نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

إله القتال آسورا 2692

انحدار جنية سماوية

انحدار جنية سماوية

الفصل 2692 : انحدار جنية سماوية

كما هو متوقع، بعد اكتمال التشكيل السري للكشف عن الأرض، أصبحت عيون السماء لتشو فنغ أكثر حدة.
في الحقيقة، شعر تشو فنغ كما لو أن عينيه لم تعد عينين. بدلاً من ذلك، كانتا شفرتين حادتين لا شكل لهما، قادرتان على اختراق أي شيء.
“هناك.”
سرعان ما اكتشف تشو فنغ مدخلًا.
كان هذا المدخل يقع في زاوية المنطقة الجبلية.
بعد اكتشاف المدخل، لم يدمر تشو فنغ الصخور بقوة غاشمة. بدلاً من ذلك، بدأ في استخدام تقنيات روح العالم الخاصة به للكشف عن المدخل.
والسبب في ذلك هو أن تشو فنغ شعر أن الحجارة والصخور الجبلية يجب أن تكون اندماجًا بين أحجار الجبال وتشكيل روحي.
بعبارة أخرى، كان جزء من أحجار الجبل في الحقيقة حجارة فعلية، في حين أن البعض الآخر كان مزيفًا، تم إنشاؤه من خلال تشكيل روحي.
فقط، نظرًا لأن القوة الروحية المستخدمة في إنشائها كانت قوية جدًا، لم يكن حتى تشو فنغ قادرًا على رؤية أي عيوب فيها.
بعد قول هذا، بقيت أن قوة الروح كانت، في النهاية، قوة الروح فقط. من خلال استخدام التشكيلات الروحية، كان تشو فنغ متأكدًا من أنه سيتمكن، عاجلاً أم آجلاً، من التراجع عنها.
من المؤكد أنه بعد أن غطى جسده بتشكيله الروحي، تمكن تشو فنغ من دخول الجبل دون تدمير الحجارة.
عند دخول الجبل، تغير محيطه تمامًا. وصل تشو فنغ إلى ممر. كان ممرًا عميقًا للغاية. مشى تشو فنغ لفترة طويلة جدًا قبل أن يصل أخيرًا إلى الطرف الآخر.
كانت هناك قاعة واسعة في الطرف الآخر من الممر. على الرغم من أن القاعة واسعة للغاية، إلا أنها فارغة أيضًا.
هناك تشكيل كبير في المنطقة الوسطى للقاعة الواسعة. لقد كان تشكيلًا مشرقًا للغاية. هذا التشكيل الضخم يمتص في الحقيقة الطاقة الطبيعية.
“يا له من تشكيل قوي. من أنشأ هذا التشكيل؟” كشفت الملكة أيضًا عن تعبير مذهل عند رؤية هذا التشكيل.
والسبب في ذلك هو أنه كان تشكيلًا مذهلاً بشكل استثنائي. من المؤكد أنه لم يكن من عمل أحد الروحانيين العالميين ذوو العباءات الخالدة. بدلاً من ذلك، تم إنشاؤه بالتأكيد من خلال وجود يتجاوزهم.
“يبدو أن هذا التشكيل الروحي قديم جدًا.” قال تشو فنغ: “على الأرجح، لقد كان هنا لفترة طويلة.”
على الرغم من أن تشو فنغ لم يكن قادرًا على تحديد مستوى الروحاني العالمي الذي أقام التشكيل الروحي، إلا أنه قادر على معرفة أن التشكيل لم ينشأ من الجبل المقدس. بدلاً من ذلك، يجب أن يكون شيئًا أقامه شخص ما بعد وقت من ظهور الجبل المقدس.
فجأة، قالت الملكة: “تشو فنغ، انظر إلى هذا الشكل الكروي. أحضره”.
لاحظ تشو فنغ أيضًا الشكل الكروي الذي كانت تتحدث عنه.
هذا الشكل لم يكن كبيراً جداً. كان بحجم قبضة اليد فقط. كان يبدو وكأنها كرة سوداء ويبدو أنها تتكون من مادة تشبه نسيج العنكبوت. لم يكن سطحه أملس. في الحقيقة، هناك شقوق صغيرة وصلت إلى الجزء الداخلي من الكرة.
كانت الطاقات الطبيعية تنبعث من الشقوق في الكرة.
من ملاحظة تشو فنغ، شعر أن الكرة كنزًا.
إذا كان هذا التشكيل الكبير يمتص الطاقة الطبيعية، فإن الطاقة الطبيعية التي تمتصها يجب أن تذهب جميعها إلى الكرة.
امسك تشو فنغ بالشكل الكروي، وسرعان ما امتلأ بالدهشة. كان هذا الشكل الكروي ممتلئًا بكمية كبيرة من الطاقة الطبيعية. كانت كمية الطاقة الطبيعية التي يحتويها غنية للغاية.
شعر تشو فنغ أن الطاقة الطبيعية الموجودة في الكرة بحجم قبضة اليد قد تكون كافية له للوصول إلى عالم الخالد السماوي.
بتذكر الوقت في أرض الفنون القتالية المقدسة. حينها، كان قد حطم رأسه حول كيفية الحصول على الطاقة الطبيعية، ونجا بصعوبة بحياته على المحك عدة مرات.
ومع ذلك، في هذه اللحظة، هناك مثل هذه الكمية الكبيرة من الطاقة الطبيعية في يده. تأثر تشو فنغ حقًا بالإعجاب.
“عالم تشيليوكوزم العلوي رائع حقًا. لقد تمكنت بالفعل من الحصول على الكثير من الطاقة الطبيعية بهذه السهولة.” ابتلع تشو فنغ لعابه عاطفيًا.
بالنسبة إلى تشو فنغ والمتدربين القتاليين الآخرين، الطاقة الطبيعية أعظم طعام شهي في العالم. كان هذا أكثر من ذلك لأن الطاقة الطبيعية في الكرة يمكن صقلها مباشرة.
“لسوء الحظ، نظرًا لأنك تدربت على تقنية العقاب الإلهي الغامضة، فإن تحقيق اختراق في التدريب لم يعد بالفعل بهذه البساطة كما كان من قبل.”
“في ذلك الوقت، كنت قادرًا على تحقيق تقدم مباشر في التدريب طالما جمعت ما يكفي من الطاقة الطبيعية في الدانتيان الخاص بك.”
“ومع ذلك، الآن، بغض النظر عن مقدار الطاقة الطبيعية التي قد تكون قادرًا على جمعها في جسمك، إذا كنت غير قادر على الحصول على الفهم القتالي الذي سيسمح لك بالوصول إلى الاختراق، فلن تتمكن من الوصول التقدم في التدريب.”
“ومع ذلك، فهي فرصة نادرة لجمع هذا القدر من الطاقة الطبيعية.” قالت الملكة: “تشو فنغ، يجب عليك استيعابها على الفور”.
“من الواضح أن شخصًا ما أقام هذا المكان عن عمد لتجميع الطاقة الطبيعية. لن يكون من الجيد جدًا بالنسبة لي استيعابها بهذه الطريقة، أليس كذلك؟” قال تشو فنغ.
“ما هو غير جيد في ذلك؟ كان هذا الشخص مخطئًا في الاستيلاء على الطاقة الطبيعية من البداية. علاوة على ذلك، يبدو أنه قد مر وقت طويل جدًا منذ أن كان شخص ما هنا.” قالت الملكة: “ربما يكون الشخص الذي أقام هذا المكان قد مات بالفعل.”
“هذا صحيح. في هذه الحالة، شكرًا على الوجبة”.
بعد قول هذه الكلمات، فتح تشو فنغ فمه، وغطت قوة شفط لا حدود لها الكرة.
في الثانية التالية، بدأت الطاقة الطبيعية في الكرة تتدفق مثل فيضان هائل اخترق سدًا. كانوا جميعًا يندفعون إلى فم تشو فنغ.
كانت كمية الطاقة الطبيعية الموجودة في الكرة أكثر من اللازم. حتى مع الطريقة التي يستوعبها بها تشو فنغ، فقد استغرق الأمر عدة ساعات قبل أن ينتهي أخيرًا من جميع الطاقة الطبيعية.
“مدهش. لم يكن الدانتيان الخاص بي ممتلئًا بهذا الشكل من قبل”.
شعر تشو فنغ بالسعادة الشديدة والرضا الشديد. لقد كان مثل طفل شره تمكن أخيرًا من أكل ما يشبع.
قالت الملكة: “يبدو أن هذا التشكيل الروحي هو السبب في استمرار تناقص الطاقة الطبيعية في الجبل المقدس”.
“لا.” ومع ذلك، هز تشو فنغ رأسه في نظرية الملكة، وقال: “إيجي، ألق نظرة فاحصة على التشكيل الروحي. ثم ألق نظرة هنا، هنا وهناك”.
أشار تشو فنغ إلى عدة مواقع.
“هذا هو الحال. هذا التشكيل الروحي هو مجرد استغلال لنوع معين من القوة في الجبل المقدس لتجميع الطاقة الطبيعية. ومع ذلك، فإن الطاقة الطبيعية التي يراكمها تأتي من الخارج، ولا علاقة لها بالجبل المقدس.” أدركت الملكة.
“هذا هو الحال في الحقيقة. مجرد … أن تكون قادرًا على استخدام قوة الجبل المقدس لتجميع الطاقة الطبيعية من الخارج، فهذه أيضًا قدرة عظيمة”.
“على أقل تقدير، هذا يعني أن هذا الشخص قد راقب الجبل المقدس لفترة طويلة جدًا. علاوة على ذلك، يجب أن تكون قوته كبيرة للغاية. خلاف ذلك، سيكون من المستحيل على ذلك الشخص أن يكتشف أن الجبل المقدس يمتلك هذا النوع من القوة، ويستخدمها لإنشاء مثل هذا التشكيل.” قال تشو فنغ.
“مم، هذا هو الحال.” أومأت الملكة بالموافقة.
“من أنت؟!”
في هذه اللحظة مباشرة، بدت صرخة شديدة من خلف تشو فنغ.
استدار تشو فنغ بسرعة واكتشف أن هناك امرأة تقف بجانب مدخل القاعة الواسعة.
صُدم تشو فنغ بوصولها المفاجئ. ومع ذلك… بمجرد أن أخذ نظرة واضحة عن تلك الفتاة، صُدم.
كانت شابة ترتدي فستان أبيض ورأسًا من الشعر الأسود الطويل.
بدت جميلة ومبهرة للغاية.
كان لديها وجه نقي وبريء مع ملامح وجه رائعة. لا يمكن للمرء أن يجد خطأ في مظهر وجهها.
على الرغم من أنها ترتدي فستان طويل، شعر تشو فنغ أن وجه هذه الفتاة لم يكن رائعًا فحسب؛ بل شكلها بالتأكيد مغريًا أيضًا.
جمال هذه الفتاة غير عادي. وكأنها جنية.
هذا صحيح بشكل خاص مع كيفية تناثر شعر الفتاة الطويل حولها. جعلها تشبه جنية سماوية تنحدر إلى عالم البشر. هالتها رائعة بكل بساطة.
منذ لي يوي إير، هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تشو فنغ مثل هذا الجمال الرائع.
[ لي يوي إير: الفتاة من عالم المائة صقل واللي كانت متنكرة كالسيد الشاب لي مينغ.]
[لي يو إير : أميرة عشيرة أسماك البحر الخالد، والمعروفة بليتل فيش من عالم الأسلاف القتالي السفلي]
النساء مثل وانغ ليانزي سيكونن أقرب إلى البطة القبيحة بجوار بجعة إذا وضعوا بجانب هذه الفتاة. لقد كانوا على مستوى مختلف تمامًا.
“بوم ~~~”
ومع ذلك، في هذه اللحظة، رفعت الفتاة حواجبها الطويلة الرشيقة. بعد ذلك، قامت بفتح يديها الزنبق الأبيض وضربت راحة يدها في تشو فنغ.
بمجرد أن أطلقت العنان لهجومها، تغير تعبير تشو فنغ بشكل كبير.
هذه الفتاة بالتأكيد أصغر منه.
ومع ذلك، فإنها تمتلك تدريب خالد حقيقي من الرتبة الأولى.
علاوة على ذلك، احتوى هجومها على قوة معركة بارزة.
حتى بين الخالدين الحقيقيين من الرتبة الأولى، لم تكن هذه الفتاة بالتأكيد واحدة يمكن الاستخفاف بها.
والسبب في ذلك هو… أن تشو فنغ شعر بخطر قاتل من هجومها.

كما هو متوقع، بعد اكتمال التشكيل السري للكشف عن الأرض، أصبحت عيون السماء لتشو فنغ أكثر حدة. في الحقيقة، شعر تشو فنغ كما لو أن عينيه لم تعد عينين. بدلاً من ذلك، كانتا شفرتين حادتين لا شكل لهما، قادرتان على اختراق أي شيء. “هناك.” سرعان ما اكتشف تشو فنغ مدخلًا. كان هذا المدخل يقع في زاوية المنطقة الجبلية. بعد اكتشاف المدخل، لم يدمر تشو فنغ الصخور بقوة غاشمة. بدلاً من ذلك، بدأ في استخدام تقنيات روح العالم الخاصة به للكشف عن المدخل. والسبب في ذلك هو أن تشو فنغ شعر أن الحجارة والصخور الجبلية يجب أن تكون اندماجًا بين أحجار الجبال وتشكيل روحي. بعبارة أخرى، كان جزء من أحجار الجبل في الحقيقة حجارة فعلية، في حين أن البعض الآخر كان مزيفًا، تم إنشاؤه من خلال تشكيل روحي. فقط، نظرًا لأن القوة الروحية المستخدمة في إنشائها كانت قوية جدًا، لم يكن حتى تشو فنغ قادرًا على رؤية أي عيوب فيها. بعد قول هذا، بقيت أن قوة الروح كانت، في النهاية، قوة الروح فقط. من خلال استخدام التشكيلات الروحية، كان تشو فنغ متأكدًا من أنه سيتمكن، عاجلاً أم آجلاً، من التراجع عنها. من المؤكد أنه بعد أن غطى جسده بتشكيله الروحي، تمكن تشو فنغ من دخول الجبل دون تدمير الحجارة. عند دخول الجبل، تغير محيطه تمامًا. وصل تشو فنغ إلى ممر. كان ممرًا عميقًا للغاية. مشى تشو فنغ لفترة طويلة جدًا قبل أن يصل أخيرًا إلى الطرف الآخر. كانت هناك قاعة واسعة في الطرف الآخر من الممر. على الرغم من أن القاعة واسعة للغاية، إلا أنها فارغة أيضًا. هناك تشكيل كبير في المنطقة الوسطى للقاعة الواسعة. لقد كان تشكيلًا مشرقًا للغاية. هذا التشكيل الضخم يمتص في الحقيقة الطاقة الطبيعية. “يا له من تشكيل قوي. من أنشأ هذا التشكيل؟” كشفت الملكة أيضًا عن تعبير مذهل عند رؤية هذا التشكيل. والسبب في ذلك هو أنه كان تشكيلًا مذهلاً بشكل استثنائي. من المؤكد أنه لم يكن من عمل أحد الروحانيين العالميين ذوو العباءات الخالدة. بدلاً من ذلك، تم إنشاؤه بالتأكيد من خلال وجود يتجاوزهم. “يبدو أن هذا التشكيل الروحي قديم جدًا.” قال تشو فنغ: “على الأرجح، لقد كان هنا لفترة طويلة.” على الرغم من أن تشو فنغ لم يكن قادرًا على تحديد مستوى الروحاني العالمي الذي أقام التشكيل الروحي، إلا أنه قادر على معرفة أن التشكيل لم ينشأ من الجبل المقدس. بدلاً من ذلك، يجب أن يكون شيئًا أقامه شخص ما بعد وقت من ظهور الجبل المقدس. فجأة، قالت الملكة: “تشو فنغ، انظر إلى هذا الشكل الكروي. أحضره”. لاحظ تشو فنغ أيضًا الشكل الكروي الذي كانت تتحدث عنه. هذا الشكل لم يكن كبيراً جداً. كان بحجم قبضة اليد فقط. كان يبدو وكأنها كرة سوداء ويبدو أنها تتكون من مادة تشبه نسيج العنكبوت. لم يكن سطحه أملس. في الحقيقة، هناك شقوق صغيرة وصلت إلى الجزء الداخلي من الكرة. كانت الطاقات الطبيعية تنبعث من الشقوق في الكرة. من ملاحظة تشو فنغ، شعر أن الكرة كنزًا. إذا كان هذا التشكيل الكبير يمتص الطاقة الطبيعية، فإن الطاقة الطبيعية التي تمتصها يجب أن تذهب جميعها إلى الكرة. امسك تشو فنغ بالشكل الكروي، وسرعان ما امتلأ بالدهشة. كان هذا الشكل الكروي ممتلئًا بكمية كبيرة من الطاقة الطبيعية. كانت كمية الطاقة الطبيعية التي يحتويها غنية للغاية. شعر تشو فنغ أن الطاقة الطبيعية الموجودة في الكرة بحجم قبضة اليد قد تكون كافية له للوصول إلى عالم الخالد السماوي. بتذكر الوقت في أرض الفنون القتالية المقدسة. حينها، كان قد حطم رأسه حول كيفية الحصول على الطاقة الطبيعية، ونجا بصعوبة بحياته على المحك عدة مرات. ومع ذلك، في هذه اللحظة، هناك مثل هذه الكمية الكبيرة من الطاقة الطبيعية في يده. تأثر تشو فنغ حقًا بالإعجاب. “عالم تشيليوكوزم العلوي رائع حقًا. لقد تمكنت بالفعل من الحصول على الكثير من الطاقة الطبيعية بهذه السهولة.” ابتلع تشو فنغ لعابه عاطفيًا. بالنسبة إلى تشو فنغ والمتدربين القتاليين الآخرين، الطاقة الطبيعية أعظم طعام شهي في العالم. كان هذا أكثر من ذلك لأن الطاقة الطبيعية في الكرة يمكن صقلها مباشرة. “لسوء الحظ، نظرًا لأنك تدربت على تقنية العقاب الإلهي الغامضة، فإن تحقيق اختراق في التدريب لم يعد بالفعل بهذه البساطة كما كان من قبل.” “في ذلك الوقت، كنت قادرًا على تحقيق تقدم مباشر في التدريب طالما جمعت ما يكفي من الطاقة الطبيعية في الدانتيان الخاص بك.” “ومع ذلك، الآن، بغض النظر عن مقدار الطاقة الطبيعية التي قد تكون قادرًا على جمعها في جسمك، إذا كنت غير قادر على الحصول على الفهم القتالي الذي سيسمح لك بالوصول إلى الاختراق، فلن تتمكن من الوصول التقدم في التدريب.” “ومع ذلك، فهي فرصة نادرة لجمع هذا القدر من الطاقة الطبيعية.” قالت الملكة: “تشو فنغ، يجب عليك استيعابها على الفور”. “من الواضح أن شخصًا ما أقام هذا المكان عن عمد لتجميع الطاقة الطبيعية. لن يكون من الجيد جدًا بالنسبة لي استيعابها بهذه الطريقة، أليس كذلك؟” قال تشو فنغ. “ما هو غير جيد في ذلك؟ كان هذا الشخص مخطئًا في الاستيلاء على الطاقة الطبيعية من البداية. علاوة على ذلك، يبدو أنه قد مر وقت طويل جدًا منذ أن كان شخص ما هنا.” قالت الملكة: “ربما يكون الشخص الذي أقام هذا المكان قد مات بالفعل.” “هذا صحيح. في هذه الحالة، شكرًا على الوجبة”. بعد قول هذه الكلمات، فتح تشو فنغ فمه، وغطت قوة شفط لا حدود لها الكرة. في الثانية التالية، بدأت الطاقة الطبيعية في الكرة تتدفق مثل فيضان هائل اخترق سدًا. كانوا جميعًا يندفعون إلى فم تشو فنغ. كانت كمية الطاقة الطبيعية الموجودة في الكرة أكثر من اللازم. حتى مع الطريقة التي يستوعبها بها تشو فنغ، فقد استغرق الأمر عدة ساعات قبل أن ينتهي أخيرًا من جميع الطاقة الطبيعية. “مدهش. لم يكن الدانتيان الخاص بي ممتلئًا بهذا الشكل من قبل”. شعر تشو فنغ بالسعادة الشديدة والرضا الشديد. لقد كان مثل طفل شره تمكن أخيرًا من أكل ما يشبع. قالت الملكة: “يبدو أن هذا التشكيل الروحي هو السبب في استمرار تناقص الطاقة الطبيعية في الجبل المقدس”. “لا.” ومع ذلك، هز تشو فنغ رأسه في نظرية الملكة، وقال: “إيجي، ألق نظرة فاحصة على التشكيل الروحي. ثم ألق نظرة هنا، هنا وهناك”. أشار تشو فنغ إلى عدة مواقع. “هذا هو الحال. هذا التشكيل الروحي هو مجرد استغلال لنوع معين من القوة في الجبل المقدس لتجميع الطاقة الطبيعية. ومع ذلك، فإن الطاقة الطبيعية التي يراكمها تأتي من الخارج، ولا علاقة لها بالجبل المقدس.” أدركت الملكة. “هذا هو الحال في الحقيقة. مجرد … أن تكون قادرًا على استخدام قوة الجبل المقدس لتجميع الطاقة الطبيعية من الخارج، فهذه أيضًا قدرة عظيمة”. “على أقل تقدير، هذا يعني أن هذا الشخص قد راقب الجبل المقدس لفترة طويلة جدًا. علاوة على ذلك، يجب أن تكون قوته كبيرة للغاية. خلاف ذلك، سيكون من المستحيل على ذلك الشخص أن يكتشف أن الجبل المقدس يمتلك هذا النوع من القوة، ويستخدمها لإنشاء مثل هذا التشكيل.” قال تشو فنغ. “مم، هذا هو الحال.” أومأت الملكة بالموافقة. “من أنت؟!” في هذه اللحظة مباشرة، بدت صرخة شديدة من خلف تشو فنغ. استدار تشو فنغ بسرعة واكتشف أن هناك امرأة تقف بجانب مدخل القاعة الواسعة. صُدم تشو فنغ بوصولها المفاجئ. ومع ذلك… بمجرد أن أخذ نظرة واضحة عن تلك الفتاة، صُدم. كانت شابة ترتدي فستان أبيض ورأسًا من الشعر الأسود الطويل. بدت جميلة ومبهرة للغاية. كان لديها وجه نقي وبريء مع ملامح وجه رائعة. لا يمكن للمرء أن يجد خطأ في مظهر وجهها. على الرغم من أنها ترتدي فستان طويل، شعر تشو فنغ أن وجه هذه الفتاة لم يكن رائعًا فحسب؛ بل شكلها بالتأكيد مغريًا أيضًا. جمال هذه الفتاة غير عادي. وكأنها جنية. هذا صحيح بشكل خاص مع كيفية تناثر شعر الفتاة الطويل حولها. جعلها تشبه جنية سماوية تنحدر إلى عالم البشر. هالتها رائعة بكل بساطة. منذ لي يوي إير، هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تشو فنغ مثل هذا الجمال الرائع. [ لي يوي إير: الفتاة من عالم المائة صقل واللي كانت متنكرة كالسيد الشاب لي مينغ.] [لي يو إير : أميرة عشيرة أسماك البحر الخالد، والمعروفة بليتل فيش من عالم الأسلاف القتالي السفلي] النساء مثل وانغ ليانزي سيكونن أقرب إلى البطة القبيحة بجوار بجعة إذا وضعوا بجانب هذه الفتاة. لقد كانوا على مستوى مختلف تمامًا. “بوم ~~~” ومع ذلك، في هذه اللحظة، رفعت الفتاة حواجبها الطويلة الرشيقة. بعد ذلك، قامت بفتح يديها الزنبق الأبيض وضربت راحة يدها في تشو فنغ. بمجرد أن أطلقت العنان لهجومها، تغير تعبير تشو فنغ بشكل كبير. هذه الفتاة بالتأكيد أصغر منه. ومع ذلك، فإنها تمتلك تدريب خالد حقيقي من الرتبة الأولى. علاوة على ذلك، احتوى هجومها على قوة معركة بارزة. حتى بين الخالدين الحقيقيين من الرتبة الأولى، لم تكن هذه الفتاة بالتأكيد واحدة يمكن الاستخفاف بها. والسبب في ذلك هو… أن تشو فنغ شعر بخطر قاتل من هجومها.

الفصل 2692 : انحدار جنية سماوية

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط