نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1276

الإستفزاز

الإستفزاز

في تلك اللحظة، كان الحشد يدور حول تشو فنغ وينظر إليه على أنه بطلهم.
ومع ذلك ، باي يون شياو والآخرون غادروا ساحة المعركة . عندما قُتل ملك وحوش التنين الوحشية ، اختفى القفص الذي سجنهم بشكل طبيعي ، واستعادوا حريتهم.
ومع ذلك ، في تلك اللحظة بالذات ، كان أولئك الذين فروا بحياتهم غير قادرين على السعادة على الإطلاق. في الواقع ، كانت تعابيرهم أقبح حتى من تلك الصادرة عن كبار السن في إدارة العقوبات.
كل واحد منهم يعرف أنه قد أساء إلى نفسه هذه المرة . لم يقتصر الأمر على اختطاف الأضواء بعيدًا عنهم فحسب ، بل قاموا بتشويه سمعة جبل الخشب السماوي و بعبارة أخرى هم قد تسببوا في قدر كبير من المتاعب.
في الواقع ، شعر كل من شيوخ وتلاميذ جبل الخشب السماوي بخيبة أمل كبيرة مع باي يون شياو والآخرين . ويمكن ملاحظة ذلك من حقيقة أنه لم يأت أحد للترحيب بهم عندما عادوا إلى منصة المشاهدة الرئيسية .
ومع ذلك ، بسبب وضعهم الخاص وإمكاناتهم العالية ، لم ينتقدهم أحد أيضًا . فقط قرر الجميع تجاهلها.
“يويويو”.
“أليس هؤلاء هم عباقرة جبل سيانوود؟ أنتم جميعاً بلا خجل لدرجة عودتكم إلى هنا ؟ ”
“عندما كنتم تذبحون وحوش التنين الوحشية الصغيرة ، كنتم تستمتعون بهم بشكل كبير . ألم تتباهوا جميعًا بقدرتكم على قتلهم جميعًا؟ حتى أنني كنت أظن أنك جميعًا أشخاص رائعون للغاية. ”
“ومع ذلك ، من كان يظن أنه بمجرد ظهور ملك وحوش التنين الوحشية ، سينتهي بكم الأمر جميعًا بالقبض عليكم في قفص مثل ست سلاحف صغيرة لا تجرؤ على التحرك على الإطلاق.”
“تنهد ، قد كان لدي آمال كبيرة بالنسبة لك جميعًا ، و لكنكم قد خيبتم ظني حقًا. أنا حقًا ، حقًا ، حقًا ، حقًا محبط. ”
في حين أن الناس من جبل الخشب السماوي لم ينتقدوهم ، فهذا لا يعني أن الآخرين لن يفعلوا ذلك. في الواقع ، قامت سيما ينغ الجريئة بالذهاب إلى باي يون شياو والآخرين وبدأت في السخرية منهم بتعبير عن ازدراء شديد على وجهها المبتسم .
“سيما ينغ ، لسان طويل قد يسبب لك الكثير من المتاعب . أحثك على التحكم في فمك حتى لا تقع عليك أي كارثة مستقبلية. ”
كان باي يون شياو والآخرون مليئين بالغضب في البداية. والآن ، بعد تعرضهم للإذلال العلني من قبل سيما ينغ ، كانوا غاضبين لدرجة أن قلوبهم وكبدهم ورئتيهم كانوا على وشك الانفجار. ومع ذلك ، لا يزال باي يون شياو على علم بالوضع الذي كانوا فيه. وهكذا ، سيطر على غضبه وتحدث بكلمات تهديدية إلى سيما ينغ.
“ياااااي ، أنا خائفة للغاية. اللسان الطويل قد يسبب الكثير من المتاعب ، أليس كذلك؟ هل من الممكن أنك تخطط لقتلي؟ ”
“ما هو مدى جودتك الأخلاقية؟ لقد فقدت وجهك ، ولكنك لا تزال تصر على عدم السماح للآخرين بالتحدث؟ ”
“إذا كنت مدهشًا وتمتلك هذه القدرة ، فلماذا لم تظهرها لوحوش التنين الوحشية؟ ما الذي يمكن أن تثبته عن طريق البلطجة على فتاة ضعيفة مثلي؟
“الفتاة اللعينة ، ألم أضربك بما يكفي أم ماذا؟” في هذه اللحظة ، قفز تاو شيانج يو ، الذي ضرب سيما ينغ بعنف من قبل ، ومد يده وأشار إلى سيما ينغ . قام بإرسال ضغطه إلى سيما ينغ سرا محاولا اجبارها على الصمت .
“أود أن أرى من يجرؤ على لمس إصبع واحد منها.”
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، وقف تشو فنغ أمام سيما ينغ . علاوة على ذلك ، تابعه باي سويان و باي روتشين والعديد من شيوخ الإدارة أيضًا .
“أنت …” عند رؤية هؤلاء الناس ، حتى تاو شيانغ يو كان خائفا للغاية. استعاد على الفور الإصبع الذي كان يشير به إلى سيما ينغ وتراجع خطوة للوراء .
في حين أنه لا يخشى تشو فنغ كثيرًا ، إلا أنه لم يجرؤ على التصرف بشكل غير حكيم أمام باي سويان والعديد من شيوخ الإدارة . و بسبب هذا أُجبر على إيقاف غطرسته .
“تشو فنغ ، لقد ربحت فقط من خلال الاعتماد على روحك العالمية ، هل تعتقد حقًا أنك مدهش وتمتلك مهارات حقيقية؟” ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه تاو شيانج يو يتراجع ، تقدم باي يون شياو إلى الأمام .
كانت النظرة التي نظر بها إلى تشو فنغ مليئة بالعداء. لم يكلف نفسه عناء إخفاء الحقد في نظرته على الإطلاق.
كان تشو فنغ قد انتزع الأضواء منه . بسبب هذا ، كان يكره تشو فنغ بشدة . كان يكره تشو فنغ لدرجة أنه كان يتلهف لإنتزاع جلده على قيد الحياة وسحب أوتاره قبل أن يأكل لحمه قضمة قضمة.
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن تشو فنغ من قول أي شيء ، تحدثت سيما ينغ مرة أخرى. “لماذا ، يبدو لي أنك غير مقتنع؟ إنها قدرة تشو فنغ أن يكون قادرا على امتلاك روح عالمية قوية. إذا كانت لديك القدرة ، فلماذا لا تذهب وتحصل على روح عالمية قوية أيضًا؟ همف ، هل يمكنك حتى الحصول على واحدة؟ هل ستتبعك روح عالمية قوية؟ هل أنت مؤهل لتكون سيدها؟ ”
“ليس هناك فرصة في حياتك كلها لتتمكن من الحصول على روح العالم اسورا . مع موهبتك ، ناهيك عن هذه الحياة ، حتى في حياتك القادمة ، والحياة التالية بعد ذلك ، ستظل غير قادر على الحصول على روح أسورا العالمية . وذلك لأن موهبتك محدودة للغاية لدرجة أنهم لن يعتقدوا أبدًا أنك ستكون مؤهلاً لتكون سيدهم. في حياتك بأكملها وكيانك بالكامل ، ستكون قادرًا فقط على امتلاك روح عالمية من الدرجة الثانية “.
كانت كلماتها ماكرة للغاية وكانت نبرتها حادة للغاية. حتى تشو فنغ شعر بإعجاب كبير لها. كانت هذه الفتاة جريئة حقًا وقدرتها على إهانة الآخرين رائعة حقًا. ليس فقط أنها لم تظهر أي رحمة ، بل طعنت على الفور في بقعة مؤلمة.
بعد سماع ذلك ، تحول وجه باي يون شياو بالكامل إلى اللون الأخضر. ذلك لأن سيما ينغ تمكنت حقًا من إصابة مكانه المؤلم. كان حسودًا للغاية و مليئا بالغيرة تجاه تشو فنغ . لقد حسد أن تشو فنغ كان قادرًا على التعاقد مع روح اسورا العالمية و كان قادرًا على الحصول على روح عالمية قوية .
لكنه ، من ناحية أخرى ، لم يكن لديه روح عالمية بهذه القوة. بغض النظر عن مدى رغبته في واحد ، فلن تكون لديه فرصة للحصول على واحد. لم يكن شيئًا يمكن تحقيقه بالجهد فقط. لا ، لقد كان شيئًا يعتمد على الموهبة ، الموهبة الطبيعية.
بغض النظر عما إذا كان على استعداد لقبول ذلك أم لا ، لم يكن لديه خيار سوى الاعتراف بأن موهبته في تقنيات الروح العالمية كانت أدنى بكثير من تشو فنغ . كانت هذه البقعة الأكثر ألما في قلبه ، وهو المكان الذي حاول إخفاءه . ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كانت سيما ينغ تهاجم هذا المكان بدقة.
“همف ، حتى لو لم يكن قد تدخل ، كنا لنتمكن من الخروج من تشكيل خط دم التنين وقطع رأس ملك وحوش التنين الوحشية على أي حال” ، في هذه اللحظة ، قال بن ليهو هذه الكلمات . لقد أعلن بلا خجل أن تشو فنغ يتدخل في أعمالهم.
“هذا صحيح ، لم يكن تشو فنغ مؤهلاً للقيام بمهمة درجة التنين. ما الذي يجعله يعتقد أنه يستطيع التدخل في مهمتنا؟ حتى بدون تدخله ، كنا ما زلنا قادرين على إبادة هذه المجموعة من الحيوانات “.
“من الطريقة التي أراها بها ، فهو يسرق فقط بؤرتنا” ، كما تحدث فورًا تشي يان يو وتشاو جين جانج لمهاجمة تشو فنغ . لقد حولوا وضع تشو فنغ من إنقاذهم إلى تشو فنغ يسرق مهمتهم بلا خجل .
“السماوات ، لقد رأيت وقاحة من قبل. ومع ذلك ، لم أر أبداً ؟ أناس وقحين مثلكم جميعاً. جلودكم بسماكة لا يمكن تخيلها “.
“أنقذك تشو فنغ جميعًا بلطف ، ولكنك تهاجمه بدلاً من التعبير عن الامتنان؟ هل بقي لديكم بعض الضمير؟ ”
“لحسن الحظ ، يوجد الكثير من الناس هنا اليوم. إذا لم يكن هناك هذا العدد الكبير من الناس ، فهل تخطط جميعًا لمهاجمة منقذك ، حتى تتمكن من تهدئة غضبك من سرقة الأضواء؟ ” تحدثت سيما ينغ بتعبير صادم . لقد تصرفت كما لو أنها فوجئت بسلوكهم المخزي.
“هراء! المنقذ؟ شخص مثله مؤهل ليكون منقذنا؟ ” نفى تشاو جين جانج والآخرون على الفور حقيقة أن تشو فنغ قد أنقذهم.
بمجرد أن تم نطق هذه الكلمات ، ملأت أصوات السخرية المكان. هذه الأصوات لم تكن من أهل جبل الخشب السماوي بدلاً من ذلك ، كانت من الحشد المحيط.
كان الجميع يسخرون من تشاو جين جانج والآخرين.
بعد كل شيء ، لقد رأوا جميعًا ما حدث في وقت سابق بأعينهم.
إذا لم يكن لتدخل تشو فنغ ، فربما كان باي يون شياو و تشاو جين جانج والآخرين قد فقدوا أرواحهم على يد ملك وحوش التنين الوحشية .
ومع ذلك ، في هذا الوقت ، تحدثوا عن تشو فنغ بهذه الطريقة. وهكذا ، حتى الحشد المحيط لم يتمكن من الاستمرار في المشاهدة وعدم القيام بأي شيء.
“أنت ، جميعكم …” لم يدرك تشاو جينجانج والآخرون أنهم اجتذبوا كراهية كل الحاضرين. في مواجهة هذا النوع من الحالات ، لم يستسلموا فحسب ، بل بدأوا بدلاً من ذلك في الضغط على أسنانهم وقبض قبضاتهم بغضب . حتى الأوردة الزرقاء كانت ظاهرة على جلودهم.
“هيه …” في مواجهة هؤلاء المهرجين أمامه ، ضحك تشو فنغ بخفة . لقد ربت على كتف سيما ينغ وقال ، “دعنا نذهب ، لماذا تخفض مستواك؟”
“صحيح ، لماذا يجب أن أزعج نفسي مع القمامة مثلهم؟” اغتنمت سيما ينغ الفرصة وبدأت في المغادرة. ومع ذلك ، قبل أن تغادر ، لم تنس إهانتهم مرة أخرى.
“تشو فنغ ، هل تجرؤ على القتال ضدي؟” ومع ذلك ، مباشرة بعد أن استدار تشو فنغ والآخرون واستعدوا للمغادرة ، ارتعد صوت غاضب فجأة من خلفه

في تلك اللحظة، كان الحشد يدور حول تشو فنغ وينظر إليه على أنه بطلهم. ومع ذلك ، باي يون شياو والآخرون غادروا ساحة المعركة . عندما قُتل ملك وحوش التنين الوحشية ، اختفى القفص الذي سجنهم بشكل طبيعي ، واستعادوا حريتهم. ومع ذلك ، في تلك اللحظة بالذات ، كان أولئك الذين فروا بحياتهم غير قادرين على السعادة على الإطلاق. في الواقع ، كانت تعابيرهم أقبح حتى من تلك الصادرة عن كبار السن في إدارة العقوبات. كل واحد منهم يعرف أنه قد أساء إلى نفسه هذه المرة . لم يقتصر الأمر على اختطاف الأضواء بعيدًا عنهم فحسب ، بل قاموا بتشويه سمعة جبل الخشب السماوي و بعبارة أخرى هم قد تسببوا في قدر كبير من المتاعب. في الواقع ، شعر كل من شيوخ وتلاميذ جبل الخشب السماوي بخيبة أمل كبيرة مع باي يون شياو والآخرين . ويمكن ملاحظة ذلك من حقيقة أنه لم يأت أحد للترحيب بهم عندما عادوا إلى منصة المشاهدة الرئيسية . ومع ذلك ، بسبب وضعهم الخاص وإمكاناتهم العالية ، لم ينتقدهم أحد أيضًا . فقط قرر الجميع تجاهلها. “يويويو”. “أليس هؤلاء هم عباقرة جبل سيانوود؟ أنتم جميعاً بلا خجل لدرجة عودتكم إلى هنا ؟ ” “عندما كنتم تذبحون وحوش التنين الوحشية الصغيرة ، كنتم تستمتعون بهم بشكل كبير . ألم تتباهوا جميعًا بقدرتكم على قتلهم جميعًا؟ حتى أنني كنت أظن أنك جميعًا أشخاص رائعون للغاية. ” “ومع ذلك ، من كان يظن أنه بمجرد ظهور ملك وحوش التنين الوحشية ، سينتهي بكم الأمر جميعًا بالقبض عليكم في قفص مثل ست سلاحف صغيرة لا تجرؤ على التحرك على الإطلاق.” “تنهد ، قد كان لدي آمال كبيرة بالنسبة لك جميعًا ، و لكنكم قد خيبتم ظني حقًا. أنا حقًا ، حقًا ، حقًا ، حقًا محبط. ” في حين أن الناس من جبل الخشب السماوي لم ينتقدوهم ، فهذا لا يعني أن الآخرين لن يفعلوا ذلك. في الواقع ، قامت سيما ينغ الجريئة بالذهاب إلى باي يون شياو والآخرين وبدأت في السخرية منهم بتعبير عن ازدراء شديد على وجهها المبتسم . “سيما ينغ ، لسان طويل قد يسبب لك الكثير من المتاعب . أحثك على التحكم في فمك حتى لا تقع عليك أي كارثة مستقبلية. ” كان باي يون شياو والآخرون مليئين بالغضب في البداية. والآن ، بعد تعرضهم للإذلال العلني من قبل سيما ينغ ، كانوا غاضبين لدرجة أن قلوبهم وكبدهم ورئتيهم كانوا على وشك الانفجار. ومع ذلك ، لا يزال باي يون شياو على علم بالوضع الذي كانوا فيه. وهكذا ، سيطر على غضبه وتحدث بكلمات تهديدية إلى سيما ينغ. “ياااااي ، أنا خائفة للغاية. اللسان الطويل قد يسبب الكثير من المتاعب ، أليس كذلك؟ هل من الممكن أنك تخطط لقتلي؟ ” “ما هو مدى جودتك الأخلاقية؟ لقد فقدت وجهك ، ولكنك لا تزال تصر على عدم السماح للآخرين بالتحدث؟ ” “إذا كنت مدهشًا وتمتلك هذه القدرة ، فلماذا لم تظهرها لوحوش التنين الوحشية؟ ما الذي يمكن أن تثبته عن طريق البلطجة على فتاة ضعيفة مثلي؟ “الفتاة اللعينة ، ألم أضربك بما يكفي أم ماذا؟” في هذه اللحظة ، قفز تاو شيانج يو ، الذي ضرب سيما ينغ بعنف من قبل ، ومد يده وأشار إلى سيما ينغ . قام بإرسال ضغطه إلى سيما ينغ سرا محاولا اجبارها على الصمت . “أود أن أرى من يجرؤ على لمس إصبع واحد منها.” ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، وقف تشو فنغ أمام سيما ينغ . علاوة على ذلك ، تابعه باي سويان و باي روتشين والعديد من شيوخ الإدارة أيضًا . “أنت …” عند رؤية هؤلاء الناس ، حتى تاو شيانغ يو كان خائفا للغاية. استعاد على الفور الإصبع الذي كان يشير به إلى سيما ينغ وتراجع خطوة للوراء . في حين أنه لا يخشى تشو فنغ كثيرًا ، إلا أنه لم يجرؤ على التصرف بشكل غير حكيم أمام باي سويان والعديد من شيوخ الإدارة . و بسبب هذا أُجبر على إيقاف غطرسته . “تشو فنغ ، لقد ربحت فقط من خلال الاعتماد على روحك العالمية ، هل تعتقد حقًا أنك مدهش وتمتلك مهارات حقيقية؟” ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه تاو شيانج يو يتراجع ، تقدم باي يون شياو إلى الأمام . كانت النظرة التي نظر بها إلى تشو فنغ مليئة بالعداء. لم يكلف نفسه عناء إخفاء الحقد في نظرته على الإطلاق. كان تشو فنغ قد انتزع الأضواء منه . بسبب هذا ، كان يكره تشو فنغ بشدة . كان يكره تشو فنغ لدرجة أنه كان يتلهف لإنتزاع جلده على قيد الحياة وسحب أوتاره قبل أن يأكل لحمه قضمة قضمة. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن تشو فنغ من قول أي شيء ، تحدثت سيما ينغ مرة أخرى. “لماذا ، يبدو لي أنك غير مقتنع؟ إنها قدرة تشو فنغ أن يكون قادرا على امتلاك روح عالمية قوية. إذا كانت لديك القدرة ، فلماذا لا تذهب وتحصل على روح عالمية قوية أيضًا؟ همف ، هل يمكنك حتى الحصول على واحدة؟ هل ستتبعك روح عالمية قوية؟ هل أنت مؤهل لتكون سيدها؟ ” “ليس هناك فرصة في حياتك كلها لتتمكن من الحصول على روح العالم اسورا . مع موهبتك ، ناهيك عن هذه الحياة ، حتى في حياتك القادمة ، والحياة التالية بعد ذلك ، ستظل غير قادر على الحصول على روح أسورا العالمية . وذلك لأن موهبتك محدودة للغاية لدرجة أنهم لن يعتقدوا أبدًا أنك ستكون مؤهلاً لتكون سيدهم. في حياتك بأكملها وكيانك بالكامل ، ستكون قادرًا فقط على امتلاك روح عالمية من الدرجة الثانية “. كانت كلماتها ماكرة للغاية وكانت نبرتها حادة للغاية. حتى تشو فنغ شعر بإعجاب كبير لها. كانت هذه الفتاة جريئة حقًا وقدرتها على إهانة الآخرين رائعة حقًا. ليس فقط أنها لم تظهر أي رحمة ، بل طعنت على الفور في بقعة مؤلمة. بعد سماع ذلك ، تحول وجه باي يون شياو بالكامل إلى اللون الأخضر. ذلك لأن سيما ينغ تمكنت حقًا من إصابة مكانه المؤلم. كان حسودًا للغاية و مليئا بالغيرة تجاه تشو فنغ . لقد حسد أن تشو فنغ كان قادرًا على التعاقد مع روح اسورا العالمية و كان قادرًا على الحصول على روح عالمية قوية . لكنه ، من ناحية أخرى ، لم يكن لديه روح عالمية بهذه القوة. بغض النظر عن مدى رغبته في واحد ، فلن تكون لديه فرصة للحصول على واحد. لم يكن شيئًا يمكن تحقيقه بالجهد فقط. لا ، لقد كان شيئًا يعتمد على الموهبة ، الموهبة الطبيعية. بغض النظر عما إذا كان على استعداد لقبول ذلك أم لا ، لم يكن لديه خيار سوى الاعتراف بأن موهبته في تقنيات الروح العالمية كانت أدنى بكثير من تشو فنغ . كانت هذه البقعة الأكثر ألما في قلبه ، وهو المكان الذي حاول إخفاءه . ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كانت سيما ينغ تهاجم هذا المكان بدقة. “همف ، حتى لو لم يكن قد تدخل ، كنا لنتمكن من الخروج من تشكيل خط دم التنين وقطع رأس ملك وحوش التنين الوحشية على أي حال” ، في هذه اللحظة ، قال بن ليهو هذه الكلمات . لقد أعلن بلا خجل أن تشو فنغ يتدخل في أعمالهم. “هذا صحيح ، لم يكن تشو فنغ مؤهلاً للقيام بمهمة درجة التنين. ما الذي يجعله يعتقد أنه يستطيع التدخل في مهمتنا؟ حتى بدون تدخله ، كنا ما زلنا قادرين على إبادة هذه المجموعة من الحيوانات “. “من الطريقة التي أراها بها ، فهو يسرق فقط بؤرتنا” ، كما تحدث فورًا تشي يان يو وتشاو جين جانج لمهاجمة تشو فنغ . لقد حولوا وضع تشو فنغ من إنقاذهم إلى تشو فنغ يسرق مهمتهم بلا خجل . “السماوات ، لقد رأيت وقاحة من قبل. ومع ذلك ، لم أر أبداً ؟ أناس وقحين مثلكم جميعاً. جلودكم بسماكة لا يمكن تخيلها “. “أنقذك تشو فنغ جميعًا بلطف ، ولكنك تهاجمه بدلاً من التعبير عن الامتنان؟ هل بقي لديكم بعض الضمير؟ ” “لحسن الحظ ، يوجد الكثير من الناس هنا اليوم. إذا لم يكن هناك هذا العدد الكبير من الناس ، فهل تخطط جميعًا لمهاجمة منقذك ، حتى تتمكن من تهدئة غضبك من سرقة الأضواء؟ ” تحدثت سيما ينغ بتعبير صادم . لقد تصرفت كما لو أنها فوجئت بسلوكهم المخزي. “هراء! المنقذ؟ شخص مثله مؤهل ليكون منقذنا؟ ” نفى تشاو جين جانج والآخرون على الفور حقيقة أن تشو فنغ قد أنقذهم. بمجرد أن تم نطق هذه الكلمات ، ملأت أصوات السخرية المكان. هذه الأصوات لم تكن من أهل جبل الخشب السماوي بدلاً من ذلك ، كانت من الحشد المحيط. كان الجميع يسخرون من تشاو جين جانج والآخرين. بعد كل شيء ، لقد رأوا جميعًا ما حدث في وقت سابق بأعينهم. إذا لم يكن لتدخل تشو فنغ ، فربما كان باي يون شياو و تشاو جين جانج والآخرين قد فقدوا أرواحهم على يد ملك وحوش التنين الوحشية . ومع ذلك ، في هذا الوقت ، تحدثوا عن تشو فنغ بهذه الطريقة. وهكذا ، حتى الحشد المحيط لم يتمكن من الاستمرار في المشاهدة وعدم القيام بأي شيء. “أنت ، جميعكم …” لم يدرك تشاو جينجانج والآخرون أنهم اجتذبوا كراهية كل الحاضرين. في مواجهة هذا النوع من الحالات ، لم يستسلموا فحسب ، بل بدأوا بدلاً من ذلك في الضغط على أسنانهم وقبض قبضاتهم بغضب . حتى الأوردة الزرقاء كانت ظاهرة على جلودهم. “هيه …” في مواجهة هؤلاء المهرجين أمامه ، ضحك تشو فنغ بخفة . لقد ربت على كتف سيما ينغ وقال ، “دعنا نذهب ، لماذا تخفض مستواك؟” “صحيح ، لماذا يجب أن أزعج نفسي مع القمامة مثلهم؟” اغتنمت سيما ينغ الفرصة وبدأت في المغادرة. ومع ذلك ، قبل أن تغادر ، لم تنس إهانتهم مرة أخرى. “تشو فنغ ، هل تجرؤ على القتال ضدي؟” ومع ذلك ، مباشرة بعد أن استدار تشو فنغ والآخرون واستعدوا للمغادرة ، ارتعد صوت غاضب فجأة من خلفه

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط