نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2636

محيط الناس

محيط الناس

2636 – محيط الناس
بدت تلك النيران مهيبة للغاية. بدا الأمر كما لو يخططون لحرق تشو فنغ حتى الموت.
ومع ذلك ، سرعان ما بدأت ألسنة اللهب السوداء تتلاشى تدريجياً. على وجه الدقة ، تم سحبهم من قبل تشو فنغ. اندمجت ألسنة اللهب السوداء مع تشو فنغ.
عند رؤية هذا ، تنهدت لي يوي’إير. على الرغم من أن حاكم دم التنين الإلهي قاوم في البداية تشو فنغ ، إلا أنه الواضح أن تشو فنغ نجح في إخضاع حاكم دم التنين الإلهي.
“كنت أعتقد أنه سيخضع لي. بعد كل شيء ، أنا شخصيا قمت بصقله “.
“لم أتخيل أبدًا أن حاكم دم التنين الإلهي سيكون عنيدًا إلى هذا الحد ” قال تشو فنغ بابتسامة وهو يلمس حاكم دم التنين الإلهي في يده ، ” إخضاعك حقًا أمر مرهق”
في الماضي ، استسلمت معظم الأسلحة التي أخضعها ، وهكذا سوف يحصل على القوة من الأسلحة التي أخضعها. ستوفر قوة تلك الأسلحة المساعدة لتدريبه أو حتى تزيده بشكل مباشر.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه تمكن من إخضاع حاكم دم التنين الإلهي وجعله يتعرف عليه باعتباره سيده ، إلا أنه لم يتمكن من إخضاعه خضوعا كاملاً.
“الأسلحة الخالدة غير المكتملة تمتلك حياة. من الأفضل ألا تقول تلك الكلمات البغيضة له. عدا ذلك … حتى لو هو على استعداد لجعك تستخدمه ، فلن يعطيك كامل قوته ” حذرت لي يوي’إير تشو فنغ.
“فهمت ” ابتسم تشو فنغ . ثم قام بلمس حاكم دم التنين الإلهي بلطف وقال ” أنت بعد كل شيء ، السلاح الذي قمت بصقله شخصيًا. بالتأكيد سأعاملك بشكل جيد “.
قالت لي يوي’إير: “يجب أن تعطيه اسمًا”.
” لا بأس بـ حاكم دم التنين الإلهي ” قال تشو فنغ بابتسامة ساخرة.
في الأصل ، خطط تشو فنغ و لي يوي’إير لتشكيل حاكم دم التنين الإلهي إلى سيف.
ومع ذلك ، نظرًا لأن تشو فنغ قرر تخطي عملية تخصيص مظهر السلاح ، فقد انتهى الأمر بـ حاكم دم التنين الإلهي ليكون بنفس المظهر كما كان من قبل ، و لم يشبه السيف على الإطلاق.
قالت لي يوي’إير ” حسناً “.
” صحيح. متى تخططين لدخول مملكة تشيليوكوزمم العليا؟ ” سأل تشو فنغ.
“أنا أخطط للذهاب على الفور. هل تريد أن تذهب معي إلى هناك؟ ” سألت لي يوي’إير.
“أخشى أنني لا أستطيع ” قال تشو فنغ: “لا يزال يتعين علي الذهاب وتسوية ديوني مع طائفة الرضع الروحية”.
“على الرغم من أنك تقدمت بشكل كبير ، إلا أن تدريبك لا يزال مجرد خالد حقيقي من الرتبة الأولى. على الرغم من أنك استوعبت هذه المهارة السرية القوية للغاية ، فقد لا تكون بالضرورة مطابقًا لرئيس طائفة الرضع الروحية مع تدريبك الحالية “.
“إلا إذا كنت تخطط لاستخدام قوة سلاحك الشيطاني مرة أخرى؟” سألت لي يوي’إير.
“كوني مطمئنة، لست مضطرًا لاستخدام قوة سلاحي مرة أخرى. علاوة على ذلك … سأكون قادرًا على تدمير طائفة الرضع الروحية بيدي هذه المرة ” قال تشو فنغ بثقة عالية.
تشو فنغ واثق و متحمس للغاية في تلك اللحظة.
والده ، تشو شوانيوان ، كلفه بمهمة قبل أن يذهب إلى عالم المائة صقل. تلك المهمة هي القضاء على طائفة الرضع الروحية.
ومع ذلك بسبب قوته غير الكافية ونفاد صبره للقضاء على طائفة الرضع الروحية ، فقد تخلى تشو فنغ عن تلك المهمة ، وتخلي عن القضاء على طائفة الرضع الروحية شخصيًا.
عندما تم تشكيل جيش الحلفاء ، شعر تشو فنغ أن يينغ مينغ تشاو سيكون الشخص الذي يقضي على طائفة الرضع الروحية. بعد كل شيء ، يينغ مينغ تشاو أقوى فرد في جيش الحلفاء في ذلك الوقت.
ومع ذلك ، لم يتوقع أي منهم أبدًا أن يكون رئيس طائفة الرضع الروحية بهذه القوة. حتى يينغ مينغ تشاو لم يكن مناسبًا له.
ومع ذلك ، فقد تغير الوضع. بعد أن دخل تشو فنغ إلى عالم الخالد الحقيقي وشعر بالقوة التي يمتلكها حاليًا ، شعر تشو فنغ أنه سيكون قادرًا على القضاء على طائفة الرضع الروحية بنفسه.
بذلك ، سيكون قادرًا على إنجاز المهمة التي كلفه بها والده.
تشو فنغ يبلغ من العمر ثلاثين عامًا الآن ، مقارنة بالحد الأدنى لعمر أقل من أربعين عامًا لإنجاز هذه المهمة ، تشو فنغ لا يزال صغيرًا جدًا.
إذا لم يستطع تشو فنغ إنجاز المهمة ، فهذا يعني أنه سيجلب العار لعشيرة تشو السماوية.
بعد كل شيء ، مهمة القضاء على طائفة الرضع الروحية مهمة وضعتها عشيرة تشو السماوية لأجيالهم الشابة.
ومع ذلك ، لا يمكن لجميع جيل الشباب من عشيرة تشو السماوية قبول المهمة ، حيث هناك أيضًا حد الأربعين عامًا. أولئك الذين تجاوزوا الأربعين من العمر لن يتمكنوا من قبول المهمة.
أدى ذلك إلى عدم وجود أي شخص من الجيل الأصغر من عشيرة تشو السماوية قادر على إنجاز المهمة حتى بعد مرور سنوات عديدة. في الحقيقة ، قُتل العديد من المواهب من الجيل الأصغر لعشيرة تشو السماوية على يد طائفة الرضع الروحية.
طائفة الرضع الروحية لا تضاهى القوى في العوالم العلي، ومع ذلك فقد أصبحت كابوسًا في عيون عدد لا يحصى من الأجيال الشابة من عشيرة تشو السماوية. في الحقيقة ، أصبحت من المحرمات التي لم يجرؤوا على لمسها.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فمن هو؟ لقد كان طفلاً يعتبر قمامة وتخلصت منه عشيرة تشو السماوية. على جبينه لا يزال مطبوعًا كلمة “قمامة” التي تم وضعها شخصيًا من قبل عشيرة تشو السماوية.
إذا تشو فنغ ، هذا القمامة في عيون عشيرة تشو السماوية ، قادر على إنجاز هذه المهمة ، فمن المؤكد أنه سيكون بمثابة إذلال هائل لعشيرة تشو السماوية.
“بما أنك عازم على المغادرة ، فلن أوقفك ” قالت لي يوي’إير.
قال تشو فنغ بابتسامة: “أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى”.
“أظن ذلك أيضا ” قالت لي يوي’إير: “طالما أن كلانا لا يزال على قيد الحياة”.
قال تشو فنغ “سنكون بالتأكيد”.
بعد ذلك ، انفصل تشو فنغ عن لي يوي’إير.
تقدمت لي يوي’إير نحو تشكيل النقل عن بعد المؤدي إلى عالم تشيليوكوزم العلوي. بعبارة أخرى ، فقد تقدمت إلى ما يسمى بـ طريق السلالم نحو السماء.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد توجه مباشرةً نحو عشيرة تشين السماوية ، مقر طائفة الرضع الروحية.
أراد تشو فنغ أن يعرف الأمر الكبير الذي يحدث في طائفة الرضع الروحية ، ما الذي قضت طائفة الرضع الروحية الكثير من الوقت والجهد في التخطيط له.
……… …
دُمرت مدينة تشين السماوية بالكامل في اليوم الذي قاتل فيه يينغ مينغ تشاو ورئيس طائفة الرضع الروحية.
الآن لم يتم استعادة مدينة تشين السماوية بالكامل الآن فحسب ، بل أصبحت أكبر بكثير من ذي قبل.
مدينة تشين السماوية الجديدة هذه كبيرة بشكل لا يمكن تصوره. حتى عند الطيران في السماء والنظر إلى الأسفل ، يمكن للمرء أن يرى فقط قمة جبل الجليد المعروف باسم عشيرة تشين السماوية.
هذه المدينة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الجميع في عالم المائة صقل.
ومع ذلك ، على الرغم من أن المدينة قد توسعت في الحجم عدة مرات ، لم تكن هناك مبانٍ أخرى باستثناء أسوار المدينة. على وجه الدقة ، هذه مجرد مدينة فارغة تحيط بها أسوار المدينة.
ومع ذلك ، لم تكن المدينة مدينة أشباح. على العكس من ذلك ، كانت مليئة بالضوضاء والإثارة.
في لمحة ، يمكن للمرء أن يرى الناس في جميع أنحاء المدينة. هؤلاء لم يكونوا نمل، بدلاً من ذلك ، بشر.
في الحقيقة ، لم يكن البشر وحدهم في المدينة. هناك أيضًا الكثير من الوحوش.
هناك الكثير من الناس لدرجة أن الفرد لا يستطيع رؤيتهم جميعاً. في لمحة ، بدا أن ظلال الناس تمتد على الطريق حتى الأفق.
بدا هذا … محيطًا من الناس.
مشهد كهذا لا يمكن وصفه حتى بكلمة “مذهل”.
على الرغم من أنه لم يتم جمع كل شخص من عالم المائة صقل في مدينة تشين السماوية ، إلا أن تسعين بالمائة منهم على الأقل اجتمعوا هنا.
في تلك اللحظة ، كانت وجوه هؤلاء الناس مليئة بالإثارة. ينتظرون افتتاح التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. ينتظرون التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية لمنحهم الفهم الذي من شأنه أن يسمح لهم بزيادة تدريبهم.
“رئيس الطائفة هون ، لقد وصل كل من يجب أن يكون هنا. الناس الذين لم يأتوا هم أولئك الذين لا يريدون أن يأتوا. كم من الوقت تخطط للانتظار حتى تفعيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية؟ ” سأل رئيس معبد بوذا السماوي.
“لا تكن متسرعاً جدا. لا يزال هناك أشخاص في طريقهم إلى هنا. سيتم تنشيط التشكيل الروحيالكبير لطائفة الرضع الروحية بمجرد أن يصلوا جميعًا إلى هنا “.
“الجميع ، يرجى الاطمئنان. سوف يمنحكم التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية جميعًا القوة. سيتمكن الجميع هنا من الاستفادة من التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ” تحدث رئيس طائفة الرضع الروحية إلى الجمهور بصوت عالٍ للغاية.
على الرغم من عدم تمكن الجميع من رؤيته ، فقد سمعوا صوته.
“تحيا طائفة الرضع الروحية! يعيش رئيس الطائفة !!! ”
لم يكن معروفاً من بدأ بالصراخ بهذه الكلمات، ومع ذلك سرعان ما بدأ الجميع يرددون هذه الكلمات.
صرخ الحشد المكون من ملايين من البشر والوحوش في وقت واحد.ب هذا المشهد مذهلاً حقًا.
ومع ذلك ، بدا الأمر مؤسفًا للغاية في نفس الوقت. بعد كل شيء ، طائفة الرضع الروحية قوة ذبحت الأبرياء عمدًا.
يجب أن تكون هذه الطائفة الشيطانية هدفًا للاحتقار. يجب أن يمقتهم الجميع.
ومع ذلك ، فإن طائفة الرضع الروحية … أصبحت محترمة ومعبودة من قبل الجميع مثل الآلهة.
وهكذا ، كيف لم يكن الأمر مؤسفًا ؟؟؟

2636 – محيط الناس بدت تلك النيران مهيبة للغاية. بدا الأمر كما لو يخططون لحرق تشو فنغ حتى الموت. ومع ذلك ، سرعان ما بدأت ألسنة اللهب السوداء تتلاشى تدريجياً. على وجه الدقة ، تم سحبهم من قبل تشو فنغ. اندمجت ألسنة اللهب السوداء مع تشو فنغ. عند رؤية هذا ، تنهدت لي يوي’إير. على الرغم من أن حاكم دم التنين الإلهي قاوم في البداية تشو فنغ ، إلا أنه الواضح أن تشو فنغ نجح في إخضاع حاكم دم التنين الإلهي. “كنت أعتقد أنه سيخضع لي. بعد كل شيء ، أنا شخصيا قمت بصقله “. “لم أتخيل أبدًا أن حاكم دم التنين الإلهي سيكون عنيدًا إلى هذا الحد ” قال تشو فنغ بابتسامة وهو يلمس حاكم دم التنين الإلهي في يده ، ” إخضاعك حقًا أمر مرهق” في الماضي ، استسلمت معظم الأسلحة التي أخضعها ، وهكذا سوف يحصل على القوة من الأسلحة التي أخضعها. ستوفر قوة تلك الأسلحة المساعدة لتدريبه أو حتى تزيده بشكل مباشر. ومع ذلك ، على الرغم من أنه تمكن من إخضاع حاكم دم التنين الإلهي وجعله يتعرف عليه باعتباره سيده ، إلا أنه لم يتمكن من إخضاعه خضوعا كاملاً. “الأسلحة الخالدة غير المكتملة تمتلك حياة. من الأفضل ألا تقول تلك الكلمات البغيضة له. عدا ذلك … حتى لو هو على استعداد لجعك تستخدمه ، فلن يعطيك كامل قوته ” حذرت لي يوي’إير تشو فنغ. “فهمت ” ابتسم تشو فنغ . ثم قام بلمس حاكم دم التنين الإلهي بلطف وقال ” أنت بعد كل شيء ، السلاح الذي قمت بصقله شخصيًا. بالتأكيد سأعاملك بشكل جيد “. قالت لي يوي’إير: “يجب أن تعطيه اسمًا”. ” لا بأس بـ حاكم دم التنين الإلهي ” قال تشو فنغ بابتسامة ساخرة. في الأصل ، خطط تشو فنغ و لي يوي’إير لتشكيل حاكم دم التنين الإلهي إلى سيف. ومع ذلك ، نظرًا لأن تشو فنغ قرر تخطي عملية تخصيص مظهر السلاح ، فقد انتهى الأمر بـ حاكم دم التنين الإلهي ليكون بنفس المظهر كما كان من قبل ، و لم يشبه السيف على الإطلاق. قالت لي يوي’إير ” حسناً “. ” صحيح. متى تخططين لدخول مملكة تشيليوكوزمم العليا؟ ” سأل تشو فنغ. “أنا أخطط للذهاب على الفور. هل تريد أن تذهب معي إلى هناك؟ ” سألت لي يوي’إير. “أخشى أنني لا أستطيع ” قال تشو فنغ: “لا يزال يتعين علي الذهاب وتسوية ديوني مع طائفة الرضع الروحية”. “على الرغم من أنك تقدمت بشكل كبير ، إلا أن تدريبك لا يزال مجرد خالد حقيقي من الرتبة الأولى. على الرغم من أنك استوعبت هذه المهارة السرية القوية للغاية ، فقد لا تكون بالضرورة مطابقًا لرئيس طائفة الرضع الروحية مع تدريبك الحالية “. “إلا إذا كنت تخطط لاستخدام قوة سلاحك الشيطاني مرة أخرى؟” سألت لي يوي’إير. “كوني مطمئنة، لست مضطرًا لاستخدام قوة سلاحي مرة أخرى. علاوة على ذلك … سأكون قادرًا على تدمير طائفة الرضع الروحية بيدي هذه المرة ” قال تشو فنغ بثقة عالية. تشو فنغ واثق و متحمس للغاية في تلك اللحظة. والده ، تشو شوانيوان ، كلفه بمهمة قبل أن يذهب إلى عالم المائة صقل. تلك المهمة هي القضاء على طائفة الرضع الروحية. ومع ذلك بسبب قوته غير الكافية ونفاد صبره للقضاء على طائفة الرضع الروحية ، فقد تخلى تشو فنغ عن تلك المهمة ، وتخلي عن القضاء على طائفة الرضع الروحية شخصيًا. عندما تم تشكيل جيش الحلفاء ، شعر تشو فنغ أن يينغ مينغ تشاو سيكون الشخص الذي يقضي على طائفة الرضع الروحية. بعد كل شيء ، يينغ مينغ تشاو أقوى فرد في جيش الحلفاء في ذلك الوقت. ومع ذلك ، لم يتوقع أي منهم أبدًا أن يكون رئيس طائفة الرضع الروحية بهذه القوة. حتى يينغ مينغ تشاو لم يكن مناسبًا له. ومع ذلك ، فقد تغير الوضع. بعد أن دخل تشو فنغ إلى عالم الخالد الحقيقي وشعر بالقوة التي يمتلكها حاليًا ، شعر تشو فنغ أنه سيكون قادرًا على القضاء على طائفة الرضع الروحية بنفسه. بذلك ، سيكون قادرًا على إنجاز المهمة التي كلفه بها والده. تشو فنغ يبلغ من العمر ثلاثين عامًا الآن ، مقارنة بالحد الأدنى لعمر أقل من أربعين عامًا لإنجاز هذه المهمة ، تشو فنغ لا يزال صغيرًا جدًا. إذا لم يستطع تشو فنغ إنجاز المهمة ، فهذا يعني أنه سيجلب العار لعشيرة تشو السماوية. بعد كل شيء ، مهمة القضاء على طائفة الرضع الروحية مهمة وضعتها عشيرة تشو السماوية لأجيالهم الشابة. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع جيل الشباب من عشيرة تشو السماوية قبول المهمة ، حيث هناك أيضًا حد الأربعين عامًا. أولئك الذين تجاوزوا الأربعين من العمر لن يتمكنوا من قبول المهمة. أدى ذلك إلى عدم وجود أي شخص من الجيل الأصغر من عشيرة تشو السماوية قادر على إنجاز المهمة حتى بعد مرور سنوات عديدة. في الحقيقة ، قُتل العديد من المواهب من الجيل الأصغر لعشيرة تشو السماوية على يد طائفة الرضع الروحية. طائفة الرضع الروحية لا تضاهى القوى في العوالم العلي، ومع ذلك فقد أصبحت كابوسًا في عيون عدد لا يحصى من الأجيال الشابة من عشيرة تشو السماوية. في الحقيقة ، أصبحت من المحرمات التي لم يجرؤوا على لمسها. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فمن هو؟ لقد كان طفلاً يعتبر قمامة وتخلصت منه عشيرة تشو السماوية. على جبينه لا يزال مطبوعًا كلمة “قمامة” التي تم وضعها شخصيًا من قبل عشيرة تشو السماوية. إذا تشو فنغ ، هذا القمامة في عيون عشيرة تشو السماوية ، قادر على إنجاز هذه المهمة ، فمن المؤكد أنه سيكون بمثابة إذلال هائل لعشيرة تشو السماوية. “بما أنك عازم على المغادرة ، فلن أوقفك ” قالت لي يوي’إير. قال تشو فنغ بابتسامة: “أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى”. “أظن ذلك أيضا ” قالت لي يوي’إير: “طالما أن كلانا لا يزال على قيد الحياة”. قال تشو فنغ “سنكون بالتأكيد”. بعد ذلك ، انفصل تشو فنغ عن لي يوي’إير. تقدمت لي يوي’إير نحو تشكيل النقل عن بعد المؤدي إلى عالم تشيليوكوزم العلوي. بعبارة أخرى ، فقد تقدمت إلى ما يسمى بـ طريق السلالم نحو السماء. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد توجه مباشرةً نحو عشيرة تشين السماوية ، مقر طائفة الرضع الروحية. أراد تشو فنغ أن يعرف الأمر الكبير الذي يحدث في طائفة الرضع الروحية ، ما الذي قضت طائفة الرضع الروحية الكثير من الوقت والجهد في التخطيط له. ……… … دُمرت مدينة تشين السماوية بالكامل في اليوم الذي قاتل فيه يينغ مينغ تشاو ورئيس طائفة الرضع الروحية. الآن لم يتم استعادة مدينة تشين السماوية بالكامل الآن فحسب ، بل أصبحت أكبر بكثير من ذي قبل. مدينة تشين السماوية الجديدة هذه كبيرة بشكل لا يمكن تصوره. حتى عند الطيران في السماء والنظر إلى الأسفل ، يمكن للمرء أن يرى فقط قمة جبل الجليد المعروف باسم عشيرة تشين السماوية. هذه المدينة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الجميع في عالم المائة صقل. ومع ذلك ، على الرغم من أن المدينة قد توسعت في الحجم عدة مرات ، لم تكن هناك مبانٍ أخرى باستثناء أسوار المدينة. على وجه الدقة ، هذه مجرد مدينة فارغة تحيط بها أسوار المدينة. ومع ذلك ، لم تكن المدينة مدينة أشباح. على العكس من ذلك ، كانت مليئة بالضوضاء والإثارة. في لمحة ، يمكن للمرء أن يرى الناس في جميع أنحاء المدينة. هؤلاء لم يكونوا نمل، بدلاً من ذلك ، بشر. في الحقيقة ، لم يكن البشر وحدهم في المدينة. هناك أيضًا الكثير من الوحوش. هناك الكثير من الناس لدرجة أن الفرد لا يستطيع رؤيتهم جميعاً. في لمحة ، بدا أن ظلال الناس تمتد على الطريق حتى الأفق. بدا هذا … محيطًا من الناس. مشهد كهذا لا يمكن وصفه حتى بكلمة “مذهل”. على الرغم من أنه لم يتم جمع كل شخص من عالم المائة صقل في مدينة تشين السماوية ، إلا أن تسعين بالمائة منهم على الأقل اجتمعوا هنا. في تلك اللحظة ، كانت وجوه هؤلاء الناس مليئة بالإثارة. ينتظرون افتتاح التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. ينتظرون التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية لمنحهم الفهم الذي من شأنه أن يسمح لهم بزيادة تدريبهم. “رئيس الطائفة هون ، لقد وصل كل من يجب أن يكون هنا. الناس الذين لم يأتوا هم أولئك الذين لا يريدون أن يأتوا. كم من الوقت تخطط للانتظار حتى تفعيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية؟ ” سأل رئيس معبد بوذا السماوي. “لا تكن متسرعاً جدا. لا يزال هناك أشخاص في طريقهم إلى هنا. سيتم تنشيط التشكيل الروحيالكبير لطائفة الرضع الروحية بمجرد أن يصلوا جميعًا إلى هنا “. “الجميع ، يرجى الاطمئنان. سوف يمنحكم التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية جميعًا القوة. سيتمكن الجميع هنا من الاستفادة من التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ” تحدث رئيس طائفة الرضع الروحية إلى الجمهور بصوت عالٍ للغاية. على الرغم من عدم تمكن الجميع من رؤيته ، فقد سمعوا صوته. “تحيا طائفة الرضع الروحية! يعيش رئيس الطائفة !!! ” لم يكن معروفاً من بدأ بالصراخ بهذه الكلمات، ومع ذلك سرعان ما بدأ الجميع يرددون هذه الكلمات. صرخ الحشد المكون من ملايين من البشر والوحوش في وقت واحد.ب هذا المشهد مذهلاً حقًا. ومع ذلك ، بدا الأمر مؤسفًا للغاية في نفس الوقت. بعد كل شيء ، طائفة الرضع الروحية قوة ذبحت الأبرياء عمدًا. يجب أن تكون هذه الطائفة الشيطانية هدفًا للاحتقار. يجب أن يمقتهم الجميع. ومع ذلك ، فإن طائفة الرضع الروحية … أصبحت محترمة ومعبودة من قبل الجميع مثل الآلهة. وهكذا ، كيف لم يكن الأمر مؤسفًا ؟؟؟

2636 – محيط الناس بدت تلك النيران مهيبة للغاية. بدا الأمر كما لو يخططون لحرق تشو فنغ حتى الموت. ومع ذلك ، سرعان ما بدأت ألسنة اللهب السوداء تتلاشى تدريجياً. على وجه الدقة ، تم سحبهم من قبل تشو فنغ. اندمجت ألسنة اللهب السوداء مع تشو فنغ. عند رؤية هذا ، تنهدت لي يوي’إير. على الرغم من أن حاكم دم التنين الإلهي قاوم في البداية تشو فنغ ، إلا أنه الواضح أن تشو فنغ نجح في إخضاع حاكم دم التنين الإلهي. “كنت أعتقد أنه سيخضع لي. بعد كل شيء ، أنا شخصيا قمت بصقله “. “لم أتخيل أبدًا أن حاكم دم التنين الإلهي سيكون عنيدًا إلى هذا الحد ” قال تشو فنغ بابتسامة وهو يلمس حاكم دم التنين الإلهي في يده ، ” إخضاعك حقًا أمر مرهق” في الماضي ، استسلمت معظم الأسلحة التي أخضعها ، وهكذا سوف يحصل على القوة من الأسلحة التي أخضعها. ستوفر قوة تلك الأسلحة المساعدة لتدريبه أو حتى تزيده بشكل مباشر. ومع ذلك ، على الرغم من أنه تمكن من إخضاع حاكم دم التنين الإلهي وجعله يتعرف عليه باعتباره سيده ، إلا أنه لم يتمكن من إخضاعه خضوعا كاملاً. “الأسلحة الخالدة غير المكتملة تمتلك حياة. من الأفضل ألا تقول تلك الكلمات البغيضة له. عدا ذلك … حتى لو هو على استعداد لجعك تستخدمه ، فلن يعطيك كامل قوته ” حذرت لي يوي’إير تشو فنغ. “فهمت ” ابتسم تشو فنغ . ثم قام بلمس حاكم دم التنين الإلهي بلطف وقال ” أنت بعد كل شيء ، السلاح الذي قمت بصقله شخصيًا. بالتأكيد سأعاملك بشكل جيد “. قالت لي يوي’إير: “يجب أن تعطيه اسمًا”. ” لا بأس بـ حاكم دم التنين الإلهي ” قال تشو فنغ بابتسامة ساخرة. في الأصل ، خطط تشو فنغ و لي يوي’إير لتشكيل حاكم دم التنين الإلهي إلى سيف. ومع ذلك ، نظرًا لأن تشو فنغ قرر تخطي عملية تخصيص مظهر السلاح ، فقد انتهى الأمر بـ حاكم دم التنين الإلهي ليكون بنفس المظهر كما كان من قبل ، و لم يشبه السيف على الإطلاق. قالت لي يوي’إير ” حسناً “. ” صحيح. متى تخططين لدخول مملكة تشيليوكوزمم العليا؟ ” سأل تشو فنغ. “أنا أخطط للذهاب على الفور. هل تريد أن تذهب معي إلى هناك؟ ” سألت لي يوي’إير. “أخشى أنني لا أستطيع ” قال تشو فنغ: “لا يزال يتعين علي الذهاب وتسوية ديوني مع طائفة الرضع الروحية”. “على الرغم من أنك تقدمت بشكل كبير ، إلا أن تدريبك لا يزال مجرد خالد حقيقي من الرتبة الأولى. على الرغم من أنك استوعبت هذه المهارة السرية القوية للغاية ، فقد لا تكون بالضرورة مطابقًا لرئيس طائفة الرضع الروحية مع تدريبك الحالية “. “إلا إذا كنت تخطط لاستخدام قوة سلاحك الشيطاني مرة أخرى؟” سألت لي يوي’إير. “كوني مطمئنة، لست مضطرًا لاستخدام قوة سلاحي مرة أخرى. علاوة على ذلك … سأكون قادرًا على تدمير طائفة الرضع الروحية بيدي هذه المرة ” قال تشو فنغ بثقة عالية. تشو فنغ واثق و متحمس للغاية في تلك اللحظة. والده ، تشو شوانيوان ، كلفه بمهمة قبل أن يذهب إلى عالم المائة صقل. تلك المهمة هي القضاء على طائفة الرضع الروحية. ومع ذلك بسبب قوته غير الكافية ونفاد صبره للقضاء على طائفة الرضع الروحية ، فقد تخلى تشو فنغ عن تلك المهمة ، وتخلي عن القضاء على طائفة الرضع الروحية شخصيًا. عندما تم تشكيل جيش الحلفاء ، شعر تشو فنغ أن يينغ مينغ تشاو سيكون الشخص الذي يقضي على طائفة الرضع الروحية. بعد كل شيء ، يينغ مينغ تشاو أقوى فرد في جيش الحلفاء في ذلك الوقت. ومع ذلك ، لم يتوقع أي منهم أبدًا أن يكون رئيس طائفة الرضع الروحية بهذه القوة. حتى يينغ مينغ تشاو لم يكن مناسبًا له. ومع ذلك ، فقد تغير الوضع. بعد أن دخل تشو فنغ إلى عالم الخالد الحقيقي وشعر بالقوة التي يمتلكها حاليًا ، شعر تشو فنغ أنه سيكون قادرًا على القضاء على طائفة الرضع الروحية بنفسه. بذلك ، سيكون قادرًا على إنجاز المهمة التي كلفه بها والده. تشو فنغ يبلغ من العمر ثلاثين عامًا الآن ، مقارنة بالحد الأدنى لعمر أقل من أربعين عامًا لإنجاز هذه المهمة ، تشو فنغ لا يزال صغيرًا جدًا. إذا لم يستطع تشو فنغ إنجاز المهمة ، فهذا يعني أنه سيجلب العار لعشيرة تشو السماوية. بعد كل شيء ، مهمة القضاء على طائفة الرضع الروحية مهمة وضعتها عشيرة تشو السماوية لأجيالهم الشابة. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع جيل الشباب من عشيرة تشو السماوية قبول المهمة ، حيث هناك أيضًا حد الأربعين عامًا. أولئك الذين تجاوزوا الأربعين من العمر لن يتمكنوا من قبول المهمة. أدى ذلك إلى عدم وجود أي شخص من الجيل الأصغر من عشيرة تشو السماوية قادر على إنجاز المهمة حتى بعد مرور سنوات عديدة. في الحقيقة ، قُتل العديد من المواهب من الجيل الأصغر لعشيرة تشو السماوية على يد طائفة الرضع الروحية. طائفة الرضع الروحية لا تضاهى القوى في العوالم العلي، ومع ذلك فقد أصبحت كابوسًا في عيون عدد لا يحصى من الأجيال الشابة من عشيرة تشو السماوية. في الحقيقة ، أصبحت من المحرمات التي لم يجرؤوا على لمسها. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فمن هو؟ لقد كان طفلاً يعتبر قمامة وتخلصت منه عشيرة تشو السماوية. على جبينه لا يزال مطبوعًا كلمة “قمامة” التي تم وضعها شخصيًا من قبل عشيرة تشو السماوية. إذا تشو فنغ ، هذا القمامة في عيون عشيرة تشو السماوية ، قادر على إنجاز هذه المهمة ، فمن المؤكد أنه سيكون بمثابة إذلال هائل لعشيرة تشو السماوية. “بما أنك عازم على المغادرة ، فلن أوقفك ” قالت لي يوي’إير. قال تشو فنغ بابتسامة: “أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى”. “أظن ذلك أيضا ” قالت لي يوي’إير: “طالما أن كلانا لا يزال على قيد الحياة”. قال تشو فنغ “سنكون بالتأكيد”. بعد ذلك ، انفصل تشو فنغ عن لي يوي’إير. تقدمت لي يوي’إير نحو تشكيل النقل عن بعد المؤدي إلى عالم تشيليوكوزم العلوي. بعبارة أخرى ، فقد تقدمت إلى ما يسمى بـ طريق السلالم نحو السماء. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد توجه مباشرةً نحو عشيرة تشين السماوية ، مقر طائفة الرضع الروحية. أراد تشو فنغ أن يعرف الأمر الكبير الذي يحدث في طائفة الرضع الروحية ، ما الذي قضت طائفة الرضع الروحية الكثير من الوقت والجهد في التخطيط له. ……… … دُمرت مدينة تشين السماوية بالكامل في اليوم الذي قاتل فيه يينغ مينغ تشاو ورئيس طائفة الرضع الروحية. الآن لم يتم استعادة مدينة تشين السماوية بالكامل الآن فحسب ، بل أصبحت أكبر بكثير من ذي قبل. مدينة تشين السماوية الجديدة هذه كبيرة بشكل لا يمكن تصوره. حتى عند الطيران في السماء والنظر إلى الأسفل ، يمكن للمرء أن يرى فقط قمة جبل الجليد المعروف باسم عشيرة تشين السماوية. هذه المدينة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الجميع في عالم المائة صقل. ومع ذلك ، على الرغم من أن المدينة قد توسعت في الحجم عدة مرات ، لم تكن هناك مبانٍ أخرى باستثناء أسوار المدينة. على وجه الدقة ، هذه مجرد مدينة فارغة تحيط بها أسوار المدينة. ومع ذلك ، لم تكن المدينة مدينة أشباح. على العكس من ذلك ، كانت مليئة بالضوضاء والإثارة. في لمحة ، يمكن للمرء أن يرى الناس في جميع أنحاء المدينة. هؤلاء لم يكونوا نمل، بدلاً من ذلك ، بشر. في الحقيقة ، لم يكن البشر وحدهم في المدينة. هناك أيضًا الكثير من الوحوش. هناك الكثير من الناس لدرجة أن الفرد لا يستطيع رؤيتهم جميعاً. في لمحة ، بدا أن ظلال الناس تمتد على الطريق حتى الأفق. بدا هذا … محيطًا من الناس. مشهد كهذا لا يمكن وصفه حتى بكلمة “مذهل”. على الرغم من أنه لم يتم جمع كل شخص من عالم المائة صقل في مدينة تشين السماوية ، إلا أن تسعين بالمائة منهم على الأقل اجتمعوا هنا. في تلك اللحظة ، كانت وجوه هؤلاء الناس مليئة بالإثارة. ينتظرون افتتاح التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. ينتظرون التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية لمنحهم الفهم الذي من شأنه أن يسمح لهم بزيادة تدريبهم. “رئيس الطائفة هون ، لقد وصل كل من يجب أن يكون هنا. الناس الذين لم يأتوا هم أولئك الذين لا يريدون أن يأتوا. كم من الوقت تخطط للانتظار حتى تفعيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية؟ ” سأل رئيس معبد بوذا السماوي. “لا تكن متسرعاً جدا. لا يزال هناك أشخاص في طريقهم إلى هنا. سيتم تنشيط التشكيل الروحيالكبير لطائفة الرضع الروحية بمجرد أن يصلوا جميعًا إلى هنا “. “الجميع ، يرجى الاطمئنان. سوف يمنحكم التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية جميعًا القوة. سيتمكن الجميع هنا من الاستفادة من التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ” تحدث رئيس طائفة الرضع الروحية إلى الجمهور بصوت عالٍ للغاية. على الرغم من عدم تمكن الجميع من رؤيته ، فقد سمعوا صوته. “تحيا طائفة الرضع الروحية! يعيش رئيس الطائفة !!! ” لم يكن معروفاً من بدأ بالصراخ بهذه الكلمات، ومع ذلك سرعان ما بدأ الجميع يرددون هذه الكلمات. صرخ الحشد المكون من ملايين من البشر والوحوش في وقت واحد.ب هذا المشهد مذهلاً حقًا. ومع ذلك ، بدا الأمر مؤسفًا للغاية في نفس الوقت. بعد كل شيء ، طائفة الرضع الروحية قوة ذبحت الأبرياء عمدًا. يجب أن تكون هذه الطائفة الشيطانية هدفًا للاحتقار. يجب أن يمقتهم الجميع. ومع ذلك ، فإن طائفة الرضع الروحية … أصبحت محترمة ومعبودة من قبل الجميع مثل الآلهة. وهكذا ، كيف لم يكن الأمر مؤسفًا ؟؟؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط