نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2681

عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم

عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم

الفصل 2681 : عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم
كانت سرعة تشو فنغ عندما غادر عالية جدًا. وبالتالي، لم يكن لديه أي فكرة عن المذبحة التي حدثت بعد مغادرته.
ومع ذلك، على الرغم من أنه قد غادر، إلا أنه لم يذهب بعيدًا حقًا. لقد أراد فقط أن ينأى بنفسه عن تلك المجموعة من الناس وأن يجد مكانًا هادئًا.
في هذه اللحظة، هبط تشو فنغ بجانب بحيرة.
“سـ -سيدي، ما الذي تريد أن يساعدك هذا الشخص المتواضع فيه؟ مـ -ما الذي يمكنني أن أساعدك به، بالنظر إلى مدى ضعفي؟”
كان سونغ شي لا يزال يتلعثم. حتى جسده ظل يرتجف دون توقف. يمكن أن نرى أنه كان خائفًا حقًا من تشو فنغ.
“لا تخف. لن اؤذيك.” قال تشو فنغ بابتسامة.
“ماذا تريد؟” شعر سونغ شي براحة أكبر عند سماعه ما قاله تشو فنغ.
“أين هذا؟” سأل تشو فنغ.
قال سونغ شي وهو ينظر إلى البحيرة أمامهم: “هذه بحيرة المياه العذبة”.
ابتسم تشو فنغ: “خطأي. سؤالي لم يكن واضحاً. قصدت أن أسأل: ما اسم هذا العالم؟”
قال سونغ شي: “هذا العالم… هو بطبيعة الحال عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم”.
”عالم تشيليوكوزم العلوي؟ لقد قلت أن هذا هو عالم تشيليوكوزم العلوي؟” صُدم تشو فنغ عند سماعه هذه الكلمات.
“هذا المكان هو بطبيعة الحال عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. سيدي، أيمكن… أنك لست من عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم؟” اندهش سونغ شي أيضًا للغاية.
فوجئ تشو فنغ بحقيقة أنه تمكن بالفعل من دخول عالم تشيليوكوزم العلوي من بين جميع الأماكن.
أما بالنسبة إلى سونغ شي، فقد فوجئ بوجود شخص ما لا يعرف أن هذا المكان هو عالم تشيليوكوزم العلوي.
“أنا لست من هنا بالفعل. هل سمعت عن العالم العادي المائة صقل؟” سأل تشو فنغ.
“العالم العادي المائة صقل؟ لقد سمعت عنه من قبل. إنه واحد من العديد من العوالم العادية الواقعة تحت إدارة عالم تشيليوكوزم العلوي. ”
“سيدي… ليس من الممكن أن تكون قد أتيت من عالم المائة صقل، أليس كذلك؟” التفكير في هذا، فتح سونغ شي فمه على مصراعيه من الصدمة.
في نظر الناس في عالم تشيليوكوزم العلوي، الناس من العوالم العادية ضعفاء. إنها كائنات شبيهة بالقمامة.
حتى شخص مثل سونغ شي، وهو شخص يقف في أسفل التسلسل الهرمي لعالم تشيليوكوزم العلوي العظيم، نظر باستخفاف إلى الناس من العوالم العادية.
كان هذا نوعًا من التمييز الإقليمي. بدا الأمر أقرب إلى نظرة الغالبية العظمى من الناس إلى المتسولين، وشعروا أنهم متفوقون عليهم لأنهم كانوا أفضل حالًا.
هذه طبيعة بشرية.
ومع ذلك، إذا أتى تشو فنغ حقًا من العالم العادي المائة صقل، فإنه سيكون أكثر من كافٍ لإسقاط التفاهم الذي كان لدى سونغ شي تجاه العوالم العادية.
بعد كل شيء، قوة تشو فنغ أفضل بكثير من قوة سونغ شي.
“هذا صحيح.” أومأ تشو فنغ.
“السماء! هناك بالفعل خبراء أقوياء مثلك في العوالم العادية؟” شهق سونغ شي بإعجاب.
ومع ذلك، سرعان ما تغير تعبير سونغ شي بشكل كبير.
تذكر فجأة أن شخصًا ما قد ذكر له ذات مرة أن الناس من العوالم العليا لم يُسمح لهم بدخول العوالم العادية، في حين أن الأشخاص من العوالم العادية سيحتاجون إلى مؤهل معين لدخول العوالم العليا.
بالنسبة لهذا المؤهل، كان يجب أن يتمتعوا بمستوى تدريب خالد حقيقي.
“سيدي، هل يمكن أنك خبير على مستوى الخالد الحقيقي؟” عند تذكر ذلك، بدأت عيون سونغ شي في التألق.
على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي في عالم تشيليوكوزم العلوي، فقد بقي أن أشخاصًا مثل سونغ شي لم يتحدثوا أبدًا مع خبير خالد حقيقي من قبل.
بعبارة أخرى، بغض النظر عن مدى ضعف الخبير الخالد الحقيقي، فإنهم بالتأكيد لن يضعوا أمثال سونغ شي في عيونهم.
وهكذا، بالنسبة لأشخاص مثله، الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي وجودات أعلى منه. لقد كانوا كائنات إلهية لا يستطيع حتى لمسها.
“لقد أصبحت للتو خالد حقيقي.” قال تشو فنغ بابتسامة على وجهه: “ما زلتُ فقط خالد حقيقي من الرتبة الأولى.”
“لا يزال هذا رائعًا للغاية. انطلاقاً من مظهرك، أنت أصغر مني بكثير.” صار سونغ شي متحمسًا للغاية. بعد التحقق من أن تشو فنغ خالداً حقيقيًا، أصبح سونغ شي بدلاً من ذلك أقل خوفًا منه.
والسبب في ذلك هو أنه لم يسبق له أن واجه مثل هذا الخالد الحقيقي الودود مثل تشو فنغ من قبل. جعله هذا اللاوعي يعتقد أن تشو فنغ لم يكن بالتأكيد شخصًا سيئًا.
“سونغ شي، هل تعرف أين يقع الطريق المؤدي إلى السماء من عالم المائة صقل إلى عالم تشيليوكوزم العلوي؟” سأل تشو فنغ.
“أنا أفعل. أعلم ذلك.” أومأ سونغ شي برأسه مرارًا وتكرارًا.
“هل أنت قادر على إحضاري إلى هناك؟” سأل تشو فنغ: “يمكنني تعويضك عن ذلك”.
منذ أن وصل تشو فنغ إلى عالم تشيليوكوزم العلوي، فإن أكثر ما يريد فعله هو العثور على وانغ تشيانغ والآخرين.
وبالتالي، يجب عليه المضي قدمًا بسرعة. يجب أن يجد وانغ تشيانغ والآخرين في أسرع وقت ممكن.
ومع ذلك، لم يكن لدى تشو فنغ أي فكرة أنه بعد أن تم امتصاصه في دوامة الضوء، عانى وانغ تشيانغ والآخرون أيضًا من نفس المصير.
لم ينجح أحد منهم في الوصول إلى عالم تشيليوكوزم العلوي من خلال الوسائل العادية. ولم يُعرف مكان وجود وانغ تشيانغ، وتشاو هونغ، ويينغ مينغ تشاو، وزي شوانيي.
“بالطبع. ومع ذلك، لا يتعين عليك تعويضي على الإطلاق.” شعر سونغ شي بالفخر الشديد عند قول هذه الكلمات.
لقد شعر أنه شرف حقًا لشخص مثله أن يكون مفيدًا لخبير خالد حقيقي.
بعد ذلك، جعل تشو فنغ سونغ شي يقود الطريق له، وبدأ في المضي قدمًا مباشرة نحو مخرج الطريق إلى السماء من عالم المائة صقل إلى عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم.
لم تكن رحلة قريبة على الإطلاق. لحسن الحظ، كان هناك تشكيل انتقال عن بعد قادر على نقلهم مباشرة إلى هناك في المنطقة المجاورة.
علاوة على ذلك، تشكيل النقل الآني لعالم تشيليوكوزم العلوي العظيم أقوى بكثير من تشكيلات النقل الآني لعالم المائة صقل.
وبالتالي، كانت السرعة التي تم بها نقل تشو فنغ عن بعد عالية للغاية. أدى هذا إلى انخفاض كبير في مقدار الوقت الذي يحتاجه تشو فنغ و سونغ شي للوصول إلى وجهتهم.
في طريقهم إلى هناك، تحدث تشو فنغ مع سونغ شي طوال الوقت. من خلال محادثتهم، اكتسب تشو فنغ فهمًا تقريبيًا للحالة العامة في عالم تشيليوكوزم العلوي.
كما هو متوقع، عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم عالمًا شاسعًا للغاية. حجمه أكبر بألف مرة من حجم العالم العادي المائة صقل.
لولا حقيقة أن تشكيلات النقل الآني منتشرة في جميع أنحاء عالم تشيليوكوزم العلوي، فسيكون من الصعب جدًا حتى على خبراء عالم تشيليوكوزم العلوي السفر حوله.
شيء واحد جدير بالذكر هو أن نصف عالم تشيليوكوزم العلوي كان تحت سيطرة عشيرة تشو السماوية.
بالنسبة لشعب عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم، يمكن القول أن أراضي عشيرة تشو السماوية هي مناطق محظورة. عملياً لم يجرؤ أحد على أن تطأها أقدامهم.
بعبارة أخرى، بصرف النظر عن الأشخاص من عشيرة تشو السماوية، فالأشخاص الآخرون من عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم قادرين فقط على التحرك في نصف العالم.
وقد عمل هذا أيضًا على إظهار مدى قمع عشيرة تشو السماوية، وكذلك مدى ارتفاع المكانة التي يحتفظون بها.
من الأشياء التي أخبره بها سونغ شي، استطاع تشو فنغ الشعور بأن تقديس سونغ شي لعشيرة تشو السماوية كان أقرب إلى تقديس البشر تجاه الآلهة. نوعًا من التبجيل من أعماق قلب الفرد. بالتأكيد لم يكن يتظاهر.
“يبدو أن عشيرتك قد أدارت هذه الأرض جيدًا. عملياً لا أحد يجرؤ على عصيانهم.” قالت الملكة بابتسامة مشرقة على وجهها.
صحح تشو فنغ إيجي: “هذه ليست عشيرتي”. وأضاف بعد ذلك مباشرة: “ومع ذلك، يجب أن أعترف أن وسائل وأساليب عشيرة تشو السماوية رائعة جدًا.”
قالت الملكة: “لكن امتلاكهم لهذا النوع من الوسائل ليس جيدًا بالنسبة لك”.
“حتى لو كانوا يمتلكون هذا القدر من القوة ووسائل السيطرة، فسوف أجعل في يوم من الأيام، رئيس عشيرتهم يقف أمام أبي وأنا ويعتذر لنا.”
“ليس فقط رئيس عشيرتهم. سأجعل، كل أولئك الذين قاموا بركلنا الأب والابن عندما كنا في ذلك الوقت، يعتذرون لنا في وقت واحد.” بدا تشو فنغ جادًا للغاية عندما قال هذه الكلمات.
على الرغم من أن تشو فنغ كان مجرد طفل رضيع عندما حدث كل ذلك، ولم يتذكر أي شيء على الإطلاق، إلا أنه كان قادرًا على تصور الوضع في ذلك الوقت من الرواية التي قدمها والده. علاوة على ذلك، كان قادرًا على الشعور بالإذلال الذي تعرض له هو ووالده حينها.
يجب عليه إزالة هذا الإذلال.
“هاهاها، إذا سمع الناس من عالم تشيليوكوزم العلوي ما قلته، فسيعتقدون بالتأكيد أنك مجنون.”
قالت الملكة بابتسامة: “مع ذلك، على وجه التحديد ثقتك هذه، إن هذه الملكة مغرمة بها”.
“سونغ شي، بصرف النظر عن عشيرة تشو السماوية، ما هي القوى الكبرى الأخرى الموجودة في عالم تشيليوكوزم العلوي ؟” تحول تشو فنغ ليسأل سونغ شي.
“هناك الكثير من القوى في عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. ومع ذلك، إذا تجاهلنا عشيرة تشو السماوية، فهناك أربع قوى فقط يمكن القول أنها قوية حقًا.” قال سونغ شي.
“ما هم الأربعة؟” سأل تشو فنغ.
“أراضي النجم المنحدر المقدسة.”
“وادي الفردوس”.
“قصر الداو الإمبراطوري.”
“وقاعة طائفة الشبح.”

الفصل 2681 : عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم كانت سرعة تشو فنغ عندما غادر عالية جدًا. وبالتالي، لم يكن لديه أي فكرة عن المذبحة التي حدثت بعد مغادرته. ومع ذلك، على الرغم من أنه قد غادر، إلا أنه لم يذهب بعيدًا حقًا. لقد أراد فقط أن ينأى بنفسه عن تلك المجموعة من الناس وأن يجد مكانًا هادئًا. في هذه اللحظة، هبط تشو فنغ بجانب بحيرة. “سـ -سيدي، ما الذي تريد أن يساعدك هذا الشخص المتواضع فيه؟ مـ -ما الذي يمكنني أن أساعدك به، بالنظر إلى مدى ضعفي؟” كان سونغ شي لا يزال يتلعثم. حتى جسده ظل يرتجف دون توقف. يمكن أن نرى أنه كان خائفًا حقًا من تشو فنغ. “لا تخف. لن اؤذيك.” قال تشو فنغ بابتسامة. “ماذا تريد؟” شعر سونغ شي براحة أكبر عند سماعه ما قاله تشو فنغ. “أين هذا؟” سأل تشو فنغ. قال سونغ شي وهو ينظر إلى البحيرة أمامهم: “هذه بحيرة المياه العذبة”. ابتسم تشو فنغ: “خطأي. سؤالي لم يكن واضحاً. قصدت أن أسأل: ما اسم هذا العالم؟” قال سونغ شي: “هذا العالم… هو بطبيعة الحال عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم”. ”عالم تشيليوكوزم العلوي؟ لقد قلت أن هذا هو عالم تشيليوكوزم العلوي؟” صُدم تشو فنغ عند سماعه هذه الكلمات. “هذا المكان هو بطبيعة الحال عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. سيدي، أيمكن… أنك لست من عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم؟” اندهش سونغ شي أيضًا للغاية. فوجئ تشو فنغ بحقيقة أنه تمكن بالفعل من دخول عالم تشيليوكوزم العلوي من بين جميع الأماكن. أما بالنسبة إلى سونغ شي، فقد فوجئ بوجود شخص ما لا يعرف أن هذا المكان هو عالم تشيليوكوزم العلوي. “أنا لست من هنا بالفعل. هل سمعت عن العالم العادي المائة صقل؟” سأل تشو فنغ. “العالم العادي المائة صقل؟ لقد سمعت عنه من قبل. إنه واحد من العديد من العوالم العادية الواقعة تحت إدارة عالم تشيليوكوزم العلوي. ” “سيدي… ليس من الممكن أن تكون قد أتيت من عالم المائة صقل، أليس كذلك؟” التفكير في هذا، فتح سونغ شي فمه على مصراعيه من الصدمة. في نظر الناس في عالم تشيليوكوزم العلوي، الناس من العوالم العادية ضعفاء. إنها كائنات شبيهة بالقمامة. حتى شخص مثل سونغ شي، وهو شخص يقف في أسفل التسلسل الهرمي لعالم تشيليوكوزم العلوي العظيم، نظر باستخفاف إلى الناس من العوالم العادية. كان هذا نوعًا من التمييز الإقليمي. بدا الأمر أقرب إلى نظرة الغالبية العظمى من الناس إلى المتسولين، وشعروا أنهم متفوقون عليهم لأنهم كانوا أفضل حالًا. هذه طبيعة بشرية. ومع ذلك، إذا أتى تشو فنغ حقًا من العالم العادي المائة صقل، فإنه سيكون أكثر من كافٍ لإسقاط التفاهم الذي كان لدى سونغ شي تجاه العوالم العادية. بعد كل شيء، قوة تشو فنغ أفضل بكثير من قوة سونغ شي. “هذا صحيح.” أومأ تشو فنغ. “السماء! هناك بالفعل خبراء أقوياء مثلك في العوالم العادية؟” شهق سونغ شي بإعجاب. ومع ذلك، سرعان ما تغير تعبير سونغ شي بشكل كبير. تذكر فجأة أن شخصًا ما قد ذكر له ذات مرة أن الناس من العوالم العليا لم يُسمح لهم بدخول العوالم العادية، في حين أن الأشخاص من العوالم العادية سيحتاجون إلى مؤهل معين لدخول العوالم العليا. بالنسبة لهذا المؤهل، كان يجب أن يتمتعوا بمستوى تدريب خالد حقيقي. “سيدي، هل يمكن أنك خبير على مستوى الخالد الحقيقي؟” عند تذكر ذلك، بدأت عيون سونغ شي في التألق. على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي في عالم تشيليوكوزم العلوي، فقد بقي أن أشخاصًا مثل سونغ شي لم يتحدثوا أبدًا مع خبير خالد حقيقي من قبل. بعبارة أخرى، بغض النظر عن مدى ضعف الخبير الخالد الحقيقي، فإنهم بالتأكيد لن يضعوا أمثال سونغ شي في عيونهم. وهكذا، بالنسبة لأشخاص مثله، الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي وجودات أعلى منه. لقد كانوا كائنات إلهية لا يستطيع حتى لمسها. “لقد أصبحت للتو خالد حقيقي.” قال تشو فنغ بابتسامة على وجهه: “ما زلتُ فقط خالد حقيقي من الرتبة الأولى.” “لا يزال هذا رائعًا للغاية. انطلاقاً من مظهرك، أنت أصغر مني بكثير.” صار سونغ شي متحمسًا للغاية. بعد التحقق من أن تشو فنغ خالداً حقيقيًا، أصبح سونغ شي بدلاً من ذلك أقل خوفًا منه. والسبب في ذلك هو أنه لم يسبق له أن واجه مثل هذا الخالد الحقيقي الودود مثل تشو فنغ من قبل. جعله هذا اللاوعي يعتقد أن تشو فنغ لم يكن بالتأكيد شخصًا سيئًا. “سونغ شي، هل تعرف أين يقع الطريق المؤدي إلى السماء من عالم المائة صقل إلى عالم تشيليوكوزم العلوي؟” سأل تشو فنغ. “أنا أفعل. أعلم ذلك.” أومأ سونغ شي برأسه مرارًا وتكرارًا. “هل أنت قادر على إحضاري إلى هناك؟” سأل تشو فنغ: “يمكنني تعويضك عن ذلك”. منذ أن وصل تشو فنغ إلى عالم تشيليوكوزم العلوي، فإن أكثر ما يريد فعله هو العثور على وانغ تشيانغ والآخرين. وبالتالي، يجب عليه المضي قدمًا بسرعة. يجب أن يجد وانغ تشيانغ والآخرين في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، لم يكن لدى تشو فنغ أي فكرة أنه بعد أن تم امتصاصه في دوامة الضوء، عانى وانغ تشيانغ والآخرون أيضًا من نفس المصير. لم ينجح أحد منهم في الوصول إلى عالم تشيليوكوزم العلوي من خلال الوسائل العادية. ولم يُعرف مكان وجود وانغ تشيانغ، وتشاو هونغ، ويينغ مينغ تشاو، وزي شوانيي. “بالطبع. ومع ذلك، لا يتعين عليك تعويضي على الإطلاق.” شعر سونغ شي بالفخر الشديد عند قول هذه الكلمات. لقد شعر أنه شرف حقًا لشخص مثله أن يكون مفيدًا لخبير خالد حقيقي. بعد ذلك، جعل تشو فنغ سونغ شي يقود الطريق له، وبدأ في المضي قدمًا مباشرة نحو مخرج الطريق إلى السماء من عالم المائة صقل إلى عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. لم تكن رحلة قريبة على الإطلاق. لحسن الحظ، كان هناك تشكيل انتقال عن بعد قادر على نقلهم مباشرة إلى هناك في المنطقة المجاورة. علاوة على ذلك، تشكيل النقل الآني لعالم تشيليوكوزم العلوي العظيم أقوى بكثير من تشكيلات النقل الآني لعالم المائة صقل. وبالتالي، كانت السرعة التي تم بها نقل تشو فنغ عن بعد عالية للغاية. أدى هذا إلى انخفاض كبير في مقدار الوقت الذي يحتاجه تشو فنغ و سونغ شي للوصول إلى وجهتهم. في طريقهم إلى هناك، تحدث تشو فنغ مع سونغ شي طوال الوقت. من خلال محادثتهم، اكتسب تشو فنغ فهمًا تقريبيًا للحالة العامة في عالم تشيليوكوزم العلوي. كما هو متوقع، عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم عالمًا شاسعًا للغاية. حجمه أكبر بألف مرة من حجم العالم العادي المائة صقل. لولا حقيقة أن تشكيلات النقل الآني منتشرة في جميع أنحاء عالم تشيليوكوزم العلوي، فسيكون من الصعب جدًا حتى على خبراء عالم تشيليوكوزم العلوي السفر حوله. شيء واحد جدير بالذكر هو أن نصف عالم تشيليوكوزم العلوي كان تحت سيطرة عشيرة تشو السماوية. بالنسبة لشعب عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم، يمكن القول أن أراضي عشيرة تشو السماوية هي مناطق محظورة. عملياً لم يجرؤ أحد على أن تطأها أقدامهم. بعبارة أخرى، بصرف النظر عن الأشخاص من عشيرة تشو السماوية، فالأشخاص الآخرون من عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم قادرين فقط على التحرك في نصف العالم. وقد عمل هذا أيضًا على إظهار مدى قمع عشيرة تشو السماوية، وكذلك مدى ارتفاع المكانة التي يحتفظون بها. من الأشياء التي أخبره بها سونغ شي، استطاع تشو فنغ الشعور بأن تقديس سونغ شي لعشيرة تشو السماوية كان أقرب إلى تقديس البشر تجاه الآلهة. نوعًا من التبجيل من أعماق قلب الفرد. بالتأكيد لم يكن يتظاهر. “يبدو أن عشيرتك قد أدارت هذه الأرض جيدًا. عملياً لا أحد يجرؤ على عصيانهم.” قالت الملكة بابتسامة مشرقة على وجهها. صحح تشو فنغ إيجي: “هذه ليست عشيرتي”. وأضاف بعد ذلك مباشرة: “ومع ذلك، يجب أن أعترف أن وسائل وأساليب عشيرة تشو السماوية رائعة جدًا.” قالت الملكة: “لكن امتلاكهم لهذا النوع من الوسائل ليس جيدًا بالنسبة لك”. “حتى لو كانوا يمتلكون هذا القدر من القوة ووسائل السيطرة، فسوف أجعل في يوم من الأيام، رئيس عشيرتهم يقف أمام أبي وأنا ويعتذر لنا.” “ليس فقط رئيس عشيرتهم. سأجعل، كل أولئك الذين قاموا بركلنا الأب والابن عندما كنا في ذلك الوقت، يعتذرون لنا في وقت واحد.” بدا تشو فنغ جادًا للغاية عندما قال هذه الكلمات. على الرغم من أن تشو فنغ كان مجرد طفل رضيع عندما حدث كل ذلك، ولم يتذكر أي شيء على الإطلاق، إلا أنه كان قادرًا على تصور الوضع في ذلك الوقت من الرواية التي قدمها والده. علاوة على ذلك، كان قادرًا على الشعور بالإذلال الذي تعرض له هو ووالده حينها. يجب عليه إزالة هذا الإذلال. “هاهاها، إذا سمع الناس من عالم تشيليوكوزم العلوي ما قلته، فسيعتقدون بالتأكيد أنك مجنون.” قالت الملكة بابتسامة: “مع ذلك، على وجه التحديد ثقتك هذه، إن هذه الملكة مغرمة بها”. “سونغ شي، بصرف النظر عن عشيرة تشو السماوية، ما هي القوى الكبرى الأخرى الموجودة في عالم تشيليوكوزم العلوي ؟” تحول تشو فنغ ليسأل سونغ شي. “هناك الكثير من القوى في عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. ومع ذلك، إذا تجاهلنا عشيرة تشو السماوية، فهناك أربع قوى فقط يمكن القول أنها قوية حقًا.” قال سونغ شي. “ما هم الأربعة؟” سأل تشو فنغ. “أراضي النجم المنحدر المقدسة.” “وادي الفردوس”. “قصر الداو الإمبراطوري.” “وقاعة طائفة الشبح.”

الفصل 2681 : عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم كانت سرعة تشو فنغ عندما غادر عالية جدًا. وبالتالي، لم يكن لديه أي فكرة عن المذبحة التي حدثت بعد مغادرته. ومع ذلك، على الرغم من أنه قد غادر، إلا أنه لم يذهب بعيدًا حقًا. لقد أراد فقط أن ينأى بنفسه عن تلك المجموعة من الناس وأن يجد مكانًا هادئًا. في هذه اللحظة، هبط تشو فنغ بجانب بحيرة. “سـ -سيدي، ما الذي تريد أن يساعدك هذا الشخص المتواضع فيه؟ مـ -ما الذي يمكنني أن أساعدك به، بالنظر إلى مدى ضعفي؟” كان سونغ شي لا يزال يتلعثم. حتى جسده ظل يرتجف دون توقف. يمكن أن نرى أنه كان خائفًا حقًا من تشو فنغ. “لا تخف. لن اؤذيك.” قال تشو فنغ بابتسامة. “ماذا تريد؟” شعر سونغ شي براحة أكبر عند سماعه ما قاله تشو فنغ. “أين هذا؟” سأل تشو فنغ. قال سونغ شي وهو ينظر إلى البحيرة أمامهم: “هذه بحيرة المياه العذبة”. ابتسم تشو فنغ: “خطأي. سؤالي لم يكن واضحاً. قصدت أن أسأل: ما اسم هذا العالم؟” قال سونغ شي: “هذا العالم… هو بطبيعة الحال عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم”. ”عالم تشيليوكوزم العلوي؟ لقد قلت أن هذا هو عالم تشيليوكوزم العلوي؟” صُدم تشو فنغ عند سماعه هذه الكلمات. “هذا المكان هو بطبيعة الحال عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. سيدي، أيمكن… أنك لست من عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم؟” اندهش سونغ شي أيضًا للغاية. فوجئ تشو فنغ بحقيقة أنه تمكن بالفعل من دخول عالم تشيليوكوزم العلوي من بين جميع الأماكن. أما بالنسبة إلى سونغ شي، فقد فوجئ بوجود شخص ما لا يعرف أن هذا المكان هو عالم تشيليوكوزم العلوي. “أنا لست من هنا بالفعل. هل سمعت عن العالم العادي المائة صقل؟” سأل تشو فنغ. “العالم العادي المائة صقل؟ لقد سمعت عنه من قبل. إنه واحد من العديد من العوالم العادية الواقعة تحت إدارة عالم تشيليوكوزم العلوي. ” “سيدي… ليس من الممكن أن تكون قد أتيت من عالم المائة صقل، أليس كذلك؟” التفكير في هذا، فتح سونغ شي فمه على مصراعيه من الصدمة. في نظر الناس في عالم تشيليوكوزم العلوي، الناس من العوالم العادية ضعفاء. إنها كائنات شبيهة بالقمامة. حتى شخص مثل سونغ شي، وهو شخص يقف في أسفل التسلسل الهرمي لعالم تشيليوكوزم العلوي العظيم، نظر باستخفاف إلى الناس من العوالم العادية. كان هذا نوعًا من التمييز الإقليمي. بدا الأمر أقرب إلى نظرة الغالبية العظمى من الناس إلى المتسولين، وشعروا أنهم متفوقون عليهم لأنهم كانوا أفضل حالًا. هذه طبيعة بشرية. ومع ذلك، إذا أتى تشو فنغ حقًا من العالم العادي المائة صقل، فإنه سيكون أكثر من كافٍ لإسقاط التفاهم الذي كان لدى سونغ شي تجاه العوالم العادية. بعد كل شيء، قوة تشو فنغ أفضل بكثير من قوة سونغ شي. “هذا صحيح.” أومأ تشو فنغ. “السماء! هناك بالفعل خبراء أقوياء مثلك في العوالم العادية؟” شهق سونغ شي بإعجاب. ومع ذلك، سرعان ما تغير تعبير سونغ شي بشكل كبير. تذكر فجأة أن شخصًا ما قد ذكر له ذات مرة أن الناس من العوالم العليا لم يُسمح لهم بدخول العوالم العادية، في حين أن الأشخاص من العوالم العادية سيحتاجون إلى مؤهل معين لدخول العوالم العليا. بالنسبة لهذا المؤهل، كان يجب أن يتمتعوا بمستوى تدريب خالد حقيقي. “سيدي، هل يمكن أنك خبير على مستوى الخالد الحقيقي؟” عند تذكر ذلك، بدأت عيون سونغ شي في التألق. على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي في عالم تشيليوكوزم العلوي، فقد بقي أن أشخاصًا مثل سونغ شي لم يتحدثوا أبدًا مع خبير خالد حقيقي من قبل. بعبارة أخرى، بغض النظر عن مدى ضعف الخبير الخالد الحقيقي، فإنهم بالتأكيد لن يضعوا أمثال سونغ شي في عيونهم. وهكذا، بالنسبة لأشخاص مثله، الخبراء على مستوى الخالد الحقيقي وجودات أعلى منه. لقد كانوا كائنات إلهية لا يستطيع حتى لمسها. “لقد أصبحت للتو خالد حقيقي.” قال تشو فنغ بابتسامة على وجهه: “ما زلتُ فقط خالد حقيقي من الرتبة الأولى.” “لا يزال هذا رائعًا للغاية. انطلاقاً من مظهرك، أنت أصغر مني بكثير.” صار سونغ شي متحمسًا للغاية. بعد التحقق من أن تشو فنغ خالداً حقيقيًا، أصبح سونغ شي بدلاً من ذلك أقل خوفًا منه. والسبب في ذلك هو أنه لم يسبق له أن واجه مثل هذا الخالد الحقيقي الودود مثل تشو فنغ من قبل. جعله هذا اللاوعي يعتقد أن تشو فنغ لم يكن بالتأكيد شخصًا سيئًا. “سونغ شي، هل تعرف أين يقع الطريق المؤدي إلى السماء من عالم المائة صقل إلى عالم تشيليوكوزم العلوي؟” سأل تشو فنغ. “أنا أفعل. أعلم ذلك.” أومأ سونغ شي برأسه مرارًا وتكرارًا. “هل أنت قادر على إحضاري إلى هناك؟” سأل تشو فنغ: “يمكنني تعويضك عن ذلك”. منذ أن وصل تشو فنغ إلى عالم تشيليوكوزم العلوي، فإن أكثر ما يريد فعله هو العثور على وانغ تشيانغ والآخرين. وبالتالي، يجب عليه المضي قدمًا بسرعة. يجب أن يجد وانغ تشيانغ والآخرين في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، لم يكن لدى تشو فنغ أي فكرة أنه بعد أن تم امتصاصه في دوامة الضوء، عانى وانغ تشيانغ والآخرون أيضًا من نفس المصير. لم ينجح أحد منهم في الوصول إلى عالم تشيليوكوزم العلوي من خلال الوسائل العادية. ولم يُعرف مكان وجود وانغ تشيانغ، وتشاو هونغ، ويينغ مينغ تشاو، وزي شوانيي. “بالطبع. ومع ذلك، لا يتعين عليك تعويضي على الإطلاق.” شعر سونغ شي بالفخر الشديد عند قول هذه الكلمات. لقد شعر أنه شرف حقًا لشخص مثله أن يكون مفيدًا لخبير خالد حقيقي. بعد ذلك، جعل تشو فنغ سونغ شي يقود الطريق له، وبدأ في المضي قدمًا مباشرة نحو مخرج الطريق إلى السماء من عالم المائة صقل إلى عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. لم تكن رحلة قريبة على الإطلاق. لحسن الحظ، كان هناك تشكيل انتقال عن بعد قادر على نقلهم مباشرة إلى هناك في المنطقة المجاورة. علاوة على ذلك، تشكيل النقل الآني لعالم تشيليوكوزم العلوي العظيم أقوى بكثير من تشكيلات النقل الآني لعالم المائة صقل. وبالتالي، كانت السرعة التي تم بها نقل تشو فنغ عن بعد عالية للغاية. أدى هذا إلى انخفاض كبير في مقدار الوقت الذي يحتاجه تشو فنغ و سونغ شي للوصول إلى وجهتهم. في طريقهم إلى هناك، تحدث تشو فنغ مع سونغ شي طوال الوقت. من خلال محادثتهم، اكتسب تشو فنغ فهمًا تقريبيًا للحالة العامة في عالم تشيليوكوزم العلوي. كما هو متوقع، عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم عالمًا شاسعًا للغاية. حجمه أكبر بألف مرة من حجم العالم العادي المائة صقل. لولا حقيقة أن تشكيلات النقل الآني منتشرة في جميع أنحاء عالم تشيليوكوزم العلوي، فسيكون من الصعب جدًا حتى على خبراء عالم تشيليوكوزم العلوي السفر حوله. شيء واحد جدير بالذكر هو أن نصف عالم تشيليوكوزم العلوي كان تحت سيطرة عشيرة تشو السماوية. بالنسبة لشعب عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم، يمكن القول أن أراضي عشيرة تشو السماوية هي مناطق محظورة. عملياً لم يجرؤ أحد على أن تطأها أقدامهم. بعبارة أخرى، بصرف النظر عن الأشخاص من عشيرة تشو السماوية، فالأشخاص الآخرون من عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم قادرين فقط على التحرك في نصف العالم. وقد عمل هذا أيضًا على إظهار مدى قمع عشيرة تشو السماوية، وكذلك مدى ارتفاع المكانة التي يحتفظون بها. من الأشياء التي أخبره بها سونغ شي، استطاع تشو فنغ الشعور بأن تقديس سونغ شي لعشيرة تشو السماوية كان أقرب إلى تقديس البشر تجاه الآلهة. نوعًا من التبجيل من أعماق قلب الفرد. بالتأكيد لم يكن يتظاهر. “يبدو أن عشيرتك قد أدارت هذه الأرض جيدًا. عملياً لا أحد يجرؤ على عصيانهم.” قالت الملكة بابتسامة مشرقة على وجهها. صحح تشو فنغ إيجي: “هذه ليست عشيرتي”. وأضاف بعد ذلك مباشرة: “ومع ذلك، يجب أن أعترف أن وسائل وأساليب عشيرة تشو السماوية رائعة جدًا.” قالت الملكة: “لكن امتلاكهم لهذا النوع من الوسائل ليس جيدًا بالنسبة لك”. “حتى لو كانوا يمتلكون هذا القدر من القوة ووسائل السيطرة، فسوف أجعل في يوم من الأيام، رئيس عشيرتهم يقف أمام أبي وأنا ويعتذر لنا.” “ليس فقط رئيس عشيرتهم. سأجعل، كل أولئك الذين قاموا بركلنا الأب والابن عندما كنا في ذلك الوقت، يعتذرون لنا في وقت واحد.” بدا تشو فنغ جادًا للغاية عندما قال هذه الكلمات. على الرغم من أن تشو فنغ كان مجرد طفل رضيع عندما حدث كل ذلك، ولم يتذكر أي شيء على الإطلاق، إلا أنه كان قادرًا على تصور الوضع في ذلك الوقت من الرواية التي قدمها والده. علاوة على ذلك، كان قادرًا على الشعور بالإذلال الذي تعرض له هو ووالده حينها. يجب عليه إزالة هذا الإذلال. “هاهاها، إذا سمع الناس من عالم تشيليوكوزم العلوي ما قلته، فسيعتقدون بالتأكيد أنك مجنون.” قالت الملكة بابتسامة: “مع ذلك، على وجه التحديد ثقتك هذه، إن هذه الملكة مغرمة بها”. “سونغ شي، بصرف النظر عن عشيرة تشو السماوية، ما هي القوى الكبرى الأخرى الموجودة في عالم تشيليوكوزم العلوي ؟” تحول تشو فنغ ليسأل سونغ شي. “هناك الكثير من القوى في عالم تشيليوكوزم العلوي العظيم. ومع ذلك، إذا تجاهلنا عشيرة تشو السماوية، فهناك أربع قوى فقط يمكن القول أنها قوية حقًا.” قال سونغ شي. “ما هم الأربعة؟” سأل تشو فنغ. “أراضي النجم المنحدر المقدسة.” “وادي الفردوس”. “قصر الداو الإمبراطوري.” “وقاعة طائفة الشبح.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط