نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2565

قوة معركة ساحقة

قوة معركة ساحقة

الفصل 2565 : قوة معركة ساحقة

الفصل 2565 : قوة معركة ساحقة

“قمامة! بصرف النظر عن التنمر على النساء، أنت غير قادر على أي شيء آخر!” سخر يينغ مينغ تشاو.
“عليك اللعنة!” بسبب تعرضه للإهانة بهذه الطريقة، تحول وجه رئيس عشيرة كونغ السماوية إلى اللون الأحمر.

“قمامة! بصرف النظر عن التنمر على النساء، أنت غير قادر على أي شيء آخر!” سخر يينغ مينغ تشاو. “عليك اللعنة!” بسبب تعرضه للإهانة بهذه الطريقة، تحول وجه رئيس عشيرة كونغ السماوية إلى اللون الأحمر.

ومع ذلك، لم يتمكن من العثور على كلمات لدحض يينغ مينغ تشاو. والسبب هو أنه على الرغم من أنهم كانوا يقاتلون يينغ مينغ تشاو سبعة إلى واحد، إلا أنهم ما زالوا في وضع غير مؤات.
إذا قاتل ضد يينغ مينغ تشاو وحده، فلن يكون نداً له حقًا.
في تلك اللحظة، صرخ رئيس عشيرة تشوو السماوية: “تشكيل سلالة الدم السماوية، قوموا بإعداده !!!” بعد أن قال هذه الكلمات، ظهر شعاع من الضوء من دانتيانه.
ومباشرة بعد ذلك، بدأ الدانتيان للخالدين الحقيقيين الخمسة من عشيرة تشوو السماوية في إصدار شعاع من الضوء.
في الثانية التالية، انطلقت أشعة الضوء الستة من الدانتيان وتجمعت معًا.
“هذا التشكيل.” عند رؤية هذا التشكيل، تغير تعبير تشو فنغ على الفور.
لقد تعرف على هذا التشكيل. لقد كان تشكيل سلالة الدم السماوية الكبير. عندما حارب ضد الخالدون الحقيقيون لعشيرة كونغ السماوية في ذلك الوقت، استخدموا تشكيل سلالة الدم هذا.
إنه تشكيل قادر على استدعاء رموز البرق الخاصة بهم.
فقط، على الرغم من أن تشكيل السلالة هذا قوي للغاية، إلا أن استخدامه له تكلفة باهظة. أي أنها ستحرق حياة مستخدميها. على الرغم من أنهم سيكونون قادرين على استخدام رموز البرق الخاصة بهم، إلا أنهم سيضطرون إلى استخدام حياتهم كثمن للتنشيط المستمر لتشكيل سلالة الدم السماوية.
في اللحظة التي تم فيها إطلاق العنان لتشكيل سلالة الدم، عرف تشو فنغ أن الخالدين الحقيقيين لعشيرة تشوو السماوية كانوا يخططون لوضع حياتهم على المحك.
هذا هو أسلوبهم النهائي. لقد خططوا لخوض معركة أخيرة ضد يينغ مينغ تشاو باستخدام ذلك التشكيل الخاص بهم.
في هذه اللحظة، انضم رئيس عشيرة كونغ السماوية أيضًا إلى تشكيل سلالة الدم السماوية الكبير.
في هذه اللحظة، ظهرت رموز البرق على جباههم. لقد كانوا جميعًا رموز البرق من المستوى الفاني.
بعد ظهورهم، زادت قوتهم القتالية أيضًا.
في هذا النوع من المواقف، تم وضع يينغ مينغ تشاو الذي كان له اليد العليا في معركته منذ قليل في الحقيقة في وضع غير مؤات.
“في ذلك الوقت، كان سيف إله الشر بيدك. وهكذا، حتى بعد أن استخدم شيوخ عشيرة كونغ السماوية الأسمى تشكيل السلالة الكبير، لم يبدوا أنهم أقوياء للغاية”.
“ومع ذلك، برؤيته اليوم، يبدو أنه لا يمكن النظر إلى قوة تشكيل سلالة الدم السماوية الكبير بإزدراء”.
“أتساءل، هل سيكون يينغ مينغ تشاو قادرًا حقًا على الصمود أمامهم؟” قالت الملكة.
“بعد الوصول إلى عالم الخالد الحقيقي، سيتم تقييد قوة سلالات الدم السماوية والأجساد الإلهية.”
“بعبارة بسيطة، عند الوصول إلى عالم الخالد الحقيقي، فبغض النظر عن نوع القوة القتالية التي امتلكتها من قبل، والقدرات التي عرفتها، لن يصل الأمر إلى أي شيء.”
“بعد الوصول إلى عالم الخالد الحقيقي، سيصبح الجميع على قدم المساواة. بغض النظر عما إذا كان من أصحاب السلالة السماوية أو الأجسام الإلهية أو حتى أولئك الذين ليس لديهم أي قوة خاصة، فإنهم جميعًا سيقفون على نفس خط البداية. وهكذا، سيصبح من الصعب جدًا على الفرد أن يتغلب على الآخر”.
“في مثل هذه الأوقات، إذا استطاع المتدرب استخدام قوته المقيدة بشكل طفيف، فسيكون قادرًا على زيادة قوته القتالية على الفور وزيادة الفرق بينهما.”
“ومع ذلك، فإن سعر ذلك باهظٌ حقًا.”
“إنهم غير قادرين على استخدام تشكيل السلالة الكبير لفترة طويلة من الزمن. أتساءل عما إذا كان الكبير يينغ مينغ تشاو سيكون قادرًا على الصمود”.
راقب تشو فنغ المعركة بعناية بعيون السماء. استطاع اكتشاف أنه على الرغم من أن كل من عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية لهما اليد العليا حاليًا، إلا أن أعمارهم تتناقص بسرعة. كانت سرعة الانخفاض مذهلة بكل بساطة.
وهكذا، شعر تشو فنغ أنه طالما تمكن يينغ مينغ تشاو من الاستمرار في الصمود، فسيكون قادرًا على الفوز بالمعركة.
“حتى لو استخدمتم هذا التشكيل، فستموتون جميعًا اليوم.”
على الرغم من أن يينغ مينغ تشاو قد دخل في موقف ضعيف، إلا أن الفرق لم يكن كبيرًا. بغضب شديد، بدا أن يينغ مينغ تشاو قادر على التغلب على الخالدين الحقيقيين لـ عشيرة كونغ وعشيرة تشوو السماوية.
من خلال الاعتماد على الغضب في قلبه ونية القتل الساحقة، على الرغم من أن يينغ مينغ تشاو ظل في وضع غير مؤات، إلا أنه لا يزال يمسك بزمام الأمور من حيث القوة والهيمنة.
“قوة الكبير يينغ مينغ تشاو لا ينبغي النظر إليها بازدراء حقًا. أتساءل، كيف هُزم من قبل عشيرتي كونغ وتشوو السماوية في ذلك الوقت؟” شهق تشو فنغ بإعجاب.
على الرغم من أنهم كانوا جميعًا من الخالدين الحقيقيين في الرتبة الثانية، إلا أن تشو فنغ تمكن من القول أن قوة معركة يينغ مينغ تشاو عالية حقًا، وليست شيئًا يمكن للآخرين مقارنته.
ربما كان ذلك على وجه التحديد الذي جعل يينغ مينغ تشاو يُعتبر الشخص الذي يتمتع بأكبر فرصة للحكم على العالم العادي المائة صقل بعد تشان هايتشوان والسيد العظيم كاي هونغ.
والسبب في ذلك هو أن يينغ مينغ تشاو حقًا غير عادي.
“انطلاقاً من الوضع الحالي، حتى لو استمرت هذه المعركة، فستهزم عشيرة كونغ السماوية وعشيرة تشوو السماوية بلا شك. لن يكونوا قادرين على مواصلة تفعيل تشكيل السلالة الكبير لفترة طويلة. كما أنهم لن يكونوا قادرين على هزيمة يينغ مينغ تشاو في فترة زمنية قصيرة. حتى لو استهلكوا بقية حياتهم، فسوف يموتون من الإستهلاك قبل أن يهزموا يينغ مينغ تشاو”.
“على الرغم من أنهم استنفدوا قدرًا كبيرًا من قدرتهم على التحمل وقوتهم في القتال ضد زي شوانيي ورئيس عشيرة الحراشف الدموية الوحشية قبل وصول يينغ مينغ تشاو، إلا أنه لم يكن كافياً لهم أن يذهبوا إلى هذا الحد ضد يينغ مينغ تشاو. في النهاية، هم غير قادرين على هزيمته”.
“من هذا، يُمكن ملاحظة أنهم قد قاموا باستعدادات كافية واستخدموا حيلًا متعددة من أجل هزيمة يينغ مينغ تشاو في ذلك الوقت. بخلاف ذلك، فهم غير قادرين على هزيمته.” حللت الملكة. كما بدأت تشعر بالتفاؤل المتزايد تجاه يينغ مينغ تشاو.
”حفنة من القمامة. إذن ماذا لو تمتلكوا تشكيل السلالة الكبير؟ بدون حيلكم الدنيئة، فكيف يمكن أن تهزموني جميعًا؟”
“سوف تموتون كلكم، كلكم !!!”
أصبح يينغ مينغ تشاو أكثر شجاعة كلما قاتل أكثر. لم تكن قوته محطمة للأرض فحسب، بل كان زئيره أيضًا قادراً على هز كل شيء من حوله.
على الرغم من أن رجال عشيرة كونغ السماوية قد فروا بالفعل، إلا أنهم ما زالوا يرتجفون من الخوف بسبب زئير يينغ مينغ تشاو.
في هذا النوع من المواقف، أصبح ضعف يينغ مينغ تشاو في المعركة أقل وأقل. مرة أخرى، تمكن من استعادة تفوقه. حتى تشكيل السلالة الكبير لم يعد قادرًا على منعه.
عندما رأى رئيس عشيرة تشوو السماوية أنهم محكومٌ عليهم بالخسارة، صرخ: “الكبير الثوب الأزرق، هل يمكنك التقدم لمساعدتنا؟”
“الكبير الثوب الأزرق؟” بعد سماع هذه الكلمات، تغير تعبير تشو فنغ.
لقد تذكر بوضوح أن الشخص الذي أعطى السم لكونغ دومو يوان كان شخصًا غامضًا يرتدي ثوبًا أزرق. ذلك الشخص هو الذي يحاول التخلص منهم من الظل.
“هل يمكن لهذا الرجل أن يكون هنا حقًا؟”
بدأ تشو فنغ في القلق. على الرغم من أن يينغ مينغ تشاو قوي جدًا وصار الوضع الحالي مواتيًا جدًا لهم، إلا أن تشو فنغ لم يكن لديه أي فكرة عن هوية هذا الشخص الغامض ذو الثوب الأزرق.
ومع ذلك، فقد شعر أن هذا الشخص ذو الثوب الأزرق على الأرجح من العوالم العليا.
هناك الكثير من الناس في العوالم العليا. لم يكن كل منهم أقوياء للغاية. في الحقيقة، لم يكن الكثير منهم حتى خالدين حقيقيين، أو حتى أسلاف قتاليين.
ومع ذلك، فإن أولئك القادرين على الوصول إلى العوالم العادية من العوالم العليا كانوا بالتأكيد أفرادًا استثنائيين. علاوة على ذلك، أن تكون قادرًا على الحصول على ذلك النوع من السم يعني أن ذلك الشخص الذي يرتدي الثوب الأزرق يمتلك بعض الحيل في جعبته. وهكذا، شعر تشو فنغ أنه إذا تصرف هذا الشخص ذو الثوب الأزرق، فلن يكون يينغ مينغ تشاو نظاً له على الإطلاق.
لحسن الحظ، حتى بعد أن صرخ رئيس عشيرة تشوو السماوية طلبًا للمساعدة، لم يكن هناك استجابة.
“هل هذا الرجل يخادع؟ كيف يمكن أن يقلق يينغ مينغ تشاو من مجرد هذا الصراخ لطلب للمساعدة؟ إنه يقلل من شأن يينغ مينغ تشاو كثيرًا، أليس كذلك؟”
اعتقدت الملكة أن رئيس عشيرة تشوو السماوية يُخادع فقط، وبدأت في السخرية منه.
“قد لا تكون هذه خدعة بالضرورة. ليس من قبيل المصادفة بالتأكيد أن يكونوا قد رأوا من خلال تشكيل الإخفاء تجنب الخالد ويمتلكون تعويذة قمع السلاح الشيطاني لتقييد سيف إله الشر.” قال تشو فنغ: “على الأرجح، شخصٌ ما يُساعدهم حقًا من الظل.”
“هل تقصد أن تقول أن ذو الثوب الأزرق موجود بالفعل هنا الآن؟” بدأت الملكة تشعر بالذعر قليلاً. بعد كل شيء، عرفت جيدًا أيضًا مدى خطورة هذا الشخص الغامض ذو الثوب الأزرق.

الفصل 2565 : قوة معركة ساحقة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط