نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1296

تحالف العالم الروحاني

تحالف العالم الروحاني

بعد أن غادر تشو فنغ وسيما ينغ سيما فيلا ، بدأوا في التقدم نحو تحالف العالم الروحاني .
كانت سرعتهم سريعة للغاية و بالطبع مثل آخر مرة كانت لا تزال سيما ينغ تقود الطريق. ومع ذلك ، كانت سيما ينغ مكتئبة خلال الرحلة بأكملها ، بعيون حمراء ووجه متصلب. يبدو أن لديها الكثير من الأفكار في عقلها.
“لماذا لست سعيدة ؟” سأل تشو فنغ.
“أعلم أن ما فعلته كان صحيحًا. أيضا ، أعلم أنك فعلت ذلك من أجلي. قالت سيما ينغ: “و لكنهم ما زالوا …”.
“لكنهم ما زالوا أقاربك. بغض النظر عن طريقة معاملتهم لك ، ما زالوا أقاربك في الدم. الدم الذي يتدفق من خلالك سيكون من نفس العائلة إلى الأبد. ”
“ومع ذلك ، بالنسبة لي ، لا يهمني ما إذا كانوا أقاربك أم لا. كل ما أعرفه هو أنك صديقتي “.
“لن أسمح لأصدقائي بأن يتعرضوا للتنمر. بغض النظر عمن هو الذي يتسلط عليهم “.
“وأنت سيما ينغ صديقتي.”
“لذا ، بغض النظر عن من هم ، طالما أنهم يتجرأون على التنمر عليك ، فلن أدعهم يفلتون من ذلك”
بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، أذهلت سيما ينغ للحظة. ثم سألت: “إذا لم يكونوا أقاربي وضايقوني هكذا ، ماذا كنت ستفعل؟”
رد تشو فنغ: “إذا لم يكونوا أقاربك ، فلن يكون هناك سيما فيلا بعد اليوم”.
مع مجزرتك اليوم ، كان عليك قطع الأعشاب الضارة والقضاء على الجذور. ومع ذلك ، لم تفعل ذلك هذا يعني أنك تركت مشاكل لنفسك في المستقبل “.
إذا بقيت المشكلة المستقبلية صغيرة ، فيمكن تجاهلها. ومع ذلك ، إذا كانت ستصبح كبيرة ، فستكون بلا نهاية. أعتقد أنك تفهم هذا المبدأ. ومع ذلك ، لماذا … ما زلت تطلق سراحهم؟ ” سألت سيما ينغ.
“كل الذين قتلتهم هم أناس أرادوا إيذائك. على هذا النحو ، فإنهم يستحقون الموت “.
“بالنسبة لأولئك الذين لم أقتلهم كانوا يكرهوننا أنا وأنت بالفعل و لما سمحوا لنا بالذهاب اليوم إذا كان لديهم القوة . حتى لو لم أقتل أقاربهم ، فلن يسمحوا لنا بالمغادرة ”.
“وبالتالي ، فإن الرحمة تجاه العدو هي أن تكون قاسيًا تجاه نفسك .”
“السبب في أنني قررت أن أكون رحيما اليوم ليس لسبب آخر سوى من أجلك. كنت أخشى أنك ستشعرين بأنك خيبت جدك الراحل ، وستبقى هذه المسألة بمثابة عقدة في قلبك وتصبحين غير قادرة على العيش بقية حياتك بسلام. ”
“من أجل تجنب كل ذلك ، فماذا لو تركت بعض المشاكل المستقبلية؟ علاوة على ذلك ، الأشخاص مثلهم لا يستحقون انتباهي. إذا كانت لديهم القدرة ، يمكنهم القدوم والعثور علي “. قال تشو فنغ بهدوء تلك الكلمات. كل ما قاله كان الحقيقة ، مشاعره الحقيقية.
عندما سمعت ما قاله تشو فنغ ، صُدم وجه سيما ينغ الصغير على الفور. فقط بعد وقت طويل تمكنت من العودة إلى وضعها الطبيعي.
في هذه اللحظة ، ازدهرت ابتسامة نادرة على وجهها. كانت حلوة وساحرة. علاوة على ذلك احتوت أيضًا على الكثير من الجاذبية ، كانت ابتسامتها رائعة للغاية ومليئة بالإشعاع اللامحدود .
“شكرا لك.”
سيما ينغ لم تقل الكثير ، قالت فقط هاتين الكلمتين البسيطتين. ومع ذلك ، بدءًا من هذه اللحظة ، تغير انطباعها عن تشو فنغ تمامًا.
في حين أن تشو فنغ لم يكن يعرف ما إذا كان قد تمكن من مساعدتها على فك العقدة في قلبها ، كانت سيما ينغ قادرة على الأقل على التعافي من حالتها المكتئبة واستعادة حيويتها بعد سماع ما قاله.
عندما سافر الاثنان معًا ، أصبحت علاقتهما أكثر انسجامًا ، في الماضي كانت سيما ينغ متجاهلة للغاية لمشاعر الآخرين عند التحدث ، وأحبت التصرف بغطرسة و الطعن في البقع المؤلمة للآخرين .
ومع ذلك ، نادرًا ما كانت تجادل مع تشو فنغ ، وبدلاً من ذلك بدأت في التحدث معه حول بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي خففت مزاجه.
تمكن تشو فنغ من ملاحظة تغيير سيما ينغ. ومع ذلك ، لم يفاجأ به بدلا من ذلك شعر بالسعادة . ببساطة تعامل سيما ينغ الآن مع تشو فنغ كصديق ، صديق حقيقي.
يقع تحالف العالم الروحاني في المنطقة الوسطى من نطاق التحالف. كانت هذه مسافة طويلة بالنسبة إلى تشو فنغ وسيما ينغ للسفر ، وهي رحلة غير واقعية إذا سافروا سيرًا على الأقدام.
وهكذا لقد دخلوا تشكيل النقل عن بعد ، وبعد انتقال طويل عن بعد ، وصلوا إلى وجهتهم ، تحالف العالم الروحاني .
في هذه اللحظة ، وصل تشو فنغ وسيما ينغ إلى سلسلة جبال قديمة.
لم تكن هذه السلسلة الجبلية كبيرة جدًا. على الأقل ، كان أصغر بكثير من سلسلة الجبال التي يتكون منها جبل الخشب السماوي .
ومع ذلك ، لم يكن هناك أي قصور أو مباني في هذه السلسلة الجبلية. كان الأمر كما لو لم يكن هناك أحد يعيش في هذا المكان ، كما لو كانت قطعة من الطبيعة لم يمسها الإنسان.
كان هذا المكان جميلًا جدًا ، وجميلًا لدرجة أنه بدا وكأنه جنة. لم يكن المشهد هنا أدنى على الإطلاق من مشهد جبل الخشب السماوي .
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، تحت أقدام تشو فنغ و سيما ينغ كان هناك بناء غريب.
كانت ساحة ؛ لم تكن الساحة كبيرة جدًا وكانت دائرية الشكل ، ومع ذلك كانت هناك علامات خاصة و رونية على الساحة. كان من الواضح أن هذا كان تشكيلًا استثنائيًا.
حول تشو فنغ نظره إلى قدميه وبدأ في استخدام عيون السماء لفحص الساحة. بعد فترة طويلة ، هتف بإعجاب: “حقا يستحق أن يكون تحالف العالم الروحاني ، لقد تم بناؤه في الواقع تحت الأرض. لقد فاق هذا حقاً خيالي “.
“هل تمكنت من رؤيته؟” فوجئت سيما ينغ.
ورد تشو فنغ بتواضع: “مجرد قمة جبل الجليد”. ( هذا مثل صيني .. تعرفون الجبال الجليدية اللي موجودة في المحيطات بالقرب من الاقطاب المتجمدة .. دايما يكون جزء صغير ظاهر فوق عالسطح و هذا اللي تقدر تشوفه بالعين و لكن فيه جزء مرره ضخم تحت الماء .. زي اللي صدمت فيه سفينة تايتانك .. يعني يقصد انه متواضع و ما قدر يشوف غيرجزء صغير هذي الزبدة )ض
ومع ذلك ، لا تزال سيما ينغ تنظر إلى تشو فنغ كما لو كانت قد شاهدت وحشًا. قالت ، “عيناك مذهلتان حقًا. أنا حقًا في حالة صدمة. ”
“هيه ، ليست هناك حاجة لأن تكون في حالة من الصدمة. أجاب تشو فنغ: “باستخدام موهبتك ، فإن تعلم هذا النوع من التقنيات لن يكون صعبًا”.
ردت سيما ينغ بابتسامة: “آمل أن يكون الأمر كذلك”. بينما كانت سيما ينغ مصدومة ، لم تشعر بالغيرة من تشو فنغ. ذلك لأن تشو فنغ كانت صديقها .
في هذه اللحظة ، بدأت الرونية والعلامات على الساحة تضيء ثم نما الضوء أكثر وأكثر إشراقا.
في حين أشرق الضوء ، ظهرت العديد من التشكيلات تظهر على الساحة التي تم إغلاقها في الأصل.
“شخص ما يخرج” ، كما تحدث تشو فنغ ، انتقل إلى الجانب حتى لا يعيق خروج الناس.
ومع ذلك ، لم تتحرك سيما ينغ وظلت واقفة حيث كانت.
من المؤكد ، بعد ظهور تلك التكوينات ، زاد سطوع الساحة على الفور بشكل كبير. ثم ، بينما استمر الضوء في السطوع ، ظهرت ستة شخصيات .
لم يتمكن الضوء من حجب رؤية تشو فنغ. وهكذا ، كان قادرا على القول أن جميعهم رجال. كانوا جميعًا يرتدون نفس النوع من الملابس ، علاوة على ذلك ، كانت جميع عباءاتهم ذهبية اللون. كانوا ستة روحانيين يرتدون عباءات ذهبية.
ومع ذلك ، على خصور عباءاتهم كان هناك لوحة عنوان. لوحات العنوان كانت شفافة مثل اليشم. ومع ذلك ، كانت أيضًا بسيطة جدًا وغير مزخرفة في المظهر. في وسط لوحة العنوان الشفافة نقشت كلمة واحدة ، “التحالف”.
من المحتمل أن جميعهم كانوا من تحالف العالم الروحاني .
عند تجاهل مكانتهم كروحانيين عالميين بعباءة ذهبية ، لم تكن زراعاتهم ضعيفة أيضًا من بينهم ، كان أحدهم من رتبة أربعة ملك قتالي ، وأربعة من رتبة خمسة ملك قتالي وآخر واحد كان من رتبة ستة ملك قتالي .
أما بالنسبة لأعمارهم ، فكان الرجال الستة في العشرينات من العمر. فقط الرتبة السادسة ملك قتالي كان أكبر نسبيًا من البقية وبدا أنه يقترب من الثلاثين.
ومع ذلك ، كان أيضًا الأكثر وسامة بين الرجال الستة. على الرغم من أنه لا يمكن اعتباره وسيمًا للغاية ، يمكن القول أنه يمتلك الأناقة . من خلال تعبيره المليء بالثقة ، يمكن للمرء أن يقول أنه راضٍ جدًا عن مظهره الخاص.
“ماذا تفعل؟ رأيت أن التشكيلات قد فتحت ، فلماذا لم تتحرك جانبا؟ ألا تخشى أن … ”
عندما وصل ستة منهم إلى الساحة ، قبل أن يختفي الضوء ، سار الأضعف بينهم ، الرتبة الرابعة من الملك القتالي بسرعة نحو سيما ينغ و وبخها بصوت عال.
“أنت …” ومع ذلك ، بعد اختفاء الضوء ، عندما رأى مظهر سيما ينغ ، تغير تعبيره بشكل كبير. لم يقتصر الأمر على تراجعه ، بل بدأ في الذعر. على الفور ، غيّر لهجته ، وقال بنبرة لطيفة ، “الشقيقة الصغرى سيما … لذا كان أنت في الواقع.”
” م..مت…متى رجعت ؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط