نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2637

بخيبة أمل مريرة

بخيبة أمل مريرة

الفصل 2637 – بخيبة أمل مريرة
“اليوم ، سوف تُمحى طائفة الرضع الروحية !!!”
فجأة صدر صوت من السماء. قمع هذا الصوت بالقوة الصيحات الموحدة لمئات الملايين من الناس.
فوجئ الحشد بسماع هذا الصوت.
يمكن القول أن طائفة الرضع الروحية الحالية هي ضوء فجر الجميع ، وهو ضوء من شأنه أن يزيد من قوتهم ، وهكذا كيف يمكن لشخص أن يجرؤ على قول هذه الكلمات في وقت مثل هذا؟
هذا سلوك فظيع ووقح.
” أنت هنا. يينغ مينغ تشاو … كنت أعلم أنك ستأتي “.
في تلك اللحظة ، نظر رئيس طائفة الرضع الروحية الرضيع إلى السماء البعيدة بابتسامة واسعة على وجهه.
نظرًا لأن الأشخاص الحاضرين في الغالب يمتلكون مستوى منخفض ، لم يتمكنوا من رؤيته، ومع ذلك رئيس طائفة الرضع الروحية ، بعد كل شيء ، خالد حقيقي من الرتبة الثانية . بفضل قوته ، سيكون قادرًا بشكل طبيعي على الرؤية بعيدًا جدًا.
وهكذا ، لاحظ جيش الحلفاء الذي يتقدم نحو مدينة تشين السماوية.
سرعان ما ظهر جيش الحلفاء بقيادة يينغ مينغ تشاو أمام مجال رؤية الحشد.
”يينغ مينغ تشاو. هل جاء إلى هنا؟ ”
“ماذا؟ لقد جاء يينغ مينغ تشاو؟ لماذا أتى جيش الحلفاء إلى هنا؟ ”
على الرغم من عدم تمكن جميع الحاضرين من رؤية يينغ مينغ تشاو والآخرين ، فقد عرفوا جميعًا بوصولهم من محادثات الآخرين.
“يينغ مينغ تشاو ، هل الإذلال الذي تلقيته في ذلك اليوم لم يكن كافياً لك؟ هل ما زلت تجرؤ على المجيء لإحداث اضطراب؟ ” قال رئيس مدرسة السيف الخالد لـ يينغ مينغ تشاو.
“أميتابها ، السيد يينغ ، لماذا يجب أن تفعل هذا؟”
كما وقف رئيس معبد بوذا السماوي. كان هناك أثر للسخرية في لهجته.
“يينغ مينغ تشاو ، لقد تركك رئيس طائفة الرضع الروحية مرة واحدة بالفعل، ومع ذلك تجرؤ على المجيء لإثارة المتاعب مرة أخرى؟ كيف يمكن أن يكون هناك شخص وقح مثلك؟ ”
بدأ المزيد والمزيد من الأشخاص الحاضرين في السخرية من يينغ مينغ تشاو والآخرين.
هم جميعًا يجهلون الحقيقة.اعتقدوا أن طائفة الرضع الروحية ستساعدهم حقًا.
علاوة على ذلك ، لم يكن لديهم أي فكرة عن أن رئيس طائفة الرضع الروحية ذهب لمطاردة يينغ مينغ تشاو والآخرين لقتلهم.
كل ما عرفوه هو أن يينغ مينغ تشاو قد قاد جيش الحلفاء لمهاجمة طائفة الرضع الروحية ، ولكن بدلاً من ذلك هُزم من قبل رئيس طائفة الرضع الروحية .
ومع ذلك ، قرر رئيس طائفة الرضع الروحية السماح لـ يينغ مينغ تشاو بالرحيل.
وبالتالي ، فقد شعروا أن يينغ مينغ تشاو والآخرين الذين تجرأوا على القدوم لإحداث فوضى اليوم مجرد حشرات مخزية.
وهكذا ، بدأوا بشكل طبيعي في النظر إلى يينغ مينغ تشاو والآخرين بإزدراء و بدأ بعضهم أيضًا في مهاجمة يينغ مينغ تشاو والآخرين بالكلمات.
“لو لم أشهد ذلك بنفسي ، لما كنت سأصدق حقًا أن اللورد الشهير يينغ مينغ تشاو هو في الحقيقة هذا النوع من الرجال.”
” كما يقول المثل، قد يعرف الفرد شخصًا لفترة طويلة لكنه لا يفهم طبيعته الحقيقية أبدًا.”
بدأ المزيد والمزيد من الناس في السخرية من يينغ مينغ تشاو. في الحقيقة ، حتى أولئك الذين لم يشهدوا ما حدث في ذلك اليوم ، وحتى الأشخاص الذين لم يروا يينغ مينغ تشاو والآخرين بدأوا في السخرية منه.
في تلك اللحظة ، أصبح البطل العظيم في نظر عدد لا يحصى من الناس هدفاً للسخرية . لقد أصبح هدفا للاشمئزاز العام ، وحتى هدفا للكراهية.
” حمقى حقًا.”
بعد رؤية الأشخاص المتقلبين ، كشف يينغ مينغ تشاو عن اشمئزاز عميق على وجهه.
لقد شهد يينغ مينغ تشاو بالفعل الكثير من الأفعال الأنانية في حياته، ومع ذلك فإن المشهد أمامه جعله يشعر بخيبة أمل مريرة.
بعد كل شيء ، العديد من الأشخاص الذين يهاجمونه لفظيًا أشخاص كانوا يعبدونه سابقًا .
ومع ذلك ، من أجل المصلحة الذاتية ، قاموا بتغيير مواقفهم على الفور.
تسبب هذا التغيير السريع في الموقف في أن يشعر يينغ مينغ تشاو بخيبة أمل عالية.
في تلك اللحظة ، خرج وانغ تشيانغ من جيش الحلفاء.سار إلى مقدمة الجيش وقال ” رئيس طائفة الرضع الروحية ، أليس كذلك؟ أي- أين هو أخي تشو فنغ الآن؟ ”
ومع ذلك ، فإن رئيس طائفة الرضع الروحية تجاهله .
السبب في ذلك هو أن رئيس طائفة الرضع الروحية شعر أنه على الرغم من أن وانغ تشيانغ يتمتع ببعض السمعة في عالم عالم المائة صقل ، إلا أنه لم يكن مؤهلاً بدرجة كافية للتحدث معه.
لقد شعر أن الشخص الوحيد في جيش الحلفاء المؤهل للتحدث معه هو يينغ مينغ تشاو.
عندما رأى وانغ تشيانغ أن رئيس طائفة الرضع الروحية يتجاهله ، أخرج شفرة كبيرة ووجهها إلى رئيس بطائفة الرضع الروحية وصرخ ” جد–ك يستجوب–ك الآن! لا تدعي -عدم ا–لسمع معي ،أ- أجبني على الفور! ”
“هالة وانغ تشيانغ هذه؟”
بمجرد أن تحدث وانغ تشيانغ مرة أخرى ، تغير تعبير جميع خبراء جانب طائفة الرضع الروحية.
حتى رئيس الطائفة الرضع الروحية أظهر تعبير دهشة عندما نظر إلى وانغ تشيانغ مرة أخرى.
شعروا جميعًا بهالة وانغ تشيانغ ، خالد حقيقي من الرتبية الثانية.
علاوة على ذلك ، لاحظوا أنه على الرغم من أن السلاح الذي في يد وانغ تشيانغ يشبه ساطور المطبخ ، إلا أنه في الحقيقة سلاح سلف مكتمل. علاوة على ذلك من أفضل أسلحة السلف المكتملة.
“هل تسأل عن تشو فنغ؟”
“ألم يهرب تشو فنغ مع يينغ مينغ تشاو في ذلك اليوم؟ كيف لي أن أعرف مكانه؟ ”
“إذا كنت تريد أن تسأل شخصًا ما ، فيجب أن تسأل يينغ مينغ تشاو بدلاً مني ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية بتعبير مرتبك على وجهه.
“ت- تتظاهر؟ ح-حسنًا ، ساستخرج الحقيقة الكاملة من جثتك! ”
كان وانغ تشيانغ غير راغب في الإزعاج بالكلمات الزائدة عن الحاجة. قام برفع حافة قطع الخضار الخاصة به وقام بقطعها نحو رئيس طائفة الرضع الروحية.
بووم!!
قطع وانغ تشيانغ السماء والفضاء إلى النصف.
يمكن القول أن هذه التلويحة القوية قادرة حقًا على تقسيم السماوات وشق الأرض. تم إطلاقها مباشرةً نحو مدينة تشين السماوية ، حيث تجمع مئات الملايين من الناس.
إذا نجحت هذه التلويحة في الوصول إلى مدينة عشيرة تشين السماوية ، فمن المؤكد أنها ستؤدي إلى فقدان عدد لا يحصى من الأشخاص لحياتهم.
ومع ذلك ، لم يهتم وانغ تشيانغ بذلك. لقد أراد فقط الانتقام من تشو فنغ ، و لم يهتم بحياة هؤلاء الحمقى الأنانيين.
ووش!
في تلك اللحظة ، كشف رئيس طائفة الرضع الروحية أيضًا عن سلاح سلف مكتمل. بإشارة من يده ، لوح به أيضًا و نجح في منع هجوم وانغ تشيانغ .
“إذا كنت تريد قتلي ، تعال إلي مباشرةً! لا تؤذي الأبرياء! ” صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية. أثناء حديثه ، أظهر أثر خافت للغضب في لهجته.
بعد سماع هذه الكلمات ، فإن الأشخاص الذين غلفهم هجوم وانغ تشيانغ سابقًا ، أولئك الأشخاص الذين شعروا أن كارثة كبيرة على وشك أن تحل بهم ، شعروا جميعًا بالخوف.
في الحقيقة ، فكروا جميعًا أن رئيس طائفة الرضع الروحة اعتبرهم قمامة.
“أنت – أنت ممثل جيد. جيد –ج-يد جداً ، جدك يريد رؤية إلى متى يمكنك الاستمرار في التمثيل! ”
نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية يحب أن يكون بطلاً ويقدم عرضًا أمام الحشد ، قرر وانغ تشيانغ أن يهاجم باستخدام شفرة قطع الخضار الخاصة به.
على الرغم من أن القطع المائلة التي أرسلها وانغ تشيانغ هذه المرة بنفس قوة ضربته السابقة ، إلا أن نطاق هجومه أصبح أكبر بعدة مرات من هجومه السابق.
علاوة على ذلك ، لم تكن أي واحدة من القطع المائلة التي أرسلها هذه المرة موجهة إلى رئيس طائفة الرضع الروحية.
بدلاً من ذلك ، القطع المائلة العديدة تستهدف الأشخاص داخل مدينة تشين السماوية.
أراد وانغ تشيانغ أن يرى بالضبط المدة التي يمكن أن يستمر فيها رئيس طائفة الرضع الروحية في التظاهر.
ووش! ووش! ووش!
بدا رد فعل رئيس طائفة الرضع الروحية سريعًا للغاية. مباشرةً بعد أن أرسل وانغ تشيانغ هجماته ، أرسل على الفور هجمات مضادة. كما تم إطلاق العديد من الجروح من سلاح أسلافه.
دوت الانفجارات وتمكن من منع هجمات وانغ تشيانغ. لقد نجح في منع موت هؤلاء الأبرياء على يد وانغ تشيانغ.
“وانغ تشيانغ ، أنت قاتل! أنت تخطط لذبح الأبرياء عمدًا! ”
“اليوم ، نيابة عن جميع الكائنات الحية في عالم المائة صقل ، أنا ، هون بويوان، سأقضي على بلاء مثلك!” أمسك رئيس طائفة الرضع الروحية بسلاح السلف في يده واندفع لمهاجمة وانغ تشيانغ.
بقول هذا واندفاعه لمهاجمة وانغ تشيانغ ، أظهر نفسه على أنه صالح يقاتل وانغ تشيانغ من أجل إنقاذ هؤلاء الأبرياء.

الفصل 2637 – بخيبة أمل مريرة “اليوم ، سوف تُمحى طائفة الرضع الروحية !!!” فجأة صدر صوت من السماء. قمع هذا الصوت بالقوة الصيحات الموحدة لمئات الملايين من الناس. فوجئ الحشد بسماع هذا الصوت. يمكن القول أن طائفة الرضع الروحية الحالية هي ضوء فجر الجميع ، وهو ضوء من شأنه أن يزيد من قوتهم ، وهكذا كيف يمكن لشخص أن يجرؤ على قول هذه الكلمات في وقت مثل هذا؟ هذا سلوك فظيع ووقح. ” أنت هنا. يينغ مينغ تشاو … كنت أعلم أنك ستأتي “. في تلك اللحظة ، نظر رئيس طائفة الرضع الروحية الرضيع إلى السماء البعيدة بابتسامة واسعة على وجهه. نظرًا لأن الأشخاص الحاضرين في الغالب يمتلكون مستوى منخفض ، لم يتمكنوا من رؤيته، ومع ذلك رئيس طائفة الرضع الروحية ، بعد كل شيء ، خالد حقيقي من الرتبة الثانية . بفضل قوته ، سيكون قادرًا بشكل طبيعي على الرؤية بعيدًا جدًا. وهكذا ، لاحظ جيش الحلفاء الذي يتقدم نحو مدينة تشين السماوية. سرعان ما ظهر جيش الحلفاء بقيادة يينغ مينغ تشاو أمام مجال رؤية الحشد. ”يينغ مينغ تشاو. هل جاء إلى هنا؟ ” “ماذا؟ لقد جاء يينغ مينغ تشاو؟ لماذا أتى جيش الحلفاء إلى هنا؟ ” على الرغم من عدم تمكن جميع الحاضرين من رؤية يينغ مينغ تشاو والآخرين ، فقد عرفوا جميعًا بوصولهم من محادثات الآخرين. “يينغ مينغ تشاو ، هل الإذلال الذي تلقيته في ذلك اليوم لم يكن كافياً لك؟ هل ما زلت تجرؤ على المجيء لإحداث اضطراب؟ ” قال رئيس مدرسة السيف الخالد لـ يينغ مينغ تشاو. “أميتابها ، السيد يينغ ، لماذا يجب أن تفعل هذا؟” كما وقف رئيس معبد بوذا السماوي. كان هناك أثر للسخرية في لهجته. “يينغ مينغ تشاو ، لقد تركك رئيس طائفة الرضع الروحية مرة واحدة بالفعل، ومع ذلك تجرؤ على المجيء لإثارة المتاعب مرة أخرى؟ كيف يمكن أن يكون هناك شخص وقح مثلك؟ ” بدأ المزيد والمزيد من الأشخاص الحاضرين في السخرية من يينغ مينغ تشاو والآخرين. هم جميعًا يجهلون الحقيقة.اعتقدوا أن طائفة الرضع الروحية ستساعدهم حقًا. علاوة على ذلك ، لم يكن لديهم أي فكرة عن أن رئيس طائفة الرضع الروحية ذهب لمطاردة يينغ مينغ تشاو والآخرين لقتلهم. كل ما عرفوه هو أن يينغ مينغ تشاو قد قاد جيش الحلفاء لمهاجمة طائفة الرضع الروحية ، ولكن بدلاً من ذلك هُزم من قبل رئيس طائفة الرضع الروحية . ومع ذلك ، قرر رئيس طائفة الرضع الروحية السماح لـ يينغ مينغ تشاو بالرحيل. وبالتالي ، فقد شعروا أن يينغ مينغ تشاو والآخرين الذين تجرأوا على القدوم لإحداث فوضى اليوم مجرد حشرات مخزية. وهكذا ، بدأوا بشكل طبيعي في النظر إلى يينغ مينغ تشاو والآخرين بإزدراء و بدأ بعضهم أيضًا في مهاجمة يينغ مينغ تشاو والآخرين بالكلمات. “لو لم أشهد ذلك بنفسي ، لما كنت سأصدق حقًا أن اللورد الشهير يينغ مينغ تشاو هو في الحقيقة هذا النوع من الرجال.” ” كما يقول المثل، قد يعرف الفرد شخصًا لفترة طويلة لكنه لا يفهم طبيعته الحقيقية أبدًا.” بدأ المزيد والمزيد من الناس في السخرية من يينغ مينغ تشاو. في الحقيقة ، حتى أولئك الذين لم يشهدوا ما حدث في ذلك اليوم ، وحتى الأشخاص الذين لم يروا يينغ مينغ تشاو والآخرين بدأوا في السخرية منه. في تلك اللحظة ، أصبح البطل العظيم في نظر عدد لا يحصى من الناس هدفاً للسخرية . لقد أصبح هدفا للاشمئزاز العام ، وحتى هدفا للكراهية. ” حمقى حقًا.” بعد رؤية الأشخاص المتقلبين ، كشف يينغ مينغ تشاو عن اشمئزاز عميق على وجهه. لقد شهد يينغ مينغ تشاو بالفعل الكثير من الأفعال الأنانية في حياته، ومع ذلك فإن المشهد أمامه جعله يشعر بخيبة أمل مريرة. بعد كل شيء ، العديد من الأشخاص الذين يهاجمونه لفظيًا أشخاص كانوا يعبدونه سابقًا . ومع ذلك ، من أجل المصلحة الذاتية ، قاموا بتغيير مواقفهم على الفور. تسبب هذا التغيير السريع في الموقف في أن يشعر يينغ مينغ تشاو بخيبة أمل عالية. في تلك اللحظة ، خرج وانغ تشيانغ من جيش الحلفاء.سار إلى مقدمة الجيش وقال ” رئيس طائفة الرضع الروحية ، أليس كذلك؟ أي- أين هو أخي تشو فنغ الآن؟ ” ومع ذلك ، فإن رئيس طائفة الرضع الروحية تجاهله . السبب في ذلك هو أن رئيس طائفة الرضع الروحية شعر أنه على الرغم من أن وانغ تشيانغ يتمتع ببعض السمعة في عالم عالم المائة صقل ، إلا أنه لم يكن مؤهلاً بدرجة كافية للتحدث معه. لقد شعر أن الشخص الوحيد في جيش الحلفاء المؤهل للتحدث معه هو يينغ مينغ تشاو. عندما رأى وانغ تشيانغ أن رئيس طائفة الرضع الروحية يتجاهله ، أخرج شفرة كبيرة ووجهها إلى رئيس بطائفة الرضع الروحية وصرخ ” جد–ك يستجوب–ك الآن! لا تدعي -عدم ا–لسمع معي ،أ- أجبني على الفور! ” “هالة وانغ تشيانغ هذه؟” بمجرد أن تحدث وانغ تشيانغ مرة أخرى ، تغير تعبير جميع خبراء جانب طائفة الرضع الروحية. حتى رئيس الطائفة الرضع الروحية أظهر تعبير دهشة عندما نظر إلى وانغ تشيانغ مرة أخرى. شعروا جميعًا بهالة وانغ تشيانغ ، خالد حقيقي من الرتبية الثانية. علاوة على ذلك ، لاحظوا أنه على الرغم من أن السلاح الذي في يد وانغ تشيانغ يشبه ساطور المطبخ ، إلا أنه في الحقيقة سلاح سلف مكتمل. علاوة على ذلك من أفضل أسلحة السلف المكتملة. “هل تسأل عن تشو فنغ؟” “ألم يهرب تشو فنغ مع يينغ مينغ تشاو في ذلك اليوم؟ كيف لي أن أعرف مكانه؟ ” “إذا كنت تريد أن تسأل شخصًا ما ، فيجب أن تسأل يينغ مينغ تشاو بدلاً مني ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية بتعبير مرتبك على وجهه. “ت- تتظاهر؟ ح-حسنًا ، ساستخرج الحقيقة الكاملة من جثتك! ” كان وانغ تشيانغ غير راغب في الإزعاج بالكلمات الزائدة عن الحاجة. قام برفع حافة قطع الخضار الخاصة به وقام بقطعها نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. بووم!! قطع وانغ تشيانغ السماء والفضاء إلى النصف. يمكن القول أن هذه التلويحة القوية قادرة حقًا على تقسيم السماوات وشق الأرض. تم إطلاقها مباشرةً نحو مدينة تشين السماوية ، حيث تجمع مئات الملايين من الناس. إذا نجحت هذه التلويحة في الوصول إلى مدينة عشيرة تشين السماوية ، فمن المؤكد أنها ستؤدي إلى فقدان عدد لا يحصى من الأشخاص لحياتهم. ومع ذلك ، لم يهتم وانغ تشيانغ بذلك. لقد أراد فقط الانتقام من تشو فنغ ، و لم يهتم بحياة هؤلاء الحمقى الأنانيين. ووش! في تلك اللحظة ، كشف رئيس طائفة الرضع الروحية أيضًا عن سلاح سلف مكتمل. بإشارة من يده ، لوح به أيضًا و نجح في منع هجوم وانغ تشيانغ . “إذا كنت تريد قتلي ، تعال إلي مباشرةً! لا تؤذي الأبرياء! ” صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية. أثناء حديثه ، أظهر أثر خافت للغضب في لهجته. بعد سماع هذه الكلمات ، فإن الأشخاص الذين غلفهم هجوم وانغ تشيانغ سابقًا ، أولئك الأشخاص الذين شعروا أن كارثة كبيرة على وشك أن تحل بهم ، شعروا جميعًا بالخوف. في الحقيقة ، فكروا جميعًا أن رئيس طائفة الرضع الروحة اعتبرهم قمامة. “أنت – أنت ممثل جيد. جيد –ج-يد جداً ، جدك يريد رؤية إلى متى يمكنك الاستمرار في التمثيل! ” نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية يحب أن يكون بطلاً ويقدم عرضًا أمام الحشد ، قرر وانغ تشيانغ أن يهاجم باستخدام شفرة قطع الخضار الخاصة به. على الرغم من أن القطع المائلة التي أرسلها وانغ تشيانغ هذه المرة بنفس قوة ضربته السابقة ، إلا أن نطاق هجومه أصبح أكبر بعدة مرات من هجومه السابق. علاوة على ذلك ، لم تكن أي واحدة من القطع المائلة التي أرسلها هذه المرة موجهة إلى رئيس طائفة الرضع الروحية. بدلاً من ذلك ، القطع المائلة العديدة تستهدف الأشخاص داخل مدينة تشين السماوية. أراد وانغ تشيانغ أن يرى بالضبط المدة التي يمكن أن يستمر فيها رئيس طائفة الرضع الروحية في التظاهر. ووش! ووش! ووش! بدا رد فعل رئيس طائفة الرضع الروحية سريعًا للغاية. مباشرةً بعد أن أرسل وانغ تشيانغ هجماته ، أرسل على الفور هجمات مضادة. كما تم إطلاق العديد من الجروح من سلاح أسلافه. دوت الانفجارات وتمكن من منع هجمات وانغ تشيانغ. لقد نجح في منع موت هؤلاء الأبرياء على يد وانغ تشيانغ. “وانغ تشيانغ ، أنت قاتل! أنت تخطط لذبح الأبرياء عمدًا! ” “اليوم ، نيابة عن جميع الكائنات الحية في عالم المائة صقل ، أنا ، هون بويوان، سأقضي على بلاء مثلك!” أمسك رئيس طائفة الرضع الروحية بسلاح السلف في يده واندفع لمهاجمة وانغ تشيانغ. بقول هذا واندفاعه لمهاجمة وانغ تشيانغ ، أظهر نفسه على أنه صالح يقاتل وانغ تشيانغ من أجل إنقاذ هؤلاء الأبرياء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط