نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1279

واحد ضد ثلاثة

واحد ضد ثلاثة

تشو فنغ ، أوقف هجماتك!”
بعد رؤية الضرب العنيف ل بن ليهو ، لم يتمكن شخص من الجلوس والاستمرار في مشاهدة تشو فنغ يضرب بن ليهو. كان تشاو جين جانج. لم يصرخ فقط لوقف ، تشو فنغ بل هاجمه أيضًا بمهارة عسكرية.
شكلت تلك المهارة العسكرية شفرة فضية هائلة تتكون من القوة القتالية التي امتدت من جسده. عندما تم إرساله باتجاه تشو فنغ حتى الفضاء تمزق بسببه.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان هجومًا بهذه القوة ، إلا أن تشو فنغ لم يكلف نفسه عناء إلقاء نظرة عليه. فقط رفع ذراعه وأطلق قبضة متفجرة . و بسهولو تم تفريق هجوم تشاو جين جانج من قبل تشو فنغ.
“ما هذا؟ لا يمكنك الاستمرار في المشاهدة؟ في هذه الحالة ، لا تضيع الوقت ، تعال إلي “، وقف تشو فنغ ببطء بجانب بن ليهو. وداس بقدمه على رأس بن ليهو ، ثم نظر إلى تشاو جين جانج والآخرين بابتسامة على وجهه.
“تشو فنغ ، لا تتصرف بغطرسة. أتعتقد أنك الوحيد الذي يمتلك قوى خاصة في جبل الخشب السماوي “.
“اليوم ، سأقوم بتوسيع آفاقك وأسمح لك بمعرفة ما يعنيه” هناك سماء وراء السماء وأشخاص فوق أشخاص . ” سأجعلك تدرك ما هي أقوى قوة في هذا العالم. ”
في هذه اللحظة ، بدأت عيون تشاو جين جانج وتشي يان يي و تاو شيانج يو تومض. مباشرة بعد ذلك ، بدأت هالة محمومة تنفجر من أجسادهم.
كانت هذه الهالات شرسة للغاية وتحتوي على قوة خاصة لا يمتلكها أي شخص عادي. إذا كان يجب وصفها ، فستكون نوعًا من القوة القادرة حقًا على تدمير العالم.
في هذه اللحظة ، لم تكتف هذه الهالات بالتأثير على محيطها فحسب ، بل بدأت في التأثير على السماء والأرض. بدأ الطقس يتغير ، وبدأت الغيوم السوداء تتشكل ، وبدأ البرق في الدوران في الهواء. كانت الهالة مظلمة ومخيفة. كان الأمر كما لو أن هذه المنطقة من الفضاء على وشك التحطم .
في هذه اللحظة ، ظهرت شجرة كبيرة مليئة بزهرات الخوخ في السماء وسقطت على جسد تاو شيانج يي ثم بدأت بتلات زهرة الخوخ من الشجرة بالاندفاع إلى كل مكان. كل واحدة منهم كانت مثل شفرة حادة قادرة على قطع الجبال والأنهار.
أما بالنسبة لـ تشاو جين جانج و ،تشي يان يي على الرغم من أن أيا منهما لم يخلق علامة غير طبيعية هائلة مثل تاو شيانج يي لكن تمكن كلاهما من إظهار علامات غير طبيعية.
كانتا إشراقة ذهبية و لهيب مستعر مهيب.
تغطى الأفق باللون الذهبي و النيران الهائجة . لم يكونا فقط مبهرين للغاية للعين ، بل كانتا أيضًا مخيفتين للغاية. ذلك لأن الجميع كانوا يعلمون أن اللهب المشتعل ليس لهيبًا عاديًا ، ولم يكن الإشعاع الذهبي ضوءًا عاديًا.
وأخيرًا ، دخل الإشعاع الذهبي واللهب الهائج إلى تشاو جين جانج و تشي يان يي على التوالي. ]. جين في اسم تشاو جين جانج يعني الذهب، يان في اسم تشي يان يو يعني اللهب. تاو في اسم تاو شيانج يي يعني الخوخ.]
في هذه اللحظة ، كان تشاو جين جانج يبعث ضوءًا ذهبيًا من جسده. كان الأمر كما لو أن جسده مصنوع من الفولاذ الذهبي.
أما بالنسبة لـ تشي يات يي ، فقد غطت النيران المشتعلة جسده مثل درع البرق لـ تشو فنغ . وبينما كان يقف هناك ، ظهر كإله النار.
ومع ذلك ، كان الجانب الأكثر أهمية أنه مع حدوث التغيير الهائل لهم ، أصبحت هالاتهم أيضًا قوية للغاية. مع كل لفتة وحركة واحدة قاموا بها ، سيكون بإمكانهم استدعاء الرياح و المطر. يمكن أن يؤدي جزء صغير من قوتهم العسكرية إلى هجمات مدمرة على محيطهم.
كان كل من تشاو جين جانج و تشي يان يي و تاو شيانج يي هيئات إلهية.
“الثلاثة جميعهم أجساد إلهية؟ رائعة حقا!”
“كما هو متوقع من جبل الخشب السماوي ، كان هناك في الواقع ثلاث أجساد إلهية بين تلاميذهم. وبهذا فقط ، أصبحت بعيدة عن متناول القوى الأخرى “.
كما هو متوقع من الهيئات الإلهية ، عندما كشف الثلاثة عن سلطاتهم الإلهية الفريدة معًا ، تمكنوا من الحصول على إعجاب العديد من الناس .
على الرغم من عدم وجود كمية صغيرة من الجثث الإلهية في أرض العقيدة المقدسة ، إلا أنها لم تكن عديدة أيضًا. كان هذا صحيحًا بشكل خاص في جبل الخشب السماوي . في حين أن الكثير من الناس ربما رأوا العلامات غير الطبيعية التي تدل على ولادة الأجساد الإلهية ، إلا أن عددًا قليلاً فقط من الناس قد رأى الأجسام الإلهية نفسها .
علاوة على ذلك ، قيل أن الأجساد الإلهية تمتلك سلطات تمنحها السماوات وأن كل واحد منهم يمتلك قوى مختلفة وقدرات مختلفة.
واليوم ، تمكن الحشد أخيراً من رؤية قوة هذه الأجسام الإلهية. علاوة على ذلك ، كانت ثلاث أجسام إلهية في وقت واحد. وقد أدى ذلك بطبيعة الحال إلى مفاجأتهم وزيادة سعادتهم وحماسهم.
“إنهم في الواقع ثلاث أجساد إلهية؟ كيف سيتعامل معهم تشو فنغ الآن؟ ”
في الوقت نفسه ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين كانوا قلقين بشأن تشو فنغ . كانوا يخشون ألا يكون قادرا على قتال الأجساد الإلهية الثلاثة. بعد كل شيء ، كانت سمعة الأجسام الإلهية رائعة حقًا. كانت معروفة بأنها أقوى قوة في العالم.
“Woosh ، woosh ، woosh.”
بعد أن أطلق تشاو جين جانج ، وتشي يان يو ، وتاو شيانج يو سلطاتهم الإلهية ، لم يترددوا. و بعد تبادل نظرة سريعة مع بعضها البعض ، تحركوا معًا ، وأحاطوا تشو فنغ من ثلاث جهات وبدأوا في مهاجمته معًا.
منذ البداية ، كشف الثلاثة عن أوراقهم الرابحة. لقد فعلوا ذلك لأنهم أرادوا هزيمة تشو فنغ بسرعة دون السماح له بفرصة للرد . وهكذا ، كان هجومهم الأول قاسياً بالفعل.
على الرغم من أنهم لم يستخدموا أي مهارات عسكرية ، فإن الأساليب التي استخدموها تجاوزت تلك المهارات العسكرية. إن أزهار الخوخ التي تشبه الشفرة ، والضوء المبهر ، واللهب الهائج الذي بدا أنه قادر على حرق السماء كانت قوى إلهية فريدة من نوعها ، والسلطات التي منحتها لهم السماء أقوى من أي قدرة أخرى.
ابتسم تشو فنغ باستخفاف: “التوقيت المثالي ، اسمح لي بتجربة أنواع المهارات التي تمتلكها الهيئات الإلهية”. لم يكن غير خائف فقط ، بل أصبح متحمسًا بدلاً من ذلك.
بصفته عبقريًا يمتلك خطًا دمويًا قويًا للغاية ، أراد تشو فنغ تجربة قوة الهيئات الإلهية لفترة طويلة جدًا. وهذه المرة ، كانت هذه فرصة مثالية له لتجربة قوة الهيئات الإلهية.
في اللحظة التي كان فيها الثلاثة على وشك ضرب تشو فنغ بهجماتهم ، ابتسم تشو فنغ ببرود. لم يلتق مباشرة بهجماتهم وجها لوجه. وبدلاً من ذلك ، تهرب منهم و استخدم مهارة عسكرية غامضة للغاية في الحركة وبدأ في مراوغة هجماتهم الثلاثة.
“كما هو متوقع ، حتى تشو فنغ لا يتطابق مع الهيئات الإلهية” ، عندما رأوا تشو فنغ لا يتلقى الهجمات وجهاً لوجه وبدلاً من ذلك بدأ في المراوغة في جميع أنحاء المكان ، أصيب العديد من الأشخاص الذين أرادوا مشاهدة معركة رائعة بخيبة أمل .
“تشو فنغ ، لماذا تركض؟ ماذا حدث للغطرسة التي عرضتها سابقًا؟ ”
“إتك مجرد قمامة. تحدثت في وقت سابق عن قتالنا. و الآن ، أنت تتهرب مثل القرد. هل يمكن أن يكون هذا هو كل المهارة التي تمتلكها؟ بخلاف فمك الكبير ، ألا تملك الشجاعة حتى لمحاربتنا؟ ” في هذه اللحظة ، كان تشاو جين جانج و تشي يان يي فخورين للغاية بأنفسهما. شعروا أن تشو فنغ كان خائفا منهم وبدأوا يهينونه بصوت عال.
ومع ذلك ، لم يكن تشو فنغ غاضبًا من إهانات تشاو جين جانج و يان يي . ذلك لأن تشو فنغ لم يكن شخصا يخوض معركة لم يكن متأكدًا من الفوز بها. خاصة عند مواجهة الأجساد الإلهية ، لم يجرؤ تشو فنغ على أن يكون مهملاً.
وهكذا ، بينما بدا أنه يهرب ، كان في الواقع يتفقد القوة الحقيقية لخصومه الثلاثة.
بعد فحصهم لبعض الوقت ، اكتشف تشو فنغ أنه من بين الثلاثة ، سيكون تاو شيانج يي هو الأسهل للتعامل معه. على الرغم من أنه كان جسد إلهي ، إلا أنه كان في الرتبة السادسة ملك قتالي.
ومع ذلك ، كان كل من تشاو جين جانج و تشي يان يي مختلفين قليلاً. كان الاثنان ، بعد كل شيء ، في الرتبة سبعة ملك قتالي ، علاوة على ذلك ، كانت السلطات الإلهية التي يمتلكها كل منهما مختلفة عن سلطات تاو شيانج يي ، كانت سلطتهم قد اندمجت مع أجسادهم. على هذا النحو ، كانت هجماتهم أكثر تفجيرًا وتدميرًا.
وهكذا ، في هذا النوع من الحالات ، لم يكن بوسع تشو فنغ تحمل كل شيء واضطر إلى الكشف عن كل قوته لمحاربتهم .
“Haah ~~~” بعد أن اتخذ القرار ، صاح تشو فنغ بصوت عال ، ثم انتشر زوج من أجنحة الرعد الهائلة من ظهره.
بمجرد ظهور أجنحة الرعد ، زادت زراعة تشو فنغ مرة أخرى. هو الآن مثل تشاو جين جانج و تشي يان يي رتبة سبعة ملك قتالي .
عندما صاروا جميعًا في الرتبة السابعة ملك قتالي ، من يخشى تشو فنغ؟ حتى عند مواجهة الأجساد الإلهية ، لم يكن تشو فنغ يشعر بالخوف على الإطلاق.
“تعال ، اسمح لي بالاستمتاع بهذه المعركة.”
فجأة ، تحول جسم تشو فنغ. لم يعد يهرب ، وبدلاً من ذلك بدأ في الهجوم تجاه تشاو جين جانج ، وتشي يان يي ، وتاو شيانج يي.

تشو فنغ ، أوقف هجماتك!” بعد رؤية الضرب العنيف ل بن ليهو ، لم يتمكن شخص من الجلوس والاستمرار في مشاهدة تشو فنغ يضرب بن ليهو. كان تشاو جين جانج. لم يصرخ فقط لوقف ، تشو فنغ بل هاجمه أيضًا بمهارة عسكرية. شكلت تلك المهارة العسكرية شفرة فضية هائلة تتكون من القوة القتالية التي امتدت من جسده. عندما تم إرساله باتجاه تشو فنغ حتى الفضاء تمزق بسببه. ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان هجومًا بهذه القوة ، إلا أن تشو فنغ لم يكلف نفسه عناء إلقاء نظرة عليه. فقط رفع ذراعه وأطلق قبضة متفجرة . و بسهولو تم تفريق هجوم تشاو جين جانج من قبل تشو فنغ. “ما هذا؟ لا يمكنك الاستمرار في المشاهدة؟ في هذه الحالة ، لا تضيع الوقت ، تعال إلي “، وقف تشو فنغ ببطء بجانب بن ليهو. وداس بقدمه على رأس بن ليهو ، ثم نظر إلى تشاو جين جانج والآخرين بابتسامة على وجهه. “تشو فنغ ، لا تتصرف بغطرسة. أتعتقد أنك الوحيد الذي يمتلك قوى خاصة في جبل الخشب السماوي “. “اليوم ، سأقوم بتوسيع آفاقك وأسمح لك بمعرفة ما يعنيه” هناك سماء وراء السماء وأشخاص فوق أشخاص . ” سأجعلك تدرك ما هي أقوى قوة في هذا العالم. ” في هذه اللحظة ، بدأت عيون تشاو جين جانج وتشي يان يي و تاو شيانج يو تومض. مباشرة بعد ذلك ، بدأت هالة محمومة تنفجر من أجسادهم. كانت هذه الهالات شرسة للغاية وتحتوي على قوة خاصة لا يمتلكها أي شخص عادي. إذا كان يجب وصفها ، فستكون نوعًا من القوة القادرة حقًا على تدمير العالم. في هذه اللحظة ، لم تكتف هذه الهالات بالتأثير على محيطها فحسب ، بل بدأت في التأثير على السماء والأرض. بدأ الطقس يتغير ، وبدأت الغيوم السوداء تتشكل ، وبدأ البرق في الدوران في الهواء. كانت الهالة مظلمة ومخيفة. كان الأمر كما لو أن هذه المنطقة من الفضاء على وشك التحطم . في هذه اللحظة ، ظهرت شجرة كبيرة مليئة بزهرات الخوخ في السماء وسقطت على جسد تاو شيانج يي ثم بدأت بتلات زهرة الخوخ من الشجرة بالاندفاع إلى كل مكان. كل واحدة منهم كانت مثل شفرة حادة قادرة على قطع الجبال والأنهار. أما بالنسبة لـ تشاو جين جانج و ،تشي يان يي على الرغم من أن أيا منهما لم يخلق علامة غير طبيعية هائلة مثل تاو شيانج يي لكن تمكن كلاهما من إظهار علامات غير طبيعية. كانتا إشراقة ذهبية و لهيب مستعر مهيب. تغطى الأفق باللون الذهبي و النيران الهائجة . لم يكونا فقط مبهرين للغاية للعين ، بل كانتا أيضًا مخيفتين للغاية. ذلك لأن الجميع كانوا يعلمون أن اللهب المشتعل ليس لهيبًا عاديًا ، ولم يكن الإشعاع الذهبي ضوءًا عاديًا. وأخيرًا ، دخل الإشعاع الذهبي واللهب الهائج إلى تشاو جين جانج و تشي يان يي على التوالي. ]. جين في اسم تشاو جين جانج يعني الذهب، يان في اسم تشي يان يو يعني اللهب. تاو في اسم تاو شيانج يي يعني الخوخ.] في هذه اللحظة ، كان تشاو جين جانج يبعث ضوءًا ذهبيًا من جسده. كان الأمر كما لو أن جسده مصنوع من الفولاذ الذهبي. أما بالنسبة لـ تشي يات يي ، فقد غطت النيران المشتعلة جسده مثل درع البرق لـ تشو فنغ . وبينما كان يقف هناك ، ظهر كإله النار. ومع ذلك ، كان الجانب الأكثر أهمية أنه مع حدوث التغيير الهائل لهم ، أصبحت هالاتهم أيضًا قوية للغاية. مع كل لفتة وحركة واحدة قاموا بها ، سيكون بإمكانهم استدعاء الرياح و المطر. يمكن أن يؤدي جزء صغير من قوتهم العسكرية إلى هجمات مدمرة على محيطهم. كان كل من تشاو جين جانج و تشي يان يي و تاو شيانج يي هيئات إلهية. “الثلاثة جميعهم أجساد إلهية؟ رائعة حقا!” “كما هو متوقع من جبل الخشب السماوي ، كان هناك في الواقع ثلاث أجساد إلهية بين تلاميذهم. وبهذا فقط ، أصبحت بعيدة عن متناول القوى الأخرى “. كما هو متوقع من الهيئات الإلهية ، عندما كشف الثلاثة عن سلطاتهم الإلهية الفريدة معًا ، تمكنوا من الحصول على إعجاب العديد من الناس . على الرغم من عدم وجود كمية صغيرة من الجثث الإلهية في أرض العقيدة المقدسة ، إلا أنها لم تكن عديدة أيضًا. كان هذا صحيحًا بشكل خاص في جبل الخشب السماوي . في حين أن الكثير من الناس ربما رأوا العلامات غير الطبيعية التي تدل على ولادة الأجساد الإلهية ، إلا أن عددًا قليلاً فقط من الناس قد رأى الأجسام الإلهية نفسها . علاوة على ذلك ، قيل أن الأجساد الإلهية تمتلك سلطات تمنحها السماوات وأن كل واحد منهم يمتلك قوى مختلفة وقدرات مختلفة. واليوم ، تمكن الحشد أخيراً من رؤية قوة هذه الأجسام الإلهية. علاوة على ذلك ، كانت ثلاث أجسام إلهية في وقت واحد. وقد أدى ذلك بطبيعة الحال إلى مفاجأتهم وزيادة سعادتهم وحماسهم. “إنهم في الواقع ثلاث أجساد إلهية؟ كيف سيتعامل معهم تشو فنغ الآن؟ ” في الوقت نفسه ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين كانوا قلقين بشأن تشو فنغ . كانوا يخشون ألا يكون قادرا على قتال الأجساد الإلهية الثلاثة. بعد كل شيء ، كانت سمعة الأجسام الإلهية رائعة حقًا. كانت معروفة بأنها أقوى قوة في العالم. “Woosh ، woosh ، woosh.” بعد أن أطلق تشاو جين جانج ، وتشي يان يو ، وتاو شيانج يو سلطاتهم الإلهية ، لم يترددوا. و بعد تبادل نظرة سريعة مع بعضها البعض ، تحركوا معًا ، وأحاطوا تشو فنغ من ثلاث جهات وبدأوا في مهاجمته معًا. منذ البداية ، كشف الثلاثة عن أوراقهم الرابحة. لقد فعلوا ذلك لأنهم أرادوا هزيمة تشو فنغ بسرعة دون السماح له بفرصة للرد . وهكذا ، كان هجومهم الأول قاسياً بالفعل. على الرغم من أنهم لم يستخدموا أي مهارات عسكرية ، فإن الأساليب التي استخدموها تجاوزت تلك المهارات العسكرية. إن أزهار الخوخ التي تشبه الشفرة ، والضوء المبهر ، واللهب الهائج الذي بدا أنه قادر على حرق السماء كانت قوى إلهية فريدة من نوعها ، والسلطات التي منحتها لهم السماء أقوى من أي قدرة أخرى. ابتسم تشو فنغ باستخفاف: “التوقيت المثالي ، اسمح لي بتجربة أنواع المهارات التي تمتلكها الهيئات الإلهية”. لم يكن غير خائف فقط ، بل أصبح متحمسًا بدلاً من ذلك. بصفته عبقريًا يمتلك خطًا دمويًا قويًا للغاية ، أراد تشو فنغ تجربة قوة الهيئات الإلهية لفترة طويلة جدًا. وهذه المرة ، كانت هذه فرصة مثالية له لتجربة قوة الهيئات الإلهية. في اللحظة التي كان فيها الثلاثة على وشك ضرب تشو فنغ بهجماتهم ، ابتسم تشو فنغ ببرود. لم يلتق مباشرة بهجماتهم وجها لوجه. وبدلاً من ذلك ، تهرب منهم و استخدم مهارة عسكرية غامضة للغاية في الحركة وبدأ في مراوغة هجماتهم الثلاثة. “كما هو متوقع ، حتى تشو فنغ لا يتطابق مع الهيئات الإلهية” ، عندما رأوا تشو فنغ لا يتلقى الهجمات وجهاً لوجه وبدلاً من ذلك بدأ في المراوغة في جميع أنحاء المكان ، أصيب العديد من الأشخاص الذين أرادوا مشاهدة معركة رائعة بخيبة أمل . “تشو فنغ ، لماذا تركض؟ ماذا حدث للغطرسة التي عرضتها سابقًا؟ ” “إتك مجرد قمامة. تحدثت في وقت سابق عن قتالنا. و الآن ، أنت تتهرب مثل القرد. هل يمكن أن يكون هذا هو كل المهارة التي تمتلكها؟ بخلاف فمك الكبير ، ألا تملك الشجاعة حتى لمحاربتنا؟ ” في هذه اللحظة ، كان تشاو جين جانج و تشي يان يي فخورين للغاية بأنفسهما. شعروا أن تشو فنغ كان خائفا منهم وبدأوا يهينونه بصوت عال. ومع ذلك ، لم يكن تشو فنغ غاضبًا من إهانات تشاو جين جانج و يان يي . ذلك لأن تشو فنغ لم يكن شخصا يخوض معركة لم يكن متأكدًا من الفوز بها. خاصة عند مواجهة الأجساد الإلهية ، لم يجرؤ تشو فنغ على أن يكون مهملاً. وهكذا ، بينما بدا أنه يهرب ، كان في الواقع يتفقد القوة الحقيقية لخصومه الثلاثة. بعد فحصهم لبعض الوقت ، اكتشف تشو فنغ أنه من بين الثلاثة ، سيكون تاو شيانج يي هو الأسهل للتعامل معه. على الرغم من أنه كان جسد إلهي ، إلا أنه كان في الرتبة السادسة ملك قتالي. ومع ذلك ، كان كل من تشاو جين جانج و تشي يان يي مختلفين قليلاً. كان الاثنان ، بعد كل شيء ، في الرتبة سبعة ملك قتالي ، علاوة على ذلك ، كانت السلطات الإلهية التي يمتلكها كل منهما مختلفة عن سلطات تاو شيانج يي ، كانت سلطتهم قد اندمجت مع أجسادهم. على هذا النحو ، كانت هجماتهم أكثر تفجيرًا وتدميرًا. وهكذا ، في هذا النوع من الحالات ، لم يكن بوسع تشو فنغ تحمل كل شيء واضطر إلى الكشف عن كل قوته لمحاربتهم . “Haah ~~~” بعد أن اتخذ القرار ، صاح تشو فنغ بصوت عال ، ثم انتشر زوج من أجنحة الرعد الهائلة من ظهره. بمجرد ظهور أجنحة الرعد ، زادت زراعة تشو فنغ مرة أخرى. هو الآن مثل تشاو جين جانج و تشي يان يي رتبة سبعة ملك قتالي . عندما صاروا جميعًا في الرتبة السابعة ملك قتالي ، من يخشى تشو فنغ؟ حتى عند مواجهة الأجساد الإلهية ، لم يكن تشو فنغ يشعر بالخوف على الإطلاق. “تعال ، اسمح لي بالاستمتاع بهذه المعركة.” فجأة ، تحول جسم تشو فنغ. لم يعد يهرب ، وبدلاً من ذلك بدأ في الهجوم تجاه تشاو جين جانج ، وتشي يان يي ، وتاو شيانج يي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط