نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2633

صحوة وانغ تشيانغ

صحوة وانغ تشيانغ

الفصل 2633 – صحوة وانغ تشيانغ
“على الرغم من أنكِ لم تكوني قادرة على الاستمرار حتى النهاية ، يجب أن تحصلي على بعض الفوائد من عملية صقل السلاح ، أليس كذلك؟” سأل تشو فنغ لي يوي’إير.
سألته لي يوي’إير مباشرةً عن مقدار التقدم الذي أحرزه من إتمام عملية صقل السلاح ، وما إذا قد تمكن من الحصول على أي فوائد أم لا.
شعر تشو فنغ أن لي يوي’إير طلبت ذلك لأنها حصلت بالفعل على فوائد من عملية صقل السلاح.
نظرًا لأنها تمكنت من الحصول على فوائد، فهذا يعني أن تشو فنغ يجب أن يكون قد حصل بالتأكيد على فوائد أيضًا. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الفهم الذي تلقاه أكبر من فهمها.
“في الحقيقة ، لقد حصلت على فهم ، ومع ذلك نظرًا لحقيقة أنني لم أتمكن من الاستمرار خلال النصف الأخير ، و لأن قوتي الروحية غير كافية ، فإن ما تمكنت من فهمه أصبح أقل فأقل، وبالتالي لم يكن الأمر مثاليًا “.

“الجانب الأكثر أهمية في صقل الأسلحة هو الخطوة الأخيرة، ومع ذلك نظرًا لحقيقة أن قدرتي على التحمل لم تكن كافية ، فقد أهملت طريقة الفهم من مخطط صقل الأسلحة خلال اللحظة الحاسمة حتى أتمكن من صياغة السلاح الخالد غير المكتمل بنجاح “.
“ومع ذلك ، حتى مع هذه الحالة ، ما زلت أتلقى حصادًا كبيرًا ” قال تشو فنغ “أعتقد … يمكنني محاولة اختراق عالم الخالد الحقيقي الآن.”
“متى تخطط للبدء؟” سألت لي يوي’إير.
“لقد أمضينا ثلاثة أشهر كاملة في عملية صقل الأسلحة. بغض النظر عن خطة طائفة الرضع الروحية ، ربما هم وشك النجاح ” قال تشو فنغ “الوقت ينفذ ، يجب أن أبداً على الفور تدريبًا مغلقًا”.
” على الفور؟” صُدمت لي يوي’إير للغاية. هي قلقة على صحة تشو فنغ.
ومع ذلك ، عندما رأت كيف أظهر تشو فنغ حيوية عالية ، شعرت أن مخاوفها غير ضرورية إلى حد ما. يمكن القول أن حالة تشو فنغ الحالية جيدة للغاية.
بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، فهو لا يشبه شخصًا كان منهكًا تمامًا و على وشك الموت من الإرهاق في وقت سابق.
بعد أن أعلن أنه سيدخل تدريبًا مغلقًا ، فعل تشو فنغ ذلك على الفور، ومع ذلك عرفت لي يوي’إير أن أسلاف القتال سوف يسببون بالتأكيد ضجة كبيرة عند اقتحام عالم الخالد الحقيقي .
أما بالنسبة لهذه الضجة ، فستختلف وفقًا لتقنية العقاب الغامضة التي تدربوا عليها.
عندما وصلت لي يوي’إير إلى اختراقها ، أحدثت ضجة هائلة. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد تدرب على تقنية العقاب الإلهي الغامضة وهكذا شعرت أن الضجة التي سيسببها تشو فنغ ستكون غير مسبوقة.
من أجل عدم لفت انتباه طائفة الرضع الروحية وجعلهم يأتون ويؤثرون على اختراق تشو فنغ ، لم تقم لي يوي’إير بإخراج المظلة القادرة على حجب البرق السماوي فحسب ، بل إنها أعدت عن عمد العديد من الكنوز الأخرى لـ تشو فنغ.
لم تكن تلك الكنوز قادرة فقط على تقليل البرق في السماء إلى حد كبير ، ولكنها أيضًا قادرة على تقليل شراسة بروق المحنة الإلهية بحيث يكون لدى تشو فنغ يقين أكبر من النجاح في محاولته للاختراق.
في الوقت الذي دخل فيه تشو فنغ تدريبًا مغلقًا ، تجمع مجموعة من الأشخاص في غابة قديمة معينة في مكان ما في عالم المائة صقل.
هذه المجموعة مكونة من يينغ مينغ تشاو و شي شونيي و تشاو هونغ والآخرون.
كلهم اجتمعوا هناك. أصبح يينغ مينغ تشاو المصاب سابقًا بجروح خطيرة قوياً الآن. شُفي تمامًا من إصابته في ذلك اليوم.
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا أنهم ينتظرون شيئًا ما.
بووم!
فجأة اهتزت الأرض ، وبدأت الأشجار تتحرك بعنف . بعد فترة وجيزة ، مع تزايد حدة الزلزال ، بدأت البروق التي تدحرج في السماء تنزل واحدة تلو الأخرى.
بوو!
فجأة صدر انفجار قوي. ثم طار شخص من تحت الأرض إلى السماء.
أمتلك هذا الشخص هالة قوية للغاية. خالد حقيقي من الرتبة الثانية.
هذا الشخص هو وانغ تشيانغ.
“زوجي ، هل نجحت؟”
بسعادة كبيرة ، حلقت تشاو هونغ على الفور إلى السماء عندما رأت وانغ تشيانغ ووقفت بجانبه.
“زوجتي ، لقد نجحت في تحقيق تقدم كبير. ف-ف-فوق ذلك ، أمتلك قوة عالية ، لن تكون طائفة الرضع الروحية قادرة على الوجود لفترة أطول “.
قال وانغ تشيانغ: “دعونا نذهب وننتقم لأخي الآن”.
عادت تشاو هونغ والآخرون عمداً إلى مدينة البطل بعد الهروب من رئيس طائفة الرضع الروحية حتى يتمكنوا من إحضار وانغ تشيانغ الذي لا يزال نائماً.
بعد فترة وجيزة من أخذ وانغ تشيانغ ، خرج وانغ تشيانغ من التشكيل الروحي الذي أحاط به. لقد اندمج بنجاح مع قوة جسده الإلهي.
بعد الحصول على القوة الإلهية ، ازدادت قوة وانغ تشيانغ مباشرةً إلى مستوى الخالد الحقيقي من الرتبة الأولى. علاوة على ذلك ، هو في ذروة الرتبة الأولى للخالد الحقيقي.
بعد المعركة في ذلك اليوم ، لم يكن هناك المزيد من الأخبار عن تشو فنغ. لا أحد يعرف ما إذا كان حيا أم ميتا ، وهكذا أصبح الجميع قلقين للغاية عليه.
بعد أن علموا أن رئيس طائفة الرضع الروحية على قيد الحياة وبصحة جيدة، أصبحوا أكثر يقينًا من أن كارثة حدثت لـ تشو فنغ.
ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا تشو فنغ على قيد الحياة أو ميت ، الجاني الرئيسي هو رئيس طائفة الرضع الروحية.
وهكذا وضع وانغ تشيانغ ويينغ مينغ تشاو والآخرون خططًا لكيفية القضاء على طائفة الرضع الروحية طوال الوقت.
لسوء الحظ ، حتى لو تعافى يينغ مينغ تشاو من إصاباته ، فلن يكون مطابقًا لرئيس طائفة الرضع الروحية.
وهكذا اقترح وانغ تشيانغ الدخول في تدريب مغلق والسبب في ذلك هو أنه بعد أن اندمج مع قدرته الإلهية ، لم يصل فقط إلى الرتبة الأولى للخالد الحقيقي ، ولكن حتى قدرته على الفهم ارتفعت.
باعتباره ذروة خالد حقيقي من الرتبة الأولى ، شعر وانغ تشيانغ أنه سيكون قادرًا على تحقيق اختراق ليصل إلى خالد حقيقي من الرتبة الثانية .
وهكذا ، دخل تدريبًا مغلقًا ، وتمكن من الاختراق بنجاح لصيبح خالد حقيقي من الرتبة الثانية اليوم.
“الأخ الصغير وانغ تشيانغ. على الرغم من أن تدريبك قد زاد إلى خالد حقيقي من الرتبة الثانية ، إلا أنك قد لا تكون مطابقًا لرئيس طائفة الرضع الروحية ” قال يينغ مينغ تشاو ” السبب في ذلك هو أنه لا يمتلك فقط مساعدة تقنية الرضع الروحية الشيطانية ، ولكنه يمتلك أيضًا سلاحًا خالدًا غير مكتمل.”
“لا أعرف مدى قوة السلاح الخالد غير المكتمل ، لكن جسدي الإلهي ليس شيئًا يمكن لمجرد أسلوب شيطاني مواجهته.”
عندما تحدث وانغ تشيانغ ، بدأ الطقس يتغير. ظهرت في السماء سحب سوداء وأشكال أربعة وحوش شرسة للغاية.
على وجه الدقة ، أربعة وحوش شيطانية والسبب في ذلك هو أن الهالة التي تنبعث منهم بدت باردة ومظلمة.
ومع ذلك بغض النظر عن ماهية تلك الوحوش الشيطانية ، عندما أطلقها وانغ تشيانغ ، انتشرت هالة قوية للغاية من السماء وغطت المنطقة بأكملها.
“هذه الهالة.”
عند استشعار هذه الهالة ، ناهيك عن الآخرين ، حتى يينغ مينغ تشاو و شي شونيي ، اللذان كانا كلاهما من الخالدين الحقيقيين ، كشفوا عن تعبيرات جادة.
كان وانغ تشيانغ يقول إن قوته كانت القوة الإلهية طوال الوقت، ومع ذلك كانت القوة الإلهية مملوءة بشكل عام بهالات الاستقامة. حتى القوة الإلهية الشريرة التي تشبه الوحش يينغ مينغ تشاو تنبعث منها هالة صالحة.
ومع ذلك ، كانت القوة الإلهية لوانغ تشيانغ تنبعث منها هالة مركزة من الظلام. على وجه الدقة … تشبه هالة قوته الإلهية اللهب الأسود الداكن لطائفة روح الطائفة ، أو اللهب الغازي القرمزي لسيف إله الشر.
كانت هذه القوة الإلهية نادرة حقًا. يمكن القول أن قوة وانغ تشيانغ الإلهية كانت غريبة.
بعد قولي هذا ، بغض النظر عن مدى غرابة القوة الإلهية لوانغ تشيانغ ، بقي أن هالته كانت قوية للغاية. لقد كان قريبًا جدًا من الوصول إلى خالد حقيقي من الرتبة الثالثة . مع هذه القوة الساحقة ، قد يكون قادرًا حقًا على مواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية.
” مينغ تشاو ، قوة وانغ تشيانغ عالية ” قالت شي شونيي: “إذا ساعدناه باستخدام التشكيل الكبير ، فقد يكون قادرًا على هزيمة رئيس طائفة الرضع الروحية”.
” لا- بغض النظر عما إذا ذلك ممكن أم لا ، لا يزال يتعين علي أن أذهب وأقوم بتسوية الديون مع طائفة الرضع الروحية اليوم.”
“أنا غير قادر على الانتظار لفترة أطول. يجب أن أقطع رأسه للانتقام لأخي ” تحدث وانغ تشيانغ بغضب و انتشرت نية القتل حوله.
“ممتاز. أيها الإخوة ، دعونا نذهب إلى طائفة الرضع الروحية اليوم وننتقم للأخ تشو فنغ !!! ” صرخ يينغ مينغ تشاو بصوت عالٍ.
“الانتقام للأخ تشو فنغ!”
” الانتقام للأخ تشو فنغ !!”
” الانتقام للأخ تشو فنغ !!!”
في الثانية التالية ، بدأ أفراد جيش الحلفاء في الصراخ بأذرع مرفوعة.
ترددت أصواتهم في السماء مثل الرعد. لم يكونوا يرددون هذه الكلمات كشعار.
تحركوا جميعًا نحو ساحة المعركة مع قبول الموت وبتصميم على الانتقام لـ تشو فنغ. لم يعرفوا ما إذا سيستطيعون البقاء على قيد الحياة أم لا.
على الرغم من أن جيش الحلفاء الحالي كان مشتتًا وأقل عدداً بكثير من ذي قبل ، إلا أن الأشخاص الذين بقوا هم مجموعة من المحاربين الحقيقيين.

“الجانب الأكثر أهمية في صقل الأسلحة هو الخطوة الأخيرة، ومع ذلك نظرًا لحقيقة أن قدرتي على التحمل لم تكن كافية ، فقد أهملت طريقة الفهم من مخطط صقل الأسلحة خلال اللحظة الحاسمة حتى أتمكن من صياغة السلاح الخالد غير المكتمل بنجاح “. “ومع ذلك ، حتى مع هذه الحالة ، ما زلت أتلقى حصادًا كبيرًا ” قال تشو فنغ “أعتقد … يمكنني محاولة اختراق عالم الخالد الحقيقي الآن.” “متى تخطط للبدء؟” سألت لي يوي’إير. “لقد أمضينا ثلاثة أشهر كاملة في عملية صقل الأسلحة. بغض النظر عن خطة طائفة الرضع الروحية ، ربما هم وشك النجاح ” قال تشو فنغ “الوقت ينفذ ، يجب أن أبداً على الفور تدريبًا مغلقًا”. ” على الفور؟” صُدمت لي يوي’إير للغاية. هي قلقة على صحة تشو فنغ. ومع ذلك ، عندما رأت كيف أظهر تشو فنغ حيوية عالية ، شعرت أن مخاوفها غير ضرورية إلى حد ما. يمكن القول أن حالة تشو فنغ الحالية جيدة للغاية. بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، فهو لا يشبه شخصًا كان منهكًا تمامًا و على وشك الموت من الإرهاق في وقت سابق. بعد أن أعلن أنه سيدخل تدريبًا مغلقًا ، فعل تشو فنغ ذلك على الفور، ومع ذلك عرفت لي يوي’إير أن أسلاف القتال سوف يسببون بالتأكيد ضجة كبيرة عند اقتحام عالم الخالد الحقيقي . أما بالنسبة لهذه الضجة ، فستختلف وفقًا لتقنية العقاب الغامضة التي تدربوا عليها. عندما وصلت لي يوي’إير إلى اختراقها ، أحدثت ضجة هائلة. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد تدرب على تقنية العقاب الإلهي الغامضة وهكذا شعرت أن الضجة التي سيسببها تشو فنغ ستكون غير مسبوقة. من أجل عدم لفت انتباه طائفة الرضع الروحية وجعلهم يأتون ويؤثرون على اختراق تشو فنغ ، لم تقم لي يوي’إير بإخراج المظلة القادرة على حجب البرق السماوي فحسب ، بل إنها أعدت عن عمد العديد من الكنوز الأخرى لـ تشو فنغ. لم تكن تلك الكنوز قادرة فقط على تقليل البرق في السماء إلى حد كبير ، ولكنها أيضًا قادرة على تقليل شراسة بروق المحنة الإلهية بحيث يكون لدى تشو فنغ يقين أكبر من النجاح في محاولته للاختراق. في الوقت الذي دخل فيه تشو فنغ تدريبًا مغلقًا ، تجمع مجموعة من الأشخاص في غابة قديمة معينة في مكان ما في عالم المائة صقل. هذه المجموعة مكونة من يينغ مينغ تشاو و شي شونيي و تشاو هونغ والآخرون. كلهم اجتمعوا هناك. أصبح يينغ مينغ تشاو المصاب سابقًا بجروح خطيرة قوياً الآن. شُفي تمامًا من إصابته في ذلك اليوم. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا أنهم ينتظرون شيئًا ما. بووم! فجأة اهتزت الأرض ، وبدأت الأشجار تتحرك بعنف . بعد فترة وجيزة ، مع تزايد حدة الزلزال ، بدأت البروق التي تدحرج في السماء تنزل واحدة تلو الأخرى. بوو! فجأة صدر انفجار قوي. ثم طار شخص من تحت الأرض إلى السماء. أمتلك هذا الشخص هالة قوية للغاية. خالد حقيقي من الرتبة الثانية. هذا الشخص هو وانغ تشيانغ. “زوجي ، هل نجحت؟” بسعادة كبيرة ، حلقت تشاو هونغ على الفور إلى السماء عندما رأت وانغ تشيانغ ووقفت بجانبه. “زوجتي ، لقد نجحت في تحقيق تقدم كبير. ف-ف-فوق ذلك ، أمتلك قوة عالية ، لن تكون طائفة الرضع الروحية قادرة على الوجود لفترة أطول “. قال وانغ تشيانغ: “دعونا نذهب وننتقم لأخي الآن”. عادت تشاو هونغ والآخرون عمداً إلى مدينة البطل بعد الهروب من رئيس طائفة الرضع الروحية حتى يتمكنوا من إحضار وانغ تشيانغ الذي لا يزال نائماً. بعد فترة وجيزة من أخذ وانغ تشيانغ ، خرج وانغ تشيانغ من التشكيل الروحي الذي أحاط به. لقد اندمج بنجاح مع قوة جسده الإلهي. بعد الحصول على القوة الإلهية ، ازدادت قوة وانغ تشيانغ مباشرةً إلى مستوى الخالد الحقيقي من الرتبة الأولى. علاوة على ذلك ، هو في ذروة الرتبة الأولى للخالد الحقيقي. بعد المعركة في ذلك اليوم ، لم يكن هناك المزيد من الأخبار عن تشو فنغ. لا أحد يعرف ما إذا كان حيا أم ميتا ، وهكذا أصبح الجميع قلقين للغاية عليه. بعد أن علموا أن رئيس طائفة الرضع الروحية على قيد الحياة وبصحة جيدة، أصبحوا أكثر يقينًا من أن كارثة حدثت لـ تشو فنغ. ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا تشو فنغ على قيد الحياة أو ميت ، الجاني الرئيسي هو رئيس طائفة الرضع الروحية. وهكذا وضع وانغ تشيانغ ويينغ مينغ تشاو والآخرون خططًا لكيفية القضاء على طائفة الرضع الروحية طوال الوقت. لسوء الحظ ، حتى لو تعافى يينغ مينغ تشاو من إصاباته ، فلن يكون مطابقًا لرئيس طائفة الرضع الروحية. وهكذا اقترح وانغ تشيانغ الدخول في تدريب مغلق والسبب في ذلك هو أنه بعد أن اندمج مع قدرته الإلهية ، لم يصل فقط إلى الرتبة الأولى للخالد الحقيقي ، ولكن حتى قدرته على الفهم ارتفعت. باعتباره ذروة خالد حقيقي من الرتبة الأولى ، شعر وانغ تشيانغ أنه سيكون قادرًا على تحقيق اختراق ليصل إلى خالد حقيقي من الرتبة الثانية . وهكذا ، دخل تدريبًا مغلقًا ، وتمكن من الاختراق بنجاح لصيبح خالد حقيقي من الرتبة الثانية اليوم. “الأخ الصغير وانغ تشيانغ. على الرغم من أن تدريبك قد زاد إلى خالد حقيقي من الرتبة الثانية ، إلا أنك قد لا تكون مطابقًا لرئيس طائفة الرضع الروحية ” قال يينغ مينغ تشاو ” السبب في ذلك هو أنه لا يمتلك فقط مساعدة تقنية الرضع الروحية الشيطانية ، ولكنه يمتلك أيضًا سلاحًا خالدًا غير مكتمل.” “لا أعرف مدى قوة السلاح الخالد غير المكتمل ، لكن جسدي الإلهي ليس شيئًا يمكن لمجرد أسلوب شيطاني مواجهته.” عندما تحدث وانغ تشيانغ ، بدأ الطقس يتغير. ظهرت في السماء سحب سوداء وأشكال أربعة وحوش شرسة للغاية. على وجه الدقة ، أربعة وحوش شيطانية والسبب في ذلك هو أن الهالة التي تنبعث منهم بدت باردة ومظلمة. ومع ذلك بغض النظر عن ماهية تلك الوحوش الشيطانية ، عندما أطلقها وانغ تشيانغ ، انتشرت هالة قوية للغاية من السماء وغطت المنطقة بأكملها. “هذه الهالة.” عند استشعار هذه الهالة ، ناهيك عن الآخرين ، حتى يينغ مينغ تشاو و شي شونيي ، اللذان كانا كلاهما من الخالدين الحقيقيين ، كشفوا عن تعبيرات جادة. كان وانغ تشيانغ يقول إن قوته كانت القوة الإلهية طوال الوقت، ومع ذلك كانت القوة الإلهية مملوءة بشكل عام بهالات الاستقامة. حتى القوة الإلهية الشريرة التي تشبه الوحش يينغ مينغ تشاو تنبعث منها هالة صالحة. ومع ذلك ، كانت القوة الإلهية لوانغ تشيانغ تنبعث منها هالة مركزة من الظلام. على وجه الدقة … تشبه هالة قوته الإلهية اللهب الأسود الداكن لطائفة روح الطائفة ، أو اللهب الغازي القرمزي لسيف إله الشر. كانت هذه القوة الإلهية نادرة حقًا. يمكن القول أن قوة وانغ تشيانغ الإلهية كانت غريبة. بعد قولي هذا ، بغض النظر عن مدى غرابة القوة الإلهية لوانغ تشيانغ ، بقي أن هالته كانت قوية للغاية. لقد كان قريبًا جدًا من الوصول إلى خالد حقيقي من الرتبة الثالثة . مع هذه القوة الساحقة ، قد يكون قادرًا حقًا على مواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية. ” مينغ تشاو ، قوة وانغ تشيانغ عالية ” قالت شي شونيي: “إذا ساعدناه باستخدام التشكيل الكبير ، فقد يكون قادرًا على هزيمة رئيس طائفة الرضع الروحية”. ” لا- بغض النظر عما إذا ذلك ممكن أم لا ، لا يزال يتعين علي أن أذهب وأقوم بتسوية الديون مع طائفة الرضع الروحية اليوم.” “أنا غير قادر على الانتظار لفترة أطول. يجب أن أقطع رأسه للانتقام لأخي ” تحدث وانغ تشيانغ بغضب و انتشرت نية القتل حوله. “ممتاز. أيها الإخوة ، دعونا نذهب إلى طائفة الرضع الروحية اليوم وننتقم للأخ تشو فنغ !!! ” صرخ يينغ مينغ تشاو بصوت عالٍ. “الانتقام للأخ تشو فنغ!” ” الانتقام للأخ تشو فنغ !!” ” الانتقام للأخ تشو فنغ !!!” في الثانية التالية ، بدأ أفراد جيش الحلفاء في الصراخ بأذرع مرفوعة. ترددت أصواتهم في السماء مثل الرعد. لم يكونوا يرددون هذه الكلمات كشعار. تحركوا جميعًا نحو ساحة المعركة مع قبول الموت وبتصميم على الانتقام لـ تشو فنغ. لم يعرفوا ما إذا سيستطيعون البقاء على قيد الحياة أم لا. على الرغم من أن جيش الحلفاء الحالي كان مشتتًا وأقل عدداً بكثير من ذي قبل ، إلا أن الأشخاص الذين بقوا هم مجموعة من المحاربين الحقيقيين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط