نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2643

تشو فنغ ضد طائفة الرضع الروحية

تشو فنغ ضد طائفة الرضع الروحية

الفصل 2643 – تشو فنغ ضد طائفة الرضع الروحية
في تلك اللحظة ، اندفع سيد الجيب العظيم نحو تشو فنغ وتوسل بتعبير قلق على وجهه ” السيد تشو فنغ ، يجب عليك تحطيم هذا التشكيل الكبير وإيقاف طائفة الرضع الروحية. عدا ذلك ، سيموت جميع الأشخاص من عالم المائة صقل بشكل مأساوي بسبب هذا التشكيل الكبير “.
بعد سماع هذه الكلمات من سيد الجيب العظيم ، ألقى تشو فنغ نظرة على الوضع بالأسفل، ومع ذلك بدا تعبيره باردًا.
ثم نظر إلى سيد الجيب العظيم وقال ” أيها المعلم ، حتى لو كنت تريد أن تكون رحيمًا ، فلا يزال عليك أن تحكم على من تكون رحيمًا.”
“بالنسبة لأشخاص مثلهم ، الأشخاص الذين يسددون اللطف بالخبث ، الأشخاص الذين لا يستطيعون التمييز بين الصواب والخطأ ، الأشخاص الذين قرروا مهاجمتك بدافع مصلحتهم الشخصية على الرغم من أنك قد جئت لمساعدتهم ، هل أنت متأكد من أنك تريد إنقاذهم بعد كل ما حدث؟ ”
“السيد تشو فنغ ، بغض النظر عما فعلوه ، لا يمكننا أن نجلس ونراقب . إذا ماتوا جميعًا ، فسيكون ذلك معادلاً لفناء عالم المائة صقل ” واصل سيد الجيب العظيم حث تشو فنغ على مساعدتهم.
ومع ذلك ، تجاهل تشو فنغ نداء سيد الجيب العظيم، بدلاً من ذلك ، التفت إلى يينغ مينغ تشاو والآخرين ” في حين أن هذا التشكيل الكبير قادر على شفاء الجميع ، فإن سرعته في الشفاء بطيئة نسبيًا، وبالتالي من الأفضل أن يزل الجميع في هذا التشكيل الكبير “.
بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، بدأ يينغ مينغ تشاو ووانغ تشيانغ والآخرون أيضًا في التفرق. جلسوا في تشكيل الشفاء الكبير بطريقة منظمة.

الفصل 2643 – تشو فنغ ضد طائفة الرضع الروحية في تلك اللحظة ، اندفع سيد الجيب العظيم نحو تشو فنغ وتوسل بتعبير قلق على وجهه ” السيد تشو فنغ ، يجب عليك تحطيم هذا التشكيل الكبير وإيقاف طائفة الرضع الروحية. عدا ذلك ، سيموت جميع الأشخاص من عالم المائة صقل بشكل مأساوي بسبب هذا التشكيل الكبير “. بعد سماع هذه الكلمات من سيد الجيب العظيم ، ألقى تشو فنغ نظرة على الوضع بالأسفل، ومع ذلك بدا تعبيره باردًا. ثم نظر إلى سيد الجيب العظيم وقال ” أيها المعلم ، حتى لو كنت تريد أن تكون رحيمًا ، فلا يزال عليك أن تحكم على من تكون رحيمًا.” “بالنسبة لأشخاص مثلهم ، الأشخاص الذين يسددون اللطف بالخبث ، الأشخاص الذين لا يستطيعون التمييز بين الصواب والخطأ ، الأشخاص الذين قرروا مهاجمتك بدافع مصلحتهم الشخصية على الرغم من أنك قد جئت لمساعدتهم ، هل أنت متأكد من أنك تريد إنقاذهم بعد كل ما حدث؟ ” “السيد تشو فنغ ، بغض النظر عما فعلوه ، لا يمكننا أن نجلس ونراقب . إذا ماتوا جميعًا ، فسيكون ذلك معادلاً لفناء عالم المائة صقل ” واصل سيد الجيب العظيم حث تشو فنغ على مساعدتهم. ومع ذلك ، تجاهل تشو فنغ نداء سيد الجيب العظيم، بدلاً من ذلك ، التفت إلى يينغ مينغ تشاو والآخرين ” في حين أن هذا التشكيل الكبير قادر على شفاء الجميع ، فإن سرعته في الشفاء بطيئة نسبيًا، وبالتالي من الأفضل أن يزل الجميع في هذا التشكيل الكبير “. بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، بدأ يينغ مينغ تشاو ووانغ تشيانغ والآخرون أيضًا في التفرق. جلسوا في تشكيل الشفاء الكبير بطريقة منظمة.

ومع ذلك ، لم يعد شخص واحد إلى تشكيل الشفاء الكبير. سيد الجيب العظيم. لا يزال يقف بجانب تشو فنغ ويحث تشو فنغ على إنقاذ هؤلاء الناس.
” سيد الجيب العظيم، كل شخص لديه طريقته الخاصة في التعامل مع الأشياء. اليوم ، أنا تشو فنغ ، لن أقتل هؤلاء الخونة الحمقى “.
قال تشو فنغ بحزم: “ومع ذلك ، لن أنقذهم أيضًا”.
لا يزال سيد الجيب العظيم يريد حث تشو فنغ على معارضته بعد سماع هذه الكلمات.
ومع ذلك في ذلك الوقت ، ألقى تشو فنغ بنظراته الحادة على رئيس طائفة الرضع الروحية ، قال: “ ولكن علي قتل هذا الشخص.”
بووم!
بعد قول هذه الكلمات ، طار سيف الحرب من العصر السحيق بسرعة كما لو أنه تم إعطاؤه أمرًا. طار نحو رئيس طائفة الرضع الروحية.
بغض النظر عن مدى قوة رئيس طائفة الرضع الروحية ، فهو إنسان عادي.
أما سيف الحرب من العصر السحيق ، فقد بلغ طوله عدة مئات من الأمتار. أثناء اندفاعه نحو رئيس طائفة الرضع الروحية الرضع ، بدا وكأنه جبل عملاق. لم يكن هذا النوع من الضغط شيئًا يمكن للناس العاديين تحمله.
ومع ذلك ، بدا رئيس طائفة الرضع الروحية واثقًا. لم يكلف نفسه عناء التحرك. وقف هناك وانتظر وصول سيف الحرب من العصر السحيق.
أخيرًا ، وصل سيف الحرب من العصر السحيق أمامه. جعلت القوة الهائلة ملابس رئيس طائفة الرضع الروحية ترفرف بعنف و ظهرت الشقوق المكانية في الفضاء المحيط.
ومع ذلك حتى مع هذا ، لا يزال رئيس طائفة الرضع الروحية يقف هناك. ثم رفع كفه ودفعه نحو سيف الحرب من العصر السحيق.
بووو!!
تمكن رئيس طائفة الرضع الروحية من دفع سيف الحرب من العصر السحيق جانبًا باستخدام قوة كف يده فقط ، مما تسبب في إعادته إلى تشو فنغ.
ومع ذلك ، بمجرد أن هاجم بكف يده ، انقطعت علاقته بالتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية على الفور ، توقفت عملية التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية.
على الرغم من أن “التشكيل الكبير للرضع الروحية” قد توقف ، إلا أن مئات الملايين من الأرواح الذين حوصروا في “التشكيل الكبير للرضع الروحية” ما زالوا غير قادرين على الهروب.
“تشو فنغ ، أنت حقًا عبقري. لقد تمكنت الاختراق إلى عالم الخالد الحقيقي بهذه السرعة. ”
“بما أنك أصبحت خالدًا حقيقيًا ، فلماذا لا تدخل العوالم العليا؟ لماذا عدت؟ ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية: “لو كنت مكانك ، لما كنت لأفعل شيئًا كهذا “.
قال تشو فنغ “لأنني لا أستطيع تجاهل سلامة أصدقائي”.
“أنت مخلص لأصدقائك، ومع ذلك ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك إنقاذهم؟ هل بسبب ذلك السيف؟ ”
“يجب أن يكون هذا السيف من الميراث الذي حصلت عليه من عشيرة الحرب من العصر السحيق ، أليس كذلك؟ إنه يمتلك القوة لتجاوز مستوى كامل من التدريب. إنها حقًا مهارة سرية تتحدى السماء “.
عندما تحدث رئيس طائفة الرضع الروحية ، اختفى السلاح الخالد غير المكتمل في يده.
“ما الأمر؟ هل فقدت الرغبة في القتال بعد رؤية سيف الحرب من العصر السحيق؟ ” سأل تشو فنغ.
“لا ” هز رئيس طائفة الرضع الروحية رأسه ” قال ” أنا لست بحاجة حتى إلى السلاح الخالد غير المكتمل لأعتني بك.”
“على الرغم من أن مظهرك أصبح أقبح ، يبدو أنك أصبحت واثقاً من نفسك ” سخر تشو فنغ.
“ثقتي تنبع من القوة التي أمتلكها حاليًا.”
قال رئيس طائفة الرضع الروحية: “أما بالنسبة لسيف الحرب من العصر السحيق ، فمن المستحيل أن يضاهي قوتي”.
“أوه؟” سخر تشو فنغ من سماع هذه الكلمات ” بما أنك تقول هذا ، سأقتلك اليوم بسيف الحرب من العصر السحيق.”
فووو!
بعد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، تغيرت نظرته. بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في الطيران نحو رئيس طائفة الرضع الروحية مرة أخرى.

ومع ذلك ، لم يعد شخص واحد إلى تشكيل الشفاء الكبير. سيد الجيب العظيم. لا يزال يقف بجانب تشو فنغ ويحث تشو فنغ على إنقاذ هؤلاء الناس. ” سيد الجيب العظيم، كل شخص لديه طريقته الخاصة في التعامل مع الأشياء. اليوم ، أنا تشو فنغ ، لن أقتل هؤلاء الخونة الحمقى “. قال تشو فنغ بحزم: “ومع ذلك ، لن أنقذهم أيضًا”. لا يزال سيد الجيب العظيم يريد حث تشو فنغ على معارضته بعد سماع هذه الكلمات. ومع ذلك في ذلك الوقت ، ألقى تشو فنغ بنظراته الحادة على رئيس طائفة الرضع الروحية ، قال: “ ولكن علي قتل هذا الشخص.” بووم! بعد قول هذه الكلمات ، طار سيف الحرب من العصر السحيق بسرعة كما لو أنه تم إعطاؤه أمرًا. طار نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. بغض النظر عن مدى قوة رئيس طائفة الرضع الروحية ، فهو إنسان عادي. أما سيف الحرب من العصر السحيق ، فقد بلغ طوله عدة مئات من الأمتار. أثناء اندفاعه نحو رئيس طائفة الرضع الروحية الرضع ، بدا وكأنه جبل عملاق. لم يكن هذا النوع من الضغط شيئًا يمكن للناس العاديين تحمله. ومع ذلك ، بدا رئيس طائفة الرضع الروحية واثقًا. لم يكلف نفسه عناء التحرك. وقف هناك وانتظر وصول سيف الحرب من العصر السحيق. أخيرًا ، وصل سيف الحرب من العصر السحيق أمامه. جعلت القوة الهائلة ملابس رئيس طائفة الرضع الروحية ترفرف بعنف و ظهرت الشقوق المكانية في الفضاء المحيط. ومع ذلك حتى مع هذا ، لا يزال رئيس طائفة الرضع الروحية يقف هناك. ثم رفع كفه ودفعه نحو سيف الحرب من العصر السحيق. بووو!! تمكن رئيس طائفة الرضع الروحية من دفع سيف الحرب من العصر السحيق جانبًا باستخدام قوة كف يده فقط ، مما تسبب في إعادته إلى تشو فنغ. ومع ذلك ، بمجرد أن هاجم بكف يده ، انقطعت علاقته بالتشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية على الفور ، توقفت عملية التشكيل الكبير لطائفة الرضع الروحية. على الرغم من أن “التشكيل الكبير للرضع الروحية” قد توقف ، إلا أن مئات الملايين من الأرواح الذين حوصروا في “التشكيل الكبير للرضع الروحية” ما زالوا غير قادرين على الهروب. “تشو فنغ ، أنت حقًا عبقري. لقد تمكنت الاختراق إلى عالم الخالد الحقيقي بهذه السرعة. ” “بما أنك أصبحت خالدًا حقيقيًا ، فلماذا لا تدخل العوالم العليا؟ لماذا عدت؟ ” قال رئيس طائفة الرضع الروحية: “لو كنت مكانك ، لما كنت لأفعل شيئًا كهذا “. قال تشو فنغ “لأنني لا أستطيع تجاهل سلامة أصدقائي”. “أنت مخلص لأصدقائك، ومع ذلك ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك إنقاذهم؟ هل بسبب ذلك السيف؟ ” “يجب أن يكون هذا السيف من الميراث الذي حصلت عليه من عشيرة الحرب من العصر السحيق ، أليس كذلك؟ إنه يمتلك القوة لتجاوز مستوى كامل من التدريب. إنها حقًا مهارة سرية تتحدى السماء “. عندما تحدث رئيس طائفة الرضع الروحية ، اختفى السلاح الخالد غير المكتمل في يده. “ما الأمر؟ هل فقدت الرغبة في القتال بعد رؤية سيف الحرب من العصر السحيق؟ ” سأل تشو فنغ. “لا ” هز رئيس طائفة الرضع الروحية رأسه ” قال ” أنا لست بحاجة حتى إلى السلاح الخالد غير المكتمل لأعتني بك.” “على الرغم من أن مظهرك أصبح أقبح ، يبدو أنك أصبحت واثقاً من نفسك ” سخر تشو فنغ. “ثقتي تنبع من القوة التي أمتلكها حاليًا.” قال رئيس طائفة الرضع الروحية: “أما بالنسبة لسيف الحرب من العصر السحيق ، فمن المستحيل أن يضاهي قوتي”. “أوه؟” سخر تشو فنغ من سماع هذه الكلمات ” بما أنك تقول هذا ، سأقتلك اليوم بسيف الحرب من العصر السحيق.” فووو! بعد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، تغيرت نظرته. بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في الطيران نحو رئيس طائفة الرضع الروحية مرة أخرى.

“على الرغم من أن سيفك يمتلك قوة معركة تتحدى السماء ، إلا أنه لن يكون قادرًا على تحمل ضربة واحدة من رئيس الطائفة هذا.”
بعد أن قال رئيس طائفة الرضع الروحية هذه الكلمات ، أطلق هجوماً بكفه.
بووم!!
تحول هجومه إلى عدد لا يحصى من أشكل الكفوف الداكنة. بدأ كل كف في ضرب سيف الحرب من العصر السحيق بشكل متكرر.
بووم!! بووم!! بووم!! بووم!!
تسبب القصف من القوة الساحقة في اهتزاز سيف الحرب من العصر السحيق و تم دفعه للخلف.
“همف.”
زفر تشو فنغ القديم ببرود. بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في اللمعان بضوء ذهبي أكثر إشراقًا. في تلك اللحظة ، زادت قوة سيف الحرب من العصر السحيق بشكل كبير.
على الرغم من أن القوة القتالية التي ملأت السماء لا تزال تقصف سيف الحرب من العصر السحيق ، إلا أن سيف الحرب من العصر السحيق لم يتحرك بوصة واحدة.
“هل تريد هزيمة سيف الحرب من العصر السحيق بهجوم من هذا المستوى؟ أنت تحلم ” سخر تشو فنغ.
“هذه البداية ” بعد أن قال رئيس طائفة الرضع الروحية هذه الكلمات ، هاجم مرة أخرى. هذه المرة ، لوح بيده وبدأ تيار لا ينتهي من القوة القتالية يتدفق من يده.
بعد أن تم إرسال قوته القتالية ، بدأت في التحول وسرعان ما تم تشكيل رمح.
سرعان ما ظهر عدد لا يحصى من الرماح وبطريقة متواصلة ، بدأوا في قصف سيف الحرب من العصر السحيق.
الأهم من ذلك ، أن تلك الرماح الذهبية لم تكن مجرد رماح عادية باستخدام القوة القتالية. بدلا من ذلك مهارة قتالية ، مهارة قتالية محظورة.
وهكذا ، في تلك اللحظة ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في التحرك إلى اليسار واليمين مرة أخرى. بدا الأمر وكأنه سيهزم بقصف الرماح.
ومع ذلك ، لم يشعر تشو فنغ بالذعر وظل الهدوء والثقة على وجهه.
“إذا هذا هو كل ما لديك ، فقد خيبت أملي حقًا ” قال تشو فنغ بلا مبالاة: “يبدو أنك حتى بعد أن تغيرت إلى شيء لا يمكن التعرف عليه ، ما زلت ضعيفًا “. ثم مد أصابعه فجأة. في تلك اللحظة ، بدأ سيطرته المباشرةً على سيف الحرب من العصر السحيق.
في تلك اللحظة ، بدا سيف الحرب من العصر السحيق وكأنه أسد أستيقظ من سباته. الرماح الذهبية التي ملأت السماء وتهاجمه دون توقف مثل مجموعة من البراغيث تفرقت في لحظة.
بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في اكتساح السماء والطيران نحو رئيس طائفة الرضع الروحية.
عند رؤية سيف الحرب من العصر السحيق القادم نحوه ، بدأ رئيس الطائفة في زيادة قوة مهارته القتالية.
في تلك اللحظة ، تدفقت المزيد والمزيد من القوة القتالية الذهبية من يده و قوته تزداد .
ومع ذلك ، على الرغم من أن الرماح الذهبية التي ملأت السماء بأكملها استمرت في قصف سيف الحرب من العصر السحيق ، إلا أنها لم تكن قادرة على إيقاف سيف الحرب من العصر السحيق.
لم يتمكنوا حتى من إبطائه.
“يبدو أنني قد قللت من تقديرك.”
” أرفض تصديق أن مجرد مهارة سرية قادرة على إيذائي.”
صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية ـ ثم وضع يديه فوق بعضها البعض وبدأ في تشكيل الأختام اليدوية.
بعد أن انتهى من تشكيل أختام يده ، انتشرت القوة القتالية من جسده مثل ثوران بركاني.
حتى الفضاء المحيط بدأ يرتجف بعنف و السماء والأرض يرتجفان. شعر الحاضرين بوضوح بهذه القوة المخيفة.

“على الرغم من أن سيفك يمتلك قوة معركة تتحدى السماء ، إلا أنه لن يكون قادرًا على تحمل ضربة واحدة من رئيس الطائفة هذا.” بعد أن قال رئيس طائفة الرضع الروحية هذه الكلمات ، أطلق هجوماً بكفه. بووم!! تحول هجومه إلى عدد لا يحصى من أشكل الكفوف الداكنة. بدأ كل كف في ضرب سيف الحرب من العصر السحيق بشكل متكرر. بووم!! بووم!! بووم!! بووم!! تسبب القصف من القوة الساحقة في اهتزاز سيف الحرب من العصر السحيق و تم دفعه للخلف. “همف.” زفر تشو فنغ القديم ببرود. بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في اللمعان بضوء ذهبي أكثر إشراقًا. في تلك اللحظة ، زادت قوة سيف الحرب من العصر السحيق بشكل كبير. على الرغم من أن القوة القتالية التي ملأت السماء لا تزال تقصف سيف الحرب من العصر السحيق ، إلا أن سيف الحرب من العصر السحيق لم يتحرك بوصة واحدة. “هل تريد هزيمة سيف الحرب من العصر السحيق بهجوم من هذا المستوى؟ أنت تحلم ” سخر تشو فنغ. “هذه البداية ” بعد أن قال رئيس طائفة الرضع الروحية هذه الكلمات ، هاجم مرة أخرى. هذه المرة ، لوح بيده وبدأ تيار لا ينتهي من القوة القتالية يتدفق من يده. بعد أن تم إرسال قوته القتالية ، بدأت في التحول وسرعان ما تم تشكيل رمح. سرعان ما ظهر عدد لا يحصى من الرماح وبطريقة متواصلة ، بدأوا في قصف سيف الحرب من العصر السحيق. الأهم من ذلك ، أن تلك الرماح الذهبية لم تكن مجرد رماح عادية باستخدام القوة القتالية. بدلا من ذلك مهارة قتالية ، مهارة قتالية محظورة. وهكذا ، في تلك اللحظة ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في التحرك إلى اليسار واليمين مرة أخرى. بدا الأمر وكأنه سيهزم بقصف الرماح. ومع ذلك ، لم يشعر تشو فنغ بالذعر وظل الهدوء والثقة على وجهه. “إذا هذا هو كل ما لديك ، فقد خيبت أملي حقًا ” قال تشو فنغ بلا مبالاة: “يبدو أنك حتى بعد أن تغيرت إلى شيء لا يمكن التعرف عليه ، ما زلت ضعيفًا “. ثم مد أصابعه فجأة. في تلك اللحظة ، بدأ سيطرته المباشرةً على سيف الحرب من العصر السحيق. في تلك اللحظة ، بدا سيف الحرب من العصر السحيق وكأنه أسد أستيقظ من سباته. الرماح الذهبية التي ملأت السماء وتهاجمه دون توقف مثل مجموعة من البراغيث تفرقت في لحظة. بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في اكتساح السماء والطيران نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. عند رؤية سيف الحرب من العصر السحيق القادم نحوه ، بدأ رئيس الطائفة في زيادة قوة مهارته القتالية. في تلك اللحظة ، تدفقت المزيد والمزيد من القوة القتالية الذهبية من يده و قوته تزداد . ومع ذلك ، على الرغم من أن الرماح الذهبية التي ملأت السماء بأكملها استمرت في قصف سيف الحرب من العصر السحيق ، إلا أنها لم تكن قادرة على إيقاف سيف الحرب من العصر السحيق. لم يتمكنوا حتى من إبطائه. “يبدو أنني قد قللت من تقديرك.” ” أرفض تصديق أن مجرد مهارة سرية قادرة على إيذائي.” صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية ـ ثم وضع يديه فوق بعضها البعض وبدأ في تشكيل الأختام اليدوية. بعد أن انتهى من تشكيل أختام يده ، انتشرت القوة القتالية من جسده مثل ثوران بركاني. حتى الفضاء المحيط بدأ يرتجف بعنف و السماء والأرض يرتجفان. شعر الحاضرين بوضوح بهذه القوة المخيفة.

“على الرغم من أن سيفك يمتلك قوة معركة تتحدى السماء ، إلا أنه لن يكون قادرًا على تحمل ضربة واحدة من رئيس الطائفة هذا.” بعد أن قال رئيس طائفة الرضع الروحية هذه الكلمات ، أطلق هجوماً بكفه. بووم!! تحول هجومه إلى عدد لا يحصى من أشكل الكفوف الداكنة. بدأ كل كف في ضرب سيف الحرب من العصر السحيق بشكل متكرر. بووم!! بووم!! بووم!! بووم!! تسبب القصف من القوة الساحقة في اهتزاز سيف الحرب من العصر السحيق و تم دفعه للخلف. “همف.” زفر تشو فنغ القديم ببرود. بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في اللمعان بضوء ذهبي أكثر إشراقًا. في تلك اللحظة ، زادت قوة سيف الحرب من العصر السحيق بشكل كبير. على الرغم من أن القوة القتالية التي ملأت السماء لا تزال تقصف سيف الحرب من العصر السحيق ، إلا أن سيف الحرب من العصر السحيق لم يتحرك بوصة واحدة. “هل تريد هزيمة سيف الحرب من العصر السحيق بهجوم من هذا المستوى؟ أنت تحلم ” سخر تشو فنغ. “هذه البداية ” بعد أن قال رئيس طائفة الرضع الروحية هذه الكلمات ، هاجم مرة أخرى. هذه المرة ، لوح بيده وبدأ تيار لا ينتهي من القوة القتالية يتدفق من يده. بعد أن تم إرسال قوته القتالية ، بدأت في التحول وسرعان ما تم تشكيل رمح. سرعان ما ظهر عدد لا يحصى من الرماح وبطريقة متواصلة ، بدأوا في قصف سيف الحرب من العصر السحيق. الأهم من ذلك ، أن تلك الرماح الذهبية لم تكن مجرد رماح عادية باستخدام القوة القتالية. بدلا من ذلك مهارة قتالية ، مهارة قتالية محظورة. وهكذا ، في تلك اللحظة ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في التحرك إلى اليسار واليمين مرة أخرى. بدا الأمر وكأنه سيهزم بقصف الرماح. ومع ذلك ، لم يشعر تشو فنغ بالذعر وظل الهدوء والثقة على وجهه. “إذا هذا هو كل ما لديك ، فقد خيبت أملي حقًا ” قال تشو فنغ بلا مبالاة: “يبدو أنك حتى بعد أن تغيرت إلى شيء لا يمكن التعرف عليه ، ما زلت ضعيفًا “. ثم مد أصابعه فجأة. في تلك اللحظة ، بدأ سيطرته المباشرةً على سيف الحرب من العصر السحيق. في تلك اللحظة ، بدا سيف الحرب من العصر السحيق وكأنه أسد أستيقظ من سباته. الرماح الذهبية التي ملأت السماء وتهاجمه دون توقف مثل مجموعة من البراغيث تفرقت في لحظة. بعد ذلك ، بدأ سيف الحرب من العصر السحيق في اكتساح السماء والطيران نحو رئيس طائفة الرضع الروحية. عند رؤية سيف الحرب من العصر السحيق القادم نحوه ، بدأ رئيس الطائفة في زيادة قوة مهارته القتالية. في تلك اللحظة ، تدفقت المزيد والمزيد من القوة القتالية الذهبية من يده و قوته تزداد . ومع ذلك ، على الرغم من أن الرماح الذهبية التي ملأت السماء بأكملها استمرت في قصف سيف الحرب من العصر السحيق ، إلا أنها لم تكن قادرة على إيقاف سيف الحرب من العصر السحيق. لم يتمكنوا حتى من إبطائه. “يبدو أنني قد قللت من تقديرك.” ” أرفض تصديق أن مجرد مهارة سرية قادرة على إيذائي.” صرخ رئيس طائفة الرضع الروحية ـ ثم وضع يديه فوق بعضها البعض وبدأ في تشكيل الأختام اليدوية. بعد أن انتهى من تشكيل أختام يده ، انتشرت القوة القتالية من جسده مثل ثوران بركاني. حتى الفضاء المحيط بدأ يرتجف بعنف و السماء والأرض يرتجفان. شعر الحاضرين بوضوح بهذه القوة المخيفة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط