نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2560

تعويذة قمع السلاح الشيطاني

تعويذة قمع السلاح الشيطاني

الفصل 2560 : تعويذة قمع السلاح الشيطاني

في الثانية التالية، بدأت طبقة تلو طبقة من اللهب الغازي القرمزي تنبعث من سيف إله الشر دون توقف. ثم قاموا بتغليف تشو فنغ بالكامل. “رامبل ~~~” في هذه اللحظة، بدا صوت قعقة من السماء. بالنظر إلى الأعلى، بدأت الغيوم القرمزية تظهر فوق تشو فنغ. علاوة على ذلك، استمرت بالإنتشار بسرعة. في لحظة، غطت الغيوم عشيرة كونغ السماوية بأكملها.

“أليس لديك تعويذة قمع السلاح الشيطاني؟” قال رئيس عشيرة تشوو السماوية.
“حسنًا، تعويذة قمع السلاح الشيطاني، لدي تعويذة قمع سلاح الشيطاني.”
توصل رئيس عشيرة كونغ السماوية إلى إدراك مفاجئ. ثم قام بإبعاد أحد أسلحة السلف خاصته، وأخرج تعويذة قمع السلاح الشيطاني وأمسكها في يده.
[1. أعتقد أنه كان يستخدم كلا من أسلحة السلف خاصته سابقًا.]
بعد حمل تعويذة قمع السلاح الشيطاني، تغير تعبير زعيم عشيرة كونغ السماوية على الفور.

في الثانية التالية، بدأت طبقة تلو طبقة من اللهب الغازي القرمزي تنبعث من سيف إله الشر دون توقف. ثم قاموا بتغليف تشو فنغ بالكامل. “رامبل ~~~” في هذه اللحظة، بدا صوت قعقة من السماء. بالنظر إلى الأعلى، بدأت الغيوم القرمزية تظهر فوق تشو فنغ. علاوة على ذلك، استمرت بالإنتشار بسرعة. في لحظة، غطت الغيوم عشيرة كونغ السماوية بأكملها.

لم يعد جسده يرتجف. حتى تعبير الخوف على وجهه اختفى. في الحقيقة، كشف عن ابتسامة فخورة. نظرًا لكونه خائفًا بشكل مفرط سابقًا، فقد نسي تمامًا تعويذة قمع السلاح الشيطاني. ومع ذلك، بمجرد أن حمل تعويذة قمع السلاح الشيطاني في يده، امتلأ على الفور بالثقة.

في الثانية التالية، بدأت طبقة تلو طبقة من اللهب الغازي القرمزي تنبعث من سيف إله الشر دون توقف. ثم قاموا بتغليف تشو فنغ بالكامل. “رامبل ~~~” في هذه اللحظة، بدا صوت قعقة من السماء. بالنظر إلى الأعلى، بدأت الغيوم القرمزية تظهر فوق تشو فنغ. علاوة على ذلك، استمرت بالإنتشار بسرعة. في لحظة، غطت الغيوم عشيرة كونغ السماوية بأكملها.

والسبب في ذلك هو أنه اكتشف أن تعويذة قمع السلاح الشيطاني في يده باتت مختلفة تمامًا عن ذي قبل.
بدأت القوة الهائلة تتصاعد داخلها. بدا الأمر كما لو أنها اكتشفت عدوها اللدود، وأصبحت متحمسةً للقتال بشغف.
لم يكن هذا النوع من الإحساس موجودًا في تعويذة قمع السلاح الشيطاني قبل أن يكشف تشو فنغ عن سيف إله الشر.
هذا يعني على الأرجح أن رد فعل تعويذة قمع السلاح الشيطاني أتى بمثابة رد على سيف تشو فنغ.
وهكذا، بدأ رئيس عشيرة كونغ السماوية في التصديق بدرجة أكبر بأن تعويذة قمع السلاح الشيطاني تمتلك فعالية هائلة تجاه سلاح تشو فنغ الشيطاني. لقد شعر أنه بغض النظر عن مدى قوة السلاح الشيطاني، فإنه لن يكون قادرًا على إطلاق العنان لقوته إذا استخدم التعويذة.
“تشو فنغ، هل اعتقدت حقًا أنه يمكنك الاعتناء بعشيرتينا كونغ وتشوو السماوية بمجرد الاعتماد على سلاح شيطاني؟”
“إذا تعتقد أنك تستطيع، فجرب ذلك.” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية لـ تشو فنغ: “سأخبرك كم أنت غير كفء حقًا.”
لم يعد رئيس عشيرة كونغ السماوية الحالي يمتلك أي خوف من الذي قد أظهره سابقًا. على العكس من ذلك، امتلك الآن تعبير واثق تمامًا على وجهه. بدا أن نظرته تقول أن تشو فنغ مقدر له أن يهزم بيده اليوم.
“لماذا أصبحت واثقًا جدًا فجأة؟”
تغير تعبير تشو فنغ. ثم نظر إلى تعويذة قمع السلاح الشيطاني التي يُمسكها رئيس عشيرة كونغ السماوية في يده
قال في نفسه: ‘هل يمكن أن يكون بسبب تلك؟’
لم تنبعث هالة غامضة من العصر القديم من تعويذة قمع السلاح الشيطاني فقط، ولكن تم أيضًا نقش كلمتي ‘قمع الشيطان’ عليها.
أستطاع تشو فنغ إدراك بنظرة واحدة أنها بالتأكيد كنزًا غير عادي.
قالت الملكة: “تشو فنغ، يبدو أن رئيس عشيرة كونغ السماوية قد تمكن من الحصول على كنز قادر على كبح سيفك إله الشر”.
“حتى لو هذا هو الحال، فليس لدي طريقة للتراجع الآن.” كما تحدث تشو فنغ، غرس قوته في سيف إله الشر.

في الثانية التالية، بدأت طبقة تلو طبقة من اللهب الغازي القرمزي تنبعث من سيف إله الشر دون توقف. ثم قاموا بتغليف تشو فنغ بالكامل.
“رامبل ~~~”
في هذه اللحظة، بدا صوت قعقة من السماء. بالنظر إلى الأعلى، بدأت الغيوم القرمزية تظهر فوق تشو فنغ. علاوة على ذلك، استمرت بالإنتشار بسرعة.
في لحظة، غطت الغيوم عشيرة كونغ السماوية بأكملها.

والسبب في ذلك هو أنه اكتشف أن تعويذة قمع السلاح الشيطاني في يده باتت مختلفة تمامًا عن ذي قبل. بدأت القوة الهائلة تتصاعد داخلها. بدا الأمر كما لو أنها اكتشفت عدوها اللدود، وأصبحت متحمسةً للقتال بشغف. لم يكن هذا النوع من الإحساس موجودًا في تعويذة قمع السلاح الشيطاني قبل أن يكشف تشو فنغ عن سيف إله الشر. هذا يعني على الأرجح أن رد فعل تعويذة قمع السلاح الشيطاني أتى بمثابة رد على سيف تشو فنغ. وهكذا، بدأ رئيس عشيرة كونغ السماوية في التصديق بدرجة أكبر بأن تعويذة قمع السلاح الشيطاني تمتلك فعالية هائلة تجاه سلاح تشو فنغ الشيطاني. لقد شعر أنه بغض النظر عن مدى قوة السلاح الشيطاني، فإنه لن يكون قادرًا على إطلاق العنان لقوته إذا استخدم التعويذة. “تشو فنغ، هل اعتقدت حقًا أنه يمكنك الاعتناء بعشيرتينا كونغ وتشوو السماوية بمجرد الاعتماد على سلاح شيطاني؟” “إذا تعتقد أنك تستطيع، فجرب ذلك.” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية لـ تشو فنغ: “سأخبرك كم أنت غير كفء حقًا.” لم يعد رئيس عشيرة كونغ السماوية الحالي يمتلك أي خوف من الذي قد أظهره سابقًا. على العكس من ذلك، امتلك الآن تعبير واثق تمامًا على وجهه. بدا أن نظرته تقول أن تشو فنغ مقدر له أن يهزم بيده اليوم. “لماذا أصبحت واثقًا جدًا فجأة؟” تغير تعبير تشو فنغ. ثم نظر إلى تعويذة قمع السلاح الشيطاني التي يُمسكها رئيس عشيرة كونغ السماوية في يده قال في نفسه: ‘هل يمكن أن يكون بسبب تلك؟’ لم تنبعث هالة غامضة من العصر القديم من تعويذة قمع السلاح الشيطاني فقط، ولكن تم أيضًا نقش كلمتي ‘قمع الشيطان’ عليها. أستطاع تشو فنغ إدراك بنظرة واحدة أنها بالتأكيد كنزًا غير عادي. قالت الملكة: “تشو فنغ، يبدو أن رئيس عشيرة كونغ السماوية قد تمكن من الحصول على كنز قادر على كبح سيفك إله الشر”. “حتى لو هذا هو الحال، فليس لدي طريقة للتراجع الآن.” كما تحدث تشو فنغ، غرس قوته في سيف إله الشر.

مع ارتفاع السحب القرمزية، أطلقوا نوعًا واحدًا فقط من الهالة، هالة شيطانية.
“سيف تشو فنغ …”
في هذه اللحظة، تغير تعبير زي شوانيي.
“هل هذه قوة سلاح شيطاني؟”
حتى تعبيرات رئيس عشيرة تشوو السماوية والشيوخ الخمسة قد تغيرت.
بوسعهم جميعاً الشعور بمدى قوة الهالة القادمة من تشو فنغ. لقد كانت شيئًا لم يكونوا قادرين على مواجهتها.
“هذا اللقيط.”
بعد أن استشعر قوة سيف تشو فنغ الشرير مرة أخرى، وقف رئيس عشيرة كونغ السماوية هناك مذهولًا. بدأ جسده يرتجف. على الرغم من أنه يحمل تعويذة قمع السلاح الشيطاني، إلا أنه لا يزال مذعورًا للغاية.
ظل غير قادر على السيطرة على الخوف العميق في قلبه. من الواضح أن سيف إله الشر قد ترك بالفعل وراءه ظلًا لا يمحى في قلبه وعقله منذ عامين.
في الحقيقة، دوت الصرخات الخائفة من جميع أنحاء عشيرة كونغ السماوية في هذه اللحظة، علاوة على ذلك، بدأ أفراد عشيرة كونغ السماوية يطيرون بشكل محموم بعيدًا عن عشيرتهم من أجل الهروب إلى مسافة بعيدة.
كان هؤلاء جميعًا من أفراد عشيرة كونغ السماوية الذين عانوا من قوة سيف إله الشر قبل عامين. لم تترك المذبحة التي حدثت قبل عامين ظلالها في قلب زعيم عشيرة كونغ السماوية فقط، بل تركت أيضًا ظلالها في قلوب أولئك الفارين من عشيرة كونغ السماوية.
في اللحظة التي شعروا فيها بهالة سيف إله الشر مرة أخرى، انهارت دفاعات قلوبهم على الفور.
في تلك اللحظة، دخلت عشيرة كونغ السماوية بأكملها في حالة من الفوضى.
“لماذا لا تزال ساكناً، استخدم تعويذة قمع السلاح الشيطاني!” بدأ رئيس عشيرة تشوو السماوية في حث رئيس عشيرة كونغ السماوية.
“لا، إنها عديمة الفائدة. هذا السلاح الشيطاني قوي للغاية، حتى تعويذة قمع السلاح الشيطاني لن تكون قادرة على تقييده. نحن محكوم علينا بالفشل اليوم”.
فقد رئيس عشيرة كونغ السماوية عقلانيته من الخوف، وبدأ بالفعل في التراجع بعيداً عن تشو فنغ مرارًا وتكرارًا. ملأت الرغبة في الهروب قلبه.
لقد انهار أيضًا أمام قوة سيف إله الشر. اكتشف أن ثقته السابقة مجرد خداع للذات.
عندما شعر بالقوة المدمرة لسيف إله الشر مرة أخرى، شعر مجدداً بالخوف من أعماق قلبه.
في تلك اللحظة، شعر أنه بغض النظر عن نوع الهالة التي قد تنبعث من تعويذة قمع السلاح الشيطاني في يده، فإنها لا تزال غير قادرة على قمع سلاح تشو فنغ الشيطاني.
وهكذا، شعر أن هذا اليوم سيصبح على الأرجح يوم القيامة. جلب تشو فنغ عليهم مرة أخرى كارثة لإبادة عشيرتهم.
“أعطني هذه.”
انتزع رئيس عشيرة تشوو السماوية مباشرة تعويذة قمع أسلحة الشيطان من يد رئيس عشيرة عشيرة كونغ السماوية.
“تشو فنغ، ألا تتصرف بغطرسة. تعويذة قمع السلاح الشيطاني متخصصة في إخضاع الأسلحة الشيطانية”.
“حتى لو امتلك سلاحك الشيطاني قوة ساحقة، فلن تكون قادرًا على إطلاقها اليوم. سيتم كبح قوة سلاحك الشيطاني من خلال هذا. ستصبح عاجزًا تمامًا”.
بعد أن قال رئيس عشيرة تشوو السماوية هذه الكلمات، قام بغرس قوته القتالية في تعويذة قمع السلاح الشيطاني. بعد ذلك، بدأت التعويذة في التوهج بضوء ذهبي، كما بدأ رئيس عشيرة تشوو السماوية في التوهج بالضوء الذهبي المبهر كذلك.
بدا الأمر كما لو أن رئيس عشيرة تشوو السماوية قد اندمج مع تعويذة قمع السلاح الشيطاني.
بمجرد ظهور هذا الضوء الذهبي، تم إخماد اللهب الغازي القرمزي المنبعث من تشو فنغ على الفور.
في هذه اللحظة، اختفت النيران الغازية القرمزية التي غطت السماء في وقت سابق تمامًا. فقط سيف إله الشر في يد تشو فنغ لا يزال ينبعث منه اللهب الغازي القرمزي.
صرخ تشو فنغ ‘أوه، لا!’ في قلبه. كان يحمل سيف إله الشر، وبإمكانه الشعور بأن قوة سيف إله الشر قد تم قمعها. بات غير قادر على إطلاق العنان لقوة سيف إله الشر.
تلك ما تسمى بتعويذة قمع السلاح الشيطاني قادرة حقًا على قمع قوة سيف إله الشر.
“قمامة، سلم جسدك لهذا الإله، سوف يذبحهم هذا الإله من أجلك.”
في هذه اللحظة، سمع تشو فنغ فجأة صوتًا. كان صوت سيف إله الشر.
“تريد مني أن أسلم جسدي لك؟ أبداً!!!” رفض تشو فنغ.
لقد فهم قصد سيف إله الشر. في الوقت الحالي، فإن تشو فنغ يستخدم سيف إله الشر فقط. وهكذا، لا يزال مسيطرًا.
أما سيف إله الشر، فاقتراحه أن يسيطر هو. عرف تشو فنغ جيدًا كيف كانت نية القتل التي يمتلكها سيف إله الشر مخيفة ومرعبة. كان وجودًا مليئًا نية قاتلة. لقد كان شيطانًا حقيقيًا.
بغض النظر عن مدى شراسة وخبث الناس في العالم العادي المائة صقل، فإنهم سيصبحون غير مهمين عند مقارنتهم بسيف إله الشر. إذا سلم جسده حقًا إلى سيف إله الشر، فمن المحتمل أن يصبح تشو فنغ تجسيدًا لـ سيف إله الشر.
حينئذٍ، ستصيب كارثة هائلة حقًا شعب عالم المائة صقل.
علاوة على ذلك، لم يستطع تشو فنغ التأكد مما إذا بوسع سيف إله الشر حقًا مقاومة تعويذة قمع السلاح الشيطاني إذا سلم جسده حقًا إليه.
ماذا لو كان سيف إله الشر لا يضاهيها؟ أو ماذا لو بإمكانه تحمل تعويذة قمع السلاح الشيطاني لكنه رفض ذلك؟ ماذا لو كانت تلك الكلمات المغرية التي قالها مجرد مخطط شرير له؟
ربما لم يخطط أبدًا لمساعدة تشو فنغ منذ البداية، وأراد فقط استغلال هذه الفرصة لالتهام جسد تشو فنغ. بعد كل شيء، تقول الأساطير أن الأسياد السابقين لسيف إله الشر قد اختفوا بشكلٍ غامض. علاوة على ذلك، وفقًا للشائعات، التهمهم سيف إله الشر.

والسبب في ذلك هو أنه اكتشف أن تعويذة قمع السلاح الشيطاني في يده باتت مختلفة تمامًا عن ذي قبل. بدأت القوة الهائلة تتصاعد داخلها. بدا الأمر كما لو أنها اكتشفت عدوها اللدود، وأصبحت متحمسةً للقتال بشغف. لم يكن هذا النوع من الإحساس موجودًا في تعويذة قمع السلاح الشيطاني قبل أن يكشف تشو فنغ عن سيف إله الشر. هذا يعني على الأرجح أن رد فعل تعويذة قمع السلاح الشيطاني أتى بمثابة رد على سيف تشو فنغ. وهكذا، بدأ رئيس عشيرة كونغ السماوية في التصديق بدرجة أكبر بأن تعويذة قمع السلاح الشيطاني تمتلك فعالية هائلة تجاه سلاح تشو فنغ الشيطاني. لقد شعر أنه بغض النظر عن مدى قوة السلاح الشيطاني، فإنه لن يكون قادرًا على إطلاق العنان لقوته إذا استخدم التعويذة. “تشو فنغ، هل اعتقدت حقًا أنه يمكنك الاعتناء بعشيرتينا كونغ وتشوو السماوية بمجرد الاعتماد على سلاح شيطاني؟” “إذا تعتقد أنك تستطيع، فجرب ذلك.” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية لـ تشو فنغ: “سأخبرك كم أنت غير كفء حقًا.” لم يعد رئيس عشيرة كونغ السماوية الحالي يمتلك أي خوف من الذي قد أظهره سابقًا. على العكس من ذلك، امتلك الآن تعبير واثق تمامًا على وجهه. بدا أن نظرته تقول أن تشو فنغ مقدر له أن يهزم بيده اليوم. “لماذا أصبحت واثقًا جدًا فجأة؟” تغير تعبير تشو فنغ. ثم نظر إلى تعويذة قمع السلاح الشيطاني التي يُمسكها رئيس عشيرة كونغ السماوية في يده قال في نفسه: ‘هل يمكن أن يكون بسبب تلك؟’ لم تنبعث هالة غامضة من العصر القديم من تعويذة قمع السلاح الشيطاني فقط، ولكن تم أيضًا نقش كلمتي ‘قمع الشيطان’ عليها. أستطاع تشو فنغ إدراك بنظرة واحدة أنها بالتأكيد كنزًا غير عادي. قالت الملكة: “تشو فنغ، يبدو أن رئيس عشيرة كونغ السماوية قد تمكن من الحصول على كنز قادر على كبح سيفك إله الشر”. “حتى لو هذا هو الحال، فليس لدي طريقة للتراجع الآن.” كما تحدث تشو فنغ، غرس قوته في سيف إله الشر.

وهكذا، ظل تشو فنغ حذرًا للغاية عندما يتعلق الأمر بسيف إله الشر.

الفصل 2560 : تعويذة قمع السلاح الشيطاني

والسبب في ذلك هو أنه اكتشف أن تعويذة قمع السلاح الشيطاني في يده باتت مختلفة تمامًا عن ذي قبل. بدأت القوة الهائلة تتصاعد داخلها. بدا الأمر كما لو أنها اكتشفت عدوها اللدود، وأصبحت متحمسةً للقتال بشغف. لم يكن هذا النوع من الإحساس موجودًا في تعويذة قمع السلاح الشيطاني قبل أن يكشف تشو فنغ عن سيف إله الشر. هذا يعني على الأرجح أن رد فعل تعويذة قمع السلاح الشيطاني أتى بمثابة رد على سيف تشو فنغ. وهكذا، بدأ رئيس عشيرة كونغ السماوية في التصديق بدرجة أكبر بأن تعويذة قمع السلاح الشيطاني تمتلك فعالية هائلة تجاه سلاح تشو فنغ الشيطاني. لقد شعر أنه بغض النظر عن مدى قوة السلاح الشيطاني، فإنه لن يكون قادرًا على إطلاق العنان لقوته إذا استخدم التعويذة. “تشو فنغ، هل اعتقدت حقًا أنه يمكنك الاعتناء بعشيرتينا كونغ وتشوو السماوية بمجرد الاعتماد على سلاح شيطاني؟” “إذا تعتقد أنك تستطيع، فجرب ذلك.” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية لـ تشو فنغ: “سأخبرك كم أنت غير كفء حقًا.” لم يعد رئيس عشيرة كونغ السماوية الحالي يمتلك أي خوف من الذي قد أظهره سابقًا. على العكس من ذلك، امتلك الآن تعبير واثق تمامًا على وجهه. بدا أن نظرته تقول أن تشو فنغ مقدر له أن يهزم بيده اليوم. “لماذا أصبحت واثقًا جدًا فجأة؟” تغير تعبير تشو فنغ. ثم نظر إلى تعويذة قمع السلاح الشيطاني التي يُمسكها رئيس عشيرة كونغ السماوية في يده قال في نفسه: ‘هل يمكن أن يكون بسبب تلك؟’ لم تنبعث هالة غامضة من العصر القديم من تعويذة قمع السلاح الشيطاني فقط، ولكن تم أيضًا نقش كلمتي ‘قمع الشيطان’ عليها. أستطاع تشو فنغ إدراك بنظرة واحدة أنها بالتأكيد كنزًا غير عادي. قالت الملكة: “تشو فنغ، يبدو أن رئيس عشيرة كونغ السماوية قد تمكن من الحصول على كنز قادر على كبح سيفك إله الشر”. “حتى لو هذا هو الحال، فليس لدي طريقة للتراجع الآن.” كما تحدث تشو فنغ، غرس قوته في سيف إله الشر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط