نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2662

تقييد السيف

تقييد السيف

الفصل 2662 – تقييد السيف
“لقد راهن النمر المقدس مع القدر السماوي العظيم.”
” بدأت المقامرة من محادثة بين القدر السماوي العظيم والنمر المقدس المعظم ، حيث قلل النمر المقدس من الناس من مختلف العوالم الدنيا.”

“ذكر أنه لم يفهم لماذا يرفض هؤلاء الأشخاص من العوالم الدنيا البقاء في العوالم الدنيا ، وبدلاً من ذلك يعتقدون أنهم موهوبون للغاية لوصولهم إلى مستوى الخالد الحقيقي ويصرون على الصعود لصنع اسم لـ أنفسهم في العوالم العليا “.
“لقد أعلن أن هؤلاء الناس من العوالم الدنيا سينتهي بهم المطاف بنفس القدر. أي أنهم سوف يتخلون عن عقولهم لليأس بعد أن يتم دهسهم من قبل عباقرة العوالم العليا . أعلن أنهم حمقى “.
“ومع ذلك ، لم يعتقد القدر السماوي المعظم أن هذا هو الحال وأشار إلى العديد من الأمثلة لأشخاص تحركوا دون عوائق في العوالم العليا والذين أتوا من العوالم الدنيا “.
“ومع ذلك ، كان النمر المقدس المعظم غير راغب في قبول هذا وذكر أن أولئك الأشخاص حالات نادرة للغاية. على الرغم من وجود مثل هؤلاء الأشخاص ، إلا أن هؤلاء الأشخاص قادرين فقط على التحرك دون عوائق عبر العوالم العليا. لم يكن أي منهم قادرًا على التحرك دون عوائق عبر المجالات النجمية. أعلن أن أولئك الذين جاءوا من العوالم الدنيا لا يزالون غير قادرين على الوصول إلى عباقرة العوالم العليا “.
” كان الاثنان جادّين للغاية في نقاشهما . في وقت لاحق ، غضب كلاهما من بعضهما البعض ، وتشاجر كل منهما مع الآخر. أصر الاثنان على توضيح الأمور “.
“أخيرًا ، أعلن القدر السماوي المعظم أن عبقريًا سيظهر في عالم المائة صقل في غضون ثلاثة آلاف عام. لقد أعلن أن هذا العبقري لن يكتسح فقط عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم بأكمله ، بل سيكتسح أيضًا كامل المجال النجمي. أعلن أنه إذا لم يصدقه النمر المقدس ، فيمكنهم المراهنة “.
“بطبيعة الحال ، لم يصدقه النمر المقدس. هكذا بدأت مقامرتهم “.
“فقط ، بما أن كلاهما كانا غاضبين للغاية ، انتهى بهما الأمر بالمراهنة بشيء كبيرة. الشخص الذي يخسر الرهان عليه أن يشل تدريبه “.
” جاء النمر المقدس المعظم إلى عالم المائة صقل وأنشأ هذا التشكيل الكبير منذ أكثر من ألفي عام. خلال ذلك الوقت ، لم يظهر الشخص الذي تنبأ به القدر السماوي ، وهكذا أعتقد أنه سيفوز بالتأكيد بالمقامرة ، وكان سعيدًا للغاية. ، كان يذهب من وقت لآخر ليقابل القدر السماوي العظيم ليهينه “.
“لم يتوقع أبدًا أن يظهر تشو فنغ في مثل هذا الوقت.”
“رأى النمر المقدس المعظم أن تشو فنغ كما تنبأ القدر السماوي المعظم ، وأصبح خائفًا من أن يخسر الرهان وهكذا … قرر قتل تشو فنغ. هذا هو السبب في أنه ذهب ليجد العملاق الأزرق الشرس ” قال القرد العجوز.
“ما مدى دقة هذه المعلومات؟” سأل تشو شوانيوان.
” حصلت عليها من خلال استجوابي وأنا أعاقبهم. لا ينبغي أن يكذب علي، لكن أنا لا أفهم. كان الاثنان في الأصل صديقين حميمين ، فلماذا يقرران جعل أحدهما الآخر يشل تدريبه بسبب مجرد جدل حول موضوع ما؟ ” قال القرد العجوز.
“هذا لأن القدر السماوي العظيم من العوالم الدنيا ” قال تشو شوانيوان ” النمر المقدس ينظر باحتقار إلى أولئك الذين ينتمون إلى العوالم الدنيا يعادل إهانة القدر السماوي المعظم.”
” لكن الاثنين كانا صديقين حميمين . حتى لو هناك سبب معقول ، فلا داعي للذهاب إلى هذا الحد ، أليس كذلك؟ ” القرد العجوز لا يزال غير قادر على فهم الأمر.
“القدر السماوي المعظم حصل على فرصة هائلة في الماضي ، وهكذا فإن نبوءاته ليست مسألة صغيرة. ربما هذا هو القدر. لولا مقامرة القدر السماوي العظيم مع النمر المقدس المعظم ، لما وصل النمر المقدس المعظم إلى عالم المائة صقل لإنشاء هذا التشكيل الكبير ، وكان فنغ’إير قد حصل على فرصة أقل لمواجهة ذلك الشيء “.
“علاوة على ذلك ، أعتقد أنه حتى لو خسر النمر المقدس المقامرة ، فإن القدر السماوي العظيم قد لا يجعله يشل تدريبه”.
“كانت هذه المقامرة فقط لجعل النمر المقدس المجيد يأتي إلى عالم المائة صقل ويبقى لمدة ثلاثة آلاف عام لحراسة تشكيله والسبب في ذلك هو أن القدر السماوي العظيم علم جيدًا أن النمر المقدس شعر بالاستياء الشديد تجاهه “.
“وهكذا ، لم يأت النمر المقدس المعظم إلى عالم المائة صقل ليحرس التشكيل لأكثر من ألفي عام حتى يتمكن من الفوز بالمقامرة. في الأساس ، أراد أن يجعل القدر السماوي العظيم يشل تدريبه “.
قال تشو شوانيوان: “بين الاثنين ، النمر المقدس هو الذي لا قلب له ، وليس القدر السماوي العظيم”.
“ما الذي يجعل النمر المقدس يكره القدر السماوي المعظم هكذا؟” سأل القرد العجوز.
ابتسم تشو شوانيوان . ومع ذلك لم يرد على سؤال القرد العجوز.
قال القرد العجوز: “يبدو أن هناك قصة بينهما غير معروفة للجمهور”. كشف فضوله.
ومع ذلك ، لم يقل تشو شوانيوان أي شيء.
لم يحاول القرد العجوز أن يستفسر أكثر. عرف تشو شوانيوان جيدًا ، وعلم أن تشو شوانيوان شخص لن يقول أبدًا ما لا يريده ، بغض النظر عن مدى فضوله .
لم يقتصر الأمر عليه فقط. لن يتمكن أحد من جعل تشو شوانيوان يتحدث.
“أنت من دفعهم عمدا إلى الجنون ، أليس كذلك؟” فجأة ، سأل تشو شوانيوان القرد العجوز.
“لا. لقد أصيبوا بالجنون لأنهم لم يتمكنوا من تحمل قوتي ، وتعرضوا لانهيار عقلي من العقاب “.
“بالحديث عن ذلك ، كل ذلك بفضل بقايا عشيرتك من أني تمكنت من الوصول إلى مستواي الحالي .”
عندما قال القرد العجوز تلك الكلمات ، قام بقبض قبضته بشكل لا إرادي. ظهر تعبير عن الفرح والفخر على وجهه .
رد فعله الحالي مفهوم. قبل دخول بقايا عشيرة تشو السماوية ، كان هؤلاء الأشخاص الثلاثة قادرين على القضاء عليه بسهولة.
ومع ذلك ، فقد أصبح الآن قادرًا على قمع الثلاثة بسهولة.
حدث هذا التحول في القوة في غضون ثلاثين عامًا فقط. مع هذا التغيير الكبير في القوة ، كيف لا يفرح؟
في تلك اللحظة ، مد تشو شوانيوان يده وأمسك سيف إله الشر الذي سقط على الأرض. بدأ يفحصه بعناية.
سار القرد العجوز أيضًا وبدأ يفحص سيف إله الشر جنبًا إلى جنب مع تشو شوانيوان . بدا فضوليًا للغاية بشأن السيف.
“هذا السيف غريب للغاية. هل تعرف من أين أتى؟ ” سأل القرد العجوز.
” هذا الشيء ليس تجسيدًا لروح السيف، بل هناك نوع من الكائنات الشيطانية مختوم بهذا السيف ” قال تشو شوانيوان.
“كيف يمكن للمرء أن يكون متأكدا؟” سأل القرد العجوز.
“هذا السيف بحد ذاته بالتأكيد ليس عنصرًا عاديًا. قوة الختم قوية للغاية ” قال تشو شوانيوان ” لم أرى أي شيء بهذه القوة من قبل.”
” حقا؟” قام القرد العجوز بفحص السيف بعناية، ومع ذلك بدا مرتبكًا. يبدو أنه حتى مع قوى القرد العجوز ، لم يكن قادرًا على الشعور بقوة ختم سيف إله الشر التي ذكرها تشو شوانيوان .
قال تشو شوانيوان : “ضع يدك فوق يدي وأشعر به مرة أخرى”.
فعل القرد العجوز ما قاله تشو شوانيوان ثم تغير تعبيره. ملأت عينيه دهشة لا تضاهى، قال ” قوة ختم ساحقة. في هذه الحالة ، ألا يعني ذلك أن الشيء المختوم داخل هذا السيف هو … ”
اهتز القرد العجوز. قوة ختم السيف قوية حقًا. بسبب مدى قوة الختم ، أدرك مدى رعب الوحش المختوم داخل السيف.
قال تشو شوانيوان : “لولا أن السيف قد قيد هذا الشيء ، فإنني لن أكون مبارزاً له”.
“ما هو هذا الشيء بالضبط؟” سأل القرد العجوز.
لقد تجاوزت قوة سيف إله الشر بالفعل خيال القرد العجوز ، وهكذا بدأ يشعر بعدم الارتياح.
“لقد أراد السيطرة على جسدي.”
قال تشو شوانيوان : “أما بالنسبة للاستيلاء على جسد فنغ’إير ، فقد فعل ذلك فقط لاستخدام جسد فنغ’إير لتهديدي ” قال تشو شوانيوان .
” السيطرة على جسدك؟ هل يمكن أن يكون الأمر أنه أراد الاستيلاء على قوتك؟ ” سأل القرد العجوز.
“لا. قوته الخاصة تفوق قوتي. فقط لأنه مختوم بالسيف لم يكن قادراًعلى إطلاق العنان لقواه الحقيقية “.
“أما عن نيته في السيطرة على جسدي ، فقد أراد فقط استخدام جسدي كوسيلة لإطلاق قواه الحقيقية”.
قال تشو شوانيوان: “بهذا ، يمكن أن يجد طريقة للتحرر من ختم السيف واستعادة حريته”.
قال القرد العجوز “لا يمكننا ترك شيء خطير مثل هذا مع تشو فنغ”.
قال تشو شوانيوان : “تركه معه سينقذ حياة فنغ’إير خلال اللحظات الحاسمة”.
“لكن …” شعر القرد العجوز أن هذا لا يصح.
“أنا أتفهم قلقك. لا بأس ، يمكنني تقييد قوته ” بينما يتحدث تشو شوانيوان ، أمسك سيف إله الشر بين كفيه.
ثم بدأ ضوء ذهبي خافت يسطع من كفيه. أخذت شكل شبكة ، وبدأت في الانتشار. غطت الشبكة الذهبية سيف إله الشر ثم دخلت فيه.
بعد ذلك ، ظهر المزيد من الضوء الذهبي على شكل شبكة ، ودخل سيف إله الشر.
“هذا!” عند رؤية هذا المشهد ، كشف القرد العجوز عن تعبير معقد.
ومع ذلك ، ظل تعبير تشو شوانيوان دون تغيير. ركز بالكامل على مهمته. مع استمراره في العمل ، استمر الضوء الذهبي في الظهور ، واتخذ شكل شبكة ، ثم غلف جسد سيف إله الشر ثم دخل فيه.
استمر هذا مرارًا وتكرارًا لمدة ساعة كاملة قبل أن يضع تشو شوانيوان أخيرًا السيف على الأرض.
فووو!
في تلك اللحظة ، بدأ سيف إله الشر الذي تم وضعه على الأرض يرتجف بعنف.
بدا الأمر كما لو أن شيطاناً عظيماً على وشك الخروج من السيف.

“ذكر أنه لم يفهم لماذا يرفض هؤلاء الأشخاص من العوالم الدنيا البقاء في العوالم الدنيا ، وبدلاً من ذلك يعتقدون أنهم موهوبون للغاية لوصولهم إلى مستوى الخالد الحقيقي ويصرون على الصعود لصنع اسم لـ أنفسهم في العوالم العليا “. “لقد أعلن أن هؤلاء الناس من العوالم الدنيا سينتهي بهم المطاف بنفس القدر. أي أنهم سوف يتخلون عن عقولهم لليأس بعد أن يتم دهسهم من قبل عباقرة العوالم العليا . أعلن أنهم حمقى “. “ومع ذلك ، لم يعتقد القدر السماوي المعظم أن هذا هو الحال وأشار إلى العديد من الأمثلة لأشخاص تحركوا دون عوائق في العوالم العليا والذين أتوا من العوالم الدنيا “. “ومع ذلك ، كان النمر المقدس المعظم غير راغب في قبول هذا وذكر أن أولئك الأشخاص حالات نادرة للغاية. على الرغم من وجود مثل هؤلاء الأشخاص ، إلا أن هؤلاء الأشخاص قادرين فقط على التحرك دون عوائق عبر العوالم العليا. لم يكن أي منهم قادرًا على التحرك دون عوائق عبر المجالات النجمية. أعلن أن أولئك الذين جاءوا من العوالم الدنيا لا يزالون غير قادرين على الوصول إلى عباقرة العوالم العليا “. ” كان الاثنان جادّين للغاية في نقاشهما . في وقت لاحق ، غضب كلاهما من بعضهما البعض ، وتشاجر كل منهما مع الآخر. أصر الاثنان على توضيح الأمور “. “أخيرًا ، أعلن القدر السماوي المعظم أن عبقريًا سيظهر في عالم المائة صقل في غضون ثلاثة آلاف عام. لقد أعلن أن هذا العبقري لن يكتسح فقط عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم بأكمله ، بل سيكتسح أيضًا كامل المجال النجمي. أعلن أنه إذا لم يصدقه النمر المقدس ، فيمكنهم المراهنة “. “بطبيعة الحال ، لم يصدقه النمر المقدس. هكذا بدأت مقامرتهم “. “فقط ، بما أن كلاهما كانا غاضبين للغاية ، انتهى بهما الأمر بالمراهنة بشيء كبيرة. الشخص الذي يخسر الرهان عليه أن يشل تدريبه “. ” جاء النمر المقدس المعظم إلى عالم المائة صقل وأنشأ هذا التشكيل الكبير منذ أكثر من ألفي عام. خلال ذلك الوقت ، لم يظهر الشخص الذي تنبأ به القدر السماوي ، وهكذا أعتقد أنه سيفوز بالتأكيد بالمقامرة ، وكان سعيدًا للغاية. ، كان يذهب من وقت لآخر ليقابل القدر السماوي العظيم ليهينه “. “لم يتوقع أبدًا أن يظهر تشو فنغ في مثل هذا الوقت.” “رأى النمر المقدس المعظم أن تشو فنغ كما تنبأ القدر السماوي المعظم ، وأصبح خائفًا من أن يخسر الرهان وهكذا … قرر قتل تشو فنغ. هذا هو السبب في أنه ذهب ليجد العملاق الأزرق الشرس ” قال القرد العجوز. “ما مدى دقة هذه المعلومات؟” سأل تشو شوانيوان. ” حصلت عليها من خلال استجوابي وأنا أعاقبهم. لا ينبغي أن يكذب علي، لكن أنا لا أفهم. كان الاثنان في الأصل صديقين حميمين ، فلماذا يقرران جعل أحدهما الآخر يشل تدريبه بسبب مجرد جدل حول موضوع ما؟ ” قال القرد العجوز. “هذا لأن القدر السماوي العظيم من العوالم الدنيا ” قال تشو شوانيوان ” النمر المقدس ينظر باحتقار إلى أولئك الذين ينتمون إلى العوالم الدنيا يعادل إهانة القدر السماوي المعظم.” ” لكن الاثنين كانا صديقين حميمين . حتى لو هناك سبب معقول ، فلا داعي للذهاب إلى هذا الحد ، أليس كذلك؟ ” القرد العجوز لا يزال غير قادر على فهم الأمر. “القدر السماوي المعظم حصل على فرصة هائلة في الماضي ، وهكذا فإن نبوءاته ليست مسألة صغيرة. ربما هذا هو القدر. لولا مقامرة القدر السماوي العظيم مع النمر المقدس المعظم ، لما وصل النمر المقدس المعظم إلى عالم المائة صقل لإنشاء هذا التشكيل الكبير ، وكان فنغ’إير قد حصل على فرصة أقل لمواجهة ذلك الشيء “. “علاوة على ذلك ، أعتقد أنه حتى لو خسر النمر المقدس المقامرة ، فإن القدر السماوي العظيم قد لا يجعله يشل تدريبه”. “كانت هذه المقامرة فقط لجعل النمر المقدس المجيد يأتي إلى عالم المائة صقل ويبقى لمدة ثلاثة آلاف عام لحراسة تشكيله والسبب في ذلك هو أن القدر السماوي العظيم علم جيدًا أن النمر المقدس شعر بالاستياء الشديد تجاهه “. “وهكذا ، لم يأت النمر المقدس المعظم إلى عالم المائة صقل ليحرس التشكيل لأكثر من ألفي عام حتى يتمكن من الفوز بالمقامرة. في الأساس ، أراد أن يجعل القدر السماوي العظيم يشل تدريبه “. قال تشو شوانيوان: “بين الاثنين ، النمر المقدس هو الذي لا قلب له ، وليس القدر السماوي العظيم”. “ما الذي يجعل النمر المقدس يكره القدر السماوي المعظم هكذا؟” سأل القرد العجوز. ابتسم تشو شوانيوان . ومع ذلك لم يرد على سؤال القرد العجوز. قال القرد العجوز: “يبدو أن هناك قصة بينهما غير معروفة للجمهور”. كشف فضوله. ومع ذلك ، لم يقل تشو شوانيوان أي شيء. لم يحاول القرد العجوز أن يستفسر أكثر. عرف تشو شوانيوان جيدًا ، وعلم أن تشو شوانيوان شخص لن يقول أبدًا ما لا يريده ، بغض النظر عن مدى فضوله . لم يقتصر الأمر عليه فقط. لن يتمكن أحد من جعل تشو شوانيوان يتحدث. “أنت من دفعهم عمدا إلى الجنون ، أليس كذلك؟” فجأة ، سأل تشو شوانيوان القرد العجوز. “لا. لقد أصيبوا بالجنون لأنهم لم يتمكنوا من تحمل قوتي ، وتعرضوا لانهيار عقلي من العقاب “. “بالحديث عن ذلك ، كل ذلك بفضل بقايا عشيرتك من أني تمكنت من الوصول إلى مستواي الحالي .” عندما قال القرد العجوز تلك الكلمات ، قام بقبض قبضته بشكل لا إرادي. ظهر تعبير عن الفرح والفخر على وجهه . رد فعله الحالي مفهوم. قبل دخول بقايا عشيرة تشو السماوية ، كان هؤلاء الأشخاص الثلاثة قادرين على القضاء عليه بسهولة. ومع ذلك ، فقد أصبح الآن قادرًا على قمع الثلاثة بسهولة. حدث هذا التحول في القوة في غضون ثلاثين عامًا فقط. مع هذا التغيير الكبير في القوة ، كيف لا يفرح؟ في تلك اللحظة ، مد تشو شوانيوان يده وأمسك سيف إله الشر الذي سقط على الأرض. بدأ يفحصه بعناية. سار القرد العجوز أيضًا وبدأ يفحص سيف إله الشر جنبًا إلى جنب مع تشو شوانيوان . بدا فضوليًا للغاية بشأن السيف. “هذا السيف غريب للغاية. هل تعرف من أين أتى؟ ” سأل القرد العجوز. ” هذا الشيء ليس تجسيدًا لروح السيف، بل هناك نوع من الكائنات الشيطانية مختوم بهذا السيف ” قال تشو شوانيوان. “كيف يمكن للمرء أن يكون متأكدا؟” سأل القرد العجوز. “هذا السيف بحد ذاته بالتأكيد ليس عنصرًا عاديًا. قوة الختم قوية للغاية ” قال تشو شوانيوان ” لم أرى أي شيء بهذه القوة من قبل.” ” حقا؟” قام القرد العجوز بفحص السيف بعناية، ومع ذلك بدا مرتبكًا. يبدو أنه حتى مع قوى القرد العجوز ، لم يكن قادرًا على الشعور بقوة ختم سيف إله الشر التي ذكرها تشو شوانيوان . قال تشو شوانيوان : “ضع يدك فوق يدي وأشعر به مرة أخرى”. فعل القرد العجوز ما قاله تشو شوانيوان ثم تغير تعبيره. ملأت عينيه دهشة لا تضاهى، قال ” قوة ختم ساحقة. في هذه الحالة ، ألا يعني ذلك أن الشيء المختوم داخل هذا السيف هو … ” اهتز القرد العجوز. قوة ختم السيف قوية حقًا. بسبب مدى قوة الختم ، أدرك مدى رعب الوحش المختوم داخل السيف. قال تشو شوانيوان : “لولا أن السيف قد قيد هذا الشيء ، فإنني لن أكون مبارزاً له”. “ما هو هذا الشيء بالضبط؟” سأل القرد العجوز. لقد تجاوزت قوة سيف إله الشر بالفعل خيال القرد العجوز ، وهكذا بدأ يشعر بعدم الارتياح. “لقد أراد السيطرة على جسدي.” قال تشو شوانيوان : “أما بالنسبة للاستيلاء على جسد فنغ’إير ، فقد فعل ذلك فقط لاستخدام جسد فنغ’إير لتهديدي ” قال تشو شوانيوان . ” السيطرة على جسدك؟ هل يمكن أن يكون الأمر أنه أراد الاستيلاء على قوتك؟ ” سأل القرد العجوز. “لا. قوته الخاصة تفوق قوتي. فقط لأنه مختوم بالسيف لم يكن قادراًعلى إطلاق العنان لقواه الحقيقية “. “أما عن نيته في السيطرة على جسدي ، فقد أراد فقط استخدام جسدي كوسيلة لإطلاق قواه الحقيقية”. قال تشو شوانيوان: “بهذا ، يمكن أن يجد طريقة للتحرر من ختم السيف واستعادة حريته”. قال القرد العجوز “لا يمكننا ترك شيء خطير مثل هذا مع تشو فنغ”. قال تشو شوانيوان : “تركه معه سينقذ حياة فنغ’إير خلال اللحظات الحاسمة”. “لكن …” شعر القرد العجوز أن هذا لا يصح. “أنا أتفهم قلقك. لا بأس ، يمكنني تقييد قوته ” بينما يتحدث تشو شوانيوان ، أمسك سيف إله الشر بين كفيه. ثم بدأ ضوء ذهبي خافت يسطع من كفيه. أخذت شكل شبكة ، وبدأت في الانتشار. غطت الشبكة الذهبية سيف إله الشر ثم دخلت فيه. بعد ذلك ، ظهر المزيد من الضوء الذهبي على شكل شبكة ، ودخل سيف إله الشر. “هذا!” عند رؤية هذا المشهد ، كشف القرد العجوز عن تعبير معقد. ومع ذلك ، ظل تعبير تشو شوانيوان دون تغيير. ركز بالكامل على مهمته. مع استمراره في العمل ، استمر الضوء الذهبي في الظهور ، واتخذ شكل شبكة ، ثم غلف جسد سيف إله الشر ثم دخل فيه. استمر هذا مرارًا وتكرارًا لمدة ساعة كاملة قبل أن يضع تشو شوانيوان أخيرًا السيف على الأرض. فووو! في تلك اللحظة ، بدأ سيف إله الشر الذي تم وضعه على الأرض يرتجف بعنف. بدا الأمر كما لو أن شيطاناً عظيماً على وشك الخروج من السيف.

الفصل 2662 – تقييد السيف “لقد راهن النمر المقدس مع القدر السماوي العظيم.” ” بدأت المقامرة من محادثة بين القدر السماوي العظيم والنمر المقدس المعظم ، حيث قلل النمر المقدس من الناس من مختلف العوالم الدنيا.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط