ذلك، فهو يشبهه إلى حد كبير. بدأ البرق المنبعث من أجسادهم في الاندماج مع بعضهم البعض. الآن، ازدادت قوة هالات رئيس عشيرة كونغ السماوية ورئيس عشيرة تشوو السماوية باستمرار. تشكيل. تشكيل ذبح كبير، وهو تشكيل لم يتمكن سوى أصحاب السلالات السماوية من إنشائه. قال رئيس عشيرة تشوو السماوية لـ زي شوانيي: “إذا خضعتِ لنا الآن، فيمكننا التفكير في ترك جثتكِ سليمة”. “همف.” في مواجهة الوضع الحالي، لم تكن شي شوني خائفة فحسب؛ ب حتى أنها أطلقت نفحة باردة من الازدراء. ثم ومض ضوء أرجواني في عينيها. في الثانية التالية، ازدادت حدة اللهب الغازي الأرجواني المتصاعد على جسدها. “ووش، ووش ~~~” بعد ذلك مباشرة، رمت بالفعل خنجريها. في نفس اللحظة عندما تم رمي الخنجرين، انبعث منهما قوة قتالية متزايدة دون تحفظ. في الثانية التالية، بدأ الخنجران يدوران في نفس الوقت. بعد ذلك، بدأوا في الحقيقة في إطلاق ألسنة اللهب السوداء الأرجواني. بعد الخنجرين، بدأت ألسنة اللهب السوداء الأرجوانية بالدوران، مكونة زوابع أرجوانية مهيبة. “هذا هو!” أستطاع تشو فنغ على أن يقول بنظرة واحدة أن القدرة التي استخدمتها زي شوانيي لم تكن مسألة صغيرة. لم تكن مهارة قتالية سلف محظورة فحسب، بل مهارة قتالية سلف محظورة تتناغم تمامًا مع سلاحي السلف خاصتها. بدا هذا الهجوم قوياً للغاية. “زززز ~~~” في هذه اللحظة، بدأ البرق في الوميض والاندفاع. ضرب البرق مساحة كبيرة من السماء مثل بحر من البرق. لقد كان تشكيل الذبح من خلال الجهد المشترك لعشيرة كونغ السماوية وأفراد عشيرة تشوو السماوية الخالدون الحقيقيون. في لحظة، اصطدم بحر البرق الهائل بالزوابع التي أحدثتها خناجر زي شوانيي. بووم! في الثانية التالية، تم سماع الدمدمة في كل مكان حيث انطلقت شرارات في الهواء. أدى الاصطدام بين البرق واللهب الغازي الأرجواني إلى ظهور موجة تلو الموجة من تموجات الطاقة القوية التي أحدثت الفوضى في جميع أنحاء محيطهم. كانت زي شوانيي قوية للغاية. لقد تمكنت بالفعل من منع تشكيل الذبح الكبير الذي أطلقه الخالدون الحقيقيون من عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية. لسوء الحظ، ما زالت قوتها محدودة. إذا استمر هذا، فستخسر بشكل طبيعي. “سأرى بالضبط إلى أي مدى يمكنكِ المثابرة.” من الواضح أن رئيس عشيرة كونغ السماوية قد لاحظ ذلك أيضًا. وبالتالي، لم يستخدموا أي تقنيات أخرى، واستمروا في قمع زي شوانيي بتشكيل الذبح الكبير. لقد خططوا لجعلها تستنفد قدرتها على التحمل تمامًا ثم يهزمونها تمامًا. بعد فترة وجيزة من بدء معركة الاستنزاف هذه، أصبحت بشرة زي شوانيي قبيحة بشكل متزايد. عرف تشو فنغ أن زي شوانيي لن تكون قادرة على المثابرة لفترة طويلة. بووو!! بالتأكيد ، لم يمض وقت طويل بعد ذلك، رشت زي شوانيي فم من الدم. بعد ذلك مباشرة، أصبحت هالتها أضعف بكثير. تم دفع خناجرها التي كانت تتنافس ضد تشكيل الذبح الكبير عدة أمتار. قامت زي شوانيي بتعديل نفسها بسرعة واستمرت في إرسال قوتها إلى خناجرها. بصعوبة كبيرة تمكنت من الاستمرار في المثابرة. ومع ذلك، لاحظ تشو فنغ أن جسد زي شوانيي أصبح يرتجف بعنف. لم تعد قادرة على الاستمرار في مقاومة تشكيل الذبح الكبير. في الحقيقة، أوشكت على الانهيار. عرف تشو فنغ أنه لا يستطيع الاستمرار في المشاهدة بأذرع مطوية. قال تشو فنغ لإيجي “إيجي، يجب أن أتصرف”. “تفضل. كما هو الحال، يُمكنك فقط القتال مع كل ما لديك.” تحدثت الملكة بنبرة داعمة. بعد حصوله على موافقة الملكة، مد تشو فنغ يده عبر حقيبة التخزين الخاصة به. في الثانية التالية، ظهر سيف قرمزي طويل في يد تشو فنغ. رفع السيف عالياً ونظر إلى رئيس عشيرة كونغ السماوية، وصرخ: “رئيس عشيرة كونغ السماوية، هل ما زلت تتذكر هذا السيف؟” “أنت!!!” عند رؤية سيف إله الشر، تغير تعبير رئيس عشيرة عشيرة كونغ السماوية على الفور. من الواضح أن التعبير الذي ظهر على وجهه هو تعبير الخوف والرهبة. أصبح خائفاً. لم يكن قادرًا على ألا يخاف. بعد كل شيء، قبل عامين، اعتمد تشو فنغ على نفس السيف بالضبط لمحو عشيرته كونغ السماوية بالكامل تقريبًا. نظرًا لكونه أصبح خائفًا بشكل كبير، فقد تراجع رئيس عشيرة كونغ السماوية في الحقيقة خطوتين إلى الوراء وسحب قوته القتالية مباشرة. كواحد من أهم الأعضاء في تشكيل الذبح، تسبب انسحابه المفاجئ في انهيار تشكيل الذبح الكبير على الفور.

في هذه اللحظة، ركعت زي شوانيي على الأرض وبدأت في اللهاث.
لا شك أنها باتت تتعرق بغزارة.
حتى خنجري السلف سقطا مباشرة على الأرض.
أستطاع تشو فنغ معرفة أنه من حسن الحظ أن تشكيل الذبح الكبير قد انهار عند انسحاب رئيس عشيرة كونغ السماوية. خلاف ذلك، فمن المؤكد أن زي شوانيي كانت ستعاني من إصابات خطيرة. قد يكون من الممكن حتى أن تموت من قبلهم.
والسبب في ذلك أنها لم تعد قادرة على الصمود أمام تشكيل الذبح الكبير.
طالما أنها فشلت في إبعاده، فإن تشكيل الذبح الكبير سيضربها.
إذا ضُربت بمثل هذا التشكيل القوي للذبح، فإن العواقب… ستكون بطبيعة الحال وخيمة.
“كنا على وشك التخلص منهم. ماذا تفعل بحق الجحيم؟”
نظر رئيس عشيرة تشوو السماوية إلى رئيس عشيرة كونغ السماوية بتعبير مرتبك.
كان قادرًا أيضًا على معرفة أنهم كانوا على وشك القضاء على زي شوانيي وتشو فنغ بتشكيل الذبح الكبير.
إن التوقف فجأة في مثل هذا الوقت يعني أن كل جهودهم ستذهب سدى.
وهكذا، شعر بالاستياء الشديد بطبيعة الحال.
“السلاح الشيطاني، هذا هو السلاح الشيطاني.” أشار زعيم عشيرة كونغ السماوية إلى سيف تشو فنغ. بينما يتحدث، لم يرتجف جسده فحسب، بل وصوته أيضًا.

الفصل 2559 : عودة ظهور السلاح الشيطاني

من هذا، يُمكن أن نرى مدى خوفه الشديد من سيف إله الشر لـ تشو فنغ.

“بوم، بوم، بوم، بوم، بوم ~~~” اصطدمت المهارات القتالية الثلاث. على الفور، أحدثوا تموجات طاقة هائلة. في لحظة، تم تدمير عدد لا يحصى من المباني المحيطة. من هذا، تم الكشف تمامًا عن مدى قوة الخالدين الحقيقيين. علاوة على ذلك، نظرًا لأن الطرفين المتقاتلين كانا قريبين للغاية من بعضهما البعض، فإن قوة تموجات الطاقة باتت أكثر شراسة. وهكذا، حتى زي شوانيي نفسها أُجبرت على العودة مرارًا وتكرارًا بسبب تموجات الطاقة. لحسن الحظ، احتمى تشو فنغ خلف زي شوانيي. خلاف ذلك، فإن تموجات الطاقة نفسها ستكون كافية لمحوه. نظرًا لأن تشو فنغ لم يستطع حتى هزيمة الخالدون الحقيقيون من الرتبة الأولى، فإن الخالدون الحقيقيون من الرتبة الثانية أقوياء لدرجة أنهم أقرب إلى كابوس بالنسبة له. “وهنا اعتقدت أن الشخص الذي يقف خلف تشو فنغ سيكون خبيرًا من العوالم العليا.” قال رئيس عشيرة تشوو السماوية ببرود. لقد قرر بالفعل من المهارات القتالية التي استخدمتها زي شوانيي أنها كانت شخصًا من عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. والسبب في ذلك هو أن عشيرة الحراشف الدموية الوحشية لم تكن لتعلم مهاراتها القتالية للآخرين. وهكذا، لا أحد باستثناء أفراد عشيرة الحراشف الدموية الوحشية يعرف المهارات القتالية لعشيرتهم. “عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، لقد تم عزلكم جميعًا عن شؤون العالم لآلاف السنين. كنت أعتقد أنكم جميعًا ستستمرون حقًا في الاختفاء إلى الأبد”. “تبين أنكم كنتم ترعون غريب الأطوار تشو فنغ هذا. لديكم جميعًا الطموح تمامًا.” تحدث رئيس عشيرة كونغ السماوية بنبرة ساخرة. “عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، ستدفع ثمناً باهظاً مقابل حماية تشو فنغ. لن تموتي اليوم فحسب، بل سيتم إبادة عشيرتكِ بالكامل”. “سوف يتم محو عشيرتكِ تمامًا من العالم العادي المائة صقل من هذه النقطة فصاعدًا.” قال رئيس عشيرة تشوو السماوية أثناء الإشارة إلى زي شوانيي: “سأفعل ذلك حتى لا تتبقى هناك معلومات تتعلق بكم على الإطلاق.” بدا موقفه مرتفعًا للغاية ومتعجرفاً وعدوانيًا أيضاً. بدا الأمر كما لو أنه سيتمكن حقًا من تحديد مصير عشيرة الحراشف الدموية الوحشية إذا أراد ذلك. “همف، ليس الأمر أنني أنظر إليكم جميعًا باستخفاف. ومع ذلك، إذا تجرأت على التطفل على كهف إبادة الشياطين، فقبل أن تتمكن حتى من الوصول إلى مقر عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، فسيتم تدمير جيشك بالكامل تمامًا”. “القضاء علينا؟ أنت تتحدث كما لو أنك لم تخطط أبدًا للقضاء علينا من البداية. السبب الوحيد لعدم قيامك بذلك هو عدم قدرتك.” سخرت زي شوانيي. نظرًا لكونها نشأت في عشيرة الحراشف الدموية الوحشية، فقد عرفت زي شوانيي بالفعل طريقة قيام عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية بالأشياء بشكلٍ جيد للغاية. نصبت هاتان العشيرتان أنفسهما على أنهما عشائر صالحة ولكنهما كانا مليئين بالطموحات. كانوا دائمًا يتطلعون إلى كنوز عشيرة الحراشف الدموية الوحشية بشغف. فقط، نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من تشكيلات الذبح المتبقية من العصر القديم في كهف إبادة الشياطين، لم يتمكنوا من شق طريقهم أبداً. وهكذا، شعرت أنه من السخف الشديد أن تعلن كل من عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية أنهم سيقضون على عشيرة الحراشف الدموية الوحشية أمامها. “لن تكوني قادرة على مشاهدة ما إذا لدينا القوة بالفعل أم لا. بعد كل شيء، لن تكوني قادرة على العيش لذلك الوقت”. كما تحدث رئيس عشيرة تشوو السماوية، أطلق العنان لهجومه. بعده مباشرةً، شن رئيس عشيرة كونغ السماوية هجومه. هذه المرة، بدت هجماتهم مختلفة عما كانت عليه من قبل. والسبب في ذلك هو أنه حتى شيوخ عشيرة تشوو السماوية الخمسة الذين كانوا يقفون خلف زعيم عشيرتهم طوال الوقت انضموا لمهاجمة زي شوانيي. في هذه اللحظة، طقطق البرق المتصاعد على أجسادهم. لم يكن هذا برقًا من قوة سلالاتهم السماوية. ومع ذلك، فهو يشبهه إلى حد كبير. بدأ البرق المنبعث من أجسادهم في الاندماج مع بعضهم البعض. الآن، ازدادت قوة هالات رئيس عشيرة كونغ السماوية ورئيس عشيرة تشوو السماوية باستمرار. تشكيل. تشكيل ذبح كبير، وهو تشكيل لم يتمكن سوى أصحاب السلالات السماوية من إنشائه. قال رئيس عشيرة تشوو السماوية لـ زي شوانيي: “إذا خضعتِ لنا الآن، فيمكننا التفكير في ترك جثتكِ سليمة”. “همف.” في مواجهة الوضع الحالي، لم تكن شي شوني خائفة فحسب؛ ب حتى أنها أطلقت نفحة باردة من الازدراء. ثم ومض ضوء أرجواني في عينيها. في الثانية التالية، ازدادت حدة اللهب الغازي الأرجواني المتصاعد على جسدها. “ووش، ووش ~~~” بعد ذلك مباشرة، رمت بالفعل خنجريها. في نفس اللحظة عندما تم رمي الخنجرين، انبعث منهما قوة قتالية متزايدة دون تحفظ. في الثانية التالية، بدأ الخنجران يدوران في نفس الوقت. بعد ذلك، بدأوا في الحقيقة في إطلاق ألسنة اللهب السوداء الأرجواني. بعد الخنجرين، بدأت ألسنة اللهب السوداء الأرجوانية بالدوران، مكونة زوابع أرجوانية مهيبة. “هذا هو!” أستطاع تشو فنغ على أن يقول بنظرة واحدة أن القدرة التي استخدمتها زي شوانيي لم تكن مسألة صغيرة. لم تكن مهارة قتالية سلف محظورة فحسب، بل مهارة قتالية سلف محظورة تتناغم تمامًا مع سلاحي السلف خاصتها. بدا هذا الهجوم قوياً للغاية. “زززز ~~~” في هذه اللحظة، بدأ البرق في الوميض والاندفاع. ضرب البرق مساحة كبيرة من السماء مثل بحر من البرق. لقد كان تشكيل الذبح من خلال الجهد المشترك لعشيرة كونغ السماوية وأفراد عشيرة تشوو السماوية الخالدون الحقيقيون. في لحظة، اصطدم بحر البرق الهائل بالزوابع التي أحدثتها خناجر زي شوانيي. بووم! في الثانية التالية، تم سماع الدمدمة في كل مكان حيث انطلقت شرارات في الهواء. أدى الاصطدام بين البرق واللهب الغازي الأرجواني إلى ظهور موجة تلو الموجة من تموجات الطاقة القوية التي أحدثت الفوضى في جميع أنحاء محيطهم. كانت زي شوانيي قوية للغاية. لقد تمكنت بالفعل من منع تشكيل الذبح الكبير الذي أطلقه الخالدون الحقيقيون من عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية. لسوء الحظ، ما زالت قوتها محدودة. إذا استمر هذا، فستخسر بشكل طبيعي. “سأرى بالضبط إلى أي مدى يمكنكِ المثابرة.” من الواضح أن رئيس عشيرة كونغ السماوية قد لاحظ ذلك أيضًا. وبالتالي، لم يستخدموا أي تقنيات أخرى، واستمروا في قمع زي شوانيي بتشكيل الذبح الكبير. لقد خططوا لجعلها تستنفد قدرتها على التحمل تمامًا ثم يهزمونها تمامًا. بعد فترة وجيزة من بدء معركة الاستنزاف هذه، أصبحت بشرة زي شوانيي قبيحة بشكل متزايد. عرف تشو فنغ أن زي شوانيي لن تكون قادرة على المثابرة لفترة طويلة. بووو!! بالتأكيد ، لم يمض وقت طويل بعد ذلك، رشت زي شوانيي فم من الدم. بعد ذلك مباشرة، أصبحت هالتها أضعف بكثير. تم دفع خناجرها التي كانت تتنافس ضد تشكيل الذبح الكبير عدة أمتار. قامت زي شوانيي بتعديل نفسها بسرعة واستمرت في إرسال قوتها إلى خناجرها. بصعوبة كبيرة تمكنت من الاستمرار في المثابرة. ومع ذلك، لاحظ تشو فنغ أن جسد زي شوانيي أصبح يرتجف بعنف. لم تعد قادرة على الاستمرار في مقاومة تشكيل الذبح الكبير. في الحقيقة، أوشكت على الانهيار. عرف تشو فنغ أنه لا يستطيع الاستمرار في المشاهدة بأذرع مطوية. قال تشو فنغ لإيجي “إيجي، يجب أن أتصرف”. “تفضل. كما هو الحال، يُمكنك فقط القتال مع كل ما لديك.” تحدثت الملكة بنبرة داعمة. بعد حصوله على موافقة الملكة، مد تشو فنغ يده عبر حقيبة التخزين الخاصة به. في الثانية التالية، ظهر سيف قرمزي طويل في يد تشو فنغ. رفع السيف عالياً ونظر إلى رئيس عشيرة كونغ السماوية، وصرخ: “رئيس عشيرة كونغ السماوية، هل ما زلت تتذكر هذا السيف؟” “أنت!!!” عند رؤية سيف إله الشر، تغير تعبير رئيس عشيرة عشيرة كونغ السماوية على الفور. من الواضح أن التعبير الذي ظهر على وجهه هو تعبير الخوف والرهبة. أصبح خائفاً. لم يكن قادرًا على ألا يخاف. بعد كل شيء، قبل عامين، اعتمد تشو فنغ على نفس السيف بالضبط لمحو عشيرته كونغ السماوية بالكامل تقريبًا. نظرًا لكونه أصبح خائفًا بشكل كبير، فقد تراجع رئيس عشيرة كونغ السماوية في الحقيقة خطوتين إلى الوراء وسحب قوته القتالية مباشرة. كواحد من أهم الأعضاء في تشكيل الذبح، تسبب انسحابه المفاجئ في انهيار تشكيل الذبح الكبير على الفور.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط