نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1293

مذبحة

مذبحة

في هذه اللحظة ، بدأ الجميع من عائلة سيما بالذعر. لقد وجهوا جميعًا أعينهم إلى خارج قاعة القصر ، خوفًا من وجود خبراء من تحالف العالم الروحاني في الخارج.
بعد كل شيء ، لم يكن عملاق مثل تحالف العالم الروحاني شيئًا يمكن لعائلة صغيرة مثلهم تحمل الإساءة إليه.
“ااااااااااااهه ~~~”
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، بدأت الصرخات البائسة في الظهور في قاعة القصر باستمرار.
بينما كان الناس من عائلة سيما يحولون نظرهم نحو الصراخ ، فوجئوا جميعًا. كان هذا لأنه ، في هذه اللحظة ، كان الأحد عشر شخصًا الذين أحاطوا بـ تشو فنغ مستلقين على الأرض بمظاهر مشوهة بشدة. تمزقت أطرافهم وكان الدم يتدفق منها. علاوة على ذلك ، لم يعد أي منهم يتنفس.
عندما نظروا إلى تشو فنغ ، اكتشفوا أنه لم يكن هناك أدنى قطرة دم على ملابسه. ومع ذلك ، كان هناك بقايا من الدم على أحد أصابعه.
وضع تشو فنغ الإصبع الذي يقطر الدم في فمه لعقه بخفة. ثم ، بصق الدم على أحد رجال عائلة سيما. قائلا ، “حتى دمك طعمه مثير للاشمئزاز ، أنتم حقا حفنة قذرة.”
“الشقي اللعين ، هل أنت من فعل هذا؟” عندما رأوا هذا المشهد ، سأل الحشد من عائلة سيما في انسجام.
“لماذا تقوم بالسؤال عن أمر واضح؟” رد تشو فنغ.
“ها ، لذلك أنت من فعل ذلك. في هذه الحالة ، سيكون الأمر أبسط بكثير. ”
على الرغم من أنهم شعروا أنه أمر لا يمكن تصديقه للغاية ، عندما قرروا أن تشو فنغ هو الذي قام بكل تلك الأفعال ، فإن مخاوفهم السابقة اختفت على الفور و تم استبدالها بابتسامات باردة.
ذلك لأن تشو فنغ لم يخف زراعته. كان مجرد رتبة الملك القتالي من الدرجة الخامسة ، أدنى حتى من سيما ينغ. وهكذا ، شعروا أنه من خلال زراعته ، لن يكون بالتأكيد مباراة لهم. ونتيجة لذلك لم يضعوه في أعينهم.
“يا؟”
“هل أنتم واثقون حقًا من أن التعامل معي سيكون سهلا ؟”
ابتسم تشو فنغ بلا مبالاة. مباشرة بعد ذلك ، أصبح تعبيره فجأة باردا. عندما ظهر وميض البرودة في عينيه ، اجتاحت طبقة من نية القتل الخفية من جسده.
لم يكن قصد القتل العادي. كانت نية قتل تحتوي على القدرة على قتل الناس في الواقع. في أي مكان كانت نية قتل تشو فنغ ستجعل الناس يصرخون من الألم و يتطاير دمهم .
في لحظة ، انفجر أكثر من مائة من أفراد عائلة سيما القريبين من تشو فنغ وواجهوا موتًا قاسيا.
“أنت أيها الحيوان! سوف أقسمك إلى عشرة آلاف قطعة! ”
برؤية أن تشو فنغ قد قرر بالفعل ذبح أقاربهم ، رجلان كبيران يتمتعان بمكانة عالية في عائلة سيما هاجموا تشو فنغ .
يمكن القول أن هذين الرجلين أقوى شخصين في عائلة سيما بعد سيد سيما فيلا . يمتلك كلاهما زراعة الرتبة الثامنة ملكًا قتالي.
عندما وصل الاثنان امام تشو فنغ ، أطلقوا على الفور هجمات تشبه العاصفة تجاهه. على الرغم من أنهم لم يستخدموا المهارات القتالية ، إلا أن كل هجوم منهم كان قاتلاً و مليئا بنية القتل.
ومع ذلك ، على الرغم من أن هذين الرجلين كانا يستخدمان هجمات حادة ودقيقة للغاية ، تمكن تشو فنغ من تفاديهما بسهولة بابتسامة على وجهه.
بعد عدة نوبات توقف تشو فنغ ويداه خلف ظهره. حتى أنه لم يكلف نفسه عناء رفع يديه مرة واحدة. أما بالنسبة لهذين الرجلين ، فلم يتمكنا حتى من لمس تشو فنغ.
صدم هذا المشهد جميع أفراد عائلة سيما في قاعة القصر. لم يخطر ببالهم أبدًا أن هذا الشاب من رتبة خمسة ملك قتالي كان في الواقع يتهرب من اثنين من خبراء الملك القتالي لمدة طويلة.
ما مدى قوة معركته؟ هل يمكن أن يكون هذا عبقري استثنائي ؟
عندما بدأ تشو فنغ في الهجوم المضاد ، لم يعد الناس من سيما فيلا مذهولين فقط.
“وووووش”. أطلق تشو فنغ هجمة مرتدة فجأة بعدما تفادى هجوم الرجلين العجوز.
“ليس جيدًا” ، شعر الرجلان العجوزان بنية قتل هائلة قادمة لهما . على الفور ، علموا أن الوضع لم يكن جيدًا وحاولوا قصارى جهدهم لتفادي الهجوم .
ومع ذلك ، فقد فات الأوان بالفعل. كانتد هجوم تشو فنغ مليئ بالقوة القتتلي على مستوى الملك. في هذه اللحظة ، كانت هجمته مثل شفرات حادة قادرة على تشريح حتى أسلحة النخبة ، وهي أسلحة حادة قادرة على التخلص من حياة المرء.
مع صوت انفجارين ، اخترقت هجمو تشو فنغ من خلال جثتي الرجلين العجوزين ومن خلال الدانيتان .
“أنت…”
تدفق الدم من أفواه العجوزين بعنف. عندما قلبوا رؤوسهم ورأوا تعبير تشو فنغ الهادئ ، ظهرت عواطف معقدة في عيونهم المسنة.
كانوا غاضبين ، غاضبين من أن تشو فنغ هاجم الدانيتان و شل الزراعة التي دربوها بدقة لسنوات.
، لم يتمكنوا من تصديق أنهم تدربوا لمدة خمسمائة عام فقط ليهزموا على يد شقي صغير. علاوة على ذلك ، كان هذا الشقي يمتلك فقط زراعة الملك القتالي من الرتبة الخامسة.
“على الرغم من أنك تحتل الرتبة الثامنة من الملك القتالي ، فإن قوتك القتالية ضعيفة للغاية. الناس مثلك الذين تمكنوا فقط من الحصول على الزراعة من خلال تراكم الوقت يظن أنه سيتمكن من قتلي؟ هه ، سخيف. ”
ضحك تشو فنغ ببرود. بعد ذلك ، اهتزت يديه ، وبدأت قوة قتالية عنيفة تنفجر من يديه إلى جثتي الرجلين.
“ااااااه ~~~~”
في هذه اللحظة ، بدأ الرجلان العجوزان بالصراخ بشكل بائس ، كما لو كانت قلوبهما ورئتيهما قد تمزقت. وذلك لأنه لم يتم تدمير جثثهم بسرعة من قبل القوة القتالية لـ تشو فنغ فحسب ، بل تم التهام مصدر طاقتهم من قبل تشو فنغ أيضًا و هم على قيد الحياة.
إن الشعور بتدمير أجسادهم شيئًا فشيئًا وابتلاع طاقتهم تدريجيا يملأ أجسادهم بالألم ويبتلع قلوبهم وأرواحهم.
الألم الذي كانوا يشعرون به كان شيئًا لا يمكن أن يفهمه سوى شخص عاناه بنفسه.
“الوغد ، ماذا تفعل؟ أطلق سراحهم بسرعة! ” في هذه اللحظة ، بدأ أفراد عائلة سيما بالهجوم على تشو فنغ في خوف وصدمة.
ومع ذلك ، تجاهلهم تشو فنغ تماما ، أمام حشد من عائلة سيما قام بتعذيب الرجلين اللذين أرادا قتله.
فقط في اللحظة التي التهم فيها مصدر طاقات الرجلين بالكامل ، في اللحظة التي فقدوا فيها كل أثر للحياة ، قام تشو فنغ بقبض يديه فجأة.
“بو”.
“بو”.
عندما قبض يديه ، اكتسحت القوة القتالية على الفور. و تحطمت جثتا الرجلين العجوزين على الفور وتحولتا إلى بركتين من الدم.
“أيها الوغد ، أنت ، أنت … أنت شيطان!”
عند رؤية اثنين من كبار السن ذوي المكانة الكبيرة في أسرهم يتعرضون للتعذيب حتى الموت على يد تشو فنغ ، كان أفراد عائلة سيما غاضبين وخائفين.
لم تعد النظرات التي نظروا بها إلى تشو فنغ مليئة بالاحتقار. وبدلاً من ذلك ، أصبحوا مليئين بالخوف العميق.
عندما كان تشو فنغ يقتل أفراد أسرهم ، لم يكن هناك أي تغيير طفيف في عواطفه ؛ لقد كان هادئا بشكل مخيف.
كان الأمر كما لو أنه لم يكن يقتل الناس على الإطلاق ، ولكنه كأنه يقتل حفنة من النمل أو الحشرات . كان الأمر كما لو كان كل هذا طبيعيًا ولم يكن هناك حاجة له لإلقاء اللوم على نفسه لقتل الآخرين على الإطلاق.
علاوة على ذلك ، في هذه اللحظة ، كان لا يزال تشو فنغ يظهر تعبير عن الثقة. على الرغم من أنه كان يواجه هذا العدد الكبير من الناس من عائلة سيما ، إلا أنه لم يكن خائفاً على الإطلاق.
في الواقع ، كانت هناك نظرة مرعبة للغاية في أعين تشو فنغ. هذا النوع من النظرات لم يكن ببساطة شيء يمتلكه انسان .
كان سلوكه ببساطة غير ملائم للإنسان وأكثر شبهاً بالشيطان الذي عامل الحياة البشرية مثل العشب.
سيكون شيئًا واحدًا إذا كان هذا النوع من السلوك قد جاء من شيطان عظيم مع زراعة عالية جدًا ، حيث سيكون للمرء دائمًا طبيعة شيطانية بعد قتل الكثير من الناس.
ومع ذلك ، جاء هذا النوع من السلوك من هذا الشاب. هذا جعل الناس من عائلة سيما يصبحون غير قادرين على منع أنفسهم من الخوف من تشو فنغ.
في هذه اللحظة ، كان الجميع من عائلة سيما يفكرون في تحديد من كان هذا الشاب أماهم بالضبط. لكي يكون مخيفًا لهذه الدرجة ، هل يمكن أن يكون أنه ليس إنسانًا حقًا بل ابن الشيطان؟
في الواقع ، لم يكن أفراد عائلة سيما هم الذين يفكرون في ذلك فقط . حتى رأس عائلة سيما كان عابسا ولم يجرؤ على أخذ زمام المبادرة لمهاجمة تشو فنغ.
من تصرفات تشو فنغ في وقت سابق ، كان قادرًا على معرفة أن تشو فنغ لم يضع الرتبة الثامنة الملك القتالي في عينيه على الإطلاق ، وأنه يمتلك أيضًا القدرة على قتل الرتبة الثامنة الملوك القتالي بسهولة.
وهكذا ، على الرغم من أنه كان ملكًا قتالي في الرتبة التاسعة ، إلا أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيكون مباراة ل تشو فنغ .
فجأة جاءت إليه فكرة. لم يهاجم تشو فنغ وبدلاً من ذلك نظر إلى سيما ينغ .

في هذه اللحظة ، بدأ الجميع من عائلة سيما بالذعر. لقد وجهوا جميعًا أعينهم إلى خارج قاعة القصر ، خوفًا من وجود خبراء من تحالف العالم الروحاني في الخارج. بعد كل شيء ، لم يكن عملاق مثل تحالف العالم الروحاني شيئًا يمكن لعائلة صغيرة مثلهم تحمل الإساءة إليه. “ااااااااااااهه ~~~” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، بدأت الصرخات البائسة في الظهور في قاعة القصر باستمرار. بينما كان الناس من عائلة سيما يحولون نظرهم نحو الصراخ ، فوجئوا جميعًا. كان هذا لأنه ، في هذه اللحظة ، كان الأحد عشر شخصًا الذين أحاطوا بـ تشو فنغ مستلقين على الأرض بمظاهر مشوهة بشدة. تمزقت أطرافهم وكان الدم يتدفق منها. علاوة على ذلك ، لم يعد أي منهم يتنفس. عندما نظروا إلى تشو فنغ ، اكتشفوا أنه لم يكن هناك أدنى قطرة دم على ملابسه. ومع ذلك ، كان هناك بقايا من الدم على أحد أصابعه. وضع تشو فنغ الإصبع الذي يقطر الدم في فمه لعقه بخفة. ثم ، بصق الدم على أحد رجال عائلة سيما. قائلا ، “حتى دمك طعمه مثير للاشمئزاز ، أنتم حقا حفنة قذرة.” “الشقي اللعين ، هل أنت من فعل هذا؟” عندما رأوا هذا المشهد ، سأل الحشد من عائلة سيما في انسجام. “لماذا تقوم بالسؤال عن أمر واضح؟” رد تشو فنغ. “ها ، لذلك أنت من فعل ذلك. في هذه الحالة ، سيكون الأمر أبسط بكثير. ” على الرغم من أنهم شعروا أنه أمر لا يمكن تصديقه للغاية ، عندما قرروا أن تشو فنغ هو الذي قام بكل تلك الأفعال ، فإن مخاوفهم السابقة اختفت على الفور و تم استبدالها بابتسامات باردة. ذلك لأن تشو فنغ لم يخف زراعته. كان مجرد رتبة الملك القتالي من الدرجة الخامسة ، أدنى حتى من سيما ينغ. وهكذا ، شعروا أنه من خلال زراعته ، لن يكون بالتأكيد مباراة لهم. ونتيجة لذلك لم يضعوه في أعينهم. “يا؟” “هل أنتم واثقون حقًا من أن التعامل معي سيكون سهلا ؟” ابتسم تشو فنغ بلا مبالاة. مباشرة بعد ذلك ، أصبح تعبيره فجأة باردا. عندما ظهر وميض البرودة في عينيه ، اجتاحت طبقة من نية القتل الخفية من جسده. لم يكن قصد القتل العادي. كانت نية قتل تحتوي على القدرة على قتل الناس في الواقع. في أي مكان كانت نية قتل تشو فنغ ستجعل الناس يصرخون من الألم و يتطاير دمهم . في لحظة ، انفجر أكثر من مائة من أفراد عائلة سيما القريبين من تشو فنغ وواجهوا موتًا قاسيا. “أنت أيها الحيوان! سوف أقسمك إلى عشرة آلاف قطعة! ” برؤية أن تشو فنغ قد قرر بالفعل ذبح أقاربهم ، رجلان كبيران يتمتعان بمكانة عالية في عائلة سيما هاجموا تشو فنغ . يمكن القول أن هذين الرجلين أقوى شخصين في عائلة سيما بعد سيد سيما فيلا . يمتلك كلاهما زراعة الرتبة الثامنة ملكًا قتالي. عندما وصل الاثنان امام تشو فنغ ، أطلقوا على الفور هجمات تشبه العاصفة تجاهه. على الرغم من أنهم لم يستخدموا المهارات القتالية ، إلا أن كل هجوم منهم كان قاتلاً و مليئا بنية القتل. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذين الرجلين كانا يستخدمان هجمات حادة ودقيقة للغاية ، تمكن تشو فنغ من تفاديهما بسهولة بابتسامة على وجهه. بعد عدة نوبات توقف تشو فنغ ويداه خلف ظهره. حتى أنه لم يكلف نفسه عناء رفع يديه مرة واحدة. أما بالنسبة لهذين الرجلين ، فلم يتمكنا حتى من لمس تشو فنغ. صدم هذا المشهد جميع أفراد عائلة سيما في قاعة القصر. لم يخطر ببالهم أبدًا أن هذا الشاب من رتبة خمسة ملك قتالي كان في الواقع يتهرب من اثنين من خبراء الملك القتالي لمدة طويلة. ما مدى قوة معركته؟ هل يمكن أن يكون هذا عبقري استثنائي ؟ عندما بدأ تشو فنغ في الهجوم المضاد ، لم يعد الناس من سيما فيلا مذهولين فقط. “وووووش”. أطلق تشو فنغ هجمة مرتدة فجأة بعدما تفادى هجوم الرجلين العجوز. “ليس جيدًا” ، شعر الرجلان العجوزان بنية قتل هائلة قادمة لهما . على الفور ، علموا أن الوضع لم يكن جيدًا وحاولوا قصارى جهدهم لتفادي الهجوم . ومع ذلك ، فقد فات الأوان بالفعل. كانتد هجوم تشو فنغ مليئ بالقوة القتتلي على مستوى الملك. في هذه اللحظة ، كانت هجمته مثل شفرات حادة قادرة على تشريح حتى أسلحة النخبة ، وهي أسلحة حادة قادرة على التخلص من حياة المرء. مع صوت انفجارين ، اخترقت هجمو تشو فنغ من خلال جثتي الرجلين العجوزين ومن خلال الدانيتان . “أنت…” تدفق الدم من أفواه العجوزين بعنف. عندما قلبوا رؤوسهم ورأوا تعبير تشو فنغ الهادئ ، ظهرت عواطف معقدة في عيونهم المسنة. كانوا غاضبين ، غاضبين من أن تشو فنغ هاجم الدانيتان و شل الزراعة التي دربوها بدقة لسنوات. ، لم يتمكنوا من تصديق أنهم تدربوا لمدة خمسمائة عام فقط ليهزموا على يد شقي صغير. علاوة على ذلك ، كان هذا الشقي يمتلك فقط زراعة الملك القتالي من الرتبة الخامسة. “على الرغم من أنك تحتل الرتبة الثامنة من الملك القتالي ، فإن قوتك القتالية ضعيفة للغاية. الناس مثلك الذين تمكنوا فقط من الحصول على الزراعة من خلال تراكم الوقت يظن أنه سيتمكن من قتلي؟ هه ، سخيف. ” ضحك تشو فنغ ببرود. بعد ذلك ، اهتزت يديه ، وبدأت قوة قتالية عنيفة تنفجر من يديه إلى جثتي الرجلين. “ااااااه ~~~~” في هذه اللحظة ، بدأ الرجلان العجوزان بالصراخ بشكل بائس ، كما لو كانت قلوبهما ورئتيهما قد تمزقت. وذلك لأنه لم يتم تدمير جثثهم بسرعة من قبل القوة القتالية لـ تشو فنغ فحسب ، بل تم التهام مصدر طاقتهم من قبل تشو فنغ أيضًا و هم على قيد الحياة. إن الشعور بتدمير أجسادهم شيئًا فشيئًا وابتلاع طاقتهم تدريجيا يملأ أجسادهم بالألم ويبتلع قلوبهم وأرواحهم. الألم الذي كانوا يشعرون به كان شيئًا لا يمكن أن يفهمه سوى شخص عاناه بنفسه. “الوغد ، ماذا تفعل؟ أطلق سراحهم بسرعة! ” في هذه اللحظة ، بدأ أفراد عائلة سيما بالهجوم على تشو فنغ في خوف وصدمة. ومع ذلك ، تجاهلهم تشو فنغ تماما ، أمام حشد من عائلة سيما قام بتعذيب الرجلين اللذين أرادا قتله. فقط في اللحظة التي التهم فيها مصدر طاقات الرجلين بالكامل ، في اللحظة التي فقدوا فيها كل أثر للحياة ، قام تشو فنغ بقبض يديه فجأة. “بو”. “بو”. عندما قبض يديه ، اكتسحت القوة القتالية على الفور. و تحطمت جثتا الرجلين العجوزين على الفور وتحولتا إلى بركتين من الدم. “أيها الوغد ، أنت ، أنت … أنت شيطان!” عند رؤية اثنين من كبار السن ذوي المكانة الكبيرة في أسرهم يتعرضون للتعذيب حتى الموت على يد تشو فنغ ، كان أفراد عائلة سيما غاضبين وخائفين. لم تعد النظرات التي نظروا بها إلى تشو فنغ مليئة بالاحتقار. وبدلاً من ذلك ، أصبحوا مليئين بالخوف العميق. عندما كان تشو فنغ يقتل أفراد أسرهم ، لم يكن هناك أي تغيير طفيف في عواطفه ؛ لقد كان هادئا بشكل مخيف. كان الأمر كما لو أنه لم يكن يقتل الناس على الإطلاق ، ولكنه كأنه يقتل حفنة من النمل أو الحشرات . كان الأمر كما لو كان كل هذا طبيعيًا ولم يكن هناك حاجة له لإلقاء اللوم على نفسه لقتل الآخرين على الإطلاق. علاوة على ذلك ، في هذه اللحظة ، كان لا يزال تشو فنغ يظهر تعبير عن الثقة. على الرغم من أنه كان يواجه هذا العدد الكبير من الناس من عائلة سيما ، إلا أنه لم يكن خائفاً على الإطلاق. في الواقع ، كانت هناك نظرة مرعبة للغاية في أعين تشو فنغ. هذا النوع من النظرات لم يكن ببساطة شيء يمتلكه انسان . كان سلوكه ببساطة غير ملائم للإنسان وأكثر شبهاً بالشيطان الذي عامل الحياة البشرية مثل العشب. سيكون شيئًا واحدًا إذا كان هذا النوع من السلوك قد جاء من شيطان عظيم مع زراعة عالية جدًا ، حيث سيكون للمرء دائمًا طبيعة شيطانية بعد قتل الكثير من الناس. ومع ذلك ، جاء هذا النوع من السلوك من هذا الشاب. هذا جعل الناس من عائلة سيما يصبحون غير قادرين على منع أنفسهم من الخوف من تشو فنغ. في هذه اللحظة ، كان الجميع من عائلة سيما يفكرون في تحديد من كان هذا الشاب أماهم بالضبط. لكي يكون مخيفًا لهذه الدرجة ، هل يمكن أن يكون أنه ليس إنسانًا حقًا بل ابن الشيطان؟ في الواقع ، لم يكن أفراد عائلة سيما هم الذين يفكرون في ذلك فقط . حتى رأس عائلة سيما كان عابسا ولم يجرؤ على أخذ زمام المبادرة لمهاجمة تشو فنغ. من تصرفات تشو فنغ في وقت سابق ، كان قادرًا على معرفة أن تشو فنغ لم يضع الرتبة الثامنة الملك القتالي في عينيه على الإطلاق ، وأنه يمتلك أيضًا القدرة على قتل الرتبة الثامنة الملوك القتالي بسهولة. وهكذا ، على الرغم من أنه كان ملكًا قتالي في الرتبة التاسعة ، إلا أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيكون مباراة ل تشو فنغ . فجأة جاءت إليه فكرة. لم يهاجم تشو فنغ وبدلاً من ذلك نظر إلى سيما ينغ .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط