نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2638

وانغ تشيانغ يكشف قوته

وانغ تشيانغ يكشف قوته

2638 – وانغ تشيانغ يكشف قوته
” أنت تدعوني قاتل؟”
“أنا وانغ تشيانغ ، قاتل؟”
“ اللعنة عليك! لقد رأيت أشخاصًا وقحين من قبل ، لكن لم أرَى قط شخصًا حقيراً ووقحاً مثلك.”
“ل- لا يهم ، أنا و-وانغ تشيانغ ، لا أهتم بكيفية نظر الآخرين إلي.ا- اليوم ، سأقتلك وأنتقم لأخي! ”
لم يكن من الممكن التفوق على وانغ تشيانغ. أمسك مقبض ساطور قطع الخضار في يده وتقدم إلى الأمام لمواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية.
عندما اصطدم الخالدون الحقيقيون من الرتبة الثانية وبدأوا في القتال مع بعضهم البعض ، نشروا قوة قمعية كبيرة بدون استخدام مهارات قتالية خاصة. هزت معركتهم العالم حقًا.
“هذا وانغ تشيانغ؟ صديق تشو فنغ والشخص الذي يعتبر أحد أقوى العباقرة في عالم المائة صقل ، وانغ تشيانغ؟ ”
“لا عجب. لا عجب أنه بالفعل في خالد حقيقي من الرتبة الثانية في مثل هذه السن المبكرة. موهبته مذهلة حقًا “.
“على الرغم من أن قوته عالية للغاية ، إلا أن شخصيته سيئة للغاية. لقد أراد قتلنا في وقت سابق. قال أنه صديق تشو فنغ ، وبهذا يمكن ملاحظة أن تشو فنغ ليس شخصًا جيدًا “.
“همف ، تشو فنغ لم يكن شخصًا جيدًا من البداية. عندما أعلنت طائفة الرضع الروحية للعالم أن تشكيل الرضع الروحية الكبير قادر على مساعدتنا في زيادة قوتنا ، أصر تشو فنغ على القول بأنه فخ. حتى أنه أعلن أن المصلحة الذاتية أعمتنا وقال أننا حمقى “.
“همف ، كنا جميعًا حاضرين وشاهدنا بوضوح تشكيل الرضع الروحية الكبير الذي ساعد رئيس عشيرة تشين السماوية على زيادة قوته. إن قدرة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية حقيقية. إنه ليس فخًا على الإطلاق “.
“ومع ذلك ، لمجرد أنه يكره طائفة الرضع الروحية ، قرر تشو فنغ عكس الصواب والخطأ وتحدث بشكل سيء عن طائفة الرضع الروحية. إنه ليس شخصًا جيدًا على الإطلاق “.
“هذا صحيح. كنت أسمع شائعات بأن تشو فنغ كان صالحًا، لكن تبين أنه ليس سوى مخادع “.
“هذا صحيح. الحقائق صوتها أعلى من الكلمات. كل الأعمال البطولية التي قام بها تشو فنغ مجرد خدعة. حتى لو كانوا حقيقيين ، فلا بد أنهم لهدف ما “.
” قد يعرف الفرد شخصًا لفترة طويلة دون معرفة طبيعته الحقيقية. الناس أنانيون حقًا “.
بعد أن شن وانغ تشيانغ هجماته عليهم ، أصبح الجمهور أكثر ثقة في أن وانغ تشيانغ وينغ مينغ تشاو والآخرين مجرد مجموعة من المنافقين. ، بدأوا في مهاجمة تشو فنغ لفظيًا.
“لا بأس ، سيحقق رئيس طائفة الرضع الروحية العدالة لنا. اليوم … سيتم قتل هؤلاء المنافقين ذوي الوجهين “.
الأمر الأكثر إثارة للغضب هو أن هؤلاء الأشخاص اعتبروا حقاً أن رئيس طائفة الرضع الروحية هو المنقذ لهم. بدأوا جميعًا في التعبير عن رغبتهم في أن يهزم رئيس طائفة الرضع الروحية وانغ تشيانغ.
” بحق السماء! ما الذي يحدث؟ لماذا يبدو أن وانغ تشيانغ له اليد العليا في معركتهم؟ ”
في تلك اللحظة ، اكشتف الذين يتمتعون بقوة كبيرة أن وانغ تشيانغ يفوز ضد رئيس طائفة الرضع الروحية.
“ماذا؟ وانغ تشيانغ له اليد العليا؟ هذا مستحيل! بغض النظر عن مدى قوته ، لا يمكنه تجاوز رئيس طائفة الرضع الروحية. بعد كل شيء ، رئيس الطائفة هو الشخص الذي هزم يينغ مينغ تشاو “.
نظرًا لحقيقة أن تدريب الجمهور هنا منخفض جدًا ، لم يكن بإمكانهم سوى النظر للسماء ولم يتمكنوا من رؤية أي شيء من المعركة.
الأشياء الوحيدة التي تمكنوا من رؤيتها هي تموجات الطاقة والقوة القمعية المنتشرة التي سببتها المعركة في السماء. لم يتمكنوا من رؤية أجساد المقاتلين.
ومع ذلك نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية قد هزم يينغ مينغ تشاو من قبل ، شعر الجميع أنه سيفوز بالتأكيد في المعركة. لقد اعتقدوا جميعًا أنه من المؤكد امتلاك رئيس طائفة الرضع الروحية اليد العليا في المعركة.
“هذا الرجل … كيف يمكنه أن يكون بهذه القوة؟”
في حين أن الآخرين قد لا يكونون قادرين على رؤية المعركة بوضوح ، فقد تمكن أشخاص مثل رئيس معبد بوذا السماوي وسيد السيف الخالد من مشاهدة المعركة بوضوح.
رأوا وانغ تشيانغ ، بجسمه العلوي العاري ، وصندل من القش وسلاح يشبه الساطور يهاجم رئيس طائفة الرضع الروحية في السماء بعشوائية.
ومع ذلك ، فإن هجماته العشوائية والتي لا هدف لها قادرة على قمع رئيس طائفة الرضع الروحية.
في تلك اللحظة ، لم يكن باستطاعة رئيس طائفة الرضع الروحية فعل أي شيء سوى الدفاع عن نفسه ضد هجمات وانغ تشيانغ التي لا تتوقف. لم تتح له حتى الفرصة للرد. حُصِر بسبب وابل الهجمات من وانغ تشيانغ.
… في لحظة من الإهمال ، جُرح رئيس طائفة الرضع الروحية على ذراعه اليسرى من وانغ تشيانغ و على الفور ، بدأ الدم يتناثر من السماء.
“قوة الأخ وانغ تشيانغ لا يمكن قياسها.”
برؤية أن وانغ تشيانغ له اليد العليا في المعركة ، بدا يينغ مينغ تشاو ، شي شوني والآخرون سعداء للغاية.
في تلك اللحظة ، لم يستخدم وانغ تشيانغ ولا رئيس طائفة الرضع الروحية طرقًا خاصة لرفع قوتهم. لقد قاتلوا فقط مع بعضهم البعض بقوتهم وسلاح السلف.
بهذا يجب أن تتساوى قوة المقاتلين ، ومع ذلك تمكن وانغ تشيانغ من كسب اليد العليا بسرعة في معركتهم.
هذا يدل على شيء واحد.
على الرغم من أنهما خالدين حقيقيين من الرتبة الثانية ، إلا أن قوة وانغ تشيانغ تفوقت بشكل كبير على قوة رئيس طائفة الرضع الروحية.
بو!
فجأة ، سقط هجم آخر من وانغ تشيانغ على الساق اليمنى لرئيس طائفة الرضع الروحية. هذه المرة ، وضع وانغ تشيانغ قوة كبيرة في هذا الهجوم لدرجة أنه قطع الساق اليمنى لرئيس طائفة الرضع الروحية.
“هاهاهاهاها، قمامة. أ-أنت لا شيء سوى قمامة ” ضحك وانغ تشيانغ.
في تلك اللحظة ، كشف رئيس طائفة الرضع الروحية عن غضب لا يضاهى.
أصبح منزعجًا من وانغ تشيانغ. لم يتوقف وانغ تشيانغ عن الحديث أبدًا منذ أن بدأوا القتال وكان يهينه بلا توقف طوال الوقت.
في البداية ، لم يهتم رئيس طائفة الرضع الروحية بإهانات وانغ تشيانغ والسبب في ذلك هو أنه شعر أنه على الرغم من أن وانغ تشيانغ خالد حقيقي من الرتبة الثانية ، إلا أن قوته لن تكون أعلى من يينغ مينغ تشاو.
عندما لم يكن يينغ مينغ تشاو مناسبًا له ، شعر أن شخصًا مثل وانغ تشيانغ سيُهزم بسهولة.
ومع ذلك ، عندما بدأ القتال ضد وانغ تشيانغ وقمعه وانغ تشيانغ في المعركة ، تحولت جميع الإهانات التي يصرخ بها وانغ تشيانغ إلى حقيقة.
لقد أصبح بالفعل القمامة التي تحدث عنها وانغ تشيانغ.
شعر أن هذا غير مقبول على الإطلاق.
فجأة ، صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية ” جهزوا التشكيل !!!”
بعد أن قال هذه الكلمات مباشرةً ، تحرك أفراد طائفة الرضع الروحية كما لو كانوا مستعدين. على الفور ، أطلقوا العنان للتشكيل.
نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية لم يستخدم تقنية طائفة الرضع الروحية الشيطانية عند القتال ضد وانغ تشيانغ ، فإن اللهب الأسود الداكن من أفراد طائفة الرضع الروحية لم ينتشر في السماء.
بدلاً من ذلك ، دخلوا مباشرةً إلى جسد رئيس طائفة الرضع الروحية.
“م- ما الأمر أيها القمامة؟ ل-لم تكن قادرًا على الفوز بقوتك الخاصة ضد جدك و-وانغ تشيانغ ، وتحتاج الآن إلى مساعدة الآخرين؟ ” بدأ وانغ تشيانغ يضحك بسخرية.
” تفعيل التشكيل!” في الوقت الذي استخدم فيه أفراد طائفة الرضع الروحية تشكيلهم لمساعدة رئيس طائفة الرضع الروحية على زيادة قوته ، أطلق شي شونيي و تشاو هونغ والآخرون الذين كانوا مستعدين لهذا الأمر على الفور نفس التشكيل الروحي المعزز لزيادة قوة وانغ مثلما ساعدوا يينغ مينغ تشاو في ذلك اليوم.
“لا حاجة.”
ومع ذلك ، عندما بدأوا في تنشيط هذا التشكيل الروحي ، قبل أن يتمكن الحشد من جمع قوتهم فيه وإرسالها إلى وانغ تشيانغ ، لوح وانغ تشيانغ فجأة بيده.
لقد رفض المساعدة من شي شونيي والآخرين.
في تلك اللحظة ، لم تكن شي شوني والآخرون هم فقط من بدوا مرتبكين. حتى الحشد من طائفة الرضع الروحية أصيبوا بالارتباك بسبب تصرف وانغ تشيانغ.
“ق-قمامة ، هل ترى هذا؟ ج-جدك وانغ تشيانغ لا يحتاج إلى مساعدة من ا-الآخريين للعناية بك. جدك ليس قمامة مثلك ، كيف يمكنك أن تكون عديم الفائدة لطلب المساعدة من هذا العدد الكبير من الناس؟ ”
“ع- علاوة على ذلك ، طلب المساعدة من الآخرين ليس سيئاً، لكنهم يبكون ويصرخون لأنهم يقدمون لك المساعدة. علاوة على ذلك صرخاتهم مثل صرخات الأطفال. أ- ألا تجد هذا مثير للاشمئزاز؟ ” سخر وانغ تشيانغ.
لم يدحض رئيس طائفة الرضع الروحية كلام وانغ تشيانغ والسبب في ذلك هو أن قوته قد زادت بالفعل بشكل كبير بعد تلقي مساعدة التشكيل.
في تلك اللحظة ، أطلق العنان للعديد من الأساليب الهجومية. لم يكن هناك سوى هدف واحد في ذهنه. لقد خطط لجعل وانغ تشيانغ يصمت بقوته.
لسوء الحظ ، صُدم عندما اكتشف أن قوة وانغ تشيانغ عالية للغاية. قوي بما يكفي لجعل شعوره بالخطر يرتفع.
على الرغم من أنه حصل على مساعدة من التشكيل الذي شكله أعضاء طائفة الرضع الروحية وزاد من قوته القتالية بشكل كبير ، إلا أنه لم يكن يضاهي وانغ تشيانغ.
“ق- قمامة- هل تعتقد حقًا أنك ستتمكن من هزيمة ا-الجد وانغ تشيانغ باستخدام تش-كيل ا-لقمامة هذا؟ أنت تحلم. ”
” ج-جدك وانغ تشيانغ أصبح يلعب معك ” قال وانغ تشيانغ: “إذا أصبحت جادًا ، فسوف أحولك إلى ه-هريسة في دقائق”.

2638 – وانغ تشيانغ يكشف قوته ” أنت تدعوني قاتل؟” “أنا وانغ تشيانغ ، قاتل؟” “ اللعنة عليك! لقد رأيت أشخاصًا وقحين من قبل ، لكن لم أرَى قط شخصًا حقيراً ووقحاً مثلك.” “ل- لا يهم ، أنا و-وانغ تشيانغ ، لا أهتم بكيفية نظر الآخرين إلي.ا- اليوم ، سأقتلك وأنتقم لأخي! ” لم يكن من الممكن التفوق على وانغ تشيانغ. أمسك مقبض ساطور قطع الخضار في يده وتقدم إلى الأمام لمواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية. عندما اصطدم الخالدون الحقيقيون من الرتبة الثانية وبدأوا في القتال مع بعضهم البعض ، نشروا قوة قمعية كبيرة بدون استخدام مهارات قتالية خاصة. هزت معركتهم العالم حقًا. “هذا وانغ تشيانغ؟ صديق تشو فنغ والشخص الذي يعتبر أحد أقوى العباقرة في عالم المائة صقل ، وانغ تشيانغ؟ ” “لا عجب. لا عجب أنه بالفعل في خالد حقيقي من الرتبة الثانية في مثل هذه السن المبكرة. موهبته مذهلة حقًا “. “على الرغم من أن قوته عالية للغاية ، إلا أن شخصيته سيئة للغاية. لقد أراد قتلنا في وقت سابق. قال أنه صديق تشو فنغ ، وبهذا يمكن ملاحظة أن تشو فنغ ليس شخصًا جيدًا “. “همف ، تشو فنغ لم يكن شخصًا جيدًا من البداية. عندما أعلنت طائفة الرضع الروحية للعالم أن تشكيل الرضع الروحية الكبير قادر على مساعدتنا في زيادة قوتنا ، أصر تشو فنغ على القول بأنه فخ. حتى أنه أعلن أن المصلحة الذاتية أعمتنا وقال أننا حمقى “. “همف ، كنا جميعًا حاضرين وشاهدنا بوضوح تشكيل الرضع الروحية الكبير الذي ساعد رئيس عشيرة تشين السماوية على زيادة قوته. إن قدرة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية حقيقية. إنه ليس فخًا على الإطلاق “. “ومع ذلك ، لمجرد أنه يكره طائفة الرضع الروحية ، قرر تشو فنغ عكس الصواب والخطأ وتحدث بشكل سيء عن طائفة الرضع الروحية. إنه ليس شخصًا جيدًا على الإطلاق “. “هذا صحيح. كنت أسمع شائعات بأن تشو فنغ كان صالحًا، لكن تبين أنه ليس سوى مخادع “. “هذا صحيح. الحقائق صوتها أعلى من الكلمات. كل الأعمال البطولية التي قام بها تشو فنغ مجرد خدعة. حتى لو كانوا حقيقيين ، فلا بد أنهم لهدف ما “. ” قد يعرف الفرد شخصًا لفترة طويلة دون معرفة طبيعته الحقيقية. الناس أنانيون حقًا “. بعد أن شن وانغ تشيانغ هجماته عليهم ، أصبح الجمهور أكثر ثقة في أن وانغ تشيانغ وينغ مينغ تشاو والآخرين مجرد مجموعة من المنافقين. ، بدأوا في مهاجمة تشو فنغ لفظيًا. “لا بأس ، سيحقق رئيس طائفة الرضع الروحية العدالة لنا. اليوم … سيتم قتل هؤلاء المنافقين ذوي الوجهين “. الأمر الأكثر إثارة للغضب هو أن هؤلاء الأشخاص اعتبروا حقاً أن رئيس طائفة الرضع الروحية هو المنقذ لهم. بدأوا جميعًا في التعبير عن رغبتهم في أن يهزم رئيس طائفة الرضع الروحية وانغ تشيانغ. ” بحق السماء! ما الذي يحدث؟ لماذا يبدو أن وانغ تشيانغ له اليد العليا في معركتهم؟ ” في تلك اللحظة ، اكشتف الذين يتمتعون بقوة كبيرة أن وانغ تشيانغ يفوز ضد رئيس طائفة الرضع الروحية. “ماذا؟ وانغ تشيانغ له اليد العليا؟ هذا مستحيل! بغض النظر عن مدى قوته ، لا يمكنه تجاوز رئيس طائفة الرضع الروحية. بعد كل شيء ، رئيس الطائفة هو الشخص الذي هزم يينغ مينغ تشاو “. نظرًا لحقيقة أن تدريب الجمهور هنا منخفض جدًا ، لم يكن بإمكانهم سوى النظر للسماء ولم يتمكنوا من رؤية أي شيء من المعركة. الأشياء الوحيدة التي تمكنوا من رؤيتها هي تموجات الطاقة والقوة القمعية المنتشرة التي سببتها المعركة في السماء. لم يتمكنوا من رؤية أجساد المقاتلين. ومع ذلك نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية قد هزم يينغ مينغ تشاو من قبل ، شعر الجميع أنه سيفوز بالتأكيد في المعركة. لقد اعتقدوا جميعًا أنه من المؤكد امتلاك رئيس طائفة الرضع الروحية اليد العليا في المعركة. “هذا الرجل … كيف يمكنه أن يكون بهذه القوة؟” في حين أن الآخرين قد لا يكونون قادرين على رؤية المعركة بوضوح ، فقد تمكن أشخاص مثل رئيس معبد بوذا السماوي وسيد السيف الخالد من مشاهدة المعركة بوضوح. رأوا وانغ تشيانغ ، بجسمه العلوي العاري ، وصندل من القش وسلاح يشبه الساطور يهاجم رئيس طائفة الرضع الروحية في السماء بعشوائية. ومع ذلك ، فإن هجماته العشوائية والتي لا هدف لها قادرة على قمع رئيس طائفة الرضع الروحية. في تلك اللحظة ، لم يكن باستطاعة رئيس طائفة الرضع الروحية فعل أي شيء سوى الدفاع عن نفسه ضد هجمات وانغ تشيانغ التي لا تتوقف. لم تتح له حتى الفرصة للرد. حُصِر بسبب وابل الهجمات من وانغ تشيانغ. … في لحظة من الإهمال ، جُرح رئيس طائفة الرضع الروحية على ذراعه اليسرى من وانغ تشيانغ و على الفور ، بدأ الدم يتناثر من السماء. “قوة الأخ وانغ تشيانغ لا يمكن قياسها.” برؤية أن وانغ تشيانغ له اليد العليا في المعركة ، بدا يينغ مينغ تشاو ، شي شوني والآخرون سعداء للغاية. في تلك اللحظة ، لم يستخدم وانغ تشيانغ ولا رئيس طائفة الرضع الروحية طرقًا خاصة لرفع قوتهم. لقد قاتلوا فقط مع بعضهم البعض بقوتهم وسلاح السلف. بهذا يجب أن تتساوى قوة المقاتلين ، ومع ذلك تمكن وانغ تشيانغ من كسب اليد العليا بسرعة في معركتهم. هذا يدل على شيء واحد. على الرغم من أنهما خالدين حقيقيين من الرتبة الثانية ، إلا أن قوة وانغ تشيانغ تفوقت بشكل كبير على قوة رئيس طائفة الرضع الروحية. بو! فجأة ، سقط هجم آخر من وانغ تشيانغ على الساق اليمنى لرئيس طائفة الرضع الروحية. هذه المرة ، وضع وانغ تشيانغ قوة كبيرة في هذا الهجوم لدرجة أنه قطع الساق اليمنى لرئيس طائفة الرضع الروحية. “هاهاهاهاها، قمامة. أ-أنت لا شيء سوى قمامة ” ضحك وانغ تشيانغ. في تلك اللحظة ، كشف رئيس طائفة الرضع الروحية عن غضب لا يضاهى. أصبح منزعجًا من وانغ تشيانغ. لم يتوقف وانغ تشيانغ عن الحديث أبدًا منذ أن بدأوا القتال وكان يهينه بلا توقف طوال الوقت. في البداية ، لم يهتم رئيس طائفة الرضع الروحية بإهانات وانغ تشيانغ والسبب في ذلك هو أنه شعر أنه على الرغم من أن وانغ تشيانغ خالد حقيقي من الرتبة الثانية ، إلا أن قوته لن تكون أعلى من يينغ مينغ تشاو. عندما لم يكن يينغ مينغ تشاو مناسبًا له ، شعر أن شخصًا مثل وانغ تشيانغ سيُهزم بسهولة. ومع ذلك ، عندما بدأ القتال ضد وانغ تشيانغ وقمعه وانغ تشيانغ في المعركة ، تحولت جميع الإهانات التي يصرخ بها وانغ تشيانغ إلى حقيقة. لقد أصبح بالفعل القمامة التي تحدث عنها وانغ تشيانغ. شعر أن هذا غير مقبول على الإطلاق. فجأة ، صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية ” جهزوا التشكيل !!!” بعد أن قال هذه الكلمات مباشرةً ، تحرك أفراد طائفة الرضع الروحية كما لو كانوا مستعدين. على الفور ، أطلقوا العنان للتشكيل. نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية لم يستخدم تقنية طائفة الرضع الروحية الشيطانية عند القتال ضد وانغ تشيانغ ، فإن اللهب الأسود الداكن من أفراد طائفة الرضع الروحية لم ينتشر في السماء. بدلاً من ذلك ، دخلوا مباشرةً إلى جسد رئيس طائفة الرضع الروحية. “م- ما الأمر أيها القمامة؟ ل-لم تكن قادرًا على الفوز بقوتك الخاصة ضد جدك و-وانغ تشيانغ ، وتحتاج الآن إلى مساعدة الآخرين؟ ” بدأ وانغ تشيانغ يضحك بسخرية. ” تفعيل التشكيل!” في الوقت الذي استخدم فيه أفراد طائفة الرضع الروحية تشكيلهم لمساعدة رئيس طائفة الرضع الروحية على زيادة قوته ، أطلق شي شونيي و تشاو هونغ والآخرون الذين كانوا مستعدين لهذا الأمر على الفور نفس التشكيل الروحي المعزز لزيادة قوة وانغ مثلما ساعدوا يينغ مينغ تشاو في ذلك اليوم. “لا حاجة.” ومع ذلك ، عندما بدأوا في تنشيط هذا التشكيل الروحي ، قبل أن يتمكن الحشد من جمع قوتهم فيه وإرسالها إلى وانغ تشيانغ ، لوح وانغ تشيانغ فجأة بيده. لقد رفض المساعدة من شي شونيي والآخرين. في تلك اللحظة ، لم تكن شي شوني والآخرون هم فقط من بدوا مرتبكين. حتى الحشد من طائفة الرضع الروحية أصيبوا بالارتباك بسبب تصرف وانغ تشيانغ. “ق-قمامة ، هل ترى هذا؟ ج-جدك وانغ تشيانغ لا يحتاج إلى مساعدة من ا-الآخريين للعناية بك. جدك ليس قمامة مثلك ، كيف يمكنك أن تكون عديم الفائدة لطلب المساعدة من هذا العدد الكبير من الناس؟ ” “ع- علاوة على ذلك ، طلب المساعدة من الآخرين ليس سيئاً، لكنهم يبكون ويصرخون لأنهم يقدمون لك المساعدة. علاوة على ذلك صرخاتهم مثل صرخات الأطفال. أ- ألا تجد هذا مثير للاشمئزاز؟ ” سخر وانغ تشيانغ. لم يدحض رئيس طائفة الرضع الروحية كلام وانغ تشيانغ والسبب في ذلك هو أن قوته قد زادت بالفعل بشكل كبير بعد تلقي مساعدة التشكيل. في تلك اللحظة ، أطلق العنان للعديد من الأساليب الهجومية. لم يكن هناك سوى هدف واحد في ذهنه. لقد خطط لجعل وانغ تشيانغ يصمت بقوته. لسوء الحظ ، صُدم عندما اكتشف أن قوة وانغ تشيانغ عالية للغاية. قوي بما يكفي لجعل شعوره بالخطر يرتفع. على الرغم من أنه حصل على مساعدة من التشكيل الذي شكله أعضاء طائفة الرضع الروحية وزاد من قوته القتالية بشكل كبير ، إلا أنه لم يكن يضاهي وانغ تشيانغ. “ق- قمامة- هل تعتقد حقًا أنك ستتمكن من هزيمة ا-الجد وانغ تشيانغ باستخدام تش-كيل ا-لقمامة هذا؟ أنت تحلم. ” ” ج-جدك وانغ تشيانغ أصبح يلعب معك ” قال وانغ تشيانغ: “إذا أصبحت جادًا ، فسوف أحولك إلى ه-هريسة في دقائق”.

2638 – وانغ تشيانغ يكشف قوته ” أنت تدعوني قاتل؟” “أنا وانغ تشيانغ ، قاتل؟” “ اللعنة عليك! لقد رأيت أشخاصًا وقحين من قبل ، لكن لم أرَى قط شخصًا حقيراً ووقحاً مثلك.” “ل- لا يهم ، أنا و-وانغ تشيانغ ، لا أهتم بكيفية نظر الآخرين إلي.ا- اليوم ، سأقتلك وأنتقم لأخي! ” لم يكن من الممكن التفوق على وانغ تشيانغ. أمسك مقبض ساطور قطع الخضار في يده وتقدم إلى الأمام لمواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية. عندما اصطدم الخالدون الحقيقيون من الرتبة الثانية وبدأوا في القتال مع بعضهم البعض ، نشروا قوة قمعية كبيرة بدون استخدام مهارات قتالية خاصة. هزت معركتهم العالم حقًا. “هذا وانغ تشيانغ؟ صديق تشو فنغ والشخص الذي يعتبر أحد أقوى العباقرة في عالم المائة صقل ، وانغ تشيانغ؟ ” “لا عجب. لا عجب أنه بالفعل في خالد حقيقي من الرتبة الثانية في مثل هذه السن المبكرة. موهبته مذهلة حقًا “. “على الرغم من أن قوته عالية للغاية ، إلا أن شخصيته سيئة للغاية. لقد أراد قتلنا في وقت سابق. قال أنه صديق تشو فنغ ، وبهذا يمكن ملاحظة أن تشو فنغ ليس شخصًا جيدًا “. “همف ، تشو فنغ لم يكن شخصًا جيدًا من البداية. عندما أعلنت طائفة الرضع الروحية للعالم أن تشكيل الرضع الروحية الكبير قادر على مساعدتنا في زيادة قوتنا ، أصر تشو فنغ على القول بأنه فخ. حتى أنه أعلن أن المصلحة الذاتية أعمتنا وقال أننا حمقى “. “همف ، كنا جميعًا حاضرين وشاهدنا بوضوح تشكيل الرضع الروحية الكبير الذي ساعد رئيس عشيرة تشين السماوية على زيادة قوته. إن قدرة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية حقيقية. إنه ليس فخًا على الإطلاق “. “ومع ذلك ، لمجرد أنه يكره طائفة الرضع الروحية ، قرر تشو فنغ عكس الصواب والخطأ وتحدث بشكل سيء عن طائفة الرضع الروحية. إنه ليس شخصًا جيدًا على الإطلاق “. “هذا صحيح. كنت أسمع شائعات بأن تشو فنغ كان صالحًا، لكن تبين أنه ليس سوى مخادع “. “هذا صحيح. الحقائق صوتها أعلى من الكلمات. كل الأعمال البطولية التي قام بها تشو فنغ مجرد خدعة. حتى لو كانوا حقيقيين ، فلا بد أنهم لهدف ما “. ” قد يعرف الفرد شخصًا لفترة طويلة دون معرفة طبيعته الحقيقية. الناس أنانيون حقًا “. بعد أن شن وانغ تشيانغ هجماته عليهم ، أصبح الجمهور أكثر ثقة في أن وانغ تشيانغ وينغ مينغ تشاو والآخرين مجرد مجموعة من المنافقين. ، بدأوا في مهاجمة تشو فنغ لفظيًا. “لا بأس ، سيحقق رئيس طائفة الرضع الروحية العدالة لنا. اليوم … سيتم قتل هؤلاء المنافقين ذوي الوجهين “. الأمر الأكثر إثارة للغضب هو أن هؤلاء الأشخاص اعتبروا حقاً أن رئيس طائفة الرضع الروحية هو المنقذ لهم. بدأوا جميعًا في التعبير عن رغبتهم في أن يهزم رئيس طائفة الرضع الروحية وانغ تشيانغ. ” بحق السماء! ما الذي يحدث؟ لماذا يبدو أن وانغ تشيانغ له اليد العليا في معركتهم؟ ” في تلك اللحظة ، اكشتف الذين يتمتعون بقوة كبيرة أن وانغ تشيانغ يفوز ضد رئيس طائفة الرضع الروحية. “ماذا؟ وانغ تشيانغ له اليد العليا؟ هذا مستحيل! بغض النظر عن مدى قوته ، لا يمكنه تجاوز رئيس طائفة الرضع الروحية. بعد كل شيء ، رئيس الطائفة هو الشخص الذي هزم يينغ مينغ تشاو “. نظرًا لحقيقة أن تدريب الجمهور هنا منخفض جدًا ، لم يكن بإمكانهم سوى النظر للسماء ولم يتمكنوا من رؤية أي شيء من المعركة. الأشياء الوحيدة التي تمكنوا من رؤيتها هي تموجات الطاقة والقوة القمعية المنتشرة التي سببتها المعركة في السماء. لم يتمكنوا من رؤية أجساد المقاتلين. ومع ذلك نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية قد هزم يينغ مينغ تشاو من قبل ، شعر الجميع أنه سيفوز بالتأكيد في المعركة. لقد اعتقدوا جميعًا أنه من المؤكد امتلاك رئيس طائفة الرضع الروحية اليد العليا في المعركة. “هذا الرجل … كيف يمكنه أن يكون بهذه القوة؟” في حين أن الآخرين قد لا يكونون قادرين على رؤية المعركة بوضوح ، فقد تمكن أشخاص مثل رئيس معبد بوذا السماوي وسيد السيف الخالد من مشاهدة المعركة بوضوح. رأوا وانغ تشيانغ ، بجسمه العلوي العاري ، وصندل من القش وسلاح يشبه الساطور يهاجم رئيس طائفة الرضع الروحية في السماء بعشوائية. ومع ذلك ، فإن هجماته العشوائية والتي لا هدف لها قادرة على قمع رئيس طائفة الرضع الروحية. في تلك اللحظة ، لم يكن باستطاعة رئيس طائفة الرضع الروحية فعل أي شيء سوى الدفاع عن نفسه ضد هجمات وانغ تشيانغ التي لا تتوقف. لم تتح له حتى الفرصة للرد. حُصِر بسبب وابل الهجمات من وانغ تشيانغ. … في لحظة من الإهمال ، جُرح رئيس طائفة الرضع الروحية على ذراعه اليسرى من وانغ تشيانغ و على الفور ، بدأ الدم يتناثر من السماء. “قوة الأخ وانغ تشيانغ لا يمكن قياسها.” برؤية أن وانغ تشيانغ له اليد العليا في المعركة ، بدا يينغ مينغ تشاو ، شي شوني والآخرون سعداء للغاية. في تلك اللحظة ، لم يستخدم وانغ تشيانغ ولا رئيس طائفة الرضع الروحية طرقًا خاصة لرفع قوتهم. لقد قاتلوا فقط مع بعضهم البعض بقوتهم وسلاح السلف. بهذا يجب أن تتساوى قوة المقاتلين ، ومع ذلك تمكن وانغ تشيانغ من كسب اليد العليا بسرعة في معركتهم. هذا يدل على شيء واحد. على الرغم من أنهما خالدين حقيقيين من الرتبة الثانية ، إلا أن قوة وانغ تشيانغ تفوقت بشكل كبير على قوة رئيس طائفة الرضع الروحية. بو! فجأة ، سقط هجم آخر من وانغ تشيانغ على الساق اليمنى لرئيس طائفة الرضع الروحية. هذه المرة ، وضع وانغ تشيانغ قوة كبيرة في هذا الهجوم لدرجة أنه قطع الساق اليمنى لرئيس طائفة الرضع الروحية. “هاهاهاهاها، قمامة. أ-أنت لا شيء سوى قمامة ” ضحك وانغ تشيانغ. في تلك اللحظة ، كشف رئيس طائفة الرضع الروحية عن غضب لا يضاهى. أصبح منزعجًا من وانغ تشيانغ. لم يتوقف وانغ تشيانغ عن الحديث أبدًا منذ أن بدأوا القتال وكان يهينه بلا توقف طوال الوقت. في البداية ، لم يهتم رئيس طائفة الرضع الروحية بإهانات وانغ تشيانغ والسبب في ذلك هو أنه شعر أنه على الرغم من أن وانغ تشيانغ خالد حقيقي من الرتبة الثانية ، إلا أن قوته لن تكون أعلى من يينغ مينغ تشاو. عندما لم يكن يينغ مينغ تشاو مناسبًا له ، شعر أن شخصًا مثل وانغ تشيانغ سيُهزم بسهولة. ومع ذلك ، عندما بدأ القتال ضد وانغ تشيانغ وقمعه وانغ تشيانغ في المعركة ، تحولت جميع الإهانات التي يصرخ بها وانغ تشيانغ إلى حقيقة. لقد أصبح بالفعل القمامة التي تحدث عنها وانغ تشيانغ. شعر أن هذا غير مقبول على الإطلاق. فجأة ، صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية ” جهزوا التشكيل !!!” بعد أن قال هذه الكلمات مباشرةً ، تحرك أفراد طائفة الرضع الروحية كما لو كانوا مستعدين. على الفور ، أطلقوا العنان للتشكيل. نظرًا لأن رئيس طائفة الرضع الروحية لم يستخدم تقنية طائفة الرضع الروحية الشيطانية عند القتال ضد وانغ تشيانغ ، فإن اللهب الأسود الداكن من أفراد طائفة الرضع الروحية لم ينتشر في السماء. بدلاً من ذلك ، دخلوا مباشرةً إلى جسد رئيس طائفة الرضع الروحية. “م- ما الأمر أيها القمامة؟ ل-لم تكن قادرًا على الفوز بقوتك الخاصة ضد جدك و-وانغ تشيانغ ، وتحتاج الآن إلى مساعدة الآخرين؟ ” بدأ وانغ تشيانغ يضحك بسخرية. ” تفعيل التشكيل!” في الوقت الذي استخدم فيه أفراد طائفة الرضع الروحية تشكيلهم لمساعدة رئيس طائفة الرضع الروحية على زيادة قوته ، أطلق شي شونيي و تشاو هونغ والآخرون الذين كانوا مستعدين لهذا الأمر على الفور نفس التشكيل الروحي المعزز لزيادة قوة وانغ مثلما ساعدوا يينغ مينغ تشاو في ذلك اليوم. “لا حاجة.” ومع ذلك ، عندما بدأوا في تنشيط هذا التشكيل الروحي ، قبل أن يتمكن الحشد من جمع قوتهم فيه وإرسالها إلى وانغ تشيانغ ، لوح وانغ تشيانغ فجأة بيده. لقد رفض المساعدة من شي شونيي والآخرين. في تلك اللحظة ، لم تكن شي شوني والآخرون هم فقط من بدوا مرتبكين. حتى الحشد من طائفة الرضع الروحية أصيبوا بالارتباك بسبب تصرف وانغ تشيانغ. “ق-قمامة ، هل ترى هذا؟ ج-جدك وانغ تشيانغ لا يحتاج إلى مساعدة من ا-الآخريين للعناية بك. جدك ليس قمامة مثلك ، كيف يمكنك أن تكون عديم الفائدة لطلب المساعدة من هذا العدد الكبير من الناس؟ ” “ع- علاوة على ذلك ، طلب المساعدة من الآخرين ليس سيئاً، لكنهم يبكون ويصرخون لأنهم يقدمون لك المساعدة. علاوة على ذلك صرخاتهم مثل صرخات الأطفال. أ- ألا تجد هذا مثير للاشمئزاز؟ ” سخر وانغ تشيانغ. لم يدحض رئيس طائفة الرضع الروحية كلام وانغ تشيانغ والسبب في ذلك هو أن قوته قد زادت بالفعل بشكل كبير بعد تلقي مساعدة التشكيل. في تلك اللحظة ، أطلق العنان للعديد من الأساليب الهجومية. لم يكن هناك سوى هدف واحد في ذهنه. لقد خطط لجعل وانغ تشيانغ يصمت بقوته. لسوء الحظ ، صُدم عندما اكتشف أن قوة وانغ تشيانغ عالية للغاية. قوي بما يكفي لجعل شعوره بالخطر يرتفع. على الرغم من أنه حصل على مساعدة من التشكيل الذي شكله أعضاء طائفة الرضع الروحية وزاد من قوته القتالية بشكل كبير ، إلا أنه لم يكن يضاهي وانغ تشيانغ. “ق- قمامة- هل تعتقد حقًا أنك ستتمكن من هزيمة ا-الجد وانغ تشيانغ باستخدام تش-كيل ا-لقمامة هذا؟ أنت تحلم. ” ” ج-جدك وانغ تشيانغ أصبح يلعب معك ” قال وانغ تشيانغ: “إذا أصبحت جادًا ، فسوف أحولك إلى ه-هريسة في دقائق”.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط