نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1277

صدم الجميع

صدم الجميع

عند سماع هذه الكلمات ، أوقف تشو فنغ خطاه
استدار تشو فنغ ليجد أن تشاو جين جانج هو من قال هذه الكلمات .. تشاو جين جانج بجسد إلهي مع رتبة سبعة ملك قتالي كان يتحداه علنا .
“أقاتل معك؟ في وقت سابق عندما تم القبض عليك من قبل ملك وحوش التنين الوحشية ، لماذا لم أرى هذا النوع من الشجاعة منك؟ ” رد تشو فنغ ببرود بابتسامة على وجهه. على الرغم من أن خصمه كان من رتبة سبعة ملك قتالي ، إلا أن تشو فنغ كان لا يزال ينظر إليه باحتقار
إذا كان على المرء أن يلوم ، فيجب أن يلوم تشاو جين جانج نفسه . لا يممكن إلقاء اللوم على تشو فنغ
لماذا لم يجرؤ تشاو جين جانج على القيام بذلك بجرأة عندما حوصر من قبل ملك وحوش التنين الوحشية؟ ومع ذلك ، فقط بعد أن تم إنقاذه من قبل تشو فنغ ، خرج لتحديه بدلاً من شكره على ذلك؟
لم يكن هناك أي سبب لهذا بخلاف حقيقة أن رتبة تشو فنغ كان يعتقد الجميع أنه فقط من رتبة الملك القتالي الثالث . و هذا ما جعله يشعر أن كان من السهل التنمر عليه. كان هذا هو السبب الذي جعله يجرؤ على استفزازه بهذه الطريقة. إذا كان تشو فنغ يمتلك نفس الزراعة التي كان يملكها وكان ملكًا قتاليا من الرتبة السابعة أيضًا ، فكيف يمكن أن يجرؤ على إثارة تشو فنغ بهذه الطريقة؟
بالنسبة لأشخاص مثله ممن يتنمرون على الضعفاء فقط ولا يجرؤون على فعل أي شيء للأقوياء ، احتقرهم تشو فنغ من أعماق قلبه. بغض النظر عما إذا كان جسداً إلهياً أم لا ، فإن تشو فنغ سيظل ينظر إليه باحتقار.
سأل تشاو جين جانج مرة أخرى: “كفى من القمامة ، أنا أسألك ما إذا كنت تجرؤ أم لا”. كان موقفه صعبًا للغاية.
“أنت حقا شخص لا يعرف مكانته. حتى ملك وحوش التنين الوحشية لا يتطابق مع تشو فنغ ، ما الذي يجعلك تعتقد أن شخصًا مثلك مؤهل لمحاربته؟ ” قالت سيما ينغ بازدراء.
“خادمة ذات شعر أحمر ، اذهبي إلى الجانب. أنا أتحدث مع تشو فنغ ، إنه ليس من شأنك اللعين “.
“علاوة على ذلك ، كان السبب في تمكن تشو فنغ من هزيمة ملك وحوش التنين الوحشية في وقت سابق أنه كان يعتمد على روح عالم أسورا . لم يكن ذلك على الإطلاق بسبب قدراته الخاصة “.
“الشخص الذي أتحداه الآن هو تشو فنغ وليس روحه العالمية” ، عندما تحدث تشاو جين جانج حتى هذه اللحظة ، أشار إلى تشو فنغ مرة أخرى وقال: ” تشو فنغ ، لا أحد منا سيستخدم أرواحه العالمية . باستخدام قوتنا و قدراتنا ، سنتقاتل . هل تجرؤ على قبول التحدي أم لا؟ إذا كنت رجلاً ، فتحدث مباشرة . حتى لو كنت لا تجرؤ ، فإني جدك لن أضحك عليك “.
“….” بعد أن تحدث تشاو جين جانج بهذه الكلمات ، أذهل الجميع. مباشرة بعد ذلك ، بدأوا في لعنه في قلوبهم. كان تشاو جين جانج هذا وقحًا جدًا حقًا.
أن تشو فنغ هزم ملك وحوش التنين الوحشية بروحه العالمية لا يمكن اعتباره قدرة تشو فنغ الخاصة؟
بالطبع يمكن! تلك الروح العالمية كانت ملك تشو فنغ ، كانت على استعداد لاستخدامها من قبل تشو فنغ. كان هذا في حد ذاته قدرته ، وهو شيء لم يتمكن الآخرون من تحقيقه حتى لو كانوا يرغبون في ذلك.
ومع ذلك ، كان هذا تشاو جين جانج يقلب الصواب والخطأ ، ويصر على أن روح تشو فنغ العالمية لم تكن قدرته الخاصة ، ويصر على أنهم سيتقاتلون دون استخدام روحه العالمية .
كان هذا فعلاً تنمرًا واضحا . كان ذلك لأن الجميع كانوا قادرين على معرفة أن تشاو جين جانج كان في الرتبة السابعة ملكً قتالي بينما كان تشو فنغ في المرتبة الثالثة ملكً قتالي . مع مدى ضخامة الفجوة بين مستويات الزراعة ، كيف يمكن أن يكون لديهم معركة عادلة؟
“تشو فنغ ، إذا كنت لا تجرؤ ، فتحدث بصراحة. توقف عن التملق مثل المرأة “.
“هذا صحيح ، إذا كنت لا تجرؤ على الكلام. لماذا تتردد؟ ” في هذه اللحظة ، انضم كل من بن ليهو و تشي يان يي إلى تشاو جين جانج و انتهزوا هذه الفرصة وبدأوا في مهاجمة تشو فنغ .
“تنهد ، هذا يكفي . بدون روحه العالمية ، هذا تشو فنغ مثل كلب فقد أسنانه. كيف يمكن أن يجرؤ على الدخول في قتال مع الأخ الأصغر تشاو؟ ” وصل الأمر لدرجة أن باي يون شياو انضم للتحدث ضد تشو فنغ. علاوة على ذلك ، كانت كلماته أكثر إهانة.
لم يتمكن الكثير من الحاضرين من مواصلة مشاهدة هذا المشهد بعد الآن. في حين أنه كان أمرًا واحدًا بالنسبة لهم ألا يشكروا تشو فنغ لإنقاذهم ، كان شيء آخر بالنسبة لهم لمهاجمته . كانوا ببساطة المثال المثالي للأشخاص الذين ركلوا منقذهم في الوجه .
في هذه اللحظة ، كان شيوخ الإدارة الذين فكروا بشدة بـ تشو فنغ يعبسون بعمق شديد. كانوا ببساطة غير قادرين على احتواء أنفسهم من الاستمرار في مشاهدة ما يجري وكانوا مستعدين للتحدث علناً مع تشو فنغ و وقف مجموعة تشاو جين جانج وطلبهم الوقح.
“هيه …” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ضحك تشو فنغ بهدوء. بعد ذلك ، اكتسح نظره نحو باي يون شياو ، تاو شيانج يو ، تشاو جين جانج ، تشي يان يو ، بن ليهو و وانغ جينغ تشي. قائلا : “يبدو أنكم جميعًا ترفضون قبول ما أنجزته أنا ، تشو فنغ. بما أن هذا هو الحال ، ثم قاتلوني جميعا . ”
“ماذا؟ أنت ، تريد محاربتنا الستة وحدك؟ ” بسماع ما قاله تشو فنغ ، ناهيك عن الآخرين ، حتى تشاو جين جانج والآخرين الذين كانوا يصرخون عليه في وقت سابق صُدموا.
حقًا ، تشو فنغ صدم الجميع بجملة واحدة. شخص واحد يقاتل ستة أشخاص؟ علاوة على ذلك ، يمتلك كل واحد منهم زراعة أعلى من زراعته بكثير . كان ذلك ببساطة جنونا!
“ألم تنظروا إليّ كثيراً؟ ألم تشعروا جميعًا أنه بدون روحي العالمية ، أنا لا شيء؟ ”
“ألا تكرهونني جميعًا بعمق؟ يجب عليك حقًا أن تضربني بعنف أمام الجميع هنا ، أليس كذلك؟ ”
“تعال ، سأعطيك هذه الفرصة اليوم. إذا كان لديك المهارة ، تعال إلي. أنا ، تشو فنغ ، سأجعلك تعرف بالضبط أي نوع من الأفراد أنا “.
تحدث تشو فنغ هذه الكلمات واحدة تلو الأخرى ومع قدر كبير من العدوانية الواضحة . بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، حتى تشاو جين جانج والآخرون فوجئوا وبدا أنهم خائفون منه.
“تشو فنغ ، ليس هناك ضغائن بيننا. علاوة على ذلك ، لم أرغب أبدًا في أن أصبح عدوا معك أنت و الأخت الصغيرة. في هذه اللحظة ، ألقى وانج جينج تشي قبضته باحترام إلى تشو فنغ. بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، خرج مباشرة من مجموعة باي يون شياو وعاد إلى الحشد.
بمشاهدة هذا ، لم يحاول تشو فنغ جعل الأمور صعبة على وانج جينج تشي ذلك لأن ما قاله وانغ جينغ تشي هو الحقيقة ؛ لم يحاول قط أن يصبح عدو تشو فنغ .
“ما الأمر؟ أنتم جميعاً لا تجرؤون الآن؟ ”
“انظر إلى تعابيرك الخائفة . لقد منحتكم الفرصة ، لكنكم جميعًا عديمي الفائدة لدرجة أنه لا يمكنكم حتى اغتنامها “. بعد أن قرر وانج جينغ تشي الانسحاب ، نظر تشو فنغ إلى تشاو جين جانج والآخرين وبدأ في إبداء ملاحظات عنهم .
“تشو فنغ ، لا تتصرف بغطرسة! إذا تجرأت على ضمان عدم الإفراج عن روحك العالمية ، فأنا بن ليهو ، أجرؤ على قتالك الآن “. في هذه اللحظة ، برز الملك القتالي ذو الرتبة السادسة ، الوحش الوحشي بن ليهو.
“أنا ، تشو فنغ ، دائمًا ما أفي بوعدي. قلت إنني لن أستخدم روحي العالمية ، لذلك بالتأكيد لن أستخدم روحي العالمية “.
“حسناً أيها الإخوة الكبار ، ليست هناك حاجة لإزعاج أنفسكم. أنا ، بن ليهو ، سأكون قادرًا على التعامل بسهولة مع تشو فنغ “. بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، أصبح بن ليهو مليئًا بالثقة. تقدم فجأة إلى الأمام ، ثم أطلق النار بشكل متفجر نحو تشو فنغ.
كانت سرعة بن ليهو سريعة للغاية. في غمضة عين ، وصل قبل تشو فنغ. بما أن بن ليهو كان وحشًا وحشيًا ، كانت قوته استثنائية. عندما قبض على قبضته ، بدا وكأنها مطرقة حديدية حيث كانت تتجه لتحطيم وجه تشو فنغ .
كانت هذه الضربة سريعة مثل الضوء وقوية مثل الحجر الساقط. بغض النظر عما إذا كانت سرعته أو قوته ، فقد كانا مذهلين للغاية ولا يمكن النظر إليهما.
بعد أن ألقى تلك القبضة بشكل متفجر ، حولت العديد من التلميذات الخجولات نظراتهم بعيدًا. كانوا يخشون من أن يتمكن بن ليهو من تحويل تشو فنغ إلى لحم مفروم بضربة من قبضته.
أما أولئك الذين لديهم الشجاعة ، فقد كانوا يثبتون أسنانهم بإحكام ويحبسون أنفاسهم. ذلك لأن الضربة الأولى التي قام بها بن ليهو احتوت بالفعل على قدر كبير من القوة التدميرية.
ومع ذلك ، عندما واجه مثل هذه القبضة القوية ، وقف تشو فنغ بلا حراك واضعا يديه خلف ظهره. فقط عندما اقتربت قبضته ، قام بتحريك جسده قليلاً إلى الجانب ، متجنباً قبضة بن ليهو الثقيلة.
في الوقت نفسه مد تشو فنغ يده اليمنى فجأة. مثل مخلب النسر ، و أمسك بمعصم بن ليهو. بعد أن أمسك بمعصم بن ليهو ، انقلب جسد تشو فنغ إلى الخلف ، وأرجح بن ليهو فجأة في الهواء.
حدث كل هذا بشكل غير متوقع حقًا. في الوقت الذي تمكن فيه بن ليهو من الرد ، كان الوقت قد فات بالفعل. مع “ ضجة ” عالية وكمية متزايدة من الدخان ، ألقى تشو فنغ بالفعل بن ليهو في الأرض.
لم تتوقف القوة الهائلة لرمية تشو فنغ بعد هبوط بن ليهو على الأرض. بدلاً من ذلك ، تسبب في تعثر بن ليهو عدة مرات قبل أن يتوقف أخيرًا على بعد عدة مئات من الأمتار ويستلقي على الأرض.
“تشو فنغ ، هو في الواقع …”
في هذه اللحظة ، بغض النظر عما إذا كانوا من كبار السن أو التلاميذ ، رجال أو نساء ، خبراء أو أفراد ضعفاء ، أولئك الذين يعرفون تشو فنغ أو أولئك الذين لم يعرفوه ، تغيرت تعابير كل شخص عمليا بشكل كبير . و امتلئت النظرات التي نظروا بها إلى تشو فنغ بالدهشة.
لم يكن سبب رد فعلهم بهذه الطريقة هو مدى روعة الهجوم المضاد لـ تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، كان ذلك بسبب أن الهالة الحالية لـ تشو فنغ لم تعد من رتبة الملك القتالي الثالث. وبدلاً من ذلك ، أصبحت الآن من رتبة خمسة ملك قتالي .
كشف تشو فنغ عن زراعته الحقيقية . و هذا صدم جميع الحاضرين بشكل طبيعي. على الرغم من أن الملك القتالي من الرتبة الخامسة يمكن اعتباره عبقرية كبيرة في جبل الخشب السماوي ، ولكن الملك القتالي من الدرجة الخامسة لن يكون قادرا على رمي وحش وحشي قوي مثل بن ليهو بسهولة ودون رحمة ، هذا كان شيئًا صدم الجميع .
علاوة على ذلك ، تمكن تشو فنغ من إخفاء زراعته أمام جميع الحاضرين ، مما دفعهم جميعًا إلى الاعتقاد بأنه كان فقط ملكًا عسكريًا من الرتبة الثالثة. كان إخفاؤه لزراعته استثنائيًا حقًا.
بعد كل شيء ، لم يكن هناك عدد صغير من الخبراء. ومع ذلك ، بغض النظر عن كل ذلك ، أدرك الجمهور أخيرًا لماذا تجرأ تشو فنغ على قبول تحدي بن ليهو دون استخدام روحه العالمية.
اتضح أنه في الحقيقة امتلك اليقين في النصر.

عند سماع هذه الكلمات ، أوقف تشو فنغ خطاه استدار تشو فنغ ليجد أن تشاو جين جانج هو من قال هذه الكلمات .. تشاو جين جانج بجسد إلهي مع رتبة سبعة ملك قتالي كان يتحداه علنا . “أقاتل معك؟ في وقت سابق عندما تم القبض عليك من قبل ملك وحوش التنين الوحشية ، لماذا لم أرى هذا النوع من الشجاعة منك؟ ” رد تشو فنغ ببرود بابتسامة على وجهه. على الرغم من أن خصمه كان من رتبة سبعة ملك قتالي ، إلا أن تشو فنغ كان لا يزال ينظر إليه باحتقار إذا كان على المرء أن يلوم ، فيجب أن يلوم تشاو جين جانج نفسه . لا يممكن إلقاء اللوم على تشو فنغ لماذا لم يجرؤ تشاو جين جانج على القيام بذلك بجرأة عندما حوصر من قبل ملك وحوش التنين الوحشية؟ ومع ذلك ، فقط بعد أن تم إنقاذه من قبل تشو فنغ ، خرج لتحديه بدلاً من شكره على ذلك؟ لم يكن هناك أي سبب لهذا بخلاف حقيقة أن رتبة تشو فنغ كان يعتقد الجميع أنه فقط من رتبة الملك القتالي الثالث . و هذا ما جعله يشعر أن كان من السهل التنمر عليه. كان هذا هو السبب الذي جعله يجرؤ على استفزازه بهذه الطريقة. إذا كان تشو فنغ يمتلك نفس الزراعة التي كان يملكها وكان ملكًا قتاليا من الرتبة السابعة أيضًا ، فكيف يمكن أن يجرؤ على إثارة تشو فنغ بهذه الطريقة؟ بالنسبة لأشخاص مثله ممن يتنمرون على الضعفاء فقط ولا يجرؤون على فعل أي شيء للأقوياء ، احتقرهم تشو فنغ من أعماق قلبه. بغض النظر عما إذا كان جسداً إلهياً أم لا ، فإن تشو فنغ سيظل ينظر إليه باحتقار. سأل تشاو جين جانج مرة أخرى: “كفى من القمامة ، أنا أسألك ما إذا كنت تجرؤ أم لا”. كان موقفه صعبًا للغاية. “أنت حقا شخص لا يعرف مكانته. حتى ملك وحوش التنين الوحشية لا يتطابق مع تشو فنغ ، ما الذي يجعلك تعتقد أن شخصًا مثلك مؤهل لمحاربته؟ ” قالت سيما ينغ بازدراء. “خادمة ذات شعر أحمر ، اذهبي إلى الجانب. أنا أتحدث مع تشو فنغ ، إنه ليس من شأنك اللعين “. “علاوة على ذلك ، كان السبب في تمكن تشو فنغ من هزيمة ملك وحوش التنين الوحشية في وقت سابق أنه كان يعتمد على روح عالم أسورا . لم يكن ذلك على الإطلاق بسبب قدراته الخاصة “. “الشخص الذي أتحداه الآن هو تشو فنغ وليس روحه العالمية” ، عندما تحدث تشاو جين جانج حتى هذه اللحظة ، أشار إلى تشو فنغ مرة أخرى وقال: ” تشو فنغ ، لا أحد منا سيستخدم أرواحه العالمية . باستخدام قوتنا و قدراتنا ، سنتقاتل . هل تجرؤ على قبول التحدي أم لا؟ إذا كنت رجلاً ، فتحدث مباشرة . حتى لو كنت لا تجرؤ ، فإني جدك لن أضحك عليك “. “….” بعد أن تحدث تشاو جين جانج بهذه الكلمات ، أذهل الجميع. مباشرة بعد ذلك ، بدأوا في لعنه في قلوبهم. كان تشاو جين جانج هذا وقحًا جدًا حقًا. أن تشو فنغ هزم ملك وحوش التنين الوحشية بروحه العالمية لا يمكن اعتباره قدرة تشو فنغ الخاصة؟ بالطبع يمكن! تلك الروح العالمية كانت ملك تشو فنغ ، كانت على استعداد لاستخدامها من قبل تشو فنغ. كان هذا في حد ذاته قدرته ، وهو شيء لم يتمكن الآخرون من تحقيقه حتى لو كانوا يرغبون في ذلك. ومع ذلك ، كان هذا تشاو جين جانج يقلب الصواب والخطأ ، ويصر على أن روح تشو فنغ العالمية لم تكن قدرته الخاصة ، ويصر على أنهم سيتقاتلون دون استخدام روحه العالمية . كان هذا فعلاً تنمرًا واضحا . كان ذلك لأن الجميع كانوا قادرين على معرفة أن تشاو جين جانج كان في الرتبة السابعة ملكً قتالي بينما كان تشو فنغ في المرتبة الثالثة ملكً قتالي . مع مدى ضخامة الفجوة بين مستويات الزراعة ، كيف يمكن أن يكون لديهم معركة عادلة؟ “تشو فنغ ، إذا كنت لا تجرؤ ، فتحدث بصراحة. توقف عن التملق مثل المرأة “. “هذا صحيح ، إذا كنت لا تجرؤ على الكلام. لماذا تتردد؟ ” في هذه اللحظة ، انضم كل من بن ليهو و تشي يان يي إلى تشاو جين جانج و انتهزوا هذه الفرصة وبدأوا في مهاجمة تشو فنغ . “تنهد ، هذا يكفي . بدون روحه العالمية ، هذا تشو فنغ مثل كلب فقد أسنانه. كيف يمكن أن يجرؤ على الدخول في قتال مع الأخ الأصغر تشاو؟ ” وصل الأمر لدرجة أن باي يون شياو انضم للتحدث ضد تشو فنغ. علاوة على ذلك ، كانت كلماته أكثر إهانة. لم يتمكن الكثير من الحاضرين من مواصلة مشاهدة هذا المشهد بعد الآن. في حين أنه كان أمرًا واحدًا بالنسبة لهم ألا يشكروا تشو فنغ لإنقاذهم ، كان شيء آخر بالنسبة لهم لمهاجمته . كانوا ببساطة المثال المثالي للأشخاص الذين ركلوا منقذهم في الوجه . في هذه اللحظة ، كان شيوخ الإدارة الذين فكروا بشدة بـ تشو فنغ يعبسون بعمق شديد. كانوا ببساطة غير قادرين على احتواء أنفسهم من الاستمرار في مشاهدة ما يجري وكانوا مستعدين للتحدث علناً مع تشو فنغ و وقف مجموعة تشاو جين جانج وطلبهم الوقح. “هيه …” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ضحك تشو فنغ بهدوء. بعد ذلك ، اكتسح نظره نحو باي يون شياو ، تاو شيانج يو ، تشاو جين جانج ، تشي يان يو ، بن ليهو و وانغ جينغ تشي. قائلا : “يبدو أنكم جميعًا ترفضون قبول ما أنجزته أنا ، تشو فنغ. بما أن هذا هو الحال ، ثم قاتلوني جميعا . ” “ماذا؟ أنت ، تريد محاربتنا الستة وحدك؟ ” بسماع ما قاله تشو فنغ ، ناهيك عن الآخرين ، حتى تشاو جين جانج والآخرين الذين كانوا يصرخون عليه في وقت سابق صُدموا. حقًا ، تشو فنغ صدم الجميع بجملة واحدة. شخص واحد يقاتل ستة أشخاص؟ علاوة على ذلك ، يمتلك كل واحد منهم زراعة أعلى من زراعته بكثير . كان ذلك ببساطة جنونا! “ألم تنظروا إليّ كثيراً؟ ألم تشعروا جميعًا أنه بدون روحي العالمية ، أنا لا شيء؟ ” “ألا تكرهونني جميعًا بعمق؟ يجب عليك حقًا أن تضربني بعنف أمام الجميع هنا ، أليس كذلك؟ ” “تعال ، سأعطيك هذه الفرصة اليوم. إذا كان لديك المهارة ، تعال إلي. أنا ، تشو فنغ ، سأجعلك تعرف بالضبط أي نوع من الأفراد أنا “. تحدث تشو فنغ هذه الكلمات واحدة تلو الأخرى ومع قدر كبير من العدوانية الواضحة . بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، حتى تشاو جين جانج والآخرون فوجئوا وبدا أنهم خائفون منه. “تشو فنغ ، ليس هناك ضغائن بيننا. علاوة على ذلك ، لم أرغب أبدًا في أن أصبح عدوا معك أنت و الأخت الصغيرة. في هذه اللحظة ، ألقى وانج جينج تشي قبضته باحترام إلى تشو فنغ. بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، خرج مباشرة من مجموعة باي يون شياو وعاد إلى الحشد. بمشاهدة هذا ، لم يحاول تشو فنغ جعل الأمور صعبة على وانج جينج تشي ذلك لأن ما قاله وانغ جينغ تشي هو الحقيقة ؛ لم يحاول قط أن يصبح عدو تشو فنغ . “ما الأمر؟ أنتم جميعاً لا تجرؤون الآن؟ ” “انظر إلى تعابيرك الخائفة . لقد منحتكم الفرصة ، لكنكم جميعًا عديمي الفائدة لدرجة أنه لا يمكنكم حتى اغتنامها “. بعد أن قرر وانج جينغ تشي الانسحاب ، نظر تشو فنغ إلى تشاو جين جانج والآخرين وبدأ في إبداء ملاحظات عنهم . “تشو فنغ ، لا تتصرف بغطرسة! إذا تجرأت على ضمان عدم الإفراج عن روحك العالمية ، فأنا بن ليهو ، أجرؤ على قتالك الآن “. في هذه اللحظة ، برز الملك القتالي ذو الرتبة السادسة ، الوحش الوحشي بن ليهو. “أنا ، تشو فنغ ، دائمًا ما أفي بوعدي. قلت إنني لن أستخدم روحي العالمية ، لذلك بالتأكيد لن أستخدم روحي العالمية “. “حسناً أيها الإخوة الكبار ، ليست هناك حاجة لإزعاج أنفسكم. أنا ، بن ليهو ، سأكون قادرًا على التعامل بسهولة مع تشو فنغ “. بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، أصبح بن ليهو مليئًا بالثقة. تقدم فجأة إلى الأمام ، ثم أطلق النار بشكل متفجر نحو تشو فنغ. كانت سرعة بن ليهو سريعة للغاية. في غمضة عين ، وصل قبل تشو فنغ. بما أن بن ليهو كان وحشًا وحشيًا ، كانت قوته استثنائية. عندما قبض على قبضته ، بدا وكأنها مطرقة حديدية حيث كانت تتجه لتحطيم وجه تشو فنغ . كانت هذه الضربة سريعة مثل الضوء وقوية مثل الحجر الساقط. بغض النظر عما إذا كانت سرعته أو قوته ، فقد كانا مذهلين للغاية ولا يمكن النظر إليهما. بعد أن ألقى تلك القبضة بشكل متفجر ، حولت العديد من التلميذات الخجولات نظراتهم بعيدًا. كانوا يخشون من أن يتمكن بن ليهو من تحويل تشو فنغ إلى لحم مفروم بضربة من قبضته. أما أولئك الذين لديهم الشجاعة ، فقد كانوا يثبتون أسنانهم بإحكام ويحبسون أنفاسهم. ذلك لأن الضربة الأولى التي قام بها بن ليهو احتوت بالفعل على قدر كبير من القوة التدميرية. ومع ذلك ، عندما واجه مثل هذه القبضة القوية ، وقف تشو فنغ بلا حراك واضعا يديه خلف ظهره. فقط عندما اقتربت قبضته ، قام بتحريك جسده قليلاً إلى الجانب ، متجنباً قبضة بن ليهو الثقيلة. في الوقت نفسه مد تشو فنغ يده اليمنى فجأة. مثل مخلب النسر ، و أمسك بمعصم بن ليهو. بعد أن أمسك بمعصم بن ليهو ، انقلب جسد تشو فنغ إلى الخلف ، وأرجح بن ليهو فجأة في الهواء. حدث كل هذا بشكل غير متوقع حقًا. في الوقت الذي تمكن فيه بن ليهو من الرد ، كان الوقت قد فات بالفعل. مع “ ضجة ” عالية وكمية متزايدة من الدخان ، ألقى تشو فنغ بالفعل بن ليهو في الأرض. لم تتوقف القوة الهائلة لرمية تشو فنغ بعد هبوط بن ليهو على الأرض. بدلاً من ذلك ، تسبب في تعثر بن ليهو عدة مرات قبل أن يتوقف أخيرًا على بعد عدة مئات من الأمتار ويستلقي على الأرض. “تشو فنغ ، هو في الواقع …” في هذه اللحظة ، بغض النظر عما إذا كانوا من كبار السن أو التلاميذ ، رجال أو نساء ، خبراء أو أفراد ضعفاء ، أولئك الذين يعرفون تشو فنغ أو أولئك الذين لم يعرفوه ، تغيرت تعابير كل شخص عمليا بشكل كبير . و امتلئت النظرات التي نظروا بها إلى تشو فنغ بالدهشة. لم يكن سبب رد فعلهم بهذه الطريقة هو مدى روعة الهجوم المضاد لـ تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، كان ذلك بسبب أن الهالة الحالية لـ تشو فنغ لم تعد من رتبة الملك القتالي الثالث. وبدلاً من ذلك ، أصبحت الآن من رتبة خمسة ملك قتالي . كشف تشو فنغ عن زراعته الحقيقية . و هذا صدم جميع الحاضرين بشكل طبيعي. على الرغم من أن الملك القتالي من الرتبة الخامسة يمكن اعتباره عبقرية كبيرة في جبل الخشب السماوي ، ولكن الملك القتالي من الدرجة الخامسة لن يكون قادرا على رمي وحش وحشي قوي مثل بن ليهو بسهولة ودون رحمة ، هذا كان شيئًا صدم الجميع . علاوة على ذلك ، تمكن تشو فنغ من إخفاء زراعته أمام جميع الحاضرين ، مما دفعهم جميعًا إلى الاعتقاد بأنه كان فقط ملكًا عسكريًا من الرتبة الثالثة. كان إخفاؤه لزراعته استثنائيًا حقًا. بعد كل شيء ، لم يكن هناك عدد صغير من الخبراء. ومع ذلك ، بغض النظر عن كل ذلك ، أدرك الجمهور أخيرًا لماذا تجرأ تشو فنغ على قبول تحدي بن ليهو دون استخدام روحه العالمية. اتضح أنه في الحقيقة امتلك اليقين في النصر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط