نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2641

وصول يوم القيامة

وصول يوم القيامة

2641 – وصول يوم القيامة
ووش!
في اللحظة التي حصل فيها وانغ تشيانغ على قوة التشكيل الروحي وارتفعت قوته ، اندفع رئيس طائفة الرضع الروحية نحوه.
في مواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية القادم ، لم يخف وانغ تشيانغ، بل اندفع لمواجهته. لقد أراد مواجهة نهائية ضد رئيس طائفة الرضع الروحية.
علم وانغ تشيانغ أنه لا وسيلة للنجاة من هذا القتال إلا بإخراج كل ما لديه.
ومع ذلك بعد أن بدأوا القتال مباشرةً ، صُدم وانغ تشيانغ عندما اكتشف أنه غير قادر على هزيمة رئيس طائفة الرضع الروحية. على الرغم من أنه حصل على مساعدة من قوة جيش الحلفاء ، إلا أنه لا يزال غير مطابق لرئيس طائفة الرضع الروحية.
بووو!!
بعد فترة وجيزة لمس خنجر التنين لرئيس الطائفة وانغ تشيانغ.
بهذه الضربة الواحدة ، تم قطع لحم وانغ تشيانغ. حتى عظامه أصيبت بالجرح. من هذا ، يمكن أن نرى مدى قوة هجوم رئيس طائفة الرضع الروحية.
ومع ذلك تلك مجرد البداية، بعد ذلك … …
هجوم آخر ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة … …
سرعان ما غطت الجروح وانغ تشيانغ و تشوه جسده بشدة .
الأهم من ذلك ، مع استمرار إصابة وانغ تشيانغ ، تمكن قائد الطائفة من مهاجمة جسد وانغ تشيانغ باللهب الأسود الخاص بتقنية طائفة الرضع الروحية الشيطانية.
سرعان ما بدأ وانغ تشيانغ يصرخ من الألم وبدأت هالته تضعف. لم يمض وقت طويل قبل فقدانه القدرة على مواصلة القتال ، ولم يستطع صد هجمات رئيس طائفة الرضع الروحية.
” لعين ، ابتعد عن زوجي بحق الجحيم!”
كيف يمكن لـ تشاو هونغ الوقوف جانباً بعد رؤية هذا؟ أمسكت على الفور بسلاح السلف واندفعت نحو رئيس طائفة الرضع الروحية.
بعد ذلك مباشرةً ، اندفع يينغ مينغ تشاو و شي شونيي والجميع من جيش الحلفاء نحو رئيس طائفة الرضع الروحية.
كانوا جميعًا مستعدين للموت في اللحظة التي قرروا فيها الهجوم. يعلمون أنه يجب قتل رئيس طائفة الرضع الروحية أو يموتون وهم يحاولون فعلها.
“ها ها ها ها. تعالوا إلي ، تقدموا كلكم مرة واحدة. أريد رؤية من يمكنه إيقافي اليوم “.
على الرغم من أنه مُحاصر من جيش الحلفاء ، بدأ رئيس الطائفة يضحك بصوت عالٍ ثم تحرك نحو جيش الحلفاء.
بغض النظر عن نوع القدرة التي حاول الحشد استخدامها ، لم يتمكن أي شخص من إصابة رئيس طائفة الرضع الروحية على الإطلاق.
ومع ذلك ، فإن خنجر التنين في يده بدا مثل سكين الجزار. قطع أجساد أفراد جيش الحلفاء و تناثر الدم في كل مكان.ب هذا مشهدًا سيئاً حقًا.
بدا الأمر أشبه بمجموعة من الأرانب الصغيرة تتجمع حول نمر. على الرغم من أنهم لم يكونوا خائفين من الموت وعدوانيين للغاية ، إلا أن التفاوت الهائل في القوة جعلهم غير قادرين على إيذاء النمر . كل ما يمكنهم فعله هو التعرض للضرب.
على الرغم من أن رئيس طائفة الرضع الروحية هاجم بوحشية ، إلا أنه ترك جروحًا سطحية فقط على الحشد ، ولم يقتل أي شخص. لقد قام بتشويه الجميع وتركهم مغطين بالجروح.
لم يكن الرجال فقط ، حتى تشاو هونغ و شي شونيي والنساء الأخريات لم يسلموا منه.
ومع ذلك ، فإن الجروح التي تركها لم تكن مجرد جروح سطحية والسبب في ذلك هو أن اللهب الأسود دخل أجسادهم من خلال الجروح.
تأثر جيش الحلفاء بأكمله بالنيران السوداء وتبعثرت قوتهم.
أراد رئيس طائفة الرضع الروحية إذلال يينغ مينغ تشاو والآخرين عن عمد ، لذا أنشأ رئيس طائفة الرضع الروحية زنزانة سجن بقوته الروحية ثم ألقى بكل فرد من جيش الحلفاء إلى زنزانة السجن.
طفت زنزانة السجن في السماء وعلاوة على ذلك نظرًا لأنها كبيرة جدًا ، فقد تمكن جميع الأشخاص بالأسفل من ملاحظتها.
ما فعله رئيس طائفة الرضع الروحية غير إنساني للغاية.
ومع ذلك ، لم يقتصر الأمر على عدم انتقاد الحشد له ، بل مدحوه بالهتافات والثناء.
“يعيش رئيس الطائفة! يجب معاقبة هؤلاء الحشرات! ”
“هذا العقاب لا يكفي! يجب أن تقتلهم جميعًا! أقتلهم جميعًا وسنكون بأمان! بقتلهم جميعًا سيصبح عالم المائة صقل آمناً! ”
صرخ الحشد لرئيس طائفة الرضع الروحية ليقتل وانغ تشيانغ والآخرين.
على الرغم من أن وانغ تشيانغ والآخرون لم يرتكبوا أي خطأ ضدهم أبدًا ، إلا أن هؤلاء الأشخاص عاملوا وانغ تشيانغ والآخرون كما لو قتلوا والديهم.
طافت شي شونيي بجانب يينغ مينغ تشاو وسألت بصوت ضعيف ” مينغ تشاو ، ألا تأسف لأننا قاتلنا من أجل أشخاص مثلهم؟”
“أنا نادم للقتال من أجلهم، ومع ذلك لست نادما على القتال ضد طائفة الرضع الروحية. أنا … ”
عندما نظر إلى شي شونيي بجانبه ، و رآها مليئة بالجروح وتغيرت إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ، بدأ يينغ مينغ تشاو يبكي من العواطف التي شعر بها.
هي امرأته المحبوبة، ومع ذلك فقد تعرضت الآن للتعذيب وهو عاجز عن فعل أي شيء حيال ذلك.
شعر بألم شديد في قلبه و بدأ يلوم نفسه لكونه ضعيفاً.
“الجميع ، لا تقلقوا. سوف ينالون عقابهم بالتأكيد “.
“ومع ذلك أود أن يشهد الجميع قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية.
” رئيس الطائفة ، هل تخطط لتفعيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية الآن؟”
شعر الحشد بسعادة كبيرة فور سماع هذه الكلمات. بعد كل شيء ، لقد سافروا جميعًا إلى هذا المكان من أجل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، التشكيل الكبير القادر على مساعدتهم على زيادة تدريبهم.
“هذا صحيح. الجميع ، أعدوا أنفسكم للصعود إلى رتبة أعلى “.
بعد قول هذه الكلمات ، بدأ رئيس الطائفة في تشكيل الأختام اليدوية. بعد ذلك بدأت ألسنة اللهب السوداء تنبعث من جميع أفراد طائفة الرضع الروحية وطار اللهب الأسود مباشرةً إلى السماء وشكل تشكيلاً كبيراً.
هذا ما يُسمى بالتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، لكن مقارنةً بالمرة الماضية ، بدا أكثر قوة.
مثل غيوم سوداء كثيرة ، غطى التشكيل السماء بأكملها وغطى مئات الملايين من الأشخاص في عالم المائة صقل بداخله.
على الرغم من أن مثل هذا الشيء بدا بوضوح وكأنه وصول كارثة ، إلا أن مئات الملايين من الناس في الأسفل لم يشعروا بأي خوف، بدلاً من ذلك ، شعورا جميعًا بالسعادة.
صدرت أصوات الهتاف من الحشد دون توقف.
“الجميع ، التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية قادر على مساعدتكم جميعًا على زيادة تدريبكم، ومع ذلك يجب أن تتذكروا شيئًا واحدًا “.
“سوف يغطيكك التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية جميعًا ، ويندمج مع أرواحك.”
“في ذلك الوقت ، يجب عليك جميعًا الاسترخاء وقبول القوة عن طيب خاطر ، والسماح لقوته بالدخول والاندماج مع أرواحكم. يجب ألا تقاوموا “.
” هذه هي الطريقة الوحيدة للتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية لغرس قوته في أجسادكم جميعًا. عدا ذلك … سيكون إهداراً لقوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. إذا فشلتم في الحصول على قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، فلا تلوموا التشكيل لكونه غير فعال ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية.
“نحن بالتأكيد لن نرفض نوايا رئيس الطائفة الطيبة.”
” رئيس الطائفة ، هيا ابدأ تشغيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. لا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك. نريد حقًا الاندماج مع التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية “.
“هذا صحيح ، نريد الاستمتاع بقوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية بسرعة”
“اللورد رئيس الطائفة ، من فضلك ابدأ. سيتذكر الجميع هنا بحزم لطفك ، وسوف نتذكر بحزم هذا اليوم العظيم “.
صرخ مئات الملايين من الناس بحماس. لم يحتملوا تضيع الوقت للاندماج مع التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية.
لقد بدوا متحمسين للغاية لدرجة أن أيا منهم لم يلاحظ الابتسامة التي ظهرت على وجه رئيس طائفة الرضع الروحية الذي يشبه الجمجمة.
بدت تلك الابتسامة شريرة ومخيفة للغاية.
” يرجى الاطمئنان ، سأحرص على أن يحصل كل شخص على قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية.”
بعد أن انتهى رئيس طائفة الرضع الروحية من قول هذه الكلمات ، بدأ اللهب الأسود بالخروج من التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. نزلوا مباشرةً على مئات الملايين من الناس بالأسفل و بدأوا في تغطية كل شخص بسرعة كبيرة.
في تلك اللحظة ، نظر يينغ مينغ تشاو و شي شونيي و تشاو هونغ و وانغ تشيانغ والآخرون الذين حوصروا في زنزانة السجن إلى الأسفل.
لقد أرادوا جميعًا أن يروا المؤامرة التي تخطط لها طائفة الرضع الروحية. شعروا أن أساس المؤامرة هو التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية.
فووو!
سرعان ما بدأت ألسنة اللهب السوداء التي غطت الحشد الهائل بالأسفل تتوهج بضوء أزرق فاتح.
شعر يينغ مينغ تشاو والآخرون أن ذلك الضوء أتى من الأشخاص الذين غطاهم اللهب.
سبب ذلك هو أنه على الرغم من انبعاث ضوء أزرق فاتح من أجسادهم جميعاً، إلا أن شدة الضوء مختلفة. ربما ينبعث ضوء أزرق فاتح أكثر لمعاناً من الذين لديهم تدريب أقوى.
أما الأضواء الضعيفة فهي تنبعث من الذين لديهم تدريب منخفض.
بو! بو! بو! بو! بو! بو! بو! بو!
فجأة بدأت تلك الأضواء الزرقاء تتلاشى وطار اللهب الأسود عائداً إلى التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية .
” اااااه!!!”
في الثانية التالية ، بدأ الملايين يصرخون بيأس.
بدت تلك الصرخات بائسة حقًا. بدا الأمر كما لو يتم تعذيبهم بآلاف الشفرات. إذا سمع شخص واحد بهذا الصراخ ، فسيكون فذلك كافٍ لجعله يشعر بالذعر وعدم الارتياح.
عندما صرخ مئات الملايين من الناس في نفس الوقت ، بدا الأمر مخيفًا حقًا.
سيشعر الفرد كما لو أن يوم القيامة قد حان لأن تسعين بالمائة من الأشخاص في عالم المائة صقل يعانون من خطر فقدان حياتهم.

2641 – وصول يوم القيامة ووش! في اللحظة التي حصل فيها وانغ تشيانغ على قوة التشكيل الروحي وارتفعت قوته ، اندفع رئيس طائفة الرضع الروحية نحوه. في مواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية القادم ، لم يخف وانغ تشيانغ، بل اندفع لمواجهته. لقد أراد مواجهة نهائية ضد رئيس طائفة الرضع الروحية. علم وانغ تشيانغ أنه لا وسيلة للنجاة من هذا القتال إلا بإخراج كل ما لديه. ومع ذلك بعد أن بدأوا القتال مباشرةً ، صُدم وانغ تشيانغ عندما اكتشف أنه غير قادر على هزيمة رئيس طائفة الرضع الروحية. على الرغم من أنه حصل على مساعدة من قوة جيش الحلفاء ، إلا أنه لا يزال غير مطابق لرئيس طائفة الرضع الروحية. بووو!! بعد فترة وجيزة لمس خنجر التنين لرئيس الطائفة وانغ تشيانغ. بهذه الضربة الواحدة ، تم قطع لحم وانغ تشيانغ. حتى عظامه أصيبت بالجرح. من هذا ، يمكن أن نرى مدى قوة هجوم رئيس طائفة الرضع الروحية. ومع ذلك تلك مجرد البداية، بعد ذلك … … هجوم آخر ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة … … سرعان ما غطت الجروح وانغ تشيانغ و تشوه جسده بشدة . الأهم من ذلك ، مع استمرار إصابة وانغ تشيانغ ، تمكن قائد الطائفة من مهاجمة جسد وانغ تشيانغ باللهب الأسود الخاص بتقنية طائفة الرضع الروحية الشيطانية. سرعان ما بدأ وانغ تشيانغ يصرخ من الألم وبدأت هالته تضعف. لم يمض وقت طويل قبل فقدانه القدرة على مواصلة القتال ، ولم يستطع صد هجمات رئيس طائفة الرضع الروحية. ” لعين ، ابتعد عن زوجي بحق الجحيم!” كيف يمكن لـ تشاو هونغ الوقوف جانباً بعد رؤية هذا؟ أمسكت على الفور بسلاح السلف واندفعت نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. بعد ذلك مباشرةً ، اندفع يينغ مينغ تشاو و شي شونيي والجميع من جيش الحلفاء نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. كانوا جميعًا مستعدين للموت في اللحظة التي قرروا فيها الهجوم. يعلمون أنه يجب قتل رئيس طائفة الرضع الروحية أو يموتون وهم يحاولون فعلها. “ها ها ها ها. تعالوا إلي ، تقدموا كلكم مرة واحدة. أريد رؤية من يمكنه إيقافي اليوم “. على الرغم من أنه مُحاصر من جيش الحلفاء ، بدأ رئيس الطائفة يضحك بصوت عالٍ ثم تحرك نحو جيش الحلفاء. بغض النظر عن نوع القدرة التي حاول الحشد استخدامها ، لم يتمكن أي شخص من إصابة رئيس طائفة الرضع الروحية على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن خنجر التنين في يده بدا مثل سكين الجزار. قطع أجساد أفراد جيش الحلفاء و تناثر الدم في كل مكان.ب هذا مشهدًا سيئاً حقًا. بدا الأمر أشبه بمجموعة من الأرانب الصغيرة تتجمع حول نمر. على الرغم من أنهم لم يكونوا خائفين من الموت وعدوانيين للغاية ، إلا أن التفاوت الهائل في القوة جعلهم غير قادرين على إيذاء النمر . كل ما يمكنهم فعله هو التعرض للضرب. على الرغم من أن رئيس طائفة الرضع الروحية هاجم بوحشية ، إلا أنه ترك جروحًا سطحية فقط على الحشد ، ولم يقتل أي شخص. لقد قام بتشويه الجميع وتركهم مغطين بالجروح. لم يكن الرجال فقط ، حتى تشاو هونغ و شي شونيي والنساء الأخريات لم يسلموا منه. ومع ذلك ، فإن الجروح التي تركها لم تكن مجرد جروح سطحية والسبب في ذلك هو أن اللهب الأسود دخل أجسادهم من خلال الجروح. تأثر جيش الحلفاء بأكمله بالنيران السوداء وتبعثرت قوتهم. أراد رئيس طائفة الرضع الروحية إذلال يينغ مينغ تشاو والآخرين عن عمد ، لذا أنشأ رئيس طائفة الرضع الروحية زنزانة سجن بقوته الروحية ثم ألقى بكل فرد من جيش الحلفاء إلى زنزانة السجن. طفت زنزانة السجن في السماء وعلاوة على ذلك نظرًا لأنها كبيرة جدًا ، فقد تمكن جميع الأشخاص بالأسفل من ملاحظتها. ما فعله رئيس طائفة الرضع الروحية غير إنساني للغاية. ومع ذلك ، لم يقتصر الأمر على عدم انتقاد الحشد له ، بل مدحوه بالهتافات والثناء. “يعيش رئيس الطائفة! يجب معاقبة هؤلاء الحشرات! ” “هذا العقاب لا يكفي! يجب أن تقتلهم جميعًا! أقتلهم جميعًا وسنكون بأمان! بقتلهم جميعًا سيصبح عالم المائة صقل آمناً! ” صرخ الحشد لرئيس طائفة الرضع الروحية ليقتل وانغ تشيانغ والآخرين. على الرغم من أن وانغ تشيانغ والآخرون لم يرتكبوا أي خطأ ضدهم أبدًا ، إلا أن هؤلاء الأشخاص عاملوا وانغ تشيانغ والآخرون كما لو قتلوا والديهم. طافت شي شونيي بجانب يينغ مينغ تشاو وسألت بصوت ضعيف ” مينغ تشاو ، ألا تأسف لأننا قاتلنا من أجل أشخاص مثلهم؟” “أنا نادم للقتال من أجلهم، ومع ذلك لست نادما على القتال ضد طائفة الرضع الروحية. أنا … ” عندما نظر إلى شي شونيي بجانبه ، و رآها مليئة بالجروح وتغيرت إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ، بدأ يينغ مينغ تشاو يبكي من العواطف التي شعر بها. هي امرأته المحبوبة، ومع ذلك فقد تعرضت الآن للتعذيب وهو عاجز عن فعل أي شيء حيال ذلك. شعر بألم شديد في قلبه و بدأ يلوم نفسه لكونه ضعيفاً. “الجميع ، لا تقلقوا. سوف ينالون عقابهم بالتأكيد “. “ومع ذلك أود أن يشهد الجميع قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية. ” رئيس الطائفة ، هل تخطط لتفعيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية الآن؟” شعر الحشد بسعادة كبيرة فور سماع هذه الكلمات. بعد كل شيء ، لقد سافروا جميعًا إلى هذا المكان من أجل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، التشكيل الكبير القادر على مساعدتهم على زيادة تدريبهم. “هذا صحيح. الجميع ، أعدوا أنفسكم للصعود إلى رتبة أعلى “. بعد قول هذه الكلمات ، بدأ رئيس الطائفة في تشكيل الأختام اليدوية. بعد ذلك بدأت ألسنة اللهب السوداء تنبعث من جميع أفراد طائفة الرضع الروحية وطار اللهب الأسود مباشرةً إلى السماء وشكل تشكيلاً كبيراً. هذا ما يُسمى بالتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، لكن مقارنةً بالمرة الماضية ، بدا أكثر قوة. مثل غيوم سوداء كثيرة ، غطى التشكيل السماء بأكملها وغطى مئات الملايين من الأشخاص في عالم المائة صقل بداخله. على الرغم من أن مثل هذا الشيء بدا بوضوح وكأنه وصول كارثة ، إلا أن مئات الملايين من الناس في الأسفل لم يشعروا بأي خوف، بدلاً من ذلك ، شعورا جميعًا بالسعادة. صدرت أصوات الهتاف من الحشد دون توقف. “الجميع ، التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية قادر على مساعدتكم جميعًا على زيادة تدريبكم، ومع ذلك يجب أن تتذكروا شيئًا واحدًا “. “سوف يغطيكك التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية جميعًا ، ويندمج مع أرواحك.” “في ذلك الوقت ، يجب عليك جميعًا الاسترخاء وقبول القوة عن طيب خاطر ، والسماح لقوته بالدخول والاندماج مع أرواحكم. يجب ألا تقاوموا “. ” هذه هي الطريقة الوحيدة للتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية لغرس قوته في أجسادكم جميعًا. عدا ذلك … سيكون إهداراً لقوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. إذا فشلتم في الحصول على قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، فلا تلوموا التشكيل لكونه غير فعال ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية. “نحن بالتأكيد لن نرفض نوايا رئيس الطائفة الطيبة.” ” رئيس الطائفة ، هيا ابدأ تشغيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. لا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك. نريد حقًا الاندماج مع التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية “. “هذا صحيح ، نريد الاستمتاع بقوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية بسرعة” “اللورد رئيس الطائفة ، من فضلك ابدأ. سيتذكر الجميع هنا بحزم لطفك ، وسوف نتذكر بحزم هذا اليوم العظيم “. صرخ مئات الملايين من الناس بحماس. لم يحتملوا تضيع الوقت للاندماج مع التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. لقد بدوا متحمسين للغاية لدرجة أن أيا منهم لم يلاحظ الابتسامة التي ظهرت على وجه رئيس طائفة الرضع الروحية الذي يشبه الجمجمة. بدت تلك الابتسامة شريرة ومخيفة للغاية. ” يرجى الاطمئنان ، سأحرص على أن يحصل كل شخص على قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية.” بعد أن انتهى رئيس طائفة الرضع الروحية من قول هذه الكلمات ، بدأ اللهب الأسود بالخروج من التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. نزلوا مباشرةً على مئات الملايين من الناس بالأسفل و بدأوا في تغطية كل شخص بسرعة كبيرة. في تلك اللحظة ، نظر يينغ مينغ تشاو و شي شونيي و تشاو هونغ و وانغ تشيانغ والآخرون الذين حوصروا في زنزانة السجن إلى الأسفل. لقد أرادوا جميعًا أن يروا المؤامرة التي تخطط لها طائفة الرضع الروحية. شعروا أن أساس المؤامرة هو التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. فووو! سرعان ما بدأت ألسنة اللهب السوداء التي غطت الحشد الهائل بالأسفل تتوهج بضوء أزرق فاتح. شعر يينغ مينغ تشاو والآخرون أن ذلك الضوء أتى من الأشخاص الذين غطاهم اللهب. سبب ذلك هو أنه على الرغم من انبعاث ضوء أزرق فاتح من أجسادهم جميعاً، إلا أن شدة الضوء مختلفة. ربما ينبعث ضوء أزرق فاتح أكثر لمعاناً من الذين لديهم تدريب أقوى. أما الأضواء الضعيفة فهي تنبعث من الذين لديهم تدريب منخفض. بو! بو! بو! بو! بو! بو! بو! بو! فجأة بدأت تلك الأضواء الزرقاء تتلاشى وطار اللهب الأسود عائداً إلى التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية . ” اااااه!!!” في الثانية التالية ، بدأ الملايين يصرخون بيأس. بدت تلك الصرخات بائسة حقًا. بدا الأمر كما لو يتم تعذيبهم بآلاف الشفرات. إذا سمع شخص واحد بهذا الصراخ ، فسيكون فذلك كافٍ لجعله يشعر بالذعر وعدم الارتياح. عندما صرخ مئات الملايين من الناس في نفس الوقت ، بدا الأمر مخيفًا حقًا. سيشعر الفرد كما لو أن يوم القيامة قد حان لأن تسعين بالمائة من الأشخاص في عالم المائة صقل يعانون من خطر فقدان حياتهم.

2641 – وصول يوم القيامة ووش! في اللحظة التي حصل فيها وانغ تشيانغ على قوة التشكيل الروحي وارتفعت قوته ، اندفع رئيس طائفة الرضع الروحية نحوه. في مواجهة رئيس طائفة الرضع الروحية القادم ، لم يخف وانغ تشيانغ، بل اندفع لمواجهته. لقد أراد مواجهة نهائية ضد رئيس طائفة الرضع الروحية. علم وانغ تشيانغ أنه لا وسيلة للنجاة من هذا القتال إلا بإخراج كل ما لديه. ومع ذلك بعد أن بدأوا القتال مباشرةً ، صُدم وانغ تشيانغ عندما اكتشف أنه غير قادر على هزيمة رئيس طائفة الرضع الروحية. على الرغم من أنه حصل على مساعدة من قوة جيش الحلفاء ، إلا أنه لا يزال غير مطابق لرئيس طائفة الرضع الروحية. بووو!! بعد فترة وجيزة لمس خنجر التنين لرئيس الطائفة وانغ تشيانغ. بهذه الضربة الواحدة ، تم قطع لحم وانغ تشيانغ. حتى عظامه أصيبت بالجرح. من هذا ، يمكن أن نرى مدى قوة هجوم رئيس طائفة الرضع الروحية. ومع ذلك تلك مجرد البداية، بعد ذلك … … هجوم آخر ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة … … سرعان ما غطت الجروح وانغ تشيانغ و تشوه جسده بشدة . الأهم من ذلك ، مع استمرار إصابة وانغ تشيانغ ، تمكن قائد الطائفة من مهاجمة جسد وانغ تشيانغ باللهب الأسود الخاص بتقنية طائفة الرضع الروحية الشيطانية. سرعان ما بدأ وانغ تشيانغ يصرخ من الألم وبدأت هالته تضعف. لم يمض وقت طويل قبل فقدانه القدرة على مواصلة القتال ، ولم يستطع صد هجمات رئيس طائفة الرضع الروحية. ” لعين ، ابتعد عن زوجي بحق الجحيم!” كيف يمكن لـ تشاو هونغ الوقوف جانباً بعد رؤية هذا؟ أمسكت على الفور بسلاح السلف واندفعت نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. بعد ذلك مباشرةً ، اندفع يينغ مينغ تشاو و شي شونيي والجميع من جيش الحلفاء نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. كانوا جميعًا مستعدين للموت في اللحظة التي قرروا فيها الهجوم. يعلمون أنه يجب قتل رئيس طائفة الرضع الروحية أو يموتون وهم يحاولون فعلها. “ها ها ها ها. تعالوا إلي ، تقدموا كلكم مرة واحدة. أريد رؤية من يمكنه إيقافي اليوم “. على الرغم من أنه مُحاصر من جيش الحلفاء ، بدأ رئيس الطائفة يضحك بصوت عالٍ ثم تحرك نحو جيش الحلفاء. بغض النظر عن نوع القدرة التي حاول الحشد استخدامها ، لم يتمكن أي شخص من إصابة رئيس طائفة الرضع الروحية على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن خنجر التنين في يده بدا مثل سكين الجزار. قطع أجساد أفراد جيش الحلفاء و تناثر الدم في كل مكان.ب هذا مشهدًا سيئاً حقًا. بدا الأمر أشبه بمجموعة من الأرانب الصغيرة تتجمع حول نمر. على الرغم من أنهم لم يكونوا خائفين من الموت وعدوانيين للغاية ، إلا أن التفاوت الهائل في القوة جعلهم غير قادرين على إيذاء النمر . كل ما يمكنهم فعله هو التعرض للضرب. على الرغم من أن رئيس طائفة الرضع الروحية هاجم بوحشية ، إلا أنه ترك جروحًا سطحية فقط على الحشد ، ولم يقتل أي شخص. لقد قام بتشويه الجميع وتركهم مغطين بالجروح. لم يكن الرجال فقط ، حتى تشاو هونغ و شي شونيي والنساء الأخريات لم يسلموا منه. ومع ذلك ، فإن الجروح التي تركها لم تكن مجرد جروح سطحية والسبب في ذلك هو أن اللهب الأسود دخل أجسادهم من خلال الجروح. تأثر جيش الحلفاء بأكمله بالنيران السوداء وتبعثرت قوتهم. أراد رئيس طائفة الرضع الروحية إذلال يينغ مينغ تشاو والآخرين عن عمد ، لذا أنشأ رئيس طائفة الرضع الروحية زنزانة سجن بقوته الروحية ثم ألقى بكل فرد من جيش الحلفاء إلى زنزانة السجن. طفت زنزانة السجن في السماء وعلاوة على ذلك نظرًا لأنها كبيرة جدًا ، فقد تمكن جميع الأشخاص بالأسفل من ملاحظتها. ما فعله رئيس طائفة الرضع الروحية غير إنساني للغاية. ومع ذلك ، لم يقتصر الأمر على عدم انتقاد الحشد له ، بل مدحوه بالهتافات والثناء. “يعيش رئيس الطائفة! يجب معاقبة هؤلاء الحشرات! ” “هذا العقاب لا يكفي! يجب أن تقتلهم جميعًا! أقتلهم جميعًا وسنكون بأمان! بقتلهم جميعًا سيصبح عالم المائة صقل آمناً! ” صرخ الحشد لرئيس طائفة الرضع الروحية ليقتل وانغ تشيانغ والآخرين. على الرغم من أن وانغ تشيانغ والآخرون لم يرتكبوا أي خطأ ضدهم أبدًا ، إلا أن هؤلاء الأشخاص عاملوا وانغ تشيانغ والآخرون كما لو قتلوا والديهم. طافت شي شونيي بجانب يينغ مينغ تشاو وسألت بصوت ضعيف ” مينغ تشاو ، ألا تأسف لأننا قاتلنا من أجل أشخاص مثلهم؟” “أنا نادم للقتال من أجلهم، ومع ذلك لست نادما على القتال ضد طائفة الرضع الروحية. أنا … ” عندما نظر إلى شي شونيي بجانبه ، و رآها مليئة بالجروح وتغيرت إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ، بدأ يينغ مينغ تشاو يبكي من العواطف التي شعر بها. هي امرأته المحبوبة، ومع ذلك فقد تعرضت الآن للتعذيب وهو عاجز عن فعل أي شيء حيال ذلك. شعر بألم شديد في قلبه و بدأ يلوم نفسه لكونه ضعيفاً. “الجميع ، لا تقلقوا. سوف ينالون عقابهم بالتأكيد “. “ومع ذلك أود أن يشهد الجميع قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية. ” رئيس الطائفة ، هل تخطط لتفعيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية الآن؟” شعر الحشد بسعادة كبيرة فور سماع هذه الكلمات. بعد كل شيء ، لقد سافروا جميعًا إلى هذا المكان من أجل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، التشكيل الكبير القادر على مساعدتهم على زيادة تدريبهم. “هذا صحيح. الجميع ، أعدوا أنفسكم للصعود إلى رتبة أعلى “. بعد قول هذه الكلمات ، بدأ رئيس الطائفة في تشكيل الأختام اليدوية. بعد ذلك بدأت ألسنة اللهب السوداء تنبعث من جميع أفراد طائفة الرضع الروحية وطار اللهب الأسود مباشرةً إلى السماء وشكل تشكيلاً كبيراً. هذا ما يُسمى بالتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، لكن مقارنةً بالمرة الماضية ، بدا أكثر قوة. مثل غيوم سوداء كثيرة ، غطى التشكيل السماء بأكملها وغطى مئات الملايين من الأشخاص في عالم المائة صقل بداخله. على الرغم من أن مثل هذا الشيء بدا بوضوح وكأنه وصول كارثة ، إلا أن مئات الملايين من الناس في الأسفل لم يشعروا بأي خوف، بدلاً من ذلك ، شعورا جميعًا بالسعادة. صدرت أصوات الهتاف من الحشد دون توقف. “الجميع ، التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية قادر على مساعدتكم جميعًا على زيادة تدريبكم، ومع ذلك يجب أن تتذكروا شيئًا واحدًا “. “سوف يغطيكك التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية جميعًا ، ويندمج مع أرواحك.” “في ذلك الوقت ، يجب عليك جميعًا الاسترخاء وقبول القوة عن طيب خاطر ، والسماح لقوته بالدخول والاندماج مع أرواحكم. يجب ألا تقاوموا “. ” هذه هي الطريقة الوحيدة للتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية لغرس قوته في أجسادكم جميعًا. عدا ذلك … سيكون إهداراً لقوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. إذا فشلتم في الحصول على قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية ، فلا تلوموا التشكيل لكونه غير فعال ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية. “نحن بالتأكيد لن نرفض نوايا رئيس الطائفة الطيبة.” ” رئيس الطائفة ، هيا ابدأ تشغيل التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. لا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك. نريد حقًا الاندماج مع التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية “. “هذا صحيح ، نريد الاستمتاع بقوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية بسرعة” “اللورد رئيس الطائفة ، من فضلك ابدأ. سيتذكر الجميع هنا بحزم لطفك ، وسوف نتذكر بحزم هذا اليوم العظيم “. صرخ مئات الملايين من الناس بحماس. لم يحتملوا تضيع الوقت للاندماج مع التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. لقد بدوا متحمسين للغاية لدرجة أن أيا منهم لم يلاحظ الابتسامة التي ظهرت على وجه رئيس طائفة الرضع الروحية الذي يشبه الجمجمة. بدت تلك الابتسامة شريرة ومخيفة للغاية. ” يرجى الاطمئنان ، سأحرص على أن يحصل كل شخص على قوة التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية.” بعد أن انتهى رئيس طائفة الرضع الروحية من قول هذه الكلمات ، بدأ اللهب الأسود بالخروج من التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. نزلوا مباشرةً على مئات الملايين من الناس بالأسفل و بدأوا في تغطية كل شخص بسرعة كبيرة. في تلك اللحظة ، نظر يينغ مينغ تشاو و شي شونيي و تشاو هونغ و وانغ تشيانغ والآخرون الذين حوصروا في زنزانة السجن إلى الأسفل. لقد أرادوا جميعًا أن يروا المؤامرة التي تخطط لها طائفة الرضع الروحية. شعروا أن أساس المؤامرة هو التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. فووو! سرعان ما بدأت ألسنة اللهب السوداء التي غطت الحشد الهائل بالأسفل تتوهج بضوء أزرق فاتح. شعر يينغ مينغ تشاو والآخرون أن ذلك الضوء أتى من الأشخاص الذين غطاهم اللهب. سبب ذلك هو أنه على الرغم من انبعاث ضوء أزرق فاتح من أجسادهم جميعاً، إلا أن شدة الضوء مختلفة. ربما ينبعث ضوء أزرق فاتح أكثر لمعاناً من الذين لديهم تدريب أقوى. أما الأضواء الضعيفة فهي تنبعث من الذين لديهم تدريب منخفض. بو! بو! بو! بو! بو! بو! بو! بو! فجأة بدأت تلك الأضواء الزرقاء تتلاشى وطار اللهب الأسود عائداً إلى التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية . ” اااااه!!!” في الثانية التالية ، بدأ الملايين يصرخون بيأس. بدت تلك الصرخات بائسة حقًا. بدا الأمر كما لو يتم تعذيبهم بآلاف الشفرات. إذا سمع شخص واحد بهذا الصراخ ، فسيكون فذلك كافٍ لجعله يشعر بالذعر وعدم الارتياح. عندما صرخ مئات الملايين من الناس في نفس الوقت ، بدا الأمر مخيفًا حقًا. سيشعر الفرد كما لو أن يوم القيامة قد حان لأن تسعين بالمائة من الأشخاص في عالم المائة صقل يعانون من خطر فقدان حياتهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط