نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2561

الشخص الثالث من النبوءة

الشخص الثالث من النبوءة

الفصل 2561 : الشخص الثالث من النبوءة

الفصل 2561 : الشخص الثالث من النبوءة

“هل رأيت ذلك؟’ قال رئيس عشيرة تشوو السماوية لرئيس عشيرة كونغ السماوية: “إن السلاح الشيطاني الذي تخاف منه هو مجرد هذا”.
في الحقيقة، لم تكن هناك حاجة لرئيس عشيرة تشوو السماوية للفت الانتباه، حيث شهد رئيس عشيرة كونغ السماوية كل ما حدث.
“نجحت، لقد نجحت حقًا. لقد نجحت تعويذة قمع السلاح الشيطاني حقًا!”
“ها ها ها ها…”
في هذه اللحظة، تغير تعبير رئيس عشيرة كونغ السماوية تمامًا. لم يعد خائفًا فحسب، بل أطلق ضحكًا جنونيًا كذلك.
بدا الأمر كما لو أن مشاعره التي تم قمعها لفترة طويلة تمكنت أخيرًا من الإسترخاء والتحرر.
ثم نظر إلى تشو فنغ بعيون مليئة بالرضا عن النفس وقال بصوتٍ عالٍ: “تشو فنغ ، فماذا لو تمتلك سلاحًا شيطانيًا؟ هل أنت قادر على إطلاق العنان لقوته؟”
“اليوم، سوف يتم تطهير سلاحك الشيطاني، وسوف تُقتل هنا.”
“عليك اللعنة.”
حالياً، بدأ تشو فنغ بصب كل قوته في سيف إله الشر.
لم يسلم جسده لسيف إله الشر. ومع ذلك، فقد أطلق العنان لقوته القصوى لحث السيف على إعطاء قوة أكبر.
“دمدمة~~~”
في هذه اللحظة، أصبح لسيف إله الشر رد فعل على الفور.
بدأت ألسنة اللهب القرمزية تفيض مرة أخرى، وظهرت الغيوم القرمزية مرة أخرى في السماء.
على الرغم من أن اللهب الغازي القرمزي بدا أقل شأناً من ذي قبل، حيث تم قمعه بواسطة تعويذة قمع السلاح الشيطاني، إلا أنه تمكن من تغطية خُمس المنطقة بأكملها.
علاوة على ذلك، ظل يتوسع تدريجياً في الحجم.
بدأت قوة سيف إله الشر تتعافى حاليًا.
“لا تفكر في الأمر حتى!”
عند رؤية ذلك، ألقى رئيس عشيرة تشوو السماوية تعويذة قمع السلاح الشيطاني باتجاه السماء.
“باززز~~~~”
بعد إطلاقها من قبل رئيس عشيرة تشوو السماوية وصعودها للسماء، بدا رد فعل تعويذة قمع السلاح الشيطاني كما لو قد تم إطلاق العنان لها بالكامل.
لم يكن الضوء الذهبي الذي ينبعث منها أكثر إبهارًا فحسب، بل بدأت العديد من الكلمات في الظهور على تعويذة قمع السلاح الشيطاني.
بدأت تلك الكلمات تطفو من التعويذة، وتنتشر في كل مكان مع الضوء الذهبي.
بدا الأمر كما لو أن الضوء الذهبي هو البحر، والكلمات أسماكًا في البحر.
تمامًا مثل ذلك، بدأت هذه الكلمات بالاندفاع في البحر، لتغطي جميع المواقع التي انتشر فيها الضوء الذهبي. بدت تلك الكلمات قديمة جدًا.
كانوا على الأرجح كلمات من العصر القديم. وهكذا، لا يمكن تفسيرها.
ومع ذلك، بعد ظهور هذه الكلمات، باتت تعويذة قمع السلاح الشيطاني أكثر قوة. في الحقيقة، استطاع تشو فنغ والآخرون سماع صوت قديم ينبعث من تعويذة قمع السلاح الشيطاني دون توقف.
كانوا غير قادرين على فهم هذا الصوت. ومع ذلك، فقد شعروا بإحساس مقدس للغاية عند سماعه.
في هذه اللحظة، على الرغم من أن تشو فنغ يبذل قصارى جهده لحث سيف إله الشر، إلا أن اللهب الغازي القرمزي المنبعث منه لا يزال يتم قمعه.
أصبح تشو فنغ غير قادر على إطلاق العنان لقوة سيف إله الشر. في ظل هذه الظروف، بدأ سيف إله الشر يرتجف بعنف. بدا الأمر كما لو يشعر بعدم الرضا والقبول على الإطلاق.
“الوغد الشقي، سلم جسدك لهذا الإله. دع إله الشر هذا يدمر ذلك الشيء”.
في هذه اللحظة، ظل صوت سيف إله الشر يدق في أذني تشو فنغ دون توقف. بدت لهجته مليئة بالغضب.
كان يتصرف كما لو أن شخصًا ما قد دنسه. وقد عقد العزم على إنزال العقوبة بهذا الشخص. بات مصمم على الكشف عن قوته الحقيقية.
ومع ذلك، شعر تشو فنغ بنية قاتلة أكبر من صوت سيف إله الشر. في ظل هذه الظروف، أصبح تشو فنغ أكثر ترددًا في تسليم جسده إليه.
“لماذا ما زلت واقفًا هناك؟ اقتله على الفور!” صرخ رئيس عشيرة تشوو السماوية على رئيس عشيرة كونغ السماوية.
على الرغم من أن رئيس عشيرة تشوو السماوية استطاع قمع سيف إله الشر الخاص بـ تشو فنغ باستخدام قوة تعويذة قمع السلاح الشيطاني، فمن الواضح أنه غير راغب في مواصلة الجمود. لقد بات مصممًا على قتل تشو فنغ بسرعة لأنه شعر أنه ستكون هناك مخاطر خفية إذا ظل تشو فنغ على قيد الحياة لفترة أطول.
بعد كل شيء، لقد اختبر شخصيًا هالة سلاح تشو فنغ الشيطاني. لحسن الحظ، امتلكوا تعويذة قمع السلاح الشيطاني. خلاف ذلك، شعر أنهم سيقُتلوا جميعًا أمامه.
من خلال الاعتماد فقط على قوتهم الخاصة، لن يتمكن أي من الأشخاص الحاضرين من مواجهة سيف تشو فنغ الشيطاني.
“ليست هناك حاجة لتذكيري.”
أمسك رئيس عشيرة كونغ السماوية بسلاح السلف وبدأ في الطيران نحو تشو فنغ و زي شوانيي.
فقط، لم يكن هدفه زي شوانيي، بل بالأحرى تشو فنغ.
الشخص الذي أراد أن قتله أكثر من غيره هو تشو فنغ. والسبب في ذلك هو أنه شعر بأن أكبر تهديد في هذه اللحظة هو تشو فنغ.
فجأة، وقفت زي شوانيي التي كانت راكعة على الأرض في حالة صحية ضعيفة للغاية.
في اللحظة التي وقفت فيها، طار خنجرا السلف اللذان سقطا على مقربة إلى يديها.
“انصرف!” تحرك ذراعي زي شوانيي عندما أطلقت شعاعي خنجر. تقاطع شعاعا الخنجر مع بعضهما البعض حيث تم إطلاقهما لقطع رئيس عشيرة كونغ السماوية.
“همف، أنتِ بوضعكِ الحالي لن تكوني قادرة على إيقافي.” سخر رئيس عشيرة كونغ السماوية.

الفصل 2561 : الشخص الثالث من النبوءة

بعد ذلك، لوح بسلاح السلف الخاص به برفق وبسهولة فرق أشعة خنجر زي شوانيي. بعد ذلك، قام بالقطع اتجاه تشو فنغ.
قبل أن يصل سلاح السلف، كان شعاع النصل الذي أرسله في طريقه لقطع تشو فنغ.
مع قوة ومسافة هذا الهجوم، فلن يكون تشو فنغ قادرًا على تجنبه. إذا ضُرب به، فإن جسده وروحه سيتحطمان تمامًا ويموت بلا شك.
ووش!
في هذه اللحظة، ظهرت زي شوانيي أمام تشو فنغ. وضعت الخناجر في يدها أمامها ومنعت شعاع النصل الوارد بالقوة.
بووو!!
ومع ذلك، بعد إعاقة شعاع النصل، لم تكتف زي شوانيي بالتراجع عدة خطوات للوراء فحسب، بل تقيأت أيضًا جرعة من الدم. ثم جلست بلا قوة بجانب تشو فنغ.
باتت إصابات زي شوانيي خطيرة للغاية؛ لقد فقدت القوة لمواصلة القتال.
لقد وضعت حياتها تمامًا على المحك لمنع هجمات زعيم عشيرة كونغ السماوية.
“انظري إلى نفسك، هل ما زلتِ تحاولين حمايته؟” قال رئيس عشيرة كونغ السماوية لـ زي شوانيي بسخرية.
“طالما أنني ما زلتُ على قيد الحياة، فيُمكنك أن تنسى لمسه على أقل تقدير.”
وقفت زي شوانيي بصعوبة كبيرة ومشت مرة أخرى أمام تشو فنغ، وحمته خلفها.
ملأ العزم عينيها.
في هذه اللحظة، تأثر قلب تشو فنغ.
لم يلتق بزي شوانيي إلا منذ فترة قصيرة. على الرغم من أنهما توافقا بشكل جيد، إلا أنه لم يكن هناك سبب يدعوها للذهاب إلى هذا الحد.
ومع ذلك، قررت زي شوانيي القيام بذلك. إنها على استعداد للتضحية بنفسها لحمايته.
“آااه، كم أنتِ مخلصة وصالحة. حسنًا، بما أنكِ تصري على ذلك، فسأقتلكِ أولاً.”
كما تحدث رئيس عشيرة كونغ السماوية، قام بالقطع تجاه زي شونيي.
بذلت زي شوانيي قصارى جهدها لإطلاق العنان لقوتها القتالية. ومع ذلك، كما لو أن قوتها القتالية قد انتزعت منها بالكامل، لم تعد قادرة على إطلاق العنان لها.
في وضعها الحالي، صارت عاجزة عن منع هجوم رئيس عشيرة كونغ السماوية.
“باززز~~~~”
ومع ذلك، في تلك اللحظة، وقفت شفرة قرمزية كبيرة بشكل أفقي فجأة أمام زي شوانيي، مما أدى إلى منع الهجوم من رئيس عشيرة كونغ السماوية.
تغير تعبير تشو فنغ بشكل كبير. لم يكن فقط تشو فنغ. تغيرت تعبيرات كل الحاضرين بشكل كبير. والسبب في ذلك هو أنه لم تظهر فقط شفرة قرمزية كبيرة، ولكن هناك أيضًا شخص يقف أمام زي شوانيي.
ارتدى ذلك الشخص درعًا. على الرغم من أنه تمتع بمظهر بشري، إلا أنه لم يكن بشريًا. والسبب في ذلك هو أن جلده مغطى بالكامل بحراشف قرمزية. ومع ذلك، بدت هالته قوية للغاية. بدا من الرتبة الثانية خالد حقيقي.
هذا الشخص هو رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية. مع وجود شفرة كسلاح السلف في يده، قام بمنع هجوم رئيس عشيرة كونغ السماوية.
“بانج~~~”
في هذه اللحظة، لوح رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية فجأة بشفرته. لقد تمكن بالفعل من إجبار رئيس عشيرة كونغ السماوية على العودة.
بدت القوة وراء قطعه المائل قوية جدًا لدرجة أن زعيم عشيرة كونغ السماوية تم دفعه بعيدًا عدة آلاف من الأمتار. حتى سلاح السلف الذي حمله في يده ارتجف بعنف.
“لقد تجرأتم على آذيتها، ستموتون كلكم !!!” في هذه اللحظة، أطلق رئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية هديرًا غاضبًا لا يضاهى.

“هل رأيت ذلك؟’ قال رئيس عشيرة تشوو السماوية لرئيس عشيرة كونغ السماوية: “إن السلاح الشيطاني الذي تخاف منه هو مجرد هذا”. في الحقيقة، لم تكن هناك حاجة لرئيس عشيرة تشوو السماوية للفت الانتباه، حيث شهد رئيس عشيرة كونغ السماوية كل ما حدث. “نجحت، لقد نجحت حقًا. لقد نجحت تعويذة قمع السلاح الشيطاني حقًا!” “ها ها ها ها…” في هذه اللحظة، تغير تعبير رئيس عشيرة كونغ السماوية تمامًا. لم يعد خائفًا فحسب، بل أطلق ضحكًا جنونيًا كذلك. بدا الأمر كما لو أن مشاعره التي تم قمعها لفترة طويلة تمكنت أخيرًا من الإسترخاء والتحرر. ثم نظر إلى تشو فنغ بعيون مليئة بالرضا عن النفس وقال بصوتٍ عالٍ: “تشو فنغ ، فماذا لو تمتلك سلاحًا شيطانيًا؟ هل أنت قادر على إطلاق العنان لقوته؟” “اليوم، سوف يتم تطهير سلاحك الشيطاني، وسوف تُقتل هنا.” “عليك اللعنة.” حالياً، بدأ تشو فنغ بصب كل قوته في سيف إله الشر. لم يسلم جسده لسيف إله الشر. ومع ذلك، فقد أطلق العنان لقوته القصوى لحث السيف على إعطاء قوة أكبر. “دمدمة~~~” في هذه اللحظة، أصبح لسيف إله الشر رد فعل على الفور. بدأت ألسنة اللهب القرمزية تفيض مرة أخرى، وظهرت الغيوم القرمزية مرة أخرى في السماء. على الرغم من أن اللهب الغازي القرمزي بدا أقل شأناً من ذي قبل، حيث تم قمعه بواسطة تعويذة قمع السلاح الشيطاني، إلا أنه تمكن من تغطية خُمس المنطقة بأكملها. علاوة على ذلك، ظل يتوسع تدريجياً في الحجم. بدأت قوة سيف إله الشر تتعافى حاليًا. “لا تفكر في الأمر حتى!” عند رؤية ذلك، ألقى رئيس عشيرة تشوو السماوية تعويذة قمع السلاح الشيطاني باتجاه السماء. “باززز~~~~” بعد إطلاقها من قبل رئيس عشيرة تشوو السماوية وصعودها للسماء، بدا رد فعل تعويذة قمع السلاح الشيطاني كما لو قد تم إطلاق العنان لها بالكامل. لم يكن الضوء الذهبي الذي ينبعث منها أكثر إبهارًا فحسب، بل بدأت العديد من الكلمات في الظهور على تعويذة قمع السلاح الشيطاني. بدأت تلك الكلمات تطفو من التعويذة، وتنتشر في كل مكان مع الضوء الذهبي. بدا الأمر كما لو أن الضوء الذهبي هو البحر، والكلمات أسماكًا في البحر. تمامًا مثل ذلك، بدأت هذه الكلمات بالاندفاع في البحر، لتغطي جميع المواقع التي انتشر فيها الضوء الذهبي. بدت تلك الكلمات قديمة جدًا. كانوا على الأرجح كلمات من العصر القديم. وهكذا، لا يمكن تفسيرها. ومع ذلك، بعد ظهور هذه الكلمات، باتت تعويذة قمع السلاح الشيطاني أكثر قوة. في الحقيقة، استطاع تشو فنغ والآخرون سماع صوت قديم ينبعث من تعويذة قمع السلاح الشيطاني دون توقف. كانوا غير قادرين على فهم هذا الصوت. ومع ذلك، فقد شعروا بإحساس مقدس للغاية عند سماعه. في هذه اللحظة، على الرغم من أن تشو فنغ يبذل قصارى جهده لحث سيف إله الشر، إلا أن اللهب الغازي القرمزي المنبعث منه لا يزال يتم قمعه. أصبح تشو فنغ غير قادر على إطلاق العنان لقوة سيف إله الشر. في ظل هذه الظروف، بدأ سيف إله الشر يرتجف بعنف. بدا الأمر كما لو يشعر بعدم الرضا والقبول على الإطلاق. “الوغد الشقي، سلم جسدك لهذا الإله. دع إله الشر هذا يدمر ذلك الشيء”. في هذه اللحظة، ظل صوت سيف إله الشر يدق في أذني تشو فنغ دون توقف. بدت لهجته مليئة بالغضب. كان يتصرف كما لو أن شخصًا ما قد دنسه. وقد عقد العزم على إنزال العقوبة بهذا الشخص. بات مصمم على الكشف عن قوته الحقيقية. ومع ذلك، شعر تشو فنغ بنية قاتلة أكبر من صوت سيف إله الشر. في ظل هذه الظروف، أصبح تشو فنغ أكثر ترددًا في تسليم جسده إليه. “لماذا ما زلت واقفًا هناك؟ اقتله على الفور!” صرخ رئيس عشيرة تشوو السماوية على رئيس عشيرة كونغ السماوية. على الرغم من أن رئيس عشيرة تشوو السماوية استطاع قمع سيف إله الشر الخاص بـ تشو فنغ باستخدام قوة تعويذة قمع السلاح الشيطاني، فمن الواضح أنه غير راغب في مواصلة الجمود. لقد بات مصممًا على قتل تشو فنغ بسرعة لأنه شعر أنه ستكون هناك مخاطر خفية إذا ظل تشو فنغ على قيد الحياة لفترة أطول. بعد كل شيء، لقد اختبر شخصيًا هالة سلاح تشو فنغ الشيطاني. لحسن الحظ، امتلكوا تعويذة قمع السلاح الشيطاني. خلاف ذلك، شعر أنهم سيقُتلوا جميعًا أمامه. من خلال الاعتماد فقط على قوتهم الخاصة، لن يتمكن أي من الأشخاص الحاضرين من مواجهة سيف تشو فنغ الشيطاني. “ليست هناك حاجة لتذكيري.” أمسك رئيس عشيرة كونغ السماوية بسلاح السلف وبدأ في الطيران نحو تشو فنغ و زي شوانيي. فقط، لم يكن هدفه زي شوانيي، بل بالأحرى تشو فنغ. الشخص الذي أراد أن قتله أكثر من غيره هو تشو فنغ. والسبب في ذلك هو أنه شعر بأن أكبر تهديد في هذه اللحظة هو تشو فنغ. فجأة، وقفت زي شوانيي التي كانت راكعة على الأرض في حالة صحية ضعيفة للغاية. في اللحظة التي وقفت فيها، طار خنجرا السلف اللذان سقطا على مقربة إلى يديها. “انصرف!” تحرك ذراعي زي شوانيي عندما أطلقت شعاعي خنجر. تقاطع شعاعا الخنجر مع بعضهما البعض حيث تم إطلاقهما لقطع رئيس عشيرة كونغ السماوية. “همف، أنتِ بوضعكِ الحالي لن تكوني قادرة على إيقافي.” سخر رئيس عشيرة كونغ السماوية.

بدا الأمر كما لو أن زي شوانيي هي مقياس التنين العكسي بالنسبة له. كل من يتجرأ على لمسها سيقابل بالموت.

الفصل 2561 : الشخص الثالث من النبوءة

“هل رأيت ذلك؟’ قال رئيس عشيرة تشوو السماوية لرئيس عشيرة كونغ السماوية: “إن السلاح الشيطاني الذي تخاف منه هو مجرد هذا”. في الحقيقة، لم تكن هناك حاجة لرئيس عشيرة تشوو السماوية للفت الانتباه، حيث شهد رئيس عشيرة كونغ السماوية كل ما حدث. “نجحت، لقد نجحت حقًا. لقد نجحت تعويذة قمع السلاح الشيطاني حقًا!” “ها ها ها ها…” في هذه اللحظة، تغير تعبير رئيس عشيرة كونغ السماوية تمامًا. لم يعد خائفًا فحسب، بل أطلق ضحكًا جنونيًا كذلك. بدا الأمر كما لو أن مشاعره التي تم قمعها لفترة طويلة تمكنت أخيرًا من الإسترخاء والتحرر. ثم نظر إلى تشو فنغ بعيون مليئة بالرضا عن النفس وقال بصوتٍ عالٍ: “تشو فنغ ، فماذا لو تمتلك سلاحًا شيطانيًا؟ هل أنت قادر على إطلاق العنان لقوته؟” “اليوم، سوف يتم تطهير سلاحك الشيطاني، وسوف تُقتل هنا.” “عليك اللعنة.” حالياً، بدأ تشو فنغ بصب كل قوته في سيف إله الشر. لم يسلم جسده لسيف إله الشر. ومع ذلك، فقد أطلق العنان لقوته القصوى لحث السيف على إعطاء قوة أكبر. “دمدمة~~~” في هذه اللحظة، أصبح لسيف إله الشر رد فعل على الفور. بدأت ألسنة اللهب القرمزية تفيض مرة أخرى، وظهرت الغيوم القرمزية مرة أخرى في السماء. على الرغم من أن اللهب الغازي القرمزي بدا أقل شأناً من ذي قبل، حيث تم قمعه بواسطة تعويذة قمع السلاح الشيطاني، إلا أنه تمكن من تغطية خُمس المنطقة بأكملها. علاوة على ذلك، ظل يتوسع تدريجياً في الحجم. بدأت قوة سيف إله الشر تتعافى حاليًا. “لا تفكر في الأمر حتى!” عند رؤية ذلك، ألقى رئيس عشيرة تشوو السماوية تعويذة قمع السلاح الشيطاني باتجاه السماء. “باززز~~~~” بعد إطلاقها من قبل رئيس عشيرة تشوو السماوية وصعودها للسماء، بدا رد فعل تعويذة قمع السلاح الشيطاني كما لو قد تم إطلاق العنان لها بالكامل. لم يكن الضوء الذهبي الذي ينبعث منها أكثر إبهارًا فحسب، بل بدأت العديد من الكلمات في الظهور على تعويذة قمع السلاح الشيطاني. بدأت تلك الكلمات تطفو من التعويذة، وتنتشر في كل مكان مع الضوء الذهبي. بدا الأمر كما لو أن الضوء الذهبي هو البحر، والكلمات أسماكًا في البحر. تمامًا مثل ذلك، بدأت هذه الكلمات بالاندفاع في البحر، لتغطي جميع المواقع التي انتشر فيها الضوء الذهبي. بدت تلك الكلمات قديمة جدًا. كانوا على الأرجح كلمات من العصر القديم. وهكذا، لا يمكن تفسيرها. ومع ذلك، بعد ظهور هذه الكلمات، باتت تعويذة قمع السلاح الشيطاني أكثر قوة. في الحقيقة، استطاع تشو فنغ والآخرون سماع صوت قديم ينبعث من تعويذة قمع السلاح الشيطاني دون توقف. كانوا غير قادرين على فهم هذا الصوت. ومع ذلك، فقد شعروا بإحساس مقدس للغاية عند سماعه. في هذه اللحظة، على الرغم من أن تشو فنغ يبذل قصارى جهده لحث سيف إله الشر، إلا أن اللهب الغازي القرمزي المنبعث منه لا يزال يتم قمعه. أصبح تشو فنغ غير قادر على إطلاق العنان لقوة سيف إله الشر. في ظل هذه الظروف، بدأ سيف إله الشر يرتجف بعنف. بدا الأمر كما لو يشعر بعدم الرضا والقبول على الإطلاق. “الوغد الشقي، سلم جسدك لهذا الإله. دع إله الشر هذا يدمر ذلك الشيء”. في هذه اللحظة، ظل صوت سيف إله الشر يدق في أذني تشو فنغ دون توقف. بدت لهجته مليئة بالغضب. كان يتصرف كما لو أن شخصًا ما قد دنسه. وقد عقد العزم على إنزال العقوبة بهذا الشخص. بات مصمم على الكشف عن قوته الحقيقية. ومع ذلك، شعر تشو فنغ بنية قاتلة أكبر من صوت سيف إله الشر. في ظل هذه الظروف، أصبح تشو فنغ أكثر ترددًا في تسليم جسده إليه. “لماذا ما زلت واقفًا هناك؟ اقتله على الفور!” صرخ رئيس عشيرة تشوو السماوية على رئيس عشيرة كونغ السماوية. على الرغم من أن رئيس عشيرة تشوو السماوية استطاع قمع سيف إله الشر الخاص بـ تشو فنغ باستخدام قوة تعويذة قمع السلاح الشيطاني، فمن الواضح أنه غير راغب في مواصلة الجمود. لقد بات مصممًا على قتل تشو فنغ بسرعة لأنه شعر أنه ستكون هناك مخاطر خفية إذا ظل تشو فنغ على قيد الحياة لفترة أطول. بعد كل شيء، لقد اختبر شخصيًا هالة سلاح تشو فنغ الشيطاني. لحسن الحظ، امتلكوا تعويذة قمع السلاح الشيطاني. خلاف ذلك، شعر أنهم سيقُتلوا جميعًا أمامه. من خلال الاعتماد فقط على قوتهم الخاصة، لن يتمكن أي من الأشخاص الحاضرين من مواجهة سيف تشو فنغ الشيطاني. “ليست هناك حاجة لتذكيري.” أمسك رئيس عشيرة كونغ السماوية بسلاح السلف وبدأ في الطيران نحو تشو فنغ و زي شوانيي. فقط، لم يكن هدفه زي شوانيي، بل بالأحرى تشو فنغ. الشخص الذي أراد أن قتله أكثر من غيره هو تشو فنغ. والسبب في ذلك هو أنه شعر بأن أكبر تهديد في هذه اللحظة هو تشو فنغ. فجأة، وقفت زي شوانيي التي كانت راكعة على الأرض في حالة صحية ضعيفة للغاية. في اللحظة التي وقفت فيها، طار خنجرا السلف اللذان سقطا على مقربة إلى يديها. “انصرف!” تحرك ذراعي زي شوانيي عندما أطلقت شعاعي خنجر. تقاطع شعاعا الخنجر مع بعضهما البعض حيث تم إطلاقهما لقطع رئيس عشيرة كونغ السماوية. “همف، أنتِ بوضعكِ الحالي لن تكوني قادرة على إيقافي.” سخر رئيس عشيرة كونغ السماوية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط